ساعتان لتصحبي أجمل

الجيريا ساعتان من العناية لتصيري امرأة أخرى

أقل من ساعتين كفيل بإظهارك امرأة أخرى، من عينيك ولونهما إلى شكل شفتيك مرورا بلون سحنتك… جميعها تجتمع لتحولك فاتنة لم تر المرآة بعد صورتك مطبوعة فيها مثل اليوم.
فالتبديل يبدأ من العينين اللتين تكتسبان اللون الذي تهوين بفضل العدسات اللاصقة العصرية التي تفترض التجربة المسبقة نظرا إلى خطر إثارتها أي حساسية. كما يجب وضعها قبل البدء بالماكياج لأنها تؤدي دائما إلى تساقط بعض الدموع.
ويتم الانتقال بعدها إلى الماكياج وبواسطته تخبئين العيوب الصغيرة، من ظلال سود تحت العينين أو بثور صغيرة أو مساحات حمر في الوجه، بفضل مستحضر خاص لهذه الغاية. ثم ضعي «الفون دي تان» بواسطة اسفنجة بعد «تدفئته» قليلا في راحة يدك، ووزعيه على دفعات صغيرة على كل مساحة الوجه ليأتي في شكل متساو ومنتظم مع جعله يمتد إلى العنق والكتفين.
ويثبت «الفون دي تان» بعدها بواسطة بودرة تضعينها بالفرشاة الخاصة بها لتأتي بلون أفتح قليلا من لونه. ثم أنهي لون السحنة بال Blush أو الأحمر الخاص بالخدين الذي يوضع في شكل مائل صعودا نحو أعلى الوجنتين.
وينصحك الاختصاصيون بتبديل لون البودرة وفق أقسام الوجه «لمحو» العيوب فيه: الزهري لمحيط العينين وأعلى الوجنتين والأصفر الفاتح للجبين وأسفل الذقن ورأس الأنف، ما يجعل هذا الأخير يبدو أقصر مما هو حقيقة.
أما عيناك فتتحولان كعيني الغزال بفضل الرموش الاصطناعية شبه الطبيعية، التي يمكن أن تكون طويلة على الطرف الخارجي لإضفاء عمق على النظرة ووسع على العين.
ويسهل وضعها على العينين بفضل التقنيات الحديثة، إذ يكفي التأكد من ملاءمة حجمها حجم العين وقص البعض من طرفها الداخلي إذا كانت طويلة أكثر من اللازم. ثم توضع المادة اللاصقة المزودة معها على طرف الرموش الطبيعية، قبل أن تلتقط الإصطناعية منها بملقط صغير بانتباه وتلصق على الجفن بدءا من جهته الداخلية.
وبعد الاهتمام بالرموش، يمكنك الانتقال إلى تطوير نظرتك عبر ترتيب الحاجبين ورسمهما بقلم خاص من لونهما إذا كانا يحتاجان لذلك. ثم ضعي الظلال الزهرية الفاتحة على الجفن وامسحيها لتخف تدريجا نحو الخارج. وضعي قليلا من اللون الأبيض أو العاجي على طرف العين الداخلي لتوسيعها. أما إذا كانت عيناك بعيدتين عن بعضهما بعضا فلا تضعي أيا من هذين اللونين اللذين يزيدان المسافة بينهما ويظهران بالتالي هذا العيب بدلا من إخفائه. ويمكنك حينها وضع «الماسكارا» على الرموش، شرط المزج بين الطبيعية والاصطناعية منها، وترتبينها بفرشاة خاصة صغيرة في ما بعد.
بعدها يمكنك الانتقال إلى الشفتين ورسم محيطهما بقلم من لونهما، فتعرضين القسم الأعلى منهما إذا كانتا نحيفتين وترفعين طرفيهما إذا كانتا تتدليان نزولا. ثم ضعي أحمر الشفاه المناسب عليهما.
تبقى أخيرا اليدان اللتان يجب أن تكونا مثاليتين لجهة الأظافر وطلائهما الملائم. فيكون هذا الأخير من لون قوي إذا كانت الأظافر طويلة ومرتبة… وإلا أظافر اصطناعية لاصقة أو طلاء شفاف أو زهري فاتح لا يلفت النظر إليهما.
أما اللمسة الأخيرة فيستأثر بها العطر العميق والجذاب الذي يلائم حتما شخصيتك ونوعية ملابسك… ويمكنك أن تضعيه كما تفعل نجمات هوليوود: رشي رذاذه أمامك ومري عبره بحيث ينتشر حول جسمك كله من دون استثناء.

ساعتان فيهما امرأه بشكل جديد ,,,

بالتاكيد عزيزتي تطرقتي لكل مايهم المرأه ويظهرها بمنظر رائع

كل الشكر لك على هذا المجهود ,, دمتي بود

مشكورة على مرورك الكريم
مششششكورررة
يعافيك الرب على معلومات مهمه

ودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.