سر المرأة في حقيبة يدها

  • بواسطة

الجيريا

سر المرأة يكمن في حقيبة يدها كما يقال وهذا صحيح، فهي تحتوي على كل شيء تحتاجه، وقد يستطيع الإنسان معرفة شخصية وهوية المرأة من خلال النظر إلى حقيبتها إن كانت عزباء أو متزوجة، أو أم أو امرأة عاملة أو ربة منزل، أو كانت من المهتمين بالقراءة والموضة إلى أخره …

الجيريا
والشكل الأنيق لحقيبة اليد الخاصة بالنساء من الخارج يجعل من ينظر إليها من الداخل يظن للوهلة الأولى أن أحدا أطلق قذيفة أحدثت دمارا شاملا، فهو يرى فوضى للأغراض: الهوية الشخصية ومحفظة نقود صغيرة والهاتف المحمول، وحمالة المفاتيح الخاصة، ونظارات شمسية، وأدوات تجميل، وفاتورة مدفوعة مسبقا ( للسوبر الماركت أو فاتورة الهاتف)، ودفتر صغير ومحارم ورقية، وعلبة دواء وبعض الأشياء التي تختص بها الأنثى، وقد يجد أشياء تخص زوجها أو طفلها إن كانت أم، فهي تهتم بكل شيء تضعه داخل حقيبتها. وهي أيضا لا تحب أن ينظر أحد إلى حقيبتها، فهي تمقت الفضوليين من هذا النوع.

الجيريا

وأكثر وقت يزعج أغلب الرجال هو الوقت التي تبدأ المرأة به العبث أمامه بمحتويات حقيبتها، لأنه لا يفهم ما تفعله في ذلك الوقت مما يبغضه جدا.

الجيريا

وما هو معروف عن المرأة أنها بطبعها تحب الترتيب والتنظيم في بيتها وفي العمل ومع الأصدقاء والعائلة، لكن حقيبة يدها استثناء خاص لها، وهي سر الحب العميق لديها، فتلك الحقيبة متوسطة الحجم هي المنفذ لتشعر المرأة بحريتها والتصرف دون قيود ولا تنظيم.

الجيريا

فتضع في حقيبتها ما ترغبه للاستعداد للخروج من منزلها، ولأنها تكترث كثيرا للتفاصيل والأشياء التي يراها البعض ليست مهمة، و وجودها يسبب الفوضى لا أكثر، لكنها تعرف أن تلك الفوضى داخل حقيبة يدها هي قمة الاهتمام بما سوف قد تحتاجه وهي بعيدة عن البيت.

وهذا ما لا يفهمه الرجال، بل يعتبرون أنها فوضى لا داعي لها، لكن تلك الفوضى لن يفهمها سوى المرأة فهي تراها قمة الاهتمام بكل شيء تحتاجه حولها ويحتاجه صغيرها، وهي تشبه تماما تلك الفوضى في عالم السياسة التي لا يفهمها سوى السياسيين.

الجيريا

صحيح فوضى لكن يحتاج لها ترتيب
لا نها لابد من وجود اغلب هاالاشياء في الحقيبه

يعطيك العافيه روح ابدعتي في طرحك..

لبيه رورو
طرح رااائع
يعطيك العافيه ….
يسلموووو ع الموضوع
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هي المرأة حتى في فوضويتها رووووعة
ذكرتيني أول ما جيت الغربة تعرفت على وحدة ماشاء الله عليها حفلة زرنا وحدة زوجها مسافر وساعة الجدار موقفة طلعت من شنطتها حجر (بطارية ) وركبتها للساعة
ومرة رحنا عند وحدة ثانية وطفى الكهربا طلعت شمعة وولاعة الفرن وشغلت الشمعة لنا
وما زالوا الأخوات اذا احتاجوا شي يسألونها وغالبا يكون متوفر في شنطتها

وهذي معلومة جديدة علي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

وأكثر وقت يزعج أغلب الرجال هو الوقت التي تبدأ المرأة به العبث أمامه بمحتويات حقيبتها، لأنه لا يفهم ما تفعله في ذلك الوقت مما يبغضه جدا.

رورو ما شاء الله عليك دائما مواضيعك وطرحك روعة ومتميزة
تحيتي لك الجيريا

تسلمون والله يعطيكم العاآفية ة ة

جمميل جــــــدآ يآغآليهـ ،

آلله يعططيكـ آلعآفيهـ 🙂

يسلموووو ع الموضوع
يسلموووووو موضوع جداااا راقي
يعطيكم العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.