صفات حواء المثالية التى تريد كل امرأة التحلى بها ؟؟

  • بواسطة


السلام عليكم ورحمة الله

صفات حواء المثالية التى تريد كل امرأة التحلى بها ..؟؟

تحلم كل امرأة بأن تكون حواءالمثالية التى تخطف الأنظار ويتمنى اى رجل ان تكون شريكة عمره فحلم المرأة المثالية يراوض كل بنات حواء منذ نعومة اظافرهن ودائما ما تسعى حواء لأن تتوج بتاج المرأة المثالية ولكن هذا اللقب يحتاج لأن تتحلى حواء ببعض الصفات والمهارات المعينة حتى تكون عن حق المرأة المثالية التى تسرق الألباب واليوم سوف نحاول ان نساعد حواء لكى تحصل على لقب المرأة المثالية ونعرض اهم الصفات التى يجب ان تتحلى بها حواء لتكون المرأة المثالية .

الجيريا

1– الذكاء :

جمال حواء ليس فى شكلها وجسمها بل فى عقلها وحتى تحصل حواء على لقب المرأة المثالية من اهم الصفات التى يجب ان تتحلى بها هى الذكاء والحكمة ورجاحة العقل فأذا استطاعت حواء ان تستخدم ذكائها سوف تظهر بمظهر وشكل جميل حتى وان لم تكن تتمتع بقدر جميل من الذكاء ووقتها سوف تصبح المرأة المثالية شكلا وموضوعا .

2– دماثة الخلق والحياء :

الحياء والخلق الحسن تاج فوق رأس حواء ولن تصبح حواء المرأة المثالية دون هذه الأخلاق الحميدة والحياء الراقى الجميل فمن الجميل ان لاتتلوث اخلاق حواء بهذا الواقع القبيح وان لا تفقد حيائها تحت مسمى انه غير مواكب للعصر فاذا فقدت حواء اخلاقها الحميدة وحيائها من المستحيل ان تحصل على لقب المرأة المثالية .

3- الثقافة :

لايمكن ان تكون حواء المرأة المثالية وهى منعزلة عن العالم وغير منفتحة على الثقافات الأخرى ولا تملك ادنى علم او ثقافة عن الأشياء من حولها فلقب المرأة المثالية لا يذهب سوى لحواء الفطنة المثقفة القادرة على التعامل والانفتاح على الثقافات المختلفة والتى تملك العلم اللازم لمواجهة الحياة .

4– الكرم والعطاء :

تعرف حواء انها معطائة وكريمة بطبعها ولكن هذا لايمنع من تسلل الانانية الى بعض بنات حواء وهذا ما يحول بينهن وبين لقب المرأة المثالية فالكرم والايثار من اهم الصفات التى يجب ان تتوفر فى حواء الراغبة فى ان تصبح المرأة المثالية فمن المستحيل ان تحصل حواء على هذا اللقب الغالى دون ان تتذوق لذة العطاء .

5– الأنوثة والرقة :

هذا النصف الحلو الذى ينير الكون المعروف بأسم حواء هو مثال للرقة والأنوثة على هذه الارض وهذه الرقة والأنوثة هى التى تجعل حواء تحصل على لقب المرأة المثالية ولكن اذا تخلت حواء عن انوثتها ورقتها لاى سبب من الاسباب فهى بذلك تضع عائق فى رحلة وصولها الى لقب المرأة المثالية .

6- التواضع :

احيانا ينتاب بعض بنات حواء شئ من الغرور اما بسبب جمالهن او حسن طلتهن وشكلهن ولكن هذا الغرور يمنع حواء من ان تصبح المرأة المثالية حيث تتنافى صفة الغرور القبيحة مع كل معانى المثالية الراقية ولن تحصل حواء على لقب المرأة المثالية سوى بالتواضع وقتل اى ذرة غرور بداخلها .

7- الهدوء والرزانة :

المرأة المثالية بالتأكيد هى شخصية قوية تعرف كيف تسيطر على غضبها وتتحلى بالهدوء فى معظم الأوقات وهذا ما ينقص حواء لتصبح هذه المرأة المثالية فاذا استطاعت حواء ان تملك القوة التى تجعلها تسيطر على ثورات غضبها وكذلك ان تتمتع حواء بالرزانة فى تصرفتها فلايوجد ما يمنعها بعد ذلك من ان تصبح المرأة المثالية التى يحبها ويحترمها الجميع .

بداخل كل بنات حواء هذه المرأة المثالية وتملك حواء بداخلها كل الصفات والمؤهلات التى تهيأها لأن تحصل على لقب المرأة المثالية ولكن لا تعرف حواء كيف تكتشف هذه الصفات ويوم ان تكتشفها حواء وتنميها وتظهرها للعالم بالتأكيد سوف يشير اليها الجميع على انها المرأة المثالية .

هذا ما نال أعجابي أليوم ونقلته لكم نعومات..

مــــــــوضو رررررأئـع
ربي يسعدكـالجيريا
رآآآآآآآآآآئع برؤؤعتكـ عزيزتي سلمت يدآكـ عالطرح المميز كعآدتكـ دؤؤما
مرررهـ روعهـ ..
يــعــطــيــگ الـــــف عافيهـ ..
جميل مانقلتى
يسلمو ربي يعطيكي العافيه
كلك ذوق
الله يعطيك العافية

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
تسلم الايادي راق لي ماراق لك
ابداعتي بالانتقاء ي الغلا
ماننحرم الجيريا
اشكر كل من مر من هنا
وربي يعاافي بدنكم

وهلا وغلا نورتم جميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.