كوني محجبة وجذابة 2024

بقلم كرستينا رامح سعد

الجيريا

أن تكوني محجبة لا يعني أن تفقدي جاذبيتك وأنوثتك.. .
فالجاذبية الحقيقية تكمن في المجهول واللامرئي…وحين نقول "جاذبية" لا نقصد بالضرورة الشكل الجميل فقط اذ أن قدرة المرأة على لفت انتباه الرجال لا تقتصر على صورتها الخارجية فحسب فهناك عدة عناصر تلعب دورا جد مهم في هذا المجال.
يضفي الحجاب نوعا من الأناقة للمرأة فيعطيها دفعا للأمام على طريق الجاذبية اذ من خلاله يتركز النظر على نواحي متعددة أكان ذلك على صعيد الصورة الخارجية أم على صعيد شخصية المرأة.
فاذا أردنا التطرق الى الشكل الخارجي أولا اليك بعض النصائح:
ماكياج العيون:
تعتبر العيون عنصر الجذب الأول لدى المرأة المحجبة كون الوجه هو الشيء الوحيد الظاهر واللافت خصوصا وأن الشعر مستتر خلف الحجاب. من هنا يجب ايلاء الوجه والعينين، على وجه الخصوص، أهمية قصوى من حيث التبرج والنظافة مع الاشارة الى ضرورة تنسيق ألوان الماكياج مع الثياب التي ترتدينها لتحافظي على أناقتك وجاذبيتك.

الأناقة:
مع تسارع وتيرة الموضة العالمية من حيث الموديلات والألوان، لا بد لك من أن تتبعي هذه الموضة وتختاري الملابس التي تتناسب وجسمك حتى تخبئي نقاط الضعف في جسدك وتحافظي على جماله.
كذلك من المهم أن تتقني اختيار الألوان التي تتلاءم ولون بشرتك فاذا كنت بيضاء اللون اقتربي من الألوان الداكنة وابتعدي عن الألوان الفاتحة حتى لا تبدي باهتة والعكس صحيح بالنسبة للسمراء حتى لا تبدي غامقة اللون.

الأكسسوارات:ان الأكسسوارات أساسية جدا في الأناقة وتزيدك جاذبية. وهي تشمل الحلي و الحزام و النظارات و الحذاء وحقيبة اليد …

العطر:يضمن العطر لك مزيدا من الجاذبية شرط أن تجيدي اختياره بحيث ألا يكون قويا جدا بل ناعما وهادئا.

اما اذا أردنا النظر خلف ما هو منظور وواضح للعيان، فعلينا الدخول في كواليس المرأة لنرى ما هي الخصائص التي تساعدها على المحافظة على جاذبيتها، فاليك سيدتي:

الثقة بالنفس:الثقة بالنفس وطريقة المشي من أهم شروط الجاذبية شرط ألا تبتعد عن الأنوثة.

الصوت:للصوت تأثير كبير على الآخرين لذا من المفضل استخدام صوت واضح ومفهوم فالصوت العالي يجرد الفتاة من أنوثتها والصوت المنخفض يعني عدم الثقة الكافية في النفس، اما الصوت المبالغ في رقته فهو منفر.

الابتسامة:
تعتبر الابتسامة مفتاح قلب الكثير من الرجال، لذلك من البديهي الاهتمام بالأسنان والمحافظة على نظافتها اذ أنها تزيد من جمال الابتسامة.

المرأة الجذابة هي المرأة التي تريح النظر اليها فيجدها هادئة، طبيعية وبسيطة بحيث لا يمحو الماكياج شخصيتها لتظهر أخرى.

شكرا على النصائح اختي

شكرا على الموضوع
و هو مهم لكل بنت
محجة

الجيريا

الجيريا
اشكرك على هذا الموضوع اني اعتبر نصيحه لكل المحجبات
ويعطيكي العافيه
يسلووووووووووووو والله

موضوع رائع الله يععطيك العاااااااااافيه

الجيريا
مشكورة حبيبتي ماسة موضوعك مفيد
تسلمي حبيبتي

ع المرور

الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.