كيف تمتصين غضب زوجك وتحوليه إلى صالحك؟ 2024

المشاكل الزوجية قد تداهم أي عش زوجي هادئ وهنيئا لمن تستطيع أن تمتص غضب زوجها حال الشجار وتحوله إلى طفل وديع، ولكي تنجحي في هذه المهمة إليك هذه النصائح:

الجيريا

مدح الغاضب والثناء عليه يقضي على الغضب . ويولي الغضب هاربا منه بل يحوله إلى رضا كامل حاولي أن تفاجئي الزوج عند الغضب بكلمات المدح قبل أن تتفوهي بأي كلمه أخرى .

إياك وتباطؤ .. أيها الزوجة .. أطفئي غضب الزوج بسرعة التجاوب . فإنه كالنار الملتهبة تلتهم كل ما أمامها تخلصي مما وقعت من الخطأ في الحال أمام الزوج وان رافقه اعتراف بالخطأ فهو أفضل


اظهري حرصك الصادق على مصلحته عند الاعتذار فستصبحين المستشارة الأولى له، إذا اعترض الزوج على تصرف بدر منك فحاولي تقنعيه أن هذا التصرف فيه منفعة له فعددي له منافع يشعر أن قلبك عليه.

مواقفه الغاضبة ..بيني لزوجك أن السبب الذي أغضبه هو محق فيه لتشاطريه همومه ..ولتجعليه يطرح عن كاهله اغلب مافي نفسه من ضيق فتصفو نفسه .


الحب لا يحتمل التحدي ..عدم إحراج الزوج لحظة غضبه هي وحدها مكسب كبير كم يشعر أن قلبك كبير وان العلاقة ليست تحدي إنما مودة خاصة، إذا وجدت له مخرجا من الحرج الذي وقع فيه لحظه غضبه فقلبه سينبسط إليك ويعمل على أن يقدم الكثير لك ولكن بدون أن يشعرك انه يشكر إنقاذك له حفاظا على عزة نفسه .


دعوة صادقه لحظة غضبه تفتح كل أبواب الرحمة وترفق الغضب ابتهلي إلى الله تعالى لحظة غضب الزوج فقلب الزوج بين إصبعين من أصابع الرحمن يقلبه كيف يشاء.

الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا
رؤؤعهـ
والأهم القضاء على المشكلة بنفس الوقت حتى لا تكبر وتزيد^^
سسلمت يدآكـ
جميل ماطرحته لنا عزيزتي
والاجمل أن تتعلم كل زوجه كيف تتعامل مع زوجها
في جميع حالاته…
سلمت يمناك…
حلو
بأني ازيد عنادي ع عناده
هههههههه

((((( حيااااتي ميمتي )))))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.