واحدة من ثمان نساء ترى نفسها جذابة

الجيريا

الجيريا


أثبتت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون بريطانيون، أن أكثر من واحدة من كل أربعة نساء، تعترف بأن الضغط الذى تبذله حتى تكون جذابة نابع من داخلها، بينما هناك واحدة من ثمان نساء لديهن ثقة مطلقة فى كونهن نساء جميلات وجذابات.

الجيريا

وقال الباحثون إن العديد من النساء أكدن أن هولى يلوغبى وكيت وينسلت هما أكثر النساء الجميلات إلهاما لهن، بينما تأتى حبيبة القلوب "كيت ميدلتون" فى المركز الأول.

الجيريا

وكشف المسح الذى أجرته مؤسسة دوف للعناية بالبشرة والذى شمل ألف امرأة عن أن أكثر من 78 فى المائة من النساء، يفضلن الظهور بشكل جميل وجذاب

الجيريا

وعلى الرغم من تلك النسبة المرتفعة فى عدد النساء الواثقات فى أنفسهن، هناك واحدة من كل أربعة نساء غير قادرة على تذكر المرة الأخيرة التى وجه أحد الأشخاص مجاملة رقيقة تمتدح جمالهن وتعيد الثقة إليهن.

الجيريا

وأشار الباحثون إلى أن سر شعور نساء المملكة المتحدة بالثقة يرجع إلى مزاجهن بين العلاقات والروابط الاجتماعية الناجحة، وبين الظهور بشكل جيد وأنيق طوال الوقت، لثقة النساء بأنفسهن، يليها وجود علاقة قوية أو زواج ناجح ومستقر والذى يمثل 53 فى المائة، يليه نظرة النساء لأنفسهن فى المرآة (35 فى المائة)، ورشاقة الجسم (33 فى المائة)، ورعاية البشرة (31 فى المائة).

كلام صحيح

يسلموا حوبي رورو ع الموزوع


يعطيك العافية الجيريا

صبااااااحؤؤ

يسلمو على الموضوع ي ذوؤوؤق

تقبليي مروري

يسلموووووووووووالجيريا
يسلموووو
يآهلافيكم
مششكورآت لتوآجدكم آلطيب,’
يسسسلموو

الجيرياالجيرياالجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.