افكار ذكية لعطر يوم الزفاف 2024

الجيريا الجيريا الجيريا الجيريا الجيريا

بما أن هذا اليوم هو يوم مميز وتاريخي في حياتك، فأنت بالتأكيد تعطين كل الإهتمام حتى للتفاصيل الدقيقة لكل ما هو حولك، فما بالك بهالة العطور التي سترافقك لمدة أكثر من 10 ساعات سواء كان عطرك الخاص أو عطور أخواتك وصديقات المرافقات ! اليكي بعض الأفكار الطيفة التي قد تساعدك :

يأحد مفضلاتك التي يحبها بخاصة لعند اختيار رائحة ليوم زفافك, الملابس – – هذا لا وقت للمفاجآت !

لكن, إذا أنت قررت أن تلبس شيئ ما جديد, كن متأكدا لبدء في إجراء تجربة على الأقل شهر قبل العرس حتى أنت متأكد أنه رائحة كلاهما ستتمتع .

استعمل نفس الرائحة في كل أشكال كثيرة الخاصة بها و ضع طبقاته يبدأ بالاستحمام و ينتهي بطلب عطرك إلى أطراف الأصابع النبض ( حيثما تشعر بدقة قلبك ) .

لأثر رومانسي بخاصة, استعمل رائحة في كفوف أيديك . من اللحظة التي يدسها الخاتم على إصبعك …حتى الرقص الأخير …ستوصل رسالة حسية رائعة التي سيعشقها .

إذا تلبس القفازات الشريطية المحضة الأنيقة اتبع الملكة اليزابيث آي و شددهم بالرائحة .

فقط فيما مضى تضع على حجابك, رش الرائحة و أحط بنفسك في هالة رائحة . ثم, رش نفس الرائحة على حجابك لخلق هالة ساحرة للمتعة المعطرة .

دبر روائح وصيفاتك شرفك لتكميل بعضهم البعض – – و أنت – – للائتلاف الممتاز . يجب أن تكون رائحتهم في نفس عائلة الرائحة كملكك – – شرقي, خليط زهري زهري و حار, خليط حديث أخضر, شجرة الموالح .

خاص بمجلة زفافي

يختلف نوع العطر الأفضل رشه حسب مع من المناسبة، ومتى ! فحاسة الشم لدى النساء أكثر قوة من الرجال ! بطبيعة الحياة اليومية لدى المرأة وخصوصا في مجتمعنا، فمن الضروري أن تستخددم حاسة الشم لديها بشكل أكثر من الرجل من خلال الطبخ, ترتيب الأزهار في المنزل أو خلق البيئات الداخلية إضافة الى الاستخدام المتكرر لمنتجات الرائح، بالإضافة لذلك و طبقا لبحث علمي تبين أن التذبذب في حاسة الشم للامرأة أكثر من الرجل .

و تبدو هذه التغييرات متأثرة بإفراز الهرمونات الأنثوية فزيادات الاستروجين خال فترة بداية الدورة و انخفاضات البروجسترون في النصف الآخر، إضافة على التغييرات التي تحصل على قوى الشم عندما تكون المرأة حاملة فهي قد تكون أكثر إدراك وتمييزا لبعض الروائح عن الأشخاص العاديين.

وبالتالي إذا كانت الحفلة التي ترغبين الذهاب اليها هي حفلة نسائية لا داعي لتضعي العطور القوية والحارة وبشكل كبير، وإذا كانت المناسبة خاصة مع زوجك فضعي النوع الأقوى نسبيا، ولا تنسي حسب نوعية العطر المميز له، فشخصيتك يعكسها جزء من رائحة عطرك.

أما بالنسبة للوقت المناسب ففترة الصباح مثلا يفضل وضع عطور خفيفة وردية لأو طبيعية غير زتة ثقيلة وتسمى روائح سعيدة فأنت توقظين حاستك للشم, فإختاري الروائح التي تريح مزاجك, ليس فقط حسب الموضة المتبعة في هذه الفترة

خاص بمجلة زفافي

لدى الجميع دائرة رائحة شخصية : تقريبا طول ذراع من الجسم . يجب أن يكون لا أحد مدرك لرائحتك إلا إذا هو أو تخطو داخل دائرتك .يجب أن تكون الرائحة إحدى أكثر رسائل شخصية دقيقة التي ترسلها إلى هؤلاء الذين معهم تجيء في الاتصال .

لأثر باقي, الرائحة يجب أن توضع طبقات في كل أنحاء الجسم, تبدأ بماء التواليت أو بارفم يو بديلاوير, بعد ذلك في القوة للتعطير, لبناء مؤسسة الرائحة . لأن الرائحة ترتفع, ترش أو الرائحة الملساء على الجلد من الأقدام إلى الأكتاف . إذا تستعمل رائحة فقط خلف الآذان, في النهاية سيرتفع و يختفي .

يمكن أن يؤثر غذاء المرتدي على الطريقة رائحة روائح و يستمر على الجلد . إذا كان المرتدي على دهن عالي, النظام الغذائي الحار, على سبيل المثال, الأخ

أيضا سيؤثر نوع الجلد على الطريقة رائحة روائح على شخص . ينبغي أن يتذكر مرتدو الرائحة بجلد أكثر تزييتا أن الروائح تتفاعل مع الزيوت في جلدهم لخلق رائحة شديدة أكثر . لا تحتفظ البشرة الجافة بالرائحة طالما بشرة دهنية, تطلب المرتدي لإعادة تطبيق الرائحة بشكل متزايد .

Arkay Packaging
Ateliers Dinand
Avon Products, Inc.
Bormioli Luigi Corp.
Caswell-Massey
Chanel
Clinique
Cosmetic World
Cosmoprof
Coty Inc.
Crabtree & Evelyn
CTFA (Cosmetic, Toiletry, and Fragrance Association)
ICMAD
International Flavors and Fragrances
IPBA – International Perfume
Bottles Assoc.
J. Manheimer Inc.
Kline & Company
Lancaster Group US
La Prairie Inc.
Le Club de Createurs de Beaute
Lise Watier Cosmétiques inc.
L’Occitane en Provence
Lord & Taylor

مشكورة على الموضوع الشيق
مشكووووووورة

تحياااتي

يعطيكي العافية ع الافكار والنصايح

تحياتي

الجيريا
مشكورة يا الغالية
مشكورين وتحياتي الكم
ميرسي على الفكر
مشكورة اخت هيلدا على مرورك
تسلم يدك عسولة

نقل مميز …

تحيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.