البعض نحبهم ولكن 2024

البعض نحبهم….لكن!!!
________________________________________

في حياتنا الكثير من الوجوه …وفى قلوبنا الكثير من الأحاسيس ؛ولكل وجه في داخلنا إحساس وحكاية…

1البعض نحبهم ..لكن لا نقترب منهم..فهم في البعد أحلى وهم في البعد أرقى.

2البعض نحبهم …ونسعى كى نقترب منهم ؛ونتقاسم معهم تفاصيل الحياة ..ويؤلمنا الابتعاد عنهم ..ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم .

3 البعض نحبهم….ونتمنى أن نعيش معهم حكاية جميله .ونفتعل الظروف لكي نلتقيهم ؛ونختلق الاسباب كى نراهم ؛ونعيش معهم في الخيال أكثر من الواقع.

4البعض نحبهم ….لكن بيننا وبين أنفسنا.. فنصمت برغم ألم الصمت ..فلا نجاهر بحبهم حتى لهم!!! لأن العوائق كثيرة …والعواقب مخيفه …ومن الأفضل لهم ولنا أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقه !!!!

5البعض نحبهم ….فنملأ الأرض بحبهم..ونحدث الدنيا عنهم .ونثرثر بهم في كل الأوقات .ونحتاج لوجودهم كالماء والهواء.ونختنق عند غيابهم أو الابتعاد عنهم ..

6 البعض نحبهم …لأننا لا نجد سواهم !!! وحاجاتنا إلى الحب تدفعنا نحوهم ..فالأيام تمضى .والعمر ينقضي .والزمان لا يقف ..ويرعبنا أن نبقى بلا رفيق

7البعض نحبهم….لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب ..ولا نملك أمامهم سوى أن نحب ,ونتعلم منهم أشياء جميله ونرمم منهم أشياء كثيرة ..ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صادقين كى نمنحهم بعض السعادة.

8البعض نحبهم……لأننا اكتشفنا أنهم شطرنا الآخر ..فنجد أنفسنا معهم ؛لكننا برغم صدق الأحساس لا نستطيع أن نصطحبهم معنا إلى ارض الواقع .فالأشياء حولنا ترفضهم والأشياء حولهم ترفضنا !!!!!!!!!!!!!!

9البعض نحبهم ….لأنهم يحبونا ..ويحملون لنا في قلوبهم عاطفة صادقه .لم نجدها في قلوب التي أحببناها؛فنقترب منهم ؛كى ننسى سواهم !!ونبادلهم الحب بشكل آلي !وكأننا في مسرحيه سخيفة ؟؟!!

10البعض نحبهم …..لكننا لا نجد صدى لهذا الحب في قلوبهم .فننهار وننكسر ونتخبط في حكايات فاشلة ، فلا نكرههم!!ولا ننساهم!!ولا نحب سواهم ونعود نبكيهم بعد كل محاوله فاشلة !!!!

___

الجيريا الجيريا تقبلو تحياتي الجيريا الجيريا

أخي الحنووووووووون
سلمت يداك لروعة ه الكلمات
ولا جف لك حبر
اختك دلال
يعطيكم العافية

أخواني

على الردود الجميلة

وأنتظرو المزيد

ماأحلى الكلمات وانت تقولها
اخي الحنوووووووووون
وانشالله انت كذا دايم
مايعجبنى ارد على واحد مو متواجد الان

عموما فيك الخير لو بتظل تبحث عن الافضل

تسلم أخوي الغالي

" الذاهب "

على الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.