العنايه بشعر طفلك 2024

هذه المعلومات تأتيك من "بيبي جونسن"

امنحي طفلك حماما مليء بالمحبة مع سائل الاستحمام من جونسن للأطفال وشامبو جونسن للأطفال

لا يقتصر وقت الاستحمام فقط على الاعتناء ببشرة صغارك الرقيقة. بل هو أيضا فرصتك لتعزيز الرابط العاطفي بينك وبين طفلك. معظم الأطفال يعشقون وقت الاستحمام لأنه يمنحهم الدفء والراحة والهدوء. ولأن الأطفال يحبون اللمسات اللطيفة على بشرتهم، لا شيء يضاهي لمسة الأم محبة ولطفا لإنشاء تفاعل دافئ بينك وبين طفلك.

بعد 100 عام من الخبرة والتخصص في العناية ببشرة الأطفال، تحرص جونسن للأطفال على أن يكون الوقت الذي تخصصينه لحمام طفلك تجربة لا تنسى لك وله. يتم اختبار منتجات جونسن للأطفال للتأكيد على احتوائها أكثر التركيبات لطفا. فكوني مطمئنة لأن بشرة طفلك تلقى أفضل عناية على الإطلاق.

الحفاظ على نعومة بشرة الأطفال وقت الاستحمام
بشرة الأطفال أرق ب10 مرات من بشرة الكبار وهي بالنتيجة أكثر تأثرا بالمهيجات، وتتطلب انتباها وعناية أكبر. وبالرغم من أن الأطفال يولدون مع حاجز وقائي طبيعي يساعد على حماية بشرتهم من العوامل البيئية المحيطة بهم، إلا أنه مهم جدا الحفاظ على نعومة البشرة، وذلك بحمايتها بشتى الأساليب والطرق المتاحة لتبقى ناعمة وطرية.

قد يتسبب الماء بجفاف بشرة الأطفال، ولكن النظافة ضرورية للحصول على بشرة صحية. لذلك، لقد تم اختبار منتجات الاستحمام من جونسن للأطفال، وهي ذات نعومة مثبتة فلا تتسبب بحساسية البشرة. فكوني مطمئنة لأن بشرة طفلك تلقى أفضل عناية على الإطلاق.

تفاعل، تواصل ونمو

العناية بطفلك هي فرصة لكليكما لتختبرا فوائد الملامسة التي تساعد على إنشاء رابط عاطفي قوي بينكما.

إذ يتيح لك وقت الاستحمام فرصة رائعة لتتفاعلي وتتواصلي مع طفلك خلال الروتين اليومي. اللعب مثلا يساعد الطفل على الشعور بالأمان وهو في الماء، مما يجعل وقت الاستحمام تجربة مرحة وممتعة. كما أنه الطريقة المثلى لتطوير قدرته على الإدراك. الألعاب التي تحثه على لمسها والألعاب التي تصدر أصوات على التعلم وتجعله يترقب أوقات الاستحمام بحماس كما أنها تستهلك قواه قبل وقت النوم!

لا دموع بعد اليوم

يختلف الأطفال حديثو الولادة عن الراشدين بعدم تطور قدرتهم على طرف عيونهم. ولذلك طورت جونسن للأطفال تركيبة "لا دموع بعد اليوم" الفريدة لكي تتمكني من تدليل وتنظيف صغارك دون تعريض عينيهم للأذى.

المجموعة الكاملة لمنتجات الاستحمام من جونسن للأطفال تشمل تركيبة "لا دموع بعد اليوم" لتجعل تجربة الاستحمام تجربة مميزة. إنها لطيفة وناعمة على العينين تماما كالماء العذب. فينعم الأطفال بحمام مليء بالمرح والاسترخاء.

لا دموع أيضا في أوقات الاستحمام

العناية بشعر الأطفال لا تقل أهمية عن الاهتمام ببشرتهم. فالشعر أيضا بحاجة للرعاية المحبة نفسها لأن فروة رأس الأطفال حديثي الولادة عادة ما تكون ناعمة وطرية. مع شامبو جونسن للأطفال، يحظى شعر الطفل وفروة رأسه بالحماية الكاملة، فتبقى عيونه محمية من الدموع وشعره ناعما كالحرير، صحيا ومنتعشا.

يسعدك ربي

طرح مميز …

لك كل الود

تسلمين ياشيخه البنات
جميل بوركتي عزيزتي
تسلمين يشرفني مرورج
موضوع في غاية الروعة

يسلمووووووووووووووووووووو

مشكوووووورة أختي على المعلومات أفدتينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~الورده البيضاء~

موضوع في غاية الروعة

يسلمووووووووووووووووووووو

تسلمين حياتي ويشرفني مرورج العطر …

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موعد الم

مشكوووووورة أختي على المعلومات أفدتينا

العفو ولو ماسويت شي .. يشرفني مرورج العطر

ألف شكر عالطرح المميز
ننتظر جديدك الجيريا
تحيتي الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.