بعض الافكار لاصلاح المكياج المكسور والتالف 2024

بعض الافكار::

المسكرة الجافة
اغمسي علبةالماسكرا في الماء الساخن حتى منتصفها لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، ثم أخرجيها منالماء، فستجدين أن الماسكرا قد عادت إلى طراوتها الطبيعية وأصبحت جاهزة للاستعمالمن جديد. يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة لا تنطبق على الماسكرا التي مضى عليهاأكثر من ستة شهور.

أقلام العيون المتصلبة:

عندما تجدين أنأقلام العيون قد أصبحت قاسية يصعب استعمالها، ضعيها ورأسها إلى الأسفل في وعاء يحويمادة زيتية طوال فترة الليل. ستجدين بعد ذلك أن خشب الأقلام قد امتص الزيت وعادتالمادة الصباغية إلى طراوتها الأصلية.

طلاء الأظافرالجاف:

يمكنك إعادته إلى حالته الطبيعية بوضع زجاجة الطلاء في وعاء من الماءالساخن (غير المغلي) لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق وسوف تجدين بعد ذلك أن طلاءالأظافر قد عاد جديدا كما كان.

البودرة الحمراءأوالحجرية المتكسرة:

اجمعي القطع المتكسرة واطحنيها حتى تصبح على شكلمسحوق ناعم. ضعي المسحوق في زجاحة صغيرة بحيث تستطيعين استعماله بواسطة فرشاةالبودرة أو بواسطة قطعة قطنية.

للعناية بأدوات مكياجك عليك أن تحذري من تجمعالأوساخ عليها كفراشي البودرة والإسفنج، فإن مايتراكم عليها سينعكس أثره علىوجهك.
اغسليها بمياه الصابون الدافئة واشطفيها ثم دعيها تجف في الهواء وأعيديترتيب شعيرات الفراشي بأصابعك.

– حاولي التخلص من الفرشاة البالية أوالقاسية ومن الإسفنجة التي لا يمكن تنظيفها والماسكرا القديمة.نظفي الفراشيبواسطة الشامبو والماءثم اغسليها بالبلسم والماء، وذلك لإعطائها مزيدا منالنعومة

– لاتلطخي الألوان باستخدام نفس الأداة لكل المستحضرات وعدم ترطيبالمستحضرات بالماء أو اللعاب لتفادي نمو البكتيريا فيها, وعدم مشاركةالأخريات في أدوات الماكياج أو استخدام أدوات الغير

ثانكس ع هالموضوووع المفيد ‏،،،‏ تقبلي مروري
روعه
يعطيك الف عافيه

مشكورة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.