بي إم دبليو زد 4 تحتل جميع المراكز في بطولة الاتحاد الدولي 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الجيريا

حظيت سيارة "بي إم دبليو زد4" بدفعة قوية من خلال محرك مطور حديثا بسعة 2024 سي سي به "توين باور تربو" وبقدرة 176 كيلووات/240 حصانا.
ويوفر المحرك الجديد "بي إم دبليو زد فور درايف 28 آي" عزما أكبر وأداء أفضل واستهلاكا أقل للوقود. وستصدر الشركة الأرقام الفعلية في وقت لاحق هذا العام.

ويستخدم المحرك المطور تكنولوجيا "توين باور تربو" من النماذج الأخرى. كما أنه مزود بحقن عالي الدقة بالإضافة إلى شاحن "تربو تشارجر" يزود بالقوة من خلال أنبوبتي عادم. وتشمل العناصر الأخرى في حزمة المحرك نظام تحكم في عمود حدبات(كامات) متغير ونظام تحكم كامل في صمام متغير (فالفترونيك)
حقق السائق السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل إنجازا عالميا جديدا بفوزه في أولى جولات بطولة الاتحاد الدولي "GT3" الأوروبية، التي أقيمت على حلبة "دو الغارف" الدولية في البرتغال. واحتل الفيصل المركز الأول على "سيارة بي ام دبليو z4 2024 " ضمن فريق "نيد فور سبيد شوبرت". وبذلك الفوز يصبح عبد العزيز الفيصل أول سائق سعودي يشارك ويفوز في أحد سباقات بطولة الاتحاد الدولي "GT3" الأوروبية.وتضاعفت فرحة الفريق بعد احتلال سيارته الثانية بقيادة تشابا والتر المركز الثاني. أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق "فاستر ريسينغ دي بي موتور سبورت" الذي يعتمد أيضا سيارة "بي ام دبليو زد 4". وبهذا الفوز تكون "بي إم دبليو " احتلت المراكز الثلاثة الأولى في إفتتاح البطولة.

الجيريا

يعطيك العآفية
ينقل للأنــــــسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.