توأمي لكن أنا غير و مالي مثيل و راسي عنيدة الكاتبة قلب امي وروحها 2024

السلام عليكم
كيفكم اعضاء مدونة عبير
حبيت ابتدي معاكم اول رواية لكاتبة رائعه قريت لها روايتين وهادي الثالثه اليوم بتكتمل بإذن الله وحبيت اطرحها لكم وان شاء الله تعجبكم
الجيريا

&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
السلام عليكم
أخباركم حبايبي ان شاء الله بخير
وحشتوني كثير الصراحه الجيريا (ما امداك تركتيهم)
في روايتي الأولى جبت لكم الشموخ والتحدي وفي روايتي الثانيه جبت الانتقام والحب
والصراحه لقيت تشجيع كبير في الثنتين شجعني اطرح الثالثه اللي اتمنى من كل قلبي تعجبكم كثير واللي انا كاتبتها من زمان بس انا ما كان عندي الشجاعه انزلها بس بعد التشجيع قلت انزلها واخذ رأيكم فيها
وأتلقى زي العاده الانتقاد بصدر رحب بس ما احلل لأي احد ينقلها بدون ذكر اسمي عليها(قلب أمي وروحها)
نبدأ
بسم الله
روايتي الثالثه (توأمي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده)
&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الاول
&&&&&&&&&&&&

في الليل المظلم وقت العيون ما تكون نايمه
والبال مرتاح
ركضت لغرفتها وتصك الباب بسرعه وهي تلهث وترتجف وتقفله بسرعه بيد مرتجفه تسند ظهرها على الباب وصدرها يعلو ويهبط من سرعة التنفس والخوف
سمعت صوت الفحيح من خلف الباب:افتحي
:انقلع لأصرخ وألم اللي في البيت عليك
:افتحي ولا تخافين انا مثل أبوك
:تخسي أنتي تكون مثل أبوي …وبصراخ:انقلع من هنا
:زين انا أعلمك وين بتروحين مني مسيرك راح تطيحين بيدي
وراح وهي جلست والخوف لحد الحين يهزها ودقات قلبها تضرب ضلوعها
وبهمس:يارب فكني منه مو كل يوم نفس الحاله انا الغبيه اللي طلعت وآنا عارفه انه راح يكون منتظرني برا انا لازم انتبه أكثر
قامت بثقل ودخلت الحمام (أكرمكم الله) وغسلت وجهها بالماء زي ما تحبه بااااارد وخذت نفس وطالعت عمرها بالمرايه وبهمس:قريب قريب راح ارتاح منك ومن هالقرف وراح استقل بنفسي
طفت النور وطلعت تسحب رجولها و انسدحت على سريرها وخلت الابجوره شغاله لأنها تخاف من الظلام و ناااامت

&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير ذو الثلاث ادوار
أشرقت شمس على ناس ترسم البسمه على وجههم
صحت الصبح وصارت تتمغط وتحس بنشاط
:أصبحنا وأصبح الملك لله
قامت ودخلت الحمام(أكرمكم الله ) وخذت شور وطلعت ولفت الجلال وصلت وبعدها لبست البرقع والجلال على راسها ونزلت على المطبخ وسمعت صوت أحب إنسانه على قلبها:زهبي القهوه يا اندريا مو كذا ياربي على هالخدم يعني لازم الواحد يسوي كل شي بنفسه
قربت وباستها على خدها :صباح الخير على احلي جده بها الدنيا
الجده:هلا وغلا بروح جدتها هلا بالشيخه دانه
دانه:ههههههههه وش دعوه يالغاليه شيخه مره وحده
الجده:ايه وشيختهم كلهم بعد
دانه:وش فيك يا تاج راسي زعلانه
الجده:من هالخدم رفعوا لي ضغطي من ساعه وآنا احوس معاهم علشان قهوه لجدك وهذولا بقر ما يفهمون
دانه:ههههههه خلاص يا قلب دانه انا أسويها الحين
الجده:جعل عيني ما تبكيك يا بعد قلب جدتك
بدت دانه تسوي القهوه وتسولف هي وجدتها
جاتهم تركض ومعاها عبايتها:صباح الخير
وبدت تاكل بفجع
الجده وعيونها طالعه:هو هو شوي شوي يا مدى لا تموتين اللي يشوفك يقول مفجوعه ما شفتي أكل من قبل
مدى:جديده الله يهديك الحين بتصكيني بعين بموت
الجده وهي تمد عصاتها علشان تضربها:ياللي ما تستحين تقولين عن جدتك كذا
دخلت الثانيه:عادي يا أم الجدد ترى الدنيا فيها ديمقراطيه خليك ريلاكس يا حلو
الجده:كملت مدى وأسير اجتمعوا عزا الله رحنا وراء الشمس وبعدين وشو أم الجدد احترميني يا بنت
أسير:جدجد لا لا احنا كذا ما راح نتفاهم ابد
الجده وهي تضربها بالعصى:تجد جدت ركبك ياللي ما تستحين والله الشره على بناتي اللي مخلينكم على حل شعوركم
مدى:ما خبرت ان احنا صلع ومحلقين شعورنا
أسير:ايه والله شكل جدتي خرفت
الجده بعصبيه:خرفت علومك وتصككت حلوقك ياللي ما تختشين على نفسك
دانه:ههههههههه ما عليك منهم يا جدتي ترى هالثنتين يبغون يجننونك ويرفعون ضغطك
الجده:حسبي الله رفعوا ضغطي صدق
دخلت وهي تحب رأس أمها:من اللي رفع ضغطك يالغاليه
الجده :بنتك وبنت أختك في احد غيرهم
سلماء:أسور وش مسويين في جدتكم أنتي ومدو
مدى ببرائه:ما قلنا شي أصلا احنا نحب جدتي فديت هالعيون الكحيله
أسير وهي تغمز بعينها :وآنا أقول جدي وشلون طاح في غرامك يا حلو
الجده:وقص في لسانك أنتي وياها صدق اللي اختشوا ماتوا
سلماء ودانه:ههههههههههه
الجده وهي تلتفت لسلماء:إلا وين أختك وعيالها وباقي عيالك
سلماء:العيال زي العاده عند أبوي ونجود وبناتها شوي ونازلين
نجود وهي تدخل:من اللي يسال عني
الجده بحب:تعالي يا قلب اميمتك جنبي افطري
نجود وهي تبوس رأس أمها:صباح الخير
الجده:صباح النور والسرور
دخلو وهم يتناقشون:المنطق العلمي يقول غير كذا
:لا لا التحليل يقول الكلام وماله علاقه بالمنطق
الجده تطالعهم ولا فاهمه من كلامهم شي:وش تقولون وليه ما تصبحون ولا تسلمون داخلين على كفار
روابي:أسفه جدتي صباح الخير
رواء:صباح الخير
الكل:صباح النور
رواء:اقولك في كتاب فرويد المعلومه غير صحيحه ويفسر التصرف والنتيجه بطريقه أخرى
روابي:بس لو حسبناه بالمنطق والحسابات تكون النتيجه ايجابيه
مدى:وش عندهم فرويد وأفلاطون يتهاوشون هالمره
رواء وهي تعدل نظارتها:أنتي جاهله والتحليل النفسي يقول ان أنتي من نوع الفئة من الناس اللي استيعابها بطيء فانطمي
أسير:كلش ولا مدو لا تغلطين يا فرويد يا النفسيه
روابي تهز راسها بأسف:جهله والله جهله يا أختي والحسابات تقول عددهم قاعد يزيد كل يوم
رواء:نعم الدراسات تقول الكلام هذا صحيح
الجده:والله ما اعرف وش تقولون
دانه :لا تعورين راسك يا جده بها الأمور
الجده هزت راسها وسكتت
سلماء:أسور وين أختك هبه
هبه تدخل:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلست وبدت تفطر
مدى:هبه سؤال يطرح نفسه من هالحمار اللي حط الكسور الجبريه ودي لو أشوفه واقطعه بعصا خيزران
هبه بثقل:والله لو أنتي فالحه في الرياضيات ما قلتي كذا
أسير:ما في احد قدك مدرسة رياضيات والله استغرب كيف لحد الحين ما انتحرتي
هبه:الجهله بس يقولون هالكلام
مدى:أقول أسورتي تدري وش ودي
أسير:وش ودك يا عمري
مدى:ودي أشوف هذا اللي اخترع الجبر والكسور والزحمه وأدوس ببطنه يعني ليه الفلسفه أصلا المفروض يحطون في الرياضيات جمع وطرح وضرب بس
الجده:وليه ان شاء الله
أسير:علشان نحسب الفلوس والقريشات
الجده:الله عاد من كثر فلوسكم ما في جيوبكم إلا قمل روسكم
الكل:ههههههههههه هههه
وظلت السوالف والضحك لحد ما يجي وقت الروحه على المدارس والأشغال

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مجلس الرجال عكس الحريم الهدوء كان سيد الموقف
قاعد بهيبته بين أحفاده الثلاث
الجد:وش أحوال الشركه يا مقعد
مقعد:يسرك الحال يالغالي كل شي تمام
الجد:زين زين وأنت يا سلطان اليوم عندك سفره
سلطان:ايه والله يالغالي عندي اليوم رحله
الجد:على بلاد الكفار
سلطان:هههه ايه يا يبه على بلاد الأجانب
الجد:الله يسهل دربك يا وليدي
سلطان:تسلم يالغالي
والتفت الجد على يوسف:وش أحوال أمورك في الشغل مع المجرمين اللي ما يخافون ربهم
يوسف بهيبه وقوة شخصيه:بخير وأموري طيبه دامك فوق راسي
الجد ابتسم بفخر
وبعد الفطور قام كل واحد يروح يوصل خواته ويروح على شغله من هناك

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت كببر بس ما يسكنه الكثير
نزلت من الدرج بعد ما تأكدت من الخدامه ان أمها تحت نزلت بكل غرور وكبرياء وجلست على طاولة الفطور:صباح الخير مامي
الأم:صباح النور
ما فاتتها العيون الدنيئة بس هي ما عطتها أي اهتمام
الأم:حبيبتي بانه ما صبحتي على عمك
بانه وهي تطالعه بغرور:ما تعودت أصبح على كل من هب ودب
قام بعصبيه:انا كل ما هب ودب يا قليلة التربيه
الأم:سعد هد شوي
سعد:ما تسمعين وش تقول بنتك يا ايه
ايه:بانه حبيبتي اعتذري
طالعته وقامت وبغرور:يخسي اعتذر منه انا ما اعتذر من احد ابد
ولفت وصعدت الدرج بهدوء وسعد عصب والتفت على زوجته:هذي بنتك يبغالها تربيه من أول وجديد
ايه تاكل ومو هامها الموضوع:فكنا واللي يرحم والديك انت تدري ان البنيه ما تحبك وهذا شي مو جديد عليك
سعد:يعني عادي عندك تغلط على اللي اكبر منها
ايه بملل:يووه سعد خلصنا خل هالصباح يمشي على خير
سعد في نفسه ونظارات الحقد من عيونه طالعه:انا اوريك يا بانه انا اوريك بس تطيحين بيديني وآنا أعلمك

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت جنب البيت الكبير كان بيتهم
الكل كان على الفطور لان أي يتأخر راح يكون له عقاب
جلس على الطاوله وقال :ابدوا
الكل بدا يأكل و الابو ينقل
نظراته بين عياله الاثنين وتكلم بصوته القوي:الجمعه بكره ببيت الوالد ما ابغى احد ما يكون حاضر فاهمين
الكل:فاهمين
يزن بهمس:وش عندهم
مازن:وآنا وش دراني قايلين لك ساحر اعرف
يزن:الله يستر في العاده الجمعه كل ربوع وخميس مو يوم الأحد
مازن:اللي في القدر يطلعه الملاس
طالعهم أبوهم بحده:اعتقد قلت وقت الأكل الكل ينطم ويحترم النعمه ولا انا غلطان
يزن:السموحه يبه
مازن بهمس:آسفين
الأم:يا صالح خف عليهم شوي
صالح:شيخه لا تدلعينهم ترى ما في احد يخربهم غير دلعك
شيخه سكتت
قام صالح ووقفوا عياله الاثنين ولما راح قعدوا وهم يزفرون
شيخه:يا عيالي كم مره قلت لكم لا تتكلمون
يزن:يمه عاد احنا وش قلنا ما قلنا شي
مازن:أقول يا توأمي قم بس نروح محاضراتنا لا نتأخر
يزن :يله……. قاموا وباسوا رأس امهم بحب وطلعوا يروحون لمحاضراتهم
شيخه:الله يوفقكم وين ما حطيتوا وجيهكم يا عيالي

&&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الثالث جنب البيتين كان الوضع العكس تمام
نازلين من الدرج يتسابقون:انا جنب أبوي انا جنب أبوي
ووصل أول وجلس والبنت برطمت من الزعل
امهم:لولوه و لافي وش بلاكم تركضون
لولوه:يبه قومه انا ابغى اقعد جنبك
الابو:ههههههههه خلاص هو قعد أول
لافي:انثبري في أي مكان انا جنب ابو الشباب ……..و يدز ابوه بكتفه
الابو:خير قاط الميانه يا ولد
الأم:انت اللي عودتهم كل كلمه و الثانيه ديمقراطيه وديمقراطيه يالله أكلها
الابو وهو يحرك حواجبه:والله إذا في احد بأكله فهو القمر اللي جنبي
لولوه ولافي:ههههههههههههههههه
الأم بخجل:صافي بس فشله شف العيال يضحكون علينا
صافي الابو:ما عليك منهم هذول عذال
جاها صوتها وهي نازله وأخوها:ما عليك منهم يا صفوي هذولا مهابيل ..وتحب رأس أمها وأبوها
الابو:هلا وغلا ببنتي آلاء هلا بالممرضه النشيطه
نادر بهدوء:صباح الخير
الكل:صباح النور
لافي:يا عيني على الرومنسيه وكناري الحب أثريك يا ابو الصف خطير وإحنا ما ندري
الابو يتصنع العصبيه:ابو الصف في عينك يا ولد مفكرني مدرسه ويا ذا الوجه
لولوه:أقول يبه دور غيرها تري ما يلوق عليك العصبيه
الابو :صدق يعني ما منيب مقنع
لافي:ابد
الابو:هجل كيف العب على أبوي واسوي روحي معذبكم قدامه والله بدخل فنون تمثيل ولا وش رايك لموي
الأم لمياء: ما عليك من احد ويا زينك مثل ما انت
الابو:احم يا عيال ما ودكم تروحون أشغالكم ..ويطالع امهم:انا وأمكم عندنا سالفه ولا وش رايك يا قمر
الأم طالعته وقامت:والله انك يا رجال صرت تخورها وتقط خيط وخيط
الكل:ههههه ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&

خلوني أعرفكم بالكل وبالشخصيات
ثلاث بيوت وحولها سور كبير ويفصل بين البيوت الثلاث جدار بين كل بيت وبيت وكل جدار فيه باب تدخل منه على البيت الثاني
البيت الكبير في الوسط هو بيت الجد
كبير العايله الجد خليفه وزوجته خزير

&&&&&&&&&&&&&&

خلونا نتكلم عن الجد خليفه
هو شخص محافط على العادات والتقاليد درجه أولى يحب الإبل وغيره ترك أمور الشركات والتجاره لعياله هم اللي يديرونها وأحفاده
عياله
الكبير: صالح48 وزوجته شيخه
عيالهم
حصين27 مسافر
غصون عمرها 26وزوجها معاذ وبنتهم مي 3 سنوات
فواز عمره 22 يدرس بالخارج إدارة أعمال
مازن يزن توأم عمرهم 21 يدرسون حاسب الي وما في احد يقدر يفرق بينهم إلا امهم

&&&&&&&&&&&&&

ثاني عياله: صافي46 سنه وهو رجل متفتح غير عن باقي أهله
وزوجته لمياء
عيالهم
معاذ 28يساعد ابوه في الشغل
نادر يشتغل مع ابوه وأخوه عمره 25سنه وهو هادي وفي حاله
ألاء 24 سنه تشتغل ممرضه مع ان الكل عارض لكن أبوها وعقليته المتفتحه وافق واقنع الجد بعد ما ترجوه ووافق و الكل يهاب كلمته فما في احد قدر يعارض
لافي 23 سنه عسكري
لولوه عمرها 19 في عمر دانه و بانه سنه أولى تربيه خاصه

&&&&&&&&&&&&&&&

ثالث عياله : عبدالعزيز متوفي من زمان وراح نعرف عنه من الأحداث
بناته دانه و بانه توأم عمرهم 19 ولكن مفترقين وراح نعرف ليه من خلال الأحداث
زوجته أيه لما توفى عبدالعزيز تزوجت مره ثانيه واحد اسمه سعد وعايش هو معاهم
ولدهم بسام عمره 4 سنوات
بس هم في بيت لحالهم وأيه ما تحب الجد ولا عاداته ولا تقاليده
بانه:بنت عمرها 19 سنه مغروره وعينها قويه وما تبين خوفها وذكيه وتحب أختها كثير بس الحياه معلمتها دروس
دانه توأم بانه عمرها 19 سنه تخصص سنه أولى رياضة أطفال وهي طيبه وعمرها ما تزعل احد والكل يحبها ورقيقه وعكس أختها كليا

&&&&&&&&&&&&&&&&&

رابع عياله بنته: سلماء 42
مطلقه من سنين وزوجها ما يدري عنها ولا عن عياله
وعيالها
سلطان طيار عمره 26
مقعد 24 سنه راعي ضحك ويحب أمه ويموت فيها وهو مهندس للشركه وهو مضرب عن البنات ويقول الكل خواته
هبه 22 وتدرس رياضيات
أسير عمرها 18 أدبي وبنت فلاويه مع مدى

&&&&&&&&&&&&&&&&&

خامس عياله بنته: نجود 40 زوجها متوفي وعايشه معاهم
وعيالها
يوسف 26ضابط بالشرطه
روابي عمرها23 مدرسة لغه عربيه وتحب الفلسفه
رواء20 سنه تدرس علم نفس
رؤيه 19 سنه أولى تربيه خاصه
مدى عمرها 18 فلاويه وكوميديه درجه أولى

&&&&&&&&&&&&

في البيت الوسطي الجد وزوجته وبناته الثنتين ودانه
في البيت الأيمن صالح وعياله والبيت الأيسر صافي وعياله وولده معاذ وغصون وبنتهم
اتمنى وضحت الفكره

&&&&&&&&&&&&&&&&
ودي لكم
قلب امي وروحها

راح انزل البارت الثاني علشان تاخذون وتتعودون على الأسماء وتوضح لكم زوايا الروايه
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأمي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الثاني
&&&&&&&&&&&&&&&&

طالعين من بيتهم وراكبين السياره مع أخوهم
يوسف ببدلته العسكريه:خلاص ركبتم كلكم
مدى:نو باقي دندون
جاتهم دانه وركبت وبهمس:أسفه على التأخير
وحرك يوسف وهم بالطريق
رؤيه:يالله متحمسه للجامعه وأنت يا دندون
دانه بهمس:عادي
رؤيه:وشو عادي ما تحسين بحماس
روابي:وش له الحماس ترى هي جامعه حالها حال باقي الجامعات
رواء وهي تعدل نظارتها من وراء النقاب:هذي يسمونها يا أختي المرحلة الانتقاليه في النفس البشريه
مدى:يالله بموت احد ينقذني أرجوك يوسف هيلب يور سستر
يوسف وهو يبتسم بخفه على خبال أخته:مدى أعقلي واتركي عنك الهبل
مدى:من عيوني يا يوسوفتي
يوسف هز رأسه:ما في أمل
رؤيه:أقول رواء الجامعه حلوه وشي وحركات
رواء:الحمد لله والشكر أنتي حالتك معقده جامعه عاديه وآنا راح أكون دليلك السياحي
رؤيه:ياربي حماس
رواء:إلا لولوه بنستناها هناك ولا بتدبر عمرها
رؤيه:لا بنستناها
رواء:طيب
وصل المدرسه ونزل روابي في المدرسه اللي تشتغل فيها وتوجه للجامعه ونزل رواء ورؤيه ودانه وباقي
وهو ومدى في السياره
مدي:أقول يوسوفتي
يوسف:قولي
مدى:انت صدق بتأخذ وحده من بنات عمي
يوسف استغرب:من قال
مدى:يعني ما تعرف عادات الزمن المدفون عندنا بالعائله
يوسف:يمكن
مدى:أقول يوسف
يوسف بملل:خير
مدى :هو انت صدق بتأخذ آلاء
يوف لف لها وما عجبه الكلام:من قال لك إني بأخذ آلاء
مدى:يقولون
يوسف:ما بقى إلا هذي اخذ وحده تشتغل مع الرجاجيل
مدى:بس هي تشتغل مهنه إنسانيه
يوسف:بلا إنسانيه بلا بطيخ أصلا الشرهه على إخوانها وعمي اللي مخلينها تسرح وتمرح في المستشفى وفي الأخير يقولون مهنه إنسانيه والله كلام فاضي
مدى سكتت وهي مصدومه من تفكير أخوها المتحجر من عهد أجدادنا الأولين
مدى في نفسها:الله يعين إذا انت القريب تقول كذا هجل ما ألوم الغريب لا قال أكثر من كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره ثانيه الضحك موجود دام مقعد موجود
هبه:ههههههههههه
أسير:الله يقطع سوالفك يا قعودي
مقعد:قعودي ليه شايفتني جمل
أسير:لا بغل
هبه بعصبيه:اسيرو وثول استحي على وجهك اخوك اكبر منك
مقعد بطيبه:لا خليها عاد انا أسورتي ما ازعل منها
أسير بحنيه:والله ما اقصد يعني قلتها علشان نضحك قعودتي لا يكون زعلت
مقعد:افا وآنا ائدر ازعل من الئمر
أسير:فديت اخوي انا والله قعوده يا بخت اللي بتتزوجها تصبحها بنكته وبتمسيها بضحك
مقعد: الله يعطيك واحد كوميدي مثلي
أسير وهي ترفع يديها وبرجاء:يارب
هبه بعصبيه:يارب وشو يا قليلة الحياء
أسير:يا رب فكني من حنة بعض الناس
مقعد:ههههههههه
وصل للمدرسة المتوسطه اللي تدرس فيها هبه رياضيات ونزلت وراح للمدرسه الثانويه علشان يوصل أسير ويروح على الشركه

&&&&&&&&&&&&&&

قاعده في غرفتها على النت و قافله على نفسها الباب لأنها تخاف يجيها و قاعده تتصفح موقع الدراسه في الخارج
بانه:يعني الدراسه بعد ثلاث أيام لازم أقول لامي ترتب لي علشان السكن
توها بتطلع بس رجعت:لا بتصل عليها جوال وإذا كانت في البيت طلعت من غرفتي ايه كذا أحسن
رفعت جوالها واتصلت وجاها صوت أمها:الو بانه أنتي طلعتي برا
بانه:لا
أم بانه:هجل ليه تتصلين علي دامك معي بنفس البيت
بانه:يمه أنتي بالبيت
أم بانه:ايه وين بروح من الصبح يعني
بانه:خلاص
صكرت وفتحت الباب ونزلت ولقت أمها بالصاله وجاتها وجلست
أم بانه:يوم انك في البيت وش له داقه من جوالك ليه ما نزلتي
بانه:بس كذا مزاج المهم يمه انا جايه ابغى أقول لك ترى الدراسه بتبدا بعد ثلاث أيام وقلت اقولك علشان تجهزين لي سالفة السكن
أم بانه: أمور السكن جاهزه بس نحجز لك التذاكر وآنا بروح معاك وبعد ما ارتاح واتطمن ان أمورك تمام برجع وأخليك
بانه:اوكي كذا تمام بس بسكن مع من
أم بانه:مع ثنتين من بنات صديقات ومن نفس طبقتنا
بانه:زين هجل العله زوجك وينه
أم بانه:بانه عيب تتكلمين عن عمك كذا
بانه: مالت عليه يخسي عمي اووووووووف صدق قرف…وقامت وصعدت لفوق
أم بانه هزت راسها بأسف على بنتها العنيده
دخلت غرفتها ورجعت قفلتها ومسكت جوالها واتصلت وصارت تنتظر الرد:الو
بانه:الو دنون أخبارك يا قلبي
دانه:حياتي بانه انا بخير وأنتي وأمي
بانه:كلنا تمام ها أنتي بالجامعه
دانه:ايه وقاعدين نحوس علشان نعرف مكان القاعه
بانه:ههههههههههه
دانه:بانه يا ليتك سمعتي كلامي وسجلتي معاي والله كان انبسط بشوفتك
بانه وهي تجلس على السرير:لا حبيبتي انا طموحي فوق فوق بالخارج
دانه بجديه:بانه أنتي كذا راح تسوين مشاكل
بانه:أي مشاكل
دانه:أنتي عارفه عائلتنا ونظرتها للبنت اللي تسافر برا والكل راح يوقف في وجهك
بانه:وهم وش دخلهم انا أصلا ما اعرف احد من هالعائله وهذي عائلتك أنتي ومالهم كلام عندي
دانه تتنهد:الله يهديك بس
بانه:أجمعين
دانه:طيب حبيبتي تعالي عندي وتعرفي عليهم
بانه بقرف:على هالمتخلفين لا ما ابغى
دانه:بس أنتي بتسافرين أربع سنين خليني اشوفك قبل لا تسافرين
بانه:ما ادري أفكر
دانه:انا بقول لجدتي تقول لجدي
توها بانه بتقول لا بس دانه قالت بسرعه:حبيبتي بنو انا بسكر لقينا القاعه وبدخل أول محاضره باااي
بانه:باااي ….وسكرت ورمت الجوال على السرير وراحت للاب توبها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قاعد يحوس في أوراق الشركه
ودخل عليه وهو يدندن
مقعد وهو يبتسم:صباح الخير
معاذ: صباح النور آووه اشوفك مروق
مقعد:وليه ما أروق وآنا مصبح على وجهك يا حلو
معاذ:شايفني زوجتك تقول لي الكلام ذا
مقعد:لو زوجتي تشبهك انا بنتحر
معاذ: أقول انقلع بس
مقعد:ههههههههه
دخل نادر اللي دائما هادي وقليل الكلام:صباح الخير
مقعد ومعاذ:صباح النور
معاذ:وينك تأخرت
نادر:تو الساعه …وجلس وبدا يشتغل
مقعد بهمس وهو يطالع نادر:اخوك هذا عايش بين الناس
معاذ:لا بين البقر ايه بين الناس
مقعد:قصدي ما في مره شفته يضحك
معاذ:والله ما ادري وش فيه طول وقته هادي وما نسمع له صوت وعازل نفسه ليه ما ادري
نادر انتبه لهم:خير في شي
معاذ:لا ابد
اثنينهم التفتوا ورجعوا لأوراقهم وبدا يشتغلون

&&&&&&&&&&&&&&&

وصل المطار وراح يشوف رفيقه في الرحله دخل المكتب
سلطان:سلام
جاسم زميله: آهلين كابتن سلطان ها جاهز للرحله
سلطان:أكيد يا كابتن جاسم جاهز
جاسم:جايينك يا أميركا
سلطان:ههههه اللي يسمعك يقول أول مره نروح لها انا ابغى افهم ما في احد يروح لرحلات أميركا غيرنا
جاسم:والله يا كابتن سلطان قل هالكلام لمنظم الرحلات مو لي
سلطان:مو ذابحني إلا منظم الرحلات هذا
جاسم:ههههههه
سلطان:توكلنا على الله
جاسم: والنعم بالله يله
طلعوا من المكتب وبدوا يمشون متوجهين للطياره

&&&&&&&&&&&&&&

دخلت المستشفى وراحت تبدأ مناوبتها
ندى وحده من الممرضات وزميلة آلاء:آلاء
ألاء:هلا ندى بغيتي شي
ندى:ابد بس ابغاك توقفين مكاني شوي في الاستقبال بودي أوراق وأجي
آلاء:طيب مو مشكله راحت وقفت مكانها
دخل بنفس خايسه:نوره عايض ال…أي غرفه
آلاء طالعت الواقف قدامها اللي قاعد يطالعها باحتقار وكان الناس عنده حشره:لحظه أشوف
وبدت تدور في الكمبيوتر
الشخص الواقف قدامها بنفس خايسه:اخلصي سنه
آلاء:غرفة 102
الرجال الواقف قدامها:الحمد لله على السلامه سنه علشان تعطينا رقم غرفه
وهو ماشي سمع آلاء اللي كانت تكلم نفسها بهمس :صدق من قال(يا صاح إن الكبر خلق سيء :: هيهات يوجد في سوى الجهلاء)
عصب من كلامها والتفت لما سمع ندى تناديها:آلاء يا عمري مشكوره
آلاء:لا عادي حبيبتي انا بروح أشيك على المريضه اللي طالعه من الملاحظه
ندى:اوكي
رجعت ندى مكانها وآلاء راحت تطل على المريضه وتتاكد من راحتها وصحتها تحت أنظار حاقده

&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه
في الصف كل مره تشوفها تتكلم و تسولف ولا تدري عن الدرس وبعصبيه:وبعدين يعني
البنت وهي قاعده:نعم أستاذه هبه أنتي تكلميني
هبه:لا اكلم الجدار اللي وراك
البنت:اوكي فكرتك تكلميني انا …..وتلتفت على الجدار:يا جدار رد الاستاذه تكلمك
البنات:ههههههههههه
هبه:تصدقين دمك خفيف عطيني اسمك بسرعه
البنت:سوسن يامن العلي تبغين رقم الجوال بعد ما عندي مانع
هبه بحزم:برا اطلعي برا
البنت:لا ماراح اطلع
هبه جاتها وهي معصبه وتمسكها من يدها وتسحبها وتفتح الباب وتطردها:لا عاد أشوف وجهك داخل الفصل في حصتي فهمتي
جات المرشده :خير يا أستاذه هبه
هبه بعصبيه:اسمعيني أستاذه هياء هذي الطالبه تنزلينها عند المديره هذي طالبه مستهتره لأبعد الحدود وقليلة أدب
أستاذه هياء بعصبيه:وأنتي كل مره تسوين مشكله وبعدين معاك يا سوسن وبعدين يله قدامي على المديره
البنت:زين لا تصرخين
ومشت والاستاذه هياء وراها
رجعت هبه لفصلها وصكت الباب وبهدوء: نرجع لدرسنا

&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه الثانويه وتحديدا في فصل 3/4 أدبي
المعلمه:لا انتو مصختوها ما في احترام
مدى بصوت واطي:مصخناها ولا حليناها
البنات :ههههههههه
المعلمه تدور مين وين يطلع الصوت وبعصبيه:أصلا هذي اللي تقلد الصوت مو متربيه
مدى:أحسن منك
البنات:ههههههههههه
الاستاذه:لو فيها خير توقف وتوريني طولها
مدى:ليه بتفصلين لها فستان
البنات:ههههههههههه
الاستاذه وهي تأخذ أغراضها:الدرس مشروح
مدى:لا تكفين بنموت أصلا احنا ما نفهم شي كأنك تتكلمين فلبيني
البنات صار يضحكون والاستاذه طلعت وهي معصبه ومفوره من البنت اللي ما تدري من هي ومن السنه اللي فاتت كل مره تدخل تبغى تشرح درس تطلع البنت الصوت وتخرب عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&

كان عندها بالغرفه وطلع بعد ما سمعها كلام يسم البدن وسمع جواله يرن رد وهو معصب:خير
الطرف الثاني: يامن
يامن:من معي
الطرف الثاني:انا أنوار
يامن:ايه هلا خير
أنوار:وين يجي الخير وبنتك كل يوم مسويه مشكله مع أستاذه
يامن:وش مشكلته
أنوار:هالمره مشكله مع مدرسة رياضيات والاستاذه طردتها
يامن:وشلون تطردها هي ما تدري هي بنت من
أنوار:إلا تدري وما يهمها
يامن:وش اسم المدرسه خلني افصلها من شغلها
أنوار:لا هذي غير ما تقدر تفصلها
يامن بسخريه:ليه بنت الوزير وآنا ما ادري انا افصلها وافصل أبوها معاها
أنوار:لا وأنت الصادق بنت الزايد
يامن تفاجأ :الزايد عائلة الزايد ما غيرها
أنوار:ايه
يامن لا هذي ما نقدر نفصلها اووووف منك يا سوسن:طيب عطيني إياها اكلمها تدخل البنت الحصص وأرقع في السالفه شوي
أنوار:طيب
طلبت المديره أنوار من الفراشه تنادي هبه اللي جات وأول ما شافت سوسن عصبت وفورت:نعم
المديره تمد لها التلفون:تفضلي مكالمه لك
هبه باستغراب:مين
المديره أنوار:والد الطالبه سوسن
هبه:وآنا ليه اكلمه
المديره أنوار:هو طالبك علشان يكلمك عن بنته
هبه:ما بيني وبينه كلام ليه هو من محارمي وآنا ما ادري وبعدين بنته هالمستهتره ما ابغى أشوف وجهها في حصص لي ابد وأخر الفصل من الحين تعتبر عمرها راسبه وإذا احد ما رباها انا بربيها
يامن اللي سمع كل الكلام اللي قالته هبه:انا بنتي مو متربيه والله لأعلمك أنتي التربيه على أصولها …وسكر الخط وهو معصب: انا أعلمك
وطلع من المستشفى وهو معصب
(أنوار تصير بنت عم يامن علشان كذا سوسن ما عليها من احد)

&&&&&&&&&&&&&&

وقت العصر
قاعد في الوسط بين عياله الاثنين وولده يصارخ:هذا اللي ناقص تسافر للخارج احنا ما عندنا بنات يسافرون
صافي:هد يا صالح الله يهديك
صالح:وش اهدي اقولك البنت بتسافر تقول لي هدي انت عادي عندك ايه انا من شفتك مخلي بنتك تشتغل بالمستشفى بين الرجال وآنا غاسل يدي منك
صافي اللي نادرا ما يعصب:صالح ما اسمح لك تغلط على بنتي وآنا الحمد لله واثق في تربيتي ما يحتاج اخنقها وأقيدها زي بعض الناس
صالح:وش قصدك
الجد خليفه وهو يضرب العصا بالأرض:بس خلاص انتو الاثنين …وبعد سكوت لحظات :بنجيبها هنا وتكون تحت عيونا
صافي:يبه انت عارف ان أمها ما راح تخليكم تأخذونها ولا نسيت الاتفاق
الجد:لا ما نسيت
صالح:اخخخ بس لو هي وافقت وتزوجتها كان الحين مربيها هي وبنتها
صافي في نفسه:ليه أيه مجنونه تتزوج واحد معقد مثلك
الجد:دانه هي اللي بتجيبها
صافي:ودانه وش دخلها بالموضوع
الجد:دانه جاتني اليوم وطلبت مني اخلي أختها تجي عندنا وتتعرف على الكل وتقعد معها كم يوم
صالح:و لما تجي ما راح نخليها ترجع وأمها إذا كان فيها خير تروح تشتكي
الجد:بالضبط
صافي اللي ما عجبه اللي يسوونه ابوه وأخوه اللي يتحكمون في كل شي وخانقين الكل قام
الجد:وين
صافي:عندي كم شغله لازم أخلصها
طلع من المجلس وهو لايعه كبده من تفكير أهله المتحجر

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة الجده
الجده قاعده مع دانه وتهمز لها رجولها و تسولف وتضحك
الجده:ايه يا بنيتي هنا يعورني
دانه:بسم الله على قلبك
الجده:جعل عيني ما تبكيك
دخل الجد:سلام عليكم
دانه وهي توقف :وعليكم السلام
الجد جلس جنب دانه :يا أبوك يا دانه
دانه:سم يبه
الجد خليفه:خلي أختك تجي وتقعد معك مثل ما تبغى
دانه بفرحه:صدق يبه….وتقوم وتبوس رأسه:الله يخليك لي يالغالي ولا يحرمني منك
الجد:ولا منك
دانه:أترخص أروح اتصل عليها وأقول لها
راحت و الجده تطالع زوجها بنظرات شك هي تعرفه وتعرف ان تحت رأسه شي
الجده بهمس:وش تحت راسك يا خليفه
الجد خليفه:وش بيكون تحت راسي يا مره ولا شي
الجده:انا أعرفك ما تخلي بنت أيه اللي انت ما اعترفت فيها من سنين تجي الحين إلا وأنت تفكر في شي
الجد خليفه قام:أقول اتركي عنك هالعلوم والأمور اللي ما لك فيها ولا تتدخلين في أمور ما تخصك
ومشى والجده تهز راسها وهي حاسه ان في مصيبه جايه:الله يستر

&&&&&&&&&&&&&

جاء من الشغل تعبان ورمى نفسه على الكنبه وغمض عيونه
حس باحد يمسح على رأسه فتح عيونه وطالعها وش كثر يحبها ويغليها
حبيبته غصون
:حياتي تعبان
معاذ وهو يبوس يدها:ايه
غصون:سلامة قلبك ويعطيك العافيه
معاذ:الله يعافيك
غصون:أحط لك شي تأكله حبيبي
معاذ:لا ما لي نفس بس ابغى أنام
غصون:قوم نام بالغرفه أريح لك السرير من الكنبه
معاذ وهو يسحبها:لا أنتي تعالي نامي معاي بالكنبه وآنا كذا برتاح
غصون:بس بتعور جسمك
معاذ وهو يغمض عيونه:أي مكان أنتي معاي ما أحس فيه إلا بالراحه
غصون:هههه حياتي طيب نام..وصارت تمسح على شعره
وغط معاذ في نوم عميق بسبب تعب الشغل

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفتها وهي تكلم أختها بحماس:ايه والله وافق
بانه بسخريه:يالله وأخيرا تفضل بالرضى علينا بابا نويل
دانه باستغراب:من بابا نويل
بانه:جدك
دانه:بنو لا تقولين عنه كذا ترضى ما ارضى
بانه:عشتوا
دانه:يالله منك يا بانه
بانه:خلاص سكتنا لا تموتين علينا
دانه:المهم وش قلتي تجين
بانه:امممممم ليه لا على الأقل اشوفك أخر مره شفتك فيها لما جيت في المدرسه
دانه:ايه تذكرين لما لبستي مريول و جيتي مدرستي والكل ما عرف يفرق بينا لاننا توأم
بانه:ايه ههههههههههه
دانه:ههههههههه والاستاذه تناديك دانه وأنتي ما تردين بغيتي تفضحينا
بانه:وش أسوي نسيت انها تقصدك
دانه:ههههههه انا راح أقول لجدتي ونجي لك
بانه:ماله داعي عطيني العنوان وآنا أجي
دانه:اوكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&

لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق
ودي لكم
قلب امي وروحها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الثالث
&&&&&&&&&&&&&&&&

قاعد في الصاله ومبين عليه الضيق جاته وجلست جنبه:وش فيك عسى ماشر
صافي بابتسامه باهته:ماشر بس زي العاده أبوي وصالح يسوون أشياء ما تعجبني
لمياء:ليه وش فيهم هالمره
صافي:يبغون يجيبون بنت عبد العزيز الله يرحمه
لمياء بتفاجأ:قصدك توأم دانه
صافي:ايه
لمياء:وش ذكرهم فيها اخبر عمي ما يبغى يشوفها وكارهها لأنها تربية أمها
صافي:أبوي درى ان البنت سجلت للدراسه في الخارج وقرر يجيبها عنده في البيت كأنها تزور دانه وبعدها ما يخليها ترجع لامها
لمياء:لا حول ولا قوة إلا بالله بس كذا أمها أيه بتسوي مشاكل
صافي:لا يرحمون ولا يخلون رحمة ربهم تنزل
لمياء وهي تحط يدها على يده:هد بالك ولا تعصب واللي يخليك ترى ما أحب اشوفك متضايق
صافي بحب:يخليك لي يا حلو ويلوموني ليه أحبه
لمياء:ههههههههههه
التفتوا لصوت الدرج اللي نازل منه لافي وهو مسرع و لابس بدلته العسكريه حقت الدفاع الجوي:توصون على شي
صافي:ليه عندك مناوبه
لافي:ايه توهم متصلين فيني
لمياء:يا يمه انتبه على نفسك وعلى الطريق
لافي وهو يبوس رأس أمه:من عيوني
صافي:الله يوفقك يا ولدي
لافي دق تحيه عسكريه لأبوه وأبوه رد له التحيه وبدوا يضحكون ولافي باس رأس ابوه وطلع وركب سيارته وراح على شغله

&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت تلفون من أختها ونزلت تقول لجدتها ان أختها بتجي اليوم علشان جدها يجمع الكل ويتعرفون عليها ولما وصلت عند باب غرفة جدتها وقفها اللي سمعته
الجده :بيجيبها عندنا
سلماء:أنتي من جدك يا يمه وش الطاري هو طول عمره يكرهها لأنها تربية أمها
نجود:طيب يمكن علشان خاطر دانه
الجده:تلعبين على نفسك ولا علينا ومن متى أبوك يحط خاطر لأحد
سلماء:هجل ليه يبغى يجبها الحين
الجده:انا اعرف علشان ما تسافر
سلماء:طيب هو على وشو ناوي
الجده:والله انا ما ادري بس أحس السالفه تتعلق بسفرها للخارج لان دانه قالت لي ان أختها راح تسافر برا تدرس وانتم تعرفون أبوكم
نجود:لا حول ولا قوة إلا بالله بس تصدقون على هذا كله انا مبسوطه لاني راح أشوف بنت عبد العزيز بعد كل هالسنين
الجده وعيونها تدمع:ايه والله
صحت على نفسها وهي لحد الحين واقفه بس طقت الباب علشان تقول اللي جايه علشانه ودخلت
الجده:هلا بنيتي بغيتي شي
دانه:ايه انا كلمت أختي وهي قالت بتجي بكره بس انا اصريت عليها تجي اليوم علشان يمدي اقعد معها قبل لا تسافر وابغى تقولين لأبوي
الجده:طيب انا بقول لجدك علشان يجمع الكل اليوم
دانه ابتسمت وطلعت من الغرفه وقبل لا تصعد الدرج سمعت أصواتهم وراحت للصاله الكبيره ودخلت ولقت هبه, أسير ,مدى,رواء,روابي
دانه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دانه:وين رؤيه هجل
مدى:وليه يا بعد عمري احنا ما نعجب ولا ما نملى العين
دانه:لا حبيبتي بس تعرفين ان أكثر وحده قريبه مني رؤيه
سمعوا صوت ينادي:يا ولـــــــــــد
يـا ولــد
البنات نزلوا البراقع اللي رافعينها على وجيهم وعدلوا جلالاتهم
أسير:ادخل يا زين الشباب كلهم يا أحلى اخو لأحلى اخت
مقعد:ترى معي يزن ومازن
أسير:حياكم
دخلوا :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام….وقعوا الشباب بعيد في نهاية الصاله
يزن:أخبار بنت العمه والعم
الكل:تمام
مازن:أخباركم
مدى:ما سمعت نقول بخير ولا الأخ اصمخ
مازن:اشتغل اللسان اللهم يا كافي
يزن:احمي نفسك يا خوي لا تجيك الطلقات الناريه
مدى:ها ها ها بموت من الضحك
أسير:الله يرحمك وعظم الله أجرك ارتحي وريحتي
مقعد:ههههههههه
مدى:ان شاء الله عدويني
يزن:إلا وش أخباركم مع الجامعه والسنة الجديده
دانه:الحمد لله ما شي الحال
مدى شهقت:يههههههه
الكل التفت لها
هبه:وش فيك يالخبله شهقتي
مدى التفتت على دانه:إلا صدق اللي سمعته دوين
دانه:وش سمعتي
مدى:ان أختك بتجي عندنا
الكل التف يطالع دانه:ايه بس أنتي وشلون عرفتي انا ما قلت لأحد
مدى تصرف:ها ..ايه ..ههههههه..هذي قصه طويله
روابي:لا قصه ولا هم يحزنون إلا قاعده تتسمعين جعل إذنك البتر
مدى:لا تدعين على إذني بعدين والله أطيح بكبدكم
مقعد:ما يحتاج تدعي أصلا أنتي طايحه من الحين
الكل:ههههه ههههههههه
مازن:أي اخت أنتي عندك اخت
روابي:ايه وش فيك مو عندها اخت اللي توأم لها
مازن تذكرها:ايه. ايه تذكرتها إلا غريبه بعد كل هالسنين راح تجي عندنا
هبه:ايه والله وش الطاري دندون
دانه:لا بس انا قلت لها تجي وتتعرف عليكم وهي وافقت
مدى نطت عند دانه:يا سلااام يعني نفر جديد
أسير:والله حماس
رواء اللي أخيرا رفعت راسها من كتابها وتكلمت:هذا مو حماس هذا تدافع الأدرينالين ويضفي شعور يسمى الحماس
مدى:يا ربي متى ارتاح من الحالات المستعصيه اللي في بيتنا
رواء وهي تعدل نظارتها:وش قصدك يا مزمزيل مدى
مدى:ولا شي
يزن:أقول رواء أنتي تعرفين للتحليلات النفسيه صح
رواء:اعرف البعض قريت عنها في بعض الكتب
يزن:طيب لو أقول لك كلمه تحللينها وتعطيني معناها
مازن بهمس:وش ناوي عليه
يزن:اصبر
رواء:اعتقد اقدر انت قول وآنا أشوف
يزن:وش معنى كلمه الحب أو ما تفسيرها عند المحللين
رواء:الحب هذا غباء
مازن مسك ضحكته أما مقعد:ههههههههههه
يزن وهو متفاجا:غباء شلون يعني غباء
رواء:يعني الحب شي غبي هو صحيح فسروه علماء النفس تفسير ثاني بس انا من وجهة نظري هذا غباء
يزن وقف وهو معصب
مازن وهو فيه الضحكه:وين
يزن:مالك دخل …وطلع وبعدها لحقه مازن
مقعد وقف:يله سلام
الكل:سلام
هبه:وش فيه يزن
رواء:وآنا وش عرفني …ورجعت تقرا الكتاب اللي في يدها
أما في الحديقه مسك يد أخوه يوقفه وهو ميت ضحك
يزن:خلصت ضحك
مازن:ههههههههههه كح كح كح
يزن:إذا خلصت ضحك دق علي
مازن:خلاص بس والله ردها ما توقعته
يزن:بتموتني قهر أقولها الحب تقولي غباء
مازن:ههههههههههه والله ما توقعت ترد عليك كذا
يزن:انا ما أكون يزن صالح ان ما خليتها تموت على هالغباء
مازن:اقولك أنساها رواء بنت ما تعرف غير الكتب والتحليلات النفسيه
يزن:هي تفكر نفسها عالمه انا بعلمها علم جديد هي ما تعرف عنه شي ابد
مازن:وش بتسوي
يزن:بعلمها الغباء
مازن:ههههههههه هههه

&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني وموقع ثاني
تحديدا في مركز الشرطه
صوت الصراخ واصل لأخر الدنيا:بتعترف يا حيوان ولا لا
الرجال المقبوض عليه ينتفض:ا..انا…مـ..ا..لي..دخـ…ل
يوسف قرب منه وعطاها كف ومسكه من ملابسه وهو يصرخ عليه بعصبيه:تكلم أحسن لك لا أخلي رجولك هذي ما تقدر توقف عليها اعترف من كان معاك
الرجال:و..الله ..هـ..و قال.. لي..العـ.. ـملـ..يه بسـ.يـ..طه
يوسف:عطني اسمه انطق بسرعه
الرجال برجفه وخوف:انـ..ا بقـ..ول كـ..ل شـ..ي
يوسف:هذاني أسمعك

&&&&&&&&&&&&&&

نزلت تحت لقت أمها وعمها جالسين سلمت بدون نفس وهي منقرفه من وجهه
وجلست
بانه:أقول يمه
الأم أيه:نعم حبيبتي
بانه:بروح ازور أختي
الأم أيه وقفت وهي متفاجاه:أي اخت
بانه:وآنا كم عندي من اخت أكيد وحده دانه
الأم أيه:أنتي انجنيتي
بانه:لا والله انا صاحيه وبروح لها بعد شوي
الأم أيه:لا مستحيل اسمح لك تروحين للشايب ذاك بنفسك
بانه:وليه
الأم أيه:أنتي ما تعرفينهم
بانه:ومع كذا بروح
الأم أيه:وآنا قلت لا
بانه:بس انا ما جيت اخذ رايك انا جيت أعطيك خبر بس
سعد:أنتي ما سمعتي أمك وش قالت
بانه بكره:سمعت وأنت لا تتدخل في شي ما يخصك وآنا قلت اللي عندي بروح وبنام عندها بكره وبعده بروح المطار انا جهزت شنطتي بس وقت السفر أخذيها معاك يا يمه وروحي المطار وآنا بجيك هناك
الأم أيه:وأنتي تظنين جدك الشيبه بيخليك تسافرين احلمي إذا كنتي تظنين الموضوع سهل كذا
بانه بابتسامه ثقه:ما في احد يقدر علي لا تخافين اشوفك بعد بكره في المطار
وصعدت الدرج علشان تلبس عبايتها وتروح لأختها وتركت وراها أمها المنقهره من بنتها اللي ما تسمع لأحد وتسوي اللي برأسها وبس

&&&&&&&&&&&&&&&

خلونا نطلع من ارض ابو متعب ونروح للخارج
عند سلطان اللي بأميركا هو وجاسم بعد ما وصلوا أميركا توجهوا للفندق وارتاحوا وناموا لهم ساعتين وبعدها صحى جاسم على صوت جواله وقام طلع من الغرفه يكلم ورجع لسلطان:سلطان..سلطان قوم بسرعه
سلطان وهو لحد الحين فيه النوم:خير وش تبغى
جاسم:يله قوم والبس ورانا رحله
سلطان باستغراب:خير وش رحلته تونا واصلين من ساعتين
جاسم:واحد من الطيارين صارت له ظروف وما حضر وحطونا مكانه لان ما في احد غيرنا
سلطان:لا حول ولا قوة إلا بالله و الرحله على وين
جاسم:على ألمانيا يا حلو يله قم بسرعه
سلطان وهو يقوم:يله هذاني قايم بس عطني 10 دقايق اخذ شور والبس
جاسم وهو طالع :انا بلبس وبنزل انتظرك تحت
سلطان وهو داخل الحمام(أكرمكم الله):طيب
دخل وخذا شور ولبس ونزل تحت لجاسم وتوجهوا للمطار علطول

&&&&&&&&&&&&&

جاء الوقت المحدد والكل تبلغ ان الجمعه عند الجد اليوم
الكل حضر وجلسوا في الصاله الكبير حقت الجمعه والجد يحب كل العايله مجتمعين مع بعض
في الصاله الكبيره الجد جالس مع الجده في الوسط والرجال والشباب على جهة اليمين والحريم والبنات على جهة اليسار وطبعا في مسافه كبيره بينهم لان الصاله كبيره
الكل حاضر إلا هي برا في الحديقه تنتظر وصول أختها على نار
وصلت السياره عند الباب المطلوب وصارت تطالع البيوت الثلاث
بانه:تقول البيت الوسطي والله وطلع هالشيبه بابا نويل مو سهل
نزلت من السياره ودخلت البيت الوسطي وصارت تمشي لحد ما لمحت وحده جالسه في الحديقه
عند دانه لما شافتها واقفه من بعيد عرفتها كيف ما تعرف توأمها قامت وصارت تسرع في مشيها لها وصارت شبه تركض لها وحضنتها بقوه وعيونها مليانه دموع
دانه وهي ضامه بانه:بانه حبيبتي وحشتيني
بانه:ههههههه ارحميني خنقتيني
دانه وهي تبعد:مو مصدقه أنتي عندي وفي بيتنا
بانه:لا صدقي
دانه وهي تمسك يد أختها:اشتقت لك
بانه:حتى انا اشتقت لك كثير
دانه وهي و تسحب يد أختها وتدخلها داخل البيت:تعالي الكل داخل خليني أعرفك عليهم وخليني اوريهم أختي اللي كله أتكلم عنها
بانه:ههههه يعني انا الحين مشهوره
انه:شي زي كذا
مشت وياها لحد ما دخلت البيت ودخلت الصاله الكبيره والكل صار يطالعها و يطالع عبايتها الكتف واللثمه اللي حاطتها عكس دانه اللي لابسه برقع وجلال
وهي صارت تطالع الكل وتقيمهم تقييم أولي مثل ما تعودت لما تشوف أي احد

&&&&&&&&&&&&&&&&

خلونا نتركهم ونروح للمطار
جالسين في أماكنهم ويستعدون للإقلاع وطلب من الركاب ربط أحزمة الأمان
وبعد لحظات جات المضيفه
(الكلام بالانجليزي بس انا بكتبه عربي)
المضيفه:عفوا كابتن
سلطان:نعم
المضيفه:هناك راكبه تسبب المشاكل فهي تطلب منا إنزال المدرج وتريد النزول وعندما رفضت طلبت مني إحضار كابتن الطائره
سلطان استغرب والتفت على جاسم
جاسم:رح شف يا أخي وش السالفه
سلطان:طيب
راح وراء المضيفه ولما وصل سمع للبنت تكلم المضيفه بلهجه سعوديه
البنت:ساعه ويا ذا الوجه تنادين اللي يسوق الطياره
المضيفه ما فهمت شي:عفوا
البنت:يا شين الثواره أقول
انتبهت البنت على سلطان:انت اللي تسوق الطياره
سلطان ضحك على طريقه كلامها في نفسه:عفوا شلون اقدر أخدمك
البنت:ابغى انزل الحين
سلطان:نعم وش بغيتي
البنت:انت اصمخ ما تسمع اقولك لك ابغى انزل
سلطان صار يطالع البنت كانت لابسه بلوزه سوداء وبنطلون اسود وحجابها اسود ونظارات دواوير بس هالاشياء ما أخفى جمالها
البنت:خير معجب تطالعني كذا و تبغى صوره
سلطان بدا يعصب:استغفر الله
البنت:ليه شايف جني قدامك
سلطان:يا أختي ليه تبغين تنزلين يعني خايفه من الطيران
البنت:وأنت وش دخلك ليه ابغى انزل لا يكون انت طرزان الشجاع اللي ينقذ الناس من الخوف خلصني ابغى انزل
سلطان في نفسه وجع وش طولت اللسان ذي:طيب ليه ركبتي يوم انك تبغين تنزلين
البنت:يا شين اللقافه وش دخل أمك انت
سلطان اللي عصب:احترمي نفسك واتركي عنك طولت اللسان
البنت:لا تكفى ما بقى إلا تضربني
سلطان:نزول ما فيه وما دامك ركبتي انطقي واربطي حزام الأمان وبسك سخافه صدق من قال ان لم تستحي فافعل ما تشاء
مشى وخلى البنت وراه وهي عيونها طالعها من محلها وبعد ما استوعب وش قال
البنت:مالت عليك اووووف يا ربي ابغى انزل انا الغبيه اللي اركب طيارات وآنا ما أحبها وعندي فوبيا من الارتفاع لو إني مسافره بطريقه ثانيه ابرك
رجع لجاسم وهو ينفخ وجاسم لاحظ عليه:وش فيك
سلطان:صدق قلة أدب
جاسم:وش صاير وآنا اخوك
سلطان قال له كل شي
جاسم:ههههههههههههههههه
سلطان:هالبنت عليها طولت لسان تقول منشار وعندها رد لكل شي وقلة حياء عجيبه
جاسم اللي دموعه طلعت:ههههههههههههههههه
سلطان:خير وش عندك تضحك
جاسم:انت طرزان ههههههههه تخيل بس ههههههههه
سلطان:أقول اسكت تراني ما نيب رايق لك
جاسم:ههههههههههه
طالعه سلطان بقهر وبدا يستعد للإقلاع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كان الكل حاضر إلا هم الاثنين متغيبين لأنهم تأخروا بأشغالهم
دخلت من الباب اللي بين بيتهم وبين بيت جدها وهي توها بتدخل تقابلت وياه عند الباب
جاء من شغله ووقف سيارته اليوم تأخر بالشغل وهو يعرف جده ما يحب احد يتأخر وصل عند الباب وشافها توها بتدخل
تلاقت عيونهم شافته يطالعها بسخريه واحتقار ولف عيونه عنها ودخل
آلاء:وش فيه هذا يطالعني كذا الحمد لله والشكر والله شكله من كثر ما يشوف مجرمين ما عاد يفرق بين أهله وبينهم عاد انا وش علي منه
دخلت البيت تلحق على الجمعه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بصوت عالي في الصاله الكبيره:هذي أختي بانه
الكل يطالعها وهي تنقل نظرات عيونها العسليه بين الكل وتركزت نظراتها على الرجال الكبير اللي قاعد بينهم في الوسط
الجد يطالعها وهي تواجهه بنظراتها وما نزلت عيونها
انقطع الصمت على صوت صالح:بتظلين واقفه ما تعرفين ان الأصول تقول المفروض تجين وتبوسينا على روسنا ولا ما تربيتي عليها
دانه التفتت لأختها وبدا الخوف يدب فيها لأنها تعرف ان أختها لسانها طويل وما تقدر احد
بانه بلهجة سخريه:أول خلني اعرف أهلي وبعدها أشوف اسلم ولا لا
صالح وقف وكأنه ما صدق انها تكلمت علشان يبرد حرت رفض أمها له:والله هذي من قلة التربيه
بانه:أكيد انت عمي صالح والله مثل ما وصفوك وما ألوم أمي يوم انها ما وافقت عليك
صالح فار دمه وزوجته بين عليها الضيق أما صافي فكان مرسوم على وجهه شبه ابتسامه وفي نفسه:والله وطلعت هالبنت عكس التوقعات وطلعت عكس دانه وأخيرا جاء احد يبرد الخاطر
صالح:أنتي يبغالك تربيه من أول وجديد وآنا اللي بربيك
بانه وهي تكتف يديها وتطالعه باستخفاف:باي صفه لا تقول عمي لاني من جد بضحك
صالح كان بيرد لان بانه قهرته بس صوت الجده سكته بعد ما شافت نظرات الرجاء في عيون دانه انها تتصرف:صالح وبعدين خلصنا البنت ضيفه عندنا
صالح:ما تشوفين وش تقول كيف تبغيني اسكت هذا بدال ما تعلمونها الأدب
بانه باستهزاء:الحمد لله والشكر يعني لازم انزل عيوني وما أدافع عن نفسي علشان اطلع مودبه
وصلها صوت من وراء:لا وأنتي الصادقه يبغى لك قص لسان ولا ينشال من عرقه علشان تعرفين وشلون تكلمين تاج راسك
بانه التفتت عليه بغرور وهي تطالع يوسف من فوق لتحت:انا بانه و مافي احد يوصل لراسي ابد
يوسف:أنتي…
قاطعهم الجد:خلاص ما عاد لي اعتبار ولا وشو
الكل سكت ويوسف راح له وباس رأسه:السموحه اعتبارك فوق روسنا…والتفت يطالع بانه اللي تطالعه بعدم اهتمام
دخلت آلاء وسلمت وجلست وهي تحس ان الجو مكهرب
الجد بعد لحظات:نفس النظره ونفس الغرور ونفس العناد و الوقفه
بانه:افتخر إني أشبهه
الجد: طالعه عليه
بانه:في احد ما يتشرف انه يشبه ابوه
الجد: كنت متأكد انك راح تكونين مثله
بانه:علشان كذا خليتني بعيد عن أختي
دانه وهي تقرب وتهمس:بانه تكفين خلاص علشان خاطري
بانه طالعت أختها وما ردت
الجد:الماضي راح وإحنا في اليوم وأنتي وحده منا
بانه طالعت عيونه وتأكدت انه يكذب بس مشتها وما علقت علشان أختها وهي في بالها أشياء كثيره
الجد:هذا عمك صالح ………..وبدا يعرفها على الكل
بعد فتره الجده:يله يا بنات قوموا نروح الصاله الثانيه نأخذ راحتنا
قاموا وقامت معاهم بانه ودانه ماسكه يدها وكأنها مو مصدقه ان أختها معاها
جلسوا بالصاله الثانيه وعلطول انطلق لسان مدى:والله وطلعت خطير يا جميل
بانه تطالعها وفيها الضحكه:من أنتي
مدى:انا مدى بنت عمتك نجود
بانه:اها
رواء بهمس لرؤيه:والله تخوف هالبنت شفتيها وش كثر قويه
رؤيه ترد بهمس:ايه والله انا الصراحه توقعت وحده تشبه دانه طيبه مو العكس
روابي:وش عندكم تتساسرون
رواء و رؤيه: ولا شي
لولوه لهبه:تتوقعين بيصير اكشن الأيام الجايه
هبه:انا متأكده بتصير مشاكل دام هذي هنا
لولوه:بس دانه مسكينه شوفيها وش كثر فرحانه فيها
هبه:ايه والله تكسر الخاطر وكأنها ما صدقت انها جات
ظلت تطالع أختها وش كثر متغيره من أخر مره شافتها كانت متوقعه مشاكل بس ما توقعت ان أختها تكلم اللي اكبر منها كذا
لاحظت انها تطالعه وسرحانه والتفتت عليها:دانه وش فيك تطالعيني كذا
دانه برجاء:بانه تكفين ما ابغى مشاكل ابغى الكل يحبك هنا مثل ما انا احبك
بانه بابتسامه:من عيوني
دانه وهي ترد الابتسامه:تسلم لي عيونك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
ودي لكم
قلب أمي وروحها الجيريا

راح ارد على باقي الردود ان شاء الله مع ردود هالبارت
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الرابع
&&&&&&&&&&&&&&&
نروح للجو وفوق الغيوم والسماء
في الطياره
جالسه في كرسيها ومعاها كيس و تستفرغ وتحس بان بطنها يعورها
البنت:حسبي الله عليك ياللي تسوق الطياره يا نحيس آه آه آه آه آه آه يا بطني يا جدتي آه يا عمي ياربي صرت أخربط
ضغطت الزر لاستدعاء المضيفه وجات:نعم كيف استطيع مساعدتك (طبعا بالانجليزي)
البنت:اووووف وش تقول ذي ابغى حبوب رأس
المضيفه وهي ما فهمت:نعم
البنت:يا دلخه اقولك حبوب رأس يا ربي وش هالبلشه ما تفهم
المضيفه:لم افهم
البنت صارت تتلفت يمكن تشوف وجه احد خليجي أو من العرب وانتبهت على اللي وراها:الاخو خليجي
الشاب اللي وراها دلوع طبعا ورقيق:نعم أمريني
البنت:قل لها ابغى حبوب رأس
الشاب الخليجي:من عيوني…وبدا يقول للمضيفه
البنت بهمس:جعل عيونك البط …وصارت تطالع شكله كان الشعر سبايكي والبلوزه ورديه ومبين عليه انه ناعم
البنت:استغفر الله
الشاب:تأمرين شي ثاني يا عيوني
البنت:ما اخبر فوزيه الدريع عندنا هنا
الشاب:نعم وش قلتي
البنت:أقول اللي يعين أمك على اللي جات به
الشاب ما فهم بس بلقافه :عفوا أختي الاسم
البنت عصبت بروحها مصدعه والحاله زفت وحطت حرتها فيه:ليه الأخ بيخطبني وآنا ما ادري
الشاب استغرب من عربجتها:لا بس نتعرف
البنت:تعرفت عليك الجنانوه و السكون ما باقي إلا هذي انا أتعرف على مايع
الشاب:احترمي نفسك
البنت:انا سجيه بنت عليان تقولي احترمي نفسك والله هزلت الفير أند لفلي يعلمني الاحترام
جات المضيفه ومعاها الماء والبندول
وخذتهم سجيه وعطت الشاب نظره وتعدلت في جلستها وهي تتحلطم عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما طلعوا الحريم والبنات من الصاله استأذنوا الشباب وطلعوا الحديقه وأول ما جلسوا
يزن بحماس:شفتوها ههههههههه والله مب هينه
مازن:ايه والله احنا ظنيناها مثل دانه ما لها صوت
يوسف:إلا هذي يبغى لها تكفيخ بس طراقين و تتعدل
مقعد:ليه وش مسويه البنت
يوسف بعصبيه:ما شفت كيف تكلم عمي صالح وأبوي (يقصد الجد) تكلمهم كأنهم اصغر عيالها
لافي:يا أخي يعني وش تبغى منها لا تنسى انها عاشت عيشه غير عيشتنا يعني سلومها غير سلومنا
يوسف:ولو المفروض قدام الكبير تنطم وتنزل عيونها في الأرض
مقعد:يا أخي لا تحر عمرك ما له داعي هالكلام وبعدين احنا مالنا دخل جدي يعرف يتفاهم معاها وأنت سمعته لما قال بنبدا صفحه جديده
معاذ:هو صادق البنت مع جدها يتصافون احنا وش لنا بعوار الرأس
الكل كان يتكلم ويناقش إلا هو كان يطالع الكل وهو ساكت لأنه تعود على انه ما يدخل نفسه في أمورهم من هو أكيد نادر ما كان له أي صوت كان مجرد متفرج

&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما جلسوا فتره مع الكل
دانه وقفت:يله عن أذنكم بطلع انا و بانه فوق نرتاح و نسولف شوي لحالنا
مدى:اييييييه من لقى أحبابه نسى أصحابه
أسير:و عطاهم اكبر طاف بعد
دانه بابتسامه:هذا أنتي قلتيها …ومشت وهي ماسكه يد بانه وقبل ما يصعدون الدرج صادفوا يوسف اللي كان ناوي يصعد فوق يغير ملابس الشغل اللي لحد الحين ما غيرها وطبعا مثل ما قلت لكم من قبل يوسف عايش ببيت الجد بس هو وإخوانه وأمه دور لحالهم طالعته بانه باستخفاف من فوق لتحت بشكل سريع وصعدت مع أختها
أما يوسف كان النيران شابه عنده ويشتم ويسب

&&&&&&&&&&&&&&

نطلع من بيت الجد ونروح لبيت كبير ما يسكنه إلا ثلاثه
قاعد وراء مكتبه ويشتغل وسمع طق الباب
يامن:تفضل
دخلت بنته وهي مبين عليها الزعل
يامن:وش حبيبة أبوها زعلانه
سوسن:وش فيني في غيرها ذيك المعلمه الملعونه مكرهتني في الدراسه
يامن:قصدك معلمة الرياضيات
سوسن بكذب:يبه أصلا انا ما سويت لها شي هي وحده تتسبب على الكل
يامن:لا تقولين ما سويتي لها شي لاني أبوك وأعرفك
سوسن تورطت لان أبوها يعرفها عدل:بس انا رديت عليها لما هي غلطت علي
يامن:وبعدين مع هالمعلمه القلق خلاص انا أشوف وش اقدر أسوي وأتصرف
سوسن:يبه خلها تدخلني الحصه ولا ترى كذا برسب
يامن في نفسه:يعني اللي يسمعك يقول مقطعه الكتب وبابتسامه:خلاص يا عيون أبوك انا أتصرف مع معلمتك هذي
سوسن بابتسامه باست أبوها :تصبح على خير
يامن:وأنتي من أهل الخير
طلعت من المكتب مبسوطه وفي نفسها متوعده للاستاذه هبه انها طلع عيونها
بعد ثلاث ساعات خلص شغل وطلع من المكتب وصعد الدرج وراح على غرفة بنته يتطمن عليها انها نامت قبل ما يروح ينام وبعد ما تطمن عليها راح لغرفة ولده ثامر وبعد ما تطمن عليه راح لغرفته وهو يفكر في معلمة الرياضيات وكيف يتصرف معاها
دخل غرفته وخذا له شور وانسدح على سريره وتذكر زوجته وتذكر يوم راح لها المستشفى
دخل غرفتها ويطالعها بقرف:يقولون تعبانه هذاني اشوفك مثل الحصان ما فيك شي
ليلى:يامن
يامن:لا تنطقين اسمي على لسانك واخلصي ليش طالبه تشوفيني مو طلقتك وخلصنا
ليلى:يامن والله…
يامن:لا تحلفي وتقولين ما تعرفينه صورك يا الفاسقه جايه لمكتبي
وقرب ومسكها من يدها وهو راص على أسنانه:احمدي ربك ما ذبحتك واسمعيني زين لو اشوفك متصله على عيالي أو اسمع بس انك متواصله معاهم والله لأقطع خبرك فاهمه يا حيوانه
ليلى:إلا عيالي…
قاطعها يامن:أنتي وحده مو كفوا تكونين أم ويا ويلك لو اتصلتي مره ثانيه
وطلع وخلاها في نوبة البكاء والندم لأنها فرطت في بيتها وعيالها علشان شوية كلمات حب انقالت لها في وقت بعد فيها عنها زوجها بسبب أشغاله
رجع للحاضر وهو يحس بضيق :الله يأخذك كرهتيني في كل شي
وغمض عيونه ويحاول ينام
(أعرفكم بيامن:رجل معروف وعنده واسطات مطلق زوجته اللي خانته ومن بعدها كره الحريم وصارت نفسيته لا تطاق ويدلع عياله ويحاول ما يخلي احد يضايقهم علشان يعوضهم عن امهم
عياله
سوسن:تدرس في مدرسة هبه وهي بثاني متوسط بنت ما تحترم احد وتشوف الناس من طرف عين وشايفه نفسها
ثاني عياله ثامر ولد عمره سنتين )

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مطار ألمانيا نزلت من الطياره وهي تتحلطم
وهي تمشي ضربت فيه رفعت راسها تعدل النظارات
جاسم:sorry
سجيه:سوري في عينك ول عليك جدار مو بني ادم
جاسم:الأخت عربيه
سجيه:لا فلسطينيه
جاسم:خلاص قلنا آسفين
التفت للصوت اللي يقرب منه:وين رحت
وطالع البنت اللي تكلم جاسم
سلطان:أنتي
سجيه:لا خيالها
سلطان:استغفر الله ياربي
سجيه:ليه شايف دراكولا قدامك
جاسم توه يفهم:لا يكون طرزان ههههه ههههههههه
سلطان تركهم ومشى والبنت طالعت جاسم اللي يضحك وتحمدت لربها وتركته يضحك وهو يحاول يلحق سلطان
طلع من البوابه ووقف تاكسي وجاسم جاه:هذي هي
سلطان:ايه هذي هي مو لسانها طويل
جاسم:ما شاء الله مجهزه الاسلحه على طول تطلقها
سلطان :أقول لك لسان منشار اللهم يا كافي
جاسم:ههههههههه
سلطان طالعه وتركه وركب التاكسي وجاسم ركب معاه ومشوا للفندق

&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير
جالسه تتفرج على غرفة أختها
دانه:ها وش رايك
بانه:حلوه غرفتك هاديه مثلك
دانه:ههههههه فديتك والله يا أختي
جات بانه وجلست مقابله أختها
دانه:ليه صبغتي شعرك
بانه:مليت من الأسود
دانه:انا ما أفكر أغير لونه ابد بس تدرين الأشقر والبني حلو عليك
بانه بغرور:أصلا انا كل شي فيني حلو
دانه:هههه ما نقدر على المغرورين
بانه:تذكرين أيام قبل لما كنا مع بعض
دانه بحزن:ايه اذكر
بانه:قبل ما يتوفى أبوي ويفرقنا بابا نويل(تقصد الجد)
دانه:بانه والله ما ارضى عليه محد رباني غيره
بانه:أنتي ما ادري وشلون عقليتك تحبينه وهو اللي فرق بينا ولا نسيتي يوم كان عمرنا 7 سنوات ومات أبونا وجاء وكان بياخذنا احنا الثنتين من أمنا بس بعد ما هدته أمي انها بتعلم عليه انه متزوج على جدتك قرر انه يخلي وحده منا ويأخذ الثانيه وراح يخلي أمي تتزوج بدون ما يتدخل في حياتها ولا نسيتي
دانه سكتت ورجعت بذاكرتها لما كان عمرهم 7 سنوات بعد وفاة أبوهم وبعد ما طلعت امهم أيه من العده جاء الجد البيت
الجد وهو جالس في المجلس ومعاه صالح وصافي وأيه كانت متغطيه
الجد:انا جيت اخذ البنات وأربيهم في المكان اللي المفروض يتربون فيه
أيه وقفت بعصبيه:هذول بناتي انا وما راح اسمح لأي احد يأخذهم
الجد:عطيني البنات بطيب لاستخدم معاك أسلوب ما تحبينه
أيه:انت تهددني
الجد:ما قدامك إلا خيارين يا انك تعطيني البنات أو انك تتزوجين ولدي وبناتك يتربون وسط حضنك
أيه طلعت عيونها كيف يفكرون يزوجونها ولدهم وهي توها طالعه من العده صدق ناس ما ترحم
ايه:ممكن نقعد على انفراد
الجد:في شي قوليه ما له داعي الانفراد
أيه:لا انا متأكده ان له داعي ممكن
الجد التفت لعياله واشر لهم وهم طلعوا
الجد:قولي وش عندك
أيه:ما عندي غير إني راح ارفع سماعة التلفون واتصل على زوجتك وأقول لها عن السر الدفين
الجد تغير لون وجهه:وش قصدك
أيه:قصدي بناتي أنساهم وأنت عارف انا عن ايش أتكلم عن المصريه اللي متوجها على زوجتك
الجد:شلون عرفتي
أيه: وشلون عرفت هذا شي يخصني
الجد سكت يفكر هو يعرف أيه ويعرف نوعيتها من الناس
الجد:بأخذ وحده واخلي عندك وحده
أيه:وش اللي يخليني أعطيك وحده من بناتي ها
الجد:أكيد أنتي ما تحبين انك تظلين كذا طول عمرك من دون زواج و خاصه انك توك صغيره وحلوه يعني أكيد بتعيشين حياتك وآنا ما راح أتدخل في حياتك ولا في أي شي بتسوينه في المستقبل بشرط تعطيني وحده من التوأم
ايه بتفكيرها الأناني:بس..
الجد يقاطعها:لا بس ولا غيره ها اخذ وحده من البنات ولا عاد احد منا يشوف الثاني ولا تفضحيني وتصير مشاكل وآنا اخذ البنتين وأحرمك منهم ثنتينهم
أيه :انا موافقه
وفعلا اخذ الجد دانه وقطع كل وسائل الاتصال فيها بس عمرها ما نست أختها وكانت دائما تقول لجدتها انها تبغى تشوف أختها وكل ما تكبر تزيد إصرار في طلبها لحد ما جاء يوم وكانت دانه بثالث متوسط وجاتها الجده وعطتها التلفون ولما كلمت تفاجات بأنها بانه ومن ذاك اليوم ظلت متواصله معاها وصارت بانه تشوف دانه بأنها تجي لها في الثانويه في اجتماع الأمهات أو تزورها ولأنهم توأم كان التفريق بينهم صعب لحد اللحظه هذي
بانه:دانه وين رحتي
دانه وعيونها دموع:كلهم مشتركين مو بس جدي
بانه:ادري حتى أمنا المفروض تحمينا ضحت بوحده منا علشان تضمن انها تعيش براحه في المستقبل وتتزوج وتتمتع
دانه وهي تمسح دموعها:الماضي راح يا بانه والحين احنا في الحاضر
بانه:معاك حق بس الماضي اليم
دانه:مع بعض بيكون المستقبل أحلى
بانه بابتسامه:يا حبي لك إذا تكلمتي بتفاؤل والله اتفائل معاك
دانه:وهذا المطلوب
سكتوا بعدها
دانه:أقول بانه
بانه:همممممممم
دانه:أنتي بتسافرين بعد بكره
بانه:ايه لان الدراسه بعد ثلاث أيام ولازم أكون حاضره قبل الدراسه بيوم
دانه:اها بس…وسكتت
بانه باستغراب:بس ايش
دانه:انا بقول لك اللي سمعته
بانه باهتمام:ايش سمعتي
دانه:سمعت جدتي وعماتي يقولن ان جدي ناوي يخرب عليك ما يخليك تسافرين وهو يعني خلاني طعم علشان يجيبك هنا
بانه:اها انا قايله بابا نويل من متى عنده كرم ولا طيبه
دانه:انا أسفه والله ما ادري انهم ناوين يسوون فيك شي
بانه:لا تخافين انا أصلا توقعت والسفره بإذن الله ما راح تطوفني
دانه:شلون
بانه:كل شي بوقته حلو
دانه هزت راسها وسكتت والخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أشرقت شمس الصباح
صباح الخير بسعادة عصفور أقصى امانية
ان يكون نهارا سعيدا مشمسا ليغرد بأحلى الأنغام
صباح الخير بعبير زهور في يوم مشرق حافل
صباح الخير بهدوء الريف الأخذ وبصخب المدينة الممتع
قامت وصلت الفجر وصارت تستعد علشان الشغل

أسير اللي قامت من إزعاج أختها:اووووف هبوه بسك إزعاج
هبه:يله قومي شوفي الساعه كم قومي صلي والبسي ولا ناسيه ان في مدرسه
أسير:اووووف منك
هبه:قومي لا اعلم أمي عليك
أسير:لا خلاص قمنا …قامت ودخلت الحمام (أكرمكم الله) وهبه نزلت تحت

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في دور ثاني وغرفه ثانيه
بانه بااااااانه يله قومي
بانه فتحت عيونها بكسل:همممممممممم وش تبغين
دانه:حبيبتي قومي الساعه 6 وربع يله قومي صلي ما صليتي وانزلي افطري الكل تحت
بانه:حرام عليك في احد يقوم 6 الصباح
دانه:ههههههههه ايه هذا النظام هنا يله
بانه وهي تقوم :طيب طيب بس علشان خاطر عيونك يا حلوه
دانه:ههههههههه لا انتي شكلك مضيعه ههههههه
بانه ابتسمت وراحت تتوضى
ودانه خافت تستناها وتتأخر على جدتها وعلى تصليح القهوه لها ولجدها فقالت بصوت عالي:بنو حبيبتي انا نازله وأنتي ألحقيني اوكي
بانه:وهي تطلع من الحمام(أكرمكم الله)و ليش ما تستنيني
دانه:لا جدتي تحت ولازم أكون معاها بالمطبخ
بانه:طيب بس إذا ضعت أنتي تحملي النتيجه
دانه:هههه لا ما راح تضيعين أنتي بس انزل الدرج و بتشوفين الصاله وعلى الجنب المطبخ
بانه:طيب
دانه قبل لا تطلع:ولا تنسين تتغطين
بانه:ليه
دانه:أنتي نسيتي ان عماتي وعيالها بالبيت
بانه:اها طيب ما شي
طلعت وخلت أختها تصلي
نزلت تحت ولقت جدتها زي العاده تصرخ على الخدم وهي تضحك عليها وعلى كلامها معاهم

&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت الطيبه
معوذي معوذي
معاذ:ها حبيبتي
غصون:معوذي اصحي لا تتأخر على الشغل
معاذ طالعه زوجته وابتسم:يا حلو هالصباح والله
غصون:هههه اشوفك رايق
معاذ:كيف ما أروق وآنا مصبح على أحلى وجه
غصون:أقول قوم لا تتأخر بعدين عمي صافي يزعل
معاذ:بقول اعذرني يبه كنت اكلم الهواء اللي أتنفسه
غصون:لا تحط اللوم علي انا ما لي شغل
معاذ:ههههه انا أصلا كل ما تأخرت قلت لأبوي ان أنتي السبب
غصون شهقت وضربته على كتفه:يا ويلك من ربي ليه تكذب
معاذ يسوي روحه صغير:والله ما أعيدها بس أنتي لا تزعلين يا ماما
غصون:ههههههههههه والله انت مجنون
معاذ وهو يقرب:مجنون بحبك
انفتح الباب بقوه:ثباح الخيل
وجات تركض ونطت على أمها
غصون:هلا وغلا بميه بحبيبة أمها
مي:انت بعد هبيبتي
معاذ:بنتك تعرف تختار الأوقات الغلط
غصون:ههههههه تهبل بنتي
معاذ:أول مره أشوف بزران يصحون الصبح
غصون وهي تشيل بنتها وتطلع:خلينا نطلع لا ينضلك أبوك ويله ننتظرك على الفطور
معاذ بابتسامه:شوي وألحقكم
راح يأخذ شور ويتجهز علشان يروح الشغل

&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت صلاه ولبست عبايتها وتلثمت ولما جات بتنزل واجهته وطالعته بسخريه وهو يطالعه واللي كأنه وده يذبحها
سمع صوت جواله رد وهو ينزل بسرعه وهي تهز راسها علامه للاستهزاء والاحتقار له لأنها ما تحب أمثاله من الرجال المعقدين
طلع من بيت جده مسرع وقفه صوت جده:يوسف
يوسف:هلا طال عمرك
الجد:وين يا أبوك ما تبغى تفطر
يوسف:لا يا يبه عندي شغل ضروري
الجد هز رأسه:الله يوفقك بس انتبه لنفسك
يوسف وهو يبوس رأس جده:على أمرك ….ركب سيارته وانطلق ورفع جواله:ها وش صار معاكم لحد الحين مراقبينهم
الطرف الثاني:ايه يا طويل العمر
يوسف:يعني مثل ما توقعت يبغون يكسرون القاعده وراح يسلمون في النهار
الطرف الثاني:ايه
يوسف:انا جاي لكم
وصكر الخط وحط لنظاره الشمسيه وزار من سرعته

&&&&&&&&&&&&&&

وصلها أخوها مدرستها ونزلت ودخلت وسلمت على المعلمات وبدت الحصص راح على فصل ثاني ولما دخلت شافتها جالسه
هبه بصراخ:انا ما قلت ما تدخلين أي حصه لي
سوسن:بس كذا انا راح ارسب
هبه:أصلا أنتي راسبه راسبه عندي يعني لا تتعبين نفسك وتحضرين حصص يله برا
سوسن قامت وهي مقهوره وطلعت وهبه في نفسها:والله محد بيربيك غيري

&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه 8 صباح
دخلت المستشفى زي عادتها علشان تبدأ مناوبتها وبعد ثلاث ساعات
جاتها وحده من الممرضات
ممرضه آلاء
آلاء:نعم
الممرضه:الدكتور طالبنا في الطوارئ يبغى منا نساعده جاو رجال شرطه حصل لهم إطلاق ناري
آلاء:اوكي يله
وراحوا بسرعه لقسم الطوارئ ودخلو الغرفه
قابلو الدكتور واشر لهم يدخلون لرجال الشرطه المجروحين ويلفون الجروح ويعقمونه
فتحت الستاره وتفاجأ من اللي شافته

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه الثانويه
جالسه في الحصه وتسولف وتضحك
ودخلت طالبه:وين الطالبه مدى
مدى:انا من يسال عني
الطالبه:المديره تبغاك تحت
أسير :مدو وش أنتي مسويه
مدى:ما سويت شي
أسير:أكيد مسويه مصيبه ولا وش له المدير تبغاك
مدو:والله ما سويت شي
أسير شهقت:لا يكون عرفوا أنتي اللي تطلعين الأصوات في حصص المعلمات
مدى بخوف:تظنين
أسير:والله ما ادري أنتي روحي وشوفي
مدى:اوكي
قامت ونزلت تحت ودخلت لغرفة المديره

&&&&&&&&&&&&&&

طلعت من الحصه ونادتها المديره ودخلت:نعم أستاذه أنوار طلبتيني
أنوار :شوفي انا عارفه انك ما تحبين تكلمين احد بس من جد هالمره لازم تكلمينه
هبه:ما فهمت
أنوار:والد الطالبه سوسن على التلفون
هبه:أستاذه اعتقد…
قاطعتها أنوار:انا عارفه بس هو الحين عند الحارس ومصر يتفاهم معاك على بنته وبعدين أنتي كلميه ما راح تخسرين شي يمكن على ايدك ينصلح حال البنت
هبه طالعته وهي مو مقتنعه بس مع كذا خذت السماعه:نعم
يامن هذي هي أخيرا:أستاذه هبه
هبه:معاك
يامن:انا والد الطالبه سوسن
هبه:عندي خبر نعم وش بغيت
يامن ول ما في أسلوب ابد:بغيت اعرف ليش طارده بنتي من حصصك
هبه باستهزاء:نعم وأنت ما تعرف ليش انا طارتها كان سألتها هذا إذا قالت لك ليش انا طارتها
يامن:اعتقد يا أستاذه يا مربية الأجيال المفروض ما تطردين احد من حصتك
هبه:إذا كان اللي بيحضرون الحصه مثل بنتك انا مستغنيه عن هالحصه وبنتك تستاهل الطرد لأنها ما تحترم احد
يامن عصب:بنتي محترمه غصب عنك والظاهر انا الغلطان اللي جاي أتفاهم بالعقل
هبه عصبت من كلامه:إلا انا الغلطانه اللي تنازلت وكلمتك ولا الكتاب مبين من عنوانه إذا انت أبوها كذا وش نتوقع من البنت…. وصكت السماعه في وجهه
يامن ظل يطالع السماعه:صكت السماعه في وجهي انا أعلمك يا مدرسة الجبر انا أعلمك
هبه وهي مفوره:أستاذه أنوار أرجو مره ثانيه انك ما تطلبين مني إني اكلم أي احد عن إذنك عندي حصه
طلعت و أنوار عيونها طالعه من تصرف هبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ودي لك
قلب أمي وروحها

البارت الجاي يوم الاثنين ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الخامس
&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما فطرت مع دانه والباقين صعدت غرفة أختها ومعاها كوفي وطلعت للبلكونه تتأمل منظر الحديقه وشافت أختها تسقي الزرع
بانه:والله انك طيبه يا أختي بس طيبتك وتقديرك طلع لناس ما يتساهلون الطيب ابد
عند الزهور والزرع تحب تسقيه وتهتم فيه وتحب ريحتهم على الصبح تعشق الورد والشجر
سمعت صوت سياره تدخل التفتت شافت السياره توقف ونزل منها نادر
ظلت تطالعه وانتبه عليها والتفت وشافها تطالعه ظلوا ثواني قبل ما يلف نادر وجهه ويمشي وهي حست ان الجو حار وإنها متفشله
دانه:يا ربي وش فيني يا فشلتي قاعده أبحلق فيه ياربي الحين أكيد بيقول ما تستحي مبققه عيونها علي يارب وش هالفشيله والإحراج اففففف
انتبهت على صوت تصفير التفتت لمصدر الصوت ورفعت نظرها شافت أختها واقفه عند البلكونه وتتفرج عليها وعلى وجهها ابتسامه
مشت لها لحد ما صارت تحت البلكونه:أنتي من متى هنا
بانه وهي تشرب الكوفي وتطالعها بتركيز:من زمان تعالي ابغاك في موضوع
دانه:طيب بس أجيب الورد وأجي
دخلت بانه وراحت دانه تجمع الورد عشان تحطه في غرفتها مثل ما تعودت تسوي
بعد دقايق دخلت دانه وهي راسمه أحلى ابتسامه وبدت تشيل الورد الذابل وتحط بداله الورد اللي قطفته
بانه وهي مركزه على أختها:تحبين الورد
دانه:ايه كثير
بانه:وهو تحبينه مثل الورد ولا أكثر
دانه جمدت يديها اللي كانت ترتب الورد في المزهريه لحظات وبعدها رجعت ترتب الورد بتوتر وتسوي روحها مو فاهمه:من تقصدين
بانه:أنتي فاهمه ما له داعي الاستهبال
دانه:ماني فاهمه شي
بانه وقفت وراحت ووقفت أختها:تراك توأمي ومحد يفهمك أكثر مني حتى لو ما عشت معاك بنفس البيت أظل أفهمك أكثر من أي احد ثاني
دانه طالعتها وما ردت
مسكت يد أختها وسحبتها وجلستها على الكرسي:يله قولي
دانه:وش أقول
بانه:كل شي من متى تحبينه
دانه:ما في شي من الكلام اللي تقولينه
بانه وهي تتجاهل كلام دانه:من متى تحبينه
دانه:بانه وش فيك ما تسمعين وش أقول
بانه:من متى تحبينه
دانه تنهدت وباستسلام:مو حب
بانه بابتسامه:إعجاب
دانه تغيرت ملامحها واحمر وجهها وبخجل:يعني
بانه:يعني معناتها ايه
دانه بحزن:وش الفايده
بانه:ما يدري عنك
دانه هزت راسها بمعنى لا
بانه:إذا كان أعمى وما يشوف هو الخسران مو أنتي
دانه :ما كان كذا
بانه:كيف يعني
دانه وهي تسرح وكأنها تتذكر:كان غير لما كنا صغار كان ببساطه غير بس لما كبر تغير وابتعد عن الكل هو صحيح يحضر اجتماعات العايله بس نادرا ما يتكلم أو تسمعين له صوت أو رأي ليه تغير ما ادري
بانه تنهدت وما عرفت وش تقول لأختها
دانه:إلا أنتي كيف عرفتي
بانه:انك معجبه فيه
دانه رجع وجها يحمر وبهمس:ايه
بانه بضحك لأنها تبغى ترفه عن أختها:ما فاتتني نظراتك له
بانه شهقت:انا
بانه وهي تطلعها بنص عين:ايه أنتي هجل انا أمس بعد ما عرفتيني على الكل وجلسنا لاحظت عيونك اللي كل شوي تسرق نظره له وعلى بالك محد ينتبه لك بس انا ما تفوتني هالاشياء
دانه:يمه منك
بانه:ههههههههههه
دانه:وأنتي ما في شي تبغين تقولينه
بانه:لا انا قلبي مسكر وما في احد يستأهل يدخله تدرين انا بانه مو حيا الله
دانه:هههه راح يجي يوم ويجي لك من يلقى المفتاح ويدخل هالقلب
بانه بسخريه:ايه صح روميو زمانه
دانه بثقه: تمسخري الحين بس بعدين قولي دانه قالت
بانه تغير الموضوع:إلا أنتي ما عندك محاضرات
دانه:إلا بس انا طنشتها مو كل يوم بلقى أختي وحبيبتي عندي في البيت …وكملت بحزن:وبعدين أنتي بتسافرين قريب وابغى اقضي كل الوقت قبل ما تسافرين كله معاك
بانه بابتسامه:يا بعد عمري يا أختي
دانه:ههههههه يا حليلك إذا صرت طيوبه
بانه:لا تفرحين مو دائما ترى هالطيبه
دانه:ههههه ادري
بانه:ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى
راحوا بسرعه لقسم الطوارئ ودخلو الغرفه
قابلو الدكتور واشر لهم يدخلون لرجال الشرطه المجروحين ويلفون الجروح ويعقمونه
فتحت الستاره وتفاجأ من اللي شافته
آلاء:يوسف
يوسف رفع رأسه وعقد حواجبه
آلاء وهي تقرب وتشوف يده:وش فيك وش صاير انت من رجال الأمن اللي تصاوبو
يوسف:أنتي ما تشوفين الدم يعني أكيد انا منهم
آلاء تجاهلت أسلوبه الجاف وكملت:خلني أشوف جرحك
يوسف:أنتي تشتغلين هنا
آلاء حبت تردها له:انت ما تشوفني واقفه بلبس التمريض معناتها ايه
يوسف طالعها بغضب ولف وجهه
آلاء وهي تمسك المعقم:راح تحس بشوية حرق
يوسف:اخلصي علي وماله داعي هالتنبيهات تراني مو بزر
آلاء طالعته وسكتت وهي بدت تنقهر منه
يوسف:ااااه
آلاء كسر خاطرها:آلمك
يوسف وهو يلف وجهه:احم لا
آلاء :شوي بس بخيط الجرح ونخلص الحمد لله ان الرصاصه مرت وما دخلت في العظم
يوسف صار يطالعها وتذكر كلا أخته مدى: هو انت صدق بتأخذ آلاء
آلاء رفعت راسها وطالعته:خلاص خلصنا بس كل يومين تعال أغير لك الشاش
يوسف بنفس خايسه:ماله داعي
آلاء طالعته وصارت ترتب الأغراض وهي مفوره منه
يوسف:أنتي ليه ما تفصلين ولا عاجبتك شغلتك
آلاء بتفاجأ:نعم
يوسف :اللي سمعتيه
آلاء اللي منقهره من البداية منه جاء وقت تنفجر:ايه عاجبتني واللي مو عاجبته شغلتي وما أشرفه يتبرأ مني
يوسف:انا أنصحك تتركينها من الحين لان اللي بتتزوجينه ما راح يوافق ان حرمته تفرفر بين الرجال
آلاء:زوج مثل هذا ساذج وسطحي وشكاك ما يلزمني وبعدين انا شغلتي مو اقل من شغلتك
يوسف باستغراب:شغلتي انا الحين تقارنين أمساك المجرمين بالتمريض والفرفره
آلاء:مثل ما انت تمسك المجرمين وتظهر الحق وترسم البسمه وتطمن قلوب الناس وتحميهم انا بعد أعالجهم وأريحهم من هم التعب والمرض وارسم البسمه على وجيهم وبعدين مادام جدي وأبوي موافقين ما يهمني أي احد ثاني
يوسف:أنتي قلتيها الشرهه عليهم
آلاء:يا نقيب يوسف اعتقد خلصنا علاج وآنا لازم أروح ماني فاضيه لتضييع الوقت عندي مرضى هم أولى بالوقت اللي أضيعه بالكلام معاك
راحت وخلت يوسف اللي منقهر منها
لبس قبوعه وطلع برا المستشفى

&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه الثانويه
قامت ونزلت تحت ودخلت لغرفة المديره
مدى:أستاذه أنتي طالبتني
المديره:ايه مدى تفضلي
مدى دخلت وجلست وهي متوتره:نعم أستاذه
المدير:انا طالبتك أقول لك إني ابغاك تسوين أذاعه بكره
مدى وهي فاتحه فمها من المفاجاه:انا
المديره:ايه أنتي وآنا واثقه انك بتسوين اذاعه جميله ومرتبه ها وش قلتي
مدى وهي تفكر وانرسمت على وجهها ابتسامه:طيب أستاذه ما عندي مانع
المديره:طيب يمديك ترتبين مواضيع الاذاعه لان الاذاعه بكره
مدى:ايه أستاذه حطي ببطنك بطيخه صيفي
المديره:ما ابغاك تفشليني ترى المرشدات راح يجون مدرستنا
مدى:لا تخافين أستاذه بس ما قلتي لي من المدرسه اللي مسئوله عن الاذاعه
المديره:الاستاذه تهاني
مدى زادت ابتسامته:خلاص أستاذه بكره ان شاء الله تشوفين اللي يرضيك
المدير هزت راسها ومدى طلعت وراحت على طول لفصلها
أسير:ها مدو عسى ما مسكوك
مدى:لا بغوني ارتب اذاعة بكره
أسير:أنتي في الاذاعه ههههههههههه
مدى:ليه ما نعجب
أسير:لا قصدي من ذا الحولا اللي مختارتك
مدى:ما ادري بس بكره الاذاعه غير شكل
أسير:مدو وش تفكرين فيه
مدى :أفكر نستانس ونضحك من زمان ما ضحكنا
أسير:الله يستر منك ومن أفكارك
مدى وهي تبتسم بخبث:بكره الصباح راح يكون أحلى صباح يمر على المدرسه

&&&&&&&&&&&&&&

في ألمانيا
في إحدى المطاعم
جالسه مع بنت عمها
سجيه:خير وش الموضوع اللي تبغيني فيه
زينب بنت عم سجيه:خلينا نطلب شي نشربه أول
سجيه ميلت فمها:اطلبي واخلصي علي ترى طيارتي قربت
زينب:اوكي
طلبوا وبعد ما طلبوا
سجيه بملل لأنها ما تحب عمها ولا عياله:خير أتحفينا وش عندك
زينب:أوف منك ليش تحنين
سجيه:سمعي بتقولين ولا خليتك تولين ورحت
زينب:لا بقول اخوي
سجيه عفست وجهها:وش فيه اخوك
زينب:قالي يبغاني أفاتحك بموضوع الزواج
سجيه طلعت عيونها:صدق اللي اختشوا ماتوا انتم ما تستحون أبوكم توه ميت وانتم تفكرون كيف تنهبون الناس
زينب:سجيه وش هالكلام
سجيه:هذا الصدق بس وش يقولون إذا أبوكم اللي هو عمي حاول يسرق ورث جدتي اللي تركته لي ما ألومكم إذا طلعتوا عوجان مثله صدق من قال الأعوج يضل طول عمره اعوج
زينب:بطلي هالكلمات السوقيه
سجيه:شوفي عاد يا بصله يا مخيسه يا في خيشه مكيسه لو ما قمتي من قدامي الحين والله لا تجيك اللي في رجلي
زينب وهي توقف:احمدي ربك ان اخوي فكر يأخذك أنتي وهالنظرات حقت العجز
سجيه:عجزتي من الشهاده أنتي واخوك باباي رجل البحار على غفله وآنا ما ادري أقول اذلفي أنتي و البقره اخوك لا بارك الله فيك ولا في اخوك هالتيس الاربد
زينب مشت لأنها ما تقدر على سجيه ولسانها
سجيه وهي تشوف الناس تطالعها:وانتم وش تطالعون شايفيني بابا فرحان جاي في رمضان وتتفرجون يله كل واحد يطالع صحنه
عدلت جلستها وبدت تشرب الكوفي وتحاول تهدي أعصابها وبعدين تذكرت:حسبي الله عليها هالشحروره راحت وآنا ما اعرف كلمتين على بعضها أجنبي كيف الحين بسد الحساب واطلب تاكسي أروح به المطار

&&&&&&&&&&&&&

في الشركه
وهو غرقان بالشغل رن جواله ورفعه وشاف رقم غريب بس قال يمكن احد يبغاني
رد:الو
الطرف الثاني صوت بنت ناعم:الو
معاذ:نعم
الطرف الثاني:هذا جوال متعب
معاذ:لا أختي أنتي غلطانه
الطرف الثاني:سوري
معاذ:حصل خير
الطرف الثاني:باااي
سكر السماعه وما عطى الموضوع أهميه يا كثر اللي يغلطون
في مكان ثاني
:ها وش قال
البنت:ولا شي شكله من النوع الثقيل بس انا بجيبه
:ليه
البنت:ما راح أخليها تتفوق علي طول عمرها متفوقه والحين جاء دوري أبين لها إني أحسن منها واقدر اغلبها
:والله ماني مقتنعه وأشوف سببك تافه
البنت:لا مو تافه طول عمرها هي تملك وآنا لا مع إني انا أحس وأجمل وارق واغني منها
:كيفك
البنت سرحت بأفكارها وبعدها ضحكة بخبث:ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير
جالسه في الغرفه لحالها تفكر وبعدها رفعت جوالها واتصلت
بانه:الو سونيا
سونيا خدامه في بيت بانه:نئم ماما
بانه:ابغاك تجيبين شنطه وتحطين فيها حجاب رأس وبلوزتين كم طويل وبنطول اثنين جينز وتجيبينهم لبيت جد
سونيا:جين ماما
بانه:فهمتي وش أقول
سونيا:ايه في افهم
بانه:يله بسرعه لا تتأخرين
سونيا:جين
سكرت وبعدها نزلت تحت لقت دانه تهمز رأس جدها لان راسها مصدع
دانه:ها يمه الحين أحسن
الجده:كأني أحسن شوي ربي يسلمك ولا يحرمني منك
دانه:ولا يحرمني منك يا روح دانه
بانه:أقول دانه ترى شغالتنا راح تجيب شنطه لي فيها ملابس
دانه:ليه ملابسي موجوده اخذي اللي تبغين
بانه:هههه لا حبيبتي تسلمين مو كل مره اخذ من ملابسك حبيبتي وبعدين مع الملابس شغلات ابغاها
دانه هزت راسها وهي مستغربه أختها ليه تجيب ملابس وهي بتسافر قريب
دانه في نفسها:والله ما ادري وش أنتي ناويه عليه يا أختي
بانه وهي توقف :انا بطلع الحديقه
الجده:يمه دانه روح اطلعي مع أختك وآنا بنام لي شوي
دانه:أكيد يا يمه ما تبغين شي
الجده بحب:لا جعلني ما أبكيك يا أمك
دانه وهي توقف:أول ما تجي آلاء راح أقول لها تجي تكشف عليك وتشوف وش سالفة وجع الرأس
الجده:طيب
دانه وهي تحب رأس جدتها:نوم العوافي
وطلعت هي وبانه وجلسوا في الحديقه
بانه:أقول دانه
دانه:قولي
بانه:انا دائما اسمع عن عيال عمي وما أشوفهم
دانه:من قصدك
بانه:دائما اسمع أسير تجيب سيرة واحد اسمه سلطان
دانه:ايه سلطان هذا اخو أسير وهبه ومقعد وهو طيار علشان كذا ما تشوفينه دائما موجود
بانه:اها طيار طيب هو مثلهم
دانه:كيف
بانه:اقصد عقليته قديمه
دانه:هههه لا سلطان شوي متفتح بحكم سفره وهو حبوب ماله في الإزعاج يعني في حاله
بانه:اها وعيال عمي صالح هو عنده أربع عيال وبنت صح
دانه:ايه عنده حصين وفواز ويزن ومازن وغصون
بانه:يزن ومازن وغصون شفتهم أما الاثنين ما شفتهم وينهم
دانه:حصين مسافر يمكن من ثلاث سنوات اعتقد للخارج لأنه حب يفتح فرع بالخارج مع ان الكل عارض بس هو اقنع جدي وتدري بعد جدي ما في كلام ينقال بعد كلامه وبعدها لحقه فواز وهو يدرس وهذي ثاني سنه له
بانه:اها يعني العايله بدت تتفتح شوي
دانه:فواز يمكن بس حصين علي خبري لا
بانه:وش قصدك
دانه:قصدي حصين رجال بدوي بمعنى الكلمه وهو اقرب واحد لجدي اقرب حتى من عمي صالح
بانه:لها الدرجه
دانه:وأكثر وما في احد يقدر يقنع جدي كثره وهو نسخه مصغره من جدي
بانه بسخريه:يا حبيبي هذا اللي ناقص
دانه:ههههههه تصدقين كان ناوي عمي صالح يزوجه قبل ما يسافر علشان يعني ما يغلط ويدخل في الحرام
بس اللي فاجئنا ان جدي رفض مع اننا توقعنا جدي أول واحد يؤيد الموضوع
بانه:أكيد هو اللي اقنع بابا نويل
دانه:ايه اقولك ما في احد يقدر على جدي غيره
بانه هزت راسها وبعدها طلبوا عصير يشربونه وهو مستمتعين بالجو

&&&&&&&&&&&&&&&&&

جاء وقت الطلوع وطلعت من المدرسه وركبت السياره مع أخوها وكانت فيه أنظار تراقبها
يامن:هذي هي
سوسن:ايه يبه هذي هي
يامن في نفسه :توقعت أشوف عبايتها مزخرفه ووحده شايفه نفسها مو وحده ما يبين منها شي والله تناقض بس هذا ما يغير إني انا اللي بعلمك الاحترام هجل انا مو محترم صبرك على يا أم الناقص والجمع ان ما علمتك الضرب والجبر على أصوله ما اطلع يامن
صحى على صوت بنته:يبه وين رحت
يامن:ما رحت مكان يا قلب أبوك
حط نظارته الشمسيه وحرك سيارته والأفكار توديه وتجيبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر الساعه 4
نزلت للحديقه لان هذي عادتها تنزل كل عصر تقرا في الحديقه وصلت للكراسي وجلست ولفت نظرها ورده ومعاها بطاقه استغربت
رواء:غريبه من تارك هالورده هنا
وجاها فضول تعرف وش في البطاقه وخذت الورده وفتحت البطاقه
(
وجد الحب لسعادة القليلين ، ولشقاء الكثيرين
الحب هو الدموع ، أن تبكي يعني أنك تحب

الحب أقوى العواطف لأنه أكثرها تركيبا

الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع

المرأة بلا محبة امرأة ميتة

المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب
فما هو مفتاح قلبك يا حبي
أجيبي وأريحيني
يا رواء )

رواء شهقت وصارت تتلفت يمين ويسار :من اللي حاطها هنا ولا لي بعد
وعصبت:صدق قليل أدب يعني لو احد شافها كان رحت فيها بس مين اللي ممكن يحطها هنا والله شكله مقلب يا من مدو يا اسيرو بس انا كيف اعرف خلني أقوم وأخذها معي بسرعه لا احد يشوفها وأروح فيها وبعدين اعرف ويا ويلهم هالثنتين إذا كان مقلب منهم
قامت بسرعه تحت أنظار وابتسامه كانت تراقبها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت لبيت وقالوا لها ان جدتها تعبانه شوي علطول أخذت أغراضها وراحت بيت جدها
دخلت غرفة جدتها وشافتهم عندها وعلى طول عينها طاحت عليه وتجاهلته هو ونظراته
آلاء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
آلاء:وش فيك يالغاليه
الجده:والله تعيبينه يمك ما ادري راسي يعورني
آلاء وهي تقوس الضغط:كلتي حبوبك حقت الضغط والسكر
دانه:ايه انا معطتها علاجها بنفسي
آلاء وهي تشوف الضغط وحاسه انها متوتره ما تدري ليه يمكن علشان النظرات اللي تحرقها
وبدت تشوف النبض
يوسف :وش فيها
آلاء:الضغط تمام والسكر بعد
يوسف بسخريه:هجل التعب هذا كله من وين بالله
آلاء تجاهلته:جده أنتي تفكرين كثير وتحاتين
الجده:ها يعني
آلاء:ونومك منتظمه فيه ولا لا
الجده:لا والله يا بنيتي صار لي يومين أنام بالنهار ونومي مو منتظم
آلاء:علشان كذا الصداع جاك لازم ترتبين نومك ولا ما راح يخف هالصداع
دانه:الحمد لله ما دام الشغله بسيطة انا اليوم بتأكد من ان نومها يكون تمام ومنتظم
آلاء بابتسامه:بس هذا المطلوب
ورفعت عينها له بسرعه وشافته لحد الحين يطالعها بكره ولفت نظرها بعد اهتمام
وكان بينهم من يشاهد هالحرب بالنظرات وهي مستمتعة
بانه واقفه عند الباب وهي تشوف المسرحيه ومستمتعه بنظرات اللي بين يوسف وآلاء
بانه في نفسها:يعني مو انا الوحيده اللي كارهتك يالمعقد اثري في احد غيري
قامت وحطت أغراضها في الشنطه:ما في جدتي إلا العافيه وآنا لازم أروح
دانه:تسلمين يا آلاء
آلاء:يا ويليك لو اسمع منك هالكلام مره ثانيه ه
باست رأس جدتها:ما تشوفين شر يالغاليه
الجده:الشر ما يجيك
وقبل لا تطلع عطته نظره وكأنها تقوله شفت ان اللي اشتغله شي مفيد مو مثل ما تقول وطلعت وهو لف وجهه وصار يكلم جدته اللي صارت تسولف عليه بعد ما طلعت دانه ومعاها بانه

&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما تعشوا والكل راح على غرفته علشان ينام ويريح
جاء الوقت المنتظر
الساعه 3 ونص الليل
قامت من السرير بشويش ومشت على أطراف أصابعها وراح وغيرت ملابسها ولبست عباتها وتلثمت وطلعت ورقه وكتبت فيها وحطتها في مكانها على المخده وباست رأس أختها
بانه:سامحيني يا قلبي ما اقدر أودعك
وطلعت وهي معاها الشنطه اللي جابتها سونيا لها ونزلت من الدرج بشويش علشان لا احد يحس عليها ووصلت للمطبخ وتوها بتطلع إلا تسمع صوت احد جاي جهة المطبخ

&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
ودي لك الجيريا
قلب أمي وروحها


تنبيـه يـآحلوة .. رآح ينقل الموضوع لقسم الروآيـآت الغيـر مكتملة ..
وتــآبعي عسسولة ننتظركـ =)
عوافي حبوبه
نشكرك عالروايه الحلوه
ومتابعينك استمري
تسلموو حبيباتي
ابشروا بكملها دحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.