رواية حب الطفولة 2024

السلام وعليكم
هذي اول رواية لي ( حب الطفوله ) انشالله تعجبكم
ملاحظه : هذي الروايه هي قصتي مع الي حبيته وكويتيه

بنات ما راح اكمل الروايه الى بردودكم بلييز بلييز لا تكونو انانيين
راح اتركم مع الروايه

عليكم السلام
كملي حبيبتي (^.^)

اللهم أني أسالك رضاك والجنه والنجاة من النار

أسفه بنات على التأخير تلفوني ضاع
وتواني اشتري تلفون يديد
وانشالله إنزاله البارت الاول بعد اسبوع
سلام عليكم انا متقبله اسفج
وانشالله بانتظارج
مع تحياتي :العاشقة
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الشخصيات :- [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عائلة دلال :-[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]نوف : عمره ٢٨ سنه عندها ولد وبنت [ الولد مؤيد -البنت شيماء ] مغرورة و شايفة نفسه وتهتم بلابسها و مكياجها[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]خالد :عمره ٢٧ سنه عنده ثلاث بنات و ولدين [ الولد الاول ثامر -الولد الثاني منصور – البنت الاولى هند -البنت الثانيه رونق- البنت الثالثه ورود] همه الوحيد هو انه يمن مستقبل اهله[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]دلال : عمرها ٢٣سنه عندها بنتين و صبين [ الولد الاول جود – البنت الاولى انجيلينا – الولد الثاني هزاع -البنت الثانيه جوليا ] مغرورة و مهتمه برشقاتها و همه الوحيد انه تاخد شهادة الدكتوراه[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]اسماء : عمرها ٢٢ سنه عندها بنت وحده [ البنت خلود ] حنونه على بنتها و مهتمه فيه[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عائلة عبدالله :-[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عبدالهادي : عمره ٢٨ سنه زوج نوف عصبي بس بعض الحيان حنون ويحب نوف ويغار عليه عشان جذي عصبي [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عبدالله : عمره ٢٣ سنه زوج دلال يحب دلال حيل و يغار عليه و مو مقصر بحقه كلش [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]حمد : عمره ٢٢ سنه يحب اسماء طيب و حنون وبسرعة يدخل قلبه[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عائلة عبدالرحمن :- [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عبدالرحمن :- عمره ٢٢ سنه زوج اسماء يحب اسماء وطيب حيل معها[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] باقي الأبطال :- [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]خلود :- عمرها ٢٨ سنه بنت عمت دلال [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عهود :- عمرها ٢٣ سنه بنت عمت دلال[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]اسيل :- عمرها ٢٣ سنه رفيجت دلال الروح بروح [/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ريم :- عمرها ٢٢ سنه رفيجت اسماء كل اسرار اسماء عندها[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]اريام :- عمرها ٢٣ سنة رفيجت دلال وتحاول تبعد عبدالله عن دلال وراح تكتشفون الباقي بالرواية[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجيريا[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجيريا[/COLOR]
[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]

>>>> البارت الاول <<<<
قبل اربع سنين
ببريطانيا
الساعة : ٧:٤٥ دقيقة الصبح
اسماء : دلال قومي الساعة ثمانية الى ربع قومي
دلال : زين زين بس خمس دقايق
اسماء :اي خمس دقايق بتصير الساعة ثمن قومي
دلال : زين اوكي بس خمس دقايق
اسماء : قومي متى يمديج تلبسين و تعدلين مكياجج
دلال : زين كأني قمت اطلعي بره
اسماء : ياله انا بقوم ادق على المطعم علشان ييب الريوق
دلال : اوكي

اوصلو الجامعة
دلال رايحه تركض لانه تأخرت على المحاضرة ففجى دعمت عبدالله

عبدالله : أسف صارلج شئ
دلال : لا مصاري شي
عبدالله : خليني اساعدج
دلال : لا ماكو داعي
عبدالله : على راحتج
يوم رفعت راسه دلال شافت واحد يهبل وأيد وأيد
عبدالله : أسف بس جني اعرفج
دلال : شلون تعرفني
عبدالله : إنتي دلال مو
دلال : اي انا دلال
عبدالله : دقيقة إنتي دلال بدر الهزاع
دلال : اي دلال بدر الهزاع ليش
عبدالله : دلال معقوله ما عرفتيني
دلال : لا بس العفو منك ما عرفتك
عبدالله : انا عبدالله ولد احمد
دلال : ويت ويت ويت جني اعرف هال الاسم
انصدمت وقالت : انت عبدالله اخوك حمد و عبدالهادي
عبدالله : اي انا أهو
دلال : أمبي تأخرت على المحاضرة
عبدالله : دلال
دلال : نعم عبدالله
عبدالله : ممكن أشوفج بعد المحاضرة
دلال : اوكي باي

>>>>> بعد ثلاث ساعات <<<<<

خلصت المحاضرة
دلال كانت رايحة الكفتريا وكان عبدالله قاعد ينطر دلال
دلال كانت معاها عهود و اسيل و اريام

عبدالله : دلال
دلال : يا بنات شوفو كاهو عبود حب الطفولة
عبدالله : دلال شفيج ماتسمعين قاع اناديج
دلال : آسفة بس كنت قاعدة أكلم رفيجاتي
عبدالله : اوكي ماكو مشكله
دلال : انزين شنو كنت تبي تكلمني فيه
عبدالله : لا ماكو شي مهم بس كنت ابي أتكلم معاج
دلال : عبود انا بقولك شي بس مستحيه
عبدالله : لا تستحين قولي
دلال : عبود انت تحبني
عبدالله : دلال آآآ شوفي انا بقولج مندون خجل اي انا احبج و إنتي تحبيني
دلال : اي عبود احبك انا حبيتك من اول مره شفتك فيه
عبدالله ببتسامه : صج
دلال : اي صج
عبدالله : ماني مصدق إنتي تحبيني دلال يعني إنتي مثلي بضبط حبيتيني مثل ما انا حبيتج
دلال : لحظة لحظة عبود انت تحبي بعد
عبدالله : اي صج انا احبج و بعد من اول ما شفتج بالكويت

انتهاء البارت الاول وإنشالله انزل البارت الثاني بعد اسبوعين
بنات ابي حماس اوكي وإذا ماشفت مارح اكمل الرواية
بااااااااااي
[/COLOR]

بنات وينكم
ترا ماراح اكمل. الرواية الا بردودكم
توقعو شنو راح يصير بالبارت الجاي
وشنو احلى شخصية اعجبتكم ادري انه تونه بالبداية
وناسه الروايه تهبل
أحلى شخصيه اسماء
البارت الياي اتوقع أسماء راح تدخل المستشفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.