روايه في قمة الروعه والرومانسه:يوم لك ويوم عليك/للكاتبه:الموسويه 2024

السلام عليكم

في الحقيقة هذه روايتي الثانيه فقد كتبت روايه اخرى ولكن بالاحرى لن تعجبني فحذفتها و انا ارجو منكم السماح لعدم تكملتها و لكن سوف اترككم مع روايتي الثانيه ولكن انا اعتبرها الاولى

يوم لك ويوم عليك
روايتي عائليه و بنفس الوقت رومانسيه و ارجوا ان تنال اعجابكم

لا احلل من ينقل الروايه بدون اسم الكاتبه

الكاتبه:الموسويه

يــــــــوم لــــــــك و يـــــم عليــــــك

البــــــــــــارت الاولـــــــ

((منى))
كنت قاعده انا و اخوي نطالع tv و فجأه سمعت صوت ينادي
:ماما اجت ماما اجت تعالوو
نزلنه تحت نركض و فتحنه الباب بلهفه
قلت:ها ماما بشررري
ماما بأبتسامه:احضه خلونا ندخل
قلت:يووو ماما يلله قووولي
ماما وهي تفصخ جزمتهه(الله يكرمكم)؛لحضه
اختي هدى:بابااا شوف ماما خلي تقووول
بابا:ههه اي امكم حامل
محمد فررحه:صددددق؟
ماما:لانجذب عليكم اكيد صدق
قلت:وااااااااااو راح يصير عندي اخووووووو
هدى:اييي و انا اختار له اسم جعفر
محمد:اي حلوو
بعدين دخلنه داخل واحنه فرحانين لان احنه العائله الوحيده من كل عوائلنه ماعندنا طفل صغير و قعدت اتخيل شلون شكله و سرحت و قطع تفكيري صوت امي
ماما:وين جدتكم
قلت:راحت لبيت عمه ازهار
ماما:اهاا طيب يلا صعدوا لشقتنه ونامو بكرا دوام
هدى:حاضر مامي
و صعدت فوق لشقتنه
ماما:وانتو متى انشاءالله ناوين تصعدون ورى اختكم
محمد:يوو مالي خلق شويه واصعد
قلت:وانا بكرا مااداوم
ماما:نعم!!؟ مو كيفك يلا صعدوا
بابا:اناو ليش ماتصيرون مثل هدى بسرعه وبدون مجادله صعدت
انا بسرعه صعدت لان مالي خلق اسم مدح ابوي بأختي
و صعد وراي محمد

((هدى))

بحكيلكم شوي عن حياتنا
انا هدى عمري10سنوات صف رابع و عندي اخت و اخو منى عمرهه8 صف ثاني
و محمد عمره7سنين صف اول
عندنا7عمات
و 3عمان
و جدي و جدتي
احنه سعوديين نسكن بالرياض عندنا بيت كبير فيه حسنيه صايره تحت وفوق بيت جدي و جدتي و فيه غرفه لعمي عدنان اللي ساكن بالكويت و غرفه ثانيه لعمي حسين ساكن بالكويت بعد
و الطابق الثالث فيه شقتين شقه النه وشقه لبيت عمي هادي كان ساكن فيهه بس الحين راح للكويت و هو و عمتي فاطمه من غير ام يعني جدتني مو امهم وحده ثانيه متوفيه الله يرحمهه

بعد مرور عشر سنين
بالكويت
في بيت العم هادي

حسن:اقول فطوم شخبار هدى
فاطمه:الحمدالله
حسن:سلمي عليهه
فاطمه:وليش مو انت تسلم عليهه
حسن:مو انتي قاعد تسولفين معاها بس انا تلفوني مافيه شحن
فاطمه:روح اشحنه
حسن:يووو مالت على اللي يقولج شي سويتيهه قصه و هو كل مافي الامر قلت لج سلمي على هدى
فاطمه:حبيبت القلب روح و اتصل عليهه الا انا اسلم عليها يلا ضف وجهك خليني براحتي
حسن وهو يطلع:مااالت

((حسن))
انا اسمي حسن عمري 23سنه احب واعشق هدى و اتكلم معاها بدون علم اهلي ع المسن

دخلت المسن وشفتهه داخله بسرعه كتبت

انا:هااي هدووني
هدى:هلا والله بحبيبي شخبارك
قلت:مو بخير
هدى:له له له لييش منو اللي مزعلك حبيبي
قلت:مشتااااقلج بموووت ابي اشوفك
هدى:والله انا اكثر حياتي اقول
قلت:هلا عمري؟
هدى:ماودكم تجون لسعوديه
قلت:الا بس بالاجازه
هدى:يلا مابقى شي كلها شهرين
قلت:اي والله واحشتني حييييل
هدى:وانت اكثر حبيبي اقول حسون احنه صارلنه كم نكلم بعض؟
قلت:تقريبا سنه
هدى:طيب انا خايفه اهلي يكشفوني
بسرعه قلت:لالا فال الله ولا فالك
هدى:حسن انت منو قال له انك تحبني
قلت:بس فاطمه اختي و حسين اخوي و محمد ابن عمه فاطمه
هدى:اهاا
قلت:وانتي؟
هدى:بس منى و اختك فاطمه و مريم وساره بنات عمو عدنان
قلت:اهااا
هدى:حسووووني اجه بايا اخاف يشوفني باي
قلت:هههه براحتك حبي باااي

يتبع…

تنقل الى الروايات الغير مكتمله..
رائع اختي الغاليه ويعطيك الف عافيه
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري
بداية موفقة
ننتظر إكمالها
تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاااااااااااب

رائع اختي الغاليه ويعطيك الف عافيه
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري

اشكرك على مرورك حبيبتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاااااااااااب

رائع اختي الغاليه ويعطيك الف عافيه
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

بداية موفقة
ننتظر إكمالها
تحياتي

شكرا على مرورك حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.