روايه 2024

روايه( عشقتك رغم خبالك ياخبله )

السلام عليكم
قررت اكتب هذه الروايه لان روايتي الاولى تذكرني بشي أحاول ان انسساه

والان اقدم لكم روايتي حاولت جاهده ان اغير أسلوبي الى الافضل وان لاتتشابه روايتي الاولى والآن اقدمها لكم لعل وعسى ان تعجبكم واقبل النقد بدون تجريح+الرجاء عند النقل ذكر اسمي (تورطنا بحبك)
البارت الاول :
في السعوديهـ تحديدا الدمام الساعه 4 العصر
….
ركبت الدرج وهي معصبه حدها دخلت غرفتها وسكرت الباب بااقوى ماعندها
:وكسر ان شااءالله فقعتي أذني
:مهوي تكفين مالي خلقك
مها:علامك منى شوي وتكسرين باب غرفتنا ( منى ومها بغرفه واحده)
منى :لان ابوي ..لحضه لحضه مالج شغل انتي
مها انقهرت وشوي بتنفجر لانها فضوليه درجه اولى :أ..
قاطعتها منى:جب
مها انفجرت وصار وجهها احمممر من الفضوول
منى جت تبي تطالعها وشافت وجهها احممممممر وهي تعرف ان ودها تعرف ليش معصبه
منى بدلع وغنج تبي تقهر مها:ههههههههههههههههههه
مها والللقافه تشتغل عندها: ليش تضحكين.؟
منى بغنج:عليك يا.{وطالعتها من فوق الى تحت} الملقوفهـ
مها:جب جب منى لاتخليني ادوسجح
منى بحزن:ابوي يقولو اننا بنتقل
مها بصدمه:وين .؟
منى :ماسالت
مها بفضول: وانتي وش دراك
منى : نزلت تحت وكنت ا اسولف مع امي واابوي
قبل دقائق
منى:يبا ودي اروح أسافر
أمها: يابنيتي ابوك بيقولج شي واتمنى تتفهمينه
بهالحضه خافت منى
أبوها : يابنيتي إحنا بنتتقل من الدمام
منى بصدمه: شنو يبا من صج ولا هاذي مزحه
ابوها: منى راح ننتقل
منى هنا حست بشعور مو حلو انها راح تفقد كل شي راح تفقد الدمام وراح تفقد صديقاتها والمدرسه كان شعور بااايخ
منى: يبا والبيت والمدرسه وصديقاتي
امهاا :كل شي يتعوض
منى رحت ركضت فوق وسكرت الباب
نرجع للواقع
مها : يوووه كيف بنترك الدمام

تعريف عايله منى
الابو :اسمه خاالد رجل اعمال ناجح ولاهو من طبقه الأغنيااء ولاهو من طبقه الفقراء لكن يميل الى طبقه الأغنيااء رجل طيييييب وحنننون جدا يدلع عيالهـ اخر تدليع طويل له سكسوكه لون عيونه عسلي وعيونه كبيره ومرسومة صح ..عيونه طبيعي متكحلهـ خشمه حاد فمه حلو يعني شكلهـ جميل وتعطينه اصغر من عمره وعمره49
..
الام: اسمها ذكرى ام طيبه وحنونه ملامحها عاديه وجنسيتها كويتيه عمرها 45
….
منى:بنت دلوعهـ خقه عيونها مرسومه رسم كبيره شوي ولكن البؤبؤ كبير وهو مخلي عيونها احلى لون عيونها عسليه
خشمها حاااد مثل السيف فمها جنان توت وربي بشرتها ناعمه وبيضاء وشعرها صابغته اشقر فاتح مع خصل بنيه فاطالع جنان شعرها ناااعم ويوصل عند نهاية الظهرقصيره شوي لكن ربي عوض عليها في لسانها هع جسمها نحيف لكن مليان شوي وهذا مخليه احلى ماتسكت عن حقها وعربجيه لكن مو باين ع شكلها راعيه استهبال
عمرها 18 اخر سنه ثانوي
….
مها :البنت الفاصلهـ كله تستهبل وماهمها شي فضوليهـ جدا عيبها اذا عصبت تنسى منو قدامها مملوحه جدا عيونها صغار وخشمها صغير وجهها مدور وملامحها صغيره حتى هيكلها صغير نحييفه لكن لسانها طووووووووويل شعرها ناعم ودايم تسويه كيرلي لون شعرها بني طبيعي قصير عند الكتف عمرها 15 ثالث متوسط
………
لمى:13سنوات دلوعهـ بقوة عيونها صغار وخشمها حاد وفمها صغير مملوحه حيل

محمد: 4 سنواات ملقوووووووووووووووووووووووووووف درجه اولى
…………
.
منى :ايوه والله مدري كيف بنتركها
مها : طيب ليش بنتتقل
منى: مدري يأمها والله مدري
فجااةا سمعو صراخ
:حمممممووووووووووود يااكككللب ياحققير
ركضت منى تبي تشوف وش صاير وشافت لمى بالحمام(يكرم القارئ)
منى ومها : شفيك ليش تصارخين
لمى :حمودوه الكلب الززففففت
ذكرى جت تركض ومعها محمد وهي خايفه:وشفيه ليش تصارخون محمد خاف
لمى :محمد الكلب رمى تلفوني بالبالوعهـ (تكرمون)
محمد بابتسامة :هههيههيهيههيهيهيهيههيهيهيههيهيهيهي
ذكرى: حمودي لا تسوي كذا ثاني مره اوك
محمد هز راسه
منى :هههههههاي مقروده لمو
لمى : جب
مها : واك واك واك
لمى :جججججب
ذكرى: خلاص يالمى علامك مكبره الموضوع روحي مع السايق انتي ومنى او مها واشتري جوال وتعالي
لمى : والفلوس .؟
ذكرى: روحي خوذي من بوكي
راحت لمى
ذكرى: مين يروح معها
منى: مها
مها :منى
ذكرى : لاوالله منى قومي لبسي عباتج ونقابج وانتي

ركبت لمى مع السايق وركبت معها منى ومها(لان الام اغصبتهم كلهم) ههع
كان السايق قدام والمرتبه الذي وراء كان وراء مقعد السايق منى وبالنص لمى والجانب الثاني مها يعني السايق يشوف مها بالمرأة وبالطريق كانت تلاحظ انه يغمز لها ويتميلح خااافت
وصلو لمحل الجولات
منى : انا بنزل وانتي خلج بالسياره
مها خافت : لا لا بجب معاج
منى : اقول انثبري
نزلت منى ولكى طولو شوي والسايق استغل الفرصة خصوصا ان السيارة مضلله لف ع مها وقال :انتا واجد هيلو
مها تسوي نفسها ماتسمعه السايق عصب ونقزلجنبها مها حاولت تفك الباب شافته مقفل راحت تبي تفتحه من الباب حق السايق لكن السايق مسك رجلها وصارت تدعي بقلبها ان منى ولمى يجون ع طول دقت بوري كثير
…….
منى خذت الجوال هي ولمى وركضو يبون يشوفون شفيها مها ركبت السياره وشكل مها مختبص
منى: شفيكم ضغتو بوري واجد
مها : لا مو إحنا السيارة اللي قدامنها
منى بعدم اقتناع :اها طيب كومارو ودنا البيت
كومارو:هادر مدام
منى بقلبها : مدام بعينك ياحيوان انا انسه احم احم

وصلو البيت وشافو ابوهم جلسو وسولفو معاه كان خالد وذكرى ومنى ومها ولمى ومحمد كلهم مع بعض
مها بقلبها(خلاص انا بنسى اللي صار وماراح اركب معاه هالحيوان اشوى ماصار شي)
خالد: يابنات تراء عمكم ابو عمر عنده عشاء بكره
كلهم بصوت واحد:ودنا السوق/ماعندي ملاابس/توك تقول /شسنوي فشله/ عمي بناته كشخه
مع بعض كلهم:قوووم ودنا السوق
خالد: بسسم الله الرحمن الرحيم الحين بروح اصلي صلاة العشاء واذا شفتكم مو لابسين عبيكم ولا جزماتكم مشيت وخليتكم
…….
رجع خالد من الصلاة دخل البيت وراح لصاله ضحك ضحكه طويللللله
…..
انتهى البارت اتمنى عجبكم واتمنى انه كان طووويل ويمكن انزل البارت الثاني اليوم بعد كم ساعه بس ابي ارتاح شوي بعدين ارجع اكتب
التوقعات ابيكم كلكم تجاوبون
التوقعات

ليش ضحك خالد.؟

و مها وش رايكم بموقفهاوتصرفها.؟

بيروحون السوق ولا لا.؟

واذا راحو تتوقعون بيصير شي.؟ واذا صار شنو تتوقعون.؟

وش تتوقعون يصير بالعشاء .؟

……

البارت الثاني

…..
دخل ابو خالد ضحك ضحكه طوويلله
لان الكل كان لابس العبايه والقش وطفشانين كنهم بعزاء
الكل: يلا نمشي
خالد :يلا وخلو محمد يجي بعد
لمى بتحلطم: الملقوف
خالد : ركبو السياره بسرعه
ركضو ركض وركبو السيارة كان الترتيب
ذكرى-خالد
منى-لمى – محمد -مها
…..
نزلو المول
منى : بابا انت ومماما لحالكم مع محمد وانا ومها ولمى ونقابلكم اذا اتصلتو علينا اوك موافق { ماعطته فرصه يتكلم} شكلك موافق باي
راحت هي ومها ولمى ع طوول
خالد بضحكه: الله يصلحها بسس
قعدو بطاوله
خالد : انا كلمت الشركه اننا مانقدر ننقل للرياض وكذا
ذكرى: إيه ووش قالو.؟
خالد: أفهموا وضعنا وقالو بنشوف احد غيرك يروح الرياض
ذكرى: الحمدلله ولا البنات كانو بيخلونها صراخ لو درو اننا كنا بتنقل الرياض
نروح لمنى والهبلات مها ولمى
كانو يمشون
مها : شوفي شوفي هذا اللي جمبنا
منى: لاتحطين عينك عليه تودينه بداهيه
مها : شوفي الحيوان ماعطاني وجه انا اوريه
منى : حرام عليك عطيه فرصه
مها مرت من قدامه وماعطاها وجه ورجعت لمنى
منى : سوي خطتك يلا
مشو وكان الشباب جمبهم وفيه واحد خافه عليه مها
فجاة
مها بصراخ : ااااه ياللي ماتستحي
الشاب :انا
منى : لا امي اي انت تغازل باختي
مها بكت تمثيل طبعا
الشباب تجمعو عليه وطقوه طق

مها حطت رجلها هي ومنى ولمى…وصارو يفرفرون من محل الى محل
مها : منوي فيه واحد يلاحقني
منى :عادي اسفهيه
مها: خايفه وربي خايفه
منى: ماعليك منه امشي نشتري عصير
اشترت منى عصير ومها ماتبي عصير لانها كانت خايفه حيل
مها .: منى للحين يلاحقني
منى:يالليل شكله مطول
الشاب: ياحلو انتا
مها :ههههه اسمعي هالخبل وش يقول
الشاب : لك تؤبرني ي ام شنطه حمراء
منى كانت لابسه شوكن حمراء فاهو يقصدها
من الربكه منى والصدمه لفت عليه وكبت العصير بوجهه وكان بااارد
مها :ههههههههههاي
منى : حقير
عصب الشاب وأخذ ايس كريم من بنت صغيره وكبه ع منى
وصارو يتهاوشون جت الهيئه
والشاب توتر حييل ولما قربو عطى منى كف وقال: انتي طالق
بلسان منى : كان شعوري شوي واصيح والهيئه تحسبه صدق كلفني وانا واصيح قلت: منو انت عشان تطلقني .؟
كان قصدي منو انت لكن الناس صدق حسبت انه زوجي
وحده من الحريم: حرام عليكم الحين البنت الصغيره كيف بتعيش : يقصدون لمى
منى : يلا يابنات مشينا لااابوي
اتصلت عليهم منى والكل ركب السياره
خالد: علام عبايتك كذا يامنى
منى: بنت صغيره كبت علي
خالد: امم شريتو ملابس للحفله
منى : ايوه
خالد:يلا وصلنا البيت
وانتهى اليوم بسسسلاااام
……..
اليوم الثاني الساعه ٣العصر
قامت مها وهي تمد يدها تدور جوالها قالت في نفسها(اكيد لمى او احد ماخذه)
راحت الحمام وصرخت اعلى صرخه : اااااااااااااااااا مممحممممد بذبححححكك آآآآآآ
بنفس الوقت تحت بالصاله كان اللي متواجدين
ذكرى…محمد…. لمى
اما خالد نائم ومنى نايمه

بالصاله
ذكرى : بسم الله الرحمن الرحيم وش هالاصرااخ
محمد بابتسامة :هييهيههيهيهيهبهي
ذكرى: روحي يالمى شوفي اختك الهبله ليش تصارخ
لمى: ان شاءالله

مها :اااااااااااااااااا
لمى :شفيك ياخبلهـ
مها : انطمي
لمى : طيب ليش تصارخين
مها :حمممممممودوه الزفت رمى تلفوني بالبالوعهـ (تكرمون)
لمى:هههههههههههههههههههههههه بطططططنني حمود تووحفهـ
ذكرى : علامكم
مها: حممود
ذكرى: وش سوو بعد رمى تلفونك مثلا
مها :إيه
ذكرى:كذابه
مها : تعالي شوفي بعد
ذكرى: والله مدري وش واسوي فيه هالولد
مها: وانا وش أبقى بدون تلفون
منى جت : وش هالصراخ قومتوني من النوم
لمى:محمد رمى تلفونها بالبالوعهـ (تكرمون)
منى:ههههههههههههههههههه اجل الدور جاي علي خخخ
مها :يمما اشتري لي جوال جديد
ذكرى: يوووه عشاء عمكم

الكل : إيه صح/انا بروح اتجهز٠/
….
تعريف الشخصيات
العم ابو عمر : مغرور ومتكبر ٦٥
ام عمر: متسلطه حقوده ٦٠
عمر :٤٠ طيب حيل متزوج دينيا وعياله(خالد ٢٠سنه-ريم١٨ سنه وعندها تؤام وهي سناء احمد٤ سنوات ) ودينيا حامل
احمد:٣٥ متزوج هند (بنان١٠سنوات-هديل٧سنوات -ريما ٣سنوات)
دلال: ٢٩ ارمله وعندها بنت اسمها ورد عمرها ٥ سنوات
حنان: نفسيه حييل و دايم تغث الناس٢٥
فهد : ٢٢ولد خوقاااااااقي مررههه شعره سبايكي دايم لونه اسود لون بشرته بيضاء صافيه عيونه كبار ولونها اسود وخشمه حاد وفمه متوسط يعني خقه طويل وعريض
بسسس
…..
العصابه
المديره: ريم عمر
المساعدين المهمين : منى – سناء- مها- ابتهال(الجيران).
الاحتياط: بنان- هديل -لمى

بالعشاء
……
منى لبست فستان لونه احمر وقصير لما الفخذ بدون اكمام ساده وعند الصدر فيونكه
حمراء كان حلو ع جسمهها حيييل وخلت شعرها مفتوحح
….
مها لبست فستان ابيض طويل وعليه كسرات وشباصه في الشعر طويله يعني كنها عروس
….
لمى لبست فستان اسود ضيق من منطقه البطن ومنقوش من تحت كان حلو
…..
انتهى البارت واتمنى عجبكم وانه طوويل
يلا عاد أبغى ردود
احداث شيقه ننطرها بالبارت الجاي
….

اذا كانت الرواية مكررة اتمنى تخبروووووووني
بارت جميل موفقة اختي
ياليت تطلعي على القونين رح تفيدك
http://v.3bir.net/128316/

http://v.3bir.net/321004/

يعطيك العافيه وربي يسعدك
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

تسلمين روعه

ماشي للبقيه

Sent from my iPhone using مدونة عبير

موفقة بداية حلوة
استمري للنهاية
متابعينك
تحياتي
بارت رائع وجميل يعطيك العافيه ومشتاق
للبارت اللي بعده تحياتي وتقديري لك
هلا حبايبي
مشكووووووووورين ع الردووود الجميله

اعتذر منكم ع التاخير لكن كانت بسبب ظرووووف صحية
وكمان صاحبة الرواية الحين اللي كملتها……

××××××××××××

البارت الثالث

وصلو العشاء وجلسو وسوالفو
ام عمر : هاو ياذكرى علامتس مخليه مها تلبس ملابس عروس
ذكرى :…..
ام عمر : كنها مشتهيه العرس
ذكرى ماردت عليها
ريم: بنات تعالو نروح مكان ثاني
راحو البنات مع ريم اللي كانو
(حنان- منى – مها-لمى- ورد – بنان-هديل-ريما)
منى: ريوم وين سناء
ريم: نايمه الخبله
مها: يوه عاد هي تحلي الجلسه
حنان: الجلسه معكم اصلا خايسه
ماحد رد عليها
منى: ريم بروح الحمام
ريم: عادي روحي
منى: يعني مافي رجال
حنان باستهزاء: مسويه شريفه
منى ماردت عليها
ريم: لا مافي الكل طالع والرجال برا بالحديقة

بلسان منى
رحت دخلت الحمام وطلعت اتفاجات ان قدامي غرفه بابها من ذهب استغربت أني ماتنهبت لها دخلتها من الفضول والله لان الباب كان مفتوح دخلته شفت احد ع الفراش فقلت بنفسي اكيد هاذي سناء
طمرت في بطنها وقلت: ياخبلهـ سناء قومي عشاء
:كح كحح. كححح بسم الله الرحمن الرحيم
منى وجهي حمممممممر:هاا لا انا كنت ابي ابي احسب انك سناء
فهد: طيب تراك جالسه في بطني عورتيني
منى: هاه إيه إيه طيب
قمت وانا ميته خجل
فهد: انتي مين.؟
منى: انا منى
فهد: طيب ياخبله روحي انا مايجوز اطالعك
منى : إيه صح
وهربت بسرعه >>يابوك يالفهاوه
فهد ابتسم وقال بنفسه: خبلهـ والله
…………
منى طلعت من غرفته بسرعه ماابي احد يشوفني
ريم: منى كنك طولتي شوي
منى : اممم ممدري
ريم: بنات ماقلت لكم جدي احمد سو مسبح
حنان: أنتو تغثو البشر اروح احسن لي
طلعت وهي نفسها بخشمها من عرفوها وهي كذا قبل ٥سنين ماكنت كذا أبدا لكن يوم من الايام دخل عمر وهو يجرها من شعرها ويضربها ضرب مبرح ولاحد الحين ماحد يدري ليش ضربها او ليش تغيرت .!
ريم : فكه
منى: انا من اليوم أنطرها تنقلع عشان نكمل مسيرتنا ههههه
ريم: سيداتي وسادتي اليوم رح نسوي خطط إجرامية راح نرمي الملح والفلفل بعشاء الشباب
منى: ليه مو نفس الصحن
ريم: لا الشياب بصحن والشباب بصحن
الكل: اههها يلا مشينا
راحو وكبو كل الملح بصحن الشباب ياليت رشتين لا كل المللللللح والفلفل كان حاااار كبوه كله
نروح للشباب وهم يأكلون
……
خالد اخو ريم: كح كح كحححح وش ذا الفلفل والملح مووويه مويههـ
فهد : كححححححح كححححححح مااء كحححح ابي كح كح مويههـ
خالد وهو يشرب المويه شرق :كححح كححححححح
فهد شرب المويه وارتاح اما خالد راح فيها
….
ريم:هههههههههههههههههههههههه أتخيل شكلهم ههههههههههههههههههاي
منى : ههههههه بطنننني بطنننني ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
مها : هههههههههههههههههههههههه ممممسسساكين ههههههههههههههههههههه
الساعه ١١ ونص
دلال : بنات شفتو ورد (بنتها)
ريم: لا والله ماشفتها
منى : ولا أإنا
بنان: يمكن عندهديل
دلال: ووينها هديل.؟
بنان: عند الحوش حوش الحرريم
دلال راحت
منى: غريبه وين تكون راحت ورد
لمى: عاد دلال تخااف عليهـا كثثثثير
مها: إيه
جت سناء والشعر كشه ولا بسه بيجاما عليها دب ولونها ابيض والدب لونه بني
ريم: هههههههههههههاي سناء علامك كذا
سناء عطتها نظره خلتها تبلع لسانها
ريم : يابنت روحي تكشخي هذا عشاء مو عزاء
سناء وصوتها باين عليه النوم: ريموه
ريم: هلا
سناء: جب

عند دلاال راحت الحديقه تبي تشوف بنتها ضناها ورد طلعت للحوش كلها امل تشوف ورد تبتسم لها طلعت وشافت …
صرخت بكل قوتها : ااااااااااااااااااااه
….
انتهى البارت ادري انه قصير وانا متعمده اخليه قصير 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.