فديت حبيب قلبي وعمري 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم لأول مره تشجعت اعرض اول روايه لي
واتمنى تعجبكم وماتحرموني من ردودكم ولا مارح اكمل
عنون الروايه فديت حبيب قلبي وعمري
الكاتبة نجوم الليل والقمر

(الجزء الاول)
بيت ابو طلال
الكل مشغول وخصوص ريماس اللي محتاره في ملابسه وبعد ما طلعة نص الدولاب لبسة تنوره بنيه لفوق الركبه وبلوزه بدون اكمام سكريه واكسسوراتها وبوت سكري طويل لركبه وحطة ميك اب خفيف وسرحة شعرها الاسود وتعطرت واخذت عبايتها ونزلت الدرجه وكان اخوها مستنيها هناك
طلال : يا ارض احفظي ما عليك
ريماس : يعني طالعه حلوه
ام طلال : اي اكيد حلوه
طلال : ياليت فيصل هنا عشان يشوفك
ريماس حمرت مره واستحت من كلام اخوها فخرجت من البيت لسيارة ابوها وطلال راح لسيارته رسماس ركبت السياره
ابوطلال : هلا والله توها السياره منوره
ريماس : هلا وغلا فيك منور بوجوك انت وامي يالغالين انتو
حرك ابو طلال السياره وتوجه لبيت الجد ابو ياسر
———
بيت الجد ابو ياسر
كل العليه مجتمع ومستنين ابوطلال عشان يمشوى سوى للشاليه طلال وصل قبل ابوه وقف السياره ونزل لانه شاف اولاد عمه
طلال :هلا والله بالشباب
الشباب :هلا فيك
طلال :يكمل والله والشياب هنا كمان
نايف :مع نفسك
نواف يكمل :وانت الشايب مو نحن
فارس :بشويه ترى اكلتوا وهو ما قال غير كلمه
نايف :احسن عشان يتعلم مره تانيه كيف يتكلم مع اللي اكبر منو
طلال :خلاص اسفين ما قلنا شيء انسى يا اخي انت وهو السالف
نواف :ان شاء الله
طلال :فين فيصل ما اشوفه
خالد :دوبه دخل البيت قال بيكلم صاحبه ويرجع
فارس: تلقاه دحين بي سوالف معاه عشان يمضي الوقت
محمد :وينسى شويه حبيبت القلب
طلال: هههههه والله شكلو كذا
———
بعد ما فيصل دخل البيت بحجة انو بيكلم صاحبه
دق على ريماس بس ما ردت عليه وبس تفصلها
فيصل :اشبها هذي ليش ماترد والا شويه تجيه رساله منها فيصل فتحها بسرعه
ريماس :اسفه حبيبي لاني مارديت بس انا مع بابا في السياره عشر دقيق بالكثير ونكون عندكم
فيصل ارسل لها رسال وقال فيها: طيب يا حياتي معذوره بس ابغاك بطلب واتمنى ماتردين
بعد دقيقه جاته رساله من ريماس تقول :ما عاش من يرفضلك طلب بس ايش هو ؟؟؟
فيصل ابتسم ورسلها رساله وقالها: اذ وصلت بيت جدي تنزلي من سيارة عمي وتجي معايه بسياره واعزمي كم بنت اذ تبغي والله اني مشتاق لشوفتك حيل كأني ماشفتك من سنه
بعد شويه جاته رساله منها: ههههه لسعنا امس شايفين بعض لهدي الدرج مشتقا لي يا عمري خلاص ابشر من عيوني اسوي اللي تبغى
فيصل ارسل لها :فديتك والله وتسلم عيونك يا قلبي
سكر الجوال وحطوا في جايبه وخرج لشباب
———
اتمنى اسمع رودكم الرائعه عشان اكمل الكتابه

روايه مره روعه ومتحمسه اشوف المزيد بنتظارك
على نار لاتنسي تكمليها
روووووووعه كملي ياعسل
يعطيك العافيه ..
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله
بداية موفقة
كملي
يعطيك العافية
شكر على ردودكم الحلوه الله يعافيكم ان شاء الله
سوري نسيت احطلكم التعريف بالاسماء حقت ابطالنا
@@@@
ابو ياسر صلاح الجد ٨١يحب عيال ودايم يجتمع بأولاده في نهاية الاسبوع
ام ياسر رحمة ٧٨ حنون على اولاده واحفاده مره وتحب جمعتهم
——–
ابو طلال ناصر٥٦ حنون على عياله ومدلعه اخر دلع وخصوصا ريماس اصغرهم كلمة ما تسري اثنين طيب وقلب ابيض
ام طلال مروى٤٤ مدلع اولادها وتحبهم واللي يبغوى تسويه بكل حب وحنان متفانيه في تربيته اهلها لبنانين من يوم ما ولدة عاشة في السعوديه
ريما ٢٦ حساس وناعمه قلبه كبير وطيبه متزوجه وحامل بالشهر الثاني اموره وفيها من امها
طلال ٢٥ متخرج ويشتغل مع ابوه بالشركة حلوه مره وعيونه زرقه زي اهل امه يجنن ثاني احلى ولد في العيله
ريماس ٢٢ دلوعة العيله الكل يحبها مخذ كل حلها امها عيونها زرقه زي اخوها احلى بنت في العاله تحب الرومنسيه من كثر ما تقرأ رويات وتشوف مسلسلات وافلام اخر سنه جامعه تخصصها محاسبه خطيبة فيصل
——–
ابو نايف ياسر ٥٨ عصبي شويه واكثر الاوقات جدي بس يحب عياله ومربيهم احسن تربيه وكلمة ماتصير اثنين والغلط عنده مو مسموح
ام نايف دلال٤٧ اخت مروى الكبيره مربيه عيالها على المحب والود لطيف لابعد الحدود
نايف ٢٨ متزوج من رغد ويحبها كثير يشتغل مع ابوه في الشركه حلاه عادي مره
فيصل ٢٥ مملوح مره وعيونه خضره يدخل القلب بسرعه ورمنسي وحنون بس ما يظهر مشاعره لاحد الا لخطيبته ريماس دكتور ومدير مستشفى
محمد ٢٥توأم فيصل بس مايشبهه مزيون وعيونه عسليه يحب الفله والوناسه ويسوي مقالب في اخوانه واولاد عمه متخرج ويشغل احياننا مع ابوه
جوري ٢٢البنت الوحيد بين ثلاثه اولاد رقيقه مره وهي وريماس متعلقين ببعض كثير وما يخف الاسرار عن بعض حلو ومزيونه كمان وعيونه خضره بس ريماس تتفوق عليها في الجمال اخر سنه جامعه مرع ريماس في نفس التخصص
——–
ابوخالد عادل ٥٥ فاني حياته عشان عيلته وديم مشغول في الشغل بس هذا ما يمنعه عن الجلوس مع عيلته والاجتماع مع اخوانه حازم مره بس لطيف وحنون في بعض الاوقات
ام خالد رشا ٤٣ تحب اولادها واكثرهم خالد لانو ولدها الوحيد تحب الخرجات والجمعات وما تفوتها ماتزعل اولادها وتسويلهم اللي يبغوا اذ اقتنعة هي انو هذا الشيء لمصلحتهم
خالد٢٥ وحيد اهله متعود انو ماحد يرفضه طلب واللي يبغا يسوي حنون وخلوق ويحب اخته الصغير ومدلعه كثير رومنسي كثير بس ما يظهر هذا وما يفكر بالزواج لانو يعتقد انو البنات كلهم شبه بعض يحبوا يتكلموا مع الاولاد بس حيتغير مع المستقبل حلوه كثير يطلع في المركز الثالث بين اولاد عمه بعد طلال وفيصل يشتغل في شركة ابوه
سمر ٢٢ تحب تعزم بنات عمها عندها وتموت في ريماس وجوري ديما طفشانه لانو مافي احد قدها في البيت بس مع بنات عمها تفلها وتنسى كل الطفش اموره ومزيونه اخر سنه جامعه تخصصه الترجمه
ميس٧ دلوعة خالد تحب اخوها لانو مدلعه ديما تلعب مع رامي لانو مافي بنت قدها وتحب تضايق سمر وسمر ماتقد تسويها شيء عشان هي بسرعه تروح لخالد تاني ابتدائي
——–
ابو نواف زياد ٥٧ مهو فاضي لعيتلتو الشغل عندو اخذ الاولويه واللي يشوفه خير لولاده يسويه يحب اولاده بس شغله ماخذ حياته ويعتبر انو هو كذا مو مقصر مع عياله بس في جمعات العيله دايما يجي عشان ابوه
ام نواف ٤٩ ما هي مقصر مع اولاده وتحاول تمليلهم الفاراغ اللي سيبوا ابوهم وما تحسسهم بالحاجه له تحب عياله كثير وتثق فيهم مره
نواف ٢٩ جدي في اكثر الاوقات متزوج من ريما ويحبها حيل يتشغل في الشرطه واللي يقوله ما يصير اثنان
فارس٢٥ يتحمل المسؤليه هو خالد مره قربين وفتحين قلوبهم لبعض يشتغل في الخطوط حلو ومزيون ويحب وحد من بنات عمه
شهد ٢٢بنت لزوزه مره تحب تشوف الكل فرحان طيب وقلبها ابيض فلويه وتحب التحدي حلها عادي زي اختها اخر سنه جامعه تخصصه تصميم الازياء
شوق ٢١ مع فرح بالجامعه بنات عم الروح بروح لطيف وتحب المزح ما تحب احد يغلط عليها مخذ الحله من امها اخر سنه جامعه كمان تخصصها رياض الاطفال
——–
ابو رغد صالح متوفي
ام رغد سلمى ٤٤حنون على بناتها ومدلعتهم اخر دلع بعد موت زوجها سكنة عند اهلها
رغد٢٧ عند الاحساس بالمسؤليه وتحب اختها وزوجها كمان حامل بالشهر الثالث متفانيه وطيبه حلها عادي زي كل الناس هي ونايف عندهم ولد عمرو سنتين اسمه مجد
فرح ٢١تحب الكل وتحب تساعد المل كمان بنت عنيده شويه وماتحب الغلط سمره وعيونها بني حلها ما يوصل لحلى بنات خالتها رابع سنه جامعه تخصصه علم التغذيه
——–
ابو سامي فؤاد ٤٦ يحب جمعات العيله عند مصانع كثير خلوق ومحترم شخصيته قوي
ام سامي نوره ٣٨ مهمل اولادها وكل يوم تخرج مع صاحبتها ما تهتم بأي شيء يصير المهم راحتها وبس
سامي ٢٤بيدرس بره اخر سنه ادرات اعمال ماخلص بدري لانه درس سنتين في السعوديه بعدين قرر يسافر ويكمل بره فراحت عليه سنه كمان عشان ماقبلوه بسرعه مزيون بس عصبي شويه يحب اخوه كثير واولاد عمه بعدويحب وحد من بنات عمه زي فارس
رامي ٨ يحب اخوه كثير ودايما يكلمه بالجوال يحب يلعب مع ميس عشان ماله غيرها ثالث ابتدائي يشبه امه كثير
(الجزء الثاني )

سيارة ابو طلال
ريماس بعد ما قريت رسالة فيصل ابتسمت فكرة
انو تكلم جوري وشهد وسمر عشان يجتمعوا مع بعض ارسلة رساله لجوري تقول فيها هلا بجوري حبيبتي عندي فكره ودي انفذ تساعدين
جوري ارسلتها هلا فيك يا رموسة اي اساعدك بس ايش هي ؟؟؟
ريماس بعد ما شافت الرساله ارسلتلها ابغاك تكلمي سموره وشهوده عشان نجتمع في سياره وحد ونونس بعض
جوري ارسلتها فكره حلوه بقول لهم عليها بس في اي سياره بنجتمع ؟؟؟
ريماس ارسلة لها في سيارة اي احد بس الله يخليك ما ابغى سيارة عماني طيب قوليهم اي واحد من الشباب عشان نفلها
جوري ارسلة لها هههههه صادق عماني ما عنده وناسة الشباب وان شاء الله اكلم البنات واقلك في اي سياره بنروح
بعد دقايق وصلوا بيت الجد ابو ياسر وريماس جتها وقتها رساله من جوري تقول البنات موافقين وسألنا الشباب واول من تطوع هو حبيبي القلب
ريماس ما فرقتها الابتسامه بتقرأ انتبه عليها
ابوطلال وقال اشبك يا بنتي ليش كل هذي الابتسامات
ريماس لا ما في شيء بس البنات يقول انهم بيجتمعوا بسياره وحده وعزموني معاهم بس ابغى اعرف رأيك انت موافق يا بابا
ابو طلال اي اذ انتي تبغي روحي ماعندي مشكله
ام طلال بمزح وانا يعني مالي رأي
ريماس انت تأمر امر ها ايش قلتي يا احلى ام بالدنيا
ام طلال اكيد موافقه بس امزح مع بنوتتي الصغيره
وقف ابو طلال السياره ونزلت ريماس من السياره اول وحده وجوا لها البنات جوري حضنت ريماس وقالت هلا وغلا باحلى رموسه بالدنيا
ريماس والله اهلين بأغلى جوريه
جوري بعدت عنها ريماس هلا يابنات كيفك شهود وانتي بعد يا سموره
شهد الحمد لله بخير
سمر تمام ماشي حالنا
جوري وانتي يا ريماس كيفك
ريماس والله انا بخير من بعد شوفتكم
شهد تسلمي يا قلبي
ريماس الله يسلمك بس عاد اشبك يا سموره اليوم
جوري سمر اليوم حاسه بكأبه لانو ميس كسرتلها كاميرتها
ريماس اه هذي مشكله بسيط عادي السوق مليان جيبي غيرها
سمر مو هذي هي المشكله دحين نحن بنروح البحر وانا محى اقد اجيب كاميرا جديده
ريماس طيب انا عند الحل وخرجة من شنطتها كمره فضيه غاليه وابتسمت بود وقالت لسمر تفضلي خذي هذي الكاميرا وما عليك لا تزعلي
سمر بس هذي كاميراتك انتي دحين كيف تجلس بدون وحد وانا مايهون عليه
ريماس لا تخافي ماخذى احتياطاتي جبت وحد ثانيه لطوارئ يعني فداك الكاميرا المهم ما تزعلي
سمر قربت وحضنة ريماس بفرح وقالت والله انك زي اختي واحسن كمان شكرن لك يا رموستي
ريماس لا عادي ليش نحن اقارب اجل مو عشان نساعد بعض
جاهم صوت من وراهم يقول هيا ترى الكل بروح اركبوا السياره يا بنات
ريماس فرحة من لمن سمعته هذا الصوت اللي عشقته من هي وصغير التفت واول ما طاحت عينها بعينه ابتسم لها وبادلته الابتسامه
فيصل ها ايش فيكم اركبوا ولا ترى بمشي واتركم
جوري ما تقدر تسويها
فيصل لا والله من قال لاتتحديني
جوري الا بتحداك وانا عارفه انك ماتسويه لانو رموسه معنا
فيصل اذ كان الموضوع في ريماس فانا ما اقد وانتي الصادقه
دخلت سمر وجلسة ورى عند الشباك شهد تقول لريماس هيا ادخلي انا بجلس جمب الشباك
ريماس لا والله انا بجلس جمب الشباك تراني ادوخ لمن اجلس في النص وانت تعرفي
شهد والله عاد ما لي دخل وانا ما احب اجلس في النص كمان
فيصل طالع اخته بنظرات غريب بس جوري فهمت ايش قصد اخوها وحبت تسويه
جوري خلاص انا بجلس في النص وخلي ريماس تجلس جمب خطيبها
ودخلت وجلست في النص شهد بغيت تدخل بس وقلت لم قالت لها ريماس لا لا مافي داعي ما عندي مشكله خلاص اجلس في النص يا جوري
جوري لا انا اعرفك انك تدوخي ترى مايسير خلاص انتي اركبي قدام
ريماس بس
فيصل همس لها بس ايش رايك تخلي شهد تجلس قادم معايه ترى نفلها انا وهي
ريماس بغيره لا والله احلف
وركربت قدام من دون اي كلمه زياده بعد ما ركبوا كل البنات فيصل حرك السياره ورى سيارات اولاد عمه فيصل هلا فيكم والله انستونا
سمر اهلين فيك
شهد فيصل ودي اطلب منك طلب
فيصل تفضلي اسمعك
شهد ممكن تشغل لنا اي اغنيه عشان نتونس شويه
فيصل عشان يغيظ ريماس ابشري من عيوني الثنتين
وطالع في ريماس اللي كانت الغيره دابحتها اول ما التقت عيونهم مع بعض ريماس لفت وجهها لطاقه فيصل شغل الاغنية والبنات صارو يغنوا معاه وفي اخر الوناسه الا ريماس كانت الاغنيه
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر

تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهر

اللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي
يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

انت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر

يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله قلبي فىه ألفين عله
الحياه بعده ممله وحالى من بعده تدهور

فيصل لاحظ انو ريماس زعلانه فمسك جواله وارسل لها رساله كنت تقول
لمحة زعل من عيونك تموتني
بلا عله
وبسمة رضا من شفاتك تعيشني
العمر كله
ليش حارمتين من بسمتك الجنان
تراني اعتذ عن اللي صار
يعلم الله شوق نفسي لك بحر
ويشهد الله صورتك في خاطري ما تغيب
لاتحسب أنى افكر بغيرك
دقات قلبي كلها تقول: وينك
ليش مكبر همك ؟
انا احبك ولا يهمك
ريماس فتحت الرساله وقرأتها وابتسمت لهذا الكلام كله
سمر بلقافه اشبك تبتسمي ومن مين هذي الرساله
ريماس لا هذي وحد من صاحبتي القدام حقونا الثانويه مرسلتلي رساله
سمر اي كملي وايش اللي خلاك تبتسمي
شهد بلا لقافه ترى هذا ما يخصك
سمر وانت بعد ايش دخلك يا شيخه ولي اي كملي يا ريماس
ريماس تفكر شويه وبعدين قالت تقول لي مدري ايش اهديك..؟
ح(ب)ي
ع(ي)وني
قل(ب)ي
اح(س)اسي
ح(ي)اتي
او مابين الاقواس؟؟
تقصد بيبسي
سمر ههههه والله انها سامجه بجد
جوري هههه وبقوه كمان
شهد قديمه وبايخه بس بالله عليك قوليلها تخلي لنفسها
ريماس هههه خفي يا شهود ترى البنت ماقالت شيء اشبك كذا اليوم
شهد والله صاحيه من الساعه سته الصبح
سمر وانا ما قدرت انما مزبوط كمان
جوري وانا للحين مواصله
فيصل مواصله ولا مقاطعه ههههه
جوري بايخ زي اخوك جيب غيرها
ريماس ام عن نفسي الحمد لله انا شبعانه نوم نمت بدري وصحيت بدري كمان
شهد بالله عليك يا فيصل متى نوصل البحر
فيصل لسع ساعتين ونص
شهد طيب لمن نوصل صحوني
سمر والله حتفوتك الفله كلها
شهد خلاص ترى مافي حالي
وغمضت عيونها ونامت
جوري يلا فيصل حطلنا اغنيه ثانيه ترى طفشنا
فيصل شغل الاغنيه اللي بعدها

عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك ..
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي علي
مالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك ..
كنت اشوفك من بعيد مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي ..
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعدما فكرت فيك ..
لا تعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب ..
ياعساني منحرم انت يااغلى اسم
لاهجر العالم وجيك بعد ما فكرت فيك

سمر حماس يلا اللي بعدها يا فيصل
فيصل خلاص ما يكفي اثنين ترى طفشت من الاغاني ذي
ريماس تكفى كمان وحد يا فصولي عشاني
فيصل طيب بس هذي اخر وحد ترى راسي بدأ يصدع من الاصوات
ريماس سلامة راسك يا فصولي
جوري يلا بلى كلما زايد وشغل لنا الاغنيه
سمر لاتقلبوها مغازله وفلم رومنسي
ريماس لا والله سمعينا سموتك احسن
فيصل شغل اخر اغنيه وريماس من كثر حبها للاغنيه صارت تغني بصوتها العذب اللي زي العسل وفيصل انهبل عليها بس ما اظهر هذا

احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم مدري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روحن لقت روحن تدورها
كاني روضتك وانت سحابة خير
وصوتك لا هما روحي وابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لانه الناس للناس الله صخرها
كبير انت في قلبي و ف عيوني كبير
تغار العين من قلبي و اصبرها
و هم باسمك اساسا مع غلا وتقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لك كل الوصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن منطبع ميمك يا فال الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها
كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ي عونك اللي من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك و اطير
و الف الدنيا باحساسك و اعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
و حتى النجمه لو جاتك بها تقصير
اسافر للسما لجلك و اغيرها

باقي الطريق مضو عاد على سوالف وكلام
جوري بالله عليك يا فيصل ابغى موايه ترى عطشت مره كثير
فيصل خلاص اصبر شويه حوقفلك عند اول بقاله تطلع في طريقنا
مشيوا مسافه بسيطه بعدين وقفوا البقاله التفت فيصل لجوري وقال بس تبغى مويه وانت يا سمر
سمر بتعب واللع مابي غير سلامتك مشكور
فيصل العفو ما سويت شيء والتفت لريماس وقال ها يا رموسه تأمري بشيء
ريماس لا شكر ربي يعطيك العافيه
فيصل الله يعافيك
ونزل من السياره للبقاله وجاب المويه ورجع اعطها لاخته وكملوا طريق كانت السياره رواق الكل ساكت فيصل طالع لورى لقى كل البنات نايمين وما باقي غير ريماس صاحيه رجع لطريق ووقف على الاشاره
ووووو
يتبع
——–
ايش تتوقعوا بيصير مع فيصل وريماس

الرواية مررررة روعة ~ خيااال استمري ونزلي البارتات اول باول لا تنشفي دمنا هههههه:(;)

Sent from my Z992 using مدونة عبير mobile app

استمري
(الجزءالثالث)

في ايطاليا
فهد رجع لشقه اللي هو ساكن فيها مع ولد خالته
فهد السلام عليكم
سامي ببرود وعليكم السلام
فهد اشبك يا سامي اليوم
سامي بحزن لاولاشيء
فهد الا فيه شيء شوفك حتى السلام مارديته زي الناس وشكلك زي اللحامل هموم الدنيا على اكتافه ليكون ف وماكمل
سامي ليكون ايش فني كمل
فهد لتكون مشتاق لحبيب القلب
سامي بتوتر ايش قصدك
فهد بخبث لا مو شيء قصدي اهلك بس
سامي حمد ربه انو فهد ما عرف اشبه وقال بسرع ايوه صح مشتاق لهم كثير
فهد اجل خلاص مشكلتك انحلة الجامعه وخلصة والشهاد بكر يرسلوها لك بالبريد يسير تسافر بعد بكره اذ تبغى
سامي وانت يعني مابتجي معايه
فهد الا بجي معاك ورجلي على رجلك كمان تراني حتى انا مشتاق لأهلي
سامي طيب من بكره بنزل احجز لنا مقعدان في اول طياره نازله لسعوديه
فهد خير ماعملت بس تصدق في شعر قرأته من كم يوم في جريد مدري في مجله
سامي طيب قول ايش هو
فهد راح وقف عن باب غرفته عشان يشرد بسرعه لانو بكذب والشعر اللي قرأه كان سامي كاتبه
فهد طيب اسم عطينا رأيك فيه
سامي تفضل سا معك
فهد يامن سهرت الليالي افكر فيك
وقلبي من زمان هايم فيك وبحبك
تراني والله منسيتك يوم وانسى
نفسي ودنيتي قبل لانساك يانورالعيون
وماقدر فهد يكمل الا وبالمخده عليه فهد شرد بسرعه ودخل غرفته وقفل الباب سامي في نفسه
الله يرج يا ولد خالتي ورفع صوته عشان فهد يمعه والله لوريك واسم سامي ما تشوف خير يا فهيدان
———-
في سيارة فيصل
بعد ماوقف للاشاره ريماس راحت تطالع الشباك عشان تتهرب من النظر لفيصل
فيصل رموستي
ريماس بدون ما تطالع له قالت هلا
فيصل طالعي فيه لمن اكلمك
ريماس التفت له وقالت ان شاء الله بس ايش تبغى قلي
فيصل ابغاك انتي يا دنيتي
ريماس لاوالله قول ايش تبغى خلصني
فيصل افا عليك تبغي ترتاحي مني دحين ترى بزعل منك وزعلي مهو بهين
ريماس بدلع ما قصدي كذا ولاتقولني كلام ما قلته يا حبيبي قلبي
فيصل ذاب من اخر كلمه قالتها وقال ايش عيدي اللي قلتيه
ريماس لاتقولني كلام ما قلته
فيصل اللي بعدها
ريماس بفهمت عليه هي قالتها بعفويه عشان كذا خجلت بمن قال لها تعيدها
فيصل يلا تكفين قوليها
ريماس تحاول تتهرب ترى الاشاره بتسير خضره انتيه لطريق
فيصل لا ما ابغى ولاتخليني احلف اني ما امشي حتى تقوليها
ريماس بدلع فصولي تكفى لاتحرجني
فيصل وانتي بعد اذ تعزيني عيديها عشاني
——

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.