فرقآ تڪڛر ضلوعي ولآ عشق يوطيني 2024

{.. كتبتها ,,
لكي
اعطي الإذن لمشآعري أن تخرج علهآ تستنشق هواء الإرتياح
بعدما
طآلت فترة مكوثها في داخلنا الممزق

,
,
سأكتب احساسي حرفآ
وأرفع صوت مسجل همساتي
لعلي أجد صداهآ في قلوب أحبتي,
,
سأدون مايختلج بين جنبات فؤادي مٺنفس لبوحي
من لحظآت عشتها فرحه ولحظات كان طعم المر ظآغيا عليها
من أحدآث سوف ألآقيهآ وأعآيشهآ
خيرا كآنت أم شرا
آمنيآت وبعثرآت وآعترآفآت وشجن

كونووو بلقرب بروايتي الثانيه فرقآ تڪڛر ضلوعي ولآ عشق يوطيني ♥
بقلمـ ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn

الجيريا

part 1

كــــــــــــــــم يؤلمني فرااقهم .. لكن اقســـــــــــمت الا اعوود لهم ..

من مطار لندن . .

"welcome to London"

مرت نسمه هواء بارده ترحب بوجودها بين اراضي لندن
وقفت لفناء الخارجي وعيناه تتامل شوارعها المزدحمه الغادرون والقادمون اخبت يداها
بين حنايااا الجاكيت تشكلت ع محياها ابتساامه سااخره وبصوت اقرب الي الهمس welcome to London
نفثت انفاسها المختنقه واكملت طريقها بااحثه عن سيارة اجره وقعت عيناها ع وحده منهم
توجهت اليه انزلت رااسها احترامااا
: من فضلك سيدي ؟
رفع عيناه الحاحظه والاستغراب يتشكل ع محياه
: هل بامكانك نقلي الي اقرب فندق ؟
السائق ابتسم بخبث وعينااه تراقبها بووقااحه ومكر فندق بهذه الساعه المتاااخره ؟؟
: سيطر الغضب ع ملامحها عقدة حوواجبها وبشفاه مرتجفه انت هنااا عبد ماامور اتفهم !!
السائق قهقه بسخريه وبكل وقاحه تلفظت شفااه كم اجرتك صغيرتي
: تبعثرات كلمات الغضب من شفاها اذهــــب الــي الجـــحيم
غضب منها وهماا بنزول اليها
اعتراها الخوف واقبلت هاربه من امامه تخبئ جسدها الصغير بين هؤلاء النااس
قادتها رجليهاا الي احد ممرات لندن الصغيره احتضنت نفسها كعصفور يرجف من شدة البرد
وانفاسها تعلووو اكثر واكثر رفعت عيناها تحاول تحديد مكانها وبغضب الله يااخذك يا حقــ ####
وضعت يداها ع صددرها تحاول ان تطمن قلبها ادارت راسها هنا وهناك تبحث عن مخبي
تلجاء اليه حتي سقطت عيناها ع لوحة صغيره خط بها " hotel"
قفزت من الفرحه وسحبت حقائبها اخذتها خطااها الي الفندق ودفعت بابه حتي توسطت
بين حنايا فندق يرثي له برمت بوزها بزعل ايش هداا ؟؟ با الله هدي لندن لي غثونا فيها
قطع عليها صوت النادل
: مرحبااا انستي هل لي اني اخدمك ؟؟
رفعت عيناها له باحبااط هل لي ان اجد عندكم روم لمدة اسبووع
النادل : شووور صغيرتي اسمك من فضلك ؟؟
: اتــين الفيصل
النادل ابتسم لها تفضلي معي انستي
هزت راسها له وتبعته الي غرفتها تناولت مفاتيحهاا واغلقت الباب خلفها
حركت عيناها في ارجاء الغرفه المكونه من سرير خشبي قديم قد جارالزمن عليه
يقاابله دولاب شبيه له ويتوسط الغرفه ناافذه تطل ع شوارع لندن
: اممممم لاباس كلها اسبوع وبدور ع سكن
خلعت البالطوو ودخلت تاخد لها شاور من عناء السفر لبست بجامتها وتوسطت ع السرير
سحبت جوالها الملقي باهمال وخطت رساالتها
" نـاايف انا وصلت الحـمد الله اخذت لي غرفه وبكره طالعه الجامعه اخلص اموري اشوفك ع خير عسولي "
اقفلت هاتفها وفركت عيناها بتعب تمددت برااحه و سحبت الغطااء وغطت بنوم عمـــيق

عسآآهم بس
حبوك بضمير
واستاهلو انك
تحطهم مكاني..!

سم باسم الله وبداء يروي ضمااه طاحت عينه ع ذاك الجسد الملقي باهماال عقد حوواجبه
وش عندك هااجد ؟؟

: رد عليه من غير نفس طفشاان
عبد الله : مو جديد عليك الطفش
ناظره من طرف عينه وش تبيني اسوي طيب ؟؟
عبد الله لا تسوي شي انا طالع توصي شي ؟
عدلت بجلسته ع ووين ؟
عبد الله نمر عنده سهره ولا ودي افوتها
: رفع حاجبه بستغراب وش عنده ماعزمني ؟
عبد الله خاايف لا تااكل الجوو عليه
: لا ياشيخ !!
عبد الله : ههههههههه هذا كلامه
زاد غروره بنسه سحب جاكيته وطلع معه

في مكاان اخـــر . . .

آلصمت حگمه .. وآلگلآم آگثر من آللآزم غبآ !

مآدآم في آلدنيآ موآقف مآيعبرهآ ( گلآم

بين اووراق وملفااات كان يرتشف كوب قهوته الدااكنه يتجرع مرارتها
بصمت شاارد باافكااره بعيدااا
ايقضه من شروده صوت جواله المعلن عن وصول مسج جديد سحبه بصمت وابتسم برااحه

: وصلت ؟؟
ابتسم له بهدووء الحمد الله
تظاهر بعدم الاهتمااام جمــيل
نايف رفع نظره ذياب علامك ؟؟
ذياب برسميه مو عاجبني الوضع
نايف يلوي شااه ولو الوضع بيدي تتوقع اني بسمح لهاا !! بس كوضعناا افضل لها الهروووب بعيد بدل ان تصطدم بواقع مر
ذيااب بجديه مصيرها بتعرف اليوم او بكره
نايف ساعتها يحلها ربك
ذياب ابعد عنه وتوجه الي ارفف مكتبته بمعني انتهي النقااش
انهي قهوته وسحب مفااتيحه انا طالع لرتيل لا سال عني الوالد عطه خبر
ذياب ابــشر
نايف القي السلام وابتعد بعيدا
التف ذيااب بجسده الي النافذه وعينااه تناظر الافق بحدة الصقر

مو گل من خآويته قلت عنه [ گفو ] يآگثرهم يلي قدآمگ ملآگ/ و من ورآگ گلآب

اوقف السياره وهما بنزول نااظره بستغراب وصلنااا !!
عبد الله : رفع حاجبه له اجل وشوله موقف السياره ؟
نزل من السياره وعينه ع المبني وبعدم تصديق ذا موب سكن البنااات ؟
هز راسه له باايه
احتلت الصدمه ملامحه وصوت يهمس بدااخله معقووووله !!!
عبد الله رفع حاجه له ووش فيك ؟؟
ناظره بشرود ابددد مشينااا
مشي معه وتوجهوو لشقه المقصوده طرق بابها وبعد ثوواني من الانتظاار ظهرت لهم
فتااه في سن الزهور ترحب بهم وعيناها تلمع ببريق الخيث ابعد نظره عنها وابعدها
من طريقه بقرف تبعه عبد الله وهو يتعذر للفتاه عن اسلووبه المستهتر
توجه لنمر وجلس بلقرب منه وعيناه تبحث عن شي مفقود
اقبلوو عليه الفتيااات اووووه ليث بكبره منور السهره !!
القي عليهم نظره احرقتهم ةرغم ذالك اقتربوو منه
وقفت فتاه امامه تدعي مرح وهي متجرده من ردااء الحيااه تشرب ؟؟
سحب منها الكااس واعد نظره عنها
رفع نمر نظره وهمس لعبد الله اشبه صاحبك مو عاجبه الوضع ؟
عبد الله نااظر ليث وعجز يفمه نظرااته مرتديه الغمووض وتنوي ع فعل شي مااء جاوبه بشرود شكل محد جاازت له
نمر دام كدااا دحين يووصل له طلبه اشار بيده لفرح اقتربت منه همس له وين معاالي ؟؟
فرح بخبث شوو صااحبك بدوو يااهاا ؟
نمر طلبه ولازم ننفذه
فرح ثواني وهي عندك
ناظره عبد الله وش نااوي عليه ؟
نمر ثواني وتشووف ؟؟

قم هآت لي " مثلگ "
+ ۈآنآ انساااااااك:$ !

اوقف سيارته قدام روضة الاطفاال توجه للحارس لو سمحت يا عم ممكن تاذن طالبه رتيل نايف
بلخروج عندها موعد
ابتسم له الحارس بحنان تامر يا ولدي
نايف باحترام مايمر عليك ظالم
سحب سماعة الهاتف واعطي خبر لمسؤلين عنها وماهي الا ثواني حتي وقفت امامه طفله
بسن الثالثه من العمر ترتدي مريولها الرسمي وملامحها ممزوجه بين الجمال الشرقي و الوان الغربي
شعرها المتمرد و المنسدل كلفرس ع اكتافها وغرتها التي تخبي جمال عينااها الملون بحبر رصاصي
يتوسطه انف دقيق ينتهي بشفاه مزموم بعصبيه طفوليه ووقفت بين يديه متخصره انا تم مله ادولك لا تديني انت ليه ماتفهم ؟؟

" انا كم مره اقولك لا تجيني انت ليه ماتفهم "
ابتسم لها بحنان ونزل لمستواها قبل شفاها وحملها بين ذراعيه بابا مشتاااق لقطوته وش يسوي ؟
رتيل : لا انت مو مثتاق لي انت تبي توديني عند الدمتول >>> " انت مو مشتاق لي انتي تبي توديني عند الدكتور "

نايف بحزن وليه بابا وديك عند الدكتور ؟ مو عشان خااي عليك ؟
برمت بوزها بزعل لا عثان يضحك عليه وانا ابتي >>>> " عشان يضحك علي وانا ابكي "
ضحك لها ماتبي حلاوه ؟؟
رتيل لا لا تدب عليا انا مو نونو عثان تدب عليه >>>> " لا تكدب علي انا مو نونو عشان تكدب علي "
نايف بل محد يقدر عليك
رتيل تطلع لسانها احشن :p
نايف قبص خدودها بنعومه لساانك ذا ودي اكله اكل
اطلقت ضحكه طفووليه
نظر لها بحنيه وخانته دمعته ربي مايحرمني منك
مسحت دمعته باناملها الصغيره وطبعة قبله ع عيونه ببرائه طفووليه
ضمها لصدره وركبها السياره كيف يومك يا عسل ؟
رتيل تكتفت بعصبيه موو هلووو >>> " مو حلو "
نايف افا ليه ؟
رتيل ما يعتوني حواوه >>> " مايعطوني حلاوه "

تالم من اجلها بصمت انا اعطيك يا روح ابوك
رتيل بفرحه والله
نايف بشرط بعد مانشوف الدكتور اوكــ
هزت راسها له وعيناها تتابع الشارع بفرح
اكمل طريقه وباله مشغول بطفله وضعت بين يديه امانه

Ending Part 1

هنا البداايه وللحديث بقيه
انتمني يعجبكم ماخطه لكم قلمي بين هذه السطور
ودي لكم ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn ♥

بداية جميله وموفقه ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn
سنكون معك ومع احذاث روايتك..
الجيريا
تنقل لروايات غير مكتمله لحين اكتمالها

.. بسسم اللهـ عليكـ ..
ليسس بوسعــي ان أنكر هذا ( أن اسلووبكـ رووعه مررة ومن مدة طوويلة لمـ اقرأ رواية بوصف مميز وطرح راقي )

رووعه يابعد ناسي..

متاابعتكـ يالغلا كلهـ..
ومتى الباررت الجااي..؟؟

الجيريا

"part 2"

في حكاياا العشااق .. ااحد الطرفاان ‘
يمضي في حياتهه , والآخر يبقى كماا هو
مسترجعا لذكريااتهه كل ليلةة ،
ل يععلم ااين هو خطأهه ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷ ♪

اكمل كاسه الاخير حتي اصبح حضوره غياااب
اقترب منه عبد الله سحب الكاس منه وبعصبيه مجــنون انت تبي تذبح روحك بسم ذااا
رفع عينه ع ليث ونظرات الخبث تلمع بعيناه يااخي خله ينبسط ويفك عن نفسه شوي
عبد الله برفعة حاجب لا يااشيخ اتركه يموت روحه :/
اقتربت منه فرح وهمست له
ارتسمت ع شفاه ابتسامة نصر امرها بالانصراف
وقف ع رجوله وسحب ليث تعال معي بس اضبط لك جوووك
ليث ناظره بهدووء ووقف معه متجااهل نداءات عبد الله
صعد به لدور الثاني وقفه عند احدي الغرف ادخل
ليث ناظره لثواني ثم اردف لــيه ؟؟
نمر هذا يعوضك عن الشراب ادخل وانبسط صدقني بتدعي لي
فتح الباب بتردد وتوسط الغرفه كانت شبه فاارغه استدار بجسده مغاادراا ولاكن
صوت ماا اوقفه وداخله صوت يردد مستحــيل تكون هي
توجهه للبلكونه وصعق من طاحت عينه عليها وبصدمه معـــاالـــي !!!
ارتجفت من شافته وااقف امامها ابتعدت عن ايدي الرجل الواقف بجانبها
سيطر عليه الغضب امسك بها من كتوفها بقووه كاد ان يكسر ضلوعها من قوته وبقهـــررر
هذي اخــرتها يامعــاالي وبصرااخ تخــــــــــــــــووونينـــي
معالي برجفه ليث انت فاهم غلط
ليث شلوووووووووووووووووووون فااهم غلط وانتي بحضنه شلوووون لذي الدرجه
مستغفلتني بعت العذاااري عشانك وبالاخير تبيعيني عشان الكلب ذاااا
معالي حاولت تفك نفسها من هذا اليث الغاااضب وبصرااااخ ابعد عني اصلا متي حبيتك عشان اخوونك
اناا بس حبيت اجيب رااسك واذبح غرورك واذا حبيتني ترا ماالك حكم علي
ليث وهو يطبق يدااه ع رقبتها يود ان يخنقها مالي حــكم عليك هاه اذا انا ولد عمك مالي حكم عليك واولاد الشوارع هم الي يحكمون عليك هذا وانتي من لحمي ودمي سويتي فيني كذااا شلون الغريب ؟؟
معالي رفسته ع رجوله وفكت نفسها منه تبي تعرف وش اسوي اذذذذبحك وامشي بجناازتك
اقترب منها ليث وعينااه انعمت من العصبيه
معالي وهي تلتصق بلجداار وعزة الله يا ليث لو تقرب مني لا اسجنك
اقترب منها غير مبالي بتهديداتها امسكها من طرف قميصها بقرف ابشري يا بنت العم
خلي الكلاب ينهشون بلحمك وخلي خبرك يوصل للقبايل ان ما كان اليوم بكره وبيتحلل قتلك
ويوصل الدم لركب دامك بعتي شرفك مالك مكان بيننا رمها بكل قسووه ع الارض ونظراته تحرقها حرق
معالي ودموع الندم تذرف بحرقه لـ.. يــ … ث
ليث بوحشيه ينقص لسانكلا نطق باسمي
رفسها مثل الكلبه وطلع من الشقه بكبرهااا

يامـن وهبتگ كل شـيء إنـني م زلت بالعھٓد المقدس ,, " مـؤمنا

نزل من السياره فتح لها الباب امسك يداها الصغيره بحنان
ناظرت المكان بوحشه تمسكت به رفعت عيناها له برجاااء
شد ع ايدها واكمل طريقه الي المدخل الاساسي
توقف عند الاستقبال اخرج بطاقته وبرسميه عندي موعد مع الدكتور ياسـر
ردت عليه بدلع مااصخ وكانها ماسمعته مع الدكتور مين ؟؟
نايف بجمود ممكن تعطيه خبر بوجودي من بعد اذن حضرتك
ميلت شفاها بضيق رفعت السماعه وبلكااعه دكتور ياسر في مريض طالب يشوف حضرتك
……………………….
اووكــ
اقفت السماعه وارجعت نظرها اليه عنده ممرض تقدر حضرتك تنتظره في غرفة الانتظار
نـايف ارمق لها نظره سخريه ومشي مبتعد عنها جلس ع احدي الكراسي امام مكتب الدكتور
ياسر غير مبالي بكمية المراجعين ضم بنته لصدره سمع صوت همسها بابا
همس لها عيون بابا
رتيل : خلاث بابا ابي الوح البيت ثوف الناس كلهم يثوفوني 🙁
نايف وهو يعض خدها بحنيه ههههههه لانك حلوه
رتيل تدق ابوها من كتفه وبعصبيه ابي الوح البيت ><
نايف نخلص ونروح عشان اشتري لك الحلاوه
رتيل انا ماابغا حواوه مابغااا ><
نايف ابشري يا بابا
من شاف احد المرضي طالع من غرفة الدكتور ياسر سحب بنته ودخل غير مبالي
توسط الغرفه والقي السلام
رفع عينه له وابتسامته تتراقص ع شفاه يا حيااا الله بناايف
نايف يرد له الابتسامه الله يحيك ويبقيك
ياسر يغمز له ويخليك لعين ترجيك
نايف يصرف اشووفك ساحب علينااا صااير تتغلي يا ولد
ياسر افاا انا اتغلي ع صديق عمري واخووي ماهقيتها منك
نايف لي ساعه انتظرك برا
ياسر والله اني منبه ع ها الخبله لا جيت تدخلك ع طول بس وش تقول خبله
نايف الله يعينك ع هالاشكال
ياسر وهو يقترب من رتيل امين
طبع بوسه ع خدودها اخباار الحلو ايه ؟
رتيل مبوزه ومتكتفه وواقفه ورا ابوها بعصبيه مالك شعل ><
ياسر افااا بنت ناايف معصبه وراهاا ؟
رتيل معثبه منت ايث تبعا مني تل يوم تل يوم جايبني عندك وبعدين ؟؟
يااسر ههههههه يناظر نايف والله شاايله علي شيلة الله واكبر
ناايف ههههههه شوف شغلك خلصنا لا تذبحك وتذبحني
يااسر عقم ايديه وسحبت ابرة الانسولين
رتيل من شافتهاا تلئلئت عيناها بدموع مسكت ثوب ابوها بقووه مابي ماابي
ياسر ضرب الابره وقلبه متوجع عليها
رتيل من بين دموعها والله اعلم جدي يدبكم >>> " اعلم جدي يضربكم "
ياسر من سمع طاري جدها انقلبت احواله اقوول خد بنتك وسري
ناايف افااا طرده معتبره
يااسر دي فيها حكومه تووكل الله يحفظك
ناايف هههههههههههههههه اجل سلام
يااسر ببتسامه بحفظ الله

مختنقه ,,

ودي الليله اجي و استحيت !

من جروحي و شي :

بـ ايسر الصدر |

ماآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت !!

فتح الباب طاحت عينه عليها وبتمثيل متقن معـــااالـــــي !!!! مين مسوي فيك كدااا ؟؟
رفعت عيناها المغرقه بدموع تشبثت فيه بخوف لــيث
ضمها لصدره معاالي هذي فرصتك لازم تنتقمي منه
بعدت عنه وعيناها تناظره بضياع شلووون ؟؟
ارجعها لصدره وبهمس تسجنينه ؟
شهقت انهبلت انت شلووون تبيني اسجن ولد عمي ؟؟
نمر يكمل دور العااشق المتعذب اجل تبين كل دقيقه والثانيه يتعرض لك ويهددك هذااذا ماسلط احد يذبحك ؟
معالي بتفكير هذا شورك ؟
نمر اذا فعلا تحبيني وتبيني قربك هذا شوري
معالي اوكــ
سحب الفون من جيبه الخلفي طلب رقم الشرطه وناولها هاتفه
ترددت في البدايه بس اجبار نمر جعلها تتكلم وبكل جراائه تطالب باخذ ثارها من ولد عمهااا !!!

وشلون ابين له عظيم إشتياقي ؟
وهو بعيد | و كل نبضي ~
……………………………………. يخاويه ..![/♥]

قام عن مكتبه والملل مسسطر عليه دخل مكتب ذياب وبصوت جهوري حياا الله الذيب
رفع عينه له وبسخريه وش عندك ؟
تركي : ابد طال عمرك خلصت شغلي قلت اججي اسير ع ولد العمه
ذيااب اهـااا جميل الله يقويك
تركي برفعة حااجب ياخي اترك عنك الثقل ترا انا تركي موب العم عبد العزيز
ذياب ابعد الملفات عنه ووعلي محياه ابتسامه ساخره المطلوب ؟
تركي بخبث والله سمعت بنت العم عبد العزيز انخطبت صحصح ؟
ذياب ببرود يذبح اتين !!!
تركي : هو عنده غيرها ؟
ذياب اهـااا ع البركه
تركي عصب من برود هالادمي الي قدامه ياااخـــي انت من وشو مخلوووق ؟؟
جاه صوت عمه عبد العزيز وانت ع وشو محروقه اعصاابك ؟
فز من مكانه والقي عليه تحية الاحترام
عبد العزيز اخفي ابتسامته كان سمعت طااري بنتي ولا انا غلطان ؟
تركي تلعثم ونزل رااسه ماجبنا سيرتها الا بكل خـير
ذياب بنذاله سمع انها انخطبت وجااي يقوم بلواجب
تركي وهو يلعن ذياااب بنفسه مبروك يا عم
عبد العزيز برفعة حاجب مين مخبركم انها انخطبت ؟
تركي تورط
ذياب الخبـر عنده طال عمرك
تركي وهو يمسح زخات العرق من جبينه نوافوووه طال عمرك هو الي معطيني الخبر
عبد العزيز اجل نواف هاه ؟
تركي اي طال عمرك
عبد العزيز بعصبيه مزيفه سنيور تركي بدل ما تنشر اشاعات وتروج فيها الزم شغلك
خلنا نخلص امور الخلق
تركي سم طال عمرك
عبد العزيز لحظه قبل لا تروح مر ع المحااسب شوف وش صار عليه
تركي اوامر ثانيه طال عمرك
عبد العزيز انصرف
تركي عن اذنك

رفع عينه ع ذياب وش اخبارها ؟
ذياب وصلت لندن وتاخرت طيارتها وحجزت بفندق ( …………..) في حي
عبد العزيز برفعة حاجب غريبه هالاحياء فيها فنادق ؟
ذياب فناديق للي حالهم متووسط طال عمرك
عبد العزيز اهـااا حلووو صرفت عمرها
ذيااب …………..
عبد العزيز المهم ابي اخبارها توصلني اول باوول
ذيااب تاامر
عبد العزيز يعطيك العافيه جاء بيطلع انتبه ع مكتب نايف رجع نظره لذياب ووينه ؟
ذياب عنده موعد مع السنيوره رتيل
عبد العزيز ارتخت ملامحه بحزن وطلع

صدمة . . !

أن نسكب كل مشآعرنآ مره وآحـده
ونكتـشف أن آلإنـآء آلذي حوآهـآ

مثقــو و و ب . . =(

وصل الشقه ادار مفاتيحها وتوسط دااخلها
القي جاكيته باهمال ع الارض فتح ازارير قميصه بعنف لا يدري كيف قادته قدامه وهو بحالته هذه الي هنا
حس باختنقا انفاسه توجه الي البلكونه يبحث عن
اكسجين يروي به رئتااه اختفت الروئيه من امامه لا يري سوي دموع متحجر تعصيه عن النزول
اطلق صرخه من اعمـااق صدره
صرخه مدوووويه تكاااد تفجر كل مشااعر مكبوته
وبقهر لـــــــــــــيتني ذاااابحك وغااسل لندن بدمك وبحقد يكويه كجمره توشم صدره الله يلــــــــــــــــــلعنك يا حقــــــــــــــــــــــــــيره والله وعزته لا ابرد قلبي بذبحك كله الا عشق يوطيني
شد شعر راااسه وانفاااسه تتصاعد تكاااد تسحب رووحه الي الاعلي رمي بجسده الثقيل المثقل
بهموم تكسر ه ع الكرسي وعيناااه المدمعه بدموع متمرده تنظر الي الفراااغ لــيش
يمعااالي لــيش وبهستريه عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك ارقاب وغيرك يحترق قلبه ولايقدر يحاكيني وانتي تخوونيني !!
عجز لسانه ع النطق بعد هذه العبااره الجمت الصدمه من كلمة خياانه حس بقلبه
قد يقف عن النبض ه بين حين وااخر اصبحت عينااه تنااظر الافق بضياااع وشرودد وسط غصات تخنقه
و الم يكتسيه ضيااع يوقفه ع عتبة المجهوول
اغمض عينااه بااالم
حتي دااعبت الشمس ملامحه المرهقه تمده بلقوووه للانتقااام وقف ع قدامه وهم بدخول
اخذ له شاور باااارد ليطفي ناااار تلهب اضلعه ارتدي ثياابه سحب جاكيته توجه الي باب الشقه
لينصدم بوجود حشد من الشرطه يقفون امامه
ابتسم بسخريه مااذااا ؟؟
الشرطي ليث الفهد ؟
اجابه بشفاه مائله بشحمه ولحمه يقف امامك
الشرطي : انت مطلوب ؟
ليث يتكتف ويمط شفااه وش تهمتي ؟
الشرطي لا علم لي
ليث تجمدت احاسيسه واردف اهـااا
سحب هاتفه واتصل ع حاارسه الشخصي وببرود بســااام الحـقني ع قسم الشرطه

مدري آدور “
عذر ﻟ / عيون ﻣ̉ن غآب !

وإلآ على ( مآ قيل ;
… عذرهه غغيآإبهه ..

طرق الباب ودخل من غير استئذان جلس ع الكرسي وبتعجب وش عنده ولد حصه مبوز ؟
تركي بعصبيه مليييييييييييووون مره قااايلك لا تجيب سيرة اومي ع لسااانك ><
نواف وهو يتمدد براحه ع الكرسي وبستعباط وش عنده ولد حصيصه مبوزز
تركي برفعة حااجب بعد مدلعهااا ؟؟
نوواف هههههههههههههه ياخي احمد ربك تلاقي احد يدلعها
تركي قووووووووووووووم اذذذذذذذذذلف
نواف يرفع حوواجبه بخبث والله بارض الحكومه جاالس
تركي الحكومه نااويه تجلسك مع حصيصه ><
نواف هو في احلا من جلست حصحوص قهوه وشاهي وحش بخلق الله
تركي هالكلام تقوله بوجه ابووك مو من ورااه
نواف اقول اذكر الله انت بس تجيب سيرته ينط لنا
تركي يميل شفاه اشوفك بلعت العافيه
نواف هو في احد مايبلع العافيه لا شاف عزوز
: اجل عزوز هاه
نواف من سمع صوته تشقلب بلكرسي
تركي وقف وبهمس جاك الموت يا تارك الصلاه
عبد العزيز بحده نوواف وش عندك ؟
نواف وهو يوقف ع رجله ويعدل الكرسي وبتعلثم ماا . . عـ . ندي شــ.. ي طال عمرك وش عندي يا حسره
تركي حب يتمنذل فيه عنده سواليف يحبك قلبك طال عمرك
نواف نسي ابوه وبعصبيه بديناا بلكذب والتاليف يا ولد حصه
عبد العزيز بتعجب ولد حصه !!!
نواف ببتسامه عريضه اي هذي اومه يبه
عبد العزيز وعمتك واخت ابوك ولا نااسي يا سنيور نواف
نواف بحركه مسرحيه كم مخصوم ؟
عبد العزيز نص الراتب
نواف وهو يرفع يده ياا الله لك الحمد
عبدالعزيز وتركي o.O !!!
نواف يلا عن اذنك يبه
نواف ع ووين ؟
نواف والله مشغول يبه
عبد العزيز وش الي شاغلك يا ولد ابوك؟
نواف ببتسامه عمتي حصه تنتظرني امرها طال عمرك
عبد العزيز نوواف عمتك لها ساعتين تنتظرك عند باب المدرسه صح هالكلام ؟
نواف يضرب راسه بخفه اااي يبه هذاني ماارهاا
عبد العزيز بعد ماحترقت تحت الشمس !!
نواف بسخريه وش فيها تاخد لها حمام شمسي
عبد العزيز بعصبيه وش اسوي فيك اذذذذذذذذذذذبحك اشرب من دمك لا بشغلك فاالح ولا حتي
بوظيفة سوااق فاالح
نواف يبه وش اسوي كل شي ع رااسي
عبد العزيز وش الي كل شي ع رااسك اشوفك تفحط بلشركه من مكتب لمكتب لعنبو ابليسك اركد
خلص اشغالناااا
نواف يبه هذاني خلصت وقلت ازحلط عند ابو تريكه
تركي بعصبيه ابو تريكه بعينك يااخي استح ع وجهك طاايح من عينك انااا
نواف دام اومك حصه طحت وبقوه
تركي ايا قليل الادب
عبد العزيز خلصتتووو ؟؟؟
نواف خذ اجراتك يبه انا سلمت امري لي الله
عبد العزيز تركي اطلب لي ذيااب
تركي بعد عت التلفون وقرب من نواف
عبد العزيزعقد حواجبه وش فيك ؟؟
تركي عمي انت تبي تعاقب نواف انا وش دخل اوم اومي فيه كل ماسوي مصيبه دخلتني معه ><
نواف ايا النذل وهذا وانا صديقك الصدوق
تركي ماانبي صداقتك يا الرخم دام كل ساعه مدخلني معك بمصيبه
نواف يحرك حواجبه العين ماتعلي ع الحاجب
تركي وش دخل ؟؟
عبد العزيز لف ع المكتب فااارس
فز له لبــيه
عبد العزيز اطلبلي ذياااب
فارس تامر طال عمرك
نواف يبه خلاص اعفي عنا هذي المره
عبد العزيز وهو يجلس ع الكرسي افكر
نواف وهو يهمس لتركي يا تبن دق ع حصوووه خلها تتوسط لنا
تركي لك وجه بعد تطلب منها تتوسط لك بعد مااحرقتها !!!
نواف تحمد ربها خليتها تسوي تاان طبيعي وش تبي بعد
تركي انت وجهك ذاا ماوراه الا المصااااايب

علمتني في لحظة آلضعـف
مآ أبكي … !

وكآبرت بـ فرآقك مع إني
[ تألمت ] =`( ..!
وعلمتني في سآعة آلضيق
.. مآ آ آ شكي ..!
و آليو و و م ضآقت بي = (
.. بس مآ تكلمت ..!
لآ دمع في غيآبك .. ولآ لسآن يحكي ..!
بعـدك . .
إذآ ضآقت علي دنيتي
[ نـمـت ] . .!

فتحت عينها بكسل تمططت ع السرير طاحت عينها ع الساعه وبصراااخ يـــــــخرب بيتك يا اتــــين
الجـــــــــــــــــــــــاااامــــــــــــعه . . !!!
نطت من سريرها متوجهه للحمام اخذت لها شاور سريع بدلت ثبالها ع عجل سحبت شنطتها وطلعت من الفندق مستعجله باحثه ع تاكسي
اشارة بيدها ع احدي السيااارت الوااقفه
من فضضلك هل باماكنك نقلي الي جامعه (……….)
لم تترك له مجال بالاجابه فقطت صعدت داخل السيااره والقلق يمزجه الخووف سيطر عليهااا
رفع عيناه الا المرااءه هل انتي بخير انستي ؟؟
لم تجبه فشروود اخذها بعيد
اعاد سواله عليها انستي ؟؟
رفعت عيناها اليه نعم ؟؟
هل انتي بخـير ؟؟
اتين لا لست بخير ="((
عقد حاجبيه ولماذاا ؟؟
اتين والعبره خانقتها هذا اول يوم دراسي لي ولم استيقظ بااكرااا ="(
ضحك لها بمرح هذه فقط البداايه
اتين بحقد طفولي ااي وش عليك ماعندك احد يرااقبك ويوصل اخباارك ويحلولون قتلك ="(
ناظرها بتعجب ماذا قولتي ؟
اتين قلت يالهااا من مصيبه ><
ابتسم لهااا لا تقلقي ها قد شارفنا ع الووصوول اووه نسيت ان اعرفك بنفسي انا جنسن
اتين بعد فيها تعااارف لا تحلل ذبحي ><
جنسن اسف لم افهم ما تقولي ؟
اتين انا اتين تشرفت بمعرتك
جنسن ابتسم لهاا ها قد وصلناااا انستي
اتين سحبت النقود من حقيبتها وهمت بتسليمها له
اعاد النقود اليها
ناظرتها بتسغراب لمااذا ؟؟
جنسن انا لست سائق تاكسي صغيرتي انا مجرد شرطي
اتين وتوها تنتبه انها بسيارة شرطه تلون وجهه بحمره الخجل والاحراج من نفسها
حطت رجلهاا هااربه من نظراته داخل حرم الجاامعه
لم يستطيع ان يمنع نفسه من الضحك وباعجااب ياالها من فتاه مثيره !!!

"Ending part 2 "

ربما غد أو بعد غد !
ربما بعد سنين لا تعد ..,
ربما ذات مساء نلتقي ..؟!
في طريق عابر من دون قصد

تاركه لكم حرية التعليق والانتقاااد
ƤŔĨŊČĘŚŠ ј₦ōōn ♥

يسلمووو عسوله من ذووقك ♥
انستينااا ونورتي حبيبتي ♥
فديييييييييييتك حووووبي منووره يا بعد هلي
والبارتااات كل خميس انزززل ♥♥


وووااااااااااااااااااو نبضي..

يووه مو كناا بعيد الأياامـ..
تيب =(( انا با انتظااررر الباررت الجااي ياعسسل..

وصفكت اعجبني مررة ياعسل..
اللهـ يسعدكـ..
=))

يالها من روايه رهيبه جدددددآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا


وووااااااااااااااااااو نبضي..

يووه مو كناا بعيد الأياامـ..
تيب =(( انا با انتظااررر الباررت الجااي ياعسسل..

وصفكت اعجبني مررة ياعسل..
اللهـ يسعدكـ..
=))

وووووووووووووه فديتك قلبك يا روحي انتي
وربي شرف لي انه اعجبك
منوووره يااا روحي ♥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.