كيف تظهرين طبيعية بأقل جهدممكن 2024

الجيريا

كلنا نعرف أولئك النساء اللاتي يستطعن الظهور بشكل رائع بدون جهد. ولكن كيف يقمن بذلك ؟ وفقا لخبراء التجميل “ليس الامر بهذه الصعوبة”. لقد وضعنا بعض النصائح للظهور بشكل رائع بدون الاستعمال المبالغ للماكياج.

الشفاه الرطبه:

للحصول على شفاه رطبة وجميلة يجب أن تشربي الماء وتتوقفي عن ترطيب شفاهك باللعاب لأنه يزيد من جفاف الشفاه. لمساعدتك أكثر استعملي ملمع شفاه يحتوي على مرطب طبيعي مثل شمع النحل. ملمع الشفاه ذو نوعية جيدة سوف يحافظ على ترطيب شفاهك ويجعلها تبدو طبيعية أكثر.

العيون الامعة:

العيون المشرقة واللامعة في الصباح لا تأتي بفضل الماكياج بل بفضل النوم الهادئ لساعات كافية. مع ذلك إذا كنت مجهدة وترغبين في عيون مشرقة ننصحك باستعمال قطرة ترطيب للعين، ثم استعمال ماسكارا بلون داكن لزيادة حجم العين، مع القليل من كريم اخفاء العيوب حول محيط العين.
البشرة الصحية:

كلنا نبحث عن سر البشرة الصحية، وببساطة فأن سرها يكمن في 3 أشياء الغذاء الصحي، والترطيب، والتقشير المنتظم للبشرة (مرة واحدة في الاسبوع)، يساعد على تغذية البشرة والتخلص من البشرة الميتة والترسبات العميقة التي تجعلك تبدين متعبة ومجهدة. استعملي كريم ترطيب ذو نوعية جيدة ومناسب لطبيعة بشرتك واشربي الكثير من الماء وخففي من الكافيين والسجائر.

الإحمرار الطبيعي للخدود.

إذا كان هدفك الحصول على خدود رائعة الجمال فيجب أن تتحركي لأن الخدود المتوهجة تنجم عن جريان الدورة الدموية الصحي. أو يمكنك استعمال كريم للخدود بلون وردي للحصول على مزيد من التوهج الصحي.

الشعرالعفوي الصحي:

إذا كان شعرك طويلا بدون تموجات طبيعية، فيجب أن تحاولي إستعادة حيوية الشعر. استعملي منتجات تنظيف عضوية لتتخلصي من الترسبات الكيماوية. استعملي لفافات الشعر لزيادة حجم الشعر بشكل طبيعي بدون استعمال مكواة الشعر

موضوع اكثر من رائع لا عدماناك يا الغاليه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
معلومات رائعة
سهلة التطبيق ولا تحتاج الكثير من الجهد
يسلمووووووو روح مشرقة
طرح رائع

لاعدمناك.

نصآئح مفيدةة ..
يععطيك آلف عآفية رورو
مشكووووره ,,,,,,$
مشكورات ياغاليات

دمتم بخيران شاآءالله
الجيرياالجيرياالجيريا

يعطيك العافية طرح رائع
مموضوع ممراآ راآئعهـ

مششكوره


موضوع جميل ,
يعطيك العافية روح :/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.