لاتتزوج واحدة من تلك النساء 2024

1- المسترجلة:

هي امرأة تتميز بانها تتمرد على انوثتها وجاذبيتها ، وأجمل مافي المرأة أنوثتها ، رقتها ونعومتها هذا مايجذب الرجل اليها ويجعله يعشقها، أما اذا شعر انه يعيش مع امراة في اوصاف رجل فكيف سيتعامل مه هذه المرأة التي لا تعرف من الأنوثة الا اسمها ؟ ومظاهر الخشونة في المرأة الشعر، الصوت الأجش أو المرتفع، قص الشعر قريبا من شعر الرجال،…. الخ.

2- النكدة:

هي امرأة تحاول باستمرار أن تقنع زوجها بأن أفكاره خاطئة، وطلباته لا لزوم لها، ومن ثم فان الجواب العملي لطلباته هو الالغاء، أو الارجاء. وتقول ان مايحدث من آلام وتكاسل، أو فوضوية ليس نتاجا لشخصيتها الرديئة ولكنه نتاج سلوكه، من الصعب ارضاؤها، وقد تمتدح جميع البشر الا زوجها.

3- العصبية:

ذلك الصنف السريع الغضب، والاستشارة لاتفه الأسباب، ولأطول وقت ممكن، انها ترغي وتزيد وتيرق وتزيد وتبرق وتمطر مطر السوء، وتلطم وجهها وقد تشق ثيلبها، وتلعن حظها، اذا تأجل طلبها من ابنائنها أو زوجها. وعلى الرجل الذي يريد الزواج بمثل هذه المرأة أن يكون حليما يستطيع أنن يستوعبها ويخفف من حدة طبعها ويؤجر ان كانت فتاة صالحة.

4- قليلة الدين:

هي امرأة لاتهتم بصلاتها، ولا حجابها، وتظهر زينتها، وتتكسر في الكلام، ولا تبالي باطلاق الضحكات المثيرة لغير زوجها، فاذا ماوعظت قالت كل هذا لان الايمان في القلب، نقول لهذه وأمثالها ، ليس الايمان بالتمني ولا التحلي، ولكن ما وقر القلب وصدقه في العمل، فعلى قدر التزامك بأوامر الله تكونين صادقة اليمان. والا فهو ادعاء كاذب.

كل من تخلا عن الفطره كان منبوذ
و السعاده هي اكتر شي بيسا اليه الانسان من خلال الزواج
والعصبيه عمرها ما خلت جو هدوء بالبيت
و الي ما عندو دين ما رح يتقي الله بتصرفاته

عشان هيك كل ما ذكرته مهم انو يكون في كل امرأه

سلمت اناملك

تحياتي

اغلب النساء مصايب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.