لتخفيف تجآعيد العينين 2024

________________

فالعناية التجميلية والصحية المستمرتان اللتان من شأنهما أن تؤخرا ظهور التجاعيد و تحافظا على شباب بشرة محيط العينين وإشراقها لأطول فترة ممكنة. إليك بعض الطرق المفيدة في هذا المجال:

حافظي على نضارتك ولياقتك:

تذكري نصيحة الأطباء المعتادة: اشربي 8 إلى 10 أكواب من الماء يوميا، فهذا مهم للحفاظ على ترطيب الجسم. أضيفي إلى ذلك حمية غذائية متوازنة وغنية بالفيتامينات. فهذه العادات الصحية هي خط الدفاع الأول ضد تجاعيد العينين. تذكري أن الوقاية خير من العلاج.

استعيدي صحة بشرتك:

استخدمي زيت الزيتون أو زيت جوز الهند حول التجاعيد لاستعادة صحة البشرة ومنع ظهور المزيد من التجاعيد. ضعي أيا من هذين الزيتين قبل النوم لتغذية وترطيب هذه المنطقة الحساسة من الوجه.

استخدمي كريمات محيط العينين:

فالكريم المخصص لمنطقة محيط العينين يلبي كل احتياجات هذه المنطقة من الوجه ويعتني بشبابها. ولمعرفة الكريم الأفضل لبشرتك، استشيري طبيب الجلد واطلبي نصيحته لمساعدتك على تلبية متطلبات بشرتك. واظبي على استخدام كريم محيط العينين صباحا ومساء للحصول على أفضل النتائج
.

احمي جلدك من الشمس:

أحد الأسباب الرئيسية لتجاعيد العينين هو التعرض المفرط للشمس الذي يضر ببشرتك. لذا، لا تنسي استخدام الواقي الشمسي في كل مرة تخرجين فيها لحماية بشرتك من الأضرار التي قد يسببها التعرض لأشعة الشمس. ومن المفيد أيضا استخدام الماكياج الذي يحتوي على عامل وقاية من الشمس للحصول على المزيد من الحماية.

توقفي تناول المنبهات:

لتقليل تجاعيد العينين، تجنبي تناول المنبهات اللذين يسرعان شيخوخة الجلد. وتذكري أنه إذا لم تتبني نظام حياة صحيا، ستكون كل جهودك لتقليل تجاعيد العينين غير مجدية.


استخدمي لب الأناناس:

لتقليل الخطوط الرقيقة والتجاعيد، استخرجي لب الأناناس وافركي بلطف الخطوط الرقيقة والتجاعيد. فقد ثبت أن الأناناس يحتوي على البروميلين، وهو حمض طبيعي قد يقلل الخطوط الرقيقة والتجاعيد حول العينين، ولكن لا تفركيه حول العينين بل اتركيه على هذه المنطقة لدقائق عدة. ومن الأفضل أن تتركيه من 15-25 دقيقة.

نصائح حلوه
يعطيك العافيه..
يسلمو على النصائح
يعآفييكك ربي ’,

مآننحرم منكك -)

تسلمون الله يعاآفيكم
يععطيك آلعافيه ي قمر /
تسلمين ,
تسلم الايادي ع النصائح
يعطيك الف عآفيةة ع الطرح المفيد ~
دمتي بخير ~
الله يسلمكم

مشكورآت لمروركم الطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.