ماذا تريد المراه من الرجل 2024

السلام عليكم ورحة الله وبركاتو
عندي موضوع اتمنى التفاعل الجيرياالجيريا

ماذا يريد الرجل من المراه ؟
وماذا تريد المراه من الرجل هل الحب له دور اساسي ام العشره ام !!!!

ماذا تحب المراة فى الرجل

المعاملة بالشوكة والسكين

أي أن تكون حريصا للغاية في أسلوبك معها، وتراعي ألفاظك وأوصافك لها، وتشعرها بأنك ابن ناس وخايف على مشاعرها، أي باختصار تبقى زي إللي بيقولوا عليهم شباب ملزق.

يعترض طريقها بالقوة

المرأة تكره العنف بشكل عام، ولكنه لو عنف عاطفي تعشقه وتموت فيه حتى لو أبدت غير ذلك، فالمرأة تعشق الرجل الذي يحتجزها بالقوة ويقول لها كلام جميل.

أبيض من جوة

حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضغيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.

الذي يفهمها

أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول أنا ما فيش احد فاهمني.

مجنون وغير روتيني

فالرمأة تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة.

الولاء

تعشق المرأة ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها، وخاصة مع تهديد هذا الولاء بالدمار مع كل كليب جديد لهيفاء وهبي.

مشاعر الأبوة

وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات

ماذا تريد الزوجه من مواصفات في الزوج :

الذي تحبه وتريده المرأة ان يكون رجلا يخاف الله ويقيم الصلاة ويحب الخير وثم الاخلاق وتحب ايضا إن يكون سخيا شجاعا صدوقا حلو المنطق بصيرا بالجد والهزل وفيا بالعهد والوعد حليما متجملا لما يرد عليه من تلونهن وان يكون ظريفا في ملبسة ومطعمه ومشربه وان يكون نظيف الخلقة ليس في جسده عيب وان يكون كثير الأخوان معتنيا بقضاء حوائجهن غير متكره لذلك ولا ضيق الصدر وان يكون متجنبا لمعاشرة الأوضاع والسفلة ومن لا خير فيه بل من يشاكله في الظرف والزي والخلق ومن دواعي المودة منهن إن يكون الرجل نظيف الثغر ويتفقد ذلك بالسواك والأشياء المطيبة للنكهة نظيف اليدين والرجلين والأظافر يقلمها حسن الثياب طيب الرائحة فإذا اجتمع مع هذه الأوصاف كثرة المال والكرم فذاك الكامل عندهم المحبوب إليهن وقيل إن مما يزيد في الشهوات ويحبب بعضهم إلى بعض المذاكرة والمحادثة والعمدة في هذا كله فراغ القلب وإدخال السرور عليه. قال الحكماء طباع النساء خلاف الرجال ولذلك اختلف مرادهن لأنهن على غير الاعتدال ودليله أنهن ما نهين عن شئ قط ألا أتينه وفعلنه
بختصار اختي وفاي
اذا كان الرجل اناني لو المره تذبح نفسها ماحس فيها
والعكس صحيح
اما المواصفات بالنسبه للرجل او المرءه كل واحد يحلم بمواصفات امير او اميره
وفي الا خير كل واحد منهم تتحطم احلامه على ارض الواقع
نصيحه كل واحد يحلم على حسب الواقع والمجتمع والدستور الي موجود فيه وماشي به
عشان ماينصدم
اهنيك على طرحك الراقي برقتك
متميزه كعادتك
يسعدك ربي
شكرا على المرور وبلفعل ادكااااااااااااااان الرجل اناني لايمكن ان يرا جمال وصفاتت وحقوق شريكته يرا انا كل شي من حقه وحده فقط وان الشريكه بكل مافيه لهو وحده من (حقه او ممتلكاته الخاصه ) ليريد لها طلبات او مشاعر يريدها كما يريد ان يراها فقط وشكرا على الردودالجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.