نصائح لمكياج الربيع و الصيف 2024

أحدث صيحات الماكياج
الحواجب البارزة :
يبدو أنن عدنا لصيحات الثمانينات من القرن العشرين عندما كنا نرى النجمة بروك شيلدز بحواجبها البارزة و الجميلة التي تخطف الأبصار بروعتها. و يعتقد خبراء الماكياج و التجميل أن الحواجب السميكة و البارزة تبرز جمال العينين و الوجه أيضا
, وتعطي الأخير امتلاء محببا إلى النفس.
و يجب عدم الخلط بين السميك طبيعيا و البارز بفعل الماكياج و التجميل , و هنا لو أردت العودة إلى الحواجب البارزة و السميكة عليك أولا إعطاء فرصة للشعر الطبيعي للحواجب للعودة إلى النمو و تزايد الكثافة قبل التفكير في إبرازها.

الشفاه القوية :
العينان و الشفتان أكثر موضعين في الوجه يبرزان جمال المرأة و أنوثتها لذلك عندما نهتم بإبراز الحواجب لا بد أيضا من تقوية موضع الجمال الآخر و هو الشفتين.
و لكي تكون الشفاه قوية لا بد من الاهتمام أولا بالعناية بها و برطوبتها و عدم تشققها قبل البحث عن أحمر شفاه يزين جمالها . و هنا ألوان الفواكه تعتبر مثالية أن استخدمت من قبل خبير في الماكياج و التجميل.

الشعر غير المهندم بمثالية :
في الربيع و الصيف ينطلق الناس بعيدا عن الأماكن المغلقة و الرسميات و لذلك لا بأس إن لم يعنى كثيرا بهندام الشعر في بعض مواضعه كالأجناب لكن لا يجب عدم إهمال العناية العادية به و بهندام المناطق الأخرى. هل تذكرين الشعر الغجري المجنون ؟ ليس هذا ما نتحدث عنه هنا بل عن شيء بسيط منه يضيف بعض الجمال و السحر الأنثوي للمرأة خلال هذين الفصلين من العام.

البشرة اللامعة :
عند إبراز الحاجبين و الشفتين و إهمال شيء من الهندام المثالي للشعر لا بد من الاهتمام بلمعان و نضارة البشرة كي لا تبدو المرأة مهملة في جمالها و ماكياجها.
لذلك من المهم أن تحتوي حقيبة ماكياجك على منتجات إشراق و تلميع البشرة لكن لا يجب عدم الإفراط في استخدامها لأن خير الأمور أوسطها دائما.

تسلمين والله خيتو

الف شكر لك

يعطيكي العافية اختي على الموضوع المهم

اتمنى ان الكل يستفيد منه الا انه لم تخبرينا اكثر عن الالوان

لكي جزيل الشكر على الموضوع الطيب

تحياتي
evil girl

شكرا لكل من evil girl و بنت عز على الاهتمام و أتمنى تعجبكم مشاركاتي القادمة ان شاء الله و لكم كل احترام و تقدير.
مشكوووووووووووووووره ياكل الغلا ..

لا تتأخري بجديدك ..

الجيريا
شكرا على المجهود الجميل
الله يعطيك العافيه
تسلم يدك ياقمرررر

بإنتظار جديدك

تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.