نهآية تهورنآ 2024

نهآية تهورنآ روآية تدمج الحب والدمآر قصيرة ولكن أتمنى ان تكون جميلة
وهذي أول روآية لي أنزلها على الأنترنت

ملآحظآت قبل البدآية : القصة ليست من الوآقع أبدآ بل هي من نسج الخيآل وسوف تكون باللهجه
السعودية


الجيريا

البدآية :
في دآخل أحد أسترآحآت مدينة الدمآم
محمد : سعود يآخي مليت دور لنا وحده تطلع معآنآ هذي الي عندي مهي رآضيه
سعود يأشر لمحمد بيده عشآن يسكت .. ويكمل كلآمه : أيوه حبيبتي وين وصلنا
محمد : قول لها طيب
سعود نزل الجوآل وحط يده عليهآ : يآخي أسكككت يرحم أمك أسكت خلني أعرف أكلمها لآتفضحنا
خالد الي كآن حآط ألآبتوب على رجله وأصوآت ضحكه مآلية الأسترآحة : أيووووه شبكتها
محمد قآم بسرعه لعند خآلد : يعني فيه طلعه .!!!؟
خآلد: وش تبي أنت .!؟ قلت شبكتها مآقلت شبكنآها هذي خويتي أنا يعني
محمد : أوووف أجل انا بروح للبيت أنآم أحسن لي مليت من الوضع هذآ اذا لقيتوا
طلعة وونآسه دقوا علي
سعود : طيب
طلع محمد وركب سيآرته ورآح للبيت
السآعه 3 ونص الفجر في بيت محمد
دخل محمد البيت وقآم يتسحب عشآن محد يحس فيه
أم محمد : محمد
محمد نقز : بسم الله أنتي من وين طلعتي ؟
أم محمد : أنت وينك يعني لآزم كل ليلة كذآ
محمد : انا وش مسوي لك جآلس فوق رآسك يعني
أم محمد : يآليت لو جآلس فوق رآسي على الأقل أعرف وين مكآنك
محمد : ترآني نعسآن ومآلي خلق هذره وش بغيتي ؟
أم محمد : يآمحمد اذا تحسب بعد وفاة أبوك بخليك على رآحتك يكون هذآ غلط
مآيصير تآركنا بالبيت انا وخوآتك لحآلنا ومآنشوفك الا بالسنه حسنه
محمد شآل شمآغه الي طآح من كتفه ورآح غرفته
أم محمد رفعت يدها وهي تبكي : الله يهديك
رغد ورهف خوآت محمد التوأم بغرفتهم
رغد : هذآ صوت أمي أكيد محمد جآ
رهف : أووف مدري وش تبي أمي فيه بدونه الحيآه ونآسه أصلآ
رغد: وأنتي صآدقه …
نرجع للأسترآحة
سعودبعد مآخلص مكآلمة السآعه 4 و خمس واربعين دقيقه : خآلد يلآ قوم وصلني البيت حدي نعسآن
خآلد طفى الأب توب : يلآ مشينآ
الحين نروح للبنآت وهم أهم شخصيآت بالروآية
حور: أممم أسمه عبدالله من الدمام
شوق: مش ولآبد
حور: تتوقعين حلو ؟
شوق: ليه يعني ؟
حور: بكره بشوفه
شوق: اجل بكره لما تشوفيه حددي بنفسك
ذوق الي طآلعه من الحمآم والمنشفه على شعرهآ : منو الي بتشوفه بكره ؟
شوق: وآحد تو تعرفت عليه
ذوق : ههههههههههه وأنتي دآيم خفيفه كذآ صيري ثقيله شوي
حور: وش فآيدة الثقل الي بتصنعه يوم ولآ يومين
ذوق: برآحتك .. وشغلت المجفف عشآن تجفف شعرهآ
حور: تتوقعينه حلو ؟
شوق: يووووووه طفشتيني وأنا وش درآني
حور طآلعت السآعه وفتحت عيونها السآعه 6 بالضبط
شوق: ويعني ؟
حور:حنين وينهآ قآلت أنها بتقول لأبوها يجيبها هنا السآعه 5 ونص بطريقه للدوآم
شوق: دقي عليهآ شوفيهآ
حور أخذت جوآلها ودقت على حنين بس جوآلها مقفل
حور طآلعت بشوق : جوآلها مقفل
شوق رفعت حوآجبها : دقي ع البيت
رد أبو حنين : ألو
حور: هلآ عمووو أخبآرك ؟
أبو حنين : بخير مين معآي ؟
حور: أنا حور
أبو حنين : هلآ حور آمري
حور : كنت بسأل عن حنين قآلت بتجي الساعه 5 ونص ولآ جآت
أبو حنين : ليه هي مآقآلت لكم ؟
حور: وشو
أبو حنين : حنين رآحت عند أمهآ لبنآن
حور مصدومه : متى بس هي كلمتني قبل أمس وقآلت بتجي عندنا
أبو حنين : رآحت قبل كم سآعه بس
حور: ومتى بترجع ؟
أبو حنين : بتآخذ الأجآزة كلها هناك
حور أنقهرت : طيب شكرآ يلآ مع السلآمه
حور : الحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
شوق : وش فيك
حور : حنين رآحت لبنان عند أمهآ
شوق تضحك : وليش معصبه ؟
حور: الأجآزة مهي حلوه لمآ ينقص فينا أحد
ذوق : لآتعصبين حبيبتي أذا تبين نروح لها نروح
حور: ايه تكفين كلمي امي وابوي نبي نروح
شوق: خلآص أجل وانا بكلم عمي
ذوق: الحين خلونا ننآم ولما نصحى يصير خير
طفت ذوق الأنوآر وكل وحده أنسدحت ونآمو
بعرفكم أول شي ع البنآت
حور وذوق خوآت وهم وحيدآت أمهم وأبوهم وشوق تصير صديقتهم بس دآيم عندهم وهي يتيمه عآيشه
مع عمها الوحيد ودآيم يدلعها ومهو متزوج وحنين عآيشه مع أبوها بالسعوية بس امها لبنانيه
ومطلقه وتزورها بالأجآزآت وهم صديقآت من الأبتدآئيه والحين كلهم يدرسون بالجآمعه
السآعة 2 الظهر
محمد صحى على صوت جوآله ورد بملل : آلو
شوق: صبآآآحوو
محمد قآم وتسند : هلآ حيآتي
شوق : لسى نآيم ؟
محمد: اي والله نمت البارح متأخر
شوق: اهاا طيب عندي لك خبر يجنن
محمد : وشهو
شوق: كلمنا امي وابوي نبي نروح لبنان عشان حنين هناك ووافقو نروح
محمد : جد ؟
شوق : يب
محمد : خلاص اجل انا معك بالطياره
شوق : هههههههه طيب
محمد : ونآسه وربي مبسوط حدي
شوق : طيب يلآ قوم غسل انا بروح أرتب شنطتي الصبآح بنطلع للمطآر
محمد : طيب يآقلبي يلآ بآي
شوق : بآآي
ذوق : قلتي له ؟
شوق : أيوه لو تشوفينه وش قد أنبسط مره مره مره
ذوق :أنتي تحبينه ؟
شوق : آه بس لو تدرين
حور : انا أنصحك لآتحبين وربي تتعبين خليك مثلي
شوق : ههههههههههه تبيني مثلك كل أسبوع لي حبيب
حور : أيه وش فيها
شوق : وش سويتي على موضوع عبدالله ؟
حور : قررت أسحب عليه أصلآ مآلي خلقه
ذوق : زين تسوين
شوق : الله يبلآك بالحب يآحور
حور : بسم الله علي أنا بروح عند امي احسن لي
في بيت محمد
رهف : خآلد بس أنت تو عرفتني كيف حبيتني
خآلد : الحب يجي بأي وقت مدري شلون مآعرف كيف أوصف لك
محمد يصآرخ : رهفففففففف رهيييف
رهف : أكلمك بعدين باي .. وقفلت بوجهه
محمد فتح باب الغرفة بقوة : مآتسمعيني
رهف : الابس كنت أبدل ملآبس
محمد : طيب قومي حطي لي غدا
رهف : ان شاء الله وفي دآخلها ( عسآه سم أن شاء الله
رغد شآفت رهف تركض للمطبخ : وش فيك تركضين
رهف : اخوك يبي غذا وش أسوي لآزم أركض الي يسمع يقول عمليآت يعني
رغد : هههههههه الله يعينك
نزل محمد ودخل للمطبخ : هآ وينه
حطت رهف الصحن ع الطآوله وطلعت
رآحت رهف وجلست جمب أمهآ : يمه تكفين مره ثآنيه لآتخليه يجلس بالبيت ترآ والله بنموت منه
أم محمد : وش بيدي أنا خآيفة عليكم وودي أجمعكم كلكم جمبي
وكلها دقايق وطلع محمد من البيت وراحت رهف تكمل مكآلمة جوآلها
محمد كآن مآر عليه خآلد وخآلد كآن يكلم جوآل دخل محمد السيآره وسكر البآب بقوة : اوف
خآلد : يالحبيب بشوويش
محمد : عندي أهل علة وش تبيني أسوي بالله
رهف مآركزت بصوت محمد والي كآن أخوها ( حظك خآيب يآرهف بتجيك المشآكل من كل مكآن
خآلد : يلآ حبيبتي أكلمك بوقت ثآني الحين انا مشغول
رهف : طيب كلمني بس تفضي
خآلد : آمممممممموووآآح يلآ باي
رهف : بآي
محمد يأشر بحوآجبه : مين
خآلد : وحده أحسها غير البنات مدري ليش بس الأيام جآيه وبعرفها زين
محمد : أتحدآك والله كلهم نفس بعض
خآلد : بكره أثبت لك
محمد: جهز جآلك نبي نروح لبنان
خآلد: ليه ؟
محمد : فيه شلة بنات بيروحون هناك ومامعهم احد يعني اللعب اللعب اللعب
خآلد : يآحلآوه
محمد : تستهبل
خآلد / لآ بس والله انا ابي اثبت على وحده خلآص تعبت جآتني حاله نفسيه وانا قررت اثبت على هذي
محمد : اقول الظاهر انت مسخن فيك شي ؟
خآلد : لآ أبد بس .
محمد : لآبس ولآشي مر على أقرب بقالة بشتري لي شي أشربه
خآلد : طيب
رهف بعد مآقفلت من خالد ضمت جوآلها وصآرت تحلم بأحلآم ورديه وحمرآء وكل شي
وحآل حور مآأقدر أوصف لكم كآنت مره مبسوطه ومره محتآره وش تآخذ معآهآ
حور: هذي أحلى .. بس حتى هذي حلوه أكثر
ذوق: وش رآيك تآخذين دولآب ملآبسك كله
حور: أمآ عآد قويه
شوق كآنت تكلم عمها الي يوصيها على نفسهآ : خلآص عموو من عنوني
يوسف عمهآ : يلآ حبيبتي أنا بقفل اكمل شغل وانتي أنتبهي لنفسك
شوق : أن شاء الله
يوسف: يلآ بآي يآدلوعتي
شوق: بآآي
أم ذوق جآت لهم الغرفة : الحلوآت وش يسوون
حور : محتآرآت
ذوق: مآعليك منها يمه هذي عيآره مو عآرفه وش تآخذ معآهآ بس أنا خلصت
أم ذوق : هههههه وأنتي شوآقه ؟
شوق : انا بعد خلصت قبل شوي خلصت كل شي
أم ذوق : طيب مآتبو تآكلون شي ؟
ذوق : يآليت يمه مره جوعآنه
أم ذوق : فيه فطآير تحت أنزلوا كلو
ذوق: انا بروح آكل الي مآيبي بالطقاق
شوق وحور طآلعوا بعض ورآحو يركضون تحت
ذوق الي ضربوها بالباب : يمه يمه يمه كلها كم فطيرة ولآ خروف تحت
أم ذوق : يلآ حبيبتي انا بطلع بيت خالتك انتبهو لنفسكم ترا البيت مآفيه غيركم
ذوق : ان شاء الله يمه
سعود : هذي 500 ريآل يلآ دخلنا مآصآرت تبي نبوس رجلك بعد
السكيورتي : المجمع هذا للعوآيل بس
خآلد عصب : وحنآ بندخل ببلآش يعني ترآ بندفع لك فلوس
السكيورتي : مآيصير
وبعد محآولآت أنتهت بالفشل رجعوا للسيآرة
محمد : كل شي عوآيل عوآيل عوآيل وين نروح حنا طيب
خآلد : آه بس والله قهر
محمد ضرب على رآسه : يووه نسينا لبنان
خآلد : أيه صح وش سويت ؟
محمد : ولآيهمك كل شي أوكي
سعود: وش صآير
محمد : بكره تعرف لآتستعجل
سعود رفع صوت المسجل : وانا وش علي بكره بكره
خآلد بصوت قوي : اووووووووووف
محمد : وش فيك
خآلد : هذا عبد الرحمن
محمد : وش يبي منك ؟
خآلد : أنت نسيت ان علي فلوس له
محمد : وكم عليك
خآلد : 10000 ريآل
محمد : اللـــــــــه وش مآخذ فيهآ
خآلد : بصرآحه كنت بشتري خآتم لبنت أبي أوريها أني فلوس وحركآت
محمد : والله أنك خبل والحين وش بتسوي
خآلد : بحقره لين يمل
محمد : يمل هههههههههههه أحمد ربك أنو خلآك عآيش للحين قال بمل قال
السآعة 11 الليل
البنآت كلهم نآيمآت عشآن يصحون بدري وسعود وخآلد نآموا بالأسترآحة
ومحمد نفس العآدة لآزم يكون بالبيت ولآزم فيه نقآش حآد
أم محمد : قلت لك لآ
محمد: يعني مآرآح تعطيني أبد
أم محمد : أيه
محمد : طيب وش أسوي عشآن تعطيني
أم محمد : خذ معآك خوآتك عشآن أتأكد أنك مأتبي تسوي شي غلط
محمد : نعم ..!؟ وبعدين هذول انا مآعتبرهم خوآتي أصلآ حتى أبوهم مآهو أبوي
أم محمد : أخر كلآمي
محمد : خلآص هآتي الفلوس ونشوف وش يصير
أم محمد جآبت له الفلوس
محمد : السآعه 7ى يكونو صآحيآت
آم محمد بفرح : أن شاء الله
( طبعآ أم محمد مآكآنت مسويه هذا كله عشآن مثل مآتقول انها تبي تتطمن بس سوت كذآ عشآن يآخذ خوآته يستآنسون )
السآعه 7 الكل صآحي وهذآ كآن حآل أبطآلنا
أم ذوق تبكي
ذوق : وش فيك يمه ليه البكي ؟
أم ذوق : بشتآق لكم معقوله الأجآزة كلها تكونون بعيد عني
ذوق : يمه يآقلبي أنتي كلها شهرين ويمكن أقل يعني وش هي الأجآزة
أبو ذوق : يلآ يآحلوآت عشآن مآنتأخر ع الطيآرة
حور : يلآ يلآ
شوق : هههههههه لهدرجة مستعجله
حور : أكييييييد
شوق: الي يشوفك يقول تبي تلحق على عرسها لآيطير زوجها
حور : ه ه ه بآيخه
ذوق : يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بس
خآلد : لآتسرع وش فيك
سعود : مآتبي نلحق ع الطيآرة
خآلد : الساعه 8 الطيارة والحين 7 ونص
محمد الي منسدح ورآ ومكمل نومته صحى على صوت فرآمل السيآرة
سعود والأبتسآمة مآليه وجهه : وصلنا
خآلد : بالله شآطر والله
محمد : الله يلعن شكل جد ابليسك مآتشوفني نآيم
سعود: اقول قوم بس ورآنا سفرة
خآلد : ورآنا ولا قدآمنا
محمد وسعود طآلعوا فيه بنظرآت قوية
خآلد : خلآص خلآص أمزح والله توبة
في المطآر
أبو ذوق : الحين تروحون قدآم على طول طيب ورآح تعرفون الباقي
أم ذوق : بس توصلون علموني
ذوق: ان شاء الله
عم شوق : أنتبهي لنفسك وكلميني على طول
شوق : ان شاء الله
أبو ذوق : يلآ روحو لآتتأخرون
مشوآ البنآت للطيآرة وأم ذوق تبكي
ابو ذوق بعد مآ أختفوا االبنآت عن نظرهم : خلآص وش فيك
أم ذوق : مدري مدري
أبو ذوق حط يده ورآ ظهرها ومشى معآهآ للسيآرة
دآخل الطيآرة
ذوق وحور جلسوا جمب بعض وشوق جلست ورآهم وفجأة جلس وآحد جمبهآ شوق تلفت له : أنت .!!!!!؟
تتوقعون من يكون ؟ الجوآب سهل ^_^
أنتظروا الجزء الثآني
باين عليها حلوه
كملي بنكون متابعين لك
الله يعطيك العافيه
هلا فيك
يعطيك الف عافيه

تابعي

استمــــــــــــري متابعه لك
هلابك
ويعطيك العافيه
استمري متابعين لك
محمد: أيوه أنا يآقلبي
شوق قربت منه وحطت رآسها على صدره : مآني مصدقة وربي
محمد : ليييه
شوق: قلت يمكن مآتجي
محمد: وشلون مآ أجي .؟ تبيني أترك القمر لحآله يعني .!؟
شوق أبتسمت وضمته بقوة
حور كآنت كآتمه ضحكتها
ذوق : وش فيك تهتزين انتي
حور: مآتسمعين الخبله الي وراك وش تقول مسويه فلم هندي يعني
ذوق : وأنتي وش دخلك فيها
حور: مآأقدر مآأقدر ودي أجلس بينهم
ذوق هزت رآسها وحطت السمآعآت بأذنها وغمضت : لين وصلنا قولي لي
حور: لآ تكفين بخليك هنا وبنزل عنك
ذوق مآسمعتها ودخلت جو ع الأغنية -_-
حنين كآنت مشغولة بالترتيب وتجهيز الأكل كآنت وآثقة انهم رآح يجون جوعآنين
أم حنين 🙁 الكلآم رآح يكون باللهجة السعودية ) متى يوصلون ؟
حنين طآلعت السآعة : أمممم شوي بس
أم حنين: طيب حبيبتي أنا بطلع رحلة مع صآحبآتي مآكنت رح روح وأخليك لحآلك بس دآم صآحبآتك رآح يجون مآرآح تكوني لحآلك
حنين بآست أمهآ ع خدهآ : روحي وخذي رآحتك وأنبسطي ولآتشغلي بآلك فيني
أم حنين : يلآ حبيبتي أنا طآلعه .. باي
حنين : لآتطولين علي بليييز
أم حنين أبتسمت وطلعت
حنين جلست ع الكنب : هذي أمي أنا أجي عشآنها وهي تتركني وتروح كآن بيدي اقول لها لا بس ماحبيت اجبرها تجلس معي
اقوم أجهز الأكل أحسن لي
في الطيآرة ^_^
سعود : شوف خويك شلون قايم حظه البنت لسى بالطيارة وشوي وتنسدح عليه وشلون لين وصلنا
خآلد : وأنت وش يخصك فيه خلهم مآخذين رآحتهم
سعود: تتوقع خويآتهآ حلوآت مثلهآ ؟
خآلد: يآخي فكني وش درآني لين وصلنا شوفهم بنفسك
سعود: وش فيك انت متغيرر
خآلد: لأني خلآص مليت من الحركات هذي
سعود: عدآل تكفى ..احط وجهي بزيت اذا مآكنت تكلم مليون
خآلد: أجل جهز الزيت
شوق: حبيبي
محمد: عيوني
شوق: أنت تحبني ؟
محمد: وكيف مآ أحبك
شوق: الحين كم صآر لنا مع بعض ؟
محمد: أممم سنتين وثلآث شهور
شوق: الأيام تمشي بسرعة
محمد: صح
شوق: محمد ودي اكلمك بموضوع بس أخآف تزعل
محمد: عآدي حبيبتي قولي الي تبينه
شوق بتردد: محمد مآفكرت نتزوج ؟
محمد دآخله (هذا الي ناقص أتزوج وحده مثلك خلينا ننبسط واخذ الي ابيه وارميك) : ايه حبيبتي فكرت طبعآ
شوق بفرح : صدق .. ومتى بتكلم أهلي ؟
محمد يبي يختصر الموضوع : قريب قريب …. ألا مآقلتي لي حبي صآحبآتك وينهم
على طول ردت عليه حور : هنآ قدآمكم
شوق تفشلت : هههه تكلموا بنفسهم
محمد : شلونك
حور : بخير وانت
محمد : انا شنو
حور: شلونك يعني
محمد : الحمدلله تمام
سعود: شوف شوف محمد يكلم البنت الي قدامه
خالد وبيده مجله : يمكن يكونون صآحبآتها
سعود: ياويلي تذبح خلآص هذي لي
خآلد: تدري وش خآطري فيه
سعود: ادري تبيها صح
خآلد : لآ
سعود: أجل
خآلد: ودي أغير مكآني اقوم عنك يعني
سعود: الشرهه علي انا
خليني أوصف لكم البنآت
شوق : سمرآوية بس فيها بياض شوي و طولها 55 1شعرها اسود يوصل لين كتوفها ومسويته الفراوله
ذوق: بيضاء ومليانه شوي طولها 57 1شعرها اشقر يوصل لين آخر ظهرها
حور : بيضاء بس نحيفه شوي طولها 55 1شعرها اشقر نفس اختها وقآصته لين رقبتها
أم ذوق : مآكن البنآت تأخروا لسى مآأتصلوا
ابو ذوق: لآ مآتأخروا ولآشي لآتقلقين وتقلقيني معك
في بيت محمد
أم محمد : سوآها كذب علي وسوآها
رهف : أنتي كيف تصدقينه
رغد: هذا نذل ليه صار اخوي مدري
أم محمد : قلت يمكن يعقل
رغد: الي كذا مستحيل يتغير
رهف دقت على خآلد شآفت جوآله مغلق وقلقت عليه
أم محمد: رهف فيك شي
رهف : هآ لآ لآ يمه مآفيني شي
رغد: انا بقوم اسوي لي شآهي مين يبي
رهف : أنآ مآلي نفس
رغد: وانتي يمه
أم محمد: لآ حبيبتي مآبي
رغد: طيب عن أذنكم
رهف بصوت وآطي : هذا وش فيه مقلقني عليه مهي عوآيده
أم محمد : أيش مآسمعت
رهف : ولآشي يمه كنت افكر بصوت عآلي شوي
أم محمد هزت رآسها بقلة حيله
الكآبتن أعلن عن نزول الطآئرة للمطآر
حور بأعلى مآفيها من صوت: ذوق ذويق ذوق
ذوق بصوت أعلى: هاه وجع
الي بالطيارة كلهم صاروا يطالعونهم
ذوق أنتبهت ونزلت رآسهأ : الله يلعنك اوريك
حور : ترا وصلنا مآودك تجين معنآ
ذوق : ه ه ه تستهبلين
شوق : اقول قومو بس بلآ هبآل
محمد: لآتوجعين رآسك معآهم صح وطآلع بذوق وغمز لها
ذوق انصدمت وقالت بنفسهآ : صدق حقير
شوق مسكت يد محمد : يلآ حبيبي
ذوق كآنت بحآلة صدمة مو مصدقه الي صآر
بعد نص سآعة وصلوا لبيت حنين
يمكن لو أقول لكم شي مآتصدقون بس حنين كآنت تنتظرهم برآ ومجهزة كل شي وأول مآوصلوا نقزت عليهم بسرعة وبكت
حور وهي ضآمتهآ : حنون موني أشتقت لك وربي
حنين : وانا أكثر يآدبة … وبعدت عنها شوي وقآمت تطآلعها : أشوفك متنآنه .!!!!!!!!
حور : هآه من جدك الله يسمع منك يآليت والله
محمد: مآعمري شفت بنت تبي تمتن
وبعد مآسلموا كلهم على حنين
حنين أنتبهت لمحمد وطآلعت فيه مستغربة
شوق أنتبهت : أيوه حنونه هذآ محمد حبيبي
محمد يطآلع ذوق : وأن شاء الله زوجها بالمستقبل
حنين بفرح : جد ألف ألف مبروك مقدمآ
ذوق رفعت حوآجبها وصآرت تطآلعه بقوه
محمد أبتسم : انا بروح الحين الظآهر فيه نآس مآتبيني
شوق لفت عليه بسرعة : مين قول عشآن أذبحه الحين
محمد طآلع بذوق وأبتسم ورآح
حنين : يلآ بنآت ندخل أكيد مآتبون تجلسون طول الوقت برآ
أول مآدخلو البنآت أنصدمو البيت مره متغير عن آخر مره جو فيهآ وشآفوا ع الطآولة أنوآع الأكل وطبعآ حور ولآ تدرون أنتو شوفوا بنفسكم
حور : ويلي ويلي أكل اه يمه جوعآنه
ذوق: لآ رآح يغمى علي كل شي أحبه موجود
حنين : عليكم بألف عآفيه
ذوق : ألأ صدق وين أمك ؟
حنين : أمي طلعت رحلة ومآرآح تجي ألا ع آخر الأجآزة
ذوق: وبتجلسين لحآلك .!؟
حنين : لآ طبعآ أنتوا معي
حور حطت يدهآ على كتف حنين : طبعآ حنآ معك يآقلبي
حنين أبتسمت : يلآ نآكل
ذوق وحور : يلآ
نرجع للسعودية
أم ذوق : مآدقوا وش صآير وربي قلقوني
أبو ذوق : أنتظري شوي بعد
أم ذوق : دق أنت طيب الله يخليك
أبو ذوق : طيب
ذوق الي تو حطت اللقمة بفمها تذكرت : آهلي
حور ضربت رآسهآ : يوه مآدقينا
ذوق : بسرعة بسرعة جوآلك
أبو ذوق تو كآن بيتصل : مشآء الله القلوب عند بعضهآ
أم ذوق طآلعت فيه
أبو ذوق : هلآ وغلآ
ذوق : بآبآ وحشتني كيفك وكيف مآمآ
أبو ذوق دمعت عيونه ومسحهآ بيده : كلنآ بخير مدآمك انتي وأختك بخير
أم ذوق تسحب الجوآل من يده : آلو آلو ذوق حبيبتي
ذوق أبتسمت : عيوني ذوق
أم ذوق : أنتي بخير انتي واختك فيكم شي
ذوق : بخير يآعمري
أم ذوق : حور وينهآ مآ اسمع صوتها
ذوق عطت الجوآل لحور
حور : ماآمي
أم ذوق : يآقلب أمك أنتي شلونك حبيبتي
حور : بخير كل شي تماااااامو
أم ذوق : أشتقت لكم
حور ضحكت : بلآ نصب عآد تونا الي رحنآ عنك
أم ذوق صآرت تبكي : وشلون بصبر الأجآزة كلها بعيد عنكم
حور : يمه لآتبكين خلآص
ذوق أخذت الجوآل : يمه يآقلبي لآتبكين والله رآح نكلمك كل يوم كل دقيقه وكل ثآنيه
أم ذوق مسحت دموعها وأبو ذوق حط يده على ظهرهآ : ترجعون بالسلآمه
ذوق : يلآ يمه بنكلمك بعدين الحين بنآكل وبنرتآح شوي
أم ذوق : أنتبهو لأنفسكم
ذوق : من عيوني وأنتي بعد
أم ذوق : وسلمي لي على خآلتك وحنين
ذوق : يوصل
أم ذوق : مع السلآمه
ذوق : الله معك
أبو ذوق : زين لك كذآ مآقدرت أكلمهم
أم ذوق تنهدت : لو تسمع نبرة صوتهم كيف مبسوطات
أبو ذوق : أكيييد ان شاء الله دوم
نرجع لبنآن
حنين : الله يسلمها يآرب
حور : أقول حنين أنتي ليش مآتتكلمين مثل أمك
حنين : سؤال غبي لأني مو عآيشه معهآ
حور : طيب صآحبآت أمك لمآ يجون تتكلمين معهم كذآ
حنين : حوير وش فيك بدآ الهبل ولآ كيف
حور : ههههه لآ بس تعبآنه يلآ بقوم أنآم
ذوق : وانا بعد
حنين : أجل يلا وأنا بعد محتآجه أنآم صآحيه من الصبآح أنتظركم
حور : طيب يلآ نقوم الحين
حنين نآدت الخدآمة تشيل الأكل ورآحو ينآمون
سعود : كلم خويتك شفها مآتبي تطلع
محمد : وأنت وش دخلك لو بغت تطلع بطلع معها انا بس
سعود : أفا وحنآ
خآلد : انا مآلي دخل يلآ أنآ بطلع
سعود : وين خذني معك
خآلد : أبي أطلع لحآلي
سعود : جآي مع مين أنآ كل وآحد يبي يطلع لحآله
محمد : دبر عمرك أنآ بروح أنآم وبس أصحى بطلع معها
سعود : طيب أنآ بطلع أتمشى بشوآرع لبنآن
محمد طآلعه بنص عين : شوآرع لبنآن ولآ بنآت لبنآن
سعود: يخسون والله مآفيه غير بنآت السعودية فيدتهم
محمد : هههههههههههه يلآ تمسي على خير
سعود طآلع السآعة أممممم 4 ونص يمديني أتمشى يآترآ السآعة كم الحين بالسعودية
محمد : هآلحين بالسعوديه السآعه 5 ونص يآقلبي
سعود : بسم الله مآنمت أنت
محمد : بالله من وين أنآم وانت فآتح النور وجآلس تهذر
سعود أنتبه لنفسه وطفى النور وطلع وسكر البآب
خآلد كآن يدور محل جوآلآت عشآن يآخذ له شريحة ويكلم رهف
وعلى طول كلمهآ
رهف كآن مسوية جوآلها هزآز وكآنت مآسكته بيدهآ ومآخذه لها غفوة وأول مآدق صآر يهز بيدها ونقزت
رهف مسحت عيونها وبتردد ردت لأن الرقم غريب : آلو
خآلد أتبسم : يآفديت الصوت
رهف من شوقهآ له نزلت دمعتهآ : خآلد
خآلد : يآعيون وقلب وروح خآلد
رهف على طول بكت : أنت وينك يآحمآر خوفتني عليك
خآلد ضحك : حمآر وخوفتني عليك مآتجي أختآري وحده
رهف ضحكت : وحشتني وينك عني
خآلد : أول شي أمسحي دموعك
رهف مسحت دموعهآ : مسحتهم وينك الحين
خآلد : واللهي أنآ أتمشى بشوآرع لبنآن الحين
رهف : لييه مآقلت لي
خآلد : ولو قلت بتجين ؟
رهف : تدري أن المفروض أروح لبنآن
خآلد : وليه مآجيتي
رهف : أخوي محمد كآن بيآخذنا معه بس نكب فينا
خآلد : محمد ذا الي غآثك
رهف : أيوه مسكينة أمي عطته فلوس عشآن يآخذنا ولآ أخذنا
خآلد بدآ يشك بعد مآقآلت له كذآ : طيب أخوك مع مين رآيح
رهف : أصحآبه خآلد وسعود
خآلد بدأت نبضآت قلبه تدق بسرعة وصآر يردد : خآلد و و و سعود
تتوقعون وش رآح يصير ….؟؟؟
مشكوره عالبارت
استمري متابعين لك
بارت رائع

تابعي

روايه رائعه جدآ استمــري
بس بليــــــــــز لا تتاخري..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.