اليوم بنزل روايتي باسم(كل من جاف عيني قال هاي بنت الامريكية )
هاي الاولى اللي انزلها على المدونة
واتمنى انها تعجبكم
واتمنى اللي ينقلها يحط اسمي معاها (saldhaheri)
وشكرا [/CENTER]
الشخصيات
البطلة :ميرة عمرها 20 سنه طويلة برشتها بيضة وعيونها كبار ولونهم رماديه شعرها اشقر لين ظهرها
الام :جوليت : كانت نسخة من بنتاها توفت بسبب مرض وماعندها غير ميرة
الاب:محمد يشتغل في الشركة مع اخوانة عنده عيال من حرمة ثانية اسمه فارس
فارس:انسان جنتل عمره 25 مش متزوج يشتغل في الشرطة واايد يحب اخته واايد عصبي
ام فارس:انسانة وايد طيبة وتعتبر ميرة شرات بنتها
البارت الاول
في مدينة العين في منطقة زاخر
كانت ميرة قاعدة في الغرفة تقراء رواية
ميرة :ياخي اف والله مليت
فرتها فوق الشبريه ونزلت تحت مالقت حد قعد على الكرسي وزقرت ميري
ميري يت :نعم مدام
ميرة :وينهم فارس وابوي وامي (تسمي حرمته ابوها بــــ امي )
ميري :مدام روح وفارس و بابا كلو روح
ميرة: انزين سيري
دقت على فارس
فارس:هلا والله باختي ميرة
ميرة بحب :اهلين اخوي وينكم محد في البيت
فارس :هيه امي سارت عند ام عبدالله عسبت بنتهم ربت وابوي راح الميلس
ميرة :اها انزين الحين اخليك
فارس :اوك باي حبي
بندت عنه وسارت الميلس اللي كل عمامها يتيمعون فيه
عند فارس
سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي
فارس : هاي اختي
سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها
شوه تتوقعون سعيد يقول حق قارس
ميرة من بجوف في الميلس
فارس شوه بسوي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا هيه اللي كاتبة الرواية والله يشهد استوت ظروف وهذاك الاسم مطاع يفتح
سعيد (ولد عم فارس): منوه هااااي
فارس : هاي اختي
سعيد ضحك قال بخبث :لايكون هااي اللي يقولون انها بنت الامريكية
فارس عصب:والله بيك طراق خلاص هاي تراء اختي لاتقعد تفلسلف على راسي
سعيد سكت:خلاص انا اسف المهم وين تبنا انسير الحين
فارس :خلنا روح ستار بوك
سعيد :اوك
وتوجه للستار بوكس
عند ميرة
دخلت الميلس وسلمت على عمها عبدالله وابوها وقعدت
عمي :شحالج ميرة
ميرة :بخير مدامك بخير عمي
ابوي :ها ليش يايه اكيد وراج شي
ميرة :ابوي خلاص بدت الاجازة واريد اسافر
عمي :وين بنروحين هاي السنة بنتي
ميرة:ابا اسير فرنسا والله اشتقتلها
ابوي: انزين بس منوه بسير وياج
ميرة:ليش انتو مابتسيرون
ابوي:لاء عندنا اشغال وايد في الشركة ومااقدر اهدها
ميرة :اف ياربية عميه تعال وياي
عمي:امم افكر
ميرة بنظرات براءة :عمي حبيبي دخيلك والله احبك
عمي ضحك :اوكك
قامت حضنته وهيه فرحانه
قعدت :ربي يحفظكم
ابوي وعمي :امين
ميرة:بابا الحين بخليك وبسير اخبر فارس
ابوي: روحي حبيبتي ربي يحفظج
طلعت وسيدة دقت على فارس
عند قوم فارس وصلو ستار بوكس وقعد داخل
فارس رد:ها ميروة شوه تبين
ميرة :الحق عليه والله مستنانسة وايد احس اني بطير من الفرحة
فارس ضحك: يارب دوم بس ليش
سعيد رفع راسة وهوه يطالع فارس
ميرة :اتخيل اليوم رحت وخبرته بالسالفة عن السفرة
فارس:افا وتخلينا وتروحين
ميرة :انزين تعال عادي
فارس :منوه بسير وياج
ميرة :انا وعمييه عبدالله
فارس كان يشرب عصير وغص :كح كح كح
ميرة :ههههههههههههههههههههههههه
سعيد :شوه ستوابك زيغتني
فارس:قلتي عمي عبدالله
سعيد:شوه فيه ابوي
ميرة انت شوهيخصك المهم ببند باي
وبندت في ويه فارس
سعيد :شوه فيك
فارس خبر سعيد
سعيد :شوه ها ابوي يسير مع اختك وانا يوم اقولة تعال معاي مايبا
فارس ابتسم :اختي الكل يحبها معاد انت
سعيد :هييه اغار انت شوه حارنك
فارس ترها اختي بعد شوهه
سعيد شرب الكوفي وهوه ساكت
شوه تتوقعون بيستوي يوم الك بيعرف انها بتسافر ؟
كيف بتكون السفرة؟
ميرة بتجوف حد من اهلها في فرنسا ؟
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
اتمنى تكمليها
استمري غاليتي
تحياتي لك
المهم قراءة ممتعة للجميع
ردو البيت ودخلو الميلس سلمو وقعدوو
فارس:ابوي صدق اللي سمعته
ميرة دخلت وقعدت عند عمها:هييه صدق
سعيد بكره:بنات اخر زمن يروحن ويسافر
ميرة طالعته بحقد:حضرتك حد طلب رايك لا لاتفلسلف
ابوي:ميرة بس انتي وسعيد
عمي:ميرة بابا ماقدر اسير باجر عدنا اجتماع في دبي
ميرة حست بحراج :خلاص ماعليه بسير بروحي متعودة
وقفت :المهم بسير عند احجز تذكرة واجهز اغراضي
ابوي :قعدي بابا
سارت صوبه وقعدت
سعيد (والله لو اختي انتف ريشها والله ماعليه ياميرة ان ماخليت الكل يكرهج ماكون سعيد )
ميرة سمعت صوت تيلفون رفعت فونها لقت رقم من فرنسا ردت
بالفرنسي
ميرة:مرحبا من معي
:معك السيد جاك
ميرة:مرحبا بك ماذا تريد
صوب سعيد وهو يالس ينطحن من القهر :فروس اختك شوه ترطن
فارس ضحك :تترمس فرنسي بس ماعرف شوه تقول
عند ميرة
السيد جاك : هل يمكنك ان الحضور اللى فرنسا في خلال هذا الاسبوع
ميرة: غداء سوف اتتي لفرنسا لسياحة
السيد جاك بفرحة :رائع حسننا اريدك الحضور للشركة
ميرة:حسنا ولكن لماذا علي الحضور
السيد جاك:نريدك التوقيع على بعض الاوراق حتى ان يكون لك مبلغ شهريا وان يكون لك سهم في الشركة
ميرة مستغربة : نعم ماذا قلت ولماذا فان ليست بحاجة اللى مال
السيد جاك :ولكن كتبت الوصية على ذلك
حست ميرة قلبها يدق وشوي بيطلع من مكانه :ماذا قلت اي اي وصية
ابوي :ميرة ميرة انتي ترمسين منوه لهل كثر
ميرة بتردد:اممم ابوية هاي هاي
السيد جاك: حسنا ساكلمك لاحقا
بند عنها
عمي :اكيد حد من ربعها
ميرة تضحك وتحاول تخفف التوتر :هيه ربيعتي من فرنسا تعرفت عليها من شهر
فارس :عشان جيه تبربرين ويها
سعيد :جنهن سيلانيات
ميرة :جب مايخصك شوة حارنك بحسابك انت وهو
قامت :يالله بسير ارقد
عمي :روحي حبيبي الله وياج
سارت غرفتها سكرت الباب بالقو قعد فوق الشبيرية (السرير)مسكت الدفتر وبدت تكتب (ياربية وصية شوه وبعدين ليش انا بذات دق عليه ليش مادق على ابوية احس ابوي خاش عني شي صح اصلا انا كل مايبله طاري اماية يحاول يغير السالفة احس راسي بداء يعورني من التفكير انشالله باجر سايره فرنسا فليل وبعرف شوه السالفة )
قامت تسبحت ولبست برمودا رصاصي وقميص رصاصي فتحت شعرها ركبت فوق الشبرية ( السرير)ونامت
في الميلس
فارس :صح ميرة باجر بتسافر فليل
ابوي: هي منوه بوديها
عمي:سعيد وفارس ماعدهم شغلة
سعيد وفارس صرخو:شوووه
ابوي :شوه شوه بعد لاعدكم حرمة ولاعيال
فارس :ابوية بنسير البدع الشباب عازمينا من الاسبوع الماضي وعقب بنتحوط بنسير البوادي
سعيد :هيه والله نحن عاطينهم كلمة
عمي ——
تتوقوعون شوه بيصير
؟؟؟؟
انشاءلله كل خميس بنزل بارت
في الميلس
فارس :صح ميرة باجر بتسافر فليل
ابوي: هي منوه بوديها
عمي:سعيد وفارس ماعدهم شغلة
سعيد وفارس صرخو:شوووه
ابوي :شوه شوه بعد لاعدكم حرمة ولاعيال
فارس :ابوية بنسير البدع الشباب عازمينا من الاسبوع الماضي وعقب بنتحوط بنسير البوادي
سعيد :هيه والله نحن عاطينهم كلمة
عمي :كلمة قال شوه هيه خطوبة ولاملجة ماشي انتو تروحن تودونها
ابوي : انت صدق ماتستحي على ويهك اختك بتسير بلاد برع ماشي مره بسير عند ربعي اقل شي انك توصلها
فارس بكل بساطة :بدقلها فون
ابوي بداء يعصب :فون ينكسر على راسك هم ان راعيها اخون شما
عمي :والله لافلعكم بقوطي الاكلينكس انتو بتودونها
سعيد والله لو اختي بحش ريلها حش لو سافرت بروحها
عمي :بخسي مدامي حي
فارس اشر عليه وقعد يضحك :امسح يبهتك
ابوي هو يطالع فارس بنص عين :انت لو فيك خير داوم في الشركة واغدي ريال وسر ود اختك
فارس وقف وهو يطالع فونه :اوك تثاوب وحط ايده على حلجه :يالله بسير ارقد تعبان
سعيد وقف:وحتى انا
كل واحد طلع وسار بيته
عند فارس دخل مالقى حد سار حجرته (الغرفة ) فصخ الكندورة وتم بالوزار والفالينه انسدح وتلحف (كم بشتاقلج حبيبتي والله البيت هب حلو من دونج )ونام من التعب الحوامه
في الميلس تم ابو سعيد وابو فارس يتناقشون عن الشركة
عند سعيد دش حجرته وانسدح على الشبرية يت اخته مريوم وفتح الباب بدفاشة …….. ستوب مريوم وايد مع ميرة وسعيد وايد مع فارس يصرون عيال عم …….وقعدت فوق الشبرية :هلاوالله بخوي سعود
سعيد بخبث :ليش مادريتي شوه استواء بميرة
انقبض قبلها شوي بتصيح :قول قول شوه استواء
سعيد ببرود:بنت عمج سايرة فرنسا ولاعاطتنج خبر
مريم انصدمت تمت ساكته جنه حد جاب عليها ماي بارد
؟؟؟؟؟؟
بحاول انزلها باقرب وقت لانه عليه امتحانات فعشان جيه
اريد تفاعلكم
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
وبالتوفيق ان شاء الله..
قراءة ممتعة
سعيد ببرود:بنت عمج سايرة فرنسا ولاعاطتنج خبر
مريم انصدمت تمت ساكته جنه حد جاب عليها ماي بارد :شووه قلت ليش ماخبرتني جان سافرت ويها
سعيد عصب بس ماحول يبين لانه تذكر ابوه >> خخخخ دواه بس فالحين يستقون على خواتهم
شلت فونها ودقت على ميرة :اف ماترد شكلها راقدة
سيعد يس بالم في قلبه :باجر انا و فارس بنوديها
مريم :اها عيل بسير وياكم
سعيد :شوه قلتي ماسمعت طراق ماشي بنزلها وعقب بنسير البدع عند الشباب
مريم :اف ياربية شوه هذا .طلعت من الحجرة وهيه تتحرطم
سار سكر باب الغرفة وانسدح وخفف من ضوء الابجورة تنهد بالقو :ياربية بشتاق لسانج الطويل تروحين وتردين بالسلامة ياحياتي .رقد
صباح يوم الخميس تدرون انه نهاية الاسبوع وبداية الاجازة الطلاب
ولكن عند ميرة اللي تختلف عن الكل راقدة حست باشعة شمس هادية على عيونها قامت بندت المكيف وفتحت الدرايش وردت انسدحت تذكرت سالفة السفرة :اخ لا يكون سعيد خبر مريوم
شلت فونها لقت اربع اتصالت من مريوم ولقت رسالة بس ماهتمت
دقت على مريوم
ردت :الصباح اللي برحون ويخولني صبح التعاسة اووف
ضحكت ميرة :ليش عاد
مريم بصدق : الحين انا وياج من انولدنا مع بعض في كل شي بس هالسبوع وبعد ياريت تكت في الديبي ولاشي
ميرة بحب :والله ماكان عندي وقت توني قمت اقول في خاطريه انه سعيد بخبرج
مريم :هيه والله فديت سعيد اصلا لو سعيد جان سافرتي ورديتي بدون ماعرف
ميرة :اسفة حياتي شتبين من فرنسا
مريم :هيييييه ابا شنط وفساتين خخخخ استهبل ابا سلامتج ياحياتي
ميرة :الله يخليج الساعة كم
مريم :الساعة 10
ميرة : اها اوك اقولج ببند وبسير انزل اتريق
مريم :اوك بس انتي بخصوص ماتين الجامعة
ميرة: شووه اللي يوم واحد
مريم : انزين بسكر عنج عندي محاضرة
ميرة: اوك بااايوسلمي على البنات
سكرت عنها دشت الحمام وانتو بكرامة بعد دقايق طويلة لبست جلابيه لونها احمر هادية نشفت شعرها ورفحته فوق سوت مسكرة ونزلت تحت مالقت حد قعدت على طاولة الطعام وبدت تتريق
في الجامعة
عند مريم بعد ماخلصت من الماحضرة يلست في المطعم
عواش :وناسة اليوم الخميس
شمة :هيه والله بس وين ميرووه
ميرم:بتسافر فرنسا
عواش:ليش ماترمس
ابتسمت مريم: امس سعدي اخوي قالي وهيه اليوم الصبح والله
امنه :يحظها منوه بسير ويها
مريم بكل بساطة :بروحا
فجن عينهن :شووووووووه
ضحكت مريم :صباح الخير عادي متعودة تسير بروحها اصلا عندهم بيت هناك
امنه: والله لو انا ظهرت من البيت بروحي بذبحوني
عواش:صدق والله وكله يقولون منقود عند العرب
شمة :اقول ستكن خلوني اكل على راحتيه
الكل :خفي علينا
طالعتهم بنظرة سكتن
وشكرا انتظر تعليقاتكم