ان كان تنشدني عن الحال ياحال 2024

إن كآن تنشدني .. عـن الحـال ياحـال
أرجـوك لاتنشـد .. تـرى الـحـال مـدمـور
كلي عذآب وحزن .. مع ضيقـة البـال
وأضحـك وأنـا فـي دآخلـي قلـب مقهـور
وأصبحت ضايع .. والسبب حزن قتآل
قلبـي محطـم .. خآطـري حيـل مكسـور
ويـــن الـسـعـاده .. دام الأحـــزان مـــوآل
صـرت أتمـنـى لــو يـجـي يــوم مـسـرور
مجبور أجآمل والشقى داخلـي .. طـآل
سـآكـت عـلـى ظـلــم المحـبـيـن مـجـبـور
وصـآبـر مــع إن الـدمــع بـالـخـد هـمــآل
مآلي غنى عـن عيشـة الهـم و الجـور
غصـب علـي الحـزن فـي كـل الاحـوال
والـهـم مـرســوم عـلــى الـوجــه مـنـثـور
معـذور أمسـح .. مآرسمتـه مــن امــال
وياللي تقول بعآلي الصـوت .. دكتـور
صحيح انـا دكتـور فـي .. هـم الاجيـال
لوحـدي أعيـش بعالـم الـحـزن مهـجـور
عايـش حزيـن .. بوحـدة مآلـه أمـثـآل
وأشـوف صـف الـحـزن بالعـيـن طـابـور
تعبـت مـن دنيـا .. بهـا الحـزن يختـآل
ضحـكـة زمـانـي .. ودعـتـنـي ومـعــذور
ولا عاد تنشد ليـه .. انـا ضايـق البـال
أرجوك تسكـت .. دام أنـآ حيـل مدمـور

منقول

تعبـت مـن دنيـا .. بهـا الحـزن يختـآل
ضحـكـة زمـانـي .. ودعـتـنـي ومـعــذور

ولا عاد تنشد ليـه .. انـا ضايـق البـال
أرجوك تسكـت .. دام أنـآ حيـل مدمـور

يعطيك العآفيةة خيو ع النقل [ الذوق ]

تقبل مروري

دمت بود ’

صح لسانك ولسان الشاعر
ابيات رائعه كثير
اعجبني:..معـذور أمسـح .. مآرسمتـه مــن امــال
وياللي تقول بعآلي الصـوت .. دكتـور
صحيح انـا دكتـور فـي .. هـم الاجيـال
لوحـدي أعيـش بعالـم الـحـزن مهـجـور
يعطيك العافيه ,,$

يا زين مانقلت لنا حيل روعااات
و أسلوب الكاتب سلس مرة :/

يعطيك العافية = $$

يسلمووو أخوي عاشق
أبيات رائعه مشكور أخوي

تعبـت مـن دنيـا .. بهـا الحـزن يختـآل
ضحـكـة زمـانـي .. ودعـتـنـي ومـعــذور
ولا عاد تنشد ليـه .. انـا ضايـق البـال
أرجوك تسكـت .. دام أنـآ حيـل مدمـور

ابيات في قمة الروعه لامسها انين ونبرة الحزن

فتقبل بصمة ردي بعتبار لاتعليق وجودي هناهو

مجرد "" لــــــــــ الصمت ــــــــــون ""

الله ..الله عليكـ ع الأختيار والذوق

روووعه وحزينه شوي بس إحساس مرهف

يعطيكـ العافيهـ أخوي

تقبل مروري

لكـ تحياتي وتقديري

ما دام تنشد / عن الحال / استلم 2024

مادمت تنشد يارفيقي عن الحال
مالي على .. كتمانها عنك .. حيله
الصبر عن بوح الاحاسيس قتال
والبوح في بعض المواقف ، فشيله

لو كل مايطري على البال ينقال
ماكان شفت ان الثقيله …. ثقيله

ابطيت اكافح ضيقة البال بالبال
. وادفع بلا .. هاجوسها كل .. ليله

لين اقبلت مثل .. السحابه بهمال
تشفي غليل اللي .. تزايد غليله

طاحت ، ولاوفق من حناياك منزال
وابطلبك .. يامحمد ( تكمى ) المخيله

ان قيل ترعد .. قلهم : صوت زلزال
وان قيل تبرق .. شف لها ادناة حيله
مابي .. تناقلها هل القيل والقال
وتصير من بعد القصيره .. طويله
يامحمد .. ماني عال .. لو صحتي عال
شفني من الصدمات نفسي عليله

اشيل حمل .. لو يشيلنه .. جبال
الله ، وامانه .. غير تصبح نثيله

أرمي .. من هموم الزمن .. واسحب أدبال
وانزل عن ( المدونة ) وغيري يشيله

صح لسسآآنك وتسلم يمنآك

كلمآت رووووعه من صآحب الاحساس الرفيع

امتعتنآ بكلمآتك الع ذبه ..

ربي لايحرمنا من جديدك تقبل مروري المتواضع غرور وكبرياء

صح بدنك
وجودك اسعدني كثير
مودتي لك وخالص احترامي

طير القوافي

متميز دوما…ألف شكر لك..
تقبل ردي وعبير ودي…
التميز وجودك

وشرفني وجودك
مودتي

حي الله الشاعر
قصيدة طيبه صح السانك ولاهنت
وربي يعطيك العافيه
دمت بخير
آتراكي الآن يا( حبيبتي) تحلمين@
وتعدي كم مضي من سنين@
أتودي ان تمر الليالي أم تودي ان تعود السنين؟@
فالأمر في حالتك يستحيل فارحلي إن شأتي ولكن الي اي ارضا سترحلين@
سأجلس أداعب أيكتنا سأبقي أناجي الياسمين @
.طارق .
صح بدنكم
وجودكم اسعدني
مودتي
طير القوافي
اشيل حمل .. لو يشيلنه .. جبال
الله ، وامانه .. غير تصبح نثيله

اعجبني هالبيت كثيييييييييييييييييييييير

تسلم يمينك والله يعطيك العافية

تقبل مروري

ابطيت اكافح ضيقة البال بالبال
. وادفع بلا .. هاجوسها كل .. ليله

صح لسانك
قصيدة فوق الأشادة ــــــــــ:
دام تميزك واحساسك
تحياتي وتقديري الكامل لسمو شخصك …

شابة متزركشة وتتمشى بين الشباب اللهيصلح الحال 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفو إلى أي حد وصل الامر بهذي الشابه

لم ترتدي عبايتها وكاشخه بالنظاره

وتتمشاى بين الرجال

7

7

7

7

7

7

7

7

الجيريا

الجيريا

الجيريا

تحياتي و تقديري

ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك فوق رجتك
هههههههههههههههههه
يعطيكي على الشاابه الكااشخه هع هع
تحيااتي
خخخخخخخخخخ

الله يرج شيطانك 🙂

يسعدك ربي

هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرج ابليسك

والله موتيني ضحك

يسعدك ربي انشاء الله

ههههاي
الله يرج ابليسك
هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووووووووووووو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

الله يرج ابليسك

يسلموووووووووو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههه
ههههههه
ههههه
هههه
ههه
يسلمك ربي
هههههههههههههههههههاي

ياحلو شكلها كووووول

تشبهلك غلوووووووووووالجيريا

يسلمووووووووووووو

تقبلي مروري

ان كان ربي لطف بالحال 2024

ان كان ربي لطف بالحال ماهو محال=ربك كثير العطايا والبشر تجتهد

ياكثرها ذنوبنا لو جيت تحسب تلال=والله غفور رحوم ولو ذنوبك زبد

والعبد منا يتخير بين هدي وضلال=كل تخير بها الدنيا فجور وزهد

الي شرب كدرها والي شرب من زلال=والي شكر نعمة الخلاق واللي جحد

ياليت كل يحسب حساب رب الجلال=مايظلم الي صبر وينال فيها شهد

من هو قنع في حياته وارتضى بالحلال=يعيش دنيا هنيه مابها مظطهد

والي نسى الدرس مايحصد بيوم النزال=شتان بينه وبين الي زرع واجتهد

الامة الي دخلها ا لضعف والاعتلال=ان مارجعت للكتاب اليوم ضاع العهد

ختامها الله منحنا عقول دون اختلال=نعرف خفايا الوجود وكلنا له شهد

منقوووول

نقل رااائع
مشكوره على القصيدة
الله يعطيك العافيه
تسلم يمينك

تحياتي

يعطيك الف عافية

نقل راااااااااااائع

تسلم يمينك

كلك ذووووووووق

تحيااااااااتي لكككككك

النادر
مجنون خالد
مشكوورين على المرور المميز

صح لسان الشاعر

قصيدة جميلة

يسلموووو على الطرح

الله يعطيج الف عافيه

تحيتي لكم

مشكووووره على المرور يالغلا
تسلمين

سبحان الله وبحمده

جاء يشوف الحال كيفه/قصيدة في قمة الروعة ^_^ 2024

يشــوف الحــال كيفــه بعد ماهـــزه حنينه ——– وقبــل يسألنـي سألته كيـف حالــك يالحبيب

قال أنا كنـــي غريــب ضيــع دروب المدينــة ——– قلـــت أنا كنــي مدينـة تنتظر رجعة غريـــب

قال اجـل وش فيك تكره سيرة الحب وسنينه ——– قلت أجل وشلون ما أكره سيرته دامك تغيب

أنت لا من غبت حتى مرايتك صارت حزيـنه——– كيف ما تبغاني احـزن وأنـت حــظ و نصيــــب

الهــدايا والرسائــــــل والمكاتيـــــب الثمينة ——–والليالي والقمــر والريــح والـكون الرحيــب

كل ما تبعد تجيــب الشعــر ليه مـــن يدينـــه——– وتقعد جروحي تودي فــي الطواريـــق وتجيب

يا بعـــــد كل القصيـد ونزوة حــــداه وأنينــه——– لا ذكرتــك لاح بيــت وطـاح ورد وفاح طيـــب

وان نسيتك ما نساني صوتك المبحوح لينه——– يأخــذ لجرحــي بـثأره مـــن خطـــاياك ويطيب

وبعــد هـــذا جاي ترمي ذنبك بوجه المدينة——–. ما دريــت أن المدينة كلـها شمعـة غريــــب

اتمنـى ان تحـوز علـى رضـاكـم ( ممـا راق لـي ) .

أختكـم الجيرياكہيہانہے آنہسہآآنہـهالجيريا

كاتب القصيده فهد مسسسسساعد <<صحححححح
لاني قد قريت له هذي القصيده
الله يسعد قلبك ناقلها وكاتبها
اسمتري خيتووو في انتظار جديدك
الله يعطيك العافيه

الهــدايا والرسائــــــل والمكاتيـــــب الثمينة ——–والليالي والقمــر والريــح والـكون الرحيــب

كل ما تبعد تجيــب الشعــر ليه مـــن يدينـــه——– وتقعد جروحي تودي فــي الطواريـــق وتجيب

الله الله
صح لسانك ولسان كاتبها رائعه كثير
اعجبني ماسبق كثير
تحيتي
طير القوافي

الله الله
صح لسانك ولسان كاتبها رائعه كثير
قصيدة في غالية الروعة
ما شاء الله ننتظر جديدك

يابوي لا تنشد عن الحال حالى الله اعلم فيه واخباره 2024

يابوي لا تنشد عن الحال حالى الله اعلم فيه واخباره
ساهر ليلي وهمومي علي كتفي جبال وكل بدنياه منشغل بناره
يابوي تعبت ماضل فيني جرح مانزف وماماتت امال
يابوي تعبت وانا اسهر الليل واطالع اسفاره
يابوي مايكسر ظهر البنت الا ظلم الاهل والاخوال وظلم المجتمع صغاره وكباره
يابوي ما احد اخذ من دنياه غير الاعمال تشوف حولك الفاجر والخاشع بقلبه طهاره
يابوي قلت لك الي بخافقي اللي قلته واللي بعد ما نقال يابوي قلت لك اني راح عمري خساره
يابوي عجزت وانا اقول اني لغيره محال يابوي ارحمني يرحمك رب الكون واسحاره
يابوي ز والله ماطري غيره علي البال يابوي هوالقلب ومنبعه واباره ي
ابوي والله ثم والله احترامك بالقلب مازال وغيري مايرتاح لين يرد اعتباره ي
ابوي لاشفتك مبتسم كني طقيتلي في بحر حبك تجوال
يابوي لارضيت عني كني تبشرت بالجنه ببشاره ي
ابوي احبك بطول السما وعدد الرمال يابوي احببببببببك قد الكون وانواره

وسلا متكم

صح لسانك من أجمل الكلمات
ويعطيك العافية على هل الشعر الرائع
وتقبلي مروري
صح السانك احلى روووز
يستاهل الوالد
وعسى عمره يطول
انشاالله على طاعة الرحمن
يعطيك الف عاافيه

فيصل العتيبي

لاصيل

شكرا علي المرور

سلمت يمناك
لما خطته من كلمات جميله
دمت بود
تقبلي ارق تحياااااااااااتي
احلى رووووز

صح السانك

كلمات رائعه

تسلم يمينك

لاعدمناكي

احلى رووووز

صح لسانك من أجمل الكلمات
ويعطيك العافية على هل الشعر الرائع

تقبلى تحياتى واحترامى

الشيخه العراقيه

مزون شمر

القلب الوحيد

يصح بدنكم وشكرا علي المرور

الحال نفسـه ماتغيـر ولا شـي ! 2024

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

رووووووووعه
هههههههه لا تخليني أتهوووور
وأطلع من البيت ادور غرف مثل هاذي
هههههههههههههههههههههههه
يسسسسلمو ياقلبي
من جد تسلم يدك ع النقل الحلو
ويعطيك العااااافيه
لا خلا ولا عدم
أستمري في أبدااااااااعك
تحياااااااتي
بنت ديرتي
اووووووووووووووو

روعه ياحلم والله انك ذووووووق
دمتي بود..

روووووووووووووعه

وذذذذذذذذذذذذذذذذذوق

واختياار ارووووووع

ويعطيك الله العاافيه مشرفتناا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ديرتي

رووووووووعه
هههههههه لا تخليني أتهوووور
وأطلع من البيت ادور غرف مثل هاذي
هههههههههههههههههههههههه
يسسسسلمو ياقلبي
من جد تسلم يدك ع النقل الحلو
ويعطيك العااااافيه
لا خلا ولا عدم
أستمري في أبدااااااااعك
تحياااااااتي
بنت ديرتي

هههههههههه
اللهـ يعافيكـ واسعدني مروركـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وحنيه

اووووووووووووووو

روعه ياحلم والله انك ذووووووق
دمتي بود..

الاروع وجودكـ يالغاليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف ينبع

روووووووووووووعه

وذذذذذذذذذذذذذذذذذوق

واختياار ارووووووع

ويعطيك الله العاافيه مشرفتناا

الاروع وجودكـ يامشرفنا
الله يعافيكـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROMANSI_DLA

تسلم ألايادي روعه

لا تحرمينا من جديدك

اسعدني مروووركـ

جلسات رائعه
يعطيك العافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

جلسات رائعه
يعطيك العافيه

الاروع وجودكـ
اسعدني مروركـ

رواية قلت أخليك حبيبي بالإسم و أمشي الحال فيك / بقلمي 2024

قلت أخليك حبيبي بالإسم و أمشي الحال فيك /جريئه
الشخصيات
الجد محمود(طيب ومره حبوب وأحفادوا عندو اهم شي وما يقدر يرفض لأحد طلب وعندو أكبر شركات السعوديه)
الجده سعديه(على قد انهم اغنياء مره على قد إنها شعبية مرره و هي اخذه عادات أهل زمان )
العم عبد الحميد(رجل اعمال و يد والده اليمين يحب عياله مره طيب و حنون لكن اذا عصب محد يقرب منو
حنان}زوجة عبد الحميد{ (أطيب من قلبها مافي مره حنونه لكن متفتحه تبغى كل شي اتيكيت ومرتب و أنيقه طبعا محد يقدر يلومها لانهم متربين على عز)
رباب}بنت عبدالحميد الكبيره{ (عمرها 24 حلوه وبيضا وشعرها طويل وناعم مره و حبوبه مره متزوجه من واحد يقربلهم اسمه وليد و هو مرره يحبها ولو طلبت عيونه فداها وهي دحين حامل)

أحمد}الولد الوحيد لعبدالحميد{(عمره 22 مره طيب وحنون ونص بنات السعوديه طايحين عليه اسمر وطويل له عضلات ومشترك في نادي المصارعه فيه رجوله مي طبيعيه و دايما يقول قلبي ما أسلمه إلا اللي يقدروا و يفهموا و هو مره فله ويحب يمزح ويضحك لكن وقت الجد ما عنده مزح يشتغل في أحد شركات العائلة)

ريناد}اخر عنقود عبدالحميد{(مره رجه وفله وبايعه الدنيا بالي فيها عمرها 19 طويله متوسط و بيضا شعرها لين كتفها وناعم و عايشه علشان تبسط نفسها وبس)

العم عمر}الولد المتوسط للجد{ ( مره فله ويحب المزح و الضحك مدير عام لشركه من شركاتهم و بنته روابي حياته كلها )
بثينه}زوجته{ (نفس شخصية حنان)
روابي}بنت عمر و بطلة الرواية{ (ناعمه وفيها جمال الي يشوفها يقول ملاك وانيقه وسمرا عمرها 19 تهتم بنفسها و صوتها مره حلو دايما هي وجدها يغنوا شعرها قصاه فكتوريا و ناعم مره و هي قصيره شويا وهدا الشي مسببلها قعده في العائله و جسمها مره يجنن)
ياسر}ولد عمر{( عمره 20 ومره فله دماغه بايعها و دمه خفيف يحب يضحك ويمزح ما عنده جد مره عايش لنفسوا وبس وكل يوم مرقم بنت)

العم عبدالله}أخر ولد لمحمود{(عصبي ومرره يقهر ما يحب عيال اخوانه ولا همن يحبوه دايما يتخاصم مع احمد متزوجوحده اسمها رانيا له 5 سنوات و دحين زوجته حامل و لئيم واذا حط شي في باله يسويه)
باقي الشخصيات حتتعرفوا عليها في الروايه

البارت الأول

(في بيت عمر الساعه 9 في الليل)
طبعا اليوم أول يوم في إجازه الصيف والكل كان مبسوط
(في غرفة روابي)

كانت تجههز علشان ياسر يوديها لبيت صحبتها علشان مسويه حفلة
لابسه فستان اسود قصير فوق الركبه مره بدون حبال مخطط من فوق بأحمر والاسود مطلعها زي الملاك واستشورت شعرها و لبست صندل احمر(الله يكرمكم) وحطت مكياج خفيف لانها ما تحتاج مكياج و حطت روج أحمر واخذت الشنطه والعبايه وراحت على الصاله حطتها وراحت تنادي ياسر علشان يوديها
(في غرفة ياسر)
أحمد كان فيه لان نايم عندهم من امس و هو كل يوم عندهم حتى عندو نسخ من مفاتيح البيت
روابي دقت الباب
أحمد:أدخل
روابي:أحمد فين ياسر علشان يوديني بيت صحبتي علشان انا متاخره
أحمد مو قادر يرد عليها لانو شايف ملاك على الأرض بس عصب لما شاف روابي لابسه زي كدا
أحمد بعصبية:لا أنا الي حأوديكي ياسر راح يجيب أغراض لأبوكي
روابي: طيب يلا بسرعه الله يخليك
أحمد بنفس العصبيه:بس روحي اول شي غيري المايوه الي انتي لبساه
روابي عرفت إنو أحمد ما عجبوا اللبس: دا مو مايوه
أحمد:انا بالنسبه ليا مايوه
روابي:بالنسبه ليك مو ليا وانا عاجبني لبسي وانت مالك شغل فيا
لا تكون بابا وانا ما ادري
احمد ما قدر يشوف روابي تزعقله قام من السرير و قرب عليها
وهيا سارت تبعد وهو يقرب وسار ظهرها على الجدار واحمد مره قريب من لدرجه إنو روابي تحس بأنفساه الحاره
أحمد ما قدر يمسك نفسوا لما ركز في الروج وباسها على شفايفها روابي انصدمت وما عرفت ايش تسوي وما قدرت تدفوا ولا شي بس ساكته و مغمضه عينها
أحمد حس بالي هو يسويه فتح عينه وشاف روابي مغمضه عينها بعد عنها أدالها ظهره
أحمد: روابي انتي مره استغلاليه ما ادري ليش لما اشوفك مره اقدر امسك نفسي
رجع لعصبيته الي كان فيها وقالها:دقيقه وحده لو ما غيرتي المهزله الي انا شايفها الا وربي مافي خرجه من البيت

روابي ما قدرت تتكلم بعد الي حصل راحت غرفتها طلت في المراية شافت
الروج ملغوص وطالع على برا عرفت انو الي كانت فيه حقيقه
مسحت الروج وحطت روج تاني لونه بنك فاتح
غيرت ملابسها لبست فستان مقلم اسود وازرق برقبه و ظهروا شويا مفتوح فوق الركبه بشويا ولبست تحته هيلاهوب(شراب طويل) متين لونه اسود
(في غرفة ياسر)
أحمد يدور في الغرفه مو عارف ايش يسوي وهو ليه سوا كدا
طل في المرايه شاف روجها على شفايفه عض على شفايفوا و مسح الروج بيده
وخرج يستناها في الصاله الي فيها عبايتها والشنطه وجلس على الكنبه وحط يده على راسوا و هو منزل راسوا
دخل أبو روابي(عمر) الصاله وشاف احمد بالمنظر
عمر:حماده
أحمد:هلا عمي
وقام سلم عليه
عمر:من متى وانت هنا؟
أحمد: من أمس
عمر: والله خايف انك تتزوج
أحمد:ليش عمي تقول دا الكلام
عمر:تتزوج ما تسير تجي بيتنا و زوجتك تاخذ عننا وما نسير نشوفك ولا تنام عندنا وشكلك ترجعلي المفاتيح

احمد:لا يا عمي دا بيتي التاني
عمر: أصلا انت من كثر ما انت تنام عندنا نسيت لون غرفتك في بيتكم
أحمد وهو يضحك: خلاص سويلي غرفه عندكم بدل ما انام جمب ياسر
عمر:أبشر من عيوني
وقال عمر بالمصري: يا حماده يا قلبي
أحمد جلس يضحك
روابي خرجت من غرفتها ولقيت أحمد يضحك
روابي(وهي تتذكر الي سار في الغرفه ولسه مصدومه): أحمد يلا مشينا
أحمد(انتبه لروابي و اتذكر الي سواه): يلا البسي عبايتك
عمر:دحين انتي مو قلتي تبغي تلبسي الفستان الأسود الي من باريس
روابي(وهي تدق احمد بالكلام): ايوه بس لما لبستوا حسيت انو كأنو مايوه علشان كدا غيرته
عمر:من يومك وانتي هدا لبسك ايش الي غيرك هدي المره يعني
روابي:مممممم مدري يلا مع السلامه
عمر:مع السلامه
لبست عبايتها ونزلت هيا وأحمد في السياره

(في بيت عبد الحميد)
عبد الحميد:فين أحمد ما شفتوا من بداية الإجازه
ريناد (اتمددت في الأرض من كثر ما تضحك):بابا اليوم اول يوم في الإجازه
حنان:بنت لا تتريقي على أبوكي
وليد:يعني يا خالتي الي يشوفك يقول انو ريناد اول مرره تتريق على عمي
ريناد:اقول وليد اهجد لا اقوم أدوس ببطن أمك دحين
حنان:ايش هدا الكلام الي انتي تقوليه ما ربيتك على كدا أصلا هدا كلام مو لايق بمقامنا
ريناد:طيب خلاص يلا انا بروح البس علشان رايحه مجمع العرب
رباب:اتصلتي على السواق علشان يجهز السياره
ريناد:لا رايحه مع ليان صحبتي
طلعت فوق غرفتها لبست و اتصلت على ليان و جات اخذتها
(في سيارة أحمد)
الكل كان سرحان في الي حصل وما كلموا بعض من اول ما خرجوا من البيت
روابي حبت انها تتحس لأحمد انو مافي شي حاصل وهو مي زعلانه منه
روابي: أحمد
أحمد(خاف إنها تفتح معااه الموضوع):نعم
روابي:بكره بنروح بيت جدي؟؟
أحمد:أكيد بكره جمعه إشبك نسيتي
روابي:لا ما نسيت بس دحين إحنا إجازه
أحمد:طيب ويعني إجازه انتي عارفه انو كل جمعه لازم نروح بيت جدي
روابي ايوه صح.في حنروح في هدي الإجازه؟
أحمد:قلنا تركيا و ماليزيا
روابي (بحماس على براءه تمسك كتف أحمد):الله يخليك بنروح تركيا والله مره نفسي اروح اقلكم من السنه الي فااتت يا احمد أبغى أروح تركيا
أحمد(في نفسه ياويل قلبي على اسمي من فمها):دحين انتي شيفاني انو انا أحدد في نروح
روابي:طيب كلم بابا و أبوك نروح لا تقلي لا
احمد بإبتسامه وفرح إنها نسيت الموضوع:طيب
روابي:يلا شغل اغنيه
أحمد:ايش تبغي؟
روابي:ممممم مدري أي شي
أحمد حط اغنيه رابح صقر أحبك
أحبك وأحلف أني لك بربي ولا فكرت أحب إنسان غيرك
مهما كنت عنك أخفي واخبي أنافي واقع إحساسي أسيرك
ولا غيرك ملى عيني وقلبي هواك في قربك إحساسي سفيرك
على ما صار دربك صار دربي ولا فكرت في شرك وخيرك
ولي قلب من الغيرةيشب على حبك ولا يقوى يثيرك
أنا تحديت الملا وأعلنت حبي عمري صار مربوطبمصيرك
روابي :حماده ما احب رابح صقر
أحمد:يا روابي والله حلو ملك الإحساس بس انتي اسمعي
روابي:طيب

(في مجمع العرب)
ريناد: ليان ليان
ليان:نعم اشبك؟
ريناد:شوفي الولد هداك الي هناك
ليان:اشبوا؟
ريناد:عمي
ليان(شرقت وهي تشرب الكوفي):دا عمك الحلو؟
ريناد بقرف:ايوه عمي عبدالله عمره 27
ليان:طيب اشبك تقولي اسمه كدا
ريناد:ماأحبوا
ليان:أحد ما يحب القمر دا
ريناد:كلنا
ليان:ايش قصدك بكلنا؟
ريناد:قصدي انا و روابي و أحمد وياسر
ليان: يا قلبي على أحمد ما دام هو ما يحبوا حتى انا ما احبو عمك
ريناد:دحين انتي من جدك تحبي أخويا؟
ليان:ايوه احبو و أموت فيك
ريناد: بس انا شاكه انو يحب وحده تانيه
ليان بعصبيه:مين هي؟
ريناد:روابي بنت عمي
ليان:يعني روابي أحلى مني
ليان(إنسانه مغروره بس طيبه فيها جمال بس طبعا روابي احلى منها نفس شخصية ريناد بس هي ليان اخف)
ريناد:الصراحة ايوه
ليان:طيب ابغى اشوف روابي
ريناد :خلاص بكره في الليل مري عليا في بيت جدي وتشوفيها
ليان:طيب فتحتي موضوعي مع أحمد؟
ريناد بإستعباط:أي موضوع؟
ليان:الموضوع انو انا احبوا و خليه يفكر فيا
ريناد:انا ليا كم يوم ما شفته
ليان:ليش هو ما ينام عندكم في البيت
ريناد:لا هو ينام عند عمي عمر بيت روابي
ليان وتحاول تخبي غيرتها الي من روابي:اهاااا طيب

(في النادي)
دق جوال ياسر بنغمة محدده ابتسم ياسر لما شاف الرقم
ياسر:يا هلا والله
ـــــــ:يا هوو فين الناس
ياسر:موجودين
ـــــــ:معقوله جات الإجازه ونسيتنا
ياسر:انا انسى قلبي يا قلبي
ــــــ: خلاص اجل لازم أشوفك مرره وحشتني
ياسر: من عيوني اليوم
ــــــ: لا اليوم ما اقدر معزومه
ياسر:خلاص بكره اشوفك
ــــــ: طيب حبيبي انا دحين لازم اقفل
ياسر: طيب حياتي انتبهي لنفسك
ــــــ: وانت كمااان يا قلبي بااي
ياسر:باااي
وباس الجوال ورجعوا مكانه و راح كمل تمرين

(في سيارة أحمد)
أحمد:يلا وصلنا إنزلي
روابي بطريقة مزح:تبغاني أجبلك شي معايا؟؟
أحمد:زي إيش؟
روابي:أكل كيكة عصير
أحمد بمزح :أقول روابي إنزلي لا أرميكي بأقرب شي جمبي
ضحكت روابي وعاد ضحكتها كأنو نونو صغير يضحك مرره تجنن
أحمد (في نفسه:يا فديت الضحكة):يلا إنزلي أخرتيني
روابي:طيب بااااي
أحمد: باااي
(في بيت الجد)
الجد محمود:فين العيال مو شايفهم فيه؟
رباب:والله يا جدي كلهم خارجين تعرف اول يوم الإجازه لازم يخرجوا
الجده سعديه:تربية خرا والله عيالي ما عرفوا يربوهم
عمر:والله يا أمي أمس كانوا عندك واليوم قالوا يبغوا يخرجوا
بثينه:أكيد بكره حيجوا لا تخافي
وليد:رباب ايش رأيك نخرج نغير جو شويا
رباب:يلا اصلا كنت ابغى اقلك
وليد:يلا مشينا
رباب:مع السلامه
الجميع:مع السلامه
(في سيارة يااسر)
مروان:طيب هيا تحبك؟
ياسر:إيوه هيا تحبني وأصلا هيا الي جابت رقمي وكلمتني
مروان:طيب حتتزوجها؟؟
ياسر(ما إتوقع إنو مروان يسأل هدا السؤال):لما أبغى أتزوج يحلها حلال
(مروان صاحب ياسر الروح بالروح ودايما يقولوا لبعض أسرارهم)
(في الحفلة عند روابي)
روابي:أقلك باسني في فمي
ملك:باسك زي كدا(ورسلتلها بوسه على الهوا) ولا باسك زي البوس الي في الأفلام؟
روابي بحياء:زي الي في الأفلام
ملك:ياويلي عليكي يا أختي .طيب انتي ايش سويتي؟
روابي:ما قدرت اسوي اقلك كان يزعقلي فجأه قرب مني وباسني وقال انو انا إستغلاليه
ملك:روابي انتي تحبيه؟
روابي:لا وما عندي أي مشاعر إتجاهه و حتى لو كانت عندي ما ابغى احب
ملك:ليش ما تقدري؟
روابي:انتي الوحيده عارفه ليش
ملك:لا تخلي التجربه تأثر في حياتك
روابي بزعل: هيا حياتي كلها كيف تبغيني ما أتأثر
ملك(حست انو روابي زعلت فحبت تقفل موضوع التجربه):ايش رأيك في شفايف أحمد(وغمزتلها)
روابي(إنحرجت من سؤالها):تجنن قالتها وهيا منزله راسها
ملك:يا قلبي عليكي
روابي:طيب إمشي نقعد مع البنات
ملك:يلا
(ملك صحبة روابي وتعتبرها أختها جريئه بدرجه ما تتخيل تحب روابي مره وتخاف عليها حنطيه و طويله جسمها حلو وشعرها طويل لين ظهرها وناعم)
(في البحر)
أحمد:أنا مو بس أحبها الي أموت فيها هيا أخذت قلبي وعقلي
بندر:طيب ليه ما تقلها؟
أحمد:مدري أحس مو وقتو اني افاتحها في الموضوع
بندر:طيب انت اشبك منت على بعض فيه شي حصل؟
أحمد:ايوه
بندر:ايش؟
أحمد:اليوم بستها في شفايفها
بندر وهو مخلوق:كيف بستها؟
أحمد:بستها زي أي واحد يبوس حبيتوا
بندر:طيب هيا ايش قالتلك؟
أحمد:ما قالتلي شي ولا فتحت فمها واليوم وصلتها بيت صحبتها ما فتحتلي الموضوع
بندر:انت كيف سويت زي كدا؟
أحمد:ما أقدر شفتها قدامي و كانت قمة في الجمال وكانت قريبه مني لدرجة إني أحس بنفسها تقلي كيف سويت زي كدا
بندر:خلاص الحمدلله إنها جات على قد كدا
أحمد:من جد
الساعة 3 ونص في الليل:
الكل رجع بيتهم وطبعا ناموا بدري علشان الظهر رايحين بيت جدهم

(يوم الجمعه )
(في غرفة روابي)
ميري:يلا روابي حبيبي قوم
روابي:الساعه كم؟
ميري:الساعه 1 دحين روح بيت بابا محمود علسان مافي تاخر
روابي: طيب اخرجي و سكي الباب وراكي
ميري:طيب
قامت روابي اتروشت ولبست بلوزه بيضا مكتوب عليها بالأسود
Ilovemy boy friend والبلوزه بدون حبال ولابسه صدريه سودا ومبينه حبالها ولبست شورت فوق الركبه بشويا و حطت بلاشر أحمر و قلوس أحمر و سوت شعرها غجري ولبست جزمه(الله يكرمكم)سودا و بيضا وحطت خلخال في رجلها وطلع شكلها مره يجنن
(في غرفة ريناد)
لبست تيشيرت فوشي وعليه بنت مسويه قرنين في شعرها و لبست بنطلون سكيني و سوت شعرها قرنين و حطت كحل أزرق وبلاشر بنك فاتح و قلوس بنك و طلع شكلها مره لزيز

ريناد(تكلم نفسها):خليني أتصل على ليان أقلها تيجيني في بيت جدي
ريناد:هلا ليان كيفك
ليان:تمام كيفك انتي
ريناد:تمام حتجيبي في بيت جدي؟
ليان:ايوه علشان اشوف الي اخذه حبيبي مني
ريناد:انا ما قلت انها تحبوا انا قلت انو هو يحبها
ليان:يعني هو الي يحبها؟
ريناد:ايوه
ليان:يسير خير يلا انا بأقفل باي
ريناد: باي
(في صالة عبدالحميد)
أحمد:أبويا فين ريناد يلا تأخرنا؟
حنان:خلاص هيا خلصت
عبدالحميد:ريناد يلا يا بابا تأخرنا
ريناد(وهي تخرج من غرفتها):خلاص انا خلصت
عبدالحميد(مو قادر يمسك الضحكه)
حنان(منزله راسها في الأرض وتضحك)
ريناد:يلا خلصت خلينا نروح إشبكم
أحمد:يلا يا شاطره خذي فطورك بسرعه علشان باص الروضه لا يروح عنك
ريناد:ايش تقول انت؟
أحمد:أقول الشي الي انتي مسوياه في شعرك
ريناد:أقول اسكت محد طلب رأيك ماما وبابا حلو؟
حنان:يجنن مره حلو عليكي
عبدالحميد:يلا علشان تأخرنا
(في بيت عبدالله و رانيا)
رانيا:انت اليوم حتروح بيت اهلك؟
عبدالله:ايوه حنروح بس قبل خلينا نسوي تصوير للنونو بعدين نروح
رانيا:عيال أخوانك حيكونو فيه؟
عبدالله:أكيد عيال الكلب لازم يكونوا فيه بس ان شاء الله ما اشوفهم لأني ماني ناقص هبلهم
(في بيت الجد)
كان فيه عبدالحميد وعياله وزوجته وعمر وعياله وزوجته و رباب و وليد والجد والجده.
الجد:روابي قومي جيبي العود خلينا نغني شويا
روابي :طيب
روابي:جدي خذ يلا ايش نغني؟
الجد:لا انتي غني وانا ادق بالعود
روابي:طيب في ايش اغني
الجده:شاب الشعر يا عبيد
ريناد(كحت):جده مره طلعتي غبار قديمه هدي الأغنيه إنقرضت خلاص
الجده:أقول اسكتي لا أرفك بالصحن دحين
وليد:غني شاب الشعر يا عبيد انا مره أحبها
روابي:خلاص ما دام تحبها اغنيها لعيونك
رباب بمزح:هيه روابي ترا انا اغار
ياسر:فديت الي يغاروا انا
وليد بمزح:ولد بعد عني زوجتي
ياسر:بنت عمي قبل لا تكون زوجتك
وليد:ياسر اهجد لا اقوملك دحين
أحمد:بببببببببببببببببس خلينا نسمع صدعتوني
روابي:يا ماما خلاص دحين ابغى اغني
أحمد:ليش تخافي مني؟
روابي:الصراحه ايوه انت لو عطست في وجهي أموت
حنان:لا ولدي ما ياكل احد
روابي:بس شخصيتوا رجوليه وانا اخاف من هدي الشخصيه
أحمد(أنا اوريكي بعدين الشخصيه الرجوليه بجد):طيب يلا غني لا اقوم اضربك

بدأت روابي تغني وترقص مع الأغنيه
خلي هجرني وزود الهم بيا
شاب الشعر يا عبيد
خلا حياتييارفيقي نكاده
شاب الشعر يا عبيد
ياعبيد قله لا يطول عليه
شاب الشعر يا عبيد
قله ترا خلك طريحالوساده
شاب الشعر يا عبيد
بيني وبين الموت باقيشويا
شاب الشعر يا عبيد
اسهر طوال الليل ابكي بــعــاداه
شاب الشعر يا عبيد

أحمد كان مندمج بروابي و حركاتها الي تسويها مره
ريناد(وهي تصفر):برافو برافو
روابي:ايش رايكم بس؟
ياسر:صوتك مو حلو صاحبي عبدين أحلى منو
أحمد:انت دحين تقارن صوت روابي الأنثوي بصوت عبدين
ياسر:أنا قلت الي عندي
روابي:فيه موضوع أبغى أفتحوا معاكم
الكل:ايش هو؟
روابي:نبغى نسافر تركيا هدي السنه
ريناد(وهي تجري على جدها وتجلس على رجله):الله يخليك جدو والي يسعدك
الجد:ماليا فيكم أنا وجدتكم بنسافر المدينه نقضي الإجازه هناك وانتوا ادبروا فين تروحوا
ياسر(وهو يغمز لجده):لا تكون ناوي تجدد شهر العسل
أحمد:لا وانت الصادق يبغوا يجيبوا الرابع
ريناد:ها جدي شد حيلك نبغى توأم
الجده:تفو عليكم قليلين الأدب ما تربيتوا
أحمد:اشبك سوسو معصبه؟
روابي:لا ماهي معصبه بس أحرجتوها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
(دخل العم عبدالله الصاله)
عبدالله:يا باسط أشوفك مبسوطين
ياسر:ايوه كنا مبسوطين لكن حسبي الله على الي كان السبب
رباب:عبدالله كيف حالك؟
عبدالله:الحمدلله كويس انتي كيفك وكيف حملك؟
رباب:والله شويا رايحين نسوي تصوير
رانيا(والفرحة شاقه وجهها):أنا سويت تصوير شوفوا شوفوا (و طلعت الصور و وزعتها) مره يجنن يا ناس عليه مره حلو
روابي(وهي تهمس لأحمد):حسستني إنو مجسم
أحمد(وهو يدق يد روابي):من جد والله كأنها اول وحده تخلف
رانيا:ياسر ياسر شوف الصوره
ياسر:الله يخليه خليكي ويتربي في عزكم
ريناد(وهي تسحب الصوره من ياسر):ماشاء الله مره يشبهلك يا رانيا بس فيه لمحه من عبدالله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد(وهو كاتم الضحكه):يلا رباب مشينا خلينا نلحق التصوير
رانيا:انتو تصوروا عند المصري؟
ريناد(وهي تغمزروابي):مصصصصصصصصصصصري

ريناد وقفت على الطاوله و روابي صارت تغني

لو سألتك انت مصرى تقولى ايه ؟؟
تقولى مصرى ابن مصرى
و ابن مصر الله عليه

قولها بأعلى صوت و ارفع راسك لفوق
أنا مصرى و ابويا مصرى
بسمارى و لونى مصرى
و بخفة دمى مصرى
و كل مصرى الله عليه

ملوك الجدعنه و دى حاجه فى طبعهم
و عشقاهم أنا و أتمنى حبهم
شربت من نيلها ..مصر
و قلبى حنلها .. مصر
و قلت أغنلها غنوة محبه و فرح
..
يارب تحميها … مصر
يارب خليها … مصر
انصرها.. علييها
و احميها من كل شر
..
قلها بأعلى صوت و ارفع راسك لفوق
أنا مصرى و ابويا مصرى
بسمارى و لونى مصرى
أنا مصرى و ابويا مصرى
و كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مصرى الله علـــــــــيه !!

عبدالله(بعصبيه):بسس يا عيال الكلب
أحمد:لو سمحت الزم حدودك لأن أنا لو أحد يسب أهلي أمسح بكرامته الأرض و أنسيه حليب امه
روابي:يعني يا عبدالله ما يحتاج تقعد تسب في اهلنا لأن انت تعرف الي يسبنا كأنو حفر قبره بيده
ريناد:انت عمي على عيني وعلى راسي لكن اذا أخوانك كلاب اكيد انت تكون زيهم يعني مو معقوله تكون انت انسان وهمن كلاب
ياسر:على ما أعتقد كفو و وفو ما يحتاج أنا أتكلم
عبدالحميد:عبدالله احترم نفسك ولا تنسى انو إحنا أخوانك الكبار
عمر:ولا العيشه بالخارج و معاشرة الأجانب و الكفار نستك إحنا مين
الجده:يا خساره تربيتي فيك
الجد:أتأسف لأخوانك يا عبدالله
وليد(وهو يهمس لرباب):حاسس وجودي خطأ بينكم
رباب:لا تقول كدا انت مننا وفينا
وليد:هذي مشاكل أهل لا تدخليني فيها ولا تدخلي فيها علشان ما تجينا مشاكل
رباب:خلينا نخرج
وليد:يلا
رباب:مع السلامه احنا رايحين نسوي تصوير
عبدالله ورانيا خرجوا وهمن معصبين
(في سيارة عبدالله)
عبدالله:أنا اوريهم عيال الـ…..
رانيا:ايش تبغى تسوي؟
عبدالله:تشوفي بعدين لو ما نزلت شرفهم في الارض ما أكون انا عبدالله
رانيا:بس هذولا راضعين مع إبليس ولا عليهم من أحد
عبدالله:والله لا أوريهم
(في بيت الجد)
بثينه:مو عيب عليكم الي سوتوه في عمكم ؟
ياسر:لا تقولي عمنا إحنا ما عندنا عم إلا واحد
ريناد:يطول لسانه وما يبغى أحد يرد عليه
حنان:بس ايش الحركه البايخه الي سوتوها

روابي:مجرد مزح وضحك لا أكثر ولا أقل
أحمد:مع نفسه اذا زعل يشرب بحر
عبدالحميد:أحمد قوم إتصل على المطار شوف أقرب رحله لأسطنبول
أحمد:طيب
إتصل و شاف متى الرحله
أحمد:أقرب رحله بعد ثلاث الايام
حنان:خلاص انا وبثينه نروح السوبر ماركت نشتري أغراض
روابي:ريناد نروح رد سي نشتري ملابس جديده
ريناد:خلاص بس استنى ليان دحين جايه هنا تبغى تقلي شي
أحمد:أبغى أحجز بندر و أخته ريم معانا
عبدالحميد:أوكي عادي ما يأثر شخصين
ريناد:أهم شي أخته فله
أحمد:ايش يدريني عنها بس خليهم يغيروا جو من أول ما ماتوا أمهم وأبوهم ما سافروا
حنان:دحين كم عدا على موت أمهم و أبوهم
روابي:تقريبا 8 أشهر صح؟
ياسر:ما شاء الله ايش عرفك؟
روابي:أفتكر لما رحنا عزينا
ريناد:ايوه يا قلبي على ريم كانت ايامها مره تحزن
أحمد:الله يصبرهم
ياسر:خلينا نروح عند العيال
أحمد:ايوه يلا
ريناد: ممممم أحمد
أحمد:خير ايش تبغي؟
ريناد:حتجي اليوم تنام عندنا؟ علشان أبغى أقلك موضوع
أحمد:أجل حأنام في الشارع
روابي:لا ايش رأيكم ننام اليوم عند جدتي
الجده:ايوه تعالوا تونسوني
أحمد:تعالي برا في الحوش قوليلي هو
ريناد: طيب
عبدالحميد:يلا نخرج عمر وحنان و بثينه نعديكم على السوبر ماركت بعدين اتصلو على السواق يجيكم
الكل : يلا
(في الحوش)
أحمد:ايش الموضوع الي تبغي تقوليه
ريناد:هااااااا لا خلاص نسيت
أحمد:ريناد بلا هبل قولي ماني ناقص
ريناد:خلاص بعدين دحين نسيت
دق جوال ريناد
ريناد:ايوه ليان انتي برا؟
ليان:ايوه بسرعه افتحيلي الباب
ريناد: يلا
أحمد:انا حأخرج من الباب الخلفي ماني ناقص قرف صحبتك
ريناد:طيب
(عند الباب الرئيسي)
ليان:فين روابي؟
ريناد:دقيقه. رواااااااااااااااااااااااااابي روااااااااااااااااااااااااااااااابي
روابي:بس وطي صوتك الجيران سمعوه
ليان(إتخلعت من جمال روابي)
ريناد:هذي صحبتي ليان .ليان هذي بنت عمي روابي
روابي(وهي تسلم على ليان):كيفك
ليان:تمام كيفك انتي ؟
روابي:تمام
ريناد:ليان انا وروابي رايحين رد سي علشان بعد 3 ايام مسافرين تركيا
ليان:لا معليش خليها وقت تاني
ريناد:اوكي براحتك
ليان:ليا الشرف اني تعرفت عليكي يا روابي
روابي :الشرف ليا

ليان:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
راحوا البنات رد سي و العيال الإستراحه بعدين ياسر راح قابل البنت و عمر وعبدالحميد راحوا سووا اوراق السفر حقتهم وحقت بندر وريم وبندر انبسط لما دري انو احمد حجزلهم وريم كلمت البنات و قالتلهم انها مره انبسطت و اليوم عدا كدا ولا تنسوا وعد عبدالله
نهاية البارت
توقعاتكم

أحمد حيعترف لروابي بحبه؟؟
مين البنت الي كلمت ياسر؟؟
ريناد حتقول لأحمد على موضوع ليان؟؟
عبدالله ناوي على ايش؟؟
حيسير احداث في السفر؟؟
بندر حيحب روابي لما يشوفها؟؟
ليان اذا إتأكدت إنو أحمد يحب روابي ايش حتسوي؟؟
ايش الموضوع الي قالته روابي لصحبتها؟؟

هلا بك
الروايه حلوه
يعطيك العافيه
استمري متابعه لك
متابعتك
استمري
روعه استمري
حلوة الرواية
حمستيني أعرف البآقي ..
كمليهآ وننتظركـ ^_^

ويبقى الحال ! 2024

ويبقى الحال كما هو الحال
الى ان يقضى قلبى امرا تصورته محال

وتبقى انت تعزف على اوتارى ذات اللحن ونفس الموال

كان انينى صوت ربابة يشجيك ويمتع اسماعك

وكانى استمتع بغنائك وعزفك على اوصالى

بالذنوب ترمينى

وبالحب اتهمك

اصابتنى هذا يقينى

وانت تظن انى قاتلتك

لا ذنبى ستغفره

ولا انا بالشفاء منك سالتك

اعطيتنى بعد او لن تعطينى

فالامر انتهى فانا لك اسلمت

وانت مازلت تحارب كى تنفينى

لا صمتك سيقتلنى

ولا حديثك سيحيينى

فالسكين سيدى قد نفذ وقطع كل شرايينى

لم تبق سوى بعضى يحيا بشريان الذكرى

ولن اعطيك بعد اليوم اعتذار حتى تاتينى

فقد استنفذت كل اعتذارتى وقتلت حروف كانت تسكن الامى

ولم تعط حتى سؤال عنى لعله كان يشفينى

فدع العتاب سيدى

ما عاد العتاب يجدى

وما عادت كلمات العشق الا ملكى

فانت تنازلت عنى

وانا ؟؟؟؟؟؟؟؟
لاشي يبقى على ماهو عليه
مهما احببنا سوف ياتي اليوم الذي يتوقف فيه هذا الحب
ونعيش على ذكريات جميله عشناها ..
انت عمري..
جميل ماخط قلمك هنا
تقديري لك و لقمك العبق
مودتي ..
فالامر انتهى فانا لك اسلمت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

وانت مازلت تحارب كى تنفينى

لا صمتك سيقتلنى

ولا حديثك سيحيينى

فالسكين سيدى قد نفذ وقطع كل شرايينى

لم تبق سوى بعضى يحيا بشريان الذكرى

ولن اعطيك بعد اليوم اعتذار حتى تاتينى

الرائعة :: انت عمرى

كم هو عميق هذا

الوجع ، الألم

ينخر العظم

ويسافر إلى حيث الحنين منفضة للآه

أيتها القديرة

حروفك بك تتجمل

ومن نبعك النقي نرتوي

ومن عطر احساسك الذي علقه ب أصابعي

أكتب الشكر والتقدير لك

ولكن إلى متى سيظل جرحك ينزف

ألما

وشوقا

وإبداعا

ودي العميق


ربما سيدتي عهد العشق قد ولى
وهجرت كلمات الغزل
وكأنها سيوف قديمة
تعلق على الجدران
ورسائل الغرام
أصبحت كمن يرتدي ثياب جديده
كل شيء مزيف من حولنا
الحب شرط قبوله الصدق
والصلاة لاتقبل من دون خشوع
تملكين قلما جميلا رغم حزنه
قلما نجد في جماله
وفي ابداعه وامتاعه
ايتها النبيلة الراقية
سيدة الكلم الجميل
اتحسس كل حرف وارحل معه
الى عالمك الصادق
تعبيرك ..واحساسك
يعبر عنك وعن قلبك
دمتي كاتبة مميزه
تحياتي وباقة ورد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

لاشي يبقى على ماهو عليه
مهما احببنا سوف ياتي اليوم الذي يتوقف فيه هذا الحب
ونعيش على ذكريات جميله عشناها ..
انت عمري..
جميل ماخط قلمك هنا
تقديري لك و لقمك العبق
مودتي ..

غاليتى مزون

اشكرك من كل قلبى لمرورك العطر دائما وكلماتك النقيه

وجودك يثلج قلبى وينير بعض ظلمات وحدتى

لكن غاليتى الحب لا يموت مهما تناسينا او تظاهرنا بالنسيان

ومهما ادعينا ان البقية منه ذكريات

فوجود الذكرى معنى للبقاء حتى وان ذابت الاجساد فى الثرى

حتى وان ضعنا فى زحمة الحياة

تبقى اللحظات الجميلة نعيش بها ونعيش فيها ويبقى من شاركونا اياها هم شركاء الحياة

كل التقدير لوجودك الرائع

كلمات إبداعيه ومشاعر قلم ينبض

بالإحساس

و وصف يجمع كل الإناث بمجسم

إنثى متمرده

تحمل ارق قلب ومزايا كثيره

ومتعدده

كلماتك كارجوحه تتأرجح فيها

الاحرف

ونصك فريد كمعزوفه تكون سلما

موسيقيا خاصا بك

انت عمري

سيدة الحروف المتناسقه

ما زالت ينابيع كلماتك تتفجر بعذب

الكلام

فتسير بدمائنا

سلمت اناملك على ما وجدته

بالاعلى

لك الجوري محمل بالإحترام والموده

مر من هنا

دمعة مظلوم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت عمرى

ويبقى الحال كما هو الحال
الى ان يقضى قلبى امرا تصورته محال

وتبقى انت تعزف على اوتارى ذات اللحن ونفس الموال

كان انينى صوت ربابة يشجيك ويمتع اسماعك

وكانى استمتع بغنائك وعزفك على اوصالى

بالذنوب ترمينى

وبالحب اتهمك

اصابتنى هذا يقينى

وانت تظن انى قاتلتك

لا ذنبى ستغفره

ولا انا بالشفاء منك سالتك

اعطيتنى بعد او لن تعطينى

فالامر انتهى فانا لك اسلمت

وانت مازلت تحارب كى تنفينى

لا صمتك سيقتلنى

ولا حديثك سيحيينى

فالسكين سيدى قد نفذ وقطع كل شرايينى

لم تبق سوى بعضى يحيا بشريان الذكرى

ولن اعطيك بعد اليوم اعتذار حتى تاتينى

فقد استنفذت كل اعتذارتى وقتلت حروف كانت تسكن الامى

ولم تعط حتى سؤال عنى لعله كان يشفينى

فدع العتاب سيدى

ما عاد العتاب يجدى

وما عادت كلمات العشق الا ملكى

فانت تنازلت عنى

وانا ؟؟؟؟؟؟؟؟

وأنتي ماذا
؟
هل لازلت تحبيني

كلمات مؤلمة جدا
واسلوب راقي ومتقن_

تحياتي لك
مع أطيب التحايا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الشاعر

فالامر انتهى فانا لك اسلمت

الرائعة :: انت عمرى

كم هو عميق هذا

الوجع ، الألم

ينخر العظم

ويسافر إلى حيث الحنين منفضة للآه

أيتها القديرة

حروفك بك تتجمل

ومن نبعك النقي نرتوي

ومن عطر احساسك الذي علقه ب أصابعي

أكتب الشكر والتقدير لك

ولكن إلى متى سيظل جرحك ينزف

ألما

وشوقا

وإبداعا

ودي العميق

اعجابى بتواجدك بين حروفى وسعادتى بلمساتك هنا تسكننى عالم من صمت الخجل

فصمت الحرف احيانا ابلغ من نطقه

ويكفى امتنان يسكن النفس عندما اتلمس حرفك

كل تقديرى وامتنانى

ولكن وأنتي ماذا ؟؟؟!!!!!!

تركتنا في نهاية الخاطرة نتسائل

ياابحر وش فيك تنشدني عن الحال 2024

يا بحر وش فيك تنشدني عن الحال
وأنت بعد الله عالم بحزني وآسايا

يابحر جيتك بهم في الصدر جوال
كسر ضلوعي وزود فيني عنايا

حياتي مهما أبتسم غربال في غربال
وشلون أضحك وأنامتوفي هنايا

كافي ملامه يابحر لاتكون قتال
أنت تعرف إن الجرح من يلوم في آسايا

يابحر بنشدك عن شخص رجال
عشقته ولايدري أن شوفه دوايا

رحل وخلاني ولاأدري وين رحال
خايفه يأخذني الموت ولايجيني في عزايا

عشقته ولاأدري عن أسمه وأشغل البال
يوم شافه قليبي أشر يابنت هذا هنايا

يابحر لو تجيبه لي وتطلب أدفعلك المال
أبشر لاأبيع الكون لو مابقى لي بقايا

يابحر شكل خلي نادر حتى في الأشكال
ماله وصيف والطيب فيه يحكي روايا

ودي أشوفه قبل موتي وأسأله سؤال
كيف تل قلبي وراح وسوى هذي السوايا؟

جاوبني البحر بعد صمت و قال؟؟؟؟
أفهمي كلامي وأسمعي كل الحكايا

الموت إذا جاء وأخذ العم والخال
فيه نعمة النسيان تمحي الأسايا

الواحد إذا مانسى كان من العذاب شال
كل الهموم وصار عنده الدمع هوايا

يابنت أرجوك أنسيه وأشرحي البال
كافي تعب قلبك من سكنه في البدايا

سكت بعد ماشاف دمعي على الخد سال
وجلست أصيح وقلت وشلون أنسى هوايا

يابحر كلهم قالوالي هذا المقال
أنسيه وأنسي الحب لأن ماله بقايا

يابحر ماأقدر أنساه والله محال
وشلون أروح للموت وأتركه ورايا

لانسيته أعرف إني توفيت في الحال
لأني أشوف الموت كل ماطريت بأنسى غلايا

صدي قلمي
تقبلوا خالص تحيااتي

عانقتني حسرتي

حياتي مهما أبتسم غربال في غربال
وشلون أضحك وأنامتوفي هنايا

صح سانك ابدعتي وابدع قلمك

تحيتي لك

ابيات جميله
صح السانك وعلا شانك
ويعطيك العافيه
تقبلي مروري
مشكورين على المرور يالغالين

ألف شكر

قلبي ,….
مررره حلوه كلمآآآتك كتبتي فأبدعتي ..

علك الرووح اللي تهنيك بحيآآيك وتنسيك كل هموومك ..

فديت قلمك وابدآعآتك العآليه ..

تحيآتي فج ر..

صح لسانك
اعجبني :..
كافي ملامه يابحر لاتكون قتال
أنت تعرف إن الجرح من يلوم في آسايا

يابحر بنشدك عن شخص رجال
عشقته ولايدري أن شوفه دوايا

رحل وخلاني ولاأدري وين رحال
خايفه يأخذني الموت ولايجيني في عزايا

تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>..فجر..<<

قلبي ,….
مره حلوه كلماآتك كتبتي فأبدعتي ..

علك الروح اللي تهنيك بحيايك وتنسيك كل همومك ..

فديت قلمك وابدآعآتك العآليه ..

تحيآتي فج ر..

سلمتي يااغاليتي

وأسعدني مرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير القوافي

صح لسانك
اعجبني :..
كافي ملامه يابحر لاتكون قتال
أنت تعرف إن الجرح من يلوم في آسايا

يابحر بنشدك عن شخص رجال
عشقته ولايدري أن شوفه دوايا

رحل وخلاني ولاأدري وين رحال
خايفه يأخذني الموت ولايجيني في عزايا

تحياتي

صح بدنك يالطيب

ونورت الصفحه

يعطيك العاافيه
أبدآإآع ~

صح لسانك يالغاليه وصح نبضك

كتبي فااخرجتي لنا هالرائعه

سلمتي

ولآحرمنآ الله هالابدآإآع

عفآك~

،