جريحة الصمت اقلب لكم صفحه من صفحات الماضي 2024

ها أنا ….اقلب لكم صفحه من صفحات الماضي
.
.
بعد طول الزمان ….الذي مر عليهاا
بعدما اصفر لونها وتراكم التراب عليها
.
.
ها أنا.. ..أنبش الذكريات
أزيل عنها تراب القبر
ارفع عنها الاكفان
لتعود لي ايامي الماضية ..كأنها وليدة هذه اللحظة
.
.

للمرة الف
أجد نفسي..
على قارعة الحزن….
مبتورة اللسان .

وعلامة استفهام بقدر حزني..
ترسم وجه الحزن عندي..

والنقطة الكبرى في آخرها..
فقلبي لم يعد يحتمل …تكرار هذا الهم

لو أن باب الحزن عندي ينفى..او استطيع ان اغلقه

والقى بمفاتحه …اعماق البحر
ولكن اعتدت.. ….ان يضيع حقي وبكل سهوله

من ذو ان خلقت ……. وانا …….. جريحه الصمت

رغم كل شيء ……….. فانا………جريحة الصمت
عندما اناقش….. اتفاهم …………… احاول اصلح ما انهدم
واصل ماانقطع …………. يقف امامي ذالك الشخص العزيز على نفسي
وباشارة من يده …………. يقول لي كفى …………. فاصبح جريحة الصمت

فأتنازل عنه …. من اجله …. ويتكرر بي الحال .. فأتنازل …..

نعم فلقد صادفت قلوب من حجر … قلوب لاتعرف للرحمة طريق ….

…….في هذه اللحظه وكالعاده تسيطر الدموع………………………………….فأصبح عاجزه عن
الاستمرار بالكتابه

لكن اسجل توقيعي في الختام

7
7
7
7

بقلم
جريحة الصمت

يسلمو ع الموضوع وتقبلو مرورى
شاكره لك اختي هذي خاطره مو موضوع

عموما اشكرك ع المرور

اختي
خاطرة جميلة ومردفات رائعة
مشكورررةتحياتي
كلمات رائعه واتت من قلم رائع ومن عضوه اروع
زمن رحيل الفلسطينيه

اشكرك ع المرور

daredevil
اشكرك ع المرور وعلى هذا الاطراء

دمتم كما تحبون

الله يعطيك العافيه ياجريحه الصمت موضوعك جدا رائع مشكوووره
تفبلي مروري

كلمات بغاية الروعه والاحساس

غاليتي ,,, لاتحزني

فهذا قدرنا ان يصبح الحزن صديقا لا يفارقنا

ابدعتي

دام قلمك متألقا ’,,,,

دمت

خاطره رائعه
واحساس عذب
سلم بووحك الجميل
وسلم نبض قلبك الرائع
لاعدمناااك غاليتي
جلكسي شاكره لك ع المرور

يسود الصمت 2024

يسود الصمت..

وتبقى ثورة الأنفآس..

الآ ياصدر لاتزفر ..

وهونها

يسلم رآس من انور الدنيا ونورها

آخآف الروح لاتظهر
مع اول انفآسي

لايابعد نآسي
خلني آعيش شوي لاتآقف أنفآسي…..

قلبي معك بآقي
ينبض لك أشوآقي
زدني وأزيدك قرب
وأكشف لك أورآقي

ممآ أعجبني فنقلته لكم..
يعطيك العافيه على
هذا النقل الحلو
الذي يدل على الذوقك الراقي جدآ
فسلمت يداك
تقبل مروري
عآشقه

الأرقى مرورك وتعليقك

لاعدمنا

الله الله رووووووووووووووووووووووووعة

سجل اعجابي بنقلك

تقبل مروري

تحيااااااااااااتي لك يالغلا

مشكوور ع النقل الجميل والرائع؛؛

لكلمات عذبة وقمة الرووعة؛؛

الجيرياوتقبل مروري تحياااتي لك00الجيريا

نقل رائع وتميز

سلمت يداك

كلمات تلامس الوجدان

مشكور على ذوقك الجميل

تقبل مروري

دموع ألم

يعطيك العافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ♣ دلوعة بطبعها ♣ღ

الله الله رووووووووووووووووووووووووعة

سجل اعجابي بنقلك

تقبل مروري

تحيااااااااااااتي لك يالغلا

الاروع مرورك وتعليقك اختي..

شآكر ومقدر الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي الحب

مشكوور ع النقل الجميل والرائع؛؛

لكلمات عذبة وقمة الرووعة؛؛

الجيرياوتقبل مروري تحياااتي لك00الجيريا

العفو اختي والاروع مرورك

عوافي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع ألم

نقل رائع وتميز

سلمت يداك

كلمات تلامس الوجدان

مشكور على ذوقك الجميل

تقبل مروري

دموع ألم

أسعدني مرورك وتعليقك اختي دموع

لاعدمناك

لماذا الصمت يا قلبي 2024

قلبي يا قلبي…

ماذا بك يا قلبي

لماذا انت حزين

لماذا تنزوي وحدك

لماذا تتألم في صمت

أنا احس بوجعك فخبرني

الجيريا

لماذا أنت ساكت

ألا ترى عيوني تبكي

ألا ترى أن وجهي حزين

ألا تحس بأن أنفاسي غير عادية

ألا ترى أني فقدت الرغبة في كل شيء حتى في الحياة

فقد أجلس وحدي وأبكي

الجيريا

كلمني يا قلبي

قل لي ما الذي حدث لك

لماذا تغيرت وغيرتني

لماذا تسألين… انسي أمري

فهذا لا يهم… أصلا لقد أوشكت على الموت

الجيريا

ماذا تقول يا قلبي

لماذا تريد الموت

و لمن ستتركني

و كيف لي العيش بدونك با قلبي

لماذا تستسلم بهذه السهولة

لا تكن ضعيفا يا قلبي

اعرفك قوي فلا تستسلم للجراح

اتركني أداوي جراحك و أنسيك عذابك

ضع يدك بيدي ولننسى الماضي

ولنحلم بمستقبل جميل مع من نحب

مستقبل دون جراح و دون ألم

و دون عذاب

لا.. أنا لا أريد

أنا خائف و قلق

أخاف العوده إليه من جديد

أخاف ان لا يوفي بوعده

الجيريا

أخاف ان يجرحني من جديد

أخاف أن يتركني و يدبحني بعد أن أحياني

لا تقلق يا قلبي

فلنعطه فرصة أخيرة

حبنا يستحق فرصة أخرى

و أنت تستحق فرصة أخرى للسعادة

فلا تحزن يا قلبي ولا تحتار

عد إليه فقد عاد إلينا بعد طول الإنتظار

افرح يا قلبي لقد عاد

فهيا انهض من مكانك و اذهب إليه

و ارتمي بين أحضانه

و اهمس بأذنه وقل له

أحبك.. واشتقت إليك

بقلم قلبي العاشق

دموع ألم

اختي دموع ألم

ابدعتي بوصف معاناتك بالعشق

احيانا يكون الحب قاسي ولكن من يحب من قلب صافي يعطي فرصه ثانيه وثالثه ورابعه

سلمت يداك بما خطت
راق لي مكوثي بين ثنايا كلماتك
تحياتي واحترامي

دموع ألم
ايتها الراقيه
لحضورك طعم خاص
ولبوحك روعه
رغم الحزن الذي يغطي حروفك
ويسكن قلبك
سلمت يمينك على ماخطت
ودام مدادك
كوني بخير
لماذا تتألم في صمت

امام هاته الكلمات وجب الصمت
قلمي ينحني لكل كلمة قراتها

أمير الكلام

الصمت هو الشخص الوحيد الذي يفهمنا

رائعه

تحياتي

دموع
جميل أن تعطي قلبك فرصة أخري
فرصة لسعادة جديدة
مشاعر رقيقة
وبوح راقي
تحياتي..دليل الساري
دموع ألم
غاليتي نعم أعطي لقلبك
الفرصه لكي يحب ويحافظ
على ذلك الحب ف للحب
طعم عجيب …
أدام الله ابداع قلمك العذب
ألا ترى عيوني تبكي

ألا ترى أن وجهي حزين

ألا تحس بأن أنفاسي غير عادية

ألا ترى أني فقدت الرغبة في كل شيء حتى في الحياة

كلماتك راقيه جدا
دمت لنا ودام ابداعك

constantine

حوار جميل ورائع..
بين دموع ألم وقلبها الرقيق..
افرحي عزيزتي ..
وارقصي رقصة الحب والفرح..
امنحي قلبك الرقيق السعاده ..
الأمان ..بقرب من يحب..

دموع الم

رقيقة البوح ..
مخملية الحرف .. والاحساس
نجمه تشع نورا وجمالا…
في سماء عبير الرائعه..
دمت بهذا الجمال واكثر..
مودتي ,,
نوران فلسطين

أرجع اليه يا قلبها…حتى لو كان سبب المها..

أرجع اليه ياحسها…وهي تعرف انه مصدر شوقها وعشقها..

ما اروعك وما ارق قلبك ..

دموع الم…

هنا قلبك دموعه تتقاطر على صدرك لكنك تواسينه بالأمل وما اجمل املك..

استمري بالتحدي ..

قد تتعانقان انت وقلبك وهو…

أجزت أحساسك وروضتي قلبك القاسي..

سأذهب من بين حروفك وكلي تأكيد بأنك ستنتصرين في معركة الحب…

رواية العتاب اهتمام والصمت بداية انسحاب 2024

رواية (العتاب إهتمام والصمت بداية إنسحاب)

سلام .. هذي الرواية الجديد اللي بكتبها طبعا الرواية بتكون من خيالي وافكاري اتمنى تقرأوها وتعجبكم لأنه بجد بحاول واحط فيها كل تعبي حتى تعجبكم .. إذا ماشفت تعليقات او أي تفاعل منكم مابكمل الرواية ..
.
.
والحين نبدأ ..
البارت 1 :
كملت اغراضها اللي تحطها بشنطة سفرها وسكرت الشنطه وسحبتها على براطلعت من الغرفه ولبست عبايتها وحطت شيلتها عليها وشعرها الطويل طالع وراحت ركبت مع السواق
ميرا تكلم السواق : روح على بيت عمي
……………………………………………………………………….
ايار خلصت اغراضها وشنطتها وكل شي عندها ونزلت تودع امها
ام ايار : خلاص حبيبتي لا تبكي بضل على تواصل معاك انتبهي لنفسك و اول ما توصلين دقي عليي طيب
ايار وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يمه
دق الجرس
ام ايار : يلا روحي لا تتأخرو على الطائرة انتي وبنت عمك
ايار : طيب يمه سلمي لي على ابوي لأن مابقدر اشوفها هو بالشغل دحين
ام ايار : يوصل ياحبيبتي روحي الحين توصلي بالسلامه
ايار طلعت ودخلت شنطتها بالسيارهـ وركبت مع ميرا
ميرا : هلا والله ببنت العم اخبارك وحشتيني
ايار : تمام اخبارك انتي ولهتي عليي
ميرا : بأمريكا بتملي من شوفتي هههههههه
ايار : هههههههههه
ميرا : شخبار مرت عمي وعمي شخبارهـ
ايار : الحمد الله بخير , إلا ماقلتي ليي شنو جهزتي وحملتي
ميرا : تعرفيني ما اقرأ غير الكتب وجوالي طبعا والاب توب
ايار : اخف انك نسيتي ملابسك وجبتي هذي اهم الاغراض
ميرا : هههههههههههههههههه لا مانسيتها
ايار : أي الحمد الله
السواق وقف فجأهـ
ميرا : بسم الله شفيك وقفت امشي
السواق : هذا نفر قدام ما يتحرك
ميرا : شنو شايف حاله ويكلم صاحبه بعد
ايار : يوهـ ميرا استهدي بالله لا تسويين نجرهـ وتعصبي دحين يمشي
ميرا : ما اسكت له الحين نازله له
ميرا فتحت الباب ونزلت ايار نزلت وراها
ايار : ميرا لا تروحي بليز
ميرا تدق نافدت السيارهـ
إلتف لها وفتح النافدهـ وفسخ نظارته الشمسيه
الياس بنظراته الباردهـ : شبغيتي ؟
ميرا : لو سمحت حضرتك ممكن تنهي سوالفك وتمشي
الياس يطالعها بنظرات "شنو هالبنت علطول تدخل بنجرهـ" : طيب اعصابك يا …
ميرا تقاطعه وتبتسم بدون نفس : ممكن تمشي لأن مابي اتأخر
ايار : لو سمحت ممكن توخر شوي لأن مستعجلين حيل
الياس " أي هذا الكلام السنع" : من عيوني هذي قبل هذي
ميرا تطالع مستغربه : هاااااااه !!!!!!!
ايار : كان المفروض تكلميه كذا
ميرا : الرجال مايجون الا بالعين الحمره امشي عن هالغبي
ايار : هههههههههههه
ميرا وايار ركبو السيارهـ بعد وقت وصلو على المطار …………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..
(ميرا بنت طيبه واللي بقلبها على لسانها لكن عصبية وجريئة شويتين ماعندها خوات ولا اخوان وامها متوفيه وابوها مايهتم وين ماراحت و وين ماجات اهم شي شغله عمرها : 22
هي قصيرة شوؤوؤوؤوي شعرها طوييييييييييل لخصرها لونه كستنائي بشرتها بيضاء وعيونها رمادية وفيها لمعة جميلة ,,,,,,,,,
ايار بنت عمها نفس الشي ماعندها اخوان ولا خوات لكن طيبه وحساسه ظريفة نوعا ما عمرها : 22
هي قصيرة شعرها لضهرها لونه بني فاتح عيونها عسلية بشرتها بيضاء شووووووي)
وصلو على المطار وركبو الطائرة بعد ماخلصو من كل شي
…………………………………………………………………
صباح جديد في امريكا والسماء الصافية والجو الجميل بعطلة الصيف الجميلة توصل الطائرة على امريكا
ايار تصحي ميرا من النوم
ايار : ميرا اجلسي وصلنا على امريكا
ميرا بتعب السفر : طيب وخري بنام شوي وبعدين صحيني
ايار : ميييرا اصحي ..
ميرا : طيب روحي خدي اغراضنا والحين لاحقتك
ايار : طيب لا تنامين
ميرا : طيب طيب
ايار راحت تاخد اغراضها وميرا من التعب شافت شنطتها الصغيرة واخدتها وفي احد جنبها سحب الشنطة اللي كانت بعيدة شوي عنها
ميرا : يلا ايار خلينا نطلع
ايار : يلا
………………………………………………………………..
في السعودية :
بكفتيريا بالمستشفى كان راكان جالس على طاولة لوحدهـ كعادته ياكل لوحده وعدم مصاحبته لأحد او متعرف على احد بالمستشفى يخلي اللي حوله يشكون بغموضه الحاد واللي محد قادر حتى يتواصل معاهـ من اول ما اشتغل وهو بهذا الغموض اللي فيه
(راكان شاب جميل ووسيم لكن غموضه من اول ما دخل على الطب وهو ماتعرف على أي احد ولا يحب يحتك بالبنات ابدا وبتتعرفون عليه مع الوقت هو يصير لميرا وايار ولد عمهم الثالث وعمره : 25)
راكان في الليل بعد ماخلص وقت دوامه طلع بس مارجع على البيت ركب السيارة وراح طريقة على جامعه كان فيها كل ابداعات الناس اللي يدخلها يكون فنان في الرسم او النحت او اللي مايعرف وحاب يكون متدرب يدخل فيها , راكان دخل على الجامعه في هذا الوقت الساعه 8:00 شاف الفراش وسلم عليه
الفراش : اخبارك واخبار شغلك
راكان : الحمد الله
طبعا مسموحه الزيارة للي كانو موجودين بالجامعه هذي
راكان دخل وجلس يتمشى بالممرات ومر على غرفة الرسم بدى يرجع له الزمن لـ 7 سنوات
(كان جالس بغرفة الرسم في وقت ما احد موجود فيه كان يرسم لوحة غريبة راسم جسر بجنب البحر الرسمة فيها الوان ما احد يفهمها غير راكان شاف بعض الالوان خلصت عندهـ راح يجيب الالوان بس تدكر انهم اخدو الالوان ورتبوهم بغرفة ثانيه لأن رتبو غرفة الرسم وعدلو فيها بعض الاشياء طلع حتى يجيب الالوان بس لحظتها كانت في بنت بنفس الجامعه ومبتدأ داخله تزور الجامعه لأول مرة دخلت على غرفة الرسم جلست تشوف الغرفة وشافت رسمة راكان وجلست تتأمل فيها
رتيل : هذي الرسمة كل شي حلو فيها لكن ناقصها شي
ناضرت بالاثنين اللي مرسومين بجنب الجسر
رتيل : اووه العين مو مرسومه
رتيل سمعت صوت احد جاي على الغرفه بسرعه حاولت تتخبى بس ماعرفت تطلع دخلت بالدولاب الغرفة
راكان دخل على الغرفة وكمل رسمته وكانت رتيل فاتح شوي من الدولاب وتشوفه وهو يرسم بعد وقت متأخر من الليل شاف الوقت متأخر اخد شنطته ولبس جاكيته وطلع من الغرفه نسى ان الفراش قال له يقفل الغرفه ويعطيه المفتاح قفلها وطلع عطاه الفراش لكن رتيل كانت داخل لما شافته قفل الباب طلعت تنادي احد بس محد يسمعها
راكان طلع من الجامعه وتذكر انه نسى ساعته رجع حتى ياخدها شاف باب الجامعه لسى مفتوح دخل يدور على الفراش ماشافه حتى ياخد المفتاح من عندهـ دخل عند الجامعه يمكن يلاقيه داخل مر على غرفة الرسم رتيل سمعت صوت احد جاي
رتيل : ساعدوونيي طلعوني من هنا
راكان سمعها : من انتي كيف دخلتي هناا !!
رتيل : الحين مو هذا المهم طلعني من هنا
راكان طلع حتى يشوف الفراش لكن قفل باب الجامعه من زمان وراح
راكان رجع عند رتيل
راكان : شكلنا بنضل هنا للصباح
رتيل جلست على الارض وتسندت على الباب وراكان نفس الشي
راكان : كيف دخلتي
رتيل : انا طالبة جديدهـ كنت داخله اشوف الغرف اللي بالجامعه ولفتت انتباهي رسمتك خفت يكون راسم هذي اللوحة شخص بارد ولا يهتم لو انك عصبت عليي اتدخل بخصوصياتك ..
راكان : اااممم ..
رتيل : عندي سؤال ليش رسمتك الاشخاص اللي فيها ماترسم لهم عين ؟!!
راكان وهو يحس انه يجوابها بشي من خصوصياته : عجزت ارسمها لأن العين تقول كل الكلام اللي مايقدر ينطق فيه اللسان)
صحى من بحر ذكرياته على صوت الفراش الجديد
الفراش : لو سمحت الحين بقفل الجامعه
راكان : طيب الحين طالع
راكان مشى على الممرات وطلع من الجامعه ورجع على البيت والذكريات تدور بعقله
(بدون علمي , كنت أمسك بهاتفي .. إنه أنا , لقد مر وقت طويل
لأنه كان صعبا جدا , لأنني سأشعر بالسوء ان اوقفتك
لأني ندمت حين رحيلك , وفقط تــنهدت)
………………………………………………………………………
اريج كانت نازله وشافت عصافيرها اللي حاطتهم بالصاله بقفصهم البنفسجي
اريج فتحت القفص ومكست عصفورها الصغير الاصفر وطلعت فيه برا الحديقه ورفعته بيدينها الناعمه وفتحت يدينها وخلت العصفور يطير
جوري "اختها" : ارييييييييييج ليش طيرتيه !!!
اريج : اذا احد راح عن الشخص اللي يحبه ما لازم الثاني يعيش بقفص مقفول عليه
"قصدها كان مع عصفورها اللي طيرته واحد ثاني بالقفص لكن طار من القفص فكيف تخلي الثاني مقفول عليه بدون مايروح مع الشخص اللي كان معاهـ كل هذي الفترة"
جوري : والله شقد قلبك طيب ي اختي
اريج : ما لازم تسجني احد بعدي لما اتزوج فاهمة خيتو
جوري : فاهمة بهتم بكل حيواناتك اللي بالبيت
(اريج بنت طيبة القلب طيبة قلبها محد يفهمه غير اللي جالس معها لفترة وعارف مشاعرها تحب الحيوانات بشكل مو طبيعي
شكلها : قصيرة بشرتها بيضاء وشعرها طويل لضهرها لونه اسود عيونها سوداء عمرها : 22)
(جوري بنت عجولة في كل شي بريئه وعلى نياتها طيبه مثل اختها
شكلها : طويلة شوووي بشرتها بيضاء شعرها قصير لرقبتها لونه اسود عيونها عسلية غامقه عمرها : 21)
جوري : اريج بروح اشتري اغراض من السوبر ماركت ناقصنا اغراض كثير
اريج : اجي معك؟!
جوري : لا لاتخافين عليي السوبر ماركت قريبة من هنا , الله يهديه ابوي سافر ولا ندري عنه أي شي وصار كل شي فوق راسنا
اريج : معليه تفائلي
جوري : انا رايحة تبي شي
اريج : انتبهي على روحك ولا تتأخري
جوري : طيب
جوري لبست عبايتها وتلثمت وطلعت وراحت على السوبر ماركت واشترت الاغراض اللي ناقصتهم وهي تاخد الاغراض تحس وكأنه احد يلحقها حست بخوف راحت تحاسب بسرعه وطلعت من السوبر ماركت وكانت تحس ان احد يمشي وراها
احمد : يا حلوهـ عطينا وجـه
جوري بدت تخاف اكثر بس خافت يلحقها لبيتهم ويدل وين هي فغيرت طريقها
احمد : ليش انتي كذا ياقمر ي الحب
جوري ماكانت عاطيته وجه وتحاول تبعد عنه بس مو عارفه فجأهـ سمعت صوت فيصل ولد جيرانهم
فيصل : وخر عن البنت ماتشوفها مو عاطيتك وجه
احمد : وانت من حتى تتكلم
فيصل بكذب : زوجها والحين شنو تبي
جوري حست بشي غريب بقلبها اول مرة احد كذا يوقف جنبها ويقول عن نفسه انه زوجها
احمد غير طريقه <طارت جبهته
جوري بخجل : مشكور واسفه
فيصل : لا اسفه ولا شي مافي خجل بينا جيران ولازم نسوي واجبنا خليني اوصلك على البيت واذا كنتو تبون شي قولي لي ولا تخجلي انتو ما معاكم رجال بالبيت
جوري : لا مشكور دحين ارجع البيت لوحدي
فيصل : مايصير لازم ارجعك بنفسي
جوري ماقدرت ترفض اللي يقوله لها ووافقت و وصلها على البيت لكن لما دخلت ماقالت أي شي لـ اريج باللي صار بس اريج حست بأن وراها سالفه بس ماحبت تجبرها انها تقول
…………………………………………………………………….
نرجع لأمريكا وبطلتنا
ميرا بتعب : اخيرا وصلنا الفندق ااه
ايار : مابتروحي تاخدي شور عشان تنامي براحه
ميرا : أي صح بروح اتشور طيب
ايار : ناطرتك بتشور بعد ماتخلصي
ميرا فتحت شنطتها حتى تطلع لها ملابسها شافت الشنطه فيها مكينة حلاقة وملابس اولاد
ميرا صرخت : ااااااااهههه !!!!!!
ايار : بسسسسم الله شفيييييييك
ميرا : هذي مو شنطتييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!!
ايار : ايييييييييييييييشششش !!!!! خلينا نروح على المطار نسألهم عن رقم شنطة هذا الولد
ميرا : يااااااربي شسووووووي الحييييييين خلينا نروح
………………………………………………………………….
الياس كان يتدوش وطلع حتى يطلع له ملابس من الشنطة فتحها شاف فيها ملابس داخلية للبنات ومكاييج وملابس بنت
الياس : شنو هالبنت اللي مستغنية عن شنطتها لازم اشوفها
ريان "اعز اصحابه" : أي بنت تتكلم عن من
الياس : شوف الشنطة
ريان وهو يشوفها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الياس : اقول لك لازم اشووفها عطني من ملابسك بس سريع
ريان : روح شوف لك اللي تبيه خلصني ابي اتدوش
الياس : طيب شقلنا
(الياس وريان طالعين سياحه وتغيير جو على امريكا وميرا وايار نفس الشي بس اللي صار ان شنطة ميرا مثل شنطة الياس فتبادلوهم بالطائرة)
……………………………………………………………..
ميرا وايار راحو على المطار وسألو عن صاحب الشنطه وعطوهم رقمه
ميرا شافت الرقم سعودي
ميرا : يااااااربي شهالحظ اليوووم
ايار : شنو ذا كيف تدقي عليه دحيييين (ايار دارت وانتبهت لـ الياس اللي كان جاي ومصدق حاله)
ايار : مييييرا ميرا ياغبيه
ميرا : اف شنووو !!
ايار : فاكرهـ اللي وقف وكلمتيه قبل لا نروح على المطار بالسعوديه
ميرا : ايه شفيه !!؟؟
ايار تأشر عليه : شنطتك عندهـ
ميرا تطالع فيه وهي منصدمه : شنو جاااابــه هــذا !!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(شنو بيصير مع ميرا والياس)!!؟؟
(و ايش قصة راكان الغامضه)؟؟؟!!
(واريج وجوري وابوهم) ؟؟!
.. تابعو الاحداث مع انتظار ردودكم الجــمــيــلــة

الجيريا

بدايه جميله ورائعه
استمري حبيبتي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
مرة حلوة كمليها

Koky❤️

بداية موفقة جدا
وأرجو ان تكبري الخط لأن كذا يتعب العين
تحياتي لك كملي ولا توقفي
باررت جميييل استمرري

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

البارت الثاني :
ميرا راحت وقفت جنبه : هي انت ماتعرف تاخد شنطتك يعني جيب شنطتي
الياس باعد عنها شنطتها وجالس يتميلح : شنو بتعطيني اذا عطيتك اياها
ميرا بكل براءة : بعطيك شنطتك
ايار بهمس : ميرا هذا شكله ناوي على شي
الياس : واذا قلت لك مابيها ولا بعطيك شنطتك
ميرا : بإمكاني ادق على الشرطه
ايار : طيب عطيها الشنطه دحين
ريان : ماعليه تخليهم يتفاهمو بلوحدهم
ايار ناظرت ريان بإحتقار
ميرا : والحين اخلص اعطيني الشنطة
الياس : طيب بس رقم جوالك
ميرا عصبت : هيييييي انت ماتفهم !
الياس بخبث : طيب طيب خذيها
ميرا اخدت شنطتها وعطته شنطته توها بتمشي لكن الياس حط رجله قدامها وكانت بتطيح لكن مسكها من يدها
الياس بأبتسامه : انتي بخير ؟!
ميرا تطلعه وهي معصبه باعدت يدها عنه ومشت
ريان : هههههههههه والله منت بهين
الياس : افا عليك
………………………………………………………
ميرا رجعت على السكن مع ايار
ميرا : هذا واحد مغرور وشايف حاله
ايار : حصل خير المهم دحين روحي تدوشي ابي اتدوش وانام ورانا طلعه
ميرا : دحين رايحه رايحه
ميرا راحت تدوش
ايار اخدت جوالها و اتصلت على محمد
محمد : هلا والله حبيبتي اخبارك
ايار : تمام قول لي متى بتجي على امريكا نبي نطلع مع بعض
محمد : احنا لسى ما تزوجنا حتى عشان نطلع مع بعض
ايار : مو مشكلة احنا مخطوبين
محمد : هههه طيب ي قلبي بس اليوم خليني اخلص شغل وبعدين اجي
ايار : لا تطول عليي طيب
محمد : طيب ماقلتي لي ..
ايار بخجل : احبك
محمد : وانا اموت فيك يلا اشوفك بكرا
ميرا طلعت من الحمام
ميرا : تكلمي حبيب القلب
ايار : يلا عاد لا تقولي كذا
ميرا : روحي بس تدوشي عشان تنامي ونطلع الظهر
ايار : ok
………………………………………………….
نرجع للسعودية :
راكان كعادته بالمستشفى جالس لوحدهـ وبعد مايخلص دوامه
راح على بيت فيصل صاحبه (فيصل نفسه جار اريج وجوري)
فيصل فتح الباب له
فيصل : راكان !!!! صار لك 7 سنوات ما اشوفك
راكان ابتسم له : فيصل تقدر تخدمي بشي
فيصل : تفضل قول ؟!
راكان : اقدر اروح على سطح بيتكم ؟!!
فيصل استغرب من راكان بعد هذي السنين ويبي يشوف هذا المكان ومشتاق له
فيصل : طيب تعال ادخل معاي مافي احد بالبيت
فيصل ركبه على السطح وكان راكان يطالع بالرسمه
فيصل : انا رايح اجيب لك شي وراجع
راكان : طيب
راكان كان يطالع في الرسمه نفس الرسمة اللي لما شافتها رتيل
راكان يرجع لذكرياته لـ 7 سنوات
(رتيل : الرسمه جميله بس ناقصها شي واحد
راكان : شنو هو ؟!
رتيل : ناقصها توقيعك
رتيل اخدت الاوان المائية واخدت الفرشة اللي كان يرسم فيها وحطت اللون على يدهـ
رتيل : والحين حط يدك على حافة الرسمه وبينطبع
راكان حط يده على الرسمة اللي على الجدار
رتيل : الحين الرسمه حلوه كثييييرر
راكان ابتسم لها
رتيل : راكان انت افضل رسام شفته في حياتي)
فيصل قطع عليه تفكيرهـ
فيصل وهو يعطيه كراسة رسم : هذي حقت رتيل قالت لي ما اوريك اياها لأنها بدت ترسم فيها من اول ماراحت على هذي الجامعه وكانت تحاول ترسم رسمتك وحاولت حتى رسمتها بس كنت استغرب من رسمها كل رسمها اللي رسمتها الاشخاص بدون عين
راكان تذكر كلامه لها هذيك اللحظة
…………………………………………………………
في بيت اريج وجوري
اريج : جوري
جوري : هلا
اريج : قولي لي ليش تأخرتي امس انا حسيت في شي
جوري بتوتر : هااه .. لا …. انا امس بس طولت وانا اخد الاغراض
اريج : لا تكذبي جوري اعرفك لما تكذبين قولي لي
جوري بإستسلام للواقع : طيب اريج السالفه ان <<وقالت السالفه
اريج : قلت لك بروح معاك الحمد الله انتبه لك فيصل ولد جيرانا
جوري : اريج لا تقولي لأبوي اخاف يعصب علي
اريج : جوري شنو تقولي مستحيل اقول لأبوي على اللي صار , روحي على الصاله بروح اسوي الفطور
جوري : طيب
بعد مافطرو جوري راحت وجلست على لابتوبها اما اريج جلست بالحديقه مع السمكه الصغيره حقتها وجلست تعطيها الاكل
طلعت لها جوري وجلست جنبها : ليش تحبي الحيوانات لهدرجة
اريج : في ناس كثير يكرهوها لكن انتي لو تصادقيهم بتحسي انهم يحبوك ولا يتمنو يروحو عنك ابدا
………………………………………………………….
في امريكا :
ميرا طلعت لكن ايار كانت تعبانه ولا طلعت معاها جلست تتمشى بشوارع امريكا ماخلت مكان ما اشترت منه شي
كانت تمشي مع الناس و وقفت تنتظر تفتح الاشارهـ حتى تمشي وقفت تفكر لو فتح شنطتها وشاف ملابسها وكل شي ناظرت الطريق فتحت الاشاره وهي واقفه تفكر مشت بسرعه وكانت في سيارهـ تمشي بسرعه وقفت ماعرفت ايش تسوي جا احد من جنبها وسحبها وصارت بحضنه
ميرا انصدمت من اللي صار
الياس باعدها عنه ونظف قميصه
الياس : غبيه ماتعرفي تبعدي عن الطريق وين عقلك
ميرا : محد طلب منك تساعدني
ميرا حقرته ومشت على الفندق
ايار شافتها داخله : ميرا ليشم اصحيتيني
ميرا : صحيتك انتي اللي مارضيتي تجلسي
ايار : طيب نروح نتعشى الليله بمطعم
ميرا : اوك مو مشكله
ايار : طيب انا بطلع دحين ضروري ابي اشتري شي
ميرا : طيب براحتك
ايار اخدت شنطتها وغيرت ملابسها وطلعت
راحت على مجمع ضخم وراحت على محل "الملابس الداخليه" <<لأنها بتتزوج وكذا ..
المهم محد يعرف ان ريان صديق الياس من النوع اللي يغازل وكان بنفس المجمع شاف انها وحدهـ مو من امريكا وتذكر انها نفس اللي كانت مع ميرا جاب يدخل المحل
وجت جنبه اللي بالمحل وتكلمه بالانجليزي
صاحبة المحل : ممكن اساعدك؟!
ريان كلمها نفس الشي بالانجليزي
ريان : لا زوجتي هنا بروح عندها اقول لها ايش تختار
ريان تقرب جنب ايار
ريان : حبيبتي اقول لك ايش تاخدي خذي الشفاف انا احب الشفاف بالنسبة للألوان فأحب يكون لونهم احمر واسود
ايار إلتفت عليه وعطته كف : ايش قلت الادب هذي !
ريان : ماعليه حبيبتي بس كنت اساعدك مو اكثر
ايار بعصبيه : ايششش تساعدنييي انا مخطوبه انقلع عني ولا بقول لخطيبي على اللي سويته
ريان : الله اعشق اللي مخطوبين اموت فيهم
ايار عصبت واشرت عليه بصبعها : انت … <ووقفت
ايار : خلاص انسى مابي شي
ريان طلع وراها : تعالي نسيت اقول لك تراهـ احلى كف شفته بحياتي
ايار بنفسها "سخيف"
………………………………………………………
ايار اتصلت على ميرا
ايار : ميرا خلاص تعشي بدوني المطعم بوحدك مقدر اجي
ميرا : اااممم طيب مو مشكلة
ميرا قفلت الخط واساسا ماكان لها خلق تاكل طلبت لها عصير وجلست على جوالها على مايعطوها العصير
في احد كان يطالعها "طبعا اجنبي" من فوقها لتحتها لما عرف ان طلبيتها عصير حط فيه شي يشبه المنوم يخلي راسها يألمها ولا تعرف شنو جالسه تسوي لما وصل لها العصير جلست تشربه لحد ماخلصته
اللي كان يطالعها جا لها
….. طبعا بالانجليزي : خليني اوصلك على البيت
ميرا تحس بدورهـ براسها : لاهـ مابي
…. : شكلك تعبانه تعالي اوصلك
اخدها وطلع معاها ويركبها على سيارته بس هي ترفض لحد مادخلها ومشى فيها
………………………………………………………….
نرجع للسعودية :
اريج كانت جالسه بالصاله واختها جوري راحت على غرفتها ونايمه <لأنها تسهر
اريج سمعت الجرس راحت تفتح الباب انصدمت من اللي جآي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(ياترى ايش بيصير مع ايار و ريان)؟؟!!
(ومين اللي جا عند بيت اريج وجوري)؟؟!!
(وايش بيصير في ميرا)؟!!؟!؟!
.
.
مع انتهاء البارت
يعطيك الف ألف ألف عافيه
رائع جدا

Sent from my GT-P3100 using مدونة عبير mobile app

مرة حلو كملي
يعطيك العافية

Koky❤️

البارت 3 :
اريج طلعت على الزراعه حقت بيتهم تذكرت انها مالبست عبايتها راحت لبستها ولبست شيلتها وتلثمت وطلعت تفتح الباب انصدمت من اللي واقف على الباب
خالد : اخبارك ي قلبي
اريج تبلع ريقها : ……
خالد دخل وكانت اريج ترجع على ورا وخايفه ولا عارفه ايش تسوي
خالد : شفيك خايفه تراهـ شي عادي
اريج بخوف : انت .. انت كيف رجعت
خالد كان يلمس يدها
اريج طالعت فيه وبعدت يدهـ : لا تتجرأ حتى تلمسني !!
خالد تقرب منها : اريج شفيك مو انا كنت زوجك
اريج : احنا اطلقنا ومابيني وبينك شي والحين وخر عني
خالد سحبها لحظنه : لا تكذبي على روحك انتي لسه تحبيني
اريج تحاول تباعدهـ عنها : وخررر عني خالد اتركككنييي
خالد : ارييج اقول لك احبك ماتفهمي مابتركك ابدا بعاملك احسن من قبل
اريج باعدته : انت واحد مريض ولا عاد تجي عندي
خالد عصب من كلامها وضربها كف من قوته طاحت على الارض
خالد : لا تقولي عني مريض احسن ماتحصلي ضرب اقوى من كذا
اريج : شفت ماتغيرت ولا بتتغير
اريج باعدته : اطلع من هنا
خالد حط يدهـ برقبتها ويحاول يخنقها
خالد : ياترجعين معي يا تموتين بأيدي
اريج وهي تحس انها مختنقه : اتـ..ركــ..ـني
………………………………………………………………………
راكان كان طالع من بيت فيصل وفيصل مشى معاهـ
راكان انتبه للبيت اللي كان مفتوح بابه
راكان : فيصل هذيلا جيرانكم ليش باب بيتهم مفتوح
فيصل طالع فيه وبسرعه دخل ولحقه راكان
فيصل كان يدور يمين يسار اذا في احد بس راكان طاحت عينه على اريج اللي كانت مختنقه من يد خالد
راكان راح بسرعه وباعد خالد
اريج طاحت على الارض وهي تحاول تتنفس : كح كح
فيصل راح عند خالد : انت شنو جابك هنا !!
راكان تقرب من اريج شووي : انتي بخير؟!
اريج هزت براسها "أي"
جوري طلعت بسرعه على الحديقه بعد ماسمعت الصراخ اللي موصل لغرفتها
جوري : ارييييج انتي بخيييير , شنو صااااير هناااااا !! <وهي تأشر على راكان> ومن هذا ؟!!
فيصل : طليق اختك كان بيقتل اختك لو ماكنا طالعين وانتبه راكان كان انتهى الموضوع .. (قصدهـ ان خالد يقتل اريج)
جوري : اريج كيف جا هذا
اريج بخوف : مدري
راكان : فيصل انا رايح
فيصل : طيب ولا تقطعنا ياصاحبي
اريج كانت عينه كلها براكان
جوري تطالع فيها : اريج
اريج : ها .. اه .. شنو
جوري : ولا شي شفتك سرحانه
فيصل : يا بنات مايصير كذا تضلو انا بتكلم مع امي تخليكم تجون معانا بالبيت
جوري بوناسه : أي عادي
اريج دزتها : لا مايصير احنا نقدر نعتمد على نفسنا
فيصل : مايصير لازم تجون معانا لا ترفضو اللي اقوله لأن هذا شي لمصلحتكم وهذا من واجبي كجار ليكم .. ي الله انا دحين بروح سلام
……………………………………………………………………….
راكان دخل على البيت وشاف امه جالسه تكلم بالتلفون ولما سكرت شافته
ام راكان والفرحه بعينها : راكان مبروووك قبل شوي دقت وحده من صاحباتي تبي تزوجك على بنتها
راكان : وانا مو موافق
ام راكان : لكن مايصير راكان تعال هنا وين رايح
راكان : يمه انا قلت لك من قبل احب رتيل ولا بحب احد غيرها
ام راكان : رتيل من زمان ماتت وبسببك انت !!
راكان عصب لكن ماحب يتناجر مع امه راح اخد من غرفته بعض الملابس وطلع من البيت راح على المستشفى اللي يشتغل فيه (طبعا في غرف للموضفين للي يشتغلو بقسم الطوارئ هو راح ونام في وحدهـ من هذي الغرف)
……………………………………………………………………
نرجع في امريكا :
ميرا كانت بفندق على السرير وماقادرة تفتح عينها وراسها يألمها نفس اللي اخدها كان موجود معاها
لكن ماكان يعرف ان في احد شافه وهو ساحبها ولحقه للفندق
كان جالس يكلم صاحب الفندق بس مارضى يدخله قال له انه شرطي حتى يدخله ودخل عليهم بالغرفه
الاجنبي : هي كيف تدخل هنا !!!؟
…….. : شرطه .. , من هذه؟!
الاجنبي : زوج و زوجه يمرحان , ما دخل الشرطه بذلك؟!
……… : وما اسم زوجتك
الاجنبي : ………..
….. اخذ شنطة ميرا وطلع هويتها وقرأ اسمها : إذن .. ما اسم زوجتك
الاجنبي حاول يهرب لكن مسكه وضربه
…….. : شخص مثلك , حتى لو سجن لن يشعر بأي تأنيب ضمير , اغرب عن وجهي
الاجنبي طلع بسرعه وهرب
…….. طالع في ميرا اللي كانت نايمه من تعبها للحبوب اللي شربته
بعد وقت جلس يكلم بالجوال
…….. : اسف كان عندي شغل مستعجل ولا قدرت اجي , اشوفك بالسكن , اوك
ميرا اللتفت على السرير وطاحت على الارض : اه
…….. : بقفل الحين باي باي
راح لميرا : ليش انتي مستعجله حتى تجلسي , بحطك على السرير حتى تنامي اوك , لما تجلسي بعدين نتكلم
……… رفعها وحطها على السرير وكانت تباعده
ميرا دزته للباب "طبعا تفكرهـ نفسه الاجنبي اللي سحبها" : تباعد عني , لا تعبث معاي
ميرا طلعت من الغرفه وجلست على الارض وهي تحس بالتعب
……… : وين انتي رايحه وانتي تعبانه كذا , مابتقدري تروحي على سكنك
…….. تقرب منها : تعالي بخذك حتى تنامي
ميرا باعدت يدهـ : لا تلمسني
الياس : ميرا .. انا مو نفسه اللي اخذك , اوك ؟ اتوقع انك مرة تعبانه , شوفي طالعي بوجهي عدل؟؟!!!
ميرا عطته كف : وخر عني لا تلمسنيييي
الياس : لما اكلمك بلطافه انتي ماتفهمي , ماعندي غير اعاملك بالقوهـ
الياس حملها وكانت تضربه حتى مايرجعها حملها وحطها على السرير
الياس : لو استمريتي تضربي بتركك هنا وبمشي , تموتي او تعيشي شي راجع لك
الياس طلع من الغرفه وحس بتأنيب الضمير وعود رجع
الياس : انا اذيتك؟! , اذا اذيتك انا اسف
ميرا كانت تبكي حتى تعبت ونامت
الياس : ميرا , ميرا
………………………………………………………………….
صباح يوم جديد :
الياس رجع على الفندق اللي تركها فيه وشافته الخدامه اللي بالفندق
الخدامه : لقد اخذت الملابس النظيفه الى غرفة السيدة للتو
الياس : اشكرك لأنك بدلتي ملابس صديقتي الليله الماضية
الخدامه : لا مشكلة , رجل مثلك صعب ان يوجد مثله
الياس ابتسم لها وراح حتى يشرح لها اللي صار
………………………………………………………………..
ميرا صحت من النوم وهي تحس بالتعب وراها لسه يألمها جلست شافت نفسها بغرفه غريبه وتذكرت اللي صار لما شربت العصير وبعدها لما ركبها على سيارته لكن كل اللي كانت تذكرهـ شكل الياس شافت لبسها متغير
ميرا بدت تخاف : هذا مو حقيقي .. هذا ما صار ابد
راحت تدور على لبسها شافته محطوط وصارت تبكي وكأنه مجنونه مو مستوعبه الي تشوفه
الياس دخل الغرفه
الياس : ميرا .. ميرا
ميرا بعد ماغيرت ملابسها وسمعت صوته اخدت المزهريه وطلعت ورمتها عليه ودزته على السرير
ميرا : انت شنو سوييت فيني !! ليش دمرت حياتي بهالطريقه
ميرا صارت تضربه
الياس : لحظه خليني اشرح لك , شنو تفكري سويت لك !!!!
ميرا وهي تبكي : انت اعتديت علي
الياس مو مستوعب : ………
ميرا : اتمنى تروح تموت ولا تولد مرة ثانيه
ميرا طلعت من الغرفه
الياس : اعتداء؟ حتى تقبيل ماسويته ابد
…………………………………………………………………….
ميرا راحت على سكنها مع ايار
ايار شافتها داخله
ايار : مييييييييرااااا خفت عليك طول الامس وانا ادق عليك
ميرا بخوف : ولا شي بس امس تعبت وقلت بنام بفندق وكذا
ايار : خوفتيني عليك
ميرا : انا رايحه اتدوش شوي
ايار : طيب
ميرا راحت تدوشت وكانت طول الوقت تفكر باللي صار ماكانت تدري ان ماصار أي شي ولو ما الياس كان انتهى الموضوع ..
………………………………………………………………………
الياس كان جالس بالسكن يكلم اخته
(اخته دانيه اصغر منه بـ 3 سنوات ومتزوجه لكن زوجها مايحبها ويحب وثانيه لكن هذي الثانيه ماتحبه )
دانيه وهي تبكي : الياس تعال على البلد
الياس : خلاص لا تبكي يكفي ان قلبك يألمك على أي شي
دانيه : طيب بس تعال
الياس : خلاص احجز تذكر على بكرا وبرجع
دانيه : طيب انتظرك
الياس قفل الخط
ريان : رجع زوج اختك يأذيها
الياس : أي مو مخلص من مشاكله معاها
ريان : خلاص ارجع انت انا بضل جالس
الياس : طيب رايح احجز تذكرة
………………………………………………………………………..
ميرا طبعا حجزت لها تذكرة تبي ترجع للبلد كل شي فيها متأزم من اللي صار وايار ضلت نفس الشي بأمريكا
………………………………………………………………………..
جا الصباح وكل واحد منهم رجع على البلد
الياس اول ماوصل راح على المستشفى وراح دخل على الغرفه اللي فيها اخته
دانيه اول ماشافته جلست تبكي : الياااس , فكرت إني بموت ولا بشوف وجهك مرة ثانيه
الياس حضنها : لا تقولي كذا , مابخلي أي شي يأذيك حتى لو افلست عشان اعتني فيك انا قابل
دانيه : ما اعرف لمتى بتحمل كل هذا
الياس : شنو سوى فيك مرة ثانية
………………………………………………………………………
ميرا بعد مارجعت على البيت نامت بغرفتها بدون ماتحس
………………………………………………………………………
في امريكا ايار راحت تستقبل خطيبها محمد في المطار
ايار لما شافته رفعت يدها تلوح له انتبه لها وجا لها
محمد : وحشتيني ي قلبي
ايار بخجل : وانت اكثر
….. : هاي
ايار طالعت وهي منصدمه
محمد : من هذا ايار !!؟؟
ايار : محمد والله لا تفهم غلط
محمد : ايار قولي من هذا
ريان : اخبارك .. ريان تقرب لأذونها بهمس : شنو اخترتي من ذوقي
محمد : هييييي وخر عن ايار احسن لك
……………………………………………………………………
الياس طلع ورا زوج اخته ويلحقه حتى يشوف من اللي رايح لها ولما عرف من انصدم ولا توقع هالشي !!
.
.
.
.
.
(ياترى من هذي اللي يحبها زوج دانيه)؟؟!!؟!؟
(وريان وايار ومحمد)؟!؟!؟!؟
(وميرا هل بتضل مو فاهمة اللي صار بالضبط)؟؟!
(وهل الياس بيقول لميرا)؟؟؟!!
……………………………..
تابعو الاحداث …
اللي يحبها زوج دانية أيار اللي هو محمد أتوقع
وميرا أكيد ح تعرف
الياس ح يقول لها

Koky❤️

ألزم الصمت ؟ 2024

البارحه لين اذن الفجر ما نمت
سهرت ليلي والمخاليق نامت

وكم ليلة فيها بكيت و تألمت
والروح لديار المحبين هامت

دار.ن . انا فيها تمنيت و حلمت
ليت السعاده بموقع الحلم دامت

يوم.ن. دخلت بلجة الحب ما عمت
غرقت و احلام المجافين عامت

استسلمت روحي لقدرها و سلمت
وهاذي همومي وسط صدري تنامت

يا لايم.ن. قلبي امانه ليا لمت
رح شف قلوب عن كياني تعامت

درست في دنياي منها تعلمت
ان البشر مابين جاحد و شامت

أذكر زمان اللي مضى والزم الصمت
والنفس عن بعض المواضيع صامت

لو الكلام يرد ميت تكلمت
وكل الاموات لرقة الهرج قامت


ق/ قرين الليل

صحــ لسانكـكـــ……!!! ^_^

^_*

روعةة ماشاءالله

Sent from my e2017v21_v89_jbl1a698 using مدونة عبير mobile app

صح لسانك عزبزي الغالي وشاعرنا القدير
رائعه وجميله ويعطيك العافيه لك………..
خالص تحياتي وتقديري واحترامي
الله عليك .. حروف استجمعت كلمات لتلزمنا الصمت حقا
أمام عظمه وروعه ورقه صورها الابداعيه
صح لسانك ايها الشاعر القدير
وما حرمنا الله من سحر كلماتك
مشكوور ويعطيك الف عافيه يالغالي

نزفت فحبكت

لااقول الا لافض فوك

حاولت ان اقتبس من ابياتك
فكل بيت افضل واروع من الاخر

" الشاعر قرين الليل "
صح لسانك وعلا شانك ماشاء الله ع رونق الشعر
يعكيك العافيه
كنت هنا
حروف مبعثرة

ما شاء الله
كلمات رائعه
سلمت يمينك
(شاعر عبير الحزين )

كل الاحترااام

قصة حنين لديار وساكنيها ..

وقلم حفر في حجر الأماني ..

أوجاعه.. وحتى سعادته ..

وحتى يلتقي بما يتمناه سيظل ثائر لذكرياته ولن يهدأ..


لازمـنـي الـصـمـت وبـقـيـت أبـكـم

والـفـك فـوق الـفـك مـا انـحـل بـا الـهـمـسـه

وبــرئ أنـا يـا نــاس لاجـحـود ولاشـامـت

بوح الصمت 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوح الصمت

——————————————————————————–

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مللت منك ياقلبى كتمانك لااوجاعك تحملها بداخللك وتنوء بها

تحول مابداخللك الى صحراء قاحلة وتختفى كل ازهار الحياة

اما ان لك ان تبوح بما اتعبك فهلا رفقت بنفسك بضع دقائق

تبوح فيها وتنعم بلحظات صافية فارنو الى مامضى واحكى

لى احكى عن الهوى وعن الحنين احكى ولو كانت يضع كلمات

تفضح الصبا والشوق بداخللك

نعم مازلت اذكره مازلت اتلهف على لحظات قضيناها سويا

على لمسة يد فى لحظة خصام تفضح الهوى وتتوق الى عناق

خفى والى شوق مستعر الجمرات يختفى تحت ادعاءات واهية

من البعاد والفراق والكرامة الدامية

اتوق الى تنسم رائحة الهوى الى لحظة ضعف الى لمسة حانية

الى امان كان يلف جياتى وانا معه الى ضمة شوق بعد عتاب وشجن

الى نظرة مليئة بحب يغلبه رياح عاتية يريد البوح بكلمات صامتة يغلبه

الحياء فيتوارى وراء كلمات قاسية

يخفى حبه عن كل الخلائق فتفضحه نظرات شوق هائمة حالمة

تتمنى العيش بجوار حب تاه فى زحمة حياة قاسية

فهل لك من عودة ياحبيبا طال الشوق اليه والى لمساته الحانية

من بوح قلمى

مع تحيات الاميرة المصرية

الله يعطيك 1000عافية.. يسلمووووووووووووووو
سلمت اناملك يا غاليه بما حكت لنا من تعابير جميله وخلابه وممتعه

وعاشت يمنيك بما حملت هذا القام النازف بكل جراحه

سلمتي ودمتي بالف لاف ود

تقبلي مروري البيسط لخاطرتك المميزة

الرحال

سلكت يداك بما خطت

وسلم لنا قلمك

الف شكر عزيزتي

تحياتي وكل الورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم صاد4ق النية على مرورك وتقديرك

فى انتظار مرورك والذى دائما يسعدنى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم الرحااااااااال على مرورك وتقديرك وكلماتك الرقيقة

نورتنى فلاتحرمينى من تواجدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم رجل لايعبث بالتاريخ على مرورك وتقديرك وكلماتك الرائعة

نورتنى فلاتحرمنى من تواجدك

راائع ماوجدت هنا
تقبل مرورى

الامانى المبعثرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمى الامانى المبعثرة على مرورك الراقى

نورتينى حبيبتى

سلمت الانامل عزيزتي
دمت بخير
وود

عذااب الصمت 2024

يسئلوني اين انت ..؟

واين ذهبت ..؟

هل انك رحلت ام انك عائد ..؟

صدقوني لا ادري اين انا واين ذاهب ..

ولا ادري ان كنت راحلا ام سوف اعود..

كل الذي اعرفه اني اعيش بهذه الايام بحالة صمت .

صمت يعذبني ويحسسني بان الحياه على وشك النهايه

يسئلوني اين كلماتك واين كتاباتك..؟

واين انت ممن يكتب عنك…؟

ومنهم من يسئلني حقا نحن افترقنا..

وتلك تتهمني بالهروب ..

ومنهم من يستلذ في عذابي..

الا يكفيني لما انا فيه من اشجان ..

يكفي بالله عليكم انتم من جبرتوني على هذا الصمت رغم عذابه..

صدقوني بدأت اشك بكل كلماتكم بانها مجرد لعبة حروف ..

وبشكي هذا لم تعد تعنيني الحروف ولا اشعاركم وخواطركم ..

فالصمت عندي افضل من كلمات غير قادرين على فعلها..

فمرحبا بعذااب الصمت

فاسمحو لي هذه قناعتي

بقلمي الصامت

عندما يبكي القلب

عندما يعجز اللسان على الكلام

عندما تنهار كل الاحلام

عندما نفقد الامل باللقاء

عندما يحكم علينا القدر بالفراق

عندما نجد انفسنا نصارع للحياة

عندما تغمرنا اشواقنا للاطياف

عندما نكتشف ان حياتنا مجرد اوهام

عندما نحب ونجد انفسنا احببنا سراب

حينها يسود الصمت ولن يجدي الكلام

فلا املك غيرك قلمي لتخرج اهات تكاد تمزق قلبي

فعذرا على كلماتي وحروفي لو مست اي انسان

مخاوي
كلمات بمنتهى الروعة …..
تحياتي لك ولقلمك الجميل رغم الصمت

لا يسعني ان اقل لك شيئا سوى
انظر الى توقيعيالجيريا
كلامك من ذهب مخاوي
تسقط من أصابعنا الكلمات
كقطرة ماء يشوبها دخان
على أوعية زجاجية تحصرها الضلوع
لتتسابق في التكسر أمام عجزها
فلماذا نكتب وقلوبنا تتكسر … ؟!!
ولماذا نكتب ، ونحن نحترق بزفير الحسرات … ؟!!
ولماذا نكتب ، ونحن نتلاطم في امواج بحر الذكريات … ؟!!
هل نكتب لنحادث أسماءا … ؟
ام نكتب لنحادث اشخاصا … ؟
ام اننا نكتب للكلمات وشواطئها …
ام لنخاطب الاحاسيس بلغتها …
لتهدأ الروح …
ربما نكتب احيانا ،،،
لتزورنا سحب البكاء…

تحيتي

عراقي وافتخر

كلماااااااااااااات رائعة..

الصمت أعذب كلمة تقااااال في زمن كثرت فيه العجاااائب…

أرق تحيااااااااااااااااتي لك عزيزي مخاوي..

مخااوي

عدت الينا بقلمك ولكن باسلوب آخر

اسجل حضوري بين كلماتك بصمت

تقبل مروري خيو

R & M

ليس الغريب ان تكتب ما يقال
وليس الغريب ان تعيش فى دنيا لا تطاق
وليس الغريب ان تقهر بصمتك كل الاوهام
وليس الغريب ان ترجع فى صمتك المهان
تعودنا على عذاب صمتك والاشجان
الدنيا والصمت لا يلام
اذا وصلت بك مركبتك الى شط الاحزان
واذا اصبحت فى عالم لم تعرف فيه الا الام والعذاب
هذا حالك وحالنا وحال من عاش الصمت والاحزان
يسلمو على الكلمات الروعة
تقبل مروى
الجيريا مرح القلوبالجيريا
اشكرك اخوي

على نزفك

وبوحك الجميل

ورااااااااائع

لا ادري كيف اعبر عن اعجابي بم كتبت

وبما ابدعت

تقبل مني وردت المساء

تسلم ايدك مخاوي ويسلم صمتك بس لمتى هذا الصمت تقبل مروري اخي
يسئلوني اين انت ..؟

واين ذهبت ..؟

هل انك رحلت ام انك عائد ..؟

صدقوني لا ادري اين انا واين ذاهب ..

ولا ادري ان كنت راحلا ام سوف اعود..

كل الذي اعرفه اني اعيش بهذه الايام بحالة صمت .

صمت يعذبني ويحسسني بان الحياه على وشك النهايه

يسئلوني اين كلماتك واين كتاباتك..؟

واين انت ممن يكتب عنك…؟

هكذا هى الدنيا وهكذا هم الناس

اذا احتجت اليهم لا تجدهم

واذا ابتعدت عنهم ضايقوك باسئلتهم التى لا تنقطع

مخاوى
عش كما تريد انت

فلا يمسح دمع عينيك الا راحة يدك
كلامك جميل نابع من قلب مثقل بالهموم

ترفق بنفسك فما عادت للحياه اى قيمه

تقبل مرورى

احيانا يكون الصمت سبب لعدم ايجاد ما نقوله 2024

كم من مره يهتز قلمي بين أناملي ليخط ويكتب ……

يريد أن يعبر عما يجول بخاطري وفكري…….

كم من مره تساءلت ..لماذا لا أستطيع الكتابه لماذا يخونني التعبير….

لماذا دائمآ الجاء الى الأختباء خلف جدران الصمت الكئيبه…….

لماذا الجاء الى الصمت الخانق الذي يتسرب في جسدي كالموت البطئ…….

يقتلني بلا أداة….يبكيني ……يدمي قلبي بلا دماء……يحترق بداخلي كشمعه الملتهبه…….

هل شاهدتوا عاقل يحفر قبره بيده؟؟؟

هل سمعتوا عن شخص يلبس كفنه حيآ؟؟؟

أذآ لماذا الصمت ؟؟؟

تشنق الحروف والجمل على منابر الحناجر الكئيبه….قبل أن تنطق…

نقتل أحلى لحظات الكلام..كي نردد الصمت أحيانآ ابلغ…نجبر عقولنا ونقنعها بما لا تريد

الأقتناع به…….

نأمر القلب قبل اللسان بصمت ونردد الأمر عليه حتى يصبح مقبره مخيفه لا تحوى سوا الأموات…

نقتل الكلمه ونعدم الحرف ونسحق الجمله ….وعزاؤنا الوحيد..إذا كان الكلام من فضه فسكوت من ذهب..

أه يا نفسي اليس لكي حق علي؟؟ اليس من حقك الكلام وهجران الصمت.؟؟

نصمت حتى يضيع الكلام في زحمة الألم….وأحيانآ تأتينا الجرآه وننوي الكلام…..ننادي الحروف فلا تستجيب..

نستغيث الكلام فلا يستمع لنا…..نطلب من العبارات التحرر من قيود الصمت ولكنها ترفض ….

أحيانآ نسمع كلام يجرح القلب ويدمع العين ..يهزنا بقوه من أعماقنا …..

كلام ولكنه كسكين التي تغرس بقلبك وروحك………..

وعندما نريد الرد والتعليق لا نستطيع فنكتفي بأبتسامة المقهور …..{{ نبتسم بصمت }}

وهناء يرددون على مسامعك كلامنا يرضيك لأن سكوتك وأبتسامتك علامة رضاك ….

الصمت لغه لا يفهمها الا من يعيشه….الصمت نغمه هادئه …قام بتلحينها الألم…وقام بعزفها القهر..

وقام بلأستماع لها الفؤاد…….تاركآ الحقيقه المره خلفه الا وهي أن لا صوت حوله…

الصمت ..لباس يؤلم من لبسه…. ويعذب من تجاهل وأصم أذنه عن حديث الناس

وأتى بلهفه وشوق ليستمع لصمت من يحب………….

الصمت عنوان لكل مهاجر …أودع روحه ولفظ أنفاسه الأخيره..بينما لا يزال قلبه يدق في جسده..

قد يكون الصمت احيانا راحه وسكون ….

ولكن يكون احيانا موت بطيء في عالمك الواقع ..

واحيانا يكون الصمت سبب لعدم ايجاد ما نقوله …

الصمت ..لباس يؤلم من لبسه…. ويعذب من تجاهل وأصم أذنه عن حديث الناس

وأتى بلهفه وشوق ليستمع لصمت من يحب………….

الصمت عنوان لكل مهاجر …أودع روحه ولفظ أنفاسه الأخيره..بينما لا يزال قلبه يدق في جسده..

قد يكون الصمت افضل من كلام ان خرج فضح صاحبه بما في قلبه من جروح والم

مشكووووووووووووور تقبل مروري

تحياااااااااااااااااااتي


شكرا اخوي كفاني العذاب على هذا الموضوع الجميل

والصمت بالنسبة لي هو تعبير بحد ذاته

وقد يعبر الصمت ما عجز عنه القلم في تعبيره

اخي كفاني عذاب
:
:
سلمت الايادي

كلمات رائعه لقد ابدعت

تحيااااتي لك

يمكن أن تظن صمتي عتابا أو عذابا أو صمود
فخلف جدار الصحو تتلاطم امواج إندفاع واكوام جليد
أعيش أيامي بغير نفسي و الحقيقة ترفض تطاير القيود
ليس لي قيد غير أسوار المحيط التي ترفض أن تحيد
أنا عالم حب يطرح الحنان و المحبة بدون عون ولا جهود
أستطيع ان أشبع العالم رومنسية و قوة لو أريد
انا خليط جمال وقوة ورقة وطراوة انا خليط من أروع العباد
أقسم أنني سأغرقك سحرا و عذوبة إن استطعت تحطيم صمتي الحقود
إن وجدت قلبا يشفيني من هروبي واختبائي يغطس في بحوري ويكسر باب الحديد
فسأجعل الحياة روضا لمن يلقاني وجنة لمن يحبني ومن حبي ما من نفاذ
…………………………
\\اخي الكريم كفاني عذاب \\
كدت اقع ضحيه خاطرتك
من روعت ابجديتها وخلاصه روحها
كلماتك تلامس روحك الطيبه
وصمتك كان جوهره في طيب خالقها
ما اجمل الصمت الذي تشهده
يسحر من ينقصه الحنان
ويغرق من يلامس الروح الطيبه
تحياتي اختك بالله \ لمحة برائة
مششششششششششكور دائم في العلالي
نصمت حتى يضيع الكلام في زحمة الألم….وأحيانآ تأتينا الجرآه وننوي الكلام…..ننادي الحروف فلا تستجيب..

نستغيث الكلام فلا يستمع لنا…..نطلب من العبارات التحرر من قيود الصمت ولكنها ترفض ….

….الصمت نغمه هادئه …قام بتلحينها الألم…وقام بعزفها القهر..

تسلم

اخوي … كفاني العذاب …

على الكلام الجميل

والله كثيير من الناس اللي يعانون من الصمت ,, انة بصراحة اعتبره نوع من المرض شفاؤه شبه مستحيل

تقبل مروري

تحياتي لك

اختك … بحرينية …

كلمات ليست كلكلمات

دمت بود

كفاني عذاب
وبوح اطربني
ابحرت معك بصمت
وقرأته بصمت
وأسجل حضوري وإعجابي بصمت

كل الشكر لك اخي

مشكورين اخواني واخواتي على مرور ارئع منكم الصمت شي جميل بس بعض الناس يشوفه عكس هذ

قد يكون الصمت احيانا راحه وسكون ….

ولكن يكون احيانا موت بطيء في عالمك الواقع ..

واحيانا يكون الصمت سبب لعدم ايجاد ما نقوله …

لا يغرك كثير الصمت وسكاتي خل المشاعر تقول الاآه وسالها 2024

[SIZE="5"][COLOR="Gray"]مسآكم // صبآحكم .. ورد جوري ..

أعزائي ,,

أستاذنكم بحجز ركن خاص بي ,,
أفرغ بعض من مكنوناتي ومشحوناتي به ,,

وأتمنى منكم عدم البخل في زيارتي وأرتشاف القهوة معي ,,
إلى من أخذه الفضول إالى عالمي الخاص ,,

هآ أنا أحيي بكم و أستقبلكم ب سرور .. }
لكن رجآء .. // هنا صفحتي و مسآحتي الخآصة .. ,
وقبل دخولكم قومو ب تركم كل ما يسمىآ الكره .. !!

فقد دخلت مكآن الحب ..
أنثر ما يجول ب بحور قلبي وع قلي ..!
هنا أنآ .. مجرد.. أنثى’ ,

واناء ببداء اول شي

{ عمتني في حظة آضعف مآ آبي.. !

آاآاآبرت ب فرآق.. مع إني[ تأمممت ]

عمتني .. في سآعة آضيق ..

" مآآشي " .. !

آيم ضآاآاآقت .. بس س أنآ مآتمت

آ دمع في غيآب .. آ سآن يحي !

بعد ..

..

إذآ ضآاآاآاقت عي دنيتي >

{ نمت

حكايات الصمت 2024


الجيريا

عندما يطول الصمت ..

مرخيا ستائره فوق أركان الظلام ..

باسطا ذراعيه بين الغفلة والصحو ..

تترسب اللحظات في قرارة الزمن ..

تتوه النظرات .. تتعثر بين المقل ..

يضمحل الواقع شيئا فشيئا .. كلما حلق الخيال بعيدا

في فضاءات الرؤى ..

******

عندما يطول الصمت ..

تصبح النظرة حكاية ..

تتعرى الكلمات ..تغتسل بماء الورد ..

تخضب ضفائرها بحناء القمر ..

تتراقص حافية فوق اللاحقيقة على وقع موسيقى السكون

تهب رياحه الخرساء ..

تثير فوق رأسي زوبعة من أحلام صدئة ..

تتسرب عبر مسامي ..تتغلغل ..

تنثرني نجوما فوق غطائه المنسدل ..

******

عندما يطول الصمت ..

تزف الذكرى عروسا للحنين ..

يبارك الأمل قرانهما ..

يترك ظله مكللا جبينهما ..

ليقفل راجعا في صحراء التمني ..

******

عندما يطول الصمت ..

ويبدأ الفجر بالكتابة على ألواح الظلام ..

بأحرف من نور ..

تماما قبل أن تنهي الكلمات طقوسها ..

تتجمع حشود النبرات ..تدور حول أعمدة ذلك المذبح ..

تلطخ ثيابها ..بدماء الصمت ..

الذي ذبح قربانا ..

لكلمة ..

******

عندما يطول الصمت ..

وتصبح الكلمات الحبلى بأجنة الفراغ في حالة الطلق ..

تنطق عيوني بشفاهه ..

تتحرر أبجديته من نير البدائية..

كي أكتب سطرا في ملحمة الأبدية ..

******


واتمنى ان تحوز على رضآكم واستحسانكم ..

بقلم ..!!.. السكب ..!!..

وتقبلو خآلص تحيآتي وتقديري ..؛؛؛؛
وريث الوجع ..!!

الجيريا

جميل جدا أن يكتب السكب وخاصة عندما يطول صمته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بأحرف من نور ..

تماما قبل أن تنهي الكلمات طقوسها ..

تتجمع حشود النبرات ..تدور حول أعمدة ذلك المذبح ..

تلطخ ثيابها ..بدماء الصمت ..

الذي ذبح قربانا ..

لكلمة (………)
أمممممممممممممممممممممممممممممم أخشى ما أخشاه


يعطيك الف الف عافية .. أخوووي ..

..!!.. وس(فيه عبرة)مت ..!!..

على مرورك الجميل الذي اثلج صدري ..

فتواجدك هنا على مصفحي المتواضع .. يعني لي الكثيررر الكثيررر

واكرر شكري لك اخي الغالي على زيارتك متصفحي ..

وتقبل خآلص تحيآتي وتقديري ..؛؛؛؛

صح لسانك على الأبيات الشعر الحلوه واتمنى ان تكثر منها .

تحياتي………………..


سيدي ..

!…][…! ابن الشي اسير الصمت وووخ !…][…!

حضورك مدينة وجعي ..

يضئ شمعة من سلالة الضوء ..

فحضورك ايها الرفيق يعني لي الكثيرر ..

فمجرد قراءتك مصفحي .. ارى النور يزداد اشعاعا .. ويزيد كلماتي جمالا ..

فلي هنا رجاء صغير .. بأن لا تحرمني من طلتك الجميلة على مواضيعي

واكرر شكرري وامتناني من القلب الى القلب .. الى اخي الغالي ورفيق دربي ..

على زيارته متصفحي ..

دمت بود سيدي ..

وتقبل خآلص تحيآتي وتقديري ..؛؛؛؛

يعطيك الف الف عافية .. اخوووي ..

..!!.. كويتي نزغة ..!!..

على مرورك الجميل .. والذي أنار متصفحي ..

واتمنى تواجدك على مساحاتي ..

وتقبل خآلص تحيآتي وتقديري ..؛؛؛؛

اخي المبدع { السكب }

سطورك تنبض بكلمات مبدعه و احاسيس رقيقة و مرهفه
لقد اتحفتنا بخاطرتك ..

فهنيئا لك على قلمك
وهنيئا لمقلتاي بما شاهدته

تسلم و يسلم قلبك

مع فائق احترامي

الجيريا


أختي الغالية والعزيزة ..

..][®][^][®][ جوهرة نجد ][®][^][®][..

اشكرك على هذه المبادرة الطيبة ..

والكلمات الرائعة والندية ..

التي تحرر الأقلام من سجون احاسيسهاا ..

فلا تحرميني من حضورك الدائم الذي ينير مسآحآتي ..

وتقبي خآلص تحيآتي وتقديري ..؛؛؛؛

[[[B]أخي : السكب

عندما يطول صمتي

وانا أقرأ عذب حديثك

لا يسعني الا أن أقول خاطرة جدا رائعة

*
*

دائما تعجبني خواطرك

ودائما أتلذذ بقراءتها

سجل خواطرك ونحن في أنتظارك

لا جف لك حبر

الجيريا دلوعة الرياض الجيريا [/B[/FONT[/COLOR

]]] [/CENTER]


اختي الغالية ..

!!..][®][^][®][ دلوعة الرياض ][®][^][®][..!!

اشكرك على زيارة متصفحي ..

ومرورك الجميل ..

فلا تحرميني من هذا التواصل ..

ودمت بود …

وتقبلي خآلص تحيآتي وتقديري ..؛؛؛؛؛