بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد 2024

[CENTER][/CENTER]

هااااااااااي


^
^
^
^
^
البارت الأول
روايتي الأولى:صدف جمعتنا تحت سقف واحد

جلست من النوم على تغاريد العصافير مبتسمة كالعادة وقامت من سريرها وأخذت شوور سريع ولبست جينز وبلوزا صفرا لها كم طويل وعليها جاكيت بني عاري الأكمام وحطت لها ماكياج خفيف وتعطرت وكانت طالعه خقق وجذابه مررررره ونزلت من غرفتها وراحت تفطر وقالت:صباح الخير
الكل:صباح النووور
أم فهد:ها بابنتي كيفك اليوم؟
نور:تمام يمه
أم فهد:زين يابنتي يلا افطري عشان ماتتأخري على الجامعة
نور:طيب
شهد:نور شرايك اليوم أنا وأنتي واريام نروح السوق؟
نور:طيب, بابا عادي نروح السوق؟
أبو فهد:طيب بناتي بس لا تطولوا
نور وشهد بفرح:طيب وباسو رأسه
أبو فهد:ههههه الله لايحرمني منك
الكل: آميييييييييين
نور:ماما وينها اريام ؟
أم فهد :كالعاده نايمه بغرفتها
نور:ههههه وهذي كل نايمه
أم فهد: وشو نسوي بعد أهم شي في حياتها النووم والأكل
الكل :ههههههههههه
نور :يلا إنا رايحه الجامعه باي
الكل: بحفظ الرحمن
شهد:أني بعد باروح باي
الكل:مع السلامه
وركبو مع السواق ونور راحت الجامعه وشهد المدرسه
___________________
جلس من النوم واخذ له شوور سريع ولبس جينز وبلوزا حمرا كمها طويل وتعطر وكان جذاب وخقق ونزل عشان يفطر وقال :صباح الخير
الكل:صباح النور
وليد:اليوم لانتظروني على الغداء
أم فايز:ليش ياولدي؟
وليد :اليوم بتغدا ويا صديقي ماجد
مها شهقت لما ذكر ماجد
أم فايز :طيب ياولدي
وليد:ما شاء الله عليك يايبا شركتك مشهورة في كل الجرايد ربحانه
أبو فايز:اكيد ياولدي وبعد ماياخد الله أمانتي أنت وأخوك فايز تستلموا الشركة
الكل:الله يطول بعمرك
وليد :يلا إنا رايح الجامعة مع السسلامه
مها:انا بعد مع السلامه
الكل:بحفظ الرحمن
______________________

نعرفكم بالشخصيات

بيت أبو فهد

أبو فهد:رجل أعمال كبير عمره(45)وعنده شركة كبيرة جدا وهو طيب وحنون خصوصا على بنته اريام لأنها اصغر وحده
أم فهد:طيبه وحنونة جدا على بناتها وأولادها عمرها(44)وتدور سعادة بناتها وأولادها
فهد:طويل ووسيم وعضلات عمره(26)أعزب وابيض وجذاب
سعد:نفس أخوه بس فهد اطول وابيض وسعد عمره (25)
نور:طيبه وطويله ومؤدبه عمرها (19)رشيقه وشعرها طويل وحرير وهي مرا جذابه
شهد :نسخه من اختها نور بس نور أطول وابيض وأجمل وعمرها(17)وشعرها طويل وحرير
اريام:قصيره ودوبه شوي بيس بيضه وحلوه عمرها (16)وتحب النوم والأكل وشعرها قصير وحرير
بيت أبو فايز

أبو فايز:رجل إعمال كبير عمره (47)طيب وحنون وعنده شركة
أم فايز:طيبه عمرها (47)حنو جدا أهم شي عندها سلامة عيالها
فايز:طويل وسيم وعضلات عمره(26)جذاب جدا
وليد:جذاب جدا بمعنى الكلمه عمره(20)طويل ابيض وسيم وعضلات
مها:جميلة طويلة بيضا عمرها (18)حنونه وتحب ماجد صديق وليد بس هو مايدري شعرها قصير وحرير
سحر:دوبة شوي بس حليووه بيضاء عمرها (17)قصيره وشعرها قصير وحليو
لمياء:حليوة وطويلة عمرها (16)رشيقه وشعرها طويل عكس خواتها
_______________________

وصلت الجامعه معه بنفس الوقت بس هي ما شافته وهو ما شافها
راحت لصاحباتها وقعدو يسولفو
نور:ذاكرتو لو سهرتو كالعادة على الفلم؟
طيف ونوف:شاهدنا الفلم
رانيا: مالت بس,انا ذاكرت وأنتي نور؟
نور:اكيد ذاكرت
نوف: بنات خلنا نروح الكفتريا في شباب واجد الحين
البنات:وجع هذا إلا هامك بس
نوف:امزح ههههههههه خلنا نروح ناكل جوعانه
الكل :هههههههه طيب يلا
نور:اسبقوني بعطي ليان دفترها وبجي
البنات:طيب
وراحو البنات وسلمت نور الدفتر إلى ليان وسولفت معها شوي
___________________________

وليد :شباب خلنا نروح الكفتريا
ماجد :انا موافق اذا على حسابك
وليد: طيب طيب بس قوموا يلا
نواف وسمير وماجد:طيب هههههههه
____________________

البنات ينتظروا نور طيف:ووووف تأخرت نوور
نوف:شكلها شافت شاب وخقت عليه
رانيا:يلا جب أنتي ويا أكيد مسكتها ليان تعرفوا ليان تحب تسولف
نوف وطيف:ههههههههههههه
___________________
نور وهي رايحه الكفتريا كانت تمشي وهو واصحابه قدامها واقفيين وسادين الطريق بس مايدروا قالت بصوت خفيف لو سمحتو ممكن اعبر ماحد سمعها حطت اصابعها الناعمه على ظهره وقال: لو سمحت ممكن اعبر؟…
.
.
.
هذا بس بداية ابغى تفاعل عشان اكمل

توقعاتكم

شنو ردة فعل الشاب؟

ومن يكون هذا الشاب؟

الف مبروك على الرواية الجديدة
واتمنى تلاقي تفاعل من الاعضاء
واكون انشاء الله من متابعينها على طول
اتمنالك كل النجاح
ربي يوفقك

آلسلآم عليكم وآلرحمة ,

بدآية موقفه عزيزتي بعون آلله اكون من متآبعينك , بس يآليت لـو تكملينهآ إلى النهآية ملاكي ,

وبنسبة لتوقعآت ,
حبيت أدب نور :$

آممممم امكن وليـــد ,
مآبعرف يعتمد على شخصيته انو يناظرها ببرود أو يبتسم ويرحب بيها الجيريا

آلله يسعدك يآرب |

بداااااايه حلووه
ننتظر التكمله وان شاء الله تكملينها للنهايه
يعطيك العافيه يا عسل
تنقل إلى قسم الرويات الغير مكتملة …..

توقعاتكم

شنو ردة فعل الشباب؟
مادري .
ومن يكون هذا الشاب؟
واليد.

همسة صادقة : شكرا ع المتابعة واذا في تفاعل رح انزل بارت اليوم
الكاتبة ساندرا: يسلموو ع التوقع وانشاء الله بكملها
الجيريامزمز: الله يعافيك ي ورده
يلا ي حلوين ابغى تفاعلكم ورح انزل لكم بارتين

نحــن با انتظآرك يآعسل |

مررررهه حلوه تسلم الاياددي اللي صنعت لنا هالروايه الحلوه مثلك الجيريا

1 فكرة عن “بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد 2024”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.