روايتي الاولى : لو آهملتني سأآبتعد حتى لؤ كنت مجنونة بك ~ /بقلمي 2024

السلاام عليكمم ورحمة الله وبركاته
اآآنا كاتبة جديدهه او بالاخص هذي اول رواايه اكتبها واول موضوع اكتبه بصراحه
انا منن عشاق الكاتبه ساندرا ورواياتهاا تهببلل احبها لا مو احبهاا بس الا اعشقهاا اتمنى ان تكون تقراء ككلامي وروايتي كذالكك بكذا اكوون اسعد وحدهه
المههم
روايتي : لو اهملتني سآآبتعد حتى لؤ كنت مجنونة بكك
/ جريئه – رؤمنسيه جداا – نفاق – حقد – كرهه – عداوه – صداقه – سوء فهم – سوء ظنن – ثقه عمياء – /
اتمنى ان تكون روايتي متمسكك ب العقيده الاسلاميه وسنة الرسوول
س ابد بكتابة الرواية يوميااا
اتنى ملاحظاتكم واقترحاتكمم وانتقاداتكمم وان اخطئت **فلا احد معصووم عنن الخطااء**

انتظرك وانا كمان اعتبر الكاتبةة ساندرا قدوة لي بالكتابةة وانتظركك وانا من متابعاتك ووواتمنى ماتهملينها !!
باذنن الواحد الاحد ان ماهملهاا ونا الان قاعده ابدا بالكتابه…
وانا باذن الله رح اكون من متابعينك استمري مهما عندك اخطأ بتتعلمي منها

واسم الروايه حلو اعجبني :-):thumbup:
Sent from my GT-P7500 using مدونة عبير mobile app

حتى انا حيل احبها حيل الكاتبة ساندرا
عجبتني اسم الرواية آنتظر البارتآت …
موفقهہ حبيبتي ♡ ♡

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكآتبة عبير الحربي

حتى انا حيل احبها حيل الكاتبة ساندرا
عجبتني اسم الرواية آنتظر البارتآت …
موفقهہ حبيبتي ♡ ♡

lمشكورهه ي ققلبي ماتصدقي كيفف كلامكك اعجبنيي ):

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده قيودها من اشواك

وانا باذن الله رح اكون من متابعينك استمري مهما عندك اخطأ بتتعلمي منها

واسم الروايه حلو اعجبني :-):thumbup:
Sent from my GT-P7500 using مدونة عبير mobile app

انتي الاحلى ي ققلبي

وصل البارت اتمنى تعليقاتكم لاتحرموني منها تكفوون وانتقاداتكم ف أنا بكم اكبر
لا احلل اللي بتنقل روايتي بدون ذكر المصدر والكاتبه

لو آهملتني سأآبتعد حتى لؤ كنت مجنونة بك..~البــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1 ـــأرت
ب جده
الساعه : 8:30 المساء
بعد ماصلت العشاء , اخذت دوش سريعع~
وقدآمم المرايا , شيكت على شكلهاا
كانت لابسه بنطلون سكيني جينز نيلي, وبلوزه حرير ساده من الامام حزام عريض بس من الخلف بدون حزام اكمامها لنص زندها واسعه بشكل حلو, كعب عالي اسود قطيفه , عملت بشعرها ذيل الحصان ومن مقدمة شعرها بف متوسط , كحلت عينها , (رسمة عيونها رسمة القط) حددت عيونها ب أي لاينر . كثفة المسكرة , واضافت بلاشر , اضافت روج لشفتيها احمر رسمة حواجبها
وختمت زينتها باكسسوارتهاا الناعمه وعطرها المفضل كلمات
نزلت من المدرج بخطوات واثقه لاتستقبل ضيوف امهاا .. شافت امها مرجوجه
: يمه .. يمه
ام مهند : هلا يمه بنتي
: يمه وصلوا الضيووف؟؟
ام مهند: ايه ي بنتي من مدة وصلو
: اججل انآآ بروح اسلم عليهم
دخلت مجلس النساء بخطوات واثقه وكل الاعين عليه
الحرمه لاولى بهمس: ماشاء الله هذي بنتها .. ماتشبهاا ابد
الحرمه الثانيه : ايو الله تهبل هذي جمالها رباني
الحرمه الثالثه : تبارك الرحمن
سلمت على الحريم وجلست في نهاية الكنبه
ام صالح : بسم الله ماشاء الله … كيفيك يابنيتي؟
: الحمد لله .. تمام
ام سامي : شسمكك انتي؟؟؟
استغربت من السؤال : اسمي هند .. ايه هند
ام سامي باعجاب شديد : هند .. كامله والكامل الله
هند ردت لها بالابتسامه
دخلت ام مهند وبيدها القهوه والحلى قامت هند تساعدهاا وجلسوا يسولفوون** تعرفون سوالف الحريم كيف هههع
فجاء الادخلت خالتها ام تركي هي وبنتها سلمت على الحريم وجلست اما بنتها زينب سحبت هند وطلعوا غرفتها
زينب باشتياق : ي قطه وحشتيني
هند بابتسامه : ونتي اكتر ي ….. ككلبه
زينب بزعل متصنع : اجل انا كلبه اعطيتك حيوان اليف رديه لي بااليف مو متوحش
هند : حرام فيكك الحيوانا الاليفه
زينب :تقلعي تقلعي بسس**معناتها انقلعي بس هي دلعتها ههع*
……………………………………………………………………………
الشخصيات :
عائلة ابو مهند :
ابو مهند (الاب) : جميل جداا عياله طالعين له يشتغل محاسب في احدى الشركات المتواضعه طيوب وحبوب ويحب التفاهم
ام مهند (الام): مش حلوه ربت منزل حبوبه وطيوبه سمراء مره قمحية اللون ماتحب التفاهم تحكم ع طول
مهند : جماله عادي بس بياض في جاذبيه بسيطه يشتغل موظف طيران راتبه تقريبا (2017) خاطب بنت عمتوو بس يبغونه يغير الوظيفته لانها ماتنفع ابد لفتح عائله **هذا كلام ابو البنت طبعا عمره (26)
منصور: شاب متسلط يحب الفلوس الا يعشقها يبيع اهله عشانه يشبه امه مو زين ابد اسمر مايل للسواد عمره (22) سنه ولساته في اخر سنه من الثانوي كسوووول يرسب دائماا
هند البطله : طيوبه وحبوبه جمالها رباني تشبه ابوها جدا حتى في الصفات عيونها سوداء واسعه رموشها راسمه عينها بيضاء مرهه شفايفها صغيره وملمومه خشمها طويل شعرها لنص ظهره ناعم وفيه لمعه يطوول بسرعه
…………………………………………………………………………
في نفس المدينه بس بمكاان تاني
ببيت ابو ناصر
: ي لله ي بنت قولي رائيك .. موافقه والا لا ؟؟
عبير: يمه خايفه ححيل اوافق وابتلش ولا ارفض وهو اخلاقه تهبل واحسن من كذا هوا اخو صاحبتي ؤنا اعرف العائله محترمه
ام ناصر: طيب ليش ماتوافقين وتريحيني من الزن ؟؟
عبير وهي متردده: يمه … اعطيني فرصه افكر تكفين واستخير
ام ناصر بنفذ صبر: لكك اسبوع والحين .. تقولين مده كمان ؟؟
عبير بترجي : تككفين يمه اعطيني مده قصيره على الاقل
ام ناصر تنهدت وقامت من السرير: على راحتكك يمه
ام ناصر طلعت من غرفة عبير وهي كانت تبغاها تتزوج بسرعه ماتبغا تشوف بنتها عانس مع ان بنتها لسا عمرها 16 سنه
…………………………………………….
<<< ياما في امهات يبغون بناتهم يتزوجون وهم صغار وكذا غلط وغلط كبير بنات يتزوجون وهم لساتهم صغام اما في الثانوي ولا في المتوسط كذا غلط لازم البنت الي تتزوج تكون عاقله فاهمه قلب الرجال تتحمل المسؤؤليه البنت لسا عمرها 25 قالو عانس وهذا العمر الحقيقي لزواج البنت
اسفه طولت ؤنا اتفلسف^^
………………………………………………
طلع من الحمام * ونتو بكرامه * بعد مااخذ له دوش دافئ يريح
لبس بجامته المعتاده بلوزه رماديه لنص زنده ضيقه مبينه ضلوعه عضلاته الجذابه و سروال اسود * تعرفون سراول البجايم كيف
جفف شعره الكثيف المسود اللي لين نص رقبته, تمدد على سريره مسرع مانام من التعب << احلام سعيده^^

في نفس البيت بس في غرفه تانيه
كنت متربعه على سريرها تتصفح الفيس بوك وتسولف والسماعه في اذنها منطربه على اخر شي وتدندن مع الاغنيه ما سمعت اللي له ساعه يدق الباب مادخل لان الباب مقفل
قفلت الاغنيه وبتغير غيره بس سمعت بابها يدق بقووه خافت
: مييييييييييين ؟؟؟
: انا ي بنتي انا ابوكك
نسيم تنهدت : طيب … طيب
ابو راكان بعصبيه ممزوجه بحنان : حسبي الله عليك ي بنتي … اجل لي ساعه اطق الباب و ماتفتحي
نسيم بتاسف : اسفه يبه مو قصدي * بكذب * بس كنت في الحمام وماسمعت الباب يندق
ابو ركان : اهاا …. طيب يلاا
نسيم استغربت : على وينن
ابو راكان حط يده على راسه : نسيتي .. اختك ي خلاف .. بوديها المطار عشان البعثه
نسيم تذكرت : اهاا .. ايوم سفرتها … اجل بروح البس عبايتي واجي طيب وين راكان
ابو راكان تنهد : احين رجع من الشغل وراح ينام تعبان
نسيم : ي حياتي حتى في الاجازه الصيفيه مايرتاح
ابو راكان باستعجال : اجل يلا يلا
في غرفة سلافة كانت ترتب اغراضها وهي فرحانه وفي نفس الوقت زعلانه فرحانه انها حلم حياتها تحقق وزعلانه لانها بتفقد اهلها ابوها واخوانها وخصوصا اخوها الصغير اللي متعلق فيها
………………………………………………………………….
عند زينب وهند
الساعه تقريباا 12:30
كانوا يتصفحون الاسك ويظحكون على البيسيات والنكت
زينب : افتحي .. افتحي صفحة هذي
هند فتحتها : هههههه شوفي ايش كاتبه مره فراق ومره حب
زينب وهي تظحك: لا تقول بطلت احبك وترجع تقول ياحبيبي وحشتني
هند ظحكت بصوت عالي : هههههههههههههع الله يقطع ابليسك ي بنت
زينب وهي تظحك: بنت ولا ولد
هند تنهدت: يووووو رجعت حالتك ذي
زينب : ذي ولا ذاك
هند : اووو بس عاد
زينب وهي بتموت ظحك : عاد ولا ثمود
هند رمتها ب الوساده وضلو يترامونن
<<<<<<<<<<<<<< خلينا منهم ونروح لغيرهم <<<<<<<<<<<<<
الشخصيات:
عائلة ابو ركان :
ابو ركان (الاب): طيوب وبسرعه بصدقق ينظحك عليه نائب مدير احدىى الشركات لاهو غني ولا فقير بس يعتبر من الطبقه الراقيه حنون والا عيال لاتزعلهم
ام ركان(الام ) : متوفيه
نسيم : اول سنه في الثانوي عمرها (16 الي17) عنيفه حقوده ماتحب احد شايفه نفسها ومتكبره جمالها عادي جدا سمرا وشعرها مقصقص
سلافه: طيوبه مرهه بسرعه تقتنع طالعه بعثه مافيها جمال بس شعرها طويل والامع كثيرين يتقدمون لها بس هي ترفض تبغا حلم حياتها وهي البعثه ياترا بتظل على ماهي ومارح تتغير بعد العثه ؟؟؟
راكان (البطل) : طيوب وحنون وعيبه انه اللي قدامه يصدقه الا خواته ممهما سمع عنه مايصدق واثق فيهم ثقه عمياء هوا و ابوه يشتغل مهندس معماري عمره (26 ) سنه شعره لنص رقبته كثيف وحلو اسمر سماره جذاب عينه حاده مره خشمه مثال السيف شفايفه صغيره وحلوه ومحدده بسكسوكته
……………………………………………………………………………
انتهى البارت واتمنى ان يكون نال اعجابكمم اريد ملاحظاتكم وانتقاداتكم فانا بكم اكبر ولا تحرموني من تعليقاتكم
في شخصيات واحداث كثيره حماس جدار بيطلع ب البارتات الجايه وشخصيات كثيره ببتعرفون عليهها

جميلةةة وانتظر البارت الثاني
حلوه استمري
ورأينا بعد اكم من بارت بنحكيلك اياه 😉

بنتظر البارت التاني
Sent from my GT-P7500 using مدونة عبير mobile app

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.