روايتي الثانية : حب في العشرين بقلمي 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اليوم اكتب لكم بروايتي الثانية وهي رواية حب في العشرين بقلمي الملكة والامبراطورة قبل كل شي روايتي تتحدث عن الحب والعشق وحب العشرينات والثلاثينيات والاربعينات وستتحدث الرواية عن الحب والغرام والكبرياء والغرور وكل مايخص الحب ومراحلة وتعدادة بسم الله نبدا

قبل ما ابدا ما احلل ولا استبيح من يكتب الرواية من دون ذكر اسمي

الاوقات مارح احدد ممكن كل يوم ممكن يوم يومين 3 ايام على حسب ظروفي

بســــم الله الرحمــــــن الرحـــــــيم

البــــــــــــأرت الاول

فـــــي قصـــــر فخـــــم بكل ماتعــــــنيه الكلمة يـــــدخل رجــــــل ويمســـــك بيد امـــــراة جميــــــلة جدا يمسك بيدها والبشت عليه والزغاريت لازالت لولولولويش

بعد انتهاء العرس

ياتي رجل وزوجته على منزل والد ووالدة الزوج ياتين له

يفتح الباب نعم يفتح الباب ينظر الاب الا وابنه ياتي بعد البعثة التي استمرت سنتين بدون شوفة الاب فرح كثثير وراح يبي يحضنه لكن راى امراة معاه لابسة فستان وهو لابس البشت

تاتي الام وهي الام التي تعشق ابنها حتى الموت لكن رات معاه ايضا البنت الذي لازال عيون زوجها وعيونها لاتفكان اعيونهما عليها

ابو صــالح : صالح منو هاذي ؟؟

صالح بارتباك ورعشة تطلع منه الكلمة مخنوقة : هاذي زوجتي زيزي

ابو صالح & ام صالح نظرات & خوف & عصبية

ابو صالح بضحكة ويحسب ان ولده يمزح : ههه صالح من جد من ذي لاتكذب علي اعرف انك كذاب

صالح بثقة : لايايبة هاذي زوجتي ومرتي وحبيبت زيزي وتعرفت عليها من خلال الجامعه الي كنت ادرس فيها في امريكا وهي امريكية الاصل

ابو صالح ماقدر يقول الا كلمة وحدة وهي : روح روح الله لايوفقك انا ماني ابوك ولا اعرفك برا بيتي

ام صالح بدهشة وخوف والدموع عليها : لا لا ياعبدالرحمن الله يخليك لاتخلي ولدي يطلع من البيت تكفى ياعبدالرحمن تكفى

ابو صالح بعصبية : ماتبيني اطردة من البيت والفضيحة احنا اغنى عوائل السعودية ولدي يتزوج واحدة امريكية لا اصل ولا فصل لك خيارين ياصالح يانك تطلقها او اني متبري منك ليوم الدين

صالح بحزن وبدهشة وبخوف : كذا يايبة تبيني اطلقها اطلقها بعد قصة الحب بيني وبينها

ابو صالح : لا وبعد قصة حب لا والله اجل الحب استوى حب العاشقين اختار اتبرى منك ولا تطلقها

صالح بدموع : لا يايبة الله يخليك مابي اطلقها انا احبها ومستحيل اطلقها

ابو صاالح : اجل برا بيتي روح الله لايوفقك انا ماني ابوك متبري ليوم الدين برا برا ياحراس اطردوة برا بيتي

ام صالح ببكاء : لا يابو صالح ابوس ايدك لاتطردة تكفى يابو صالح لاتخليني اموت ولدي لو راح عني راح اموت

ابو صالح يدفها بقوة : انتي مالك شغل ولا ترا والله لا اطرك معاه يلا برا انت مو ولدي انا ماعندي غير ولدي علي يلا برا برا ويدفه بقوة

صالح بحزن وبكاء : كذا يايبة تطردني تطردني عشاني اتزوجت حبيبتي

ابو صالح : اقول انقلع عن وجهي انقلع والله ولا ريال ولا فلس اعطيك اياه انقلع دور لك على اي سكن لو تنام بالشارع مالي علاقة برا حراااس حرااااس

الحراس جو ومسكو صالح

صالح ببكاء : يايبة حرام عليك انا ولدك لا تطردني يبة تكفى لا تتبرى مني

طااااااااااخ نعم تم تقفيل باب المنزل الفخم على اب يتبرى من ابنه

ام صالح : صااااااااالح لا رجعو لي صالح لا

ابو صالح : مافيه صالح خلاص الحين وش بيقولون عنا الناس تبين يفضحونا

ام صالح : مو مهتمة اهم شي صالح مايروح عني لا رجعه تكفى ياعبدالرحمن رجعه

ابو صالح ويدفها بقوة : اوف ترا مو وقتك انا متبري منك خليه يروح الله لايوفقه

نعم دعوة اب لا ابنه بعد وصولة من المنزل بعد سنتين من البعثة ولم يقعد في المنزل سوى 7 دقايق وتبري اب منه

ابو صالح صعد غرفته

ام صالح : صااااااالح لاتروح عن لا تروح عني اهئ اهئ

بعد مرور 23 سنة على الحادثة

ابو صالح ( عبدالرحمن ) رجل الان يبلغ من العمر 75 سنة وهو مقعد وهو الذي تبرى من ابنه

ام صالح ( فاطمة ) امراة توفت قبل 22 سنة اي بعد سنة من فراق صالح عليها توفت وهي تبلغ من العمر 54 سنة

صالح رجل الان يبلغ من العمر 48 سنة ولا يدري هل امه متوفية ابوة حي لان ابوة تبرى منه رسميا وانجب من زوجته زيزي 6 ابناء

زيزي امراة توفت قبل سنتين بسبب مرض عانت منه طويلا توفت وتبلغ من العمر 45 سنة

ابنائهم

عبدالرحمن هو الابن الاكبر لصالح ويبلغ من العمر 25 سنة وسيم خقق عضلات ورزة خشمه سلة سيف البنات خاقين عليه وهو الان وظيفته دكتور نفسي

فاطمة الابنة الثانية لصالح وتبلغ من العمر 24 سنة جميلة وحلوة هادئة حييل ماهمها من الي جا ومن الي راح طلعت على امها

سعاد الابنة الثالثة لصالح وتبلغ من العمر 22 سنة تهبل كثثير خشمها سلة سيف مغرورة حييل بالحيل تدرس بالجامعة الامريكية بدبي الاولاد خاقين عليها

علي الابن الرابع لصالح وعمره 21 سنة رزة يهبل مغرور يرة اخوة عبدالرحمن لانه اوسم منه ومستحيل وسامته توصل لوسامة اخوة عبدالرحمن يدرس مع اخته بالجامعه الامريكية بدبي

حمود الابن الخامس لصالح عمره 20 سنة جميل عصصصبي جدا طول عمره معصب مايبتسم متكبر مغرور زي اخته سعاد يدرس بالجامعه الامريكية بدبي مع اخوانه

ميس الابنة السادسة واخر العنقود عمرها 19 سنة تهببببببببل جمييلة جدااااااا رزة جدا الاولاد خاقين عليها طيوبة حبوبة مغرورة بعض الشي خشمها سلة سيف تدرس بجامعه الامريكية بدبي

تكملة ان شاء الله بعد شوي لكن بشرط اذا حصلت دعم راح انزل البارت الحين واذا ماحصلت بنزلة الساعة 4 يلا

بصراحة ..
عجبني البداية ..
بانتظارابداعك ..

ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ

انتي نزلتي رواية جديده
والقديمه وش مصيرها تحذف او تكملينها

http://v.3bir.net/328262/

اتمنى تفيديني
واتمنى تكملينها بسرعه

روايه جمييييييييله كمليي
البارت الثاني

في الجامعة

عادل : شوف بس ياناصر الخقق الي هناك

ناصر بعصبية : انت ماتعقل وش هالوصاخة الي فيك وش عليك منها انت

عادل : يا اخي نفسي اتعرف عليها انا مو مجنني غير بس عيونها بس

ناصر : اقول انثبر بس وتعال لاتفوتنا المحاضرة

في الكفتيريا

كان هناك 5 بنات سعاد – لمار – منى – امنة – جميلة

سعاد : بنات اليوم تهاوشت مع دكتورة سلمى

لمار : وانتي ماتفتكين من ذي الهواشات يا سعاد

سعاد بغرور : والله حبيبتي مو شغلك اتهاوش مع الي ابي ولا نسيتي اننا من اغنى العوائل هنا في دبي

لمار بقهر وغيرة : ما اشوف انكم اغنى عوائل فيه اغنى

سعاد قامت وبعصبية : ايش يعني ودك تقولينها ان احنا فقراء وماعندنا فلوس

لمار بعصبية : انتي انسانة مغرورة ودايم اذا سوينا شي نسيتو انننا اغنى عوائل دبي

سعاد بضحكة : شكلك حاقدة لانكم ناس راتبكم قليل ومصروفكم الشهري قليل ههههههههههههههه

لمار بثقة : على اقل احنا ابونا مو متبري منا صح يابنات

البنات : هههههههههههههههه

سعاد بعصبية : يالحقيرة الحين تتكلمين على ابوي والله لا ادبك من هي سعاد

وجت مضاربة قوية جدا الا البنات فارعو وهدوهم ومسكوهم

لمار : وحدة ماتستحي وماعندها اي كرامة وماعندها اي مانع انها تقابل رجال في شقتهم

سعاد هنا وجهه حمر لان قاعدة تهينها

سعاد بعصبية : وربي لا اهينك يابنت ——————–

وجت المضاربة الين جت الدكتورة رامية

الدكتورة رامية : ازاي بتعملو كدا كبار وبتعملو كدا انتم بالجامعه مو ابتدائي ولا متوسط ولا ثانوي عشان تتضاربون

لمار : مصيري معاك بعدين يالحقيرة والله لا اعلمك من لمار

بعد ماراحت لمار

سعاد عصبت : فكووني

سعاد راحت المغسلة تبي تغسل فمها لان نزل دم بسبب لمار

قابلت الي ازعجها كثثثير عادل

عادل وهو يغني

الحلــــوة زعلانة لازم نراضيـــها قلبي خاطفــــني معاها قبـ

لكن تقاطعه سعاد وبعصبية

سعاد : انقلع عن وجهي وش تبي مني انت وش تبي بحياتي وجع

عادل بحب وغرام : عيونك ساحرتني يابنت الناس

سعاد تدفه : وخر اقول ماني راعية معارف وحب وجع يوجعك

عادل يضحك : سوي الي تبين عدول حبيبك يخلي تسوين الي تبين اه فديتها بس

في مستشفى زايد الدولي بدبي

الممرضة : رقم 7 حصة وينها حصة

جت حصة

حصة : انا هنا

الممرضة : تفضلي عند الدكتور عبدالرحمن

وصلت حصة لدكتور عبدالرحمن

حصة : السلام عليكم

الدكتور عبدالرحمن : وعليكم السلام تفضلي اختي

الدكتور عبدالرحمن : ممكن تقولين لي قصتك

حصة : قصتي يادكتور اني واحدة عمري 38 سنة حبيت شخص من كل قلبي بعدين فترة راح عني وتركني وانا والله ما اقدر اعيش من دونة وممكن اموت طبعا انا مطلقة وعندي 4 اطفال وانا محتارة اطفالي المساكين كيف بربيهم بدوني زوجي وحبيبي والسبب امه ممكن تحلله يادكتور ودي اعرف

الدكتور عبدالرحمن بابتسامة : الخيانة شي طبيعي ياحصة وصدقيني زوجك حللته ومبين انه به مرض نفسي وانتبهي منه ولا عاد تقولين ابي ارجع له صدقيني فيه مرض نفسي وانا محلله

حصة بتفاجاه : شلون مرض نفسي يادكتور عبدالرحمن انا اليوم الرابع لي هنا عندك وتقول مرض نفسي مستحيل زوجي يكون فيه مرض نفسي لا لا مستحيل لا وقعدت تبكي

الدكتور عبدالرحمن يهديها : حصة صدقيني انا محلله وانا دراس هالفكرة من زمان وزوجك يعاني من مرض النفس وان شاء الله اذا علجناة راح يروح المرض باسرع وقت ممكن ارتاحتي الحين

حصة بحزن وشوي بكاء : ممكن تتركني اروح

الدكتور عبدالرحمن بياس : تفضلي

حصة طلعت وقعدت تبكي

في السعودية وبالتحديد بيت اغنى عوائل السعودية عائلة ابو صالح

ابو صالح ( عبدالرحمن ) : علي ياوليدي انت الحين عمرك 45 سنة انت الحين تقدر تتكفل بالبيت انا خلاص ياوليدي ايامي معدودة وصل عمري 78 سنة خلاص انتهيت انتهيت

علي بخوف على ابوة : لايايبة لاعاد تقول هالكلام تراني بزعل منك انت بصحة جيدة وصدقني بتقوم وانت بخير والحين نام يالغالي

لحفه وراح

في دبي وبالتحديد منزل ابو صالح

سعاد وهي تتمكيج بغروروها وتغني : ياصــاحبي قلبي يناديني وروحي تنادي تر

لكن قطع اغنيتها ابوها

صالح : حبيبتي سعاد ماوراك جامعه وراك ماتنامين الساعةا لحين 2 هالليل نامي يابنتي

سعاد كانت بتتكلم لكن قطع تفكيرها جوالها شافت المتصل عادل هنا انفضحت وخافت

سعاد ردت : الو هلا جميلة هلا حبيبتي اي اي وصلنا الجامعه اي انا مشغولة ادق عليك ابوي جنبي مع السلامة باي

سعاد ارتاحت لان لو ابوها دري بسالفتها مع عادل بيقطع اوصال

صالح : يلا انقلعي نامي انا بروح البحر اشم لي شوي نسمات الهواء

سعاد : الله وياك يبة

بعد ماراح ابوها

دقت على عادل

سعاد بعصبية : انت مجنون مجنون

عادل بحب : مجنون بحبكك يابنت الناس فديتك وفديت عيونك الي ساحرتني

سعاد بعصبية : اسمعني زين ياعادل والله وثم الله اذا دقيت مرة ثانية على ذا الرقم راح اخبر الشرطة فهمت

وقفلت على طول

في البحر

صالح كان يشوف نسمات الهواء والبحر الهادئ فكر قبل 23 سنة يوم ابوة تبرى منه

صالح ببكاء : حرام عليك يايبة انا ولدك لاتتبرى مني

ابو صالح : عندك خيارين يا انك تطلقها او اني متبري منك ليوم الدين

ام صالح : لاياعبدالرحمن ابوس يدك لاتطردة

ابو صالح : برا بيتي انا متبري منك ليوم الدين روح الله لايوفقك حراس حراس

صالح : لايايبة لاتتبرى مني حرام عليك انا ولدك لاييبة لا

كان يفكر فيها كل يوم وحزنه العميق على نفسه وداه ستين داهية

تكملة الساعة 2 الظهر بشرط اذا حصلت دعم اخلي التكملة طوووووويلة

جميييييييييل اتوقع ابو صالح بيقول لعلي عن ولده وانه بيسامحه
ويخلي احفاده يجون عنده
سامحوني امس مانزلت التكملة كان عندي ظرف وزي ماقلت لكم المواعيد اقدر احددها على حسب الظروف

البارت الثالث

عند عادل

كان تعبان وجهه مشحب ولحيته طالعة من تفكيرة وحبه لسعاد لكن عرف ان صديقه وحبيبه ناصر هو بيساعدة

تن تن تن

ناصر : الو هلا عادل

عادل وصوته بشويش : ناصر انا تعبان قابلني في البحر بسرعة

ناصر بخوف : وش فيك ياعادل

عادل بعصبية : ناصر قلت لك خلنا نتقابل في البحر يلا

ناصر بخوف : اوكية انا بودي امي عند خالتي وجايك

عادل : اوكي

اما عن عادل فشغل سيارته وراح البحر

عند اغنى عوائل السعودية

وفي بيت علي

نسيت اعرفكم على علي

علي عمره 45 سنة متكبررررررر كثير همة الفلوس وداي جملته الشهيرة احنا اغنى عوائل السعودية

صافي زوجته عمرها 44 سن حبوبة كثير غير عن البخيل والمتكبر علي وتعشق بناتها كثر دنيا

عيالهم

سعيد عمره 24 سنة هو اكبر عيالهم وحبوب ورزة ووسيم بعض الشي يكرة الكذب كثير ويشتغل مع ابوة في الشركة

صفاء عمرها 21 سنة متكبرررررررررررة مغرورة غبية همها الفلوس

علي بصووت عالي : صااااااااافية صاااافية وجع تعالي

صافية جت : وش فيك صوتك عالي

علي بعصبية : وجع يوجعك ان شاء الله ساعة اناديك وماتردين السيارة لها محمية 20 دقيقة وباقي

صافية بعصبية : والله مو مني ياحبيبي من بنتك صفاء

علي بعصبية : بسرعة بروج اجيب السيارة هنا 5 دقايق بسرعة ماجيتو ذبحتك يلا بسرعة

صافية بخوف : ان شاء الله

راحت صافية لغرفة بنتها صفاء

صافية : يلا حبيبتي صفاء بنرو ليت جدك عبدالرحمن

صفاء بغرور : اوووووووف يايمة طفشنا من هالعجوز وصل 78 سنة وا مات

صافية بعصبية : عيب يابنت ن والله لو سمعك ابوك كان ذبحك واعلمي ان الخير الي عايشين فيه كله من جدك ويلا البسي

صفاء بقهر : اوكية طيب

نرجع لدبي وفي بيت حصة

حصة تبكي : لا مستحيل حبيبي زوجي يحبني ويموت فيني لا مستحيل يخونيني مستيحل مستيحيل اكيد دكتور عبدالرحمن جذاب راح انتقم منك ياعبدالرحمن راح انتقم

يارا ماهو دور حصة في الرواية ؟

عند بيت اغنى عوائل السعودية

وفي بيت الجد عبدالرحمن

علي : جينا يالغالي

وصل حصل ابوة نايم

علي بخوف : يبة يبة قعد يصحية مسك ايده وتمت وطاحت ايدة

علي بصوت عالي : لا يبةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة حرررررررررررراس حرااااااااااااااس

الخدامة لندا بخوف : نعم بابا

علي بعصبية : بسرعة ودي بابا مستشفى بسررررررررررررعة

وعلى طول الخدم ودوة المستشفى وعلي معاهم

ياترا وش بيحصل

في دبي وفي سوق مجمع زايد بن سلطان مول

ميس بنت صالح قاعدة تتمشى

ميس : ميمي خلينا نروح للمحل الثاني يلا

مريم صديقه ميس : يؤؤة ياميوسة والله تعبتيني

ميس : امشي بس حركة

مريم بداعي الكذب : اوة ياميس والله نسيت امي قالت لي الساعة 8 الليل تعالي والحين 8 ونص

ميس مو مصدقة : لا ياشيخة

مريم بارتباك : ايوة ياميس يلا مع السلامة لاتذبحني امي

ميس بضحك : مع السلامة

وراحت تلتلف لكن مر عليها 4 شباب

الولد الاول : ياناااااسو انا بالله شوف ياعبدالعزيز المزة الي هنا يافديتك بس

الولد الثاني : اااااااااااح ليتك بس عندي عشان ————— صدقيني راح ———– صح يا فهد

الولد الثالث : يافديتها والله تجنن عيونها تهبل يا اخي تجنن عشان نسوي معها —————- ههههه صح ياسعود

الولد الرابع : اقول خلونا بس نمسكها علشان —————– يلا ياشباب

ميس بعصبية : وجع يوجعكم وخرو عني لا انادي الحين السوق كله عليكم

الولد الثاني : تنادين السوق اتحداك يلا نمسكها

ميس تصيح : لااااااااا الحقوني لا

ومسكوها فعلا لكن جا واحد وضربهم ضرب مبرح

الرجال : لو فيكم خير ياعيال —————– مدو ايدكم عليها ياحيوانات يلا انقلعو ولا عاد اشوفكم تمدون ايدكم على بنات الناس

الولد الثالث : نروايك ياحقيير يالكلبب اجل تضربنا لكن صدقني راح العن —————- وانتي والله ————– وتشوفين

ومشو وراحو

اما ميس كانت تبكي

الرجال يهديها : لاتخافين اختي انا عندك هنا ومستيحيل يقرب منك احد

ميس خفت البكاء ومسحت دموعها : مشكور اخوي لو ماجيت كان رحت فيها

الرجال بابتسامة : ولو نحنا في الواجب

ميس اخذت شنطتها : يلا عن اذنك ياغالي

الرجال بارتباك لو سمحتي

ميس باستغراب : نعم

الرجال بابتسامة ويمد ايده لها : تفضلي هذا رقمي اي شي تبينه اتصلي علي اسمي جاسر

ميس باستغراب لكن اخذته : مشكور اخوي جاسر يلا مع السلامة

جاسر بابتسامة : مع السلامة

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي غرفة الدكتور عبدالرحمن

الدكتور عبدالرحمن : هين ياحصة تروحين مني 4 ايام ماشفتك تجنيني انا الحين جايك والله لا اوريك

وعلى طول شغل سيارته ومشى لبيت حصة

في بيت صالح

صالح كان يفكر في ابوة تبرى منه وامه هل هي حية ام ميتة ماعاد يدري عنها شي لكن قطع تفكيره بنته فاطمة

فاطمة بابتسامة : وش فيه الحلو ابوي يفكر

صالح بدون نفس : فاطمة والله تعبان مو فاضي

فاطمة بخوف على ابوها : يبة شفيك اوديك للمستشفى

صالح : لا انا بخير

فاطمة بخوف كبير : لا مانت بخير يلا بوديك المستشفى

صالح بعصبية : قلت لك انا بخير ماتفهمين انتي غبية

فاطمة نزلت راسها : اسفة

صالح حز : اسف ياعمري فطوم والله تفكيري مشوش

فاطمة بابتسامة : لاعادي يالغالي خلني اروح اسوي لك شاي واجيك

صالح بابتسامة : الله معك يابنتي

في القهوة عند علي ولد صالح واصحابه

فهد سكران : والله ياعلاوي فاتك شفت لك مزة في سوق على كيف كيفك راح نعرفها واجيبك لها ونسوي ——————

علي سكران : ياسلام عليك يافهودة والله جبتها لازم تجيبها بكرة ابيها ضروري عشان ————– لاتنسى فهود

عبدالعزيز سكر ان : ماعليك بكرة وهي عند رجولك و——————- ماعليك س انت اشرب بس

وشربو وسكرو اكثر واكثر

عند الدكتور عبدالرحمن يسوق السيارة باقوى ماعنده وعلى طول وصل لبيت حصة

دق الباب طااخ طاااااااخ طااخ

فتحت الخدامة

الخدامة : نعم

الدكتور عبدالرحمن : بسرعة روحي نادي لي حصة

الخدامة : مين انته

الدكتور عبدالرحمن بعصبية : ناديها ياحقيرة قبل لا اذبحك الحين ناديها

الخدامة بخوف : طيب بابا الحين انا روح نادي

الدكتور عبدالرحمن في نفسه هين ياحصيصة ان ماوريتك من عبدالرحمن ما اكون عبدالرحمن

عند الخدامة

الخدامة : ماما حصة فيه رجال يبي انته برا شارع

حصة عرفت انه عبدالرحمن : قولي له مو في البيت

الخدامة : ان شاء الله ماما

وصلت الخدامة لعبدالرحمن

الخدامة : ماما مو فيه بيت

عبدالرحمن بعصبية دف الخدامة : وخري بس

ودخل البيت بقوة

وينادي باقوى ماعنده

عبدالرحمن : حصصصصصصصصصصة حصصصصصصصصة انا عارف انج هني اطلعي بسرعة

طلعت له حصة

حصة بحزن : شتبي انت مني شتبي

عبدالرحمن بعصبية وحزن : ليه عذبتيني حرام عليك ليش

حصة بدموع : ارحمني ياعبدالرحمن تكفى ارحمني افهمها والله انا مو لك والله مو لك انا احب ريلي مابيك انت مابيك

عبدالرحمن بحزن والدموع تنزل : وانا ياحصة وحبي لك حرام عليك لاتجنيني ياحصة تكفين انا احبك

حصة : اسفة ياعبدالرحمن انت مو لي ممكن تطلع برا البيت
ا
عبدالرحمن بحزن : حاضر ياحصة وقال بشبة حدة لكن اسمعي زين ان عبدالرحمن وراك يعني وراك تعرفين شنو وراااااااااك وطلع من البيت بعصبية

اما عن حصة فبكت بكاء عنييف

عند حمود ولد صالح

كان يسوق السيارة وهو معصب كعادته

السيارة بيب بيب بيب

حمود عصب وفتح القزاز بقوة

حمود بعصبية : لعن الله عليك يا—————- تبيني انزل لك ياكلب عشان اضربك تف علييك انقلع يلا

صاحب السيارة خاف وسكت

حمود بعصبية : مجانين من جد

تن تن تن تن تن جوال حمود يرن ويتصل ابوة

حمود بعصبية : هذا وقتك يايبة هذا وقتك اه بس

حمود رد : هاة يايبة

صالح بحدة : وينك يالفاشل

حمود بدون نفس : ويني يعني تعشيت وجاي البيت

صالح : ما شاء لله 4 ساعات عشا

حمود : يبة رجاء قول وش تبي من الحين

صالح : تعال البيت وبعدين افهمك باي

حمود يضحك : حتى الشيبان صارو يعرفون باي ههههههههههه

عند عادل

وصل ناصر له في البحر

ناصر بخوف : وش فيك ياعادل وش فيك خوفتني عليك قول وش فيك

عادل بحزن : اه ياناصر ليت هالبحر ذا ياخني واموت

ناصر باستغراب : عادل وش فيك تكلم

عادل بحزن : سعاد ياناصر سعاد سعاد

ناصر بعصبية : نادتيني عشان سعاد ياعادل عشان هالغبية افمها ياعادل سعاد مو لك يعني مو لك فهمت

عادل بعصبية ودف ناصر بقوة : سعاد لي فهمت يعني شنو لي والي تحرمني من عيني ان سعاد لي وماحد ماخذها غيري فهمت

وشغل سيارته وعلى طول راح

ناصر مستغرب انه دفه وككمان مستغرب بحبه الشديد لسعاد

عند حمود اول ماوصل البيت

حمود بقهر : هاة يايبة وش عندك

صالح بعصبية : متاخر فوق 4 ساعات عشا اجل

حمود : يايبة تبيني وش اسوي يعني اجي بدري ترا شوي وجيت

صالح يغير الموضوع : على العموم ياحمود عندي لك موضوع حلو

حمود تحمس : وش هو يايبة

صالح بابتسامة : حصلت لك على وظيفة

حمود بفرح : والله اي وظيفة يايبة تكلم

صالح يضحك : طيب هدي هدي حصلت لك على وظيفة في المستتشفى مع اخوك

حمود بياس : مستشفى شلون يقبلون شهادتي يايبة شلون

صالح بعصبية : قلت انك بتفرح انا طلعت لك واخوك عبدالرحمن دبر فلوس بعد بعدين وش كبرك انت عمرك 22 سنة ولساتك عاطل

حمود فرح شوي : طيب وش الوظيفة

صالح : سكرتير هاة وش رايك

حمود فرح بقوة : والله حسبتك تقول عامل نظافة في المستشفى تسلم يالغالي وباس راس ابوة بقوة

صالح يضحك : كسرت راسي هههههههههههههه

وراح حمود من عنده فرحان كثيير

في بيت عادل

عادل في غرفته ساكت تفكير حزن عشان حبيبته سعاد

لكن جت امه

ام عادل : يمة حبيبي عادل وش فك تفكر ماتاكل ماتنام ماتشرب

عادل بحزن : يمة تركيني رجاء

ام عادل : يايمة انت تبي

عادل يقاطعها : يمة انا تعبان اتركيني تكفين

ام عادل بحزن على ولدها الوحيد : طيب حبيبي الاكل موجود اذا جعت تلقاه في المطبخ الله يهديك ويحفظك لي ياولدي

وقفلت الباب وراحت

وعادل رجع لحزنه وحبه لسعاد

عند ميس في غرفتها

ميس تفكر ادق لا اخاف يقول حق مصلحة وماعندي كرامة لا لا خلوني ادق لكن فكرت انها تدق على صديقتها مريم

تن تن تن تن

ميس : الو ميمي

مريم : هلا ميوسة وش سويتي بالسوق

ميس : وش سويت قولي وش الي ماسويت اليوم جوني 4 شباب كانو بيسون معي ——— لكن ربك سترها جا فاعل خير وضربهم

مريم بتفاجاة وحماس : وربي يؤؤؤؤؤة وناسة ليتني كنت عندك لو كنت عندك كان ضربتهم ضرب هال4 الكلاب

ميس بضحك : والله ولا تسوين شي انا بنفسي ماسويت شي تغير الموضوع اسمعيني اخذت رقمه

مريم : منو

ميس : الولد الي انقذني

مرريم بحماس : ونااااااسة يؤة ياحظك ليتني كنت معك ايوة وش صاار

ميس : اخذته وقال اتصلي علي في اي وقت تبين وانا محتارة اتصل عليه

مريم بحماس : ايوة ياغبية اتصلي واشكرية

ميس : شكرته كثير ياغبية اخاف يقول اني مصلحة اني دقيت عليه واني ماعندي كرامة

مريم : لا ياحمارة دقي عليه والله يفرح بسرعة دقي

ميس : يعني متاكدة

مريم : ايوة يلا دقي

ميس : اوكي يلا انقلعي بدق عليه باي

مريم تضحك : ههههههه باي

وقررت ميس تدق عليه

تن تن تن تن تن تن تن

للاسف لم يرد

ميس هنا يائست وخافت انه عرف انها ماعندها كرامة ومر عليها 1000 سؤال و1000 جواب لكن طنشت ونامت وقررت عليه تدق عليه بكرة

في السعودية وبالتحديد مستشفى الملك فيصل الدولي

علي كان خايف ويدينه يفربكها الف مرة

طلع الدكتور

علي على طول فز عنده

علي بخوف : وش فيه يادكتور وش صار له ؟

الدكتور : انت ابنه

علي بخوف : اي نعم انا ابنه وش فيه

الدكتور : ابوك يناديك وهو بغرفة 28 اظاهر انه ايامه معدودة كلمه في غرفة 28

علي بخوف : وش ايامة معدودة الله يهداك عالم الغيب انت

الدكتور بعصبية : انا مو عالم غيب والله هو يعرف كل شي في هذا الدنيا لكن مشاكل القلب والسكر والضغط مرتفعة عنده للاسف وايامة للاسف معدودة

علي دموعه نزلت : اي غرفة هو

الدكتور : غرفة 28

راح علي مسرع لا ابوة غرف 28

علي وصل حصل ابوة تعبان وجهه مصفر وصوته ثقل ومعروف ان الميت اذا بيموت صوته يثقل

علي يبكي : وين يايبة لاتروح عني بقعد لحالي في البيت لا انيس ولا ونيس لاتروح عني يايبة تكفى لاتموت

الجد عبدالرحمن مسك يد ولده وقال بصوته الثقيل : اسمعني ياعلي ياوليدي اخر يومي هذا وابيك تحقق حلمي

علي يبكي : اي حلم يايبة قول مستعد افعله عشان تعيش

الجد عبدالرحمن : لسة تتذكر اخوك صالح

علي باستغراب وبكاء : اهئ اهئ لا خلاص صالح مات من 23 سنة ليش اتذكرة

الجد عبدالرحمن بححزن : لا ياوليدي ياعلي اخوك صالح حيا يرزق وله 6 ابناء وساكن بدبي وانا تبريت منه رسميا هذا السر مخبيه عنك 23 سنة نعم انا متبري من اخوك صالح

علي : استغراب & مفاجاة & خوف & هلع & قلق & بكاء & دموعه & حزن

هذا ماسوف نعرفه وش راح يحصل لعلي وكيف راح يسوي وابوة وش بيسوي انه عرف له اخ متبري منه ابوة وهو صالح ياترا وش بيصير لعلي يلا ابي تعليقات وحماس ودعم عشان انزل البارت اليوم واذا ماحصلت شي بنزله بكرة يلا هاتو توقعاتكم

تكملة

علي : شنو تقول يايبة انت مو صادق صح

الجد عبدالرحمن ودموعة تنزل : لا ياوليدي صادق انا تبريت من اخوك من 23 سنة

علي يبكي : حرام عليك خليني وحيد بدون اخ 23 سنة ليش سويت فيني كذا يايبة ليش وربي حرام عليك ليش ليش

الجد عبدالرحمن يبكي : اسف ياوليدي اسف سامحني تكفى ياولدي نادي لي صالح خل صالح يجي هنا المستشفى ابيه يسامحني ويحللني

علي يبكي : يسامحك شلون يايبة يسامحك 23 سنة ماشافك ولا شفته وتبيه يسامحك مدري كيف تفكيرك يايبة مدري كيف

الجد عبدالرحمن يبكي اكثر واكثر : ارحمني ياعلي ياوليدي تكفى نادي لي صالح خله يسامحني ويحللني مابي اموت وهو زعلان مني

علي حن على ابوة : ابشر يايبة صدقني انا متضايق منك كثثيير وهالتفكير ممكن ما اشيله من راسي الحين انادي لك صالح باسرع وقت ممكن

الجد عبدالرحمن خفت البكاء : مشكور ياوليدي مشكور

ياترا وش بيحصل

في دبي الامارات

عند الدشرة علي ولد صالح واصحابه

علي : وينها ياعيال ودي فيها الحين

فهد : ماعليك يارجال الحين ———– ماعليك

علي : وانتم شدراكم انها دايم بالسوق ذا كل يوم

عبدالعزيز : دايم نشوفها هني 24 ساعة الحين تجي

ياسر بحماس : وصلت ياشباب وصلت

علي انجن فرح : وربي وينها وينها

ياسر : شوفها هناك

علي بفرح : يلا نروح لها بسرعة

وعلى طول راحو لها

عبدالعزيز بابتسامة : هاذي هي ياعلي وش رايك

علي : وينها ما اشوفها

ياسر بعصبية : شوفها ياثور قريبة منك

علي ناظر صدمة صدمة صدمة صدمة

ياسر بضحكة شر : وش رايك ياعلاوي

علي بعصبية وبوكس على وجه ياسر

علي بصياح كبير : ياحقير هاذي اختي ياكلب ياحقير اروايكم انا

وبدا ضرب على عبدالعزيز وياسر وفهد الى ان جو حراس الامن ودافعو

علي بعصبية والحراس يمسكونه : تبون ياكلاب اختي وربي لا اربيكم ياشلة الدشرة تفو عليكم ياحقيرين وربي لا اروايكم

اما عبدالعزيز وفهد وياسر متفاجين انها طلعت اخته

بعد ماطلع علي من الشرطة دخل سيارته

علي بعصبية : هين ياميس وربي لا اروايك اروايك ياجلببة اوريييييييييك

ياترا وش بيفعل لا اخته

في الجامعه

طبعا كان اليوم الحضور قليل

عند عادل وسعاد

عادل : تكفين ياسعاد سمعيني سمعيني الله يخليك

سعاد بعصبية : انت شتبي شتبي

عادل بحزن : ارحمي حبي لك ارحميني تكفين

سعاد : لا والله تبيني ارحمك ليش ارحمك حبيب الغفلة

عادل عصب لكن تمالك اعصابه : انتي لو تبين عمري اعطيك

سعاد : اقول انقلع بس

اما عن عادل عرف ان سعاد للاسف مارح تحبه نهائيا وقرر انه يتركها نهائيا وبصوت عالي

عادل : سعاااااااد اذا ماتحبيني فخلاص انا راح اتركك نهائيا الى الابد ارح احصل لي حب مع بنت ثانية غيرك اتمنى اني ما ازعجتك فمان الله

سعاد استغربت من عادل وشلون يروح عنها بهسولة لماذا سعاد استغربت ؟

في المحاضرة

الدكتور سعد كان دايم يناظر بفاطمة نظرة ويبعد عينه

فاطمة استغربت لكن طنشت

الدكتور سعد : وهذا الواجب لاتنسون حلوة

وراح الطلاب وفاطمة كانت بتروح لكن الدكتور سعد نداها

الدكتور سعد : فاطمة

فاطمة باستغراب : نعم ؟

الدكتور سعد بابتسامة : اذا واجهتي اي صعوبة في الواجب علميني

فاطمة بابتسامة مزيفة : ان شاء الله

اعرفكم على الدكتور سعد

الدكتور سعد عمره 41 سنة هو متزوج لكن مطلق وله ابن واحد وهو محمد

فاطمة بعد ماطلعت قعدت تفكر ليش كل محاظرة يناظر فيني ليش ليش

عند علي ولد صالح اول ماوصل البيت

دخل بقوة

وحمد ربه ان ابوة مو فيه عشان يضرب ميس على كف كيفه

علي دخل غرفة ميس بقوة

ميس باستغراب : علي وش فيك معصب ووجهك احمر

طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ كف قووووووووووي جدا

ميس تبكي : تصفقني كف وش سويت

علي يمسك شعرها بقوة : وش سويتي وش الي ماسويتي ياكلبة ياحقيرة رحتي تقابلين اصحابي تبينهم ————— يالحقيرة اخ تف علييك والله لا اربيك

ميس تبكي : اي اصحاب شتقول انت

علي يضحك وبعصبية : هههههه اي اصحاب اصحابي الي جوك السوق قبل يومين وكانو ———— يعني هندي انا

ميس متفاجاة : طلعو اصحااااابك

علي بعصبية :تسوين روحك ماتدرين هين اوريك ياميس والله لا اذبحك

وضربها ضرب ضرب حتى الموت

علي والعقال فوق راسه : هذا قليل عليك يالحقيرة تف علييك تفل على رجلها ومشى

ميس تبك : اااااااااااااااااااااهى اااااااااااهى وينك يايمة اهىىىىىىىىىىىىىىىىىى حسبي الله ونعم الوكل فيك ياعلي حسبي الله ونعم الوكل فيك ياعلي اهئ اهئ اهئ

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي

الدكتور عبدالرحمن كان يفكر بحصة وحبه الشديد لها مستعد يراضيها باي طريقة لكن للاسف هي تكرهه حتى الموت لكن صدمة صدمة صدمة

ياترا وش هي ؟

في بيت ام عبدالمحسن

عائلة جديدة تنظم لنا

ابو عبدالمحسن رجل كبير في السن عمره 57 سنة وهو يكون ولد خال صالح ولد عبدالرحمن وطيوب كثيير

ام عبدالمحسن حرمة عمرها 52 سنة متكبرة وتكرة عيال ابو صالح لانهم حلوين

اولادهم

عبدالمحسن عمره 31 سنة تكببببببببر فيه مغرور البنات رايحين عليه يلحقونة في كل مكان

شجون عمرها 25 سنة حلووووة كثثير وفيها تكبر تحب الدكتور عبدالرحمن ولد صالح

منى عمرها 22 سنة فيها شوي تكبر وحلوة بعض الشي وخشمها سلة سيف وتشبه لا امها كثير

روان عمرها 20 سنة دلووعة المنزل تحب ابوها وامها كثير واي طلب مايرفضونه لها

ابو عبدالمحسن : سمعوني ياعيالي نبي نروح اليوم حنا عند بيت صالح ولد خالتي

طبعا ام صالح تكون ام ابو عبدالمحسن فهمتو

ام عبدالمحسن بتكبر : بس يابو عبدالمحسن ليه نروح خلن نروح مجمع نتمشى فيه شوي ونشم لنا نسمات هواء

ابو عبدالمحسن : لا يابنت ابوك بنروح لبيت ولد خالتي وغصبن عنكم يلا البسو على بال ما اشغل السيارة

شجون : يلا يمة خلينا نلبس قبل لاياكلنا ابوي

ام عبدالمحسن بتكبر : يلا يلا بس مو فاضية اروح لهم بس على الله

ياترا وش دورهم ؟

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي

صدمة صدمة صدمة نعم صدمة ميس دخلت على اخوها عبدالرحمن وجهها دم ومشحب

عبدالرحمن بخوف : مييييييس وش فيك ياميس انتي بخير

ميس تبكي : الحقني يا اخوي انا تعبانة كثثثثثير بموت

عبدالرحمن : المشكلة ماني دكتور امراض دكتور نفسي تعالي بوديك عند الدكتور اعرفه انا

وعلى طول وداها

شوي ونرجع لهم

عند علي ولد صالح

علي : اه بس ياميس والله ماكان ودي اضربك لكن وش اسوي والكلاب ذول والله لا اربيهم واقطع علاقتي فيهم رسميا

في مستشفى زايد بن سلطان الدولي

عبدالرحمن كان شايل ميس وعلى طول على غرفة الدكتور

الممرضة : تفضل دكتور عبدالرحمن رقمك

على طول الدكتور عبدالرحمن دخل عند الدكتور ولكن صدممممممممممة عظيمة وكبيرة لميس

نعم انها الصدمة العظيمة وهي جاسر الي انقذها من الشباب الي كانو راح يغتصبونها جاسر فاتح عيونه وميس فاتحة عيونها كلهم مصدومين اما عن عبدالرحمن فهو مستغرب

ياترا وش بيصير

في بيت صالح

تن تن تن تن تن تن تن

استغرب صالح رقم من السعودية لكن رد

صالح : الو

علي بغصة : الو

صالح : تفضل اخوي من انت

علي يبكي : صالح

صالح بخوف وقلق : من انت ووش فيك تبكي

علي يبكي بقوة : صالح انا انا اخوووووك علي

صالح مو مصددددددددددددق نعم مو مصدق

ونعم هذا ماسنعرفه في البارت الرابع غدا انتظرونا في البارت الرابع غدا مع بارت اروع من ذا بس بشرط ابي دعم وتعليقات كثير علشان اخلي بكرة البارت طوووووويل كثير وحماسي اتمنى عجبكم البارت ولاتحرمونا من تعليقاتكم الجملة

قراءة ممتعة

جميل جدا
انتظر جديدك
أختك لونا

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

جميييل
اتمنى ماتطولين علينا لأن من جد تحمست

عاشقة الرياااض ❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.