يارب تخليه وتبقيه لعينن ترجيه لعيونك يارجه ودجه 2024

الجزء الاول …

في المستشفى الساعة 1 بالليل وقف عبدالعزيز في الممر وهو يبكي بكاء يقطع القلب … يبكي ويصيح حبيبته وحياته سارة .. حبيبته اللي ما تهنت بولدها ولا فرحت فيه وهو على هالحال وصل اخوه الدكتور عبدالرحمن واول ما شافه ضم اخوه واخذ يمسح على ظهره لعله يخفف عليه
بعد فترة من البكاء فز عبدالعزيز وكانه تذكر شي شهق وقال ولدي!!!
ما طال التفكير ثواني الا وجته الفكرة وعلى طول خبر اخوه فيها…
رفض عبدالرحمن الموضوع بشدة…
عبدالعزيز: يا خوي ليش مانت براضي
عبدالرحمن: ياخوي انت دكتور وعارف خطورة الموضوع هذا … الكلام اللي قاعد تقوله فيه خطر على حياة منيرة … يعني بدل ماتكون بمصيبة راح تصير مصيبتين …
عبدالعزيز: وين الخطورة ياخوي ؟؟؟ هي دخلت شهرها .. صح ما صار لها الا يومين بس ولو دخلت شهرها وماراح يضرها شي!!!
عبدالرحمن: يمكن مايضرها هي بس راح يضر الولد اللي في بطنها وبعدين الشي اللي تفكر فيه مو مضمون .. يعني احتمال تغامر وبالاخير تعرف منيرة …
عبدالعزيز: ماراح تعرف ياخوي … الموضوع سهل ومايبيله شي انا بجيبها هنا وانت اللي تولدها ولا تدخل معك الغرفة الا ممرضتين تكون واثق انهم بيسكتون بكم الف والمستشفى حقتنا يعني ماحد بعارف … بس انت لاتكبر الموضوع
عبدالرحمن: طيب واذا عرفت من الشكل او من الفصيلة؟؟
عبدالعزيز: ان شاء الله ما بتعرف … الولد يشبهني ولا هو بحول امه.. والفصيلة عاد لازم ننتظر منيرة تولد ونشوف …
عبدالرحمن: انا ابي اعرف من وين جتك هالافكار؟؟؟
عبدالعزيز: من اللي شفته في حياتي ياخوي … لا تلومني!!!
عبدالرحمن: بطاوعك يا خوي مع اني مو مقتنع ابد؟؟؟؟

( اكيد تبون تعرفون احنا نتكلم عن مين؟؟؟
عبدالعزيز وعبدالرحمن فواز ال…….
اخوان وما شاء الله عليهم اثنينهم اطباء
عبدالرحمن طبيب نساء وولادة وعبدالعزيز طبيب اطفال ويملكون مستشفى خاص فيهم
سارة ومنيرة زوجات عبدالعزيز
سارة زوجته الاولى حبيبته وحياته وكل دنيته … قعدت 3 سنوات ماحملت فزوجه ابوه منيرة غصبا عنه
واول ماتزوج منيرة حملت سارة
منيرة انسانة طيبة لابعد الحدود … رفضت وبشدة الدخول على ضرة بس مافي احد سمع رايها وزوجوها عبدالعزيز غصبا عنها … وبعد ماتزوجته حبته من كل قلبها وحملت على طول
يعني بين ولادتها وولادة سارة شهر)

دخل عبدالعزيز بيت زوجته ميرة وهو منتهي من التعب وصعد فوق على طول لغرفة منيرة
اول مادخل عليها خافت لما شافت شكله
شكله معفوس وملابسه حوسه والتعب باين في كل جزء من وجهه
منيرة: عبدالعزيز حبيبي … علامك؟؟؟
عبدالعزيز: منيرة لبسي عباتك والحقيني
خافت منيرة: في آخر الليل !!! على وين؟؟؟
عبدالعزيز: من غير اسئلة … لبسي عباتك والحقيني
سمعت منيرة كلام زوجها ويدها على قلبها
اول ماركبت السيارة طار عبدالعزيز بالسيارة
منيرة: عبدالعزيز والله طيحت قلبي!!! على وين ماخذني؟؟؟
عبدالعزيز: …………………..

وماهي الا دقايق وكانوا عند باب المستشفى..
منيرة: المستشفى؟؟؟ ليش مين مريض؟؟؟
عبدالعزيز: ………………..
منيرة: ذبحتني عبدالعزيز بهالسكوت !!! تكفى طمن قلبي
عبدالعزيز: مو صاير الا الخير … انزلي معاي وانتي ساكتة

في غرفة العمليات…
منيرة: عبدالعزيز تكفى ليش انا هنا ؟؟؟؟ ايش صاير؟؟؟
عبدالعزيز: ……………………….
صرخت منيرة وحاولت تبعد الممرضة عنها وماهي الا دقايق الا وتخدرت منيرة وهي مو عارفة ايش ناوي عليه عبدالعزيز…

بعد ساعات …
طلع عبدالرحمن من غرفة العمليات …
ركض له عبدالعزيز: ها ياخوي طمني !!!
عبدالرحمن: تطمن … ولدت وجابت ولد وهي والولد بخير
عبدالعزيز: الحمد لله … طيب قلتوا لها؟؟؟
عبدالرحمن: طبعا لا … هالمهة الصعبة والسخيفة تركناها لك
يا اخوي انا مطاوعك غصبا عني ولا انا مو براضي بكل اللي يصير !!!!
عبدالعزيز: لا تخاف يا خوي … مو صاير الا الخير …

دخل عبدالعزيز الغرفة على منيرة وهي تبكي وتصيح …
منيرة: ليييييييييييييييش يا عبدالعزيز ؟؟؟ ليش سويت فيني كذا؟؟؟
انا ايش سويت لك عشان تحرمني من ولدي…
ادري انك تحب سارة اكثر مني بس مو لدرجة انك تذبح ولدي…
اذا كنت تبي تذبحه كان ذبحته من اول ما حملت !!!
ليش تنتظرني اتعلق فيه وانتظر اليوم اللي اشوفه فيه … وبعدين بكل بساطة تذبحه…
ومو قاهريني الا هالممرضات اللي مو راضين اني اشوفه ولا راضين يقولون لي كان ولد ولا كانت بنت..
عبدالعزيز: صلي عالنبي يامنيرة !!!
ايش فيك تصارخين؟؟؟
من قال ان ولدك مات؟؟؟
منيرة: شنو؟؟؟
من جدك ياعبدالعزيز؟؟؟
الجنين عايش ؟؟
مامات؟؟؟
طيب انا ايش جبت ؟؟؟
ولد ولا بنت؟؟؟
عبدالعزيز وهو يضحك: وتبيني اجاوب على الاسئلة هذه كلها؟؟
ايه يامنيرة ولدك عايش…
وتسالين ولد او بنت ؟؟؟ ما كأنك عشرين مرة فاحصة وتعرفين انه ولد
بس انا بزيدك من الشعر بيت…
ماجاك ولد واحد بس !!! انتي عندك ولدين…
منيرة بفرح: تتكلم بجد يا عبدالعزيز ولا تمزح..
عندي ولدين !!! غريبة ماقالوا لي اني حامل بتوأم
بس الحمد لله … يالله جبت ولدين؟؟؟
عبدالعزيز: انتي عندك ولدين يامنيرة !!! بس ماجبتي الا ولد واحد…
منيرة: مافهمت عليك ياعبدالعزيز ؟؟؟ ايش تقصد؟؟؟
عبدالعزيز: ولد انتي جبيتيه … وولد سارة جابته
منيرة: وانا ايش دخلني بولد سارة؟؟؟ انا ماعلي من ولد سارة !!! انا اللي همني ولدي انا
عبدالعزيز: هذا اذا عرفتي أي واحد فيهم ولدك
منيرة: ايش تقصد؟؟؟
عبدالعزيز: سارة ولدت قبلك بخمس ساعات يامنيرة … واثناء ولادتها …… توفت
نزل الخبر على منيرة وهي بحالة ذهول … مو مستوعبة ومو فاهة ايش اللي يصير
منيرة ولدت وماتت … طيب ليش جابني للمستشفى؟؟؟
منيرة: عبدالعزيز ممكن تفهمني ايش اللي يصير؟؟؟
عبدالعزيز: اسمعي يامرة ولا تقاطعيني …
سارة ولدت وجابت ولد … وانا ابي هالولد يتربى في بيتي من غير مايحس بالنقص او انه اقل من اخوانه …
فجبتك المستشفى وولدوك …. وبتطلعين من المستشفى واثنينهم اولادك … وانسي انك تعرفين أي واحد ولد فيهم !!!
فتحت منيرة عينها على وسعها: ايييييييييييييييش تقول ياعبدالعزيز؟؟؟
بتحرمني من ولدي؟؟؟
عبدالعزيز: ماحرمتك يامنيرة … وبدل الولد عندك ولدين
منيرة: ومن قالك اني ماراح اعرف ايهم ولدي … اكيد بعرف
عبدالعزيز: ماراح تعرفين … لانك ماراح تشوفينهم الا مع بعض … وبعد كم يوم … بعد ماتروح اثار الولادة
وبالنسبة للفصيلة الولدين واحد فصيلته A يعني علي والثاني O يعني محايد
والشكل بعد ما بتعرفين … واحد الخالق الناطق عمه تركي والثاني يشبهني انا
منيرة: عبدالعزيز … قول انك تمزح … مستحييييييييييييييل تسوي فيني كذا …
عبدالعزيز: ما امزح يا منيرة … هذا الواقع ولازم تقبلين فيه
انا بطلع من هنا وبنشر خبر وفاة سارة مع ولدها وبقول للناس انك بغرفة الولادة …
وحسك عينك احد يعرف باللي صار !!! صدقيني بيكون اخر يوم لك معاي!!!
وانسي انك تشوفين ولدك نهائيا!!!
وتعرفيني … قووووول وفعل …
طلع من عندها وهي منهارة وتصيح وتصرخ وتقول مستحييييييييييييييييييييييييييييل

انتشر خبر وفاة سارة بين الناس…
والكل ترحم عليها ودعا لها بالرحمة والمغفرة …
وفي اليوم الثاني انتشر خبر ولادة منيرة وانها جابت توأم اولاد…
الكل فرح لمنيرة وحمد الله انه عوض عبدالعزيز بالولد اللي راح منه…

بعد انتهاء ايام العزا …
دخل عبدالعزيز غرفة منيرة والهم واضح عليها
عبدالعزيز: السلام عليكم
منيرة ومن غير ماتطالع فيه: وعليكم السلام
عبدالعزيز: شلونك اليوم
منيرة: ……………
عبدالعزيز: عندك استعداد تشوفين اولادك؟؟؟؟
منيرة بعصبية: لا تقول اولادي … انا ماعندي الا ولد واحد..
عبدالعزيز ببرود: براحتك … انا بتركك احين ومتى ماحسيتي انك مشتاقة تشفي اولادك ( شدد على اولادك ) عندك رقم تلفوني .. تقدري تتصلي فيني …
وطلع من الغرفة وتاركها وراها وهي ميتة من الصياح…

بعد اسبوع من الاحداث …
منيرة وهي ممددة على سرير الغرفة وهي مهمومة رفعت جوالها واتصلت على عبد الرحمن
عبدالرحمن: الو
منيرة: عبدالرحمن … هذا اخر كلام عندك ؟؟؟
مافي احد بيجيب لي ولدي الا عبدالعزيز؟؟؟
عبدالرحمن: والله ماني عارف ايش اقولك ؟؟؟ بس هذا اخوي وما اقدر اخون الامانة اللي موصيني عليها … اتكلي على الله وارضخي للامر الواقع يامنيرة … انتي اخت وعزي…
منيرة بعصبية بعد ماقاطعت كلامه: لو كنت اختك مستحييييييييييييييييل راح ترضى علي اللي يصير
وقفلت السماعة بعصبية
وبعدها بخمس دقايق رفعت السماعة ودقت الرقم اللي كانت تجاهد طول الفترة انها ما ترضخ لكلامه…

بعد ساعتين دخل عبدالعزيز الغرفة ووراه ممرضة تسحب معاها سريرين
دخل وعيون منيرة معلقة على هالسريرين … وفي عينها فرحة وحزن بنفس الوقت …
قرب السريرين من منيرة وطلب من الممرضة انها تتركها بحالهم
عبدالعزيز: ها يامنيرة ايش رايك بالاولاد؟؟؟ يجنون صح ؟؟؟
منيرة بهدوء وهي تنقل عينها بين الولدين : يعني مافي امل تقولي مين ولدي؟؟؟
عبدالعزيز: اظن اننا انتهينا من الكلام بهالموضوع يامنيرة ولا شلون؟؟؟
منيرة: طيب بتحرم ولد سارة من اهل امه؟.؟؟
عبدالعزيز: لاتحاتين … حاسب حساب كل شي …
بس مابي اسمع كلمة ولد سارة … من اليوم ورايح اثنينهم اولادك….
منيرة: ……………………..
عبدالعزيز: طيب ماتبين تسمينهم؟؟؟
رفعت منيرة عينها وهي تقول في نفسها: قتلت فرحتي يا عبدالعزيز وتبيني اسميهم بعد
قالت: سميهم انت … سويت كل شي .. جت على الاسم …
عبدالعزيز: طيب انا من دايم خاطري اكون ابو فواز
بسمي واحد فواز وواحد نواف
يالله اختاري مين فواز ومين نواف؟؟؟
منيرة بخبث: طالما انك ابو فواز خلاص الكبير فواز والصغير نواف !!!
عبدالعزيز: لا ياشيخة .. ماكلفتي على عمرك ؟؟؟
قلت لك لاتحاولين باي طريقة انك تعرفين؟؟؟
انتي اللي بتختارين مين يمون فواز ومين يكون نواف….
منيرة من غير نفس: السري اللي على اليمين فواز واليسار نواف … زين كذا ؟؟؟
عبدالعزيز: صار اللي تبين يا ام فواز…

بعد يومين في البيت…
دخل عبدالعزيز على منيرة وعيونها على الولدين … تطالعهم بنظرات ما عرف يفسرها .. حب .. حيرة …حزن … خوف … كسرت خاطره من قلب بس بعد الولد بيكسر خاطره اكثر لو قالها مين ولدها …
عبدالعزيز: السلام عليكم
منيرة: وعليكم السلام
عبدالعزيز: جهزتي الاولاد؟؟؟
منيرة: مصر على اللي بتسويه؟؟؟
عبدالعزيز: ترى تعبت من كثر ما اعيد في الكلام
يالله اقتنعت ام سارة … مابي اقلب المواجع؟؟؟
منيرة: طيب وشلون رضت ؟؟؟
عبدالعزيز: نورة اخت سارة والد من 4 شهور ولسه ترضع بنتها …
قلت لام سارة تقول لها ترضع الولدين وبكذا الولدين يصيرون محارم لهم …
منيرة: ونورة رضت ؟؟؟
عبدالعزيز: هي ماتعرف بالسالفة … امها بتقول لها انهم يبون شي من ريحة سارة …
فيرضعون عيالي ويعتبرونهم مثل عيال سارة …
منيرة: طيب وتضمن ام سارة؟؟؟
عبدالعزيز: طبعا … لانه في اليوم اللي بتتكلم فيه بيكون اخر يوم تشوف فيه ولدها…
واخذ عياله وطلعوا …

في السيارة وهو يركبهم بكراسي السيارة الخلفية …
ركب ولد منيرة بالاول … ولما رفع ولد سارة … تلفت انه مافي احد حوله … رفعه وباسه بين عيونه … وهمس في اذنه…( يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه )
انتظر ردودكم
الله يعطيك العافيه حبيبتي
دام نزلتيها كمليها و حنا راح نتبابعك
يعطيكي العافيه

تقبلي مروري

مشكوره عزيزتي على تلبيت الطلب
وياليت تنزلينها كلها بما انك بديتي فيها
حتى لو ماهي اللي طالبه الاخت رجه ودجه
ولك كل الشكر
الله يعطيك العافيه وتقبلي مروري
جميلة جدا ماشاء الله
يسلمكم ربي
من اول بارت 6ردود
بصراحه فرحتوني

الجزء الثاني…..

بعد مرور 25 سنة على الاحداث…

اليوم عيد ميلاد فواز ونواف … الكل فرحان ومبسوط …
وكعادة منيرة في كل مناسبة عندها تعزم أهل سارة الله يرحمها … طبعا على أساس أنها بتعزم أم وجدة أولادها بالرضاع …
الحفلة كانت حلوة وبسيطة … الموجودين كلهم محارم لنواف وفواز:
– خواته ( لينا 20 سنة …. ليان 17 سنة … لما 10 سنوات ) وماعندهم إلا اخو واحد ( فيصل 12 سنة )
– أم محمد ( هذه أم سارة ) وطبعا جدتهم من الرضاع
– بنات نورة .. يعني خواتهم من الرضاع ( شهد 25 سنة .. رغد 23 سنة … جود 20 سنة … وعد 15 سنة )
– عماتهم ( فوزية – حصة – مريم ) .. على فكرة العمات خوات عبدالعزيز وعبدالرحمن من الأب فقط …
وطبعا من غير بناتهم…
– رؤى … هذه الوحيدة اللي مو محرم للأولاد … تصير بنت خالتهم … لما صار عمرها سنتين أمها اكتشفت انها مريضة بالسرطان … وعانت من المرض لمدة 13 سنة وبعدها توفت ورؤى عمرها 15 سنة … طبعا امها ماجابت غيرها بحكم مرضها … عاشت مع ابوها اللي رافض فكرة الزواج قبل ما تتزوج رؤى …
ورؤى هذه 24 ساعة في بيت خالتها منيرة … هي من عمر لينا وصديقتها الروح بالروح … وحتى عبدالعزيز يعتبرها مثل بنته … بس مشكلتها الوحيدة مع نواف وفواز … ما يطيقونها ولا هي تطيقهم … وطول الوقت حاطين حيلهم في بعض …( رؤى تفتش عن عيال خالتها وزوج خالتها … يعني بس تغطي شعرها اما وجهها مكشوف )

نرجع للحفلة…
الحفلة كانت حلوة ومليانة صراخ وهبال العيال اللي ما كأنهم صاروا رجال طول بعرض …
قاعدين كلهم في جلسة وحدة … ام محمد قاعدة على كنبة تكفي لشخص واحد ونواف وفواز على يمينها ويسارها على يد الكنبة …
والكل موجود ماعدا لينا وليان ورؤى يجهزون طاولة الأكل ويضبطون الشمع فوق الكيك …
في المطبخ…
لينا: رؤى الله يخليك خذي الشمع من الكيسة اللي هناك وحطيها على الكيكة …
رؤى: اففففففففففففففففففففف … وماحصلتي لي الا هالشغلة … انا لو يحصل لي كنت ضبطت الشموع على راسهم عشان نولعهم وتولع فيهم ونفتك منهم ومن شرهم …
ليان: حراااااااااااااااام عليك يارؤى … تراهم اخواني وعيال خالتك في نفس الوقت .. لاتنسين
رؤى: لا حبيبتي انا ما عندي الا ولد خالة واحد … حبيبي فيصل … والا الباقي تكملة عدد وازعاج عالفاضي
لينا: تعرفين يا ليان ايش وجه الشبه بين نواف وفواز ورؤى؟؟؟؟
رؤى ردت بعصبية قبل لاتفتح ليان فمها بكلمة: الله لايقوووووووووووووووله … انا يكون بيني وبين هالعلل شبه ؟؟؟
لينا وهي تضحك: أي ياحلوة فيه وجه شبه …. حبكم لفيصل ولما … ثلاثتكم تموتون فيهم ولا ترضون عليهم
رؤى: اصلا هذا الشي الوحيد الزين اللي هم يسوونه … خلهم يسوون خير في دنياهم
ليان: ههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع شرك يا رؤى … لو نتكلم في الموضوع ماحنا بخالصين …
يالله شيلي الكيكة اللي معاك وروحي حطيها على الطاولة… بنلحقك …
رؤى: افففففففففففففففففففففففففففففف

طلعت رؤى من المطبخ وهي شايلة الكيك واتجهت للطاولة …
ومحد كان منتبه لها مع السوالف… فجأة رفع راسه نواف وشافها …
قال بصوت عالي: شوف شوف شوف يافواز …. بعض الناس كبروا وصاروا حريم سنعات … يشيلون ويحطون في المطبخ والبيت
فواز: أي والله … الظاهر كبروا!!!
تقدمت رؤى من الجلسة: والله على الأقل أحسن من رجال طول بعرض الشيب بيملي شعرهم ولسه قاعدين في حضن جدتهم … ولا هم راضين يعرفون انهم كبروا …
لا والمشكلة انهم اطباء … ابي اعرف مين الخبل اللي يتعالج عندكم…
نواف: تعرف يافواز ايش خاطري فيه؟؟؟
فواز: افا يا ذا العلم … اخوي خاطره بشي ؟؟؟ قول وانا اخوك لا تخلي بخاطرك شي؟؟؟
نواف: خاطري اعرف ام السعف والليف لسه كشتها قايمة عل راسها ولا تعدلت
فواز: وانت من صجك مخلي هالشي بخاطرك… ما يبيلها شي هذه .. اصلا شعرها ليف ماركة اصلية … مستحييييييييييييييييييل يتعدل … ماينفع معه لا شامبو ولا بلسم ولا زيت …
العمات الثلاثة بصوت واحد وعالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العمة حصة: وانت الصادق يا ولد اخوي
هنا رؤى دمعت عينها وركضت وخلت لهم المجلس بكبره وطلعت فوق
منيرة بنظرة غضب للاولاد اللي يضحكون ولا همهم شي: فواز ونواف اعتقد يكفي
سكتوا الاولاد وهم ماسكين ضحكتهم بالغصب…
قامت منيرة بعصبية للمطبخ…
لينا: خير يمه وشفيك معصبة
منيرة: اخوانك لا يحترمون ولا يقدرون … الظاهر اني ماعرفت اربيهم
ليان من وراها: وانتي الصادقة يمه … حرام عليهم … ليش يسون فيها كذا
لينا: ايش صاير … فهموني!!!!
قالت لها ليان كل اللي صار…
لينا: يا قلبي يارؤى … تلاقينها ميتة من الصياح فوق …
ليان: خربوا عليها الجمعة … صدق مايستحون …
منبرة: انا بطلع وبشوفها

طلعت منيرة فوق لغرفة لينا … دقت الباب … ودخلت … ومثل ما توقعت .. رؤى قاعدة وتبكي …
منيرة: يمه .. لاتزعلين… هم ما يقصدون … هم يمزحون معاك…
رؤى: ما توصل لكذا ياخالتي … لا وقدام الناس .. وقدام مين؟؟؟ قدام عماتهم … اللي ما يحبوني ولا يواطنوني وطول وقتهم ينغزوني بالكلام … جتهم من الله …
منيرة: يابنتي .. انتي مو واثقة من نفسك؟؟؟ ماشاء الله عليك جمال ودلال .. وكل وحدة تتمنى انه يكون عندها بنت مثلك … او تكونين زوجة لولدها …
رؤى: شلون تبين يكون عندي ثقة في نفسي وانا ماعندي ام تدافع عني؟؟؟
بالذمة ياخالتي !!! لو كانت امي الله يرحمها عايشة كانوا قدروا يقولون عني هالكلام … او يستهزءون فيني ؟؟؟
منيرة: افا يابنتي … وانا وين رحت؟؟؟ الظاهر ماتعتبريني امك؟؟؟
رؤى: لا ياخالتي لاتزعلين مني … الله العالم بمعزتك عندي … واني جيت اليوم عشان خاطرك … ولا انا مابي احضر حفلة هالقرود اللي تحت !!!
منيرة: ههههههههههههههههههههههههههه
رؤى: بس مهما يكون ياخالتي هذولي اولادك … واكيد انك راح توقفين معاهم … والمفروض اني ما اتكلم عنهم كذا…
منيرة: لا ياحبيبتي .. انا مع الحق … انا ما اوقف معاهم على الباطل…
رؤى: صج يا خالتي … بتوقفين معاي وتأدبين هالعلل ؟؟؟؟
منيرة: اكييييييييييييييييييييييييييييييييد
( وفي نفسها تقول انا واقفة طول عمري مع ولد ضرتي وانا اضحك ومبسوطة … ما راح اوقف معك يابنت اختي )
طيب يالله يابنتي ننزل تحت
رؤى: لا يا خالتي … مالي وجه اقابل الناس … خلاص انتي انزلي
منيرة: ما راح انزل الا ورجلي على رجلك … واذا مانزلت الناس بتاكل وجهي … يرضيك ؟؟؟
رؤى: طبعا لا ياخالتي مايرضيني
وبابتسامة حلوة: بنزل عشانك بس ياخالتي ولا هذولي………….

في المطبخ لينا وليان قاعدين وحاطين يدهم على خدهم …
ليان: لا انا مو قاهرني الا عمات الغفلة … انتي بس ما سمعتي ضحكتهم شلون ؟؟؟
تقولين كانهم منتظرين إشارة ؟؟؟
لينا: اصلا مدري ليش امي عازمتهم … يجون بس ينكدون الحفلة ويطلعون
ليان: تعرفين امك عاد … تقول مايصير اعزم نورة وامها وما اعزم عماتكم …
لينا: ايش جاب لجاب… هذولي ناس عسسسسسسسسسسسسسسسل … مع انهم مايقربون لنا
ليان: أي والله … شلون رضعوا فواز ونواف وهم مايقربون لنا
لينا: علمي علمك ياختي
نواف من وراهم: علمي ولا ادبي؟؟؟؟
ليان: ولك وجه تنكت ؟؟؟
نواف: ليش ايش سويت.؟؟؟؟
لينا: كل هذا ومو عارف ايش هببت انت واخوك؟؟؟
نواف: والله انتوا اللي مكبرين السالفة … عادي نمزح…
ليان: بس مو قدام الناس… ياما مزحتوا معاها بمزح اثقل من كذا وماتكلمنا … لانه نكون بروحنا وعادي .. بس قدام الناس؟؟؟؟؟
نواف: باربي على رؤى …….. دللللللللللللللللع
وطلع وتركهم

دقايق الا ومنيرة تنزل من الدرج ووراها رؤى
فواز: وصلللللللللللللللللللللت ست الحسن
منيرة بنظرة: فواز …
سكت فواز واحترم نفسه … لانه عارف نظرة أمه
منيرة: يالله ياجماعة نطفي الشموع….
وطفوا الشموع وعين منيرة مافارقت اولادها … وفي قلبها غصة …
راحت للشباك وتركت لدموعها انها تنزل… وطبعا مع الزحمة ما في احد افتقدها …
الا شخص واحد … لان شعوره مثل شعورها…
وما حست منيرة الا بيد تنحط على كتفها … مسحت دموعها بسرعة …
: لا تمسحين دموعك يايمه … انا حاسة باللي بقلبك ..
منيرة: يا خالتي ماني عارفة ايش اسوي … كل ماكبروا كل ما كبر الالم اللي بصدري
ابي اعرف مين ولدي … الله العالم اني اعزهم اثنينهم … ولا بفرق بينهم … بس ابي اعرف .. ابي اعرف … بنجن … بنجن ياخالتي … بنجن
ام محمد: الله يلوم اللي يلومك بابنتي … انا وهو حفيدي مو ولدي واحس بداخلي غصة
طيب يابنتي ماعمرك حسيتي بان واحد منهم اقرب لك وانه ولدك؟؟؟؟
انتي ام وقلب الام … يعني …
منيرة: أكيد ياخالتي احس … بس أحيانا أحس انه فواز وأحيانا نواف … وعلى طول اطرد الافكار من راسي … مابي اظلم واحد منهم ويطلع ولدي … وانا ماعندي دليل غبر احاسيسي…
ومع الاسف ضابطة مع عبدالعزيز … الشكل ولا واحد يشبهني او يشبهكم … واحد نسخة ابوه والثاني نسخة عمه تركي … تاركين اهل امهم وطالعين على ابوهم … يشبهون عمهم اللي مو خليص وتاركينا احنا يا امهاتهم …
ام محمد: الله يكتب اللي فيه الخير يابنتي … يالله نرجع لهم قبل لايحسون فينا
منيرة: ولا بيحسون … اذا نواف وفواز موجودين … انسي انه في احد يحس بشي
ام محمد: الله يخليهم ويحفظهم

عند الباب … فواز ونواف واقفين يودعون امهم منيرة وجدتهم وخواتهم …
فواز: يالله يا شهد … متى يشرف حبيب خاله ؟؟؟
شهد: يووووووووووووووووه … بدري يا فواز … توني في الشهر الرابع
نواف: الله يقومك بالسلامة يارب
الكل: اميييييييييييييييين
فواز: وانتي رغودة؟؟؟
رغد: لا … انا سلمان يقول بدري
نواف وهو يقلد صوته: بدرررررررررررررري … اذا اعرس عليك رجلك قولي بدري بعدين
رغد: بسم الله علي … ماتعرف تقول شي عدل
الكل: هههههههههههههههههههههههه

وطلعوا وبقت ام محمد واقفة
ام محمد: شوفوا انت وياه … ما كلمتكم قدام الناس لاني مابي أحرجكم …سكوتي مو معناته انه اللي سويتوه صح!!!
فواز: جدتي نمزح
ام محمد: اولا هذا مو مزح … هذه سخافة …
ثانيا اذا انتوا متعودين على هالحركات بكيفكم … بس مو قدام الناس
احرجتوا البنت … وحتى لما ارجعت احس انها تبتسم بالغصب
نواف: ان دل على شي فهو على ثقل دمها
ام محمد بعصبية: وبعدييييييييييييين … البنت يتيمة … يعني المفروض انكم مثل اخوانها
فواز: خلاص يا جدة ولاتزعلين … حقك علينا … ما بنعيدها
ام محمد: يالله مع السلامة … ولا تقطعون … مروا علي …
فواز ونواف: بحفظ الله
رجعوا نواف وفواز داخل وعماتهم لسه موجودين …
تأففوا بداخلهم وقعدوا…
العمة فوزية: احين انتوا قايلين لنا ان الحفلة بس لمحارم فواز ونواف … ورؤى ايش جايبها بينكم … اعتقد ان بناتنا اولى…
رؤى: وهي منزلة عيونها بالارض
منيرة: رؤى بنتي يا فوزية … وهي دايما عندنا …
ليان: واصلا الحفلة ماتحلى الا بوجودها بعد عمري … وقامت طبعت بوسة على خدها
سكتت فوزية وهي ميتة قهر
رؤى في نفسها: الله لايحرمني منكم يابنات خالتي
العمة مريم: ندري ان الوقت متاخر … بس ودنا نشوف عبدالعزيز … كلش مايبين
منيرة: البيت بيتكم … مابينا هالكلام
شوي الا وسمعوا صوت واحد ينادي من الباب …
البنات بصوت واحد: عمي تركي حيااااااااااااااااااااااااااااااااااك
طبعا بعد ما غطت منيرة شعرها …
تركي: السلااااااااااااااااااااام عليكم
( تركي اخو عبدالعزيز وعبدالرحمن من الاب يعني شقيق العمات) لما توفت امه كان عمره 12سنة وخواته رفضوا ياخذونه عندهم بحجة ازواجهم مايرضون … وخذاه عبدالعزيز عنده ورباه مع عياله … بعد ما اتفق مع اخوه عبدالرحمن … ولما تخرج من الجامعة اخذ له شقة بروحه عشان مرت اخوه تاخذ راحتها في بيتها … مع انه مايناديها الا امي منيرة …. ورفضت منيرة انه يطلع بس هو اصر… وعمره 32 سنة ولسه مو متزوج )
الكل: وعليكم السلام
لينا: حيا الله عمي تركي … دقيقة اجيب لك قطعة كيك
تركي: لا ياحبيبة عمك … ابي من كل شي كليتوه مو بس الكيك
فواز: لا ياحبيبة اخوك … ماتجيبين ولاشي …
تركي: وليش ان شاء الله
فواز: اول شي نشوف الهدية بعدين
تركي: ول عليييييييييييييييك … ماتنسى
نواف: وهذا شي ينسى
تركي: شوفوا الهدايا محطوطة عند الباب
وعلى طول البنات والاولاد رككككككككككككككككض على الباب
تركي: الحمد لله والشكر على نعمة العقل بس … شلونك يارؤى ؟؟؟ ليش زعلانة؟؟؟؟
رؤى: وهي مستحية: الحمد لله بخير … ماني بزعلانة
تركي: بس شكلك متضايقة !!! مين ضايقك ؟؟؟ قولي بس وانا اوريك فيه!!!
رؤى: محد ………….وقاطعتها حصة قبل ماتكمل كلامها
حصة: وانت متى ناوي تتزوج ؟؟؟ عاجبك وضعك كذا ؟؟؟
تركي: الحمد لله … ايش فيني ؟؟؟ عايش مبسوووووووووط ومرتاح … مو احسن من اني اتزوج واجيب مهابيل زي اللي عند اخوي عبدالعزيز ( ويقول في نفسه او اجيب علل زي اللي عند خواتي )
فوزية: اصلا الكلام معك ضايع … لاتتعبي نفسك ياحصة
كلها دقايق وسمعوا صراخ عند باب البيت …

باب ا
تركي: بسم الله الرحمن الرحيم … مو قلت لكم مهابيل
دخل عبدالعزيز وحوالينه عياله: السلام عليكم
الكل قام يسلم عليه ويحب راسه
العمة مريم: حيا الله بالدكتور عبدالعزيز
عبدالعزيز: الله يحيك … بس انا كم مرة قلت مابي احد يناديني بالدكتور في البيت !!!!!!!!!!
شلونك يارؤى ؟؟؟
رؤى: الحمد لله بخير ياعمي …
عبدالعزيز: بسرعة اعترفوا مين مزعل حبيبتي رؤى؟؟؟
نواف يساسر فواز: كملت
فواز: هههههههههههههههههههه
طالعهم ابوهم بنظرة: خلاص عرفت مين مزعلها مايحتاج …
انتوامتى بتكبرون وتعقلون …
رؤى: لا ياعمي … محد مزعلني … بس انا اليوم تعبانة شوي
عبدالعزيز: سلامتك يابنتي
كملوا الجلسة وعبدالعزيز كل شوي يناظر في منيرة وهو حاسس بنظراتها الحزينة
ويقول في نفسه ( حاسس فيك يامنيرة .. بس بعد هذا ولدي ومصلحته تهمني )

في الليل بغرفة عبدالعزيز ومنيرة…
عبدالعزيز بعصبية: وبعدييييييييييين معاك يامنيرة .. ماتتعبين … كل سنة وفي نفس اليوم تسالين نفس السؤال … واجاوبك بنفس الجواب … لا يعني لا
اثنينهم اولادك
منيرة: بس ياعبدالعزيز الاولاد كبروا ومو محتاجيني احين عشان تخاف .. وانا 25 سنة وانا ساكتة … خلاص ابي اعرف مين ولدي … فد شفتني افرق بينهم ؟؟؟
عبدالعزيز: لانك ماتعرفين مين ولدك ؟؟؟ لو عرفتي كان فرقتي!!!
منيرة: بس …………….
عبدالعزيز: الظاهر ناوية تهدمين بيتك على كبر يامنيرة … انا قلت كلامي وماني راجع فيه … انتهينا

طلعت منيرة من الغرفة وهي معصبة وراحت لغرفة الاولاد …
دخلت وهم حايسين بفتح الهدايا … وقالبين الغرفة فوق تحت …
منيرة بعصبية: اسمع انت وياه … سكت عنكم كثير … وقلت بكرة يكبرون ويعرفون … بس لحد هنا وخلاص … طفح الكيل … انتوا عمركم ماراح تحسون … وشلون بتحسون وانتوا كل شي عندكم ولا ناقصكم شي
فواز: يمه ايش صاير عشان كل هذا ؟؟؟؟
منيرة: لا تقول لي يمه … انا مو امكم!!!
نواف: يمه صلي على النبي وفهمينا ….
منيرة: عليه الصلاة والسلام … بس بعد انا اليوم لازم احط حد للمهزلة هذه…
انا كم مرة منبهتكم انكم تحترمون رؤى قدام الناس؟؟؟ ولا تنادونها بام السعف والليف ؟؟؟ ها ؟؟؟ ماتردون ؟؟؟
فواز: خلاص يمه عرفنا غلطتنا وماراح نعيدها
نواف: انت ملاحظ يافواز كم مرة قلنا هالجملة اليوم؟؟؟
فواز: أي ولله ..
منيرة: وانت الصادق كم مرة قلتوها في حياتكم … بس انا خلاص … غسلت يدي منكم
نواف وفواز: خلاص يمه اسفين
طلعت منيرة من الغرفة وصكت الباب بالقوة
فواز: ايش فيها امي اليوم شايشة؟؟؟
نواف: ايش دراني … تسالني وانا قاعد معك؟؟؟
فواز: مدري احسها مو طبيعية
نواف: كله من ام السعف والليف
فواز: لا احس ان السالفة مو سالفة رؤى وبس …. لا السالفة اكبر من كذا
نواف: الخبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش

في غرفة لينا…
ليان: الحفلة مرة كانت حلوة … بس الله يهداهم خربوا على رؤى وكدروا خاطرها …
لينا: أي والله … عاد مسكينة على الموقف تلاقينها اسبوع ضايق خلقها
ليان: الله يكون في عونها … تكسر الخاطر بالمرة
لينا: بس الصراحة الحفلة ناقصها بيت عمي عبدالرحمن … يعني ماحصلوا بيت خوالهم يعزمونهم الا اليوم … الحفلة من غير ربى ماتسوى
ليان: من غير ربى ولا من غير بعض الناس؟؟؟
لينا وهي مستحية: يالله عاد … الحفلة بناتية … شلون بيدخل؟؟؟
ليان: يعني ماتعرفين حركات خالد ؟؟؟ لازم بيدخل يسلم على عمته منيرة!!!
لينا: بس عاااااااااااااااااااااد
ليان: هههههههههههههههههههه … لا والمشكلة ان حركاته كلها مكشوفة …
اخذت لينا المخدة وحذفتها على ليان ووجها احمر

( نتعرف شوي على عيال عبدالرحمن
خالد … 27 سنة … طبيب اسنان … ما كان يبي الطب … بس ابوه اجبره قال خلاص خلوها على الاقل طب اسنان … مافيني طوالة الطب … وهو خاطب لينا بنت عمه
ربى … 23 سنة … متخرجة من قسم المختبرات بجامعة الملك فيصل وتداوم في مستشفى ابوها وعمها
ماجد …15 سنة
ناصر .. 13 سنة
وزوجته اسمها عايشة … انسانة طيبة لأبعد الحدود وتحب منيرة وكانهم خوات )

ثاني يوم في المستشفى …
دخل عبدالرحمن مكتب اخوه عبدالعزيز … وشافه قاعد ومهموم …
عبدالرحمن: علامك ياخوي؟؟؟ من الصبح واحس انك مهموم ومو طبيعي؟؟؟
عبدالعزيز: كالعادة في عيد ميلاد الاولاد منيرة تفتح السالفة نفسها
عبدالرحمن: لاحول ولا قوة الا بالله … معها حق يا خوي … المرة قلبها متقطع تبي تعرف ولدها
عبدالعزيز: يا سلام … وانا قلبي مو متقطع؟؟؟
عبدالرحمن: وانت ليش قلبك متقطع؟؟؟ انت عارف كل واحد ولد مين!!! واصلا انت مابتفرق معاك اثنينهم اولادك
عبدالعزيز: ومين قالك انهم نفس الشي؟؟؟ تبي تحط ولد سارة جنب عيال منيرة؟؟؟ طبعا ولد سارة غير… وهذا اللي حارقني … اني ما اقدر اميزه بشي … لاني ان ميزت بتعرف منيرة على طول … قلبي محترق … اشوفه وودي احضنه وودي اعبر عن حبي له … بس ما اقدر ياخوي … ما اقدر
لما كان صغير كنت اهمس في اذنه … بس لما كبر ما اقدر ياخوي … ما اقدر
عبدالرحمن: هذا وهم اثنينهم عيالك وتقول كذا … زعلان لان الله راحمك انك ماتقدر تفرق بينهم … راحمك من الذنوب اللي كنت بتجمعها لو تقدر تعبر عن شعورك على قولتك … شلون منيرة المسكينة … اللي تحس انها تعطي ولد ضرتها نفس ماتعطي ولدها…
عبدالعزيز: خلاص ياخوي … تكفى … خلاص
عبدالرحمن: طيب اذا كلكم تعبانين ليش ماتقول الحقيقة ياخوي؟؟؟
عبدالعزيز: مستحيييييييييييييييييييييييييييييل … مابي احطم ولد سارة واحرق قلبه … ولا ابي تفرق بينهم منيرة على الكبر …
عبدالرحمن: ياخي ايش هالكلام … شتفرق بينهم … رجاجيل طول بعرض … مو بضارهم شي
عبدالعزيز: لا ياخوي بينضرون … انت ناسي ولا افكرك؟؟؟
عبدالرحمن: لا ياخوي لاتقلب المواجع … انا ما صدقت انا نسينا
عبدالعزيز: اذا انت نسيت ياخوي فانا مانسيت … مستحيل انسى من حرق قلب سارة …
عبدالرحمن: الله يرحمها يارب
عبدالعزيز وهو مخنوق: الله يرحمها

في بيت احمد ابو رؤى …
احمد: رؤى .. رؤى … وينها هذي …. معقولة نايمة للوقت هذا … صحيح اليوم الخميس … بس رؤى ماتنام هالكثر … سال الخدامة وقالت له انها ما نزلت من الصبح … غريبة … لاتكون مريضة او شي
صعد لها غرفتها فوق…

في غرفة رؤى …
رؤى قاعدة وتقلب في جوالها … هي من عادتها دايما تكتب يوميا عبارة عن اليوم اللي تمر فيه في تقويم الجوال … يعني نفس المذكرات … بس تعبر عنها بجمل بسيطة … واذا ما حصلت شي تكتبه تكتب عن مزاجها في ذاك اليوم … فاتحة التقويم على يوم الاربعاء … وكتبت فيه … يوم عيد ميلاد فواز ونواف … فقدتك يمه لو كنتي امي عايشة ماكانوا سووا فيني كذا … قفلت الجوال ودموعها على خدها
دق احمد الباب على بنته … رؤى .. رؤى
رؤى سمعت صوت ابوها ونقزت تفتح له الباب بعد ما مسحت دموعها: هلا بابا حياك …
احمد: سلامات حبيبتي … تعبانة؟؟؟
رؤى: لا مافيني شي … من قال؟؟؟
احمد: يعني … استغربت انك لسه مانزلتي … خفت عليك
رؤى: لا يا بابا مافيني شي … .بس متضايقة شوي … وطلعت حرتي في غرفتي انظف فيها
احمد: الخدامات موجودات وليش تتعبين نفسك؟؟؟
رؤى: تعرف يبه … ما احب احد يمسك اغراضي
احمد: طالعة على امك الله يرحمها
رؤى: الله يرحمها
احمد: علامك يا رؤى؟؟؟
رؤى وهي شوي وتصيح: متضايقة شوي
احمد: ما عاش الضيق … امري … تدللي
رؤى: يعني اذا تقدر يا بابا … يعني اذا تقدر … اذا ماعليك كلافة …
احمد: وبعدييييييييييييييييين … قولي ايش تبين؟؟؟
رؤى: ودي اسافر يومين … حتى لو لدبي
احمد: بس احنا في وسط الدوامات … ماعندك اجازة..
رؤى: خلاص بابا … انسى اني قلت لك شي
احمد: يا ربي عليك … انا ابي اعرف الى متى بتمين كذا … انا استفسر … على طول زعلتي
رؤى: لا ما زعلت … بس اذا ما تقدر مو لازم
احمد: يعني هالايام ماعندك امتحانات ؟؟؟؟
رؤى: لا
احمد: خلاص بكلم عمك عبدالعزيز يكتب لك اجازة اسبوع ونسافر
رؤى بفرح: اسبووووووووووع … لا يا بابا مابي اكلف عليك … يومين تكفي
احمد: انا قلت اسبوع يعني اسبوع … ويالله نزلي اشرفي على الغدا قبل لا اغير رايي
رؤى نطت على ابوها وباسته بوسة قوووووووووية: الله لا يحرمني منك يارب
وركضت تنزل تحط الغدا
احمد: ولا منك يا نور دنيتي

بيت عبدالعزيز…
منيرة: حيا الله من جانا
عايشة: الله يحييك يامنيرة … شخباركم ؟؟؟
منيرة: والله الحمد لله
ربى: وشلون حفلتكم؟؟؟
منيرة: حلوة … مو ناقصها الا وجودكم
ربى: والله كان ودي … بس بعد تعرفين الظروف… الا وين البنات؟؟؟
منيرة: في غرفهم فوق
ربى: عن اذنك ياخالتي … بطلع اشوفهم
وهي طالعة على الدرج تواجهت مع فواز
فواز: اهليييييييييييييييييييييييين بربى … تو مانور البيت
ربى: منور بوجودك يا فواز … شلونك
فواز: بخير … وينه خالد ؟؟؟ معاكم ؟؟؟
ربى: ايه تحت
نواف من فوق: وانت من صدقك خالد يطوف هالزيارات
ربى وفواز: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلوا فواز ونواف الصالة ولقوا مرت عمهم موجودة
نواف: حيا الله من جانا
عايشة: الله يحييكم ياعيالي … كل سنة وانتوا طيبين … قربوا هذي هداياكم هنا
نواف وفواز: شكرا يا عمة ما تقصرين
عايشة: هذا اقل من الواجب
فواز وهو يناظر خالد من طرف عينه: يالاخو … وين وصلت
خالد: معاكم .. وين رحت يعني
نواف: سلامتك … بس اشوفك سرحان
فواز: وانت الصادق عينه على الدرج
نواف: لا تخاف موصين عليهم ماينزلون
فواز: وانا اكدت عليهم بعد
خالد: هي انت وياه … بالعين راديو … يا زين الجلسة قبل لاتنزلون

شوي الا وتدخل عليهم عمتهم حصة ومعها بنتها رشا اللي طاقة اللثمة … يعني انها ماتكشف وجهها قدام الاولاد
فواز يساسر نواف: والله هذه اللي يازين الجلسة من غيرها هي وبنتها
نواف: هههههههههههههه
فواز: وما يرفع لي ضغطي الا هاللثمة مع العينين المكحلة والفل ميك اب … لو كاشفة احسن
نواف: اصلا اتوقع انها لو تكشف من غير مكياج مثل رؤى وربى ماتنشاف
فواز: أي وانت الصادق
قام خالد وقرب منهم وهو يساسرهم: والله باين انكم تحشون … استحوا على وجيهكم وسلموا على عمتكم..
نواف: عمى بعينها يارب
فواز وخالد: ههههههههههههههههه

قرب فواز وسلم على عمته ووراه نواف
العمة حصة: بدري كان شربتوا القهوة بعدين سلمتوا
فواز: لا ياعمة محشومة … بس كنا تتناقش في حالة مريض وماودنا نقطع الكلام
العمة: ليش قرآن ماتبون تقطعونه؟؟؟؟
فواز: لا ياعمة يعني بننسى الموضوع بعدين
العمة: اها .. رشا سلمي على اولاد عمك
رشا بغنج: السلام عليكم … كيف حالك يافواز؟؟؟
فواز: الحمد لله
رشا: دوووووووووم ياربي… وانت يانواف؟؟؟
نواف وهو يقلد صوتها: بخيييييييييييير
فواز وخالد: هههههههههههههههههههههههه
عصبت العمة واسكتت لما سمعت جوال نواف يدق
نواف: هلا والله بصاحبة احلى الو في الدنيا
ام محمد: أي اخذني بكلمتين انت و اخوك!!!
نواف: افا ياجدة … زعلانة؟؟؟
ام محمد: طبعا … من يوم الحفلة ماشفتكم ولا مريتوا علي
نواف: جدتي انا ابي امر بس هذا فواز يقول لي وين نروح عند هالعجيز
فواز وهو يصرخ: يكككككككككذب ياجدة لاتصدقينه واخذ التلفون من جدته
فواز: والله يكذب ياجدتي … انا اقدر استغنى عنك…
ام محمد: هذا اللي فالحين فيه … الكلام الحلو بس
فواز: ياجدتي انا اللي زعلان مو انتي!!!
ام محمد: ياكثر ماتزعل … ايش عندك؟؟؟
فواز:ليش متصلة على نواف ومو متصلة فيني ؟؟؟
ام محمد: مدري … جت كذا
فواز: هذا إن دل على شي دل على انك تحبين نوافو اكثر مني
ام محمد: حرام عليك ياولدي … غلاتكم وحدة
فواز: مو اول مرة ياجدة .. اصلا من احنا صغار وانا ملاحظ انك تفضلين نواف علي
ام محمد: ياويلي عليك يايمه.. متى فرقت؟؟؟
نواف ياخذ تلفونه: ياربي حسسسسسسسسسسسسسسسسد
اقري على نفسك ياجدة وانا بعد بقرا على نفسي من الناس الحاقدة
ام محمد: الله يقطع شركم يا عيال عبدالعزيز
نواف: يالله ياجدتي تامرينا بشي؟؟؟
ام محمد: سلامتكم … لا تقطعون يمه
نواف: ان شاء الله

سكرت ام محمد السماعة وهي تضحك
نورة: الله يحفظهم يارب
ام محمد: امين
نورة: تصدقين يمه مع اني كنت رافضة اني ارضع عيال ضرة سارة بالبداية ورضعتهم عشان خاطرك … بس احين احمد ربي اني سمعت كلامك … وخصوصا ان ربي مارزقني باولاد … يعني صاروا اخوان لبناتي
ام محمد وهي تمسح دموعها: الله يجزاه خير عبدالعزيز … هذه فكرته
( وفي نفسها الحمد لله انه افتكرني ولا خلاني مثل باقي الناس ما اعرف ان ولد بنتي سارة عايش … بس لو تكمل معروفك يا عبدالعزيز وتقول لي مين ولد سارة؟؟؟ )

نواف بعد ماسكر السماعة ساسر فواز: يالله جتنا من الله … قوم نروح لجدتي
فواز: أي والله … خلنا نفتك من خشة عمتك وبنتها
خالد: ابي اعرف بايش تساسرون
نواف: سلامتك … نفكر نروح لجدتي نزورها مسكينة
خالد وهو يساسره: ايه انتوا روحوا وابلشوني انا
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههه
العمة حصة بلقافتها المعتادة: على ايش الضحك والمساسر … ما تدرون انه مايجوز؟؟
نواف: هذا يا عمة لو كان شخصين في المجلس … مو شعب قاعد قدامك
عايشة مرت عمهم تحاول تلطف الجو: قول ما شاء الله يا ولدي … لا تنظلنا
فواز: ايه قول ماشاء الله ياخوي … حرام يتحرولون وهم لسه شباب
نواف وخالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا بدلع: اقوووووووووول فواز
فواز وهو رافع حاجب: هلا
رشا: عندي يوم كنت غايبة فيه عن الجامعة … وكان عندي امتحان … والدكتورة مارضت تعيده لي … عصبت عليها وقلت لها بتعيدينه غصبا عنك !!!!!
فواز: وشلون غصبا عنها؟؟؟
رشا: هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف وهو يساسر خالد: وججججججججججججججججججججججججججع
رشا: كل البنات سالوني نفس السؤال … قلت لهم ولد خالي دكتور في المستشفى … ويقدر يجيب لي عذر طبي … ساعتها غصبا عن خشمها وخشم اللي جابوها بتعيده !!!!
فواز: لا والله مو غصب بتعيده
رشا: لييييييييييييييييييييييييش!!؟؟؟
فواز: لانه انا الصراحة متخصص في طب الاطفال … من وين بجيب العذر؟؟؟
رشا وهي تلف على نواف: خلاص محلولة … ولد خالي الثاني مابيقصر
نواف: ما اقدر عالثقة ؟؟؟
رشا: اكيد واثقة … معقولة عيال خالي بيردوني؟؟؟؟
نواف: وليش لا؟؟؟ بسالك انتي ليش كنتي غايبة ذاك اليوم؟؟؟
رشا: كذا … اليوم اللي قبله ما كان لي مزاج اذاكر … قلت أغيب وهي بتعيده … ما ادري انها بتدقق كذا
نواف: خلاص ذنبك على جنبك … مين قالك تتدلعين؟؟؟
رشا: لا نواف بلييييييييييييييييييييييييز لا تردني
فواز لخالد: يا شين السرج عالبقر … ما يناسب ابببببد
رشا: بليز نواف … أنا قلت لكل البنات إني بكسر خشم الدكتورة وبخليها تعيد الامتحان … لاتفشلني قدام البنات
نواف: اولا محد قالك تتفلسفين قدام البنات … ثانيا اذا انتي وقحة وتتكلمين مع الدكتورة كذا انا مو مستعد اني اساعدك على وقاحتك كذا
يالله فواز … مشينا
هنا العمة والبنت طرطعوا … ووصل حدهم من الغيظ … بس مايبون يفشلون نفسهم اكثر من كذا
منيرة: على وين يمه؟؟؟
فواز: بنروح لجدتي نزورها … تامرينا على شي؟؟؟
العمة حصة بقهر: وانتوا لسه تسمونها جدتي؟؟؟ خلاص السالفة مصخت!!!
نواف: وايش تبينا نناديها؟؟؟
العمة حصة: يعني .. خلاص اقطعوا علاقتهم فيها … احنا سكتنا بالاول عشان خاطر سارة الله يرحمها… بس احين ماله داعي … احفادها كثروا … موناقصها انتوا؟؟؟
فواز: مين سارة؟؟؟
العمة حصة: ليش انتوا ماتعرفون؟؟؟
منيرة: خلاص حبايبي … روحوا تلاقون جدتكم تنتظركم …
فواز: لحظة يمه … ابي افهم
منبرة: مالك بسوالف الحريم ؟؟؟ توكل على الله
نواف: يمه اثرتي فضولي … انا ابي اعرف احين
العمة حصة وكانها حصلت لها فرصة تتكلم: انتوا ماتعرفون انه ام محمد تصير ام سارة مرت ابوكم الاولية؟؟؟
خالد بدهشة: ليش عمي عبدالعزيز متزوج قبل عمتي منيرة؟؟؟
حصة: كان متزوج اللي ماتتسمى سارة … تصير بنت ام محمد … والظاهر الله لا يبلانا كانت مريضة … ماتجيب عيال
منيرة: من غير شماتة ياحصة … عندنا عيال … ويالله يا شباب … اشوف جازت لكم سوالف الحريم … يالله اطلعوا
فواز: ماني بطالع لين اسمع السالفة كاملة!!!
حصة: ايه … وقعدت سارة ما تجيب عيال لمدة 3 سنوات … وبعدها ابوك تزوج امكم منيرة … عاد هذيك من القهر والحسرة حملت …
فواز ونواف: حمللللللللللللللللت
خالد: طيب وين ولدها ؟؟؟
حصة: ولدت قبل لا تولدكم امكم بيوم … وماتت هي وولدها … ربي كان عارف انه مالها بالخلفة
هنا عايشة تكلمت: حصة … ايش هالكلام؟؟؟ لاتتشمتين!!!
حصة: لا اتشمت ولا شي … بس هذا الصج … وبعدين ابوكم وداكم لاختها نورة ترضعكم عشان يجبر بخاطر ام محمد … بس اعتقد احين خلاص … ماله داعي الروحة والرجعة عليها
نواف وهو معصب: فواز قوم مشينا … جدتي ( وركز على الكلمة ) تنتظرنا
وطلعوا فواز ونواف برى البيت
منيرة: الله يهداك يا حصة … تعرفين ان عبدالعزيز ما يبي العيال يعرفون بالسالفة
حصة: الى متى ؟؟؟
منيرة: وانتي ايش حارق رزقك؟؟؟
حصة: والله اولادك يقهرون !!! بارين في هالعجوز اكثر منا ياعماتهم؟؟؟
منيرة: جدتهم ياحصة
حصة: جدتهم الله يرحمها
منيرة: يحرم من الرضاع ما يحرم من النسب يا حصة
حصة بقهر: والله انتوا الكلام ضايع معاكم … خلني اروح بيتي احسن
عايشة في نفسها: احسن

فوق عند البنات بغرفة ليان…
ربى: بنات بقولكم شي … بس مستحية!!!
لينا: خير ؟؟؟
ليان وهي تقاطع ربى: طالما انها مستحية … معناته في خاتم خطوبة … صح؟؟؟
ربى هزت راسها وهي مستحية
لينا وليان بصرخة وحدة: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
وقاموا ونقزوا عليها وباركوا لها
لينا: ومين سعيد الحظ؟؟؟؟
ليان: لحظة لحظة … مو بس مين؟؟؟ ابي اعرف التفاصيل كلها بسررررررررررعة!!!
ربى: يصير صديق اخوي خالد … طبيب اسنان بعد
ليان: طيب شسمه؟؟؟
ربى وهي بتموت من الحيا: سلطااااااااان
ليان: يا عيني ياعيني
البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
وهم يضحكون فجأة انفتح الباب ودخلت عليهم لما
ليان: لما … وجع ان شاء الله … كم مرة قلت لك تطقين الباب قبل لاتدخلين؟؟؟
لما: عندي لكم خبر بمليوووووووووووووووون ريال … ما في وقت اطق الباب
لينا: خير لمو … ايش عندك؟؟؟؟
وقالت لما السالفة كلها للبنات وهم فاتحين عيونهم من الصدمة والدهشة

( هذا وانتوا ما عرفتوا شي وانتوا مندهشين … شلون لو عرفتوا انا واحد من اخوانكم ولد سارة )

لينا: يا حرام كسرت خاطري سارة…
ليان: السالفة مو داخلة مزاجي … ننزل نسال امي احسن
البنات: يالله

نزلوا تحت وما لقوا احد
لينا: وينهم
لما: ايه صح … نسيت اقولكم عمتي عايشة راحت بيتها … وتقولك ياربى متى ماتبين ترجعين دقي على خالد او السواق يمرك … وامي دخلت حجرتها وقفلت على نفسها الباب
ليان وهي تضرب لما على راسها: صح النوم … كان قلتي من اول ؟؟؟

في بيت ام محمد
ام محمد وهي تمسح دموعها: ايش تبون تعرفون ياعيال؟؟؟
نواف: ليش كنتوا ساكتين طول هالسنين ؟؟؟ ليش ما قلتوا لنا؟؟؟
ام محمد: ايش الفايدة؟؟؟ هذا انتوا عرفتوا ايش صار؟؟؟
فواز: ولو يا جدة … لازم نعرف
ام محمد: هذه كانت رغبة ابوكم … روحوا واسألوه ليش ماقالكم؟؟؟

دخل عبدالعزيز البيت وهو مرهق وتعبان … اليوم الدوام كان طويل ومتعب …
دخل مالقى احد في الصالة … صعد فوق على طول
دخل غرفته وشاف منيرة قاعدة ودموعها على خدها
عبدالعزيز في نفسه: ياربي بتفتح لي سيرة ولدها اللي مو راضية تقتنع اني مستحيل بقولها
عبدالعزيز: السلام عليكم
منيرة وهي تمسح دموعها: وعليكم السلام … اجهز لك العشا
عبدالعزيز: يا ليت والله … اليوم هلكت في المستشفى
منيرة: سلامتك … دقايق ويكون العشا جاهز
وهي طالعة قالت في نفسها: لازم اقوله وأهيئ نفسيته لأسئلة العيال اللي مابتخلص …
منيرة: عبدالعزيز
عبدالعزيز: سمي
.
.
.
.
عصصصصصصصصصصب عبدالعزيز وحس الغضب يطلع من عيونه … هذه انسانة مريضة …
وشلون تقول للعيال … لا وبالطريقة هذه … تشوه في سمعة سارة
منيرة في نفسها: هذا اللي همك في الموضوع كله … سارة
منيرة: حاولت اوقفها يا عبدالعزيز … بس ماقدرت … هي بدت تتكلم والعيال فتحوا اذانهم
عبدالعزيز: يصير خير
منيرة: بروح احضر لك العشا
عبدالعزيز: مابي شي … سديتي نفسي
منيرة: على راحتك

وفي نفسها تقول مدري متى بترحمني ياعبدالعزيز … تحملني غلطات الناس واسكت … ومو عاجبتك بعد … متى بيحن قلبك علي؟؟؟؟

ثاني يوم الغدا ما رجع عبدالعزيز للبيت …
والعيال عارفين انه يتهرب من أسئلتهم … لانه امهم مارضت تقول لهم شي … وقالت اسألوا ابوكم
وعالعشا دخل البيت وعلى غرفته على طول … لحقته منيرة
منيرة: ما ودك تتعشى؟؟؟
عبدالعزيز: لا … مالي نفس
منبرة: عبدالعزيز … العيال بدوا يشكون … انت كذا تلفت انتباهم للموضوع
عبدالعزيز: ايش تبيني اقولهم؟؟؟
منيرة: اجلس وفهمهم السالفة اللي مفهمها للناس وينتهي الموضوع … لأنهم كذا ماراح يسكتون … بس اذا فهمتهم بيسكتون ويمكن بعد فترة ينسون!!!!
عبدالعزيز: من رايك؟؟؟
منيرة وهي تحط يدها على كتفه: توكل على الله وانزل … السفرة من غيرك ما تسوى

نزلوا للعشا ولقوا العيال كلهم متجمعين على الطاولة ينتظرون ابوهم وامهم … وكلهم في جعبتهم اسئلة كثيرة ينتظرون الإجابة عليها …
واول ماجلس ابوهم على الطاولة وهم هات يا اسئلة … نشفوا ريقه مسكين …
وفي نص العش عصب عبدالعزيز: خلاااااااااااااااااااااااص
زهقتوني … كل هذه اسئلة … عرفتوا اللي تبونه … ايش تبون بعد ؟؟؟
لما: اخر سؤال يا بابا ؟؟؟ ايش سميتوا اخوي اللي مات؟؟؟
عبدالعزيز: سميناه عبدالرحمن
لما: وااااااااااااااو على عمي
ليان: طيب بابا ايش ….
عبدالعزيز: شوفوا … وكلكم موجودين … ما بي اسمع سيرة الموضوع هذا مرة ثانية … واللي بفتح فمه ياويله
وبعصبية: مفهوووووووووووووووووووووووم
كلهم: مفهوم
عبدالعزيز وهو قايم من السفرة: حتى ماتخلون الواحد يتهنى باللقمة اللي ياكلها
ناظروا كلهم في بعض وهم متعجبين من عصبية ابوهم اللي ماعرفوا يفسرون سببها

( دمعت عين منيرة وقالت في نفسها … كنت اتمنى انك بأسئلة العيال يزل لسانك واعرف اجابة أهم سؤال بحياتي … بس للأسف … تعرف تطلع منها ياعبدالعزيز كالعادة)

بعد يومين…
دخلت لينا البيت وهي راجعة من الجامعة ومعها رؤى بنت خالتها
( نسيت اقولكم ان الثنتين يدرسون بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك فيصل … علاج طبيعي … سنة ثانية )
دخلوا البنات وعلى طول حضنت رؤى خالتها …
منيرة: وخري عني بس … انا زعلانة …
رؤى: افا ياخالتي … ما عاش من زعلك !!!
منيرة: كذا تقطعين … كم يوم وانتي ماتزورينا
رؤى: تعرفين يا خالتي الجامعة وحوستها … وزيادة عليه عزيمة عمي … لازم اكون معاهم
منيرة: الله يرضى عليك يابنيتي … واصلة مع كل الناس
رؤى: انتوا ناسي ياخالتي … اذا ما وصلتكم اوصل مين
عبدالعزيز: تسلم ايد ربتك يابنتي
يالله حطوا لنا الغدا … واحسبوا حساب تركي … على وصول

على الغدا …
ليان: سمعتي اخر خبر يارؤى
رؤى: خير ان شاء الله
ليان: ربى انخطبت
رفع نواف راسه وعلى طول نزلها
رؤى: اييييييييه … فالت لي لينا اليوم … مبروك يا عمي خطوبة ربى
عبدالعزيز: الله يبارك فيك يابنيتي … عقبالك
فواز: ومبن الخبل اللي بياخذك ؟؟؟ لا تصدقين عمرك؟؟
نزلت رؤى راسها … وعلى طول فسرتها لانها ما عندها أم
عبدالعزيز: فواز … يا زينك ساكت
فواز: شكرا يبه
عبدالعزيز بنظرة سكتته … نواف
نواف: سم يبه … اذا بتهزئ انا ماتكلمت لسه … يعني ناوي اتكلم … بس سبقتني بالتهزيء يبه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومعاهم رؤى ضحكت على هبال ولد خالتها
ليان: ماما … انا ابي اعرف انتي على ايش متنسية في هالاثنين؟؟؟
منيرة بخبث: اسالوا ابوكم ؟؟؟ هو أدرى ؟؟؟؟
عبدالعزيز بنظرة لمنيرة يقولها لها فاهم حركاتك لاتحاولين : ……………
فيصل ببراءة: انا اعرف امي كانت متنسية على ايش في ليان؟؟؟
الكل: على اييييييييييييييييش؟؟؟
فيصل: على أم خماس تحب الهذرة والسوالف
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان: سخييييييييييييييييييييييييييييف
تركي: والله انت مو داري وين الله حاطك
فيصل: ليش ياعمي؟؟؟
فواز: ما عليك منهم … انت العسل في هالبيت
لما وهي مادة بوزها: وانا؟؟؟؟
فواز: انت نور البيت كله
عبدالعزيز: احين ممكن تخلوني اتكلم ؟؟؟
نواف: سم يبه … آمر … تدلل …
عبدالعزبز: اكتب إجازة لرؤى لمدة اسبوع … ابوها مكلمني من يومين … بس انا تخصصي مخ واعصاب اطفال … ايش راح اكتب في التقرير … انت انسب شي … عظام .. اكتب طاحت تكسرت أي شي
نواف: لا يبه انا مايصير
عبدالعزيز: وليش ان شاء الله
نواف: رؤى يناسبها تخصص فواز … طب اطفال
فواز: هههههههههههههههههههههههه وانت الصادق
رؤى: انعم الله عليكم …
منيرة: كملي غداك يابنتي وما عليك من كلامهم
رؤى: الحمد لله شبعت
تركي: طيب قعدي وافتحي نفسنا على الأكل … حتى لو شبعانة
رؤى: شكرا عمي تركي … وقعدت وهي مغصوبة
منيرة: ايش عندك يمه تبين الإجازة ؟؟؟
رؤى: ابوي يبي يسافر يومين … وبروح معاه
نواف: احين حددي … يومين ولا اسبوع ؟؟؟ ايش اكتب بالتقرير ؟؟؟ تعرفين عاد انا دكتور دقيق في كتابة التقارير … ما اكتب تقارير بطالة
فواز: اقوووووووووووووووووول .. لايكثر بس … اسكت لا اطلع فضايحك
رؤى: حيلكم بينكم يارب
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماعدا لينا اللي تفكر ببنت خالتها وتقول في نفسها انا عارفة ليش بتسافرين يارؤى … مدري متى بتطلعين من هالعقدة اللي محاوطتك …
فيصل: رؤى سمعتي آخر خبر؟؟؟
رؤى وهي تضحك: كل اللي ماجيتكم فيه يومين … كل هذه اخبار؟؟؟
فيصل: طلع عندنا اخو كبر نواف وفواز!!!
عبدالعزيزوهو يرمي الملعقة: الحمد لله
قام وترك لهم السفرة
تركي وهو يضرب فيصل على راسه: انت ماتعرف تسكت … خل ابوك يخلص غداه وقول اللي تبي
فواز: وانت الصادق ياعمي … مدري على مين طالع ؟؟؟
نواف: مايبيلها … اكيد ليان … الظاهر امي من مشجعين ام خماس
ليان: سخييييييييييييييييييييييييف
رؤى: طيب قولوا لي السالفة … شوقتوني
وقالوا لها كل السالفة
ليان: عاد تخيلي يارؤى ان عبدالرحمن عاش؟؟؟ كان صار عندنا علة ثالثة؟؟؟
رؤى: لييييييييييييييته عايش … على الاقل اقدر اطلع حرة اخوانه فيه
نواف: وليش حاطة في خاطرك .؟؟؟؟
رؤى: لا انا ساكتة عشان خاطر خالتي … بس هو مابيكون ولد خالتي… بقول له وأسب فيه على كيفي
غصت منيرة في لقمتها وقامت من السفرة
الكل طالع في بعض وهم موفاهمين شي

فوق في غرفة لينا
رؤى: ايش فيك يا لينا ؟؟؟ احسك مو طبيعية ؟؟؟
لينا: يعني ماتعرفين ليش؟؟؟
رؤى ببراءة: لا
لينا: ليش بتسافرين ؟؟؟
رؤى: ابوي بيس …..
لينا: هالكلام تقولينه لامي او ابوك او أي احد غيري … مو لي انا !!!!
رؤى: صدقيني يا لينا …. السفرة جت فجأة كذا … يعني مو مخطط لها
لينا: وليش هالأسبوع بالذات ؟؟؟؟
نزلت رؤى راسها وسكتت …
لينا: ليش سكتي ؟؟؟ ما تتكلمين ؟؟؟
رؤى: ……………………
لينا: انا عارفة انك تبين تسافرين لأنك ما تبين تحضرين حفلة المتفوقين في الجامعة
امتلت عين رؤى بالدموع ….
مسكت لينا يد رؤى: رؤى .. حبيبتي … قلبي … متى بتفهمين ان فقدانك لأمك مو نهاية العالم ؟؟؟ الى متى وانتي حاسة انك ضايعة بدون امك … أنا ما اقول انك مو فاقدتها … هذا اكيد … بس بعد لازم تتخطين الأزمة
رؤى وهي تبكي: انتي مو حاسة فيني يا لينا … كل البنات يوم الثلاثاء بيجون امهاتهم وهم فرحانين بثمرة تربيتهم … يشوفون بناتهم متفوقات وهم فخورين فيهم … الا أنا … الا انا … الا انا يا لينا…. تدرين بايش أفكر … اني اهمل دراستي الكورس الجاي وانزل معدلي … وافتك من حفلات المتفوقين هذه
لينا وهي تضم رؤى وتمسح على شعرها: خلاص يارؤى كافي … قطعتي قلبي حرام عليك
رؤى: لينا تكفين … مابي خالتي تعرف
لينا: مشكلتي اني طيبة وبسكت
رؤى: عارفة انك تحترمين رغبتي … مو مثل ليانو الدبة … كل شي تخره لخالتي
لينا: هههههههههههههههههههههه
حرام عليك … هي تموت فيك … وتعلم امي من باب الخوف عليك
رؤى: عارفة وربي عارفة … يالله خلينا نطل على فيصل ولما … اكثر ناس بيوحشوني هالاسبوع
لينا وهي تضربها على راسها: صار لك ساعة ملوعة كبدي بمأساة حياتك وآخر شي هالاباليس بيوحشونك وانا لا
رؤى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( فرحت لينا في داخلها انها قدرت تغير مود رؤى شوي )

يا ترى هل يبقى سر عبدالعزيز مدفون؟؟؟
انتظر الردود بفارغ الصبر …

ليه القصه ماعجبتكم
مافيه ردودالجيريا
يعطيك العافيه
ننتظر اكمال الروايه لاتتأخري عزيزتي

و ابتسمتـ لكـ و قلتـ لكـ ريحـ قلبكـ و لا تخافـ علىـ الحالـ 2024

السلام عليكم
صباحكممساءكم قميل
انا حبيت انزا اول رواية لي هنا
و زي م كل الكاتبت يبقولو لاني م راح اخترع شي جديد
لا احلل و استبيح نقل روايتي دون ذكر اسمي
اتمنى لكم قراءة ممتعة

و ابتسمت لك و قلت ريح قلبك و لا تخاف على الحال

البــــــــــــــــــــــ1ــــــــــــــارت
ي همومي ! ي همومي! .. كوني مره مثل ريشة ؤ… طيري!
تنهدت بعمق
تطالع شباك الطائرة تتذكر وجه ابوها الحبيب كيف التعب واضح عليه وجه امير بجموده رغم طيبة قلبه عمر و الشيطنة الواضحة من عينة و تشع من كل وجهه و مرت ابوها الي كانت اسم على مسمى حنان الي كانت كل الحنان و اعتبرتها مثل بنتها
اعلن الطيار بوقت هبوط الطائرة تمسكت بالكرسي
رغم انها ركبت الطيارة كم مرة الا انو الخوف يسيطر على كل خلية منها ما تدري ليه
فكرت وين تروح
عند جدها او عمها لؤي

و بعد تفكير
قررت عمها لؤي بيزعل لو انها ما جاته
ركبت السيارة الي ساقها السواق امرته بصوتها الرقيق صاحب البحة المميزة : بيت بابا لؤي لو سمحت شارو
شارو بلهجه هندية مضحكة : تويييب مدام ربى
( ربى من ام روسية و ابو سعودي عينها ناعسة بلون بنفسجي و شغرها بني فاتح بخصلات ثلجية طبيعي بياض بشرتها ناصع و قوامها ممشوق 21 سنة طيبة و ماتشيل بقلبها على احد )
وصلت للبيت الي المفروض نقول عنه قصر شلحت عبايتها و عطتها الخدامة و سمعت صريخ من الصالة دخلت و هي تشوف اخواتها من الرضاعة يتضاربو
وجد بغضب : قلت جيبي ي المغربية
غرام ببرود : روحي جناحك اتفرجي
وجد بطفش و قهر : انا مدري ليه بابي جابك هنا كان خلاك ببلدك احسن
: كم مرة اقول بطلي طولت لسان
و دخل طلال من باب ثاني كان بجنب التي في
(وجد 18 سنة اخر العنقود امها شريفة و ابوها لؤي جمالها بدوي عيونها سود وساع و شعرها اسود بوي سمرة امها معبية راسها على اخوانها من ابوها )
(غرام 22 سنة امها فوزية مغربية و ابوها لؤي شعرها اشقر غامق و عيونها خضر باردة شوي مخطوبة و ما تحب خطيبها )
(طلال 26 جذاب و جميل يشبه وجد لانو اخوها من الام و الاب و الفرق الوحيد انه ملامحه حادة شوي )
وجد سكتت لانها تحترم اخوها كثير و تخاف منه
دخلت ربى و هي تقول بمزح : طلالوه ليش طايح على اختي تهزيئ
وجد التفتت لربى و حضنتها بقوة كانت علاقتها مع ربى حميمة و كل ما تنصحها ربى ماتطول لسانها على اخوانها امها تحرشها اكثر
غرام نطت و ضربت وجد ع كتفها و هي تقول : بعدي ي دوووب
طلال و هو يضحك : لا والله الحين انا اصغر عيالك طلالوه
و نطوا عليهم بدر و رائد و هم يقولون :خير ليش كل هذا الضحك
وجد اتخصرت : مستخسر علينا الضحك انت وياه
(رائد اخو غرام 28 يشبها بس عيونه عسلية اكثر اوقاته مع بدر )
(بدر 27اخو وجد شعره بني و عيونه عسليه مطفوق و لا همه احد)
بدر و رائد مع بعض بدون م يحسون : اقول سكتي ي البزر
بدر و رائد بنرفزة و هم يطالعون بعض :و انت ليش تضحك؟؟؟؟؟؟
و سكتوا شوي
و ضجت الصالة بالضحك
و بعيد عن هالصالة
ابو يوسف : ي خي انت م تفهم اقولك تزوج ليش م تسمع الكلام
يوسف : يبه حرام عليك البنت يتيمة و بها السرطان اقوم انا اتزوج عليها
ابو يوسف : يوووووووسف انا مالي شغل اذا انت تبي تنحرم من الولد انا ما بي انحرم من حفيد يرفع اسمي
يوسف بحزن : و ملك وش تكون و لا عشانها بنت
ابو يوسف : هذا اخر كلام عندي و بكيفك
و مشى عنه ووقف عند الباب و قال : بترد علي اليوم و سواء وافقت او لا راح تتزوج
و خرج
ضغت يوسف على راسه بقوه و المه يزداد
(يوسف 30 سنه طبيب جرااحي مشهور و على اسمه جمال يوسفي بشعره الكستنائي و عيونة الرمادية الباهتة الناعسة و حواجبه المرسومة و شفايفة المحددة بالسكسوكة )
(ابو يوسف 55 عنده مبادئ و رأي غريب الي هو انو المفوض يكون اول حفيد له ولد بس طيب و يحب بنت يوسف ملك )
مياسة و هيثم و هنادي كانو يتسمعون من عند الباب و لمن ابوهم جاب يخرج جريوا على اقرب جناح الي هو جناح هيثم
مياسة تضحك و في يدها علبن بطاطس برينقلز و ترقص دليل للفرح : آآآآآآآآحسسسسسسسسسآآآآآآآآآآآآآن آآآآآآآآآآآآآآآحسسسسسسسسسسسسسسسسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
و تدور زي قبائل الهنود
و هيثم يشاركها كل ماتقول كلمة قال : ووو ..ووو
اما هنادي تطالعهم و تضحك و هي تصفق و تنط فوق الكنبة
(هيثم 25 سنة طيب وو مززززااااااح درجة اولا و يحب خوانه خطيب غرام )
(مياسة 17 صحبت وجد الاكل الاكل ثم الاكل و ام المقالب و النكت و ملقوفة شعرها اسود قصير لتحت اذنها و فيه خصل فسفورية و حمرا و زهرية و محد يدري سبب وجود علبة الالوان هذي ع راسها مابين البياض و السمار )
(هنادي 22 عكيس اختها بحبها للمظاهر و الموضة و الرشاقة تشبه اخوها يوسف بس عيونها سودة )
طبعا امهم متوفية
مياسة انرزعت الارض من التعب : اقوووول هناديو روحي خبري مرت اخونا المصون بالموضوع طيري
هنادي و هي تطالع المراية و تلعب بوجهها باصابعها و تقول : صبري اعدل وجهي عشان م اضحك
هيثم ضحك على خبالهم و هو يقول : اول مره ادري ان خواتي هبل
بمكان ثاني بعيد عن الضحك يختلف عنه بكل شي
تمشت بممرات البيت و الحزن كاسيها و صورة اخوها و هو بالعناية المركزة تمردت دموعها و نزلت وصلت جناحه دخلت و هي تشوف بالصالة صورة و على شفايفه اعذب ابتسامة
تنهدت صار له 3 سنوات و هو ع الحال مر ببالها يوم رجعته من السفر بعد سنوات دراسية باميريكا تتذكر كيف كان جاي و هو يدف عربية الشنط و يأشر لها بيده كانت واقفة جنب السيارة و ترد له الابتسامة ببتسامة اوسع و حصل كل شي بسرعة كيف صدمته سيارة و راح فيها و من ذاك اليوم و هو بغيبوبة و لا صحى
بكت اخوها الي مالها غيره
بكت دنيتها من دونه
بكت نفسها كيف عايشه بلياه
همست بنوحة: وينك ي وليد عمري م راح افقد احد كثر م فقدتك
(ورد21صحبت ربى مدلعة و نعومة )
(وليد 30 سنة كان يدرس بالخارج طب صاحب يوسف )
و في اميريكا الي تبعد ملامين الكيلو مترات عن السعودية
عدنان بصراخ : مزوووووووون قوم الله يقلعك في ذا النوم
و مازن : ZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZ
دخل عليهم عماد و يحك خده بالم : خير انت بعد
عدنان بطفش : شوف اخوك
هنا عماد خرج و هو يقول : لا يكفي نواف و راكان فقعو مرارتي
قبل دقايق
نواف بصراخ : جب يالبزر تراك صاير نتن
راكان : مابي مابي مابي انا بكول لا إماد إنك | بقول – عماد – عنك
نواف عصب : اقوووووووووووووول بتعطيني و لا شلون
راكان بيبست راس: مابي | مافي
و انقلبت الصالة حلبة مصارعة نواف يضرب و راكان يرد الضربة بدبل
و لمن تدخل عماد اخذله كم كف
و بعد هذا بدقايق
مازن بنعاس : و ش في البيت اول شي عدنان و الحين البزران الي بالصالة ي ربي اففففف
(عماد 35 سنة دكتور طب يدرس بالجامعة عزابي ابن عم ربى طيب و حنون و خجول رافض مبدأ الزواج عشان اخوانه عايش بالغربة من كان عمره 21 شعره اسود و عيونه سود بمسه زرقة غريبة و ابيض جدا )
(عدنان 25الشقيق الثاني اهبل و نذل و ما عنده شي اسمه جد و اكثر شي يسويه بحياته انه ينرفز اخوانه 6 سنين بالغربة بروزني و شعره اسود و عيونه عسلية )
(مازن 25 توأم عدنان وزي توأمه اهبل و نذل و ماينطاق عند النذالة اكبر كذاب و لمن يكذب يصدقوه غصب رغم معرفتهم لكذبه يشبه عدنان و الفرق بينهم انه حنطي )

(نواف 18 طايش و شيطون ما عنده ما عند جدتي عربجي صار له سنتين عند اخوه اسمر من القعده بالشمس شعرة بني بلون ترابي و عيونه عسليه )
(راكان 4 سنوات عندي و راسة يابس يشبه نواف بس هو ابيض و كتكوت )
طبعا امهم و ابوهم متوفيين من سنتين
و في مزرعة بعيدة عن الرياض 150 كم
سارة و هي شوي و تبكي : شهد شهههههد انتي م متي مو لا تسيبيني ي كلبة قومي الله يخليك
دخل ابوهم عليهم و قال : وش فيه ؟؟
سارة : بابا شهد م ترد علي
شهد : همممممممم
سعود | ابوهم : نايمة ي بنتي نايمة روحي نامي
مرزوقة بكره من وراه : شفت انت مدلع بنتك زيادة عن اللزوم
تنهد و مشى و هو يسحبها و راه
و سارة جري من بعدهم لغرفة جدتها
فتحت الباب و هي تصيح : يمممممممه شوفي مرزوقوه
و طاحت بحضن جدتها ام ايمن
ابو ايمن ضحك عليها و هي تقول مرزوقوه
(ابو ايمن جد ربى طيب على اولاده و يحب المزرعة )
(ام ايمن لبنانية الاصل حبوبة و رضعت ربى لمن انولدت)
(سعود الولد الوسطاني فيهم و بالنسبة لكل الاحداث هو الاحسن يحب بناته كثير )
(مرزوقة زوجت سعود و هي عاقر |حيوانة|)
(شهد 23كسلانة بمعنى الكلمة لها شعر لونه ثلجي لان امها لبنانية و حنطية و عيونها كستنائية و واسعة )
(سارة17 عربجية و بوية شعرها اشقر رمادي و بيضة حساسة)
و نرجع لبيت ابو يوسف
كانت جالسة تراسل شباب ع جوالها البيبي و تبتسم و احيانا تضحك و م همها بنتها الي كانت تبكي بغرفة الي جنبها
(اميره زوجة يوسف 25 ماهمها الا نفسها كانت جميله جدا بعيونها الواسعة و رموشها الكثيفة و الطويلة و شفايفها التوتية و خدودها الموردة و انفها الصغير و غمازاتها و بصمة فينوس بدقنها كانت ملائكية تماما )
(ملك اخذت كل ملامح امها ببراءة و جمال نابع من الروح بس عيونها ع ابوها رمادية كانت اسم على مسمى عمرها 2 )
ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي

لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها

يامسهل الدنيا مهما تعاندنا

عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه

بتوفيق أختي
يعطيك العافيه وربي يسعدك
تنقل إلى قسم الروايات الغير مكتملة

روايه بقلمي 2024

السلام وعليكم

انا غرور انثى كاتبه مبتدأه أول روايه لي حبيت أنزلها لكم ومستعده اتقبل اي نقذ او اخطأ

اتمنى لكم قرأه ممتعه

:

يدق الباب :

ملاك : هاااه مين ,

الخدامه : انا ميري ميس

قامت ملاك فتحت الباب

ملاك : نعم

الخدامه : ميس ملاك انزلي في ميس يبغى انتي تحت

ملاك تفكر وتناظر بساعتها : مين هالميس ؟

الخدامه : مافي معلوم بس هي قولي ميس وخلاص .

ملاك : أوكي ميري الحين جايه

..

دخلت ملاك الحمام ^ أكرمكم الله ^ اخذت شاور سريع وطلعت لبست بنطلون جينز وبلوزه وردي وماحطت شيء بوجهها رفعت شعرها بشباصه ناعمه ونزلت ,

دخلت ملاك المجلس :

لقت بنت لابسه عبايه .

ملاك : عفوا ,

طالعت ملاك بالبنت هي لالا ياربي مين هاذي ؟؟

البنت بأبتسامه و باين على وجهها التعب : ماعرفتيني .

ملاك ردت لها الابتسامه : لا مين انتي ؟

البنت : ملاك انا الهنوف .

ملاك : لالالالالالالالا وقامت تصارخ وحضنتها بقوووووه قالت لها هنوفه وش فيك وش صار لايامك كيف صرتي بعد ماطلعتي من الرياض .

/ اعطيكم فكره عن الهنوف /

^ هاذي صديقة ملاك من الابتدائي افترقوا في ثالث متوسط لان الهنوف كانت ساكنه مع امها في الرياض بعدين ابوها اخذ حضانتها في الشرقيه وانقطعت اخبارهم عن بعض بس االهنوف تذكررت عنوان ملاك وراحت لها ^

الهنوف : والله ياملوك عايشه االحمدلله المهم اخبارك واخبار البنات كلهم ؟

ملاك : الحمدلله نقصانا شوفتك ,

وجلسوا الهنوف وملاك يسالفوا وكل وحده تاخذ اخبار الثانيه ,

نروح لبيت عم ملاك

( فهد الاب) عمره 45 وطيب مع عياله حيل ويحبهم بس الجد عنده جد ومااحد يخالف اوامره

( منيره الام ) طيبه مع عيالها وتحب زوجها وتحترمه وكل العائله يحبونها

عيالهم

الكبير عبدالعزيز عمره 22 على كبره لالان ينادونه عزوز حيل مزيون كل بنات العائله يتمنون نظره منه رافض الزواج وكل كلامه باقي بعز شبابي بتمتع بالعزوبيه …….. ألخ

العنود / البنت هاذي حبوبه وشخصيتها حلوه محبوبه من الجميع وعلاقتها قويه مع بنت عمها ملاك وعمرها 17 ثاني ثانوي

عبدالرحمن : دلووع امه وابوه ماينرفض له طلب ودايم مناقر مع ااخته العنود وبنت عمه ملاك وعمره 13 ويقولوا له دحووومي الجيريا

و منيره الحين حامل وعبدالرحمن خايف يجي له اخو ويغير عليه الدلع وهالشيء دايم تعانده العنود فيه الجيريا

عبدالرحمن : يممممممممممممه شوفي بنتك

منيره : عنوده ماما اتركي اخوك في حاله

العنود : بأستغراب يمه انا ماسويت له شيء

عبدالرحمن : وهو يطلع لسانه اي اي الا يمه شوفيها

منيره تطلع من المطبخ : وتشوف العنو دبعيده عن دحوووم و جالسه على الاب حقها

منيره / ددحووم ليش تكذب مو عيب ,

دحوم : أستحى يوم شاف امه وضحك قال يمه كنت بغير جو طفش

العنود : تترك الاب دحومي حبيبي قلبي اخوي

دحومي :خلاص خلاص وش عندك مصالح انتي وملاكووه الجيريا

العنود : تنقز جنبه وه فديت اخوي اللي فاهمني ودي اروح المزرعه

دحوم يفكر : بس بكره مدرسه

العنود : يؤ دحوم نغيب بكره اربعاء

دحوم بغرور : مادري على حسب > عشان يعاند العنود

العنود في نفسها اي هين خلنا نروح اذا ماطفشتك هين يادحيمووه : اوكي فكر براحتك

منيره تسمع سوالفيهم من المطبخ وابتسمت على عيالها كملت طبخها بمساعدة الخدامه

العنود : يـلآ دحوم بروح سي يو

توها تطلع اول خطوه الدرج ,

عزوز بأبتسامه : صدق من قال اذا جأءت الملائكه ذهبت الشياطين الجيريا

العنود : ههههههه هلا هلا بحبيبي واخوي وعمري ووو …….

عزوز : خلاص واللي يرحم ابوك

العنود : مالت عليك هذا جزاة اللي تدلعك الجيريا

عزوز يعاندها : أمحق دلع الله يعينك ياتروووك

العنود : حمرت خدودها وتركتهم وطلعت وهي على الدرج بصووت عالي عشان يسمع عزوز : أسمه ترركي موب تروك الجيريا

عزوز : ضحك عليها لانها استحت وراح باس راس امه بالمطبخ وسولف معاها كم سالفه وقالت له اطلع ارتاح اذا جهز الغداء ناديناك ,

/ معلومه عن تركي ولد عمها محجوزين لبعض من صغرهم الجيريا /

الجيريا

اذا عجبتكم تفاعلوا واكملها ؟؟؟؟؟

بأنتظاركم ؟

يعطيك الف عافيه
تابعي

اطلعي على القوانين
http://v.3bir.net/128316/

واااااااااااااو جنااان شكلها

بليييييييييييز كملي

تسلمولي على المرور ,

.

احلى عسوله اكملها لعيونك حياتي ,

يسلمو الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا
هلابك
يسعدنا كون عبير اول مدونة تطرحين فيها روايتك

حنا ماحنا نقاد ولانقدر ننقدك
بس راح نتابعك

اشكرك
وهلابك بيننا

وين التكميل
مزون شمر
هــلآ مزون

مافهمتي قصدي يعني تعليق او اذا شيء ماعجبكم واعتقد فيه ناس عندهم مواهب الكتابه وبيكونون شاطرين بالنقذ ,

اسعدني تواجدك ,

هلابك

واكيد تلقين نصائح و توجيه من اللي يكتبون عندنا
الله يوفقك

تكملة البارت ,

ملاك طالعه مع الهنوف تودعها عن الباب وهي مدمعه / هنوفه لاتقطعي اذا جيتي الرياض زوريني .

الهنوف وهي مدمعه وبعيونها الدمعه / ان شاءالله ملوكتي

وحضنوا بعض وجلسوا يصيحوا

الهنوف تبي تغير الجو / يؤؤ بعدي عني خنقتيني يالدوبه

مــلآك / ههههه وجع يالخبله الجيريا

الهنوف : هههههه

^ أتصل جوال الهنوف ^

الهنوف : الو

السواق : مدام انا خلاص اجي عند باب يـلا

الهنوف مالها خلق تهاوشه على مدام خخخخخ تتقهر منها : ايه خلاص راجو طالعه الجيريا

السواق : أوكي مدام باي

الهنوف لاحول: بايات

ملاك تطالعها بعيون مليانه دموع : بتروحي

الهنوف : لآزم ملوكه اشوفك بعد اسبوعين ان شاءالله

حضنتها وراحت

الهنوف وهي تطلع من الباب تأشر لها بيدها باي الجيريا

ملاك ترسل لها بوسه : بايات

.

دخلت البيت وراحت غرفتها شافت 6 مكالمات للعنود أوف وش فيها هاذي

اتصلت ملاك عليها : الو عنوده فيك شيء

العنود : هههههههههههههه وش فيك مافيني شيء

ملاك وهي تجلس : وجعه خوفتيني مع المكالمات توقعت عمي ولا خالتي فيهم شيء

العنود : لآ مافيهم الا العافيه بس كلمة دحوم يقول لآبوي

ملاك بفرحه : كذابه الجيريا

العنود بضحكه عليها : هههه والله بس لازم تيجيني اليوم نبي نقنع دحوم تخيلي شاف نفسه علي ويقولي بتكبر ^ تقلد صوت عبدالرحمن ^ مادري خلوني افكر

ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هين يادحيم الجيريا

العنود : في بالك مثل اللي في بالي خخخخخ

ملاك : أنتقام يب يب

العنود : أشوفك اليوم أوك

ملاك : أن شاءالله اشوف ماما واقول لك .

العنود : يلا باي , ملاك : باي

^ نروح لبيت عم ملاك الثاني ^

خالد : طيب مع عياله بس يجي فترات يعصصصصصصب بقوه عمره 40

زوجته : ساره خبيثه من تحت لتحت وتغار من العائله كلها وعمرها 32

فواز : ولدهم الكبير وعمره 23 صديق عبدالعزيز وقريب منه ومزيون بس موب اكثر من عبدالعزيز

فاتن : كيوت وشايفه نفسها حيل ملاك والعنود مايحبونها عمرها 20 وخبيثه مثل امها

فررح : مرره طيبه وتحب بنات عمانها هم يحبونها عمرها 17 مثل ملاك والعنود وهي صديقتهم

فهد : دلوعهم وعمره 12 .

.

فرح : ياهلا بالقاطعه

العنود : حرام عليك انا قاطعه هههه
فرح : ايه ماتسألين ولا شيء مالت يالدوبه

العنود : ههههههه طيب حقك على عيني وراسي عمتي فرح

فرح بغرور مصطنع : أحم ايه خلك كذا

العنود : اقول لايكثر اليوم ملوك بتيجي عندي وانتي بعد لاتقولي لا موب بكفيك الجيريا

فرح : هههههه طيب بجي

العنود : أوكي اشوفك باي

فرح : بايات

.

بأنتظار تفاعلكم ؟؟؟

روايه عشقته من طاحت عيني عليه 2024

السلام عليكم
هذا اول موضو ع لي و اول روايه اكتبها الجيريا واذا ماشف فيه تجاوب بوقف كتابه الروايهالجيريا

الجيريا
روايه عشقته من طاحت عيني عليه .
……………………….
البارت الاول

طبعا عائله ابو ناصر الب حنون وطيب وله بنت وولد البنت ريما والاولد ناصر وعمره في سادس ابتدائي .

الساعه 2 الضهر قامت ريما من صراخ امها تناديها ريما : يالله صباح خير وشذا الصراخ على ذالصبح ونزلت (ريما عمرها 20 وطيبه وحنونه دلوعه وجميله فيها جمال ماخذته من جدتها الامريكيه )

الام : يلا وراك مابعد تجهزتي بسرعه بنروح . ريما :وشو وهي تتثاوب :وين بنروح بعدين تذكرت اه نسيت الام :والله انك مفهيه يلا بسرعه

ريما جهزت وركبت السياره علطول من ركبت نامت كانت سهرانه وفاجاه سمعت صراخ بعدها علطول اغما عليها ريما فتحت عيونها بشويش

لانها كانت تعبانه فتحت عيونها وبدا الضباب الي بعيونها شوي وبدا يختفي وبعدها شافت واحد يقول الحمدلله على السلامه استوعبت انها في مستشفى

سألته انت مين وانا ليش هنا (فيصل هو اللي انقذها عمره 23 طيب بس مغرور ومتكبر لانه امير وهو كان جميل وجسمه حلو) فيصل : انا فيصل وانا كنت جالس بالسياره شف السياره

حقتكم تتقلب وقلت السايق انه يهدي لان السياره حقتكم تروح يمين ويسار بعد ما وقفت سيارت فيصل راح للسياره يطمن على اللي بالسياره وطلعهم هو والسايق

واتصرلت بالسعاف وانتي الحين هنا الحمد لله انك ماصار لك شي و..قاطعته ريما: ابوي وامي فيهم شي وناصر شافته ناضرها نضرات حزينه قعدت تبكي لما دقوها ابره وهدت ونامت

الام ماتت والابو في غيبوبه وناصر مات وكانو الاطبا يقولون ما فيه امل انه يصحا

اليوم الثاني .

صحت ريما وفيصل ماكان موجود ارتاحت انه رايح ويهي تناضر نفسها كيف يدها فيها جروح وعند شفايفا الصغيره جرح بسيط بدت تستوعب

انه شافها بذا اللبس وهي ماتعرفه كانورايحين لعرس بفستان ضيق ولين نص الفخذ وكان لونه نيلي ومبين بياضها

فجاه انفتح الباب ودخل فيصل : ليه قمتي من السرير ارتاحي

استحت علطول خذت الشرشف وغطت رجولها ريما قالت وهي معصبه من ميانته الزايده : اطلع برا ولا اشوف وجهك بسرعه

فيصل عصب وفي نفسه: والله لخليك تترجيني وتبوسين رجولي بعد فيصل :هذا جزاي اني انقذتك ولاكان الحين ميته ريما :وشذا العيشه اللي تقولها امي واخوي ماتو وابوي بغيبوبه ومستحيل يصحا

فجاه الا جاها كف على وجها ريما قعدت تبكي وهو طلع برا علشان يهدي اعصابه جاه مدير اعماله وقاله عنها كل شي اسمها وعمرها وين ساكنه ووو

بعدين قال مدير اعماله انه دق علا عمانها وخوالها رافضين انهم ياخذونها لانه كان بينهم مشاكل كبيره قرر فيصل انه يسكنها عنده في فله

له كان مايجيها الا فترات

دخل فيصل الغرفه فيصل : السلام ريما :…………. فيصل : يالله قومي اليو بيطلعونك من المستشفى ريما : لا والله على كيفك ماني طالعه وبعدين من انت علشان تامرني

فيصل متنرفز ماقد احد كلمه كذا على شان تجي وحده تتكلم في وجهه كذا : قومي بسرعه ريما خافت فكرت تلعب عليه : ماني جايه اصلا انا بروح مع عمي

فيصل والله انك غبيه كان جبتيلك عذر ثاني ازين منذا تحسبني بصدق : تراني داري ان عمك مب جاي وخوالك مستحيل يجون او يسألون عنك

ريما انقهرت وقلت فينفسها هذا من وين يعرف وحز بخاطرها انها اهلها مابغونها بس ماتبغا انه يشوفها ضعيفه : بكيفي انا بدبر نفسي انت روح

فيصل : لاتخليني اعصب بتروحين يعني بتروحين ريما استسلمت ورضت ريما استحت تروح معه بذا اللبس ماتعودت فيصل المتعود على كذا درا انها مستحيه وقال لها : بسرعه علشان تغيرين ذا الخلقه

في نفسه (والله انك تهبلين اه بس لوانها قاطعت افكاره ريما : وانت وش عليك اللبس اللي ابي وخرت الشرشف من رجولها وقامت فيصل :يلا بسرعه تعالي

وهي ماشيه تركب المصعد حست بخوف منه ماتدري ليه حست انه بيصير شي دخلت ولصقت فالزاويه بعيده عنه فيصل :لا تخافين اصلا لو ابغاك كان من زمان مخلص شغلي معك بس ماحب البنات من هانوع

فلاتخافين ( اه بس تجنن والله بس لازم اسوي كذا على شان ماتخاف بس بنفس الوقت بتكرهني يوه) نزلت وركبت السياره السودا الفخمه وهي خايفه : انا وين رايحين خلاص ابغا ارجع للمستشفى وعيونها غرقانه دموع

لاتخافين انا بخليك بفلتي وبتكونين بامان وقال بكل حنان خلاص ما ابغى اشوف هالدموع ريما حست بالامان حست انه صادق وهي ما تدري انه امير

دق على كبيره الخدم واسمها كيمي فيصل: الو جهزي غرفه لا لا موغرفتي …ايوه….خلاص بعد نص ساعه انا بالبيت .وصلو دخلت عجبها ديكوراته والتحف بس حاولت ماتبين اعجابها

وهو حاس فيها وصلها للغرفه فيصل : هذي عرفتك واذا احتجتي شي نادي الخدامه وتجيبلك وملابسك بتوصلك اليوم الساعه11 قلت ميد فهد يجيبها (فهد مدير اعماله ) راح لبيتكم وبيجيبه انا بروح

راح وهي دخلت الغرفه ومن التعب نامت لها ساعتين قامت على الازعاج فتحت الباب لقتحم يمسحون وينضفون لانهم ما كانودارين ان فيصل بيجي ريما : يوه هذولي عايشين في ذالبيت الحلو الله يخلف علي

مادرت انها باشين بيوت له مقارنه بالقصور اللي له ريما : غريبه هذا وين اهله ما فيه الا الخدامات سمعها فيصل وهو جاي قال : اهلي مسافرين وهو مكذب عليها لانه لو درو اهله قالوله اتركها وشيبغا فيها

ريما : اها فيصل: جت ملابسك؟ ريما : لا … اممم اسمع انا ماستسغت جلستي فيذا انا بروح بيتي عادي انا ماني خايفه اني اجلس بالحالي بالبيت فيصل: انت ما تدرين انهم قسمو البيت يبغو ياخذو ورثهم

منه ريما بدت تبكي : لهدرجه هم نذلين نطلوني ولا سألو علي وبعد يبغون البيت رحمها وحضنها وهي زاد بكيها لما هدت فيصل :خلاص انتي لاتهتمي منهم جاب فهد الملابس وعطاهيا ريما : مشكور فهد : العفو

راح فهد ريما طلع صوت بطنها لانها ماكلت من جيتهم استحت فيصل : ورا ماقلتيلي نك جوعانه ريما: ….. امممم فيصل : خلاص من اليوم ما فيه حيا اي شي تبغينه قوليلي وغمزلها

راح قال يجهزو العشا تعشو وخلصو ريما : الحمد لله انا بروح انام فيصل: تصبحين على خير ريما :وانت من اهله راحت لغرفتها وفتحت الشنطه قامت ترتبهم وغيرت لبسها لبست شورت رمادي وبلوز واسعه وقصيره فوق سرها

كان لونها اسود جاي شكله حلو بعد ما خلصت شافت كتاب قعدت تقر وشده ولا نامت فيصل مر من غرفتها استغرب لانها كان فيها النوم طق الباب ماسمعت فتح الباب يوم شافها تنح من جماله حبها

لما استوعبت انه موجود استغربت ريما: فيصل فيك شي فيصل : لا بس كنتي تقولين انك بتنامين فاستغربت طقيت الباب ولا رديتي وخفت صاير لك شي … وش قاعده تقرين ريما: قصه xxxx فيصل : اهلي بيجون ومسوين حفله لاختي بتجين ؟ ريما : بس انا …

يعني انا وعائلتك مختلفين يعني … انت فهمت ؟ فيصل ايه بس عادي ريما : اوكيه طلع فيصل ونامو الاثنين

الصباح وهي جالسه تصلحلها فطور لان الخدم ليسا نايمين ماحبت تقومهم الا فيصل قام ونزل وشافها بالشورت وريما مب يمه سرحانه وهي تصلح جا فيصل من وراها وقرب عند اذنها : صباح الخير ريما فزت فيصل :هههههههههههههه

استحت لانها لابسه كذا ريما : امم انا بروح اغير ملابسي فيصل :لا كذا احلا ريما سفهته ورقت

العشا ……

فيصل يلا مابعد خلصتي لبس ريما :شوي

نزلت كانت لابسه فستان اوف وايت ومخصر على جسمها وحزام اسود تحت الصدر جاي شكلها ناعم وفاكه شعرها البني الطويل لين نص ضهرها

هو تنح فيها فيصل : انا ويني عن القمر من زمان ريما استحت ركبت السياره وراحو

تتوقعون وش بيصير لما تشوف اهله ؟

وهي ممكن تحبه ؟

وهل بتصير مشاكل بنها وبين امه وعن ماضيه ؟

ها ه عطوني رايكم الجيريا

تتوقعون وش بيصير لما تشوف اهله ؟

امممم ممكن ما يحبونها لأنها مو من مستواهم

وهي ممكن تحبه ؟

أيوة بتوقع مع الوقت تتعود عليه وتحبه

وهل بتصير مشاكل بنها وبين امه وعن ماضيه ؟

ممم مادري صراحة هههه

أبدعتي يا قمر

متابعة لك ~

القصة روعه ممكن تكملينها عجيبه
روووووووعه
من جد حماس
يعطيك العافيه
استمررري ياعسل…
تنقل للروايات الغير مكتمله
البارت الثاني

لعشا ……

فيصل يلا مابعد خلصتي لبس ريما :شوي

نزلت كانت لابسه فستان اوف وايت ومخصر على جسمها وحزام اسود تحت الصدر والضهر مفتوح جاي شكلها ناعم وفاكه شعرها البني الطويل لين نص ضهرها

هو تنح فيصل : انا ويني عن القمر من زمان ريما ركبت السياره وراحو

في السياره وهي متوتره فيصل : تراهم مايعضون ريما: هههه لا بس متوتره انا ما اعرف احد فيصل :انا معك لاتخافين وصلو القصر وصوت الاغاني طالعه

دخلت القصر كل الي في القصر يناضرونها من جمالها (ام فيصل اسمها نوره ومغروره ومتكبره وماتكلم اللي مالهم مناصب كبيره ماتروح الا الي زيها ولها صديقه

مغروره مثلها اسمها ساره ) ساره :هذي من بنته يزينها نوره: بروح اسئلها شكل ابهوها تاجر اول مره اشوفها ساره : روحي وعلميني راحت نوره : هلا بفيصل

من جايب معك فيصل :هذي ريما زوجتي نوره شهقت كل اللي بالصاله سمع : نعم نعم طيب من ابوها ( لعب على امها لانه مستحيل تخليها او ترضا لانها مب تاجره ) ريما فتحت عيونها بقوه مستغربه

فيصل : ريما بنت xxx xxxx ابوها يشتغل مدرس (متقاعد) نوره : وععع وشذا القرويه … انا مادخل قراوا ومنتفين لبيتنا ( نوره تحب فيصل وما يهون عليها يزعل ) فيصل : اذا

كان ماتبغين قراو ا انا بطلع نوره : خلاص اجلس بس المره الثانيه لعد تطب بيتنا ذا الشينه فيصل سكت وريما متقطع كلبها منقهره حست بالاهانه ريما : ..ا… فيصل التفت : نعم

ريما وهي خانقتها العبره : خلاص ابغا ارجع للبيت فيصل : تعالي برا للحديقه طلعو وهي تمشي وراه طاحت دمعه ومسحتها لاينتبه عند نوره : وتشوفين يا ساره ان ما خليت فيصل يطلقها والله لكرهه فيها

ساره : هههه ايه اجل فيصل بن xxxx xxxx ياخذ ذا المنتفه ههه في الحديقه فيصل: مافيه رجعه وما عليك من امي (بنت عم فيصل تحبه وغايره منها وتناضرهم ) ريما تذكرت انه قال انه متزوجها وهي معليه صوتها ومتنرفزه من امه وهو : وبعدين

على كيفك تقول انك متزوجني اصلا لو بتزوج مستحيل اتزوجك ولا تفكر انى رح ارضا بالعكس فيصل انقهر محد قد هانه زي كذا ومسكها مع كتوفها وهو ضاغط عليه وقرب عند اذنها : لا تتحديني وبتزوجك غصب وراخشمك

ولا ترا طردتك من البيت قاطعته ريم : عادي اطردني ومايهمني ويكون بعلمك اني مستحيل اتزوجك حتى لو انوم بالشارع مسكها من خصرها النحيف وقربها : تبغين اجيبلك عصير يا ….زوجتي ريما : وخر عندي وراحت

بعيد عنه جلست بلحاله تبكي : يا..ليتني مت ولا جيت هنا ريما راحت تمسح دموعها وتزين شعرها جا فيصل رحمها باين انها كانت تبكي : يلا تعالي ندخل جوا ريما مشت وهي ساكته ماكلمته دخلو جت امه ركض : يمه فيصل طلقها

ما ارضا على ولدي ينهان من ذا الزانيه توقول انك زاني وفاجر وهي همها بس فلوسك فيصل طلقها وقامت تطيح دموع التماسيح عصب وجرها برا القصر يوم طلع نوره : هههه ياحليل ولدي صدق على طول هههه ساره: احسن خلها ههههههه

فيصل اركبي دخلها السياره غصب وهي تصيح : كذابه والله كذابه فيصل عطاها كف وراح للفله وجرها مع شعرها ودخلها للغرفه وقفل عليها الباب راح للصاله وجلس يفكر والله لعيشها في جحيم اجل انا الزاني يابنت الكلب

بعد يومين من النكد

تزوجها وخلاها خدامه عنده وانواع الذل ولاهانات

الصباح قامت تنضف وتطبخ ووو والخدامات مرتاحين كانت لابسه فستان فوق الركبه بشوي ولونه سماوي وكانت لابسه المريله وارافعه شعرها وتغسل جا فيصل قال وهو معصب وبصراخ: يلا انا ماقلت لك اني لما اقوم من النوم كلش جاهز تراك مابعد شفتي الوجه الثاني مني بسرعه

ريما: ان شاالله ( اجعل يجيك مرض معد تقوم منه وافتك منك ) فيصل : ترا من اليوم ورايح بتسكنين عند امي انا وياك

ريما : مستحيل اروح عند امك طلقني طلقني فجاه الاجاها كف راح وجلست تبكي

المغرب

في السياره
: اسمعي اللي بيني انا وياك ماتقولينه لاحد
ريما :……..
وصلو

في جناحهم فيصل: انتي بتنامين في الكنبه

ريما : ……………

فيص :انتي ااسمعي هذا الاسلوب انسيه واذاسويتيه رح تشوفين شي ماقد شفتيه

ريما وشوي وتذبحهه : ان شاالله

فيصل : ايه ابغاك كذا

فيصل : اسمعي انا بروح اذا جيت القا كلش مرتب سامعه

ريما : ايه رح وسع صدرك مع زوجاتك المسيار

فيصل : حلو اذا انتي تدرين ….. تغارين ياقلبي

ريما : وععع اغار على عليك مستحيل الا بفتك منك والله يكثرهم لك

جاها كف ومسك شهرها : انتي عارفه مع من تتكلمين ونطلها على الارض وراح

فيصل (اه ياربيه ليه اضعف لما اشوفها ) بس كرهه لها يغطي على مشاعره

الساعه وحده في الليل دخل الا كلش مرتب والريحه الحلوه وشافها منسدحه على الكنبه وباين انها مره منهده قرب منها وعطاها بوسه على شفايفها ( اه بس لو انك ماقلتي ذا الكلام لامي اجل انا زاني وفاجر اه )

راح لسرير ونام

بعد شهر
على ذا الحاله اهانات وذل وهي محبوسه بذا الجناح بس تورح لصاله وترجع واتهامات امه وهو بس طايح طق فيها

كان العشا

كانت ليله هاديه وبدا المطر ينزل وهي تناضر من الشباك وعيونها عرقانه دموع ( اه اناليش عشت وليش يا فيصل انقذتني كان مت وارتحت من هذا العذاب ) والمطر ينزل بغزاره مع صوت شهقاتها

دخل فيصل الجناح وريما تمسح دموعها ( ريما يجن جنونها من تسمع الرعد لان لها موقف خلاها من تسمع صوت الرعد ترتجف من الخوف )

وخذ له غرض وطلع ولا قال وش فيك لا ساكت وقفل الباب بعد ربع ساعه وكا ن في رعود وبروق جاه النوم ويبغا ينوم راح للجناح فتح الباب تفاجا انها جالسه بجانب الكنبه وضامه رجلينها وتبكي وترتجف وفيصل اول مره يشوفها بذا الضعف لانها دايما تمسك دموعها

لما يطلع وتبكي بس ذا المره غير راح لها : ريما حبيبتي وش فيك

ريما طاحت في حضنه وهي تبكي : اا…. خايفه….خايفه …. خايفه

فيصل : خلاص انا معك لاتخافين

بعد فتره نامت قام وشالها لسريره وحطها وجلس جنبها وهو نام جمبها

قام فيصل وريما ضامته وهو نايم ابتسم وقرر انه بيبدا صفحه جديده معها وقام وشافها كان شكلها حلو لابسه بلوزه طويله لنص فخوذا قطنيه حقت بيت كان لونها وردي

تتوقعون رح ترضا وتحبه بعد ما اهانها وذلها ؟

وبنت عمه وش بتسوي على شان تخرب ذا الزواج؟

وعطوني رايكم الجيريا

يلا وينكم ماشوف ردود الجيريا اذا ما شفت ردود خلاص بوقفه نهائي
حلوووووووه ارويه
يعطيك العافيه..
استمري ياعسل..
يسلمو القصة واايد حلوه

الله يعطيج العافية

وين الباقي

واااااااااااااااااااااااااااااااااو
جنان هالرواية بليز كمليها الله يخليك

مراهقاات في بريطانيا روايه سعوديه جنان 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

مراهقات في امريكا

رواية رومانسية في غاية الروعة

الجزء الاول

البداية

هما خمس بنات و هما ::

سارة 19 سنة دلعها (( سارونة ))
نهال 19 سنة دلعها (( نونو ))
دلال 19 سنة دلعها (( لولي ))
رولا 19 سنة دلعها (( رولي ))
بدور 19 سنة دلعها (( دودي ))

فتحت نهال الباب بقوة نطت سارة من مكانها : بسم الله وش فيك خرعتيني ..نهال بعصبية انتي مالك شغل ابعدي من وجهي ..
خلونا نتكلم عن شخصية نهال شوي
نهال حبوبة و مسالمة لكن اذا حد ضايقها ما تعرف امها و ابوها
زعلها مررررة شين و صعبة و مزاجية …بس تحب سارة اكثر واحدة في البنات حتي اسم سارة انربط باسم نهال و العكس
سارة تلحقها : نونو فهميني وش فيه وش صاير ؟
دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة في وجه سارة …
سارة : ايه بكيفك بس تروقي نادي علي …سارة تعرف طبع نهال زين
تركتها و راحت البنات المطبخ
سارة : بنات وش فيها نهال ؟؟؟؟
دلال اللي اعصابها بالثلاجة و مرررررة هادية و رزة بنعومة : ليش شقالت ؟؟
بدور تكمل : شسوت ؟
سارة باستغراب : مدري و الله دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة و انا اتحايل عليها ابغي اعرف وش فيها ؟!!!!!
رولا اللي دايم تضحك على اللي يضحك و اللي ما يضحك : هههههههه
مسكينة سارونة دايم متعذبة مع نهال هههههههههه
سارة : اه يا قلبي بموت من الضحك هاهاها بايخة يا بايخة
سارة تقهرها : هذي توأم روحي يا عمري انتي
دلال و حست ان في حرب بتندلع بمزح ثقيل تغير الموضوع : هيه بنات شوفوا انا اطبخلكم اليوم …
سارة و عارفة خرابيط دلال : لولي بيلز حبي اتركي عنك هالخرابيط انا بتصل على بيتزا هوت يبعثولنا بيتزا
كانت الساعة 8 و نص بالليل ..
البنات اتعشوا و بكرة اول يوم لهم بالكلية لسة باقيلهم ثلاث سنين و يخلصوا
البنات لا يجمعهم قرب او دم مجرد الصداقة البريئة و الحب .و الاخوة النادرة في هذا الوقت
سارة دخلت غرفتها و كانت بغرفة لوحدها لانها فوضوية مررررررة و البنات تعبوا معاها … سارة اكثر البنات جمال و اكثرهم غني
ابوها ملياردير كبير و امها امريكية الاصل …
ابوها مدلعها فوق الخيال بس امها تشوفها بالمناسبات السعيدة مثل ما يقولوا
سارة ربت نفسها بنفسها من 16 سنة …
دلال و بدور بغرفة مع بعض … و نهال و رولا بغرفة مع بعض ..
نهال بنص الليل تقريبا الساعة 2 و نص فتحت عيونها اللي منفوخين من كثر البكي
قامت بشوووويش و دخلت غرفة سارة
تمشي على اصابع رجلينا علشان ما تخرعها قامت داست على الاي بود تبع سارة رجلها وجعتها :: آآآآآآآي الله يلعن ابليسك يا سارة
سارة فزت من مكانها ماسكة الغطاء عليها : بسم الله وش فيه ..
سارة خذت ثواني علشان تتعود على الظلام و عرفت انها نهال
نهال : سارونة حبيبتي انا اسفة و ارتمت بحضن سارة تبكي
سارة : بسم الله عليك وشفيك يا قلبي انتي ؟؟
نهال : انا اسفة اني عاملتك
سارة تقاطعها : لا يا عمري لا تأسفين احنا خوات و لا نسيتي
سارة تكمل : بس نونو قوليلي شفيك
نهال : سارونة انا … انا … و شهقت و بكت بكاء يعور القلب
سارة قلبها عورها ما عرفت شلون تتصرف … حبيبة قلبها و توأم روحها كأنها بتموت من البكي و الصياح
سارة ضمت نهال لصدرها و تهدي فيها .
نهال بعد ما هدت شوي : اليوم … اليوم اتصل عليا و قالي ان اللي بينا كله انتهي و انه ما يبغاني … و شهقت و بكت
نهال تكمل : الحقير النذل
سارة : ششششششش نونو لا تزعلين نفسك يا عمري و الله ما يستاهلك ..
نهال تنزل راسها : سارة : لا يا نونو ما عاش و لا ولدته امه اللي ينزل هالراس …نهال في يأس و حست ان سارة مستحيل تفهمها
بس انا احبه …
سارة : اي نو (( I know )) يا قلبي بس هو تركك و هذا مو اول موقف له معك ..
نونو : خلاص انا بروح انام …
سارة  اتفضلي يا قلبووو ((good night ))
اليوم الثاني بالصبح
بدور (( مرررررة عربجية )) : بنااااااااااااات
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااات
نهال رمت فيها المخدة : دودي تكفين سكري هالفم الكبير ابغي انام
بدور : يلا قومي قامت قيامتك اليوم اول يوم ما نبغي نتأخر بأول اليوم
نهال لفت نفسها بالغطا و لفت للجهة الثانية و نامت …
بدور على باب غرفة سارة : و تصيح باعلي صوتها : سااااااااااااااااااارونة سااااااااااااااااااارونة قومي يا سوير يلا
رولا و رايحة لحمام : اموت على الدلع ماقدر انا عالدلع
دلال و تابع فلم رومنسي : ممكن تسكتوا ابغي اشوف النهاية
بدور : قومي تروشي و صلي و بدلي ثيابك بدل الافلام يا عمري لاحقين عليها
بدور تطفي التلفزيون
دلال : ليش يالخايسة لييييييييييييش
و قاموا يتهاوشون
سارة طلعت من غرفتها : يالله وش هالزعاج عالصبح ..
ماحد رد عليها ماحد فاضيلها
البنات تروشوا و لبسوا مابقي الا سارة
رولا : سوووووووووووووووووير وينك
سارة : يلا يلا جاية
طلعت سارة و لابسة شورت قصييييييييير مرة و بدي و بطنها طالعة
ماكان شيء عيب بالنسبة لها هي بأمريكا و عاشت حياتها كلها هناك
دلال تلبس فاصخ بس مو مثل سارة يعني بنطلونات جينز و تي شيرت
نهال و بدور و رولا يتغطون و لبسهم طويل و محتشم بس نهال ما تلبس غطا على راسها
ركبت سارة سيارتها (( اللي كانت هدية عيد ميلادها اللي فات من ابوها )) الفراري و جنبها نهال طبعا و ورا البنات الثلاثة
بدور باسلوب عربجي و استعباط تكلم سارة : اقول سارونة طال عمرك احنا ما فطرنا
سارة : وش تبغيني اسويلك يعني
نهال : وقفي على ستار بكس ناخذ شيء ناكله
سارة و تطبع بوسة على خد نهال : تآمرين يا نونو
بدور : اموت على الحب و الهيام
البنات : ههههههههههههههههههههههههه موتي يالعربجية
سارة لبست النظارة الشمسية و داست على البنزين
دلال : شفيك تبغين الشرطة تمسكنا هالحين عالصبح
سارة : هههههههههههههه لا بس بسويلكم شوية اكشن
رولا : اقول بنات ايش تتغدون اليوم ؟
نهال : يا فتاح يا عليم مزلنا ما فطرنا و هذي تفكر في الغداء
البنات ضحكوا كانوا مرررررة رايقين اليوم
سارة وقفت على ستار بكس
سارة : تنزلوا و لا اجيبلكم و اجي
دلال و بدور : لا ننزل طبعا
نزلوا كلهم
كان في ثلاث شباب ملامحهم مرة عربية و خليجية بعد
سارة : اقول بنات لا تحاكون عربي عندنا عرب هنا
بدور : يالمفهية احنا لابسين حجاب
سارة : و اذا يعني في امريكان يلبسون حجاب
نهال : خلاص خلاص لا تحاكون عربي و خلاص
سارة شكلها مرة امريكي بس و نهال عيونها زرقاء و بشرتها بيضا بس شعرها اسود لان امها سويسرية و ابوها سعودي
باقي البنات اشكالهم مرة عربية
واحد من الشباب يتحرش : اموت على الوردي انا
الثاني يكمل : فديت السعودية انا
الثالت يكمله : و اهل السعودية
سارة اللي كانوا يحسبونها امريكية و ما قربوا منها
:: اوووووووف يا شين السعوديين بأمريكا
الثلاثة استغربوا ان هذي الفاصخة عربية
سارة بغرور و تتمايل في مشيتها : بنات يلا ما عندنا وقت نضيعه مع كذا اشكال
بدور : الخايسة ضيعتهم علينا
دلال : وش تسويلها جربي احكي معها تلعن ابوك و امك
نهال راحت تشتري و البنات يستنوا فيها :
(( بعد الترجمة ))
واحد موكا و اربعة كابتشينوا و اربعة كروسان
اشترت و طلعت للبنات لقتهم يتهاوشون مع سارة
نهال : شفيكم
سارة : يبغون يرقموا الشباب
نهال : صدق ما عندكم سالفة
سارة : اي و الله هههههههههههههههه

البارت الجاي نعرف …

رولا : المهم بطني تصوصو وين الاكل
نهال : يلا نركب السيارة الاول لا نتأخر عالمحاضرة باول يوم
ركبوا السيارة و اكلوا
وصلوا الجامعة متأخرين طبعا
البنات شكلهم مرة مميز بالشارع خمس بنات كشخة و حلوين
سارة تجري و ماسكة دلال بايد و بدور بالايد الثانية و كلهم ماسكين في بعض
ننهال : بسرعة يؤؤؤؤؤ علينا اكيد قفلوا الباب و اكيد ما راح ندخل
سارة : اقول بلا حكي ماله طعم و بسرعة نونو تقهريني اذا تفلسفتي
بدور : قول استنوا حجابي بيطير
نهال : و هذا وقتك انتي معها
بدور : وش اسوي
سارة : يلا معليش يلا صلحيه دودي نستناك
صلحت حجابها و راحوا لين وصلوا الكلاس
دخلوا و كانت المحاضرة بدت بالفعل
الدكتور (( بعد الترجمة )) : نعم ؟
سارة طبعا اللي تحكي نيابة عن الجميع شخصيتها مرة قوية
سارة : نحن ندرس هنا و هذا اول يوم نعدك بالا نتأخر مرة ثانية
الدكتور : اسف و لكن المحاضرة بدأت من ربع ساعة
سارة : و لكن يا دكتور
الدكتور يقاطعها : تفضلي و لكن ارجوا الا
سارة تقاطعه و هي داخلة : ذلك لن يتكرر ابدا شكرا
شباب جالسين جنب بعض بالجهة الثانية
احمد : يلعن ابو الملامح كحلوا عيونكم بالحلا اقول يابوي هذي امريكية اكيد بتكون حلوة
مهند : الا شوف اللي معها على يسارها (( يقصد دلال ))
عبد الرحمن : بس هذولا عرب اللي معها لا و سعوديات بعد
بدر : قصدك الوردي و الازرق
عبد الرحمن : اي شكلهم مرة سعوديات
رائد : الله يلعن ابليسها اللي في الاحمر لايق عليها مرة هذي يا امريكية يا روسية
احمد : لا بس شعرها اسود يالدلخ
رائد : و اذا
البنات ما لقوا مكان غير لثلاثة بس
قامت سارة و نهال يدورون مكان مافي مكان الا قدام الشباب
جلست هي و نهال
احمد : الدنيا مبتسمة ليا اليوم و الحظ يضحكلي اليوم شصاير
رائد : اي و انا بعد
مهند : الله يفشلكم الحين بيسمعونا
عبد الرحمن : هذولا مب عربيات يالمفهي ما يفهمون كلامنا
سارة سمعته تعمدت تحرق دمه : لو سمحت
الشباب انصدموا
سارة : محنا قادرين نركز
سارة تضحك في سرها و نهال ودها تقتلها : ليش سويتي كذا الحين ما عاد نخلص منهم
سارة : بالعكس الحين بيسكتوا لانهم يدوروا في الشقر يا حلوة
نهال : بالله احلفي يا شيخة و احنا شنو
سارة بغرور تغيظ نهال : و ليش تجمعي (( ترمي بشعرها لجنب )) انا بس شقراء
نهال : انتبهي على نفسك بس لا تطيحين بشعرك
سارة : ههههههههههههههههههههه
الدكتور : هدوء من فضلكم واعطا سارة و نهال نظرة تسم البدن
سكتوا …
في الجهة الثانية البنات يحاكون
دلال : شوفي المفهيات تشوفيهم تقولي دوافير من كثر التركيز
رولا : ههههههههه حرام عليكي سارونة شكلها طفشانة تعرفيها كيف تمل بسرعة
بدور باسلوب عربجي : اقول طال عمركم انا ابغي اركز
رولا : هههههههههههه من امتي
دلال (( و تضربها بخفة على كتفها )) : صرنا دوافير ها …ههههههه
بدور تأشر لسارة و نهال : هيه بنات افتحوا البلوتوث
سارة و نهال : اوكيه
فتحوا الكل
دلال : وششششششش هذا المدرج كل فاتح
بدور : لا تنسي يا ماما ان اغلبهم عرب
دلال و تناظر موبايلها : ايه واضح
سارة تأشر لرولا : وش نكك
(( الشباب مركزين علشان يرقمونهم ))
رولا : انعم بنوتة
واحد لبناني وراها سمعها : تأبر البي الانعم بنوتة اسم على مسمي
رولا تضحك بخجل : تسلم
بدور و دلال بيموتون من الضحك : صدقت نفسها
رولا عصبت : كلي تبن انتي معها
رولا حاااااااااااااااااالمة بزيادة و نعومة و هادية مرة امها لبنانية و ابوها سعودي عايشين بلبنان و حالتهم المادية جيدة جدا
سارة ترسل : فاتوكم المزاين
بدور : الله يلعن ابليسك يا شيخة ياريتني جيت جنبك
فاتونا المزاين
دلال : احلفي انتي مع وجهك
سارة تشوف دلال تتريق على بدور و انفجرت ضحك
الدكتور : انتم الخمسة تفضلوا للخارج لو سمحتم
نهال : و لكن يا دكتور …
الدكتور : للخاااارج
سارة (( ودها تضحك مووووت )) : يلا بنات (( تأشر لباقي الشلة ))
أحمد : يلعن ابو الفشيلة من اول محاضرة طلعوا برة هههههههه
مهند و عينه على دلال : يا لبيه قلبي على العيون العسلية
رائد : خليك مع الاحمر نفسي بس اعرف من وين جايين هذولا البنات
احمد و ما نزل عينه عن سارة لحظة : من القمر او من الجنة
عبد الرحمن : جبتها و انت الصادق
بدر يناظر بدور : ههههههههههههههه خلوكم مع العربجية
الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه

الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه
البنات طلعوا
سارة تغيظ دلال : اقول نونو شفتي هذا اللي ورانا كيف يطالع دلال
دلال و ما تدري عن شيء : منو ؟
سارة بغرور : سلامتك .. تامر حسني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البنات كلهم ضحكوا
سارة تموت على شيء اسمه تامر حسني مثل حياتها
دلال : لا تركته لك هذا التامر تبعك
سارة : يا يا قلبي بيموتني بس اسمه
بدور : هههههههههههه اثقلي ياالهبلة
رولا : اقول بنات نفسي اسافر لمكان
سارة : وين مثل وين و حنا نروح
دلال : امممممممممممممممممممممم
بدور : وش رايكم نروح ديزني لاند
سارة : و الله فكرة هذي سهلة بس …. (( ما كملت كلامها ))
مر قدامها واحد خلى عيونها تدمع
البنات سكتوا لانهم عارفين السالفة

وش اللي ممكن يخلي سارة تدمع عيونها … سارة اللي دايم تبين نفسها قوية … سارة بنت الملياردير اللي طلباتها في غمضة عين تستجاب ..
سارة المغرورة … ملكة الجمال … اللي في عيونها من البراءة ما يكفي لنشر السلام بالعالم …؟؟ وش ممكن اللي يخليها تبكي و تنهار ؟؟
و هل راح يصير من سفر البنات لديزني لاند ؟؟
وش راح يصير في نهال و حبيبها اللي تركها هل راح تعافه و تنساه ام الايام ما تقدر تنسيها حبها اللي عاشت معاه ثلاث سنين بحلوها و مرها ؟

روعــــــــه واصلي..
كتيييير نايس
لا تطولي علينا متحمممممممممممسة
روعه مشكوره
روووووعة استمري

رواية أنين المشاعر 2024

Sent from my iPad using مدونة عبير

أبدأ مشواري بروايتي الأولى أنين المشاعر. روايتي رومانسية و جريئة و خيالية بعض الشيئ .. أتهنى أن تستحوذ على إعجابكم…

الفصل الأول

(بداية الأحزان و إختفاء الإبتسامة)

الشخصيات:

سارا:شابة بالعقد العشرين من العمر … تتميز بجمالها و جاذبيتها… شعرها بني فيه تموجات جذابة … طويلة ، نحيفة ، عيناها عسليتان ذات نظرة آسرة ورمش كثيف أنفها صغير و وجنتين ممتلئتين بشكل جذاب و ثغر ذات إمتلاء بسيط و مرسوم .. تمتلك شخصية مرحة ، حالمة، محبوبة من الجميع وهي الوحيدة لدى والدها و يتيمت الأم…

والد سارا(ربيع):في رجل الأعمال المعروف يهتم بالطبقات الإجتماعية و يغلب على طبعه الأنانية

ريان :شاب في الخامسة و العشرين سنة ممشوق القامة ، أسمر البشرة و الشعر البني .عيناه زرقاوان الأنف جميل و الثغر صغير كان يملك بنية رياضية و كان وسيما و حلم كل فتات … يتميز قوة شخصيته و الثقة بالنفس… يعيش مع والده الناطور الذي يعمل في فيلا والد سارا وكان ريان يتعلم مع سارا في الجامعة إختصاص إدارة أعمال

……………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………

كانت سارا تترافق مع ريان إلى الجامعة و كان يحبها و لكن سارا لم تكن تعلم لأنه لم يصارحا يوما كي لا يخسر صداقتها. عندما علم والد سارا بصداقة إبنته مع ريان ..أنذرها بعدم السماح بارتياد الجامعة …

والد سارا :ما هذا المستوى إبنتي أنا تدني نفسها إلى هذا المستوى . ما الذي سيقوله الناس؟ ما هذا المستوى!!!!!

سارا : يا والدي إنها مجرد علاقة زمالة . و هل فيها من عيب ؟

والد سارا: بالطبع ، أولم تجدي صديقا آخر من الطبقة البرجوازية ؟

سارا : لكن مذا الشاب طموح بالرغم من فقره يتمتع بحس المسؤولية بخلاف الشبان البرجوازيين

والد سارا: إنتهى الحديث فيما بيننا أحذرك يا ابنتي الو حيدة . إذا علمت أنك تكلمينه سأمنعك من ارتياد الجامعة

سارا: ولكن يا والدي

والد سارا: مهلا أريد أن أعلمك بخبر سار جدا . لقد تقدم سليمان المقاول الكبير بطلب يدك مني

سارا: ماذا تقول ؟ كيف هذا؟

شعرة سالي أن هذا الخبر وقع عليها كالصاعقة

والد سارا: لقد سمعتني

سارا: ولكني في ربيع عمري و هو عجوز

والد سارا : وما المشكلة سوف تتزوجان

سارا امتلت عيناها بالدموع:مستحيل

والد سارا بنبرة حادة: كم مرة علي أن أكرر . لا تجادليني ما أقوله سوف يتم لقد أبرمت الصفقة مع الرجل و لن أتراجع

سارا بذهول :صفقة!!!!

والد سارا ابتسم: أجل هذه الصفقة مهمة بالنسبة لي لأنني سنتعامل أنا و سليمان سويا في العديد من الأعمال مقابل أن تتزوجيه طبعا لن أحتاج إلى موافقتك

سارا لم تستحمل الوضع هذا الكلام كان بمثابة خناجر تطعنها من الداخل ولدها سوف يبيعها من أجل صفقة انسلت منها الدموع و ذهبت إلى غرفتهاتبكي بكاء مريرا

……………………………………………………………………………………………………………………………………………

اسارا بطلتي المسكينة ماذا ستفعل؟

والد سارا أيعقل أن يبيع ابنته من أجل الصفقة ؟ ألن يتنازل عن أنانيته؟ أيعقل أن نجد للأن ظلما كهذا هل من الممكن أن نشهد هذا الظلم ليومنا هذا أن يفضل مصالحه على ابنته الوحيدة؟

ريان ماذا سيفعل إن علم بتخطيطات والد سارا؟

هذه توقعاتي

أين توقعاتكم؟

………………………………………………………………………………………………………..

روايتي لم تكتمل لكن أريد تفاعل كي أكملها معكم

دمتم بسلام

princess maro

Sent from my iPad using مدونة عبير

جددددااا مششوقةة

اكمليهااا حبيبتي بانتظاركك

Sent from my e2017v21_v89_jbl1a698 using مدونة عبير mobile app

يعطيك العافيه
استمري
جميله ورائعه
ابدعتي حبيبتي
broken-angle
شكرا على ردودكم الحلوي بس بعد بدي تفيعل

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

بنات انا عندي روايه ياليت تدعموني وروايتك عسل

Sent from my ME172V using مدونة عبير mobile app

إنت العسل حبيبي و البارت الثاني من روايتي أريبا بنزلو
روووووووووووعهـ أنيقهـ
سلمت إنإملك

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

تسلمين على طرحك الجميل

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير
Nuora

•صرخه جنين في رحم عذراء ، للكاتبة : كيان 2024

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حبييت انقل لكم رواييه

صرخه جنيين في رحم عذراء للكاتبه

كيااان

اتمنى تعجبكم

الفصــــــل الاول…!
نوره..يبه يبه والله انا مظلومه يبه شفيك مومصدقيني ؟؟؟يبه ولله ما ماسويت شي مست ثوبه وصاارت تترجاه وهو سااكت………!كانت الصدمه اقوى من انه يتخيلها .. ركلها برجله امشي معااي ولا تتكلمين ولاكلمه.. طالعت بعيونه واللي حستها تتطاير منها الشرار ..زحمه المستشفى وصدمته منعته انه يتكلم او يقول ااي شي كان بزيه العسكري ووبنته اللي تترجها وتبكي صاار موقفه صععععععععب وصمدته جمدت الحكي بلساانه….
ركبت وهي موعاارفه ااي مصير بتواجهه ؟؟كانت عاارفه ان صمت ابوها وراءه الف علامه استفهام..!
دموعها ماوقفت وصوتها…
يبه يبه انت وين بتااخذني..!!رد علي صاارت تبكي وتبكي وهو ساااكت ماتكلم ولاكلمه..!

صارت تترجاءه وهو مايرد عليها ومن كثر ماهو مستحقرها مخليها وراء …صار يمشي بسررعه ماكان يهمه كم اشاره قطع ولايهمه شي .كان ضلام الليل يحسه يشع من وجهه ..!همه كيف يدراري فضيحته …!كيف
اما نوره صاارت تبكي وتبكي وكلمتها الوحيده والله ماسويت شي والله ماسويت شي..!
صارت تقراء اللوحات وكنها تدور وين مصيرها(..عسيلان..يساار)…لف ابوها ليساار كاانت نبضات قلبها سريعه حطت راسها ع رجولها وضمتهم وكانت تنتظر مصيرها وهي تبكييييي ….!!

وبعد ربع سااااعه من المساافه االلي قطعوها وقف ابوها ..ونزل عند مخيم…!!!
جرها من عبايتها ودخخلها جواء ..كان المخيم له وفيه بيت شعر وخيمتين للرجال و3ثلاث خيام للحريم كانت فيه اصغر خيمه هي ابعد خيمه وبمثابه مستودع للمخيم جر ها من شعرها وهي تصرخ اااي ااااااه دخلها الخيمه وهي تبكي جلس قطع صمته وصرخ بوجهها
ياصايعه ليش سودتي وجهي ؟؟؟ومسكها من شعرها وصاار يشده بقوة ووجهه بوجهها قولي لي ليش سويتي كذا يابنت الشوراع..صرخت والله ماسويت شي والله هم ضلموني يبه اانا بنتك
ابونورها :تخسين مانتي بنتي انا ماربي؟؟؟حط يدينه ع رقبتها وصار يخنقها ويطالع فيها
انا جاايبك هنا لاجل اذبحك وادفنك هنا…انتي اللي مثلك تموت وتندفن بالتراب …صاار يسب ويدينه تضغط عليها
نوره تحااول تصاارخ ..تحااول تتنفس لحظااات تقاوم فيها تتنفس وتشهق لحظه حست ان شريط ذكرياتها يمر قدامها ….وبهالموقف اللي روح نوره بين يدين ابوها سمع صوت….!!
×××
دخل ناصر وكعادته موطايق شي …دخل الفيلا اللي صممها بنفسه كانت فخامتها فعلا تدل ع اان هذي الفيلا لشخص منهدس معماري وله اكبر شركه للهندسه المعماريه بالقصيم ..الفيلا كان لها مساار من باب الفيلا الخارجي الى الدرج اللي يوصل للباب الداخلي والباقي كان كله اشجار ونخل ماليزي وورد كان تنسيق الحديقه تنسيق محترف جمع بين الجمال والتنسيق واللعب بالاضاءالانورا اللي تحدد المساار باختصاار كانت الفيلا فخمه وتسحر كل من شافها..
دخل ناصر (40سنه منهدس وله شركه للهندسه المعماريه..عصبي ومزاجي لابعد حد..شركته اخذه كل وقته زوجته ساره36 له بنتين وولد (ندى 19وربى18 ومازن15) ووسكر الباب وكان صوت الباب يتردد صداه في الفيلا قعد يطالع بالصاله اللي بكل زويه منها اثاث والوان والجز الخلفي يفتح ع الحديقه والمسبح..قال بنفسه ::اايه كالعاده فاضيه رغم اللي ساكنين فيه …صوت شبشب قطع صمته نزلت ندى (سبورتيه يعني نوعا ما عربجيه شعرها لاخر رقبتها ومقصصته سبايكي ..ملامحها هاديه ووناعمه بشرتها حنطيه حواجبها تشاينز وشفايفها صغيره ومليانه موحلوة ولاشينه ملامحها نااعمه لابعد حد.. لابسه برمودا جنز وتي شيرت سبورتي احمر) ندى ..(هلا وغلا باحلى اب بالدنيا ..ناصر :هلا فيك حاطه عبايتك بيدك شكلك بتطلعين ..
ندى ::وهي تلعب بشعرها (كح كح ااي بتمرني لمى بنروح للمول ..!)
ناصر..طيب امك طالعه صح..كالعاده..ندى:أي ..ناصر..واخونك وينهم؟؟
ندى :ربى منثبره ناايمه ومازن طلع قبل ساعه..!
ناصر مارد ع ندى وطلع مع الدرج ..ندى :يبه بتنام..ناصر بدون مايلتفت أيه ..!
×××
نزلت لمى بسرعه من الدرج (لمى عمرها 19لابسه بنطلون اسود سكيني وقميص اسود شعرها اسود الى نص رقبتها ومقصصته عشوائي ومن قدام مقصص ع وجهها ملامحها..حاده حواجبها مسويتهم تشاينزعريضه وشفايفهاصغيره عيونها عذاااااااااب وساع ونظراتها حاااااده ..
,,,
وهي تنزل بسرعه ناادتها ليان اختها..
ليان وهي تطل من الدرابزين لمى اروح معااك …!
لمى وهي معصببببه لا انقلعي ولك عين بعد السواق تاخر يجيب اغراضك والحين ببرود بروح معك..!
ليان تصرخ مييته عليك الشرهة علي موعليك..
ماردت عليها لمى وطلعت بسرعه ..
,,,
(ليان دلوعه مرررره ملامحها اقل من عاديه ..شعرها لنص ضهرها وصابغته بندقي ..كان اللمميز فيها دلعها….وجسمها واناقتها وشياكتها…عمرها 17سنه)
زياد :هههههههههه وهو بيدخل غرفته ياهي كسحتك كسحه قويه جداههههههه..
ليان بنبره دلع معصبببببببه ..حدك بايخ ..وترفع الضغط..
زياد يقلد طريقه كلامها ..حدك بايخ وترفع الضغط.. اقول مع نفسك بس..
ليان طالعته بنظره استحقار ودخلت السويت<<(جناح) اللي خاص فيها وبلمى
,,,
(زياد عمره 22يدرس بجامعه اكسفورد تخصص ادراه اعمال وعلوم سياسيه..)
اما ابو زياد عمره 56 مستشمر عقاري في القصيم وله اكبر شركه عقاريه في المنطقه الوسطى ..شغله اخذ كل وقته …ونادرا مايجلس بالبيت..!
ام زياد عمرها 45..اهم شي عندها ستايلها ومظهرها االلي يشوفها يقول عمرها 27 من كثر ماتهتم بروحها وتسوي من عمليات التجميل..عصبيه ومتكبره…وكلمتها ماتنكسر..!)

×××
سمع صوت من وراه ..خلها علي ..!!
التفت ناصر الا شاب متلثم.ولابس ثوب ورافعه ورابطه ع خصره وطالع سروال السنه ومعاه مسدس نااصر انت مين انت مين..!!

انا محمد ودخلت المخيم بالغلط عبالي حق خوياي..دخلت هنا وسمعتك تقول بذبحك وبدفنك..
نااصر وهو مرتبك مااقلت شي ولافيه شي يلا ااطلع ..
محمد :هههههههههااي لايالحبيب وصراخها اللي واصل لاخر المخيم ..!
ناصر وهو يطالع المسدس اللي معااه ..!!
والمطلوب يعني …..اخلص ..!
محمد:انا وااحد داج حافي منتف ..واسرق عشان ااعيش..!انااقدر اذبحها لك..وبسهوله وااخفيها من على وجه الارض ..وبدون مايكون لك أي سبب بالجريمه…. بسبشرط واحد..
ابو نوره واللي بدأيتوتروبنفس الوقت جته بارده مبرده شخص يذبح بنته عشان لو تطيح تطيح براسه.. واللي عينه ع الخيمه اللي فيها نوره..!!
وش هو الشرط..!!ميخاالف اخلص بسررررررعه……!
محمد..ابي مبلغ 5الالاف وهذا المخيم..!كله ..
نااصر صاار ..! بس ابيها تموت وفضيحتها معااها…انت فااهم..!!ابي تموت وتنمحي من الارض كلها…….!
محمد..وهو يطق ع صدره ولايهمك محسوبك خبره بالاجرام مسجون 4سنوات بين المحكوم عليهم بالقصاص واللي مؤبد يعني قلبي قلب سبع ..!
ابو نوره :حلو يلا اجل ورني شغلك الحين …!
محمد :لاوالله تنكت او تحااول وين المبلغ ؟؟؟
ابو نوره :بعصبيه منين اجيب لك الحين !!
محمد روح اصرف ..اقرب محطه ع طريق الطرفيه ..عندها صراافه..!
ربع ساعه بالكثير وتجيني هنا ناصر وهو مرتبك مايمدي ..محمد بعصبيه الا يمديك سوق بسرعه ..بعدين قبل تروح تعال عطني بطاقتك…,,ابو نوره ..يعني بنتي جوا مو ضمان لك ااني بجيب لك المبلغ..!محمد :لاموضمان وش ابي بنتك اللي بذبحها وتطيح مصيبتها براسي قتل تعرف وش معنى قتل يعني فيه قص رقبه..ناصر :خذ جوالي اما بطاقتي لا..!
محمد..خاايف اعرف اسمك منو المفروض يخاف من الثاني..!
المهم خلصني عطني جوالك ونص ساعه بالكثير لو ماجيت مو ااحسن لك..!
ابو نوره:: قفل جواله وعطاه اياه..بعدها راح للخيمه ودخل عند بنته واللي ميته من البكاء وطلع ..!

ابو نوره :محمد اذبحها وهي متغطيه لاتكشفها وربع ساعه وااجي وندفنها سواء..!
محمد..لاتشيل هم انا متثلم وبقتل انسان فاضي لهذي السوالف خلصني بسرعه لازم بعد ساعه ونص اكون عند الشباب…!
ابو نوره..مشى بسرعه وسوا نفسه طلع لكنه تخفى شوي بيتاكد من انه قتلها ..!
دخل محمد ع نوره اللي ميته بكاء ووبدون ادنى شعوره
وجه لها المسدس..!
ابو نوره كان ينتظرويحاول يتسمع الا وقطع صمته صوت صرخه وبعدها صوت طلقه ناار..!
فعز الهدوء اللي اطبق ع المخيم طلع محمد وهو يسحبها لبرى وهي ساكنه ماتتحرك ويدور (مجرافه )اللي يحفرون فيها التراب ..التفت محمد الا لمح ابو نوره ..!
صرررررررررررخ محمد……….!
نهايه الفصــــــــــل 1

ووووواوووو روووعه تهبل
كملي ياعسل من جد حمااااس
يعطيك العافيه وربي يسعدك ان شااالله
تنقل الى قسم اروايات الغير مكتمله ..
واو روعه مااقدر اوصف القصه بس صراحهههه حماااااااس

كملي متابعه لك

يعطيك الف الف عافيه

تحياتي ٱڶٲڹٽێ ٲڵڨٱٺڸے ♥♥

ححححححياككم ربي أن ششاءالله بككملههآآ وانزل جزء
مره حلو حمااااااس

الفصـــــــــــــــل االثاني …….!

صررررخ محمد :واقف لي عشان تتاكد تبي تضيع الوقت علينا هذي هي ميته قدامك..!
وجه له المسدس وين المجراااف ……….!؟
ابو نوره واللي عيونه ع نورهاللي متمدده قدامه مااقدر يوقف الدموع اللي نزلت من عيونه دموع قهر او دموع وداع..او دموع فلذه كبده اللي فضيحتها لاتتغتفر….!
محمد:دموع التماسيح ذي مابيها انا واحد قلبي حجر خلصني وين المجرااف ..ابو نوره:بتنهيده عند مكان الناار…!
مشى محمد وهو موجه المسدس له يلا ااجل روح جيب لي المبلغ…..!وقسم باللي رفع سبع سموات نص سااعه ماتجي مو طيب لك ..!
ابو نـــــــــوره : مشى وهو منزل رااسه وبدون مايرد ع محمد..
ماكان يهمه شي بذي االلحظه مشااعره اختلطت داخله ركب سياارته وهو يشوف محمد داخل بيت الشعر عشاان يحفر قبر بنته…
حرك سياارته بسرعه…وكان يسمع صوت نوره بكل مكانحوله :يبه يبه والله مظلومه..!
يبه انا ماسويت شي يتذكر شكلهاوهي تبوس رجوله وتحلف اانها مظلومه..!…كان صدى صرختها وطلقه المسدس يتردد ع ااذنه…صارت دموعه تنزل..!
تذكرى لو تركها تعيش ..بفضيحتها ..تذكر كلام الناس تذكر كيف راح يمشي وراسه بالارض..!
مسح دموعه وهو يقول بدااخله هي غلططططططت وتتحمل اللي سوته..الضرس لاوجعني وتعفن قلعته ونوره قلعتها ااخفيتهاا خلالالالاص…….!

بعــــــــــــد ســــــــــــــــــاعه

محمد واقف عند باب المخيم ويطالع ابو نوره اللي جاي ع سيارته من بعيد..!
وقف ابو نوره وقعد يطالع بمحمد اللي ثوبه عليه دم…!
ابو نوره وعلامات الخوف باينه عليه المحطه بعيده مره..والصرافه متعطله يادوب لاقيت صراافه وجيت طيران .
.محمد بعصبيييييييييه ::لايكثرر عطني المبلغ بسرررررعه ابو نوره عطى محمدالمبلغ ورمى عليه محمد جواله….
ابو نوره دخل المخيم : بيروح يدفنها سمع صوت محمد يقوله ترى دفنتها باخر مكان شفتها فيه..!
مشى بسرعه ابو نوره شلون تتدفنها ليش ماانتظرتني…!
محمد يصرخ :لاولله منقلع تدور لك صراافه وتبيني اجلس جنب جثتها ..ليش بايع عمري اانا
ابو نوره ..سكت ومشى لنفس المكان اللي اخر شي شافها متمدده فيه..لكنه انصدم بمنظر القبر اللي تساوى مع الارض ..!
محمد..!كشى ورا ابو نوره وشافه وهو يطالع القبر باستغراب..
محمد: شفيك تطالع قبرها ..!موعاجبك والا تبي احط عليه علاماات..!
ابو نوره بانكساار..!لابس بصلي عليها..!
محمد:اللي زي الاشكال ذي مايتصلى عليهم …وجه له المسدس خلصني اشوف يلا ورني عرض اكتاافك..!وان شفتك هنا..!لاحشى رجلينك..
ابو نوره :واغراضي اللي بالمخيم..! محمد مافيه اغراض لك الحين بسرعه اشوف تقلع لاقسم اذبحك مثل بنتك وادفنك جنبها ………..!
خااف ابو نوره وبسرعه طلع من المخيم واخر نظره شاف فيها محمد وهو جالس ببيت الشعر
ويشب الناار..!!!ابو نوره… وش هالقلب وله مزاج بالقهوه ..وهو ع بعد 8امتار جثه مخلوق تحتالارض………….!!!آآآآآآآآآآآآه ياارب سامحني ع اللي سويته لكن هذاذنبها وتتحمله…!
تتحمله تتحمله….!حسان نورهتصرخ ..وتناديه صار يقاوم هالشعور ويتذكر كلام الدكتور..!وموقفه بالمستشفى..! داس ع البنزين ومشى من المكااان بسرعه اختنااق حسسه اانه بمقبره…
.محمد ماان لمح ابو نوره سيارته اختفت بالطريق ومرت ربع ساعه عروحته
انطلق بسررررررررررعه الى ………

×××

حمد وهوجالس ع الكنب :هيفاء حيااااتي روحي..هيوووووونتي..!
هيفاء:احم ياعيونهاا وقلبها.!
حمد:يالبى كلك..وينك وين رحتي..!
هيفاء وهي تنزل القهوة جهزت لك القهوة ورحت اشوف العيال وينهم..!
حمد:وهو يطالع بعيونها ويبتسم دام القهوة من يدك ياويل حالي اخر روااقه..!
هيفاء وهي تبتسم ههههههه بعد قلبي والله..!
حمد:ع طااري وين العيال؟؟؟
نوره: فيصل بدوامه واحلام ع اللاب توب وميمو الدلوعه تكلم بالثابت..
حمد:يارب تحفضهم وتوفقهم ياارب..!

(حمد عمره 46تزوج وعمره 18من هيفاء حمد مشرف صيانه بشركه الكهرباء راتبه يادوب يغطي حاجاات عائلته طيب وقلبه طاهر عااش طول عمره يتيم توفت امه
وابوه يومراحوللحج وتربى عند عمه اللي عذبه وماافتك من ومن عذاابه الا يوم تنازل عن حصه ابوه من المزرعه..وطلع من بيت عمه وراح يدور له شغل بالقصيم ..
هيفاءتزوجت حمد صديق اخوه محسن وكاان وقتها عمرها 15
ابوهاتوفى قبل زواجها بثلاث سنوات كان يباشر حريق بالدفاع المدني..!اما امها اولماولدتها رمتها ع اابوها هي وااخوها محسن وطلبت الطلاق عشان تااخذ ولدخالتها الغني…!)
عيالهم فيصل عمره26دكتوركان يشابه ابوه بملامحه كان اسمر وومملوح ….احلام 19سنه ثاني انقلش نسخه امها ملامحها عاديه جدا لكن عيونها وسيعه وحلوة وبيضاءوشعرها طويل وكثيف اسودلنص ضهرها…ميهاف..18سنه كانت دلوعه العائله ..خذتمن امها وابوها.بشرتها .برونزيه وشعرها لنص ضهرها ولونه رمادي عاشقر<< صابغته وعيونها فوق انهم وساع كانت رسمته حلوة شفايفها مرسومهومليانه باختصار ميهااف مززززه حلووة اقوى شي .. )

×××
تركي..يمه اخذتي ابرتك …!
ام تركي..ايه ياوليدي اخذتها الحمدلله الله يعين..!
تركي:الحين شلونك……!
ام تركي :ماعلي زينه ياوليدي..!
تركي وهو يغطي امه اللي تبي تنام.. :ياعله دوم انتبهي لنفسسسك يايمه..!
ام تركي عساى ربي مايخليني منك…
(تركي عمره22اخر سنه من قسم الهندسه..!طويل وابيض ووسيم ..!
ام تركيعمرها 50ومتوفي زوجها بعد ماجابت منه تركي ومنى 21اخر سنه بالجامعه قسماانقلش…!بيضاء وملامحها بريئه وهاديه نااااعمه الى ابعد حد…!
عائلتهم ع قد حالهم …وضعهم االمادي صصصصصصعب جدااااا…….!
×××
مازن (لابس جنز سكيني وتي شيرت ابيض..وشعره الى بدايه كتفه ومققص تدريج وعشوائي ..ملامحه عاديه جداا….لكنه خكري …!(
دخل الفيلا ولاقى ربى قداامه……!
مازن وهو يعلك االعلكه بدلع:هاااي بربر ..!
’’’
(لابسه بجامه بررمودا بنك وشعرها لنص كتفها ..ملامحها ملامح هنديه..العيون واسعه..
البشره برونز..الشفايف صغيره..نوعا ما حلوووة لكنهااللي يميزها برائتها واناقتهارغم عمرها 18سنه الا انهابريئئه وملامحها تشع اانوثه وبرائه..!)
ربى وتطالعه بنظره حاده :بربر بعينك..!نادني روبي لو سمحت..!
مازن وهو يضحك ويحط يده ع فمه..!ههههههه يمديك ع هيك دلع..!
ربى ..اايون..بعدين وش المتلوب (المطلوب)<<نبره دلع…!!
مازن..سلامتك بس قلت اسلم..!
يوم جاء بيصعد الدرج ..بيروح غرفته…
نادته برى مزون مزون….!!
التفت مازن عيونه…
ربى..واه يمديني ع عيونك تسلم لي
مازن :ربي يسلمك امري..
ربى ::Are you hungry.. I’m hungry..!(انا جوعانه..انت جوعاان )
مازن.. Yes, very hungry(ميييييييت من الجوع…)

ربى وهي تبتسم وتحط يدها ع كتف مازن شرايك نتعشى انا وانت برى ابوي نايم وامي طلعه
وندى طالعه…….!!بليييييييز مزمز شراايك……!

مازن..اممممممممم اممممممممم اممممممممممممم اوووك
ربى وهي تنط وه يالبيى يلا ثواني البس واجيك..!!
بسرعه لبست ولبست عبايتها وطلعت مع اخوها مازن …!

ربى وهي معصببببه: بشويش لاتسررررررع….!
ماازن اللي مطول ع اغنيه شاكيراويسوق ويتنكس…!
ربى ماااااااااااازن وصاارت تصاارخ عليه لاتسرع هدى السرعه.. تذبحني وياك..!

ماازن وهو يصرخ عليها ::ااااف وش هالبايخه .اسكتي ترى اذا ماسكتي لاسككر الميوزك..
ورجعك للبيييييييت …!

ربى: لاتسرع طيب شوف الطريق كيف زحمممممممه……..!
شوي الا …يكبس عليهم………؟؟؟؟

××××
ميهااف وااقفه ع راس احلام اللي جالسه ع الطاوله وتطقطق باللاب.. :احلام متى بتخلصين من اللاب…!
احلام وبدون ماتطالعها :مادري…!
ميهاااف ::اوووووووووووف متى يعني ………!
احلام :قلت مدري …………!
ميهااف وتنسدح ع السرير..احلام اسمعي الحين الساعه 8 انا ابي اللاب قبل 10 عشان بقراء لي رواايه…
احلام::اقريها بكره يعني حبكت اليوم تقرينها………!
ميهااف..ياربي الرواايه حلاتها بالليل..جوها غير..تقرينها واانتي متعمقه………!
احلام :ماردت ع ميهاااف ..!
ميهااف بعصبيه الشرهه علي اافف حياه فقر نتهاوش ع لاب وااحد ااااااااااافففففففف
خلالالاص ماابيه بخمد .ميهاف قامت وطفت النور …..احلام ::هههههههه عوافي..!
ميهااف :تلايطي بس مالت…!تغطت ونامت…!

مااصدقاان ابو نوره يمشي من عند المخيم كاان خاايف ان ابو نوره يترقبه …انتظراو مااانتظر …………..!!الوقت يمشي بسرعه..كل دقيقه تمشي من عمري….!ومن عمر المخلوق اللي بالسيااااااره…….!
مشىبسررررررعه باتجااه السياره كان الظلام مطبق ع لمخيم ويادوب الاناارهالخفيفه اللي تنور ع بعض زوااياه …..كانت انفااسه سريعه سريعه وكل خطوهيحس اان شخص يتقربه ويمشي ورااها……….ركض بسرررررررررعه…….!يعتقدان بهذي االلحظه..انو العاالم عرف عن جريمته……!..ماخااف ع نفسه كثرمااخااف ع نوره….!
ياترىمااااااااااتت او لا………….!ركض باتجااه سياارته سااعتين وهيبالسياره لايكون صاار لها شي ………..!لاانا فاتح الشبابيك لكن لايكونااغمى عليها لايكون وصارت خطواته تتصاارع مع نبضاات قلبه…اللي مورااضيهتهداء ……!

اصوات الكلاب..الظلام اللي يلف المخيم ..الهدوء اللي سااكن ع ااغلب المخيمات اللي حوله..ااحساسه اان ابو نوره يراقبها …
منظررررررررمرررررررعب جداا وبنت ضعيفه خباها بسياارته ياترى وش مصيرها …بتموت والابتعيش…!صار يسال نفسه لا مااراح تموت …! مااصابتها..!لكن لها ساعتينولاصوت ولا همس سمعته…!
معقووووووله صار فيها شي……!
صاار يركض ونبضاات قلبه تتساارع مع خطواته..انفاااسه سريعه…!
والعرقيتصبب من جسمه..يحس العالم يشوفه بهذي اللحظه..متصور باي لحظه راحيمووووووت…….!محاوله قتل..او يمكن تكون جريمهقتل حتى لو بينتلهم…لالا مستحيل اكيد هي بتعيشششششش..!

وقفت رجلينه عند سياارته.كان مرعوب والرجفه تسري بجسمه يبي ااحد يطمنه عليهاااحد يقوله انها بخير..!لاصوت ولاهمس..!هدوء فضييييييييع..!
وظللللللللللللام جوا السياره……..!فتحها وصار يقرب نور الجوال ….وشششهق ……….!
نهـــــــــايه االفصـــــل الثاني..

رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
كملي ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
ابششري ي الغغاليةة بسس انا مسسافره الححين وفاتح بالاب عمتي اول م ارجعع اانزل لككم ابرتين ان ششاءالله

الفصــــــــل الثـــــــــــــالث…!

كان محمد مخليها تتخباء بمكان الراكب تحت عشان محد يشوفها..!!
شهقققق لما مالقاها توقفت الكلام ع شفااهه..الظلام مومخليه يقدر يشوف شي بالسياره…مايدري هي وين راحت..!هي برى لسياره او داخلها..!
محمد: نوره نوره صار يناديها بدون شعور.!!!! .التفت وراء لقاها ضامه
نفسها ومتخبيه تحت وحاطه راسها ع كنب السياره وترتجففففففف

من الخوف والرعب ..!
نبضات قلبها تتساارع مع سرعه انفااسها …!
محمدواللي تملكه الرعب ويحس الموت قريب منه

وانفااسه سريعه وحالته صعبه يحس انه بيلتفت وبيلاقي ابونوره وراه…!!!
محمد:نوره انتي بخير نوره ردي علي انتي بخير..!؟؟
نوره ع وضعهاا ترتجف وانفاسها سريعه..! ومايسمع الا
صوت شهقات مكتومه.. !
محمد ركب السيااره وكان خاايف انو ابو نوره يراقبه او يتنبه له موعاارف
وش يسوي لها..!افكااره ضاايعه ..الموقف صعب البنت ماترد عليه ..
وخاايف يكون ابوها رجع عشان يرااقب الوضع…!
خاايفه انو البنت يصير لها شي ..!!!
محمد :نوره ابوك راح وانتي الحين بامان والله بامان ..
انا عاارف انك خاايفه مني لكن والله حرمتك مثل حرمه اختي …
والله ماراح اسوي لك شي ..! بس ردي علي انتي بخير …
نوره:…………
محمد :نوره انا ماكشفتك ولاحتى شفتك ..وماابي الحين اكشفك ااشوف

انتي بخير او لا يرحم اللي خلفوك اذا بخير قولي اانا بخير الوقت مومن
صالحي ولاصالحك..نجلس هنا…..!وضعنا صععععععب والله صعب.,..!
نوره واللي جالسه تقااوم نفسها ورجفتها والخوف اللي فيها واللي صوتها

يصرخ فيه الف اااه وااااه نفسها تموت ياخذها الموت ولاتكون تحت
رحمه شخص ماتعرفه…..!!!وقف تفكيرها ع كلمه (انا ماكشفتك ولاحتى شفتك ..وماابي الحين اكشفك ااشوف انتي بخير)( انا ماكشفتك ولاحتى شفتك

..وماابي الحين اكشفك ااشوف انتي بخير)
وببصوت خاافت مبحوح بان فيه الارهااق والتعب اللي صابها…!
نوره:ااان ان انا ببب بخي ي ي ر وقامت تبكي وتبكي ..!
محمد :نوره لاتبكين انتي بامان هدي نفسك لايصير فيك شي وابلش فيك ..

لااتخافين انتي اامانه برقبتي والله العضيم ماراح اسوي لك شي ..وحلف بربي
ماراح اسوي شي لك..!
الحين بحرك انزين!! وخليك بمكانك لحد ماامسك الخط العاااام وبعدها تعدلي

…!كل اللي ابيه منك تهدين
نوره : ……….
حرك محمد وطلع من البر وكان يمشي باقصى سرعه له ماركز ع البر

وع الطريق كان همه بس يطلع من الطريق الصحراوي ويممسك
الطريق العام..!!! لحضاات بين الخوف والرعب والصمت اللي حبس
انفاسهم اختلط فيه ظلام اليل ..شهاقت بكااء نوره .انفااس محمد السريعه…!
محمد:نوره تعدلي الحين الوضع صار ااامن..!الحين ااقدر اتطمن…!
نوره تحركت بصعوبه وقامت بثقل تحااول تحرك رجولها اللي خدرت

من طول جلستها ..
قاومت لحد ماجلست ..!
نوره قطعت صمتها وهي تبكي منهاره..!
نوره : محمد تكفى سالتك باللي رفع سبع سموات وطمن سبع سموات
لاتسوي لي شي..!
تكفى تكفى انا خااااايفه والله خااااااايفه تكفى تكفى تكفى …!انا والله مظلومه
والله اني اعتبرك اخوي رغم اني بنظرك ااحقر واذال من اكون انسانه لكن
والله مظلومه..
والحين مالي ااحد ضعيفه ولله ومكسوره الله يخليك لاتسوي لي شي..!
؟تكفى ابوس يدك لاتسوي لي شي…!
وصاارت تبكي تبكي وانهاااااااااااارت ..!
محمد:نوره هدي وبلييز كافي دموع والله كاافي نوره عشاان اريحك انا دخولي
للمخيم مو صدفه ..اانا دااخل عشاانك ..! وادري اانك موعاارفه وين بوديك
ووش حالك ؟؟تطمني تطمني..!كل شي راح يتسهل..!
قاطعته نوره وهي تبكي : شلون موصدفه .؟؟؟..؟شلوووووون ..!!
قاطعها محمد :كل شي بتعرفينه بس لاتستعجلين ……..!
طلع محمد جواله وفتحه بعد ماكان مغلق..!
محمد:الحين بدق ع خويي عشان الحين بنمسك طريق الاسياح

صعبه بدخل بريده بسيارتي ذي موبعيده
ابوك عاارف رقم لوحتها موبعيده يكشفني وبعدين..قطع كلامه

صوت جواله…….!
نوره: تبكي ماكان قداامها الا الدموع هي الحين معاه وبامكانه يسوي

أي شي حست اان محمد يكذب بكلامه مومستوعبه حالها …!

محمد:الو هلا.
؟؟ :……….
محمد:والله ااسف مافتحت جوالي االا بعد ماتطمنت

الوضع كان صعب شوي..
؟؟ : …………
محمد: لا هي بخير الحمدلله تطمني والله بخير..!
؟؟: …………..
محمد:ااافا عليك انا قلت لها حرمتك مثل حرمه ااختي وهي ااماانه معااي..!
؟؟:………….
محمد:الحين لا صعبه ادخل بسيارتي ببريده ..لسا ماكلمته مالي

الا ربع ساعه محرك من المخيم
؟؟:………..
محمد:خلالالاص انا اادق عليك بعد شوي..!
؟؟: ………
محمد:بــــــــــاي
نوره رغم دموعها اللي ماوقفت ورغم تعبها كانت متفاجاه من اللي متصله

مين هي ووشلون محمد يقول دخولي مو صدفه منو اللي عاارف باللي صاار ووشلون؟؟؟؟؟؟؟؟ كانت الالام تسري بجسمها مثل طعن السكاكين
ووالبكاء هد حيلها كان شعورها مؤلم وووصعب ضياااع ووين بتروح..
؟؟!نجت من الموت وانتقلت لموت ثااني
فوق النقاب غطته عيونها بطرحتها ومدخله يدينها جوا عباتها تحااول قد

ماتقدر تضم نفسها لنفسها
مستسلمه للقدر وين بيوديها؟؟ منهااره لدرجه ماتقوى حتى تتكلم

مصصصصصدومه لدرجه صارت تساوى كل شي عندها الخوف يرجف
بضلوعها بسياره شخص ماتعرفه ..هاربه من ابوها لشخص غريب ..
تمنت ان الرصاصه تقتلها ولاتحس بشعور الخوف هذا ولاتتخيل انها بالهموقف..!اصعب شعور لما يحس الشخص بالاهاانه والظلم والانكساار والضيااع ويكون تحت رحمه شخص غريب…!
بلجه وزحمه افكاارها المتشتته سمعت محمد..
محمد: هلا سطام اسمعني تعال لي بمحطه الزاهر بسرعه
سطام:………..
محمد: لا بس بقولك اذا جيت بس تعال .. بسررررررعه انا عشر دقايق

واكون هناك..!
سطام:…………
محمد:اوك يلا باااااااااااي…….!
نوره وهي تبكي وتقاوم شهقات بكاءها
نوره: محمد وش ناوي علي كان ذبحتني ارحم حرام عليك والله حراام وتحلف
لي انا حلللفتك رجيتك اذبحني بس مااحد يقرب مني ..تكفــ…)

قاطعها محمد..!
محمد: يووووووه نوره شفيك وش قلت لك انا؟؟
سطام بياخذ سيارتي وبيخليها عنده بالاسياح ..وانا باخذ سيارته واروح للبريده..!
نوره:ووين بتوديني وييييين..ولميييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟محمد اانا حلفتك بربي
لاتسوي لي شي ..!!
انا دخلت على الله ثم عليك مالي احد ولالي غير الله ثم اانت انا

موعاارفه وش مصيري ووين بروح
الموت ارحم من حالتي ذي والله اارحم..!
محمد:نوره انا عاارف انك خاايفه انا حلفت لك ولله والله ماراح اسوي

لك شي وعسى الله ياخذ روحي
بذي اللحظه اذا ناوي فيك نيه شينه اانتي ماتفهمين اقولك انا داخل

المخيم مو صدفه يعني بالعربي وع بلاطه
انا جاي من طرف وحده تقرب لك او تعرفك وهي اللي دقت علي تتطمن عليك وتحلفني ماااسوي لك شي
نوره تقاطعه:مين هي ………؟ميييييييييين؟؟؟؟انا مالي اقارب هنا؟؟مين هي؟؟

محمد:كل هالاسئله هي راح تجااوبك عليهاا ..انا بس يجي سطاام وااخذ سيارته

بوديك لبيتها وبتعرفينها ..!
بس لاتكثرين اسئله ولاتبكين وخليك طبيعيه هذي المحطه قدامنا ….!!
نوره سكتت كانت بحااله ذهووووووول وصدمه ..منو االلي كاانت

عارفه وش بيصير لي مين هي مين ……!
تخبطت افكارها تشوشت اختلطت الاحداث بخيالها كيف وكيف ..
.وكيف…..!!
×××
وقف ياراعي اللمبرقيني (اللمبرجيني ).وقف لو سمحت ع جنب……..!
ربى بنبره دلع : او ماي قاد شيبون ذولي …..!
طالع مازن وراء بيشوف.. مازن: لحووووووووول وش يبون ..!
ربى وهي تطالع لورااء : منهم ذولي ؟؟
مازن وهو يتأففف : الله يعينني ع لجتهم!!
وقف مازن والميوزك عالي يرج السياره….!!
نزلوا ثنين من رجال الهيئه…!وسلمواعلى مازن وهو جالس
بسيارته مانزل..!!
ابو اسامه :انا ابو اسامه وهذا ابو احمد..!
مازن يطالعهم باستحقار..!ومارد عليهم..

ابو اسامه:ممكن بطااقتك بس بشوفها
مازن يطلعها من الدرج ويعطيه اياه بيثبت له انه موهامه شي ..!
ابو اسامه:مازن ناصر الــ قراء اسمه ثم عطاه البطااقه..!
ابو اسامه: الله يجزاك خير ممكن ياولدي تقصر ع الموسيقى ..!
مازن وهو يعلك العلكه ويطالع ابو اسامه بقرف : اوووف وقصرنا عليها وش المطلوب..!
ابو اسامه:الله يجزاك خير ويهديك ويصلح بالك..ممكن تنزل بنتكلم
معاك شوي ..!
مازن واللي وااضح من علامات وجههة ماله خلقهم : اعذرني الجو حاار
عندكم شيء قولوه الحين مره مشغول..!
ابو اسامه : اللي يريحك ياولدي..لكن الله يهديك مشغل الموسيقى ع

اعلى شي وانت تدري انها حرام
وتعرف حكمها وتعرف وش مصير اللي يسمعها ..والشارع موملك لك
وانت كذا تضايق غيرك…!!
اذا ربي بلاك بسماعها لاتبلي غيرك وتكسب اثامهم ..!!
مازن وهو معبس ويطالع فيه بنظره حاده : خلصت يابابا..!
ابو احمد وهو معصب ويطالع مازن بنظرات حادهواللي نفسه يقوم

ويتوطاء ببطنه

ابو احمد: من باب الادب والتربيه ترد ع شخص كبر ابوك باحترام

..!ماترد عليه بالطريقه فهذا يعتبر من قله
الادب,,واذا نعومتك مخليتك كذا فيه توقيف يطلع رجولتك…….!
ابو اسامه وهو يطالع ابو احمد : خله ياابو احمد هو بحسبه ولدي..!
ومااراح اتضايق منه..!
مازن:ههههههههههههه تطلع رجوولتي تصدق موتني ضحك.لاانت و
لا عشره من اشكالك يحطني بالتوقيف
ربى واللي خافت من الموقف ..!

ربى : مازن خلاصصص مونااقصين ترى..!!!
بتشوهة سمعت ابوي لاتحارشهم..!تكفى خلاص…!
مازن ويلتفت عليها وهو معصبب : اشدخلك خليك ساكته ااشوف منو
سمح لك تحكين..!
ابو احمد وهو معصبببببببب:لااتتحدى وقسم بالله…..؟
قاطعهم ابو اسامه:اذكروالله ااذكروالله و طالع بمازن…!
ابو اسامه : ماازن ياولدي يابعد عمري
اسمعني شوف انا معتبرك ولدي وعاارف ان كلامي مستحيل بيروح عبث..!
لاني ادري الانسان مهما عاش وتغير طبعه ووماال عن الطريق الصح..
فيه بذره صالحه من يولد الانسان يولد ع الفطره وفيه خير..!
انا وقفتك عشاان الاغاني اللي راافع صوتها ع الاخر ..وكلمتك فيها

لكن استغربت من نعومتك االزايده..!
مازن يقاطعه وهو يضحك بسخريه : لايكون شاايفني حاط ميك اب ولابس

فستان وصابغ شعري هاي لايت ..!
ابو اسامه :انا ماقلت انك جنس ثالث اذا هذا قصدك.. اساسا لو جنس ثالث
تعتبر شاااذ بالنسبه للمجتمع
وراح توقف وتسجن مااتتعاااااالج من شذوذك ..!
مازن: اجل شنو ..!يامطوع<<يحاول يستفز ابو اسامه..!
ابو اسامه: انت فيك نعومه ..ويمكن يستغلونك اصدقاءك بغرض سيء
ويخلونك تنقلب جنس ثالث…!
ماراح افتح لك محااضره طويله عريضه لاننا بشارع عاام بس انتبه من الاصدقاء

اللي يساعدونك عشان تفقد رجولتك..وياخوفي تنقلب بيوم جنس ثالث بي لو
فكرت تصير شااذ؟؟ اسال نفسك وش مكتوب جنسك
بالبطااقه ؟؟؟شوف بطاقتك وشوف نفسك..!واابي تتذكر شي واحد دايم قول
الرسول عليه الصلاه والسلام:

(لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ولعن الله المتشبهات من النساء بالرجال…) واللعن طرد وابعاد من رحمته يعني بعد عمر طويل لو تموت باي لحظه
ماتدخل الجنه………!!والرجال ياابو ناصر برجولته بشجاعته بافعاله..
باخلاقه..مو بشكله وبلبسه وشياكته..
واعذرني اذا كلامي ضايقك..!بس والله اتكلمت الا من خوفي عليك…
والله يصلحك وين ماتكون…!
مشى ابو اسامه بدون ينتظر أي رد من ماازن…! ومشى ابو احمد وراه…!
ابو احمد:المفروض مانخليه يمشي نجيب ابوه يعقله وش ذولي النااس لاتربيه لااخلاق..!
وفوق ذالك قله ادب.
ابو اسامه:اول مره امسكه ننصحه ثاني مره يكون له عقااب
الله يهدديه وهو باين انه صغير محتاج توجيه بس..!
حرك مازن بدون مايرد..!
ربى : اوووووه كنت مااسكه قلبي لايصير شي……!
مازن: ………. رمى العلكه..!ومارد ع ربى ..!
ربى:شفيك ساكت..!
مازن: قاعد افكر بكلامه. .تصدقين يوم نادني ابو ناصر قسم شعور
لايوصف..!
ربى: من جد صراحه ابو اسامه اسلوبه وكلامه ذوق ومحترم ..
اما ابو ناصر هههههه تخيلت انك اب..!
مازن :لاتخيلت ان لي اب احس بوجوده ..!
ربى حست بالالم من كلمه مازن..وعاارفه احساسه وشعوره..
ماقدرت تتكلم واي جواب راح تجاوبه وهي تعيش نفس الشيء و
تتشترك معااه بنفس الشعور..!!
قطع تفكيرها صوت مازن:خلينا ناخذ عشاء ونتعشى بالبيت جد

مالي خلق اطلع…..!
ربى حست ان مازن متضايق ..! وصدره ضااق..!خصوصا انه

اخوها الوحيد وااصغر واحد..!مااحبت تشوفه
كذا متضاايق وهي تدري وش سبب ضيقته..!
ربى :مزمز لا تدري بوناصر كح كح مااقلد ترى ..!
انت وعدتني ووعد الحر دين ..!
ابتسم ماازن: وانا عند وعدي..!
ربى :ياناسووووه فديته اخوي..!
ماازن ابتسم..اماربى كانت تطالع مازن وهو يسوق ..!
تفكر بالكلام اللي قاله له ابو اسامه..كيف حوار بسيط..وكلمه
(ابو ناصر)خلت مازن كذا ..!

×××
ركب السياره وبدون مايلتفت عليها مد لها الكيس اللي فيه عصير وماء ..
محمد:نوره اخذي الكيس ..!
نوره:مشكور مابي شي..!
محمد:اخذي المااء وبلا دلع لوو تطحين علي والا يصير فيك شي

ويهبط ضغطك وش ااسوي فيك ..!
قدري الوضع شوي …..!
نوره حست بنبره صوت محمد انه معصصصصصب اخذت الكيس..!
مسك محمد جواله ودق ع سطام…
محمد:هاااااه وينك.؟؟؟؟؟؟؟
سطام:……
محمد:انا واقف عند المحطه عند الورشه.. حاول تسرع شوي..!
سطام:……
محمد :يلا باي وسكر جواله ..

وهنا على وهن ~ 2024

اول شي انا روسكش حبيت انشر اول روايه لي طبعا بقلمي )’
اذا عجبتك الرواية ردي علي بكومنت واذا ما عجبتك همن ردي علي بكومنت أنتقدي عادي !
ترا كلنا مب معصومين من الخطأ !

بسم الله الرحمن الرحيم .

قالت له…

أتحبني وأنا ضريرة…

وفي الدنيا بنات كثيرة…

الحلوة والجميلة والمثيرة…

ما أنت إلا بمجنون…

أو مشفق على عمياء العيون…

قال…

بل أنا عاشق يا حلوتي…

ولا أتمنى من دنيتي…

إلا أن تصيري زوجتي…

وقد رزقني الله المال…

وما أظن الشفاء محال…

قالت…

إن أعدت إلي بصري…

سأرضى بك يا قدري…

وسأقضي معك عمري…

لكن..

من يعطيني عينيه…

وأي ليل يبقى لديه…

وفي يوم جاءها مسرعا…

أبشري قد وجدت المتبرعا…

وستبصرين ما خلق الله وأبدعا…

وستوفين بوعدك لي…

وتكونين زوجة لي…

ويوم فتحت أعينها…

كان واقفا يمسك يدها…

رأته…

فدوت صرختها…

أأنت أيضا أعمى؟!!…

وبكت حظها الشؤم…

لا تحزني يا حبيبتي…

ستكونين عيوني ودليلتي…

فمتى تصيرين زوجتي…

قالت…

أأنا أتزوج ضريرا…

وقد أصبحت اليوم بصيرا…

فبكى…

وقال سامحيني…

من أنا لتتزوجيني…

ولكن…

قبل أن تتركيني…

أريد منك أن تعديني…

أن تعتني جيدا بعيوني..

* نزار قباني *

أختلطت الدموع بالدماء أحست
بطعمها في فاها أنرسمت نصف
أبتسامه على ثغرها كم تبدوا
حزينه وحيده بائسه أهذه الحياه
أم أنها هي من حتم عليها أمرها
وأصبحت هكذا !

تمسكت بطاولة مكتبها الصغير المتهالك حتى هلعت من سقوط قطعه منه جرحت باطن كفها
وقفت ولم تلبث حتى عادت مره أخرى إلي مكانها الذي وقفت منه نظرت إلي باطن كفها بألم مسحت قطعت الدم المتجمدة التي خرجت من ذلك الشرخ الصغير في قميصها المهتري من الغسل فتاه لم تبلغ العشرين في ذروت شبابها تعاني الضعف والجاحه والوحدة كم هي حياة قاسية لا قلب نابض ولا حب مؤبد ولا حنان محبب ولا قسوة مكروه عندها علمت أنها خلقت هكذا وحيده تصحو لتنام وتنام لتصحو ويتخلل ذلك دموع وآهات حرمان حرمان مميت يقتلها ويشتت تفكيرها كم تمنت انها خلقت رجل لتكون اقوى لا تعلم هل هي على حق ام ماذا .

في مكان أبعد مايكون عن الخيال جمعت حقائبها لتودع والدتها خرجت من غرفتها الكبيره الكلاسكية التصميم والأثاث فتاه في ذروت شبابها تنعم بحياة الأميرات تستمتع بكل لحظه من حياتها حتى انها تنسى ان لديها أهل وعزوه تلك هي أحلام التي لم تبلغ العشرين الا قبل شهر أصبحت تنافس الأميرات في دلالها المترف تركت شعرها المطلي باللون الأصفر قصير الي بداية رقبتها جعله كالشمس المتوهجة في بداية كل صباح زادها حسننا وبهاء وضعت القليل من المكياج ليبرز انوثتها الفاتنة وعبائتها في كفها وشنطتها الكبيره الصغيرة معلقه على كتفها خرجت لتجد العجوز التي أفنت شبابها لترعها ترجف وهي تبتلع القليل من التمر انطلقت مسرعه إليها لتخطف حبة رأس لها ابتسمت تلك العجوز لتهتف : صباح الورد يااحلى ورد .
ابتسمت بوهن : صبحك الله بالخير ياعيون الورد .
جلست لتقابل لها في جلستها بتمثيل محكم : يمه ؟
نظرت لها بتفحص : تبين تروحين مكان وتسحبين على الجامعه صح أحلام ؟
ابتسمت واحتضنت كف والدتها وتقبلها : يخلي لي اللي فاهمني .
قطبت حاجبه حتى امتيست ملامح وجهها : وين ؟
عادت لتكرر الكره : لدبي نص يوم تكفين يمه !
صرخت بعصبيه نفضت كفها بقسوة : أحلام اعمامك جايين اليوم اتركي عنك الهبال !
تنهدت : واذا ؟ وانا وش علي منهم يمه تكفين !
نفثت الهواء من فاها لتصرخ مره أخرى : وفيصل ؟
لوت فاها : يووه يمه فيصل مايدري وبعدين كلها نص يوم واعمامي يقابلونك انتي واذا سألوا عني قولي لهم نايمه تعبانه وراجعه من الجامعه تكفين .
فجرت القنبلة بهدوء محكم : جايين يملكون عليك لطلال .
حلم تمزق أنثى متحطمه كلمات والدتها التي قالت ببرود قاتل طعنتها حطمت امانيها كم مرة فرت من هذه الأمور والآن حتما لامفر !
تذكرت تلك الليلة المشؤومة عندها – كانت في بيت متوسط ليلة جمعت فتاتان حبيبتان جمعتهم علاقة لا فطرية تجسد الشيطان حينها وهيأ لها ماكانت لا تريده حينما علمت بخطورة ذلك الفعل انفصلتا ولم تعد تعلم عنها شيء بعد الذي كان – خرقت دموعها خدها حينها نظرت إليها والدتها بريبه : أحلام وش فيتس ماتبين هالزيجه ؟ شي يعورتس أكلم اخوتس يجي يشوفتس ؟
صرخت بعجله حتى وقفت على قدماها التي كادت ان تطرحها أرضا من هول الموضوع : لا يمه مافيني شي !
عادت من حيث أتت .

قامت لتستعدل في جلستها نظرة اليه كم هو متعجرف أناني ومغرور !
تكلمت بحده : اليوم اخوي بيتملك على بنت عمي .
بسخريه أجابها وهو يضع شماغه على راسه : والله وش تبيني اسوي لهم مثلا !
زمت فاها بعصبية قاتلة : حمود !
نظر اليه كان يحكم إغلاق كبكه : يا خير ؟
تحدثت في سرها " الخير من وين يجيني وانت زوجي بالله " : الخير بوجهك أبغى اروح للرياض مع امي واختي نجهز وكيذا .
وكأنها بشارة خير ابتسم على جهه مائلة من فاه : ايه ليش لا !
ابتسمت هي الأخرى فرحا بفراقه .

سعادته لا يضاهيها اي سعادة يومه المنشود أتى بيسر وسلاسله نعم فهذه هي حياته تأتيه متطلباته بيسر وسلاسله دون سعي اوجهد رمى بجسده الضخم على سريره الطويل وفتح زر التشغيل لهاتفه الخلوي ليبحث بين الأسماء عن اسمه حتى وضع اصبعه أته صوته المجهد : الو !
ليرد بفرح عارم : هلا والله بأبو نسب !
اتاه صوته المستفهم : خير ؟
ليرد بثقل مصطنع : اليوم جايين الرياض نملك !
ببرود قاتل : على ؟
بإحباط رد وأمسك ناصيته بيده بإحراج : أحلام .
بتعجب مبالغ : اختي !
طلال بنغمة فريدة من نوعها رد : ايه .
لم يعطه مجال لشد او الجذب حتى طلب منه إغلاق هاتفه وتحجج بانشغاله .
ليسحب ذلك المسكين الفرح غطاء سريره ويغطي به جسده كامل ويغط في سبات عميق يتخلله أحلام ورديه مع أحلامه .

قبلت راسها بشوق حتى ترد تلك العجوز : هلا بالحامل والمحمول !
أحست بغصه تخنقها حتى تداركت الموقف : هلابتس يمه ، وين مها ؟
ردت بهدوء : في غرفتها ؟ علامتس وراء وجهتس مخطوف !
نزعت طرحتها ووضعتها جانبها : ماابي شي تعب بسيط وبيروح .
أكملت حديثها بفرح : متى نمشي ؟
ردت العجوز بحمق : الحين لين بدر يجي ونحرك .
رفعت حاجبها بتعجب : وابوي وطلال ؟
نظرت إليها بتفحص : طلال نام ومستحيل ابوتس يخليه يجي ، وابوتس سابقنا هو وعمتس منصور هناك .
هدأت من روعها : جد !

هكذا انتهت إحدى حزمنا ):!

تنقل لقسم الروايات الغير مكتملة
حتى اكتمالها
يعطيك العافية
تحياتيالجيريا
قصه جميله أخوي…
يعطيك ألف عافيه…
و أكييد ليس عوده لأكمل القصه إذا نزلت الجزء القادم…

تحياتي لك أخوي…
^ـ^

رواية انت اناني اطلع من حياتي وانساني 2024

سلام عليكم

كيفكم اعضاء الحلويين رجعت لكم بروايتي الثانية

(أنت اناني اطلع من حياتي وأنساني )بقلمي

اتمنى ان القى تشجيع ومتابعة مثل روايتي الأولى (مريم المسجونة)

سيكون الرواية نوع من حزن والم وفراق وجرئ ورومانسية وعناد

الشخصيات

ابو ياسر (جاسم )رجال كبير في عمر عمره 57يحب فلوس اكثر من عياله اكثر من نفسه وهو خبيث جدا وحسود يحسد اخوه الاصغر منه (ابو نازك ) لأنه اغنى منه

ام ياسر (مزنة ) خبثية اكثر من زوجها تحب الفلوس وتكره ام نازك مثل زوجها
لانها اجمل منها واغنى منهم عمرها 51

ياسر ابن بكر (شاب غامض كل بنات يركضون وره مغرور عصبي وهو كمان يحب بنات بس فقط
لأمضئ وقته بس هو يريد وحدة ويريد يكسر خشمها وهي (نازك )عمره 29 كلمة حلو قليل بحقه خشمه سلة سيف وشعره اسود سواد الليل وحواجبه مرسومة بدقة وجريئ جدا
اي بمختصر مفيد يطيح الطير من سماء )

ياسين (ابن اصغر عمره 24 سنة شاب متواضع ومحب وهادئ وخجول وطيب
اي يختلف عن عائلته بدرجة كبيرة ويكتم مشاعره احيانا واحيانا لا )

العائلة الثانية
عائلة نازك

و ابو نازك (عبدالله ):رجل متواضع ومحب بس بعض مرات متسلط على بنته الوحيدة
عمره 44 سنة يحب بنته كثر دنيا وكل ممتلكاته كاتبه بأسم بنته ويسمع دائما كلام اخوه
الاكبر منه

ام نازك (سميرة): مثل زوجها تحب بنتها لانها وحيدتهم متواضعة عمرها 41 سنة

نازك : بنت الوحيدة لأهلها تحب ابوها وامها اكثر من روحها من سابع مستحيلات
تكسر كلمة ابوها دائما تسمع كلام اهلها هادئة ورقيقة ومحبة عطوفة باردة ورزنة
تكره جنس ادم بدون سبب ممكن نقول مو كره بس عدم انجذب لهم عمرها 18 سنة
سادس علمي مبدئها (ما رضى الله ألأ برضا الوالدين )
بس تحترم ياسين كثير لأنه تعتبره مثل اخوها
معنى اسمها (فتاة بسيطة وهادئ ورقيقة )

العائلة الثالثة

عائلة ابو متعب

عندهم ولدين و3 بنات

ابو متعب (محمد )مثل اخوه الكبير يكره عبدالله لأنه اغنى منه ويتمنى يزوج ابنه متعب من نازك حتى يأخذون كل الفلوس الي بأسم نازك

ام متعب متوفيه من 3 سنوات بمرض سكر

ابنهم الكبير (متعب) عمره 32 سنة ما يحب شئ اسمه بنت بس دائما ابوه يعبئ
راسه بأنه يتزوج نازك وهو يحب نازك بس ما يعرف حب اخوي او عاطفي

مسلم :ابن الثاني يشتغل مع اخوه وابوه في شركة عمره 24 سنة
طيب ومتواضع وحلو

شوق : بنتهم اولئ عمرها 21 سنة تعشق شئ اسمه (ياسر) ابن عمه بس مو حب عاطفي لا حب جمال
ومال وتكره نازك لأنها احلى منها

رزان : بنتهم الثانية عمرها 19 سنة تحب الأ تموت بشئ اسمه (ياسين ) بس من سابع
مستحيلات تعترف له بحبها لأن تقول دائما (الكرامة اولأ)

سارة (بنتهم الاخيرة عمرها 16 هبلة ومرجوجة بس بنفس وقت عندها كبريا ءحلوة
بس هي ما تعطي احد وجه ابدا دائما تتعرض للمواقف محرجة بسبب جمالها )

والباقي نتعرف عليهم بالرواية
البارت ألاول

نازك وهي نازلة من غرفتها شافت امهم وأبوهم يتغزلون ببعض

نزلت وهي تضحك :هههههههه الله الله على حركات الرومانسية من صباحية الله

ابوها :ههههههههههه بأول قولي صباح خير بعدين حاسبينا

نازك :هههههههههه اسفة صباح خير

قربت من ابوها وحبت رأسه ونفس شئ امها

ام +ابو نازك :صباح ورود لأحلى قمر

نازك :ههههههههههه اذ انا قمر انتو عسل كلكم على بعض

ام نازك :يمه نازك حضري نفسج حتى تتسوقين

نازك :اتسوق !!!!!!!!!!

ابو نازك : اي لأن عمك ابو ياسر عازمنا على عشاء

نازك : اها افتهمت بس ماله داعي اتسوق عندي ملابس ما لبستها راح البسها

ام نازك :لا ايش راح يقولون عنا

نازك كعادتها ما حبت تكسر بخاطرهم :مثل ما تبون كم ام نازك وابو نازك عندي
قربت منهم وحضنتهم

ام نازك :ربي يحفظك يا بنتي ويرزقك زوج الصالح

نازك مالت فمها :ومن جاب طاري الزواج الحين يعني انتو مليتو مني مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو نازك :ايش هل كلام يا عيون باباتك بس امك كانت بعمرك لما تزوجت

نازك حبت تغيير السالفة :هههههههههه راح اتصل على مرجوجة سارة ورزان حتى نتسوق مع بعض

وراحت من عدهم وهي تتحاشى السالفة وتريد تهرب منهم حتى ما يناقشون معها

تررررررن ترررررن تررررررررن

رزان :الو

نازك :اهلا رزان كيفك ؟

رزان :الحمدالله انتي كيفك ؟

نازك :الحمدالله اها صح تذكرت ممكن تطلعين معاي للسوق ؟

رزان :سوووووووووو ق!!!!!!!

نازك : لأن عمي جاسم عازمنا كلنا وتعرفين ابوي وامي آصرو اخذ ملابس جدد

رزان :لا تعليق

نازك : الووووووووو وينك رزززززان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رزان وهي تذكرت ياسين :ها معاكي معاكي

نازك : معاي ولا مع حبيب قلب صح بليل راح تشوفينه

رزان :وجع ايش هل كلام

نازك :ههههههههههه اعرفك مستحية
وكملت يالله ما اطول عليكي قولي لسارة كمان هههههه تعرفينها اذ ما قلنا لها راح تفضحنا

رزان :ههههههههه صح يالله راح ابلغها مع سلامة

نازك :مع سلامة

نزلت شوق وهي تتلحطم :اشفيه ست حسن ودلال كل يوم سوق ما ملت من فرفرة بلأسواق

رزان وهي تعرف بكره شوق لنازك :تعرفينها وحيدة اهلها ودائما يحبون اهلها اتكون
مميزة من بين الكل

شوق :اوف وانتي ليش تتدافعين عنها ؟

رزان :وانتي ليش تكرهينها ؟

شوق :لأن
تذكرت حب ياسر لأمتلكها
ما تكلمت ولا شئ

رزان :وليه ما تكملين كلامك ؟

شوق :اوووووف اسكتي صدعتيني خليني اروح انا كمان اتسوق مع ميسائو

احسن من مقابلة وجهج

رزان بصوت واطي:غيورة

عند ياسر في شركته الخاصة

سعود :وبعدين معاكي يا اخي هي ما تطيق وجهك حس على نفسك

ياسر :عندي طريقة راح اخليها لي وهي بنفسها راح ترضى

سعود :يا اخي ما افتهمنا عليك انت تحب نور ولا نازك ؟

ياسر بضحكة خبيثة :هههههههههههه كل شئ بوقته حلو لا تستعجل الايام يبين
احب مين وكره مين

خلينا نعرفكم على سعود (صديق ياسر روح بلروح ) وهو الي خله ياسر يتعرف على نور
ويتعلق فيها يحب بنات ومعاشرة بلحرام مع ياسر وياسر متعلق بنور بدرجة كبيرة

نور :وهي خبيثة تعرفت على ياسر عن طريق سعود وهي تموت على ياسر بس
يا ترى هل حبها لياسر حب حقيقي ام شئ اخر ؟راح نعرف مع احداث

في سوق

نازك :وبعدين معاكي سارونة اهجدي شوفي الشباب كيف يطالعونك

سارة : وانا ايش علي منهم اعيش حياتي مثل ما ابغى ولا ما راح احرم نفسي بسببهم

رزان :هههههههه اتركيها نازك ما راح تترك لقافتها

سارة وهي معصبة :نعم نعم نعم انا بنت رجال وفيني كبريائ يتجاوز حدود

فات شاب من عدهم

الشاب :اموت على كبريائك انا واموت عليكي كمان

سارة : هههههه وانا كمان ممكن تقترب مني حتى اعطيك رقمي

الشاب ما صدق على الله واقترب منها

نازك :سسسسسسسسسسسسسسسارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قرب الشاب

طررررررراخ ما حس الأ بكف على وجهه من سارة

سار ة :مرة ثانية لما تقترب مني او تحاول تتحرش ببنات ناس
تذكر هل كف

باي حبي هههههههههههه

اما نازك ورزان مصدومين من تصرفها

والشاب يتواعد فيها ويهددها بداخله

وقت العزيمة

نازك اخذت فستان احمر بعد اصرار سارة ورزان عليها لانها تكره لون احمر

كانت مو قصيرة وكمان مو طويلة وعملت شعرها كير لي
نازك وبنات ما يتحجبون قدام ولد اعمامهم

شوق لبست فستان تركوز وكانت فستانها عادية مقارنة بنازك

رزان فستان ابيض وبسيط

سارة :فستان اورنج وخيالي وبسيط

بعد ما دخل الكل للبيت

كانت نازك واقفة مع ياسين

نازك : اهلا ياسين يا روحي كيفك

قالت روحي لأن تعتبر ياسين مثل اخوها

ياسين :ويلومني في حبك

نازك :هههههههههههه يا كبدي انت يا ياسينو

ياسين :ياسينو بعيونك اصغر عيالك انا

نازك :ههههههه احترمني ايش بعيوني
ياسين تفشل : اسف خليني ادخل واسلم عليهم

نازك :هههههههه روح والحين انا ادخل ورأك

انتي تبغين يغمى علي يعني !!!!!!!!!!!!

التفت لورى وشافت ياسر ورأها هي سمعت كلام ياسر بس عملت نفسها كأنها ما سمعت شئ

نازك بنفسها (اووف غثة وكريهه)

ياسر :اهلا نزوكة كيفك ؟

نازك بدون نفس :ابخير وانت كيفك ؟

ياسر وهو يتفحصها من فوق لتحت :صرت زين بشوفت الغوالي
نورتي بيتنا

نازك رغم كرهه له لأنها تعرف ببلاه الأ انها تحاول ما تكثر الكلام او سوالف معه

نازك :بنورك ممكن تبعد اشوي حتى ادخل؟

بعد ياسر من قدامها حتى تدخل

بس لما حاولت نازك دخول وقف قدامها من جديد

نازك وهي مو لعة من عصبية بس ما تبين لأنها معروفة بهدوئها :وبعدين معاك ؟؟

ياسر :نزوكة عيوني اهم شئ اعصابك لأن ما يليق عليكي

نازك بأستهزاء :ههههههههههههه اي صح ابتعد من قدامي

ياسر شبه معصب من تصرفها:بشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟

نازك :بعد عن طريقي

نازك ادخلي داخل

حمدت ربها انه ابوها انقذها من ياسر متوحش وكريهه

ياسر :حاضر يا نازك حاضر الأيام بينا طويل

لما دخلت نازك قربت من كل وسلمت عليهم وحبت رأس اعمامهم اما ام ياسر وشوق سلموا عليها بدون نفس

وقربت من متعب

نازك :كيفك متعب ان شاء ابخير؟

متعب وهو يحترم نازك : الحمدالله انتي كيفك ؟

نازك :الحمدالله وكيف امور الشركة معاك ؟؟؟؟؟

متعب :تمام والحمدالله

اما ياسر فولع من غيرة لما شاف كيف نازك تضحك مع متعب

نروح عند ياسين ورزان

رزان بخجل :كيفك ياسين ؟

ياسين بهبله معتاد:اهلا رازنو انتي كيفك ؟

رزان :ابخير والحمدالله

عند مسلم وسارة

دخل مسلم وهو ماسك شعر سارة
سارة :آآآآآآآآآآآه حرام عليك آآآآآآآآه شعري انت تتوجعني

مسلم :جب بلا كلمة اتريدين اسكت على فعالك سودة

الكل قاموو من مكانهم بسبب صيحهم

ابو متعب :ايش صاير يا مسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكلللللللم ايش عملت سارة ؟؟؟؟

تكلم ايش عملت

مسلم :جالسة بلحديقة وتلعب بلكلاب

الكل ماتو من ضحك

نازك :ههههههههههههه وانا حسبت انها قتلت احد

ابو متعب :ههههههههههه انتو ما تجاوزن من سوالفكم

ابو نازك :وايش فيها اذ كانت تلعب مع كلب ؟؟؟؟؟

مسلم :عمي الله يهديك كلاب وسخين كلهم مرض وبكتريا

سارة :طير يا شيخ قال وسخين قال ركضت للحديقة حتى تلعب مع كلب من جديد

مسلم بعصبيه :اوقفي لي وركض وراها

نازك :هههههه كأنهم بزران

ياسر قرب منها وهو يهمس بأذنها بدون انتبه احد

ياسر :ضحكتك يسكرني

نازك بهمس اكبر :لو سمحت احترم نفسك

ياسر :ههههه تصدقين ما يليق عليكي وانتي متعصبة

نازك التفت لمتعب حتى تقطع الكلام بينها وبين ياسر :متعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متعب :في شئ نازك ؟؟؟؟؟؟؟

نازك :ممكن تطلع معاي انروح للماركت وبهمس اريد اخذ لأبوي كيكة
اليوم عيد ميلاده

متعب :تدللين كم نازك عندي انا

نازك ضحكت بخجل لأنها تحب متعب كأخوها لا اكثر : تسلم لي

ياسر (ماشي يا نازك ماشي ان ما خليتك تندمين ما اكون ابن جاسم )

بعد ما طلع نازك مع متعب

متعب :نازك روحي لعند سيارة راح احضر مفاتيحي من داخل والحقك

نازك :وين وين وين؟

متعب :اشفيكي نسيتي ما قلتي راح نأخذ كيكة لأبوكي ؟

نازك :لا يا اخي بس حاولت اتجنب ياسر

متعب :انتي ليه تكرهينه ؟

نازك :لأنه كريهه وما يحترم نفسه وانت تعرف بباقي بلاويه

متعب تنهد بضيق :صح كلامك ياما نصحته بس ما في فايدة

نازك :ذيل كلب عمره ما ينعدل صدقني

متعب :نزوكة ممكن سؤال؟

نازك :اكيد تفضل ؟

متعب :انت ايش رئيك فيني ؟

نازك ,,,,,,,,,,,,,,,

عند ياسين ورزان

رزان :ايش لونك مفضل؟

ياسين :ابيض

رزان :ايش اكلك مفضل ياسين ؟

ياسين :كبسه

رزان :ايش مواصفات بنت احلامك ؟

ياسين :صدقيني يا رزان في اختلاف كثير بينا لا تحاولين تعرفين كل شئ عني

رزان اتآلمت من كلام ياسين وزعلت :اسسسسسفة
ودخلت داخل

عند سعود ونور

نور وهي شبه لاصقة بسعود
نور :ههههههههههههه غبي خلي يتزوجني وبعدين راح اخذ كل الي عنده

سعود وهو يبوسها :هذا نور الي اعرفها

نور ضحكت بغنج :ههههههههههههه ان ما هبلته فيني ما اكون انا بنت ابوي

متعب :ما جاوبتيني ؟؟؟؟؟؟

نازك :صدقني اي بنت يا متعب يتمنى يتزوجك اخلاق وموظف ودين

متعب:اذ تقدمت لج راح توافقين ؟

نازك :اسمع يا متعب صحيح انا احبك لكن مو حب الي تظنه طول عمري ما تخيلت
انك تكون زوجي او اتكون زوجي لأن انا اعتبرك مثل اخوي لا اكثر

متعب :احترم مشاعرك نازك صحيح كلامك يمكن تسارعت بكلامي اتمنى ما تضيقتك

نازك :لا بلعكس انت عبرت عن مشاعرك فيني لا اكثر اتمنى انت الي ما زعلت مني

متعب :هههههههههههه وانا اقدر ازعل منك نزوكة

نازك :احم احم عبالي هههههههههههه

بعد ما تعشى الكل وراحو للبيوتهم

لكن قبل ما تطلع نازك للسيارة الي كانت ينتظرها ابوها

ياسر مسك ايدها بقوة وقال
نازك بثقة :اترك ايدي ؟

ياسر:في مفاجأة بكرة اتمنى تقبلينها من ابن عمك

نازك حست بخوف من كلامه :ههههههههه خوفتني
فكت ايدها من ايد ياسر وطلعت لأبوها

وقت نوم

نازك وهي تتقلب على فراشها :اوف وبعدين معه الله يأخذك الله يأخذك
ما اقدر انام من كثر التفكير بكلام الي قاله

نامت وهي قلقة

عند ياسر

انا لك نازك بكره راح يكون اليوم حازم بنسبة لي
هههههههههه بس خلي اكسب عمي بأول بعدين بنته

عند سارة وهي تتكلم صديقتها بلمدرسة

سارة :ها ايش قلتي

حنين :مجنونة انتي اتريدين تهربين من مدرسة اتخيلي صار لك شئ
او صدمك سيارة ايش راح يقولون عنك اهلك

سارة :فأل الله ولا فالك بغيتك عون طلعتيلي فرعون

حنين :اوكي راح اساعدك بس انا ما راح اهرب

سارة :اوكي يا خوافة

توقعاتكم للبارت الثاني ابي تشجيع عشان انزل البارت الثاني سريع

خسرت من أبتسامتها شفتاي/بقلمي 2024

بسم الله الرحمن الرحيم
راودتني فكره الكتابة كثيرا .. لكن خوفي من الفشل غلبني
تجرأت هذه المره .. وكتبت وانا متيقنه بأن دعمكم العامل الرئيسي الاول لـ’نجاحي’
أطمح أن أرتقي بروايتي .. حاولت بكل ماأستطيع أن تكون ناجحة فإن وفقت فهذا من ربي وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان

بداية روايتي غريبة .. تتحدث عن فتاة يافعة .. حره .. وحيده
عملت لدى احدهم *مكرهه*
تعلق بها رغم قسوته عليها

روايتي جريئة إلى ابعد الحدود , فأرجو ان لا يعلق احدكم كارها على جرائتها

تتحدث عن مجتمع متحرر ، ونظره مختلفة للحياة

جرأة الرواية تمتلك *لذة* غريبة

ولكم كل التواضع

في أمريكا تحديدا نيويورك

قامت من نومها بكل كسل بعد مارن منبها 7:10 راحت تسبحت وفرشت اسنانها طلعت نشفت شعرها البني الطويل ولبست بنطلون اسود جلد وبدي ابيض وعليه جاليه (جاكيت الى تحت الصدر) وطالعت نفسها وابتسمت وحطت مسكره على رموشها الكثيفه وعيونها الواسعه العسليه وحطت لابيلو على شفتها الصغيره والمليانه نزلت تحت سوت لها كفي ولبست البالطو الابيض ولبست صندل اصفر واخذت شنطتها حطت فيها مفتاح السياره وجوالها ومفتاح البيت وطلعت رايحه للشركه

ب الشركه ….
الكلام انجليزي بس بكتبه عربي فصحى

جوش : سيدي جينفر ذكيه وتجتهد بعملها جدا و أضنها تستطيع ان تعمل لديك مساعدة بدلا من من ليلي ، مارأيك ؟
نواف : ايمكنك ان تذهب وتجلب لي ملفها لكي أراه ؟
جوش : بالطبع امهلني دقائق ياسيدي

حط نواف راسه على الكرسي وتأفف
نواف : عمره ٢٦ شعره اسود ومعضل اسمر بس سماره يجنن عيونه سوداء انفه سلة سيف سريع الغضب مغرور نوعا ما ابوه غني لأبعد الحدود عنده شركات تضرب بالخارج وحده منها بامريكا و اخذها نواف ولده البكر

دخل جوش عليه… جوش : سيدي .. هذا هو ملف جينفر جانز
نواف : حسنا أنظر الى جدول مواعيدي واذا كان متفرغا تذهب وتجلبها لكي أعمل معها مقابلة عمل
جوش : حسنا سيدي

بعد 10 دقايق تقريبا

جوش: … سيدي جدول مواعيدك اليوم فارغ وقد اتت جينفر الان وهي متفرغه ، أتريد مقابلتها ؟
نواف : بالطبع
جوش : حسنا سأذهب واخبرها

نواف حط يده على راسه وقال بنفسه "ياليل النشبه ، وش يبي ذا مركز عليها ؟ شكلها حبيبته ويبي لها واسطه ههههههههههههههههههههه ، خلاص نواف وش ذا شغلها زين يصلح تشتغل سكرتيره عندي ، خلاص بشوفها تصلح ولا لا ؟"
دخل عليه جوش ومعه ريم ‘جينفر’
ريم : بنت عمرها ٢٢ اهلها ماتو ب حادث تربت عند خالتها عنود ريم درست وكانت شاطره ودخلت ادارة اعمال ودرست وبعدين راحت لامريكا وطلعت لها هويه بأسم جينفر ايميت جانز جميله جميله جميله بمعنى الكلمه عيونها واسعه رموشها كثيفه عيونها عسليه مكحله انفها مدبدب بيضاء شفتها صغيره ومليانه نوعا ما حواجبها مرسومه رسم جسمها جمييل

ريم "ياربي خايفه ، ريم انتبهي خلاص لازم تشتغلين ، بس سكرتيره ماعرف ؟ اوووفف ، ياهبله انتي دخلتي ادراة اعمال رح تعرفين خلاص ركزي ياربببيييييه "

جوش : تفضلي بالدخول ياجينفر
ريم : شكرا لك
نواف : يمكنك الخروج يا جوش
جوش : امرك
نواف : تستطيعين الجلوس يا جينفر
ريم : شكرا
نواف "مززه بنت اللذين ، نواف اصحى على حالك لاتقز فيها يييييه ماأغباني حرااام تقز بس حلوه ، استغفر الله استغفر الله لاتفكر كذا " : اتودين ان تصبحي مساعده لي يا جينفر ؟
ريم : بالطبع
ابتسم نواف : حسنا ، الان نحن في مقابلة عمل اليس كذلك ؟
ريم : بالطبع
نواف بأبتسامه جميله … نواف : سأطرح عليك أسأله وأرى هل انتي جاهزه لكي تشتغلي معي مساعده أم لا !
ريم : حسنا
نواف : أين درستي ثانويتك ؟
ريم : في السعودية
نواف بتعجب : لماذا درستي بالسعوديه ؟
ريم : خالتي سعوديه وانا حياتي كلها وانا في بيتها
نواف : أنتي عربيه ام لا ؟’
ريم : نعم عربيه
نواف بتعجب اكثر : جنسيتك ؟
ريم : سعوديه
نواف تكلم عربي : اههللااا وانا سعودي بعد ، اسمي نواف عبد العزيز ال ….
ريم مصدومه وبنفس الوقت من قهره من غبائها انها قالت له انها سعوديه

بالسعوديه الساعه 11:27 ليلا

كانت تبكي بجرقه حب حياتها تركها خطبها وفسخ خطبتها سحر بنفسها " ليش ليش ماسويت لك شيء ، معقوله تتركني أناا ؟ وتسافر لليييشش للحين مو مقتنعه " صرخختت صرخه وراحت اخذت لها حبوب واخذتهم واغمي عليها .

في نيويورك الساعه 9:14 صباحا
في الشركه
نواف وهو يطالع بملفها : شغلك حلو وطلعتي من الثانويه بنسبة 98٪ وهذي نسبه عاليه جدا ‘ناظرها’ مبروك الوظيفه
ريم ابتسمت ابتسامه سحرته وضحكت بصوت خفيف وحاولت ماتبين ضحكتها بس كانت باينه
ريم : شكرا ، متى أقدر أبدا الشغل ؟
نواف : من هالحين ، لحظه أنتظري
مسك تلفون الشركه واتصل على جورج طالب منه أنه يعرف ريم على الشركه
نواف : هلحين أتصلت على جورج رح يعرفك بالشركه ياريم
دخل جورج وقفت ريم صافحت نواف .. ريم : شكرا لك مره ثانيه
نواف أكتفى بأبتسامه طلعت ريم وهو على نفس حاله للحين مبتسم وتارك يده نفس ماسحبت يدها
نواف في نفسه "لاحول ولا قوة الا بالله استغفر الله منك يانواف " قام رايح للحمام بيتوضاء ويصلي له ركعتين يبعد اعجابه لها

نرجع أسبوع ورا

نواف بالسعوديه عطله عند اهله
كانو جالسين ويسولفون العائله كلهم : نواف بدر ابوهم عبد العزيز عماته ( ام فهد وام عبدالله وام تركي وبناتهم )
نعرفكم بالعائله
نبدأ بأولاد عوض ( ابو عبد العزيز ) وبناته

عبد العزيز : عمره 53 كريم ويحب ولده نواف بشكل مو طبيعي ودايم يميزه عن باقي اخوانه وطلباته اوامر
ابتسام : عمرها 48 طيبه بس مشكلتها تشوف الناس من فوق خشمها بأختصار مغروره

نواف : عرفناكم عليه
بدر : عمره 24 اسمر وسيم كان يتعاطى مخدرات بفترة مراهقته بس تركها

ريفال : عمرها 19 عيونها واسعه شعرها اشقر (صابغته) واصل الى نص ظهرها طيبه لأبعد المدود وعلى نياتها عكس اخوانها واهلها
راكان : عمره 5 سنين نكبه وشقي

عائلة ابو سعود

فيصل : عمره 52 اناني وحقير يكره نواف وبقوه عكس مجبته لاخوه عبد الرحمن واولاده
فاطمه : عمرها 50 تهتم بزوجها أكثر من اهتمامها بأولادها بمعنى اخر ماتبي تخسره عشان فلوسه

سعود : عمره 21 مغازلجي وله مشاكل مع الحكومه يعني دخل السجن لما كان بأول ثانوي وسجنوه 6 سنين وهلحين قاعد يعيد دراسته

فرح : ميته ورح نعرف سبب موتها مع الأحداث
سحر : عمرها 18 مستمتعه بحلال ابوها او بالافضل نقول حلال جدها الغني عيونها واسعه شعرها لونه اسود الى كتفها شفتها صغيره بشرتها برونزيه

خلصنا من أولاد عوض واولاد اولاده نبدأ ببناته

أم فهد عندها ولد و 3 بنات

ام فهد : سلمى عمرها 49 بسيطه بكل شيء عكس بناتها
احمد : عمره 29 أعزب اسمر معضل صداقته مع تركي ولد خالته قويه قويه قويه

رنا : عمرها 24 معلمه متزوجه من واحد اسمه محمد عندها بنت منه اسمها ريوف شعرها قصير عيونها صغار انفها مدبدب شفتها ورديه
سهى : عمرها 24 توأم رنا مخطوبه من عبدالله ولد خالتها أم تركي عيونها بنيه جمالها رباني طيبه ومهتمه لدينها حنان : عمرها 17 عيونها كبار نوعا ما بيضا جسمها جميل طويله بس طولها مناسب وجميل أي مو اطول من الرجل

العمه الثانيه هدى : ارمله زوجها مات بحادث وبسبب الحادث صارت عقيمه عمرها 44

العمه الثالثه عذبه ( ام تركي ) :عمرها 43 متعلقه باهلها واولادها واقعيه جدآ

تركي : متزوج من بنت خالته مها من سنه تقريبا ماعندهم اولاد عمره 27 مطوع او بمعنى افضل يحب دينه ومهتم بصلاته له لحيه وطيب لأبعد الحدود
عمر : متزوج بعد من بنت خالته رهف من سنتين وهلحين هي حامل بالشهر الثامن عمره 26 اسمر شعره يميل للاشقر

عبد الله : خاطب سهى بنت خالته يحب يسافر ابيض وبقوه شعره طويل شوي انفه سلة سيف عمره 25
فايز : عمره 17 مشكلجي أناني وحقير بصف ثاني ثانوي اسمر

داليا : عمرها 15 طيبه تحب القراءه بيضاء شعرها طويل عيونها سودا رموشها طوال شفتها صغيره وورديه
بدر : عمره 3 سنين ابيض نفس داليا وأبوه وأمه

أنتهينا من عائلة أم تركي نبدأ بعائلة ام عبدالله
هدى :عمرها 40
عبدالله : عمره 30 خاطب بنت من برا العائله اسمها ليان
أثير : عمرها 24 عصبيه كانت مخطوبه بس انفسخت خطبتها من شهر تقريبا عيونها صغار انفها سلة سيف شفتها كبيره شعرها قصير جسمها حلو
زيرفون : عمرها 18 عيونها صغار رموشها كثيفه انفها سلة سيف قصيره ذوقها مختلف بس اختلافها مو حلو تفكر بنفسها أكثر شيء ملقوفه وجريئه

نرجع لروايتنا
المحرم مو متغطين واللي مو محرم متغطين وجو يسولفون
بصوت عالي … نواف : بما أن الكل مجتمع هلحين حاب أقول قراري بخصوص خطبتي أنا وسحر
أنتبهت سحر أكثر لكلامه وهي ميته من الخوف من أنه يرفضها والكل انتبه له وركز معه
نواف : بما ان كلكم تعرفون اننا أنخطبنا بس ما ملكنا ، وهذا الشيء مريحني
زيرفون سحبت سهى وكلمتها
زيرفون : شكله بيفسخ الخطبه
سهى : أحسن ، قاهرتني هالحقيره مغروره واخرتها تأخذ نواااف ، ماتستاهله
زيرفون : لحظه هلحين نفهم

نواف : أنا قررت أفسخ خطبتي ب سحر
أفسخ خطبتي بسحر
أفسخ خطبتي بسحر
أفسخ خطبتي بسحر
أفسخ خطبتي بسحر

كان كلامه ينزل عليها مثل الصاعقه ، كمل
نواف : انا صراحة أستخرت ومأرتحت وأكثر من مره أستخرت ومارتحت وانا مستحيل أجامل على حساب نفسي
زاد كرهه لنواف بعد مافسخ خطبته فيها ، أبو سعود بنفسه "ليش فسخ الخطبه ؟ غرريببه شكله لاقي له وحده عشان كذا رفضها ، بلعنه ماعلي منه خايف على بنتي "
الكل ناظر بسحر
نواف : أنا اسف ياسحر مأقدر أكمل معاك

ريفال وهي تكلم حنان وسهى وزيرفون
ريفال : اخوي أستخف ، ليش يفسخها
زيرفون : وجع سمعتيه وش قال قال أنا ماأرتحت لها خلاص
ريفال : عجيب امره اخوي
سهى : اصلا اخوك ماعمره صار واضح دايم غامض
زيرفون : ياكلا**** هو قال انا استخرت ومارتحت ماتفهمون ؟؟!
حنان : ههههههههههههههه
ريفال وسهى وزيرفون التفتو عليها
ريفال : وش يضحك ؟
حنان : شوفو شكلها عيونها واضح ان فيها دموع وصدمه
ريفال : بس ولله تستاهل ، اخوي ارقى من انه ياخذ وحده مثلها
قام نواف وهو تارك كلام مثل النار على سحر اللي قطعت شفايفها من القهر والحيره قامت وطلعت لحقتها أمها وأم نواف وأم فهد ولحقوهم زيرفون وسهى وريفال حابين يشوفون ردة فعلها ؟ .

نرجع للواقع
بعد يومين [ أنقبلت ريم تصير سكرتيره لنواف وعلاقتها معه علاقة شغل فقط ، الباقين انشغلو بحياتهم وابو سعود كان محتار من نواف وعبدالعزيز كان مستغرب منه ليش تركها بعد ماكان يبيها طلع ولده من البيت وودع اهله من دون مايبرر موقفه وأكتفى بكلمة ماوفقنا ربي مع بعض وطلع لأمريكا ، ريم على مثل حالها تنام وتقوم وتروح للشغل وترجع تنام مافي شي جديد بحياتها ]

بالسعوديه
صحت وهي تحس بعيونها ثقل مو طبيعي فتحت عيونها بكسل فزت ام سعود وعيونها منتفخه من الدموع وباست يدها
أم سعود : بنتي حبيبتي سحر ياعمري أنتي ليش تسوين بنفسك كذا
سحر : بعدو عني مأبي الا نواف
سعود : حبيبتي سحر خلاص هو قال كل شيء مايبيك ليش تلحقينه ؟ اللي مايبيك لاتبينه
نزلت منها دموع حاره سحر : ولله لأخليه يندم على رفضه لي ولله
دخلت الدكتوره
الدكتوره : السلام عليكم .. الحمد لله على السلامه ياسحر
سحر بصعوبه : وعليكم السلام
الدكتوره : تحسين بوجع ؟
سحر هزت راسها بمعنى أيه
الدكتوره : حبيبتي سحر انتي حاولتي تنتحرين بأكلك للحبوب ولا…
قاطعتها سحر : لاا ماحاولت انتحر
الدكتوره : لو سمحتي خليني اكمل كلامي ولاتقاطعيني
سعود ناظرها وطير عيونه فيها وسحر خافت وسكتت
الدكتوره : أحنا سوينا لك غسيل معده وسوينا الفحوصات اللازمه ، سحر انتي كنتي تتوقعين انك اذا متي رح ترتاحين ؟ لا ومنتحره بعد ؟ الله يهديك يارب ويهدي كل وحده تفكر مثلك ، سحر ، محاولة الأنتحار بس يحاولون فيها المرضى النفسيين ، احنا عندنا دكتور لو تبين دكتوره مو دكتور يعالجك لأن الفكره ذي المرضى النفسيين بس يفكرون فيها ، يلا أنا أستأذن عندي مرضى
سعود : أذنك معك
انصصددمممت صرخت صرخه : أننننناااا ممووو مررييضضه أناا أبيي نواااافف أببيييككك نواااااااااااااااااااف

في نيويورك الساعه 7:00
قام من المنبه راح اخذ له شور ولبس جنز اسود وبلوزه صفراء مكتوب عليها باللون الابيض تعطر من عطره المفضل واخذ مفتاح سيارته وطلع نزل تحت وأفطر وطلع رايح للشركه

ب مقهى في نيويورك كانت طالعه تفطر برا طالبه لها كوكيز وقطعة تشيز كيك بالشوكلاته وكفي كانت لابسه بنطلون وردي وبدي اسود وجاكيت أسود له سحاب عشان يسكر ورابطه شعرها ذيل حصان ولابسه نظاره شمسيه والبالطو الرمادي على الكرسي اللي بجمبها وشنطتها السوداء من قوتشي وكعبها القصير نوعا ما باللون الأبيض

كان بسيارته ال bmw لمح وحده تشبه ريم لف عند المقهى اللي كانت فيه نزل من السياره وهو رايح عند ريم شافها
نواف : ريم ؟
التفتت ريم له وابتسمت نزلت نظارتها الشمسيه وقفت سلمت عليه يد .. ريم : اهلين فيك
جت بتسحب يدها بس نواف كان ماسك يدها ورافض انه يفكها ناظرته لقته يناظرها ناظرت عيونه وهو ناظر بعيونها .

أنتهى البارت

مواعيد تنزيل البارت كل سبت وأربعاء – أتمنى روايتي ماتلهيكم عن أداء الصلاه {إن الصلاة كانت عليكم كتابآ موقوتا} ، أسعد الله أوقاتكم .

بداية روعة ما شاء الله
اتمنى لك التوفيق وبداية مشوقة وحماسية
وارجو الاطلاع على هذه القوانين

http://v.3bir.net/321004/
يعطيك العافية
ارجو اكمالها وسنكون معك حتى النهاية
تحياتيالجيريا

روووعه
استمري اختي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
مواهيد تنزيل البارت كل سبت ابتداء من الاسبوع الجاي