رواية غلاك وسط القلب ماله نهايه 2024

بسم الله الرحمن الرحيم*
حبيباتي طبعا هاذي اول روايه لي ولبنت عمتي واختي (غلاك وسط القلب ماله نهايه)نتمنى انها تعجبكم لان احنا بصراحه ماعندنا ذيك الخبره والروايه مش خياليه يعني كلشي فيها واقعي والي بتنقل الروايه الى مدونة ثاني الرجاء تحط اسماء الكاتبات:مجنونة هبال-ماعاش من كدر مزاجي-اميرةدلوعه
لان بصراحه تعبنا واحنا نكتب البارت الاول من جمعه لجمعه علشان نشوف بعض ونتفق ونكتبها ما اطول عليكم واخليكم مع الروايه*
اسم الروايه:غلاك وسط القلب ماله نهايه
الكاتبات:مجنونة هبال-ماعاش من كدر مزاجي -اميرة دلوعه
اولانتعرف على الشخصيات
الجد العمر 79 عايش في القصر*
الجده:منى العمر 76عايشة في القصر الكبير الي تجتمع فيه العايله
بوفهد:رجل اعمال *ناجح معرووف في الرياض بفلوسه وطيبة قلبه عمره 51

ام فهد طيبه تحب عيالها *يسمونها في العايله حلالة االمشاكل لانه اذا كان احد عنده مشكله يرووح لها عمرها 46*

فهد : يدرس في الجامعه 2 سنه ابيض عيونه عسليه تدوخ شعره بني غامق*

نواف : 3 ثانوي مملوح يحب المغازله نص *بنات الرياض يعرفهم *و خاقيين
*عليه شعره اسود سواد اليل عيونه زرق

جوري :تدرس في اول ثانوي بيضه تشبه فهد عيونها رماديه وشعرها طويل لتحت فخذهالونه بني على عسلي *وناعم وحرير مهبوله مصرقعه تحب المغامرات مميزه في العيله بجمالها شفيافها توت جسمها عارضات ازياء جريئه عندها غمازتين في خدودها الورديه

ملاحظه : البنات مايتقطون بس يتلثموون*
*
بومحمد : *عمره 49 رجل اعمال ومعرووف *بالرياض بفلوسه*

ام ممحمد : عمرها 44 طيوبه وحبوبه*

محمد: مع فهد في الجامعه *2 سنه ابيض شعره بني *عيونه لون البحر خشمه سلة سيف عنده غمازه في خده اليميين رومنسي ويحب المغامرات جريئ*

*فارس : يدرس 3 ثانوي *ابيض يحب المغازله مثل نواف عيونه عسليه شعره اشقر

يارا :تدرس في اول ثانوي جميله عيونها رماديه *رشيقه مهبوله شعرها طويل اشقر بيضه خدودها ورديه فيها غمازه

جود : تدرس في ثالث متوسط حبوبه بيضه شعرها لنص ظهرها اسود سواد اليل عيونها عسليه شفايفها كرز*

بو طلال عمره 48*

ام طلال : عمرها 43*

طلال : اول سنه جامعه *مع محمد وفهد مملوح اشوي *عيونه زرق شعره بني ناعم ماعنده شي اسمه رونسيه

جنان : 1ثانوي بيضه عيونها *سماويه *شفايفها مثل توت ودلوعه اشوي رومنسيه*

دانه : ثاني متوسط عيونها بحريه شعرها لنهاية رقبتها اشقر * رشيقه وهاديه
بو راكان عمره 50 *
ام راكان 44
راكان :يدرس في الجامعه سنه 2حبوب يحب الهبال عيونه سود خشمه سله سيف شعره مثل سواد اليل
سعود :يدرس في ثاني ثنوي *يحب الخناق مع تؤمه وريف لون بشرته حنطيه شعره حرير يوصل لين نص رقبته*
وريف :تدرس في ثاني ثنوي تؤم سعود طول الوقت خناق حنطاويه خشمها سلة سيف شفايفها مليانه*

بو خالد :عمره53
ام خالد :عمرها 46
خالد :حبوب عنيد يحب المغامرات يدرس في الجامعه سنه 4*
ساره :تدرس في اولى ثنوي تصدق كلشي بسرعه تحب تقرا كتب*
ليان :تدرس في ثالث ثنوي مغروه ودلوعه شوي
البارت الاول
في بيت بوفهد تحديدا غرفة جوري
ام فهد دخلت الغرفه وانصعقت ما فيها ذرة نور وبارده كانك في القطب الجنوبي
ام فهد:يمه جوري قومي الله يرضى عليك لاتتاخرين عن المدرسه
جوري:انزين انتي نزلي تحت وانا الحقك
امفهدبكذب:قومي جوري وجع الساعه ثمان ونص
جوري:شنو(انقزت من السرير طيران لدورة المياه(الله يكرمكم)تاخذ لها شور
ام فهد:الله يعين زوجش عليش ماينفع معك الا كيذا

بغرفة جوري
لبست مريولها ولبست ساعه سماويه في اليد اليمين وسوارتين بيض في اليد اليسار ولبس خاتم ابيض ناعم وهادئ وحطت كحل ومرطب وسرحت *شعرها مثل هاذي الصوره ولبست عباية الكتف الهاديه بلون الابيض والاسود م وحطت قطوتها على كتفها ونزلت تفطر*

تحت عند طاولة الطعام
جوري:صباح الخير دادي
نواف من فوق الدرج المتشخص ب ثوب المدرسه والغتره البيضه والسوده لافها على راسه كانه (باب الحاره)وجزمته البيضه وساعته السوده
نواف:قصدك صباح المدرسه المعفنه
جوري بالعاده من الصباح مهبوله فقعت ضحك وطاحت من الكرسي وصارت تضحك بصوت عالي رجت القصر كله
ابوفهد:ياصبر ايوب رجه من صباح الله*
ام فهدتدعي على الجوري :يارب ارزق بنتي الهدايه
جوري اشرقت في كاس الحليب حرام عليك يمه ليه لا يكون ناقصني شي وانا ما ادري
فهد وهو يقعد على الكرسي:لا شحلاتك تهبلين قمر *مشاء الله بس لو تخففين من الهبال الي عندك اشوي تصيرين احلى واحلى
جوري:تطنز علي ها انا اوريك*
فهد:هاذنتي قلتي بعظمة السانش ولا انتي فيش ذرة حلى*
جوري:بابا شوف فهيد ولدك يتطنز علي
ابوفهد:بس متى بتبطل حركات بزران بعدين شفيها بنتي شحلاتها تهبل قمر لا الها الا الله مو ناقصها الا الزواج
جوري :على طاري الزواج ترى لقيت لك زوجه *
الكل :منو
جوري: الخدامه ميريوتحبك وتبيك*
الكل :هههخههههجههههجههجخهخخخه
جوري :فهود *حبيبي انت اخوي
قاطعها فد :اقول انا عارفك ما يطلع الكلام الحلو الا وراه طلب قولي بسرعه شتبين بروح المدرسه لا اتاخر
جوري:ما ابي اروح مع كومار بس اليوم تكفى وصلني المدرسه
نواف:من الحين انا اسف مب اوصلك
جوري تكلم نواف في اذنه:تكفى نواف هناك البنات كلهم يجون مع اخوانهم والبنات خاقين عليهم بس ويع بصراحه انت احلى وترة ما اتطنزتكفى صديقتي معجبه فيك وتبقى تشوفك
نواف :بس بس فقعتي اذني وانتي تتفلين بوصلك
الكل :هههههههه
جوري :علشان مره ثانيه تطاوع وما تقول مب اوصلك ولا ترى اتفل ههههه
قامت جوري لفت اللثمه *وركبت السياره تنتظر نواف
خلص الكل فطور وكل واحد راح في طريقه
في نفس الوقت بيت بومحمد
اتحديدا غرفة يارا
كانت تغني ملك ملك وين وين نبي اجازه يومين وهي تسرح شعرها مثل هاذي الصوره وحطت كحل ومرطب ولبست اساور وحلق *ولبست مريولها وعبات الكتف ولفت اللثمه *ونزلت(ملاحظه يارا ما تحب تفطر بس تشرب نص كوب كافي)
غرفة جود*
*رفعت شعرها ذيل حصان وحطت كحل(لئنها ماتحب المخالفات)ولبست مريولها وعبات الراس ونقابها ونزلت
على طاولة الفطور
جود و يارا :صباح الخير*
الكل :صباح النور*
وعم الهدوء
فجأة بومحمد:يارا جود اليوم محمد بيوصلكم السواق تعبان
يارا تكلم نفسها:ويع الغثه بيودينا
جود:طيب يبا
خلص الكل وراح لدربه
بيت بوطلال على طاولة الطعام
طلال:جنانوه شنو السوارات وهالعفسه من الصبح
جنان:يوه باقي اسبوع ونخلص المدرسه ونوصل للاختبارات خل نستانس هاليومين حتى الواحد في المدرسه مايصير حلو
بومحمد:بس بس نفخت راسي وراي شغل انا
ام محمد:يوه تبي دواء
الكل ماعدا بومحمد:ههههههجهههههخه
ام محمد احمر وجها*
قام الكل وكل واحد راح في طريقفي بيت بوراكان في غرفه لورياف جالسه تحط الحلق دخلت عليها امها*
ام راكان :يلا يمه حبيبتي بسرعه عشان تروحين المدرسه
وريف:انشالله ماما*
وانزلوو تحت يفطرون*
راكان :لورياف خلي السواق يوصلك انا ماني رايح الجامعه الحين
وريف :اف راكان مااحب السواق وصلني وارجع نامم ثانيه
ماعطاها وجه*
راكان :يلا تصبحون على خير بروح انام يمه جلسيني الساعه 10*
ابو راكان :خلاص لورياف انا اوديك للمدرسه
وريف وهي تبوس راس ابوها*
وريف :الله يخليك لي بابا*
ومشووو للمدرسه
بيت بو خالد*
في غرفه ساره *
ساره :اف ياربي وين ساعتي *الورديه خليني اروح اشوف اذا كانت عند ليان*
غرفه ليان دخلت عليها ساره*
ساره :ليان شفتي ساعتي الورديه*
ليان بصوت نعسان :مادري شوفي دوريها بين ساعاتي*
ساره وهي تدور على ساعتها شافت ساعه ليان لونها وري اعجبتها *:ليون ابي اخذ ساعتك ذي*
ليان بعدم اهتمام :اخذيها*
ونزلوو تحت يفطرون وبعدها راحو المدرسه

نهايـــــة البـــارت*

يعطيك العافية
روووعه
بالتوفيق ربي يسعدك ان شاء الله
يعطيك العافيه…

اتنقل الى الروايات الغير مكتمله

رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلب سرقته ارجوك رده لراعيه ** اوهات قلبك والعطا بالتساوي (بقلم عزيز على قلبي اتمنى تنال اعجابكم )الجيريا

تدري في قلبي وش يكون دورك
مثل النفس في جوف جسمي ومجراه
حضور غيرك ما يشابه حضورك
أنت لحالك داخل القلب والله

فتحت الباب بقوة ودخلت تصارخ : شوق شوق الحقي ( وتحط يدها على قلبها )
قفزت شوق من على السرير مفجوعه : اشبك …ايش فيه ..وش صار تكلمي ؟
دانه وحاطه يدها على قلبها : اه ياشوق سمعت صوته
شوق ماهي مستوعبه : صوت مين ؟
دانه وهي تناقز من الفرحه : يعني مين حبيب قلبي محمد عند ابوي تحت في المجلس تخيلي ……يالبببببى قلبه
شوق معصبه :انتي من جدك
دانه بفرحه : والله والله
راحت لها شوق وهي ناويه تضربها ..دانه خافت وشردت من الغرفة ركض ودخلت على غرفة تالا وشوق وراها .
دانه تسحب تالا وتندس وراها : تالا تكفا لا تخلينها تضربني
شوق بصراخ : تالا وخري عنها لا يجيك الي يجيها
دانه تسحب تالا يمين ويسار : تالا انا في وجهك
تالا ماتدري وش السالفه : لحظه ..لحظه وش سوت ؟
شوق وهي تسحب دانه من ورى تالا : الغبيه هذي مصحيتني من النوم بصراخ لانها سمعت صوت محمد .. اجل لو شافته بتقومني بصواريخ ؟
دانه تحاول تفك نفسها وتطالع في تالا تبغاها تساعدها : خلاص ..اسفه ..اه اسفه
شوق وهي ماسكة شعر دانه : لو صار فيني شيء (وبصراخ ) : انا الي احبه ولا انتي ؟
تالا تحاول تفك دانه : خلاص شوق فكيها
شوق معصبه : ………..
دانه بالم : اه شعري
تالا وهي تفكهم عن بعض لان دانه صارت تخرمش شوق (بصراخ ) : خلاص انتي وهي لا اروح انا دي لكم امي
شوق بعد ما فكت دانه : هي عيديها وصحيني كذا مره ثانيه والله لا تشوفين شيء مايسرك
دانه وهي تعدل نفسها : وش اسوي احبه اموت فيه
(اعطتها شوق نظره وراحت غرفتها رمت نفسها على السرير وكملت نوم )
تالا مبققة عيونها في دانه : صراخك وصلني انا انفجعت ما الومها على الي سوته فيكي انتي من جدك ؟
دانه مبتسمه : ياشيخه كنت فرحانه وبعدين مدري انها للحين نايمه
وبصراحه لما دخلت ما قدرت امسك نفسي لازم اعبر عن فرختي (وتكبر ابتسامتها )
تالا : ههههههه المفروض تحمدين ربك انها ما فقعت وجهك .. حطي نفسك مكانها
دانه تسوي نفسها معصبه : خليها تجرب تشوف وش اسوي لها
تالا وهي حاطه اصبعها على ذقنها وتحرك عيونها بتفكير : كأني والله اعلم شفتك قبل شوي تندسين وراي وتبغيني اساعدك
دانه باستهزاء : لا ياعمري انتي تتخيلين (وتبقق عيونها ) : خليني اتزوجه واشوف وحده تسوي لي شيء والله اعلمه
تالا : هه لا ياشيخه خفت مره لا تعلمينه .. مع نفسك انتي وهو ويالله ما عندك سالفه اطلعي وقفلي الباب وراكي
دانه مبتسمه : اصلا انا طالعه يمكن المحه
تالا تقرب منها : تبغيني اجي معاكي ؟
دانه ويدينها على خصرها ورافعه حاجب : خيييييييييييير … وش قلتي ماسمعتك
تالا ببراءة : قلت يمكن تبيني اخاويك
دانه تسوي انها معصبه : لا مشكوره خلك في غرفتك ابرك لك
تالا : اقول يالله توكلي واقفلي الباب
دانه : بروح ( وتكش على تالا ) : مالت عليكم
تالا : هههههه
ابتسمت دانه وطلعت وهي تفكر وش بتسوي .

دانه / اكبرهم بعد حصه مخلصة الجامعه لها سنة لا كنها ما تعينت ذوق وحبوبه غيوره لابعد درجه الي يشوفها لاول مره يحس انها مغروره لا كنها العكس تماما عيونها وساع وجسمها يجنن ويحليها خال فوق حاجبها

تالا / رومنسيه جدا جدا جدا وهاديه لا كنها عنيدة وهي اخر العنقود عيونها عسليه وفيها براءة خياليه طويلة ورشيقه

شوق / اصغر من دانه تحرق الاعصاب ببرودها شوي غامضه واحيانا تكون فلاويه عيونها عيون بدوان

(وهم اول ابطال الروايه اتمنى تعجبكم )

بدايه موفقه
اعجبتني
وبتمنى تتكمل
يعطيك العافيه

نقلت للقسم الانسب حتى تكتمل ثم تعاد لقسم الروايات الطويله

روايهـ حلوه
وبدايهـ جميله
موڤقهـ ي عوومرري
متابعهـ لك
آستمري
آختك/كبريآئـي
Lovk Ana

*مزون شمر*

كبريآئـي

حلم فراشه

منورين ولاتحرموني طلتكم

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون
أشـوفـك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون
أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون
أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحـون
أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر
أحـبـك لـذة الـسـكـر أحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر
أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون
أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر
حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون
أنا مــن كــثــر مـا أحــبــك أردد دوم يـاســاتـر

كانت ماسكة الرسالة مبتسمة " شفتك نايمة ما حبيت ازعجك – اجهزي بنتغداء برى ياروح فارس " قفلت الجوال وهي تدعي من كل قلبها ان الله يحفظ لها فارس
اخذت شور لبست بنطلون جينز عليه تيشيرت وردي لامع بدون اكمام ربطة شعرها كله ورفعته وتركت بعض الخصل تنزل بشكل مهمل حطت روج وكحل وطلع شكلها كيوت ودلع .. شالت بتال من سريره حممته ولبسته طقم قطعه وحده كان شكله يهبل وخاصة انه ماخذ نعومة شعر امه وغمازاتها وعيونها الكبار
نزلت به الصالة : صباح الخير
ام فارس : هلا صباح النور
سلمت حصة على راسها وحطت بتال في حضنها : فطرتي يمه ؟
ام فارس : لا توني صاحيه
حصة قامت : اجل بنفطر سوى
(راحت المطبخ وام فارس تلعب بتال )

حصة / اكبر بنت في عائلة ابو عبد الله ناعمة وكيوت وحساسة جدا عيونها كبار وجمالها جمال هنود جسمها مثل عارضات الازياء ويزيد حلاها غمازاتها

فارس / البكر في عائلة ابو فارس . طويل وجذاب ورمنسي متحمل مسؤولية امه واخته بعد انفصالها عن ابوه يحب حصه من طفولتهم ولهم سنتين متزوجين

ام فارس / مطلقه نشيطة وطيبة وعلى نياتها وتدخل القلب بسرعه

قالوا "عسى إلي ماخذ(ن) عقلك يتهنى به "..
قلت :" اشهد انه تهنى به ووهقني "..

دانه كانت تفكر وش تسوي قطع حبل افكارها صوته
محمد: مع السلامة ياعمي وإن شاء الله نزوركم قريب
ابو عبدالله : الله يحيك في أي وقت وسلم على اخوانك معك
محمد : يوصل .. تامر على شيء
ابو عبدالله : مشكور وماتقصر مانبي إلا سلامتك
محمد : الله يسلمك
ابو عبدالله : في امان الله ( وقفل الباب وراه )

دانه انقهرت وراحت عند تالا جلست على سريرها زامه شفايفها وفيها الصيحه
تالا : اعوذ بالله .. سكنهم مساكنهم وش السالفه ( وباستهبال ) : لا يكون حبيب القلب ما اعطاك وجه
دانه : سخيفه
تالا : شكرا … واللحين وش فيك كانك بزر ماخذين مصاصته
دانه بقهر : راح وما قدرت المحه ( وبقبضة يدها ضربت فخذها ) : ودي اشوفه
تالا : الحمد لله والشكر ولو سمحتي ما ابغى حزن بكمل روايتي .. وبعدين احمدي الله انك سمعتي صوته اساسا مين كان يتوقع انك بتسمعين صوته حتى
دانه بحزن : والله اني كنت محزنه يوم نقلنا كنت احسب اني خلاص ماراح اسمع صوته بس اللحين اشوه سمعته ( وبحركه حالمه ) : بعد شهر عناء
تالا : اللحين رضيتي
دانه باكبر ابتسامه على وجهها : يس ( وبدات تصفق صفقتين صفقتين ) : تالا شيلها معي " حبك قتلني محمد ياعيوني يا حمودي * لا اكل ولا اشرب ودموعي فوق خدودي ( تالا فكت شعرها تلعب به يمين ويسار ) : استاحشك كل لحظه
تالا تصفق : وراء وراء على قلبي .. عاشت دانوه
دانه تضحك وتاشر لتالا : ياناس اريد محمد من عنده لا تحرموني
تالا : هههههههه حاظر .. بس كذا ..ابشري
ابو عبدالله : دانه ….. دانه
دانه : طيب جايه ( طالعت في تالا كنها مصدومه )
تالا : اشبك ؟
دانه : لا يكون خطبني من اللحين اقولكم موافقه
تالا : ههههههه اقول توكلي
دانه : خليني اشوف وش يبغى فديته ( نزلت ركض لقته في الصاله) سلمت على يده وراسه : هلا امر
ابو عبدالله : مايامر عليك عدو ابغاك ترتبين المجلس كان عندي محمد ولد تركي
(دانه قلبها صار يدق بسرعه من سمعت اسمه )
ابو عبد الله : عاد وانا ابوك رتبيه وبخريه انا طالع اقيل
دانه : نوم العوافي ( وطلعت تنزل المكنسه )

ابو عبدالله / مؤسس شركة يشتغل فيها هو واخوانه حكيم وحنون وقلبه كبير

طلع ابو عبدالله غرفته وكانت ام عبدالله نايمه كان بيتمدد على السرير (دق جواله ) طالع في الشاشة بإستغراب : هلا
محمد : السلام عليكم
ابو عبدالله : وعليكم السلام
محمد بإحراج : اسف عمي ازعجتك بس الظاهر إني نسيت المحفظة عندكم وبغيت ارجع اخذها
ابو عبدالله : مافيه ازعاج ولا شي تعال وانا ابوك
محمد : مشكور ياعمي مع السلامه
ابو عبد الله : مع السلامه
ابو عبد الله دق على السواق وقاله يفتح مجلس الرجال لمحمد ( فتحه ورجع لغرفته وترك الباب الخارجي مفتوح ينتظر محمد )
نزلت دانه بالمكنسه وبدات ترتب شافت الباب الثاني مفتوح بس ما اهتمت لانها عارفه محد يدخل إلا مع ابوها لقيت المحفظة حسبتها حقت ابوها حطتها على وحده من التكايات وهي تنشد : انساك قول شلون لا صرت الاعماق .. شكيت من حبك وللحين باقي
علمني نسيانك واعلمك تشتاق .. ضامي وصالك ياسراب التلاقي

ساقتني الاقدام لشوفة وليفي ** وانا أشهد إنها وصلتني لغرامي
دخل محمد وقاله السواق يروح للمجلس سمع صوتها سرح شوي وبعدين انتبه لنفسه ( صوتها قريب معقولة تكون في المجلس .. لا ما اظن انا كلمت ابو عبدالله يمكن جالسه قريب ) دخل المجلس وانصدم لما شافها كانت معطيته ظهرها وتلف اسلاك المكنسه
اخذت المحفظة ولفتت تتاكد ان كل شي بمكانه جات عينه بعينها ( دقيقة دقيقتين ثلاث دقايق ….كت )
محمد : اسف .. ب..بس .. انا نسيت …. المحفظة و …( طالع في يدها ) : ممكن
دانه ماتحركت واقفه محلها مصدومه وخايفه ( محمد إلا هذا محمد ) نزلت دموعها
طالع فيها مصدوم وقرب منها مد يده : اعطيني المح…….( قبل لا يكمل كلامه شردت ركض والمحفظه في يدها )

فتحت الباب بقوة ودموعها مغرقة وجهها
تالا بخوف : دانه اشبك ؟
دانه تمسح دموعها : والله ..ش..ف..ته ..شفته بعيوني
تالا ( بسم الله هذي وش شافت )قربت منها : وين شفتيه بسم الله عليك يمكن تتخيلين
دانه : اه ياتالا تلاقت عيني بعينه
تالا تمسح على راسها وبخوف : كيف شكله ؟
دانه : يجنن ياخذ العقل
تالا مستغربه ؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه : والله اني احبه
تالا : الله يخلف عليك .. مين ؟
دانه : محمد في غيره
تالا: محمد ؟ طيب ليش تبكين ؟ معقوله لهذي الدرجه يخوف؟
دانه تبقق عيونها : لا بالعكس يجنن بس صدمني ( سرحت في المحفظة وبصراخ ): حقته ..محفظته
تالا باستغراب : وش تسوين بمحفظته ؟
دانه بترجي : الله يخليك وديها له رجعيها بسرعه .. تكفا
تالا بجدية : نعم
دانه تسلم على راسها : تكفا
تالا تدفها : خلاص فكيني هاتيها ( فتحتها لقيت بطاقة الاحوال جلست تتامل صورته ) : بصراحه ما هو خقق مدري وش عاجبك فيه ؟
دانه سحبت البطاقة بقوة : يجنن يهبل ….احلى منك
تالا : نعم نعم كثري منها … صدق لا قالوا القرد فعين امه غزال
دانه بصدمه : قرد .. طيري .. انتي القرد شوفي وش زينه ( ضمت البطاقة )
تالا : خلاص لا تعطينه المحفظه قولي له ضاعت
دانه استوعبت : ليش ما وديتيها وديها بسرعه ( اعطتها البطاقة ودفتها برى الغرفة )
تالا دخلت البطاقه في المحفظة ونزلت : راجو تعال عند الباب تلقى محفظه اعطيها محمد ok
راجو : حاظر ماما

راجو بعد ما اخذ المحفظة دخل عند محمد الي كان واقف محله يفكر بالصاروخ الي شافه وصورتها ما فارقت خياله
راجو : بابا محمد
محمد : ……….
راجو بصراخ : بابا محمد
انتفض محمد ولفت له : وش فيه ؟
راجو : مدام قول تفضل هذا ( مد له المحفظه )
محمد سرح في المحفظة
راجو : بابا في مشكله ؟
محمد بعد ما استوعب اخذ المحفظة : ياخي إذا شفت واحد سرحان لا تخرب عليه (ابتسم ) : شكرا
راجو : عفوا
قبل لا يطلع من المجلس طالع فيه كأنه يحفظ الي صار شكلها . صوتها . خوفها ( اول مره اعرف اني مرعب )ابتسم وخرج

تفداك عين تعشقك وأنت موجود *
ويفداك قلب يذكرك وانت غايب *

حصة قالت لام فارس انهم بيتغدون برى
ام فارس : بتاخذون بتال معكم ؟
حصة : لا بخليه عند تهاني تبغاه يجلس عندها
ام فارس مبتسمه : الله يستر عليكم ( اخذت الموت حطت قناة بداية تتابع برنامجها المفضل ) استاذنت حصة وطلعت جناحها تجهز نفسها لوصول فارس

تهاني / اخت فارس الوحيدة طويلة وشعرها لخصرها عيونها بنية هادية وناعمة

عشقي وعشقك من طفولتنا تناما *
نفرح ونمرح ماعلا العاشق ملامه *

دخل فارس لقى امه واخته في الصاله : السلام عليكم
ام فارس وتهاني : وعليكم السلام
سلم على راس امه ويدها : كيف الغاليه عساها بخير
ام فارس : بخير دامك بخير
فارس : وش تسوين للولد ؟
تهاني :هههه ياخي خدوده تجنن ودي اكلها ( تقرص خدوده )
قام وشال بتال : يالله اقول خلي خدود ولدي فديته وفديت امه ( باسه على خده )
تهاني : اقول هات الولد ويالله زوجتك تستناك وتراه عندي لين ترجعون (ابتسمت بنذاله )
ابتسم وحطه في حضنها : انتبهي لولدي ولا تقرصين خدوده (يطالع في بتال ) : علمني وانا ابوك لا قرصتك والله لاضربها
ام فارس وتهاني : ههههههههههه
فارس : يمه ولدي عندك انتبهي لخدوده من بنتك
ام فارس : ابشر ماعندي اغلى منكم
فارس ابتسم
طلع لجناحه لقى باب الغرفة مفتوح دخل وشافها جالسه على السرير ما انتبهت له سحبها له بسرعه وقفت مفجوعه فارس لف يدينه على خصرها : ههههههههه لهذي الدرجه اخوف ؟
حصه مبتسمه : لا بس ماانتبهت لك (لفت يدينها حول رقبته ) حط عينه بعينها وقربها له (باسها على شفايفها بكل حب ) وبهمس : معاكي دقيقتين إذا ما جهزتي نقيل ونتغداء بعدين
حصه فكت يدينه عنها : جاهزة بس البس العباية ( راحت تلبسها وهويتاملها مبتسم لين خلصت ):ماشاء الله ماعدت ثلاث دقايق
حصه : هههههه انا سريعه
فارس رافع حاجب : إيه صح
(مسك يدها ونزلوا فتح السيارة وركبت وركب ) فارس : منوره السيارة
حصه : منوره بوجودك
فارس :احم احم (شغل السيارة وعدل نفسه ) : توكلنا على الله
بعد دقايق وصلوا المطعم نزلوا سوى مسك يدها ودخلوا قسم العوائل كانت تتامل المطعم سيرامك ذهبي وانوار خافته والطاولات دائريه ومفارشها حمراء مع ذهبي وعلى كل طاوله باقه فيها ورد احمر وابيض جلست وجلس قدامها بعد ما حطوا العازل وكشفت
فارس بإبتسامه : عجبك
حصه بفرحه : يجنن
فارس : اهم شي عجبك وش تبغين تتغدين ؟
حصه بتفكير : على ذوقك
فارس رافع حاجب : اكيد
حصه بضحكه : اكيدين
فارس : لا تلوميني لو ما عجبك
حصه : ما راح الومك
فارس : اجل اتفقنا
طلبوا لهم مشويات وعصيرا وصحن حلا نهاية الوجبة وبدأوا ياكلون ويسولفون وهم مبسوطين
حصه بضحكه : الحمد لله اتوقع اني زدت كيلوا على هذا الاكل
فارس : ههههه بالعافيه بس ياويلك تمتنين خليك كذا ( بحركت تهديد ) : ولا ما عاد فيه مطاعم
حصه : ههههه حاظر ما راح امتن
فارس مسك يدها : فديت الي تسمع الكلام
حصه : هههه انا مؤدبه
فارس : هههههه مره
سدد الحساب وطلعوا من المطعم وركبوا السيارة
فارس : ودك نرجع للبيت ولا نتمشى شويه
حصه : براحتك
فارس : خلينا نفر (طالع فيها ) : بوديك مكان حلو
حصه : يالله
وصلوا حديقة فيها اشجار كثيرة وعشب وما كان فيه إلا عوائل قليلة فرش الزله تحت شجرة كبيرة جلست وجلس جمبها كان المكان عالي يشوفون الي تحتهم كانت الشجرة مظللتهم والهواء يحرك اغصانها تربع ولف يدينه حول ظهرها سند راسه على كتفها : كيف المكان ؟
حصه : حلو وهادي المرة الجاية نجي كلنا نفلها
سند راسه على كتفها زيادة وقربها له : من عيوني
ابتسمت : تسلم عيونك
فارس : شكلي بنام
حصه : طيب يالله نروح
رفع راسه وطالع فيها بإبتسامه : لا عاجبني المكان بنام هنا (اشر على فخذها ) هي كانت متربعه مثله وقبل لا تعترض حط راسه على فخذها وغمض عيونه
حصه بارتباك: فارس قوم الناس تطالع فينا
فارس : ما هموني
سحب يدها وحطها على راسه ابتسمت وبدات تمسح على راسه وهو نام

اتمنى تحوز على رضاكم

المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب انت

تالا في غرفتها تكمل روايتها ودانه بعد الموقف إلي صار لها نامت في غرفة تالا
دخلت شوق : سلااااااااااااااااااااام
تالا : وعليكم السلام ..بدري كملي نوم
شوق جلست قدامها : والله شبعت ولا ماكان قمت (باستغراب ): ليش نايمه هنا ؟
تالا : ههههههه
شوق : سلاماااااااات
تالا : فاتك صار لها موقف تحسد عليه
شوق بحماس : ايش ؟
تالا حكت لها السالفه : هههههههههه
تالا : ههههههه والله فاااتك شكلها
شوق : الله حقق لها امنيتها (طالعة في دانه ) : الظاهر انها تحلم به شوفي كيف نايمه
لفت تالا : هههههههههه
(كانت نايمه على جمبها وحاظنه المخده ورافعه راسها وعلى وجهها شبه ابتسامه )
شوق : ماخلصتي روايتك ؟
تالا : بدأت اقراء وحده ثانيه
شوق : اها (خطرت في بالها فكره وهي تطالع في دانه بخبث)
تالا وهي رافعه حاجب : وش بتسوين ؟
شوق تتصنع البراءة ولا اااشي .
تالا : اعرف نظرتك هذي وراكي شي
شوق : هههههههه
تالا : اعترفي
شوق حطت كوب القهوه قدامها وقامت لعند دانه وسحبت المخدة بقوة (بصراخ) : دانه .. الحقي .. ابوي بيضربك محمد علمه يقول اخذتي محفظته (تهزها ) : قومي بسرعه
دانه جلست بخوف : والله ماسويت شي ..انا كنت ..هو ..المحف..ظه
شوق :هههههههههههه
تالا : هههههههههههه
دانه استوعبت : ياهبلة ياغبيه هذا مو مزح (دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت )
دانه تطالع فيهم وهم يضحكون : خلوني اتزوج محمد والله لاعلمه عليكم
شوق : ماصار محمد صاير سوبرمان
تالا باستهبال : يمه خفت خفت تكفا لا تعلمينه (طالعت في شوق ) : صح احنا مره خايفين منه
دانه بحركة تهديد : طيب خلوني اتزوجه
شوق وتالا : لااااااا
(طالعت فيهم و طلعت لغرفتها )
شوق سحبت الروايه من يد تالا : سولفي معي ما بقي إلا كم شهر وتخلص الإجازة
تالا: طيب ليش ما تكملين دراسه ..وصلتلك وانتي ماتبغين تتحركين
شوق بتنهيده : كنت استناكي
تالا : لاااا من جدك ..صدقتك
شوق : مالي نفس امس ابوي اعطاني محاظره وش طولها وإن شاء الله إني بكمل
تالا بشك : إن شاء الله
شوق : ههههه الظاهر إني عطيتك وجه (خلصت قهوتها وشالت الكوب وقامت )
تالا : على وين ؟
شوق : بروح العب بالبلايستيشن بغيتي شي
تالا رافعه حواجبها : قبل شوي تبغيني اسولف معك واللحين رايحه تلعبين
شوق : إلي يشوفك يقول عندك سالفه كملي روايتك ازين لك
تالا : طيب إذا اندمجت لا تجين تخربين علي انتي ودانه
شوق مبتسمه : حاضر (بطريقه ملكيه طالعت في تالا ) : اوامر اخرى ياصاحبت السمو
تالا عاشت الدور : لا بس لا قلت لك تعالي تجيني طيران الله يسلمك
شوق بنذاله : ماتنعطين وجه (طلعت وقفلت الباب وراها)

ام عبدالله : شوق
شوق : هلا
ام عبدالله : اجهزي بكرة بنروح المزرعه مع عمانك
شوق جاتها فكره : من جد بكره رايحين
ام عبدالله : ايه وشبك ؟
شوق بابتسامه : لا ولاااااشي
ام عبدالله : بروح اعلم اخواتك
شوق : طيب

ام عبدالله / حنونه وتحب تمزح وتتمنى تشوف الكل مبسوط في حياته لاكنها احيانا تعصب

شوق : دانه طلبتك لا ترديني ..انتي بس اقنعيها
دانه : طيب لازم اعرف ليييييييييييش ؟
شوق تتنهد : بلا لقافه بس خليها تلبسه بالطيب بالقوة تصرفي انا متوكله على الله ثم عليكي
دانه : باحاول
شوق قامت :ok (دخلت غرفتها وقفلت الباب اخذت جوالها واتصلت )
شوق : سلااااام
يزن : وعليكم السلام هلا وغلا
شوق : هلا فيك .. يزن طلبتك قول تم
يزن : تم ..وش بغيتي
شوق : بكره بنروح المزرعه اكيد انت جاي
يزن : ايه
شوق : ابيك تجي بدري قبلهم كلهم .. ودي اشتري كم غرض بدون لا احد يدري .. تقدر تقول مفاجأة
يزن : حاظر بس عندي طلب صغير
شوق : هههههههه عارفه حاظر يا استاذ من عيوني
يزن : كذا تمام .. تسلم عيونك
شوق : واللحين توكل برتب افكاري
يزن : حاظر بس اتمنى تكون افكار غير شريره
شوق : ههههه لالا تخاف غير شريره
يزن : اجل روحي رتبيها سلاااام
شوق : مع السلامه

سألت الحب يوما : "لماذا تعذب القلوب " ؟
فاجاب : " ماالحب إلا لذة لعذاب "

صلت الظهر ودخلت لتالا : سلااااام
تالا : وعليكم السلام
دانه : جهزتي ملابسك بنروح بعد المغرب
تالا : اللحين بروح اتجهز وانتي
دانه : افا عليكي خلصت كل شي
تالا تهز راسها : اها وش عندك قولي وراكي شي
دانه : طلبتك لا ترديني
تالا بتفكير : اول شي اعرف وش تبين بعدين اقرر
دانه بترجي : تكفا طلبتك قولي تم
تالا تفكر
دانه : يالله بلا عناد قولي تم
تالا : طيب تم ..وش تبغين
دانه فرحت نقزت لدولابها ودورت بين الملابس لين لقيته : تلبسينه
تالا : نعم
دانه : تكفا ..تكفا لازم تلبسينه وبعدين هو حلو عليك
تالا : سلامات هذا حق مناسبه ماهو حق جمعه
دانه : اليوم عندنا مناسبه كبيره ولازم نكشخ .. بس بصراحه مدري وش المناسبه
تالا : طيب اللحين توكلي خليني اجهز

وبدات تتجهز

يعطيگ ألف عافيهـ
البارت گان جميل چـــــدا
تسلم يدينك ي الغلا
آستمري
متابعهـ لك
آختك /كبريآئـي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريآئـي

يعطيگ ألف عافيهـ
البارت گان جميل چـــــدا
تسلم يدينك ي الغلا
آستمري
متابعهـ لك
آختك /كبريآئـي

الله يسلمك ولا يحرمني طلك

تالا بعد ماراحت دانه اخذت شور استشورت شعرها ولفته على جوه كان يوصل لتحت رقبتها حطت روج وردي فاتح وكحل ابرز لون عيونها العسليه لبست فستان ابيض بدون اكمام ضيق وممسوك بحزام اسود ومن الخصر واسع لتحت الركبه لبست اساور فضيه وتعطرت ( طلع شكلها دلع وشياكه ) شيكت على نفسها وراحت لامها

دانه اخذت شور واستشورت شعرها ولفته على برى كان لتحت كتوفها لبست فستان احمر قصير لتحت الركبة ضيق من فوق لين تحت بكم طايح عن الكتف لبست اساور حمراء مع سلسال احمر حطت مكياج خفيف وتعطرت ( طلعت لامها تسالها عن التجهيزات )
دخلت المطبخ : سلام
ام عبدالله وتالا : وعليكم السلام
ام عبدالله : انا رايحه اصلي العصر شيلي الاغراض ورتبيها في الشنط
دانه : حاظر ( طالعت في تالا ) : انتي على يدينك نقش حنه ابغى افهم ليش ما تشتغلين
تالا : هه مع نفسك .. انتي الكبيره تحملي
دانه : الله يصبرني عليكم .. وين شوق
تالا : للحين ما شفتها
دانه : لا يكون نايمه
تالا : روحي شوفيها ( طلعت دانه )
فتحت الباب ودخلت وباستغراب : شوق للحين ما خلصتي ؟
شوق ببرود : اللحين اخلص
دانه : لو اذن المغرب وانتي ما خلصتي ابوي بيهزءك
شوق وهي مندمجه : اخلص الي في يدي واجهز
دانه : بتاخذين البلايستيشن ؟
شوق : اكييييييد ( ببرود ) : وهل في ذلك شك ؟
دانه عصبت وقفلت البلايستيشن وفصلة التوصيله
شوق بصراخ : لاااااااااا وصلت للنهايه ( قامت لها ودانه ركض على المطبخ وشوق وراها )
ام عبدالله : شوق للحين ما خلصتي بعد المغرب بنمشي
شوق وعيونها على دانه : خلصت مجهزة كل شي من امس
دانه مندسه ورى امها : امي شوفي بنتك بتضربني
لفت ام عبدالله على شوق : شوق وش قلت لك روحي خلصي
شوق : حاظر
دخلت المطبخ بسرعه مسكت يد دانه ولفتها ورلى ظهرها : مره ثانيه تطفينه وانا العب تشوفين شي مايسرك ( تركت شعرها وشردت قبل لا تمسكها امها )
دانه تفرك يدها : امي عندك بنت اعوذ بالله منها بس تضرب
ام عبدالله : ههههههه من صغرها
دانه : الله يعيين الي بياخذها
ام عبدالله وتالا : هههههههههههه

شوق رجعت الغرفة لمت البلايستيشن ورتبت الشنطه الي بتاخذها وتاكدت من كل شي ( اخذت شور ولبست بنطلون جينز عليه بلوزة زرقاء باكمام مثنيه ورقبه عاليه مفتوحه جللت شعرها وخلته ذيل حصان لنص ظهرها سوت لها بف خفيف من قدام لبست ساعه سوداء وتعطرت
راحت المطبخ : للحين ما خلصتوا ؟
ام عبدالله : تعالي ساعدينا
شوق راحت جمب دانه ودفتها : وخري ابغى اجلس هنا
دانه : وجع .. ياكبر المطبخ مالقيتي إلا هنا
شوق : عاجبني المكان جمب تالا قلبي
تالا تسبل بعيونها : تسلمين
دانه : لا بالله انتي وهي ( تاشر لشوق ) : روحي اجلسي من الجهه الثانيه
شوق بعناد : ما ابغى بجلس هنا قومي يالله توكلي
دانه : امي شوفي شوق
ام عبدالله : بزارين انتوا .. خلاص كبرتوا اعقلوا
دانه ببراءة : انا عاقله بس شوق اذيه
شوق : ضحكتيني انتي عاقله كثري منها
تالا : اساسا انا اعقلكم
شوق بابتسامه : انا اشهد ( قامت جلست جمب تالا من الجهه الثانيه ) : انا بجلس جمب العاقله مو المهبوله
دانه شهقت : انا مهبوله .. احترميني انا اختك الكبيره
شوق تهز راسها : يسير خير
تالا : ههههههه ( وكملوا التجهيزات )

ايه احبك تسالني وش كثر ..
حبي اصدق من حكاات الغرام ..
وان بغت وصف وافي في شطر..
انا احبك في (الدقيقة ) ( الف عام )..

كان جالس على السرير وهي حاطه بتال جمبه تغير ملابسه لفت له كان يتامل بتال رفع عينه لها : الله لا يحرمني منكم
حصه مبتسمه : امين ويالله اللحين خذلك شور وبجهز لك ملابسك ما ودي نتاخر (سحبت منشفه ومدتها له ) اخذ منها المنشفه وباسها في خدها ودخل الحمام
طلعت لها تنوره سوداء قصيره عليها بلوزه رسميه بقبه مفتوحه للصدر لبست اكسسوارات سوداء استشورة شعرها ونزلت غرة كثيفه على وجهها ولمت الباقي بشباصه (شكلها ياخذ العقل )
طلع فارس من الحمام وكان ينشف شعره ( كانت تتعطر عند المرايه ) : حبيبي شوف ثوبك معلق هناك (اشرت له على محله ) قرب منها وحضنها صارظهرها على صدره ويدينه حول بطنها : ايش الحلاوه هذي
حصه تطالعه من المرايا : عيونك الحلوه
فارس : يعني لازم نروح
حصه طبعا لازم نروح ويالله اجهز بروح استعجل عمتي وتهاني ( حطت يدها على يدينه تفكهم ) ابتسم وما فكها
حصه : فارس لا نتاخر
لفها عليه ويدينه على خصرها حضنها بحنان وحضنته ( رفع راسه يتاملها )
حصه بعدت عنه : انا بروح استعجلهم ok
فارس : ليش تزعليني منك
حصه : فارس
فارس : راضيني
حصه قربت منه وبسرعه باسته على خده وقبل لا يمسكها شردت عند باب الغرفة : اجهز وانزل
نزلت لقيتهم جاهزين طلعت لفارس ( كان يعدل شماغه ) شالت بتال : كلنا جاهزين بنستناك تحت
فارس بابتسامه : طيب

كل من جاني هجاني ولا مني ..
قالوا امر الحب في الدنيا سراب ..
ليتهم شافوا الي شوقه شاقني ..
كان قالوا ان الهوى امره صواب ..

ابو عبدالله شال الاغراض ودخلها السيارة وركبت ام عبدالله جمبه وتالا ورى جمبها دانه ( شوق فتحت باب السيارة ودخلت )
دانه : ايش كنتي تسوين
شوق : بلا لقافه
ام عبدالله : لازم تتاخرين ياشوق وش كنتي تسوين ؟
شوق : اسفه بس كنت اجهز كم غرض احتاجهم
تالا تاشر على الشنطه الي مع شوق : بالله عليكي وش تسوين بشنطه هذا كبرها ؟
شوق : بعدين تعرفين

وصلوا المزرعه نزلت شوق اول وحده نزل ابو عبدالله الاغراض ودانه وتالا يساعدونه وام عبدالله ترصها في المطبخ ( بعد ما خلصوا دخلوا المجلس )
ام عبدالله : وين شوق ؟
دانه وتالا : مدري
ام عبدالله : دانه شوفي وينها
دانه قامت : طيب
ام عبدالله : تالا تعالي اجلسي جمبي
تالا تنط : من عيوني اجلس في حضنك لو بغيتي
ام عبدالله : ههههههه لا رجولي توجعني ( حضنتها وجلست تمسح على راسها ) : بتوحشيني
تالا : ايش
ام عبدالله : ولا شي
تالا مسويه عبقريه : امي لا يكون متقدم لي معرس ووافقتوا بدون علمي .. ترى ما اسامحكم بدري على الزواج
ام عبدالله ضربتها على راسها : صدق انك خبله
تالا : مدري عنكم بعدين ليش العنف ( حطت يدها على راسها ) : عورتيني
ام عبدالله : واه منك اللحين هالخبطه توجع وخري لا تجيك وحده اقوى
تالا وخرت : ليه (وببراءة) : انا مسكينه
دخل ابو عبدالله : مين زعل بنتي
ام عبدالله : مين يقدر يزعلها وانت ابوها
ابو عبدالله : هههههههه اكيد محد يقدر يزعلها (ضمها له ) : هذي حبيبتي
تالا ضمته وابتسمت (دخلت دانه مبوزه ) وانا محد يحبني
ابوعبدالله : ههههههه تعالي ( مد يدينه لها ) دانه تدف تالا : وخري دوري
ام عبدالله : الحمدلله والشكر هذا وانتي الكبيره
ابو عبدالله : خلهم في حضني (طالع فيها ) ولا تغارين
ام عبدالله بحيا : وش اغار كبرنا على هالحركات
ابو عبدالله : لا ما كبرنا (طالع فيها بحب ): تعالي
دانه وتالا عاجبهم الوضع
دانه ماسكه ضحكتها : قومي امي لا تستحين ترى هذا زوجك واحنا بناتك ما بيننا غريب

ام عبدالله حذفتها بكرتون المناديل : استحي وعن قلت الادب
دانه : هههههه .. امي عورتيني
ابو عبدالله : هههههه ماعليه امك حياويه خليها على راحتها
تالا تضحك على امها الي قلب وجهها الوان
ابو عبدالله باستغراب : وين شوق هالبنت اغلب وقتها مختفيه ما اشوفها
ام عبدالله : دانه وين اختك
دانه : مدري عنها
ام عبدالله : انا ماقلت لك روحي شوفيها
دانه تضرب راسها بكف يدها : نسيت
ام عبدالله : الي ماخذ عقلك يتهنى به
دانه راح بالها لمحمد : ها.. اللحين اروح اشوفها (وطلعت ) وجلس ابوعبدالله يسولف معهم وينتضر اخوانه

رواية حنونه في زمن قاسي بقلمي 2024

[SIZE="6"]بسم الله الرجمن الرحيم

اليوم انا كتبت روآيتي الاولى يوم السبت 2671433هــ المقتبصه من الوآقع
تحكي عت الكثير في جعبتها
هذي اول كتابه لي في عالم الروايات يعني انا مبتدئه
ماحلل أي شخص ينسب الروآيه الى نفسه
او ينقلها بدون ذكراسمي BeeshoOo
اتقبل ارآئكم وانتقادكم بصدر رحب
اتمنى تعجبكم بما تتضمنه من قصص وعبر
تحيآتي لكم

ملآحظه

((كل اللي في روايتي من شعر او خاطره بقلمي ))

[ حنونه في زمن قآسي

مدخل :
1- اليوم آنآ طفله انآم وفي حضني الالعاب

اسعد بنوم امي جنبي اخاف اطفي الانوار

2- اسعد بالحلاوه ابو ريال ماهمني حساب

اهم شي احدآ تذكرني وماخفيي الاسرار

3- ويوم انقهر اخبي نفسي في الدولاب

هذي طفوله براءه مابها اضرار

ßêêšhôÔô
البــــــــــــارتــــ(ـ1)

المقدمه..
::
تغلبنا سذآجتنا كآطفآال
نظن ان القلوب صآفيه نقيه كقلوبنا.. مهما كانت اختلفت القلوب
ستظل برآئتنا طآغيه على تلك القلوب
::

ايامي عاديه جدا انا بنت مثل كل البنات احب اتونس اروح واطلع هنا وهناك عندي صديقات وعند اهل زي أي بنت ثانيه
اهلي كل حيآتي حياتنا بسيطه جدا مع ذلك يقطعوا من جلدهم عشان اعيش آنا لو ايش ماسوي ماعطيهم حقهم
طبعا الحياه تجارب ….
انا غير فعلا غير مريت بكل التجارب
من تجارب الحياه حب وفراق صديقات سوء آحزآن افرآح
انا مريت بهذي الاشياء كلها
………………………………………….. ………………………………………….. ……………
في المدرسه نهاية الدوام

البنت1 : واي يابنات مو مصدقه خلصت الدرآسه بابا يقوول بيخلينا نسافر

البنت 2: حتى احنا بنجتمع احنا وخالاتي وبنروح الشآليه

سآره :اقول خلودي ووين بتروحون

خلود: والله مآعرف وين بنروح ع حسب اهلي

سآره: ونآسه بنروح الملاهي احنا بابا قال يبينا نروح مع عيال عمو صآلح

خلوود : آهاا

رن الجرس … ترن ترن ترن
البنات كلهم بصوت وآحد هييييييييييييييييييييييييه
اليوم آخر يوم وبكره نشبع نوووم
………………………………………….. …………
اخر يوم لي في الابتدآئي وبدت الاجآزه

………………………………………….. ………………………………………….. ……….
((آعرفكم على نفسي آسمي خلود عمري في اواخر 12 سنه بنت عآديه جدآ من كل النوآحي فرفوششه اجتمآعيه
ابوي آنسان عصبي جدآ وافكآره متحجره نوعا مآ طبعا هو اصغر من امي ..آآمي انسان حبوبه وطيبه تفهمني ع طوول قريبه مني انا واخواتي عندي ثلاث خوات اصغر مني انا اكبر منهم ريم وريفآن وحليمه اللي هي الصغيره وعندي اخ واحد اللي هو طآرق اكبر مني بسنه))

:خلوووود يلا قووومي بسرعه
خلود: ريم انقلعي عن وجهي خليني آنام
ريم: يلا بنروح عند خالتي قوومي تجهزي بنجتمع
خلوود: اوووف منكم ياجماعه الاجازه جات يعني نوووم نووم
ريم: ترا لو ماقمتي بقوول لابوي انك متآخره
خلود: اوف طيب قمت رمتها بالخداديه وراحت تجري الحمآم (وانتوا بكرامه)
خلود: ريم وش بتلبسين
ريم: بلبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه فوشيه
ريفآن: حتى بلبس جنز ازرق بس البلوزه الليموني
خلود: وانا بلبس الجنز الازرق والبلوزه اللي نفس الشكل بس لونها احمر
ام طآرق : يلا يابنات بنتآخر وابوكم ماهو رآيح بنا بعدين
وطلعنآ

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

اليوم مجتمعين عند خالتي ماحب اروح معاهم انا اصغر منهم وماحب تصرفاتهم كل وحده فيهم تصرفاتهم غريبه ماحبهم وعارفه عنهم اشياء الله يعنني ووبس
انا ادري ان كل هذا غلط في غلط بس بيضلوا بنات خالتي واهلي
المهم سلمت على خآالتي وقعدت معاهم وآخواتي راحو يلعبون
جاتني دآنا: يلا ياخلوود معانا انا وسعآد وآزهار
خلوود’’ ياربي مابي ااقعد معاهم بس يلا شنو بيصير’’ : اوك
ام طآرق : ووين بتروحين
خلود : بروح مع البنات يمه
ام طآرق : آهاا طيب يابنتي

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’

في غرفة البنات
سعآد: متى بنطلع
ازهار: ووش فيك مستعجله الساعه 9 بننطلع الحين الساعه 8
جات دانا ومعاها خلود
دانا : هاي صبايا
ازهار وسعاد : هآيات
سعاد:خلود بنطلع تبين معانا
دآنا : لا ليه معانا هي صغيره
دآنا وازهار بنات خالتي سميره وزوجها متزوج وحده ثآنيه المهم بنتها دانا عمرها 18 وازهار 15 وسعاد بنت خالتي مريم عمرها 18
خلود: ووين بتروحون
دآنا : بنروح……
سعاد بسرعه: بنروح حفلة صديقتي
خلود: ابي اروح معاكم تكفون
ازهار: خلاص خليها تروح معانا
دآنا بنظره حاده لسعاد : لا مابتروح
سعاد : بتروح معانا وانا بقول لخالتي
خلود بفرحه: بقول لامي
سعاد: خالتي بنروح حفلة صديقتي ونبي خلود معانا
ام طآرق : خلاص بس لاتتأخرون عن عشر ونص لان اخاف يجي ابو طارق ويهاوشني
دآنا: خلاص خالتي لاتخآفين بنرد مبكر
وطلعنا للحفله

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

سعاد: سالم ووينك….اهاا ..ايه …دليته
خلود’’ياربي سعاد تكلم من لايكون حبيبها .. لالا ماظنتي’’ : بنات بنروح مشي
سعاد : لا امشي لين السياره السود ا يلا بنات
وطلعنا بس اللي صدمني سعاد ركبت قدام ياربببيييييه والله اني بروح في ستين دآهيه: يابنات وقفوا ابي امي
ازهار : يالبزر سكتي محد ضربك على يدك وقالك تعالي ويانا
دآنا: خلاص حبيبتي خلوود مابنطول هدي…. حرام عليك ياسعاد
سعاد: الحين سكتوا كلنا في الهوا سوا
خلود: هذا ووين مودينا وش هالطريق اللي يخووف
الطريق فاضي وظلام وكانه مهجور محد يمر منها مافيه حتى حتة ضوء ان لله انا استاهل الله يقلعني من بنت واي مني انا ملقووفه ووش اسوي بدنتي اتعبتني لقافتي
ثواني ووقفنا في مكان ظلام خالي من كل شي بس فيه سياره كريلا بيضا نزلوا البنات وكل وحده راحت مع واحد وجلست بمكان معاه الشباب صغار اكبر واحد فيهم امكن عمره 18 وانا في السياره مانزلت خفت حيل
: يارب احفظني آهئ آهئ .. ابي امي

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

مخرج:

1- قلوب بيضا صافيه كلنا احباب

وتغلبنا سذاجتنا وع التحدي إصرآر

2- نفوز يعني نفوزوناخذ الجائزه ومانهاب

ليتها هالطفوله كل المرآحل ماتنخفي عن الانظار

3- تستمر طول العمر ونظل كلنا اصحآب

نزعج الكل بشقاوتنا ماهمنا آحنآ آحرآر

انتظروني بالبارت اللي جآي تحياتي لكمالجيريا
BeeshoOo
[/SIZE]

بسم الله الرحمن الرحيم

حنونه في زمــن قـــآسي**
البـــــــارتـــ(2)

مدخل :
اليوم الهم فيني كبر
وزاد في العمق واندثر
انا والله العمر فيني صغر
الجرح اكبر مني وحفر
بلقبي طعناته واستكن مانفر
رفض الفرح اليوم ماستقر
ودعت الفرح مرتين واعتذر
معد جاني راح وراه سفر
ا

لمقدمه

الييوم ياحزن لن انساكــ لقد دنست طفولتي
وابكيتني لن امسك الدميه بعد اليوم سأمسك السكين وسارحب بك مجددآ
لن اخاف منك ىساتقبلك وساتقبل وجودك

في بيت الخاله سميره
ام طآرق: البنات تآخروآ
خالتي: لا ياختي يتونسون
ابو طآرق اتصل على ام طآرق : ان شاء الله الحين بنجهز
ويهي بنتي تآخرت خايفه لا يكون صار فيها شي وابو طارق والله ان درى بيقلب الدنيا فوق تحت
سميره: ويه ياوخيتي وش دعوه عاد وين بيروحون راحو يتونسون
ام طآرق: الساعه 11 وهو ماجوآ
ابوطآرق: يلا انا منتظركم
ام طارق: ااا والله يابو طآرق خلود طلعت مع البنات وللحين مارجعوا
ابو طآرق بعصبيه: وشو وليش ماقلتي لي ومن متى طلعت
ام طآرق :من الساعه 10
ابو طارق: والساعه الحين بتروح لل12 وهم مارجعوا بننتظر ونشوف وش اخرتها
وصلت الساعه 1 بعد منتصف الليل
ابو طآرق ببهذله: اسمعي ياختي سميره لو جات خلود قولي لها اني متبري منها
ام طارق : وهي تبكي بنتي صغيره وبنتي………..آهئئ انا السبب اللي خليتها تطلع
سميره:وش دعوه ياحآفظ هم رآحوآ يتونسون في الحفله مافيها شيئ
ام طآرق تبكي وابو طارق سحبها معاه

عند خلود
بعد كم من ساعه مدري كم مر من الوقت شفت سيارتين مدري ثلاث مقربين من المكان اللي احنا فيه
:ياربي احفظني وش اللي اشوفه شباب ووش يبون
سالم: دانا فيه سيارات جايه لهنآ يلا نروح بسرعه لايكون من ذولي المحششين والله لو نروح في خبر كان
سعاد : يالله استر يارب ووش نسوي الحين وش نسوي
سالم اتصل على حمدين حبيب دآنا : يلا نروح فيه سيارات جايه لهنا يلاقول للبنات يطلعون السياره وانا معي عبدالله
دآنا تصارخ: خلود تعالي هاسياره ونزلت اركض السياره الثانيه وانفصلنا ازهار وسعاد مع سالم وعبدالله
وانا ودانا مع حبيبها وفحطنا بالسياره من الخوف
سالم:ياربي الحين مادري من وين جونا الشباب الحمدلله ماشافونا والا كان رحتوا بستين داهيه
سعاد: ايه والله ..والله خفت حييييييل
سالم: خلاص انزلوا هنا مايمدينا نروح للطريق المؤدي لبيتكم لان الرجال شافوا السياره واخاف يتم يلاحقونا
ونزلنا ع الطريق العام

‡٭♥٭‡
خلود وهي تبكي: الحين وش اقول لامي
سعاد: عادي تاخرنا في الحفله
ازهار: ايه صح
دآنآ: يابنات ربي لطف فينا والا كان ذوليك الشباب بيودونا في دآهيه لولا حفظ الله
سعاد: ايه والله شفتي سلومي اشلون كان خايف علي وركبني السياره ع طوول
ازهار: كلهم خايفين على نفوسهم مو علينا لاتنسين هم اعمارهم 16و17 و18 لو حطوا عليهم الباقين كانو تكوفنوا
يالله متى نوصل من الساعه 11ونص وحنا نمشي
دانا: رجولي معاد تشيلني
عند خلود اللي كـــآنت خــآيفه من ابوها وخـــــآيفه على امها ابوه لي عصب مايعرف امه من ابوه يآرب الطف فيني وربي مآكنت عآرفه باللي بيصير الحين وش بيصير لي اكيد بيذبحني
ظلينا نمشي كم من ساعه ونص ووصلنا البيت بعد جهد جهيد
سعآد: اخيرآ وصلت البيت
خلود: خالتي وين امي ابيها
سميره: والله يابنتي راحت البيت وانتو تارختوا الساعه 1 ونص وهم قبل نص ساعه راحو
خلود: خالتي خلي ولدك يرجعني عند امي
سميره بتردد: بس يابنتي ابوك الحين معصب نامي وانا اخلي زوجي يكلمه ويوديك عنده
دآنا: ايه خلوود نامي عندنا ماينفع الحين
خلود : طيب
خالتي رآحت تكلم زوجهآ
سميره: اقول عبد الله كلم بو طارق عن بنته
عبدالله: ليه وش صاير
سميره: البنات راحوا حفلة صديقتهم وخذوها معاهم وتآخروا عصب وقال مابيها خلوها عندكم
عبدالله :وشو هو مايبى بنته اكيد فيه سبب وانا مابيها بتخرب بنآتي بعدين
سميره: وش تقول انت البنت صغيره ووين اوديها الحين والحين الفجر الشمس بتشرق
عبدالله : تصرفي
اللي مايعرفونه عبدالله وسميره ان خلود سمعت كل كلامهم …’’الحين وين آروح ووش اسوي؟؟!! والله آنا مآسويت شي لييه انظلم ليه الحين وين ارووح’’ وطلعت خلود من بيت خآلتها وطلعت للشآرع ودموعها بللت خدودها البريئه مآتعرف وين تروح ’’

: ياربيه الحين الطريق من وين آهئ آهي الله ياخذكم ياازهار وياسعاد ويادانا

ماعرفت وش تسوي والدموع تمشي على خدها البريئ الناعم

ودها تصرخ وتقوول انا مظلومه
وربي مظلومه
مشت ومشت..
من هنا صح؟؟ لالا امكن من هنآ ..ايه من هنآ
وهي ماره بالشارع من عند ازقه كان فيه واحد بنقالي يطالع لها
خلود: ياربي هذا وش يبي مني..
ظليت اركض وهو يركض وراي
وركضت وركضت
الين ماطحت وتعورت بركبتي: أي
لكن قمت وركضت
ووصلت خلود بيت جدتها بسلام : جدتي ..آهئ آهئ ..
الجده: تعالي ياروح جدتك ووش فيك ليه تبكين
خلود: جدتي مايبوني كلهم مايبوني
الجده : مين اللي مايبيك ماعاش ..وش صآر ووش هالدم
تعالي اعقم جرحك وبعدين احكي لي
وعقمت لها الجرح
الجده: ووش صار وليه جايه لوحدك يعني افرضي صار لك
خلود: انا رحت مع البنات و..تآخرت وابوي راح وخلاني وقال لخالتي مايبيني ’’خافت خلود تقول لجدتها باللي صار لانها خايفه يظلموها ’’
الجده: مين اللي مايبيك وياجعلهم المرض
خلود: ابوي وخالي عبدالله قال انا بخرب بناته
الجده: ياعساه الساحق الماحق ان شاء الله انا ابيك يابنيتي اكلتي شي نمتي.؟؟
هزت خلود رآسها بلا
الجده: هو السااعه الحين 12 الظهر ولا نمتي
خلود: خفت ياجده والله خفت وظلت تبكي وحضنتها
راحت المطبخ تعمل لها سندويتشه وعصير
الجده : تعالي يابعدي اكلي ونامي
خلود ببرآئه : طيب

‡٭♥٭‡

في الشمس الحاره في الحوش الكبير
:يالله انظفه مرتين وثلاث والله حرام لكن يكون الله خصمها
:مساء النور هدولتي
هديل :هلا عــآدل مساء الورد
عادل : كيفك ؟؟ وليه قاعده تنظفين الحين الخدم ماليين البيت وانت تنظفين انتي صغيره اصلا
هديل : هاه ..عآدي انا انظف دايم الخدامه ماتعرف الا انت من وين جاي
عادل: جاي من المدرسه تاخرت العب مع اصحابي يلا رايح اتغدا جوعان مره
هديل : طيب
ام عادل : هديل تعالي وجع يارب
هديل: نعم وش تبين انتي
ام عادل مسككتها من زندها: وتردين هذا وانتي كذا انتي متى تتعلمين الادب
هديل: انتي ماتخلي بنتك تساعدني انا مو خدامه
ام عادل: احمدي ربك اننا ضفيتك ببتي
هديل: خلاص طيب
ام عادل سابت ايديها وراحت
هديل: لو كانت امي هنآ ماكا ن هذآ كلو يحصل
اوف يارب خليني اروح اذاكر احسن قبل ماتجي مرام الدبه

‡٭♥٭‡

عند دآنا اللي تكلم ازهار
دآنآ: والله اني زعلانه ع خلوود بالله ايش ذنبها
ازهار: خليها تولي هي اللي اصرت تيجي
دانا:هي ايش ذنبها مو فاهمه الدنيا
ازهار: فاهمه الدنيا احسن مني ومنك امكن حتى تكلم مثلنا
دانا شهقت: تهقين مستحيل مستحيل باقي صغير
ازهار: انت اللي صغيره
دانا : السبب سعاد هي تدري انها صغيره تقوم تخليها تيجي معانا
ازهار: تراك ازعجتينا ياشيخه خلاص اسكتي
دانا سكتت وهي حزينه على اللي صار لهم وصار لخلود بسبتهم دمروا حياة طفله بدون أي وجه حق
‡٭♥٭‡
في جده
في الشــاليه عند مجموعة شباب
:شباب انا حصلت بنت مزه بروح اقابلها في المول
: ياشباب انا عندي بنت وطفشت منها وهي متلصقه فيني مين يبيها
محمد: انا ابيها بلعب زين هالمره
صالح : بروح مع ممدوح االمول
ممدوح : يلا مشينا

__________________________________________________ __

مخرج:
وانا الطعنات تزيد والفرح اليوم هم مانذكر
يالتني انسان معدوم االاحساس ومنصهر
ياليت فيني الحس ويموت ويندثر
لكن مابنسى ربي ولا الصبر
مصيره الفرح يجي ولا يروح ماله مني مفر
بظل اذكره دايم ولا انسى وافتكر

توقعاتكم
انتظروني بالـــــــــــــــبارت القادم
حـــــــــنونه في زمــــــن قـــــــــــاسي
تحياتي لكم

‡٭♥٭‡

الروايهه
حلوهه كملي
ننورتي يابعدي
[SIZE="5"]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ملآحظه’’ القصص اللي بالروايه حقيقيه معظمها عرفت انا اصحابهم والبآقي سمعت عنها ’’

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ BeeshoOoزمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

.,‘،:؛،’:‘،.؛: البـــــــــــــارتـــ(3).:‘,:؛.’،‘:,‘,:~

بعنوآن: يالظلم شد وزل من كل الوجود آرحل ..مالك مكآن في قلوب الطيبين..

مدخل:
ياظلم ابعد عنا ..ابــــــــــعد وروح
مالك بينا مكــــــــــان روح بلا رجعه
لاتظل هنيه روح في الضـــــــروح
لاتقعد عنـــــــــــــــــد قلوبنا الفجعه
لو مارحت انت حنـــــــــــــــــــآبنروح
مآرح نخلي سوادك في قلوبنا ماراح نضعه

المقدمه :

شهقت بآلم …ماهذآ الظلم

اشتكيت للدفتر ومسكت القلم

تالمت فتعلمت بان الظلم لن يدوم ورفعت العلم

راية بيضآء تعلن للعآلم السلم

اين القلوب الصآفيه نعم هي هنا

يوجد بصيص الامل من الالم

وسبيتعد الظلم

وسيتحقق الحلم..

عالم ابيض لا بالاسود

عالم نقي بدون الم..

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ BeeshoOo زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

في مكآن ثآني بعيد عن اجوآء الكآبه في جيزآن في عروس البحر الاحمـــــــر جده..
شآب متهور مثل بآقي الشباب المتهورين يكلم بنت غآفله…!!
ممدوح: حيآتي ابغى اشوفك تحرميني من شوفتك ليه
هدى تعض ع شفايفها وبدلع: لا حبيبي مدووحي مابغى آخاف
ممدوح: حبيبتي مآ بنطوول ايشبك ؟؟
هدى بدلع: وآآي يآربييييييه بحاول يوم وحروح معاك
ممدوح بخبث: يالبيه يآنتي بنتظر اليوم الموعود على احر من الجمـــــر
هدى بخجل : واي مدوحي لاتخجلني
ممدوح: آه يالدلع يابنت خفي علينا شوويا
هدى: هههههههههه تيب
ممدوح :فديت التيب آنا
وكملوا السوآلف وهم في ظلال بعيد عن رقآبة اهلهم ومآيدرون ان فيه رب يرآقبهم بآفعآلهم
في جيزان عند خلود بعد المغرب
قمت من النوم بشوف جدتي آو عمتي اللي تشتغل ممرضه ماشوفها دايم عشان هي تشتغل ع طول تشتغل بجلس معاها من يوم حصل اللي حصل وانا احس بخووف ماطلعت من الغرفه بس قاعده اتهرب من الواقع وانام قفلت خليني اتسلى رحت المطبخ دورتها وما لقيتها رحت لها الصاله قلت اكيد بلقآها ….بس
اللي فآجئني وجود بآبآ
التفت وشآفني : انتي وش تسوين هنآ
خلود: اااا…انا انا قاعده عند جدتي
ابوطآرق: انقلعي عن وجهي طلعي برا مابي اشوفك
خلود: بابا ..انا ماسويت شي ..آهئ آهئ آهئ والله ماسويت شي
ابو طآرق قام وعطآها كف وضربها وماوقف صوته بنت اللي تبكي بس
:علي وخر ايدك عنها لو مديت ايدك عليها لانت ولدي ولا اعرفك
ابو طآرق: بس يآيمه
الجده: لا بس ولا شي ابعد يدك ياعساها الكسر
خلود ركضت الى حضن جدتها
الجده حضنتها وخلتها ورآها ..الجده: اسمعني يآعلي ان مديت يدك ثآني على بنيتي لا انت اولدي ولا عرفك نعبوك ..هذي بنتك ..بنتك ..متى بتتعدل آفكآرك متى؟؟
ابو طآرق: آنا مابيها ومابي اشوفهآ
الجده: انا ابيها وبيتي يتعذرك ..
ابو طآرق : آنا ولدك تطرديني عشانها
الجده: ايه اطردك واطرد امثالك الخايسه ياقليل الخاتمه
ابو طآرق: يصير خير يمه
طلع ابو طآرق وهو حيل معصب

خلود: ليه كلهم يعاملوني كذا كآني مو بنتهم
الجده: خلود وش هالكلام عيب عليك ..انتي بعد كيف تروحين وتتاخرون مدري وين هايتين بالشوارع
خلود:والله ماسويت شي هم قالوا بيروحون الحفله وانا رحت معاهم والله ماسويت شي
الجده حست انها قست عليها وحضنتها
جات احلام بنت جد خلودالثاني :هلا خلود
خلود مسحت دموعها: هلا احلام
احلام: يلا نقعد نلعب
خلود تطالع للجده: روحي يمه استانسي معاها
خلود : طيب
[/SIZE]

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــßêêšhôÔôــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

في جيزان في بيت تكسرت ابوابه تحطمت جدرانه الفقر طغى على العيشه هنآك مع ذلك راضين بحكم الله وقاعدين في الحوش الصغير
سما: يمه بموت جووعانه والله
ام اسماعيل: روحي يمه في المطبخ خبز وحليب بالزنجبيل
سما بفرح: والله
ام اسماعيل : أي والله
سما: طيب يمه
ساميه: يمه المدرسه قربت لازم نجمع فلوس عشان نشتري مرايل
ام اسماعيل: هذاني يمه اخيط ملابس وابيعهم الله كريم
ساميه: وانا ببيع ايسكريم للبنات في الشارع واللي اكسبه ريال وريالين بجيبه لك يمه
الا اسماعيل وينه ماشفته اليوم
ام اسماعيل: يقول راح يقدم اوراقه في الكليه العسكريه الله يوفقه يارب
ساميه : امين يارب
سما: يمه يمه جبت لك ريحان انتي تحبي ريحته
ام اسماعيل: ايه يمه غسليه وحطيه في الكوب الكبيره وحطيه في الصاله لاجل تنتشر ريحته
سما: حاضر يمه
سامي: يمه جبت لكم خبز
ام اسماعيل : من وين لك فلوسهم
سامي: والله يمه عمي عايل قالي اودي واحد من السياكل اللي يبيعهم لواحد ورحت واعطاني 10 شريت بريالين خبز وريالين اشتريت فيهم حلاوه لي ثنيتين وشكولاته لي ولخواتي وباقي 6 ريال هاك يمه
ام اسماعيل: الله يقويك ياولدي
سامي: ويقويك يمه قام وباس راسها
سامي: سما .. سما
سما :هلا يلا نلعب مسابقه
سامي: لا اقعدي معي لك هديه
سما : والله
سامي : والله ومد لها الحلاوه والشكولاته
سما حضنته : انا احبك
سامي: ايه حبيني عشان الحلاوه
سما: هههههههه والله احبك انت اخوي
ساميه: الله يخليك ياخوي
سامي : ويخليكم لي
ام اسماعيل دمعت عينها حمدت ربها على ذي النعمه عندها عيال وباريين فيها ومتخاووين: الله يديم المحبه
الكل: امين يارب
(( في هذا البيت الكل متخآوي والكل يشتغل عشان يوفرون قوت يومهم امهم عانت وعانت ..
وعانت الكثير خصوصآ يوم وفاة زوجها كل شي كان على عاتقها كبرت عيالها وربتهم احسن
تربيه وكانت لهم الام والاب ومتآكده تعبها ماراح يروح ع الفاضي))
حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ BeeshoOoــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

عند خلود واحلام
احلام:خلود باي متوسطه بتدرسين
خلود: باللي انتي فيها اللي قريبه من هنآ
احلام: اها
خلود: طفش ..
احلام: تبين تتسلين
خلود: ايه
احلام طلعت فونها واتصلت على حبيبها وبدت تكلمه ويضحكون خلود هنا ماستحملت الاجازه كلها مشاكل وتيجي بنت جدها تزود الناقص:تكفين وبدت تبكي قفلي قفلي ..؟؟
وكانت بتطلع من الغرفه بس احلام مسكتها:خلاص قفلته وش فيك هذا مجرد اخ ولد خالتي
خلود: عيب وحرام ليه تكلمي رجل
احلام: لالا عادي ماسويت شي غلط انا ماطلعت معاه بعدين هذا ولد خالتي اخوي من الرضاع
خلود: كاافي لاتكلمينه
احلام : خلاص طيب
جات الجده : عساك استانستي مع احلام هي مثل عمرك اكيد لعبتوا
خلود: ايه ايه
مرت شهرين على وجود خلود ببيت جدتها تقريبا في نهاية الاجازه
كل يومين في الاسبوع يجيونها خواتها وامها لانهم لازم يتجمعون ببيت الجده
في هذي الاجازه ماضاقت طعم للرآحه ابد خوف متسلل الى قلبها مهما ضحكت لعبت راح تظل
ذكرى اذية بنات خالتها وتبري ابوها منها والظلم اللي عاشت فيه ذكرى اليمه اوجعت قلبها
وخربت طفولتها ..ومن هنآ خلود راح تبداء حياتها باقي ماشافت شي الدنيا تقلبات بتشوفها
حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ BeeshoOoــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ BeeshoOoــــــــ زمن قــــــــــآسي)

‡٭♥٭‡

مرام : يمه يمه
ام عادل: هلا يمه
مرام: هديل تقول انك عجوز النار
ام عادل شهقت : انا عجوز النا اللي ماتستحي
في غرفتها جالسه ترسم هي تحب الرسم شوي وانفتح الباب بطريقه همجيه فجعتها
: انا ياقليلة الحيا عجوز النار
هديل: والله ماقلت شي
مرام : كذابه يمه كذابه هي قالت حتى سمعتها باذاني اللي بياكلها الدود
هديل : والله بنتك الكذابه ماقلت شي والله
ام عادل اعطتها كف: بنتي ماتكذب فاهمه
وسحبتها بشعرها الين المستودع: والله ماسويت شي آهئ آهئئ ,,
ام عادل: تقعدين هنا لين تتادبين ياقليلة الاصل
وقفلت الباب عليها
عند هديل بكت وبكت وبكت ليه تعاملني كذا انا ماسويت لها شي والله واسوي اللي تقوله
يارب اانا ابي امي وابوي ووينهم آهئ اهئ بكت الين مانامت في المستودع
((عند هديل اللي تربت ببيت خالها الوحيد اللي كآن مو مقصر معاهآ لكن شآءت القدر وتوفى
بحادث وراح مابقى لها غير اخوها من الرضاع وولد خالها عادل ..ماتدري ليــه زوجة خالها تكرها ..تعامل زوجة خالها رآح يغيرها بسبب الخوف اللي تعيشه))

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOô ــــــــ زمن قــــــــــآسي)

‡٭♥٭‡

في بيت الجده الساعه 7:30 صبآحآ
الجده جالسه تتقهوى عندها صينية التمر وتشوف التلفزيون
:صبــآح الخير يآحلى ام في الدنيآ
الجده:فديتك يابعد هلي انتي صباح النور هاه يابنتي طآلعه
فاطمه: ايه يمه بروح
الجده: بحفظ الرحمن انتبهي على نفسك
فاطمه باستها : ان شاء الله يمه تآمرين على شي
الجده: ايه ابيك تشترين لخلود ثياب ومرايل حق المتوسط
فاطمه: ياقلبي عليها ان شاء الله يمه يلا فمان الله
الجده: فمان الله
رآحت فآطمه طلعت السياره
فاطمه :عم ابو بسآم كالعاده مر بي شارع حي المروج
ابو بسام: ان شاء الله
سرحت بافكآرها تذكرت ايام ماكآنت سعيده تذكرت كل شي حلو في ذيك الايام فجآءه اخترب كل شي دخل الشيطان بينهم كيف كانت والحين كيف صارت : الحمدلله على كل شي ربنا له حكمه
ابو بسام: وصلنا
فاطمه: طيب ثواني وجايه لاتروح
ابو بسام: طيب
نزلت ورآحت عن بيت كبير يبان ان اهله عايشين في عز راحت ورى البيت عشان الحارس مايشوفها كمان عشان تقدر تناظر لان الحوش الخلفي ماعنده حارس وامكن تحصل بابه مفتوح راحت على ورى لكن لقيته مقفل لعنت حظها : اووف يالله اليوم مقفل الظاهر راح الشغل مبكر ووصى الخدم يقفلونه بالعاده تنتظر عشان تيجي المدرسه: يلا هانت المدرسه بعد اسبوع راحت السياره
فاطمه: مشينا
ابو بسام: ان شاء الله
وراحت للشغل وقلبها يدعي يعجل الايام عشان تروح المدرسه

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ êêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

في داخل الفيلا
سمر: يلا سلطان نلعب
سلطان وهو مفتح عين ومغمض عين: ياربي منك خلينا انام بعدين نلعب
سمر: اوووف منك بلعب بلايستشن بدونك
سلطان: احسن
سمر: راحت تلعب بلاستيشن في الصاله
جاء بهيبته المعتاده: هلا سموره الامره
سمر: بابا راحت تبوسه
ابو سلطان: شخبار الاميره حقتي
سمر: بخير بابا انا كبرت دحين بعد اسبوع بكون في المتوسط
ابو سلطان: بتظلين صغيره في عيني مهما كبرتي
سمرحضنت ابوها : وانت بتظل حبيبي بابا بتروح الشغل
ابو سلطان : ايه تبين شي
سمر: سلامتك بابا
ودعها وطلع وهو يتذكر الجرح اللي سببته له ماراح ينسى قلبه يبي ينسى ويسامح لكن عقله رافض هالشي قاطع تفكيره اتصال اخوه اللي عانى تقريبا نفس ماعانى واخوهم الثالث المرحوم لكن ربي له حكمه في كل قدر))
ابو ناصر: السلام عليكم
ابو سلطان: هلا وعليكم السلام
ابو ناصر : وينك
ابو سلطان : في الطريق رايح الشركه
ابوناصر: لاتروح مرني اول ونفطر ونروح وبلاش عناد
ابو سلطان: هههه تامر اخوي
ابو ناصر: فمان الله
ابو سلطان: مع السلامه

قفل من آخوه وظل يفكر رجع لعآلمه اللي مايقدر يخليه مآحس بنفسه الا وقديه عند باب آخوه القريب من بيته طبعآ هم ثلاث آخوان بييوتهم قرب بعض في نفس المكآن والفاصل بينهم جدآر))

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ êêšhoOôــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

قال تعالى: ﴿{ولا تحسبن ٱلله غـٰفلا عما يعمل ٱلظـٰلمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه ٱلأبصـٰر)﴾

)
عن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال اتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة
رواه مسلم

عن أنس رضي الله عنه قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم انصر أخاك ظالما أو مظلوما فقال رجل يا رسول الله أنصره إذا كان مظلوما أفرأيت إذا كان ظالما كيف أنصره قال تحجزه أو تمنعه من الظلم فإن ذلك نصره
رواه البخاري

مخرج:
لاتزيد ياظـــــــــــــــــلم كفآيه في الطروح
ترا ماحـــــــــــــنا جهلاء نعرف العلم من منبعه
اابصـــــــــــرخ واصرخ الين ماتطلع الروح
مانبـــــيك ارحل محدآ بيسمعك من مسمعه
واللي بيسمعك والله جاهل ماخاف من العذاب والجروح
محدا بيهتم له في ذا اليوم محدآ بينفعه

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلأ انت أستغفرك وأتوب إليك

توقعآتكم للبآرت
انتظروني بالبارت الرآبع
تحيآتي وودي لكم
(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــ BeeshoOoــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

البارت ححلو
استمري
كملي يا قلبو من متابعينكك
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــßêêšhôÔôــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

,’:‘.:,’:,:.,’ البـــــــــــــارتـــ( 4).:’‘:‘.:‘’:

بعنوان: يالظلم شد وزول من كل الوجود ارحل..ارحل وهاجر من قلوب الطيبين.

مدخل:
كبرت وكبر فيني الهم وكبر
يآهو ترآني آنآ في النهايه انسآن..
ماقول يانفس مامعي الا الصبر ثم الصبر
عساه ربي يعوضني في روضة جنآن..
مآني صغير مثل البارحه لكن مآعرف وش الخبر
بضل مثل مانا رآضي بحكم الله مالي بالعنان
هذا قدر ثم قدر من عند رب العالمين ونذر
ماني بجآهل وناكر انا عارف بالجزآء في الاجنآن

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــßêeshoOoــــــــ زمن قــــــــــآسي)

‡٭♥٭‡

المقدمه:
مااصعب ان تصبح في هذه الدنيا غريق
تناااااادي باعلى صوت
اين انت ايها الرفيق
تتركني لاضل وحيد ام مستعدا للموت

ذهبوا وتركوني انا واليأس فريق
كنت اتكلم ولا احد يسمعني سوى الليل
نغم سكونه يرن في اذني
لم يبقى لي أي احد!! لاقريب ولا صديق

مهلا …انا لست وحيد

معي الله
ايها الهم وايها الالم المكبوت
ابتعد عن حياتي فانا معي ربي الذي يبعد الضيق
ساعيش بالامل وانتم هل ستعيشون نعم نحن مسلمين ومعنا الله
اذا لم يبقى لك لا قريب ولا رفيق
وصرت انت والحزن فريق
متالم من فراق الصديق وتركك الحبيب ولست لنفسك مستطيق

كل الالم والجروح ستذهب
والحزن
سيبتعد نعم سيبتعد … فانت مع الله الذي يبعد الضيق

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــßêêšhôÔôــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

في آرض الجنوب الحبيبه (جيزآن) اليوم الثاني الصباح الساعه 10:49
في بيت ام عآدل
جآء في يده حلاوه تحبها هديل حيل
: هدولتي وووينك..هدهد ..يابنت ام خدود حمرا
دور في غرفتها وفي كل الاماكن بس ماحصلها قال امكن الاقيها في الحوش بس برضو
مالقيها بعدين دخل للصاله وجلس يفكر قال امكن راحت عند سما بالعاده تروح تلعب معاها
جات الخدامه : والله هرام والله هرام
عادل: وش فيك انتي الثانيه
واتي:هديل في مستودآ
عادل: وش تسوي في المستودع ؟؟
واتي: هزا ماما مو كويس خليه في هناك من البارح
عادل:من البارح وليش م اقلتي لي
واتي: انت مافي هنا بعدين ماما يخاصم انا
عادل: صح انا في بيت خالي
ركض لها وكسر المزهريه وهو يركض
ام عادل : وش هالصوت عساه الكسر اكيد الخدامه
عند عادل اللي فتح بابا المستودع وانصدم يوم شافها ماتتحرك يحسبها ماتت قام وراح لعندها
عادل: هدولتي .. اصحي
هديل قامت من النوم : هلا عادل وين انا؟؟
عادل: انتي في البيت في المستودع
هديل بكت: والله ماقلت لها شي ولا سويت شي
حضنها عادل: عاررف والله يلا قومي واحكي لي كل شي صار البارح
هديل قامت ونفضت قميصها:طيب
راحت غرفتها وعادل ورآهآ: انا البارح كنت جالسه في غرفتي ارسم بعدين جات امك فتحت الباب بقوه وقالت متى تتأدبين قلت لها ماسويت شي انا قالت مرام انو انا كذابه قلت وانا ماقلت شي ولا غلطت على خالتي والله وبكت قام عادل حضنها وكان يلمس على شعرها ويهديها..
عادل: خلاص هدولتي والله اخذ لك حقك من البقره اللي هنآك
هديل: لاتسوي لها شي بعدين تتبلى علي
عادل: ماعليك منهم
هديل : طيب

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــßeeshoOoــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

في بيت ام اسمآعيل
جالسه تخيط الثوب اللي قالت لها عليه امها تبي تسآعدها وفي ركن ثاني جالسه لحآلها وحزينه نوعآ مآ
سآميه: سموي حبيبتي ايش فيك
سمآ : اشتقت لهدوله من زمان عنها
سآميه: طيب عادي روحي عندها
سمآ: رحت والباب مقفول دقيت الباب محد فتح لي
سآميه : امكن نايمين او ماسمعوا الباب يوم اندق
سمآ: انا خايفه عليها من ذيك الساحره ام سن اسود
سآميه: هههههههههههه الله يغربل ابليسك
سمآ ابتسمت بحزن: والله خايفه عليها
سآميه :دآم عادل اخوها هناك صدقيني ماراح يرضى يحصل فيها شي
سمآ: ايه صح .. بس ذييك ياشيخه اكرهها
سآميه: ولو يابنت ..لاتقولين عنها شي مو زين وتغتابينها والله امي لتخاصمك
سما: لالا خلاص بسكت واصبر..
شوي وانفتح الباب المهترئ ودخلت ام اسماعيل ومعاها سآمي
يابنات ..
قاموا البنات وشالوا الاغراض عن امهم وعن اخوهم سآمي
ام اسماعيل : الله يرضى عليكم
البنات : الله يعافيك يمه
ام اسماعيل : ويعافيكم
سامي وهو ييلهث: اه منكم يالبنات اشغالكم ماتخلص بالمره
سما: هههههه وش نسوي طيب بنات احنا لازم نتجمل
سامي: ايه ..ايه صدقتي تتجملون هاه بالذات انتي وهدول كانكم تمشون براسكم حتى التمشيط ماتمشطون
سمآ: الا يوم العيد نمشط واذا امي خاصمتنا نمشط
ساميه: وتعترفين بعد هههههههههه
سامي: وقسم اختنا ذي مخها مطفي
ام اسماعيل : اشتريت لكم مراييل حق الثانوي والمتوسط
البنات تناقزوا من الفررحه وحضنوا امهم
ساميه بزعل: بس يمه متى يمدينا نخيطهم بكرآ المدرسه
ام اسماعيل: ياروح امك انتي ..انا اعطيتك انتي تخيطين باقي الاثواب عشان ايش؟؟
ساميه: عشانك تعبانه وانا اساعدك؟؟
ام اسماعيل : لا عشان اخيط لكم مراييلكم انتي وسما وهديل
سمآ: يمه احبك والله احبك انتي غير الامهات والله لك قلب ابيض غير كبير
ام اسماعيل : وانا احبك يالشقيه انتي…الا هديل وش اخبارها البنت لها يومين ماجت
سمآ: مادري يمه ..
ام اسماعيل : لو ماجت المغرب بروح لها
سمآ : طيب

(حنونـــــــــــــــــــــــــــــــــــه فيــــــــــßeeshoOoــــــــ زمن قــــــــــآسي)
‡٭♥٭‡

رواية رومنسية درجة اولى 2024

الرواية خياااااااااااااااال
تابعوها

وإذا شفت تفاعل بانزلها ولعيونكم بانزل بارتين كل يوم

نبدأ

الحلقة الأولى

في ذاك القصير الكبيــر المليئ بالخدموالحشم

كانت تسكن فيه عايلة من أكشخ العايلات

عايلة أبو فهد وأم فهد ..

عندهم 3 أولاد .. فهد .. سليمان .. خالد

أعمارهم كانت متقاربة لبعض كل واحدبينه وبين

الثاني سنتين

أم فهد كانت آية بالجمال ليش إنها لبنانية من

أصولتركية .. تعرف عليها أبو فهد بدراسة له

بلبنان وانبهر على جمالها الساحر ..

شقارشعرها

ولا زراق عيونها ولا نعومة بشرتها وغير عن

ذاك كله كانت طيبة بشكل كبير وملكتقلب أبو فهد إلي مارد السعودية الا وهو متزوجها ..

جابتله العيال الثلاث وبآخرولادة لها تعبت

حييييييييل ومنعها الدكتور تحمل مره ثانيه لأن

خطر عليها وعلى رحمهاوعلى الجنين

لكن الله شاء وأراد إنها تحمل بعد 7 سنوات من

عمر خالد .. وجابتالبنت إلي كانت تتمناها من أول .. ســاره ..

أم فهد تعبت حيل بالحمل لذاولدت مبكر على الشهر السابع

ونجت البنت لكن اضطرت تبقى بالحضانة .. وأم

فهد قعدت فترة بالمستشفى من تعب لتعب ومن

حالة سيئة لأسوأ .. لين الله أخذ منيته وماتت !

أبو فهد كان مريض بالقلب .. وكان موت زوجته

وحبيبته صدمة قوية عليه جابتلهجلطة .. وطاح

بالعناية المركزة فترة لين نجا بصعوبة .. لكنه ظل تعبان حيل ..

نجي لسـارة
سارة ليش إنها انولدت مبكر كانت عندها مشكلة بالقلب ..
اضطروا إنها يسولها عملية وهي بذاك العمر ولا بتموت
سوت العملية واتحسن وضعها بنسبة بسيطة تمنعها من الموت لكنها ظلت تعبانة ..

سارة شلون أوصفها لكم ..
كأن جمالها ماخلق ربي مثله ! أخذت الزين من كل واحد بالبيت

شقار شعر أمها .. دقة خشم أبوها .. ورسمة عيونه الناعسة ,,

وخليط من عيون أمها وأبوها صارت عيونها عسلية فاتحة ..
حمرة شفاها وخدودها الرباني

كان كل من مروشافها يذكر الله ويسمي على هالملاك البريء ..
طلعت سارة من المستشفى وظلت تحت رعاية أبوها إلي يموت كل يوم من حزنه عليها ويتذكر أمنيات زوجته وهي حامل فيها :

" أم فهد : لو جبت بنت بدي سميا سارة وبدلعا

وبخليا أروع وحده بالدنيا
أبو فهد: هههههه ترا بغار منها من الحين
أم فهد : يووو تؤبرني حبيبي أنا بحبها من حبي

إلك حبيب ألبي ..
أبو فهد : ياحبيبتي إنتي .. أبيك

تجيبينها بالسلامة وتسلمين إنتي هذا الي أبي أهم شي ,,
أم فهد وهي تبتتسم بكل حب: إن شاءالله حبيبي "

غمض أبو فهد عيونه بقووووة وهو يتذكر ودمعت عينه وتنهد تنهيدة طلعت معها بركان الحزن والألم إلي متفجر داخله ..

واضطر يجيب مربية لسارة تهتم فيها تحت نظره لأن مهما سوا وفعل مايقدر يكون مثل الأم ..

فهدإلي توه عمره 11 سنة كان متقطع حيل على فراق أمه وعلى حال أبوه وعلى أخته الصغيرة ..
وبيوم كان مسرح قدام التلفزيون .. دخل أبوه

عليه وشافه بهالحاله وكسر خاطره ..
أبو فهد : فهد حبيبي شفيك .. ليش مانمت للحين

فهد وهو يحاول يخبي الدمعة : ماجاني النوم .. موقادر أنام ..

أبو فهد وهو يقعد جمبه : فهديابابا إنت رجال .. كبير ..
السنة الجاية بتروح المتوسط .. لازم تشد حيلك .. لازمتكون قوي .. لا تصير ضعيف زي بابا خليك أقوى مني ترا أنا إذا شفتك كذا أتعذب
تبي تشوفني متعذب !

فهد والدموع تنزل من عينه : لا مابي أشوفك متعذب ..

أبو فهد : زين خلاص حبيبي .. ماما إن شاء الله مبسوطة الحين ومرتاحة ..
خلاص حبيبي .. ماما لها كم شهر رايحة وانت لازم تتعود حبيبي .. لازم تكون أقوى منكذا

عشان أفرح وأفتخر فيك

فهد : إن شاء الله بابا .. يمسح دموعه : إن شاءالله

نجي للقصر إلي جمبهم

عيلة أبو مازن وأم مازن ..

أم مازنتصير أخت أم فهد .. وأم فهد إلي خطبت

أختها أم مازن لصديق أبو فهد لأنها

إختهاالوحيدة وتموت فيها وتبي قربها ..

مازن ولدهم الكبير بعمر خالد ..

وسمرأصغر منه بأربع سنوات ..

مازن كان يموت بعيال خالته لأن أعمارهم قريبة

منبعض ولأن العلاقات قويه بين أبو مازن وأبو
فهد ..
كان مازن ليله ونهاره عند العيال ومايرد لبيته الا وقت النوم .. خاص إنه بعمر خالد وبنفس المدرسة والفصل .. يذاكرون سوا ويتدارسون سوى ..

مرت سنة على وفاة أم فهد .. وأبو فهد حالته تزيد سوء ..
ترك التجارة ولاعاد صار يهتم فيها وباع أغلب أملاكه وكتبها بأسماء عياله ..
وحالة قلبه بدت تزيد عليه .. وكان يشوف نفسه شلون متعذب ويفكر ببنته الصغيرة شلون بتتعذب طول عمرها بسبة مرض القلب !

أما مازن وخالد إلي من يدخلون البيت هالثنائي المرح ..
يرمون شناطهم على الأرض وركض على غرفة سارة
واتخيلوا المنظر :

يفتحون الباب بقوة وإلا المربية " سيرين " تخترع من هالصجة !

أما سارة إلي قاعدة بالأرض بين ألعابها وحويستها ترفع راسها لهم وتضحك و ترفرف بإيدنها ..

يركضون لها :
خالد : أنا مسكتها أول .. أنا إلي وصلت أول
مازن وهو قاعد وراها يسحبها من بطنها : لا والله أنا وصلت قبلك مالي شغل أنابشيلها ..
خالد: ياسلام مازن إنت كل يوم تضحك علي وتقول وصلت أول وتشيلها ولاتفكها إلا بالقوة .. مالي أنا بآخذها
مازن ألي ماسكها بكل قوته : لالاأنااااااا
خالد ماسك إيدها ويسحبها : وخــــــــر أنا بشيلها

المربية : بــــــــــــــس !!!

بدخلة أبو فهد عليهم بالغرفة : ماشاء الله وش هالازعاج؟؟ صوتكم واصل لتحت إنتم متى جيتوا من المدرسة ؟

خالد وعيونه بالأرض : باباشوف مازن كل يوم يشيل سارة أول ومايخلين أشيلها الا بعد ساعه ..

أبو فهد : وانتم ليش تجون الغرفة هنا ولا غيرتوا ولا تسبحتوا
يلا أشوف كل واحد يروحالحمام يغسل ويغير وانزلوا تحت تغدوا يـلا !

قاموا العيال وهم محموقين
ومشوا ورى بعض كان مازن ورى خالد
إلتفت بسرعه على سارة وشالها بسرعه وباسها

أبو فهد : مااااازن !!!!
حطها مازن على الارض بسرعه ومشى ورى خالد لوينماقالهم أبو فهد

بعد الغدا وهم قاعدين بالصالة دق ابو فهد على المربية تنزلسارة ..
ويوم انزلت ركضوا كلهم على الدرج وهالمره كان معهم سليمان و فهد ..
أبو فهد : " وقفوا ياعيال .. فهد هات ساره ..

فرح فهد إن أبوه اختارهوشالها من المربية إلي تضحك عليهم وعلى برائتهم .. وأخذها لأبوه وهو كل شوي يبوسها ..

سارة كان دمها خفيف وبس تشوف أحد قدامها تضحك
لكنها اتأخرت بالحبي والمشي لأن الكل كان يشيلها ويدلعها

أخذها أبوها وباسها وتم يلاعبهاويضاحكها .. وهي متونسة حيل بيد أبوها مع صوت الخرخرة إلي بصدرها بسبب الربو ..
قام أبو فهد وصار يطيرها بالجو وهي تضحك واخوانها ومازن يضحكون من ضحكها .. وقعد يطيرها مره ومرتين وثلاث ..
وفاجأة ! انتفض أبو فهد بقوة ونغزه قلبه نغزة قوية !!
و انفلتت ساره من إيده وطاحت . . لكن الله حماها لين مازن كان إهو إليعند رجول أبو فهد فمسكها
بإيده وهو مفجوووع ويطالعها يحسب صار فيها شي .. طالعت ساره بمازن شوي ورجعت تضحك وتناغي .. خلت مازن يضحك من قلب

رجع أبو فهد على الكنب وقعد وهو ماسك قلبه بقوة ومغمض عيونه وباليالا ياخذ نفس !
فهد : بابا شفيك؟؟ تعبان ؟
أبو فهد وهو بصعوبة يتكلم : لا .. حبيبي .. ما فيني .. شي ..
فهد : شكلك تعبان بابا بتروح المستشفى ؟؟
أبو فهد : لا .. مايحتاج .. بروح .. أرتاح .. بغرفتي .. انتبه .. لساره

فهد : إن شاء الله بابا

وطلع أبو فهدغرفته بالقوة وفتح الباب وهو يالا يمشي .. لين وصل للدولاب إلي جمب سريره ..
فتحه وهو يتنفس بقووة .. وطلع كيس الدوا إلي فيه وراح لسريره ورمى نفسه وهو حسإنه منتهي ..
شوي مد إيده للبراد الصغير جمب السرير وصب لنفسه كاس مويه وأخذ الدوا بالقوة ورمى الكاس على الارض وكيس الدوا بالجهة الثاني ..
وغمض عيونه !

كانت هالحالة تجي لابو فهد بالسنة مره ..

وبعد موت أم فهد صارتتجيه كل شهر ..

والحين تمت تجيه بالشهر مرتين أو ثلاث ..

وبكل مرهيقوم من هالحالة يحس إنه قرب ينتهي وماعاد بقاله شي بهالدنيا
ومره كان قاعد إهووأبو مازن بالصالة :

أبو مازن : والله يابو فهد حالك مايسر لا حبيب ولا عدو .. ياخوي بتكمل سنتين وانت على هالحالة .. تعوذ من الشيطان وامش معاي المستشفى خليشوفونك !

أبو فهد : وش يشوفون فيني يابو مازن الله يهديك .. هذا أنا مريضبالقلب من زماااان مو شي جديد ..
أبو مازن : بس مو بالهالطريقة .. كل يوموالثاني مخرع عيالك عليك !!والله لو تشوف شكلهم قبل البارح وهم يصارخون عندي بالبيتعشان ألحق عليك .. والله حالهم يكسر الخاطر !

شوي إلا تدخل سارة ومعهاعروستها وتركض لين أبوها إلي شالها وباسها وحطها على رجوله وهو يضمها بحنان وعطفويقول : والله هالمسكينة إلي كاسرة خاطري صدق !
مو كفاية فقدت أمها وهي توهاطالعة على الدنيا .. لا وبعد مريضة بالقلب وبالربو .. ياعمري والله ماتستاهل كل اليتعانيه ..

أبو مازن وهو يطالعها بحزن : ماعليك يابو فهد ساره الكل يحبهاويموت فيها .. إنت لو تسمع مازن بالبيت شلون يسولف عنها وصارت عندنا مثل الجائزةإلي نكافئه فيها

خلص دروسك عشان تروح لساره
خلص صحنك عشان تروحلساره
وحب يمازح ابو فهد قال :
ولو أقوله غير شكلك .. غيره بس عشان يروحلساره ..
ضحك أبو فهد وابو مازن وضحكت ساره معاهم ..
وانتهت السالفة ..
ولو كان يدري أبو مازن عن الأيام الجاية السوووودا .. كان مانهى السالفة علىكذا !!

مرت السنة الثالثة وبعدها الرابعه .. لين جا اليوم.. إلي تعب فيهأبو فهد وحس إنها النهاية ..

كان متمدد على السرير بغرفته وينادي بصوتمخنوق ماينسمع : فـ ــ ــهـد .. فـ .. فـ ــهـد !
سليمان إلي كان مار من غرفةأبوه وحب يدخل يتطمن
عليه ليش إن الايام الي راحت ماكان أبوه يطلع من الغرفة أبدوبس يطلب ساره ياخذها ويبوسها ويحطها جمبه وينومها على صدره وبقلبه ..

دخلسليمان الغرفة بشويس .. وشاف عيون أبو فهد على الباب تنتظر أحد ..
أسرع سليمانلأبوه وهو مبتسم ..
أبوه إلي ماصدق وشافه : سلـ يمـ ــا ن ولدي .. شلونك .. بابا ؟
سليمان وهو منفجع : أنا بخير .. بابا إنت شفيك .. شكلك تعبان !!
أبوفهد : سليمان .. حبيبي .. وين اخوانك .. وين ساره ؟
سليمان : فهـد بغرفته علىالنت .. وساره مع خالد ومازن يلعبون بالحوش !

ابو فهد : نادهم بابا .. أبيكمعندي ..

سليمان إلي قلبه متقطع على أبوه :إن شاء الله بابا الحين
وركضسليمان لأخوه فهد : فهد فهد ..

فهد : بسم الله فجعتني شفيك؟؟

سليمان وهو خايف : بابا يبينا كلنا .. تعبان مدري شفيه
بروح أناديخالد وساره وانت روح عنده

فهد إلي وصل للباب من سمع إن أبوهم يبيهم وراحلأبوه ودخل بشويش ومشى لين أبوه إلي من شافه ابتسم : هلا بفهـد .. هلا .. برجال .. البيت .. اقعد بابا جمبي هنا ..

قعد فهد والدمعة تبي تطلع منه وهو حابسها : بابا إنت تعبان.. خلينا نوديك المستشفى ..

ابو فهد إلي حاس بنفسه إن خلاصماعاد فيه فايده قال : لا بابا أنا أبي …. أنا .. أبي أقعد معكم هنا ..
فهدشلونك حبيبي .. شلون .. الدراسة .. معاك

فهد : زينة .. كل شي زين الحمدلله

أبو فهد يبلع ريقه بقوة عشان يقدر كمل )
فهد .. أنا كنت دايم أقول .. فهد .. رجال .. قوي .. ماتطيحه أحزان ..

أخذ نفس قوي وكمل :
فهد يوقف .. بوجه الريح .. فهد ولدي .. ويحب اخوانه .. ويحب اخته ..
وماراح يخلي .. الهموم .. ولا الدنيا .. تلهيه عنهم ..
صح فهد ؟

فهد إلي ماقدر يحبس دموعه أكثروصارت تنزل بقوة : صح بابا صح ..
ابو فهد : لا تبكي فهد .. انت رجال .. وانت .. بتكون .. المسؤل بعدي .. عن اخوانك .. واختك ..
فهد : لااااااااا بابا إنت محتروووح !!!

أبو فهد أخذ نفس بقوة وهو يمسك قلبه إلي بادي
يلفظ أنفاسهالأخيرة وغمض عيونه بألم وهو يقول : حبيبي .. لاتقول كذا .. أنا كانت ببالي .. أماني كثيرة .. وودي أحققها لكم .. لكن مالله مريد ..
فهد .. تلاقي .. كل شي .. مكتوب ومجمع بالهالدولاب ( ويأشر بالدولاب الي جمب سريره )
وأخذ نفس قوي وكمل :
أنا الأيام إلي راحت .. وانا بالغرفة ..قعدت أكتب .. كل شي .. أبيك تسويه بعدي .. وتمسكه إنت .. ياولدي ..

انفتح الباب بقوووة وصبخ .. وانتفض ابو فهدبمكانه .. كانت ساره إلي تبي تسبق اخوانها
دخلت وهي تضحك بصوتها لين وصلتلأبوها ورمت نفسها عليه ودخلو بعدهاأخوانها ومازن ..

لم أبو فهد سارهبقوووة وباس راسها ..
وابتسم للعيال وناداهم : تعالو ياحبايب بابا .. اقعدواجمبي ..
اقعدوا العيال
ابو فهد : شلونك خالد .. وانت مازن شلونك ؟
"طيبين الحمدلله"

طالعهم أبوهم وطالع عيونهم البريئة الي فيها ألفاستفهام ..
وقعد يوصيهم :
ياعيال .. أنا ربيتكم .. تحبون بعض .. وتخافون علىبعض ..
أبيكم دايم مترابطين .. متماسكين .. مايفرقكم زمان .. ولا .. مكان .. ولا ظروف

سليمان عجز يمسك نفسه وصار يبكي اهو وفهد .. والباقين مو مستوعبينشي .. وطايرة عيونهم باخوانهم وأبوهم ..
ضم ابو فهد ساره مره ثانيه بقوة وهويحس ان دقات قلبه بدت تعلن العدد التنازلي ..
وقال بوهن : " و ســـاره ياعيال ! "

طالعوا كلهم بسارة المسكينة الي مو فاهمة شي وقاعدة تطالع بعيون فهد و سليمان وهم يبكون وتطالع بأبوها وهو ينتفض ..

" حطوها بعيونكم وسكروا عليها "

التفت أبو مازن لمازن ألي بدا يبكي هو وخالد .. وقال :
" وانت معهم يامازن " هز مازن راسه بقوه

ابو فهد وهو يطالع ساره بنظرة شفقة وحب ووداع :
" حافظوا .. على ساره من نسمة الهوا ! "

انتفض مره ثانية وأخذ نفس وسكتشوي ورجع كمل :

" حولوا .. عنها .. برقابكم ! "

ورفع راس ساره بوهن وطالعها بكل معاني الحب .. والحنان .. والألم والحسرة .. و الموت !

وانفلتت إيده من ساره الي كانت تبتسم بوجه أبوها ..
وكشرت يوم شافت عيونه ارتفت عنها !!

فهد قام بسرعه : بابا .. بابا .. بـــــــااااااااااااااابـــــــــااااااااااااااااا اااا

سليمان وخالد اندفعوا لأبوهم وتمو ينفضونه وهو يصارخون ويبكوووون :

"بابا .. بابـــا .. بابــــــــــــــااااااااا .. بــــــــــا بـــــــــا قوووووووووم "

"قوووووووم يابابااااااا تكفىقوووم لا تتركناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا "

"بــــــــــــــــابـــــــــــــــــــا من لنا غيـــــــــــركباباااااااااااااااااا "

"مالنــــــــــــــــــا أم .. .. مالنــــــــــــــا أحـــــــــــد "

بــــــــــابا ردعلينــــــــــــــــــــااااااااااااااا ..

ساره كانت جمب أبوها انفجعت يوم شافت اخوانها بهالحالة وقامت تصاااااااااااارخ وتصيح بحاله هيستيريه .. !!

جا مازن عندها وهو كله بكى والم ودموع وشالها وضمها حيل وهي تصارخ وتنتفضمن إيده وتطالع أبوها وتبكي وتصارخ وتقول :

" بــــــــــابـــــــــا .. شييييييييييلني باااااااباااااااا ! "

وتقدم نفسها على قدام تبي تروح لأبوها وهي تصارخ :
" بنـــــام عندك بااااااااابا !! "

وتدف مازن تبي تنزل منعنده وهي تبكيــــــى وتقول :
" بـــــــــــا بــــــــا شوفني .. بـــــــابــــــا شيلني .. ررررررررد يا بابــــــاااا"

وصلت تصاريخهم لتحت وسمعتها المربية والخدم وركضوا على فوق وشافوا الحاله إلي هم فيها واخترعوا !
اتصلوا على أبو مازن وجاهم طاير على البيت
وكلها كم ساعه لين امتلى البيت بالناس ..

و مانتهى اليوم إلا وأبوهم نايم مرتاح بالقبر

وهم بحالة مايعلم فيها إلا الله ..

قعدوا فترة طويلة حالتهم النفسية تعبااانة حيل .. وحاول ابو مازن ينقلهم عندهم البيت لكن رفضوا وأصروا يبقون ببيتهم بين ذكريات أمهم وأبوهم ..

وســاره الي مسكينة تعب قلبها حيل من الخرعة والبكا ..

وكل يوم تقوم من النوم وتنادي أبوها يجي يشيلها ولا يلاعبها
ولا يطيرها بالجو ..
وتقعد تبكي لين تتعب من البكا وتنام ..

الكل صار همه الأول والأخير سعادة ساره

مع إنهم صغار لكن الظروف الي عاشوها قوة قلوبهم وخلت كل واحد فيهميعيش أكبر من عمره بسنوااات ..

ومازن الي كنه أخوهم الرابع كان يصرف فلوسهكلها على حلاويات ساره وبالوناتها وعصيراتها ,,

وساره نفسها كانت تحب مازنحييييييل لأنه أكثر واحد كان يدلعها بالبيت

وبيوم كان مازن وخالد فارشيندروسهم بالأرض ..
دخلت ساره عليهم الغرفة وركضت لين مازن .. الي فتح ايدينهولمها بقوة وهو يلاعبها ويضاحكها

خالد سوا نفسه زعلان وقال :
طيب سوسوووو وأنا ماتجين عندي

ضحكت ساره وقامت من عند مازن ووقفت قدام خالد وهيمميلة راسها على الجمب ومبتسمة : أنا هنا
التفت لها خالد وضحكلها وشالها وطيرهاوهي تضحك من قلب

بعد مانزلها خالد رجعت وقعدت على رجل مازن ..
قرب مازنمنها وباسها على جبينها بكل عطف : غمضي عيونك سوسو ..
غمضت عيونها وهي تضحكلانها تعرف ان مازن اذا قالها غمضي يعني محضر لها مفاجأة
طلع من جيبه حلاوا إهيتموت فيها جابها مازن لان مرسوم عليها دورا حبيبة الاطفال الحين .. حطها قدامها :
فتحي الحين
فتحت ساره عيونها وطالعت بالحلاوة :
وااااااااااودوووورااااا .. هههههههه
فرح مازن لان ساره ضحكت وهذا الي كان يبيهالحلقة الثانية

مرت ثلاث سنوات على هالحالة وكبرت ساره وازداد جمالها وصارت حديث الكل .. لين دخلت المدرسة أولى ابتدائي ..

كانت ساره مره مبسوطة من المدرسة وكل يوم ترجع تحكي عنها وتسولف .. وكان مازن هو أكثر واحد يستمع لها ويضحك على كل كلمة وكل حركة وكل تعبير يطلع منها ..

لين كان يوم الكل قاعد ياكل ويسولف إلا ساره كانت مسرحة ولاهي معهم ..
انتبه مازن لشرودها .. وقال بخاطره :
ياعمري عليك ياسارة حياتي .. وش الي تفكرين فيه ومسرحه فيه وانت الي بعمرك لا يفكر ولا يحتار ولايدري عن شي

قام مازن لعندها :
سوسو حبيبي شلون المدرسة ؟ ماسولفتيلي عنها اليووم !
ساره : زينة
مازن : شلون زميلاتك : نهى وغاده وندى؟
ساره بهدوء : طيبات
مازن حس ان ساره فيها شي ..

قال :طيب ساره وش رايك تجين معاي الحين المكتبة بروح أشريلي أغراض ونمر على السوبر ماركت ونرجع

التفتت ساره هالمره بمرح وقالت : والله !
استانس مازن من مرحها : وقال اي والله .. بس لازم نرجع بدري عشان يمديك تغيرين وتنامين وتقومين نشيطة للمدرسة

رجعت نفس نظرة الحزن لساره مره ثانيه وقالت : انا .. مابي أروح بكرا المدرسة ..
مازن : ليه !! ليه ماتبين تروحين !!
ساره : اي ماااابي أروووح مابي أروووح
وقعدت تبكي وعلى صوتها بالبكى .. لين انتبهولها اخوانها

فهد : ساره شفيك حياتي ليه تبكين .. شفيها مازن !
مازن إلي حس انه بيتقطع عليها : مدري يافهد قلتلها نروح سوى المكتبه ونرد بدري عشان المدرسة بكرا .. إلا صارت تبكي وتقول ماتبي تروح المدرسة !

ساره وهي تبكي ودموعها مغرقة وجهـها : مابي المدرسة مابي أروووووح ماحب المدرسة ماحب البنات ماحب غاده ماحبها ماحبهاااااا

سليمان اتضايق يوم سمع ساره تتكلم عن غاده لأنه كان يحبها من يوم هو صغير وهي كانت بعد تحبه وتحب تلعب معاه

غاده هذي تصير بنت عم ساره .. أكبر منها بسنتين
..شيطانة وشرانيه وماترحم ,, كانت بكل اجتماعات عيلتهم تذكر ساره انها ماعندها أم ولا أبو .. وانها احسن منها عندها أم وأبو ..

لذا حس فهد إن غادة قايلة شي لساره .وقرب منها وشالها وحطها على رجوله : اش قالتلك غاده النحسة هذي اليوم !
ساره وهي تبكي : وزعوا .. علينا .. أوراق لمجلس الأمهات ..
وغاده تقولي .. إرميها إنتي .. ماعندك أم ..

مازن صار وجهه أحمر من كثر الغيظ و قال لساره : ورميتها ؟؟
هزت راسها بقوة : لا .. مابي أرميها .. مو بكيفها
فهد: شاطرة حبيبتي إي مو بكيفها وتخسى إلا إهي !
ساره وهي تزيد بالبكي : بس أنا .. ماعندي أم صدق .. عشان كذا مابي أروح المدرسة بكرا .. بتضحك علي غاده .. وبتضحك علي البنااااات ..

مازن عجز يستحمل قام وقعد قدام ساره وهو ماسك إيدها :
" ساره ومن قال إنتي ماعندك أم ؟ "

فاجأه سكتت ساره وطالعت فيه وهي تشاهق بهدوء …
مازت ابتسم : إنتي بتروحين بكرا ان شاء الله .. وبتجي معاك أمي إلي هي مثل أمك .. وبتحضر مجلس الأمهات مع الأمهات
نسيتي إن ماما هناء إهي إخت ماما سناء ؟؟

ارتاح فهد لكلام مازن الي نشله من حيرته وحزنه على اخته ..
وساره ظهر على وجهها بشاير فرح
وكمل مازن وهو يبتسم لها : صح ؟

هزت ساره راسها بالإيجاب وهي تبتسم …

وفعلا راحت ساره المدرسة وراحت معها خالتها سناء ,,
الي نبهت مدرساتها على وضع ساره ونفسيتها وحرصتهم عليها

لكن مازن ظل بخاطره حقد على هالغادة !

ومارتاح لين اختلى باخوانها وفتح معاهم الموضوع :
مازن : وبعدين معاها غاده هذي ترا مو أول مره تسويها بساره
سليمان : معليه تراهم صغار وهذي حركات عادية
بكرا تكبر وتعقل
خالد : اي على حساب نفسية ساره !
سليمان : ساره بعد بتتفهم ان هالشي كان وهم بزران ..
خالد : إنت ليش دومك تدافع عن غاده حتى وهي غلطانة
إرتبك سليمان شوي : مادافع عنها ولاشي بس مابيكم تكبرون السالفة ولاتسون ان غاده بنت عمنا الي مالنا غنى عنه

هنا اتكلم فهد أخيرا : ووينه عمنا هذا الي مالنا غنى عنه !
يطل علينا بالشهر مره ويروح بس عشان الناس لايقولون عمهم مايدري عنهم !
عمك ياحبيبي مايحبك ولايبيك .. ومنقهر ليش ابونا كتب أملاكه كلها بأسامينا ..
والحين جاي تدافع عنه وعن بنته !

سليمان : انا مني متكلم خلاص .. إنتم كل ما اتكلم لازم تطلعوني غلطان .. اسكت أحسن
مازن : اي والله أحسن ..

وقام عنهم لوين ماكانت ساره قاعدة بغرفتها ومعها دفترها ترسم و تلون.. ويوم شافت مازن وهو يدخل أشرت على فمها بشويش :أششششش !

استغرب مازن والتفت مالقى إلا هي بس بالغرفة حتى المربية مافي ..
ودخل وراح لعندها واتكلم بصوت واطي : شفيك ؟
ساره تهمس : بنتي نايمة !
انبهت مازن وشوي استوعب ان تقصد عروستها .. لقاها سادحتها جمبها ومغطيتها بفراش صغير ومنومة جمبها دبدوب صغير
نفس الوضع الي تنام عليه ساره كل يوم ..

ابتسم لها مازن بكل حب وهمس : طيب ..

قعد جمبها وتم يطالعها وهي ترسم وتلون ..
كانت راسمة رسمة غريبة لفتت نظر مازن وقعد يدقق فيها وهو عاقد حواجبه ..
كانت راسمه رجال .. وحرمه .. وبنت ..

الرجال بصوب .. والحرمه بصوب .. والبنت بالنص قاعده

مازن : من هذا ويأشر على الرجال
ساره : الأبو ..
مازن : وهذي ؟ يأشر على الحرمة ..
ساره : الأم
مازن : وهذي .. ويأشر على البنت
ساره : بنتهم ..
مازن باهتمام : زين ليش كل واحد بصوب !!

طالعت ساره بالرسمة شوي وحاولت تعبر :
عشان .. مايقدرون يمسكون البنت .. هم مب عندها أصلا ..
مازن : هاه وينهم ..
سكتت ساره شوي وهي تطالع برسمتها : ما أدري !

انكسر خاطر مازن حيل ..
ساره عمرها ماجربت هالترابط بين الأم والأبو ! وانه تكون البنت بينهم ويمكسون ايدها ..
لذا .. إن رسمت رسمه فيها أم وأبو تبعدهم عن بعض ..
شي يحكي الواقع الي تعيشه والنفسية الي بداخلها وهي ماتدري ..
ياعمري ياساره ..
وش هالمعاناة الي بقلبك وانتي مو دارية عن الدنيا .. قلبك الطيب التعبان الي مايستحمل كل الي يجيه ويبي يجيه ..

واتذكر المره الي طاحت فيها ساره بنوبة بالقلب خرعت الكل عليها ..

كانو طالعين 5 عوائل للبحر ..
عيال أبو فهد وأبو مازن و ابو طلال وابو سامي وابو سعد .
كانو كلهم طالعين رجال وحريم وعيالهم ..
إلا هم كانو بس العيال من غير أهل ..
مشت السيارات ورى بعض .. لين وصلوا لقصر كبير على البحر ..

ملك أبو طلال ..
كان القصر يهبل فيه كل أنواع الألعاب الي تونس الصغار والكبار ..
وكان فيه مسبح كبير خيالي
ويطل القصر على اروع منظر للبحر ..

اتجمعوا وقاموا يشوون سوى .. واتغدوا .. وكانوا مستانسين مره وقعدتهم كلها سوالف وضحك ومرح .. ويوم زان الجو ..
كلن راح بصوب ..
الشباب راحو للبحر يركبون دبابات البحر ..

والرجال قاعدين ويا حريمهم بقعده حلوة على البحر
الي يشيش والي يغني والي يتقهوى ..

والبنات الي كانو قريبين من عمر ساره .. كانوا قاعدين يلعبون بالرمل ..

وشوي وهم يلعبون قالت سمر " اخت مازن " : وش رايكم نروح نسبح الحين بالمسبح ؟

نهى بنت ابو طلال : بابا قال مافي مسبح الا المغرب عشان الشمس
ندى بنت ابو سامي : حتى ماما قالت كذا بس تعالوا نقولهم الحين مافي شمس قويه ..

ضحكوا البنات بمرح وقاموا لوين ماكانوا أهلهم ..
إلا ساره ظلت بمكانها تطالعهم ..

بس البنات يوم وصلوا لأهلهم بدا حكي الأهالي
ام طلال : هلا سمر وينك ماتسلمين ؟ ولا عشانك كبرتي وصرتي حلوه ؟ ماتبيناا
سمر بحيا راحت سلمت عليها وعلى الموجودين ..
راحت نهى تتدلع عند أبوها : بابا نبي نسبـح الحييييين ..
ابو طلال : لا ماما شمس ..
ندى اتليقفت وقالت : لا عمي والله الحين الجو حلووو
وضحك الكل على لقافتها ..
ام مازن فقدت ساره والتفتت لقتها قاعده لحالها على الرمل ومعها عود تشخط فيه بالرمل ..
نادتها : سووو سوووو ..
رفعت ساره راسها لخالتها وماتحركت من مكانها
ام مازن : سوسو تعالي حبيبتي سلمي عليهم بيسألو عليكي ..
محد سأل عنها لأن ناسينها حيث ان اهلها مو بينهم لكن يوم اسمعوا ام مازن قالت كذا .. تموا ينادونها اهم بعد ..
" وينها ساره وينها الحلوة .. ماشفناها "

أخيرا اتحركت ساره الي كانت مثل أي طفله تحب هالكلام الحلو ..
وراحت لعندهم وكل ماسلمت على أحد شالها وباسها وسمى الرحمن من جمالها ونعومتها
وبالاخير قعدت جمب خالتها أم مازن ..

سمر : خلاص بابا نسبح ؟؟

ابو مازن يطالع أم مازن لأنها هي أدرى ..
أم مازن : شو رايك أم طلال !

أم طلال: كيفهم خل يسبحون

البنات بمرح وضحك : هااااايـــي واااااااااو ..

وراحوا ركض لوين مايغيرون ويلبسون مايوهاتهم ..

أم مازن : روحي ساره حبيبتي غيري والبسي مايهوك
ساره : ابغى اسأل فهـد ..
أم مازن : لييييه ؟

ساره : هو قالي ماتروحين مكان الا أنا لازم أعرف ..
ابتمست أم مازن وفرحت لحرص اخوها عليها ..
وقالت : ماعليكي حبيبتي .. لايرجع أنا بقله انا خليت ساره تروح ..
شو حبيبتي انا مو زي إمك ؟
ابتسمت ساره وهي تهز راسها

ام مازن : يلا روحي لا يروحوا عنك البنات ..
قامت ساره وراحت تركض للبنات .. وغيرت ولبست مايوها

حبيبتي كمليها تجنن كمليها والله حلوووه
ساره : ابغى اسأل فهـد..
أم مازن : لييييه ؟

ساره : هو قالي ماتروحين مكان الا أنا لازم أعرف ..
ابتمست أم مازن وفرحت لحرص اخوها عليها ..
وقالت : ماعليكي حبيبتي .. لايرجع أنا بقله انا خليت ساره تروح ..
شو حبيبتي انا مو زي إمك ؟
ابتسمت ساره وهي تهز راسها

ام مازن : يلا روحي لا يروحوا عنك البنات ..
قامت ساره وراحت تركض للبنات .. وغيرت ولبست مايوها

وراحو للمسبح الي كان قسم غريق وقسم واطي ..
وقفت ساره عند المسبح وهي تنزل رجولها بشويش وتطلعها ..
وبعدين قعدت ونزلت رجولها كلها ..
جو البنات وقعدوا جمبها وسوا مثلها وتم يطافشون ويضحكون
بعدين قالوا : يلا ننزل مع بعض ..
يلا 1 2 3
ونقزوا كلهم ..
وضحكوا على اشكالهم وصاروا يسبحون ويلعبون مستانسين ..

رجع فهد ويا الشباب .. وأول ما سأل .. سأل عن ساره
ام مازن : أنا قلتلها تروح تسبح مع البنات ..
فهد بان عليه اتضايق شوي وقال : وينهم ؟
أشرتله أم مازن على المكان ..
راحلها فهد ..
ولحقه مازن وخالد
أما سليمان فكان للحين يلعب بالدباب ..
هو كذا يختلف عن اخوانه .. ويحب اللعب والهبال والضحك وعصبي حددده

وصلوا لعند المسبح وشافوا البنات يسبحون ويضحكون ..
ساره يوم شافت فهد قالت :
خاله سناء قالتلي اسبحي

ابتسم وهو يقرب منها بالمسبح و ماحب يضايقها وقال :
عادي حبيبتي دام خالة سناء وافقت

ابتسمت ساره
و قرب مازن وخالد منهم وصاروا يرشقون البنات بالمويه ..
وقعدوا البنات يضحكون ..
ويوم جا مازن يوقف اتزحلقت رجله وجا يطيح .. راح اتمسك بخالد وطيحه معاه ..
وطاحوا اثنينهم بالمسبح ..
خالد وهو يكح من الشرقا : إنت يالدب ليش تتمسك فيني ؟؟
مازن : ههههههههههههههه والله ما أتبهذل لحالي
خالد : هههههه يقطع ابليسك ما معاي ملابس
مازن : انا معاي واحد احتياط
ههههههههههههههه
سحب فهد كرسي وقعد عليه وهو يطالعهم ويبتسم ..
فهد دايم هادي .. وغامض ولا يحب يشكي لأحد ولا يبين حزنه لأحد .. وحنون وطيب بنفس الوقت ..

صاروا العيال يلاعبون البنات وخالد يطالع سمر .. ماشاء الله كبرت واحلوت .. لكنه راح لساره .. وهو يأشر لمازن ..
مازن فهم السالفة لانهم دايم يسوونها بساره ..

شال خالد ساره ورفعها فوق وطيرها لمازن .. مسكها مازن وهو يضحك وهي ميته من الضحك .. ورجع طيرها لخالد .. مسكها خالد ويضحك على ضحكها وطيرها لمازن ..
إلا وقف فهد وأشر بإيده لمازن إنه خلاص !
حطها مازن الا وتجيه سمر : أنا أنا أنا ..
ونهى وندى عند خالد : أنا أنا أنا

طالع مازن خالد بنظرة ملل بس اضطروا يسونلهم لا يصايحون عليهم ..

بعدها طلع مازن وخالد وغيروا وقعدوا قدام البحر ولحقهم فهد وقعد معاهم ..
وشوي الا جاهم سليمان غرقان بالمويه ويضحك ويستهبل .. ويحكيهم شلون طاح من الدباب ورجع ركب

فهد وهو يبتسم : والله انك مرجوج
سليمان : إنت ليش ماركبت ..
فهد : أخاف أتيييح ,, ههههههههههههه
وضحكوا كلهم عليه .. وجابو عصيرات وشيبسات وقعدوا ياكلون ويضحكون ومر الوقت على الكل من غير ماينتبه ..

بعدها انتبه مازن إن ساره طووووولت بالمسبح وخاف عليها ..

مازن : فهد مو كن ساره طولت شوي !
فهد انقلب وجهه فاجأة وقال : يوووووووووووووووه .. الله يذكرك بالشهادة يامازن ياربي شلون نسيتها أنا .. ياربي لايجي قلبها شي ..

وقام فهد ومازن يركضون للمسبح .. إلا واتعلقت رجل فهد بصخره بالأرض طيحته على قدام .. وصرخ من الألم .. لان المنطقة الي كان يركض فيها مليانه حصا ..

رجعله مازن : فهد شفيك سلامات عسى ماتعورت
فهد وهو يمسك ركبته ومغمض عينه من الألم :
ماعليك مازن .. روح لساره طلعها ..

التفت مازن لسليمان وخالد وناداهم
" سليمـــــــان خـــــــــالد "
ويوم شافوه .. أشرلهم على فهد وراح عنهم ..

وصل مازن لساره ..
ودخل وشافها .. ووش ماشاف !!!!

كانت ساره متكيه بظهرها على المسبح ومتكتفه بقووه وتنتفض
ووجها شاااحب وشفايفها مبيضه ..

والبنات حولها يكلمونها ..
سمر من شافت مازن :
مازن ساره كأنها تعبانه من أول جالسه كذا ماتبي تسبح ولا تلعب ولا تتكلم ولا شي

جا مازن من فوق ساره ومد ايده : تعالي سوسو ..

سوسو ما تحركت من مكانها ..
خاف مازن عليها مره فمد ايدينه عليها ورفع جسمها النحيل ..
الا هي تكورت بحضنه وصارت تنتفض ..

مازن : سوسو حبيبتي شفيك .. في شي يعورك !!
ساره : بر .. دا .. نة

التفت مازن يدور على أي شي يغطيه ساره ولقى منشفه بالطرف راح وأخذها وغطاها فيها .. وطلع فيها من الباب الداخلي الي يودي على المجلس وهو ينادي :سمــــر تعالي ..

طلعت سمر وراحت لأخوها : نعم
مازن وهو ضام ساره بقوه : وين ملابس ساره ؟
دخلت سمر وهو يلحقها وأشرت على ملابسها وهي خايفه :
شفيها ساره ؟
مازن : مافيها شي بردانه بس .. روحي نادي ماما بشويش لحد يسمعك ..
سمر : طيب .. وراحت تركض ..

سحب مازن ساره لقدام يبي يشوف وضعها .. وانصدم !!

كانت شفايفها مزرقه وتنتفض بقوة وعيونها محمره !

وزاد انتفاضها وزاد .. لين حس مازن انه مو قادر يتحكم فيها
واخترع قلبه عليها وماقدر يستنى

طلع فيها يركض وهو يصرخ :
فهـــــــد سليمــــــــــان .. خـــــــــالد .. تعالو الحقوا ســــــــــــــاره بسررعه

فهد كان قاعد على الرمل اهو واخوانه وابو طلال
لانهم جابوله اسعافات أوليه وعالجوا ركبته وهم يمازحونه وهو يبتسملهم غصب لان قلبه مع ساره ..
ويوم خلصوا قعدوا معاه على الرمل وقعدوا يسولفون وينتظرون مازن
حس فهد إن مازن تأخر وجا يبي يقول لخالد يروح يشوفه ..
إلا وطلع مازن يناديهم ويصارخ عليهم ..

فهد من شاف مازن شايل ساره ويصرخ .. قام بكل قوته مو مهتم لا بركبته ولا بشي
واخوانه قاموا وراه وكلهم مخترعين وراحوا لمازن الي باين
شكله مخترع ويقول : مدري شفيها .. طلعتها من المسبح وهي تنتفض .. والحين زادت حالتها شكلها مو قادرة تتنفس !!

شالها فهد وهو يكلمها : ساره حبيبتي .. ساره

وصل ابو طلال لهم وشاف حالة ساره وخاف عليها
ابو طلال : فهد قرب فمك لفمها وانفخ فيه على ما أجيب انبوب الاكسجين ..

سوا فهد الحركة الي قالها بو طلال .. لكن ماحس بتجاوب من ساره ..
وشوي الا انتفض جسمها النحيل أكثر وأكثر واتشنجت بقوة وهي تعض شفيفها وتغيرت ملامحها ..
و .. غابت عن الوعي ..بوصول ام مازن وأبو مازن ..

شالها فهد وهو يناديها بفجعـة : ساره ساره .. حبيبتي ساره !!!!
ويضرب خدودها : ساره ساره .. !!
سليمان وخالد بدوا يبكون : شفيها فهد شفيها ..
فهد وهو مخترع : مدري جيبوا مويه

مازن أول من ركض وراح مسرع يدور مويه الا لقى ابو طلال جاي ومعاه انبوب الاكسجين .. وكاسة مويه ..
رجع مازن معاه الا فهد يقوم وهو خااايف حيل ويرتجف :
بوديها المسشتفى .. غابت عن الوعي عمـي !
أخذتها أم مازن منه وهي تبكي وتنفضها وطالعت كاس الموية بيد ابو طلال وقالت : هـــــات المويه يافهد بسرعه

ورشت ام مازن على ساره الي انتفضت وفتحت نصف عين ورجعت غمضت ..
فهد ماستحمل وشالها منها وتجاوزهم بسرعه وهو يصارخ :
بوديها المشتفى … سليمااااااان شغل السيارة بسرررررعه

أسرع سليمان ورى أخوه وطلع المفتاح من جيب فهد وشغل السيارة ..
وانطلقوا فيها ..

مازن وخالد عيا ابو مازن انهم يروحون مع فهد وأخذهم معاه للبيت

والكل تفرق والبنات قعدوا يبكون خايفين لايصير بساره شي ..
وصلوا أقرب مستشفى الي كان جمب بيتهم لأن بيتهم كان قريب من البحر ..
وركضوا للطورائ
استلموها الممرضات
مابين كمامة وجيلكوز وتخطيط ..

رجعت ساره تاخذ نفس شوي شوي لكنها للحين غايبة عن الوعي ..

اتذكر فهد دكتور ساره وانه عنده رقم جواله لحالات الطوارئ واتصل فيه :
السلام عليكم
فهد : عليكم السلام دكتور أنا فهد أخو ساره
الدكتور : يا أهلا خير ان شاء الله
فهد : دكتور انت وينك بالمستشفى ؟؟ ساره تعبانة ومغمى عليها بالطورائ !
الدكتور : لاحول ولاقوة الا بالله .. أنا من ساعه خرجت من المستشفى ودلوأتي حارقعلكو تاني ..
فهد : مشكوووور دكتور ماتقصر

وفعلا كلها 5 دقايق وكان الدكتور موجود وراح لساره وفحصها وسليمان وفهد قاعدين برا على جمر ..

ويوم طلع الدكتور : نقز سليمان وفهد عنده وقال فهد : ها دكتور بشر
الدكتور : نوبة قوية شويا لأن البنت صغيره باين عليها بذلت جهد فوق طاقتها ..
ويطالعهم باستفهام ..

سليمان : اي هي سبحت بس يمكن طولت بالسباحه
الدكتور : مايصحش كدا .. خدوا بالكم منها ديساره : ابغى اسأل فهـد ..
أم مازن : لييييه ؟

ساره : هو قالي ماتروحين مكان الا أنا لازم أعرف ..
ابتمست أم مازن وفرحت لحرص اخوها عليها ..
وقالت : ماعليكي حبيبتي .. لايرجع أنا بقله انا خليت ساره تروح ..
شو حبيبتي انا مو زي إمك ؟
ابتسمت ساره وهي تهز راسها

ام مازن : يلا روحي لا يروحوا عنك البنات ..
قامت ساره وراحت تركض للبنات .. وغيرت ولبست مايوها

وراحو للمسبح الي كان قسم غريق وقسم واطي ..
وقفت ساره عند المسبح وهي تنزل رجولها بشويش وتطلعها ..
وبعدين قعدت ونزلت رجولها كلها ..
جو البنات وقعدوا جمبها وسوا مثلها وتم يطافشون ويضحكون
بعدين قالوا : يلا ننزل مع بعض ..
يلا 1 2 3
ونقزوا كلهم ..
وضحكوا على اشكالهم وصاروا يسبحون ويلعبون مستانسين ..

رجع فهد ويا الشباب .. وأول ما سأل .. سأل عن ساره
ام مازن : أنا قلتلها تروح تسبح مع البنات ..
فهد بان عليه اتضايق شوي وقال : وينهم ؟
أشرتله أم مازن على المكان ..
راحلها فهد ..
ولحقه مازن وخالد
أما سليمان فكان للحين يلعب بالدباب ..
هو كذا يختلف عن اخوانه .. ويحب اللعب والهبال والضحك وعصبي حددده

وصلوا لعند المسبح وشافوا البنات يسبحون ويضحكون ..
ساره يوم شافت فهد قالت :
خاله سناء قالتلي اسبحي

ابتسم وهو يقرب منها بالمسبح و ماحب يضايقها وقال :
عادي حبيبتي دام خالة سناء وافقت

ابتسمت ساره
و قرب مازن وخالد منهم وصاروا يرشقون البنات بالمويه ..
وقعدوا البنات يضحكون ..
ويوم جا مازن يوقف اتزحلقت رجله وجا يطيح .. راح اتمسك بخالد وطيحه معاه ..
وطاحوا اثنينهم بالمسبح ..
خالد وهو يكح من الشرقا : إنت يالدب ليش تتمسك فيني ؟؟
مازن : ههههههههههههههه والله ما أتبهذل لحالي
خالد : هههههه يقطع ابليسك ما معاي ملابس
مازن : انا معاي واحد احتياط
ههههههههههههههه
سحب فهد كرسي وقعد عليه وهو يطالعهم ويبتسم ..
فهد دايم هادي .. وغامض ولا يحب يشكي لأحد ولا يبين حزنه لأحد .. وحنون وطيب بنفس الوقت ..

صاروا العيال يلاعبون البنات وخالد يطالع سمر .. ماشاء الله كبرت واحلوت .. لكنه راح لساره .. وهو يأشر لمازن ..
مازن فهم السالفة لانهم دايم يسوونها بساره ..

شال خالد ساره ورفعها فوق وطيرها لمازن .. مسكها مازن وهو يضحك وهي ميته من الضحك .. ورجع طيرها لخالد .. مسكها خالد ويضحك على ضحكها وطيرها لمازن ..
إلا وقف فهد وأشر بإيده لمازن إنه خلاص !
حطها مازن الا وتجيه سمر : أنا أنا أنا ..
ونهى وندى عند خالد : أنا أنا أنا

طالع مازن خالد بنظرة ملل بس اضطروا يسونلهم لا يصايحون عليهم ..

بعدها طلع مازن وخالد وغيروا وقعدوا قدام البحر ولحقهم فهد وقعد معاهم ..
وشوي الا جاهم سليمان غرقان بالمويه ويضحك ويستهبل .. ويحكيهم شلون طاح من الدباب ورجع ركب

فهد وهو يبتسم : والله انك مرجوج
سليمان : إنت ليش ماركبت ..
فهد : أخاف أتيييح ,, ههههههههههههه
وضحكوا كلهم عليه .. وجابو عصيرات وشيبسات وقعدوا ياكلون ويضحكون ومر الوقت على الكل من غير ماينتبه ..

بعدها انتبه مازن إن ساره طووووولت بالمسبح وخاف عليها ..

مازن : فهد مو كن ساره طولت شوي !
فهد انقلب وجهه فاجأة وقال : يوووووووووووووووه .. الله يذكرك بالشهادة يامازن ياربي شلون نسيتها أنا .. ياربي لايجي قلبها شي ..

وقام فهد ومازن يركضون للمسبح .. إلا واتعلقت رجل فهد بصخره بالأرض طيحته على قدام .. وصرخ من الألم .. لان المنطقة الي كان يركض فيها مليانه حصا ..

رجعله مازن : فهد شفيك سلامات عسى ماتعورت
فهد وهو يمسك ركبته ومغمض عينه من الألم :
ماعليك مازن .. روح لساره طلعها ..

التفت مازن لسليمان وخالد وناداهم
" سليمـــــــان خـــــــــالد "
ويوم شافوه .. أشرلهم على فهد وراح عنهم ..

وصل مازن لساره ..
ودخل وشافها .. ووش ماشاف !!!!

كانت ساره متكيه بظهرها على المسبح ومتكتفه بقووه وتنتفض
ووجها شاااحب وشفايفها مبيضه ..

والبنات حولها يكلمونها ..
سمر من شافت مازن :
مازن ساره كأنها تعبانه من أول جالسه كذا ماتبي تسبح ولا تلعب ولا تتكلم ولا شي

جا مازن من فوق ساره ومد ايده : تعالي سوسو ..

سوسو ما تحركت من مكانها ..
خاف مازن عليها مره فمد ايدينه عليها ورفع جسمها النحيل ..
الا هي تكورت بحضنه وصارت تنتفض ..

مازن : سوسو حبيبتي شفيك .. في شي يعورك !!
ساره : بر .. دا .. نة

التفت مازن يدور على أي شي يغطيه ساره ولقى منشفه بالطرف راح وأخذها وغطاها فيها .. وطلع فيها من الباب الداخلي الي يودي على المجلس وهو ينادي :سمــــر تعالي ..

طلعت سمر وراحت لأخوها : نعم
مازن وهو ضام ساره بقوه : وين ملابس ساره ؟
دخلت سمر وهو يلحقها وأشرت على ملابسها وهي خايفه :
شفيها ساره ؟
مازن : مافيها شي بردانه بس .. روحي نادي ماما بشويش لحد يسمعك ..
سمر : طيب .. وراحت تركض ..

سحب مازن ساره لقدام يبي يشوف وضعها .. وانصدم !!

كانت شفايفها مزرقه وتنتفض بقوة وعيونها محمره !

وزاد انتفاضها وزاد .. لين حس مازن انه مو قادر يتحكم فيها
واخترع قلبه عليها وماقدر يستنى

طلع فيها يركض وهو يصرخ :
فهـــــــد سليمــــــــــان .. خـــــــــالد .. تعالو الحقوا ســــــــــــــاره بسررعه

فهد كان قاعد على الرمل اهو واخوانه وابو طلال
لانهم جابوله اسعافات أوليه وعالجوا ركبته وهم يمازحونه وهو يبتسملهم غصب لان قلبه مع ساره ..
ويوم خلصوا قعدوا معاه على الرمل وقعدوا يسولفون وينتظرون مازن
حس فهد إن مازن تأخر وجا يبي يقول لخالد يروح يشوفه ..
إلا وطلع مازن يناديهم ويصارخ عليهم ..

فهد من شاف مازن شايل ساره ويصرخ .. قام بكل قوته مو مهتم لا بركبته ولا بشي
واخوانه قاموا وراه وكلهم مخترعين وراحوا لمازن الي باين
شكله مخترع ويقول : مدري شفيها .. طلعتها من المسبح وهي تنتفض .. والحين زادت حالتها شكلها مو قادرة تتنفس !!

شالها فهد وهو يكلمها : ساره حبيبتي .. ساره

وصل ابو طلال لهم وشاف حالة ساره وخاف عليها
ابو طلال : فهد قرب فمك لفمها وانفخ فيه على ما أجيب انبوب الاكسجين ..

سوا فهد الحركة الي قالها بو طلال .. لكن ماحس بتجاوب من ساره ..
وشوي الا انتفض جسمها النحيل أكثر وأكثر واتشنجت بقوة وهي تعض شفيفها وتغيرت ملامحها ..
و .. غابت عن الوعي ..بوصول ام مازن وأبو مازن ..

شالها فهد وهو يناديها بفجعـة : ساره ساره .. حبيبتي ساره !!!!
ويضرب خدودها : ساره ساره .. !!
سليمان وخالد بدوا يبكون : شفيها فهد شفيها ..
فهد وهو مخترع : مدري جيبوا مويه

مازن أول من ركض وراح مسرع يدور مويه الا لقى ابو طلال جاي ومعاه انبوب الاكسجين .. وكاسة مويه ..
رجع مازن معاه الا فهد يقوم وهو خااايف حيل ويرتجف :
بوديها المسشتفى .. غابت عن الوعي عمـي !
أخذتها أم مازن منه وهي تبكي وتنفضها وطالعت كاس الموية بيد ابو طلال وقالت : هـــــات المويه يافهد بسرعه

ورشت ام مازن على ساره الي انتفضت وفتحت نصف عين ورجعت غمضت ..
فهد ماستحمل وشالها منها وتجاوزهم بسرعه وهو يصارخ :
بوديها المشتفى … سليمااااااان شغل السيارة بسرررررعه

أسرع سليمان ورى أخوه وطلع المفتاح من جيب فهد وشغل السيارة ..
وانطلقوا فيها ..

مازن وخالد عيا ابو مازن انهم يروحون مع فهد وأخذهم معاه للبيت

والكل تفرق والبنات قعدوا يبكون خايفين لايصير بساره شي ..
وصلوا أقرب مستشفى الي كان جمب بيتهم لأن بيتهم كان قريب من البحر ..
وركضوا للطورائ
استلموها الممرضات
مابين كمامة وجيلكوز وتخطيط ..

رجعت ساره تاخذ نفس شوي شوي لكنها للحين غايبة عن الوعي ..

اتذكر فهد دكتور ساره وانه عنده رقم جواله لحالات الطوارئ واتصل فيه :
السلام عليكم
فهد : عليكم السلام دكتور أنا فهد أخو ساره
الدكتور : يا أهلا خير ان شاء الله
فهد : دكتور انت وينك بالمستشفى ؟؟ ساره تعبانة ومغمى عليها بالطورائ !
الدكتور : لاحول ولاقوة الا بالله .. أنا من ساعه خرجت من المستشفى ودلوأتي حارقعلكو تاني ..
فهد : مشكوووور دكتور ماتقصر

وفعلا كلها 5 دقايق وكان الدكتور موجود وراح لساره وفحصها وسليمان وفهد قاعدين برا على جمر ..

ويوم طلع الدكتور : نقز سليمان وفهد عنده وقال فهد : ها دكتور بشر
الدكتور : نوبة قوية شويا لأن البنت صغيره باين عليها بذلت جهد فوق طاقتها ..
ويطالعهم باستفهام ..

سليمان : اي هي سبحت بس يمكن طولت بالسباحه
الدكتور : مايصحش كدا .. خدوا بالكم منها دي

الدكتور : مايصحش كدا .. خدوا بالكم منها دي المره عدت ومش كل مره حاتعدي
ساره وللمره التانية تجيها النوبة ..
وبعيد عليكم : مايصحش تبدل جهد كتير
ولا تمشي كتير
ولا تزعل وتعصب !!
كل دا مش كويس عليها وعلى صحتها وقلبها !!

فهد منبهت ويهز راسه بحزن .. وسليمان الي تكلم : زين والحين وش بتسون لها !!
الدكتور : الحين عطيناها جلكوز .. وابره مهديه ..
وكمامة تنظم عملية التنفس .. خلوها ترتاح الليلة هنا .. وبكرا تخرج ان شاء الله ..
هز فهد راسه : ان شاء الله ..

وقعدت ساره ذيك الله .. وطلعت من بكرا ولقت اخوانها مسوين لها حفلة وجايبين لها كيكة ..
وتموا طول ايامهم يحاولون قدرمايقدرون يسعدونها ويدارونها ..

………………………………

ابغى ردود و حماس الجيريا
وانشا الله بكرى التكملة الجيريا
سي يو
اختي مزيونة وكيوت مشكورة على الرد
وبكرى انشاء الله التكملة
تجنن الروايه اوگ ياقلبي اهم شي انج تنزلينها ههههه وربي روعه
انتظرج بأحر من الجمر ههه

حبيتك والكل يشهد لي بحبك }~ // 2024

عنوان القصه : حبيتك والكل يشهد لي بحبك ..}~ //

للكاتبه :мαlsσσиα ..}~//

تاريخ الكتابه : 21-7-2017..}~//

اليوم : الثلـآثاء 9:14 ص ..}~//

………………………

قصه " حبيتك والكل يشهد لي بحبك "أول قصه كتبتهاا.. قصه دآمت كتابتها قرآبه السنة آي ما يقارب " 13 شهرآ " قصه آحداثها من نسج الخيال والحقيقه لم تكن محظ صدفه انما كانت مزيج من الوآقع والخيـآل ,, ليس الحب الوآقع بين الشخصيات شي من الوآقع ولكنه خليط بينهما .. فـآرجو ان تنـآل القصه اعجابكم ,, ان كان مرآدكم نقلها فالرجـآء النقل مع الحقوق ..^^..
آم لسـآن كانت هنـآ الجيريا

البـآرت الـآول

بطله القصه " لطيفه " : أنا لطيفه.. عمري 18.. أحب الكل .. إجتماعيه لدرجه إن الناس حفظت شكلي .. مرات أصير غلسه و أخبل بالكل .. مخطوبه لولد عمي " محمد ".. كل ما أجوف محمد ماعرف شو يستوي فيني أستحي ومن هالخربطـآن > شكل لطيفه الخـآرجي " سمــآري ع آبيضـآني بس ملـآمحها حلووه " كلهم في البيت بيض الـآ هيه سمـآريه وعذآآب > تجنن .. بس والباقي بتعرفونه بالقصه =)
لطيفه : ماماتي وينج تراني يعت !!
جميله " الشغاله " : ماما مافي شو تبين ؟؟
لطيفه : ما قالت لج وين سارت ؟؟
جميله : لا ما يقول .. انتي شو تبين ؟؟
لطيفه " بخاطرها تقول .. انتي شو لج رازه فيسج " :اممم ما بي شي سلـآمتج يدووه
جميله ( وهي رايحه ) : ههههه شو هالمصخرة
لطيفه : اففففففف >> أقول موووولت عليج ><"
….
في بيت اليد " عبيد ( الله يرحمه ) "
فاطمه " امايه " : أستأذنكم ألحين
موزهـ " عمتي" : يلسي وين سايره توج يايه !!
فاطمه : لـآ بسير بغدي العيال
موزهـ : عيل سيري لـآ تخليهم بيوعهم
فاطمه : يللا نجوفكم ع خير .. سلمي ع عموو " اللي هي يدتي "
موزهـ : يوصل .. سلمي ع العيال .. الدريول يترياج برع
فاطمه : جيه عذبتيه بخلي دريولنا ايي
موزهـ : لـآ خليه هو واقف برع ألحين
فاطمه : يللا مع السلـآمه
موزهـ: مع السلـآمه
..
وصلت امايه البيت .. وجآن أتشقق
لطيفه : جميييييييييييييييييييييلوه ماماتي يت
جميله : انتي ليش تصرخين !!
لطيفه : انتي بلـآج علي اليوم !! .. سيري كملي شغلج أحسن
دخلت امايه البيت
لطيفه : امايه حبيبتي
امايه : بلـآج وقفتي قلبي
لطيفه : بسم الله ع قلبج .. قلبي ولا قلبج
امايه : تغديتي ؟؟!
لطيفه : وين أتغدى وهالشغاله لوعت جبدي !! .. انتي حطيلي اياه ..اباه من ايدج
امايه : إن شاء الله ثواني ببطل العباه وأحطلج الغدا .. عمتج موزهـ تسلم عليج
لطيفه : الله يسلمها ويسلم من وصل السلـآم .. انتي حطيلي الغدا و انا بروح أصلي
امايه :آمين .. تقبل الله مقدما
لطيفه : منا ومنكم صالح الاعمال ..
امايه : آمين يارب .. أقول الشغاله ألحين بتروح بيت خآلتج خل علـآيه تقوم
لطيفه : أوكيك .. يللا جـآآآآآآآآآآو مامي
امايه : متى بتعقل هالبنت !!
..
ابويه " حمدآن " : أقول محمد هات لي الاوراق مال المحامي
محمد: إن شاء الله عمي .. بتاخذهن وياك البيت ؟؟
]محمد ولد عمي .. عمرهـ 21 سنه .. خطيبي احمـ .. يشتغل بشركه ابويه ..صراحه ويهه لوح ><"[
ابويه : هيه باخذهن وياي .. عسب ألحين بسير المسيد وبالمره بروح البيت
محمد : اهاا .. اممم انا بروح المسيد وياك
ابويه : يللا عيل بتتغدى معانا
محمد : لـا الـآهل يتريوني >> فخــآطرهـ طاير من الفرح يبا يقوول هيه.. بس مستحي اونه خخخخخ
ابويه : ماعلي اليوم اتغدى معانا وباجر إن شاء الله معاهم
محمد : ع راحتك عمي … اللي تباه بيصير =)
..
لطيفه و هي مخلصه من الصلـآه .. رن فونهاا
وإلـآ نوره ربيعتها مطرشه لهاا مسج
المسج :
" وينج يالقاطعه ما تسألين عنا ؟؟! حيين ميتين !! أخبارج دبووهـ ؟؟! "
والله فيج الخير تسألين عني يا نورووه
رديت أطرش مسج
المسج :
( سوري فديتج .. والله الحمدلله زينه انا .. وانتي أخبارج ؟؟! )
فديتج نورووه تولهت عليج :*-*:
امايه : لطيفه تعالي الغدا ميلس
لطيفه : أوييييييييييييييييييه امايه تترياني ><"
ألحين بنزل
..
لطيفه : هلـآ ماماتي
امايه : اهلين .. تعالي تغدي من متى الغدا ميلس !!
لطيفه : ><" وانا شو دراني .. شو محد قام من عيالج ؟؟
امايه : لا فديتج كلي انتي وعقب يوم بينشون بغرف لهم ..
لطيفه : ما عليج بسيرلهم عقب ما اتغدى ههههه
امايه : اتغدي انتي وعن الثرثره الزايده
لطيفه : اوكيك
..
بعد ما خلصت لطيفه الغدا راحت اتقوم خواتها
راحت أول شي حجره علـآيه اختها .. اختها علـآيه عمرها 24 معرسه ولد خالتي رآشد .. خلصت الجامعه وألحين هي بطاليه .. ويـآيه البيت تبـآت كم يووم وبترووح بيت ريلها ككككككككك
لطيفه : اييييييييييييييه ما تستحين ع فيسج
علـآيه : بلـآج تصرخين .. انجلعي برع برقد
لطيفه : اييييييييه امايه روحها تغسل وتطبخ وانتي هنيه نايمه و مستريحه امحق وحدهـ معرسه
علـآيه : وانتي جييه ما تطبخين و تغسلين معاها .. وبعدين الشغاله موجوده !!
لطيفه : امايه تقوول انتي بعدج صغيرونه ع الطباخ و الغسل .. وبعدين الشغاله محد ..
علـآيه " اعتفس ويهاا " : ليكوون شردت بعد .. هب متفيجه اغسل واطبخ .. !!
لطيفه : انتي قومي وبقوولج كل شي
علـآيه : ياا ربي ع الغلـآسه .. خلصيني بصلي وبييج ><"
لطيفه : ههههههههههه
..
وعقبها سارت حجره اخوها عبوود " عبيد ">> عبيد عمره 26 سنه .. خاطب بنت خالتيه " العنود" يشتغل مع ابويه بس ماخذ اجازه أونه يريح <<
لطيفه : اوييييييييييييييييييييييييه !!
عبيد : شو صاير ليكوون ماتيتي !!
لطيفه : سير مناك ..>>" بصوت عالي " انزيييييييييين قوووووم
عبيد : بلـآج شليتي طبلتي
لطيفه : أحسن يعلها ما ترد .. عنودي تترياك تحت >> ميلسنها جنها حماره
من متى وهي تترياك ؟؟
عبيد : قووووووووولي والله .. الحين بنزل
لطيفه " بخاطرها .. صج انك هندي تصدق كل شي " ههههههه
..
عقب سارت حجره خواتها التوأم .. " مهرهـ & ميرهـ " عمرهن 12 سنة .. طبعا بعدهن عزابيات
لطيفه : مهاااري مياااااااااااري نشن
مهره & ميره : اففففف دومها حشره ما تسكت أعوذ بالله
لطيفه : طالعه عليكن تراني . قومن صلن احسن لكن بدال هالرقاد
مهره & ميره : إن شاء الله " ورجعن يتلحفن "
لطيفه : اييييييييييه ارمس عمري انا .. والله لو ارمس طاوله بتفهم
قوووووووووومووووووا
مهره & ميره : انزين صميتي اذوناا اشوي اشوي
لطيفه : اجوفكن تحت لو ما جفتكن بتجوفوووون فااااهماااات
مهره & ميره : إن شاء الله عموو
لطيفه " ههههههههه ما خليت حد ما لعوزت به كككككككككك "
الموهيييم بجوف منو اللي ياي
لطيفه ظهرت ما تعرف منو ع الباب .. لـآن الشغاله راحت بيت خآلتها
طالعه والشيله كانت ع جتفها ..
جافت سياره ابوها مولعه ليتاتها
قالت : ابويه وصل
لطيفه فتحت الباب
لطيفه : هلـآ أبووويه
ابويه : اهلين بنتي
دخل ابوها و معاه محمد انصدمت بمحمد .. وبسرعه لبست الشيله اللي ع جتفها خخخخ
محمد " قال بخاطره ما شاء الله عليها احلى عن أول !! " : امم السلـآم عليكم
لطيفه : و..و..وع..وعليكم السلـآم
محمد : شخبارج ؟؟
لطيفه : بـ ..بخير ومن صو..و..وبك ؟
محمد : بخير دامج بخير
لطيفه : تفضل ليش واقف ؟؟ >> الله يخسه جااف شعري خخخخ
محمد تقرب من لطيفه .. استغربت لطيفه من حركته !! همس للطيفه وقال : ………………………

كـــــــــــــــــــــــــــــــ للبـآرت الـثـآني ـــــــــــــــــــــــــــــت


السلام عليكم

بداية جميلة

انتظر البارت الاول 🙂

البـآرت الثـآني
لطيفه : و..و..وع..وعليكم السلـآم
محمد : شخبارج ؟؟
لطيفه : بـ ..بخير ومن صو.وبك ؟
محمد : بخير دامج بخير
لطيفه : تفضل ليش واقف ؟؟>> الله يخسه جااف شعري خخخخ
محمد تقرب من لطيفه .. استغربت لطيفه من حركته !! همس للطيفه وقال :
ما شاء الله شو هالجمال و الحلـآهـ .. تعرفين انج احلى عن أول يوم كنتي صغيرهـ ..ويوم خطبتج من عمي كنتي غير و ألحين آحلى .. المهم انا ساير عند عمي يللا جـآآو
لطيفه : شو قصدهـ هذا من هالكلـآم !! مووووولت أقول ..بسير أجوف منو قام
راحت حجره علـآيه .. جافتها نايمه
لطيفه : عليوووووووه الطمه قومي
علـآيه : انتي بلـآج من الصبح تصارخين !!
لطيفه : توج بتقومين .. >> راحت وخذت المخدهـ وفرتها ع ويهها
علـآيه : سيري الصاله .. لـآعطيج كف ع ويهج
لطيفه : ما بطلع .. عليووهـ حموود بالميلس مع ابوي
علـآيه : شو اسوي يعني اطلع واسلم مثلـا .. أحيده إلـآ خطيبج يعني بالعربي ريلج
لطيفه : موووولت متى بتفهمين .. انزين الشغآله فبيت خآلوه يللا قومي إذا ييت وجفتج نايمه بفر المخده عليج اوكيك
علـآيه : إن شاء الله عمتي
..
راحت حجره اخوهاا عبوود جافته يصلي ..>> عاش السديس ههههه استغفر الله
عقب برجع له .. راحت حجرهـ التوأم ميرهـ و مهرهـ
جافت مهرهـ قاعدهـ ع الشبريه
لطيفه : وينها ميروه ؟؟!
مهرهـ : ميرووهـ تسبح .. قاعدهـ اترياها
لطيفه : اهاا .. عيل إذا يتسلمووون ع حموود إنزلوا تحت .. أوكيك يللا جـآآآآآآآو
مهرهـ : اوكيك .. امممم لطووف متى بنتغدى ؟؟!
لطيفه : أصلـا أنا قومتكم عسب تتغدون ^^*
مهرهـ : اهاا .. يللا جـآآو
……
في بيت عمي " عبدالله "
ام محمد : وينه ولديه تآخر ؟؟ امايه عبير جوفي اخوج وينه ؟؟
عبير : لحظه امايه بييب فوني
ام محمد : يللـآ اتصلي بسرعه
عبير : لحظه امايه
رن فون محمد المتصل " عبير الورد "
محمد : هلـآ .. السلـآم عليج اختيه
عبير : وعليكم السلـآم .. وينك الوالدهـ قاعده تحاتيك ؟؟
محمد : انا في بيت عمي حمدآن ..
عبير : شو تسوي هناك ؟؟؟
محمد : شو بسوي يعني .. عمي عازمني عندهم وبتغدى معاهم فيها شي ؟؟
عبير : لـآ ما فيها شي .. يللـآ جـآآو
محمد : جـآآوآآت خيتوو
..
أم محمد : ها شو قالج وينه ؟؟!
عبير : امايه ولدج بيتغدى عند عمي حمدآن
أم محمد : جييه ؟؟
عبير : عمي عازمنه عندهم
أم محمد : زين عساها عافيه عليه
..
في بيت خـآلتي " بدريه " أم رآشد
خـآلتيه " بدريه " : امايه العنود تعالي اشوي
العنود " خطيبه عبآدي اخويه " : يايه
خـآلتيه : تعالي حذالي اهنيه
العنود : إن شاء الله
خـآلتيه : عقب شهرين عرسج وانتي بعدج ما زهبتي ؟؟
العنود : امايه انا هب مستعيله لـآحقه
خآلتيه : جيه هب مستعيله .. انتي قلنا ما عليه بنحجز لج مكياج عند الصآلون و الفستان بيتآجر .. و خواتج ؟؟
العنود : انا متفقه مع منآيه و هنآيه إن الاسبوع الياي بنروح المول
خآلتيه : عيل انتي اخآريلهن الفساتين .. و احجزيلهن بالمرهـ
العنود : إن شاء الله امايه
خآلتيه : انا بكلم اخوج رآشد عسب يوديكم
..
في بيت ابو عبيد
في حجره عبيد
عبيد : اييه وينها عنآدي قاصه علي ؟؟؟
لطيفه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبيد : بلـآج صرتي مينونه !!!
لطيفه : هاا ماشي .. انا قومتك عسب تتغدى
عبيد " ~.~ " : مالت عليج >>> وخذ المخده و فرها عليها
لطيفه : هههههه ع حرمتك
عبيد : جب يالهبله .. مالت ع ريلج
لطيفه : ريلي تحت مع ابويه ^^,
عبيد : منو حموود تحت ؟؟!!!
لطيفه : هيه عيل كم واحد انا مخطوبه له !! هب عايبنك شو ؟؟
عبيد : خخخخخخخخخخخ .. ياهبله جييه ما قلتيلي ؟؟ بسير عندهم
لطيفه : كيفي يوم ما بقولك
عبيد : سيري انجلعي جلع الله راسج
لطيفه : الحين بنزل بخبره
عبيد : تعالي يالسباله وين سايره
لطيفه : عيل احترم نفسك
عبيد : إن شاء الله عموو
..
في الميلس
عبيد : السلـآم عليكم ورحمه الله وبركـآته
الوالد " حمدآن " & محمد" : وعليكم السلـآم ورحمه الله وبركـآته
عبيد : شحالكم .. ربكم إلـآ بخير ؟؟
الوالد "حمدآن " & محمد : بخير وسهاله و من صوبك ؟؟
عبيد : انا بخير دامكم بخير .. اسمحولي ماعرف انكم موجودين .. الهبله لطووف توها خبرتني
محمد : احم احم .. لوسمحت
الوآلد " حمدآن " & عبيد : ههههههه
محمد : دووم الضحكه يارب =)
الوآلد " حمدآن " & عبيد : ويـآك ^^)
محمد : بلـآك واقف اقرب يالطيب !!
عبيد : جريب .. اقول حمود متى بتملج ع هالغبيه ؟؟
محمد : لو سمحت لـآ تسبها .. اممم الوقت اللي يقرر فيه عمي
الوآلد : امممم انته متى تبا تملج ؟
محمد : اليوم ههههههه
الوآلد + عبيد : ههههههههه
الوآلد : عقب 4 شهور .. موافق ؟
محمد : اللي تشوفه عمي
عبيد : وآخيرا بفتك من الحشرهـ لطوووف =]
محمد " قاعد يتطالعه بنظرهـ وهو رافع حواجبه "
عبيد : السموحه منك .. الحين بشرد عن احصل كف منك
محمد : زين عرفت المقصد خخخ
عبيد : ههههه يللا عيل .. بالعافيه عليكم
..
في الصآله
عبوود : لطووف الهبله تعالي
لطيفه " وهي نازله من الحجره وحاطه ايدها ع خصرها ": نعم .. خير .. شو تبا ؟؟
عبوود : تعالي هني
لطيفه : اوكيك .. هلـآ الغآلي شو تبابي ؟
عبوود : اممم تعرفين متى بتملجين ؟
لطيفه : امم نوو ما اعرف خخخخ !!
عبوود : بلـآ هبل ؟؟
لطيفه : قوللي إذا ما بعرس بسوي حفله
عبوود : احيد اللي تعرس تسوي حفله هب اللي ما تعرس .. صدق انج خديه !!
لطيفه : خلصني .. الزبدهـ من الـآخر
عبوود : حبيبي تعرفين المطبخ هناك الزبده خخخخ
لطيفه : عبووووود خلصني
عبوود : هدي هدي .. انزين مـلجتج عقب 4 شهوور
لطيفه " وقفت وصرخت " : شوووووووووووووو !!!
عبوود : شو عندج فضحتينا اقعدي و خفي صوتج ؟؟
لطيفه : انزين انتوا متى و كيف و ع أي اساس تحددون ؟
عبوود : لطووف هدي ابويه حدد " وقام من مكانه " لـآن اخوج الغآلي طلب "شرد صوب الميلس "
لطيفه " بطلت عيونها مستغربه وقعدت وانفجرت الدموع "
عبوود " سار صوبها " : لطووف خلـآص ابويه حدد
لطيفه " ترمس وهي تصيح " : انزين بها الـ 4 شهور شو بسوي ؟
عبوود : حبيبي لطوووف هدي اعصابج .. اليوم انا بوديج مول الامارات عسب تتشرين لج
لطيفه : انزين دراستي ما خلصتها .. كيف جيه انا 3 ثانوي ما يقدر يترياا سنه عسب اخلص ؟
عبوود : خلـآص لطووف مسحي دموعج عن امايه تجوفهن .. وتعالي معاي فوق عند علـآيه
لطيفه " وهي تمسح دموعها " : إن شاء الله
..
في حجرهـ علـآيه
عبيد : ممكن ندخل
علـآيه : حياكم
لطيفه " وهي تصيح ركضت عند علـآيه " : عليتي وتكمل صياحها
علـآيه " وهي تحضن لطووف ": بلـآج توج يايه تصارخين و تضحكين .. بلـآج الحين قاعدهـ تصيحين ؟
عبيد " سار يقعد حذال لطوووف " : حبيبي لطووف بس خلـآص
علـآيه : عبوود بلـآها لطووف ؟؟!
عبيد : قاعدهـ تصيح عسب ملجتها عقب 4 شهور
علـآيه : لطووف بلـآ عبط .. الريال خطبج خلـآص يعني اتوقعي بآي وقت تكون ملجتج
لطيفه " ترمس وهي تشاهق " : انزين ودراستي ؟
علـآيه " وعلـآمات التعجب بويهها !! " : كل هالحفله عسب دراستج ؟؟
لطيفه : عيل شو ؟
علـآيه .. ما عليه .. إلـآ هيه سنه وتخلصين
لطيفه " وقامت من السرير " : انتوا تعرفون اني ابي ادخل الجآمعه .. ومع جيه يالسيين تستهبلون >> وراحت لحجرتها وهي تركض
>> حجرتها بالطابق اللي تحت مجابل الميلس .. وهي تركض ما جآفت العمود اللي جدامها دعمت العمود و الضربه يت ع راسها .. وبهالوقت محمد و ابوها كانوا ظاهرين من الميلس.. الضربه كانت وآآآآآآآآآيد قويه
لطيفه أغمى عليها و طآحت ع راسها من ورا .. الحين العوار من ورا وجدام >> راسها راح فيها
محمد " بصوت عالي " : لطووووووووووووووف
ركض محمد مع الوآلد عند لطيفه
..
حجرهـ علـآيه
عبيد : اوييييه ها صوت محمد يصرخ باسم لطووف.. ليكوون صابها شي
علـآيه : دخيلك عبوود سير جوف شو السالفه .. بلبس العباه والشيله وعقب بنزل
عبيد : اوكيك
..
في الصاله .. عبيد نزل من فوق .. وما يعرف شو اللي صاير
محمد " وهو يصيح " : لطووف ردي علي بلـآج ساكته
عبيد : شو صارلها ؟؟
الوآلد : هدوا وصلوا ع النبي
عبيد + محمد : اللهم صلي وسلم عليه
الوآلد : كانت نازله من فوق ودعمت العموود وعقبها طاحت ع راسها من ورا >> الضربه الثانيه كانت اقوى
محمد : لطوووف يللا ردي علي
عبيد : قوموا بنوديها المستشفى
عليا توها كانت نازله
علـآيه : عبوود انا بي وياكم
والوالده كانت توها يايه من فوق
الوالدهـ : شو صاير .. بلـآكم تصارخوون ؟؟
>> من حسن الحظ ان الوآلدهـ كانت لابسه عباتها
علـآيه : امايه اركبي السياره بسرعه
الوآلدهـ : ليييش ؟؟ شو صااير ..؟
علـآيه : بنتج لطوووف أغمى عليها ..
آلوالدهـ : بنتي فديتها بلـآها .. يلـلآ يلـلآ خل انوديها
..
راحوا بموترين (( الموتر الاول موتر عبيد { عبيد اللي يسوق + علـآيه قاعده ورا مع لطيفه } )) (( الموتر الثاني موتر محمد { محمد اللي يسوق + الوالد جدام + الوالده ورا ))

كـــــــــــــــــــــــــــــ للبـآرت الثـآلث ـــــــــــــــــــــــــــــت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة قلبه

السلام عليكم

بداية جميلة

انتظر البارت الاول 🙂

وعليكم السلـآم والرحمـه
نزلت بـآرتين الجيريا
نورتي الغـآليه =)

ولـآ رد الجيرياالجيريا

احباط الجيرياالجيريا

بدايهههه بجججد رووعهه
بانتظارككك ي الغلأأ ع احححر من جمر . . الجيريا
بداية موفقة عزيزتي
بانتظار التكملة
:
تنقل للروايات الغير مكتمله لحين انتهاءها
بانتظااااااااااارككك . . .
مشكوره

توأمي لكن أنا غير و مالي مثيل و راسي عنيدة الكاتبة قلب امي وروحها 2024

السلام عليكم
كيفكم اعضاء مدونة عبير
حبيت ابتدي معاكم اول رواية لكاتبة رائعه قريت لها روايتين وهادي الثالثه اليوم بتكتمل بإذن الله وحبيت اطرحها لكم وان شاء الله تعجبكم
الجيريا

&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
السلام عليكم
أخباركم حبايبي ان شاء الله بخير
وحشتوني كثير الصراحه الجيريا (ما امداك تركتيهم)
في روايتي الأولى جبت لكم الشموخ والتحدي وفي روايتي الثانيه جبت الانتقام والحب
والصراحه لقيت تشجيع كبير في الثنتين شجعني اطرح الثالثه اللي اتمنى من كل قلبي تعجبكم كثير واللي انا كاتبتها من زمان بس انا ما كان عندي الشجاعه انزلها بس بعد التشجيع قلت انزلها واخذ رأيكم فيها
وأتلقى زي العاده الانتقاد بصدر رحب بس ما احلل لأي احد ينقلها بدون ذكر اسمي عليها(قلب أمي وروحها)
نبدأ
بسم الله
روايتي الثالثه (توأمي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده)
&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الاول
&&&&&&&&&&&&

في الليل المظلم وقت العيون ما تكون نايمه
والبال مرتاح
ركضت لغرفتها وتصك الباب بسرعه وهي تلهث وترتجف وتقفله بسرعه بيد مرتجفه تسند ظهرها على الباب وصدرها يعلو ويهبط من سرعة التنفس والخوف
سمعت صوت الفحيح من خلف الباب:افتحي
:انقلع لأصرخ وألم اللي في البيت عليك
:افتحي ولا تخافين انا مثل أبوك
:تخسي أنتي تكون مثل أبوي …وبصراخ:انقلع من هنا
:زين انا أعلمك وين بتروحين مني مسيرك راح تطيحين بيدي
وراح وهي جلست والخوف لحد الحين يهزها ودقات قلبها تضرب ضلوعها
وبهمس:يارب فكني منه مو كل يوم نفس الحاله انا الغبيه اللي طلعت وآنا عارفه انه راح يكون منتظرني برا انا لازم انتبه أكثر
قامت بثقل ودخلت الحمام (أكرمكم الله) وغسلت وجهها بالماء زي ما تحبه بااااارد وخذت نفس وطالعت عمرها بالمرايه وبهمس:قريب قريب راح ارتاح منك ومن هالقرف وراح استقل بنفسي
طفت النور وطلعت تسحب رجولها و انسدحت على سريرها وخلت الابجوره شغاله لأنها تخاف من الظلام و ناااامت

&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير ذو الثلاث ادوار
أشرقت شمس على ناس ترسم البسمه على وجههم
صحت الصبح وصارت تتمغط وتحس بنشاط
:أصبحنا وأصبح الملك لله
قامت ودخلت الحمام(أكرمكم الله ) وخذت شور وطلعت ولفت الجلال وصلت وبعدها لبست البرقع والجلال على راسها ونزلت على المطبخ وسمعت صوت أحب إنسانه على قلبها:زهبي القهوه يا اندريا مو كذا ياربي على هالخدم يعني لازم الواحد يسوي كل شي بنفسه
قربت وباستها على خدها :صباح الخير على احلي جده بها الدنيا
الجده:هلا وغلا بروح جدتها هلا بالشيخه دانه
دانه:ههههههههه وش دعوه يالغاليه شيخه مره وحده
الجده:ايه وشيختهم كلهم بعد
دانه:وش فيك يا تاج راسي زعلانه
الجده:من هالخدم رفعوا لي ضغطي من ساعه وآنا احوس معاهم علشان قهوه لجدك وهذولا بقر ما يفهمون
دانه:ههههههه خلاص يا قلب دانه انا أسويها الحين
الجده:جعل عيني ما تبكيك يا بعد قلب جدتك
بدت دانه تسوي القهوه وتسولف هي وجدتها
جاتهم تركض ومعاها عبايتها:صباح الخير
وبدت تاكل بفجع
الجده وعيونها طالعه:هو هو شوي شوي يا مدى لا تموتين اللي يشوفك يقول مفجوعه ما شفتي أكل من قبل
مدى:جديده الله يهديك الحين بتصكيني بعين بموت
الجده وهي تمد عصاتها علشان تضربها:ياللي ما تستحين تقولين عن جدتك كذا
دخلت الثانيه:عادي يا أم الجدد ترى الدنيا فيها ديمقراطيه خليك ريلاكس يا حلو
الجده:كملت مدى وأسير اجتمعوا عزا الله رحنا وراء الشمس وبعدين وشو أم الجدد احترميني يا بنت
أسير:جدجد لا لا احنا كذا ما راح نتفاهم ابد
الجده وهي تضربها بالعصى:تجد جدت ركبك ياللي ما تستحين والله الشره على بناتي اللي مخلينكم على حل شعوركم
مدى:ما خبرت ان احنا صلع ومحلقين شعورنا
أسير:ايه والله شكل جدتي خرفت
الجده بعصبيه:خرفت علومك وتصككت حلوقك ياللي ما تختشين على نفسك
دانه:ههههههههه ما عليك منهم يا جدتي ترى هالثنتين يبغون يجننونك ويرفعون ضغطك
الجده:حسبي الله رفعوا ضغطي صدق
دخلت وهي تحب رأس أمها:من اللي رفع ضغطك يالغاليه
الجده :بنتك وبنت أختك في احد غيرهم
سلماء:أسور وش مسويين في جدتكم أنتي ومدو
مدى ببرائه:ما قلنا شي أصلا احنا نحب جدتي فديت هالعيون الكحيله
أسير وهي تغمز بعينها :وآنا أقول جدي وشلون طاح في غرامك يا حلو
الجده:وقص في لسانك أنتي وياها صدق اللي اختشوا ماتوا
سلماء ودانه:ههههههههههه
الجده وهي تلتفت لسلماء:إلا وين أختك وعيالها وباقي عيالك
سلماء:العيال زي العاده عند أبوي ونجود وبناتها شوي ونازلين
نجود وهي تدخل:من اللي يسال عني
الجده بحب:تعالي يا قلب اميمتك جنبي افطري
نجود وهي تبوس رأس أمها:صباح الخير
الجده:صباح النور والسرور
دخلو وهم يتناقشون:المنطق العلمي يقول غير كذا
:لا لا التحليل يقول الكلام وماله علاقه بالمنطق
الجده تطالعهم ولا فاهمه من كلامهم شي:وش تقولون وليه ما تصبحون ولا تسلمون داخلين على كفار
روابي:أسفه جدتي صباح الخير
رواء:صباح الخير
الكل:صباح النور
رواء:اقولك في كتاب فرويد المعلومه غير صحيحه ويفسر التصرف والنتيجه بطريقه أخرى
روابي:بس لو حسبناه بالمنطق والحسابات تكون النتيجه ايجابيه
مدى:وش عندهم فرويد وأفلاطون يتهاوشون هالمره
رواء وهي تعدل نظارتها:أنتي جاهله والتحليل النفسي يقول ان أنتي من نوع الفئة من الناس اللي استيعابها بطيء فانطمي
أسير:كلش ولا مدو لا تغلطين يا فرويد يا النفسيه
روابي تهز راسها بأسف:جهله والله جهله يا أختي والحسابات تقول عددهم قاعد يزيد كل يوم
رواء:نعم الدراسات تقول الكلام هذا صحيح
الجده:والله ما اعرف وش تقولون
دانه :لا تعورين راسك يا جده بها الأمور
الجده هزت راسها وسكتت
سلماء:أسور وين أختك هبه
هبه تدخل:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلست وبدت تفطر
مدى:هبه سؤال يطرح نفسه من هالحمار اللي حط الكسور الجبريه ودي لو أشوفه واقطعه بعصا خيزران
هبه بثقل:والله لو أنتي فالحه في الرياضيات ما قلتي كذا
أسير:ما في احد قدك مدرسة رياضيات والله استغرب كيف لحد الحين ما انتحرتي
هبه:الجهله بس يقولون هالكلام
مدى:أقول أسورتي تدري وش ودي
أسير:وش ودك يا عمري
مدى:ودي أشوف هذا اللي اخترع الجبر والكسور والزحمه وأدوس ببطنه يعني ليه الفلسفه أصلا المفروض يحطون في الرياضيات جمع وطرح وضرب بس
الجده:وليه ان شاء الله
أسير:علشان نحسب الفلوس والقريشات
الجده:الله عاد من كثر فلوسكم ما في جيوبكم إلا قمل روسكم
الكل:ههههههههههه هههه
وظلت السوالف والضحك لحد ما يجي وقت الروحه على المدارس والأشغال

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مجلس الرجال عكس الحريم الهدوء كان سيد الموقف
قاعد بهيبته بين أحفاده الثلاث
الجد:وش أحوال الشركه يا مقعد
مقعد:يسرك الحال يالغالي كل شي تمام
الجد:زين زين وأنت يا سلطان اليوم عندك سفره
سلطان:ايه والله يالغالي عندي اليوم رحله
الجد:على بلاد الكفار
سلطان:هههه ايه يا يبه على بلاد الأجانب
الجد:الله يسهل دربك يا وليدي
سلطان:تسلم يالغالي
والتفت الجد على يوسف:وش أحوال أمورك في الشغل مع المجرمين اللي ما يخافون ربهم
يوسف بهيبه وقوة شخصيه:بخير وأموري طيبه دامك فوق راسي
الجد ابتسم بفخر
وبعد الفطور قام كل واحد يروح يوصل خواته ويروح على شغله من هناك

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت كببر بس ما يسكنه الكثير
نزلت من الدرج بعد ما تأكدت من الخدامه ان أمها تحت نزلت بكل غرور وكبرياء وجلست على طاولة الفطور:صباح الخير مامي
الأم:صباح النور
ما فاتتها العيون الدنيئة بس هي ما عطتها أي اهتمام
الأم:حبيبتي بانه ما صبحتي على عمك
بانه وهي تطالعه بغرور:ما تعودت أصبح على كل من هب ودب
قام بعصبيه:انا كل ما هب ودب يا قليلة التربيه
الأم:سعد هد شوي
سعد:ما تسمعين وش تقول بنتك يا ايه
ايه:بانه حبيبتي اعتذري
طالعته وقامت وبغرور:يخسي اعتذر منه انا ما اعتذر من احد ابد
ولفت وصعدت الدرج بهدوء وسعد عصب والتفت على زوجته:هذي بنتك يبغالها تربيه من أول وجديد
ايه تاكل ومو هامها الموضوع:فكنا واللي يرحم والديك انت تدري ان البنيه ما تحبك وهذا شي مو جديد عليك
سعد:يعني عادي عندك تغلط على اللي اكبر منها
ايه بملل:يووه سعد خلصنا خل هالصباح يمشي على خير
سعد في نفسه ونظارات الحقد من عيونه طالعه:انا اوريك يا بانه انا اوريك بس تطيحين بيديني وآنا أعلمك

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت جنب البيت الكبير كان بيتهم
الكل كان على الفطور لان أي يتأخر راح يكون له عقاب
جلس على الطاوله وقال :ابدوا
الكل بدا يأكل و الابو ينقل
نظراته بين عياله الاثنين وتكلم بصوته القوي:الجمعه بكره ببيت الوالد ما ابغى احد ما يكون حاضر فاهمين
الكل:فاهمين
يزن بهمس:وش عندهم
مازن:وآنا وش دراني قايلين لك ساحر اعرف
يزن:الله يستر في العاده الجمعه كل ربوع وخميس مو يوم الأحد
مازن:اللي في القدر يطلعه الملاس
طالعهم أبوهم بحده:اعتقد قلت وقت الأكل الكل ينطم ويحترم النعمه ولا انا غلطان
يزن:السموحه يبه
مازن بهمس:آسفين
الأم:يا صالح خف عليهم شوي
صالح:شيخه لا تدلعينهم ترى ما في احد يخربهم غير دلعك
شيخه سكتت
قام صالح ووقفوا عياله الاثنين ولما راح قعدوا وهم يزفرون
شيخه:يا عيالي كم مره قلت لكم لا تتكلمون
يزن:يمه عاد احنا وش قلنا ما قلنا شي
مازن:أقول يا توأمي قم بس نروح محاضراتنا لا نتأخر
يزن :يله……. قاموا وباسوا رأس امهم بحب وطلعوا يروحون لمحاضراتهم
شيخه:الله يوفقكم وين ما حطيتوا وجيهكم يا عيالي

&&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الثالث جنب البيتين كان الوضع العكس تمام
نازلين من الدرج يتسابقون:انا جنب أبوي انا جنب أبوي
ووصل أول وجلس والبنت برطمت من الزعل
امهم:لولوه و لافي وش بلاكم تركضون
لولوه:يبه قومه انا ابغى اقعد جنبك
الابو:ههههههههه خلاص هو قعد أول
لافي:انثبري في أي مكان انا جنب ابو الشباب ……..و يدز ابوه بكتفه
الابو:خير قاط الميانه يا ولد
الأم:انت اللي عودتهم كل كلمه و الثانيه ديمقراطيه وديمقراطيه يالله أكلها
الابو وهو يحرك حواجبه:والله إذا في احد بأكله فهو القمر اللي جنبي
لولوه ولافي:ههههههههههههههههه
الأم بخجل:صافي بس فشله شف العيال يضحكون علينا
صافي الابو:ما عليك منهم هذول عذال
جاها صوتها وهي نازله وأخوها:ما عليك منهم يا صفوي هذولا مهابيل ..وتحب رأس أمها وأبوها
الابو:هلا وغلا ببنتي آلاء هلا بالممرضه النشيطه
نادر بهدوء:صباح الخير
الكل:صباح النور
لافي:يا عيني على الرومنسيه وكناري الحب أثريك يا ابو الصف خطير وإحنا ما ندري
الابو يتصنع العصبيه:ابو الصف في عينك يا ولد مفكرني مدرسه ويا ذا الوجه
لولوه:أقول يبه دور غيرها تري ما يلوق عليك العصبيه
الابو :صدق يعني ما منيب مقنع
لافي:ابد
الابو:هجل كيف العب على أبوي واسوي روحي معذبكم قدامه والله بدخل فنون تمثيل ولا وش رايك لموي
الأم لمياء: ما عليك من احد ويا زينك مثل ما انت
الابو:احم يا عيال ما ودكم تروحون أشغالكم ..ويطالع امهم:انا وأمكم عندنا سالفه ولا وش رايك يا قمر
الأم طالعته وقامت:والله انك يا رجال صرت تخورها وتقط خيط وخيط
الكل:ههههه ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&

خلوني أعرفكم بالكل وبالشخصيات
ثلاث بيوت وحولها سور كبير ويفصل بين البيوت الثلاث جدار بين كل بيت وبيت وكل جدار فيه باب تدخل منه على البيت الثاني
البيت الكبير في الوسط هو بيت الجد
كبير العايله الجد خليفه وزوجته خزير

&&&&&&&&&&&&&&

خلونا نتكلم عن الجد خليفه
هو شخص محافط على العادات والتقاليد درجه أولى يحب الإبل وغيره ترك أمور الشركات والتجاره لعياله هم اللي يديرونها وأحفاده
عياله
الكبير: صالح48 وزوجته شيخه
عيالهم
حصين27 مسافر
غصون عمرها 26وزوجها معاذ وبنتهم مي 3 سنوات
فواز عمره 22 يدرس بالخارج إدارة أعمال
مازن يزن توأم عمرهم 21 يدرسون حاسب الي وما في احد يقدر يفرق بينهم إلا امهم

&&&&&&&&&&&&&

ثاني عياله: صافي46 سنه وهو رجل متفتح غير عن باقي أهله
وزوجته لمياء
عيالهم
معاذ 28يساعد ابوه في الشغل
نادر يشتغل مع ابوه وأخوه عمره 25سنه وهو هادي وفي حاله
ألاء 24 سنه تشتغل ممرضه مع ان الكل عارض لكن أبوها وعقليته المتفتحه وافق واقنع الجد بعد ما ترجوه ووافق و الكل يهاب كلمته فما في احد قدر يعارض
لافي 23 سنه عسكري
لولوه عمرها 19 في عمر دانه و بانه سنه أولى تربيه خاصه

&&&&&&&&&&&&&&&

ثالث عياله : عبدالعزيز متوفي من زمان وراح نعرف عنه من الأحداث
بناته دانه و بانه توأم عمرهم 19 ولكن مفترقين وراح نعرف ليه من خلال الأحداث
زوجته أيه لما توفى عبدالعزيز تزوجت مره ثانيه واحد اسمه سعد وعايش هو معاهم
ولدهم بسام عمره 4 سنوات
بس هم في بيت لحالهم وأيه ما تحب الجد ولا عاداته ولا تقاليده
بانه:بنت عمرها 19 سنه مغروره وعينها قويه وما تبين خوفها وذكيه وتحب أختها كثير بس الحياه معلمتها دروس
دانه توأم بانه عمرها 19 سنه تخصص سنه أولى رياضة أطفال وهي طيبه وعمرها ما تزعل احد والكل يحبها ورقيقه وعكس أختها كليا

&&&&&&&&&&&&&&&&&

رابع عياله بنته: سلماء 42
مطلقه من سنين وزوجها ما يدري عنها ولا عن عياله
وعيالها
سلطان طيار عمره 26
مقعد 24 سنه راعي ضحك ويحب أمه ويموت فيها وهو مهندس للشركه وهو مضرب عن البنات ويقول الكل خواته
هبه 22 وتدرس رياضيات
أسير عمرها 18 أدبي وبنت فلاويه مع مدى

&&&&&&&&&&&&&&&&&

خامس عياله بنته: نجود 40 زوجها متوفي وعايشه معاهم
وعيالها
يوسف 26ضابط بالشرطه
روابي عمرها23 مدرسة لغه عربيه وتحب الفلسفه
رواء20 سنه تدرس علم نفس
رؤيه 19 سنه أولى تربيه خاصه
مدى عمرها 18 فلاويه وكوميديه درجه أولى

&&&&&&&&&&&&

في البيت الوسطي الجد وزوجته وبناته الثنتين ودانه
في البيت الأيمن صالح وعياله والبيت الأيسر صافي وعياله وولده معاذ وغصون وبنتهم
اتمنى وضحت الفكره

&&&&&&&&&&&&&&&&
ودي لكم
قلب امي وروحها

راح انزل البارت الثاني علشان تاخذون وتتعودون على الأسماء وتوضح لكم زوايا الروايه
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأمي لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الثاني
&&&&&&&&&&&&&&&&

طالعين من بيتهم وراكبين السياره مع أخوهم
يوسف ببدلته العسكريه:خلاص ركبتم كلكم
مدى:نو باقي دندون
جاتهم دانه وركبت وبهمس:أسفه على التأخير
وحرك يوسف وهم بالطريق
رؤيه:يالله متحمسه للجامعه وأنت يا دندون
دانه بهمس:عادي
رؤيه:وشو عادي ما تحسين بحماس
روابي:وش له الحماس ترى هي جامعه حالها حال باقي الجامعات
رواء وهي تعدل نظارتها من وراء النقاب:هذي يسمونها يا أختي المرحلة الانتقاليه في النفس البشريه
مدى:يالله بموت احد ينقذني أرجوك يوسف هيلب يور سستر
يوسف وهو يبتسم بخفه على خبال أخته:مدى أعقلي واتركي عنك الهبل
مدى:من عيوني يا يوسوفتي
يوسف هز رأسه:ما في أمل
رؤيه:أقول رواء الجامعه حلوه وشي وحركات
رواء:الحمد لله والشكر أنتي حالتك معقده جامعه عاديه وآنا راح أكون دليلك السياحي
رؤيه:ياربي حماس
رواء:إلا لولوه بنستناها هناك ولا بتدبر عمرها
رؤيه:لا بنستناها
رواء:طيب
وصل المدرسه ونزل روابي في المدرسه اللي تشتغل فيها وتوجه للجامعه ونزل رواء ورؤيه ودانه وباقي
وهو ومدى في السياره
مدي:أقول يوسوفتي
يوسف:قولي
مدى:انت صدق بتأخذ وحده من بنات عمي
يوسف استغرب:من قال
مدى:يعني ما تعرف عادات الزمن المدفون عندنا بالعائله
يوسف:يمكن
مدى:أقول يوسف
يوسف بملل:خير
مدى :هو انت صدق بتأخذ آلاء
يوف لف لها وما عجبه الكلام:من قال لك إني بأخذ آلاء
مدى:يقولون
يوسف:ما بقى إلا هذي اخذ وحده تشتغل مع الرجاجيل
مدى:بس هي تشتغل مهنه إنسانيه
يوسف:بلا إنسانيه بلا بطيخ أصلا الشرهه على إخوانها وعمي اللي مخلينها تسرح وتمرح في المستشفى وفي الأخير يقولون مهنه إنسانيه والله كلام فاضي
مدى سكتت وهي مصدومه من تفكير أخوها المتحجر من عهد أجدادنا الأولين
مدى في نفسها:الله يعين إذا انت القريب تقول كذا هجل ما ألوم الغريب لا قال أكثر من كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره ثانيه الضحك موجود دام مقعد موجود
هبه:ههههههههههه
أسير:الله يقطع سوالفك يا قعودي
مقعد:قعودي ليه شايفتني جمل
أسير:لا بغل
هبه بعصبيه:اسيرو وثول استحي على وجهك اخوك اكبر منك
مقعد بطيبه:لا خليها عاد انا أسورتي ما ازعل منها
أسير بحنيه:والله ما اقصد يعني قلتها علشان نضحك قعودتي لا يكون زعلت
مقعد:افا وآنا ائدر ازعل من الئمر
أسير:فديت اخوي انا والله قعوده يا بخت اللي بتتزوجها تصبحها بنكته وبتمسيها بضحك
مقعد: الله يعطيك واحد كوميدي مثلي
أسير وهي ترفع يديها وبرجاء:يارب
هبه بعصبيه:يارب وشو يا قليلة الحياء
أسير:يا رب فكني من حنة بعض الناس
مقعد:ههههههههه
وصل للمدرسة المتوسطه اللي تدرس فيها هبه رياضيات ونزلت وراح للمدرسه الثانويه علشان يوصل أسير ويروح على الشركه

&&&&&&&&&&&&&&

قاعده في غرفتها على النت و قافله على نفسها الباب لأنها تخاف يجيها و قاعده تتصفح موقع الدراسه في الخارج
بانه:يعني الدراسه بعد ثلاث أيام لازم أقول لامي ترتب لي علشان السكن
توها بتطلع بس رجعت:لا بتصل عليها جوال وإذا كانت في البيت طلعت من غرفتي ايه كذا أحسن
رفعت جوالها واتصلت وجاها صوت أمها:الو بانه أنتي طلعتي برا
بانه:لا
أم بانه:هجل ليه تتصلين علي دامك معي بنفس البيت
بانه:يمه أنتي بالبيت
أم بانه:ايه وين بروح من الصبح يعني
بانه:خلاص
صكرت وفتحت الباب ونزلت ولقت أمها بالصاله وجاتها وجلست
أم بانه:يوم انك في البيت وش له داقه من جوالك ليه ما نزلتي
بانه:بس كذا مزاج المهم يمه انا جايه ابغى أقول لك ترى الدراسه بتبدا بعد ثلاث أيام وقلت اقولك علشان تجهزين لي سالفة السكن
أم بانه: أمور السكن جاهزه بس نحجز لك التذاكر وآنا بروح معاك وبعد ما ارتاح واتطمن ان أمورك تمام برجع وأخليك
بانه:اوكي كذا تمام بس بسكن مع من
أم بانه:مع ثنتين من بنات صديقات ومن نفس طبقتنا
بانه:زين هجل العله زوجك وينه
أم بانه:بانه عيب تتكلمين عن عمك كذا
بانه: مالت عليه يخسي عمي اووووووووف صدق قرف…وقامت وصعدت لفوق
أم بانه هزت راسها بأسف على بنتها العنيده
دخلت غرفتها ورجعت قفلتها ومسكت جوالها واتصلت وصارت تنتظر الرد:الو
بانه:الو دنون أخبارك يا قلبي
دانه:حياتي بانه انا بخير وأنتي وأمي
بانه:كلنا تمام ها أنتي بالجامعه
دانه:ايه وقاعدين نحوس علشان نعرف مكان القاعه
بانه:ههههههههههه
دانه:بانه يا ليتك سمعتي كلامي وسجلتي معاي والله كان انبسط بشوفتك
بانه وهي تجلس على السرير:لا حبيبتي انا طموحي فوق فوق بالخارج
دانه بجديه:بانه أنتي كذا راح تسوين مشاكل
بانه:أي مشاكل
دانه:أنتي عارفه عائلتنا ونظرتها للبنت اللي تسافر برا والكل راح يوقف في وجهك
بانه:وهم وش دخلهم انا أصلا ما اعرف احد من هالعائله وهذي عائلتك أنتي ومالهم كلام عندي
دانه تتنهد:الله يهديك بس
بانه:أجمعين
دانه:طيب حبيبتي تعالي عندي وتعرفي عليهم
بانه بقرف:على هالمتخلفين لا ما ابغى
دانه:بس أنتي بتسافرين أربع سنين خليني اشوفك قبل لا تسافرين
بانه:ما ادري أفكر
دانه:انا بقول لجدتي تقول لجدي
توها بانه بتقول لا بس دانه قالت بسرعه:حبيبتي بنو انا بسكر لقينا القاعه وبدخل أول محاضره باااي
بانه:باااي ….وسكرت ورمت الجوال على السرير وراحت للاب توبها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قاعد يحوس في أوراق الشركه
ودخل عليه وهو يدندن
مقعد وهو يبتسم:صباح الخير
معاذ: صباح النور آووه اشوفك مروق
مقعد:وليه ما أروق وآنا مصبح على وجهك يا حلو
معاذ:شايفني زوجتك تقول لي الكلام ذا
مقعد:لو زوجتي تشبهك انا بنتحر
معاذ: أقول انقلع بس
مقعد:ههههههههه
دخل نادر اللي دائما هادي وقليل الكلام:صباح الخير
مقعد ومعاذ:صباح النور
معاذ:وينك تأخرت
نادر:تو الساعه …وجلس وبدا يشتغل
مقعد بهمس وهو يطالع نادر:اخوك هذا عايش بين الناس
معاذ:لا بين البقر ايه بين الناس
مقعد:قصدي ما في مره شفته يضحك
معاذ:والله ما ادري وش فيه طول وقته هادي وما نسمع له صوت وعازل نفسه ليه ما ادري
نادر انتبه لهم:خير في شي
معاذ:لا ابد
اثنينهم التفتوا ورجعوا لأوراقهم وبدا يشتغلون

&&&&&&&&&&&&&&&

وصل المطار وراح يشوف رفيقه في الرحله دخل المكتب
سلطان:سلام
جاسم زميله: آهلين كابتن سلطان ها جاهز للرحله
سلطان:أكيد يا كابتن جاسم جاهز
جاسم:جايينك يا أميركا
سلطان:ههههه اللي يسمعك يقول أول مره نروح لها انا ابغى افهم ما في احد يروح لرحلات أميركا غيرنا
جاسم:والله يا كابتن سلطان قل هالكلام لمنظم الرحلات مو لي
سلطان:مو ذابحني إلا منظم الرحلات هذا
جاسم:ههههههه
سلطان:توكلنا على الله
جاسم: والنعم بالله يله
طلعوا من المكتب وبدوا يمشون متوجهين للطياره

&&&&&&&&&&&&&&

دخلت المستشفى وراحت تبدأ مناوبتها
ندى وحده من الممرضات وزميلة آلاء:آلاء
ألاء:هلا ندى بغيتي شي
ندى:ابد بس ابغاك توقفين مكاني شوي في الاستقبال بودي أوراق وأجي
آلاء:طيب مو مشكله راحت وقفت مكانها
دخل بنفس خايسه:نوره عايض ال…أي غرفه
آلاء طالعت الواقف قدامها اللي قاعد يطالعها باحتقار وكان الناس عنده حشره:لحظه أشوف
وبدت تدور في الكمبيوتر
الشخص الواقف قدامها بنفس خايسه:اخلصي سنه
آلاء:غرفة 102
الرجال الواقف قدامها:الحمد لله على السلامه سنه علشان تعطينا رقم غرفه
وهو ماشي سمع آلاء اللي كانت تكلم نفسها بهمس :صدق من قال(يا صاح إن الكبر خلق سيء :: هيهات يوجد في سوى الجهلاء)
عصب من كلامها والتفت لما سمع ندى تناديها:آلاء يا عمري مشكوره
آلاء:لا عادي حبيبتي انا بروح أشيك على المريضه اللي طالعه من الملاحظه
ندى:اوكي
رجعت ندى مكانها وآلاء راحت تطل على المريضه وتتاكد من راحتها وصحتها تحت أنظار حاقده

&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه
في الصف كل مره تشوفها تتكلم و تسولف ولا تدري عن الدرس وبعصبيه:وبعدين يعني
البنت وهي قاعده:نعم أستاذه هبه أنتي تكلميني
هبه:لا اكلم الجدار اللي وراك
البنت:اوكي فكرتك تكلميني انا …..وتلتفت على الجدار:يا جدار رد الاستاذه تكلمك
البنات:ههههههههههه
هبه:تصدقين دمك خفيف عطيني اسمك بسرعه
البنت:سوسن يامن العلي تبغين رقم الجوال بعد ما عندي مانع
هبه بحزم:برا اطلعي برا
البنت:لا ماراح اطلع
هبه جاتها وهي معصبه وتمسكها من يدها وتسحبها وتفتح الباب وتطردها:لا عاد أشوف وجهك داخل الفصل في حصتي فهمتي
جات المرشده :خير يا أستاذه هبه
هبه بعصبيه:اسمعيني أستاذه هياء هذي الطالبه تنزلينها عند المديره هذي طالبه مستهتره لأبعد الحدود وقليلة أدب
أستاذه هياء بعصبيه:وأنتي كل مره تسوين مشكله وبعدين معاك يا سوسن وبعدين يله قدامي على المديره
البنت:زين لا تصرخين
ومشت والاستاذه هياء وراها
رجعت هبه لفصلها وصكت الباب وبهدوء: نرجع لدرسنا

&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه الثانويه وتحديدا في فصل 3/4 أدبي
المعلمه:لا انتو مصختوها ما في احترام
مدى بصوت واطي:مصخناها ولا حليناها
البنات :ههههههههه
المعلمه تدور مين وين يطلع الصوت وبعصبيه:أصلا هذي اللي تقلد الصوت مو متربيه
مدى:أحسن منك
البنات:ههههههههههه
الاستاذه:لو فيها خير توقف وتوريني طولها
مدى:ليه بتفصلين لها فستان
البنات:ههههههههههه
الاستاذه وهي تأخذ أغراضها:الدرس مشروح
مدى:لا تكفين بنموت أصلا احنا ما نفهم شي كأنك تتكلمين فلبيني
البنات صار يضحكون والاستاذه طلعت وهي معصبه ومفوره من البنت اللي ما تدري من هي ومن السنه اللي فاتت كل مره تدخل تبغى تشرح درس تطلع البنت الصوت وتخرب عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&

كان عندها بالغرفه وطلع بعد ما سمعها كلام يسم البدن وسمع جواله يرن رد وهو معصب:خير
الطرف الثاني: يامن
يامن:من معي
الطرف الثاني:انا أنوار
يامن:ايه هلا خير
أنوار:وين يجي الخير وبنتك كل يوم مسويه مشكله مع أستاذه
يامن:وش مشكلته
أنوار:هالمره مشكله مع مدرسة رياضيات والاستاذه طردتها
يامن:وشلون تطردها هي ما تدري هي بنت من
أنوار:إلا تدري وما يهمها
يامن:وش اسم المدرسه خلني افصلها من شغلها
أنوار:لا هذي غير ما تقدر تفصلها
يامن بسخريه:ليه بنت الوزير وآنا ما ادري انا افصلها وافصل أبوها معاها
أنوار:لا وأنت الصادق بنت الزايد
يامن تفاجأ :الزايد عائلة الزايد ما غيرها
أنوار:ايه
يامن لا هذي ما نقدر نفصلها اووووف منك يا سوسن:طيب عطيني إياها اكلمها تدخل البنت الحصص وأرقع في السالفه شوي
أنوار:طيب
طلبت المديره أنوار من الفراشه تنادي هبه اللي جات وأول ما شافت سوسن عصبت وفورت:نعم
المديره تمد لها التلفون:تفضلي مكالمه لك
هبه باستغراب:مين
المديره أنوار:والد الطالبه سوسن
هبه:وآنا ليه اكلمه
المديره أنوار:هو طالبك علشان يكلمك عن بنته
هبه:ما بيني وبينه كلام ليه هو من محارمي وآنا ما ادري وبعدين بنته هالمستهتره ما ابغى أشوف وجهها في حصص لي ابد وأخر الفصل من الحين تعتبر عمرها راسبه وإذا احد ما رباها انا بربيها
يامن اللي سمع كل الكلام اللي قالته هبه:انا بنتي مو متربيه والله لأعلمك أنتي التربيه على أصولها …وسكر الخط وهو معصب: انا أعلمك
وطلع من المستشفى وهو معصب
(أنوار تصير بنت عم يامن علشان كذا سوسن ما عليها من احد)

&&&&&&&&&&&&&&

وقت العصر
قاعد في الوسط بين عياله الاثنين وولده يصارخ:هذا اللي ناقص تسافر للخارج احنا ما عندنا بنات يسافرون
صافي:هد يا صالح الله يهديك
صالح:وش اهدي اقولك البنت بتسافر تقول لي هدي انت عادي عندك ايه انا من شفتك مخلي بنتك تشتغل بالمستشفى بين الرجال وآنا غاسل يدي منك
صافي اللي نادرا ما يعصب:صالح ما اسمح لك تغلط على بنتي وآنا الحمد لله واثق في تربيتي ما يحتاج اخنقها وأقيدها زي بعض الناس
صالح:وش قصدك
الجد خليفه وهو يضرب العصا بالأرض:بس خلاص انتو الاثنين …وبعد سكوت لحظات :بنجيبها هنا وتكون تحت عيونا
صافي:يبه انت عارف ان أمها ما راح تخليكم تأخذونها ولا نسيت الاتفاق
الجد:لا ما نسيت
صالح:اخخخ بس لو هي وافقت وتزوجتها كان الحين مربيها هي وبنتها
صافي في نفسه:ليه أيه مجنونه تتزوج واحد معقد مثلك
الجد:دانه هي اللي بتجيبها
صافي:ودانه وش دخلها بالموضوع
الجد:دانه جاتني اليوم وطلبت مني اخلي أختها تجي عندنا وتتعرف على الكل وتقعد معها كم يوم
صالح:و لما تجي ما راح نخليها ترجع وأمها إذا كان فيها خير تروح تشتكي
الجد:بالضبط
صافي اللي ما عجبه اللي يسوونه ابوه وأخوه اللي يتحكمون في كل شي وخانقين الكل قام
الجد:وين
صافي:عندي كم شغله لازم أخلصها
طلع من المجلس وهو لايعه كبده من تفكير أهله المتحجر

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة الجده
الجده قاعده مع دانه وتهمز لها رجولها و تسولف وتضحك
الجده:ايه يا بنيتي هنا يعورني
دانه:بسم الله على قلبك
الجده:جعل عيني ما تبكيك
دخل الجد:سلام عليكم
دانه وهي توقف :وعليكم السلام
الجد جلس جنب دانه :يا أبوك يا دانه
دانه:سم يبه
الجد خليفه:خلي أختك تجي وتقعد معك مثل ما تبغى
دانه بفرحه:صدق يبه….وتقوم وتبوس رأسه:الله يخليك لي يالغالي ولا يحرمني منك
الجد:ولا منك
دانه:أترخص أروح اتصل عليها وأقول لها
راحت و الجده تطالع زوجها بنظرات شك هي تعرفه وتعرف ان تحت رأسه شي
الجده بهمس:وش تحت راسك يا خليفه
الجد خليفه:وش بيكون تحت راسي يا مره ولا شي
الجده:انا أعرفك ما تخلي بنت أيه اللي انت ما اعترفت فيها من سنين تجي الحين إلا وأنت تفكر في شي
الجد خليفه قام:أقول اتركي عنك هالعلوم والأمور اللي ما لك فيها ولا تتدخلين في أمور ما تخصك
ومشى والجده تهز راسها وهي حاسه ان في مصيبه جايه:الله يستر

&&&&&&&&&&&&&

جاء من الشغل تعبان ورمى نفسه على الكنبه وغمض عيونه
حس باحد يمسح على رأسه فتح عيونه وطالعها وش كثر يحبها ويغليها
حبيبته غصون
:حياتي تعبان
معاذ وهو يبوس يدها:ايه
غصون:سلامة قلبك ويعطيك العافيه
معاذ:الله يعافيك
غصون:أحط لك شي تأكله حبيبي
معاذ:لا ما لي نفس بس ابغى أنام
غصون:قوم نام بالغرفه أريح لك السرير من الكنبه
معاذ وهو يسحبها:لا أنتي تعالي نامي معاي بالكنبه وآنا كذا برتاح
غصون:بس بتعور جسمك
معاذ وهو يغمض عيونه:أي مكان أنتي معاي ما أحس فيه إلا بالراحه
غصون:هههه حياتي طيب نام..وصارت تمسح على شعره
وغط معاذ في نوم عميق بسبب تعب الشغل

&&&&&&&&&&&&&&

في غرفتها وهي تكلم أختها بحماس:ايه والله وافق
بانه بسخريه:يالله وأخيرا تفضل بالرضى علينا بابا نويل
دانه باستغراب:من بابا نويل
بانه:جدك
دانه:بنو لا تقولين عنه كذا ترضى ما ارضى
بانه:عشتوا
دانه:يالله منك يا بانه
بانه:خلاص سكتنا لا تموتين علينا
دانه:المهم وش قلتي تجين
بانه:امممممم ليه لا على الأقل اشوفك أخر مره شفتك فيها لما جيت في المدرسه
دانه:ايه تذكرين لما لبستي مريول و جيتي مدرستي والكل ما عرف يفرق بينا لاننا توأم
بانه:ايه ههههههههههه
دانه:ههههههههه والاستاذه تناديك دانه وأنتي ما تردين بغيتي تفضحينا
بانه:وش أسوي نسيت انها تقصدك
دانه:ههههههه انا راح أقول لجدتي ونجي لك
بانه:ماله داعي عطيني العنوان وآنا أجي
دانه:اوكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&

لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق
ودي لكم
قلب امي وروحها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الثالث
&&&&&&&&&&&&&&&&

قاعد في الصاله ومبين عليه الضيق جاته وجلست جنبه:وش فيك عسى ماشر
صافي بابتسامه باهته:ماشر بس زي العاده أبوي وصالح يسوون أشياء ما تعجبني
لمياء:ليه وش فيهم هالمره
صافي:يبغون يجيبون بنت عبد العزيز الله يرحمه
لمياء بتفاجأ:قصدك توأم دانه
صافي:ايه
لمياء:وش ذكرهم فيها اخبر عمي ما يبغى يشوفها وكارهها لأنها تربية أمها
صافي:أبوي درى ان البنت سجلت للدراسه في الخارج وقرر يجيبها عنده في البيت كأنها تزور دانه وبعدها ما يخليها ترجع لامها
لمياء:لا حول ولا قوة إلا بالله بس كذا أمها أيه بتسوي مشاكل
صافي:لا يرحمون ولا يخلون رحمة ربهم تنزل
لمياء وهي تحط يدها على يده:هد بالك ولا تعصب واللي يخليك ترى ما أحب اشوفك متضايق
صافي بحب:يخليك لي يا حلو ويلوموني ليه أحبه
لمياء:ههههههههههه
التفتوا لصوت الدرج اللي نازل منه لافي وهو مسرع و لابس بدلته العسكريه حقت الدفاع الجوي:توصون على شي
صافي:ليه عندك مناوبه
لافي:ايه توهم متصلين فيني
لمياء:يا يمه انتبه على نفسك وعلى الطريق
لافي وهو يبوس رأس أمه:من عيوني
صافي:الله يوفقك يا ولدي
لافي دق تحيه عسكريه لأبوه وأبوه رد له التحيه وبدوا يضحكون ولافي باس رأس ابوه وطلع وركب سيارته وراح على شغله

&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت تلفون من أختها ونزلت تقول لجدتها ان أختها بتجي اليوم علشان جدها يجمع الكل ويتعرفون عليها ولما وصلت عند باب غرفة جدتها وقفها اللي سمعته
الجده :بيجيبها عندنا
سلماء:أنتي من جدك يا يمه وش الطاري هو طول عمره يكرهها لأنها تربية أمها
نجود:طيب يمكن علشان خاطر دانه
الجده:تلعبين على نفسك ولا علينا ومن متى أبوك يحط خاطر لأحد
سلماء:هجل ليه يبغى يجبها الحين
الجده:انا اعرف علشان ما تسافر
سلماء:طيب هو على وشو ناوي
الجده:والله انا ما ادري بس أحس السالفه تتعلق بسفرها للخارج لان دانه قالت لي ان أختها راح تسافر برا تدرس وانتم تعرفون أبوكم
نجود:لا حول ولا قوة إلا بالله بس تصدقون على هذا كله انا مبسوطه لاني راح أشوف بنت عبد العزيز بعد كل هالسنين
الجده وعيونها تدمع:ايه والله
صحت على نفسها وهي لحد الحين واقفه بس طقت الباب علشان تقول اللي جايه علشانه ودخلت
الجده:هلا بنيتي بغيتي شي
دانه:ايه انا كلمت أختي وهي قالت بتجي بكره بس انا اصريت عليها تجي اليوم علشان يمدي اقعد معها قبل لا تسافر وابغى تقولين لأبوي
الجده:طيب انا بقول لجدك علشان يجمع الكل اليوم
دانه ابتسمت وطلعت من الغرفه وقبل لا تصعد الدرج سمعت أصواتهم وراحت للصاله الكبيره ودخلت ولقت هبه, أسير ,مدى,رواء,روابي
دانه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
دانه:وين رؤيه هجل
مدى:وليه يا بعد عمري احنا ما نعجب ولا ما نملى العين
دانه:لا حبيبتي بس تعرفين ان أكثر وحده قريبه مني رؤيه
سمعوا صوت ينادي:يا ولـــــــــــد
يـا ولــد
البنات نزلوا البراقع اللي رافعينها على وجيهم وعدلوا جلالاتهم
أسير:ادخل يا زين الشباب كلهم يا أحلى اخو لأحلى اخت
مقعد:ترى معي يزن ومازن
أسير:حياكم
دخلوا :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام….وقعوا الشباب بعيد في نهاية الصاله
يزن:أخبار بنت العمه والعم
الكل:تمام
مازن:أخباركم
مدى:ما سمعت نقول بخير ولا الأخ اصمخ
مازن:اشتغل اللسان اللهم يا كافي
يزن:احمي نفسك يا خوي لا تجيك الطلقات الناريه
مدى:ها ها ها بموت من الضحك
أسير:الله يرحمك وعظم الله أجرك ارتحي وريحتي
مقعد:ههههههههه
مدى:ان شاء الله عدويني
يزن:إلا وش أخباركم مع الجامعه والسنة الجديده
دانه:الحمد لله ما شي الحال
مدى شهقت:يههههههه
الكل التفت لها
هبه:وش فيك يالخبله شهقتي
مدى التفتت على دانه:إلا صدق اللي سمعته دوين
دانه:وش سمعتي
مدى:ان أختك بتجي عندنا
الكل التف يطالع دانه:ايه بس أنتي وشلون عرفتي انا ما قلت لأحد
مدى تصرف:ها ..ايه ..ههههههه..هذي قصه طويله
روابي:لا قصه ولا هم يحزنون إلا قاعده تتسمعين جعل إذنك البتر
مدى:لا تدعين على إذني بعدين والله أطيح بكبدكم
مقعد:ما يحتاج تدعي أصلا أنتي طايحه من الحين
الكل:ههههه ههههههههه
مازن:أي اخت أنتي عندك اخت
روابي:ايه وش فيك مو عندها اخت اللي توأم لها
مازن تذكرها:ايه. ايه تذكرتها إلا غريبه بعد كل هالسنين راح تجي عندنا
هبه:ايه والله وش الطاري دندون
دانه:لا بس انا قلت لها تجي وتتعرف عليكم وهي وافقت
مدى نطت عند دانه:يا سلااام يعني نفر جديد
أسير:والله حماس
رواء اللي أخيرا رفعت راسها من كتابها وتكلمت:هذا مو حماس هذا تدافع الأدرينالين ويضفي شعور يسمى الحماس
مدى:يا ربي متى ارتاح من الحالات المستعصيه اللي في بيتنا
رواء وهي تعدل نظارتها:وش قصدك يا مزمزيل مدى
مدى:ولا شي
يزن:أقول رواء أنتي تعرفين للتحليلات النفسيه صح
رواء:اعرف البعض قريت عنها في بعض الكتب
يزن:طيب لو أقول لك كلمه تحللينها وتعطيني معناها
مازن بهمس:وش ناوي عليه
يزن:اصبر
رواء:اعتقد اقدر انت قول وآنا أشوف
يزن:وش معنى كلمه الحب أو ما تفسيرها عند المحللين
رواء:الحب هذا غباء
مازن مسك ضحكته أما مقعد:ههههههههههه
يزن وهو متفاجا:غباء شلون يعني غباء
رواء:يعني الحب شي غبي هو صحيح فسروه علماء النفس تفسير ثاني بس انا من وجهة نظري هذا غباء
يزن وقف وهو معصب
مازن وهو فيه الضحكه:وين
يزن:مالك دخل …وطلع وبعدها لحقه مازن
مقعد وقف:يله سلام
الكل:سلام
هبه:وش فيه يزن
رواء:وآنا وش عرفني …ورجعت تقرا الكتاب اللي في يدها
أما في الحديقه مسك يد أخوه يوقفه وهو ميت ضحك
يزن:خلصت ضحك
مازن:ههههههههههه كح كح كح
يزن:إذا خلصت ضحك دق علي
مازن:خلاص بس والله ردها ما توقعته
يزن:بتموتني قهر أقولها الحب تقولي غباء
مازن:ههههههههههه والله ما توقعت ترد عليك كذا
يزن:انا ما أكون يزن صالح ان ما خليتها تموت على هالغباء
مازن:اقولك أنساها رواء بنت ما تعرف غير الكتب والتحليلات النفسيه
يزن:هي تفكر نفسها عالمه انا بعلمها علم جديد هي ما تعرف عنه شي ابد
مازن:وش بتسوي
يزن:بعلمها الغباء
مازن:ههههههههه هههه

&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني وموقع ثاني
تحديدا في مركز الشرطه
صوت الصراخ واصل لأخر الدنيا:بتعترف يا حيوان ولا لا
الرجال المقبوض عليه ينتفض:ا..انا…مـ..ا..لي..دخـ…ل
يوسف قرب منه وعطاها كف ومسكه من ملابسه وهو يصرخ عليه بعصبيه:تكلم أحسن لك لا أخلي رجولك هذي ما تقدر توقف عليها اعترف من كان معاك
الرجال:و..الله ..هـ..و قال.. لي..العـ.. ـملـ..يه بسـ.يـ..طه
يوسف:عطني اسمه انطق بسرعه
الرجال برجفه وخوف:انـ..ا بقـ..ول كـ..ل شـ..ي
يوسف:هذاني أسمعك

&&&&&&&&&&&&&&

نزلت تحت لقت أمها وعمها جالسين سلمت بدون نفس وهي منقرفه من وجهه
وجلست
بانه:أقول يمه
الأم أيه:نعم حبيبتي
بانه:بروح ازور أختي
الأم أيه وقفت وهي متفاجاه:أي اخت
بانه:وآنا كم عندي من اخت أكيد وحده دانه
الأم أيه:أنتي انجنيتي
بانه:لا والله انا صاحيه وبروح لها بعد شوي
الأم أيه:لا مستحيل اسمح لك تروحين للشايب ذاك بنفسك
بانه:وليه
الأم أيه:أنتي ما تعرفينهم
بانه:ومع كذا بروح
الأم أيه:وآنا قلت لا
بانه:بس انا ما جيت اخذ رايك انا جيت أعطيك خبر بس
سعد:أنتي ما سمعتي أمك وش قالت
بانه بكره:سمعت وأنت لا تتدخل في شي ما يخصك وآنا قلت اللي عندي بروح وبنام عندها بكره وبعده بروح المطار انا جهزت شنطتي بس وقت السفر أخذيها معاك يا يمه وروحي المطار وآنا بجيك هناك
الأم أيه:وأنتي تظنين جدك الشيبه بيخليك تسافرين احلمي إذا كنتي تظنين الموضوع سهل كذا
بانه بابتسامه ثقه:ما في احد يقدر علي لا تخافين اشوفك بعد بكره في المطار
وصعدت الدرج علشان تلبس عبايتها وتروح لأختها وتركت وراها أمها المنقهره من بنتها اللي ما تسمع لأحد وتسوي اللي برأسها وبس

&&&&&&&&&&&&&&&

خلونا نطلع من ارض ابو متعب ونروح للخارج
عند سلطان اللي بأميركا هو وجاسم بعد ما وصلوا أميركا توجهوا للفندق وارتاحوا وناموا لهم ساعتين وبعدها صحى جاسم على صوت جواله وقام طلع من الغرفه يكلم ورجع لسلطان:سلطان..سلطان قوم بسرعه
سلطان وهو لحد الحين فيه النوم:خير وش تبغى
جاسم:يله قوم والبس ورانا رحله
سلطان باستغراب:خير وش رحلته تونا واصلين من ساعتين
جاسم:واحد من الطيارين صارت له ظروف وما حضر وحطونا مكانه لان ما في احد غيرنا
سلطان:لا حول ولا قوة إلا بالله و الرحله على وين
جاسم:على ألمانيا يا حلو يله قم بسرعه
سلطان وهو يقوم:يله هذاني قايم بس عطني 10 دقايق اخذ شور والبس
جاسم وهو طالع :انا بلبس وبنزل انتظرك تحت
سلطان وهو داخل الحمام(أكرمكم الله):طيب
دخل وخذا شور ولبس ونزل تحت لجاسم وتوجهوا للمطار علطول

&&&&&&&&&&&&&

جاء الوقت المحدد والكل تبلغ ان الجمعه عند الجد اليوم
الكل حضر وجلسوا في الصاله الكبير حقت الجمعه والجد يحب كل العايله مجتمعين مع بعض
في الصاله الكبيره الجد جالس مع الجده في الوسط والرجال والشباب على جهة اليمين والحريم والبنات على جهة اليسار وطبعا في مسافه كبيره بينهم لان الصاله كبيره
الكل حاضر إلا هي برا في الحديقه تنتظر وصول أختها على نار
وصلت السياره عند الباب المطلوب وصارت تطالع البيوت الثلاث
بانه:تقول البيت الوسطي والله وطلع هالشيبه بابا نويل مو سهل
نزلت من السياره ودخلت البيت الوسطي وصارت تمشي لحد ما لمحت وحده جالسه في الحديقه
عند دانه لما شافتها واقفه من بعيد عرفتها كيف ما تعرف توأمها قامت وصارت تسرع في مشيها لها وصارت شبه تركض لها وحضنتها بقوه وعيونها مليانه دموع
دانه وهي ضامه بانه:بانه حبيبتي وحشتيني
بانه:ههههههه ارحميني خنقتيني
دانه وهي تبعد:مو مصدقه أنتي عندي وفي بيتنا
بانه:لا صدقي
دانه وهي تمسك يد أختها:اشتقت لك
بانه:حتى انا اشتقت لك كثير
دانه وهي و تسحب يد أختها وتدخلها داخل البيت:تعالي الكل داخل خليني أعرفك عليهم وخليني اوريهم أختي اللي كله أتكلم عنها
بانه:ههههه يعني انا الحين مشهوره
انه:شي زي كذا
مشت وياها لحد ما دخلت البيت ودخلت الصاله الكبيره والكل صار يطالعها و يطالع عبايتها الكتف واللثمه اللي حاطتها عكس دانه اللي لابسه برقع وجلال
وهي صارت تطالع الكل وتقيمهم تقييم أولي مثل ما تعودت لما تشوف أي احد

&&&&&&&&&&&&&&&&

خلونا نتركهم ونروح للمطار
جالسين في أماكنهم ويستعدون للإقلاع وطلب من الركاب ربط أحزمة الأمان
وبعد لحظات جات المضيفه
(الكلام بالانجليزي بس انا بكتبه عربي)
المضيفه:عفوا كابتن
سلطان:نعم
المضيفه:هناك راكبه تسبب المشاكل فهي تطلب منا إنزال المدرج وتريد النزول وعندما رفضت طلبت مني إحضار كابتن الطائره
سلطان استغرب والتفت على جاسم
جاسم:رح شف يا أخي وش السالفه
سلطان:طيب
راح وراء المضيفه ولما وصل سمع للبنت تكلم المضيفه بلهجه سعوديه
البنت:ساعه ويا ذا الوجه تنادين اللي يسوق الطياره
المضيفه ما فهمت شي:عفوا
البنت:يا شين الثواره أقول
انتبهت البنت على سلطان:انت اللي تسوق الطياره
سلطان ضحك على طريقه كلامها في نفسه:عفوا شلون اقدر أخدمك
البنت:ابغى انزل الحين
سلطان:نعم وش بغيتي
البنت:انت اصمخ ما تسمع اقولك لك ابغى انزل
سلطان صار يطالع البنت كانت لابسه بلوزه سوداء وبنطلون اسود وحجابها اسود ونظارات دواوير بس هالاشياء ما أخفى جمالها
البنت:خير معجب تطالعني كذا و تبغى صوره
سلطان بدا يعصب:استغفر الله
البنت:ليه شايف جني قدامك
سلطان:يا أختي ليه تبغين تنزلين يعني خايفه من الطيران
البنت:وأنت وش دخلك ليه ابغى انزل لا يكون انت طرزان الشجاع اللي ينقذ الناس من الخوف خلصني ابغى انزل
سلطان في نفسه وجع وش طولت اللسان ذي:طيب ليه ركبتي يوم انك تبغين تنزلين
البنت:يا شين اللقافه وش دخل أمك انت
سلطان اللي عصب:احترمي نفسك واتركي عنك طولت اللسان
البنت:لا تكفى ما بقى إلا تضربني
سلطان:نزول ما فيه وما دامك ركبتي انطقي واربطي حزام الأمان وبسك سخافه صدق من قال ان لم تستحي فافعل ما تشاء
مشى وخلى البنت وراه وهي عيونها طالعها من محلها وبعد ما استوعب وش قال
البنت:مالت عليك اووووف يا ربي ابغى انزل انا الغبيه اللي اركب طيارات وآنا ما أحبها وعندي فوبيا من الارتفاع لو إني مسافره بطريقه ثانيه ابرك
رجع لجاسم وهو ينفخ وجاسم لاحظ عليه:وش فيك
سلطان:صدق قلة أدب
جاسم:وش صاير وآنا اخوك
سلطان قال له كل شي
جاسم:ههههههههههههههههه
سلطان:هالبنت عليها طولت لسان تقول منشار وعندها رد لكل شي وقلة حياء عجيبه
جاسم اللي دموعه طلعت:ههههههههههههههههه
سلطان:خير وش عندك تضحك
جاسم:انت طرزان ههههههههه تخيل بس ههههههههه
سلطان:أقول اسكت تراني ما نيب رايق لك
جاسم:ههههههههههه
طالعه سلطان بقهر وبدا يستعد للإقلاع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كان الكل حاضر إلا هم الاثنين متغيبين لأنهم تأخروا بأشغالهم
دخلت من الباب اللي بين بيتهم وبين بيت جدها وهي توها بتدخل تقابلت وياه عند الباب
جاء من شغله ووقف سيارته اليوم تأخر بالشغل وهو يعرف جده ما يحب احد يتأخر وصل عند الباب وشافها توها بتدخل
تلاقت عيونهم شافته يطالعها بسخريه واحتقار ولف عيونه عنها ودخل
آلاء:وش فيه هذا يطالعني كذا الحمد لله والشكر والله شكله من كثر ما يشوف مجرمين ما عاد يفرق بين أهله وبينهم عاد انا وش علي منه
دخلت البيت تلحق على الجمعه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بصوت عالي في الصاله الكبيره:هذي أختي بانه
الكل يطالعها وهي تنقل نظرات عيونها العسليه بين الكل وتركزت نظراتها على الرجال الكبير اللي قاعد بينهم في الوسط
الجد يطالعها وهي تواجهه بنظراتها وما نزلت عيونها
انقطع الصمت على صوت صالح:بتظلين واقفه ما تعرفين ان الأصول تقول المفروض تجين وتبوسينا على روسنا ولا ما تربيتي عليها
دانه التفتت لأختها وبدا الخوف يدب فيها لأنها تعرف ان أختها لسانها طويل وما تقدر احد
بانه بلهجة سخريه:أول خلني اعرف أهلي وبعدها أشوف اسلم ولا لا
صالح وقف وكأنه ما صدق انها تكلمت علشان يبرد حرت رفض أمها له:والله هذي من قلة التربيه
بانه:أكيد انت عمي صالح والله مثل ما وصفوك وما ألوم أمي يوم انها ما وافقت عليك
صالح فار دمه وزوجته بين عليها الضيق أما صافي فكان مرسوم على وجهه شبه ابتسامه وفي نفسه:والله وطلعت هالبنت عكس التوقعات وطلعت عكس دانه وأخيرا جاء احد يبرد الخاطر
صالح:أنتي يبغالك تربيه من أول وجديد وآنا اللي بربيك
بانه وهي تكتف يديها وتطالعه باستخفاف:باي صفه لا تقول عمي لاني من جد بضحك
صالح كان بيرد لان بانه قهرته بس صوت الجده سكته بعد ما شافت نظرات الرجاء في عيون دانه انها تتصرف:صالح وبعدين خلصنا البنت ضيفه عندنا
صالح:ما تشوفين وش تقول كيف تبغيني اسكت هذا بدال ما تعلمونها الأدب
بانه باستهزاء:الحمد لله والشكر يعني لازم انزل عيوني وما أدافع عن نفسي علشان اطلع مودبه
وصلها صوت من وراء:لا وأنتي الصادقه يبغى لك قص لسان ولا ينشال من عرقه علشان تعرفين وشلون تكلمين تاج راسك
بانه التفتت عليه بغرور وهي تطالع يوسف من فوق لتحت:انا بانه و مافي احد يوصل لراسي ابد
يوسف:أنتي…
قاطعهم الجد:خلاص ما عاد لي اعتبار ولا وشو
الكل سكت ويوسف راح له وباس رأسه:السموحه اعتبارك فوق روسنا…والتفت يطالع بانه اللي تطالعه بعدم اهتمام
دخلت آلاء وسلمت وجلست وهي تحس ان الجو مكهرب
الجد بعد لحظات:نفس النظره ونفس الغرور ونفس العناد و الوقفه
بانه:افتخر إني أشبهه
الجد: طالعه عليه
بانه:في احد ما يتشرف انه يشبه ابوه
الجد: كنت متأكد انك راح تكونين مثله
بانه:علشان كذا خليتني بعيد عن أختي
دانه وهي تقرب وتهمس:بانه تكفين خلاص علشان خاطري
بانه طالعت أختها وما ردت
الجد:الماضي راح وإحنا في اليوم وأنتي وحده منا
بانه طالعت عيونه وتأكدت انه يكذب بس مشتها وما علقت علشان أختها وهي في بالها أشياء كثيره
الجد:هذا عمك صالح ………..وبدا يعرفها على الكل
بعد فتره الجده:يله يا بنات قوموا نروح الصاله الثانيه نأخذ راحتنا
قاموا وقامت معاهم بانه ودانه ماسكه يدها وكأنها مو مصدقه ان أختها معاها
جلسوا بالصاله الثانيه وعلطول انطلق لسان مدى:والله وطلعت خطير يا جميل
بانه تطالعها وفيها الضحكه:من أنتي
مدى:انا مدى بنت عمتك نجود
بانه:اها
رواء بهمس لرؤيه:والله تخوف هالبنت شفتيها وش كثر قويه
رؤيه ترد بهمس:ايه والله انا الصراحه توقعت وحده تشبه دانه طيبه مو العكس
روابي:وش عندكم تتساسرون
رواء و رؤيه: ولا شي
لولوه لهبه:تتوقعين بيصير اكشن الأيام الجايه
هبه:انا متأكده بتصير مشاكل دام هذي هنا
لولوه:بس دانه مسكينه شوفيها وش كثر فرحانه فيها
هبه:ايه والله تكسر الخاطر وكأنها ما صدقت انها جات
ظلت تطالع أختها وش كثر متغيره من أخر مره شافتها كانت متوقعه مشاكل بس ما توقعت ان أختها تكلم اللي اكبر منها كذا
لاحظت انها تطالعه وسرحانه والتفتت عليها:دانه وش فيك تطالعيني كذا
دانه برجاء:بانه تكفين ما ابغى مشاكل ابغى الكل يحبك هنا مثل ما انا احبك
بانه بابتسامه:من عيوني
دانه وهي ترد الابتسامه:تسلم لي عيونك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
ودي لكم
قلب أمي وروحها الجيريا

راح ارد على باقي الردود ان شاء الله مع ردود هالبارت
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الرابع
&&&&&&&&&&&&&&&
نروح للجو وفوق الغيوم والسماء
في الطياره
جالسه في كرسيها ومعاها كيس و تستفرغ وتحس بان بطنها يعورها
البنت:حسبي الله عليك ياللي تسوق الطياره يا نحيس آه آه آه آه آه آه يا بطني يا جدتي آه يا عمي ياربي صرت أخربط
ضغطت الزر لاستدعاء المضيفه وجات:نعم كيف استطيع مساعدتك (طبعا بالانجليزي)
البنت:اووووف وش تقول ذي ابغى حبوب رأس
المضيفه وهي ما فهمت:نعم
البنت:يا دلخه اقولك حبوب رأس يا ربي وش هالبلشه ما تفهم
المضيفه:لم افهم
البنت صارت تتلفت يمكن تشوف وجه احد خليجي أو من العرب وانتبهت على اللي وراها:الاخو خليجي
الشاب اللي وراها دلوع طبعا ورقيق:نعم أمريني
البنت:قل لها ابغى حبوب رأس
الشاب الخليجي:من عيوني…وبدا يقول للمضيفه
البنت بهمس:جعل عيونك البط …وصارت تطالع شكله كان الشعر سبايكي والبلوزه ورديه ومبين عليه انه ناعم
البنت:استغفر الله
الشاب:تأمرين شي ثاني يا عيوني
البنت:ما اخبر فوزيه الدريع عندنا هنا
الشاب:نعم وش قلتي
البنت:أقول اللي يعين أمك على اللي جات به
الشاب ما فهم بس بلقافه :عفوا أختي الاسم
البنت عصبت بروحها مصدعه والحاله زفت وحطت حرتها فيه:ليه الأخ بيخطبني وآنا ما ادري
الشاب استغرب من عربجتها:لا بس نتعرف
البنت:تعرفت عليك الجنانوه و السكون ما باقي إلا هذي انا أتعرف على مايع
الشاب:احترمي نفسك
البنت:انا سجيه بنت عليان تقولي احترمي نفسك والله هزلت الفير أند لفلي يعلمني الاحترام
جات المضيفه ومعاها الماء والبندول
وخذتهم سجيه وعطت الشاب نظره وتعدلت في جلستها وهي تتحلطم عليه

&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما طلعوا الحريم والبنات من الصاله استأذنوا الشباب وطلعوا الحديقه وأول ما جلسوا
يزن بحماس:شفتوها ههههههههه والله مب هينه
مازن:ايه والله احنا ظنيناها مثل دانه ما لها صوت
يوسف:إلا هذي يبغى لها تكفيخ بس طراقين و تتعدل
مقعد:ليه وش مسويه البنت
يوسف بعصبيه:ما شفت كيف تكلم عمي صالح وأبوي (يقصد الجد) تكلمهم كأنهم اصغر عيالها
لافي:يا أخي يعني وش تبغى منها لا تنسى انها عاشت عيشه غير عيشتنا يعني سلومها غير سلومنا
يوسف:ولو المفروض قدام الكبير تنطم وتنزل عيونها في الأرض
مقعد:يا أخي لا تحر عمرك ما له داعي هالكلام وبعدين احنا مالنا دخل جدي يعرف يتفاهم معاها وأنت سمعته لما قال بنبدا صفحه جديده
معاذ:هو صادق البنت مع جدها يتصافون احنا وش لنا بعوار الرأس
الكل كان يتكلم ويناقش إلا هو كان يطالع الكل وهو ساكت لأنه تعود على انه ما يدخل نفسه في أمورهم من هو أكيد نادر ما كان له أي صوت كان مجرد متفرج

&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما جلسوا فتره مع الكل
دانه وقفت:يله عن أذنكم بطلع انا و بانه فوق نرتاح و نسولف شوي لحالنا
مدى:اييييييه من لقى أحبابه نسى أصحابه
أسير:و عطاهم اكبر طاف بعد
دانه بابتسامه:هذا أنتي قلتيها …ومشت وهي ماسكه يد بانه وقبل ما يصعدون الدرج صادفوا يوسف اللي كان ناوي يصعد فوق يغير ملابس الشغل اللي لحد الحين ما غيرها وطبعا مثل ما قلت لكم من قبل يوسف عايش ببيت الجد بس هو وإخوانه وأمه دور لحالهم طالعته بانه باستخفاف من فوق لتحت بشكل سريع وصعدت مع أختها
أما يوسف كان النيران شابه عنده ويشتم ويسب

&&&&&&&&&&&&&&

نطلع من بيت الجد ونروح لبيت كبير ما يسكنه إلا ثلاثه
قاعد وراء مكتبه ويشتغل وسمع طق الباب
يامن:تفضل
دخلت بنته وهي مبين عليها الزعل
يامن:وش حبيبة أبوها زعلانه
سوسن:وش فيني في غيرها ذيك المعلمه الملعونه مكرهتني في الدراسه
يامن:قصدك معلمة الرياضيات
سوسن بكذب:يبه أصلا انا ما سويت لها شي هي وحده تتسبب على الكل
يامن:لا تقولين ما سويتي لها شي لاني أبوك وأعرفك
سوسن تورطت لان أبوها يعرفها عدل:بس انا رديت عليها لما هي غلطت علي
يامن:وبعدين مع هالمعلمه القلق خلاص انا أشوف وش اقدر أسوي وأتصرف
سوسن:يبه خلها تدخلني الحصه ولا ترى كذا برسب
يامن في نفسه:يعني اللي يسمعك يقول مقطعه الكتب وبابتسامه:خلاص يا عيون أبوك انا أتصرف مع معلمتك هذي
سوسن بابتسامه باست أبوها :تصبح على خير
يامن:وأنتي من أهل الخير
طلعت من المكتب مبسوطه وفي نفسها متوعده للاستاذه هبه انها طلع عيونها
بعد ثلاث ساعات خلص شغل وطلع من المكتب وصعد الدرج وراح على غرفة بنته يتطمن عليها انها نامت قبل ما يروح ينام وبعد ما تطمن عليها راح لغرفة ولده ثامر وبعد ما تطمن عليه راح لغرفته وهو يفكر في معلمة الرياضيات وكيف يتصرف معاها
دخل غرفته وخذا له شور وانسدح على سريره وتذكر زوجته وتذكر يوم راح لها المستشفى
دخل غرفتها ويطالعها بقرف:يقولون تعبانه هذاني اشوفك مثل الحصان ما فيك شي
ليلى:يامن
يامن:لا تنطقين اسمي على لسانك واخلصي ليش طالبه تشوفيني مو طلقتك وخلصنا
ليلى:يامن والله…
يامن:لا تحلفي وتقولين ما تعرفينه صورك يا الفاسقه جايه لمكتبي
وقرب ومسكها من يدها وهو راص على أسنانه:احمدي ربك ما ذبحتك واسمعيني زين لو اشوفك متصله على عيالي أو اسمع بس انك متواصله معاهم والله لأقطع خبرك فاهمه يا حيوانه
ليلى:إلا عيالي…
قاطعها يامن:أنتي وحده مو كفوا تكونين أم ويا ويلك لو اتصلتي مره ثانيه
وطلع وخلاها في نوبة البكاء والندم لأنها فرطت في بيتها وعيالها علشان شوية كلمات حب انقالت لها في وقت بعد فيها عنها زوجها بسبب أشغاله
رجع للحاضر وهو يحس بضيق :الله يأخذك كرهتيني في كل شي
وغمض عيونه ويحاول ينام
(أعرفكم بيامن:رجل معروف وعنده واسطات مطلق زوجته اللي خانته ومن بعدها كره الحريم وصارت نفسيته لا تطاق ويدلع عياله ويحاول ما يخلي احد يضايقهم علشان يعوضهم عن امهم
عياله
سوسن:تدرس في مدرسة هبه وهي بثاني متوسط بنت ما تحترم احد وتشوف الناس من طرف عين وشايفه نفسها
ثاني عياله ثامر ولد عمره سنتين )

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مطار ألمانيا نزلت من الطياره وهي تتحلطم
وهي تمشي ضربت فيه رفعت راسها تعدل النظارات
جاسم:sorry
سجيه:سوري في عينك ول عليك جدار مو بني ادم
جاسم:الأخت عربيه
سجيه:لا فلسطينيه
جاسم:خلاص قلنا آسفين
التفت للصوت اللي يقرب منه:وين رحت
وطالع البنت اللي تكلم جاسم
سلطان:أنتي
سجيه:لا خيالها
سلطان:استغفر الله ياربي
سجيه:ليه شايف دراكولا قدامك
جاسم توه يفهم:لا يكون طرزان ههههه ههههههههه
سلطان تركهم ومشى والبنت طالعت جاسم اللي يضحك وتحمدت لربها وتركته يضحك وهو يحاول يلحق سلطان
طلع من البوابه ووقف تاكسي وجاسم جاه:هذي هي
سلطان:ايه هذي هي مو لسانها طويل
جاسم:ما شاء الله مجهزه الاسلحه على طول تطلقها
سلطان :أقول لك لسان منشار اللهم يا كافي
جاسم:ههههههههه
سلطان طالعه وتركه وركب التاكسي وجاسم ركب معاه ومشوا للفندق

&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير
جالسه تتفرج على غرفة أختها
دانه:ها وش رايك
بانه:حلوه غرفتك هاديه مثلك
دانه:ههههههه فديتك والله يا أختي
جات بانه وجلست مقابله أختها
دانه:ليه صبغتي شعرك
بانه:مليت من الأسود
دانه:انا ما أفكر أغير لونه ابد بس تدرين الأشقر والبني حلو عليك
بانه بغرور:أصلا انا كل شي فيني حلو
دانه:هههه ما نقدر على المغرورين
بانه:تذكرين أيام قبل لما كنا مع بعض
دانه بحزن:ايه اذكر
بانه:قبل ما يتوفى أبوي ويفرقنا بابا نويل(تقصد الجد)
دانه:بانه والله ما ارضى عليه محد رباني غيره
بانه:أنتي ما ادري وشلون عقليتك تحبينه وهو اللي فرق بينا ولا نسيتي يوم كان عمرنا 7 سنوات ومات أبونا وجاء وكان بياخذنا احنا الثنتين من أمنا بس بعد ما هدته أمي انها بتعلم عليه انه متزوج على جدتك قرر انه يخلي وحده منا ويأخذ الثانيه وراح يخلي أمي تتزوج بدون ما يتدخل في حياتها ولا نسيتي
دانه سكتت ورجعت بذاكرتها لما كان عمرهم 7 سنوات بعد وفاة أبوهم وبعد ما طلعت امهم أيه من العده جاء الجد البيت
الجد وهو جالس في المجلس ومعاه صالح وصافي وأيه كانت متغطيه
الجد:انا جيت اخذ البنات وأربيهم في المكان اللي المفروض يتربون فيه
أيه وقفت بعصبيه:هذول بناتي انا وما راح اسمح لأي احد يأخذهم
الجد:عطيني البنات بطيب لاستخدم معاك أسلوب ما تحبينه
أيه:انت تهددني
الجد:ما قدامك إلا خيارين يا انك تعطيني البنات أو انك تتزوجين ولدي وبناتك يتربون وسط حضنك
أيه طلعت عيونها كيف يفكرون يزوجونها ولدهم وهي توها طالعه من العده صدق ناس ما ترحم
ايه:ممكن نقعد على انفراد
الجد:في شي قوليه ما له داعي الانفراد
أيه:لا انا متأكده ان له داعي ممكن
الجد التفت لعياله واشر لهم وهم طلعوا
الجد:قولي وش عندك
أيه:ما عندي غير إني راح ارفع سماعة التلفون واتصل على زوجتك وأقول لها عن السر الدفين
الجد تغير لون وجهه:وش قصدك
أيه:قصدي بناتي أنساهم وأنت عارف انا عن ايش أتكلم عن المصريه اللي متوجها على زوجتك
الجد:شلون عرفتي
أيه: وشلون عرفت هذا شي يخصني
الجد سكت يفكر هو يعرف أيه ويعرف نوعيتها من الناس
الجد:بأخذ وحده واخلي عندك وحده
أيه:وش اللي يخليني أعطيك وحده من بناتي ها
الجد:أكيد أنتي ما تحبين انك تظلين كذا طول عمرك من دون زواج و خاصه انك توك صغيره وحلوه يعني أكيد بتعيشين حياتك وآنا ما راح أتدخل في حياتك ولا في أي شي بتسوينه في المستقبل بشرط تعطيني وحده من التوأم
ايه بتفكيرها الأناني:بس..
الجد يقاطعها:لا بس ولا غيره ها اخذ وحده من البنات ولا عاد احد منا يشوف الثاني ولا تفضحيني وتصير مشاكل وآنا اخذ البنتين وأحرمك منهم ثنتينهم
أيه :انا موافقه
وفعلا اخذ الجد دانه وقطع كل وسائل الاتصال فيها بس عمرها ما نست أختها وكانت دائما تقول لجدتها انها تبغى تشوف أختها وكل ما تكبر تزيد إصرار في طلبها لحد ما جاء يوم وكانت دانه بثالث متوسط وجاتها الجده وعطتها التلفون ولما كلمت تفاجات بأنها بانه ومن ذاك اليوم ظلت متواصله معاها وصارت بانه تشوف دانه بأنها تجي لها في الثانويه في اجتماع الأمهات أو تزورها ولأنهم توأم كان التفريق بينهم صعب لحد اللحظه هذي
بانه:دانه وين رحتي
دانه وعيونها دموع:كلهم مشتركين مو بس جدي
بانه:ادري حتى أمنا المفروض تحمينا ضحت بوحده منا علشان تضمن انها تعيش براحه في المستقبل وتتزوج وتتمتع
دانه وهي تمسح دموعها:الماضي راح يا بانه والحين احنا في الحاضر
بانه:معاك حق بس الماضي اليم
دانه:مع بعض بيكون المستقبل أحلى
بانه بابتسامه:يا حبي لك إذا تكلمتي بتفاؤل والله اتفائل معاك
دانه:وهذا المطلوب
سكتوا بعدها
دانه:أقول بانه
بانه:همممممممم
دانه:أنتي بتسافرين بعد بكره
بانه:ايه لان الدراسه بعد ثلاث أيام ولازم أكون حاضره قبل الدراسه بيوم
دانه:اها بس…وسكتت
بانه باستغراب:بس ايش
دانه:انا بقول لك اللي سمعته
بانه باهتمام:ايش سمعتي
دانه:سمعت جدتي وعماتي يقولن ان جدي ناوي يخرب عليك ما يخليك تسافرين وهو يعني خلاني طعم علشان يجيبك هنا
بانه:اها انا قايله بابا نويل من متى عنده كرم ولا طيبه
دانه:انا أسفه والله ما ادري انهم ناوين يسوون فيك شي
بانه:لا تخافين انا أصلا توقعت والسفره بإذن الله ما راح تطوفني
دانه:شلون
بانه:كل شي بوقته حلو
دانه هزت راسها وسكتت والخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

أشرقت شمس الصباح
صباح الخير بسعادة عصفور أقصى امانية
ان يكون نهارا سعيدا مشمسا ليغرد بأحلى الأنغام
صباح الخير بعبير زهور في يوم مشرق حافل
صباح الخير بهدوء الريف الأخذ وبصخب المدينة الممتع
قامت وصلت الفجر وصارت تستعد علشان الشغل

أسير اللي قامت من إزعاج أختها:اووووف هبوه بسك إزعاج
هبه:يله قومي شوفي الساعه كم قومي صلي والبسي ولا ناسيه ان في مدرسه
أسير:اووووف منك
هبه:قومي لا اعلم أمي عليك
أسير:لا خلاص قمنا …قامت ودخلت الحمام (أكرمكم الله) وهبه نزلت تحت

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في دور ثاني وغرفه ثانيه
بانه بااااااانه يله قومي
بانه فتحت عيونها بكسل:همممممممممم وش تبغين
دانه:حبيبتي قومي الساعه 6 وربع يله قومي صلي ما صليتي وانزلي افطري الكل تحت
بانه:حرام عليك في احد يقوم 6 الصباح
دانه:ههههههههه ايه هذا النظام هنا يله
بانه وهي تقوم :طيب طيب بس علشان خاطر عيونك يا حلوه
دانه:ههههههههه لا انتي شكلك مضيعه ههههههه
بانه ابتسمت وراحت تتوضى
ودانه خافت تستناها وتتأخر على جدتها وعلى تصليح القهوه لها ولجدها فقالت بصوت عالي:بنو حبيبتي انا نازله وأنتي ألحقيني اوكي
بانه:وهي تطلع من الحمام(أكرمكم الله)و ليش ما تستنيني
دانه:لا جدتي تحت ولازم أكون معاها بالمطبخ
بانه:طيب بس إذا ضعت أنتي تحملي النتيجه
دانه:هههه لا ما راح تضيعين أنتي بس انزل الدرج و بتشوفين الصاله وعلى الجنب المطبخ
بانه:طيب
دانه قبل لا تطلع:ولا تنسين تتغطين
بانه:ليه
دانه:أنتي نسيتي ان عماتي وعيالها بالبيت
بانه:اها طيب ما شي
طلعت وخلت أختها تصلي
نزلت تحت ولقت جدتها زي العاده تصرخ على الخدم وهي تضحك عليها وعلى كلامها معاهم

&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت الطيبه
معوذي معوذي
معاذ:ها حبيبتي
غصون:معوذي اصحي لا تتأخر على الشغل
معاذ طالعه زوجته وابتسم:يا حلو هالصباح والله
غصون:هههه اشوفك رايق
معاذ:كيف ما أروق وآنا مصبح على أحلى وجه
غصون:أقول قوم لا تتأخر بعدين عمي صافي يزعل
معاذ:بقول اعذرني يبه كنت اكلم الهواء اللي أتنفسه
غصون:لا تحط اللوم علي انا ما لي شغل
معاذ:ههههه انا أصلا كل ما تأخرت قلت لأبوي ان أنتي السبب
غصون شهقت وضربته على كتفه:يا ويلك من ربي ليه تكذب
معاذ يسوي روحه صغير:والله ما أعيدها بس أنتي لا تزعلين يا ماما
غصون:ههههههههههه والله انت مجنون
معاذ وهو يقرب:مجنون بحبك
انفتح الباب بقوه:ثباح الخيل
وجات تركض ونطت على أمها
غصون:هلا وغلا بميه بحبيبة أمها
مي:انت بعد هبيبتي
معاذ:بنتك تعرف تختار الأوقات الغلط
غصون:ههههههه تهبل بنتي
معاذ:أول مره أشوف بزران يصحون الصبح
غصون وهي تشيل بنتها وتطلع:خلينا نطلع لا ينضلك أبوك ويله ننتظرك على الفطور
معاذ بابتسامه:شوي وألحقكم
راح يأخذ شور ويتجهز علشان يروح الشغل

&&&&&&&&&&&&&&&&&

خلصت صلاه ولبست عبايتها وتلثمت ولما جات بتنزل واجهته وطالعته بسخريه وهو يطالعه واللي كأنه وده يذبحها
سمع صوت جواله رد وهو ينزل بسرعه وهي تهز راسها علامه للاستهزاء والاحتقار له لأنها ما تحب أمثاله من الرجال المعقدين
طلع من بيت جده مسرع وقفه صوت جده:يوسف
يوسف:هلا طال عمرك
الجد:وين يا أبوك ما تبغى تفطر
يوسف:لا يا يبه عندي شغل ضروري
الجد هز رأسه:الله يوفقك بس انتبه لنفسك
يوسف وهو يبوس رأس جده:على أمرك ….ركب سيارته وانطلق ورفع جواله:ها وش صار معاكم لحد الحين مراقبينهم
الطرف الثاني:ايه يا طويل العمر
يوسف:يعني مثل ما توقعت يبغون يكسرون القاعده وراح يسلمون في النهار
الطرف الثاني:ايه
يوسف:انا جاي لكم
وصكر الخط وحط لنظاره الشمسيه وزار من سرعته

&&&&&&&&&&&&&&

وصلها أخوها مدرستها ونزلت ودخلت وسلمت على المعلمات وبدت الحصص راح على فصل ثاني ولما دخلت شافتها جالسه
هبه بصراخ:انا ما قلت ما تدخلين أي حصه لي
سوسن:بس كذا انا راح ارسب
هبه:أصلا أنتي راسبه راسبه عندي يعني لا تتعبين نفسك وتحضرين حصص يله برا
سوسن قامت وهي مقهوره وطلعت وهبه في نفسها:والله محد بيربيك غيري

&&&&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه 8 صباح
دخلت المستشفى زي عادتها علشان تبدأ مناوبتها وبعد ثلاث ساعات
جاتها وحده من الممرضات
ممرضه آلاء
آلاء:نعم
الممرضه:الدكتور طالبنا في الطوارئ يبغى منا نساعده جاو رجال شرطه حصل لهم إطلاق ناري
آلاء:اوكي يله
وراحوا بسرعه لقسم الطوارئ ودخلو الغرفه
قابلو الدكتور واشر لهم يدخلون لرجال الشرطه المجروحين ويلفون الجروح ويعقمونه
فتحت الستاره وتفاجأ من اللي شافته

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه الثانويه
جالسه في الحصه وتسولف وتضحك
ودخلت طالبه:وين الطالبه مدى
مدى:انا من يسال عني
الطالبه:المديره تبغاك تحت
أسير :مدو وش أنتي مسويه
مدى:ما سويت شي
أسير:أكيد مسويه مصيبه ولا وش له المدير تبغاك
مدو:والله ما سويت شي
أسير شهقت:لا يكون عرفوا أنتي اللي تطلعين الأصوات في حصص المعلمات
مدى بخوف:تظنين
أسير:والله ما ادري أنتي روحي وشوفي
مدى:اوكي
قامت ونزلت تحت ودخلت لغرفة المديره

&&&&&&&&&&&&&&

طلعت من الحصه ونادتها المديره ودخلت:نعم أستاذه أنوار طلبتيني
أنوار :شوفي انا عارفه انك ما تحبين تكلمين احد بس من جد هالمره لازم تكلمينه
هبه:ما فهمت
أنوار:والد الطالبه سوسن على التلفون
هبه:أستاذه اعتقد…
قاطعتها أنوار:انا عارفه بس هو الحين عند الحارس ومصر يتفاهم معاك على بنته وبعدين أنتي كلميه ما راح تخسرين شي يمكن على ايدك ينصلح حال البنت
هبه طالعته وهي مو مقتنعه بس مع كذا خذت السماعه:نعم
يامن هذي هي أخيرا:أستاذه هبه
هبه:معاك
يامن:انا والد الطالبه سوسن
هبه:عندي خبر نعم وش بغيت
يامن ول ما في أسلوب ابد:بغيت اعرف ليش طارده بنتي من حصصك
هبه باستهزاء:نعم وأنت ما تعرف ليش انا طارتها كان سألتها هذا إذا قالت لك ليش انا طارتها
يامن:اعتقد يا أستاذه يا مربية الأجيال المفروض ما تطردين احد من حصتك
هبه:إذا كان اللي بيحضرون الحصه مثل بنتك انا مستغنيه عن هالحصه وبنتك تستاهل الطرد لأنها ما تحترم احد
يامن عصب:بنتي محترمه غصب عنك والظاهر انا الغلطان اللي جاي أتفاهم بالعقل
هبه عصبت من كلامه:إلا انا الغلطانه اللي تنازلت وكلمتك ولا الكتاب مبين من عنوانه إذا انت أبوها كذا وش نتوقع من البنت…. وصكت السماعه في وجهه
يامن ظل يطالع السماعه:صكت السماعه في وجهي انا أعلمك يا مدرسة الجبر انا أعلمك
هبه وهي مفوره:أستاذه أنوار أرجو مره ثانيه انك ما تطلبين مني إني اكلم أي احد عن إذنك عندي حصه
طلعت و أنوار عيونها طالعه من تصرف هبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لهنا أوقف واترك لكم حرية التعليق
&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ودي لك
قلب أمي وروحها

البارت الجاي يوم الاثنين ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
البارت الخامس
&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما فطرت مع دانه والباقين صعدت غرفة أختها ومعاها كوفي وطلعت للبلكونه تتأمل منظر الحديقه وشافت أختها تسقي الزرع
بانه:والله انك طيبه يا أختي بس طيبتك وتقديرك طلع لناس ما يتساهلون الطيب ابد
عند الزهور والزرع تحب تسقيه وتهتم فيه وتحب ريحتهم على الصبح تعشق الورد والشجر
سمعت صوت سياره تدخل التفتت شافت السياره توقف ونزل منها نادر
ظلت تطالعه وانتبه عليها والتفت وشافها تطالعه ظلوا ثواني قبل ما يلف نادر وجهه ويمشي وهي حست ان الجو حار وإنها متفشله
دانه:يا ربي وش فيني يا فشلتي قاعده أبحلق فيه ياربي الحين أكيد بيقول ما تستحي مبققه عيونها علي يارب وش هالفشيله والإحراج اففففف
انتبهت على صوت تصفير التفتت لمصدر الصوت ورفعت نظرها شافت أختها واقفه عند البلكونه وتتفرج عليها وعلى وجهها ابتسامه
مشت لها لحد ما صارت تحت البلكونه:أنتي من متى هنا
بانه وهي تشرب الكوفي وتطالعها بتركيز:من زمان تعالي ابغاك في موضوع
دانه:طيب بس أجيب الورد وأجي
دخلت بانه وراحت دانه تجمع الورد عشان تحطه في غرفتها مثل ما تعودت تسوي
بعد دقايق دخلت دانه وهي راسمه أحلى ابتسامه وبدت تشيل الورد الذابل وتحط بداله الورد اللي قطفته
بانه وهي مركزه على أختها:تحبين الورد
دانه:ايه كثير
بانه:وهو تحبينه مثل الورد ولا أكثر
دانه جمدت يديها اللي كانت ترتب الورد في المزهريه لحظات وبعدها رجعت ترتب الورد بتوتر وتسوي روحها مو فاهمه:من تقصدين
بانه:أنتي فاهمه ما له داعي الاستهبال
دانه:ماني فاهمه شي
بانه وقفت وراحت ووقفت أختها:تراك توأمي ومحد يفهمك أكثر مني حتى لو ما عشت معاك بنفس البيت أظل أفهمك أكثر من أي احد ثاني
دانه طالعتها وما ردت
مسكت يد أختها وسحبتها وجلستها على الكرسي:يله قولي
دانه:وش أقول
بانه:كل شي من متى تحبينه
دانه:ما في شي من الكلام اللي تقولينه
بانه وهي تتجاهل كلام دانه:من متى تحبينه
دانه:بانه وش فيك ما تسمعين وش أقول
بانه:من متى تحبينه
دانه تنهدت وباستسلام:مو حب
بانه بابتسامه:إعجاب
دانه تغيرت ملامحها واحمر وجهها وبخجل:يعني
بانه:يعني معناتها ايه
دانه بحزن:وش الفايده
بانه:ما يدري عنك
دانه هزت راسها بمعنى لا
بانه:إذا كان أعمى وما يشوف هو الخسران مو أنتي
دانه :ما كان كذا
بانه:كيف يعني
دانه وهي تسرح وكأنها تتذكر:كان غير لما كنا صغار كان ببساطه غير بس لما كبر تغير وابتعد عن الكل هو صحيح يحضر اجتماعات العايله بس نادرا ما يتكلم أو تسمعين له صوت أو رأي ليه تغير ما ادري
بانه تنهدت وما عرفت وش تقول لأختها
دانه:إلا أنتي كيف عرفتي
بانه:انك معجبه فيه
دانه رجع وجها يحمر وبهمس:ايه
بانه بضحك لأنها تبغى ترفه عن أختها:ما فاتتني نظراتك له
بانه شهقت:انا
بانه وهي تطلعها بنص عين:ايه أنتي هجل انا أمس بعد ما عرفتيني على الكل وجلسنا لاحظت عيونك اللي كل شوي تسرق نظره له وعلى بالك محد ينتبه لك بس انا ما تفوتني هالاشياء
دانه:يمه منك
بانه:ههههههههههه
دانه:وأنتي ما في شي تبغين تقولينه
بانه:لا انا قلبي مسكر وما في احد يستأهل يدخله تدرين انا بانه مو حيا الله
دانه:هههه راح يجي يوم ويجي لك من يلقى المفتاح ويدخل هالقلب
بانه بسخريه:ايه صح روميو زمانه
دانه بثقه: تمسخري الحين بس بعدين قولي دانه قالت
بانه تغير الموضوع:إلا أنتي ما عندك محاضرات
دانه:إلا بس انا طنشتها مو كل يوم بلقى أختي وحبيبتي عندي في البيت …وكملت بحزن:وبعدين أنتي بتسافرين قريب وابغى اقضي كل الوقت قبل ما تسافرين كله معاك
بانه بابتسامه:يا بعد عمري يا أختي
دانه:ههههههه يا حليلك إذا صرت طيوبه
بانه:لا تفرحين مو دائما ترى هالطيبه
دانه:ههههه ادري
بانه:ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى
راحوا بسرعه لقسم الطوارئ ودخلو الغرفه
قابلو الدكتور واشر لهم يدخلون لرجال الشرطه المجروحين ويلفون الجروح ويعقمونه
فتحت الستاره وتفاجأ من اللي شافته
آلاء:يوسف
يوسف رفع رأسه وعقد حواجبه
آلاء وهي تقرب وتشوف يده:وش فيك وش صاير انت من رجال الأمن اللي تصاوبو
يوسف:أنتي ما تشوفين الدم يعني أكيد انا منهم
آلاء تجاهلت أسلوبه الجاف وكملت:خلني أشوف جرحك
يوسف:أنتي تشتغلين هنا
آلاء حبت تردها له:انت ما تشوفني واقفه بلبس التمريض معناتها ايه
يوسف طالعها بغضب ولف وجهه
آلاء وهي تمسك المعقم:راح تحس بشوية حرق
يوسف:اخلصي علي وماله داعي هالتنبيهات تراني مو بزر
آلاء طالعته وسكتت وهي بدت تنقهر منه
يوسف:ااااه
آلاء كسر خاطرها:آلمك
يوسف وهو يلف وجهه:احم لا
آلاء :شوي بس بخيط الجرح ونخلص الحمد لله ان الرصاصه مرت وما دخلت في العظم
يوسف صار يطالعها وتذكر كلا أخته مدى: هو انت صدق بتأخذ آلاء
آلاء رفعت راسها وطالعته:خلاص خلصنا بس كل يومين تعال أغير لك الشاش
يوسف بنفس خايسه:ماله داعي
آلاء طالعته وصارت ترتب الأغراض وهي مفوره منه
يوسف:أنتي ليه ما تفصلين ولا عاجبتك شغلتك
آلاء بتفاجأ:نعم
يوسف :اللي سمعتيه
آلاء اللي منقهره من البداية منه جاء وقت تنفجر:ايه عاجبتني واللي مو عاجبته شغلتي وما أشرفه يتبرأ مني
يوسف:انا أنصحك تتركينها من الحين لان اللي بتتزوجينه ما راح يوافق ان حرمته تفرفر بين الرجال
آلاء:زوج مثل هذا ساذج وسطحي وشكاك ما يلزمني وبعدين انا شغلتي مو اقل من شغلتك
يوسف باستغراب:شغلتي انا الحين تقارنين أمساك المجرمين بالتمريض والفرفره
آلاء:مثل ما انت تمسك المجرمين وتظهر الحق وترسم البسمه وتطمن قلوب الناس وتحميهم انا بعد أعالجهم وأريحهم من هم التعب والمرض وارسم البسمه على وجيهم وبعدين مادام جدي وأبوي موافقين ما يهمني أي احد ثاني
يوسف:أنتي قلتيها الشرهه عليهم
آلاء:يا نقيب يوسف اعتقد خلصنا علاج وآنا لازم أروح ماني فاضيه لتضييع الوقت عندي مرضى هم أولى بالوقت اللي أضيعه بالكلام معاك
راحت وخلت يوسف اللي منقهر منها
لبس قبوعه وطلع برا المستشفى

&&&&&&&&&&&&&&&

في المدرسه الثانويه
قامت ونزلت تحت ودخلت لغرفة المديره
مدى:أستاذه أنتي طالبتني
المديره:ايه مدى تفضلي
مدى دخلت وجلست وهي متوتره:نعم أستاذه
المدير:انا طالبتك أقول لك إني ابغاك تسوين أذاعه بكره
مدى وهي فاتحه فمها من المفاجاه:انا
المديره:ايه أنتي وآنا واثقه انك بتسوين اذاعه جميله ومرتبه ها وش قلتي
مدى وهي تفكر وانرسمت على وجهها ابتسامه:طيب أستاذه ما عندي مانع
المديره:طيب يمديك ترتبين مواضيع الاذاعه لان الاذاعه بكره
مدى:ايه أستاذه حطي ببطنك بطيخه صيفي
المديره:ما ابغاك تفشليني ترى المرشدات راح يجون مدرستنا
مدى:لا تخافين أستاذه بس ما قلتي لي من المدرسه اللي مسئوله عن الاذاعه
المديره:الاستاذه تهاني
مدى زادت ابتسامته:خلاص أستاذه بكره ان شاء الله تشوفين اللي يرضيك
المدير هزت راسها ومدى طلعت وراحت على طول لفصلها
أسير:ها مدو عسى ما مسكوك
مدى:لا بغوني ارتب اذاعة بكره
أسير:أنتي في الاذاعه ههههههههههه
مدى:ليه ما نعجب
أسير:لا قصدي من ذا الحولا اللي مختارتك
مدى:ما ادري بس بكره الاذاعه غير شكل
أسير:مدو وش تفكرين فيه
مدى :أفكر نستانس ونضحك من زمان ما ضحكنا
أسير:الله يستر منك ومن أفكارك
مدى وهي تبتسم بخبث:بكره الصباح راح يكون أحلى صباح يمر على المدرسه

&&&&&&&&&&&&&&

في ألمانيا
في إحدى المطاعم
جالسه مع بنت عمها
سجيه:خير وش الموضوع اللي تبغيني فيه
زينب بنت عم سجيه:خلينا نطلب شي نشربه أول
سجيه ميلت فمها:اطلبي واخلصي علي ترى طيارتي قربت
زينب:اوكي
طلبوا وبعد ما طلبوا
سجيه بملل لأنها ما تحب عمها ولا عياله:خير أتحفينا وش عندك
زينب:أوف منك ليش تحنين
سجيه:سمعي بتقولين ولا خليتك تولين ورحت
زينب:لا بقول اخوي
سجيه عفست وجهها:وش فيه اخوك
زينب:قالي يبغاني أفاتحك بموضوع الزواج
سجيه طلعت عيونها:صدق اللي اختشوا ماتوا انتم ما تستحون أبوكم توه ميت وانتم تفكرون كيف تنهبون الناس
زينب:سجيه وش هالكلام
سجيه:هذا الصدق بس وش يقولون إذا أبوكم اللي هو عمي حاول يسرق ورث جدتي اللي تركته لي ما ألومكم إذا طلعتوا عوجان مثله صدق من قال الأعوج يضل طول عمره اعوج
زينب:بطلي هالكلمات السوقيه
سجيه:شوفي عاد يا بصله يا مخيسه يا في خيشه مكيسه لو ما قمتي من قدامي الحين والله لا تجيك اللي في رجلي
زينب وهي توقف:احمدي ربك ان اخوي فكر يأخذك أنتي وهالنظرات حقت العجز
سجيه:عجزتي من الشهاده أنتي واخوك باباي رجل البحار على غفله وآنا ما ادري أقول اذلفي أنتي و البقره اخوك لا بارك الله فيك ولا في اخوك هالتيس الاربد
زينب مشت لأنها ما تقدر على سجيه ولسانها
سجيه وهي تشوف الناس تطالعها:وانتم وش تطالعون شايفيني بابا فرحان جاي في رمضان وتتفرجون يله كل واحد يطالع صحنه
عدلت جلستها وبدت تشرب الكوفي وتحاول تهدي أعصابها وبعدين تذكرت:حسبي الله عليها هالشحروره راحت وآنا ما اعرف كلمتين على بعضها أجنبي كيف الحين بسد الحساب واطلب تاكسي أروح به المطار

&&&&&&&&&&&&&

في الشركه
وهو غرقان بالشغل رن جواله ورفعه وشاف رقم غريب بس قال يمكن احد يبغاني
رد:الو
الطرف الثاني صوت بنت ناعم:الو
معاذ:نعم
الطرف الثاني:هذا جوال متعب
معاذ:لا أختي أنتي غلطانه
الطرف الثاني:سوري
معاذ:حصل خير
الطرف الثاني:باااي
سكر السماعه وما عطى الموضوع أهميه يا كثر اللي يغلطون
في مكان ثاني
:ها وش قال
البنت:ولا شي شكله من النوع الثقيل بس انا بجيبه
:ليه
البنت:ما راح أخليها تتفوق علي طول عمرها متفوقه والحين جاء دوري أبين لها إني أحسن منها واقدر اغلبها
:والله ماني مقتنعه وأشوف سببك تافه
البنت:لا مو تافه طول عمرها هي تملك وآنا لا مع إني انا أحس وأجمل وارق واغني منها
:كيفك
البنت سرحت بأفكارها وبعدها ضحكة بخبث:ههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير
جالسه في الغرفه لحالها تفكر وبعدها رفعت جوالها واتصلت
بانه:الو سونيا
سونيا خدامه في بيت بانه:نئم ماما
بانه:ابغاك تجيبين شنطه وتحطين فيها حجاب رأس وبلوزتين كم طويل وبنطول اثنين جينز وتجيبينهم لبيت جد
سونيا:جين ماما
بانه:فهمتي وش أقول
سونيا:ايه في افهم
بانه:يله بسرعه لا تتأخرين
سونيا:جين
سكرت وبعدها نزلت تحت لقت دانه تهمز رأس جدها لان راسها مصدع
دانه:ها يمه الحين أحسن
الجده:كأني أحسن شوي ربي يسلمك ولا يحرمني منك
دانه:ولا يحرمني منك يا روح دانه
بانه:أقول دانه ترى شغالتنا راح تجيب شنطه لي فيها ملابس
دانه:ليه ملابسي موجوده اخذي اللي تبغين
بانه:هههه لا حبيبتي تسلمين مو كل مره اخذ من ملابسك حبيبتي وبعدين مع الملابس شغلات ابغاها
دانه هزت راسها وهي مستغربه أختها ليه تجيب ملابس وهي بتسافر قريب
دانه في نفسها:والله ما ادري وش أنتي ناويه عليه يا أختي
بانه وهي توقف :انا بطلع الحديقه
الجده:يمه دانه روح اطلعي مع أختك وآنا بنام لي شوي
دانه:أكيد يا يمه ما تبغين شي
الجده بحب:لا جعلني ما أبكيك يا أمك
دانه وهي توقف:أول ما تجي آلاء راح أقول لها تجي تكشف عليك وتشوف وش سالفة وجع الرأس
الجده:طيب
دانه وهي تحب رأس جدتها:نوم العوافي
وطلعت هي وبانه وجلسوا في الحديقه
بانه:أقول دانه
دانه:قولي
بانه:انا دائما اسمع عن عيال عمي وما أشوفهم
دانه:من قصدك
بانه:دائما اسمع أسير تجيب سيرة واحد اسمه سلطان
دانه:ايه سلطان هذا اخو أسير وهبه ومقعد وهو طيار علشان كذا ما تشوفينه دائما موجود
بانه:اها طيار طيب هو مثلهم
دانه:كيف
بانه:اقصد عقليته قديمه
دانه:هههه لا سلطان شوي متفتح بحكم سفره وهو حبوب ماله في الإزعاج يعني في حاله
بانه:اها وعيال عمي صالح هو عنده أربع عيال وبنت صح
دانه:ايه عنده حصين وفواز ويزن ومازن وغصون
بانه:يزن ومازن وغصون شفتهم أما الاثنين ما شفتهم وينهم
دانه:حصين مسافر يمكن من ثلاث سنوات اعتقد للخارج لأنه حب يفتح فرع بالخارج مع ان الكل عارض بس هو اقنع جدي وتدري بعد جدي ما في كلام ينقال بعد كلامه وبعدها لحقه فواز وهو يدرس وهذي ثاني سنه له
بانه:اها يعني العايله بدت تتفتح شوي
دانه:فواز يمكن بس حصين علي خبري لا
بانه:وش قصدك
دانه:قصدي حصين رجال بدوي بمعنى الكلمه وهو اقرب واحد لجدي اقرب حتى من عمي صالح
بانه:لها الدرجه
دانه:وأكثر وما في احد يقدر يقنع جدي كثره وهو نسخه مصغره من جدي
بانه بسخريه:يا حبيبي هذا اللي ناقص
دانه:ههههههه تصدقين كان ناوي عمي صالح يزوجه قبل ما يسافر علشان يعني ما يغلط ويدخل في الحرام
بس اللي فاجئنا ان جدي رفض مع اننا توقعنا جدي أول واحد يؤيد الموضوع
بانه:أكيد هو اللي اقنع بابا نويل
دانه:ايه اقولك ما في احد يقدر على جدي غيره
بانه هزت راسها وبعدها طلبوا عصير يشربونه وهو مستمتعين بالجو

&&&&&&&&&&&&&&&&&

جاء وقت الطلوع وطلعت من المدرسه وركبت السياره مع أخوها وكانت فيه أنظار تراقبها
يامن:هذي هي
سوسن:ايه يبه هذي هي
يامن في نفسه :توقعت أشوف عبايتها مزخرفه ووحده شايفه نفسها مو وحده ما يبين منها شي والله تناقض بس هذا ما يغير إني انا اللي بعلمك الاحترام هجل انا مو محترم صبرك على يا أم الناقص والجمع ان ما علمتك الضرب والجبر على أصوله ما اطلع يامن
صحى على صوت بنته:يبه وين رحت
يامن:ما رحت مكان يا قلب أبوك
حط نظارته الشمسيه وحرك سيارته والأفكار توديه وتجيبه
&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر الساعه 4
نزلت للحديقه لان هذي عادتها تنزل كل عصر تقرا في الحديقه وصلت للكراسي وجلست ولفت نظرها ورده ومعاها بطاقه استغربت
رواء:غريبه من تارك هالورده هنا
وجاها فضول تعرف وش في البطاقه وخذت الورده وفتحت البطاقه
(
وجد الحب لسعادة القليلين ، ولشقاء الكثيرين
الحب هو الدموع ، أن تبكي يعني أنك تحب

الحب أقوى العواطف لأنه أكثرها تركيبا

الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع

المرأة بلا محبة امرأة ميتة

المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب
فما هو مفتاح قلبك يا حبي
أجيبي وأريحيني
يا رواء )

رواء شهقت وصارت تتلفت يمين ويسار :من اللي حاطها هنا ولا لي بعد
وعصبت:صدق قليل أدب يعني لو احد شافها كان رحت فيها بس مين اللي ممكن يحطها هنا والله شكله مقلب يا من مدو يا اسيرو بس انا كيف اعرف خلني أقوم وأخذها معي بسرعه لا احد يشوفها وأروح فيها وبعدين اعرف ويا ويلهم هالثنتين إذا كان مقلب منهم
قامت بسرعه تحت أنظار وابتسامه كانت تراقبها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت لبيت وقالوا لها ان جدتها تعبانه شوي علطول أخذت أغراضها وراحت بيت جدها
دخلت غرفة جدتها وشافتهم عندها وعلى طول عينها طاحت عليه وتجاهلته هو ونظراته
آلاء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
آلاء:وش فيك يالغاليه
الجده:والله تعيبينه يمك ما ادري راسي يعورني
آلاء وهي تقوس الضغط:كلتي حبوبك حقت الضغط والسكر
دانه:ايه انا معطتها علاجها بنفسي
آلاء وهي تشوف الضغط وحاسه انها متوتره ما تدري ليه يمكن علشان النظرات اللي تحرقها
وبدت تشوف النبض
يوسف :وش فيها
آلاء:الضغط تمام والسكر بعد
يوسف بسخريه:هجل التعب هذا كله من وين بالله
آلاء تجاهلته:جده أنتي تفكرين كثير وتحاتين
الجده:ها يعني
آلاء:ونومك منتظمه فيه ولا لا
الجده:لا والله يا بنيتي صار لي يومين أنام بالنهار ونومي مو منتظم
آلاء:علشان كذا الصداع جاك لازم ترتبين نومك ولا ما راح يخف هالصداع
دانه:الحمد لله ما دام الشغله بسيطة انا اليوم بتأكد من ان نومها يكون تمام ومنتظم
آلاء بابتسامه:بس هذا المطلوب
ورفعت عينها له بسرعه وشافته لحد الحين يطالعها بكره ولفت نظرها بعد اهتمام
وكان بينهم من يشاهد هالحرب بالنظرات وهي مستمتعة
بانه واقفه عند الباب وهي تشوف المسرحيه ومستمتعه بنظرات اللي بين يوسف وآلاء
بانه في نفسها:يعني مو انا الوحيده اللي كارهتك يالمعقد اثري في احد غيري
قامت وحطت أغراضها في الشنطه:ما في جدتي إلا العافيه وآنا لازم أروح
دانه:تسلمين يا آلاء
آلاء:يا ويليك لو اسمع منك هالكلام مره ثانيه ه
باست رأس جدتها:ما تشوفين شر يالغاليه
الجده:الشر ما يجيك
وقبل لا تطلع عطته نظره وكأنها تقوله شفت ان اللي اشتغله شي مفيد مو مثل ما تقول وطلعت وهو لف وجهه وصار يكلم جدته اللي صارت تسولف عليه بعد ما طلعت دانه ومعاها بانه

&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ما تعشوا والكل راح على غرفته علشان ينام ويريح
جاء الوقت المنتظر
الساعه 3 ونص الليل
قامت من السرير بشويش ومشت على أطراف أصابعها وراح وغيرت ملابسها ولبست عباتها وتلثمت وطلعت ورقه وكتبت فيها وحطتها في مكانها على المخده وباست رأس أختها
بانه:سامحيني يا قلبي ما اقدر أودعك
وطلعت وهي معاها الشنطه اللي جابتها سونيا لها ونزلت من الدرج بشويش علشان لا احد يحس عليها ووصلت للمطبخ وتوها بتطلع إلا تسمع صوت احد جاي جهة المطبخ

&&&&&&&&&&&&&&&&
توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده
&&&&&&&&&&&&&
ودي لك الجيريا
قلب أمي وروحها


تنبيـه يـآحلوة .. رآح ينقل الموضوع لقسم الروآيـآت الغيـر مكتملة ..
وتــآبعي عسسولة ننتظركـ =)
عوافي حبوبه
نشكرك عالروايه الحلوه
ومتابعينك استمري
تسلموو حبيباتي
ابشروا بكملها دحين

رواية زينة هي الموت و المنعوت و النجوى / كاملة 2024

هلو
اخباركم ؟

طبعا أنا قريت هذي القصة وحبيتها وبعد حبيت آنقلها لتقروها
لأن قليلة عليها كلمة حلوة أو رووعة

تعرفوا إللي مألفة روااية نار الغيره تحرق رجل وآطيها , هذي روايتها الثانية

آحلى من آلأولى صح أنها حلوة الأولى بس هذي خيال

يلا آتركم معاها

قراءة ممتعة لكن

المايك لـلكاتبة / black widow

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشتــــــــــاقه لكـــــم حيــــــــل , حيــــــــــــل

عــدت لكم بعد غيــــــاب طــويل عقــب روايتي الأولى (نار الغيره تحرق رجل واطيها ) بروايه ثانيه

كنـــت متردده في البدايـــه إني أكـتب قصـه ثانيه خاصه إنه (نار الغيره ) لاقت قـــبول من عدد كبيــر من البنات , لكن عــزمت وقررت أنزلها وأتمنـــــــى إنها تنـــال إعجابكم .

وفضـــــلا لا أمـــرا , عند نقـــل روايتي هذي , أو روايتي السابقه أتمنى ذكر اسمي

زينه هي الموت والمنعوت والنجوى

المــــــقدمــــــــــــه

(قلوب الناس مو جنه عشان تناضل لأجلها ..أو تيأس لأنك مو فيها)
(قلوب الناس مو جنه عشان تناضل لأجلها ..أو تيأس لأنك مو فيها)
(قلوب الناس مو جنه عشان تناضل لأجلها ..أو تيأس لأنك مو فيها)
أخذ نفـــس عميــق , عل وعسى يخفف اللي بقلبه من قهـر وحــره وغيظ وكره .
الكلمه مو راضيـه تغيـب عن عقله , والغريبه انها من ابــوه ..
ضحك بسخريه بوقت الشده ما تيي في باله إلا كلمة ابوه ناصر .
قطع ضحكته فجأه , واهو يحس انه ما يقدر …ما يقدر يعيش وهالنار شابه فيه .
نقـــل نظره للأفق البعيد , ما كان باين شي ..
الرمل ممتد إلى ماله نهايه , والنوير والأعشاب الصحراويه مغطيه أماكن معيــنه بجمال عجيب , لكن هالجمال مو باين ألحين بسبب الظلام .
هالجمال والروعه مو قاعد يخفف عليه .
رد تنهد مره ثانيه ..
رفع راسه بهدوء لما سمع صوت يتردد ..
"بـــــــابا…بـــابا "
غلف مشاعره كالعاده ..
ولف ويهه وناظر لتحت التله اللي اهو قاعد عليها ..
شاف (مرتضى) احد الهنود اللي يشتغلون عنده بالمخيــم , وعقد حاجبــه اهو قايلهم لا احد يضايقه ان شافوه قاعد بروحــه .
ما رد عليه بس قعد يشوفه واهو يتوقع تبرير مقنع لمقاطعة خلوته ..
مرتضى اللي وقف اسفل التله من غير ما يصعدها , قال بهدوء " انت صديق في اكو خيمه "
اصدقائي !!
غمـض عيــنه
ومسـك اعصابه خاصه إنه مرتضى ماله علاقه بالموضوع ..
فتح عينه وقال بصوت صارم " عطهم قهـوه وشاي , وشوف إذا يبون عصاير أو اي شي ثاني , انا ألحين ياي "
هز مرتضى راسه وتوجه للمخيــم البعيد نسبيا بسرعه .
قعد خمس دقايق يحاول فيها انه يتمالك اعصابه , وحط ايده على صدره وحركها فوق تحت ..على امل انه يوقف احاسيس الكره والغضب النابعه من ذكرياته من انها تحرقه ..بعد ما يأس..وقف ايده وتنهد للمره المليون .
و وقف بالأخير وخذا شماغه من الأرض وحطه على جتفه , وتوجه للمخيم .
بعد عشر دقايق كان واقف يم الخيمه , مو حاس بمزاج يقعد مع احد ,لما ألحين الحريجه شابه بصدره , غيبته عن الناس ما طفتها , ولا خففتها , يحتاج الوحده ألحين اكثر من قبل , اكثــر بكثيـــر ..
بالفتره الأخيره الجلوس بروحه ..صاير حلم , ونعمه بعيدة المنال , كانوا الناس محاوطينه بكل الأوقات , خاصه ان المشروع اللي بدى فيه واهو في بداية شبابه كبــر اكثر من النطاق اللي حطه له واهو شاب .
لكن احساسه بالكتمه بدى يزيد من سنتين , بعد اللي صار , خاصه بعد …
أه ه ه ه ه ه مو بيده يغير شي , مع كل نجاحاته إلا انه مو فرحان مو مرتاح , كلما حقق شي يظن انه ألحين بيرتاح لكن لأ ..
المشكله انه من كان صغير و..استغفر الله ..استغفر الله ..اهو ألحين بيتمالك اعصابه ولا يبي يدمرها قبل لا يدخـل .
بس هذا اللي يفكر فيه مؤخرا ..مؤخرا !! من سنتين واهو على هالحال ..لكن من 10 ايام …طفح فيه الكيل من كل شي , من شغله ..من حياته الخاصه ..من كل شي .
وعرف انه ان ما طلع من الكويت و راح للبر أو اي مكان ثاني كان راح يذبح له احد , أول ما فكر باللي صار من عشر ايام يحس بنفـس الغليان اللي كان حاس فيه وقتها , لكن حاول يتمالك نفســــه , اصلا اهو ما نسى اللي صار عشان يذكره , اصابة ريله تذكره بكل ثانيه بأن السبب فيها لازال موجود , وكاتم على صدره مثل الغمام..
كان وده يسافر لدوله اوروبيه , ولفتره طويله يتخلص فيها من مشاعره السلبيه , والكتمه اللي بصدره , لكن هالشي مستحيل مع المشروع اليديد , كل اللي قدر عليه انه ايي للمخيم على امل انه نفسه تصفى ..
لكن الظاهر ان اسبوع واحد وايد عليه ..
لأن ربعه كلهم ألحين موجودين عنده .
اهو متأكد ان عبدالله اهو اللي ورى هالسالفه , ابتسم بسخريه من نفســه , عبدالله بعد اللي صار من عشرايام بدى يحاتيه وهذا اللي خلاه يطلع من الشركه وايي للمخيم عقب ثلاث ايام من نظرات عبدالله المتشككه !
يالله , بعد اللي صار وخروج غضبه عن السيطره , صاير مو طايق نفســــه ..
وقف لفتره طويله يم الخيمه يتنعم بلحظات الوحده , بالدقايق والثواني الجميله والهدوء الصافي اللي بعدها بيكون مع ضيوفه اللي يوا له من مدينه الكويت من غير عزيمه , معرفته انهم يايين بس عشانه مخليه مجبــر للترحيــب فيهم
حط شماغه على شكل الجريمبه من غير عقال , تسند على عصاه اللي صارت مرافقه له بصوره مؤقته إلى ان يتخلص من كسـر في اصابع قدمه !
زرع على شفايفه ابتسامه مغتصبــه , و دخـل الخيمه , اللي كانت تنعم بالحياة , والحماس والسوالف ..عم الهدوء ..والصمت .
وردت الخيمه للحياة والترحيـــب الحار , المخلص .. الترحيبات اللي تعبــر عن حب وتقدير للرجل اللي دخــل .
سمعهم يقولون " هلا والله بوناصــر "
وبدى اهو يمثل بأنه طبيعي ..


وقال , والإبتسامه لازالت موجوده , بصوته الرجولي الرخيـم "هلا بالحبيـــب " و وجـه الكلام للكل بعد ما دخل اكثـر " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "
عبدالله بدى يتأمل الداخل عليهم .
المبتسم والجالس ألحين بصدر الخيمه ..واهو يقول بصوته الرخيم " حيا الله من يا " وينطق بعبارات الترحيـــب .
اللي يشوفه ألحين بهدوئه وروحه الحلوه الإجتماعيه العاديه , ما يصدق انه نفس الشخص اللي كان فاقد أعصابه من عشرة أيام تقريبا .
بدى ينقل عيونه بصوره سريعه على ويهه , يحاول يشوف اذا كان اهو نفســه , وهل تغير أم لا من الوحده اللي فرضها على نفسه من اسبوع ؟ .
هذي اهي ملامحه ..ما تغيرت ..ما تبدلت ..
لكن عيونه زادت غموض ..
تنهد بهدوء ..كان يشوف ان صاحبه قاعد يتجنب النظر له , يمكن لأنه الشاهد الوحيد على اللي صار من عشرة ايام .
اهو اللي دفع اصدقائهم لزيارته بالمخيم , وشجعهم على هالشي , شافه واهو يقعد بقربه بعد ما رحب فيهم بعبارات الترحيب المعتاده , ولاحظ اشلون بكل مهاره وسلاسة المضيف المتمرس فتح للباجي موضوع , وخلاهم يتناقشون ويندمجون فيه يتبادلون الآراء من غير لا اهو يتدخـل إلا من وقت للثاني بتعقيب يبين فيه اندماجـه معاهم .
ولاحظ اشلون لما شاف الباجي يستغرقون بالنقاش بدى يلعب بعصاه , ويطق فيها الأرض واهو يتأمل الأفق الممتد جدامهم إلى ما له نهايه .
كان مستغرق بملامح صاحبه , لدرجه انه بالنهايه صاحبه لف عليه وألتقت عيونهم ..
للحظه طويله ..ما احد فيهم وخر عينه عن الثاني ..
اعيونه اهو فيها تساءل , وعيون صاحبه فيها غموض .
عيون الصقر ..
من كانوا صغار واهو يتعجـــب من سواد بؤبؤه عيـــــن الصقـر , كان سوادها غريب وشديد ..
وهذا الشي كان يعطي نظرته حده , وقســوه , خاصه ان كان معصــب .
وخر الصقر عيونه ورد يتأمل الأفق..وقال بصوت منخفض ولكن قوي لإذن عبدالله بس , وبإبتسامه بسيطه " انت اللي قايل لهم اييون صح ؟ "
بعد عبدالله نظراته عن ويه صقـــر وقال " اشتقنا لك "
وتفاجأ لما سمع صوت ضحكة صقر المنخفضه , والعميــقه ..اللي فيها لمحة سخريه بسيطه
ولف ويهه لوجه صاحبه ..بتساءل !!
كان صقر يرسم على الأرض بالعصاة ويشوف اللي قاعد يسويه .
و قال فجأه بعد ما اختفت البسمه " لا تحاتي يا عبدالله " رفع راسه وألتقت العيــون للمره الثانيه " ما فيني شي برجع بعد جم يوم للديره "
شلون ما احاتي يا الصقـــر ؟! كان وده ينطق بهالجمله , لكن اهو أذكي من انه يقولها لأنها ما راح تكون متقبـــله من صاحبه .
الصقــــر , إضافة الألف واللام للأسم كان من باب الأحترام اللي يحسون فيه تجاه هالشخص.
او الزعيـــــم ..اللقب اللي اهم مطلقينه عليه من غير لا يدري عشان ما يذبحهم اطنازه وتمسخر ..واللي يقولونه عبط بينهم ..لكن بالواقع اهم يحسون فيه داخلهم , بأي مشكله اهو اللي ياخذ القياده عشان يحلها.
من ايام المتوسط واهم نفســهم ..نفس الشله ما تغيرت :عبدالله , علي ..والصقـــر اهو الرئيس ..اما ابراهيم فأنضم لهم متأخر , واستمر معاهم , وحتى ابراهيم شخصيته قمه بالغموض , والغرابه , وما احد يفهم له إلا صقـر .
بعد تفكيــر لأ الشـله تغيـرت ..راح منها واحد ..ما قام يختلط معاهم ..فـواز
التفت على صقــر , شخصيته هاديه و ثقــه , الأسرار عنده في بير , ونصايحه دايما تتسم بالذكاء والمعرفه بشخصية الناس , بس ما يدري اش بينه وبين فواز.
الصقر اهو اللي يشكون له عن مشاكلهم , اهو اللي يحلها لهم بفضل الله .
واهو الهادي , المتحكم بأعصابه , اهم ما يعرفون عن مشاكله إلا اللي يعرفونه من الناس أو اكثر شويه من المواقف اللي تصير جدامهم , لأن الصقر انسان خاص , وكتوم على العكس منهم , اهم يبلغونه بكل شي عنهم لأنهم ما يستغنون عن استشارته .
اهو اللي أسس الشغل من ايام الثانويه …بعقله اللي يوزن ذهـب , خطط , والدنانير , صارت عشره والعشره صارت اميـه دينار , والأميه صارت ألف وهكذا ..
لما ألحين بعمر 31 سنـه صار عندهم شركه أو بالأصح كراج..اهو الرئيس فيه لأن الفلوس كانت منه وبتخطيطه إلا فواز اللي يشتغل مع ابوه , وابراهيم اللي يشتغل بالسلك العسكري.
من تدفق مشاعر الأمتنان قال بصوت منخفض " شلونك عقــب ذاك اليوم ؟ "
للحظه ظن عبدالله ان الصقر ما اسمعه أو بالأصح راح يتجاهله .
صقر اللي سمع السؤال , لف ويهه لصاحبـه , وعيونه اللي قست ألتقت بعيون صاحبه ورفع حاجب , واهو مبتسم بسخريه , وقال بأستغراب " أي يـوم ؟! "
عدم اعتراف صقر باليوم اللي يتكلم عنه عبدالله فهم الأخير المقصــود عدل ..
صقر قاعد يقوله بكلام ثاني ( ما أبي اتكلم عن ذاك اليوم )
طلعوا من عالم النظرات ,على صـــوت ابراهيم الساحر بالألقاء ..
دخـــل لهم بعالمهم وطلعهم منه بهدوء خلاهم يلتفتون ..
ابراهيم كان يقــول بأسلوبه الحلــو , وبإندماج واضح بصــوته العميـــق ابيات من قصيده ويرددها بطريقه مؤثره لعلي من غير لا ينتبــه انه لفت انظار الجميع , ومن غير لا ينتبـــه انه رمى رميــه اصابت واحد من الموجودين الأربع بغيظ ..


يكره الأسم وصاحب هالأسم المذكور بالقصيده ..
ما يعتقد ان في احد بيوصل لدرجة الكره اللي اهو حاس فيها , لكن ابراهيم ما كان منتبه ان الإسم المذكور بالقصيده مأثر بواحد من ربعه , لأنه لو درى جان ما نطق هالقصيده :


أه مــــن اللي بلاني
أه من اللي بلاني بالهــوى بلــوى
عوقي ترى منه ….عوقى ترى منه
وأنا في العرب عوقه
وأشكيله الحــال لــكن…. ضـــــــــاعت الشكوى
واللي بيشكي لظـــالم…. مضيع حقوقــه

زينه
زينـه هي الموت والمنعوت والنجوى
مــن زينها…. القلب ذاب… وعذبـه …شوقه
سوت بقلبي الذي …مــا احد قبل ســواه
وثياب صبري …وثياب صبري …من الهجران مشقوقه


بعد ما انتهى ابراهيم من ترديد الأبيات .
كانوا كلهم مبتسميـن له , ما عدا واحد ..كان يتمنى يكون بمكان ثاني غير هالمكان ..بمكان ما يسمع فيه قصيد بأسمها ..ما يسمع فيه طاريها ..
لكنه بالأخير ابتسم , عشان ما يحس فيه احد , ما يلاحظ اللي فيه احد .
هالأبتسامه كلفته وايد بميزان اعصابه وهدوءه .
اهو حاس انه بيموت ..بيموت ..
علي اللي اندمج حيـــل مع القصيده قال " صح لسانك بو خليـــــل "
ابتسم ابراهيم وقال " صح ابدنك "
دخــل الهندي ..وقرب من صقــر اللي كان قاعد يلعب بعصاه على الأرض , وقال بإذنه شي ..وانصرف .
بعد خمــس دقايق وقف الصقر وقال " حياكم على العشا "


اتمنى لكم قراءه ممتعــه

إن شاء الله إذا المقدمـه أعجبتكم , راح انـزل البارت الأول اليوم .

الكاتبه
black widow

البارت الأول
*** يا ونتي ونت كسير الجباره … ليا وقف ما احتال وليا قعد ون ***
طاااااااااااااااااطو
طااااااااااااااااااطو
طااااااااااااااااااطو
صـــوت عالي ينذر بوجود اصابه , ينذر بوجود شخص حياته قد تكون بخــطر ..
صــوت اعلن للممرضات , والأطباء اللي داخل المستشفى الأميري ان جرحى الحادث اللي صاير على شارع الخليج اوصلوا .
وهذا خلاهم يتحركون بسرعه لبوابة الطوارئ لإستقبالهم ..
الحركــه السريعه , ريحه الدم والخوف من اصدقاء واهالي المصابين كانت ماليه الجو ..
الأهالي والأصدقاء اللي اتبعوا سيارة الأسعاف اللي انقلت أحبابهم للمستشفى .
هذا اول يوم شغل من شهر يكون بهالوضع السئ , ما تدري ان كانت راح تتعود على هالجو ولا لأ ..
كانت تتابع النقالات بعيونها .
لما حست بشخص يوقف عند راسها , نقلت نظرتها لهالشخص اللي الواضح عليه التعب , والأرهاق ..شرطي ..وصغير بالسن , يمكن بعمرها .
الظاهر كان حاضر الحادث .
قال لها بهدوء " السلام عليكم اختي "
وقفت تأملها له وقالت " وعليكم السلام "
رفع كيـس من ايده وحطه على طاولة الأستقبال اللي اهي جالسه وراها ..وقال " هذي الأغراض الشخصيـه لأحد المصابين .."
سكت واهي يتنهد بتعب " اصابته خطيـره ..اهو الوحيد اللي غايب عن الوعي ..ما في احد معاه يقدر يفيدكم بأسمه أو غيره من المعلومات..اكيد المعلومات اللي موجوده بالجيس بتساعدكم تتصلون على اهله "
شافت الكيس اللي بيده , وخذته , واهي تهز راسها بالموافقه .
عطاها ظهره وتوجه للباب .. فقالت بهمس " يعطيكم العافيه "
افتحت الكيس وشافت بوك ..وموبايل ..
خذت البوك وافتحته وطلعت البطاقه المدنيه , اللي طاحت معاها بطاقه ثانيـه ..
نزلت ايدها تلتقط البطاقه اللي طاحت :


في حال اصابتي بأي نوع من انواع الحوادث او غيابي عن الوعي يرجى الإتصال على ابي عبدالعزيز منصور على الأرقام الأتيه :
1-96….
2-22..
أو على زوجتي زينه خالد على الأرقام الأتيـه :
1-99…
2-22…


قرأت الأرقام بسرعه , واحمدت ربها على وجود البطاقه ..مع استغرابها ..معقول أن في أحد يكتب بطاقه جذي !!


بأحدى السيارات التي تخوض شوارع الكويت :

افففففففف يا ربي تأخرت !!
رفعت ايدها للمره المليون بدقايق , عشان تتأكد من الوقت !!
الساعه تسع ألحين !! يا ويلي من منيره ..
تأخرت على الإستقبال .
شافت ساعتها جنها بجذي تقدر توقف الدقايق .
يا الله !
ارفعت عينها وشافت روحها بالمنظره الأماميه من مكانها بالمقعد الخلفي , ومثل ما توقعت ويهها مو واضح عليه القلق أو الربكــه , وبالعكس كان ينقل البرود ..والغرور..
نزلت عينها بعجل واهي تبعد نظراتها عن هالصوره اللي صارت تمثلها من صار عمرها 20 سنه ..وألحين اهي تبلغ من العمر 22 واهي على نفس الحال .
ردت ارفعت عينها للمنظره الأماميه ..وشافت ويهها للمره الثانيه ..جمالها الكل يتكلم عنه .. ألحين اهي واثقه من هالجمال على عكس لما كان عمرها 20..ألحين اهي واثقه من قوته , واثقه من عيونها المتوسطه الحجم والمدعوجه واللي يميزها ارموشها الطوال , واثقه من خشمها الصغير , من شفايفها المتروسه بجمال واللي تزينها حبة خاله على الجهه اليمين من فوق ,و غمازه على الطرف اليسار من تحت , واثقه من جمال وكثافة ونعومة شعرها القصير الواصل إلى كتفها , واثقه من بشرتها الحليبه الناعمه , واثقه من طولها المتوسط , من جسمها اللي الكل يقول عنه حلو , اللي ساترته بالوقت الحالي بفستان طويـل اوف وايت مطرز على اطرافه بورده ذهبيه , وخيوط ذهبيه بسيطه وراقيه , تدل على ماركه عالميه , مع جاكيت ذهبي قصير لتحت الصدر , كمه طويل , اهي واثقه وما تحتاج حق اي احد عشان يعلمها بهالشي ..ما تحتاج لأحد .
( شالسؤال ..إيه حلوه ) …(شالسؤال ..إيه حلوه)
سكـرت هالصوت الساخر اللي هاجمها من اعماق ذكرياتها وبقوه ..الذكريات اللي تحاول تمحيها خاصه انها على ذمــة ريال ثاني .
ريال طيــب وحنون , ريال ما راح تلقى مثله بالدنيا كلها .
ابتسمت بحنان غير ملامح ويهها الجميل , البارد عادة , وزاده جمال لطاري هالأنسان..
فواز
فواز ما خلاها بيوم تندم على زواجها منه , ولما توفى ابوها وقف معاها , وكان قمه بالحنان والحب , صحيح انه متغيـر من اول ما ردوا للكويت , لكن يظل حنــون , وما يرضى على زعلها لفتره طويله .
موبايلها دق بنغمه هاديــه ..خلتها تنقل نظرها للشاشه ..الرقم غريب .
لكن مو رقم موبايل ثاني ..كنه رقم بيت ..
تجاهلته لما سكــت .
وشافت ساعتها ..ورفعت راسها للدريشه ..بعد ما رجع لتفكيرها تأخيرها على الأستقبال ..
رد التليفون يرن ..ولاحظت ان نفس الرقم متكرر .
واهني قررت اترد لأن احتمال ان الشخص يكون غلطان بالرقم مرتين صعب !
بس قبل لا ترد على الموبايل , وجهت امر للسايق ببرود " محمد أسرع , ترى وايد تأخرنا , وانت قاعد تمشي حبـه حبـه "
تنهد السايق واهو يتلحطم بقلبه وهز راسه بغضب غير واضح وقال " جيـــن مدام "
رفعت الموبايل لأذونها , وردت ببرودها المعتاد الذي تقابل فيه الناس كلهم " نعــم "
كان الرد على الطرف الثاني صوت انثوي قمـه في الهدوء " السلام عليكم اختي , معاج المستشفى الأميري "
عقـدت حواجبها بأستغراب لكن كملت بنفـس البرود " مستشفى الأميري !!! , خــير "
" حضرتج الأخت زيــنه خالد , حرم الأخ فواز عبدالعزيز "
تعمقت عقدة الحواجب , ويت الإجابه الهاديه من لسانها " اي نعم ..معاج "
كان الرد من الصوت الهادي " احنا قاعدين نتصل فيج بخصوص الأخ فواز عبدالعزيز .." وسكت الصوت كنـه صاحبته متردده تنطــق .
وهذا خلى قلبها يرجــف .
لكن صوتها تكلم ببرود قارص " فــواز …اشفيه فـــواز "
ما تحملت التوتر اللي كلى قلبها , والخوف من ارتباط اسم فواز بالمستشفى خاصه لما تذكر اخر مره شنو صار فيه , ردت تقول ببرود " تكلمي بلا لعب بالأعصاب لو سمحتي"
" ممكن تشرفينا بالمستشفى لوسمحتي ؟ " وبعد ثانيـه قالت " الأخ فواز عامل حادث سياره "
ردت بعد لحظات بصوت هادي يخفي وراه قلق كبير "حادث ..انزيـن .. شلــونه ؟ "
تردد الصــوت ..لكن اجاب " شرفينا المستشفى "
هذي شكلها ما راح تعطيني اي معلومات ..
حاولت تركـز ..قلبها قاعد يعورها ..
قالت بصوت صارم " انزين واللي معاه ..ابي اتكلم مع اللي كان معاه..السايق ..أو …"
انقطع كلامها بصوت المرأه اللي قالت " عفــوا بس مافي احد معاه , الأخ فواز كان بروحه , اهو اللي كان يسوق !! , تفضلي شرفينا المستشفى " وتسكر الخط من غيـر لا تنتبــه .
فواز كان يســوق !!!!
يســـــوق !
ليـــش ..ليش يا فواز ..ليـــــش !
تذكرت اول حادث , وخافت اكثـــر .
بدت ترجـــــف .
شرفينا المستشفى !!
شنو يعني !!
ونزلت التليفون من اذونها وسكــرته .
ما تبي تعرف شنو يعني ؟ ما تبي ؟
الصوت ما كان يطمن ..ما تبي تعرف !
عينها بدت ترمــش بسرعه ..وايدها بدت ترجـف ..
مخها كان يشتغـــل بإطار ثاني غير عن احساسها ..لأنها سمعت روحها تقــول لمحمد السايق بصوت غريب عنها " محمد روح مستشفى الأميري "
عارضها السايق بتذمــر " بس مدام …"
قاطعته بقوه " روووووووح "


( الأخ فواز عمل حادث سياره ..الأخ فواز عمل حادث سياره )
تمثيلها البرود لسنوات ما ساعدها هاللحظات , وطلعت شخصيتها الحقيقيه , طلعت المرأه اللي داخلها , واختفت شخصية الجليد .
فواز ..فواز ..لا تتركني انت بعــد ..طلبتك ..طلبتك ..
قبل لا تطلع كان موجود , ما كان فيه شي , كان بصحه وعافيه .
قبل لا تطلع طبع بوسه سريعه على خدها.
ارفعت ايدها لخدها تبي تتأكد من وجود هالقبله ..وتفاجأت بوجود رطوبه .
نزلت ايدها بصمت وشافت ايدها ..دموع !!
غمضـــت عينها برجفــه ..المرأه ما قالت ان فيه شي ..انا ليش خايفه جذي ..ليش قاعده ابجي ..
بس نبره المرأه ..وعدم رغبتها بالكلام عن حالته ..عدم اتصاله بحد ذاته يخرع .
قلبها زادت دقاته .
يا رب .
يا رب .
شبت إضاءه تليفونها ..
ما كانت سامعه ولا شايفه شي ..
"مدام , انتي تليفون .."
بعدت عينها عن الدريشــه , وشافت السايق , واهي مو مستوعبه كلامه ..
لما دخـل كلامه لعقلها المشوش , نزلت عينها للشاشه .
كانت تضوي بأسم منيــره
ما تقدر تكلمها واهي بهالضعف ..بس تحتاج حق احد ..
خلته صامت .
وتشوشت رؤيتها بالدموع , اللي بدت تنزل من الخوف وحاجتها للأخرين .
لكن بعد لحظات حاجتها لأحد زادت .
حطت التليفون على اذونها وسمعت صوت منيــره الغاضـب والهامس " وينج يا زينه "
قالت بهمــس " منيــره ..منيـره .."
الصوت الراقي لمرة ابوها هدى وقالت " اشفيج ؟ "
حاولت تتمالك نفسها وتطلع قوتها وبرودها جدام مرة ابوها لكن اعجزت وردت تقول بالصوت الهامس نفسه " فــواز …فواز سوى حادث .. ما اقدر اروح الأستقبال ..حادث سياره .."
منيــره اطلعت من الغرفه اللي فيها جمعة الحريم ..
وراحت لمكان ثاني , واقعدت على كرسي قريب .
ريل بنت زوجها , فواز .
قالت لبنت زوجها بصوت حنون وقلق " لا حول ولا قوة إلا بالله , كيف حاله ؟ "
حاولت تركـز وتسترجع المكالمه وقالت بتوتر " ما ادري …اللي اتصلت علي قالت…. صوتها …ما ادري " خذت نفس عميق وبعدين حاولت تقول بتماسك " انا ألحين بروح لمستشفى الأميري , اهو اهناك "
منيـره قالت بكل قــوه , واهي تقوم من مكانها على الكرسي " انا يايتج ألحيــن , وانتي اول ما توصلين طمنيني "
زيـنه ما قدرت بعد ما سكرت التليفون إنها تتحرك , كان حايشها جمود من الخوف ..لكن في جانب منها مرتاح ان مرة ابوها يايه .

منيـــــره

راحت للغرفه الجانبيه , وخذت عباتها الأسلاميه (الخاصه بالمناسبات , لكن عادة تلبس عباة راس ) عشان تسهل عليها المشي وحطتها بسرعه على جتفها , وخذت لفتها وحطتها على راسها .
لا ابو ولا ام فواز موجودين بالكويت كلهم مسافرين بالعطله , وزينه بروحها مع زوجها .
ما تقدر تترك البنت بروحها , شافت الساعه , ألحين بدا الليل وما عندهم ريال إيسنع امورهم وإيشوف المسأله .
الله يستر صـوت زينه ما كان يطمن , أول مره من فتره طويله تحس بأنها بتبجي , زينه تمسك اعصابها بقوه , بس هالمره غير .
دورت عينها بطريقه سريعه وما لقت مضيفتهم ( عادي غنيمه تعذر , وما تشره , ترسل لها رساله بالموبايل أو تتصل عليها بعدين.)
اتصلت على سايقها وقالت له يوقف قدام البيت بالضبط .
وطلعت له .
اول ما ادخلت , قالت " فاروق …مستشفى الأميري "
وفكرت بزوج زينه وصديق ولدها ..فواز المسكين …الله يعينه..
يا رب ما تكون فيه اصابه خطيره , زينه ما راح تستحمل , ولا اهله راح يستحملون .
الله يساعده , ويعينه .
خذت تليفونها واتصلت على ولدها الوحيـد من زواجها الأولي ..
وانطـــرت ..
يلا رد .
رد .

بالمخيـــــم :

كانوا قاعدين يتسامرون قبال النار , وكل واحد بيده شايه أو قهوته أو بيبسيـه .
وقاعدين يسمعون ابراهيم يقول قصـة خوي الذيب .
صقركان يشوف النار , واهو يسمع هالقصه العجيبه ..
ابراهيم دايما عنده قصص غريبه , ويتحفهم فيها بكل جمعة بر يتوجهون لها .
حضورهم له اليوم خيره , انه يسمع قصصهم وسوالفهم احسن مليون مره من انه يقضي ليله بالتفكيـر , والقهر , والهواجيس ..
صاير ليله للسهر , الأرق ضيف قديم , يتمنى انه يروح , بدى يطق الأرض بالعصا اللي عنده .
وحس بأهتزاز موبايله اللي بمخباته ..
وطلعه وشاف رقم امه منيره (غالب رجال الكويت لا يسجلون ارقام اهلهم بالموبايل ويحفظون الرقم غيبيا , أو يسجلونه من غير اسم) .
قام من مكانه , والكل شافه , وقال ابراهيم " ها وين ؟ "
قال بهدوء " التليفون "
راح لمكان بعيد نسبيا عن الشباب ورد
وقال بصوته العميق " هلا منيـره "
منيره لما اسمعت صوت ولدها غمرها هدوء , ما تدري ليش لما تسمع صوته تدري ان كل شي بيصير بخير ان شاء الله .
ردت عليه بتعب " هلا صقر , وينك ؟ "
عقد حاجبه اهو امسلم عليها قبل ما يروح للمخيم من اسبوع , وقايل لها عن موعد رجعته , وكل يوم يتصل عليها , لكنه اجابها بطريقه عاديه " بالمخيـم , امري ؟ "
هــزت راسها بذهن غايب , نسـت انه ولدها بالمخيم , شلون راح عن بالها .
سمعت ولدها يقول " امري يا منيـره , فيج شي ؟ "
تنهدت وقالت " متى راح تحدر ؟ "
امه مو طبيعيه , بدى يحاتي ان فيها شي لكن اجاب بطريقه صارمه " ألحين إذا تبين "
سكوت على الطرف الثاني , وبعدين رد هادي " ايه تعال "
عقد حواجبـه بحيره من طلبها , لكن ما علق إلا بكلمه بسيطه " تم "
وتحرك من مكانه واهو يتوجـه , للخيمه عشان ياخذ مفتاح سيارته .
وامه قالت بنبرة من تذكر شي " ..ايه وصقــر ..تعال لمستشفى الأميري "
وقف فجأه بمكانه وقال بصوت حاد من المحاتاة " ليش انتي فيج شي ؟ "
انكرت بسرعه لأنها استوعبت الإنطباع اللي عطته لولدها " لأ ..لأ انا ما فيني شي , لا تحاتي بس أول ما توصل اتصـل , ولا تسـرع ,فاهم .."
رد تحرك وبأسرع شي قد تسمح له فيه ريله المصابه , ودخل الخيمه وخذ المفتاح " منيــره قولي الصج , اشفيج ؟ "
قالت امه بتحلطم " صقـر لو كان فيني شي ما كنت راح اتصل عليك , كان الناس راح يتصلون عليك "
ابتسم ابتسامه جانبيه وقال " انزين , انزين "
ادام امه ما فيها شي مو مهم عنده ليش لازم يروح المستشفى ..
بس طرى في باله شخص ثاني ..معقــوله اهي بالمستشفى ..حس بنفسـه يتوتر ..
لا ..لا اكيد امه مو قاعده تتصل فيه عشانها ..ذيـج عندها زوجـها !!..ضحك بسخريه من نفسه ..ما راح تتصل فيه عشان وحده اهي تدري انها ما تواطنه وما تدانيه .
وأهو ما يواطنها ولا يدانيها !
غضب من نفســه بكل شي بيدخلها ..بكل شي ..
اهو صاير له فتــره ما يفكر فيها ولا اهي على باله , شاللي صار فيه ..هالأيام ..اشفيــه .
يكرهها هذا اللي فيه , ومو مواطنها , ولا يشتهي انها بنفس الديره معاه .
وبعدين اللي بالمستشفى الأميري يمكن احد خواله , أو خالاته ..أو حتى ابوه ..أو اي احد..
لا ان شاء الله لأ .
مر على الشباب , وقال لهم بهدوء يخفي توتر افكاره " انا بحدر الكويت ألحين "
قام عبدالله من مكانه وقال " ليش عسى ما شر ؟ "
هـز راسه وقال " ما شر ان شاء الله , بس الأهل يحتاجوني , وانا مضطر احدر "
التفت عبدالله على الشباب وبعدين لف على صقـر وقال " خلاص عيل , احنا بنحدر وياك "
إهني قال صقـر بصرامه " لا , وهذا اللي انا ياي اقوله لكم , ابيكم تقعدون اليوم بالمخيم وتباتون , ولا واحد فيكم يحدر , باجر اليمعه وعطلتنا مثل ما انتوا عارفين , قعدوا على راحتكم , المكان مكانكم " لما شاف علي بيعارض اهو الثاني رفع ايده وقال بنفس الصرامه " انا ابيكم تقعدون ..وتتصرفون جني انا موجود بالضبط ..لا تردوني "
كان واضح على وجوهم الإعتراض وعدم الموافقه ..
إلا انهم ما يقدرون يردون صقـر بأي شي .
وهذا خلا ابراهيم يقول " لا ما راح نردك يا صقــر "
ابتسم صقــر لإبراهيم , ابراهيم غيــر تحســه اكبــر من الباقي , يمكن لأنه شاف من الهموم نصيبه , اكثر واحد يحســه مثله ويشبهه ..وتوجه لسيارته .
وإلحقــه عبدالله للسياره و قال له " خلني ارافقك يا صقـر , طريج الليل مخطور "
لف عليه صـقر وقال " عبدالله ان صار شي فأنا عندي موبايل وراح اتصل عليكم , لا تحاتي , لاتنسى ان هالطريج انا خابره عدل مو يديد علي " ابتسم له وقال " روح استانس مع الشباب , تلقى ابراهيم ألحين قاعد يقول لهم قصه يديده "
اول ما دخل السياره , دعى دعاء الركوب ..وقعد لحظات يتأمل البر الهادي , وشغل سيارته وتوكل على الله .


مستشفى الأميري :

كانت قاعده قبال غرفه العمليات , واهي مو مستوعبـه ..
فـواز اهني ..
فـواز بهالغرفه ..
حطت ايدها على شعرها بذهن غايب , اتحس انها متخدره .
لما ياها الأتصال على الرغم من انها كانت اتحاتي لكنها ما كانت متصوره انه بهالغرفه اللي قبالها , ما كانت متصوره ان اصابته خطيره ..
فــواز .
غمضت عينها , وتصورت شكله ..رجفت شفايفها بخــوف ..ورغبه بالبكي ..
رجعت تفتح عينها , وردت تشـوف الكتاب اللي بيدها , كتاب الأدعيه اللي عطتها اياه موظفة الأستقبال خاصه لما شافتها متوتره ..
حاولت تقرى الأدعيه بس مو قادره تركـز .
ركــزي ياالغبيه ..
( الـ …الـلـهم ..)
مسحــت ادموعها اللي شوشت عليها الرؤيه ..
وردت تقرى ( اللهم ..)
ارفعـــت راسها لما سمعت اسمها " زيــنه " ..وشافت مــرة ابوها ..حســت بالراحه انها شافت احد معاها بهالمحنــه ..كانت بحاجه لأحد ..بحـاجه لمنيــره
من غيـــر شعــور قامت من مكانها , ورمت نفسها بحضنها بطريقه صدمت منيره لأن زيــنه امتنعت من زمان عن احتضان احد , أو ابراز مشاعرها بهالطريقه الواضحه …..من زمان ..
لكن ألحين مو بس قاعده تحتضن منيــره , قاعده تصيـــح بصوت يقطع القلب ..
" أأأأأأأأأأأأأأ منـيـ ..ـره …عمـلـيـ..ـات …خايـفـه ….أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ "
منيــره خذتها بهدوء وقعدتها بالمقعد , وضمتها لحضنها , وبدت تمسح على شعرها , واهي تقولها من وقت للثاني " بس يا قلبي ….حبيبتي انتي والله …"
وبعدين بدت تقرى عليها لما هدت ..وبقت بس الشهقات المتفرقه من وقت للثاني .

بأحد بيوت الكويت :

كانت تشيل المكياج بعنــف ..
وسمعت اختها تقول لها بسخريه " لا تشيلين خشمج مع المكياج !! "
شافتها بغيظ ورمت القطنه من ايدها ..
وقالت لأختها " شفتي ست الحسن والجمال ..ما يت..لا تعرف اصول ولا اتيكيت "
لفت عليها اختها وقالت لها بكل جديه " لولوه انتي اشعليج منها..ماني فاهمه ..حاطه دوبج دوبها "
ردت لولوه تاخذ قطنه يديده وتحط عليه محلول ازلالة المكياج .
سرحت لولوه ..
وبدت تفكـــر ليش اهي حاطه دوبها دوب البنت !! , ليش قاعده تتابع كافة تصرفاتها ..!
" مو حاطه دوبي ودوبها , أنا بس قاعده اعلق يا انسـه نور "
عطتها نور نظرة تشكيك وقالت " بس انتي كل تعليقاتج عليها , وكل شيء منها ما يعجبج , ما ادري ليش ؟! انتي ليش جذي ما تحبينها "
أنا مو ما أحبها ..أنا بس ما أحترمها ! بكل بساطه ..
لفت على اختها وقالت " وانتي ليش اتدافعيــن عنها ؟ ولا لأنها كانت صديقتج ؟! "
نور اللي طفح عندها الكيل من تصرفات اختها اللي اتحسها تتابع تصرفات زينه خالد بالذات ..دون غيرها من الناس , وقالت بصوت عالي نسبيا " لأ.. انا قاعده ادافع عنها , لأنه تتابعين كل تصرفاتها و ما تشوفين منها إلا كل شي شيـــــن , اشعلينا منها أحنا , إن يت أهلا وسهلا وإن ما يت فمع السلامه ! "
صار ويه لولوه احمر من الإحراج ..وردت بطريقه دفاعيه .." انا مو مهتمه بكل تصرفاتها ؟ انا بس تبط جبدي تصرفاتها وبرودها وغرورها معانا ومع الكل وخاصه مع خالتي منيره , مع انه خالتي منيره قايمه فيها قومه "
ردت نور بصوره سريعه " لا تقولين خالتي منيره ..تدرين ان منيره ما تحب الألقاب اللي تسبق اسمها "
وبعدين ردت للموضوع عشان تنقل وجهـة نظرها "وترى كيفها , تعامل الناس مثل ما تبي ..و إذا عن معاملتها لج انتي ..فمن حقها تتعامل معاج ببرود ..لا تنسين انج انتي كنتي اول وحده تتشمت فيها عقب ما صارلها اللي صار من جم سنه ..ومالج حق تتشرهين " وأضافت عشان تسكر الموضوع
لولوه تجمدت مكانها , ولأنها تذكرت اللي ذكرته نور ..تركت القطنه على الطاوله , وخذت وحده يديده بحركه بطيئه واضح منها إن صاحبتها شاردة الذهن " أنا ما تشمــــت "
قالت نور بعصبيه , لأنها كلما تذكرت هالموقف بالذات تتنرفز من أختها وتتساءل هل معقوله اختها قلبها أسود ؟؟؟ , خاصه إنه لولوه ما بررت تصرفها " إنتي ضحكتي !! "
كملت لولو تمسح مكياجها وكان في سكون بحركاتها ..عينها ما كانت مركزه بس قالت بنفس الشرود " اعتقد انها كانت مستعده ترمي فلوس ابوها كلها (على كثرهم ذاك الوقت) وتشتري ماي ويهها "
نور عطت اختها ظهرها ..تكره اختها لما تتكلم عن بنت الناس بهالطريقه وبأسلوب الشماته ..وقالت بقهــر " شفتي هذي اسمها شماته ؟ "
نور ما تدري ليش لولوه ما تحب زينه !!
مع انه زينه كانت طيبه مع الكل ..
كانت ..فعل ماضي ..تنهدت حسافه عليها ..تغيرت وايد ..بس منو يلومها بعد اللي صار .
قامت لولوه من مكانها , وخذت كل قطع القطن المستعمله , وقالت بهدوء غريب ما كأنه نور تكلمت " تهقين يا نور شنو كانت ردة فعلها لما اعرفت ان ابوها بعد ما توفى ما كان يملك فلس حمر ! , وانه عنده ديون شكثر .."
تأففت نور وحطت المخده على راسها عشان تمنع صوت وكلام اختها من انه يوصل لها .
لكن الحاجز البسيط ما منع الكلام من الوصول .
لولوه كانت مستغرقه بأفكارها وعيـنها يغمرها حــزن غريب , غاب عن نظرات اختها ..قالت " ما اعتقد ان أثر فيها ..زوجها عنده خيــر بعد ..صج انها لما الحين تعيش بشقه ببيت أبو ريلها ..أو بالأصح قصره إلا ان ريلها بيورث كل شي "
وخرت نور المخده عن راسها واقعدت , وقالت " لولوه هذي اسمها شماته ,وموزيــن هالشي , حرام "
رمت لولوه قطع القطن بالزباله , وتوجهــت للباب , وقالت " مشكـوره على مزيل المكياج "
وطلعـــت من الغــرفه !
نور استلقت بغضب على السرير .
اما لولوه فتوجهــت لغرفتها , نور ما راح تفهــم هالمسأله , لأنها ما مرت باللي اهي مرت فيـه , ولأنها ما تدري شنو الشي اللي مخليها ما تحترم زيــنه .


يتبـــــــــــــــــــــــــــع ..

التــــــــــــــــابع ..

صقـــــــر :

ريله قاعده تذبحه من الألم , المفروض ما كان يرهقها .
نزل من سيارته .
خذا شماغه المحذوف بالكشن الخلفي .
حط الشماغ..وعمل جريمبه سريعه .
وبدى يمشى بمساعدة عصاه بأسرع ما يمكنه .
أول ما دخل المستشفى من باب الطوارئ ..لف نظره بطريقه سريعه عله يشوف امه .
وطاحت عينه عليها طالعه من الممر , توجـه لها .
منـيره , كانت حاسه بإرهاق , قعدتها مع زينـه قطعت قلبها ,ما قدرت تقعد معاها اكثـر من دون ما تبجي اهي نفسها ,وألحين خلت البنت واهي قاعده تقرى الأدعيه عل وعسى تنقذ زوجها , ودموعها تنزل .
تبي تشتري ماي , لها و لزيـنه اللي ريجها ناشف .
وحست بأحد متوجه لها , ارفعت عينها وشافت ولدها .
رق قلبها لشـوفته , وأرتاحت , وغمرتها المشاعر , كان ودها لو تقدر تروح ترمي روحها عليه , وتضمه وتحبه , ودها لو تسجد شكر لله ان مخليه لها , لا مصاب اصابه خطيره ولا مريض, وواقف على ريوله , وبصحه وعافيه , وجوده دايما يطمنها ..
تأملت شكله وكله , اشتاقت له بصوره كبيره , ولدهـــــا ..ولدها الوحيـد .
تحاول تشبع عينها من منظره , معرفتها ان زوج زينه اصغر من ولدها , وانه ألحين بغرفة العمليات , خلتها تشـوف ولدها بكل تفاصيله .
طوله المميـز اللي يخليه اطول من الرياييل كلهم .
عرضـه المناسب مع طوله , جسمه الرياضي .
ما كان وسيــم بالمعنى الصحيح للكلمه لكن كان يتمتع بجاذبييه رجوليه طاغيه .
يشــبه ابوه بالشكـل , طليقها , لكن الشخصيه مختلفه , ولدها غيــر , غيـــر .
وقف قبالها , وحســـت بالدموع تتكون بعينها .
باس راسها , ورفع راسها له , ولما شاف الدمعه بعينها عقد حواجبــه , وقال بصوته الرجولي العميق " اشفيج يا منيـره ؟ "
كان ودها تستند على ولدها بضعف وتقوله حل المسأله , عالج كل شي , دايما تعتمد عليه من بد الناس كلها ..بعد الله طبعا .
احتفظت بقوتها , وقالت بصوت هادي " زيــنه .."
ايده المحطوطه ورى راسها نزلــت , وجسمه , و ويهه جمد , ما كان في اي مشاعر .
بأختصار قال بصوت زاد عمقه " اشفيها ؟"
منيره تدري ان العلاقه بين ولدها , وبين بنت زوجها المرحوم متوتره , مو بس متوتره , إلا متطوره لكره كبيــر من الطرفين .
بس ما تقدر تلجأ لغيره .
رد كرر نفـس الجمله لما شاف صمت امه , لكن من بين اسنانه " منيــره , اشفيها بنت ريلج ؟ "
حطت ايدها على جبهتها بتعب وقالت بصوت مخنوق من غير لا تعطيه اي معلومه عن زينه " زوجها مســوي حادث سياره قـوي بشارع الخليج , واهو ألحين بغرفة العمليات , والوضع يخـــوف "
شافها بصدمه ..
فــواز الشخص الوحيد اللي ما طرى على باله .
وردد بصوت منخفض " فــواز .."
صديقـــه
بس هالمعلومه ما هونت من الضيـــق والحـــزن اللي بصدره .
هـــز راسه بضيق " انا لله وانا إليه راجعون "
حــــزن , وحس بكتمه بصدره ..خاصه ان فواز اصغر منه ..
الله يعين بس ..
وتذكر ابوفواز , وارتباطه بولده ..
وقال بصوت واضح عليه الحـزن , وبجديه " وين ابـوه , وين اهله ؟ "
قالت له " اهله مو بالكويت , بأمريكا عند اخوه اهناك "
وكملت بتعـب " وما بلغنا عمامه , وخواله "
هـز راسه بتفهم وقال " لا ما في داعي يتبلغون بشي , ان شاء الله ما فيه إلا العافيه , لما يطلع من العمليات نبلغهم "
مرر ايده على لحيته الخفيفه , ما حلق لحيته صار له يومين , بس مرتبها .
فـــواز ..فواز ..لازم يعلم ربعهم ..بس لأ مو ألحيــن ..
لاحول ولا قوة إلا بالله .
مشوا ومنيره شرت الماي وكملو طريجهم وأهم , واهم ساكتين للحظات , وعيونها على ولدها , اللي كان واضح عليه التفكيـر العميق .
فواز كان صديقه , وفي شي بعدهم عن بعض , ما تدري شنــو .
واضح ان فكـرة ان فواز مصاب , بعدت عقله عن زيــنه ..
وقالت بهدوء " ماراح تسأل إذا كانت زينه معاه , إذا مصابه ولا لأ "
طلع من افكاره العميقه و قال بجديه " ما في داعي اسأل , ادامج ما تبجيـن ,و لا قلتي من الأول ان فيها شي , يعني اهي سليمه "
اسكتت .
ادخلوا غرفة الإنتظار , منيره بإيدها الماي اللي يايبته عشانها وعشان زيـنه .
وزيــنه ارفعت راسها عن كتاب الأدعيه اللي بإيدها بعد ما حست بدخول احد غرفة الإنتظار .
انتقلت عينها من منيـره , للي معاها ..شافته..
وبعدم اهتمام نزلت عينها اللي ردت تغورق بالدموع للكتاب ..
الثواني قاعده تمر جنها ساعات ..
و زوجها لما ألحين داخل وما في احد يبلغها اي خبـر عنه ..
حست بمنيره واهي تقعد قربها وتعطيها الماي ..
وحست بالواقف عند راسها ..
ما ارفعت راسها له , وشدت على الكتاب اللي بيدها …
سمعته يقول بصوته العميق " ما تشوفون شــر "
ردت بإختصار , وبصوت هامس " الشر ما ييك "
شاف بنت ريل امه وتأمل منظرها , متغيــره وايد عن اخر مره شافها فيها ..
واضح عليها الإنكسار , غيــر عن الغرور , والجمود , وعزة النفس اللي تقابل فيها الكل …..واضح عليها الحـزن على زوجها .
فواز ..زوجها .
أبعد نظره عنها واهو كاره الوضع ككل , والموقف اللي اهو محطوط فيه .
قعد بمكان قريب من باب العمليات , ومد ريله واهو حاس انها قاعده تتشنج .
سند العصا على الكرسي القريب .

بعد ساعتين :
المستشفى :

زيــنه كانت بالحمام , وشافت ملامحها اللي فيها المكيــاج , نـزلت دموعها ..
وافتحت صنبـور الماي , وحطت ايدها بالماي , وكتته على ويها , ورمــت مره ثانيه الماي على ويهها , ومره ثالثه , ومره رابعه .
وارفعت راسها .
وشافت كحلها السايح , وحمرتها اللي راحت .
وخذت الماي مره ثانيه ومشــت الكحل , ومشت حمرتها .
وردت رمت الماي على ويهها .
حــاسه بخــوف و ما تدري شفيها ؟
ليش جذي ! , دمعتها قاعده تنزل بقوه , المفروض ما تحاتي , ما احد قال شي لها .
لما محت اللي تقدر عليه من مكياجها , شافت ويهها .. صدت .
منيـره كانت بالحمام معاها, لكن اهي ما قدرت تستحمل الإنتظار , وقالت لمنيـره " انا بروح للإنتظار "
طلعت قبل لا تسمع رد , واهي ودها تطيـر لغرفة الإنتظار

…………

كان قاعد يطل من الدريشه المحطوطه بغرفة الإنتظار ..
وعصاه بيده ..كان قايل لأمه وزينه انهم يتوجهون للبيت بعد ما تأخر الوقت , لكن زيـنه ارفضت وبقوه , واهو ماله كلمه عليها علشان يجبرها , وامه ما تقدر تترك البنت بروحها معاه ..
واهو بقرارة نفسـه ما يلومهم ..اهو , واللي علاقته مع الريال انقطعت تقريبا , مو قادر يتركه اشلون اهي مرتــه اللي كانت معاه طول هالسنتين .
لف ويهه لما حس بالباب ينفتح , وشاف احد الدكاتره ينقل نظره على الموجودين , تحرك اهو من مكانه بهدوء , واهو يبي يسأله عن فـواز , بعد ما شاف الغرفه , وتأكد ان امه , وزينه ما ردوا بعدهم من الحمام .
وألتقت عينه بعين الدكتور .
سمع الدكتور يقول بصوت مرهق لكن بصوره عمليه " الأخ من اهل المصاب فواز عبدالعزيز ؟ "
رد عليه بقوه " اي نعم يا دكتور , بشـر ؟ "
سكت الدكتور للحظات , ومنظره ما كان يطمن ابد , وما يدري ليش نغــزه قلبه بقوه .
وحس بالإجابــه ..لكن عقله رافض يصدقها ..
وجا الرد اللي اهو كان متوقعه " الإصابه اللي براسه كانت قويه , واحنا سوينا اللي علينا لكن فواز .."وسع صقــر عينه بترقب خاصه ان لهجة الدكتور ما تطمن , اما الدكتور فكمل بعد ما حط عينه بعين صقـر " ما قدر يصمد , وعطاكم عمره …عظم الله اجركم "
وتحرك الدكتور وترك صقـر واقف مكانه , واهو مو مستوعب اللي انقال .
مات ..فواز ..مات ..صديقــه .
لا حول ولا قوة إلا بالله .
لا حول ولا قوة إلا بالله .
فواز صغيــر ..شاب ..اصغر منه بثلاث سنوات ..لكن الموت ما يعرف صغيــر .
الموت ما يعرف صغيـر .
لكن فواز راح واهو مختلف معاه .
فواز …تدافعـــت الذكريات اللي تجمعهم لعقله بقـــوه .
من أول ما ألتقى فيه إلى الأن .
تنهـد , بعد ما غمض عينه لفـتره , ألحين مو وقته يفكــر , ويستغرق بمشاعره , عنده مهام يسويها .
ورد فتح عيونه..لازم يبلغ امه …و..زين .
حط ايده على جبهته , بداية صداع .
لف ويهه وشاف اللي قاعده على الكرسي قرب الباب , تشوفه .
زيـنه ادخلت وشافت الدكتـور واقف مع صقــر , ريلها ما قدرت تشيلها, ما اعرفت تصلب طولها .
قلبها رقع بقــوه .
كان تشـوف ردة فعل صقـر , وحاولت تفهم من حركاته شنو الخبـر , لكن ما اعرفت .
لما ألتقت عينهم عبــر الغرفه ..
حست بالنفس يضيق عليها من الخوف ..
يا رب .
شافته يبعد نظره للباب , وبعدين يرده لها .
صقـر كان يتأمل ان امه تيي ألحين , عشان يبلغها , واهي تبلغ زيـنه .
لكن امه ما يت ..واهو ما يقدر ينطر , ويخلي زيـنه تعيش لحظات الإنتظار , اللي تعتبر من اصعب اللحظات , حس انه لازم يبلغها ..وألحين .
العلاقه السيئه اللي استمرت جم سنــه , انمحـــت بهاللحظات , اهي بهاللحظات كانت تبي تسمع منه بخوف ولهفه من غير اي اعتبار بشخصيته , واهو مسؤول بأنه ينقل خبـر من أسوأ الأخبار بألطف طريقه ممكنــه .
زينه شافته يقرب منها ..وصوت عصاه اللي يطق بالأرض , قاعد يحدث اثر في قلبها ..
كل طقــه لعصاه تحسها ترن بصدرها ..
ارفعت ايدها وبعدت شعرها واهي تحس بتموت من الألم اللي فيها .
نزل لمستواها , ركبه على الأرض وركبه مرتفعه .
ما كان قاعد يشوفها , سكوت عم عالمها , وعالمه .
لما قال بصوت عميق " زيــن .. ربج ..إذا حب العبد يبتليه .."
الله إذا حب العبد يبتليــه .
لأ .
لأ .
يا رب لأ .
يا رب لا يكون شي خطيـر , يا رب
بدت تأن , ونه اطلعت من اعماق قلبها من الخوف , وبدت الدموع تنزل , بسيلان شديد .
اما اهو فكمل من غير لا يهتم بونتها القويه , ولا في دموعها اللي قاعده تنزل
" زيــن ..فواز راح للي احن عليه من الناس جميـــع ..فواز عطاج عمره..ادعي له بالرحمه "
شــاف شحــوب ويهها , وردة فعلها , وقال بنفس الهدوء الظاهري "عظم الله اجرج "
قالت بونــه من اقصى ضميرها " لأ .."
بصوت قوي قال لها " قولي انا لله وانا إليه راجعون "
هــزت راسها بالنفي ..واهي تنكــر الخبــر , مع عدم استيعاب لكلمة صقــر .
ردد كرر كلمته بنفس القوه " قولي انا لله وانا إليه راجعون , إنما الصبر عند الصدمه الأولى "
الدموع زادت بالسيلان , تحس انها مو مستوعبــه ..
مو قاعده تفهــم .
من جم ساعه شافته ما كان فيه شي .
رد كرر بقوه اكـــبر " إنا لله وانا إليه راجعون "
من غيــر شـعور حقيقي بعظم المصيبه قالت وراه " إنا ..أه ه ه ..لله ..وإنا إليه راجـ..ـعـون "
سكتــــوا اثنينهم ..
واهو حس بأحد يوقف عند راسهـم , منيــره يــت بالوقت المناسب .
رفع راسه لها وشاف نظراتها المشفقه , والمتأثــره .
تنــهد ونــزل راســه .
وتحرك من مكانــه بصعوبه, وأبتعد عشان يتركهم بروحهم شوي .
عشان اهو بعد يستجمع قـوته
منيــره اقعدت يم زيــنه اللي بعدها مذهوله , وتشـوف الفراغ .
وقالت " بسم الله عليج الرحمن الرحيـم , بسم الله عليج الرحمـــن الرحيم "
ضمــت راس زيــنه الساكــته والدموع تنـزل من عينها من غير صوت.
بعد لحظات , قالت منيـره بصوت هامس لصقــر من غيـر لا توجه الكلام لزيـنه " صقـر عطني اشماغك , أغطي فيه شعرها , أدامها ادخلت بالعده , على ما نوصل شقتها "
هــز راســه بالموافقه ..
زيــنه تحركــت , وارفعت عينها لمرة ابوها واهي تقول بغرابه " شعري !؟ "
لف عليها , شكلها ما كان يطمــن , ويهها شاحب , خاف انها تغييب عن الوعي .
منيـره قالت بهدوء " اي يا زيــنه , شعرج . "
اما صقر فرفع ايده لراسه واهو مو منتبــه للعيون اللي تتابع حركته .
شال شماغه بهدوء.., ومده لها ..
شافت ايده .
وارفعت عينها له .
واستوعبت هذا منـــــو ؟
دخـــل عقلها التعريف الحقيقي لهذا الشخص , مترافق معاه المشاعر السلبيه كلها .
فجأه حســـت بالحقــــــد والكره يملي قلبها تجاه هالشخص !!
الحقــد انه اهو اللي نقل لها الخبـــر .
تكــــرهه .
اهو سبب كل اهمومها , اهو الســــــبب .
اهو عاش , والريال اللي يحميها مات ..
ما تدري اشلون ركزت على هالشي , وخلت الموضوع المهم , ان فواز راح !!
سمعته يقول " تفضلي, غطيها فيـــه "
زينــه ابتعدت عن حضن منيره , و قالت بحقــد , ودموعها على خدها تنزل بقــوه " ما ابي شي منــــك "
ألتفت لها , وشاف الحقــد اللي بعينها , اللي موجهته له بروحـه ..
تجاهله كأنه ما شافه ..
رمى الشماغ على حضنها , وقال بهدوء , و وجه كلامه لها بالذات " ما في غيـــــره تغطين شعرج فيه , وانتي دخلتي العده , ان ما كنتي تبيــنه قليـــه على الكرسي "
وصـــد عنها ومشــى ..
اما زيـــنه , فبأستسلام للواقع , أخـــذت الشماغ , مجبـــوره , واهي تضغط عليه بقـوه .
وقالت بحقـد " والله لو ما كنت مجبــوره ما كنت خذيت شي منك..اكرهك …اكرهك "
كمل تجاهله لها الظاهري , واهو يحس بنفسه مقهور .
كان ناوي يرد عليها , يهاجم يفرغ شحنة الحزن فيها مثل ما اهي قاعده تفرغها فيــه..لكن قدرته على تمالك اعصابه , خلته يتماسـك , ويكمل طريجــه بالمشي .

روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh 2024

السلام عليكم,,
انا حابه انشر روايتي الاولى ,,
وياليت اللقى التفاعل اللي سمعته عنكم ,,
وان شاء الله اليوم راح انزل اول بارت
واذا عجبكم راح اكمل الروايه ,,
^
^
^
^
^
الجيرياالجيريا

.. وعليكمـ السسلامـ والرحمهـ..

ياا الله تحييهمـ..

كونتـ انتظركـ تنزلين البارت وبعد احكي واعلق..
بس قولت يمكن بدكـ رد وكدا..

اللهـ يسعدكـ يارب..
أحناا معكـ يالغلا كلهـ..

واتمنــى أنكـ تكملين الرواية لنهايةة..
وبإذن الواحد الأحد بنكون بالجوار ننتظــرر ابدااعكـ يالمزيوونة..
اللهـ يسعد خافقكـ..

الكاتبة ساندرا ^,^

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى :هذي حال الدنيا امس ماهو مثل اليوم
ومااحلل اي احد ينقله بدون مايذكر اسمي
MaraoOmh
المقدمه
عندما نريد ان نبني الاحلام للحضه تتلاشى كاسراب بنيناها على الامل وتتلاشى على …الانكسار…الضعف…الانهزام…ناتيكم باحلام نصنع الموت والاخطار بانفسنا
{وقفه}
>عندما نحب شخص ونقدره ونضع كل امالنا وطموحاتنا عليه ….. تجد نفسك بالنسبة له لاشيء سوى كلاما منه على تقديره واحترامه لك ولكن ليس نابعا من قلبه سوى كلمات تخرج وتنبعث من شفتاه ولم تتعد ذلك <
فعند اذا لا نستطيع وما نستطيع فعله الا البكاء والنشيز بالصمت القاطع ولا ينبعث منا الا بضيعات كلمات حفظناها عندما نتذكره هي …آآآآآآآه على كل لحضة عشتها معه …آآآآآآه مااقساك يازمن
فهذه المقدمه وبالأحرى الواقع الذي نتحدث عنه وجمعة في هذه الحقيقه ربما تكون بعض احداثها ليست على الواقع فقد جسدتها لكم مما تحمله من مشاعر ومقاسي واحزان ولكن كل هذه الاحاسيس تكونت لتقدم لكم هذه الروايه …
البارت الاول1
قبل عدةة سنين
وقفت مصدومه من اللي كانت تسمعه وكان جسمها يرجف وعينها مركزه بعيونه وبصوت مهزوز قالت: تزوج علي يافيصل تزوج علي انا حصه
قاطعها: ايه تزوجة عليك وبعدين اسمي ابو زياااد
ردت عليه بصوت يادوب ينسمع..حصه:طيب وعيالك زياد وعبدالقادر وابرار وبنتك اللي ماكملت سنه كل هذا وتزوج علي
فيصل"ابو زياد":اسمعي علم يوصلك ويتعداك ان ماسكتي ترا الخافي اعظم فاهمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ناظرت فيه بعين تايهة..حصه: وش بتسوي يعني
فيصل "ابو زياد":حصــــــــــــــــــــــــــــه!!
حصه :نعــــــــــــــــــــــــم
فيصل ابو زياد: انتي طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالق
شهقت من الصدمه وناظرته ودموعها اخذت طريقها لخدودها..حصه: هااا تطلقني يافيصل …قولها عادي قولها ثانيه وثالثه عادي عــــــــــــــــــــــادي
%طلع وخلاها بحسرتها وسط الصاله الواسعه وهي انهارت على الارض%
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نادها بصوت عالي ..ابو زياد:هيا!!هياااا!<زوجته الثانيه
هيا ببتسامه: عيون هيا امر
فيصل ابو زياد بتردد: هـ يـ ـا أبـ غـ ـى
هيا بقلقل: ويش فيك يافيصل تكلم
ابو زياد/قلت لحـ حصه انناا متزوجين ن وووطلقتها!!!
ردت عليه باندهاش: هااا فيصل حرام عليك ليه تطلقها انا معك انك تخبرهاا اننا متزوجين لكن توصل لدرجة انك تطلقها!!!
^
^
^
^
^
السكرتير: ياطويل العمر في واحد برا يبيك اخليه يدخل؟؟؟
ابو زياد: ماتعرف مين اوو ماقال من هو؟؟
السكرتير: لا ياطويل العمر ماقال غير انه يبيك
ابو زياد: خلاص خله يدخل
^
^
^
^
^
^
ابو محمد: السلام عليكم
فز لعمه {ابو حصه} :وعليكم السلام.. هلا عمي تفضل
ابو محمد باستعجال: اسمع انا جيتك بخصوص بنتي حصه وبدخل بالموضوع مباشره
بتوتر..ابو زياد/ سم.. انا اسمعك
ابومحمد/ انت تدري او انت ادرى انك مطلق بنتي حصه طلقه وحده ..صح ولا انا غلطان
ابو زياد/ ايه صح
بهدوءء..ابومحمد/زين..زين..بنتي حصه حامل منك يافيصل ولها اللحين تقريبا 3 اسابيع
ناظر فيه بتوتر..أبو زياد/ عمي متأكد من اللي تقوله حصه حامل مني….
^
^
^
^
^
ببتسامه وفرح….هيا/ هلا حبيبي تو نور البيت
بادلها الابتسامه..ابو زياد/ هلا هيا وش فيك فرحانه فرحينا معك
هيا/حبيبي انا حامل لي3 اسابيع تقريبا
بقلقل ..ابو زياد/ انتي نتاكده مني اللي تقولينه شلون انا وش سويت يعني انتي وحصه كلكن…لالالا مااصدق انا بحلم ولابعلم
باندفاع..هيا/ نعم..انت لازم ترجع حصه على ذمتك
^
^
^
^
^
^
^
بقهر وحسره …حصه/ ياويلي ماتت بنتي …آآآآآآآه ياربي ليه….ليه..ليه يصير فيني كذا ليه..ليه
^
^
^
بغرفه ثانيه
موسايعته الارض من الفرحه..ابو زياد/هيا..شوفي بنتنا وش حلاتها تهبل
ببتسامه..هيا/الله..تجنن اسم الله عليها
ابو زياد/تشبهلك ياقلبي
بتعب ..هيا/كهـ…كهـ..كهـ..
بخوف وقلقل..ابو زياد/هيا هيا ياقلبي ايش فيك
بتعب ولعثمه …هيا/فيـ يصلل انـ نا بـ امووت لـ ا اوصيـ يك انتـبه علـ ى ومـ ـا أوصيـ يك لـ ـا تعـ ـلمها ا يي شـ ـيء عنـ ـي أو عـ ـن اهـ ـلـ ـي بـ ـس علـ ـمها انن حت ـصهه مـ ـاهـ ـي امـهـ ـا بـ ـس هـ ذا اللـ ـي تقـولـ ـه لهـ ـا امـ ـانـه يأفيـ ـصل
(وشهقت ومع هذي الشهقه طلعت رووحها)
ببكاء وهذيان وخووف..ابو زياد/هيا هيا تكلمي انتي مامتي صح هيا قومي بنتك تبكي قومي شوفيها.. هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
^
^
^
^
^
^
^
^
الممرضه: وين مستر فيصل محمد الـ…..
ابو زياد/ انا فيصل
الممرضه/ انتا في اتنين هرمه صح
ابو زياد/ ايه
الممرضه/فيه هرمه هيا سعود الـ…. كلاس موت الله يرهمها
خنقته العبره..ابو زياد/ لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
الممرضه/ وهرمه تاني حصه خالد الـ….. كلاس جيبي (بيبي) بس هدا بيبي كلاس (مووت) هدا ماما داكل قورفه في ابكي مافي كويس
^
^
^
^
^
^
^
^
بعد خمس شهور
…………/ مع السلامه <راحو كل الحريم اللي عند حصه وبقت ام خالد
ام خالد/الا اقول يا حصه
حصه/ هلا ..ام خالد
ام خالد/ انت تسم لتس ترضعين افنان
ببتسامه…حصه/ ياحليلها افنان يمكن لها اللحين 5شهور تقريبا
باندفاع..ام خالد/ياويلي…تسانتس خبله
قاطعتها حصه/ام خالد الزمي حدودك وتراك في بيتي ومااسمحلك تلفضين علي بهذا الكلام
بخبث..ام خالد/ منتس السموحه …بس تسنت ابا اقول لتس ان ابو زياد قدر يلعب عليتس ويقنعتس انتس ترضعين افنان..وتعدينها بنتس اللي ماتت( الله يرحمها) وانتي الله يهديتس ماصدقتي خبر ..وهي بنت هيا يعني بنت رجلتس يالغشيمه الا الشكوى لله ..(وقامت) يالله عن اذنتس(وقبل لا تطلع) ترى باتسر بننقل للطائف بغيت اقولتس..وفكري بالكلام اللي قلته لتس (وطلعت)
طلعت ام خالد بعد ماشعلت الفتنه بين حصه والطفله (افنان)
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
اتمنى تكون اعجبتكم وانتظر ردودكم بفارغ الصبر
الجيرياالجيريا

رووووعه يااعسسل..

آآوف بسسس ياكررهي لأم خالللددد..الجيريا

بداية جميلة جدا ياعسسولتي..

وانتظر التكملة فديت رووحكـ..

أممم..
استغربتـ من حصه الصراحةة يعني محقدت على هيا..
أو عاملت فيصل با اسلووب مهوب زين لانها مجرووحة من تصرفةة..
يعني يطلقهااا على طوول<<قووية والله =((

بس زين انها طلقت حامل..
وبطل الطلاق..

وهيا يبدوا انها طيبووبة مررةة..
والدليل انهااا مافرحتــ أو حدت فيصل على أنوووو يطلق ام عياله حصه..

فديت رووحكـ بسس..

يالييت تكملين يالمزيوونة..
لأني متحمسسةة للبارت الجاي..

وهل به موعدد بالبارت أوو لاا؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

رووووعه يااعسسل..

آآوف بسسس ياكررهي لأم خالللددد..الجيريا

بداية جميلة جدا ياعسسولتي..

وانتظر التكملة فديت رووحكـ..

أممم..
استغربتـ من حصه الصراحةة يعني محقدت على هيا..
أو عاملت فيصل با اسلووب مهوب زين لانها مجرووحة من تصرفةة..
يعني يطلقهااا على طوول<<قووية والله =((

بس زين انها طلقت حامل..
وبطل الطلاق..

وهيا يبدوا انها طيبووبة مررةة..
والدليل انهااا مافرحتــ أو حدت فيصل على أنوووو يطلق ام عياله حصه..

فديت رووحكـ بسس..

يالييت تكملين يالمزيوونة..
لأني متحمسسةة للبارت الجاي..

وهل به موعدد بالبارت أوو لاا؟؟

ياهلا والله … نورتيي يامززهه انتي ..لا هي كانت تعتبر افنان مثل بنتها اللي ماتت عشان كذا مااحقدت ..بس بعد كلام ام خالد بنشوف اذا بتحقد اولا … اما بنسبة للبارتات على حسب مااقد اوعد اول مااخلص من البارت راح انزله ..

شرفني مرورك ..ودمتي بود عزيزتي الجيرياالجيريا

.. اي صــح نبضضي نسيت اقولن لشش..

أن البداايةةة رووعه مررة يعني عندكـ تبارك الرحمــن فــن بالتعبيرر وجذب القارئ..

الله يحررصكـ يارربــ..

وحابهـ اقولن يالغلا كلهـ..

لاتجعلين حصه تحقدد على افنان منشان مايكون الرواية متششابهة مــن الروايات السابقات..
لأنو به كثيررر طرح نفس القضيةة..
وطبعا كنتي انتي الاجممل بالووصف والتعبيرر..
صحيح البارت كان قصيرر ومو شامل لحد الان..
كونه بداية زي ماقولتي..
مو اجاامل والله بس رهيبة مررة..

وانتي براحتك يالمزيوونةة..
بس حبيت ابدي الراي لا اكثرر..

الله يسعدكـ يارربــ..

أنا بكوون بالجووارر وبتاابعكـ اوول با اول..
لأنــ هنااااكـ كاتبة مبدعةة بمنتداانا الراقــي..

متشوقةة للبارت..

عافاكــ ربي..

=)))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

.. اي صــح نبضضي نسيت اقولن لشش..

أن البداايةةة رووعه مررة يعني عندكـ تبارك الرحمــن فــن بالتعبيرر وجذب القارئ..

الله يحررصكـ يارربــ..

وحابهـ اقولن يالغلا كلهـ..

لاتجعلين حصه تحقدد على افنان منشان مايكون الرواية متششابهة مــن الروايات السابقات..
لأنو به كثيررر طرح نفس القضيةة..
وطبعا كنتي انتي الاجممل بالووصف والتعبيرر..
صحيح البارت كان قصيرر ومو شامل لحد الان..
كونه بداية زي ماقولتي..
مو اجاامل والله بس رهيبة مررة..

وانتي براحتك يالمزيوونةة..
بس حبيت ابدي الراي لا اكثرر..

الله يسعدكـ يارربــ..

أنا بكوون بالجووارر وبتاابعكـ اوول با اول..
لأنــ هنااااكـ كاتبة مبدعةة بمنتداانا الراقــي..

متشوقةة للبارت..

عافاكــ ربي..

=)))

الله يسعدك ..زي مااسعدتيني بردودك الاكثر من رائعه ..وهذا من ذوقك الرائع يامززه ..واما عن رائيك انا اتشرف فيه ..وانتي راح تشوفين البارتات الجاي راح يكون فيه حاجه مختلفه عن الروايات ..ويشرفني ان يكون في احد يوجهني ..الله يوفقك لما يحب ويرضى ويسدد خطاك..
الجيريا

هلا حبيبتي موفقه ربي يسعدك ان شاء الله
بديه روووعهـ ..
يعطيك العافيهـ ..

تنقل الى قسم الرؤية الغير مكتملهـ..

—-البارت الثاني—-
{{ بعد مرور19سنه}}
مودة….حب….حنان…..ألفه……أحلام سعيدة ……((كلها تربطها كلمة واحده هي ÷أحلم أن تصبح حياتي هكذا÷))
الساعة الآن =00: 6 صباحا –
بصوت عصبي :-قومي قمت تقمك الخدم نايمين قومي سوي القهوه بسرعة وجهزي الفطور –
أفنان بهدوء:- طيب..بأصلي وبعدين أسوي القهوه وأجهز الفطور –
حصه :- نعم…سوي اللي قلتلك عليه بعدين صلي يالله بلا كلام زايد –
أفنان:- إن شاء الله ((وبهمس علشان خالتها ماتسمع وتسوي مشكله ))أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفرالله ..وبدت تستغفر ربها لأنها قدمت كلام خالتها على أمر الله لكن ما بليد حيله –
"[[أعرفكم بلعايله:- فيصل "أبو زياد" ؛؛عنده ثلاث أخوان أعرفكم عليهم واحد واحد بس بعدين>>
نرجع لمحور حديثنا ؛؛
أبو زياد:- رجال عنده فلوس تغطي عين الشمس وصاحب شركات رزقه الله بثلاث أولاد وثلاث بنات ولكن أرزقه بعد بحرمه طماعه اللي هي "حصه" –
1-زياد :-ع26 يشتغل مستلم أكثر أعمال أبوه …مزيووون وتتمناه كل بنت ::الشخصية تعرفوا عليها::
2-أبرار:-ع23تدرس بلجامعه تخصص رياضيات تهببببببل وملامحها بريئة وكلها أنوثه::الشخصية تعرفوا عليها::
3-عبد القادر :- ع22يدرس بلجامعه تخصص إدارة أعمال بلغتين الإنجليزية والفرنسية…… وسيييييييييييييييييييييم و ::الشخصية تعرفوا عليها::
4-أثير:-ع20تدرس بلجامعه طب أطفال مزززيووووونه و::الشخصية تعرفوا عليها::
5-عزام:- ع17يدرس بأول ثانوي ويحب بنت عمه مزززييووون و::الشخصية تعرفوا عليها::

~~~~~~~~~حبيت أخلي أفنان آخر شي~~~~~~~
6-أفنان:- ع19تدرس بثالث ثانوي (علمي)ملكة جمال بعيونها الواسعه السوداء والمكحلة خلقه ورموشها الطوال والكثيفة والسوداء وأنفها صغير وحلو وفمها صغير ومشرب بحمره كأنه حبة كرز.. وجسمها حلوو وبيضاااء مشربه بحمره وشعرها طووووويل وناااعم وأسود فااحم –::الشخصية تعرفوا عليها::
^
^
^
^
^
^

دخلت للمطبخ الكبير وكانت هناك الخادمة <نيتا>
نيتا:- صباهـ الكير مدام أفنان –
أفنان:- صباح النور – >>أستانست أفنان لأن هذي هي الخادمه اللي تعرف عربي زين مو مثل الخدم الباقي وهي اللي تحب أفنان أكثر شي –
نيتا:-أنتي تبين سوي فطور سمسم كل يوم –
أفنان بضحكه خفيفة :-هههه إيه أبغى أسوي الفطور مثل كل يوم –
نيتا:- لا, اليوم أنت أجلس على كرسي وأنا سوي فطور أنا في كلاس وأدي أنت على طاولة أنا في مألوم هدا ماما هصه مافي كويس في سوي جنـجان –
أفنان ما صدقت على الله وجلست على الكرسي لمين خلصت نيتا من الفطور وودته للطاولة الكبيرة اللي يتجمعون عليها للفطور –
حصه وهي نازله من الدرج اللي يتوسط الصالة الكبيرة:- أفناااان –
أفنان وهي تجهز أخر طبق:- سمي يمه –
حصه بعصبيه :- وحمه كم مرة قلت لك لا تقولين لي يمه أمك ماتت وخلتك عاله على كبدي –
أفنان حز بخاطرها تسمع مثل هلكلام وهي كاليوم تسمعه:- إن شاء الله –
حصه بعد ما جلست على أحد الكراسي اللي حول الطاولة :- نسيتيني أيش كنت بأقول(وبهمس لا إلا الله ).
..(وكأنها تذكرة)..إيه روحي قومي خواتك ..ولا أقول قولي لوحده من الخدم….يالله بسرعه –
أفنان :- إن شاء الله –
بغرفة أبرار –
سيريا:- قوت اب مس ابرار<بالانجليزي
أبرار فزت من النوم:-أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..انت اللحين إذا حلمت حلم حلوو مايصحيني إلا أنت –
سيريا:-ووت؟؟
ابرار:يس قوت اب قوت اب
طلعت سيريا ..وبعدها راحت أبرار غرفت الملابس وأخذت شور وكملت تجهيزها للجامعه –
بغرفة أفنان –
أخذت لها شور سريع ولبست ملابس المدرسة ورفعت شعرها الأسود ذيل حصان ..ونزلت تحت..وحصلت العيله متجمعة ماعدا أثير وعزام –
أفنان وهي تحب رأس أبوهــا:- صبــاح الخير لأحـــلى أب –
وجلست علـى الكرسي.. وأول ما جلست تكلم عبد القادر بترييقه:- آفااا ..
يأفنان ماطرى عليك تحبين..راسي
أفنان:- لاوالله أنا ماحبيت رأس أخوي الكبير علشان أحب رأسك –
ويلف عبد القادر بيتكلم ..ويجي عزام مابدل ملابسه. ويسحب الكرسي ويجلس:- صباح الخير –
حصه بعصبيه:- ليه مابدلت علشان تروح للمدرسة –
عزام بثقه:- ماني دارس اليوم –
حصه :- وليه إن شاء الله –
أبو زياد :- حصه خلي الولد على كيفه –
حصه :- لا, لازم يقولي ليه مايبي يدرس اليوم –
عزام وهو يرقعها:- اليوم الإربعاء والمدير معطينا يوم مفتوح مدام إن الأسبوع الجاي إجازة ماقبل الإختبارات–
حصه مشتها له هالمره:- طيب…أبرار وين أثير –
أبرار وهي نايمة على جنب الكرسي:- هـآآآآآآآ –
الكل مات ضحك على شكل أبرار وهي نايمة –
حصه بصوت عالي:- أبرااااار..أقولك وين أثير –
أبرار ببرائه :- يمه تقول أمس ماتبي تروح للجامعة –
بتهديد ..حصه:- طيب …يعني أمس واليوم ماراحت أنا أعلمها كيف ما تروح للجامعة –
ينهي المهزله ..أبو زياد :- ياحصه خليهم على اللي يبون متى مابغوا يروحوا لدواماتهم يروحون ومتى مابغوا مايروحون خليهم…الحمدلله ….يالله ياعيال خلصوا علشان ما تأخرون عن أشغالكم–

الكل قام يشوف شغله وتتبع كل سيارة ….سيارة همر فيها الحراس –
في مدرسة أفنان –
دخلت للفصل ولقت الأبله …داخله قبلها –أ
بتوتر..فنان:- أبله ممكن أدخل –
ناظرت فيها بتمعن أبله عهود :-لا, وينك له ما جيتي بدري –
أفنان ترقعها:- أبله مو بكيفي السائق لازم يودي خواتي أول هومين أنا –
أبله عهود :- يالله بسرعه ..أشوف قدام داخل الفصل –
أفنان وهي تدخل وبهمس :- غصب عنك أدخل –
أبله عهود :- كأني سمعتك تقولين شي –
أفنان :- سلامة قلبك ..ماقلت شي –
…..وجلست على الكرسي.. اللي بجانب وداد (بنت عمها و صديقتها بنفس الوقت) –
أبله عهود:- أنكمل كلامنا اليوم راح نحدد تحديد خفيف لأختبارالكيمياء –
رحاب :- لا,أبله نبي ملخصات أبله هذي آخر شي للأختبارات النهائية تكفين أبله –
بتوعد…أبله عهود :- ياثالث ..الكيمياء سهل بس يبي له شوي تركيز –
{ وصار كل وحده من البنات يتـقووون على الأبله إلا يبن ملخصات…}
جمعت أبله عهود أوراقها..داخل شنطة الاب توب..
وقبل لاتطلع :- خذو التحديد من ثالث(علمي أ)وطلعت –
أفنان لوداد:- الحمد لله والشكر يالبنات مسويات من زود الشطارة (وهي تستعبط)نبي ملخصات –
وداد:- هههههههه إيه (وهي تقلدها)من زود الشطارة…..إلا تعالي متى تجوون عندنا –
بتنهيده..أفنان:- باكر الخميس راح تكون الجمعه عند عمي صالح –
باندفاع..وداد:- لاااااا..والله مالي خلق للي أسمها نور ترفع الضغط –
أفنان:- ياسبحان الله..البارح أنا وأبرار وأثير كنا نتكلم عن كذا –
وداد:- القلوب عند بعض..تتوقعين يستأجرون شاليهات –
بياس..أفنان :- تتوقعين –
وداد:- ليش..لا..تفكيرك دائما سلبي –
بنفاذ صبر..أفنان:- ياحبيبتي باكر الجمعه..على عمي صالح وأكيد نور تصر عليه أنه مايستأجر –
وداد وسعت عيونها :- ليه..وش السبب اللي يخلي الست هانم ما توافق –
أفنان:- بسم الله ..كليتيني .. هذا أنت سألتي ليه وأصلا الغبي بيجاوب عليه –
وداد :- لا..أنا ذكيه علشان كذا ماعرفت –
أفنان:-لا ..لا مايصير يستأجرون..الآنسه نور شاريه (وهي تقلب عيونها وتعدد بأصابعها) عطر ماركه جديد …ووميك أب New..ووشنته مارك New..يالله قولي لي ياشاطره كيف بيستأجر شاليهات وهي لازم Look..لأغراضها الNew –
وداد وهي ميت ضحك على حركات أفنان:-هههههههههههههاااي خلاص..خلاص ماأقدر أتحمل ..وه ..صراااح كل اللي قلتيه مطابق للشروط لقبولك الوظيفة ..ما شاء الله ممثله بارعه –
بثقه..أفنان:- مايحتاج..أصلا ما قلت شي خطأ –
وداد:- وأنا قلت أنتي أخطيتي ..لأن نور هذي طبايعها بس أنتي ما حزرتي –
بتفكير..أفنان:- أيش –
وداد:- سهله كل وحده منا تقنع أبوها..وهم يقنعوا عمي وخلاص –
(طلع الكل على بيته ..) –
"أعرفكم بعيلة..علي"أبو عبد العزيز"أخوفيصل الكبير:-
1-عبد العزيز:- متزوج وعنده ولد ع3سنوات ومرته نهال—عبد العزيز:-ع29هو مساعد أبو في كل أعمال الشركات …..وإلخ.. ::الشخصية تعرفوا عليها::
2- نايف:- ع27وهو بعد مساعد أبوه ..وأخوه ومملووووح… ::الشخصية تعرفوا عليها::
3- نواف:-ع25يدرس بكلية الهندسة المعمارية
::الشخصية تعرفوا عليها::
4- أسماء:- ع23 تدرس مع أبرار::الشخصية تعرفوا عليها::
5- وداد :-ع19تدرس مع أفنان ::الشخصية تعرفوا عليها::
6-أريج:- ع16تدرس بثالث متوسط::الشخصية تعرفوا عليها::
"وعيلة ..صالح"أبو نور"أخوفيصل الصغير:- أبو نور ماعنده شركات كثيرة وكل اللي عنده لبنته الوحيدة وزوجته الطماعة –
1-نور:- ع17 تدرس بأول ثانوي مغرورة ومو حلوه بس غرور على ولاشي –
)))))))) –
^
^
^
^
^
^
^
^
نرجع بالزمن شوي لما..راحو كل اللي في البيت الكبير اللي تعم حوله الحدائق المليئة بلورود والأشجار الجميلة وكان هذا المنزل يعد من المنازل الأكثر من فخمة ويعتبر بلحد من ذاته ×…قصر…× ولكن تتخلل بأعماق ذلك القصر نقطة سوداء سوف تعم القصر بلكراهية والحقد.. –
حصة وهي ترفع سماعة الهاتف لتتصل ببيت الخدم:-آلو.. –
رئيس الخدم:- في أية ست هانم .. –
حصه:- قول لسائق ..راكيش..أنه يجهز السيارة ويوقفها عند باب القصر مباشرة –
رئيس الخدم :- سياتك ..كم أجهز سيارة أمن لسياتك.. –
حصه:- لا, تجهز أي سيارة أمن لأن أبغى أروح لمهمه سرية ..ولاتخاف أول مأجي راح أعطيك مبلغ علشان ماتقول حق أحد وتنكر أن ماحد طلع من البيت ..زين –
رئيس الخدم:- تحت أمرك سينيورة –
ونزلت حصه لسيارة ..بعد مانبهت الخدم أن ما يقولون لأحد أنها طلعت برى البيت ووعدتهم بمبالغ طائلة من المال ..
^
^
^
^
^
^
^
انتظر رايكم بالبارتالجيريا

روعه سلمت اناملك وبنتضار البارت الجديد الجيريا

رواية () 2024

هاي انا جبت لكم روايه من تأليفي

وهذي اول مره الف روايه واتمنى من قلبي انها تعجبكم

انا حبيت اقول لكم روايه عن بنت اسمها العنود

واسم هذي الروايه العنود

وهذي القصه فيها تقريبا جميع الانواع
دراما رومنسيه كوميديا

وانا قلت انشاء تكون تعجبكم ^^

البارت الاول

هي بنت اسمها العنود مخلصه الثانويه وجالسه في البيت

وهي ما لها خلق تدرس بالجامعه فكرت انها تجلس بالبيت

لما تقرر انها تروح الجامعه

وهي من النوع اللي لازم كل شوي تروح عروس و عزايم

وامها تغصبها تروح للعزايم والعروس عشان تنخطب

الام : يا بنتي لازم تروحين معي عشان اذا ما تبين الجامعه

تتزوجين وتجلسين بالبيت متى ما تبين.

العنود :يمه ما ابي مو غصب حتى لو زوجتيني ابنحاش

ما ابي اتزوج بالعربي .

الام : اقول لا يكثر البسي ملابسك ويلا انتظرك برا .

العنود : يا رب صبرني .

وصلو للعرس والا اخو العروس (فيصل)
توه جاي بسيارته
وامها انهبلت لما شافت اخو العروس عشانها كانت
تبيه يشوف بنتها العنود ويخطبها والعنود كانت
نايمه بالسياره وكل شوي امها تقوم العنود عشان
تخليه يشوفهاوالعنود كانت نايمه بالسياره وانزلت امها
وتقول

الام: العنود يلا قومي تراي نزلت .

العنود : انشاء الله .

ويوم نزلت العنود من السياره طرحتها طاحت وراحت

تجيبها والا اخو العروس (فيصل)
شاف وجه العنود وحس بشعور
غريب ما قد حس فيه ودخلو والعنود كعادتها لما تروح

لأماكن زي كذا تقعد في مكان ما فيه احد عشان هي

من النوع اللي ما تحب تسولف مع ناس ما تعرفهم

وشافها اخو العروس وقال

فيصل : احس اني قد شفت هالبنت من قبل وتذكر

انها هي اللي كانت طايحه طرحتها وتجيبها

وبعدين راح فيصل لعنود عشان يقعد معها

والعنود اول ما شافت فيصل قالت

العنود: من هو ذا اول مره اشوفه

فيصل : انتي وش قعد تسوين بالحالك

العنود : وانت وش دخلك

فيصل متفاجئ : دخلني اللي دخلت انتي شكلك من النوع

اللي كل ما يسألها شخص تردين عليه بهمجيه صح ولا لا ؟

العنود: شف انا الحين مو رايقه ابدا وما لي خلق اتناقش

مع شخص مثلك طيب والحين لو سمحت تضف وجهك

فيصل : انتي بالله وش مشكلتك ها

العنود: افف اقول بس اروح بدال ما احط عقلي بعقل

بزر

فيصل : احس انك تحبين المشاكل ولا ؟

العنود : تكفى لو سمحت انا الحين ما لي خلقك فاهم

( العنود دقت على سواقهم من دون ما تدري امها عشان
يجيها وطلع سواقهم نايم)

العنود: يا ربي وش يبي ذا كل ما ادق عليه ما يرد اففف

وش هالحاله

سمعها فيصل وقالها : تبين توصيله

العنود: يا شين حظي وبعدين وافقت

واركبو السياره وما تكلمو مع بعض لما وصلت العنود البيت

العنود: مشكور

فيصل: العفو

العنود: اي صح عندي سؤال

فيصل: تفضلي

العنود: انت ما قلتلي عن اسمك ممكن اعرف ؟

فيصل: انا طال عمرك اسمي فيصل

العنود: اهـا طيب مع السلامه

فيصل: مع السلامه

في اليوم الثاني الام تقوم العنود عشان تروح لخالتها

الام:العنود

العنود:هلا

الام: اليوم عازمتنا خالتك وش رايك نروح لهم؟

العنود: يمه خلاص والله مليت

الام: عشاني هذي اخر مره عشاني عنوده

العنود: اه طيب ابروح البس

يوم وصلو عند خالت العنود

العنود: يمه فيه عيال هنا

الام وهي تكذب على العنود : ا .. لا لا اصلا

ما فيه الا انا وانتي وخالتك

العنود: اشوى ولا كان انحاش وانتحر

الام: لا تبدين طيب

العنود: افففف طيب تامرين امر

الخاله:هلا حياكم .. العنود من زمان عنك وش اخبارك

العنود: الحمدالله بخير

الخاله: الحمدالله تفضلو .. تفضلو

الام راحت تقعد مع الخاله والعنود راحت تتمشى بالحوش

وفجأه رن الجرس ودخل فيصل والعنود كانت مو لابسه

عبايه وانحاشت قبل ما يشوفها وفيصل ما شاف
وجهها لحقها يبي يشوف من هي يوم مسكها على طول
طاحت على يدها ولقى انها العنود واهو كان ما يعرف
انها كانت هي والعنود كانت تصيح من وجع يدها

وفيصل شاف الدم اللي على يدها كثييير وراح

على طول شالها وداها المستشفى

اتمنى انكم استمتعتوا واشوفكم بالبارت الجاي ^^

بدايه روعههه استمري

اطلعي على القوانين
http://v.3bir.net/128316/

الحين هذا الجزء الثاني من الروايه اتمنى يعجبكم

البارت الثاني

يوم وصل فيصل المستشفى على طول وداها للطوارئ والعنود اغمى

عليها وفيصل انتظرها ويوم جاء الدكتور كلمه فيصل..

فيصل: دكتور طمني صار لها شيء ؟

الدكتور: لا بس مجرد كسر بسيط

فيصل: كسر !!

الدكتور: اذا كان تبي تتطمن عليها ادخل

فيصل: طيب

ويوم دخل فيصل على العنود لقاها قامت وتتثاوب

العنود: اه انا الحين وين

فيصل وهو مستغرب: بالمستشفى يعني وين

العنود: ليش صار شيء

فيصل: ليش انتي ما تتذكرين؟

العنود وهي تتذكر: الا اذكر انك دخلت وانا نحشت حسبتك

حرامي

فيصل: حرامي ليش وين فيه

العنود: اي صح انت ليش جيت هذا البيت ؟

فيصل: هذا بيت امي

العنود وهي مستغربه: امك !

فيصل: ايه

العنود: بس هي ما قالت لنا انها عندها ولد

فيصل: ايه هذي قصه طويل انا يوم كنت..

والعنود وهي تقاطعه: يوه مالي خلق قصص طويل ناد

الدكتور خل يوخر هذي الابر عن يدي

فيصل وهو معصب: افف طيب

العنود: استغفر الله وش فيه ذا اقول بس الحين ابروح البيت

واقعد على الاب توب واكل بطاطس والله يا زين البيت بس

( وفيصل وصل العنود البيت )

العنود: مره ثانيه لا تدخل زي كذا ما تدري يمكن بكرا

مو تنكسر يدي الا راسي

فيصل: بعد كل اللي سويته تقولين كذا

العنود: اصلا المفروض توديني المستشفى غصب عليك ولا

كان ابلغ الشرطه ههه تحسب انك تساعد الشخص كرم

تراه مو كرم تراه واجب

فيصل: ما تدرين ترا كان في بالي اني اخليك بالارض

ولا اوديك المستشفى

العنود: ههه هذا من قلت ذوقك

فيصل: اقول لا تتفلسفين ابروح الحين يلا سلام

العنود: روحه بلا رده افف

راح فيصل لامه ولقى ام العنود

الام: هلا يا وليدي

الخاله: فيصل وانت في طريقك شفت بنت ولا لا ؟

فيصل وهو خايف: ا امم … لا هه

الام: اي يمكنها راح لصديقتها هي قالت اليوم ودي اروح

الخاله: اجل يعني خطتنا خربت

فيصل وهو مستغرب: اي خطه ؟

الام: وهي تصرف: هه لا ولا شيء تعال تقهوا معنا

فيصل: لا والله صديقي عازمني بس جيت عشان اسلم عليك

الام: طيب انشاء الله مره ثانيه هه

فيصل: انشاء الله

والعنود بالبيت بالحالها تفكر تدخل جامعه

العنود:اممم لو ادخل جامعه ادرس هنا ولا بلندن

وفجاءه جوالها رن وكانت صديقتها تهاني << تهاني حياتها زي

العنود مخلصه الثانويه وجالسه بالبيت

العنود: هلا تهاني

تهاني: اهلين

العنود: تهاني ودي اقولك شيء

تهاني: وشو ؟

العنود: تو قعد افكر ادخل الجامعه

تهاني: يؤ سبحان الله الصدفه

العنود: ليش

تهاني: انا تو قعد افكر ادخل جامعه ودقيت عليك عشان اشوف

اذا كان تبين ندخل انا وانتي الجامعه

العنود: حنا الحين في اخر السنه بعد شهرين راح تبدأ سنه جديده

وش رايك الحين نحط ملفاتنا عند الجامعه وبعدين بعد اسبوع من الحين

نروح السوق ونشتري ملابس جديده وكثيره وجزم عشان الجامعه

يوه والله مره متحمسه

تهاني: ايه حتى انا والله

العنود: انا الحين ابدق على امي واقولها اننا راح نروح للجامعه

تهاني: طيب انا الحين ابسكر مع السلامه

العنود: مع السلامه

( دقت العنود على جوال امها )

الام: هلا العنود

العنود: يمه ممكن طلب

الام: طيب

العنود: انا وصديقتي تهاني راح نروح الحين نقدم ملفاتنا على الجامعه

عشان السنه الجايه ندرس

الام وهي فرحانه: والله طيب اتصلي على شريف يوصلكم

العنود: طيب

( سكرو السماعه والام تقول للخاله )

الام: الحين خلينا نغير الخطه

الخاله: طيب وش راح نغير فيها

الام: كل شيء

الخاله: ليش

الام: عشان تو اتصلت علي العنود وتقول انها هي وصديقتها

راح روحون يقدمون الحين اوراقهم على الجامعه وش رايك

تخلين فيصل يروح لهاذي الجامعه

الخاله: انا الحين ابتصل عليه واقوله

فيصل: الو

الخاله: هلا فيصل

فيصل: هلا يمه

الخاله: وش رايك تسجل بالجامعه

فيصل: ليش

الخاله: عشان تدرس بدال ما تكون عاطل

فيصل: طيب انا عاجبني اني اكون عاطل يعني لازم ادرس

تراي مليت درست 12 سنه وادرس خمس زياده

الخاله: ترا اذا ما دخلت الجامعه لا اعرفك ولا تعرفني

فيصل: طيب انشاء الله تامرين امر

دقت العنود على السواق وداها هي وتهاني للجامعه عشان يقدمون

ملفاتهم والعنود كانت تمشي ولمحت فيصل ويوم قربت لقت فيصل

فيه بنفس الجامعه

والعنود معصبه: انت في كل مكان

فيصل: وش اسوي امي اغصبتني اروح للجامعه ذي

العنود وهي مستغربه: لا تكون امي علمت خالتي وخلت فيصل معي

فيصل: انتي وش قعد تقولين

العنود: ولا شيء

جت تهاني وشافت فيصل وحبته

تهاني: العنود ترا تقديم الملفات هنـ…

والعنود: وش فيك وش قعد تناظرين

فيصل: وش فيها صديقتك

العنود: مدري والله علمي علمك

فيصل: يلا انا الحين ابروح اودي ملفاتي سلام

العنود: طيب ..

تهاني: اصبر شوي

فيصل: نعم تراي تأخرت

تهاني: ممكن رقم جوالك

( والعنود مستغربه يوم قالت كذا وفيصل استغرب هذي اول

بنت تقوله عطني رقم جوالك )

اتمنى انكم استمتعتوا بالبارت الثاني واشوفكم بالبارت الجاي ^^

حلوة بس بتمنى تكمليها بسررررررررررررررررررررررررعة
لالا رووووعة يؤؤؤة بليزز اتمنى تكملنهااا بسررعة
معليش على التأخير بس كانت الاختبارات وراسي بينفجر اتمنى اعوض انتظاركم بالبارت الثالث

هلابكم هذا البارت الثالث

واسفه اذا كنت تأخرت عليكم -.-

البارت الثالث

تهاني: ممكن رقم جوالك

فيصل: ايـ..ايش

العنود: تهاني انهبلتي ما امدانا ندخل الجامعه وتبدين بذي الحركات

تهاني: اي حركات ؟

العنود: انتي تفهمين قصدي

فيصل: العنود ممكن لحظه

العنود: انا مدري انت ليش تتكلم معي بذات بالرسميه

فيصل وهو يسحبها من يدها: اقول بس تعالي بلا بربره

تهاني: العنود انتظريني ابروح معك

العنود: اقول بس انثبري

تهاني وهي متفشله: طيب لا تتأخرين

فيصل: العنود ممكن تخلين صديقتك ما تسوي ذي الحركه مره ثانيه

العنود: وانا وش دخلني؟

فيصل: انتي صديقتها !

العنود: حتى ولو كنت مالي اي شغل فيكم انتم الاثنين

فيصل: احسك تكبرين الموضوع

العنود: تكلم عن نفسك هه

تهاني من بعيد: العنوووووووود يلا جاء دورنا

العنود: يلا اعذرني ابروح

فيصل: عذرك معاك

( راحوا يسجلون كلهم يوم خلصوا راحت العنود وتهاني راحت للمول
وفيصل راح مع اخوياه )

العنود في المول: افف الا الحين ما لقيت اللي ابيه

مشاء الله الاخت تهاني كل اللي تبيه لقته وخلصت: يااي خلصت

العنود وهي ما بدأت: مالت على الدلع الموهيم روحي للكوفي

هذاني شويات واجي اوكي

تهاني: طيب هذاني رايحه

( فيصل وهو مع خويه في البحر )

فيصل: احس انه فيه شيء بين امي وخالتي

احمد: وش قصدك

فيصل: ذاك اليوم زرت امي ولقيت امي تقول شيء لام العنود

عن الخطه

احمد: اي خطه؟

فيصل: الله اعلم

احمد: يا شيخ تراهم حريم تلقاهم يتكلمون انهم يروحون يحطون ميك اب

فيصل: ههههه من جد والله

احمد: انت بس ريح بعد شهر المدرسه جايتك

فيصل مع نفسه: الله يستر راح تكون صديقتها معاي

احمد: وش تقول

فيصل: اا لا لا ولا شيء الله يسلمك

( العنود وتهاني في الكوفي )

العنود: يالييل

تهاني وهي تقهر العنود: وش فيك ما شريتي شيء

العنود: اقول بس سكري حلقك

تهاني تغيظها: ليش تبيني اموت

العنود: اي عشان ارتاح

تهاني: اقول بس يلا اطلبي انا ابي اسبريسو

العنود: طيب وانا ابي فانيلا بااارد ودي ابرد على حلقي

تهاني: لو سمحت

( يوم خلصوا من الكوفي راحو يتمشون في المول )

تهاني: العنود اتصلي على السواق

العنود: قصدك شريف هذاي اتصل عليه

( فيصل يتكلم مع احمد )

فيصل: مدري ليش احس انه فيه شيء بين امي وخالتي

احمد: طيب اذا كان ودك تعرف روح بيتهم وكلم ام العنود وتخلص المشكله

فيصل: طيب هذاي رايح

( راح فيصل لبيت العنود )

فيصل لقا الباب مفتوح ودخل على طول:فيه احد بالبيت

ومحد يرد

راح فيصل لغرفة العنود:يوم دخل كانت نيته انه يشوف ام العنود

بس دخل وكان يطالع صور العنود يوم هي صغيره ويتأمل فيها ويقول:

شكلها باين انها كانت شيطانيه من صغرها ههه

والعنود كانت داخل البيت قبله وكانت تتروش ويوم راح لغرفتها

شافت فيصل وهي كانت بس لابسه روب

فيصل يوم شافها على طول التفت والعنود كانت تصارخ ليش انت بغرفتي

توقعاتكم ^^

اشوفكم البارت الجاي اتمنى ان البارت عاجبكم ^_-

روعة والله انا توقع انو راح تزفه بعدين راح يوضحلها سوء التفاهم الي بينهم وراح يطلع لاكن بعد بهدلة معتبره من العنود
يعطيك الف عافيه

تابعي

ياساتر استر يااارب
اتوقع تقعد تصارخ وعلى وصلة امها تسمعها وتركب فوق وتزف فيصل بعدين يوضح لهم انه كان يبي ام العنود وراح بالغلط لفوق !!!!
مشكووووره حبيبتي بانتظار البارت الجاي لاطولي علينا!!!!

ينقل للأنســب

رواية قلت أخليك حبيبي بالإسم و أمشي الحال فيك / بقلمي 2024

قلت أخليك حبيبي بالإسم و أمشي الحال فيك /جريئه
الشخصيات
الجد محمود(طيب ومره حبوب وأحفادوا عندو اهم شي وما يقدر يرفض لأحد طلب وعندو أكبر شركات السعوديه)
الجده سعديه(على قد انهم اغنياء مره على قد إنها شعبية مرره و هي اخذه عادات أهل زمان )
العم عبد الحميد(رجل اعمال و يد والده اليمين يحب عياله مره طيب و حنون لكن اذا عصب محد يقرب منو
حنان}زوجة عبد الحميد{ (أطيب من قلبها مافي مره حنونه لكن متفتحه تبغى كل شي اتيكيت ومرتب و أنيقه طبعا محد يقدر يلومها لانهم متربين على عز)
رباب}بنت عبدالحميد الكبيره{ (عمرها 24 حلوه وبيضا وشعرها طويل وناعم مره و حبوبه مره متزوجه من واحد يقربلهم اسمه وليد و هو مرره يحبها ولو طلبت عيونه فداها وهي دحين حامل)

أحمد}الولد الوحيد لعبدالحميد{(عمره 22 مره طيب وحنون ونص بنات السعوديه طايحين عليه اسمر وطويل له عضلات ومشترك في نادي المصارعه فيه رجوله مي طبيعيه و دايما يقول قلبي ما أسلمه إلا اللي يقدروا و يفهموا و هو مره فله ويحب يمزح ويضحك لكن وقت الجد ما عنده مزح يشتغل في أحد شركات العائلة)

ريناد}اخر عنقود عبدالحميد{(مره رجه وفله وبايعه الدنيا بالي فيها عمرها 19 طويله متوسط و بيضا شعرها لين كتفها وناعم و عايشه علشان تبسط نفسها وبس)

العم عمر}الولد المتوسط للجد{ ( مره فله ويحب المزح و الضحك مدير عام لشركه من شركاتهم و بنته روابي حياته كلها )
بثينه}زوجته{ (نفس شخصية حنان)
روابي}بنت عمر و بطلة الرواية{ (ناعمه وفيها جمال الي يشوفها يقول ملاك وانيقه وسمرا عمرها 19 تهتم بنفسها و صوتها مره حلو دايما هي وجدها يغنوا شعرها قصاه فكتوريا و ناعم مره و هي قصيره شويا وهدا الشي مسببلها قعده في العائله و جسمها مره يجنن)
ياسر}ولد عمر{( عمره 20 ومره فله دماغه بايعها و دمه خفيف يحب يضحك ويمزح ما عنده جد مره عايش لنفسوا وبس وكل يوم مرقم بنت)

العم عبدالله}أخر ولد لمحمود{(عصبي ومرره يقهر ما يحب عيال اخوانه ولا همن يحبوه دايما يتخاصم مع احمد متزوجوحده اسمها رانيا له 5 سنوات و دحين زوجته حامل و لئيم واذا حط شي في باله يسويه)
باقي الشخصيات حتتعرفوا عليها في الروايه

البارت الأول

(في بيت عمر الساعه 9 في الليل)
طبعا اليوم أول يوم في إجازه الصيف والكل كان مبسوط
(في غرفة روابي)

كانت تجههز علشان ياسر يوديها لبيت صحبتها علشان مسويه حفلة
لابسه فستان اسود قصير فوق الركبه مره بدون حبال مخطط من فوق بأحمر والاسود مطلعها زي الملاك واستشورت شعرها و لبست صندل احمر(الله يكرمكم) وحطت مكياج خفيف لانها ما تحتاج مكياج و حطت روج أحمر واخذت الشنطه والعبايه وراحت على الصاله حطتها وراحت تنادي ياسر علشان يوديها
(في غرفة ياسر)
أحمد كان فيه لان نايم عندهم من امس و هو كل يوم عندهم حتى عندو نسخ من مفاتيح البيت
روابي دقت الباب
أحمد:أدخل
روابي:أحمد فين ياسر علشان يوديني بيت صحبتي علشان انا متاخره
أحمد مو قادر يرد عليها لانو شايف ملاك على الأرض بس عصب لما شاف روابي لابسه زي كدا
أحمد بعصبية:لا أنا الي حأوديكي ياسر راح يجيب أغراض لأبوكي
روابي: طيب يلا بسرعه الله يخليك
أحمد بنفس العصبيه:بس روحي اول شي غيري المايوه الي انتي لبساه
روابي عرفت إنو أحمد ما عجبوا اللبس: دا مو مايوه
أحمد:انا بالنسبه ليا مايوه
روابي:بالنسبه ليك مو ليا وانا عاجبني لبسي وانت مالك شغل فيا
لا تكون بابا وانا ما ادري
احمد ما قدر يشوف روابي تزعقله قام من السرير و قرب عليها
وهيا سارت تبعد وهو يقرب وسار ظهرها على الجدار واحمد مره قريب من لدرجه إنو روابي تحس بأنفساه الحاره
أحمد ما قدر يمسك نفسوا لما ركز في الروج وباسها على شفايفها روابي انصدمت وما عرفت ايش تسوي وما قدرت تدفوا ولا شي بس ساكته و مغمضه عينها
أحمد حس بالي هو يسويه فتح عينه وشاف روابي مغمضه عينها بعد عنها أدالها ظهره
أحمد: روابي انتي مره استغلاليه ما ادري ليش لما اشوفك مره اقدر امسك نفسي
رجع لعصبيته الي كان فيها وقالها:دقيقه وحده لو ما غيرتي المهزله الي انا شايفها الا وربي مافي خرجه من البيت

روابي ما قدرت تتكلم بعد الي حصل راحت غرفتها طلت في المراية شافت
الروج ملغوص وطالع على برا عرفت انو الي كانت فيه حقيقه
مسحت الروج وحطت روج تاني لونه بنك فاتح
غيرت ملابسها لبست فستان مقلم اسود وازرق برقبه و ظهروا شويا مفتوح فوق الركبه بشويا ولبست تحته هيلاهوب(شراب طويل) متين لونه اسود
(في غرفة ياسر)
أحمد يدور في الغرفه مو عارف ايش يسوي وهو ليه سوا كدا
طل في المرايه شاف روجها على شفايفه عض على شفايفوا و مسح الروج بيده
وخرج يستناها في الصاله الي فيها عبايتها والشنطه وجلس على الكنبه وحط يده على راسوا و هو منزل راسوا
دخل أبو روابي(عمر) الصاله وشاف احمد بالمنظر
عمر:حماده
أحمد:هلا عمي
وقام سلم عليه
عمر:من متى وانت هنا؟
أحمد: من أمس
عمر: والله خايف انك تتزوج
أحمد:ليش عمي تقول دا الكلام
عمر:تتزوج ما تسير تجي بيتنا و زوجتك تاخذ عننا وما نسير نشوفك ولا تنام عندنا وشكلك ترجعلي المفاتيح

احمد:لا يا عمي دا بيتي التاني
عمر: أصلا انت من كثر ما انت تنام عندنا نسيت لون غرفتك في بيتكم
أحمد وهو يضحك: خلاص سويلي غرفه عندكم بدل ما انام جمب ياسر
عمر:أبشر من عيوني
وقال عمر بالمصري: يا حماده يا قلبي
أحمد جلس يضحك
روابي خرجت من غرفتها ولقيت أحمد يضحك
روابي(وهي تتذكر الي سار في الغرفه ولسه مصدومه): أحمد يلا مشينا
أحمد(انتبه لروابي و اتذكر الي سواه): يلا البسي عبايتك
عمر:دحين انتي مو قلتي تبغي تلبسي الفستان الأسود الي من باريس
روابي(وهي تدق احمد بالكلام): ايوه بس لما لبستوا حسيت انو كأنو مايوه علشان كدا غيرته
عمر:من يومك وانتي هدا لبسك ايش الي غيرك هدي المره يعني
روابي:مممممم مدري يلا مع السلامه
عمر:مع السلامه
لبست عبايتها ونزلت هيا وأحمد في السياره

(في بيت عبد الحميد)
عبد الحميد:فين أحمد ما شفتوا من بداية الإجازه
ريناد (اتمددت في الأرض من كثر ما تضحك):بابا اليوم اول يوم في الإجازه
حنان:بنت لا تتريقي على أبوكي
وليد:يعني يا خالتي الي يشوفك يقول انو ريناد اول مرره تتريق على عمي
ريناد:اقول وليد اهجد لا اقوم أدوس ببطن أمك دحين
حنان:ايش هدا الكلام الي انتي تقوليه ما ربيتك على كدا أصلا هدا كلام مو لايق بمقامنا
ريناد:طيب خلاص يلا انا بروح البس علشان رايحه مجمع العرب
رباب:اتصلتي على السواق علشان يجهز السياره
ريناد:لا رايحه مع ليان صحبتي
طلعت فوق غرفتها لبست و اتصلت على ليان و جات اخذتها
(في سيارة أحمد)
الكل كان سرحان في الي حصل وما كلموا بعض من اول ما خرجوا من البيت
روابي حبت انها تتحس لأحمد انو مافي شي حاصل وهو مي زعلانه منه
روابي: أحمد
أحمد(خاف إنها تفتح معااه الموضوع):نعم
روابي:بكره بنروح بيت جدي؟؟
أحمد:أكيد بكره جمعه إشبك نسيتي
روابي:لا ما نسيت بس دحين إحنا إجازه
أحمد:طيب ويعني إجازه انتي عارفه انو كل جمعه لازم نروح بيت جدي
روابي ايوه صح.في حنروح في هدي الإجازه؟
أحمد:قلنا تركيا و ماليزيا
روابي (بحماس على براءه تمسك كتف أحمد):الله يخليك بنروح تركيا والله مره نفسي اروح اقلكم من السنه الي فااتت يا احمد أبغى أروح تركيا
أحمد(في نفسه ياويل قلبي على اسمي من فمها):دحين انتي شيفاني انو انا أحدد في نروح
روابي:طيب كلم بابا و أبوك نروح لا تقلي لا
احمد بإبتسامه وفرح إنها نسيت الموضوع:طيب
روابي:يلا شغل اغنيه
أحمد:ايش تبغي؟
روابي:ممممم مدري أي شي
أحمد حط اغنيه رابح صقر أحبك
أحبك وأحلف أني لك بربي ولا فكرت أحب إنسان غيرك
مهما كنت عنك أخفي واخبي أنافي واقع إحساسي أسيرك
ولا غيرك ملى عيني وقلبي هواك في قربك إحساسي سفيرك
على ما صار دربك صار دربي ولا فكرت في شرك وخيرك
ولي قلب من الغيرةيشب على حبك ولا يقوى يثيرك
أنا تحديت الملا وأعلنت حبي عمري صار مربوطبمصيرك
روابي :حماده ما احب رابح صقر
أحمد:يا روابي والله حلو ملك الإحساس بس انتي اسمعي
روابي:طيب

(في مجمع العرب)
ريناد: ليان ليان
ليان:نعم اشبك؟
ريناد:شوفي الولد هداك الي هناك
ليان:اشبوا؟
ريناد:عمي
ليان(شرقت وهي تشرب الكوفي):دا عمك الحلو؟
ريناد بقرف:ايوه عمي عبدالله عمره 27
ليان:طيب اشبك تقولي اسمه كدا
ريناد:ماأحبوا
ليان:أحد ما يحب القمر دا
ريناد:كلنا
ليان:ايش قصدك بكلنا؟
ريناد:قصدي انا و روابي و أحمد وياسر
ليان: يا قلبي على أحمد ما دام هو ما يحبوا حتى انا ما احبو عمك
ريناد:دحين انتي من جدك تحبي أخويا؟
ليان:ايوه احبو و أموت فيك
ريناد: بس انا شاكه انو يحب وحده تانيه
ليان بعصبيه:مين هي؟
ريناد:روابي بنت عمي
ليان:يعني روابي أحلى مني
ليان(إنسانه مغروره بس طيبه فيها جمال بس طبعا روابي احلى منها نفس شخصية ريناد بس هي ليان اخف)
ريناد:الصراحة ايوه
ليان:طيب ابغى اشوف روابي
ريناد :خلاص بكره في الليل مري عليا في بيت جدي وتشوفيها
ليان:طيب فتحتي موضوعي مع أحمد؟
ريناد بإستعباط:أي موضوع؟
ليان:الموضوع انو انا احبوا و خليه يفكر فيا
ريناد:انا ليا كم يوم ما شفته
ليان:ليش هو ما ينام عندكم في البيت
ريناد:لا هو ينام عند عمي عمر بيت روابي
ليان وتحاول تخبي غيرتها الي من روابي:اهاااا طيب

(في النادي)
دق جوال ياسر بنغمة محدده ابتسم ياسر لما شاف الرقم
ياسر:يا هلا والله
ـــــــ:يا هوو فين الناس
ياسر:موجودين
ـــــــ:معقوله جات الإجازه ونسيتنا
ياسر:انا انسى قلبي يا قلبي
ــــــ: خلاص اجل لازم أشوفك مرره وحشتني
ياسر: من عيوني اليوم
ــــــ: لا اليوم ما اقدر معزومه
ياسر:خلاص بكره اشوفك
ــــــ: طيب حبيبي انا دحين لازم اقفل
ياسر: طيب حياتي انتبهي لنفسك
ــــــ: وانت كمااان يا قلبي بااي
ياسر:باااي
وباس الجوال ورجعوا مكانه و راح كمل تمرين

(في سيارة أحمد)
أحمد:يلا وصلنا إنزلي
روابي بطريقة مزح:تبغاني أجبلك شي معايا؟؟
أحمد:زي إيش؟
روابي:أكل كيكة عصير
أحمد بمزح :أقول روابي إنزلي لا أرميكي بأقرب شي جمبي
ضحكت روابي وعاد ضحكتها كأنو نونو صغير يضحك مرره تجنن
أحمد (في نفسه:يا فديت الضحكة):يلا إنزلي أخرتيني
روابي:طيب بااااي
أحمد: باااي
(في بيت الجد)
الجد محمود:فين العيال مو شايفهم فيه؟
رباب:والله يا جدي كلهم خارجين تعرف اول يوم الإجازه لازم يخرجوا
الجده سعديه:تربية خرا والله عيالي ما عرفوا يربوهم
عمر:والله يا أمي أمس كانوا عندك واليوم قالوا يبغوا يخرجوا
بثينه:أكيد بكره حيجوا لا تخافي
وليد:رباب ايش رأيك نخرج نغير جو شويا
رباب:يلا اصلا كنت ابغى اقلك
وليد:يلا مشينا
رباب:مع السلامه
الجميع:مع السلامه
(في سيارة يااسر)
مروان:طيب هيا تحبك؟
ياسر:إيوه هيا تحبني وأصلا هيا الي جابت رقمي وكلمتني
مروان:طيب حتتزوجها؟؟
ياسر(ما إتوقع إنو مروان يسأل هدا السؤال):لما أبغى أتزوج يحلها حلال
(مروان صاحب ياسر الروح بالروح ودايما يقولوا لبعض أسرارهم)
(في الحفلة عند روابي)
روابي:أقلك باسني في فمي
ملك:باسك زي كدا(ورسلتلها بوسه على الهوا) ولا باسك زي البوس الي في الأفلام؟
روابي بحياء:زي الي في الأفلام
ملك:ياويلي عليكي يا أختي .طيب انتي ايش سويتي؟
روابي:ما قدرت اسوي اقلك كان يزعقلي فجأه قرب مني وباسني وقال انو انا إستغلاليه
ملك:روابي انتي تحبيه؟
روابي:لا وما عندي أي مشاعر إتجاهه و حتى لو كانت عندي ما ابغى احب
ملك:ليش ما تقدري؟
روابي:انتي الوحيده عارفه ليش
ملك:لا تخلي التجربه تأثر في حياتك
روابي بزعل: هيا حياتي كلها كيف تبغيني ما أتأثر
ملك(حست انو روابي زعلت فحبت تقفل موضوع التجربه):ايش رأيك في شفايف أحمد(وغمزتلها)
روابي(إنحرجت من سؤالها):تجنن قالتها وهيا منزله راسها
ملك:يا قلبي عليكي
روابي:طيب إمشي نقعد مع البنات
ملك:يلا
(ملك صحبة روابي وتعتبرها أختها جريئه بدرجه ما تتخيل تحب روابي مره وتخاف عليها حنطيه و طويله جسمها حلو وشعرها طويل لين ظهرها وناعم)
(في البحر)
أحمد:أنا مو بس أحبها الي أموت فيها هيا أخذت قلبي وعقلي
بندر:طيب ليه ما تقلها؟
أحمد:مدري أحس مو وقتو اني افاتحها في الموضوع
بندر:طيب انت اشبك منت على بعض فيه شي حصل؟
أحمد:ايوه
بندر:ايش؟
أحمد:اليوم بستها في شفايفها
بندر وهو مخلوق:كيف بستها؟
أحمد:بستها زي أي واحد يبوس حبيتوا
بندر:طيب هيا ايش قالتلك؟
أحمد:ما قالتلي شي ولا فتحت فمها واليوم وصلتها بيت صحبتها ما فتحتلي الموضوع
بندر:انت كيف سويت زي كدا؟
أحمد:ما أقدر شفتها قدامي و كانت قمة في الجمال وكانت قريبه مني لدرجة إني أحس بنفسها تقلي كيف سويت زي كدا
بندر:خلاص الحمدلله إنها جات على قد كدا
أحمد:من جد
الساعة 3 ونص في الليل:
الكل رجع بيتهم وطبعا ناموا بدري علشان الظهر رايحين بيت جدهم

(يوم الجمعه )
(في غرفة روابي)
ميري:يلا روابي حبيبي قوم
روابي:الساعه كم؟
ميري:الساعه 1 دحين روح بيت بابا محمود علسان مافي تاخر
روابي: طيب اخرجي و سكي الباب وراكي
ميري:طيب
قامت روابي اتروشت ولبست بلوزه بيضا مكتوب عليها بالأسود
Ilovemy boy friend والبلوزه بدون حبال ولابسه صدريه سودا ومبينه حبالها ولبست شورت فوق الركبه بشويا و حطت بلاشر أحمر و قلوس أحمر و سوت شعرها غجري ولبست جزمه(الله يكرمكم)سودا و بيضا وحطت خلخال في رجلها وطلع شكلها مره يجنن
(في غرفة ريناد)
لبست تيشيرت فوشي وعليه بنت مسويه قرنين في شعرها و لبست بنطلون سكيني و سوت شعرها قرنين و حطت كحل أزرق وبلاشر بنك فاتح و قلوس بنك و طلع شكلها مره لزيز

ريناد(تكلم نفسها):خليني أتصل على ليان أقلها تيجيني في بيت جدي
ريناد:هلا ليان كيفك
ليان:تمام كيفك انتي
ريناد:تمام حتجيبي في بيت جدي؟
ليان:ايوه علشان اشوف الي اخذه حبيبي مني
ريناد:انا ما قلت انها تحبوا انا قلت انو هو يحبها
ليان:يعني هو الي يحبها؟
ريناد:ايوه
ليان:يسير خير يلا انا بأقفل باي
ريناد: باي
(في صالة عبدالحميد)
أحمد:أبويا فين ريناد يلا تأخرنا؟
حنان:خلاص هيا خلصت
عبدالحميد:ريناد يلا يا بابا تأخرنا
ريناد(وهي تخرج من غرفتها):خلاص انا خلصت
عبدالحميد(مو قادر يمسك الضحكه)
حنان(منزله راسها في الأرض وتضحك)
ريناد:يلا خلصت خلينا نروح إشبكم
أحمد:يلا يا شاطره خذي فطورك بسرعه علشان باص الروضه لا يروح عنك
ريناد:ايش تقول انت؟
أحمد:أقول الشي الي انتي مسوياه في شعرك
ريناد:أقول اسكت محد طلب رأيك ماما وبابا حلو؟
حنان:يجنن مره حلو عليكي
عبدالحميد:يلا علشان تأخرنا
(في بيت عبدالله و رانيا)
رانيا:انت اليوم حتروح بيت اهلك؟
عبدالله:ايوه حنروح بس قبل خلينا نسوي تصوير للنونو بعدين نروح
رانيا:عيال أخوانك حيكونو فيه؟
عبدالله:أكيد عيال الكلب لازم يكونوا فيه بس ان شاء الله ما اشوفهم لأني ماني ناقص هبلهم
(في بيت الجد)
كان فيه عبدالحميد وعياله وزوجته وعمر وعياله وزوجته و رباب و وليد والجد والجده.
الجد:روابي قومي جيبي العود خلينا نغني شويا
روابي :طيب
روابي:جدي خذ يلا ايش نغني؟
الجد:لا انتي غني وانا ادق بالعود
روابي:طيب في ايش اغني
الجده:شاب الشعر يا عبيد
ريناد(كحت):جده مره طلعتي غبار قديمه هدي الأغنيه إنقرضت خلاص
الجده:أقول اسكتي لا أرفك بالصحن دحين
وليد:غني شاب الشعر يا عبيد انا مره أحبها
روابي:خلاص ما دام تحبها اغنيها لعيونك
رباب بمزح:هيه روابي ترا انا اغار
ياسر:فديت الي يغاروا انا
وليد بمزح:ولد بعد عني زوجتي
ياسر:بنت عمي قبل لا تكون زوجتك
وليد:ياسر اهجد لا اقوملك دحين
أحمد:بببببببببببببببببس خلينا نسمع صدعتوني
روابي:يا ماما خلاص دحين ابغى اغني
أحمد:ليش تخافي مني؟
روابي:الصراحه ايوه انت لو عطست في وجهي أموت
حنان:لا ولدي ما ياكل احد
روابي:بس شخصيتوا رجوليه وانا اخاف من هدي الشخصيه
أحمد(أنا اوريكي بعدين الشخصيه الرجوليه بجد):طيب يلا غني لا اقوم اضربك

بدأت روابي تغني وترقص مع الأغنيه
خلي هجرني وزود الهم بيا
شاب الشعر يا عبيد
خلا حياتييارفيقي نكاده
شاب الشعر يا عبيد
ياعبيد قله لا يطول عليه
شاب الشعر يا عبيد
قله ترا خلك طريحالوساده
شاب الشعر يا عبيد
بيني وبين الموت باقيشويا
شاب الشعر يا عبيد
اسهر طوال الليل ابكي بــعــاداه
شاب الشعر يا عبيد

أحمد كان مندمج بروابي و حركاتها الي تسويها مره
ريناد(وهي تصفر):برافو برافو
روابي:ايش رايكم بس؟
ياسر:صوتك مو حلو صاحبي عبدين أحلى منو
أحمد:انت دحين تقارن صوت روابي الأنثوي بصوت عبدين
ياسر:أنا قلت الي عندي
روابي:فيه موضوع أبغى أفتحوا معاكم
الكل:ايش هو؟
روابي:نبغى نسافر تركيا هدي السنه
ريناد(وهي تجري على جدها وتجلس على رجله):الله يخليك جدو والي يسعدك
الجد:ماليا فيكم أنا وجدتكم بنسافر المدينه نقضي الإجازه هناك وانتوا ادبروا فين تروحوا
ياسر(وهو يغمز لجده):لا تكون ناوي تجدد شهر العسل
أحمد:لا وانت الصادق يبغوا يجيبوا الرابع
ريناد:ها جدي شد حيلك نبغى توأم
الجده:تفو عليكم قليلين الأدب ما تربيتوا
أحمد:اشبك سوسو معصبه؟
روابي:لا ماهي معصبه بس أحرجتوها
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
(دخل العم عبدالله الصاله)
عبدالله:يا باسط أشوفك مبسوطين
ياسر:ايوه كنا مبسوطين لكن حسبي الله على الي كان السبب
رباب:عبدالله كيف حالك؟
عبدالله:الحمدلله كويس انتي كيفك وكيف حملك؟
رباب:والله شويا رايحين نسوي تصوير
رانيا(والفرحة شاقه وجهها):أنا سويت تصوير شوفوا شوفوا (و طلعت الصور و وزعتها) مره يجنن يا ناس عليه مره حلو
روابي(وهي تهمس لأحمد):حسستني إنو مجسم
أحمد(وهو يدق يد روابي):من جد والله كأنها اول وحده تخلف
رانيا:ياسر ياسر شوف الصوره
ياسر:الله يخليه خليكي ويتربي في عزكم
ريناد(وهي تسحب الصوره من ياسر):ماشاء الله مره يشبهلك يا رانيا بس فيه لمحه من عبدالله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد(وهو كاتم الضحكه):يلا رباب مشينا خلينا نلحق التصوير
رانيا:انتو تصوروا عند المصري؟
ريناد(وهي تغمزروابي):مصصصصصصصصصصصري

ريناد وقفت على الطاوله و روابي صارت تغني

لو سألتك انت مصرى تقولى ايه ؟؟
تقولى مصرى ابن مصرى
و ابن مصر الله عليه

قولها بأعلى صوت و ارفع راسك لفوق
أنا مصرى و ابويا مصرى
بسمارى و لونى مصرى
و بخفة دمى مصرى
و كل مصرى الله عليه

ملوك الجدعنه و دى حاجه فى طبعهم
و عشقاهم أنا و أتمنى حبهم
شربت من نيلها ..مصر
و قلبى حنلها .. مصر
و قلت أغنلها غنوة محبه و فرح
..
يارب تحميها … مصر
يارب خليها … مصر
انصرها.. علييها
و احميها من كل شر
..
قلها بأعلى صوت و ارفع راسك لفوق
أنا مصرى و ابويا مصرى
بسمارى و لونى مصرى
أنا مصرى و ابويا مصرى
و كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مصرى الله علـــــــــيه !!

عبدالله(بعصبيه):بسس يا عيال الكلب
أحمد:لو سمحت الزم حدودك لأن أنا لو أحد يسب أهلي أمسح بكرامته الأرض و أنسيه حليب امه
روابي:يعني يا عبدالله ما يحتاج تقعد تسب في اهلنا لأن انت تعرف الي يسبنا كأنو حفر قبره بيده
ريناد:انت عمي على عيني وعلى راسي لكن اذا أخوانك كلاب اكيد انت تكون زيهم يعني مو معقوله تكون انت انسان وهمن كلاب
ياسر:على ما أعتقد كفو و وفو ما يحتاج أنا أتكلم
عبدالحميد:عبدالله احترم نفسك ولا تنسى انو إحنا أخوانك الكبار
عمر:ولا العيشه بالخارج و معاشرة الأجانب و الكفار نستك إحنا مين
الجده:يا خساره تربيتي فيك
الجد:أتأسف لأخوانك يا عبدالله
وليد(وهو يهمس لرباب):حاسس وجودي خطأ بينكم
رباب:لا تقول كدا انت مننا وفينا
وليد:هذي مشاكل أهل لا تدخليني فيها ولا تدخلي فيها علشان ما تجينا مشاكل
رباب:خلينا نخرج
وليد:يلا
رباب:مع السلامه احنا رايحين نسوي تصوير
عبدالله ورانيا خرجوا وهمن معصبين
(في سيارة عبدالله)
عبدالله:أنا اوريهم عيال الـ…..
رانيا:ايش تبغى تسوي؟
عبدالله:تشوفي بعدين لو ما نزلت شرفهم في الارض ما أكون انا عبدالله
رانيا:بس هذولا راضعين مع إبليس ولا عليهم من أحد
عبدالله:والله لا أوريهم
(في بيت الجد)
بثينه:مو عيب عليكم الي سوتوه في عمكم ؟
ياسر:لا تقولي عمنا إحنا ما عندنا عم إلا واحد
ريناد:يطول لسانه وما يبغى أحد يرد عليه
حنان:بس ايش الحركه البايخه الي سوتوها

روابي:مجرد مزح وضحك لا أكثر ولا أقل
أحمد:مع نفسه اذا زعل يشرب بحر
عبدالحميد:أحمد قوم إتصل على المطار شوف أقرب رحله لأسطنبول
أحمد:طيب
إتصل و شاف متى الرحله
أحمد:أقرب رحله بعد ثلاث الايام
حنان:خلاص انا وبثينه نروح السوبر ماركت نشتري أغراض
روابي:ريناد نروح رد سي نشتري ملابس جديده
ريناد:خلاص بس استنى ليان دحين جايه هنا تبغى تقلي شي
أحمد:أبغى أحجز بندر و أخته ريم معانا
عبدالحميد:أوكي عادي ما يأثر شخصين
ريناد:أهم شي أخته فله
أحمد:ايش يدريني عنها بس خليهم يغيروا جو من أول ما ماتوا أمهم وأبوهم ما سافروا
حنان:دحين كم عدا على موت أمهم و أبوهم
روابي:تقريبا 8 أشهر صح؟
ياسر:ما شاء الله ايش عرفك؟
روابي:أفتكر لما رحنا عزينا
ريناد:ايوه يا قلبي على ريم كانت ايامها مره تحزن
أحمد:الله يصبرهم
ياسر:خلينا نروح عند العيال
أحمد:ايوه يلا
ريناد: ممممم أحمد
أحمد:خير ايش تبغي؟
ريناد:حتجي اليوم تنام عندنا؟ علشان أبغى أقلك موضوع
أحمد:أجل حأنام في الشارع
روابي:لا ايش رأيكم ننام اليوم عند جدتي
الجده:ايوه تعالوا تونسوني
أحمد:تعالي برا في الحوش قوليلي هو
ريناد: طيب
عبدالحميد:يلا نخرج عمر وحنان و بثينه نعديكم على السوبر ماركت بعدين اتصلو على السواق يجيكم
الكل : يلا
(في الحوش)
أحمد:ايش الموضوع الي تبغي تقوليه
ريناد:هااااااا لا خلاص نسيت
أحمد:ريناد بلا هبل قولي ماني ناقص
ريناد:خلاص بعدين دحين نسيت
دق جوال ريناد
ريناد:ايوه ليان انتي برا؟
ليان:ايوه بسرعه افتحيلي الباب
ريناد: يلا
أحمد:انا حأخرج من الباب الخلفي ماني ناقص قرف صحبتك
ريناد:طيب
(عند الباب الرئيسي)
ليان:فين روابي؟
ريناد:دقيقه. رواااااااااااااااااااااااااابي روااااااااااااااااااااااااااااااابي
روابي:بس وطي صوتك الجيران سمعوه
ليان(إتخلعت من جمال روابي)
ريناد:هذي صحبتي ليان .ليان هذي بنت عمي روابي
روابي(وهي تسلم على ليان):كيفك
ليان:تمام كيفك انتي ؟
روابي:تمام
ريناد:ليان انا وروابي رايحين رد سي علشان بعد 3 ايام مسافرين تركيا
ليان:لا معليش خليها وقت تاني
ريناد:اوكي براحتك
ليان:ليا الشرف اني تعرفت عليكي يا روابي
روابي :الشرف ليا

ليان:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
راحوا البنات رد سي و العيال الإستراحه بعدين ياسر راح قابل البنت و عمر وعبدالحميد راحوا سووا اوراق السفر حقتهم وحقت بندر وريم وبندر انبسط لما دري انو احمد حجزلهم وريم كلمت البنات و قالتلهم انها مره انبسطت و اليوم عدا كدا ولا تنسوا وعد عبدالله
نهاية البارت
توقعاتكم

أحمد حيعترف لروابي بحبه؟؟
مين البنت الي كلمت ياسر؟؟
ريناد حتقول لأحمد على موضوع ليان؟؟
عبدالله ناوي على ايش؟؟
حيسير احداث في السفر؟؟
بندر حيحب روابي لما يشوفها؟؟
ليان اذا إتأكدت إنو أحمد يحب روابي ايش حتسوي؟؟
ايش الموضوع الي قالته روابي لصحبتها؟؟

هلا بك
الروايه حلوه
يعطيك العافيه
استمري متابعه لك
متابعتك
استمري
روعه استمري
حلوة الرواية
حمستيني أعرف البآقي ..
كمليهآ وننتظركـ ^_^