في صبيحة يوم الجمعه كالمعتاد بدأت الاسره يومها لكن في هذه المرة يوم مختلف لا يعل 2024

000000000قصه طفله 00000محززززززززززززنه للغاااااااااااااااايه 00000000000 في صبيحة يوم الجمعه كالمعتاد بدأت الاسره يومها لكن في هذه المرة يوم مختلف لا يعلمون ماذا ينتضرهم به من آلم وحزن

استيقظت الام للصلاه وايقضت أولادها الكبار للصلاه وبعد أداء الصلاة ذهبت ألام كا عادتها لتحضير الفطور المتواضع لها والى أطفالها

وعند عوده أولادها الكبار من المسجد طلبت من الكبير أن يذهب لشراء الخبز والأخر ذهب ليكمل نومه مع اخوته الثلاثة الآخرين ولدين وطفله عمرها سنتين

دخل الابن الأكبر 18 عام للعائله وبيده الخبز سألته أمه عن التأخير قال انه التقى بأحد زملائه وتحدثا قليلا قالت له اذهب أيقظ اخوتك الفطور اصبح جاهز

كانت ألام جدا حريصة على أطفالها لدرجه شديدة تخاف عليهم من كل شي واكثر شي تخاف عليه طفلتها الصغيرة كيف لا

تخاف عليها وهى الابنة الوحيدة بعد أربع أولاد وبعد انتظار دام سنين طويلة

بعد الفطور ذهبت ألام لشغل البيت وكلن من الأولاد الأربعة انشغل بنفسه وفجئه سمعوا أختهم الصغيرة ( سنتين ) تبكى

بصوت عالي وتدور في البيت كا المجنونة

من غرفه لغرفه وتقول أبى أموت أبى أموت أبى أموت هذه الكلمة نزلت على ألام كا الصاعقة هيا لها أنها تحلم ما الذي

تسمعه لا مستحيل طفله في هذا العمر كيف تعرف الموت وما هو السبب الذي جعلها تقول أنها ستموت اجتمع الأولاد منهم

من بكى ومنهم من انصدم لا يستطيع أن يتكلم من هول ما سمعوا هل هم في حلم

تمالكت ألام دموعها احتضنت ابنتها الصغيرة لعلها تهدى لكن الطفلة لا تريد أحد أن يمسكها أن يوقفها ضلت تردد أبى

أموت أبى أموت لا تتوقف عن الصراخ ولا نطق هذه الكلمة بالعكس عندما أحد يحاول تهديتها تصرخ أبى أموت

اتصل الابن الأكبر على والده وكان ولده يعمل في منطقه بعيده عنهم اخبره ابنه بما حصل تلعثم الأب قال سوف استأذن

واتى لكم ألان اتصلوا على أحد يذهب بها إلى المستشفى أسرعوا

ألام لم تعد أرجلها أن تحملها جثت على ركبتيها ودموعها لا تتوقف مثل المطر تحرق خديها تراقب ابنتها ذات السنتين

وهي تدور وتبكى أبى أموت أبى أموت وكلمه موت لا تفارق شفتيها الصغيرتين

حتى ألام لم تستطع أن تتكلم ابنها يخبرها بما قاله أبيه أن تتصل على أحد لكي يذهب بها للمستشفى لكن ألام تنضر لبنتها

مذهولة خائفة ويدور في خلدها أنها فعلا ستموت لان الطفل لا يعرف الموت وهي تقول إنها ستموت تريد أن تلتقط أخر

لحضات لابنتها قبل أن تموت تريد أن تملى عينيها بها قبل أن تفارقها لم ترى أمامها سوى ابنتها لم تسمع سوى صوت

ابنتها وهي تردد أبى أموت

ولسان حالها يقول ليتني اقدر أن أموت بدل منك يا طفلتي

ذهب الابن الأكبر عندما فقد الأمل من رد أمه عليه لطلب أحد أعمامه أو أخواله وأخوته الباقين كلا في زاوية يرتجف ويبكى

والطفلة لازلت تدور وتدور وتردد أبى أموت وعند دخولها أحد الغرف فجئه توقف صوت بكاء الطفلة فجئه لم تعد تردد

الموت

في هذه الحظه صوبت عيون الأولاد الثلاثة تجاه الغرفه وقلوبهم تدق من الخوف ومن الصمت الذي حل بأختهم الصغيرة ماذا جري لها وهنا كاد قلب ألام أن يتوقف ابنتي ماتت نعم ماتت لكن لا تستطيع أن تذهب رباه كيف

ماتت وهي الآن على أي منظر قبل أن تكمل ألام أفكارها

خرجت الطفلة من الغرفه وهي تضحك وتقول لقيت أموت وكانت تحمل ريموت التلفزيون في يدها

كانت تبحث عن الريموت ولكن بلكنة الطفولة تقول له موت لان الأطفال يكلون نص الكلام إذا تكلموا 000000 اكيد مو اول مقلب الجيريا

هههههههههههههههه
يسلموو تنقل للقسم الانسب
تحزن الجيريا
بس حلوه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه كثير
والله هالبنت مصيبه الجيرياخوفت اهلها عليها

مشكوره اختي عالموضوع الرائع

هههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع جدا رائع
ههههههههه
هههههههههههههههههههههه
فديتها
تسلم الايادي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ يسلمو
هههههههههههههههههههههههه

رووووعه هالبنت
يسلموووو عالموضوع

صور لأعنف زلزال ضرب اليابان : يوم الجمعه 6/4/1445هـ ~ 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

كفانا الله شر ما اصابهم

الله المستعان ~

اليكم الصور : علما بأنه اعنف زلزال منذ 140 عاما تقريبا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الجيريا

الله المستعان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

يسلمو

لا حوله والاقوه الابالله

اللهم ارحمنا برحمتك

اللهم حسن الخاتمه

سبحان الله الله قااااااااااادر يسوى اعضم من كذااااا
سبحااان الله
يا الله حسن الخااااااااااااتمه
وثنكيوو على الصور
لاحول ولا قوة الا بالله

اللهم اجرنا من من سخطك

يعطيك العافية

لاحول ولاقوة الأبالله…

يارب ترحمنا…دنيا وآخره…

يسلمو أخوي ع الصور

لاحول ولا قوة الا بالله

لاحول ولا قوة الا بالله

يعطيك العافية

لا يفووتكم شكل البنات يووم السبت اول حصه ؟؟(بعد السهر يوم الخميس والجمعه 2024

أشكالالبنات بأول حصه ..
هااااااااااااااااااااااااااااااي
ماراح اطووووول عليكم باخليكم مع الموضووع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الأبلى دخلت الفصل ………… هآه يابنات .. جبتوا الماده ؟
البنات …………………….وهن كلهن نوووووم إيه ياأبلى جبنآه ..
الأبلى ………………. طلعوا الواجب ………
البنات …………… طلعناه
الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالين ..
وحده من البنات……………. أبلى مادريت إن به واجب .. والله والله مادريت
الثانيه ………. أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمه وماحليت والله ماقدرت و بعد كلمي على أمي إسئليه
الثالثه …………… يوم وصلته الأبلى تبي تشوف وآجبه …….. إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينه …"سبحان الله أكلته العنز يمكن هع هع هع
الرابعه ………… وبكل صراحه مآخذه رآحته … أبى مادرينا إنك تبي تفتشين كان حلينا "هع هع هذي وجه إبن فهره
الخامسه…………………أبلى دفتري أخذته بنت من الفصل الثاني ولا رجعته "خرررررراطه
السادسه………..أبلى وشو الواجب ؟ "على فطنه
الأبلى حااااااااامت كبده …… وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلت الواجب تطلع برى الفصل ماأبيه تحضر درسي
وحده من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياه .." تبي تفتك من الهوآش
الأبلى شيطانيه … ورين واجبك بعدين روحي لدورة المياه ..
البنت ……… واااااار آستاذه مقدر أتحمل أبروح للحمام بسرررررررررررعه "تبي المخلاص
الأبلى …….. خلاص روحي وبسرعه تعالي وذا تأخرت ترى أبوديك للمديره ….. مفهوووووووووم "يماااااه .. وش هالجنيه؟
الأبلى تكمل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. والله بساااااااااااابع نومته ..
الأبلى ……… بنت وبعدين قوماااااااااااااي .. البنت قامت من قوة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهن برى ماحلن ..
البنت قالت بصوت عالي ……….. أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهن .. "إيقاله مسويه نفسه لواقه
الأبلى وهي تفتش أخيرا لقت بنت حاله الواجب .. قعدت تقرآه .. أثره من كثر الشطاره حاله درس ماأخذوه .. يعني إنه غاشه الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..
عشانهم آخذين الدرس قبلهم بأيام ..
الأبلى .. ……. ……. مااااااااااااشاء الله .. غاشه ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشيت

<<<<<<<<<<<<<ابدا البراءه تنقط منها
انشاء الله يعجبكم الموضوع ………… تقبلوا تحياتي…..

مسروووق

الله يعين الطالبات من طلبات المعلمات اللي مالها حدود!!! تقبل مروري,,, أخوك:[]../_ماجد المدريدي_..[]…
لا وش ذا الكسل يابنات ماتقدرون تجيبون واجب اجل كيف بالاختبارات اخاف فيكم عرق سوداني ههههههههههههه
هههههههههههه تسلم والله مشكوور على الموضوع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

هذا شئ قليل من إللي يصير…

تسلم أخووووووي

والله فصل فاشل
ههههههههههههههه

مرسي كتير ….

يعني لو هالمعلمات يخففوا الطلبات شوي …..كل معلمة مفكرة ما في غيرها وبتئعد تتطلب وتتتشرط…..

يسلموووووووووووووووا بيسي مان

هههههههههههههههههههههه
هذا البنان أجل كيف الأولاد وبعدين أنت وش دراك عنا
انا عن نفسي كان معاي دفتر واحد للمواد العربية كلها وكل ماديش مدرس اطلع نفس الدفتر

يسلمووووووووووووووووو

خخخخخخخخخخخخخخخ

سالفة صلاة الجمعه 2024

==سالفة صلاة الجمعة ==

كنت سهران الى الفجر يوم الجمعة

صليت الفجر وبغيت انام وماجاني النوم الا الساعة 7

نمت وياااااااالله قمت للصلاة (صلاة الجمعة ) بعد ماجاني انواع الرجف والتخقيل من الوالدة (الله يحفظها )

وانا طالع من البيت سمعت امام المسجد يقرا سورة (ق)

ضاق صدري وقلت فاتت علي الخطبة بس ابسرع عشان ما تفوتني الصلاة

المسجد صغير ومافيه مكان للي يبي يدخل داخل المسجد ..ومالي الا اصلي في ساحة المسجد الخارجية

واسرعت ولقيت واحد مثلي متأخر وفرشنا فرشة وكبرنا

((والامام لازال يقرا سورة قاف ))

والعالم المتأخرين يجون ويصفون جنبنا

<<<الى الان والوضع طبيعي

لكن المفاجأة هي ان الامام كان يقرا السورة هذي في الخطبة الاولى عشان يفسرها في الخطبة الثانية

يعني ماكان يصلي كان يقرا السورة عشان يفسرها

ومادرينا الا يوم خلص منها وقال : صدق الله العظيم ..هذه السورة العظيمة …….الخ

المهم يوم درينا ان الدعوى خطبة مهيب صلاة قمنا كلنا ياللي صافين نلقط وجيهنا من الارض

فيه واحد ماقدر يمسك نفسه ..فطس ضحك عليناالجيرياالجيريا
أتمنى تعجبكم…

حلوه مرررررررررررررررررررررررره
يسلمو ياروحي
ههههههه رهيبه

يسلمو

هههههههههههههههههههههههههههههه

روعه يسلمو و و و و و

ههههههههههههههههه
والله فشله
يسلموووو
ههههههههههههههههههههههههه رهيبه

سالفة واحد من الشباب يوم الجمعه ربما يصيبكم الجنون من الزحك 2024

======

كنت سهران الى الفجر يوم الخميس

صليت الفجر وبغيت انام وماجاني النوم الا الساعة 7

نمت ويالله قمت للصلاة (صلاة الجمعة ) بعد ماجاني انواع الرجف والتخقيل من الوالدة (الله يحفظها )

وانا طالع من البيت سمعت امام المسجد يقرا سورة (ق)

ضاق صدري وقلت فاتت علي الخطبة بس ابسرع عشان ما تفوتني الصلاة

المسجد صغير ومافيه مكان للي يبي يدخل داخل المسجد ..ومالي الا اصلي في ساحة المسجد الخارجية

واسرعت ولقيت واحد مثلي متأخر وفرشنا فرشة وكبرنا

((والامام لازال يقرا سورة قاف ))

والعالم المتأخرين يجون ويصفون جنبنا

<<<الى الان والوضع طبيعي

لكن المفاجأة هي ان الامام كان يقرا السورة هذي في الخطبة الاولى عشان يفسرها في الخطبة الثانية

يعني ماكان يصلي كان يقرا السورة عشان يفسرها

ومادرينا الا يوم خلص منها وقال : صدق الله العظيم ..هذه السورة العظيمة …….الخ

المهم يوم درينا ان الدعوى خطبة مهيب صلاة قمنا كلنا ياللي صافين نلقط وجيهنا من الارض

فيه واحد ماقدر يمسك نفسه ..فطس ضحك علينا

ياااااااي يالفشله

بس يستاهل هذا جزاء اللي يتاخر

يسلمووو

هههههههاهههههههاهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جداحررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررج
واو علي الموقف

والله فلة

احراج بقوة

يسلمو

هههههه
ههههههههههه
هههههههههههههه
يسلمو على الموضوع
ههههههه جزاه
يسلمو
ههههههههههههههههههههه

مره ثانيه لا يتاخر

هههههههههههههههههههه

مشكوره

هذا جزء كل واحد يتاخر عن الصلاه منورين حبايب الموضوع يسلمو
ههههههههههههههههه
هههه
يسلموو