رواية كفى يا قلبي 2024

رواية كفى يا قلبي

الرواية الاولى لالي و سجلت بالمدونة لحتى تعطوني رأيكم .. رح انزل البارت الاول و ازا كانت الردود منيحة بكمل . ازا ما عجبتكم ما بكملها ..

اول شي نتعرف عالشخصيات : " بيت ام هيثم"
بيسان : بطلة الرواية.. عمرها 16 سنة .. سمرا شعرها اسود سواد الليل .. سمارها جذاب جدا .. بنت منعزلة ما بتحب تحتك كتير بالناس بس حبوبة و طيوبة .. بتحب الانتنرت و قعدات الفيس بوك .. كانت تحب تضيف شباب و تقعد تسحب عليهم عرطات و كذبات ..
ديما: أخت بيسان .. بنت طيوبة و حبوبة لكن فيها عرق خبث .. بيضة شعرها خروبي قصير .. امورة و حلوة بس بيسان احلى منها و اركز منها .. عمرها 21 سنة خلصت ثانوي و ما كملت جامعة لانها ما تحب الدراسة ..
هيثم: اخو بيسان .. شاب متشدد جدا .. و ما يحب يشوف غلط .. و يعامل اخواته بحقد لكن من داخلو قلب طيب مثل الطفل الصغير .. عمرو 17 سنة .. ثانوية عامة.. اسمر جسمو حلو و يموتو عليه البنات .. و هوة في عندو شوووية غرور و شوفة حال
وائل: اخو بيسان الصغير .. 10 سنوات .. خامس ابتدائي .. طيوب و حلو .. لكن بلش ياخود من طباع اخوه هيثم .. لكنو من داخلو طيب جدا و اطيب من هيثم
ريما " ام هيثم" : ام بيسان .. طيبة و بتحب ولادها لكنها تستعمل القسوة معهم احيانا لتوعيهم على اخطاءهم .. تحس ان بنتها بيسان اقوى و اركز من ديما .. لان ديما قلبها طيب مرررة.. و كلمة تاخذها و كلمة تجيبها .. و تحب ابنها هيثم وااايد لانو ابنها الكبير.. مديرة في مدرسة و فارضة احترامها عالجميع
وسام " ابو هيثم" : رجل طيب و حنون على اولاده .. و يتعامل معهم بديمقراطية .. شغلو في الامارات و اهلو عايشين بالاردن .. يطل عليهم كل فترة و فترة .. و شناطيه معبية هدايا .. و شو ما يطلبون اولاده يحضر لهم .. و ما يحب يحسسهم انو في احد احسن منهم ..
تتعرفو على باقي الشخصيات بالمسلسل :

البارت الاول:
ام هيثم: يلا يا بيسان قومي .. بتتأخرين عن الدوام
بيسان: يمه خلني انام مرة تعبانة
ام هيثم: عاد يلا قومي و بلا دلع .. السواق صرله ساعة ينطرك
بيسان: يلا بقوم يمة بقوم
ام هيثم: هيثم.. يلا قوم يمة .. احين بتتاخر على دوامك
هيثم: ان شالله
ام هيثم: ربي يرضى عليك يا ولدي .. بيسان .. قبل لا تطلعين صحين اخوكي وائل لمدرسته
بيسان: يمه صحيه انتي انا مشغولة
ام هيثم: عاد على هالعيلة .. انا بروح شغلي تأخرت
بيسان: طيب يمه روحي في امان الله
ام هيثم: لا تتأخرين على السواق ..
بيسان: يمه يمه .. ايش اسوي حق المدرسة الجديدة؟
ام هيثم: اخذي ملفاتك و روحين للادراة و همة يدلونك صفك ..
بيسان: ان شالله

طلعت بيسان للسواق .. و اخذها لمدرستها الجديدة .. طلعت فوق .. خلوها تنتظر ساعة قدام غرفة المديرة لين فاتت و دلوها على صفها .. طبعا بيسان كانت متاخرة عن الدوام اسبوع .. اجراءات النقل .. فاتت بيسان الصف و هية ما تعرف شلون بتقابل صديقات جديدات .. و شلون بتتكيف معهم .. جلست بيسان في اخر الصف .. و بلشو البنات يتعرفون عليها .. جلست بيسان جنب طالبة طيوبة و حبوبة .. اسمها هديل .. " هديل طالبة راسبة في الصف الها اخت توأم كمان راسبة اسمها هيا .. هديل اطيب من اختها و حبوبة وايد لكنها منعزلة و تبقى نايمة في الدروس "
هديل: انا هديل .. و هذي اختي هيا
بيسان: انا بيسان
هديل: اهلا يا بيسان
و بلشو البنات يسألون اسئلتهم اللي ما تخلص .. و طبعا بيسان من اول يوم لها اثبتت انها من البنات المتفوقات في دراستها .. في الصف .. كان في شلة صديقات قاعدين قدام بيسان .. " سندس : بنت سورية حبوبة وايد مرحة و تحب الضحك و التنكيت – تهاني : بنت طيوبة قلبها طيب وايد و تحب صديقاتها مرة لكنها تكره البنات الجداد في الصف و كانت تكره بيسان – مرام: بنت حلوة عيونها خضر لكن جمالها ما يسوى قدام جمال بيسان .. كانت تكره بيسان وااايد حتى بدون ما تكلمها .. و كانت ما تخلي صديقاتها يحاولون بتعرفون على بيسان او يتقربون منها "
مر اليوم الدراسي على خير .. و رجعت بيسان البيت ..
بيسان: ماما .. ماما..
ام هيثم: هلا حبيبتي انا في المطبخ
بيسان: ايش تسوين في المطبخ .. الطباخ ايش يسوي يا احلى ام .. قومي رتاحي و احين بنادي الشغالة تجي تكمل الشغل..
ام هيثم: يا بعد عمري .. ما اقدر الا احطلكم الغدا من تحت يدي ..
بيسان: يسلم يدك .. تبين شي بطلع ارتاح و اغير ملابسي
ام هيثم: سلامتك يمة

طلعت بيسان غرفتها .. و كالعادة .. لقت وائل مستولي على اللابتوب حقها .. و بلشت المهاوشات اللي ما تخلص:
بيسان: انت .. انت قوم من على اللابتوب .. تبي تقعد اقعد في غرفتك.. عندك كمبيوترك
وائل: مدري مرتاح هنا .. تكفي خلني اقعد مبسوط
بيسان: قم من هنا .. يلا ابي ارتاح
وائل: تكفيييين مو انتي تحبيني؟
بيسان: خلاص يا وائل
بيسان تموت في ابتسامة اخوها الصغير .. بس هالمرة كانت اقوى .. و طردتو برات غرفتها ..
بعد شوي الكل مجتمعين عالغدا..
بيسان: اقووول هيثم
هيثم: تفضلي
بيسان: ابي اروح بيت صديقتي اليوم .. بتوصلني؟
هيثم: ما اقدر .. عندي مشوار مع ربعي .. روحين مع السواق
بيسان: تكفى هيثم ما ابي اروح مع السواق
ديما: ايه هيثم و انا ابي اروح صديقتي .. تكفى وصلنا
ام هيثم: خلاص يا ولدي وصلهم
هيثم: تامرين يمه
بيسان و هية تبوس هيثم على خده : شكراا يا احلى اخ في الدنية
ام هيثم: احين هو شكرا و انا لاء
بيسان: ماما حبيبتي انتي لك اكبر شكرا في الدنية
باستها على جبينها و طلعت تجهز نفسها .. ترتبت بشكل جميل .. و طلعت تنتظر ديما اللي ما تخلص مكياج .. بعد شوي .. طلعو مع هيثم السيارة .. و وصل كل وحده بيت صديقتها .. ديما بتروح بيت صديقتها ميرفت " ميرفت: صديقة ديما المقربة .. ديما تحبها وايد و تحكيلها كل اسرارها :
ميرفت: هلا ولله بالغالية
ديما: هلا فيك حبيبتي
ميرفت: دمدوم .. شفيك؟ وجهك اصفر
ديما: ما في شي .. تعبانة .. " نزلت راسها و دموعها تنزل على خدها "
ميرفت: حبيبتي يا عمري شفيك .. فوتي قوليلي

وصلت بيسان لبيت صديقة الطفولة سناء .. و اول ما شافتها حضنتها بقووووووووووة لين حست انها بتختنق :
سناء: حبيبتي بيسووو وحشتيني موووت
بيسان: انتي اكثر حبيبتي .. وين شهلحلا . ولله و كبرتي و حلويتي
سناء: الله عليك يا بيسو .. فوتي فوتي وحشتيني موت و نهفاتك وحشتني ولله
بيسان: يييي ما تدرين وش سويت .. احين ابي افتح الفيس بوك و اوريك المصايب اللي عاملتها بالمهابيل
سناء: هههههههههههه ما تبطلين عمايلك .. من عرفتك و انت الشيطان راكبك
بيسان : الله يسامحك بس …

في بيت ميرفت:
ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟
ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني
ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف
ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟
ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي

انتهى البارت الاول.. ايش توقعاتكم؟ ايش هي المشكلة الكبيرة اللي صايرة مع ديما؟ و كيف بتحلها صديقتها ميرفت؟

أتمنى تعجبكم ..

البارت الثاني:

ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟
ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني
ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف
ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟
ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي..

في بيت سناء:
سناء: يا شيطانة .. كل هذا عرط عالشباب
بيسان: يعني بنتسلى ويش بنسوي؟ تعالي اقولك .. ابي اكلم هذا
سناء: استني .. شوفي .. هذا كاتب شي عن البنات
بيسان تطالع في النكتة .. ما عجبتها .. و كتبتلو تعليق عليها ..
سناء: يقطع شرك يا بيسو .. احين اكيد بيكون عصب
بيسان: خله يطق راسه بالحيط .. اهوة الي بلش
سناء: من جدك تحطين عقلك بعقل هذولا المتخلفين؟
بيسان: عاد يا سناء .. قومي شربيني عصير نشفتي ريقي
سناء: يا الخايسة .. مو من شوي شربتي كاستين عصير
بيسان: طيب و احين عطشت .. قومي يالبخيلة .. لا تحاتين بدفعلك حق الكوب
سناء تضربها على كتفها : ولله انك خايسة .. استني بجيبلك عصير

اتصلت ديما عالسواق و قالتلو يجيها :
ميرفت: وين ديما .. قعدي شوي ..
ديما: ما اقدر يا ميرفت ما اقدر .. احس اني مخنوقة .. ابي ارجع بيتي و انااام لين يجي الصبح
ميرفت: حبيبتي .. انتبهي على نفسك .. و قصتك لا تهتمين فيها .. انا بشفلك حل مع هالنذل
ديما: ترى ابوس يدك ما تقولين لاحد
ميرفت: ديما .. انتي صديقتي و مستحيل افضح سرك .
ديما: تسلمين حبيبتي .. احين تبين شي؟ السواق يدق علي
ميرفت: سلامتك حبيبتي
ديما: الله يسلمك .. يلا بخاطرك

وصلت ديما البيت و هية مهمومة .. يا ترى ايش ممكن تعملي نيفين؟ يا رب بس تهدي سري .. يا رب انا غلطانة يارب تسامحني و تنتقم من اللي كان السبب يا رب.. دخلت ديما غرفتها من غير لا تسلم على امها .. امها ستغربت .. و طلعت عندها:
أم هيثم: يمه ديما .. حبيبتي اش فيك تعبانة؟
ديما: لا يمة .. بس احس بدوخة .. تدرين الطريق من هنا لبيت ميرفت طويل .. و انا ما اقدر عالمشاوير الطويلة
أم هيثم: قعدي يا حبيبتي قعدي .. احين بسويلك شوربة
ديما: لا يمة تكفين .. ابي انام شوي
ام هيثم: طيب حبيبتي .. بس اول ما تصحين تنزلي و تشربي الشوربة ..
ديما: تامرين يمة

خرجت ام هيثم و هية حاسة انه في سر مخبيته ديما .. حاولت تعرف لكن ما قدرت .. ديما احين واقعة في ورطة .. و ام تقدر تقول لاخوها لانه يذبحها .. وش بتسوي يا ديما .. ليش سويت بنفسي كذا .. انا حمارة و غبية .. الله ياخذني و يريحني عاد ..

بعد شوي .. خلصت بيسان مشوارها .. و رجعت البيت و سلمت عالكل .. و ستلمها هيثم يتهبل عليها:
هيثم: ايش سويتي انتي و صديقتك الهبلة؟
بيسان: يلغبي .. انت الاهبل
هيثم: ماااشي يا بيسو ؟ انا اهبل و غبي ؟ مااشي .. ابي اشوف وييين بتوصل معاك لما تشوفين لابتوبك بين ايدي
بيسان: هيثم عطني جهازي .. خلاص مو ناقصتك يلااا .. ماما شوووفيه
ام هيثم: خلك تتربين .. طول النهار قاعده عليه .. ما تزهقين من السوالف
بيسان: ماماااا.. هيثم تكفىى عطني ياه و اللي تبيه اسويه
هيثم: اللي ابيه؟؟
بيسان: ايه .. تكفى
هيثم: طيب .. احين .. بتطلعين توسخيلي الغرفة و ترتبينها من اول و جديد .. و بعدها تاخذين جهازك
بيسان: و انا ايش يضمني اني بعد ما اسويلك الي تبيه ما تعطيني جهازي؟
هيثم: احين بعطي الجهاز لامي .. و اول ما تخلصين بقول لامي تعطيك ياه
بيسان: خلاص اتفقنا

طلعت بيسان و قعدت توسخ بالغرفة .. و رجعت نضفتها من اول و جديد .. و صارت الغرفة تلللمع مع ان بيسان ما تعرف تسوي شي .. بس على شان اللاب توب بتعمل ايا شي .. مسكينة .. ردت على اخوها و ضحك عليها .. قلها ما في تاخذين الجهاز الا بعد لا تخلصين دراسة .. بيسان طلعت غرفتها و هية متوترة .. بيسان تقول في نفسها " انا تضحك علي يا هيثم .. مااشي انا اعرف شغلي معاك" راحت بيسان غرفة اختها ديما .. قالت لنفسها بقعد هنا بتونس معاها ساعتين و بنزل على اساس اني درست .. طقت الباب و دخلت .. و تفاجأت بديما تبكي بقوة .. صكت بيسان الباب بالمفتاح :
بيسان: ديما؟ شفيك؟ ليش تبكين؟
ديما: ما في شي بيسان متضايقة شوي
بيسان: من ايش متضايقة ؟ احد زعلك؟
ديما: لا .. لا تحاتيني انا كويسة .. ابي انام احين
بيسان: لااا ديما تكفين .. ابي انفذ خطتي
ديما: عليكي انتي و خططك اللي ما تخلص .. ايش هية خطتك ان شالله؟
بيسان: اسمعي .. و قالت لها كل شي صار
ديما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انضحك عليكي يا بيسووو
بيسان: خلاص عاد لا تضحكين .. احين بتساعديني ولا ايش؟
ديما: اكيييد بساعدك من عنوووني .. اذا ما ساعدت اختي بساعد مين؟

طبعا ديما قبلت تساعدها لانها تبي تطلع من حالة الكآبة اللي كانت فيها .. و انبسطت واايد على مقالب بيسان و هيثم فبعض .. و قعدت تضحك علييهم لين حست انها بتدمع من الضحك .. اول مرة ديما تضحك بالشكل هذا .. مع انهم ياما كانو يسوون مقالب في بعضهم .. بس ديما ما كانت تضحك كذا .. يمكن علشان كانت محتاجة الضحكة .. ضحت كثير..
مر هاليوم بعد ما انتصر هيثم على بيسان بمقالبه .. و الكل دش غرفته ينام .. بيسان نامت بعد ما قبلت طلب الصداقة من الشب اللي قال نكته بايخة عن البنات … نامت و لا تذكرت شي .. كل شي تذكرتو انها ضحكت اليوم بما فيه الكفاية .. هيثم نام في غرفته ولا كأنه مسوي شي .. و مكيف على انتصاره .. ام هيثم و وائل نايمين في الغرفة و ام هيثم تقول لوائل قصص طويلة .. اما ديمة .. بقت صاحية تصلي و تدعي ربها ينجيها .. و تبكي بهدوء ندمانه على فعلتها

و ثاني يوم الصبح .. الموال الصباحي :
ام هيثم: يا الكسولة .. قومي
بيسان: صباح الخير يا احلى ام
ام هيثم: ايش هالتغييير .. من متى بتقومين من تختك قبل لا ترفعين ضغطي
بيسان : الله يسامحك ماما .. انا كلي طيبة و براءة
ام هيثم: ابوك يا الطيبة .. يلا حبيبتي غيرين ملابسك و انزلي افطري و روحي مدرستك.. انا بروح اصحي اخوكي .. فاتت ام هيثم غرفة هيثم .. ما لقته .. خافت وايد .. هيثم .. يمه حبيبي .. انت في الحمام؟ هيثم رد عليي.. ما لقته و بلشت تدور في الفيلا كلها و ما لقته .. و دارت تبكي و بناتها يطمنونها .. و المشكلة ان ما احد شافه من الخدم ..

بيت ميرفت :
ميرفت: ماما .. ابي اروح اعمل شوبينغ
ام ميرفت: تروحين مع مين ؟ السواق في اجازة
ميرفت: بتصل على صديقتي و هية بتجي مع سواقها
ام ميرفت: طيب حبيبتي .. تبين فلوس؟
ميرفت: اكيد يا احلى ماما .. ولا تبيني اروح و شنطتي فاضيه؟
ام ميرفت : اكيييد لاء حبيبتي .. بقوم اجبلك اللي تبينه

" ام ميرفت: انسانة طيوبة و حنونة .. ارملة من يوم اللي خلفت ميرفت .. بس ما تركتها و ربتها احسن تربية و ما خلتها محتاجة شي .. تحب ميرفت وااايد و ما تقدر تردلها طلب.. "

انتهى البارت .. ايش توقعاتكم؟؟ ايش بيصير بين ميرفت و ديما لما بيروحون يتسوقو؟ و هيثم وين اختفى؟

الله الله.

بديه. حلو

استمري

بس يا عيوني.

هنا مو مكانها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي وبكيفي

الله الله.

بديه. حلو

استمري

بس يا عيوني.

هنا مو مكانها

عفوا؟؟؟ ما فهمت
هنا مو مكانها؟

و مشكورة على مرورك

استمري ..
يعطيك العافيه..
تنقل الرويات الغير مكتمله..
البارت الثالث:

ضلت ام هيثم و بناتها يدورون على هيثم و ما لقوه .. كانو خايفين عليه مرررررررررررة .. بس بيسان ما قدرت تتأخر اكثر و راحت مدرستها و هية قلقانة على اخوها .. و من وصلت .. دخلت خبت راسها و قعدت تبكي .. التمو البنات عليها و هم يسألون : اشفيك بيسان .. و بيسان ما ترد.. بعد شوي قعدت بيسان مع صديقتها هديل :

هديل: احين هذا اللي مضايقك .. يا بيسان اخوكي ما هو بولد صغير .. يعني بيرجع البيت .. يمكن راح لواحد من ربعه او ..
بيسان: او شو؟ اقولك ما حد من الخدم شافه ولا حتى السواق
هديل: لا تحاتينه .. ان شالله بترجعين البيت و تلاقيه قاعد و منتظرك
بيسان تردد في نفسها " يا ربي لا تحرمني من اخوي ولا من مقالبه" بعد شوي التمو البنات حوالين بيسان و قعدت بيسان تنكتلهم و تضحك .. و نست شوي موضوع اخوها اللي شاغلها.. هية تنكت و الكل يضحك .. و سندس من بعيد تبي تضحك لانها انسانة مرحة .. لكن صديقتها مرام ما تبيها تتقرب منها ولا تكلمها .. ما حد كان بيفهم ليش مرام تكره بيسان كل هالكره .. بيسان كمان انتبهت ان مرام بتكرهها .. بس ما كانت تعطي الموضوع اي اهتمام .. بعد شوي .. دخلت عليهم معلمة التاريخ .. بيسان قاعده في الخلف .. و تسمع للمعلمة و جنبها بنات يتكلمون .. و فجأة .. قامت المعلمة و بعصبية:
– انتي .. الجديدة.. من اول الدرس و انتي تتكلمين
– انسة انا ما اتكلم اللي يمي هم يتكلمون
-عطني اسمك .. بنات قليلات ادب
و من سمعت بيسان هالكلمة رمت الكتاب عالطاولة و ما قدرت تكمل الدرس .. حطت راسها و نامت .. و هية تفكر.. يا ترى اخوها رجع البيت ولا بعد؟

في بيت ام هيثم:
ام هيثم: هيثم .. يمه وينك شغلتني عليك
هيثم: لا تحاتيني يمه .. ابو صديقي توفى و انا احين عنده في البيت
ام هيثم: عظم الله اجرك يابني .. بس ليش ما طمنتني قلبي كان بيوقف من الخوف ..
هيثم: يا بعد قلبي .. يمه انا الحين مضطر اسكر .. تبين شي؟
ام هيثم: ما تبي تروح المدرسة؟
هيثم: ما احد من الصف جاي اليوم .. كلنا منروح عند معتصم
ام هيثم: طيب يمة .. لا تتأخر علينا .. مع السلامة
ديما: اش فيه يما؟ مين اللي مات؟
ام هيثم: ابو صديقه
ديما: اووف .. ترى قلبي كان بيوقف.. اقدر اروح احين؟ ميرفت ببتذبحني لاني تاخرت
ام هيثم: روحي يمه .. مع السلامة..

في السوق:
ميرفت: بعد بدري حبيبتي .. وش تسوين للآن؟ معقولة يا ديما
ديما: اعذريني ميرفت ولله ما تدرين ايش الي صار الصبح
ميرفت: خير ايش صاير
قعدت ديما و خبرتها السالفة كلها ..
ميرفت: الحمدلله عالسلامة يا ميرفت .. طيب ما يخالف.. قومي خلنا نتمشى
ديما: ميرفت ؟ ايش بتسوين حق موضوعي؟
ميرفت: احين بتعرفين..

في المدرسة..
انتهى الدوام .. طلعت بيسان مع السواق .. و هية قلقانة على اخوها من جهة .. و متعكرة من طريقة كلام المعلمة معها من جهة ثانية . وصلت بيسان البيت و اول ما فاتت:
بيسان: ماما.. ايش صار بين هيثم؟
ام هيثم: سمالله عليك يما .. شفيك؟ لا تحاتين .. طلع عند واحد من ربعه ابوه متوفي
بيسان: قلبي كان بيوقف .. الله لا يحرمني منك يا هيثم
ام هيثم: اشوفك ملهوفة عليه .. امبارح ما كنتي طايقيته
بيسان: ماما هذا اخوي .. قد ما اتناقرنا ما اقدر اعيش بدونه .. الله لا يحرمني منه و من مقالبه .. عن اذنك ماما
ام هيثم في نفسها : اااه لو تعرفين انك محرومة من اخوك الثاني .. ايش بتسوي"

في السوق .. تمشي ديما مع ميرفت .. و هية مو عارفة وين بيروحون .. و فجأة … كانت الصدمة الكبيرة لديما .. جواد ..
ديما: جوااااااااااااااااد
جواد: ديمة؟ ايش تسوين مع ميرفت؟
ديما: ميرفت ؟ انا ما افهم شي؟؟
ميرفت: احين بتفهمين .. استني شوية ..

انتهى البارت.. ايش توقعاتكم؟؟ مين اخو بيسان اللي نحرمت منه؟؟ و شو سالفة جواد و كيف ميرفت تعرفه؟

البارت الرابع:

ديما: جوااااااااااااااااد
جواد: ديمة؟ ايش تسوين مع ميرفت؟
ديما: ميرفت ؟ انا ما افهم شي؟؟
ميرفت: احين بتفهمين .. استني شوية ..
جلست ميرفت .. و بلشت تحاسب في جواد .. و ديما تطالع فيهم مو فاهمة شي..
ميرفت: كل شي توقعته منك الا انك تسوي كذا .. معقولة؟؟ تحاول تخطفها؟؟
جواد: انا ما حاولت اخطفها.. اهية اللي طلعت معي بالسيارة برضاها..
ديما و هية تبكي.. كذاب يا ديمة .. كذاب.. انتي تعرفيني انا ما سوي هالحركات هوة ضحك علي و قالي بيتزوجني .. بس انا ما رضيت اسويله يلي يبيه
ميرفت: اهدي حبيبتي .. جواد .. انا اعرفك وا عرف ديما .. ما اخليك تتكلم عليها .. كل شي توقعته الا انك توصل فيك انك تخطف بنت لانها ما قبلت تسويلك اللي تبيه؟
جواد: قتلك هية طلعت معاي .. بتكذبين اخوك و بتصدقينها؟
ميرفت: ايه اكذبك.. انا اعرفك من يوم يومك و انت الشر في قلبك .. اسمعني يا جواد .. انا الي منعت ديما من انها تقول لاخوها .. ولا كان ذبحك .. و يا ويلك تتعرض لها مرة ثانية .. ما يصيرلك خير..
راح جواد و هوة خجلان من نفسه.. و ما يعرف شو يقول .. اما ديما .. فمصدومة من كلمة : اخوك.. جواد اخوها؟ جلست ميرفت تفهم ديما القصة ..

بيت ام هيثم:
ام هيثم: اهلا و سهلا يمة .. عظم الله اجرك..
هيثم :………………..
ام هيثم: متضايق يمه؟
هيثم: الله يرحمه.. ابي انام شوية و بطلع مرة ثانية
ام هيثم: اطلع رتاح يمه .. و اخلي جوليا تطلعلك الغدا ..
هيثم: لا يمة ما بي اتغدى .. ابي انام
ام هيثم: طيب براحتك .. مع السلامة
طلع هيثم غرفته .. الا لحقته بيسان :
هيثم: بيسان.. ترى مو ناقصك .. طلعين غرفتك..
بيسان: تدري انك اليوم طيحت قلبي
هيثم من غير نفس: ليش؟
بيسان: كيف تطلع من غير ما تقول لاحد ..
هيثم: احين صرتي بتخافين علي؟
بيسان: اجل على مين اخاف؟ انت اخوي و سندي اللي احتمي فيه.. و بعدين .. انا بدون مقالبك ما اقدر اعيش
هيثم يقرص خد اخته : لا تخافين .. ما بتخلصين مني ولا من مقالبي البايخة .. يلا روحي احين ابي ارتااااح
بيسان: طيب طيب .. يا ثقل دمك
هيثم: اذلفي .. هههههههههه

راحت بيسان غرفتها .. و قعدت على صفحتها في الفيس بوك .. جلست تكلم الولد اللي كان حاط نكته عن البنات .. اهية ما كانت طايقته .. و شافت حالها عليه .. وما كانت تكلمه دغري.. تتركه بالاول يعصب و يمل بعدين ترد .. شيطانة هالبنت .. و هوة ما كان يطيقها .. كان دايم يقول لربعه .. هذي عدوتي اللدودة ..

ميرفت و ديما:
ديما: احيييييين جواد اخوك من الرضاعه
ميرفت: ايه .. بس انا ما طيقه .. ولا اعتبره اخوي اصلا ..
ديما: حقك ..
ميرفت: احمدي ربك انك ما قدر يوصل للي يبيه .. و الا كان انتي احين ما تدرين وش بتسوين

مرت شهور.. بيسان تعرفت على سندس و مرام و تهاني .. حبوها بجد و عرفو انها طيوبة .. و خصوصا سندس .. اتفقت مع بيسان واايد لانهم ثنينهم مرحين و يحبون الضحك و الهبال.. طبعا بيسان كانت تكلم الشب على الفيس بوك كل يوم .. و صارو اصدقاء .. و يطيقون بعض شوي. و بلش سعد بهداوة .. يعبر عن اعجابه ببيسان .. و بعد فترة .. قالها انه بيحبها .. طبعا اهية ما اقتنعت .. و قررت تلغي الانترنت من حياتها نهائيا .. ولا تبي تكلم احد.. لانها فعلا حست انها اللي بتسويه غلط .. و رفضت انها تكلم سعد ..

ديمة قررت انها تقضي وقتها في الدعاء و الاستغفار .. لين ربها يغفرلها و يوفقها بحياتها .. و طلبت من امها تسجلها في جامعه .. لانها تبي تدرس , و ما تنقص عن البنات بشي ..

اليوم طلعت نتائج الثانوية للسيد هيثم .. حصل 95% .. كانت نتيجته رائعة و الكل فرح له فيها .. بيسان كانت مبسووطة واايد لان باقيلها سنة و بتخلص .. و طبعا قررو يعملو حفلة .. و جا ابوهم وسام من السفر .. و بلشو يحضرو للحفلة .. و يعزمون الناس .. و يحضرون الحلويات.. كانو مبسووطين وايد بنجاح هيثم ..

بيت أم خالد : أم خالد : أخت أم هيثم .. طيوبة و حبوبة لكنها ما تعيش بسعادة مع زوجها و اولادها .. زوجها مدلع بناتها و ولادها مرررة و ما يرفض لهم طلب ..
أبو خالد : زوج أم خالد .. رجل لا يعرف دينه ولا يعرف الله .. معه مصاري واايد بس شغله كله حرام .. و يطعمي زوجته و ولاده حرام ..
خالد: اكبر عيال ام خالد ووحيدها .. عمره 25 سنه متخرج هندسة .. حلو و ابيض .. مايحتك بالناس مغروور و شايف حاله
جوى: اكبر بنت من بنات ام خالد .. امورة و طيوبة جسمها متناسق .. حلوة مرررة تشبه الممثلات .. كيوت مررة .. طبيبة اسنان عمرها 24 سنة
داليدا: بنت ام خالد .. امورة ولكنها ما تحب تحتك باحد و شايفه حالها .. تشبه اخوها خالد شكلا و مضمونا .. 23 سنه .. متخرجة محاسبة

أم خالد: يلا يا بنات بنتأخر على حفلة ابن خالتكم
داليدا: ماما ما ادري ليش اروح .. ابي اروح مع صديقاتي
أم خالد: عيب يا بنتي .. هذي اول حفلة يسوونها و ما نحضرها معهم؟
جوى:ماما.. حلو فستاني؟
ام خالد: يخبل يا قمر ..

بيت أم نايف : أم نايف أخت وسام أبو هيثم .. مرة خسيسة و قلبها قاسي .. و لها ميية وجه .. أرملة و عندها بنت اسمها رهف : بنت امورة و طيوبة .. ما تدرس قاعده في البيت .. عمرها 23 سنه
أم نايف: يلا يمة .. بنروح نحضر حفلة ابن خالك
رهف: يمه بس ما عندي شي البسه
أم نايف: اخوك نايف بعتلنا فلوس.. احين باخذك و بشتريلك كل شي تبينه
رهف: الله يخليلي ياكي يا احلى ام .. و طبعت بوسة على خد امها و فاتت غرفتها ..
أم نايف في نفسها: الله لا يهنيك يا هيثم
أم نايف تكره هيثم .. لانها لمحتله انها تبيه ياخذ بنتها و اهوة بنفس الطريقة لمحلها انه ما بياخذ بنتها ..
نايف: ابن ام نايف .. يحب هيثم مرررة و على طول هوشات مع امه على هالسبب .. يشتغل في كندا ..

في بيت أبو هيثم:
ابو هيثم: ايش قاعدين يسوون الصبايا؟
بيسان: بابا .. حلو فستاني؟
ابو هيثم: انتي محليته يا قمر .. شو يا ديما .. شو هالحلا هذا؟
ديما: ابويا جاية و حامل معاه الكلام الحلو و الغزل.. الله يسترنا منكم يالرجال بس
بيسان: لا تحاتين حبيبتي ابوكي ما بيتخلى عن ريمووو ..
ابوهيثم: بس يا بنت .. يلا خلصو قبل لا يجون العالم
ام هيثم: وسام .. ابيك فموضوع
ابو هيثم: خير يا رمرومتي ايش فيه؟
ام هيثم: بيسان لازم تعرف ان في لها توأم ضايع ..
ابو هيثم: قتلك مليون مرة لا تفاحيني بهالموضوع
ام هيثم: بيسان لازم تعرف اهلها الحقيقين .. او على القليلة .. تعرف ان احنا مو اهلها..
ابو هيثم: مااا اقدر .. يا ويلك ان فتحتي فمك بحرف..
ام هيثم: انت ليش للحين ساكت؟ بيسان الى متى بتضل مخدوعة فينا؟
ابو هيثم: بيسان مو بمخدوعة .. احنا عيلتها وناسها ..بعدين لسا بكير عالموضوع .. و ان ما عرفت بروحها انا ما بعلمها ..

بعد شوي .. اجو كل البنات .. و جلسو يسولفون سوالفهم الي ما تخلص :
رهف: شلون فستاني يا صبايا
بيسان: فستاني احلى .. بس تدرين . طالع عليكي يجنننن
جوى: هاااي
ديما: يا هلااا دكتورة .. شخبارك
جوى: ماشي حالي الحمدلله .. اقووول بيسان .. كل ما نشوفك تزيدين حلا ..
بيسان: حبيبة قلبي انتي الحلا كله .. قعدووو شوووي .. سمعوني .. بعد البارتي .. ابي نروح كلنا رحلة .. متفقين معاي؟
داليدا: اول قررين و احنا نشوف
بيسان: لالا .. أبي أضمن وجودكم كلكم .. بعدين الرحلة حتكون وااايد حلوة .. ما يميدكم تنسون رحلة الصيف الماضي؟
رهف: لاااا هذيك رحلة خرافيه .. انبسطنا مرررة .. انا من احين بقولك انا رااايحة
بيسان: خلاص يلا يا صبايا .. بسجلكم كلكم في الرحلة تفقنا؟
الكل: تفقنا..
جوى: لحظة لحظة .. ديما .. قعدي قعدي..افتحي فمك .. " فتحت جوى شنطتها تقولو جايبة عدة الطب كلهاا معها"
ديما: ايش فيه جوى؟
جوى: بتجين لي العيادة ابي اشوف ضروسك .. حاسة انه في شي غلط
بيسان: لا تصدقينها دمدوووم .. اهية بس ما تحب تشوف حدا مسكر فمه ..
الكل: هههههههههههههههههههههه
جوى: افااا علييك .. الشرهة عليي .. ابي اسويلكم سنانكم لولو
رهف: سنانك لولو يا جوى و هذااا يكفي .. تكفين سيبي ضروسنا في حالهم مبسوطين مع الجراثيم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

عند الرجال:
ابو خالد: مبروووك هيثم .. ان شالله عقبال التخرج
هيثم: الله يبارك فيك .. الا وين خالد؟
ابو خالد: لا تخاف بيجي اكيد.. ما يقدر يستغنى عنك
ابو هيثم: اهلا و سهلا .. كيف الحال يابو خالد
ابو خالد: ولله الحمدلله.. حمدلله ع سلامتك .. شفيك؟ لونك متغير؟
ابو هيثم: ولله يابو خالد.. المرة دووم تزن علي.. تبيني اعلم بيسان بقصتها ..
ابو خالد: لااا بيسان لسه صغيرة و بدري عالموضوع هذا .. بعدين ما يبيله تعلمها .. خلاص اهية تعودت عليكم و ما بتخليكم ..

انتهى البارت .. يا ترى؟ مين همة اهل بيسان؟ و ش سالفة اخوها التوأم..

بانتظار ردوودكم أحبتي

البارت الخامس

ابو خالد: مبروووك هيثم .. ان شالله عقبال التخرج
هيثم: الله يبارك فيك .. الا وين خالد؟
ابو خالد: لا تخاف بيجي اكيد.. ما يقدر يستغنى عنك
ابو هيثم: اهلا و سهلا .. كيف الحال يابو خالد
ابو خالد: ولله الحمدلله.. حمدلله ع سلامتك .. شفيك؟ لونك متغير؟
ابو هيثم: ولله يابو خالد.. المرة دووم تزن علي.. تبيني اعلم بيسان بقصتها ..
ابو خالد: لااا بيسان لسه صغيرة و بدري عالموضوع هذا .. بعدين ما يبيله تعلمها .. خلاص اهية تعودت عليكم و ما بتخليكم ..

في الصالة:
بيسان: هلا حيا الله سندس .. شلونك
سندس: بخير .. كل هالحلا لان اخوكي نجح؟ ما تنجحين انتي ايش بتسوين؟
بيسان: افاا عليكي يا سندس .. احين انا جميله؟؟ انا ملكة جمال .. لا تغلطين
سندس: ههههههههههههه .. مرام بتعتذرلك لان ابن خالتها نجح كمان و بتروح حفلته ..
بيسان: ابن خالتها .. يالخايسات .. في قصص ما ادري عنها
تهاني: شب .. يا شيطانة .. المقصود ان ابن خالتها اولى انها تروحله
بيسان: ايه ايه .. مو بيصير زوجها
جوى: هههههههههههههههه .. ما تبطلين الهبال ..
و فعلا .. طالما سندس و بيسان اجتعمو .. نقلبت الحفلة ضحك و مسخرة .. شوي و كملت اللمة
بيسان: سوووسووو حبيبتي .. خفت انك ما تجين
سناء: معقووولة انا اضيع فرصة اني اشوفك
و بما انه سناء بنت مرحه و هبولة .. تعرفت على سندس .. و التمو المهابيل على بعض .. تنكيت و استهبال .. انقلبت الحفلة مسسخرررة .. طبعا الصبايا يرقصون و مبسوطين .. و النسوان جالسات يتكلمون في الامور المصيرية:
ام نايف: انتي ليش مستعجلة .. البنت اذا عرفت احين بتقضون على مستقبلها .. الحين هية ثانوية عامة .. لازم ما يكون في شي يوترها ..
ام هيثم: يا ام نايف .. الحين هيثم اخوها من الرضاعه .. يعني ما في مشكلة .. بس وائل.. وائل بيكبر .. و ما يصح تنكشف عليه و هوة ما يقربها ابد
ام خالد: كلامك مزبوط .. بس اذا قلتلوها؟ وين بتروح بحالها؟
ام هيثم: انا متعلقة بهلبنت .. احس انها مثل بنتي و اكثر.. بس اخاف من الحرام .. حتى ابو هيثم .. يحس انها مسؤولة منو .. و مأمن عليها..
ديما: يمه شفيك؟ حفلة ابنك و انتي قاعدة زعلانة .. قومي ارقصي
ام هيثم: افاا عليك .. تبيني ارقص بهالعمر؟
ديما: شفيك يمة لساتك صبيه .. يلا قومي و بوريك ان رقصك احلى من رقص كللل الصبايا
وقفت ام هيثم
بيسان: بس يا بنااات ستوووب .. ام المعرس وقفت .. و راحت بيسان ترقص مع ام هيثم .. و مبسوطين و فرحانين .. ام هيثم تطالع في بيسان و تتحسر عليها .. و ماسكة دمعتها بالغصب.. مسكينة ما احد يعلم بالنار الي في قلبها..

في صالة الرجال:
خالد: يلا هيثم قوووم .. حفلتك هذي .. و انت قاعد في اخر الدنيه؟ تقول مالك علاقة بالي يصير

قام هيثم و ابوه وسام و ابو خالد .. رقصو و دبكو .. و فرفشو ليييييين شبعو ..

خلصت الحفلة .. و الكل راح بيته .. بيسان اول ما فضى البيت رتمت على تختها .. و كانت بتنام
ديمة: هييي انتي .. قومي .. تبين تنامي؟ عندنا شغل في البيت
بيسان: تكفييين ديما مالي خلق .. تعبانة ابي ارتاااح
ديما تصرخ : قومي قبل لا اعلم امي
ابو هيثم: شفيه يا بنات؟
ديما: شف يبة .. ما تبي تقوم تساعدني بشغل البيت
ابو هيثم: اولا مو شايفة اختك تعبانة؟ عيب تكلمينها كذا .. ثانيا .. انا جايب الشغالة و ادفعلها فلوس على شان انتي و امك تشتغلون ..
ديما: يبه بس
ابو هيثم: ما ابي اسمع شي .. قومي نادي امك و قوليلها تسيب الشغل .. هذا مو شغلها.. و انتي خلي اختك ترتاح .. يلا

ام هيثم سمعت النقاش .. و حست انه وسام بيميز بين بناتها .. فاتت الغرفة :
ام هيثم: وسام .. انت يلي قاعد تسويه غلط فغلط
ابو هيثم: نرجع لموضوع بيسان .. قتلك ما بعملها عن الموضوع الا اذا عرفت هية بروحها
ام هيثم: لاا هذا موضوع ثاني .. الحين ابي افهم .. ليش تميز بين بيسان و ديما.. مع ان ديما من لحمك و دمك .. و بيسان مالها علاقة فيك
ابو هيثم: سمعي يا مرة.. بيسان هذي .. احس اني مأمن عليها.. و اخاف اتحاسب اذا ما عاملتها كويس
ام هيثم: انا ما قلك لا تعاملها كويس .. بس ديما بنتك .. مو لازم تحسسها انها ناقصة عن بيسان.. بتخاف تتحاسب على بيسان و على ديمة ما تخاف؟
ابو هيثم: خلاص يا ام هيثم .. انا تعبان و ابي انام
ام هيثم: وائل بيكبر يا وسام .. و ما يصح بيسان تنكشف عليه..
ابو هيثم: تكفين ريما .. ما اقدر افكر بشي.. ابي انااام ..
طلعت ام هيثم من الغرفة معصبة .. و قررت انها ما تحسس ديما انها ناقصة .. و طبعا قلب الام ما يتحمل يشوف عذاب بنته قدامو و يسكت ..

ثاني يوم .. بلش الدوام .. بس هذي المرة .. ام هيثم بتصحي بيسان بطريقة ثاانية :
ام هيثم: بيسان .. يلا قومي مدرستك .. اذا تبين تفطرين ساويلك اي شي .. الصبح ساويت فطور لديما و احين راحت جامعتها
بيسان ستغربت .. بحياتها امها ما طلعتها من البيت بدون فطور .. قامت غسلت وجهاا .. و هية مستغربة من كل اللي يصير.. راحت بيسان مدرستها .. و كانت متغيرة تماما .. " بيسان اخذت تخصص علمي .. و ما كان في معها من شلتها غير مرام"
مرام: حبيبتي عادي.. يمكن متضايقة من ابوك او شي..
بيسان: ياما كانت تكون متضايقة منه بس اول مرة تعاملني بطالريقة هذي
مرام: حبيبتي .. اذا ستمر الوضع كذا .. ساعتها قولي لابوكي .. و هوة بيتصرف
بيسان: و انا اقول كذا

مر اليوم و بيسان مشغولة .. ما حضرت ولا درس.. طول الوقت نايمة و مو مع الدرس..

في الجامعة:
ميرفت: ولله ما قدرت اجي على حفلة اخوكي .. تدرين اختي كانت ثانوية .. و رسبت .. و ما قدرت اجي ..
ديما: بسيطة مرمر..
ميرفت: ايش فيك؟ في شي؟
ديما: اخاف جواد يتعرضلي مرة ثانية .. انا ما اقدر اقول لابوي او اخوي . انتي تعرفينهم كويس
ميرفت: لا تخافي.. انا كلمت ابوه .. و قرصله اذنه .. و ما اتوقع يفكر انه يقرب مرة ثانية
ديما: ما ادري كيف بشكرك.. لولا مساعدتك .. كنت بضيع ..
ميرفت: ديما .. هذا اخوي .. و اللي عملته اقل من الواجب..

فاتت بيسان البيت:
بيسان: شلونها ماما الحلوة؟
ام هيثم: فوتي غرفتك نامي و رتاحي.. لين احط الغدا
بيسان: يسلمو يا احلى ام بالدنية..
بيسان لاحظت ان امها لسا زعلانه و متضايقة .. بس قالت .. ما يصير تقول لابوها .. تخاف تسبب مشاكل بينهم .. راحت لامها :
بيسان: ماما .. شفيك؟ من الصبح و انتي مو على بعضك .. ولا تعامليني بطريقة كويسة
ام هيثم: ما في شي .. انتي طلعي غرفتك و التهين بدراستك احسن من الكلام الفاضي
بيسان: ماما ماهو كلام فاضي.. انا قاعده اقولك اللي احسه
ام هيثم: شو الي تحسينه يا بعد قلبي؟
بيسان: انا طول عمري ما احس انك نقصت علي شي.. بس اليوم .. حسيت فعلا انك نقصت عليي من حبك و طيبتك و حنانك
ام هيثم: اقول دشين غرفتك .. ضيعتي وقتي

عمرها ام هيثم ما ستخفت بحكي بيسان او عتبرته حكي فاضي.. و هذا تغير ملحوووظ .. بيسان تشوشت افكارها.. حاولت تدرس ما قدرت .. راحت لغرفة اخوها طقت الباب و دخلت:
هيثم: بيسان؟ شفيك؟ قعدت بيسان و خبرته السالفه كلها
هيثم: احين مضيعة وقتي عالكلام التافه هذا؟
بيسان: هيثم .. لو سمحت .. هذي احاسيسي ما يصير تستخف فيها
هيثم: يا ام الاحاسيس.. يا هبلة .. يمكن تكون متضايقة من ابوكي .. تعرفيهم ما يوقفو هوشات .. طيب .. تعالي اقولك .. انتي حاسة بنقص لاني من زمان ما سويت فيكي مقالب..
بيسان: اللاب توب ما اقعد عليه.. بايش بتسوي المقالب؟
هيثم: بهذاااااااااااااااا " يأشرلها على مخدتها اللي تنام عليها و ماا تقدر تنام على مخدة ثانية ابد"
بيسان: هييييييييييييييييييييييثم .. تكفى عطني ياها
هيثم: ما بي ما بي
بيسان: طيب استفزني بشي ثاني .. تعرفني ما اقدر انام الا عليها
هيثم: الليلة بتنامين بدوونها ..
بيسان: وجججججججججججججججججججججع
هيثم: خلاص.. اذا صرتي مؤدبة معي .. و تسويلي كل شي اطلبه من الآآن لحين وقت النوم .. بعطيكي ياها ..
بيسان: طيب طيب ..
هيثم: وين راايحة؟؟
بيسان: بروح اشوف تي في
هيثم: تي في هااا؟؟ روحي جيبي كتبك و تعالي ادرسي هنا .. ادري انك ما تفتحين الكتب..
بيسان: هيثم .. درست انا
هيثم: لا تزودين كلام .. يلااا نفذيي
ابو هيثم: شفيك هيثم؟ ليش صوتك طالع؟
بيسان: بابا شوووفه اخذلي مخدتي
ابو هيثم: و شفيها يا بعد قلبي .. لك كل مخدات البيت
بيسان: بابا انا ما اقدر انام الا على مخدتي
ابو هيثم: هاتها هيثم .. هيثم اقول هاتها
و صارو كلهم يجرون ورا بعض و ما احد محصل هيثم . لين عطاها ياها في الاخر.. طبعا بعد ما سوتله عشا .. و جابتله موية عشرين مرة .. تحكم فيها الخسيس..

ام هيثم قعدت تفكر بكلام بيسان .. و قالت في نفسها " حرام .. هية مالها ذنب .. يتيمة و ما لازم ينقصها شي.. "

انتهى البارت ..

ردووودكم

استمري ..
يعطيك العافيه..
تقل الرويات الغير مكتمله..
البارت السادس:

ام هيثم قعدت بروحها و فكرت في كلام بيسان و قالت في نفسها " حرام .. البنت مالها ذنب .. يتميه و ما لازم ينقصها شي".. " الله يسامحك يا هدى ايش سويتي في نفسك و في عيالك "

اقولكم قصة هدى: هدى جارة ريما من زمااان ترملت صغيرة و كانت فقيرة و ما تدري كيف بتعيش .. هدى كانت حامل بتوم .. و ريما كانت حامل بهيثم .. ولدو و كان بين ولادتهم اسبووع.. هدى جابت توم .. بيسان و ولد ثاني .. و ريما جابت هيثم .. ريما ما كان في حليب لما جابت هيثم .. فرضعته هدى جارتها و كذا صار هيثم اخو بيسان من الرضاعة .. و بعد فترة .. هدى تركت بيسان قدام بيت ريما و اخذت ولدها الثاني .. و هربت"
قررت ام هيثم .. ترجع تعامل بيسان مثل ما كانت بالاول و احسن ..

ثاني يوم الصبح .. صحت ام هيثم .. الجو داافي و حلو مررة .. و المزاج رااايق .. قامت أم هيثم .. فاتت غرفة بيسان تصحيها للمدرسة .. و رسمت على وجهها الابتسامة اللي تمووت فيها بيسان .. وصلت ام هيثم لعند بيسان .. مسحت على شعرها و صحتها بهدوء :
ام هيثم: بيسووو .. حبيبتي .. يلا قومي .. يلا حبيبتي قومي قبل لا تتأخرين على دوامك
بيسان: صباح الخير
ام هيثم " بابتسامة حلوة" : صباح الورد
بيسان من شافت ابتسامة امها و حست ان الروح بتردلها: هذي امي اللي اعرفها " باستها على خدها " : ربي لا يحرمني من هالابتساامة

نزلت بيسان و هية مبسوووطة .. قلبها ما يستحمل يشوف امها زعلانة .. راحت بيسان مدرستها .. و اول ما ستقبتلتها مرام بابتسامة حلوة:

مرام: يا هلااا بيسووو.. البنات فوق .. يسألون ايش صار حق الرحلة
بيسان: اي رحلة؟ .. اوووووف .. الرحلة .. ولله يا مرمر .. قوليلهم ما في مجال .. و اعتذريلي منهم
مرام و هي متخصرة: يا سلاااام مو انتي صاحبة الفكرة .. اطلعي انتي و قوليلهم
بيسان: تكفييين مرمر ولله مو قادرة
مرام: طيب برووح .. نصااابة..
بعد شوي .. بلشت الحصص .. طبعا بيسان دخلت الصف متاخرة .. و ستلمتها المدرسة .. قالت احسن شي ارفع ضغطها:
المدرسة: اقول لا تجننيني .. باختصار .. وين كنتي وليش تأخرتي؟
بيسان: يا ابلة كنت فييي البييت
المدرسة: للحين في البيت؟ ايش بتسوي في البيت؟
بيسان: نايمة و متهنية.. كنت اشوف احلام حلوووة
المدرسة: بيسان .. ترى ماني ناقصة هبالك عالصبح؟
بيسان: يا ابلة ولله كنت اشوف احلام حللووة ما اكذذب
المدرسة: و ايش هالاحلام اللي تاخرك عن مدرستك؟ يا بيسان انتي السنة ثانوية عامة .. بطلي هبال .. و انتبهي لدروسك هذاا مستقبلك
بيسان" باستهبال": يا ابلة . شفتك بالمنام .. شفتك و انتي تقولي نفس هذي الجملة: انتي ثانوية عامة .. سبحان الله ..
الصف طبعا ميت ضحك و المدرسة ما تعرف ايش تقول :
بيسان: اقول .. خلني اقعد مقعدي ترى ولله تعبت
المدرسة: لاا .. باخذك بالاول زيارة لعند الادارة
بيسان: اممم .. اكو مشوار ثاني؟ اقول .. انا ما بي ازور المديرة الصبح شفتها و سلمت عليها .. اذا وحده من البنات تبي تشوف المديرة خلها تروح معك انا ولله مالي خلق.. بعديــ
المدرسة قاطعتها : بس بس بس .. ايش بالعة راديو؟ خلاص روحي مكانك .. ترى بنقصلك من درجاتك اذا بتضلي على هالحال
بيسان: حاضر .." و كأنها تذكرت شي" : الا صحيح .. في الاردن .. الثانوية العامة .. ما كو شي اسمو درجات .. شكرا

الصف مااات ضحك لما شاف وجه المعلمة تغيير و انحرجت .. بس حرام .. المدرسة طيبة و ما تبي تضيع مستقبل بيسان ..

بيت ام هيثم :
ام هيثم قعدت تحضر شنطات زوجها لانه بعد الغدا بيرجع الامارات .. كانت زعلاانة لانه ما كانت مبسوطة معاه هالمرة .. ابو هيثم ملاحظ انها زعلانة .. قرب عندها و مسك ايدها :
ابو هيثم: ربي ما يحرمني هالايدين " و قرب يدها من فمه و باسها"
ام هيثم " بابتسامة حلوة" : خلاص عاد يا وسام .. كبرنا على هالمواضيع
ابو هيثم: و مين قال انك كبرتي؟ بعدك احلى و اغلى و اطيب صبية شفتها بحياتي
ام هيثم: احين صرلك فترة قاعد .. ما طلع منك العسل الا يوم السفر
ابو هيثم: ولله ادري اني قصرت معاك.. بس قصة بيسان شاغلتني
ام هيثم: خير ان شالله ..

الجامعة:
ديما: اقوول .. ميرفت .. ليش ما تزوريني في بيتنا؟ انتي ولا مرة زرتيني
ميرفت: ولله يا دمدوم مدري.. ولا مرة خطرلي
ديما: طيب تكفيييين .. تعالي عندي اليوم
ميرفت: مدري .. بروح البيت و بستاذن امي و اكيد بتوافق
ديما: طيب .. لازم اروح البيت و اقول لامي تحسب حسابك في الغدا .. يلاا خاطرك
ميرفت: مع السلامة حبيبتي

راحت ميرفت بيتها و ستأذنت امها :
ام ميرفت: و تخليني اتغدى بروحي
ميرفت: ماما ..تكفييين ديما حنت عليي و ما حبيت اصدها
ام ميرفت: طيب حبيبتي روحيلها.. بس لا تتاخرين علي
ميرفت: ما اقدر اتاخر على حبيبة قلللبي " عطلتها بوسة على خدها و راحت "

في بيت ام نايف " رهف تكلم اخوها نايف عالتلفون":
رهف: اقوووول .. اخوووي حبيبي ماا تعرفلو على كندية حلووة و يبي يخطبهااا؟؟
نايف: اعووذ بالله.. تبيني اطلع عالبنات المايعات اللي هنااا؟؟
رهف: الا صحيح .. قلي كيف عايشين؟؟
نايف: يا حبيبتي البنات هنا .. مسترجلييين .. بعدين الوحده فيهم ما تصدق يصير عمرها 18 سنة علشان تسوي الحرام
رهف: اعوذ بالله .. " رهف و هية تفكر" :طيب ليش 18 بالذات؟
نايف: يعني بتصير الوحده مسؤولة عن نفسها .. و ما احد يقدر يتكلم معاها في اي شي..
رهف: طيب الحين صار عمرك 25 سنة .. متىىى بتيجي هنا و نخطبلك وحده اموورة
نايف: انا مو ناوي اتزوج الصراحة
رهف" باستغراب": لييش؟؟
نايف: ما ابي اخذ وحده اعيشها معي بكندا و ابعدها عن ديرتها و ناسها
رهف: بس هذا شغلك و مستقبلك .. ولما بتاخذ وحده اككييييد بتعيش معاك الحياة بحلوها و مرها
نايف: تكفيين غيري السيرة ..
رهف: طييب .. اقووول خذ تكلم مع امي
نايف: لا اكلمها بعدين .. الحين عندي شغل .. سلميلي عليها
رهف: طيب .. الي تبيه ..
نايف: يلا خاطرك
رهف: مع السلامة
رهف راحت المطبخ لعند امها :
رهف: يممه .. ابي ازور بيت خالي
ام نايف " بعصبيه": ايييييش بتروحي تسوووي؟؟
رهف: يممة زماان ما شفتهم .. ابي ازورهم ولله اتونس فيهم
ام نايف: اقوووول تعالي ساعديني و بلا كلام فاضي
رهف تنكدت و صارت تشتغل و اهية راسمة الحزن على وجهها..

بيت ام هيثم : هيثم جاي من الجامعة و العيلة كلها قاعده تتغدى " ديمة و ميرفت ياكلون في المطبخ بروحهم":
هيثم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام
هيثم: ولا تقولون عندنا اخو حبوب طيوب لازم نستناه عالغدا.. يا لخايسة يا بيسووو .. كذا تتركين اخوكي بدون غدا
بيسان: تستاهل .. علشان تتعلم المرة الجاية ماا تاخذلي شي من اغراضي
هيثم: الشرهة عليي بونسك .. انا طالع غرفتي.. الا ديمة ليش مو قاعده؟
وائل: تتغدى مع صديقتها ميررفت
هيثم: ايوااا.. " يطلع هيثم الدرج "
ام هيثم: وين يمة ؟ ما تبي تتغدى؟
هيثم " باستهبال" ما احد عزمني ..
ابو هيثم: انت متى بتكبر؟ تبيلك احد يعزمك؟ اقعد و كل .. ترى اذا ما اكلت الحين ما في تاكل لييين العشا ..
هيثم: لااا يبه لا تخاف .. انت بعد شوي مسافر.. و بالنسبة للاكل .. بستفز بيسان و بتسويلي الي ابيه
بيسان: بابااااا .. شوفه ترااه بيجنني
هيثم " يضحك و يلاوق عليها بلسانه " : هههههههههههههههه

في المطبخ :
ديمة: هااا .. كيف طبخ امي؟
ميرفت: يجنن .. طبعا بعد اكل امي .. بس فعلا امك طباخة .. اقوول ليش بيسان ما تغدت معانا؟
ديمة: ابوووي يعز بيسان مرررررررة ولا يحب ياكل الا و بيسان عالطاولة قبله..
ميرفت: تتهنييي يا بيساان

قعدت ميرفت شوي مع ديمة و تونسوو و نبسطوو .. و قبل لا يسافر ابو هيثم بشوي .. تركتهم ميرفت و رجعت بيتها .. و جلس الكل في الصالون يقعدون مع ابوهم قبل لا يسافر :
ام هيثم " بنبرة حزن" : يعني ما قدرت تطول هالاجازة شوي؟
ابو هيثم " يمسك يدها " : حبيبتي .. ولله ادري انك تبيني اقعد كمان .. و انا كمان ما احب اسافر و اخليكم .. بس لازم اشرف على شغلي .. ولا انا ما اقدر استغني عنك
بيسان مصدوومة : احم احم .. اقول يا خواني خلنا نقووم قبل لا تخرب اخلاقنا
هيثم: ايوا و انا عندي نفس النظرية .. قوم وائل
وائل: مااابي ابي اضل في حضن ابووي
هيثم: ابووك مااا يبيك في حضنه ابووك يبي احد ثاااني
ابو هيثم و هو يضحك: قم ولا .. عيال اخر زمن
هيثم يركض: هههههههههههه يلااا ننفذ برييشنا يا بيسااان
بيسان تركض وراه و هية مييتة ضحك ..

في بيت ام خالد : خالد راايح جاي راايح جاي ما بيقعد :
ام خالد " باستغراب" : ايش فيك يا خالد؟؟ دوخت راسي و انت راايح جاي اقعد يمه
خالد: يمه؟
ام خالد: ايش تبي؟
خالد: انا ..شفت رهف بنت عمة هيثم يوم حفلة نجاحه
ام خالد: شفتهااا؟؟؟
خالد: يمه لمحتها لمح..
ام خالد من غير نفس : ايش تبي الحين؟
خالد: ابي تخطبينها لي..
ام خالد: اييش؟ تبي تخطب رهف بنت ام ناايف؟؟
خالد: ايش فيها يمه؟
ام خالد: ما دري .. بس ما احب اخذ من هالعيلة
خالد: يممه تكفيين .. انا حبيت رهف و ابيها..
ام خالد: طيب بكلم ابوك .. و بعدين نشوف ام نايف.. و راحت ام خالد اتصلت بام هيثم تاخذ شورها ..
ام هيثم: ولله يا اختي انا اشد على ايدكم .. البنت محترمه و بنت عالم .. و مررة حلوة و نعومة
ام خالد: يعني اذا باخذ موافقة زوجي منروح و نتفق مع ام نايف
ام هيثم: اييه طبعا .. انا اول وحده بشجعع خلوود على هالاختيار.. اقوول اكلمك بعدين ابي اروح الحين وسام بيسافر..
ام خالد: طيب حبيبتي .. يوصل بالسلامة
ام هيثم: الله يسلمك .. يلا خاطرك
ام خالد: مع السلامة

جا موعد سفر ابو هيثم.. الكل ودعوه و دموعهم على خدودهم .. خاااصة بيسان .. لانها تحب ابوووهااا مرررة .. طلع ابو هيثم و كأنه يفارق زوجته و اولاده للمرة الاولى .. هيثم راح يودي ابوه المطار .. ديمه طلعت غرفتها تدرس.. و بيسان دقت عليها رفيقتها سناء :
سناء: مثل ما ودعتي تلاقي
بيسان " بنبرة حزن" : تلاقي الخير حبيبتي.. تلاقي الخير
سناء: اقووول بيسوو .. انتي ليش ما تفتحي الفيس بوك؟ زمااان ما اشوفك عليه ..
بيسان : من يوم ما صارحني سعد بحبه .. و انا قررت الغي الانترنت من حياتي نهااائيا
سناء: بس ياما ناس حاولو يتقربونلك و انتي ما تهتمي فيهم
بيسان: هذا غير .. اسلوبه مختلف .. احس انه صادق .. مو مثل البقية ..
سناء: طيب و طالما حسيتي انه ما بيضحك عليك؟ ليش بعدتي عنه
بيسان: اخاف اوقع بحبه يقوم يستغلني .. و انا ما بي اسوي علاقة حب مع احد … حتى لو كانت عذرية.. سكتت شوي و بعدين قالت: تكفيين غيري السيرة..
سناء: طيب طيب.. الحين انا مسوية عزوومة لكل صديقات الطفولة و انتي اول المعازيم طبعا.. العزيمة يووم الجمعة
بيسان: من جد؟ وااااااااااي وناااسسة..
سناء: بتيجي صح؟
بيسان: طبببعا .. قعدات مثل هذي فيها وناسة و ما تبيني اجيي
سناء: طيب روحي الحين ابي اكلم باقي البنات
بيسان: اووكي .. و انا ابي ادرس بعد .. مع السلامة

سكرت بيسان الخط مع سناء .. فتحت كتابها تبي تدرس .. بس ما تقدر تركز .. تفكيرهاا كلووو كان في سعد .. و يا ترى بيجي يوم و يلتقون؟ بيسان تقول في نفسها " الله يسامحك يا سناء ليش ذكرتيني ؟"

و في الصالة جالسة ام هيثم تدرس وائل .. انتبهت عالساعة .. هيثم تأخر .. و قالت بقوم اكلمه و برجع :
ام هيثم : وينك يمه تاخرت؟
هيثم: يمه رفيقي يبيني فموضوع و انا ابي اروحله
ام هيثم: طيب حبيبي لا تتاخر
هيثم: تامري يمه.. يلا مع السلامة
ام هيثم: مع السلامة يمه مع السلاامة

بعد شوي وصل هيثم بيت صديقه سالم :
هيثم: ايش فيييك سالم خرعتني
سالم: فوت فوت ..
هيثم فات و جلس .. و هوة مخترع يحسب فيه شي خطير : اييش فيه ترا ما اقدر اتحمل
سالم: ايش فيك يا رجال.. اكو شي.. بس ابيك تيجي و ما في غير هالطريقة
هيثم: تدررري انك نذل..
سالم: ادري ادري.. ايش تشرب
هيثم: موووووووووووووووووووووووية .. خرعتني
سالم: تكفففى لا تخترع .. نبي نشوف عياالك
هيثم : قوم يلنذل جيبلي مووية قووم

في بيت ام خالد " و تحديدا غرفة خالد ":
خالد راايح جااي يبي يعرف اذا امه تكلمت مع ابوه .. و بنفس الوقت خجلان يطق الباب عليهم .. و شوي جاته داليدا :
داليدا: خالد .. ايش فيك؟؟؟
خالد: ماا فيي شيي
داليدا: لا يا شيييخ .. عسى ما كلفت على عمرك.. ترااني اعرفك كوويس.. ايش فيك مو قادر تقعد؟ اكيييد مسوي شي يسود الوجه
خالد " بعصبيه " : اقوووول اذلفي قبل لا اطقك احين
داليدا شافته معصب .. و بهدوووء سحبت حالها و نفذت قبل لا تتبهدل .. و راحت غرفتها :
داليدا: جوى جوى جوى جوووى " جوى نايمة طبعا"
جوى " بعصبية" : اييييييييييييييييييييييييش فيييك مو شايفتيني بنااام؟
داليدا: قوومي .. خالد مدري ايش مسوي
جوى: اقوول انتي وسوالفك الي ما تخلص .. اذلفي اببي اناام قبل لا اروح الشغل
داليدا في نفسها: ياا ربي ايش فيهم كله يقولي اذلفي.. يلااا يا خبر بفلوس بكراا يصير ببلاش

بعد شوي طلعت ام خالد من غرفتها و ستلمهاا خاالد :
خالد: يممه كلمتي ابووي؟؟
ام خالد: لا ما كلمته ..
خالد: ليش يممة؟؟
ام خالد: ماا فضيت ..
خالد: طيب متى بتقوليله؟
ام خالد: يوم افضى اقووله
خالد: يمه .. طيب افرضي طارت رهف؟؟
ام خالد : ماا تطييير لا تخااف
خالد: طيب يمه ابووي بيوافق؟؟
ام خالد: ما ااادررري بس ان شالله يوافق
خالد: طيب يمـة ايــ
ام خالد تقاطعه: خلاااص ايش فيييك؟؟ اللي يشوفك يقول اول واحد يتزوج في الدنياا .. اققعد
خالد: خلاص بسكت .. ابي اروح شغللي خلص البرييك
ام خالد: صحي جوى هية كمان بتروح شغلها
خالد: طييب

في بيت ام هيثم :
هيثم يبي يرفع ضغط امه : مدرري الحين مين بيستقبل ابووي في المطاار
بيسان: ههههههههههههه ..من جد ما تدري؟؟؟ اكييد المدام رقم 2
ام هيثم " معصبة" : قووم خذ اختك و روحو من هناا يلاا .. و لله ما فيكم العاقل غير ديمه
هيثم: ايييه ديما .. يمه هذي البنت معـ
ام هيثم " تقاطعه ": لا تتكلم على اختك .. روح صلح الرجة الي في دماغك و دماغ اختك و بعدين تكلم ..
و راحت ام هيثم صعدت غرفتها .. هيثم و بيسان يناظرون في بعض و مصدوومين .. هيثم : اييش فيهااا؟؟
بيسان و هي فاتحة عيوونها : مدرررررررري!!!
هيثم " و كأنه تذكر شي ": اقوول .. انتي ما شوفك بتدرسين؟؟؟
بيسان : هااه؟؟ لااا بدرس مين قاال
هيثم: اقوول .. قوومي معاي غرفتي بتدرسين عندي ابي اشووفك بعيووني
بيسان: خلاص هيثم صرلي ساعه بدرس في غرفتي
هيثم و هو يقلد صوتها " صرلي ساعة بدرس بغرفتي " : انااا ما اقتنع .. يلاا قداامي قبل لا اخذلك شغلة غاالية
بيسان في نفسها " أحيين بابا سافر و الله يعينك يا بيسوو " : طييب حاااضر بقووم
هيثم ابتسم ابتسامة خبث .. و مبسووط انه مسيطررر عليها و يعرف كل نقااط ضعفها..
بيسان و هية طالعة غرفتها .. تذكرت انها ما درست لانها كان تفكر في سعد.. " يا رربببي سااعدني .. خلااص ما ابي افكرر فييه .. ياا ربي ساعدني "

في بيت ميرفت .. جا جواد يطلب من ميرفت طلب .. و ميرفت من عرفت انه جواد يبي يشوفها .. و تعكررر مزاااجهاا" و كل كلامها من غيرر نفس":

ميرفت: ايش جواد ايش تبي؟
جواد: مييرفت .. انا .. انا ابي اشوف ديما
ميرفت: ديما تبعد عنها نهائيا و لا تجيب اسمها على لسانك.. هية ما عادت غبية .. ولا تبي تشوفك
جواد: انا غلطت بحقها و ابي اعتذرها ..
ميرفت: حلوو .. خلاص … انا اعتذرلك منها .. و هية اكيد بتسامحك .. و بعد كذا خلااص اطلع من حياتها البنت تبي تعيييش " و عطته ظهرها "
لف عليها جواد .. و مسك وجههاا بقووة و قال بعصبيه : اسمعيي ميرفت .. انا جيت بالحسنى و طلبت انك تدبرينلي طرييقة اشوفها .. و انتي تعرفي اني اقدر اجييبها من تحت الارض.. دبريلي طريقة اشوففها قبل لاا يطلع جنووني و انتي تعرفيين جوااد اذا عصب ايش بيسوي..
ترك وجهها .. و عطاها نظرة .. و رااح ..

انتهى البارت

توقعااتكم..
يا ترى بيسان بتشوف سعد و بتلتقى معاه؟ و ميرفت بتدبر طريقة لديمة عشان تشوف جواد ولا تترك الامر على ربنا و اللي يصير يصير؟؟؟
جوااد فعلا يبي يعتذر من ديما ولا يبي ينننتقم؟؟

انتظرووني

وسأخفي الامي ببتسامه قلمي 2024

السلام عليكم
أنا هنااا عضوه جديده وحبيت تكون اول مشاركاتي برأويه من خط قلمي
واتمنى انها تنال اعجابككم 🙂
وباقدم جزء بسيط جدا
وسأخفي ألامي بـ أبتسامهبقلمي
في احد أيام الاجازه الصيفيه
في احدا البيوت
… بصراخ :هيه ساروه جيبيه
ساره تضحك : موجايبه شي أول قولي لهادي يطلعنا
يارا : ساروه عاد عاد جيبيه وبقول له
ساره عطتها ويارا هربت وساره تلحقها وتصرخ : ياروووووووه
يارا ركبت غرفتها وساره راحت غرفة عبدالهادي تدق الباب وتدخل
:هدداي
عبدالهادي بهدوء : نعم ؟
ساره : طلعني انا وبنات عمي الله يخليك
عبدالهادي : وين ؟
ساره :بنروح اول مجمع نلعب بعدين بنتعشا
عبد الهادي : ليش يهال ؟
ساره بهبل تطلع : يمكن ليش لا
بالبيت المقابل لهم
بصراخ : ابي اروح ابي اروح
سلمان يسك اذنه معصب : هدددددددددددددددددددددددددددددى !
هدى شوي وتبكي : سلمان بليز ابي اروح
سليم رحمها : خلاص فكينا روحي
سلمان ناظر سليم بنظظرات تخوف
هدى لبست وقامت على بيت عمها ابو هادي
البيت الاخير ""
…:سلام
سلام : هاه
سلطان : عندش شي اليوم ؟
سلام بلا مبالاه : يب بروح مع بنات عمي السوق ليش ؟
سلطان : بس أبي اخذ اشياء لعمومي وماعرف فقلت اسالش
سلام : شوف فاطمه او زهراء عندكك
فاطمه تنزل : انا رايحه معاكم
سلام : طيري مناكك بس لو زهراء اوكيه بس انتي نوب
فاطمه نزلت دموعها من اختها الا دوم ماتحبها وركضت تبكي بغرفتها
نزلت زهراء : شفيها فاطمه
سلطان بعصبيه : وش فيها من اختش المتخلفه دي ومشا لفاطمه
زهراء بقهر : شقلتي لها
سلام : مايحتاج تبي تروحي معانا البنات تعالي ماتبي بكيفش
زهراء : اذا فاطمه ماتروح ماباروح
سلام : أحسن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابوعبدالهادي
ابو عبدالهادي 44 يحب عياله وينفذ كل شي لهم
ام عبدالهادي 43 حنونه وتخاف على عيالها
عبدالهادي 20 اول سنه جامعه هادي حيييييل ويحب خواتها حيل طويل وحنطي عيونه زرقا "على جدته" وشعره تقريبا طويل شوي ويجنن
يارا 19 طيبه وعلى نياتها بس داههيه عيونها عسليه وهي بيضا وطويله وتشبه عبدالهادي وتحبه حييل
ساره 18 كل الجرايم تجي من تحت راسها شريره عيونها زرقا وطويله وبيضا وشعرها اسود طويل لين اخر ظهرها وتجنن
بيت ابو سلمان
ابو سلمان : عصبي وشديد على عياله
ام سلمان: مدلعه هدى اكثر شي وتحبهم
سلمان : عصبي وطويل ملامحه حاده عيونه زرقا على خضرا "على جدته" خشمه سلة سيف طويل وعريض 22 الكل يخاف منه أحلى واحد بالعائله ابيض وفيه اربع غمازات ثنتين باليمين وثنتين باليسار يجننن
سليم : 20 اول سنه جامعه الروح بالروح مع عبدالهادي عيونه بنيه وطويل فيه غميزه صغيرونه بخده اليمين عاطتنه برائه كيوت حيل شعره كستنائي ولين كتفه يربطه
هدى : 18 خوافه من سلمان دوم تسمع كلامه ودوم حش فيه لكن طبعا تحبه شعره قصير عيونها بنيه قصيره وحنطيه وجمميله وسمينه حبتين
بيت ابو سلطان
ابو وام سلطان ميتين
سلطان : 22 طيب وملامحه حاده يشبهه لسلمان فيه غمازتين بخده اليمين كباار وباينين عيونه خضرا من جده من امه لأن اصل امه امريكي بس مسلمه طوييل ضخم شوي ويحب فاطمه ومدلع خواته
زهراء :19 تحب فاطمه ودوم تدافع عنها تكره تصرفات سلام وهي طويله وسمرا شوي شعرها كدش حلو عيونها عسليه
سلام :18 باااااااااااااااااااااااااارده مره لدرجة انها تجرح فاطمه قصيره شوي وبيضا وشعرها كدش لين ظهرها عيونها بنيه
فاطمه :14 شخصيه ضعععععيفه وشقرا وبيضا شعرها ناعم وحرير واقصرمن سلام بحبتين

انتهى الباااااااااااااااااااااااااااارت الاول كجزء من مقدمه

أهــلآ وسهلآ يأ حنين الصمت … نورتـــي المدونة بوجودكـ

…. يسعدلي جدتهم يلي طلعت العيلة كلهآ زرقة ههههه

بس لو تكبري الخط وتحطيه بالوسط < حتى عيونآ تكون مرتاحة وهيي عم تقرأ الجيريا

وبدآآآآيــــة موفقة …

وان شآآآلله بكون من متآبعيـنكـ ^ـــــ^


آلسلآم عليكم وآلرحمة ,
آلله يعطيك آلعآفية يآعسل ,

كمآ ذكرتي انو آلبآرت صغير مرة يآروحي ,

وبآلمنآسبة حبيت أنبهك أن أسم ( هادي ) حرآم لأن تلك أسمآء آلله عز وجل , وآلله هو آلهآدي ,
يآليت لو تجرين تعديل لو حبيتي , وتقولين عبدالهادي , بدل هآدي يآلمزيونة ..

وكمآن |

سلمان يسك اذنه معصب : هدددددددددددددددددددددددددددددى

يآليت يآعسل مآتكررين آلحرف أكثر من مرة لكي لا يشتت آلقآرئ نفسه ,

ولو حبيتي أنو يكون آلوضع حاد ومعصب الشخصية ,

تقديرين تعملين مد بآلكتآبة زي كدا هـــــــــــــــــــــــــــــدى ,

ومرورك آلكريم عزيزتي على تلك آلقضآيآ أمكن تفيدك بحاجة ,,

http://v.3bir.net/312063/



متآبعة لك يآروحي , أنتظر آلبآرت آلجآي , موفقةة |

تسلممو لي 🙂
ان شاء الله الروايه تنال اعجابكم 🙂
واحين بنزل التكمله
تكملة البارت الاول :-
بالسوق "عبدالهادي قاعد بعيد عن البنات بحيث انه يشوفهم
يارا :خليننا نلععب لعبه ونروح احس شكلنا بيكون غلط
سلام : اوكيه نلعب قطار الموت
هدى : لا يرحم والديش اني خوفي هذا لو ركبته صوتي بينتشر !
ساره :اايهه والله كان يجينا عبدالهادي ويجرنا من شعرنا
سلام : وش له فينا انتي وياروه طيب
هدى :بس بس خلونا نركب اي لعبه وفكوني
ركبو لهم لعبه وبعدين راحو على المطعم
سلام : ويه بطني يطلع اصوات
ساره بسخريه : ايه لدرجة اني سمعته وهو يقول ياسلام ارحميني
يارا تتأفف : وش مقعدني مع بزرنه ؟
ساره وهدى : خفي علينا
طلبو لهم وقعدو يفرفرو لين الساعه 9 ورجعو كل من على بيته
بيت ابو سلمان
سلمان قاعد على الاب ووينتظر رجعت هدى ويشتغل حق بحث الجامعه لانه بثالث سنه
دخلت هدى وهي حامله معاها اكياس حطتهم ودخلت وارتاعات يوم شافت سلمان وجت بتبرر : سلمان ترا مارحنا مكان غير السوق وكان عبدالهادي معانا يعني ماراح عنا
سلمان بهدوء :طيب تعالي جلسي جنبي
هدى خافت ليكون هي مسويه شي قعدت جنبه وبحركه نست انه سلمان مو احد من البننات ضربت على كتفه : وش تبي
سلمان كتم الضحكه : اسمعيني زين ياهدى اناماأسوي هالشي الا لمصلحتك يوم اني اعصب عليك هذا لاني خايف عليك وانا مابي شي من الدنيا الا اني اشوفكم سعيدين
هدى " والله حسسني ان هو ابويي مو اخوي " : طييب ,بس بقول لك شي اتمنى من كل قلبي ماتعصب
سلمان عقد حواجبه : شنو ؟
هدى :ابتسم
سلمان ابتسم وشوي بيضحك
هدى ركضت وهي تضحك : وواخييرا ومشت تركض للدرج صدمت باابوها النازل
ابو سلمان : وين كنتي
هدى حبت راس ابوها : يالغالي كنت مع البنات بالسوق
ابو سلمان :الله يرضا عليك
ببيت سلطان وخواته
سلام رجعت تعبانه اخذت الاكياس وركبت لما مرت عند غرفة فاطمه انصدمت بأنها تسمع صوت بكيها حطت الاكياس ودخلت وقالت بهدوء : فططوم شفيش ؟
فاطمه تبكي : ل..ليش ماتحبيني ؟ وتشهق
سلام ابتسمت ابتسامه جانبيه : مافي احد مايحب اهله وضمتها وفاطمه للحين تبكي لين ماهدت ونامو الثنتين
زهراء دخلت وابتسمت على منظرهم الحنون اخذت تباعدهم وغطتهم ونامت معاهم
ببيت ابو عبد الهادي
عبد الهادي ركب غرفته وساره رمت حالها على الكنبه ويارا تسولف بالموبايل
ساره : اقول ياروه
يارا : هاه والله طفشتيني ياروه ياروه ياعمتي سكتي دقيقه
ساره ماهتمت : سمعييي مو بكرا الخميس ؟
يارا بطفش :: ايه
ساره :مو بنروح لجدتي ؟
يارا : ايه الخلاصه ؟
سساره : ولاشي خلاص بكرا اقول لش وش بنسوي بتضحكي ضحك مالشكله داعي
"سلمان وسليم وهدى يكونواخوان ساره بالرضاعه لان يوم هدى ولدت ساره لما جابوها ام عبد الهادي جت لها حساسيه ولاقدرت ترضعها فرضعتها ام سلمان لان بذاك الوقت كانت نفس وقت رضاعة هدى "
يارا : وش ضحكه اضحك ولا اضحك ؟
ساره : يوه ياروه
يارا جد جد طفشت وصرخت : هاه هاه ياروه ماتت ماتت
ساره كتمت الضحكه : تدري ان عندي اخوه غيركم ؟
يارا فتحت عيونها : هاه من هم يايا ووشو
ساره : ياعمي بيت عمي ابو سلمان اخواني
يارا : حلفي ؟
ساره : والله
بيوم الخميس الساعه 8:30 الصبح كانو ال3 بيوت رايحين لبيت الجد عشان يروحو لشاليه سوا
لما طلعو
ابو سلمان وام سلمان وام عبد الهادي وابو عبدالهادي بسياره
سليم وسلمان وهدى وساره وسلام بسياره
سلطان وعبدالهادي وزهراء وفاطمه ويارا والجد والجده
بالسياره الاولى
ابو سلمان :يا ام سلمان حطي لنا قهوه "حاملين معاهم "
ام سلمان : ان شاء الله وصبت لهم وتقدمو هم على العيال
السياره الثانيه
ساره تحن : هيه هيه وقف بنشتري اكل
سلمان تأفف : ساروه اذا ماتذلفي عني باذبحش
ساره تضحك : مافي مافي وقف اقولك بنشتري اكل
سليم مسك راسه وصرخ : بس وجعتي راسي نزلهم ياسلمان
ساره بحلست وهدى بس تضحك وسلام ساكته بدون اي صوت وبس تنقل نظرها بينهم
سلمان وقف وبصوت واضح : ان تأخرتو
نزلو والسيارتين نزلو منها البنات والباقي قاعدين بالسياره
بالسوبر ماركت
ساره تاخذ عربيه وتدفها وهي تضحك بصوت خفيف
سلام تاخذ بسكوت تلفه ورا وقدام مستغربه منه بس ابتسمت وحطتته لين ماخمو كل الموجود
رجعو كلهم وعالاذان وصلو
كان الشاليه ككبير وانيق وفخمم مره كان بابه ابيض بنقشات ذهبيه ولما تدخل في بالوجه نافوره على شكل سمكه وقدامها فله كبيره اما بجهةة اليمين في مسبح ككبير ومسكر وفي بيت صغغير للرجال اما باليسار في احصنه ومزرعه كببيره وبيت البنات مسويينه فوق الشجره وشكله غلط في غلط بس يشوفو منه كل شي وداخل الفله خمس طوابق الطابق السفلي حق الصاله او"غرفة المعيشه" والمطبخ وغرفتين جلوس الطابق الثاني فيه غرف كثيره مفتوحين 2 ومقفلين 5 الثالث غرف البنات والجده والرابع فيه غرف ملابس حق الحرييم وملابس سباحه وركوب خيل والخ والخامس فيه باب لما تدخليه في نوافذ كببيييره ولما تفتحيهم يطل لش على ورا الشاليه مناطق جميله وطبيعه واووو وفي برا ففله بجانب ذي الففله نفسها بالضببط بس حق الرجال وبيبانهم سوودا وفيها ابيض يعني بشكلل عاااااااام يجننو
عند الرجال
كل 2 اخذو غرفه
سلمان وسلطان
عبد الهادي وسليم
والرجال كل واحد لحال
بغرفة عبد الهادي وسليم
عبد الهادي بهدوء : خلاص سليم سكر الموضوع
سليم بحده : لا انت شايف حالك كل ساكت عشانها ! خلها تططير عنكك بنت لاراحت ولاجت !
عبد الهادي بضيق :سلييم والله احبها ماقدر ماقدر اطلعها من بالي كيف انها كانت تخوني وانا زوجها اه بس
سليم بضيق على صديق عمره وولد عمه : خلاص انساها هي تغافلتك وانت زوجها كيف قبل هيي تزوجتك عشان فلوسكك مو عن حب فيك
"نرجع لسنه ورا حيث كان عمر عبدالهادي 19 تزوج من البنت الا يحبها اسمه اميره 18 تزوجها وحببها حييل في مره دخل البيت متأخر تقريبا الساععه 12:00 الليل وقايل لها انه بيتأخر بس الا صدمه يوم دخل عليها لقاها نايمه بس موذا الا صدمه اخذ جوالها يطفيه كاااان يرن وانصدم وهذي صدمته يوم لقاه الاسم حب حياتي استغرب انه مايدق وبدت الشكوك رفعه وانصصصصدم حيل يوم سمع صوت شاب ويقول : الو اميره اسمعيني انا خليتك تزوجي عبد الهادي تجيبي الفلوس منه وبس مابي يصير بينكم اي شي لانك على ذمتي وللحين احبك تسمعيني ؟
عبد الهادي انفتحت عيونه وهو يطالعها بحقد كرها حيل اخذها من شعرها وصرخ عليها : خخخخخخخخاينه خاينه طول عمرك ليش لعبتي علي ؟ لا ومتزوجه اننتي طااااااااااااالق طالق طـــــــــــــــــــــــــألق ورماها برا البيت باغراضها ومن ذاك الموضوع وهو مايطلع له صوت "
عبدالهادي نزلت دموعه ومسحه على طول وحط راسه وسليم تنهد
بغرفة سلمان وسلطان
سلطان يعاند سلمان : هيه انت شيل اغراضك عن سريري
سلمان طفرت معه مو حاط شي وهو يقول شيل وشيل لف له : ياعمي انت وش عندك هاه ؟قول قول
سلطان حبس ضحكته وبانت غمازاته : شيلهم شسوي لك ابي انام
سلمان مسك راسه استجن وهو يطالع سرير سلطان مافيه شي من اغراضه : سلطانو وعما اذا ماتجوز "ماتهون"
سلطان ناوي يخليه يصرخ حق يجي اي احد يعطيه تهزيئه : شسوي موب مشكلتي اذا انت اعما ماتشوف اغغراضك زهقتني ابي انام
سلمان جد شك بنظره وقاعد يناظر وعرف انه مقلب من سللطان وصرخ هذا الا يبيه سلطان : سلطططططانوه قسما عظما ان تعيده لاخليك تمسح البيت كله
وبهالحظه دخل الجد وبعصاه : سلمان ياولدي وش فيك تزعق "تصرخ" على اخوك
سلمان كتم ضحكته : جدي ذا سلطان
الجد : ايه انا اقول سليم مايطلع له صوت ويعصبك مو ذا الدوده ويضربه بالعصااه
سلطان : اه يبه والله يعور شبلاك
عندد البنات
كلهم فارشين فرشات ونايمين بغرفه وحده
ساره :تصدقو
كلهم لفو لها ماعادا فاطمه النايمه
ساره : قصدي مو تصدقو المهم خلينا نسسوي مقلب
سلام ببرود : ياكثر مقالبش الفاشله
ساره تدفها : جب يلا , المهم يللا قومو ناخذ وابتسمت بممكرر وقالت ياعمي والله فككره
هدى : خلصينا
ساره :اسمعو ناخذ قطوه وندخلها داخل فلة الرجال وهي بتدور بتدور لين ماتوصل لغرفة احد وكذا يصير حماس
هدى : نوو سلمان عنده حساسيه
زهراء:سلطان يخاف منهم هيههيهي
يارا : ههههههههههههههاي عبد الهادي وسليم مستحيل يخافو منها
سلام : طيب وش دراش يمكن تروح لغرفه جدي او عمومي
ساره : نوقفها عند باب غرفة سلمان وسلطان ياعممي حححماس
الببنات : هيه مجنونه وش دخلنا هناك
ساره التفتت على فاطمه : فاطمه صغيره يعني لو احد طلع مابيهزئوها !
زهراء :للا لا انتي كلهم محارم بس سلطان وانتي بتكوني متحجبه !
قامو واخذو قطوه من المزرعه ودخلت ساره وهي حاملتنها وحطتها عند غرفة سلمان وسلطان وركضت برا وهي تضحك
والبنات فقعو ضحك وهم يتخيلو اشكالهم وراحو ينامو
عند سلمان وسلطان
سلطان طلع يبي يجيب له ماي بارد صرخ لما شاف شي لزج وهو انه داس على القطوه هو خوفها منهم من نظراتهم هههه "يـــــــــــــــــــــــــــــــماه "
سلمان طلع وقعد يحك في وجهه جت له حالة حك في كل جسمه لدرجة انه صار احمر وسلطان شال رجله وحطه عند غرفه عبد الهادي وسليم وفتح الباب وتسدح على السرير بس انصدم يوم شاف القطووه غير عن الا شافها يعني 2 فيه وصرخ وقعدو سليم وعبد الهادي وسليم من شافها تذكر سلمان وقاام وانصدم يوم شاف اياديه ووجه ورجايله ححمراء مره وقايم فيها ححب في كل جسمه طلع القطوتين برا وهو عارف ان الحساسيه الا عند اخوه تقريبا تدوم يوم او نص يوم كذا خاف عليه وسدحه ونام سلمان وكلهم نامو
صباح الجمعه
هدى : يووو زين ان ماماتو المساكين
زهراء : ههههههههههههههههههههههههه اما
هدى خافت : يوه يوه ياساروه ياخببله صدقيني احين سلمان كل عمه احمر اووف
ييارا : يوه
البنات : يوه
ساره : تتوقعو يموت ؟
هدى ضربتها بخوف : قبله ان شا الله يالمجنونه
لبسو حجابهم وقامو مع الحريم الى فلة الرجال وكلهم متجمعين الرجال بالصاله وجو الحريم وطبعا متغطيين وكل من قعدو بجهه الجد : من جاب فيكم يالبنات القطوه ؟
البنات سكتو وكل الانظار اليهم
الجد عصب لاانه يحب سلمان اككثر واحد بين حفايده ويخاف عليه : ردي انتي وياها تدرو ان ولد عمكم عنده حساسيه وببوقت يمكن يصير فيه شي حرارته مرتفعه
ام سلمان بخوف : وين سلمان الحين ياعمي ؟
الجد : بغرفته ركبت ام سلمان وهي خايفه على ولدها قعدت عنده والرجال قامو من الصاله وكلهم طلعو بقو بس البنات
ساره : يبه ماكان قصدنا كنا نمزح وماصار شي كلها حساسيه
الجد : حساسيه بويهج اقولج الريال كان مات من هالحك
يارا : خلاص يبه مانعيدها
البنات : السموحه
الجد : خلني اشوفكم عايدينها صدقوني بتشوفو عقاااب من العقابات اليديده
طلعو البنات وراحو للمسبح يسبحو
ساره تنط : ووووووووووووووووواو تعالو تعالو الماي سااخن
زهراء تنط : واي شو هيدا
يارا تدف سلام وهدى وفاطمه وتتنط معاهم طلع صوت قوي والماي طلع نصه ببرا وصار المكان يزحلق كل منهم قامو يلعبو ويرشو على بعض ماي جت ام عبد الهادي : يلأ قومو الششباب بيسبحو
يارا تتكتف : وليش مانبي تونا جايين
ام عبد الهادي : عفيه قومو كفايه سويتو الا سويتوه في سلمان زين رجع لطبيعته قوموو
كلهم طلعو وبقت وحده غارقه ماأنتبهو لها
دخل سلمان اول واحد وقال : لحظظه انتظرو بصلح ماي يديد
كلهم سكتو وانتظرو دخل سلمان وشال الماي بس استغرب من الموجوده رغم ان ام عبد الهادي قايله لهم والواضح ان البنت مو بوعيها خاف يطالع فيها فغمض عيونه وطلع ونادا امه
ام سلمان : هلا ياوليدي وش بغيت
سلمان : يمه في وحده من بنات عمي الظاهر موب بوعيها شوفي من هي دخلت ام سلمان وشافتها ونادت على سلطان
سلطان دخل وشافها زهراء حملها وقال للشباب يروحو وراحو طلعها ووداها الغرفه حاول يطالع الماي بأنها يضربها على ظهرها وهي بدت تكح تطمن سلطان وغطاها وطفا النور وطلع
عدا اليوم على خيير
بيوم الجمعه ساره تعلب بالخيول وجا سلمان يلعب معاها وسوو سباق والشباب يشجعو سلمان والبنات ساره
سلمان شعره كان طويل شوي فككان يطير ونصه جاي على وجهه وصرخ عشان تسمعه ساره : لاتحاولي تفوزي
ساره جت بتتكلم بس خيل سلمان رجع على ورا ومشا بسررعه لدرجه انها ماعاد تشوف سللمان لحقته وصرخت : سلممان وققف
سلمان عارض وضرب خيله الا زاد سرعه وشوي وسلمان يطيح ساره وصلت جنبه وجت بتطيح بس تمسكت بيد سلمان الا كانو خيولهم جنب بعض وسلمان مانتبه وزاد السرعه وساره صارت وراه بس بدون الخيل ورجولها تصقع بالارض ولما جا بيرجع على وراء اذا بيرجعع ساره تتقلب فصرخت بصوت قوووي من العصبيه : سلمــــــــــــــــــــــأنوه وقف باطيح
سلمان لف عليها وضحك وبانت غمازاته : واك شوفي شكلك والله يضحك بس شافها بتطيح مسكها وركبها وراه ورجعو وهو يضحك على شكل ساره
انتهى البارت الاول

آلله يعطيك آلعآفية يآلمزيونة على تصحيح بعض الأمور ,
آلله يوفقك يآرب ,

بكون من متآبعينك يآعسل , بإذن آلله ,

ومتى آلبآرت آلقآدم ..؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

آلله يعطيك آلعآفية يآلمزيونة على تصحيح بعض الأمور ,
آلله يوفقك يآرب ,

بكون من متآبعينك يآعسل , بإذن آلله ,

ومتى آلبآرت آلقآدم ..؟؟

معاكك ان شاء الله
ان شاء الله
اما عن البارت فبيكون اما بكرا اوبأخر الليل 🙂

روايتك جونااااان بصراحةة
واصلي ياروحي ..
وشيء اخير انا نشرت رواية في هذا المدونة اسمها صدف جمعتنا تحت سقف واحد ممكن تقروها وتتفاعلوا معي
الجيرياالجيرياالجيريا
الله يعطيك العافيه على طرح روايتك هنا

متابعين لك
بس اتمنى ترجعين القوانين و تتقيدين بها

ولك شكري

http://v.3bir.net/128316/

اممم السلام عليكم 🙂
أسفه على التأخير + صار خطأ سلمان بثـاني سنه جامعه
اترككم مع البارت الثاني واككرر اسفي مره ثانيه والحين بنزل جزء وبعدين بالليل بنزل جزء ثاني

البارت الثاني :-
لكـن بلحظات انقطع صوت ضحك سلمان وهو يحاول يستوعب ان ساره قاعده تقرصه في ظهره وفجأه ضحك بصوت عالي والخيل يتحرك شوي ويطيحو
سلطان بضحك : ش..ش..ش..
سليم يقلده : ش ش ش ابلع لسانك يارجال علق الشريط ؟
عبدالهادي بسخريه :الظاهر هالشكل
سلططان من كثر الضحك قعد على الارض وكل العائله تناظره وهو يقول :ه..ه..ها…ل..ش..ك..ل ههههههههههههههه و..لا.. ه .. ا .. ل..و..ن يا..ر..ب..ي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد يضربه بالعصاه :قوم ياولد قم عن الارض
سلطان ماسك بطنه : ي هههههههههههههه يبه مو قادر مو قادر امسكني لا اطيح
هنا الكل ضحك عليه وسلمان وساره نزلو وساره حدها معصبه من سلمان ولفت على هدى : هذا مجنون الا يعيش وياه
والتفتت على سلطان : وش في وجهه ذا يضحك ؟
سلطان سمعها : وش في شكلهها دي تقرص ورجع لنوبة الضحك الا مستحيل يسكت منها
يوم السبت
بمدرسة ثانوي
ساره وهدى وسلام بنفس الفصل
يارا وزهراء بنفس الفصل
بفصل ثانيه ثاني
ساره تطالع البنت بضحك : شوفو كشتها تقول قاعده تخم بلد هههههههههههههههههههههه
هدى تتعيلف في البنت : ياعمه تسلفيني الكشه والله انها وبدلع ختتتتتتتيره
البنت عطتها نظره من فوق لتحت وقعدت مكانها قدام سلام
سلام " بالبيت مافي ابرد منها بس بالمدرسه شي ثاني " : هيه غطيتي ماشوف السبوره
البنت الا ورا سلام : والله بدل الوحده ججو ثنتين قدامي باللهي كيف انا اشوف
ساره تضحك بقوه : هل هناك وجود للجبهه ام ماذا ؟
البنت كانت مسويه شعرها كدش مره كاانه باروكه ههههههههه لفت وقالت بغموض : تلعبون معي تشوفون شي عمركم ماشفتو طيب ؟
ساره مسويه خافت : امممم لحظه افكر وش بتسوي اممممم وش بتسوي
البنت :شكلك ظريفه ؟
هدى : الا ثقيله " ودقوها صداقه مع البنت واسمها حور غامضه وهادئه"
بفصل ثالثه ثالث
يارا تصفق : وعاشو درقن
زهراء تطبل : درقن درقن
دخلت الابله وهي دوم تمزح معاهم : بلا درقن بلا هم يلأ ناخذ درس
يارا تصرخ : بليز ابله مانبي درس من صباح ربي قرقرقر
الابله تضربها بخفه : يلابس عن الفلسفه وقعدت تسولف معاهم والبنات يحبوهها مره
ومن بين هالسوالف فتححو سالفة بنت معاهم انخطبت " بثالث ثانوي "
زهراء : ححححركات وبدت تغني فوفو عروس فووفو عروس عريسها يامسكر العيون هههههههههههههههههههههه
فوفو نزلت راسها بخجل ويارا والبناات متفقعين ضحك
بالجامعه
سلمان دخل الساعه 7 محاظرته تبدأ 9:30 شاف سلطان وياحمد وطلال
جا لهم : السلام
طلال : هلا يامعود من وين جاي
سلمان ماله خلق : من ايران تستظرف ؟
حمد يمسك ظهر سلمان : ههههههههههههههههههه والله اتخيل شكلك ماتركب
سلمان لف على سلطان لكن سلطان رفع كتوفه واشر على طلال
طلال برزه : عيب عليكم هالحجي
حمد : قلب علينا
"طلال 22 انسان يجنن بقوه شعره تقريبا طويل لفوق كتفه بني فاتح وجسمه رياضي حنطي وعيونه ناعسه وهذا احلى شي فيه و فيه رزانه وشوي هبل لكن طول وقته يستهبل وحركاته تضحك صوته في بحه "
"حمد 22 كل حياته استهبال عادي سمين شوي وموب طويل داك الزود لككن قلبه ابيض والا يخليك تحبه طيبة قلبه وصوته مبحوح مره
طلال يطالع ساعته الفخمه : يلأ شباب انا صار لازم اروح علي اختبار ادعو ليي ومشا بسرعه يلحق للأختبار
حمد بشطانه : والله الفكره موب شينه
سلطان يدفه : هيه وش فيك انت صاحبك المجنون شكله ماذاكر
سلمان يطالع حمد بحقد : وش تفكر فيه يالشين
حمد : عن الغلط المهم خل نروح ونشوف من الدكتور عليهم ونشغله عنهم
كلهم الثلاث راحو متجهين لقاعة طلال الا فيها الاجواء هاديه ومتوتره الا ماذاكر والي يراجع والخ..
الدكتور بعصبيه : بس الحين راح اعطيكم الاوراق وزع عليهم الاوراق
طلال مفتح عيونه على كبرها : دكتور وش هذا !!!!!!
الدكتور كتم ضحكته على شكل طلال المتوهق : ماشي هذا الاختبار !
طلال نزل عيونه يحاول يستوعب الورقه على أنه عارف كل شي بس شاف الاسئله واجد فتح عيونه بدا بالحل وخلص اول واحد رغم ان اخر واحد بدا هو دخلو اصحابه وهو عارف وش بيسوو وبس يضحك عليهم
البنت الا قدامه عصبت لأنها مو قادره تركز وبصوت واطي لفت له بدون ماينتبه الدكتور : هيه انت اشغلتنا اوف ولفت تكمل
طلال طقت براسه يعاند وقعد يدندن
الدكتور يبي يراقب لكن حمد وسلطان وسلمان اشغلوه
الدكتور يتكلم بسرعه : خلاص ياشباب بعدين اتفاهم معاكم
حمد بأصرار وهو كاتم ضحكته : دكتور بليز فهمني هالنقطه وانا رايح
سلطان كاتم ضحكته ورفعع اصبعه : وانااا
سلمان يطالع طلال الا يدندن وهو يضحك عليه
الدكتور فتح عيونه : الحين ثنينكم نفس النقطه !
سلمان يستظرف : نقطه ولافاصله ؟
الدكتور :انت بعد مو فاهم !
سلمان نزل راسه : صراحه مستحي بس أيه
الدكتور قعد يفهمهم وهم مو معاه
البنت الا قدام طلال عصبت ووصلت حدها حست بحقد عليه وكره اتجاهه :هيه انت اقلقتنا مابغيت اخلص غباء
طلال تكتف ولف لها بكل برود : قلتي شي ؟
البنت اسمها "أسرار " تلاقت عيونهم ببعض اسرار ارتبكت لكن طلال مايهمه "وش هالجمال ياشيخ " : لاأبد بس عورت راسي من الصبح استغفرالله وقالت بصوت عالي : دككتور يصير اطلع ؟
الدكتور رفع راسه وهو كان يشرح لهم : لـأ بعطيكم محاظره ولف على الششباب وتنهد بصوت واضح : والحين فهمتو ؟
طلال بصوت عالي : دكتور حتى أنا مافهمت !
كلهم طالعوه
الدكتور حس انهم يستهبلو طرد الثلاث وراح لعند طلال معصب
الدكتور بصوت مايسمعه البعيدين : وش مافهمت ؟
طلال حس ان هو متوهق وقال بعبط وهو يحك دقنه : اممم صراحه كل الورقه عورت راسي ماقدرت احلها
الدكتور فتح الورقه وشافها محلوله كلها والاجابات صح : شلون مافهمت
طلال هز كتوفه …الدكتور عصب : ماعليه ياطلال تستهبل انت واصحابك وراح انقصك بهالاختبار
طلال شهق : افا دكتور تط وعلى طول مسك فمه وهو يضحك وكمل كلمته تنقصني وانا طالبك المجاهد ؟
الدكتور تنهد : الله يهديكم
اسرار : دكتور مايمدي على المحاظره باقي خمس دقائق
الدكتور سحب الاوراق وشرح لهم نقطه صغيرونه وطلعو
الساعه 8:30
عند البنات
يارا :استاذه خلاص انفقع راسنا
الاستاذه لفت : وش قلتي ؟
يارا بضحكه تسلك : هاه لا والله ماقلت شي
الاستاذه كملت شرح ويارا حاطه راسها ومغمضه عيونها وزهراء منتبها
طلعت الاستاذه ويارا تطلع من الفصل : قر قر قر وربي راسي فجر
زهراء :بالعكس الدرس مره حلو بس لو تنتبهي
يارا تطالع بنات عمها واختها معاهم بنت : اسكتي الله يخلف عليش
ساره تضرب كتف زهراء : كيف حالكم
ردو عليها وراحو لمكانهم المخصص الي اذا احد قعد فيه قوموه
هدى بدون اي سابق انذار طاحت عليهم
ساره صرخت : هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى
كلهم لفو لقوها طايحه راحو لها وكلهم دموعهم على خدهم
سلام : مو …تموتي
زهراء : اهى هدياوه قومي
يارا ضربت خدها
هدى قامت بعصبييه : خير اننتو خير اصلا من أنتو وراحت عنهم وكانها ماتعرفهم !
ساره باستغراب : ذي وش فيها متغيره من فتره
رجعت هدى ببتسامه : وش فيككم
اللبنات فتحو عيوونهم بكبرها : هيه هدوه
هدى : شفيكم !
+ رأيكم

لآ تشيل هم ولآ تهتم معـي دآآيم تتبسسم 2024

أ

خبـآآركـم يـ الغوآآلـي

أحـم أحـم

طبعا هذي روؤآيتي الأولـى حبيت أسسدحهـآآ عنـدكـم ترآآ مـ كآنـت عنـدي

الششجآآعهـ أنــي أنزلهـآ بسس قلـت يمكـن أحد يشجعنـي وتسذآآ

وأتمنـى أششوؤوف التفآآعـل فـي روؤآآيتـي الاولـى وأكتب الثآآنيـهـ >>كككآي

وأبــي أنتقآآداتكم بصدر رحـب لآنـي مـآلـي خلق أتهــآآوشش>>نـآويهـ ع هوشهـ كككآآي

وبعــد ششنوؤوؤ أيي ترآآآ مـ أبي أحـد يتفلسسف يبوق روآآيتي ويكتبهـآآ بأسمهـ

يعنـي عآآآدي بوقوهـآآ بسس أكتبوؤوهـآآ بأسسمي تـرآآ حآآطهـ سسآآهر بكل مكـآآن

عششآآن مـ تحطوهـآآ بأسمكم يعنـي بأختصآآر مـ(أحلل)>>ككككآآي ^ــ^

ترآآ لآتنسسوآآ أسسمي(بـــلآكك ششدوؤو)

بسسمهـ نبدأ (بسم الله الرحمن الرحيم)

روآآيتـي الاولـى (لآتششيل هم ولآ تهتم معي دآآيم تتبسسم )

&&&&&&&
الشخصيآآت
&&&&&
أنــا:ربـا عمـري (14) أحب الهبـآآل والعبط والأكشنـآآت وعششقي شي أسمهـ

فلـــم هنـدي و البلآيستيشن و السيآآكـل والمقآآلب مـ تششوفونـي ألا شآآقهـ الخششهـ

وبعضض الأحيـآآن أكوؤون فـآآهيهـ و كـل ششي عنـدي مزح حتى لو أحد غلط علي

أعتبرهـآآآ مزحهـ>>طبعا لآزم يكوؤون بحدوؤوؤد>>وأعششق ششي أسسمهـ هوشهـ

وفزعـآآآت بسس لآ تفكروؤونـي دلخهـ بـ الموضهـ والحركآآت أعـرف بسس مـ أهتم

وإذا أحـد جرحنــي أحـآآول مـ أبين لهـ أنـي مجروؤحهـ عششآن مـ يتشمت فينـي

وعنـدي ثقهـ بنفسسي لدرجة أن اللي مـ يعرفني يقوؤول عنـي مغروؤورهـ >>أحم
فديتنـي أنــا الخقــــــــهـ لبآآآنـــي كح كح شعندكم تطآآلعوآ خخخخخخخخخـ
&&&&&
موآآصفآآتـي
&&&&&&
أنـا خقـهـ متوسطة الطوؤول شعـري بوؤي مآآيـل للأحمر نآآعم بيضهـ عيوؤونـي لونهـم بنيـهـ رموؤوشي طوآآل وكثآآف ونحيفهـ بس نحفـي عآآدي وفيني غمزهـ ع خدي اليمين خخخخخخـ وبسس.
&&&&
نروؤوح لأمـي
&&&&&
أمـي أسمهـآآ سمـر عمرهـآآ(33) عآآد أمــي تحب ششي أسمهـ جمعـآآت وسوآآلف

وكـلآ تكششخ مع أنهـا مطلقهـ من أبوؤوي>>بعدين تفهموآآ مع الأحدآث>>
معطيتنـآآ ثقـهـ كبيرهـ بسس مو تآآركتنـآآ نهيت تخـآآف علينـآ كثيـر حنوؤونهـ
طيبهـ حيـلآآآت.

$$$$$$$$$
موصفآآتهـآآ
$$$$$$$$$$
مـامـا خقهـ حيـلآت متوسطة الطوؤول شعرهـآآ لونهـ أسوؤود بس صآآبقتهـ بني وهـي بشرتهـا لونهـآ حنطي شعرهـآآ لآهوبـ قصير ولآ طويـل عآآدي نآعم بسس مو نآآعم حيلآت عيوؤنهـآ وسآآع
لونهم أسود ورموشهـآآ طوآآل بس صآآيريـن ع جنب خخخخخـ جسمهـآآ حلوؤ وأنفهـآآ عآآدي وبث.
&&&&&&&&
أختـي الكبيرهـ رينآد عمرهـآ (17) تهتم بـدرآآستهـآ كثيـــر تحـب القراءهـ وفلـــهـ

تحب المزح بس بوقت الجد جد أمـي تعتمد عليهـا بكـل ششي يعني أهي وأمـي
كأنهم أصدقاء .
&&&&&&&&&&
موآصفآت رينآد
&&&&&&&&&&&
أختـي جميلهـ طويلـهـ شوي بسس طولهـآ مو شآذ شعرهـآآ لحد نص ظهرهـآ

نآآعم حيـلآت لونهـ أشقـر بس فآآآتـح يعنـي مو مبيـن حـيلآت بيضهـ بس مو ذآكك
الزوؤود عيوؤنهـآ عآآديهـ لونهم عسسلـي ورموشهـآآ طوآآل جسمهـآآ حلؤوؤ وأنفهـآآ طويل وحـآآد .
$$$$$$$$$$$$$$$$$
أختـي الثآآنيـهـ مروهـ مروهـ عمرهـآ 16 رومنسسيهـ جدا قوؤويهـ حسآآسهـ شوي

تحب المـــول لو بيدهـآآ كـآآن أربع وعشريـن سآآعهـ هنـآآكك أنيقهـ مو أي شي
يعجبهـآآ تهتم بـ بششكلهـآآ مــــرهـ تقط كـلآآآمم إذا عصبت ومغروؤوؤرهـ وتحب

الحلوؤويـن تلآقيهـآآ تتلزق فيهم دوم بسس مو معنآتهـآ اللي مو حلوؤوين مـ تحبهم

بسس تسذآآ عبآآطهـ فيهـــآآآ وفلآآآآآآويهـ مــــرهـ أمممممم وبسس
$$$$$$$
موآصفآآت مروهـ
$$$$$$$$$
مروهـ كمآنا جميلهـ تقريبا بيضهـ بسس مو ذآكك الزود خدودهـآ ورديين شعرهـآآ طوؤووؤيـل لحد خصرهـآ نآعم لونهـ بنـي عيونهـآ نآآعسسهـ ورموشهـآ طوآل وكثآآف ولونهم عسسلي أنفهـآ طوؤويـل متوسطة الطوؤول جسمهـآآ حلوؤو حيلآت .
&&&&&&&&&&
أميـرهـ عمرهـآ13 أصغر وحـدهـ دلوؤوعهـ فآآآهيهـ أممم تحب درآآآسستهـآ كثير>>يعني مثل رينآد>> تموؤؤت ع ششي أسسمهـ طفل حتى لو كآآن ولد فلبينوآ أهمششي أنهـ طفـل وهـي بعد تحب الكششخهـ دوؤوم تتبعنـي>>يعني تسمع كلآمي>> تحب الفزعآآآت والهوآآش والأكششن فلآويهـ دوؤوم تستغبي وإذا طلبتي منهـآآ طلب تلعنوآآ السسآآعهـ اللي طلبتوآآ منهـآآ ششي وأسمهـآ ع مسسمهـ أميرة البيت لحد يحركهـآآ ولآ بتلقى عقآآآآبكك كككككككككآآي .
&&&&&&&&&&
موآصصفات أميرهـ
&&&&&&&&&&&
جميلهـ بيضهـ حيلآت عيونهـآآ نآآعسسهـ لونهم أسسود شعرهـآ لحد كتوفهـآ >>يعنـي فكتوريـآآ>>ولونهـ أسسود طولهـآ حلووؤو نحيفهـ بس مو مرآ أنفهـآ عآآدي
طولهـآآ متوسسط وعندهـآآ غمآآزتين وبسسرعهـ يبينوآآ .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يـلا آآبدي آآلــروآآيه تحمـــست
بس مــو تحطيـن آآلبـدأأيه وتسحــبين عــلينـآآ
آآذبحج
مـتـآآبعه ي قلبي
ي قلبي آنتي..
ويـلآآ ي عمري كمليهـآ..
ومتـآبعةة لك ي عيونـي..
الله بوفقكـ ياقلبي

كمليــهاا

ان شاءالله متابعين لكـ

عالباركه الروايه
عاد نبيها اكشن حتى نتشجع نتابعها
يعطيك العافيه ..
الجيريا
ونآآآآآآآسسهـ اللحيـن كلكم متحمسسين لهـآآآ

مـ أصدق توقعت بطنششونـي تيب تيب

مـ رآآآح أطوؤوؤل عليكم بكتبهـآآآ

يـلآ لحد يزعجنـي بكتـب اللحيـن>>كككككآي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيتنـآآآ
&&&&&&&&&&&&

ساكنين في بيت يجمعه حوش كبيير ويابيوت?? خوآآلـي وجدي وفيه الحوش مسبح عند بيت خآآلـي عبدالله وعندنا دوار في الوسط يعني الحوش كنه شارع يعني اذا طلعنا لازم عبايه وعندنا مجالس رئيسيه غير المجالس اللي في البيوت وبيت جدي 3 ادوار اول واحد فيه جدي وجدتي وكنه منتزه كل العايله فيه والثاني فيه خآلي محمد في نصه وخآلي هآدي جناح والباقي محتلينه يالبنات
$$$$$$$$$$$$$$$$$

$$

$$$$$$$$$$

أعرفكم ع خوآلـي
$$$$$$$$$$$$$$$

عبدالله عمرهـ 40 طيب مـــرهـ حنون يحب عيـآآآلهـ بـ الحيـل ومـ قد رفض لهم طلـب جـدي يحـب ششغلهـ يششتغل

فـي ششركة جـدي أهو وخوآآلـي مثقف وكششخهـ

أممممممم وبسس الجيرياالجيريا.

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
موآصفآآتهـ
&&&&&&&&&&
وسسيم طوؤيـل حنطآآوؤوي شعرهـ نآعم شوي لونهـ أسسوؤود عيوؤنهـ عآديـهـ لونهـم أسود أنفهـ طوؤويـل

فيهـ غمـــزهـ طؤوؤيـلهـ ككككآآي ع خدهـ اليمين.
$$$$$$$$$$$$$$$$$
زوجة خآآلـي عبدالله أسمهـآ مـي عمرهـآ 34 طيبهـ حيـلآآآآت فـلآآآويهـ مـــــرهـ حبؤوبهـ تجذبكك بـ أسلوبهـآآ مثقفهـ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

موآآصفآت مـي كككآي
&&&&&&&&&&&&&&&

بيضهـ ششعرهـآآ عآآآدي لونهـ بني مليـآآنهـ ششوؤوي مو دبـآآ لآ مليـآنهـ قصصيرهـ

أنفهـآآ عآآآدي يعني وبس.
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ولدهم الكبير حسآم عمرهـ 22 يحب الريآآضهـ حيـلآآآت مغآآزلجـي مـ يحب أحـد يزعـل منهـ فلآآآآوي دوؤوم

يحنن خوآآآتهـ ويآآخذ أغرآآآضهم وتسذآآ حركآآآت أولآد وأمممممم وحركآآت وع الموضهـ وتسسذآ يعني ككآي.

$$$$$$$$$$$$

موآصفآت حسآم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

وسسيم أمممممم طوؤويـل جسسمهـ ريآآضـي أبيض ششعرهـ نآآآعم إلى تحت أذنهـ لونهـ أسسود عيوؤوؤنهـ

عآآديـهـ لونهم سوؤود وأنفهـ طوؤويـل وبسس.
&&&&&&&&&&&&&&&&

هـآآدي عمرهـ 21 أسسم على مسسمآآ هآآآآدئ حيـلآآت بآآآرد كلشش مـ يهتم أتوؤوقـع لو ينهدم البيت عليهـ

يظل ع حآآلهـ دوؤوؤم سسآآكت غآآمضض ككككآآي عكسس حسسام تمآما
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

موآآصفآآت هآآدي
&&&&&&&&&&&&&

أوسسم من حسسآم جسسمهـ عآآدي طولهـ متوسسط أبيضآآني ششعرهـ نآآعم وأمم أنفهـ عآآدي>>يششبهـ الظل الأسسود ككككككككككآآآي ^ــــ*
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريم عمرهـآآ 16 رومنسسيهـ قويهـ تحـب المولآآآت والخرآآبيط حسسآآآسهـ يعني تقريبا مثـل ششخصية مـرؤوهـ

أختـي عآآد ششوفوآآ لجتمعوآآ ودكك تمسكيهـم وتكوفنيهم أبــد مثـــــــل بعضض حيلآآآآآت كككآآي بس ونآآسسهـ

لآجلسستـي معهـآآآ خخخخخ.
&&&&&&&&&

موآآصفآآت ريم

$$$$$$$$$$$$$$$$$
بيضهـ شعرهـآآ لنصص ظهرهـآآ لونهـ كنستنآآئي مدري وشش أسمهـ المهم نآآعم عيوؤونهـآ عآديهـ

تششبهـ حسسآم في الملآمح بـ ختصآآر وهي بعد مملوحهـ.
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

رؤوآآن عمرهـآ 14 هآآدئهـ أحيـآآنا تحب تسستقل وقتهـآآ بـ أشيآآء تفيدهــآآ

فيهـآآ نسسبة هبآآل وملسسوؤنهـ وتبـي تسسوؤي حدث عآآلمي بسس موعآآرفهـ كككككككآآي وبسس.
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

موآصفآآت روؤآآن قصيرهـ شعرهـآآ نآآعم قصصير لحد رقبتهـآآ لونهـ أشقر حنطـآآويهـ عيوؤنهـآآ عآديهـ مملوحـهـ.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نوؤوح عند خآآلـي محمد عمرهـ 38 طيب حبوؤوؤب فلـــــــهـ حيــلآآآت يحب الششعر وتسذآ

وعيآآلهـ يموؤوؤوت عليهم لحـد يزعلهم بسس ولآ بتششوفوآآ ششي مـ شفتوهـ كككك .

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

موآآصفآتهـ
$$$$$$$$$$
أبيض طوؤويــل عريضض ششعرهـ نآآعم لونهـ بنـي أنفهـ عآآآدي عيوؤونهـ

صغآآر>>كأنهـ فلبينوؤ عيونهـ ككآآي>>لونهم سوؤد وبث

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

زوجتهـ نورهـ عمرهـآآ 35 هآآدئـهـ حبوؤوبهـ تحـب الحركآآت والكششخـهـ وتسذآآ

تحب تسسمع للأخريــن .
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
موآصفآآت نورهـ
$$$$$$$$$$$$

متوسطة الطوؤل حنطآويهـ عيوؤونهـآآ وسسآع شعرهـآآ قصير لحد كتوفهـآآ أنفهـآآ عآآدي وبسس

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حسسن ولدهم أكبر وآآحـد عمـرهـ 21 فلآآآوؤوي فرفوؤوؤشش بششوش بسس بعضض الأحيـآآن يصير غثيث

قلبـهـ كبيــــــر وطيب يعتبـر بنآآت أعمـآآمهـ وعمتهـ مثـل خوؤوؤآآتهـ تـلآقيهـ دوؤووؤم ورآآهم ويسولف معهم

الوضع عنـدهـ عآآآآدي ككككككك>>>يذكــرنـي بـ أخوؤوؤي حمود هع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$
موآآصفآت حسسن
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
حنطـآآوي مملوح عيؤوؤنهـ وسسآع نآآعسهـ ورموشهـ طوآآآل ولونهم عسسلي و وجسسمهـ ريـآآضي طوؤويـل

وششعرهـ لحـد أذنـهـ نآآعم لونهـ كستنآآئـي يحــب يكدششهـ ككككككـ بس مـ ينتكدشش لأن شعرهـ نآآعم وبس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
التوأم فآرسس وفـرآآسس عمرهم 19 حبوؤوؤبيـن دوؤوم مـع بعضض مـ يحبؤوآآ ششي أسسمهـ درآآسهـ

أعدآآآء الدرآآسسهـ هـ الأثنيـن كلـششي مثل بعضض حتى بسس فيهم ختلآف ششوي في الطوؤول فآرسس أطول

من فـرآآآس أمممممم مششآآغبين حيـلآآآت مـ يحبؤوآآ القعدهـ بـ البيت دوؤوم مع أصحآآبهم وبس.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

موآصفآآتهم.
$$$$$$$$$$$$$$$
بيض دبدوبين متوسسطيـن الطوؤل بسس فآرسس أطول من فـرآآس عيؤوؤنهم فلبينوؤوؤ سسوؤد

عنهم خدوؤود تقولوآآ كيكهـ طآآلعهـ من الفرن>>هههههههههـ >>أمممممم مملوحيـن وبسس
&&&&&&&&&&&&&&
اللحين نروؤوح عند خآآلي نآآآدر عممرهـ 24 مـدلع حيـلآآآت إذا حط ششي بعقلهـ يسسوؤيهـ غصبا عن الكل

أممممممممم كـلآ يسوي نفسسهـ الأميــر وششآآيف نفسسهـ شويآآت وهو عزآآبـي يعني مو متزوج و كلآ يتقيوآآآ علينـآآآ بسس فلهـ وربي وبسس.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
موآآصفآتهـ
&&&&&&&&&&&&&&
كـأنهـ هندي حنطآآآوي ششعرهـ نـآآآعم يبذبذ خخ لونهـ بني مآآيل للأحمـر طؤوؤويـل جسسمهـ عضلنجي

أممممممم وأنفهـ مثـل الهنوؤوؤد>>كككآآي وبسس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

مغامرات شلت بنات 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اول روايه اكتبها وانا جديده في المدونة ارجو ان تعجبكم روايتي
البارت (1)

نجود : امي تراني بروح المخيم مو بروح فرنسا
ام هشام: طيب لاتنسي ملابسك واكلك الي بتاكلينه في الباص
نجود: امي انا رتبت كل شيء خلاص
ام هشام: طيب يلا ترى الحين بيجي الباص ادعي عهد وشهد
نجود: طيب
نجود : عهد شهد يلا تعالو بيجي الباص بعد شوي
عهد: تراني اعرف مو بزره وبعدين تراني في الغرفه الي جنب غرفتك يعني ما له لزوم الصراخ
نجود: الاله لزوم عشانك ما تسمعي
ام هشام: خلاص بلا هواش
شهد: انا جهزت يلا انتضركم عند الباب الوراني
نجود وعهد : طيب
في مكان ثاني

صفاء: يلا امي سلام ادعيلي اني ارجع بالسلامه
ام محمد: يلا ترجعي بسلامه وبحفض الله
محمد : يلا بسرعه عندك ثانيتين تجين السياره
صفاء: طيب بس اودع امي
محمد: ودعيها ما قلنا شيء بس من امس وانتي تودعين فيها
صفاء : خلاص بس يلا انا بلبس عبايتي وانزل

وصلت صفاء عند نجود وشهد وعهد عشان بيروحو للمدرسه
نجود : صفاء مابنعبر على عائشه وريم
صفاء: الابنعبر بس لمان يدقول علينا
نجود : اها
شهد: انا تعبت من الانتضار
عهد: يقول الصبر مفتاح الفرج
شهد: ادري
دق جوال صفاء والمتصل عائشه وريم
صفاء: لاخليكن انتضرا الين العصر احسا
ريم: لذي الدرجه تأخرنا اجل اذا تأخرانا دقيقه كان رحتو علينا
صفاء: يلا مسافت الطريق واحنى عندكم
ريم: سلام
صفاء: سلام
الكل ركب السياره وبعد دقائق وصلو المدرسه
في المدرسه
المدرسه:الكل حل الواجب
ريم: بنروح المخيم و بنجلس اسبوع فيه وكمان تبينى نحل المواجب
المدرسه: يعني ما حليتي الواجب يلا قومي وقفي
ريم: ما ابغى اوقف
نجود: صح كلام ريم
المدرسه: بكره اذا ما حصلت الواجب منحل بيجيلك عقاب
ريم: ههههههههه بكره بنكون في المخيم وين عقلك هههههه
الطلبات كلهن يصحكن
المدرسه تفشلت وخرجت
ريم: احسن فكه
نجود : والله وهزئتيها
بعد ما خلص الدوام الكل ركب الباص وفي 6مقاعد ورى نجود كانت عند الشباك وعهد جنبها وشهد جنب عهد وصفاء عند الشباك الثاني وجنبها عيشه وريم
يلا ابغى اشوف الردود اواذا ما عجبتكم الروايه ما بكملها وكل يوم بنزل بارتين
تحياتي سارونه الحنونه

واسفه اذا كانت في اخطاء كثيره ان شاء الله اذا حصلت ردود بصلح الاخطاء
ماحصلت ردود زعلتوني بس بنزل البارت الثاني

نجود بصراخ عشان تسمعها صفاء: صفاء اي مخيم بروح له
صفار واذنها انفقعت: اخ اذني وطي صوتك
نجود: اسفه بس ما قتيلي اي مخيم
صفاء: المخيم رقم(25)
نجود: طيب طلعونا للمخيم
صفاء: عشان يختبرو قدراتنا عشان في مشروع جديد في المدرسه واذا وصلنا المخيم الكل يخترا زميل عادي اذا كان اكثر من واحد وكل واحد يخترا زميله ويتفرقون الطالبات ويعيشون مغامره
نجود وهي تحلم كيف المغامره بتصير : يعني بروح الشلالات وبنطلع فيوق الجمال وبنقتل الاشرار وبنكتشف كهوف
صفاء: اي شلالات واي كهوف تراه مخيم انتي وين راح عقلك
نجود فاقت من الحلم: ياابنت خالتي الواحد يحلم خليه يعيش الجو
صفاء عيش سفاري احنى الحين اقول خليكي معانا لا تتحطم احلامك
نجود: خلاص ترانى بعد ساعه واصلين وبندحدا من تكون الاشجع مينى
عهد: يكفي خلاص تراى المخيم صحراء وحجر اي شجاع تتكلمي عليها
نجود: انا اكلم صفاء ما لك دخل
عهد: طيب شو ذنب اذني اذا تكلمي صفا
نجود بهمس: كذا عاجبك صوتي( ووطت صوتها)
عهد : ياسنه ياقحش التراب خلي صوتك لا رافع ولا واطي مره
نجود: فهمينا يلا كيف اخلي صوتي
عهد: خلاص خليه على الي يعجبك

بعد الهواشه وصلو المخيم وهناك تبداء الاثاره

بعد ما وصلو نجود انبهرت المكان مره كبير
نجود: الحين هاذا المخيم
صفاء: ايوه المخيم قولي ما شاء الله
نجود: ماشاء الله
عهد: يلا انشبو الخيم
نجود: ما علمونا
شهد: عندكم خبيره كل سنه اطلع مخيم
نجود وعهد وصفاء وعيشه وريم: ورينى
شهد: يعني تشكون فيني
ريم : لا ما نشك فيكي
شهد: طيب انا ببداء واذا قلت لكم عطوني شيء تعطوني اياه
نجود: طيب انا بكون المسؤله على هاذا الشيء
شهد: واذا احتجت مساعده تساعدوني
صفاء : انا الي بساعدك
شهد: واذا قلت اتفقدو شيء تفقدوه<<<مسختيها
ريم وعهد وعائشه: انحنى الي بنتفقد
شهد :يلا نبدا الشغل

وخلصو عمل الخيمه بس حصلو بحض المشاكل والهواش

شهد : اخيرا خلصنا يلا كلكم على الخيمه وبعد نص ساعه نجتمع للغداء
نجود والشله: طيب

دخلو وحطو اغراضهم وحاجاتهم ونامو وكل وحده تحلم بشيء
الي تحلم انها تكون الشجاعه البطله وتطلع التله
والي تحلم انها يرجعوها البيت في اسرع وقت
ولي تحلم انها اذا رجعت بتحصل هدايه لانها راحت المخيم
ولي تحلم انها اذا رجعت تحصل المدرسه مقفله <<<احلى حلم

وكل وحده قامت بعد الصفاره

وجتمعو

المدرسه: اليوم بقلكم شيء قبل ما تتفرقو بعد يومين بترجعو لنفس المكان الي نحنى فيه الحين في اشخاص بيجو وبتفرحو فيهم اذا جو

انتهى البارت واتمنى ان يعجبكم واذا فيه اخطاء قولو لي

يترا مين الي بيجي بعد يومين
وصديقاتنا ايش بيحصلهم

ومين بيقابلو في رحلمهم او مغامرتهم

كل ذا بنعرفه في البارتات الجايه

تحياتيسارونه الحنونه

يلا وين الردود
حلوه استمري
بتوفيق ان شاءالله
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
رائعة استمري عزيزتي
بالتوقيق
استمري وبالتوفيق
البارت الثاني(2)
المدرسه: اليوم بقلكم شيء قبل ما تتفرقو بعد يومين بترجعو لنفس المكان الي نحنى فيه الحين في اشخاص بيجو وبتفرحو فيهم اذا جو
نجود تكلم صفاء:مين تتوقعين بيجون
صفاء: والله ما ادري اسألي ريم
نجود: شو عرف ريم يا الهبله
صفاء: طيب مدام ماتعرف ريم انا شو عرفني اجل
نجود: حسبتك تعرفي او توقعتي احد
صفاء لامتوقعت احد
شهد: استاذه استاذه
المعلمه: شو تبغي يا شهد
شهد: مين الي بيجي وبنفرح به ها
المعلمه: مفاجأ يلا كل وحده تجهز شنطتها عشان بنتفرق وكل طلبه تروح مع مجموعه
شهد: استاذه استاذه
المعلمه: خير شو عندك كمان
شهد: يعني الواحد ما يسأل
المعلمه: ألأ يسأل بس مو كثير
شهد: طيب عادي أسألك ولا لا
المعلمه : يلا بسرعه أسألي
شهد: عادي تكون المجموعة 6 او 7
المعلمه: ايوه بس اكثر من 10 لا
iiiis:شهد
المعلمه: يلا روحو لقاعت الغداء عشان تتنشطو ويبدأيومكم بالنشاط
شهد: يلا يابنات
صفاء: انا متبريه منكم
الكل: وليه ان شاء الله
صفاء: خلاص خلاص معاكم بس لا تقفزون علي
عهد: انا جوعانه مررررررررررررررررررررره ابغى أكل انا بروح
شهد: احجزيلي مقعد
عهد: طيب

نسيت ما اعرفكم على الشخصيات كل وحده بتعرف على نفسها
نجود: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا نجود مره دافوره احب الحماس والمغامرات ومواصفاتي اكيد أكيد جميله عيوني زرق وشعري اشقر امزح امزح ههههههه عيوني عسليه نحيفه شعري طوييييييييييييييييييييييييييييييل واسوووووووووووووووووووووود وطيومه وحنونه اه نسيت عمري 15

صفاء: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اذكا وحده في الشله ودايمن الكل يسألني عمري 16
بيضه وشعري اشقر طبعنا صبغته هههه وعيوني عسلي فاتح ونحيفه وطويله
وطبعنى احب المغامرات وشجاعه مره ما اخاف

ريم : بقلكم شرع مبصت عني اطيح الطير من السماء وغبيه شوي وطافوره وعمري 15

عهد: هلا انا عهد عمري 13 خوافه وبريئه واحلى وحده في الشله ودايمن انضلم

عيوني لونها اخضر بتستغربون لان امي امريكيه وابوي سعودي ابوي طلق امي وانا اخذت من عيونها وشعرها الاشقر وانا كمان احب المغامرات وبتشوفوني في الروايه

شهد: انا اخت نجود يعني اشبهها وانا دايمن الرئس المدبر للشله وعمري 16 اكبر من نجود
يلا ياعيشه ليه ماتتكلمين وتعرفين عن نفسك

عيشه : مو لازم
شهد: الا لازم
عيشه: طيب انا عمري 15 اخت ريم وانا ما بذكر في الروايه كثير

عهد: يلالالالا نبدأ الروايه ترى طولنا
صفاء: صدق طولنا
نجود: نرجع للواقع
شهد: وين وقفنى في الروايه
نجود: لمان قلتي لعهد انها تحجزلك مقعد في قاعت الغداء
عهد: والله نسيت اني بحجزلك يلا بروح معشان ما اتأخر وياكلو كل الغداء

بعد ما تغدو وخلصو رجعو نامو عشان يبدأو يمهم بنشاط اكثر

عهد: شو رايكم بالبارت حلو ولا لا واذا في اخطاء الكاتبه بتصلحها وهي اسفه وان شاء الله يعجبكم البارت سلالالالالالالالالالالالالام
مع تحياتي ميشوووو

السلام عليكم

البارت مافي شي اتوقعه

في قمة الروعة لكن البارتات مررررررررة قصيرة فانا ما اقدر اندمج

نوعيتي باختيار البارتات

ماحبه قصيير مرررة

ولا طويييييييييييييل مرة

احبه طويل بالنوعية المتوسطة

يعني طويل بس مو بعناة قومي سوييه ما اكمله الا عقب ساعتين

واسفة اذا ازعجتك بس اذا ماندمجت ماعرف شو هي الرواية

مابيك تاخذي كلامي شي زعلك بسس وقت اللي قريت وكان مكتوب ان اذا في شي اقول للكاتبة وتعدله وان اذا ماندمجت ماعرف شسالفة اعرفها بس ما استمتع فيها كثير اسفة كثييييييييييييير اذا ازعجتك كلامي مو مصدر للازعاج كلامي مكرر من كل عضو يتابع رواية و البارت يكون قصير

رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق 2024

رواية عاشقة الشيطان

عنوان غريب ومثير نوعا ما ..عنوان يمكن ان يكون بداية قصة اكتبها من اعماق قلبي لكي اكتب ما بداخلي في هذه الصفحات التي هي كغيرها من الاوراق ..ما سيكتب فيها قصص لبداية نهاية قصة اختتمت بأفاقها وبأعظم قصصها المعبرة والجميلة التي خلقها قلم حبر عادي وزينها بخيال تتبعه حقيقة قد تكون جميلة او بشعه لكنها تبقى حقيقة في عالم نحن موجودين فيه ولانعلم ماذا سيحدث لنا في ايامنا القادمة من احداث,وتروي كل مشاعرنا ومابداخلنا ,يقولون البعض ان الذي لايحب فهو انسان بلا مشاعر ..احيانا افكر بما قالوه وتراودني الفكار هل كلامهم صحيح؟؟…ام هم يدعون هذا الشيء لكن لم اعلم انني سأجيب عن سوألي بنفسي ولم اعلم انني سأعيش قصة مثل هاذه….
لقد كتبت بهذا القلم حكايات ولكن هذا القلم الذي توقت انه سينتهي اكتشفت انه لا زال متمسك ولم يكتفي بما كتبه من قصص بل يريد ان يكتب ويرسخ المزيد من القصص ويروي بشغف لجميع الناس لكي يثبت انه مخلص لعمله ..هذا القلم الذي نعتبره مجرد جماد(لا حول له ولاقوه) اثبت لنا انه يسطيع فعل المستحيل …غريبة (البشر)لم يفعل مافعله قلم ..نعم لقد اثبت لنا انه يسطيع فعل مالا نسطيع فعله ونحن لدينا مالا يملكه ..وهو انتصر علينا..مجرد قلم يحكي قصصنا..وقصص تاريخ عميق ..نعم انه هذا القم الذي امسكه بيدي الان …يروي لنا قصص كثيره …
فمن لايريد معرفة ماذا حصل لفيصل بطل روايتي السابقة (وش موقفك لاجيت اضمك)فهذه الشخصية سكنت فينا بحبه العميق الذي يحمل الوفاء والطيبة والخلاص لتلك الورده التي انتهت بين يديه التي ضممها بكل مايملكه من حنان ومحبه لها لكي لاتنتهي وتذبل وتصبح مجرد فتات مبعثر لايعرف احد قيمته غير هذا الانسان الوفي الذي احببها بكل مابها وبجميع ذنوبها وعيوبها واخطاءها فهي (ملاك الروح)التي ان ماتت يموت…
كيف انتصر فيصل ع احزانه التي كانت تسكنه…؟؟؟ انتصر لكي لاتحزن تلك الورده الجميله التي وعدها بذالك فقط بمجرد رسالة تركتها بعد رحيلها اثرت فيه وادخلت الامل الى قلبه الحزين ..والابتسامه على شفتيه وتشجعه ع اكمال حياته بدونها وتبقى هي مجرد ذكرى جميلة في حياته وقلبه وعقله…يالله اين سنجد شخص مثله يذكرنا حتى بعد رحيلنا ونحن لم ندخل حياته فتره طويلة …مجرد سنة واحدة فقط دخلت حياته هذه الفتاة و غيرته بشكل كبير حتى سكنت قلبه ونحفر اسمها بداخل اعماق قلبه النضيف بحبه وشوقه لها ولكل لحضة عاشها معاها ..ذهبت ورحلت كالفتات المبعثر الى تحت التراب الذي ندوس عليه بأقدامنا ونحن نعلم ان مصيرنا اليه في يوم من الايام فمن يصدق ان هذا التراب الذي خلقنا منه سنرجع اليه لكن الشيء الذي لانعلمه هو من الذي سيذكرنا بعد الرحيل وعدم العوده اليه من الذي سيذكرنا بالخير وسيدعي لنا برحمة بعد رحيلنا ..مجرد سنه واحدة فعلت المعجزات انسانه لو دارت الدنيا عليه لان ينساها بسهولة ..نعم هذا هو الحب الحقيقي الصادق من جوف القلب ..نعم انه انسان( وفي) ومحب وصادق ..عاشت معه سنه ولم ينساها سنين
سنروي قصص كثيره ومختلفه عن سابقاتها واتمنى ان تستمتعوا بها لاني سأكتبها بكل تفاصيلها سأجعلكم تعيشونها …
هذه المقدمة واتمنى انها نالت رضاكم
وسأنتضر ردودكم وتفاعلكم وسنلتقي بأول بارت يوم السبت المقبل بأذن الله
مع حبي وحترامي كاتبتكم (قلب المحرق)
ملاحضة بنسبة لجميع روايتي السابقة التي لم تكتمل ستجدونها مرتبطة بهذه الرواية

البارت الاول..رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق ..
عنوان البارت (( قلبن جريح وضحكتن مستعاره))…..
فتح باب سيارته وهو بقمة العصبية الي انعكست على طريقة فتحه لباب
السيارة.. نزل ارجوله بسرعة وقفل الباب بطريقة قوية ضهرت على الصوت القوي الي انسمع بوضوح ..مشى بخطوات مرتبة وسريعة نحو باب الجمعية الكهربائي ..دخل وهو يحاول يلحق البنت الي مب راضية ترد عليه وهو يناديها ..كانت الجمعية شبة فاضية في هالوقت من الاوادم بس العاملين وقليل من الي يتبضعون ويشترون اغراض …ازدادت خطواته وسرعتها وهو للحين يلحق نفس البنت الي مب راضية حتى تلتفت عليه وتريحه ..بخطوات اسرع وصل يمها تقريبا لكن تفصلهم عن بعض مسافة سنتيمرات صغيرة وقفها وهو يمسك يدها اليمين وقفت وهي عاطيته ضهرها وهو توه ماسك يدها بقوة لردة فعلها الباردة والخالية من المشاعر تقريبا التفتت صوبه وتقابلت عيونه بعيونها الي حابسة الدموع قبل ماتسيل على خدها وتفضح ضعفها قدامه قالت وهي تحاول تقوي نفسها وتسوي روحها شجاعة وقوية جدامة وبنفسية تكلمت:نعم اش تبي ليش لحقني ..اش تبي تسوي اكثر من الي سويته؟؟!!
تنهد وهو يحاول يخفي الاضطرابات داخله والعرق ينزل من جبينه اشوي اشوي ..قال بهدوء ممزوج بغضب:صج ماتعرفين ليش انا لحقج>>>بستهزاء<<<…كمل كلامه بجدية واضحة ..لانج ماتعطين احد فرصة يبرر موقفه جدامج بس دايم تعاتبين..
طالعته بنظره غريبة مايعرف يفسرها ..نظرة قرف ولوعة ممزوج بألم وقهر ..منقرفه منه ومن حركاته الي مالها داعي وماعاد تعرف له ولا كيف تتعامل معاه وماتدري شتسوي علشان ترضيه وتبعد عنه طبعة ومزاجه مب قادرة تتحملة قالت وهي تبعد يدها الي ضاغط عليها بقوة:اية جنه(كأنه)ما صار شي من اشوي يعني نسيت الي سويته حضرتك قدام كل زملائي وصديقاتي وكل من يسوى ومايسوى في الجامعة ..سكتت اشوي وهي تتنهد بملل وكملت بجدية..تعرف الحين شنو يقولون عني بسببك الحين سيرتي على كل لسان الحين مافيه احد مايتكلم عني الي سويته خلى الكل يغير نضرته فيني لحد انه يشك بأخلاقي يمكن الحين عبالهم اني وحدة من البنات الي يكلمون ويلعبون..
قال والتعب واضح عليه:ماعاش من يتكلم عنج بسوء..
قالت بعصبية:والله بعد الي سويته قبل اشوي كل شي يجوز مايندرا يمكن حتى يفكرون بأكثر من جية دام خطيبي الي هو خطيبي يفكر جية فيني عيل اهم اشلون يفكرون!!!
قال وهو يحاول يهديها:هند انا ماكنت ادري ان السالفة جية بس الصراحة الوضع الي جفتكم فيه ماينسكت عنه وانتي تعرفين ما اقدر اجوف احد قريب منج هالكثر وبعدين انتي رفعتي ضغطي لين هديتيني ورحتي
قالت وهي على نفس الحاله:يعني شنو تتوقع مني ..كل من يطالعني بنضرات استقراف وشكوك واضحه عليهم يعني شنو تتوقع اقعد وخليهم يطالعوني هلون وانا اجوف نضراتهم الي تستفزني وبعدين الي سويته حضرتك مب اشوي
قال بسرعة:بس انا خطيبج واغار عليج
قالت:حتى لو كنت خطيبي بس غلط الي سويته ادري الي صار مايرضيك بس انا ماغلطت كلها اني طحت عليه وانا ما ادري وبعدين هالمواقف تصير
قال:بس الي يجوفكم بيفهم غلط
قالت:بس حتى لو الكل فهم غلط انت المفروض ثقتك فيني اكبر وانت تعرفني وتعرف اسلوبي وحركاتي واخلاقي ومستواي الي مايسمح اني اسوي هالشي متعمده..
قال وكله رجا وامل:هند والله اسف حقج علي كنت غلطان واعترف اني غلطان
هند:بس ياخالد انت ماقصرت معاي ولامع الصبي المسكين الي يدري شسالفة..
خالد بندم:ادري ولج مني اعتذار يطيب خاطرج وباجر بروح اعتذر بعد منه اش تبين بعد..
هند بقلة صبر:خالد تكفى روح الصراحة انا حالتي سيئة ومزاجي حده زفت روح قبل ما تنفلت اعصابي
خالد بتفهم:اوكي انا رايح الحين بس اذا حسيتي انج زينه اتصلي فيني ..
هند وهي خلاص مب قادره تحس انها بتنفجر:يصير خير الحين روح
مشى خالد وطلع من الجمعية متجه لسيارته بهدوء بعد مارتاح لين تكلم معاها ..
رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق
البارت الاول..رواية عاشقة الشيطان لقلب المحرق ..
عنوان البارت (( قلبن جريح وضحكتن مستعاره))…..
فتح باب سيارته وهو بقمة العصبية الي انعكست على طريقة فتحه لباب
السيارة.. نزل ارجوله بسرعة وقفل الباب بطريقة قوية ضهرت على الصوت القوي الي انسمع بوضوح ..مشى بخطوات مرتبة وسريعة نحو باب الجمعية الكهربائي ..دخل وهو يحاول يلحق البنت الي مب راضية ترد عليه وهو يناديها ..كانت الجمعية شبة فاضية في هالوقت من الاوادم بس العاملين وقليل من الي يتبضعون ويشترون اغراض …ازدادت خطواته وسرعتها وهو للحين يلحق نفس البنت الي مب راضية حتى تلتفت عليه وتريحه ..بخطوات اسرع وصل يمها تقريبا لكن تفصلهم عن بعض مسافة سنتيمرات صغيرة وقفها وهو يمسك يدها اليمين وقفت وهي عاطيته ضهرها وهو توه ماسك يدها بقوة لردة فعلها الباردة والخالية من المشاعر تقريبا التفتت صوبه وتقابلت عيونه بعيونها الي حابسة الدموع قبل ماتسيل على خدها وتفضح ضعفها قدامه قالت وهي تحاول تقوي نفسها وتسوي روحها شجاعة وقوية جدامة وبنفسية تكلمت:نعم اش تبي ليش لحقني ..اش تبي تسوي اكثر من الي سويته؟؟!!
تنهد وهو يحاول يخفي الاضطرابات داخله والعرق ينزل من جبينه اشوي اشوي ..قال بهدوء ممزوج بغضب:صج ماتعرفين ليش انا لحقج>>>بستهزاء<<<…كمل كلامه بجدية واضحة ..لانج ماتعطين احد فرصة يبرر موقفه جدامج بس دايم تعاتبين..
طالعته بنظره غريبة مايعرف يفسرها ..نظرة قرف ولوعة ممزوج بألم وقهر ..منقرفه منه ومن حركاته الي مالها داعي وماعاد تعرف له ولا كيف تتعامل معاه وماتدري شتسوي علشان ترضيه وتبعد عنه طبعة ومزاجه مب قادرة تتحملة قالت وهي تبعد يدها الي ضاغط عليها بقوة:اية جنه(كأنه)ما صار شي من اشوي يعني نسيت الي سويته حضرتك قدام كل زملائي وصديقاتي وكل من يسوى ومايسوى في الجامعة ..سكتت اشوي وهي تتنهد بملل وكملت بجدية..تعرف الحين شنو يقولون عني بسببك الحين سيرتي على كل لسان الحين مافيه احد مايتكلم عني الي سويته خلى الكل يغير نضرته فيني لحد انه يشك بأخلاقي يمكن الحين عبالهم اني وحدة من البنات الي يكلمون ويلعبون..
قال والتعب واضح عليه:ماعاش من يتكلم عنج بسوء..
قالت بعصبية:والله بعد الي سويته قبل اشوي كل شي يجوز مايندرا يمكن حتى يفكرون بأكثر من جية دام خطيبي الي هو خطيبي يفكر جية فيني عيل اهم اشلون يفكرون!!!
قال وهو يحاول يهديها:هند انا ماكنت ادري ان السالفة جية بس الصراحة الوضع الي جفتكم فيه ماينسكت عنه وانتي تعرفين ما اقدر اجوف احد قريب منج هالكثر وبعدين انتي رفعتي ضغطي لين هديتيني ورحتي
قالت وهي على نفس الحاله:يعني شنو تتوقع مني ..كل من يطالعني بنضرات استقراف وشكوك واضحه عليهم يعني شنو تتوقع اقعد وخليهم يطالعوني هلون وانا اجوف نضراتهم الي تستفزني وبعدين الي سويته حضرتك مب اشوي
قال بسرعة:بس انا خطيبج واغار عليج
قالت:حتى لو كنت خطيبي بس غلط الي سويته ادري الي صار مايرضيك بس انا ماغلطت كلها اني طحت عليه وانا ما ادري وبعدين هالمواقف تصير
قال:بس الي يجوفكم بيفهم غلط
قالت:بس حتى لو الكل فهم غلط انت المفروض ثقتك فيني اكبر وانت تعرفني وتعرف اسلوبي وحركاتي واخلاقي ومستواي الي مايسمح اني اسوي هالشي متعمده..
قال وكله رجا وامل:هند والله اسف حقج علي كنت غلطان واعترف اني غلطان
هند:بس ياخالد انت ماقصرت معاي ولامع الصبي المسكين الي يدري شسالفة..
خالد بندم:ادري ولج مني اعتذار يطيب خاطرج وباجر بروح اعتذر بعد منه اش تبين بعد..
هند بقلة صبر:خالد تكفى روح الصراحة انا حالتي سيئة ومزاجي حده زفت روح قبل ما تنفلت اعصابي
خالد بتفهم:اوكي انا رايح الحين بس اذا حسيتي انج زينه اتصلي فيني ..
هند وهي خلاص مب قادره تحس انها بتنفجر:يصير خير الحين روح
مشى خالد وطلع من الجمعية متجه لسيارته بهدوء بعد مارتاح لين تكلم معاها ..
رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق
اما هند فهي واقفه مكانها ماتحركت غطت وجهها بيدينها وهي تحاول تاخذ قد ما تقدر من الاكسجين علشان تتنفس وتهدا نزلت ايدينها وهي تتحرك علشان تاخذ الاغراض الي وصتهم عليها امها ..
وهي تمرر عيونها على الي حولينها لفت نضرها النور (الضوء)الي طالع من شنطتها المفتوحة دخلت يدها بهدوء علشان تاخذ التلفون جافت المتصل صديقتها (امل) ضغطت الزر الاخضر وهي ترفع التلفون لحد اذنها:الو
امل بعصبية ممزوجة بقلق واضح:الو..انتي وينج..وين رحتي خوفتيني عليج انا والبنات ندورج في كل مكان ومالقينا لج اثر ..بعدين شنو سالفة الهوشة الي صارت..
هند بضحكة شفافه:هه اشفيج ..اشوي ..اشوي علي
امل بقهر:تضحكين هاه جنه ماسويتي شي ..بعدين تعالي انتي وين رحتي يعني انا ناطره ساعة عند الاستراحة حق الجامعة على ماتيي حضرتج وانتي ماتدرين ولا مهتمه..
هند تنهدت بضيقة:امل ارجوج يكفيني الي فيني مب ناقصة حنتج ترا والله حدي متضايقة..
امل بخوف:هند حبيبتي اش فيج عسى ماشر شنو الي مضايقج
هند بضيق ماينوصف:سالفة طويلة
امل بشك:تتعلق بلي صار من اشوي >>تقصد الهوشة
هند بقهر وهي مب قادرة تتكلم اكثر:ولي يسلمج مب وقته بعدين اكلمج
امل وهي متأكدة ان هند متضايقة من الهوشة الي صارت او يمكن تكون سبب ضيقتها :يعني توقعي كان في محله..
هند بستسلام:امل قلت لج خلاص اكلمج بعدين
امل بهدوء ممزوج بقتناع:اوكي عيل انا الحين بروح بيتكم نتكلم بموضوعج ومرة وحدة اقولج السالفة الي كنت بكلمج اليوم فيها
هند ببتسامة:اوكي اجوفج بعدين
امل:اوكي انتي الحين وينج؟؟
هند:انا في الجمعية اشتري الاغراض الي وصتني عليهم الوالده
امل:اوكي عيل اجوفج عقب اشوي
هند:اوكي الله معاج
قفلت هند الخط وتجهت نحو الثلاجة الكبيرة الي ممدودة من بداية الجمعية لين نهايتها خذت عصير فرولة وخذت جلكسي خريطة وخذت الاعراض الي وصتها امها عليها بعدين اتجهت نحو المحاسب وحطت الاغراض علشان يحاسب..
المحاسب رفع راسة:15دينار و 350فلس
طلعت هند الفلوس من محفضتها وعطته 20 دينار
رجع لها الباقي وخذت الاغراض الي محطوطه في اكياس عديده ومشت نحو سيارتها السوداء الي من موديل 2024
…..
فتحت باب السيارة وحطت الاغراض يم كرسيها (الكرسي الي يمها جدام)
وقعدت وهي تحرك المفتاح وتشغل السيارة
تحركت وهي مندمجة مع الاغنية الي حاطينها اذاعة (بحرين اف ام )
الاغنية الي تحبها ودوم تسمعها وتعجبها ولاتتملل من سماعها مهما كررتها وعادت سماعها حركت شفايفها مع كلمات الاغنية الراقية بغناء الفنانة اسماء منور ..
***ادري انه مايدري انه اغلى من عمري ***
***واذا احكي وصارح وش بقول ما ادري***
***في لقاها تدوده قلبي تحمر خدوده ***
***اروح ورجع والكلمة في قلبي موجوده***
ابتدا صوتها يعلى مع علو صوت اسماء منور في المقطع الثاني من الاغنية وهي تهز راسها بخفه وبتسامة بسيطة على شفايفها..
رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق
كانت اعصابها منشدة اليوم بمافيه الكفايه وهي تحتاج الحين شي يهديها وينسيها يمكن الي صار اليوم في الجامعة أثر وايد على نفسيها ومزاجها بطريقة استفزازيه وسريعة وهي صايره هالايام كبريت بسرعة يتعكر مزاجها..وقفت سيارتها قدام البيت الكبير الراقي بشكله و تصميمه الحجري مابين الون البني وتدرجاته بشكل ناعم وحلو نزلت من السياره وهي تتجه نحو الباب الثاني من سيارتها وتفتحه بهدوء وتاخذ الاكياس من بين اصابعها بطريقة سريعة بعدين قفلت باب السيارة وضغطت على الزر الصغير في المفتاح التحكم الصغير كان باب الحوش مثل كل مرة مفتوح دفعته بهدوء وخطواتها تقودها لباب البيت نادت بهدوء:صوفي تعالي
افتتح الباب وصوفي يايه مسرعه وقفت قدام هند وهي مبتسمة :يس انيسه هند
هند مدت يدها الي فيها الاكياس :خذيهم توني يايبتهم من الجمعية
صوفي مدت يدها وخذت الاكياس بنفس الهدوء وهي ماشيه اتجاه المطبخ اوقفتها هند:صديقي امل وصلت ..
التفتت صوفي وهي مبتسمة وتأشر على الصالة :يس وهي الحين مع المدام
هند:اوكي روحي كملي شغلج…
مشت صوفي وهي تكمل طريقها للمطبخ..اما هند راحت غرفتها وحطت عبايتها وشيلتها عل السرير بأهمال ولبست بجامة خفيفة وباردة على شكل ورود حمرا متداخله بشكل ناعم وحلو..نزلت من الدرج وهي تتجه لصالة الداخلية لقت امها مع امل يسولفون ويضحكون..هند بصوت واضح:سلام عليكم
التفتت امل بهدوء مع امها :وعليكم السلام
اتجهت هند نحو امها وهي تنزل لمستوى راسها وتبوسه
ام هند ابتسمت برضا:الله يرضى عليج يابنتي..تبوسين الكعبة انشاءالله
ابتسمت هند وراحت صوب امل وسلمت عليها:سوري تأخرت عليج
امل بدلتها الابتسامة:ههه عادي البيت بيتي …..هند حطت ايدينها على خصرها وهي تطالعها بعين واحدة:والله شنو هالثقة..امل ابتسمت:عندج راي ثاني
هند ضحكت بنعومه:هههه الا انتي من اهل البيت افا عليج بس يالغالية..امل بنص عين:ايه عبالي بعد…قطع حديثهم ارتداد الباب الي خلهم كلهم يطالعونه دخل وهو حاط يدينه داخل مخابيه الي في الثوب الابيض وهو مبتسم بطريقة تعكس جاذبيته على الي حولينه مع عيونه الحاده وحواجبه الكثيره والمرتبة مع الشماغ الي على راسه وشعره الناعم لحد كتوفه ويزيد اناقته السكسوكه المرتبة بشكل شبابي واضح وانيق يزيده جمال وجاذبيه اكثر غمازاته الواضحة ومحفوره على خدوده مع هيبته وعفويته وشخصيته الملفته جدا شال يده من مخابيه وهو يرفع يده والابتسامة مافرقته والي تحرق قلب انسانه موجوده وهي تشوفه والاعجاب كل اشوي يزيد بشكل غير طبيعي مع دقات قلبها المتسارعه حتى انها نست شعرها المكشوف وشيلتها الي على رقبتها ..محد يلومها وهي تشوف شخص مثل راكان بشخصيته واناقته وجماله شي ماتقدر تحصله في اي انسان ثاني
راكان مانتبه للبنت الي عيونها مانزاحت عنه وعيونها تلمع حتى ماركز على وجود اخته هند
اقترب من امه وباس راسها :هلا يمة
امه ابتسمت وهي تطالعه بحب :::هلا يوليدي توك راجع من الشغل ؟
راكان وهو يتنهد بهدوء ومب منتبه للي وراه وهي للحين تطالعه وماشالت عينها عنه:ايه الا وين هند؟؟
هند توها ملاحضه انه مب منتبه لوجودهم:نحن هنا ..التفت وعيونه شبه مصدومه:متى يايه..هند بضحكه:ههه اش فيك مالحضت وجودنا ..راكان استغرب من اخر كلمة قالتها(وجودنا)التفت للبنت الي جالسة يمها وهي منزله راسها بخجل وشعرها منساب عليها ومغطي شبه وجهها ..
حك راسه وهو متفشل نوعا ما والابتسامة رجعت من جديد على شفايفه لين بينت اسنانه المرتبه وغمازاته المحفورة بشكل غير طبيعي تزيد دقات قلبها رفع يده وهو يبتسم:سلام عليكم رفعت راسها وهي تشوفه بتوتر وشعرها نازل على وجهها ابتسمت بشفافيه محاوله تخفي الخوف الاضطرابات داخلها وبهدوء بصوتها الناعم والجذاب الي يخليه ينتبه عليها:وعليكم السلام…هند ياتها الضحكة وهي تجوف صديقتها بحالة اضطراب ممزوج بخوف وتوتر وهي الوحيدة الي فاهمتها..راكان التفت لمه وهو مايعرف صوته واشكثر يأثر عليها وشلون انقبض قلبها بمجرد سلامه البسيط والعفوي قال وهو رايح صوب الدرج بخطوات واسعه ومرتبة:لاتصحوني على الغداء لاني برقد اشوي وبعدين بطلع..وقفت امه وهي رايحه صوب المجلس الثاني :انزين روح ارتاح نوم العوافي ..ابتسم وكمل طريقه وهو مايعرف مجرد وجوده اشكثر يوترها وتخجل ..
رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق
تمت هند وامل بروحهم في الصالة بعد ماراح ركان غرفته وامها الي راحت تجوف زوجها الي قاعد مع ولد اخته يتنقشون بالشغل وغيرها
هند قامت:امشي نروح غرفتي علشان ناخذ راحتنا ..
امل برتياح قامت ومشت ورا هند وهي تركب الدرج بهدوء لين وصلوا الغرفة..دخلوا وهند تفتح انوار الغرفة اما امل فسخت عبايتها برتياح وقعدت على طرف السرير
وهند فتحت دريشة غرفتها الي تطل (تقابل)على بيت جيرانهم مقابل غرفة البنت الغامضة بنسبة لهند
هند قعدت يم امل وهي مبتسمة:الصراحة اليوم الجو خيال مع الهواء البادر واشعة الشمس الخفيفة ..امل:اية اليوم الصراحة الجو يصلح حق طلعه ..تنهدت..ماعلينا خلينا في المهم..
هند التفتت لها وعيونها تصادمت بعيون امل الناعسة
امل والفضول ذابحها:اش صار في الهوشة وش دخل خالد بسالفه..هند تضايقت وهي تتذكر الي صار بتفاصيله تنهدت بضيق:اشلون وصل لج الخبر
امل وهي تطالع هند بتفحص:وهو فيه احد مادرى
هند بضيق:اوووف يا امل سالفة طويلة
امل بثقة وفضول ممزوج:وانا مستعدة اسمع
تنهدت هند وهي تعرف صديقتها زين وعارفة اذا حطت شي في بالها مستحيل تنساه او تحاول ماتخليها تعرف لانها عارفتها زين المعرفة
استسلمت هند وقالت السالفة بتفاصيلها لامل من السلام عليكم لمع سلامة..
هند بتعب ممزوج بضيقة واضحة:تعبت منه يا امل ومن تصرفاته والله مب قادره اتحمل اكثر من جية..تصرفاته تضايقني ودوم مندفع وما يفكر بالي يسويه يمكن يضرني او يضايقني
امل وهي تلم شعرها:امممم الصراحة الي سواه شي مب سهل بس دامج تحبينه لزم ترضين فيه وفي عيوبه مهما كانت..
هند وضيقته مب راضيه تتركها:بس يا امل تحملته وايد واكثر من ماتتوقعين وماصرت اعرف اشلون اتعامل معاه كل يوم يطلع لي بمشكله جديده تعبت والله تعبت..تخيلي ولا يوم بحياته فكر يراضيني بهدية او يسمعني كلمة حلوه تعوضني عن كل شي سواه فيني في هالفتره حتى يالله يتذكرني ويطرش لي مسج(رسالة)تعبت معاه فوق ماني متحمله غثت خواته واسلوبهم الجاف معاي ومتحملة امة وبنات عمة الي دوم يضايقوني لين ازوره في بيتهم ماعرف شسوي علشان ارضيه هو واهله مليت وربي مليت ..سنتين وانا على هالحال ومتحمله..احس اي شي يصير بعد هاليوم ماراح اسكت بنفجر فوق ماعارضت اهلي لين خطبني وهو ينصحوني ماوافق بس الحب عمي(اعمى) ماسمعت كلامهم والحين مبتليه فيه وفي اهله الغثه الي مادري اشلون بتحملهم لين نتزوج ولين نصير كلنا في بيت واحد…
امل حطت يدها على اكتوف هند وهي تهديها:ادري صعبة عليج والي سويتيه عشانه مب اشوي وادري وحدة غيرج كان هدته من زمان..بس تدرين تحملج له كل هافتره ولغثة اهله واسلوبهم الخايس معاج يثبت اكثر واكثر انج تحبينه..
هند بضيقة وألم:وهذا الي قاهرني….امل ببتسامة وهي تحاول تنهي الموضوع:المهم ماعلينا من هالسالفة
هند ابتسمت وهي فاهمة امل وفاهمة انها تبي تسكر السالفة وتنسيها..تذكرت هند ان امل عندها سالفة تبي تقولها من الصبح:اممم انزين شنو الموضوع الي قلتي بتكلميني فيه..؟؟
امل ببتسامة حلوه:امممم شنو تتوقعين؟؟!!..
هند بستغراب:من اي ناحية ….امل ببتسامة:تذكرين السالفة الي قلت لج من قبل ذاك اليوم
هند بتفكير ::اي سالفة؟؟؟
امل:سافة السفرة للهند للدراسة
هند ابتدت تتذكر:ايـــــــــــــه تذكرت ..اش فيها ؟؟
امل بفرحة ممزوجة ببتسامة ضاهريه:امي وابوي وافقوا اروح اكمل الدراسه في الهند
هند بشفافيه وعفوية:هه ياحبج للهند
امل بعفوية ممزوجة بأسلوب يهال:تصدقين لين سمعت موافقتهم بغيت اطير من الفرحة
هند بضحكة:هههه علشان جية مستانسة
امل بضحكة خفيفه:ههه ايـــــــــه
هند بضيقة ممزوجة بفرحة من ناحية فرحانه لان صديقتها بتحقق حلمها لسفر للهند وتكملت الدراسة هناك ومن ناحية ثانية متضايقة لانها بتبتعد عنها وبتكون بينهم مسافة كبيرة وفراق لعدة سنوات :انزين متى بتروحين؟؟
امل ببتسامة::ههههه توا الناس يعني الكورس الياي
هند بفرحة:صـــــــــــج!!!…
امل ببتسامة:اية ..هند قامت وهي في قمة الفرحة:دام السالفة جيه وبهاذي المناسبة الحلوة اشرايج نطلع؟؟
امل ضحكت:هه اوكي بس بالاول بروح بيتنا اغير ملابسي ..هند برضا:اوكي عيل القاء بعد المغرب موافقة؟؟
امل:يب عيل اجوفج بعدين>>قامت امل من مكانها وهي تلبس عبايتها وشيلتها ابتسمت:اوكي انتي بتيني ولا انا بمرلج…هند:اممم لا انا بمرلج..امل ابتسمت وطلعت…..
رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق
اما هند انبطحت على السرير وهي تتمغط ببتسامة خفيفة وهي متابعة حركة دوران المروحة بهدوء وعيونها شبه مفتوحة….امل توها بتنزل الدرج الا تسمع صوت باب ينفتح التفتت صوبه وجافت شاب ماهو غريب عليها واضح عليه بيطلع من شكله وكشخته وملابسه وعطره الرجولي الي منتشر حولينه مع تسريحتة شعره الي دوم تشوفه فيها (السبايكي)مع الفانيله البيضاء وعليه رسمة التمساح الاخضر صوب صدرة اليمين

وبنطلونه الاسود مع جوتي ابيض منسقها مع لون الفانيله ..لحضها بتنزل لكن وقفها لين قال:السلام حق الله….تنهدت امل بضيق وهي تعرف طبع هذا الشاب وتصرافاته المفتوحة والعفوية بطريقة او اخرى معاها التفتت له ببتسامة خفيفه:سلام عليكم ..ابتسم وهو يحاول ينرفزها :وعليكم السلام ..مابغينا نجوفج هالايام…امل بقلة صبر:مشغولة…مشت بهدوء وهي تنزل على عتبات الدرج المايل لكن وقفها مرة ثانية وهو يناديها:امل لالالالا ماتوقعت تمشين وتطنشين وجودي ..امل تهدي نفسها لاتنفعل وهي عارفه ان نرفزته لها مقصوده:اوووف عادل اشتبي ترا والله مالي مزاج لك..عادل ضحك ضحكة تنرفزها بنغمة مميزة :ههههههههههههههههه احب اجوفج متنرفزة والله شكلج فلــــــــــه
امل بملل:ياشينك بس ..كملت طريقها وبتسامة خفيفة عل شفايفها .عادل ابتسم ونزل وراها..امل طلعت وراحت لسيارتها فتحت الباب وبعدين توكلت اما عادل وهو خلاص طالع سمع صوت شي انكسر والصوت ياي من المطبخ طبعا ماهتم وكمل طريقه…..
اما في المطبخ الوضع مختلف…..صوفي بصوت واطي(منخفض):سيد هزاع الي عم تعمله غلط ..هزاع عينه على الصحن الزجاجي المكسور وبسرعه ارتفع نضره لصوفي الواقفه قدامه خايفه:جم مرة اقول لج لاتقولين (سيد هزاع)بس قولي هزاع من غير (سيد)هاذي.
صوفي بتوتر وخوف:بس انتا سيدي وانا مجرد خادمه هون بعمل..هزاع قرب منها لين صار فيسه قبال فيسها(وجهها) حط اصبعه على شفايفها :لا انتي مب خادمة انتي حبيبتي وحياتي واميرتي وكلي بعد وغصبا عن الي مايرضى ..صوفي نزلت دموعها بحزن:سيد هزاع بيكفي بليييز روح من هون حالا قبل مايمر حد من هون ويشوفنا مع بعض..هزاع قرب يده بهدوء على خدها وهو يمسح دموعها وعيونه متصادمه في عيونها العسلية :صوفي انتي تدرين اني ماحب اجوف دموعج لاتعورين قلبي انتي تدرين اشكثر يعنون لي دموعج ..
صوفي وهي تبتعد عنه:سيد هزاع انت بتعرف خطر الي عم تعمله..هزاع بعدم اهتمام وبحنيه وشوق طبع بوسه خفيفه على خدها وسط مشاعر تحرق قلبه..
صوفي بعدت عنه وهي تصيح:سيد هزاع بلييز رووح من هون بترجاك
هزاع تراجع وهو يجوف انهيارها وقال بحب:اوكي لاتبجين(لاتبكين) تكفين..صوفي بألم:اذا بدك ما ابكي روح من هون..ابتسم هزاع بلطف:اوكي انا رايح بس لا تبجين وهدي اوكي..طلع من المطبخ وهو متألم ومتضايق بشكل غير طبيعي مشاعره اتجاه هالانسانه تخليه يفقد السيطره مايدري ليش؟؟
صوفي بسرعة قامت وشالت بقايا الزاج المكسور عدلت المطبخ بعدين راحت غرفتها ترتاح ..دخلت غرفتها وسكرت الباب وقعدت على سريرها المتواضع وهي تصيح بضيق وألم تدري انه يحبها بصدق وهي بعد تبادله نفس المشاعر لكن مافيه امل تقدر تتمسك فيه علشان تثبت وتواجه الكل عشانه لكن المشكله انها عايشة مع ناس عاملوها احسن والطف معاملة يمكن تجوفها اشياء كثير وفروق كثيرة تفصلهم ماتقدر تفكر في يوم من الايام انها بتكون له لانها عارفه انه هالشي مستحيل يصير ….
رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق

تــــــــــــــــــــــــــابع….
((عـــــــــــــــــــودة فيــــــــــــــــــصل))

في مكان ليس غريب عليكم عند شخصيه معروفة وتعرفونها زين ..في شقة واسعة وفخمة مافيها غير شخصين بنت صغيرة ماتجاوز عمرها 8سنوات وشخص عمره تقريبا 24سنة..البنت وهي ماسكه يده وهي تحن من ساعة فوق راسه :يبه انت وعدتني نروح عند خالتو مريم..تنهد وهو خلاص مستسلم لحنتها وازعاجها له:اوكي انا بوديج عند خالتج وبعدين بروح شغلي …ابتسمت بفرحة:صج يالله انا جاهزة..ابتسم وهو يجوفها فراحانه مايدري ليش كل مايجوفها يتذكر البنت الي للحين عايش عشانها مع ان هالبنت الصغيره مافيها اي شبه منها لكن كل مايذكر حبها لهالبنت الصغيره يتذكرها..البنت لحضت شرود ابوها هزته بخفه:بابا فيصل يالله
ابتسم فيصل:اوكي يالله روحي لبسي نعالتج؟؟..ركضت وهي رايحه صوب الخانات الكبيره الي فيها نعالاتها..قال وهو يضحك على استعجالها:خلود يبه لا تزلقين انتبهي…خلود بصوت عالي:انزين
بعد دقايق جافها تركض لين وقفت وهي تاخذ نفس عميق:خلصت ..ابتسم فيصل ومشى:يالله عيل مشينا..خلود مسكت يد فيصل وهي مبتسمة.
دخل فيصل السيارة وقعدت خلود يمه في الكرسي الثاني ..شغل السيارة ومشى وبعد لحضات صارت السيارة هدوء مافيها صوت التفت فيصل وهو حده مستغرب من الهدوء ومثل ماتوقع جاف خلود نايمة..ابتسم بلطف ورجع يطالع الطريق ..وهو يسوق وصورتها لاتفارق باله وتفكيره صورتها قدامه حتى بعد سنين من رحيلها ..كانت الايام بدونها صعبة عليه وايد صعبة تعلقه السريع فيها عذبه وايد وأثر فيه مع انه للحين حاط امل انها ما ماتت مايقدر يصدق حتى بعد 3سنوات من موتها للحين مب مصدق مب مقتنع وهو مادفنها بيده مع انها ماتت بحضنه لكن للحين مب راضي يصدق يحاول ينساها ..بس مايقدر صعبة وربي صعبة ينسى انسانه غيرته 180 درجة انسانه اقدرت تخليه انسان ثاني انسانه عرفت له وعرفت اشلون تتعامل معاه وشلون تقدر تسيطرعليه لكنه يحاول قد مايقدر انه يقتنع بموتها ويبعدها عنه وعن خياله وتفكيره لكن ما يقدر فوق كل ذي مايقدر كلش …مايدري ليش فيه امل انها موجوده وانها للحين مامتت..وقفت السيارات حسب الاشارة الحمراء..فيصل كان يبيب علشان يبي يمشي لكن لا حياه لامن تنادي مع ان الاشارة صارت خضراء والسيارات الي يمه مشت لكن السيارة الي قدامه مب راضيه تتحرك والمشكله ان فيه سيارة بعد وراه يعني بختصار وضعه زفت ..فيصل عصب من الانسان الغبي الي قدامه والي موقف السير نزل من السيارة وهو يصارخ على راعي الفراري الصفراء الي قدامه:انت اشفي امك موقف السير علينا ..انفتحت الجامة الي فيها راعي الفراري بشكل متدرج لين انكشف وجه راعي الفراري او بالحرى (راعية الفراري)كانت صدمة على فيصل انه يجوفها مرة ثانية ..ايـــــــــــــة اهي نفس البنت الي تشبه مــــــــــــلاك الي جافها في زيارته للجامعة قبل عدة شهور ايــــــــــة هي نفس البوية الي طبق الاصل من ملاك والي خلاه يستغرب اكثر وجود نفس البنت الي جافها معاها….
رواية عاشقة الشيطان بقلمي قلب المحرق

آلسلآم عليكم وآلرحمة ~
يعطيك آلعآفية ملاكي ,
أسم آلروآية غريب نوعا مآ , يا ترى أيش سبب هالتسمية ملاكي , إذ تسمحين طبعا الجيريا

متآبعة لك يآعسل ,
ومرورك
http://v.3bir.net/128316/

يسعدك ربي نبضي |

أهلن إعزائي ممكن تنورو روايتي الجديدة بقلمي بكون ممتنه لكم جدا
( http://v.3bir.net/316223/#post7247887 )
رواية : غصب عني تزوجتها وغصب عني حبيتها !

روايه في قمة الروعه والرومانسه:يوم لك ويوم عليك/للكاتبه:الموسويه 2024

السلام عليكم

في الحقيقة هذه روايتي الثانيه فقد كتبت روايه اخرى ولكن بالاحرى لن تعجبني فحذفتها و انا ارجو منكم السماح لعدم تكملتها و لكن سوف اترككم مع روايتي الثانيه ولكن انا اعتبرها الاولى

يوم لك ويوم عليك
روايتي عائليه و بنفس الوقت رومانسيه و ارجوا ان تنال اعجابكم

لا احلل من ينقل الروايه بدون اسم الكاتبه

الكاتبه:الموسويه

يــــــــوم لــــــــك و يـــــم عليــــــك

البــــــــــــارت الاولـــــــ

((منى))
كنت قاعده انا و اخوي نطالع tv و فجأه سمعت صوت ينادي
:ماما اجت ماما اجت تعالوو
نزلنه تحت نركض و فتحنه الباب بلهفه
قلت:ها ماما بشررري
ماما بأبتسامه:احضه خلونا ندخل
قلت:يووو ماما يلله قووولي
ماما وهي تفصخ جزمتهه(الله يكرمكم)؛لحضه
اختي هدى:بابااا شوف ماما خلي تقووول
بابا:ههه اي امكم حامل
محمد فررحه:صددددق؟
ماما:لانجذب عليكم اكيد صدق
قلت:وااااااااااو راح يصير عندي اخووووووو
هدى:اييي و انا اختار له اسم جعفر
محمد:اي حلوو
بعدين دخلنه داخل واحنه فرحانين لان احنه العائله الوحيده من كل عوائلنه ماعندنا طفل صغير و قعدت اتخيل شلون شكله و سرحت و قطع تفكيري صوت امي
ماما:وين جدتكم
قلت:راحت لبيت عمه ازهار
ماما:اهاا طيب يلا صعدوا لشقتنه ونامو بكرا دوام
هدى:حاضر مامي
و صعدت فوق لشقتنه
ماما:وانتو متى انشاءالله ناوين تصعدون ورى اختكم
محمد:يوو مالي خلق شويه واصعد
قلت:وانا بكرا مااداوم
ماما:نعم!!؟ مو كيفك يلا صعدوا
بابا:اناو ليش ماتصيرون مثل هدى بسرعه وبدون مجادله صعدت
انا بسرعه صعدت لان مالي خلق اسم مدح ابوي بأختي
و صعد وراي محمد

((هدى))

بحكيلكم شوي عن حياتنا
انا هدى عمري10سنوات صف رابع و عندي اخت و اخو منى عمرهه8 صف ثاني
و محمد عمره7سنين صف اول
عندنا7عمات
و 3عمان
و جدي و جدتي
احنه سعوديين نسكن بالرياض عندنا بيت كبير فيه حسنيه صايره تحت وفوق بيت جدي و جدتي و فيه غرفه لعمي عدنان اللي ساكن بالكويت و غرفه ثانيه لعمي حسين ساكن بالكويت بعد
و الطابق الثالث فيه شقتين شقه النه وشقه لبيت عمي هادي كان ساكن فيهه بس الحين راح للكويت و هو و عمتي فاطمه من غير ام يعني جدتني مو امهم وحده ثانيه متوفيه الله يرحمهه

بعد مرور عشر سنين
بالكويت
في بيت العم هادي

حسن:اقول فطوم شخبار هدى
فاطمه:الحمدالله
حسن:سلمي عليهه
فاطمه:وليش مو انت تسلم عليهه
حسن:مو انتي قاعد تسولفين معاها بس انا تلفوني مافيه شحن
فاطمه:روح اشحنه
حسن:يووو مالت على اللي يقولج شي سويتيهه قصه و هو كل مافي الامر قلت لج سلمي على هدى
فاطمه:حبيبت القلب روح و اتصل عليهه الا انا اسلم عليها يلا ضف وجهك خليني براحتي
حسن وهو يطلع:مااالت

((حسن))
انا اسمي حسن عمري 23سنه احب واعشق هدى و اتكلم معاها بدون علم اهلي ع المسن

دخلت المسن وشفتهه داخله بسرعه كتبت

انا:هااي هدووني
هدى:هلا والله بحبيبي شخبارك
قلت:مو بخير
هدى:له له له لييش منو اللي مزعلك حبيبي
قلت:مشتااااقلج بموووت ابي اشوفك
هدى:والله انا اكثر حياتي اقول
قلت:هلا عمري؟
هدى:ماودكم تجون لسعوديه
قلت:الا بس بالاجازه
هدى:يلا مابقى شي كلها شهرين
قلت:اي والله واحشتني حييييل
هدى:وانت اكثر حبيبي اقول حسون احنه صارلنه كم نكلم بعض؟
قلت:تقريبا سنه
هدى:طيب انا خايفه اهلي يكشفوني
بسرعه قلت:لالا فال الله ولا فالك
هدى:حسن انت منو قال له انك تحبني
قلت:بس فاطمه اختي و حسين اخوي و محمد ابن عمه فاطمه
هدى:اهاا
قلت:وانتي؟
هدى:بس منى و اختك فاطمه و مريم وساره بنات عمو عدنان
قلت:اهااا
هدى:حسووووني اجه بايا اخاف يشوفني باي
قلت:هههه براحتك حبي باااي

يتبع…

تنقل الى الروايات الغير مكتمله..
رائع اختي الغاليه ويعطيك الف عافيه
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري
بداية موفقة
ننتظر إكمالها
تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاااااااااااب

رائع اختي الغاليه ويعطيك الف عافيه
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري

اشكرك على مرورك حبيبتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاااااااااااب

رائع اختي الغاليه ويعطيك الف عافيه
تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

بداية موفقة
ننتظر إكمالها
تحياتي

شكرا على مرورك حبيبتي

روايه عذاب ساره 2024

بسم الله الرحمن الرحيم اليوم باذن الله راح انزل لكم روايه(عذاب ساره) واتمنى منكم تنقلونها
لمدونة اخرى وبذكر اسمي (الكايده)
.
.
.
الشخصيات
ساره:جميله الى ابعد الحدود بيضاء جسمها ولا جسم عارضات الازياء
لون عدساتها اخضر غامق مايل للازرق عيونها كبار وناعسه رموشها طويله
من طولها لها ظل على خدها وفمها صغير ولونه وردي غامق شعرها طويل اخر الظهر
لونه بني عمرها 17

ابو ساره:يكره ساره كره لان امها فرنسيه وهو ماخذها اجباري
رجل اعمال كبير اسمه(فارس) عمره 45

نبدا بالروايه وبعدين نعرف الشخصيات الثانيه
كانت غرفتها بارده وظلمه وهي قاعده بالزاويه تبكي
وشعرها الطويل مغطي وجهها ودموعها على خدها
دخل الغرفه بهيبته وصارخ عليها
ابو ساره:انا مو قلت لك لاعاد تطلعين برا الغرفه
ساره وهي ترتجف:والله مو قص دي
ابو ساره:مو قصدك ها
راح ابو ساره لها وشد شعرها بقوه وعطها كف
ومسك رأسه وضرب به الجدار لين طلع منه دم
راح ابو ساره وترك وراه ساره طايحه على الارض والدم مالي وجهه
جات مربية ساره وشافتها بالحالها هذي وقعدت تصارخ
المربيه:سعاد طيبه وتحب ساره موت وماترضى عليها من عذاب ابوها
وهي تعتبر ساره بنتها
المربيه:ماري ماري
ماري:نعم ماما
المربيه:كلمي الاسعاف بسرعه
ماري وهي خايفه:حاضر ماما
كلمت ماري الاسعاف
راحت ساره المستشفى
سعاد تبكي
طلع الدكتور من غرفه ساره
سعاد:ها يادكتور بشر
الدكتور:جاها نزيف بس مو حاد وقدرنا نسيطر عليه
سعاد:وهي كيفها الحين
الدكتور:الحمدلله بس تبي شوي راحه
سعاد:مشكور يادكتور وماتقصر
الدكتور:ولو هذا واجبنا
راح الدكتور وسعاد جلست على الكرسي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نروح بعيد عن ارض الحبيبه الى فرنسا
في فرنسا جالس على كرسيه شاب عمره 21
تركي:شاب جميل جميل الى ابعد الحدود لون عدساته رمادي
حنون مرهه وفيها طيبه ماتنوصف توفوا أمه وابوه وهو عمره15
وناوي يأخذ حق اهله من ابو ساره لان ابو ساره وراء وفاتهم
تركي:ابيك تعطيني معلومات عن فارس بن جراح ال ابيها خلال دقايق
طلال:حاظر طال عمرك تامر بشي ثاني
تركي:لا الحين تقدر تروح
طلع طلال من مكتب تركي وبداء يبحث عن فارس جراح ال
تركي يكلم صديقه من ايام الطفوله
فهد:صديق تركي الروح بالروح وهو جميل ورزهه ودائم يعلم تركي الصح من الغلط
بعض الاحيان يصير رجه وفله وهو أكبر من تركي بسنه يعني عمره 22
فهد:هلا هلا بالحبيب
تركي:هلابك اخبارك
فهد:تسرك اخبارك انت
تركي:تمام ولله الحمد
فهد:الحمدلله
تركي:المهم انا اتصلت فيك بموضوع فارس جراح ال وناوي اخذ حق أهلي منه
فهد:ياتركي انت اذا لك حقك بتاخذه غصب عنهم بس هذا ماضي وانساه
تركي:مو انا الي انسى يافهد انا بأخذ حق أهلي وبرويه الويل
فهد:كيفك انا حذرتك
تركي:أكلمك بعدين انا ورأي أشغال
فهد:يالله فمان الله
تركي:فمان الكريم
بعد دقايق دخل طلال وأعطى معلومات فارس جراح لتركي
وأخذ تركي يقراها بعدين انصدم من شي والي أهو فارس عنده بنت
وعمرها17 شلون قدر يخبيها من الناس وجات فكره في بالي تركي وقرار انه ينفذها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
نرجع لديارنا الحبيبه
الصباح الساعه9:00
صحت ساره وهي ماتدري وين هي فيه وبعدين استوعبت ألي صار لها
وحاولت تقوم بس ماقدرت
شافت حول راسهه شاش
وصارت تصيح وسمعوا الممرضات صوتها وجوا ركض
عطوها ابره مهداءه ونامت

توقعاتكم شنو راح يصير؟؟

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

بداية جميلة
وفي انتظارك ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..
بدايه موفقه

يعطيگ العافيه

وااااااو تخبل كملي بليز الجيريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافية
استمري متابعينك
تحياتي لكالجيريا
يعطيك العافيه

استمري

االبداية روعةة وتحمسس

رائعة استري والى الامام☺

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

وييييييييينك طووووووواتي بليز لا تسحبين عليناااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح انزل البارتي الثاني

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

هاااااااااا اليوم فرحه وأحلا فرحه وعندSara أحلا باااارت من تضرينك على أحر من الجمر الجيريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية / لانك من جعلني ملاكا 2024

مقدمة ..

الحب .. أقوى كائن ، وأعظم مخلوق ..

يستطيع الحب أن يمحو من النفس صورة المجد و الجاه ، الفضيلة و الرذيلة ، الطموح و الحسد ، و لكن لا يمحوه شيء .

الحب .. اججية الوجود ، ليس في الناس من لايعرف الحب .. وليس فيهم أيضا من يعرفه ..

الحب .. مشكلة العقل التي لا تحل ، و لكنه أيضا حقيقة القلب الكبرى .

الحب .. أضعف مخلوق و أقواه ، يختبئ في النظرة الخاطفة من العين الفاتنة ، و في الرجفة الخفيفة من الأغنية الشجية ، وفي البسمة المومضة من الثغر الجميل .

لولا الحب .. ما أشرقت الشمس و غمرت الأرض بنور ربها ولا منحتها الدفء و الحياة .

لولا الحب .. ما التف الغصن على الغصن في الغابة النائية ، ولا عطفت الظبية على الطلا في الكناس البعيد ، ولا حنا الجبل على الجبل في الوادي المنعزل ، ولا أمد الينبوع الجدول الساعي نحو البحر ،ولا ضحكت الأرض بزهر الربيع ، ولا كانت الحياة ..

أخي القارئ .. أختي القارئة ..

أضع بين يديكم ، روايتي المتواضعة ، فتاتي الأولى ، اللتي كانت حلما .. ثم اقتربت أكثر لتصبح فكرة ثم غدت واقعا بوصولها إلى أيديكم .
وليس لي من أمنية إلا أن تحوز روايتي ( لأنك من جعلني ملاكا ) برضاكم و ترحيبكم ..

نبذة عن الرواية ..
مدينتا مدينة رحبة . شوارعها فسيحة . دورها قوراء . طرتها ذهبية في الليل . ووجهها ساكن ، لا خلجات في ملامحه ، متى أشرق النهار . أرضها جدجد ؛ ليس بها جنان نفاخر بها ، و لا تحيط بها أ حراش يتغنى بين ربوعها الشعراء .

يحد مدينتنا من الغرب عريسها ( البحر الأحمر ) ..
نعم ، إنها عروسه ( جدة ) ..

في هذه المدينة الجميلة .. ترعرعت بطلتنا ( راما ) وولدت هنا أيضا ، عاشت طفولتها بين أم حانية ، وأب عطوف ، وعيش رغيد ..
لم يعكر صفو طفولتها ، إلا خبر وفاة والدتها في يوم ميلادها الرابع ..
بعدها بدأ الحزن يلف حياتها ، أجبر جدها والدها أن يتزوج من بنت عمه المطلقة و أبدا والد راما ( خالد ) رفضه ، ولكن الجد قال :
محمد ( الجد ) : شوف يا ولدي حياتك مع هنوف أنا كنت رافضها تماما و مع ذلك أنا وافقت أن ما تتزوج عليها لكن ذحين هنوف الله يرحمها ماتت ، وانت تعرف ان بنت عمك مطلقه فـ لازم تتزوجها و تستر عليها و لا تنسى راما مين حتربيها ؟
خالد : أنا يمديني أربي راما ، ابويا الله يخليك لا تجبرني على شيء أنا ما أبغاه ، انت أكيد ما تبغى بنت أخوك تنظلم معايا
محمد بعصبية : شوف يا خالد حصة من اليوم حتملك عليها و إذا طلقتها في يوم لا تلوم إلا نفسك
خالد : بس
محمد : لا تبسبس جعل البس ياكلك
خالد : ابوي الله يخليك افهمني
محمد : اسمع ، إذا ما ملكت على حصه اليوم ماني أبوك و لا أعرفك فاهم
خالد وهو يتنهد : ان شاء الله ما يسير إلا اللي يعجبك

بعدها تزوج خالد من حصة اللي كانت ما تعامل راما كويس وبعد سنه من زواجهم التعيس اتزوج أمل بس عشان تهتم براما ومن بعدها ترك البيت بلا رجعه
وكان يرسلهم مبالغ مالية شهريا غير الفلوس اللي تركها في خزانة البيت و بطايق الصراف اللي مع حصه و أمل و لما كملت راما 16 سنة مات في حادث و اخر كلمة قالها كانت : ( راما .. أنا احبك ) بالنسبة لراما ما كانت تعرف أن أبوها يحبها بالعكس كانت تعتقد بأن أبوها يكرهها .

راما : بنت زي كل البنات ، هي ذحين تدرس صف ثالث ثانوي ، صحبتها المفضلة : لمياء ، شعر راما طويل يوصل لنهاية ظهرها لونه بني غامق و عيونها واسعة و عسلية
خشمها صغير و مناسب لوجهها ، فمها كأنه كرزة ، لون بشرتها وسط مو بيضا و لا سمرا جميلة بس مو مرة طولها مناسب لوزنها تكره حصة و بنتها فاتن ودايما تتضارب معاهم ، معاملتها لأمل مرة مو كويسة دايما تطنز و تصرخ عليها .

ملاحظات مهمة :
1- لما يكون في ( حوار ) مكتوب باللغة العربية الفصحى معناه أن الكلام مو عربي

أتمنى أن تنال الرواية إعجابكم ..
الكاتبة : دلال الشريف ..

بدايه جميل
بس البارت مرره قصير
اتمنى إنك ما تهملي الرواية
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنقل لقسم الروايات الغير المكتملة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

بدايه جميل
بس البارت مرره قصير
اتمنى إنك ما تهملي الرواية
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنقل لقسم الروايات الغير المكتملة ..

هلا بك ، وانت الأجمل يا عمري ..
ذا مو بارت هذا مقدمة ونبذة عن الرواية والبارت الحين بنزله ..
وشكرا على ردك اللي شجعني ..

البارت الاول ..
في أحد الشوارع الرئيسية ..
خرجت راما وهي معصبة .. ووجهها أحمر من القهر .. مع انه لها اقل من دقيقة من يوم ما وصلت .. مسكت جوالها ودقت على صديقتها بقوة لدرجة ان الجوال كان بينكسر تحت اصابيعها ..
راما : ألوو
لمياء : هلا .. كيفك راما ؟
راما : كيفي ؟ يالـ*** من زمان وانا هنا استناك عند المطعم وحضرتك لسا ما وصلتي !.
لمياء : راما ايش بك ؟ هدي شوي .. ويكون في علمك ان لي نص ساعة وانا استناك في المطعم ..
راما تفشلت بس حاولت ما تبين : طيب ليش ما تكلمتي من اول ..
لمياء : أصلا انتي خليتيني أتكلم ؟
راما : اوك طيب خلاص لا تاكليني ..
وقفلت في وجه لمياء ..

** راما شخصيتها انانية بدرجة فظيعة ، وتحب كل شيء يكون لها ، ما تعترف بالغلط ولا تعتذر للي غلطت منه ولذا السبب صديقاتها قليل لكنها كريمة بشكل مب طبيعي **

———————
جلس رجل على رجل ..
يتصل بها ..
يتطمن عليها ..
لكنها ما ردت عليه ..
مسك ورقة وقلم .. وبدأ يكتب اعمال اليوم ..
الاعمال اللي ما تخلص ..
مع انه بسن صغيرة بالنسبة لشغله .. لكنه واصل كفاحه ..
دق جواله بنغمة مميزة ..
عرف انها هي ..
فتح جواله ..
( بلسم حياتي ) يتصل بك ..
ابتسم ورد عليها ..
خالد : هلا وغلا بست الحسن .. وينك يالقاطعة ..
من زمان ما اتصلتي علي ..
… : والله يا حبيبي أني عارفة مشاغلك واتعابك وما ودي أزعجك ..
خالد : أفا عليك .. انتي تزعجيني ؟ اذا كان كلامك لي يعتبر ازعاج فهو أحلى ازعاج يسير لي بحياتي ..
… : يا عمري انت يا خالد والله احبك ..
خالد : وانا أعشقك ..
… : كيف أهلك ؟
خالد بتنهد : تمام الحمدلله ..
… : خالد .. حالتك مو عاجبتني .. سار بينك وبين أمك شيء ؟
خالد : حبيبتي ، انا تعبان الحين .. بعدين أكلمك ..
… : سلامتك يا روحي .. مع السلامة ..
وانتهت المكالمة ..

** خالد .. ولد حصة زوجة ابو راما .. سمته حصة خالد نسبة لخالد .. ابو راما .. لانها كانت تحبه .. وتكره عبدالعزيز زوجها السابق ..
عموما .. خالد في نهاية العشرينات .. متحمل أعباء شركة خالد اب راما فوق رأسه .. غير متزوج .. ملتزم دينيا .. رغم انه يكلم … ( بعدين حنعرفها ) .. **

—————–
في القصر ..
آنا وهي تبكي : آه يا الهي .. انهم وحوش يا خالتي .. وحوش ..
شيري : لا تقلقي يا عزيزتي .. انني اعمل هنا منذ 20 عاما .. لن يضربك احد هنا مادام خالد موجودا .. على كل .. ان امل طيبة جدا .. على عكس حصة وابنتها فاتن و راما ..
آنا وهي تمسح دموعها : ماذا عن خالد ؟
شيري : اي خالد تقصدين ؟
آنا : وهل هناك غير خالد هذا ؟
شيري : اسمعي يا بنيتي .. كما أخبرتك سابقا فإنني اعمل هنا منذ 20 عاما .. ولكنني سابقا كنت اعمل عند الجد محمد .. انه طيب ولكنه لا يحب ان يخالف احد رأيه .. تزوج ابنه الأصغر خالد بفتاة طيبة تدعى الهنوف ولذلك انتقلت الى هنا .. وبعد مرور عامين أنجبت لا الهنوف راما التي ماتت والدتها وهي تملك من العمر 4 سنوات فقط .. وتزوج خالد بعد وفاة زوجته قسرا من حصة اللعينة .. لدا حصة ولدين وفتاة من طليقها عبدالعزيز وهم : خالد ، اسامة ، وفاتن .. ولان خالد والد راما لم يحب حصة مطلقا .. لجأت حصة الى معاملة راما بسوء انتقاما من الهنوف .. اضطر خالد بعدها للزواج من امل لكي تعتني براما ..
خالد الذي سألتني عنه هو ابن حصة ، لكنه يبعد كل البعد عن أخلاقها ..
آنا : ماذا عن أسامة ؟
شيري : فتى أمه المدلل ،لا تفتأ إلا تذكر بهاء طلته، وحسن تدبيره ، وذكاءه الفذ .. وتبالغ في ذلك ، حتى تجعله في مخيلة السامع كالملاك ..
آنا : لماذا .. هل هو قبيح ؟
شيري : لا يا عزيزتي .. انه جميل لكنه ليس كتلك الصورة التي ترويها والدته ..

** شيري : عرفت عن نفسها قبل شوي .. امرأة من الفلبين .. اضطرت انها تعمل خادمة لتوفر لقمة عيشها ..

آنا : فتاة فلبينية .. ككل الخادمات .. ضيق عيشها سبب لعملها بذا المجال .. تبلغ من العمر 17 سنة .. وفي جواز سفرها 32 سنة ..
والدها مقعد وأمها مزارعة .. كانوا يعيشون في قرية صغيرة المساحة .. مأهولة السكان .. علاقتها بوالدتها قوية .. ودائما تراسلها **

——————

نبعد عن القصر بمقدار خطوتين ..
في فيلا صغيرة الحجم ..
لكنها من الطراز الفاخر ..

جلست امل على سريرها ..
تبكي على حالها ..
ليش راما تعاملها بذي الطريقة السيئة ..
من اول لقاء بينهم ..
وراما تعاملها بسوء ..
رجعت ذاكرتها للوراء ..
كانت جالسة في غرفتها الصغيرة المشتركة .. بينها وبين اختها لطيفة ..
كانت غرفتهم فاضية .. الا من قطع ملابس قليلة .. لحاف واحد بدون مخدة .. ودبدوب صغير هدية من خالتهم ..
كانت تفكر وتفكر ..
في العيشة اللي راح تعيشها مع خالد ..
امل وهي تفكر" وااااو يا امل .. حتسيري غنيية .. وتنامي على سرير .. وعندك مخدة خاصة بك ..
لحظة لحظة .. قبل ما أفكر في ذي الأشياء .. المفروض أفكر في خالد .. يا ربيي ابغا اعرف .. قصير ولا طويل .. نحيف ولا سمين .. جميل ولا قبيح .. خلاص خلاص كل ذا ما يهم .. اهم شيء أنام على سريري .. سرير كبيييير ، مريح ، فخم .. ويسير بعدها اللي يسير "
… : أممممممل .. أملوووووووه
امل : وجع لطيفة .. خرعتيني ! ( فاجأتيني )
لطيفة بخباثة : هههههه أكيد انك مسرحة في حبيب القلب ..
امل بخجل : لطيفة انقلعي .. ترا أغار ..
لطيفة بضحكة : امووووت على اللي يغارون ..
امل : أقول عن الكلام الفاضي .. وش تبين ؟
لطيفة : تصدقي نسيت !..
امل : لا لا ذا زهايمر ..
لطيفة : يبعد الشر .. تذكرت .. أبوي يبيك ضروري ..
امل بصدمة : يبيني ؟ وضروري ؟ ليش امي سار فيها شيء ؟
لطيفة : لا لا امي الحمدلله بخير .. اعطيتها دواها الصباح ..

**
أمل : الزوجة الثالثة لخالد اب راما .. تزوجها عشان تعتني براما .. الأحداث القادمة حتفصل اكثر ..
تزوجت من خالد وهي صغيرة .. كان عمرها 17 سنة وقتها ..
وعاشت مع راما ..
حياتها قبل الزواج :
أبوها عمر .. فقير وعلى قد حاله .. له 6 عيال ..
3 ماتوا من صغرهم .. وبقي ولد وبنتين وهما:
1- سليمان : تزوج مبكر واشتغل في شركة واجتهد فيها وضغط على نفسه ليوفر فلوس لأهله الفقراء وتوفى لأسباب غامضة برا السعودية ..
عنده ولدين .. مشاري ومشعل ..
2- امل : هي اللي نحن الحين نتكلم عنها
3- لطيفة : الأخت الصغيرة .. تزوجت وترملت .. وما رضيت تتزوج بعدها ..
**

لسا نحن في ذاكرة امل القديمة ( أذكركم ) هههه

امل : هلا أبوي .. فيه شيء ..
عمر : والله ما اعرف وش أقول لك بس أمرنا لله ..
امل بخوف : أبوي .. لا تخاف .. انا اكبر بناتك .. وحاسوي اللي تبيه ..
عمر : والله أني احبك يا بنتي بس الرجال كلمني اليوم وقال انه ما راح يسوي عرس ولا شيء و يبغا يملك عليك بعد المغرب وبياخذك ..
امل تفاجأت .. كانت تبغا تبكي وتصارخ .. بس مو قدام أبوها .. قالت له وهي تخبئ مشاعرها
امل : لا عادي يا أبوي .. أصلا العرس مو بذيك الأهمية بالنسبة لي ..
عمر بفرحة : والله أنك خففتي حمل كان على قلبي يا بنتي .. ولولا مرض أمك .. وان الرجال اصله طيب كان ما وافقت عليه ..
امل : عن إذنك أبوي .. بروح اتجهز ..
سمعت أبوها يتمتم بس ما سمعته .. شهقاتها غطت على كل شيء .. ذي بدايتها ..
بس فاجاتها لطيفة ..
لطيفة وهي تحاول تهدي اختها : وه وه ، ذا كله حزن عشانك حتتركي الغرفة لي يا طماعة ..
غصب عنها ابتسمت لكلام اختها ..
حضنتها بقوة وهي تحاول تفرغ اللي في قلبها

بعد مرور ساعتين ..

لبست فستانها البسيط ..
وحطت ميك اب خفيف ..
وقعت برجفة وخوف من المستقبل ..
ودعت أهلها ..
وخرجت له ..
ركبت سيارته في المقعد الخلفي ..
كانت تتوقع يجاملها ويقول لها تجلس قدام ..
بس ولا شيء تحقق ..
وصلت الفيلا ..
كانت في منتهى الروعة ..
" سامحوني بس اكره الوصف هههههههه "
تأملتها بشرود .. بس قاطعها صوته ..
خالد : بس بس .. وش فيك تطالعي في الغرفة زي كذا .. أكلتيها بعينك ..
انصدمت من كلامه .. واللي زادها ..
خالد : أكيد مستغربة ليش أكلمك كذا .. ومستغربة ليش تزوجتك يا بنت الفقر القبيحة ! ..

واااو روووعه كملي كملي مرره متحمسه
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
رووووووووووووووعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

واااو روووعه كملي كملي مرره متحمسه
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

ويسعدك يا عمري زي ما اسعدتيني بردودك الحلوة زيك ..

البارت الثاني بإذن الله حأنزله الخميس القادم

والبارت الثالث يوم الأربعاء والرابع يوم الخميس
والخامس يوم الجمعة وبعدها حأغير مواعيد البارتات ..

دمتي بود ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami bajmmel

رووووووووووووووعه

فخر لي انها أعجبتك وأتمنى متابعتك للبارت الثاني اللي حأنزله يوم الخميس القادم ..
بالتوفيق ..

البارت الثاني ..
سكتت امل والدموع متجمعة في عيونها ، وش ذنبها ، ليش يعاملها كذا .. المفروض انه يكون يوم سعادتها .. مو يوم تعاستها .. وين أحلامها الوردية .. وين و وين و وين ..
بس لا ..
هي ما حتبكي قدامه ..
ما حتبكي أبدا ..
قدام اللي اهانها بذي الطريقة ..
قالت بصوت مخنوق ..
أمل : ليش ؟
خالد استغرب و انصدم من أسلوبها الهادئ ..
كان متأكد ان كلامه يذوب الحجر ..
لكنها وقفت صامدة ..
ما بكيت ..
او صرخت ..
او طلبت الطلاق ..
قال وهو يحاول يرجع يقسي معاها ..
خالد : شوفي يا بنت الفقر .. انا ماتزوجتك لسواد عيونك .. لانه مو انا اللي ينزل نفسه لمستوى ناس فقراء زيكم .. انا ما جبتك هنا الا عشان تخدمي بنتي راما .. وياويلك اذا زعلتيها .. و سريرك حيكون في غرفة راما .. ويلا انقلعي لانك واصلة معي لـ هنا وأشر على انفه ..

أمل تكلم نفسها " يا ربييييييي انا ايش ورطني مع ذا الحقير المخيس الزفت الواطي ..
قال اخدم بنته وانا غرفتها ما اعرف مكانها .."

وأخذت نفس عميييق ورجعت تكلم نفسها " خلاص يا امل .. كل شيء سار وانتهى .. شوفي الجانب المشرق من الموضوع .. وأخيرا حتنامي على سرير .. وغرفة راما حتكون اقرب غرفة من غرفة خالد .. "

فتحت باب الغرفة بهدووء ..
ماهي ناقصة مشاكل ..
شافت مخلوق صغير متغطي باللحاف ..
قربت منه ..
او بالأصح قربت من راما ..
تأملتها ..
عيون خالد الذباحة ..
والبقية ..
شكله من الزوجة الاولى ..
ما قدرت تقاوم انها تطبع قبلة على جبين راما ..
بس المشكلة ..
ان راما استيقظت ..

راما بصوت نعسان : هييييي مين انتي ؟
أمل بحنان : انا امل يا حبيبتي .. ماما امل ..
راما بصراخ : كذابة .. انتي مو ماما .. وبصراخ أقوى : بابــا ..

دخل عليهم خالد وحضن بنته ومسح دموعها وقال بحنية ..

خالد : ها يا عيون بابا ، ها يا روحه .. ايش فيك ؟
راما : انا ما ابغا هذي اليعوووه ( أشرت على امل )
خالد : طيب يا عمري .. وبصراخ : وراك ما تنقلعين ..

خرجت امل بسرعة وهي مب عارفة على وين تروح .. اما خالد بمجرد ما انسدحت راما بحضنه نامت .. قعد مسرح في بنته .. مسرح في بقايا ملامح الهنوف .. بس .. ما قدر يمسك دموعه اكثر من كذا .. حطها على سريرها ومشي على غرفته
يبكي ونسي يقفل الباب .. ولحقته امل بدافع الفضول .. فقعدت وراء الباب تطالع من الفتحة الصغيرة ..
كان ماسك صورة ..
هو ..
وراما ..
ووحدة تشبه راما الى حد كبير .. عرفت انها الهنوف ..

خالد : هنوف والله ما اقدر أتحمل اكثر من كذا .. حرام عليك .. ليه سبتيني لوحدي ليييييييه .. ليش لازم أتعذب كل يوم بفقدانك .. هنوف سامحيني .. بس ما اقدر أتعذب جنب راما البريئة .. انا حاسافر .. بس أوعدك أني ما حاقصر معاها بشيء .. أوعدك .. وطاح في نوبة بكاء هستيرية ..

أمل رجعت لغرفة راما وهي تبكي .. صح انه اهانها .. بس منظره كان يقطع القلب .. أقسى شعور الواحد يحس به .. هو فقدان عزيز .. غالي ..
حاولت تنام بس ما قدرت ..
فجأة .. ناداها ..
خالد : أمل .. تعالي دقيقة ..

استغربت من كلامه .. بس راحت له بهدوء .. تأملته لأول مرة .. خالد .. غني عن الوصف .. فيه كل المواصفات اللي تتمناها كل بنت .. يا حظ الهنوف فيه ..

خالد : أمل .. أبغاك تتجهزي .. في خلال 5 دقائق .. ابغا أعرفك بحصة ..
امل : زوجتك الثانية ؟

ناظرها خالد بنظرات ما عرفت تفسرها .. بس عرفت انها تكلمت بشيء حساس بالنسبة له ..
ونزل تحت .. لبست ملابسها بسرعة .. ونزلت له ..
خرجوا بر الفيلا .. شافت سيارته البنتلي .. مسكت يد باب السيارة بتفتحها بس قالها

خالد : لا لا .. حنروح هناك ..

وأشر على قصر كبيييير لاصق بالفيلا اللي هما فيها ..

فتح خالد باب القصر ودخلوا .. بس سمعت صراخ قوي ..

حصة : فاااااتن وووجع انقلعي لسريرك
خالد : احم احم
التفتت لهم حصة وبفرح ..
حصة : خالد ؟ ياهلا بك .. تو ما نور البيت ..
تفاجأت امل لما شافت حصة .. لانها كانت ملكة جمال وغريب ان خالد ما التفت لها وبالذات ان حصة لما نقارنها بالهنوف تكون حصة اجمل بكثير .. بس امل عرفت ان الحب ما يجي بالجمال ..

**
حصة .. غنية عن التعريف .. تقريبا قلت كل شيء عنها ..
كانت تحب خالد من صغرهم .. ولما كبرت حس أبوها ان حبها كبر معاها .. وتحول لعشق وهيام!.. فاضطر انه يزوجها بدري بعبدالعزيز اللي ما قدر يتحملها وفي النهاية طلقها .. جابت من عبد العزيز خالد- على اسم خالد اب راما – و اسامة وفاتن اللي انولدت قبل راما بكم شهر ..

**

خالد بنرفزة : حصة .. شوفي ذي امل زوجتي الجديدة ، طبعا ما حتسكن معاك حتقعد مع راما في الفيـ ..
قاطعته حصة : ليه يا خالد تزوجت علي .. ليه تنكر العشـ ..
قاطعها وبصراخ : اي عشرة اللي تتكلمي عنها .. وثاني مرة اذا انا تكلمت ما تقاطعيني فاهمة .. هذا اذا شفتيني مرة ثانية ..
حصة بأدب : ليش ؟ وين حتروح ؟
خالد : مالك شغل ..
ونادى امل
خالد : يلا مشينا
حصة : لا لا ، ما صدقت انك تجـ..

بس خالد طنشها وخرج ..

في الفيلا ..
أمل : خالد .. الحين حتروح ؟
خالد وهو يتنهد : ايه ..
أمل : وراما ؟
خالد : أمانة برقبتك .. راما هي أغلى شيء أملكه في حياتي .. رجاء اهتمي فيها

هزت أمل راسها .. ومشي خالد .. مشي للأبد ..

رجعت أمل لحاضرها ..
صح انها ما تتذكر عن خالد الا بأشياء سيئة .. لكنها تحس تجاهه بالاحترام .. رغم كل شيء سواه .. ممكن لانه عاش معاناة زيها .. او لانه الحين تحت التراب .. او لانه حقق لها أمنيتها و نامت على السرير !..

—————–

رجعت راما من السوق وراسها مصدع .. سهرت اليوم بزيادة ..

راما تكلم السواق : حسنا يا مايك .. يمكنك الذهاب الان .. لكن لا تنسى ان تكون غدا هنا ..
السواق : حسنا آنستي

مشيت لفيلتهم تبغا تدخلها .. بس شافت سيارة خالد الجديدة .. راحت لعندها تبي تشوفها
بس سمعت صوت خالد يتكلم .. شدها كلامه انها تتنصت ..

خالد : خلاص بكرا اقابلك ان شاء الله يا حياتي ..
.. : ……………
خالد : ولا يهمك .. مع السلامة ..

وخرج من السيارة وهو مبتسم .. بس راما تكلمت .. كانت صدمة بالنسبة لها ..

راما : خالد !
خالد : راما ؟ كيفك ؟
راما "مستحيل شكلي أتخيل .. ذا الآدمي ملتزم ومستحيل يكلم بنت .. أكيد أتخيل : مممم ايه تذكرت .. كيكة اسامة متى حتجهز ؟

**
أسامة ولد حصة رح يرجع من سفره بكرا .. بعد غربة دامت 6 سنوات ..

**
خالد : بكرا العصر .. يمديك تجيبيها ؟
راما " يا ربييه بلشت نفسي " : اوك .. يلا باي
خالد : مع السلامة ..

وكل واحد منهم دخل لبيته ..

———————

نبعد عن الفيلا ..
ونروح لسوق مشهور ..

دانة : هههههههههههه تخيلوا اليوم كم رقمت ..
رهف : كم ؟
دانة : سارا كم تتوقعي ؟
سارا كانت في عالم ثاني تماما ..
دانة : سويييير ايش فيك ؟
سارا : تكلميني ؟
دانة : لا أكلم الجدار اللي وراك
طنشتها سارا وقالت : بنات احس ان جمعاتنا حتقل ..
ولاء : ليش ؟
سارا : من كثر جمعاتنا مصروفي ذا الشهر بدي يخلص ونحن لسا في يوم 9 من الشهر
رهف : وانا من رأيك ..
دانة : وانا كمان ..
ولاء : وانا من اليوم أعلن افلاسي
رهف : تتذكروا البنت اللي كلمت سارا في الحمام
سارا وهي تتذكر : ايوا ايش فيها ؟
رهف : مرة واضح انها معجبة بك وانا سمعت انها هاموووورة
دانة بخباثة : ونخلي سارا تكلمها تجلس معانا ونخليها صراف ..
ولاء : اممم كويس بس صحبتها المطوعة اكرهها ما نبيها ..
دانة : بعدين ذي القصة ندبرها
سارا : ع ما أظن اسمها راما خالــ
ودق جوالها
سارا بدلال: هلا سعود ، كيفك حبيبي ؟
سعود : من سمعت صوتك وانا بخير يا عمري ..
سارا بصدق : سعود وربي احببببك ..
سعود : وانا أعشقك يا رووووحي ..

نتركهم يتغزلوا ببعض على بال ما أعرفكم عالشخصيات الجديدة ..
"سارا : جميييييييلة بشكل مو طبيعي اللي يشوفها ينجلط من جمالها آية في الحسن كل شيء فيها يجنن ، أخذت ملامحها الحادة من أبوها السعودي و سمارها وصفاتها من أمها الامريكية .. سارا عانت من اليتم بعد ما مات أبوها وسكنت عند جدتها ام أبوها ، اما أمها رجعت لأمريكا .. سارا مغازلجية درجة أولى كل اللي عندها في موبايلها اولاد بس لكنها تعشق سعود بدرجة جنونية ..
ولاء: صحبة سارا روح بالروح جميلة بس مو زي سارا ..
دانة: مغازلجية وتحب رهف وتعتبرها اختها ومعجبة بجمال سارا بس لكنها تغار منها ومن حب سعود لها..
رهف : تحب دانة وتقلدها في كل شيء ..

طبعا حتتعرفوا عليهم اكثر مع الأحداث القادمة "

*ملاحظة *
سار = صار
يسير = يصير
بس اللهجات تفرق ..

طفلتك ماعاشت احساس الطفوله روايه رومنسيه جريئه 2024

الشخصيات بالمختصر :

** عائلة فهد الفهد ..( الأب ) ..( أبو وليد ) ..
2/ زوجته الأولى كارلا ( فرنسيه ) ( متوفيه من 8 سنين ) .. وعنده منهآ :
3/ فآتن ( 17 سنه ) ..
4/ زوجته الثانيه سعآد ( 37 سنه ) وعنده منهآ :
5/منار (6سنوات ) ..
6/ وليد (3 سنوات ) ..

/

** عائلة خالد البدر ( الأب ) متوفي من 10 سنين ..( أبو عزآم ) ..
1/ زوجته ( منيره ) 47 سنه …
2/ عزآم ( 29 سنه ) ..
3/ سمر (26 سنه ) .. متزوجه وعندهآ ( عزآم – رآمآ ) ..
4/ عصام (24 سنه ) ..
5/ سآره (20 سنه ) ,,
6/ سديم ( 17 سنه ) ..

/

** عآئلة محمد العبدالله ( الأب ) 55 سنه ..( أبو سعود ) ..
1/ زوجته فاطمه (49 سنه ) ..
2/ سعود (30 سنه ) متزوج سمر بنت خالته ..
3/ مهآ ( 26 سنه ) …متزوجه وعندهآ بنت ( فاتن ) ..
3/ تركي (24 سنه ) ..
4/لمى ( 17 سنه ) ..
/

/
البآرت الأول ..
يعني من قل ( المصآيب ) ؟!
صآب هآلصدر ضيق ..
وإلآ يعني من حلآة الحظ و [ ع لو آلمكآنه ] ؟؟!!
ذي حيآتي من مضيق , في مضيق , في مضيق ..
ولو بحثت الصبر فيني ..
مآ أجد ل/ آلصبر خآنه ..!!
ع آدتي لآضقت أدور (( حضن )) و (( ع يون آلرفيق )) ..
مشكله ..!!!!
لآ صآر { ضيقي منه } و .. أحزآني ..{.. ع شآنه ..} ..
في الخبر- حي الحزآم الذهبي– أفخم قصر ..

نزلت تتمخطر في الدرج الكبير اللي يتوسط القصر ..
وصوت كعبهآ يصدح بالمكان وريحة عطرهآ تعلن عن وصولهآ ..
نزلت لحد المرآيه الكبيره بالمدخل واللي محدده أطرافهآ ببروآز ذهبي فخم جدآ ..
وقفت قدآمهآ وهي تتأمل شكلهآ إبتدآء من شعرهآ الكيرلي الأسود النآعم اللي يحضن خصرهآ من طوله بشكل آسر .. ومبرز بياض بشرتهآ المشربه بالوردي .. واللي إكتسبتهآ من امها الفرنسيه المشهوره بالجمآل والفتنه ..
وحوآجبهآ المرسومه رسم بإتقان الخآلق سبحآنه وسوآدهآ يبرز وسع عيونها المكحله
وتتميز بلونهآ الغريب ..!!
لون العسلي ومحدده عدساتهآ بالرمآدي .. إختلآط لونين بشكل لآفت ومبهر .. ورومش كثيفه معكوفه بشكل جميل ..
نزلت أكثر بنظرهآ على خدودهآ الي منثور عليهآ البلاشر الوردي واللي زاد حمرة خدودهآ ..
وخشمهآ المرسوم ومعطي ملآمحها حده قاتله وفاتنه ..
وقفت عيونهآ على إمتزاج الرقه والعذوبه ..
إمتزآج الإغرآء والذوبان ..
شفايفهآ اللي تذوب رقه ونعومه واللقلوس الوردي الصارخ شوي معطيهآ جاذبيه ساحره ..

عدلت بلوزتهآ الفوشيه مخططه بالرمآدي وفتحة الصدر وسيعه للأكتآف ومبينه أكتافهآ اللي تزيد من شكل نحرها وصدرهآ أنوثه متعبه لنآظرها ,,
وخصرهآ اللي يزينه البرمودا الجينز الرمآدي بلمعه بسيطه فوشيه .. ومزموم من الجنب يبرز بياض ساقيهآ الملفوفه بشرايط الكعب الفوشي الأنيق ..

إبتسمت لنفسهآ برضآء تآم عن شكلهآ وهي تقول بخاطرهآ اللي يشوفني مايقول
هذي عمرهآ 17 سنه .. ههههههههه بسم الله علي لا احسد عمري .. يقولون مايحسد المآل إلا صاحبه..
لبست عباتهآ المزخرفه وطلعت شايله شنطتهآ الفوشيه الوآسعه .. وجوآلهآ الفوشي بيدهآ ..

ركبت السياره ( مكسيمآ 2024 سودآء ) ..
وطلعت مع السوآق تتمشى وتقابل صديقاتهآ بالمجمعآت ..

/

بالدمام –حي الفيصليه ..

في إحدى البيوت المتوسطه المستوى ولكن أنيقة الشكل ..
بيت يتكون من طابقين ..
نزل من الدرج مستعجل وريحة عطره الرجآلي تفووح بالبيت بشكل يدووخ ..
وصل للمرايه ووقف يعدل شمآغه الأبيض على ثوبه السكري وسآعته السويسريه الفخمه واللي تدل انه عنده خير برغم صغر سنه ..
شاف شكله بالمرآيه واللي تعكس صورة شاب وسامته ورجولته تكفي إنه يطيح ب 10 نساء من نظره وحده ..
حواجبه الكثيفه المكوفه وتعطيه هيبه أكثر .. حدة نظرآت عيونه الوآسعه بسوآدهآ وكثافة رموشهآ ..
خشمه السيف المسلول على قولتهم .. وشفايفه الجذآبه مايله للحمره ومحآطه بسكسوكه ( الخنجر ) وبسوآدهآ زآدته وسآمه وهيبه ورجوله ..
لون بشرته البرونزيه بشكل آسر ..
إلتفت على أمه اللي جايته تقول : لا اله الا الله .. بسم الله عليك ياامي .. الله يحرسك ويحميك من شر الحسآد وعيونهم .. ويرزقك ببنت الحلآل اللي تريحك طول عمرك ..

إبتسم لأمه بحنان وبآنت صف اللؤلؤ المرصوص وقال بصوته المميز ببحته الخآصه العميقه : الله يسلمك ويخليك لي يااحلى وأغلى أم ..

قالت أمه وهي تبخره : وين بتروح ياوليدي بهالوقت وبكل هالكشخه .؟؟؟!!
قال : معزوم على زوآج وآحد من أصحابي بالشغل .. تآمريني على شئ يالغاليه قبل لا اطلع ..؟؟!
قالت أمه بكل موده : لا ياقلب أمك تسلم ,, والله ويآك ..
قال : الله يسلمك .. مع السلآمه ..
طلع من باب بيتهم للحوش وراح للباركينج وشغل سيارته (أفآلون بيضاء 2024 ) ,,
واللي زآدته هيبه وكشخه ..


/

وصلت مجمع فينيسيا مول بالخبر وهي تكلم صديقتهآ : هآآآي .. هلآ ليان .. كيفك ؟؟
ليان : هلا ومرحبا .. أنا بخير الحمدلله … كيفك إنتي ؟؟
: الحمدلله بأحسن حآل .. ليوونه بغيت أسالك عندك شئ اليوم وإلا فاضيه ؟؟.!
ليان بسرعه : لا فاضيه وطفشاااااانه حدي .. ليش ؟؟
بفرح : حلوو .. أجل وش رأيك تقابليني ب الراشد ..؟؟ أنآ ألحين دآخله فينيسا مول بآخذ هديه لبنت جيراننا توهآ ولدت وجابت بنووته تجنن .. وبأطلع بعدهآ ع الرآشد أتمشى شوي وأشتري شوية أغراض لي وللبنوته الصغنونه .. هآه وش قلتي ؟؟
ليان : أوكي ياقلبي .. ألحين بأقوم البس واتجهز وأجيك ..
: أوكي سي يوو ,,
ليان : سي يوو ..


/

كآن متوجه لقصر الأفرآح بس تذكر إنه مآشرى لخويه هديه ع الأقل بمنآسبة زوآجه ..
وتوجه على طوول ل فينيسيا مول لأنه أقرب شئ له ألحين ,,
وقف سيارته بالباركينج ونزل لمحل سآعآت إشترى سآعه رجآليه فخمه وأخذهآ ورآح لمحل متخصص بتغليف الهدايا ,,
أول مآدخل عندهم لفت نظره بنت متنقبه نقاب كويتي وعيونهآ باينه بشكل ملفت ومبهر متكحله بس بكحل أسود خفيف وحآطه عدسات لونهآ غريب ( بباله هو طبعا انها عدسات ) .. صح إنه أعجب فيها كثير وماقدر يشيل عيونه عنهآ وسمعهآ تحكي بالجوال : لمى أنآ بمحل هدايا وأبي أشتري لمهآ هديه عشان بنوتتهآ تكفين قولي لي وش تحب أو وش ناقصهآ وأجيبه لهآ ؟؟
ردت لمى بإحراج : يا فآتن مآله دآعي تكلفين على نفسك ,, والله بوكيهآت الورد اللي مليتي فيهآ المستشفى والشوكولآ اللي جايبتهآ بلون وردي واشكال فخمه خليتينا نستقبل الناس بفخر هههههههههه .. (كملت بجديه) تكفين لا تجيين شئ بتزعلين مهآ منك وتحرجينهآ زود ..
قالت فاتن بشوية زعل : لمى إنتي تعرفين أنكم خوآتي اللي ماجابتهم أمي ,, ومهآ أختي الكبيره مو بس جآرتنآ .. ويكفي إنهآ سمت بنتهآ ( فاتن ) على إسمي وربي ماراح أنسى لهآ هالشئ .. وبعدين إنتي وش عليك أنآ بأجيب لهآ حق السمآوه بس مو ألحين هذي أشياء بسيطه بس ..
عشان كذا خليني اشتري لهآ كل اللي أتمنآه .. بس أبي أعرف هي وش تحب ..؟؟
ردت لمى بكل حب لهآلبنت اللي يعتبرونهآ إختهم : بصرآحه أحرجتيني بكلآمك … بس اللي أعرف إنهآ كآنت تبي تروح تشتري لهآ ملآبس .. لأنهآ الدلخه شرت كل شئ ولآدي بعد ماقالت لهآ الدكتوره إنتي حامل ب ولد خخخخخخخخخخ ..
ضحكت فاتن بنعوومه متغافله العيون اللي تراقبهآ والأذآن الصاغيه لهآ ولصوتهآ : ياحبي لهآ مهآ عليهآ حركآت عجيبه .. أجل خلآص أنآ ألحين بأروح أشتري لهآ كل شئ يخص البيبي .. وآآآآي حدي مستانسه إنه طلع لي شغله بعد هالملل اللي جاني ..
ضحكت لمى على حمآس فاتن وصوتهآ اللي مهمآ علآ الا تبان فيه نبرة الدلع الطبيعيه وقالت : الله لايحرمك الونآسه يافتونه ..
قالت فاتن بضحكه : ولا يحرمك يارب .. ويللا الحين اقلبي وجهك أبغى أكمل الشوبينق تبعي واخلص بسرعه عشان يمديني اجيكم ..
ضحكت لمى وقالت تتصنع العصبيه : شوفوا ناكرة الجميل ..الحين انتي اللي داقه علي وتترجيني اعلمك وش محتاجه مهآ وبنتهآ وبالآخر تقولين اقلبي وجهك .. طيب طيب انتي تعالي عندنا وتشوفي وش بيجيك ..
ضحكت فاتن وقالت : أوكي الله يكفيني شرك .. اشوفك على خير ياقلبي ..
لمى ردت بإبتسامه : الله معآك ياقلبي ,, وتكفين لا تتأخرين …
فاتن : إن شاء الله بأحاول اخلص بدري .. مع السلآمه ..
لمى : مع السلآمه

قفلت فاتن جوآلهآ ودخلته بشنطتهآ إنتبهت لشخص وآقف قدآمهآ .. رفعت عيونهآ و حست برجفه بأوصآلهآ من جمآل هالإنسآن وجاذبيته .. مابحياتهآ شافت شخص مثله .. حست برعب من نظرآت عيونه .. ماتدري وش هي ..؟؟
هل هي إحتقآر ؟؟ هل هي إعجآب ؟؟ هل هي إنبهآر ؟؟ هل هي إستخفآف ؟؟ .. أصلا كل عيونه ونظراتهآ ترعب ..
مآ أعطت نفسهآ المجآل إنهآ تطالعه أكثر وإلتفتت عنه وسمعت صآحب المحل اللبناني يناديه ويقوله : إستاز عزآم هيدي هديتك صارت جآهزه .. بتأمور على شئ تاني حضرتك ؟؟
إلتفت عليه عزآم بكل شموخ وهو يقول : لا تسلم يعطيك العآفيه .. كم حسآبك ؟؟
قاله صاحب المحل الحسآب حآسب وجآء بيطلع بس مآيدري وش اللي خلآه يلتفت لل فآتنه اللي شآفهآ وسمع سوآلفهآ وعرف إن إسمهآ ( فآتن ) من كلآمهآ مع صاحبتهآ .. إلتفت إلا وهي كآنت بتطلع من المحل بتروح محل ملآبس وإحتياجات الأطفال .. وكانت منزله راسهآ لشنطتهآ تدخل بوكهآ بعد ماحاسبت ع الأشياء البسيطه اللي خذتهآ .. وفجأه حست إنهآ قربت من ريحة عطر رجآليه قويه وسآحره رفعت رأسهآ إلا وهي قدآمه بالضبط .. نفسه السآحر اللي قبل شوي ماقدرت تطآلع فيه كثير .. طآلعهآ بنظرآت إحتقآر على شكلهآ ومظهر عباتهآ ولف بيطلع ..
أمآ هي إنصدمت من نظرته اللي كلهآ إحتقآر وإشمئزآز وكأنهآ حشره عنده .. قالت ببآلهآ بس بصوت مرتفع شوي وصله بدون ماتحس على نفسهآ : الحمدلله والشكر نآس متخلفه .. شكله يحسبني صايعه ضايعه .. مايدري إني أتعس وحده على هآلآرض …( قالتهآ بنبرة حزن عميقه تخالطهآ إستهزاء ) ,,
سمعهآ وهو مآشي وقال بخآطره : هه أكيد بتكوينين أتعس وحده دآمك بهاللبس والمنظر اللافت .. بتبعدين عن ربك وتكوتين تعيسه .. الله يعافيهآ ولا يبلانآ يارب ..

/

/
في حي الحزآم الذهبي -الخبر ..

: مهآ تكفين عطيني إيآهآ شوي .. تكفين بس شوي .. والله مابأطيحهآ بس بأشيلهآ وأجلس جنبك ..والله والله هآه .. ( تربعت جنب اختهآ على سريرهآ وهي تفتح يدينهآ )
قالت مهآ : يابنت الحلآل فكيني من شرك .. انا يالله نومتهآ تبين أعطيك إياها تصحينهآ لي ..؟؟
ردت لمى بأسى وقهر : من زينك إنتي وياهآ .. إحمدي ربك إني أبي آخذهآ عنك شوي وأريحك .. ( وقفت وهي تقول بصوت عالي والدموع متحجره بعيونهآ) والا انتي اصلآ مايبين بعينك الخير .. وللحين تعتبريني بزر وماعرف شئ ..
طلعت لمى من الغرفه ومهآ مصدومه من كلآم أختهآ وعصبيتها اللي مالها داعي .. ودموعها اللي شافتهم بعيونها بس حاولت تكبتهآ ..
إستغربت ردة فعل لمى كثير وقالت ببالهآ : باراضيهآ بعدين وأطيب خآطرهآ بكلمتين ..بس خلني أنآم الحين شوي وأرتاح قبل لاتصحى فتونه وتغثني ..

(( مهآ (26 سنه ) متزوجه من سنتين وتوهآ جابت هالبنوته وسمتهآ (فاتن ) من كثر ماتحب بنت جيرانهم فاتن وتحزن عليهآ .. حلوة وحبوبه بس موسوسه على بنتهآ كثير لأنها ماجابتها الا بعد معاناه )) ..


/

من جهة لمى طلعت من عند مهآ وهي معصبه حدهآ ..

(( لمى (17 سنه ) بنوته مره كيوت .. رومآنسيه وحبوبه .. حسآسه كثير .. تدرس ثاني ثانوي علمي .. تعشق ثلاث أشخاص بالدنيا ( فاتن + سديم بنت خالتهآ + وعصام حبيبهآ ولد خالتها ) ..وتدرس مع فاتن بنفس المدرسه و الصف ))

بس وصلت غرفتهآ لقت جوالهآ يدق .. ( سدومتي .. يتصل بك ) ..
ردت بصوت مخنوق ومعصب : هلآ سديم ..
سديم : يمه بسم الله وش فيك شوي وتاكليني ؟ وش في صوتك كذا ؟ أحد زعلك .؟
قالت لمى بضيقه : وفيه غيرهآ هالأخت الفاضله .. أشحذهآ بنتهآ شحاذه .. سلآمات ماكأني أختهآ ؟؟ لا وتقولي بتصحينهآ ومدري ايش .. بس انا عارفتهآ تحسبني باقي بزر وباطيحهآ من يديني .. أوف ياختي شئ يقهر ويفقع القلب .. يازين البيت قبل لا تجي ..
ضحكت سديم على تفكير لمى المحدود وقالت : ههههههههههه ياحليلك يالمو زعلآنه عشان ماعطتك بنتهآ ..؟ طيب وهي صادقه توهآ نومتهآ وانتي تعرفين الأطفال لا صحوا يجيبون لك المرض من صياحهم عشان كذا هي ماتبي تتعب وهي تنومهآ مره ثانيه .. وبعدين انتي لاتصيرين حساسه وتاخذين الأمور من هالمنطق خليك واعيه شوي ..
(سكتت شوي بعدين سمعت ضحكت لمى وعرفت سبب ضحكهآ )وقالت : هههههههه أدري تضحكين على منطق تحسن متعوب عليهآ صح ؟؟
ضحكت لمى وماكأنهآ اللي قبل شوي معصبه وقالت : ههههههههههه إيه والله أحسهآ غلط عليك .. سديم وتقول منطق وأمور ههههههههههه والله ماتخيل أبد ,,
إبتسمت سديم إنهآ قدرت تمتص غضب بنت خالتهآ وصديقتهآ وحبيبة قلبهآ وقالت : إيه ياشيخه خلينآ نسمع هالضحكه اللي كأنها ضحكة فيفي عبده خخخخخخخخ ,,
ضحكت لمى زود وقالت كأنهآ معصبه : وجع إن شاء الله أنا تشبهيني بذيك ؟؟ أعوذ بالله .. إلا تعآلي سدوم ,, ليش ماتجين عندنا الحين وتنامين عندي ؟؟ فاتن بنت جيراننا جايتنا الحين .. وش رايك ؟؟
سديم أعجبتهآ الفكره بس تذكرت عزآم أخوهآ وقالت : والله ودي بس خايفه عزآم مايوافق وخصوصآ إنه رآيح عرس خويه .. يعني ماظن عندي أحد يجيبني ..
قالت لمى بصوت وآطي خجول ماحاولت تبينه ل سديم : طيب طيب .. عصآم وينه ؟؟
إبتسمت سديم ل طاري أخوهآ الخبل ع قولتهآ وقالت : عصمآن مادرى عني أكيد إنه هاية ألحين مع أخويآه طول العزيزيه والخبر ..وبيني وبينك مو مضحيه ب عمري عشان اركب معآه .. هو متهور مره بالسوآقه ..
الله يكفيه الشر بس ..
خآفت لمى من قلب على عصام وقالت بلهجه حاولت ماتبين اللهفه فيهآ : يوة ياسديم حاولي فيه مايسرع كثير الله يكفينا شر هالحوادث .. بس جد سديم تعالي عندي والله بنستانس كثير .. ع الأقل أرتآح من مقابلة مهآ وبنتهآ .. وتطيح فيني أوآمر شيلي حطي سوي ولا تسوي ,, تكفيييين سديم ..
قالت سديم بقلة حيله : والله ودي يالمو وأول مايجي عزآم بأقوله ولا يهمك ..
قالت لمى بإصرآر : ألحين تكلمينه قفلي وروحي دقي عليه تكفين .. وإذا مآوافق بأخلي سعود أخوي يكلمه وإلا نسيبه ع الفاضي ..؟؟
قالت سديم بصدمه : لا لا لا لا وش فيك إنتي إنهبلتي .. سعود مره وحده ؟ موب صاحيه .. لا خليني انا باكلمه والحين بأدق عليك وأرد لك خبر ..

قفلت سديم من لمى وإلتفت على جنب شافت أمهآ داخله عندهآ
(( سديم (17 سنه ) آخر العنقود عند أهلهآ ودلوعتهم .. بنوته مره تجنن .. رومآنسيه كثير وجريئه .. عاقله عند اللزوم .. ورجه بكل الأحوال .. تشبه عزآم أخوهآ مره ومن وفاة أبوهآ وهي متعلقه فيه بشكل مو طبيعي ..))

وقالت لهآ : يمه تكفين طلبتك ..
إلتفتت أمهآ بخرعه وقالت : وجع وش فيك ؟؟ وش تبين ؟؟

(( أم عزآم ( 48 سنه ) أرمله .. توفى زوجهآ من 10 سنين .. ورفضت تتزوج رغم كثرة خطابهآ لجمالهآ وأخلاقهآ .. ربتهم أحسن تربيه .. وأعطتهم كل حنان الدنيا والطيبه )) ..

قالت سديم بترجي وهي تمسك يد أمهآ : يمه تعرفين إني طفشاآنه حدي وسآره ماتعطيني وجه طول وقتهآ ع النت أو تكلم صديقاتهآ .. تكفين خليني أروح عند خالتي وأنآم عند لمى .. المسكينه دآقه علي تصيح وتقول إلحقيني أبيك تجين عندي بسرعه .. تعبانه وأبيك معآي ..
ابتسمت أمهآ على كلآم بنتهآ المبالغ فيه وهي تدري إنهآ تكذب وقالت : أومآ دقت عليك تصيح ؟؟ بس مين بيوديك ؟؟ وبعدين وين تروحين الناس بنتهم نفآس .. وأخوهم تركي موجود بالبيت وين تقعدين فيه ؟؟
قالت سديم لأمهآ بترجي : يمه تكفين مهآ نفآس حاطين لهآ غرفه تحت .. وخالتي مع زوجهآ وسعود مع بنتك سمر ببيتهم وتركي مع أخويآه بيرجع ينآم بغرفته .. وبعدين يمه يعني بالله عليك الي يسمعك يقول أول مره أنآم عند خالتي ماكأني منقعه ببيت خالتي 24 سآعه ولمى نفس الشئ ..

قالت أمهآ : والله براحتك إنتي وعزآم إذا وافق يوديك روحي ماحد ماسكك .. لأنه بالأصل أحنا بكره بنروح لهم كلنآ نشوف مهآ ..
نطت سديم على رأس أمهآ تبوسه وتقول : ياربي يخليكي لي ياست الحبايب .. بس تكفين اذا شفتيه معند شوي إقتعيه معآي ..أوكي مامي ؟؟
قالت أمها : والله إنتي عارفه إنه هو رايح الخبر يحضر عرس خويه ,, إذا بيرجع مره ثانيه الخبر عشان يوديك شئ راجع له .. ماراح اقدر اقنعه لأنه اكيد ماراح يجي الا بآخر الليل وتعبان ..وانتي وشطارتك عآد ..
قالت سديم بقلة حيله : إنا لله وإنآ إليه راجعون .. الله يعين بس .. بأكلمه وأمري لله ..

أخذت جوآلهآ ودقت على ( عزآم قلبي ) .. إنتظرت وسمعت خدمة صدى اللي حآطهآ عزآم قصيدة ( ليل الخبر ) بصوت الشآعر (عبدالله البكر التميمي) ..

أرض الأحلآم وأشجآر الأمآني يبآس ..
وإنت ظالم ولكني أحبك كثير ..
وآضح إني خسرتك للأبد وإنت حآس ..
خلك أقوى شوي وإعترف بالمصير ..
رحت يوم إرتوت فيني عذوق الحمآس ..
مثل من ياخذ اللقمه من إفم الفقير ..
عندي إحسآس وشوية رجآوي ويأس ..
ومابغيت أزعجك مادآم وقتك قصير ..
قلت أبنسآك يمكن المسآفه تقآس ..
بين ذآك الزمآن اللي مضى والأخير ..
صآحبي .. مارضيت أنسآك من قو بأس ..
يوم أبنسآك كنت أبغى يموت الضمير ..
الغرابيل تلحقني وأنا بدون ناس ..
عفت ناسي عشان ابقى بعينك كبير ..
يوم كان الوفآء تحت الخديعه يدآس ..
والغرآم آخر حلول الوسط للعشير ..
كنت غالي وكان الكل حولك نحآس ..
كنت صادق وكان الكل حولي يغير ..
ليت الأيام ثلجه ذابت بوسط كاس ..
كان عودت أنا مع برد العلاقه ضغير ..
كنت أنا وأنت في ذيك المحلات ماس ..
وسرقتك الحياة الهاديه وصرت غير ..
بس كانك تبي فرقا مثل ماانت حآس ..
خل ليل الخبر يذكر همومي بخير ..

صحت سديم على صوت التنبيه يقول ( لم يتم الرد ) ..
حست إنهآ إنصدمت بهالقصيده اللي دخلت فيهآ جو شآعري خيالي ..
قالت بنفسهآ : يآآآآآآآه ياخوي وش كثر إنت متعذب .. معقوله عزآم يكون يحب وحده تركته ؟؟ معقووله ؟؟ لا لا ما أظن أكيد إنه بس حآطهآ كذا عشان فيهآ كلمة ( الخبر ) ..إيه إيه أكيد …
صحت مره ثانيه من سرحآنهآ على صوت جوآلهآ يدق بإسم
( عزآم قلبي ..يتصل بك
) ,, ردت بسرعه : هلآ عزآم ..
قال عزآم بهدوء وركآده : هلآ سدوومه .. دقيتي علي ؟؟
قالت سديم : إيه دقيت بس مارديت وين كان جوالك ؟؟
قال عزام : معآي بس لأني كنت بين الرجآل ماقدرت أكلم وألحين طلعت ..
قالت سديم بفرحه : يعني بتجي البيت ؟؟
إستغرب عزام نبرة الفرح بصوتهآ وقال : مدري ليش ؟؟
قالت بسرعه وبصوت مترجي : تكفى عزآآمي بأطلبك طلب وقول تم تكفى ..
قال عزام بضحكه وعرف إنهآ ماتطلب ب تكفى إلا شئ غالي عليهآ : آمري سمي … وش بغيتي ؟؟
ضحكت سديم وقالت : قول تم طيب ..
إبتسم عزام اكثر وقال :خليني أعرف أول ..
قالت سديم بقلق وبسررعه : أبيك توديني عند لمى بنت خالتي أنآم عندهآ .. بتجيهآ بنت جيرآنهم وأبي أشوفهآ من زمآن تحكي لي عنهآ وحبيتهآ وأبي أقابلهآ ..
قال عزآم بهدووء : بأوديك لهآ بس ماتنآمين ..
قالت سديم بترجي : لااااا عزآم تكفى .. خلني أنآم .. وبعدين ياقلبي مشوآر عليك ترجع لي مره ثانيه .. إنت ودني وروح ماله دآعي تتعب عمرك وترجع ..
ضحك عزام بخفيف وقال : يعني مسويه عمرك خايفه علي من المشاوير ؟؟
لاتخافين متعوود وأصلا شغلي بالخبر يعني مو صعب علي اوديك وارجع لك ..
قالت سديم بآخر محآوله لإقنآعه : تكفى عزآآآآآمووو خلني أنآم هنآك .. والله كلمتني شوي وتصيح من الطفش حتى هي .. تكفىىىى ,,
قال عزآم بإستسلآم : لاحول ولا قوة إلا بالله .. مشكلتي مااقدر اردك بشئ .. هالمره بس بأخليك تنامين .. المره الجايه زياره وبس مافيه نوم .. فآهمه ؟؟
قالت سديم بسرعه : مااضمن لك بس .. إن شاء الله بأحآول ..
إبتسم عزام على خفيف كأنهآ تشوفه وقال : أوكي ,. ويللا تجهزي ماابي أنتظر كثير .. والا والله لانزل أنآم وماعلي منك فاهمه ؟؟
قالت : لا لا إن شاء الله أول ماتوصل تلقاني أنتظرك بالحوش ..
قال : أوك .. مع السلآمه ..
ردت : بأمآن الله ..

(( عزآم : (29 سنه ) .. وصفنآ شكله من قبل .. بس طبعه حآد .. يضحك صح ويفرفش أحيانآ .. بس إذا عصب يررعب .. تحمل مسؤولية أهله بعمر ال 19 سنه وهو بعز مرآهقته .. كآفح وإشتغل بشركة الفهد من موظف عآدي ل مدير مكتب المدير العآم .. لحصوله على ماجستير إدآرة أعمآل ..
شايل فكرة الزوآج من باله لحد مايزوج خوآته الباقيات .. حنون وطيب باوقآت .. وقاسي وشرس باقوات ثانيه .. ووو ,, والا اقول بنتعرف عليه أكثر بالأحدآث ^,^
)) ..

ونطت سديم تجهز ملآبسهآ اللي تحتآجهآ وتلبس لهآ لبس كشخه لأنها سمعت من لمى ان بنت جيرانهم مررررره غنيه وكشخه بس متواضعه ..
ولبست ( تنوره كاروهآت أحمر وزيتي وبيج ميدي ل نص السآق .. وبلوزه كم طوويل حمرآء مفتوحه من نص الظهر على شكل دآئره وتحتهآ بدي زيتي ..تغطي نص الفتحه ) وحطت كحل أخضر بعيونهآ وماسكآرآ .. وبلاشر وردي وقلوس عنآبي نآعم .. ولبست إكسسوار زيتي وأحمر .. وفكت شعرهآ اللي يوصل لتحت أكتافهآ بقصة الفرآوله ومبرز كثرته ولونه الكاكاوي المناسب لبياضهآ بشكل حلو ,, وحطت ورده حمرآء على جنب بشعرهآ ,, طلع شكلهآ جنآآآآآآآن .. لبست كعب زيتي ربط ع السآق وأخذت شنطتهآ وجوآلهآ وطلعت .. وملآبس النوم تلبس مع لمى لأنهم نفس الجسم ..
نزلت من الدرج وقابلت أختهآ سآره ..

(( سآره (20 سنه ) تدرس حآسب بجامعة الملك فيصل 3 سنه .. بنت مررره حلوة بس مشكلتهآ شوية الغرور اللي فيهآ .. تعشق الفلوس وريحتهآ .. بس حبوبه بأحيان وخبيثه بأحيان ثانيه ,, )) ,,

سآره : على وين إن شاء الله لابسه وكآشخه ؟؟
قالت سديم وهي تسكر شنطتهآ وتلبس عبايتهآ : بأروح عند خالتي .. لمى دقت علي تطلبني أروح لها بتجيهم بنت جيرانهم فاتن الفهد.. اللي حكت لنآ عنها ذاك اليوم ..تذكرين .؟؟
قالت سآره وهي تتذكر : إيه إيه تذكرتهآ بنت العز والفلوس ,,
قالت سديم بنظره لأختهآ : وشو بنت العز والفلوس ..؟؟ بنت ابوها وامهآ ترى … والا انتي كل الناس عندك بالريال والفلس ؟؟
ضحكت سآره وهزت أكتافهآ بعدم مبالاه وقالت : إيه ياحبيبتي هذا اللي المفروض تفكرين فيه ,, مو تفكير الفقآرى أمثالنا أخلاق ومدري ايش ؟؟
شوي دق جوالهآ وردت : هلآ شذى .. أخبارك يالدووبا وحشتيني؟؟ ( قالتهآ وهي طالعه غرفتهآ ) ,,
طالعتهآ سديم وهي رايحه وتقول : الحمدلله والشكر تفكير محدوود وسطحي الله لايبلانآ ..
دق جوالهآ هي بعد وردت بدون ماتشوف مين : هلآ ..
: هلآ سديم يللا اطلعي انا برا أنتظرك ..
سديم : يللا انا طالعه ..

طلعت سديم وركبت قدآم وأول ماشافهآ عزام قال بحده : غطي عيونك بسرعه .. كم مره اقولك هالكلآم يعني ؟؟
غطت سديم عيونهآ بسرعه لا يعصب وقالت : طيب يمه وش فيك نسيت ..
قال بنظره : لاعاد تنسين مره ثانيه ..
بعد ماصاروآ بنص الطريق سألت سديم فجأه وقالت : عزآآآموو ممكن سؤال ؟؟
إلتفت عزآم لسديم بإستغراب وهو رآفع حآجب وقال : إسألي ..
قالت : القصيده اللي حآطهآ بجوآلك خدمة صدى ,, وش سرهآ ؟؟
إستغرب أكثر وإلتفت عليهآ شوي وشوي ع الخط وقال : كيف وش سرهآ ؟؟
قالت بحيره : مدري حسيتهآ حزينه ومؤثره شوي .. وعن حب قديم وكذا .. قلت يمكن لهآ سبب عندك .. ( قالتهآ بإبتسآمه متوتره ) ..
إبتسم بهدووء وقال : قصدك إني ممكن أكون حبيت من قبل ؟؟
قالت بجرأه : إيه هذا قصدي ..
ضحك بصوت عالي وقال : أنا متى جاني الوقت اللي أقدر أحك رأسي فيه عشان أقدر أحب بالله عليك ؟؟
قالت سديم بعفويه : بس اللي أعرفه من كلآم البنات عن الحب إنه يجي فجأه وماله ميعآد ,,
طآلع عزآم بسديم بطرف عين وقال : وإنتي إن شاء الله وش عرفك يجي فجأه والا يدق الباب ويستأذن ؟؟
إرتبكت سديم وخافت لا يفهمهآ أخوهآ غلط وقالت تلحق على نفسهآ : أقولك والله من كلآم البنات بالمدرسه ..
إبتسم على شكل اخته المرتبك وقال : طيب مصدقك .. بس حاب اقولك اني لاحبيت بحياتي ,, ولا راح احب الا اللي يجيبهآ النصيب لي واللي اختآرهآ أنآ بنفسي ,,,
لمآ خلصوآ كلآمهم كآن أمدأهم وأصلين عند البيت .. وقف سيارته نزل مع أخته ودخل معآهآ دآخل يسلم على خآلته و زوجهآ ويطلع ..

/

وصلت قدآم فيلا ابو سعود وإتصلت على لمى عشان تنزل تساعدها بالأغراض الكثيره بالرغم إن شغالتهآ معآهآ وشايله ثلاث ارباع الأغراض بس لأن الباقي هدايا كبيره ..
ردت لمى وهي تقول : هلآ فتووو ..
قالت فاتن بحب : هلا عيوني ..إسمعي عندكم أحد من الرجال ؟؟
قالت لمى : لا أبوي وتركي طالعين .. محد فيه خذي راحتك تلقين أمي تحت ..
وترى بنت خالتي سديم جات وتنتظرك معآي ..
إبتسمت فاتن بفرح وقالت : جد ؟؟ يللا انا نازله بس الأغراض كثيييره مرره ..وش رايك تنزلين تساعديني ؟؟وإلا اقولك يللا باتقاسمهآ مع الشغاله مسكينه لعنت شكلهآ اليوم هههههههه ..
ضحكت لمى وقالت : هههههههه ياعمري يافتوون والله أخاف تزعل مهآ وأمي منك لأنك كلفتي على نفسك .. بس يللا الحين بانزل لك ..
قالت فاتن بسرعه : يللا انا انتظرك ..
ونزلت مع الشغاله وهي تنزل كل الأغراض والسواق يساعدهم يدخلها الحوش لأن باب الحوش كان مفتوح بعد دخول عزآم ..
السوآق حط الأغراض وطلع للسيآره ..
وفاتن تضايقت من الطرحه اللي كل شوي تنفك وتخرب عليهآ قامت تلفتت ورآهآ ماشافت بالباركينج اللي بالحوش ولاسياره قامت فصخت طرحتهآ ورمتهآ على أكتآفهآ وشعرهآ كآنت رآفعته شينيون مبهذل من الطرحه ,, بس خصل من شعرهآ طايحه على وجههآ..
وقامت شالت أكياس وكثيره بيدينهآ الصغآر .. وهي لسى ببدآية الحوش ودآخله للفيلآ ..


/

: على وين يا أمك ؟؟ توك جآي إقعد تقهوى وألحين بيجي عمك وتركي إجلس معهم شوي ..
عزآم وهو يوقف ويمسك جيوبه يفتش ع أغراضه قال : قهوتكم مشروبه ياخاله .. وعسى بيتكم عآمر ..والله مستعجل بأروح البيت تعبآن حدي وأدوور النووم بس ..وعمي وتركي سلمي لي عليهم كثير وإعتذري لي منهم ..
وقفت أم سعود وهي تقول : الله يسلم عمرك ياوليدي .. بس بكره تعآل مع أهلك لأن أمك قالت لي بتجونآ إن شاء الله .. خلآص ؟؟
عزآم وهو يأشر على عيونه : إبشري ياخاله من عيوني .الثنتين .. وألحين أسمحي لي ..
أم سعود : مسمووح يالغالي .. الله وياك ..
عزآم وهو طآلع : فأمآن الكريم ..
طلع وسكر باب البيت ومآشي للحوش بس سمع صوت نآآعم جدآ وفيه ميزه عجيبه أجبرته يرفع رأسه جهة مصدر الصوت .. وإنصدم وجمد بمكآنه من اللي شآفه ..


/

مشكوره يا شجن عالروايه
فضلا و ليس امرا مري عالقوانين

http://v.3bir.net/128316/

و ربي يوفقك

العفو و حبيبتي
ان شاءالله
البآرت الثآني ..

{ مدري ؟؟!
كن الحزن فيني شآف له " نعم الصديق
"..
{مدري
؟؟!
يمكن كنت فعلآ كفو ل/الحزن و تكآنه
..
و الفرح ك/ الثوب لكن
!!
يبدو إنه مايليق ,,
دآم لبسه لآي خآسر مآورآه إلا ..{::.. الإهآنه
..::} ..


/

في العزيزيه – الخبر ..

جمعة شبآب .. بلوت .. لاب توبآت .. جوآلآت .. دربكه ..جيتأر .. عود ..
كآن جآلس ومآسك العود ويغني بصوته الرجولي المبحوح الحزين :

أجر الصوت من جرح برى لي ..
ألا والجرح أكبر من زمآني ..

ومنين أبتدي ؟؟
ياجرحي الندي ..؟؟
حسبي على الأيام والحظ الردي ..

كانت معي طول العمر عين وهدب كانت معي ..
كانت معي من الصغر حب كتبته كانت معي ..

واليوم انا عندي خبر وعلم أكيد ..
حبيبتي في قلبهآ حب جديد ..

آآآه آآآآه ..
على حبي اللي كآن ..
يازمن مآبه أمآن ..
وآآآه آآه ..

ومنين أبتدي ..؟؟
ياجرحي الندي ..
حسبي على الأيآم والحظ الردي ..

خلص أغنيته وسمع تصفير الشباب حوله وتصفيقهم وقا يضحك وهو يعدل بلوزته ويقول بضحك : لادآعي لآ دآعي حبايبي .. عآرف إني فنآن العرب الثاني ماله داعي تقولون لي وتحرجوني زوود ..
ضحكوآ عليه وقال عصآم : ياولد وش هالحركات ؟؟ ماكنت أدري إن عند ولد خالتي كل هالمواهب المدفونه .. والله طلعت خطنطر (خطير يعني ^,^ ) ياولد ..

(( عصآم (24 سنه) .. شاب وسيم بس مومثل أخوه ^,* .. يشتغل ممرض بالمستشفى .. إستقبال .. مرح ويحب الدجه ,, مغازلجي نوعآ مآ .. )) …

رد تركي بفخر وضحك : ههههههه ولد بعينك يالخآيس ,, وموآهبي مين قالك إنهآ مدفونه ؟؟ أنآ كل يوم مطيح عند الشباب ونفلهآ أغآني ورقص ودجه ,, ( وكمل بنظره على جنب ودقه ) لكن إنت اللي تدوج بالشوارع مع سليطين مدري وين تروحون ؟؟

((تركي (24 سنه) .. شاب مملووح كثير وجذآب .. هادئ ورومآنسي جدآ .. عآقل وثقيل .. يشتغل ممرض بنفس المشتشفى مع عصام بس هو قسم مختبرات .. يحب ,, واللي يحبهآ بنعرفهآ مع الأحدآث ^,^)) ..

ضحك عصام بتوتر من شك ولد خالته فيه وجآ بيتكلم وقاطعه دخول سلطآن ويده بجوآله ويقول : وش فيه سليطين ياتريك ؟؟ وبعدين ندوج أنآ ويآه نترزق الله .. وإلتفت على عصام وغمز له وكمل : والا لا ياعصام ؟؟
قال عصام : إيه إيه صح ..
دق جوآل بنغمة ( بلآحب بلآوجع قلب ….
) وكان جوال سلطآن ..
إبتسم سلطآن بخبث وأخذ جوآله وقام يرد وهو يقول بصوت عآلي سمعه أصحآبه رغم إنه بعد عنهم شوي : هلآ وغلآ ب كل الحلآ ..
وإختفى صوته لأنه إبتعد عنهم أكثر ..
لف تركي على عصآم وقال : ياعصام سليطين مايجي من ورآه إلا البلآوي ,, وإحنآ مانمآشيه ولا نحتك فيه مثلك .. إبعد عنه أحسن لك ولنا ..
عصب عصام من طريقة تركي ووقف وهو يقول بعصبيه تخفي توتره : وشو أحسن لك ولي ..؟؟ ماني بأصغر بزآرينك تكلمني كذا .. وسليطين أظن إن إسمه سلطآن ,, وماشفت منه شئ يضر عشان أبعد عنه .. ورجآء خلك بحالك وخلني بحالي يآ .. يآ ولد خالتي ..
ومشى وهو معصب ركب سيارته ورجع البيت في وسط ذهول الكل من عصبيته الغير متوقعه ولسبب تافه ..


في الخبر- حي الحزام الذهبي-بيت أبو سعود ..

أول ماسمع الصوت النآعم يقول بلهجة دلع طبيعيه وترقيق حرف التاء لا ارادي : ليليس بليز إنتبهي لا تطيح الأغرآض منك بعدين تتكسر ..
ردت ليليس خآدمة فاتن الخآصه واللي ترافقهآ كل مكآن وهذي رغبة أبوهآ عشان ماتركب مع السواق لوحدهآ : أوكي ميس فاتن أنا يمسك جين إنتي فيه طمن قلب ..
ضحكت فاتن بنعومه وقالت : ههههههههههه طمن قلب هآه ؟؟ إمشي بس وإنتي منتبهه ..
وإلتفتت قدآم بعد مآرفعت رأسهآ والهوآء يرجع خصل شعرهآ على ورآ ويبرز وجههآ الفتآن الآسر الأخآذ ..
إنصدمت صدمة عمرهآ لمآ شآفت نفس الشآب اللي بالمحل وآقف قدآمهآ ويتأملهآ كذا .. صدق وقح ..
صرخت لا إرآدي أول ماشافته وطيحت الأكياس ولبست طرحتهآ ..
بالوقت اللي كآن هو مفهي فيهآ وتوه يصحصح وقال بعد ماأعطآهآ ظهره بصوت متوتر يخفيه تحت العصبيه: البنت اللي تدخل بيت مو بيتهآ تدخل محترمه نفسهآ ومتغطيه مو كآشفه ومآخذه رآحتهآ يا ,, يا أخت ,,
حست ب نآر شآبه بصدرهآ أول مره أحد يحكي معهآ بهالأسلوب غير زوجة أبوها اللي ماتتسمى .. حست الدنيا تلف فيهآ 7 لفآت رمت الطرحه على وجههآ بسرعه وشالت أكياسهآ ومرت من جنبه لأنه واقف ع الدرج اللي بمدخل الفله وقالت بصوت باين فيه الغصه والبكآء المخنوق : والرجآل اللي يطلع من بيت مو بيته يطلع بإحترام بعد مايتكحكح او يتنحنح .. مو يجلس يطالع ببنآت خلق الله ,, ( وجاتهآ جرآه فظيعه خلتهآ تلف عليه وتشوفه وجه لوجه لأنهآ وصلت للباب الفيلا اللي هو معطيه وجهه وقالت ) ترآ عيب اللي سويته .. والله عيب ..( وبكت لا ارادي ودخلت بسرعه فظيعه ) ,,

أمآ هو مايدري وش يحس فيه …
قهر .. غضب .. إستحقار لهآ ولنفسه قبلهآ .. إعجآب وإنبهآر فيهآ ..
ماعطى نفسه مجال كبير يفكر ومشى بسرعه لباب الحوش وطلع لسيارته وشغلهآ بسرعه كأنه يبي يهرب من اللي صار ..


/

عند البنات ب غرفة لمى ,,

: إمشي الله يقطع إبليسك أخرتيني ع البنت أبي أنزل أستقبلهآ تحت وأدخل ألهدايا غرفة مهآ يللا …
سديم : يللا إمشي .. شوفيني خلصت ..
جات لمى فتحت الباب إلا بدخلت فاتن اللي سحبت الطرحه وأول ماشافت لمى قدآمهآ إرتمت بحضنهآ وصارت تبكي بقوة وهي تقول بكلام مو مفهوم : ليش يالمى ماقلتي لي إنه فيه رجآل عندكم ؟؟ ليش ؟؟
إنفجعت لمى زود وهي تشوف فاتن تبكي وسحبتهآ تواجه وجهها وتقول : فاتن وش فيك ياعمري ؟؟ وش صار لك ؟ توك كلمتيني مافيك شئ .. وش صار لك الحين .. تكلمي ..؟؟
بكت فاتن زيآده وهي تتذكر نظرآت عيونه الحآده لهآ واللي تملآهآ نظرآت الإحتقآر كأنهآ حشره عنده ..وصارت تهز راسهآ ب لآ عشان تتناسى الموقف اللي حصل شوي ..
إنصدمت سديم وهي تشوف فاتن كذا وهي اللي اول مره تشوفهآ .. وإستغربت وش اللي خلآهآ تبكي كذا ؟؟
إنتظروا شوي لحد مآهدت فاتن وهي لسى بحضن لمى ,,
إستحت فاتن من شكلهآ وهي داخله عليهم تبكي وتنتحب بشكل خوفهم وخصوصآ سديم اللي أول مره بتقابلهآ ماقابلتهآ إلا بهالشكل ,,,وش هالحظ ؟؟
إنسحبت بشويش من حضن لمى وهي تمسح دموعهآ وترجع شعرهآ اللي جآء على وجههآ ولصق فيه من كثر الدموع .. وأبتسمت لهم إبتسآمه صفرآء باهته دلاله ع الإحراج ..
وقالت وهي تحاول ترجع صوتهآ : إحم إحم إحم أن.. أنا آسفه .. إني دخلت عليكم بهالطريقه وأرعبتكم ,,
قالت لمى بإبتسآمه حنونه وهي تمسح بيدهآ على ظهر فاتن وتقول : عادي ياقلبي .. بس إنتي وش اللي صار معآك وقلب حآلك 180 درجه ؟؟ كنتي تكلميني تضحكين مافيك شئ .. وش الي خلآك تبكين كل هآلبكآء ؟؟ قولي لي ..
قالت فاتن وهي منزله راسهآ وتلعب بطرف عبايتهآ : إممم إحم مدري أنآ يوم دخلت الحوش تضايقت من طرحتي لأنهآ كل شوي تطيح وأدعس فيهآ وخفت أطيح بالأغراض .. تلفتت ماحولي أحد ومافيه سيارات وإنتي مطمنتني إنه مافيه أحد قمت فصختهآ ورميتهآ على أكتآفي ويوم إلتفت بأدخل شفت وآحد وآقف قدامي يطالعني ..
إنصدمت لمى مين هذا ؟؟؟
وسديم إبتسمت عرفت إنه عزآم وسمعت لمى تقول : طيب وبعدين ؟؟
قالت فاتن بربكه : مدري أنآ يوم شفته طالعني كذا صرخت و طغيت وهو وقتهآ عطاني ظهره وقال .. قال ( تحجرت الدموع بعيونهآ وقالت بغصه ) .. البنت اللي تدخل بيت مو بيتهآ تدخل محترمه نفسهآ ومتغطيه مو كآشفه ومآخذه رآحتهآ ياخت ..
إنصدمت لمى من هالكلآم ,, وسديم تفشلت من أخوهآ وقالت تبرر : إحم أنآ آسفه فاتن بس شكله أخوي عزآم لأنه دخل معآي يوم جيت شكله دخل يسلم على خالتي .. وأكيد ماكان يقصد الكلآم اللي قاله ..

تنبيهات مهمه لكل كاتب/ه هنا ارجو الاطلاع عليها 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و اخواتي

الكاتبون و مرتادي هذا القسم

هناك امور لابد من اتباعها عند طرح الروايات هنا
حبيت انبه لها ..

ومنها :

الابتعاد عن تنزيل الصور المخله بالادب بالروايات هذا قسم كتابه وليس صور استعراضيه
واي روايه تحمل صور من بعد طرح هذا التنبيه سوف تحذف بدون الرجوع للكاتب/ه ..

واذا الروايه منقوله يمشي عليها مايمشي على غيرها ..

الابتعاد عن الكلمات البذيه و الكلام الجرئ الاكثر من الازم
فقد لاحظنا ان اغلب الروايات فيها تجاوز وهذا مخالف للقوانين هنا
ارجو من الجميع التقيد بالقوانين

لاحظنا ان بعض الكتاب اذا لم يحصلوا على ردود كثيره يهمل الروايه
وهذا التصرف ليس جميل منهم
ربما لم يعجبنا البارت الاول و الثاني ولكن عند اكتمالها تجد عليها اقبل كبير ..

الروايات تكون بقسم الروايات الطويله بس في حال مر شهرين
والكاتب/ه مانزل جزء راح تنقل لقسم الروايات الغير مكتمله
لحد ماترجع تكتب فيها من جديد ..

شغله راح اطبقها بالقسم وهي :

ان اي كاتب/ه يكملوا روايتهم راح نثبت روايتهم لمدة عشر ايام بقسم الروايات الطويله
وراح نختمها بختم خاص بالقسم …

اي سؤال يطرح في هذا الموضوع

تحياتي للجميع

طيب يلا متحمسه لروايه وان شاء الله محد ينقض شووطك ☻

تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام مدونة عبير

عندي سوال لو ممكن
انا نزلت روايه و ابي اعدل عليها بس شفت انه مو كل شي اقدر اعدل عليها
ليه ؟
و كيف اقدر اعدل اتمنى تفيديني
انشالله انا قاعده اكتب روايتي والايام الي كون م عندي امتحان اوشي خاص انزله بس انشالله اخلصها
انا بكتب روايتي
وانشاء الله التزم بالقوانين<<عاد قد ما اقدر
انا خلصت روايتي بس م ثبتوها !!

فوف..~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديدة هنا بالمدونة .. وقاعده احضر لرواية كمبتدئة
وإن شاء الله التزم بالقوانين واتلقى من يدعمني.. وبالنسبة لشغلة اني اكتب كم بارت واهملها بصراحة هذا الشي ما يعجبني ومن ناحيتي افكر اني اكتبها ولو حسيت ان عندي القدرة اني اختمها بنزلها .. ويمكن اني أنزل بارتات على دفعات لكن بالنهاية ان شاءلله ما بتركها الا إذا لا سمح الله ضروفي حكمتني..=)
موفقين جمعين ، ودمتم بود ..♥

Sent from my GT-P3100 using مدونة عبير mobile app

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله بيننا
واتمنى لك التوفيق
استمري بطرح الروايه وتلقين الدعم و المتابعه ان شاءالله
اهم شي بالروايه تكون مفيده و قيمه وهادفه
بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله بيننا
واتمنى لك التوفيق
استمري بطرح الروايه وتلقين الدعم و المتابعه ان شاءالله
اهم شي بالروايه تكون مفيده و قيمه وهادفه
بالتوفيق ..

كل الشكر لك عزيزتي ..إن شاءلله سأكون عند ظنك بي ♥

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
//انا بطرحه روايه او بصراحه طرحت بس بقسم اروايات الغير مكتمله ومادري انا جديده هنااا::وان شااءالله اكيد بالتزم بالقوانين وشكرآ لكم