سيعلمون انك تحت ذمت عاشق بقلممي :$ 2024

روآيتي الآولى
سيعلمون انك تحت ذمت عاشق
كتبتهآ فتآة في الرآبعة عشر من عمرها ونسجت حروفها ..
بدآت بآول روآيآتي }سيعلمون آنك تحت ذمة عآشق كآنت هذه آول روآيه لي
من بعد تشجيع آحدى صديقآتي لي .. بدآت كتآبتهآ بكل فرح وحمآس
لهآ ولآكن يآتيني آحساس آنهآ لن تنجح مثل باقي الروآيات
وآنآ آتمنى من كل قلبي انها ستنجح وستكون آجمل <3
دعآء علي :$

بدأت بكتابتها يوم الآربعآء .. 1/ 8/1432هـ …

ابدأ بأسم الله وآعرفكم بالشخصيات
ملاحظه : كل الاسماء و العائلات واسماء المحلات راح تكون من خيالي و انشائي .. وآسفه اذا .. كان فيه تشابه اسماء لاي احد ..

عآئلة آبو عبد الله الجد آسمه علي آمآ الجده آسمهآ نجلآء ( متوفيين )
وآبنآئهم :

الكبير آسمه عبد الله آبو فيصل عمره 52 رجل طيب بس آذا عصب تشوفه جني قبآلك هه مثل مآقآلوآ ( آحذر غضب الحليم ) يحب مرته وعيااله كثيير وزوجته آسمهآ :
زينب آم فيصل حيل طيبة وحنون مرآ .. انساانه متعاطفه … وعمرها 48 سنه
آمآ آبنائهم
1- فيصل وعمره 30 شهم وصعب تلآقي مثله هآذي الآيآم ومتزوج من بنت جيرآنهم وآسمهآ آيمآن 28 عنيده واللي برآسها لازم يستوي بس رومآنسيه وعندهم توآئم نورة و روآن وآعمآرهم 18 و آحمد عممره 13سنة
2- عبد العزيز وعمره 26 عزآبي وجريئ يحب الوناسه وجنونه الناس اللي تنرفزه جسمه برونزي
3- فجر وعمرهآ 20 سنه بنت جآمعيه تدرس اللغه الانجليزية
قليلة آدب بس عليها حركآت تجنن البنآت يحبونهآ كثير
4- سمية وعمرهآ 18 سنه جميلة مرآ تدرس آخر سنه ثآنوي
5- دعآء وعمرهآ 16 بنت طيبة وعلى نيآتهآ مو قصيرآ حيل ولآ طويلة يعني وسط شعرهآ يوصل لنصف ظهرهآ جميلة عندهآ ذوق
عبد المحسن آبو فآطمة متوفي من 3 سنين وعنده بنت اسمهآ فاطمة و زوجته آسمهآ منى تحب الطلعآت قليل مآتجلس في البيت متزوجة من بعد وفاة عبد المحسن بسنه ولا جآبت منه آبناء آسم زوجها رآضي
آمآ فآطمة عمرهآ 24 عليهآ جمآل
مو متزوجة آما زوج آمها دايمآ يعذبها كثير يجوهآ خطآب بس راضي زوج آمها يرفضهم ويحاول يشوه سمعتها بأي طريقه بس هي طيبة وحبوبه وشعرها طويل يوصل لآخر ضهرهآ ولهآ غمآزة في خدها اليمين وعيونهآ عسيلة شكلهآ طفولي لهآ جسم رشيق ومتنآسق ومآتحب تكلم رجآل بسبب عقدتهآ من زوج آمهآ اللي طول حيآته معذبهآ وآمهآ مآتدري عنهآ عندهآ ذوق في آختيآر الملآبس عآيشة في بيت كبير وزوج آمهآ من الاغنياء بس هي تكره هالبيت بسببه عليهآ عيون تذبح وآسعة ومآعندهآ آخوآن وتحب ولد عمتها محمد بس مآتكلمه يعني حب دآخل قلبها وماحد يدري عنها

هآجر آم علي عمرهآ 40 سنه كآنت من قبل مغروة وشآيفة نفسها بس لمآ تزوجت تغيرت مليون مرة صآرت طيبة وقنووعه وكلمة حنونه قليلة بحقهآ تحب عيآلهآ حيل ومتزوجه من حمد مرآ طيب بس بسرعه يعصب على آقل شي وعندهم آبناء
1 -علي متوفي من سنه ومو متزوج
2- محمد وعمره 28 ويحب يكبر عمره يشتغل في شركة ابوه ويعتبر من آغنى الأغنياء جمميل مرآ وعنده غمآزآت في الخدين وعيونه تذبح جسمه ريآضي وعضلي عيونه سودآء كسوآد الليل ومآرآح آقدر آوصفه من شدة جمآله ي كثر البنآت المعجبين فيه شآيف نفسه لآحب صآر مجنون بالحب متزوج من ورآ آهله بس آخته اللي تدري بس مآجآب منهآ عيال لآنه مآيطيقهآ ويكرهآ بس متزوجهآ عشآن تسلية نفسه
4- سآرة وعمرهآ 22 سنه متزوجه من 6 شهور وزوجهآ آسمه فهد وهي اللي تدري عن زوآج آخوهآ محمد
5- جمآنه مو جميلة حيل بس خشمهآ يجنن وخدودهآ تجنن ودبدوبه شوي وعمرهآ 17 تدرس ثآني ثآنوي تحب الفلة والونآسه ودوم هوآش مع آختهآ رغد
6- رغد وعمرهآ 14 سنه في ثآني متوسط ضعيفة حييل تموت على شي آسمه الونآسه يعني مثل آختهآ ودوم يتهآوشون مع بعض شعرهآ آسود مآئل للبني يوصل لنصف ظهرهآ

……………………………………………………………………………

الجيريا

بعد شويآت رآح ينزل البآرت الآول

بمآ آنه آول بآرت يعني مآيحمس بس يالله هذا اللي جآ مني بس شجعوني عشان آكمل =D
عبد الله بوفيصل :آقول ي عيآل والله آنآ كآن ودي آن نروح للشآليه حقنآ بمآ آنهآ توه جديد ولآ مرة رحنآ له هآ شرآيكم ؟
دعآء: يؤ يؤ يبآ تصدق توني بقول بس خفت تعصب علي وآنآ آعرفك لآعصبت كآنك مآدري شقوول ههه شكلك تقرآ آفكآري
عبداللهابو فيصل: سمعي يآدعآء هذي آخر مرة تقولين لي آعصب قولي كل اللي بخآطرك بس بحدود يعني
دعآء : آيه يبآ بمآ آن آنآ الصغيرآ يعني لآزم آتدلع وشسمآ بعد نبي ننآم هنآك تكفى يبآ
عبدالعزيز : آيه والله يآبوي خآطري آتونس بالشاليه وعاد ان شاء الله كل عمآمي يجون ومرة عمي عبد المحسن من زمان عنها ليش ماتمرنا قولوا لهآ تجي
فجر بصوت مقآرب للهمس : ويع مآلقيتوآ الا ذي شآيفة نفسها ودآيمآ تتونس مو آحنآ مآلت علينآ
زينب آم فيصل : آحترمي نفسك ي فجر صج آنهآ دآيمآ تطلع بس والله طيبة وعلى نيآتهآ والله شآهد آني مشتآقة لهآ حييل خصوصآ فآطمة
دعآء: يمآ وآنآ بعد مشتآقة لفطيم حدي مآتدق ولآ تسآل من يوم مآتزوجت آمهآ حدي آشتقت لهآ ولسوآلفهآ
عبدالله ابو فيصل : خلآص آنآ بخليهم يجون وغصب عنهم واذا مآرضى رآضي لي شغل ثآني معآه
فجر: آي يبآ هذي فطيم حقتي الروح بالروح والله آحبهآ
سمية آبتسمت وقآلت : يبآ والله آحبكك ومشكور على الشآليه من جد تحمست
< رن جرس البيت وقآمت سمية تشوف مين بالجرس وشافت آخوهآ فيصل اللي مسافر لمآليزآ شهر وكان يبي يسويها مفاجئة حق اهله >
سمية شهقت بصوت عالي لدرجة كل البيت سمع صوتها مو مصدقة وقآمت تبكي وعلى طول راحت لحضن اخوها : يمآ يمآ فديت آخوي اللي يبي يسوي لنآ مفآجئة الحمد لله على السلامة آشتقت لك يآخوي آههئئئ
فيصل : خلآص لاتبكين هذآ آنآ جيبت خلآص هدي وآنآ لآزم آسوي لك مفاجئة عشان اشوف غلاتي عندك
سمية : آحبك يآخوي آحبك ومآقدر انساك وآنت تعرف اني احبك اكثر من عزوز
فيصل آبتسم : يآروح اخوها انتي وانا احبك واموت فيك بس هدي
سمية : ان شاء الله |> ومسحت دموعها وابتسمت وقالت : كذآ زين
فيصل اشر لها على يده يعني زين
عبداللهابوفيصل : سمية مين في البآب ؟
سمية من شدة الفرحة : يب يب يبآاااا ذآ آخوي فيصل
زينبآم فصيل مآصدقت الخبر وقآمت عشآن تشوف ولدهآ وهي تبكي : الحمد لله على السلامة ياولدي ليش مآقلت لي عشان اطبخ لك الاكل اللي تحبه والله اني مشتاقة لك
فصيل : مآيحتآج يآيمآ بعدين آي شي من آيدك حلو وآنآ بعد مآتتصورين شقد مشتاق لكم ومشتآق للسوآلفنا اللي قبل جد وربي ايام حلوة يمآ خلآص لاتبكين
آيمآن : والله لكم وحشة آشتقت لكم حيييل وشلونك يآيمه > تقصد ام فيصل
عبداللهابوفيصل : تشتاق لك العافية يآبنتي والله احنا الحمد لله بس انتوا ناقصينا
آما دعآء قآمت تبكي من شدة الفرحة مو مصدقة ان اخوها وبناته رجعوآ
وعبد العزيز شاق الوجه نصين من الفرحة
فجر : وحشتونآ كل كذآ سفر مآتدقون ولا تسألوآ
فيصل : ايه بدا الكذب عآد شوفي جوالك وشوفي كم اتصال مني
الكل الآ فجر : هههههههههههه
روآن : تحطمت ههههههههههههههآي مسكينه
فجر : آنتي جب آحسن لك
 آمآ دعاء خذت روآن ونورة لغرفتهآ <
دعآء : الحين عرفت اني آحبكم من بعد مآفارقتوني ورحتوآ مآليزيآ عآد آن شاء الله مانسيتوني هنآك وجبتوا لي شي زين
روآن تغمز لنورة : لآ تحآتين بس قبل كل شي عطيني بوسسه على خدي وآعطيك كل اللي جبته لك
نورة فهمت آختهآ : آيه بعد حتى آنآ آبي مو بس آهي
دعآء : آوف يعني لآزم بوسه بس آنآ حآطة روج يعني شسمآ
نورة : أي عشان اختك اللي شايفة روحها تنقهر هههههه
البنآت : ههههههههههههههه
دعآء : الله يقطع بليسك بس مهما يكون هذي آختي مآرضى وبعدين مو اسمها اختك اسمها عمتك
روآن : آخذ صارت محترمة الحين
دعآء : جب يلا جب عطيني ههههههه
نورة تكلم روآن في آذنهآ : مصدقة روحهآ ان جبنآ لهآ آشيآء كثيرة
روآن : أي والله بعد عمري دعوي والله احبها تجنن
دعآء : اقول شتقولون لآ يكون عني !!!
روآن : سلآمتك بس آقول لهآ آنك تجننين
دعآء آبتسمت : عمريآ آنتوآ
نورة قامت تحوس في غرفة دعاء وفجآة شآفت عطر رجالي وشهقت
دعآء بخوف : هي آنتي تبين تفضحينآ خليه مكآنه بسسرعه
روآن : مآبعطيك الا اذا قلتي لنآ من له هذا العطر
دعآء : يعني حرام يكون عندي عطر رجالي واذا بتمنين علي بهدية السفر مابيها انا
نورة : يمآ يمآ فديت انا العيارة اصلا انا اعرفك تحبين شي اسمه هديه
 دق جوال دعاء بهاللحظة <
دعآء بصرآخ : نعم
عبد العزيز: نعامه ترفسك سبعين الف رفسه
دعآء : وجعععععع ترفسك انت ان شاء الله
عبدالعزيز : خلصيني بس ابي اسلم على بنآت آخوي ممكن
دعآء : هآه
عبدالعزيز : ترى مو وقت ذروة الغباء بسرعه عطيني آكلمهم
 عطت الجوال روآن ونورة وسلم عليهم
نورة : ههههههه شكلك يضحك وانتي تتهآوشين مع آخوك
دعآء متنرفزة : آنطمي بعد انتي مآلي خلقك
روآن : ههههههههههه
< سميه دخلت عليهم
سميه : يمممممممممممه قسم بالله انكم تخرعون
دعآء : مآلت عليش بس
سميه : وحشتوني آنتي ويآهآ
روآن : وآنت لك وحشة يآدوبه
سمية : اقول ياحمير اقصد ياحريم ابوي يقول نزلوآ تغدوآ تحت
نورة : حمير ترفسك ان شاء الله
البنات: هههههههههههههههه
 بعد هالضحكة قآمت حرب المخدآت وكل وحده ترمي الثانيه مخده
ودخلت فجر عليهم اول مادخلت فجر جاء في وجهها مخده صرخت: ااااااي عورتوني
سمية : الغبية نوير هي اللي رمتهآ
فجر آبتسمت : لآعآدي بس تصدقون قعدت آفكر وين بتآنمون ؟
روآن : آيه تعرفين آحنا الثلاث انا ودعاء ونورة صديقآت طول العمر تقولين كأن مربوطين بحبل سري هه
البنآت : ههههههههههه
نورة : الله يقطع شرك
فجر : يالله بس انا ودي روان تنام على سريري
دعاء : لا ان شاء الله على سريري وانتي يالملقوفة ليش تجيين الشر
سمية : لا على سريري
نورة : لا على الارض ننام احسن
دعآء : يآاااااكبرها عند الله تنامين على الارض والله ماارضاها لك
روان ونورة بصوت وآحد : ها شقررتوآ الحين وين ننآم يعني
دعآء : على سريري
< بدآ الهواش بين دعاء وفجر وسمية وجآت زينب ام فيصل
قآلت : انتوآ مآتسمعوآ الغدا تحت وبعدين ليش كذا اشكالكم تخوف ليش كل وحده كشة وحالته حالة
روان الملقوفة قالت : شسمـآ جدتي ماعليك منهم تهاوشوا وين ننآم
زينب : الحمد لله والشكر صج خبلان شرايكم اجيب لكم عصا عشان تكملون هواشكم
الكل : هههههههههه
نزلوآ تغدوآ وحمدوا الله وكملوا سوالفهم تحت بالصالة
آنتهى البارت <3

آذا شفت حممآس بنزل البآرت الثآني

ووينكم ترآ مآبنزل البآرت الثآني آهئ آهئ الجيريا
مشكوره عالروايه
واتمنى تتابعين و تكملينها
ولك شكري

نقلت للقسم الانسب

يوم الخميس < اليوم الموعود للشآليه <
بيت آبو فيصل ..
فجر : يالله بسرعه ترآنآ متأخرين والمفروض نكون آحنآ اول ناس موجودين
عبد العزيز : وانا شسوي معاكم يالبنات انتوا اللي تأخرونآ يالله هذا انا جهزت كل الاغراض ودخلتهم السيارة
زينب ام فيصل : الله يعافيك ياولدي بس اصبر اشوي يعني لازم اكشخ ماتبي امك تكون حلوة
عبدالعزيز : اصلا يما انتي حلوة بدون هاللي تحطونه في وجهكم ودي اللي اخترع لكم هالفكره اكفخه يعني ماتبين حقيقة البنت وملامحها لازم بالميك آب !!
دعآء : احسسسسسسسسسن > شدت على حرف السين
روآن : ايه وبعدين انت شكلك منقهر عشان ماتحط اذا تبي تعال عندي وانا اسويك احلآ من شكلك ذآ > وتأشر عليه من فوق لتحت
نورة : مآلت عليكم سكتوا ابي احط لي كحل فرنسي مني بعارفة من فوضتكم > مآسكة الكحل في يدهآ اليمين
فجر : هههه آصلا ماحد يعرف يحط الا انا
سمية : فجور عمريآ آنتي آنا احبش واموت فيك بس ابيك تحطينه لي يالله
فجر بصوت مقارب للهمس : وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقة
دعآء : هههههههههه مسكينة سموي
سميه : فجر قولي اللي تبينه عادي انا راضيه بس حطي لي تكفين
آيمآن : والله انكم تضحكون وبعدين آنتوا بنات مو متزوجين عشان كل هالكشخة ليكون هناك خطيبكم وآنا مادري
نورة رآفعة حواجبهآ: يمآ عآد خلينا نكشخ
وكملو سوالفهم والضحك والهواش اللي بينهم آمآ الحين نروح نشوف سوالف بيت هآجر آم علي
..
هآجر : جمانه رغد وينكم
جمآنه : هلا يما انا كنت اتجهز عشان نروح
رغد : يمآ بغيتي شي انا كنت اكلم سارة وتقول هذي هي بالطريق
هاجر : لا بس بقيت اسأل عن اختكم سارة
جمآنه : آهآ آنزين يمآ احنا بنام هنآك ؟
هاجر : ايه يآبنتي مآقالت لك سمية
هاجر : الا قالت بس بغيت اتآكد
رغد : أي يما تعرفين سميه دايما تمزح مآتتصدق
جمآنه : هههههه سكتي ورحي لبسي ملابس عدله شاللبس ذآ
رغد تطالع اختها بنظرات الحقد : انت مالك دخل وبعدين انا مالبست لحد الحين
جمآنه : انطمي بس ياوجه الفقر
رغد : انا وجه الفقر اوريك
وجات رغد بتخرب شعر جمانه اللي تعبت عليه يعني مسويه فيه بآف وحركات وكذآ شدته وركضت فوق لغرفتها وقفلته آمآ جمانه انقهرت من هالتصرف
جمآنه : انا اوريك وين بتروحين يعني ورآك ورآك
رغد آنسدحت على الكنب من شدة الضحك: هههههههههههههههههههههههههآي ههههههههههه اهم شي خربت شعرك ههههههه تصدقين والله كسرتي خاطري
جمآنه اتنرفزت ورآحت رغد دخلت غرفتها
بعد 10 دقايق ارتاحت رغد قالت اكيد راحت تعدل شعرها بفتح الباب خلاص
وتفتح الباب والمفاجئة ان جمانه جايبة جيك مآي ورمته كله رغد
رغد انقهرت وتبي تقهر جمانه : ترا عادي انا قلت بتروش وهذا الحين تروشت على اقل من دقيقة
وبآستهآ على خدهآ وجمآنه اتنرفزت وجآت سارة يؤيؤ شفيكم انتوا كذآ
وشرحوا لها اللي صآر
سارة :هههههههههههآ ووا واال ههههههههههه وااا والله انكم تهبلون
وقرصتهم على خدودهم وكملوآ سوالفهم مع بعض آمآ الحين نروح لبطلتي فآطمة بنت عبد المحسن اللي متوفي ..
…….
انفتح باب غرفتها وهي خايفة انه زوج امها وقلبها يدق يدق بسرعه وراحت عند الزاويه وضمت رجلها وحطت كتوفها عليها وتترقب منو اللي دآخل عليها
حست ان الدنيا اسودت عليها
فآطمه : شتبي مني انت وخر وخخخخر وخخر مآتسمع > وشهقآتهآ كل مآلها تزيد وحست آن احد لمس يدهآ
فآطمه : وخر عني آنآ مآحبك وخخخر بسرعه
منى ام فاطمه : شفيك يابنتي
فآطمه آرتاحت انها امها : هاه يمآ مافيني شي بس هذا شكله كابوس
آما منى قرأت عليها المعوذات وبعض الادعيه وماتدري عن اللي يصير بالبيت وعن زوجها اللي يعذب بنتها اما فاطمه راحت لعند حضن بنتها اللي تبكي بشدة
فآطمه : يمآ تكفين آحميني من زوجك مآحبه آكككره اككره يمآ
وضلت تبكي وشهقاتها كلما لها تزيد مع نفسها مو قادرة تتكلم
منى ام فاطمة : فاطمة ترى زوجي يحبك وانا كل يوم اشوفه يتطمن عليك وانتي نايمة ويسأل عنك اذا كان طآلع >> الام ماتدري عن شي طبعا دايما برا البيت وماتحس بزوجها عآمي عينها مآتحس
فآطمة بصرآخ : يمآ اصلا انتي ماتدرين عنه ولآتحسين فيني اذا ماتبيني خليني اعيش مع اعمامي وربي تعبت من هذي العيشة الله ياخذني وافتك
منى : الله لايقوله بسم الله عليك يابنتي الله يبعد الشر عنك وبعدين اعمامك لو هم يحبونك كان جاوا وسألوا عنك بس شايفين نفسهم على مادري شنو
فآطمة : يما حرام عليك من يوم مامات ابوي وانا مازرت اعمامي ابي ازورهم وربي اشتقت لهم وبعدين تراني احبهم ومارضى عليهم
منى : وانا جآيه عشان اخبرك ان بنروح الشاليه حق عمك أبو فيصل
وبننآم هنآك 4 آيام موافقه ولا ؟ تراني انا اقنعت حبيبي راضي وبالموت رضى يعني لاترفضين
فآطمة مسحت دموعهآ وماصدقت اللي قالته امها يعني بتطلع من السجن اللي عايشة فيه ومابتشوف زوج آمها اللي دايما يعذبها ويشوه سمعتها بين الناس بتطلع من البيت اللي موحاسه بطعم السعاده فيه وينك يآبوي عشان تشوف فرحتي والله اني مشتاقه لك ويــنك
منى قطعت تفكيرهآ : هآ يآبنتي مآقلتي لي ؟
فآطمه بفرحة: آيييييييه يما والله أني مشتاقه لهم ثآنكس مآمي والله انك اسعدتي قلبي وآنا من زمان ماحسيت بطعم السعاده مثل هذا اليوم
منى : يالله تجهزي بعد ربع ساعه بالضبظ رايحين ولا تتأخرين ثآنيه وحده لان حبيبي مآيرضى > قالتها بدلع هه
فآطمه بحمآس : ان شاء الله يآ اغلى واحلا ام في الدنيا
منى ابتمست وطلعت
آما فآطمة لبست بنطلون آسترتش مع بلوزة بيضآ اخرتها لونهآ آخضر وفيها 3 فيونكات على الصدر مع سلسال طويل شكله مرة جميل وسيحت شعرها على كتفها اليمين بصورة جميلا وحطت لها كحل فرنسي مع اضاءة خفيفة في عينها باللون البني وكحل اسود مع روج وردي مآئل للون الاحمر وحطت منآكير لون آسود ينآسب بشرتها البيضآء ولبست جزمة لونها آسود كعب مخملي وكآن شكلها مرة خققققققة وقالت في نفسها انا من زمان مآكشخت طلعت خقة ووين انا اتكشخ وزوج امي الله ياخذه دوم وراي وشافت الساعه يؤ مآبآقي الا خمس دقايق خل اخلص شغلي بسرعه
لآتعصب امي وتهون ورآحت تطلع لها شنطة عشان تحط فيها ملابس وكملت شغلها وآخيرا خلصت قبل الخمس الدقايق ولبست عباتها ونزلت تحت
منى : ما شاء الله يابنتي بسرعه خلصتي
فاطمه : ايه يايما عشان ماتكنسلين الطلعه
منى : هه يآحليلك يابنتي جعلني آشوفك عروسة قولي آمين
ونزل راضى زوج منى من الدرج
رآضي بعصبية : جهزتوا ولا امشي واخليكم
منى : لاخلصنا
راضي يطالع فاطمة بنظرات حقد ووده يعاقبها على اقل تصرف
رآضي : الناس يردون السلام ياللي مو متربية
فآطمه في نفسها انت ماسلمت عشان اسلم بس بسلم عشان ماتكنسل الطلعة مالي خلق المشاكل : آسسفة بس شكلي مآسمعت وعليكم السلام
رآضي بحقد ورافع حواجبه وقال بغرور وبنفس شينه : زين رديتي يالله آركبوا السيارة مآلي خلقكم
وكان يسرع في الطريق
منى : حبيبي لآتسرع في الطريق
رآضي بنفس شينه : زينن لاتحنين

في الشاليه ..
فاطمه على طول راحت لعند عمها ابو فيصل
عبداللهابوفيصل : وينك يابنت اخوي الغالي عبد المحسن ليش هالغيبة الطويله
وفاطمة راحت لعند حضن عمها شافت فيه وجه ابوها وريحته اللي مانسته ولا لحظة بحياتها
فاطمة بصوت باكي : وانا اشتقت لكم حدي وانتوا ليش ماتزورنا انا زوج امي مايرضى اطلع اما انتوا شنو عذركم ؟؟
ابوفيصل مستغرب : يابنتي انا كل اسبوع اجي لعندك وتقول لي الخدامه آنك يآ تآخذي شور آو نآيمة آو متضايقة آو ماتبين تشوفين آحد و اخر مرة قلتي لي مآتبين تشوفينا وكرهتينا ولاتبينا طآرينآ خير شر
فآطمة استغربت من الكلام آكيد هذا زوج امي الله ياخذه مادري شنو شايفه فيه امي : عمم عممي انت متآكد من هالكلام بس آنا ماقلت كذآ !!!!!
ابو فيصل : خلاص لاتاخذين بخاطرك كآالحين جيتي عندنا وان شاء الله بتضلين اربعه ايام معانا وبتزهقين مني بععد
فآطمة : آفآ يآعمي مو فاطمة اللي تقول هالكلام
ابو فيصل : ونعم التربية صدق انك تنحطين على الجرح يبرآ
فاطمة آبتسمت وغمزت له : طالعة عليك يآعمي
ورآحت سلمت على الحريم اللي جآالسين في مجلس النساء وكلهم مشتآقين لهآ والصرآخ قآيم بين البنآت ونبدآ بسمية : وحشتينآ يآ دوبه كل هذآ تبين تشوفين غلآتك عندنآ وربي انتي غالية بس لاتطولين الغيبات
فاطمة : تسلمين حبي بس وربي جد جد مشتاقة لك ولسوالفك آحبش ي دوبه
فجر قآمت وحضنتهآ : وحششششتييييييييييييييييييييييييييييييني
فآطمة عيونهآ دمعت : فجوووووووووووووووووووور
فجر : ي قلب فجر آنتين ليش مآتدقين ولآ تسآلين
فآطمة : شسوي بعد ظروف ومآقدر
دعآء ونورة وروآن ينتظرون تخلص الاستآذه فجر من حضن فاطمة
دعآء بزعل : نحن هنا بس مو كآنه آستازه فجر طولت عند فاطمة واحنا مالنا دور ولا مو ماليه عينك ؟
فآطمة : فديت دعآوي الخقق انا وقسسم اني احبها وهذي بوسه مني لك
روآن : يعني تبوسين دعآوي وتحضنين فجير وتتغزلين بسموي وانا ولا كآني هنيآ آووف >> وجلست على الكنبه معصبة
فآطمه : ههههههه فديت الدلوعه آني وربي احبكم كلكم وخصوصآ آنتي ومقآلبك ههههههه
نورة : وآنا ي بنت مآلي كلمة حلوة لابوسة ولاحضن
فآطمه : ههههه نورة يآ بعد قلبي انتي آحبك آحبك آحبك وبعد مرة آحبك
سآرة بعصبية : ي سسلآااااااااااااااام اشوف كأن الانسة فآطمة نسيتي
فآطمة : تصدقين توني بقول وين سآرونه اللي قلبي حبها كآخت ومانساها دقيقة وحده تعالي آضمك
البنآت : هههههههههههههههه
فآطمة : وين رغد وجمون ماشفتهم
رغد : ننتظر متى تقولين وينهم يالله انا ابي بوسه بسررعه والحين
فآطمة : يآ عممري آنتي وربي صآيرة خقق لو عندي اخو كان خطبتك له
رغد آستحت ومآتكلمت
فآطمه : يآنآااس فديت آنآ اللي يستحون
البنآت كلهم مآعدآ رغد : ههههههههههههه
جمآنه : بمآ اني آخر وحده تسلمي عليها يعني لازم اتدلع وشسمآ يعني
فآطمه قآطعتهآ : وشنو هي آوامرك يا ست جمانه
جمآنه حطت صبعهآ السبآبه على فمهآ يعني كآنهآ حايرة شنو تقول : آمممم ابي طبعآ بوستين وحده علي اليمين والثانيه على اليسار وامممممم أيييه حظن طوووووووووووويل وشسمآ بعد أبــ
فآطمة قآطعتها بحظنها لهآ وبآستها 3 مرآت بدل الثنتين : عممري اللي يتدلعون على فاطمه
جمآنة : مشكورة ي بعد كلي
والبنآت قاموا يصارخوا ويطبلون ويغنوآ بمناسبة وحشتهم لفاطمة

نروح نشوف شنو قصة رآضي زوج منى آم فآطمة
هذا راضي واحد حقير ووآطي ومايستاهل احد يحبه دوم يدخل على فاطمة اذا كانت منى طلعت برا البيت يدخل عليها في خلوتها ودوم يغتصبها تسوي اشياء هي ماتحبها ولاتبيها لان دينها مآيسمح لها كآن يعذبها سنتين وفي يوم من الايام فاطمة قفلت الباب عليها عشان مايدخل وهو كان ذكي طبعا عنده نسخ مفاتيح للبيت كله وفاطمه كانت نايمة فتح عليها الباب وهي مو حاسه فجاءة قرب منها وهي حست بشي غريب يدور حوالينها تشم ريحة عطره المعتاده قامت وتشوفه قدآمه رآضي قآمت مفزوعه خايفة تدعي ربها تبكي وتبكي وشهقاتها تتعالى تقول له : اا……اننتتتتتتت شتبي مني كككا .. كافي اممممي لآلآلآعب عليها وخر عنني بسسسرعه
وخررر
رآضي : مآكون راضي ولد عيسى اذا مآخذت اللي ابيه منك
فاطمة : انت تتتبي تشوه سم سم سم سمعتي وخر عني آنت مآتسسمع
رآضي : آنا اسمع والحين بتقربين مني ولا شلون
فآطمة عطته كف وهي مو حاسه : يالححححححقير
رآضي يتحسس خده : انا تعطيني كف بس صببري يآفطيم يآبنت عبيد آنا آوريك
فاطمة : لاتغلظ على اببوي لو سمحت
وفجآءة آنفتح بآب الغرفة
منى : شتسوي آنت هنآ
رآضي آرتبك : هآه بس كنت آتطمن على بنتك شفتها تصرخ قالت انه كابوس
فاطمة في نفسها صج انك حقير وواطي وماعندك خوات عشان تغار عليهم الله ينتقم منك ان شاء الله .. وتتعالى شهقاتها وتبكي بس امها ماتحس فيها
منى : مشكور حبيبي والله كبرت بعيني آحبك لآخر يوم بحياتي
آنتى البآرت ووآن شاء الله عجبكم <3

البآرت الثآلث
في الصبآح الساعه 8:00 بالشاليه كآنوا كلهم مجتمعين عند البحر اللي منهم يتسبح واللي منهم يتمشى مع زوجته او آخته واللي منهم جالس عند المظلة يعني متوزعين
نروح نشوف كل واحد وايش يسوي
كآن عبد العزيز ومحمد رآكبين اليخت ودعآء ودهآ تركب
دعآء بصرآخ وتتحلطم : عزيز عزوز شنو هذا صار له ساعة مآخذ اليخت وقاعد يلف بالبحر آن مآخليتك تشم ريحة اليخت ماكون اختك دعاء آصبر علي خل اركب
منى آم فآطمه جآلسه تسوي حنآ للصغآر عشان تحطه في رآسهم هه :شتركبين يالبازع آنتي لو الحين واحد شافك وذا رحتي معاه وحنا ماندري شبتسوين بعدين تعالي آحط لك حنا احسن لك
دعآء : مآبي مآحب ريحته
منى: شتقولين مآسمع
دعآء : آقولك مآحب ريحته تصك الرآس
منى : هآه بوفآس ؟!
وجآت روآن عند دعآء
دعآء بهمس : آهوووه تقول مآتسمع هآه آقول روآن مآقلت لك عن السالفة اللي صارت آمس
منى : هآه شنو مغربة انتي قولي تكلمي
دعآء بصرآخ : شفتوآ وتقول مآتسمع وتقول
دعآء شآفت عبد العزيز قرب منهآ عند البحر
عبد العزيز بهمس يقول لمحمد : آووه هذي شآفتنآ شيفكنا منها الحين
دعآء معصبة :يالله نزولوا شناطرين انتوا خلصوني
عبد العزيز : يالله خل ندزه يالله يالله
محمد مفهي : هآه
عبد العزيز: آقول خل ندزه عشان تركب
دعآء آستآنت وتجهزت آمآ عبد العزيز غمز لمحمد وفهم وآنحآشوا عنها
دعآء معصبة وبصرآخ : هيه آنتوآ شتسوي تعآلوا تعال تت آوووووف مهي حآلة ذي
ورآحت ترآكض ورآه في البحر بعد مآيأست انها مابتركب رآحت عند المضلة وهي معصبة وتمشي بدفآشه ومالها خلق آحد
فيصل طآلعهآ وقآم يضحك : هههههههههههههههههه ههههههههآي
دعآء معصبة وودها تعطيه كف :لاتضحك
فيصل : هي آنتي شوفي شكلك هههههههههههههههههه
دعآء طنشته : آووووووووه
ومشت دعآء وهي معصبة ومآلهآ خلق آحد
نروح نشوف اللي عند المظله شيسون ..
جآت فجر وجلست بالمظلة
فيصل : صباح الخير اختي حبيتي
فجر: هلا فيصل حبيبي هآي آيمآن شخبآرك
آيمآن : هاي تمام
فجر شآفت آختها دعآء تمشي ومعصبة ومالها خلق احد : دعوي شفيش ؟؟
دعآء طنشتهآ ومآعطتهآ وجه
فجر : هذا جزآني أسآل عنك يالبطة
وجآ العم عبدالله ابو فيصل وجلس
فيصل :صباح الخير يبآ
آبو فيصل : صبآح الورد
آما سارة وفهد يتمشون على البحر وجآت لهم هآجر
هآجر : هاه وينكم اليوم ما شفناكم على الفطور ؟!
فهد : عمتي سارة ماتبي تقول تتنسى آما انا آكلت كورن فليكس
هاجر :مو على كيفها اهي بس تأشر على الاكل اللي تبيه وانا اجيبه لها بس قولي وتدللي
سآرة : يمآ والله مابي
هآجر : مايصير تراه موعلى شانك عشان اللي ببطنك حفيدي
سآره : ههههههه
ومشت معاها ورآحت عند عشان تاكل مع امها
فهد بصراخ : هاه عمتي ناس وناس
هآجر بضحكة : جب يلا بس
وجابت الاكل عند الطاولة وتأكلها هاجر
سارة : بس يما والله شبعت
هاجر : لا بتاكلين ابي حفيدي يطلع دبدوب
سارة : ايه يما بس مو كذا
وجآت رغد وتلعب في شعرها وتغني وجلست عندهم وجآت بعدها فاطمة متضايقة وتفكر شلون بتواجه زوج امها
رغد : هلا فطومة صبحك الله بالخير .. شف شف هذي ضايق خلقها يآحلو المصريين بس دآيما مفرفشين حبيبتي طقي كل شي ورآ ظهرك شوفيني آنا شعآري بالدنيا اضحك للدنيا تضحك لك ابتسمي خل نشوف اسنانك يآخي
هاجر : ايه والله وصادقة بنتي خليك من هالهم وجلسي معانا
فاطمة : ان شاء الله عمتي > وهي تأشر لفجر
فاطمه : فجور ابي اكملك فاضية ولا اشوف وحده غيرك
فجر : هههه لآ شدعوة
رغد : يصلح آجي معآكم ولآ حق كبآر
فآطمه :هه الله يقطع شرك تعآلي ولآتكثرين هذرة
فجر ودها تعطي رغد كف : آووف قالت لي انا موب انتي اللقافه تذبح اوف
رغد تبي تقهرها : هههههههههآي روحي مناك ههههه
فجر كشت على رغد ورآحوآ دآخل الشاليه وفجآءة فآطمه تبكي لآ شعوريآ
رغد مسحت دموعها : فاطمه خلآص لاتبكين آنا مارضى
فجر : خلآص فطم الدنيا ماتستاهل
فاطمة هدأت : انا بقول لكم عن كل شي بس ابي وعد منكم مآتخبرون ولآ حد
فجر : وعد مابخبر احد
رغد : قولي فطوم خوفتيني عليك

روايه حبيتك من اول نظرهـ 2024

روايـه حبيتك مـن اول نظرهـ
هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم
اول شي بعرفكم ع الشخصيات
ابو مراد: رجال طيب وحنون ع عياله عنده مراد ودانه
ويموت في ام مراد عمره 60 عنده شركه ويشتغل فيها
ام مراد: حنونه حييل عمرها 55
مراد: طيب حنوون ع اخته ويموت فيها وكل طلباتها اوامر عمره 25 هو دكتور شكله حلوو عنده غمازات لون عيونه خضر وشعره اسود وكثير واصل عند رقبته
دانه عمرها 19 تجنن شعرها طويل ولونه اسود جسمها زي عارضه ازياء عيونها مثل عيون اخوها خضر
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم مع الاحداث
كانو يسولفو ابو مراد وام مراد ودانه في حضن ابوها وتقول له انا طفشانه اليووم ودي اطلع عند صديقتي ابو مراد:الحين اذا نزل مراد وهو رايح يوصلك عن صديقتك
دانه:ليه وين رايح؟
ابو مراد:بيروح عند صديقه
دانه طيب انا بروح اتجهز وراحت غرفتها تلبس
نزل مراد:وراح عند ابوه وامه سلم عليهم وجلس معهم ام مراد:مراد مابتروح عند صديقك
مراد: اي بروح بس هو بيجي الحين وبروح معاه
ابو مراد:دانه تبي تروح عند صديقتها وصلها في طريقكم
مراد:تامر امر بس وين هي الحين
دانه:وهي نازله انا هنا
مراد:يلا امشي عمار برا
دانه:مو انت بتوصلني
مراد:لا بروح مع عمار وباخذك معي
وركبو السياره
مراد: سلام عليكم
عمار: وعليكم السلام
مراد:عمار الله يخليك مر على بيت صديقت دانه
عمار: اوك بس وين البيت
مراد: بيت صديقتها اظن انه قريب من بيتكم وراح عمار عند بيتهم
مراد:دانه وين البيت
دانه:بصوت واطي شوفه هذا البيت
عمار:اول ماسمع صوتها انجن عليه
عمار:هذا بيتنا لا يكون انتي صديقت ليان دانه:نزلت بدون ماترد عليه
مراد:اي اكيد صديقتها
يلا نروح عند الشباب تأخرنا
عمار:قال والله مانروح الا بعد ما تشرب القهوه عندي
ونزل من السباره ونزل معاه مراد
وراحو البيت دانه:راحت عند ليان وصارو يسولفون وجاء عمار:وشاف اخته مع دانه يسولو ويضخكو
عمار:لياااان تعالي
ليان راحت عنده وش جابك مو توك طلعت عمار:روحي سوي قهوه عندي مراد اخو دانه
ليان:الله وش جاب اخو دانه عندنا
عمار:مراد صديقي مثل ما دانه صديقتك
ليان:اها طيب بروح اسوي القوه
وراحت ليان المطبخ ونسيت دانه:جالسه دانه:طفشت وراحت تدور ع ليان
انتهى الجزء الاول
ان شاء الله يعجبكم وابي تردون علي اكملها ولا لا

Sent from my GT-I9300 using مدونة عبير mobile app

يعطيك العافيه
نقلت للقسم الانسب حتى تكتمل
كمليهااااا
بدايه موفقه ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

يعطيك العافيه
نقلت للقسم الانسب حتى تكتمل

الله يعافيك يارب

Sent from my GT-I9300 using مدونة عبير mobile app

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~{ بقآ شتآآت يآآ }~

كمليهااااا
بدايه موفقه ان شاء الله

شكرا على مرورك
وان شاء الله اكملها

Sent from my GT-I9300 using مدونة عبير mobile app

الــــــجـــزء الــــثـــاني
دانه:وهي رايحه المطبخ عند ليان جاء عمار رايح المطبخ وهو يمشي بخطوات سريعه دق في دانه بقوه ودانه من قوه الضربه طاحت وعمار وقف منصدم من اللي طايحه على الارض ويشوف وجهها وشعرها اللي ع الارض ويشوف براءه وجهها ودانه:تبي تقوم مو قادره من الضربه دانه:ماقدرت تتحمل نظراته وقالت لو سمحت تروح
عمار:وهو توه يصجى من خياله بسرعه لف وجهه عنها وقال والله ماشفتك اسف وبسرعه طلع
دانه وهي تقوم راحت عند ليان
دانه:لياااااان ليه تروحين وتخليني ليان وهي توها تذكر انها نسيت دانه ليان:اسفه دانه والله نسيتك بس وش فيك مو على بعضك وجهك احمر دانه:وهي تذكر اللي صار مافي ولا شي ويلا بروح البيت ليان:لا خليك شوي
دانه:مقدر امي قالت لا تتأخرين
ليان:طيب براحتك
اعرفكم على عمار: عمره 25 وهو دكتور وصديق مراد عمار ابوه وامه ماتو من سنه سوو حادث وماتو ومابقي الا هو وليان اخته يموت فيها وهو يحبها كأنه ابوها عمار طويل جسمه حلو شعره لونه بني
ليان:عمرها 19وشكلها تجنن واحلى من دانه
شعرها طويل ولونه بني وعندها غمازات
ولون عيونها ازرق
اليوم الثاني
مراد:وهو نازل من الدرج يكلم عمار
عمار: تعال عندي وسولف والله طفشان
مراد طيب حتى انا مره طفشان والحين بجي عندك
عمار:اوك انا استناك
مراد:باي
عمار: باي
مراد:وصل عند بيت عمار ونزل من السياره ودق الباب واللي فتح الباب الخدامه
مراد:وين عمار
الخدامه:بابا عمار ينتظرك جوا
مراد:طيب دخل وشاف وحده في الحديقه جالسه عند الورود وقعد يناظر فيها
ليان:حست بأحد واقف وراها وتحسبه عمار
ليان:عمار تعال اجلس عندي طفشانه وتلف عليه وتشوفه
مراد شاف لون عيونها انجن عليها وع شكلها وصار يناظر فيها
ليان:بسررعه تدخل البيت
مراد:وهو مسرح فيها وفي جمالها
جاء عمار:مراد مراااااااد وش فيك ماترد علي
مراد وهو توه ينتبه للي وراه واقف مراد ها وش فيك تصرخ
عمار:سلامتك مافيني شي بس لي ساعه وانا انادي فيك وانت ماترد
مراد:والله ماسمعتك وش تبي
عمار:يلا ادخل البيت نسولف
مراد:طيب يلا
ليان:راحت غرفتها وهي فرحانه وهي تتذكر شكل مراد عيونه جسمه كل شي فيه عجبها شكله
مراد:الله يا ليان تجننين الواحد

Sent from my GT-I9300 using مدونة عبير mobile app

بدايه رائعه وجميله
كملي حبيبتي موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوره

بدايه رائعه وجميله
كملي حبيبتي موفقه

تسلمي ع مرورك الاروع

Sent from my GT-I9300 using مدونة عبير mobile app

الــــجـــزء الـــثـــالــث
يوم جديد على ابطال روايتنا
مراد:نايم والجوال يدق عليه
مراد:اخذ الجوال ورد
مراد:الو
عمار:مررااااد بسرررعه تعال المستشفى في رجال بيموت
مراد:طيب طيب الحين جاي وسكر
وقام بسرعه لبس وطلع
مراد وصل المستشفى وراح عند عمار
مراد:عمار وينه الرجال
عمار:تعال على قسم العمليات لازم تسوي له عمليه وكل الدكاتره اللي هنا يقولو مانقدر نسويها وان شاء الله انت تقدر
مراد:طيب بروح احاول
خرج مراد وراح على قسم العمليات
…مسك مراد من رقبته اسمعني زين ابوي لو يموت ماراح تعيش انت راح تموت معه فاهم
مراد لو سمحت فكني وانا راح اسوي كل اللي اقدر عليه والموت مو بيدي بيد رب العالمين
الرجال سمعت عنك انك دكتور شاطر وراح تنقض ابوي ولا راح تموت معه
مراد: طيب بروح اشوفه
ودخل غرفه العمليات وشاف كل شي جاهز وشاف الرجال وقال خلاص بسوي العمليه
ماهر:وهو على اعصابه يمشي ويجلس عمار:هد نفسك ان شاء الله يقوم بسلامه
ماهر:هذا ابوي ماراح اخليه يموت لو وش ماصار واذا مات الدكتور ذا راح يموت معه
عمار:لو سمحت انت في مستشفى وابوك اذا مات هذا يكون يومه والدكتور مراد ماله ذنب هو سوا اللي يقدر عليه
وبعدين ليه من اللي رماه با المسدس
ماهر:وانت وش دخلك مالك شغل في ذا الموضوع
مراد:توه خرج من غرفه العمليات

Sent from my GT-I9300 using مدونة عبير mobile app

تخلينا ?? نخمم

Envoyé de mon iPad à l’aide de مدونة عبير

أوراق الياسمين، رواية قيد التأليف بقلمي، الجزء الأول. 2024

أوراق الياسمين..

1. موعد مع الأنوثة..

وعاد الشتاء من جديد, وأنا لا زلت كما أنا, أنا هي المرأة المتفهمة البالغة الراشدة, التي يجب عليها أن لا تخطئ وأن تقوم بحساب الأحرف التي لطالما عليها أن تنثر عبيرها مع الذكور. أنا فقط من يجب عليها أن تتجنب الحيل القانونية التي من شأنها أن تفك عني قيد الحياة, تلك الحيل التي تستخدمها كل أنثى في بيتها وكل بنت في عبير أنوثتها إلا أنا, فتلك كبيرة ثامنة أضيفت إلى السبع الكبائر إذا ما وقعت بخطأ في يوم ما.

أنا فقط من دون سواي يجب أن تكون حاضرة جاهزة للجميع, حالي حال سيارة الإسعاف أو سيارات إطفاء الحرائق, وأنا هي بيبرونة الحليب التي يعشقها الأطفال ويقومون بتناولها قبل النوم.

أحببت ذات مرة أن أقوم بفك الخناق عن أنوثتي, فذلك حق كل أنثى ترى نفسها زهرة من زهور الحياة, ولربما قمت بتقليد بعض مثيلاتي بأن أضرب بعرض الحائط كل ما يمنعني أن أكون امرأة عصرية متحررة أنيقة, في هذا اليوم, لم يكن وقت العصر بالنسبة لي ممتلئ بالعمل وبضغط العمل كما هو حال سائر الأيام, كانت فرصتي الملائمة أن أتظاهر بأني خارجة إلى العمل في بادئ الأمر, وحتى لا أكون كاذبة أمام نفسي, قمت بالذهاب إلى عملي في حقيقة الأمر, ولكني لم أبق طويلا, حتى هو كان اليوم هو يوم العطلة بالنسبة له, عند الساعة السابعة والنصف خرجنا أنا وهو لتناول العشاء في أحد الفنادق الكبيرة, كنت قد أخذت معي من البيت ثيابا تليق في ذلك الموعد, في تلك اللحظة, انتابني شعور غريب, ذلك الشعور الذي امتزجت وتعانقت أضلاعه ما بين الخوف الغريب وما بين الشعور بأني قادرة على أن أكون كمثيلاتي وأن أقوم بالرقص السريع على مسرح الحياة وعلى إيقاعاتها العصرية. هو ذلك الشاب الوسيم, صاحب البشرة السمراء, كانت سمرة بشرته أنيقة, قام بمفاجأتي بإحضار باقة ورد امتلأت أوراقها بالياسمين الأبيض, لم تكن باقة الورد هي كل شيء, كان قد أحضر لي هاتفا محمولا ذكيا, وكأنه أدرك بأني سأشتري هاتف بالقريب العاجل. قمنا بالترحيب بما يناسب تلك الأجواء, وبعد أن قام بطلب العشاء, استأذنت بالذهاب للحظات, حتى أقوم بتبديل ثيابي, وعدت, بعد أن قمت بإرتداء تنورة الجلد السوداء بصحبة البلوزة السوداء التي كانت من الجلد أيضا, وكأنه رأى امرأة أخرى غير التي كانت معه منذ لحظات, أحسست بحبه المشتعل, فقمت بمبادلته بعض ذلك الحب, فأنا لا زلت تحت تأثير ذلك الشعور, الذي ينبض بالخوف, لأنها هي المرة الثالثة التي أقوم فيها بالتمرد على كل عرف وبقطع أطواقا كانت تخنقني في الكثير من الأزمنة والأوقات الذهبية..

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مدونة عبير

رواية لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,/رومنسية جريئه/كامله 2024

ها انا اعود من جديد,,
لاترك لقلمي العنان بالكتابة,,
ها انا اعود من جديد بقصة جديده,,
بعنوان جديد,,
ها انا اكتب ثالث رواياتي من بعد مارويته لكم,,
اتمنى ان تتقبلو هذه الرواية الجديده,,
مزيجه من الخيال,,القسوة,,الالم,,الحسره,,والندم,,والرومنسية,,والحب,,والخيال فلا تستمر رواية بدون خيال,,
فان سرحنا بخيالنا كثيرا سيصبح مملا وغير منطقي,,
وان بقينا على الواقع والمنطق ستصبح القصه مملة,,
انا احاول الوزن بين الاثنين واتمنى منكم ان تتقبلو كتباتي ,,
ودمتم,,

لا أحلل ولا أستبيح من ينقل روايتي دون ذكر اسمي

البارت الاول

في يوم جديد يمر على ابطالنا

بقصر جديد

بصوت مرتفع:ياااابنتتتت وييييننننك؟!
:نعم نعم خير وش تتبي مني دحين
بعصبية:لما اناديك ماتعلين صوتك وتجيني بسرعة البرق سامعه؟!
هيا بقوة :لا مو فاهمه وش عندك
مسك زنها بقوة وهمس:والله ماتشوفين خير لا تخليني اطقك وعيال اختك فيه ورماها وخرج من الغرفه بكبرها

وهي جلست تبكي على الكنبه وتنتدب حظها
وهي تتذكر ذاك اليوم الكئيب

خلوني اعرفكم عليها

رغد((بنت حبوووبة حيييل وقوية ومغرورة بنفس الوقت تحب نفسها وتهتم بمنظرها قدام الناس طول عمرها نظيفة ومؤدبه عمرها 22 وعشرين سنه عيونها لونها اخضر على تركواز واااسعه ورمووشها طوال وكثاف امها بريطانية وابوها سعودي شعرها طوييل لين تحت خصرها لونه اسود مثل سواد الليل وهي مررررة بيييضه وجسمها ريان متناسق مع بعضه صوتها مبحوح تخاف من أي شي وتحب امها وابوها وبارة فيهم وتكره الغلط هي صحيح فري وفلة بس بحدود وتكره حركات البنات اخر زمن وهي اذا حبت تحب من قلبها واذا كرهت كرههت منجد وهي مخلصه وقد الثقه وهذي هي رغد ))

قبل سته سنين
كانت عايشة ببيت ابوها وابوها رجل اعمال كبير والكل يعرف سمعته والكل يشهد فيه وان ينشد الظهر فيه وكان شوي ملتزم وما يبخل على بناته بولا شي حالته المادية جيده مافيها شي متزوج زوجته عن حب وشغله كله من عرق جبينه مايحب بعتمد على احد يحب بناته حيييللل ويحب اولاده بعد بس معاملته معهم تعكس ذلك

كان يوم مشمس وكانت رغ على ايام الاختباراتت للثانوي وكانت في الصرفه بالمدرسا جالسه مع صديقة عمرها دانه
رغد:اوووووف وش ذا الحر
دانه:ايه وربي انك صادقه قسم بموووت
رغد:الا دندون
دانه:سمي
رغد:بتجين تتغددين عندنا صح
انه:افا عليك
رغد ابتسمت وهي تنتظر اخوها يجي

دانه((صديقة رغد وبنت عمها مثل التوام يتشابهون بكل شي وبنت خالتها بنفس الوقت عيونها لونها ازرق فااتح ضيقه وحواجبها مرسومه ناعمه حيييل نفس شخصية رغد تقريبا تحب امها وابوها وتبرهم وهي بنتهم الوحيده عمرها 17 سنه ذكية في المذاكره ودافورة))

ثواني وجا اخو رغد
وكل بنات المدرسة متجمعين عند الباب
وحدا من البنات:شوفييه يالبييييه بس يخقق اموت انا
والثانية ترد عليها:اخخ بس ودي اكله هو وعيونه الزرقا ذي يجنن يجنن اه بس
دانه سمعتهم وصارت تضحك هي اصلا ماتغطي وجهها لاهي ولا رغ واتجهوا لعند اخو رغدد
في بنات انقهروا انو ماعطاهم وجه وقالو بيتصاحبو مع رغد
ركبو سيارته اللقزس رغد قدام ودانه ورى
وهوا يعدل المرايه:اجل بنت العم بتجي تتغدا اليوم عندنا؟
رغد:ايه عندك مانع ؟
:لا افا هذي الدانه
رغد:بس اسكت واللي يرحم اومك
دانه بخجل:اخبارك مشعل وشعلومك
مشعل:والله اني بخير انتي اخبارك وينك من زمان قطعتي علينا
دانه ابتسمت:والله اختبارات زي ماتدري وانا لازم اجيب نسبه لاني ناوية على طب
مشعل:ايه يلا شدي حيلك
وحرك السياره وطول مهم بالسياره ساكتين وولا احد تكلم بحرف لين وصلو

ونزلو من السياره ودخلو القصر

خلوني اعرفكم علة مشعل

مشعل((اخو رغد ويحبها حييييل وملعها اخر دلع عمره 22 وعشرين سنه يدرس هندسه معمارية وماشاء الله شاطر فيها هوا فرفوش ويمزح ويحب الضحك بس لاعصب مايعرف امه من ابوه وعنه توام اسمها مشاعل تشبهه حيييل الوان عيونهم مثل بعض بس مشعل هو الوحيد اللي شعره كستنائي ومشاعل حبووبه حيييل وتعشق بنت خالتها جوار ودايم معاها وتدرس تخصص رياضيات هي وبنت خالتها))

رغد ومشعل و دانه اتجهو للصالة حيث كل العائله موجوده
:السلام عليكم
الكل:عليكم السلام
فارس:ليه كذا تاخرتوا؟
مشعل:اسكت بالله انت وش جابك هنا ها؟
فارس ابتسم:كذا تقابل خطيب اختك؟
مشعل:حل عني واللي يرحم امك تراني تعبان
ام تركي:الغدا جاهز روحو له
فارس ناظر رغد وابتسم وهي رجعت له الابتسامه:كيفك رغد
رغد بخجل:الحمدلله بخير وانت
فارس:دام رغوده بخير انا بخير ها وش بتسوي في الويك اند هذا
رغ:والله ماعندي مخطط لاي شي
فارس:اممم طيب حبيت اعزمك لزواج بنت خالتي اذا تسمحين يعني
رغد:افا عليك فارس اكيد بحضر بس هوا متى؟
فارس:بكرا ياقلبي
رغد ابتسمت:خلاص وولا يهمك بجي بكرا لعندكم البيت واحرك مع امك وخواتك
فارس ابتسم وقام وتوجه لها وطبع بوسة على خها وهمس لها :يلا روحي تغدي دحين.
وراحت هي ودانه وهي خجلانه مننه
ثواني ووصلو جوار ومشاعل من الجامعه ومعاهم مشاري اخو جوار وخطيب مشاعل
وجلسو معاهم
مشاعل:ها كيف الدراسة اليوم دانه و رغد
رغد:الحمدلله بخير
دانه:والله انها تمام
جوا:اشوف فارس هنا؟
رغد:ايه جا يعزمني لزواج بنت خالته بكرا
مشاعل:وبتروحين؟
رغد:امم والله بكرا مااعندي شي وويك اند ويوم السبت ماعندي أي اختبار وشكلي بروح
مشاعل:ايه كويس روحي غيري جو عن المذاكره شوي
رغد ابتسمت:بس بشيل انه وانتي وجوار معايا مستحيل اروح بروحي
جوار:لا ايش اللي تشلينا معاك بلا غباء يا رغد روحي انتي ودانه تكفون وتوفون
مشعل:ليه يعني ماتروحيين انتي و جوار معاهم ؟
فارس بصوت عالي :احم احم
مشاعل اتغطت هي وجوار اللي كانو كاشفين اصلا
مشعل وهوا ياكل:ادخل يالمليق ادخل
فارس دخل وسلم وجلس على الكنبه وجنبه مشاري
مشاري:ليه ماتاكل معاهم؟
فارس:المفترض انا اسالك هذا السؤال مو انت
مشاري:لان مالي نفس انا جاي شويا اسلم على عمي وعمتي وبعها خارج عني شغل
فارس:خف علينا يالشغل انت
مشاري ابتسم:وش تحسب عاطل زيك
فارسكهي انت انا مو عاطل ترى في فرق بين العاطل وبين اللي يدرس فاهم ولا لا يا متعلم
رغد خلصت وقامت:الحمددلله
دانه:وين وين وين ماكليتي شي اصلا
مشعل رفع نظره:ايه وين رايحه ماكلتي
رغ:ووجع دانوه انتي عارفه اني فطرت بالمدرسة ماله داعي تقولين ماكليت شي يعني لازم تحرجيني
انه:ولو انتي حتى فطورك مافطرتي كويس انا بقول لفارس عنك ماتاكلين وولا شي
يتبع,,

فارس كان يهرج مع مشاري واول ماسمع اسمه فز وقال:نعم قلتي فارس؟
دانه:ايه شوف مرتك ماتالك ولا تفطر عدل شوف لك حل معااها
فارس بعتب:افا رغووودة ماتاكليين؟
مشعل:اسكت واللي يرحم اوممك….اقولك انتي ((ووجه نظره لرغد))كلي بس بلا دلع للاهفك من الشباك
رغد جلست وسوت روحها تاكل
مشاري بعد ماخلصت مشاعل اشر لها تجي وراه وهي غسلت وراحت وراه للمجلس

مشاري:ها اخبار الحلو بس
مشاعل:الحمدلله بخير وانت اخبارك
مشاري:دام حبيبتي بخير انا بخير الحمدلله
مشاعل:دوم يارب مو يوم
مشاري:وياك ياروحي
مشاعل:ايوا وكيف الشغل معاك يا بزنس مان انت
مشاري ابتسم:الحمدلله بخير كله تمام
مشاعل:انتبه تغلط بالحسابات تودينا ورى الشمس انت مع ابوك وابوي
مشاري ضحك على كلامها وقال:افا عليك انا عبقرينو عقبال عيالنا بس
مشاعل ابتسمت بخجل وقامت تبي تستاذن
مشاري:وين وين وين رايحه يختي
مشاعل:خلاص بقوم اريح وبعدين جوار لحالها
مشاري:وانا شعلي منها انتي عليك تجلسين معاي انا وبس ما عليك من جوار ولا غيرها
مشاعل رفعت حاجبها :ميييشو بططلل
مشاري:يالببييييه فيت اسم مييشو منك بس اخخ روحي روحي وانا اقر اقولك لا بس قبل شوفيلي ددرب لعمي وعمتي ابي اسلم عليهم واروح اصلا وراي شغل قد شعر راسي
مشاعل:بس برضو لا يلهيك عني ها ؟
مشاري ابتسم:افا عليك
وراحت تشوف له درب
وفتحت له الدرب اصلا كانت دانه ورغد بغرفة رغد وجوار فوق بغرفة مشاعل ومشعل وفارس كانو بالصالون مع ابو تركي وام تركي

دخل مشاري:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام

فوق بغرفة رغد
رغد:اممممم ايش رايك وش البس
دانه قامت وقعدت تفتش بالولاب وطلعت فستان اسفرانيق طويله اكمامه وطويل لين تحت وله ذيل طويل بعد وفيه لمعان وقالت:البسي ذا اشوف

وراحت رغد تلبسه ومابين هيا تلبسه قعدت انه تفتش باغراض رغد لين طلعت فستان ليلكي يجننن براق طويل ومن غير اكمام بس عليه قفازات تنلبس لين الكوع وهي تحب هذا الموديل ومن الظهر مفتوح على شكل سبعه

وحطته فوق السرير ورجعت تفتش بالدولاب تاني لين طلعت فستان قصير لنص الفخذ لونه ابيض علة موفي فااتح لامع كت وحركته عادية
مررة عجبها وحزرت انو مو من السعودية اصلا
وقايق وجت رغد وهي لابسه الفستان كان رووعه عليها وانيق ومع جمالها كانت تجنن
شوي ودق الباب
رغد بصوت عالي:مميييين؟
جوار من ورى الباب:انا جوار
دانه:ادخلي ياقلبي
ودخلت وانبهرت بشكل رغد وقفت الباب وراها وهمست وهي تغمز:وش الاناقه ذي يا بنت

رغد ابتسمت وناظرت نفسها بالممرايا الطويله ولوت بوزها وقالت:بس ماحسه ذاك الشي الجميل انا رايحه زواج وزواج اهل زوجي يعني لازم البس شي روووعه وابهرهم فيه بعد
جوار شافت الفستان الليلكي وما عجبها لا هو ولا الموفي وراحت للدولاب وهي تقول:انا متاكه اني شفته هنا وصدقيني بيطلع روعه عليك وجلست تحوس يمكن حوالي ربع ساعه وبعدها طلعته وقالت بصوت مفرح وعالي:لقيته
رغد:يماما اول مرة اشوفه ذا
انه:ايوا من البطره تشترين اشياء ماتلبسيها
رغد:وام عندنا ليه اقول لا
ومسكت الفستان وقالت بقيسه وبجي
الفستان كان قصير لين نص الفخذ وماااسك حييييل من الصدر وتوب وبراق ومفتوح الظهر كله ويوم راحت ورجعت كان جناااانن عليها وقررت تلبسه واليوم بعد العصر بيروحوا بيت دانه يختاروا لها لبس هي بعد واذا مالقو نزلو السوق
وراحوا دانه و جوار لبيوتهم وفارس كمان راح هو ومشاري من اول ومابقي بالبيت الا اهله ونزلت رغد تحت عند ابوها وامها وسلمت عليهم ومابين هما بسوالفهم وضحكهم جت الشغاله وهي تهمس :مستر تركي ايجي
ابو تركي ابتسم وقال:دخلوه خلوه وطالع مشعل اللي طلع غرفته وهوا يطحلطم علشان مرت اخوه جايه

تحت بالصالون

عبير بابتسامه:والله بخير ياخالتي الحمدلله نشكره
تركي ابتسم:الا كيفك رغييد
رغد:ووجع اسمي رغ مو رغيد ايش ذا بالله
تركي:الظاهر زوجك لسا ماعلمك الاصول كذا تستقبلي اخوك اللي توه راجع من السفرر هاظ
ابو تركي:الا ليه ماقلت لنا انك راجع؟
تركي:والله ماحبيت ازعجكم وعبير قالت نفاجئهم احسن
ابو تركي:والله وطلعت بنت اخوي تعرف للمفاجات
عبير بابتسامه:افا عليك ياعمي ولسا ماشفتو حاجهرغد:الا اقووول
مشاعل فهتمهت وقالت:ايوووا صححح
وقالو مع بعض:مافي شي بالطريييقق؟
عبير وجهها حمر ونزلت راسها والبنات ضحكو عليها
تركي:ووجع البنت اللي اكبر منكم استحت انتم وش وبعين بالنسبه للموضوع ذا ايه فيه وان شاء الله توام بعد
ام تركي بفرحه:تقوله صادق يمه؟
تركي:وهذا ينمزح فيه يمه
وحضن ام تركي عبير بفرحه لا توصف
مشاعل:اقول مو كاننا سحبنا على مشعلووه
تركي:شعيل اسكتي بس
عبير قامت مع البنات وراحو المجلس الثاني ثواني ونزل مشعل وسلم على اخوه بحراره

عدى يومهم على خير وباليوم الثاني

بالزواج
كانت رغ مبسوطه وترقص هي ودانه اللي جوها خطاب كثييييييير من جمالها واناقتها وبعد ماخلصو رقص جلسو على طاولتهم وشربو العصير
رغد بعد انتعاش:اههه بس
دانه:والله وتعبنا يا رغد
ام فارس:ياهلا والله ببنتي حياكي
امنية اخت فارس:اهلين رغد كيفك؟
رغد ابتسمت:الحمدلله بخير وانتي؟
امنيه :باحسن احوالي
رغد:وكيف فارس الصغير
امنية ابتسمت:الحمدلله بخير
سهر بكره:اهلين رغد
رغد"الصراحة ماحبيت نبرتها ولا اسلوبها ولا طريقتها ولا مشيتها ولا راقت لي اصلا بس من احترامي لعمتي اللي جالسه بيننا رديت سلامها بدون نفس وهي ردت لي المثل بعد بس بعد شويتين جات العنو اخته لفارس من ابوه وسحبتني وفهمتني انا ودانه انها كانت خطيبة فارس بل وكانت تموت عليه انا حسيت بالغيره الشديه كيف انو كان مدلعها بس ماصار نصيب اخخ بس الحمدلله فارس من نصيبي انا ولوحدي "
دانه"اسلوب سهر بالكلام اركني ومع نظراتها حسيت انها ناوية على شي مو هين ودامها من عيلة كبيره وغنية بالمره وتفوقنا غناء بعد اخاف انها تسوي شي وخاصة يوم قالت لنا العنود انها كانت تموت في تراب فارس زوج رغد الصراحه مرررة خفت عليها يومتها وخفت لا تسوي لها شي والظاهر من كلام العنود انها حقوده واللي براسها تسويه بس ههههههه ماقرت على فارس اللي رغ خلته يموت فيها"

انتهى البارت

"مافي توقعات ودي كل وحدا تبدي رايها في كل شخصية"

عبير وتركي,,
مشعل,,
دانه,,
مشاعل و مشاري,,
فارس ورغد,,
جوار,,

ان شاء الله بعد اربع ردود اقل شي البارت الثاني يوم الثلاثاء الجاي
وهذا أول رد عزيزتي
يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
بداية جدا موفقة
تحياتي لك
تنقل للروايات الغير مكتملة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

وهذا أول رد عزيزتي
يعطيك العافية أتمنى ان تكملي ولا توقفي
بداية جدا موفقة
تحياتي لك
تنقل للروايات الغير مكتملة

يشرفني ردك ومرورك الغالي على روايتي,,
ويشرفني انك تكوني اول رد لي انه حرف,,
وباذن الله البارت يوم الثلاء وان شاء الله استقبل ردود,,


صحيح كلامك …. الخيال بوحده ممل … والواقع بوحده ممل كذلك… الدمج بينهم مشوق…
,,,اتمنى
بدايهـ موفقه لك عزيزتي ,,

حاليا,,, ماعندي توقعات … للشخصيات..

نحن بانتظار,,

إطلالتك علينا بالباآآرتات
الخوراآفيه…..ياروما

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماآس

صحيح كلامك …. الخيال بوحده ممل … والواقع بوحده ممل كذلك… الدمج بينهم مشوق…
,,,اتمنى
بدايهـ موفقه لك عزيزتي ,,

حاليا,,, ماعندي توقعات … للشخصيات..

نحن بانتظار,,

إطلالتك علينا بالباآآرتات
الخوراآفيه…..ياروما

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

واخييرا الماس حبيبتي،.
يشرفني ردك عزيزتي وكونك ثاني رد لي،،
نورتي روايتي بطلتك ياقلبي،،
واتمنى تكون روايتي الثالثة عجبتك،،
وان شاء الله البارت الثاني يوم السبت اللي بعد الاختبارات،،

روماآ

انا بانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك يا عزيزتي روما

يوم السبت

ان شاء الله وتكون نفسيتنا مفتوحه بالنتيجه

ياااااارب

يوفقنا ويسهل علينا

اتمنى انك شفتي ردي على روايتك الثانيه

لو تطلبين عمري عطيتك بس تكفين لا تروحين مني,,((البارت الثاني))

في الزواج
كانت رغد مبسوطه وترقص هي ودانه اللي جوها خطاب كثييييييير من جمالها واناقتها وبعد ماخلصو رقص جلسو على طاولتهم وشربو العصير
رغد بعد انتعاش:اههه بس
دانه:والله وتعبنا يا رغد
ام فارس:ياهلا والله ببنتي حياكي
امنية اخت فارس:اهلين رغد كيفك؟
رغد ابتسمت:الحمدلله بخير وانتي؟
امنيه :باحسن احوالي
رغد:وكيف فارس الصغير
امنية ابتسمت:الحمدلله بخير
سهر بكره:اهلين رغد
رغد"الصراحة ماحبيت نبرتها ولا اسلوبها ولا طريقتها ولا مشيتها ولا راقت لي اصلا بس من احترامي لعمتي اللي جالسه بيننا رديت سلامها بدون نفس وهي ردت لي المثل بعد بس بعد شويتين جات العنو اخته لفارس من ابوه وسحبتني وفهمتني انا ودانه انها كانت خطيبة فارس بل وكانت تموت عليه انا حسيت بالغيره الشديه كيف انو كان مدلعها بس ماصار نصيب اخخ بس الحمدلله فارس من نصيبي انا ولوحدي "
دانه"اسلوب سهر بالكلام اركني ومع نظراتها حسيت انها ناوية على شي مو هين ودامها من عيلة كبيره وغنية بالمره وتفوقنا غناء بعد اخاف انها تسوي شي وخاصة يوم قالت لنا العنود انها كانت تموت في تراب فارس زوج رغد الصراحه مرررة خفت عليها يومتها وخفت لا تسوي لها شي والظاهر من كلام العنود انها حقوده واللي براسها تسويه بس ههههههه ماقرت على فارس اللي رغ خلته يموت فيها"
امنية"انا حبيتها لرغد هذي كثييير وشخصيتها حيل تعجبني بس زي ماقول كل مرة انا اخاف عليها من سهر سهر ياذي الاانسانه اللي دخلت حياة اخوي الوحيد وخربتها ورغد ياذي رغد اللي دخلت حياة اخوي الوحيد وجعلته احسن من اول وافضل سهر يوم كانو مملكين كان يتاخر على صلواته كثير وكانت تاذيه بالكلام بس لانه يحبها متحمل بس جا اليوم اللي كفشها فيه مع امي يوم تغلط بالكلام عليها ورمى عليها الطلاق صحيح طلقة وحدا بس بقيت الثانية والثالثة بالي مايرتاح الا يوم يطلقها وبفكنا من شرها اخخ بس بالله ذي بنت عم والعياذ بالله بس"
العنود"رغد اممم شخصية حلوة كثير هي والانه رفيقتها تقول انها بنت خالتها وبنت عمها بنفس الوقت اصلا باين الشبه الكبير بينهم بالاصوات ماتقدر تفرق والشعر لو انه شعر دانه اسود مثل شعر رغد كان والله ماعرفت افرق بينهم ولا لو عيون رغد مثل زرق عيون دانه كان برضو ماعرفت اميز والله لولا كذا كان تلخبط حتى اصواتهم نفسها الله عليهم اكثر من خوات يارب ارزقني باللي تحبني وتهتم فيني مو عشان فلوسي اخخ بس تعبت من بنات الثانوية كلهم يصاحبوني علشان فلوسي وانا قلت بروح مدرسة حكومية افضل علشان لا اتفضل عليهم وولاشي ونكون سواسية اتارين غلط كثييير بس شسوي ياربي الحل بس"

كل واحد بهمومه وافكاره خلونا نشوف افكار سهر

سهر"امممم اجل ذي اللي نستك اياني يا فارس والله هي جميله بس مايندرى وماتحت السواهي دواهي يابوي لكن هين يا رغييد ان ماجعلتك تندمين لانك تخذتي شي مو من حقك ماكون انا بنت عبدالمطلب هييين يا رغييد اجل انا سهر بنت العز تجي وحدا بالفقر ذا وتاخذ مني حبيبي لا ماحزرتي يماما لو تم زواجك ذا على قص رقبتي اوعدك"وابتسمت ابتسامه خبيثه,,

انتهى الزواج علة خير وراحت رغد هي ودانه لبيت ابو فارس اوه اسفه اقصد القصر الكبير جقهم انبهرت دانه بجماله اما رغد قد شافته ومازالت مبهورة لحد الان وعلشان تنفذ مخططها سهر جات معهم بحجه انها مافي حد يرجعها البيت وهي وحيده امها وابوها وكانت تبي تركب مع البنات عن فارس بس ماكان يكفيهم وحست انها مو مرغوبه فقال اروح مع عمي ابرك لي
خلوني اوصفهم لكم

امنية اخت فارس الحبوبة ارملة وعندها ولد واحد مسميته فارس عمره خمس سنين اتوفى زوجها من سنتين تقريبا عمرها 28 سنه حباابه كثييير وتحب الخير لاخوها وتعزه وتحب ولدها كثيير لان فيه شبه من ابوه تشتغل مدرسة باحدى المدارس الراقيه تدرس احياء وذكية داايم

العنود اخت فارس من ابوه امها متوفيه وعلشان كذا عاشت مع مرت ابوها بس ماحست انها ببيت مرت ابوها بالعكس حست ام فارس امها واكثر وامنية وفارس ماقصروا ابدا تحب اخوانها كثيير ودايما تحط نقرها من نقر فارس الصغير تحب تخبص عليه اشيائه وتضحك وفرفوشة وعلى جمالها ابا ماتشوف نفسها صابغه شعرها اسود مزروقي عيونها عسلية مثل اخوها تدور رضا ابوها بثالث ثانوي علمي شاطره وناوية تخل طب

سهر بنت عمهم الوحيد ومحبوبه من خلال عماتها وقدامهم الحبوبة المكسينه بس هي من تحت لتحت هي وبنت عمتها سارا وعلى كثر حركاتهم الغبيه كرهوهم البنات عمرها 20 سنه تدرس نفس تخصص فارس هندسه معمارية وتحبه وتموت فيه وهي مع ذلك مصره تخليه يرجعها بس يوم عرفت انو خطب فقدت الامل بس يوم عرفت انها بنت فقر قالت اقدر عليها عيونها سووووده مثل سواد الليل جسمها انوثي بشكل كبير وصوتها ماايع بس لايق عليها ويخقق وتعرف كيف تخلي فارس يذوب فيها

اول ماوصلو البيت نزلوا البنات ومعاهم فارس وابو فارس وام فارس نزلو سهر وخرجو مع بعض
وفارس مبتسم وماسك ايدها لرغد
وسهر بتموت غيره
فارس بهمس لاذن رغد:تحبيني
البنات وقفو يوم رغد لفت وجهها له ووقفه وقربت فمها من اذنه وهمست:اموت في فارس ياناس
فارس ابتسم ابتسامه واسعه وقال بصوت عالي:قد ايش تحبيني طيب؟
رغد بدق بالكلام:امممممم تصق مدري بس اللي اعرفه انو مافي انسان بذي الكره الارضية يحبك كثري
فارس بصراخ:اروح ملح انا ترى
يتبع,,

روآية بكرة بمسك يدك واللي بعده 2024

بكرة بمسك يدك واللي بعده
البآرت الأول

في بيت أبو محمد السآعة ٦ الصباح
وبالتحديد في غرفة ريم
ميري { الخدامة } : ياالله ريييمم قوومي اللهين ساعة ستهه بعدين ماما تفيك ( تفيخ )
ريم وبصووت نآايمم : هممم بقووم اللحين بقووم
ميري : انتي كل قوول بقوم بقوم بس مافي قووم
ريم وبملل : قلت لكك بقووم .. وياالله ذلفي عن وجهي علشآن ابدل
ميري : جين جين ( زين زين ) ….. طلعت ميري وقامت ريم للحمآم اخذت شآور سريع وبدلت وسوت تسريحة بسيطة في شعرهآ نفس كل يوم ونزلت تحت لتفطر
ريم : صبآح الخير
الكل : صبآح النور
علي { اخو ريم } : ياالله ريم اوصلك !
ابو محمد : اصبر شوي خلها تفطر
ريم : لآ يبة مو مشتهية .. والتفتت لعلي : ياالله
علي : ياالله
وطلعو وطول الطريق كانوو سآكتين
وصلت ريم للمدرسه ودخلت شآفت صديقتها اللي تعتبرها اختها { زينب دلعهآ : زوبهه }
وضموو بعض
زينب : يالدووبهه اشتقت لكك
ريم وروقت بعد ماشافت صديقتها : تشتآاق لكك العافيية ي قلبي انا بعد اشتقت لكك
ودخلوو شلحو ( فصخو ) عباياتهم وتعدلو وسلمو على بآقي صديقآتهم
شوي بس عشان بعرفكم على صديقات ريم
زينب : طويلة وسمرة لكن هالسمار مجملهآ جسمها منآسب لعمرها تعتبر ريم اقرب وحدة من صديقاتها وباقي شخصيتها بخليكم تتعرفو عليها في الروآاية
طبعا هي كبر ريم عمرها ١٤ سنهه في ثاني متوسط
ملآاك : طوويلةة وجسمهآا حلوو بشرتها بيضآء وروحها مرحة وجمالها طبيعي يطيح الطير من السمآ .. هي اكبر من ريم بسنهه عمرها ١٥ في ثالث متوسط
سآرة : قصيرة وصديقاتها دايم يسموها سنفور متينهه شوي وبشرتها مايلة للسمار
تحب الهبآل حييييييييل ودايم تكون شريكة في المقالب مع ريم وخوافة لأبعد حدود كبر ملاك هي
صغرى : اطول وحدة بينا سمرة لكنها تهببل دايم حزينة وكتومة وماتحب تفضفض
صغرى بعد كبر سارة وملآاك
ميعآد : ريم تسميها نيدوو لكن دلعها ميدو … انسانهه تجنن خفيفة دم وطيبة لأبعد حدود قصيرة تقريبا اطول من سارة بشوي … هي بعد كبر ملاك
أمآني : تعشق الطرب والهبال والمشااكلل طولها حلو وجميلةة
فآطمة : تحب دراستها وشادة حيلها طيبة وحبوبةة لأبعد حدود بشرتها بيضاء وطولها مناسب
هذول صديقات ريم
نرجع لروايتنا
بعد ما انتهت الاذاعة الكل راح على فصله
ريم وزينب وفاطمة بالفصل
ريم : اووووف مااالي خللقق ادرسس
زينب : يعني انتي مدري متى صار لك خلق تدرسين
ريم كانت بترد بس سكتت لأن المعلمة دخلت
استاذة ألهام : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهه
ريم : اوووف شلووون بتحمل هالغغغثة حصتيين
زينب : ايي والله عاد ذي اذا تكلمت شيسكتها ولا عاد بتقعد تسمع لنا كل المعلومات اللي حافظتها
فاطمة كانت تسمع لنرفزتهم بس تطنشهم علشان تنتبهه للدرس

نروح لفصل عاايش جووهه بالطرب والهبال
فصل اماني وميعاد وصغرى
دخلت وحدة من البنات على فصلهم وبصراخ : بناااااات الابلةة غاااااااايبببةة
قااامت اماني من الفرح تغني
والكل يصفق ويرقص والليي تطبل
وميعاد وصغرى كانوو يشجعوو اماني

اما سارة وملآك كانوو هاربين من فصلهم
سارة بخووف : مليييك

خلااص خليينااا نرججعع تكفييي
ملاك بإصرآر : تبي ترجعي ارجعي بروحك
سارة بخوف اكثر : لا والله يانموت سوا يانعيش سوا
ملاك بقلة صبر : اوووووف سااارة بس شوي ونرجع
سارة : طيب واذا احد شافنا
ملاك: محد بيشوفنا الكل في الفصل
سارة تدعي ان محد يشوفهم
ملاك بعد مازهقت من سحنت سارة استلمت وقالت : طيب خلااصص بنرججع
والتفتو علشان يرجعوو للفصل
ألا شافو ال……………
سارة بصدمة : هييييييييي { شقهت } وقامت تصيح
وملآاك انصدمت اكثر
انتهى البآرت

حبآيبي
أبي رآيكم في الروآية علشآن اكمل او لا
السلآمم عليكمم

يسرني اني اكون اول من يتابعك ب روايتك ~ انا احب شئ اسمهه روايات وان شاء الله روايتك تعجبني وتعجب الآعضاء~

بدايهه جميله وموفقهه عزيزتي
استمري
بسس انتبهي ع النقاط اللي بقول لك اياهاا
1-لآ تهتمي ب السرد المحادثات فقط بل تكلمي عن افكارهم عن ملابسهم { عشان نحن المتابعين نقدر نترك الشخصيات ذول كانهم امامناا ويتحدثون <<يفضل صور ملابس وكذاا يعني
2- حاولي تسوين اكشن ومقالب لآن هذا الشئ يدعم المتابعين
3-خذي وقتك ب الكتابه
__
آسئلتي
متى ينزل البارتات (اليوم – الساعهه)
اتمنى يكون كلامي خفيف
استمري ي الغلا
متاابعهه لك

كبريآئـــي ..

حلو كملي
بتوفيق ان شاءالله..
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريآئـي

السلآمم عليكمم

يسرني اني اكون اول من يتابعك ب روايتك ~ انا احب شئ اسمهه روايات وان شاء الله روايتك تعجبني وتعجب الآعضاء~

بدايهه جميله وموفقهه عزيزتي
استمري
بسس انتبهي ع النقاط اللي بقول لك اياهاا
1-لآ تهتمي ب السرد المحادثات فقط بل تكلمي عن افكارهم عن ملابسهم { عشان نحن المتابعين نقدر نترك الشخصيات ذول كانهم امامناا ويتحدثون <<يفضل صور ملابس وكذاا يعني
2- حاولي تسوين اكشن ومقالب لآن هذا الشئ يدعم المتابعين
3-خذي وقتك ب الكتابه
__
آسئلتي
متى ينزل البارتات (اليوم – الساعهه)
اتمنى يكون كلامي خفيف
استمري ي الغلا
متاابعهه لك

كبريآئـــي ..

مشكوورة ي قلبي على الملآحظآت
ويسعدني وجودك ومتآبعتك لروآيتي

البآرتآت بإذن الله رآح أنزل البآرتآت كل يوم أحد وأربعآء
احتمال يكون تنزيلها في الصباح والليل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

حلو كملي
بتوفيق ان شاءالله..
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

ثآنكس يالغلآا
ربي يعآفيك ويسعدك انتي كمآن الجيريا

عزيزآتي
ماأحلل اللي تنقل الروآية من دون ذكر أسمي
أختكم ريووم
ليههه ماافي ردوود على البآرت
كذة بتزعلووني منكم )؛
عزيزآتي تكفوون ابي رآايكمم في الروااايةة
روآيتي الاولى أتمنى تكوون نآلت إعجآبكم

أختكم ريووم

رواية عذاب دنيا للكاتبة رمش الحلا 2024

عذاب دنيا

من تأليف الكاتبة : رمش الحلا …
……lovely girl

حين ترى ان الجميع ينظر اليك بنظرة شفقة فحسب ماذا يا ترى ستفعل …حين يتركك الجميع وتبقى في دوامة الحياة وحيدا تعيش عذاب هذه الدنيا من ألم وحزن .. ولكنك لا تسطيع ان تخرج حزنك ..خوفا من الانهيار.. حين يستمد الغير قوته منك ولكن تبحث عن شخص تستمد قوته منك
.
.
.
.
.

اعرفوا ان لكل بيت درر
وما يقدر يطويها طول العمر
غلطة صغيرة بس لمشكلة تتمحور
عندهم الشمس فصوب والقمر
اللي انشغل بذاته واللي انجبر
اللي انكشف سره واللي انستر
كل(ن) يحاول يصكب همه لحد ما ينهمر
لكن ما اعتقد انه راح يزول ولو مر دهر

كلمات : رمش الحلا

…………………………………….
قصة عذاب دنيا قصة..حزينه ..ورمنسية
………………………………………

ssSSالجـــــ الاول ـــــــزء SSss

: ياخي انت شو لك خليني اسميها ع كيفي

: بس انا ما ودي بهالاسم خليني اسميها ع خوانها الباقين

:خلاص انت سميت الاولاد .. ليش ما تخليني اسمي اول بنت لي

: طيب سميها اللي تبين بس ما هذا

: وليييييييييييش ؟!!!

: لا تقولين ليش انا بنتي ما راح اسميها بهالاسم

: وانا قلت اني راح اسميها ويعني راح اسميها

: يا بنت الحلال راح تتعقد البنت شنو فيك ما تفهمين

: …

: خوله حياتي استهدي بالله …وغيري الاسم

خوله :…

: خوله

خوله : ..

: طيب خلاص سوي اللي تبينه وراح نسميها عذاب مثل ما بغيتي

خوله بفرح : صدق يا ابراهيم ..صدق

ابراهيم : ايه .. صدق

خوله : مشكووووووووور

ابراهيم : ابا عارف شي واحد ..ليش فرحانه بهالاسم

خوله تقوم عنه وتدخل داخل : ما يحتاج .. مايحتاج

ابراهيم تنهد وطلع برع البيت : الله يعينك يا بنيتي يا عذاب

…..
بعد 17 سنه
…..

طلع ابراهيم من الشركه اللي يشتغل فيها كفراش بعد ما كان محاسب فيها صار فراش و السبب زوجته اللي ما ترتاح الا بعد ما تسوي اللي في بالها ..طلع من الشركه وراح مكان كل شهر يروح له بعد ما ياخذ الراتب الشهري بعدين راح لمدرسة الاولاد بس كالعاده شاف فارس ينتظره من الباب الخلفي للمدرسه ….وهذا كله لانه يستحي يطلع قدام ربعه لسيارة ابوه .. اولا عشان شغلته كفراش .. ثانيا عشان السياره القديمه … … بعد ما ركب راح لمدرسة البنات بس من الباب الامامي اخذ عذاب و دنيا و دلع ورجع البيت اللي يا دوب يكفيهم كان عباره عن غرفتين وحمام واحد ومطبخ وصاله بس اللي يميز البيت عن بيوت الحاره انه له حوي كبير شوي ..وبهدوءهم المعتاد دخلوا البيت وكل واحد ع غرفته … ابراهيم ما لقى خوله ف الغرفه فراح يدورها ورا البيت سمع صوتها تتكلم بتلفون مع انه كان فيه تلفونين اللي هوه للبيت وعند ابراهيم .. بس كان فيه تلفون ثاني عند خوله واهو ما يدري عنه .. جلس يسمع كلامها و عيونه تلاحق تصرفاتها ..

خوله : لااااااااااا حبيبي .. قول والله .. ما بصدق … يعني مو زعلان ..
ما قصدي بس يوم الاحد شفتني و الاثنين شفتني وطلعت معك بعد .. خلاص
يعني .. ما اقدر اخاف ابراهيم يجي ألحين .. .. قول والله لا حياتي روح روح
امكن يجي فأي وقت .. انا وراء البيت لا حياتي روح الله يخليك ..

ابراهيم ما قدر يسمع اكثر من كذا مسك قلبه وطاح ..والحمدلله كان فهد توه
جاي صوب المطبخ وشاف ابوه …قام يصرخ لفارس ولأمه بس ماحد رد اجيت
عذاب له وقالها تتصل حق عم خالد ( جارهم وصديق ابوهم ) .. بعد مدة قصيرة
سمعت خوله الصريخ وراحت تشوف شنو اللي صاير وخافت من اللي شافته .. شكت
انه ابراهيم سمع كل شي توترت وماقدرت تسوي شي .. انتبهت لصراخ فهد

فهد : يمه دخلي داخل عمي خالد بيدخل

دخل العم خالد واخذ ابراهيم معه وراحوا سيده المستشفى وكان فارس وفهد معه .. وما في احد في البيت .. عذاب ودنيا كانن ييكن ودلع تبكي معهن بدون ما تعرف شو صاير ..اما خوله دخلت داخل وطلعت للبنات وكانت لابسه تنوره قصريه حق عذاب لونه وردي مع بدي ضيق عليها ابيض وفيه بقع ورديه ومسويه كحل وجلوس وبلشر ..

عذاب من بين صياحها : يمه بتروحين المستشفى كذا

خوله بدون اهتمام : لا حيــ…

قطع عليها تصفير من وراهم

خوله بدلع مو لايق : هلا حياتي وصلت هيا ندخل

عذاب ما قدرت تتحرك من الصدمه عم خالد صديق ابوي الروح بالروح
ولا بعد جارنا ودوم معنا يطعن ابوي من وراء ظهره وامي اللي اهي امي
تخون ابوي مع صديقه وليش ما نقول اخوه …مادري كم مر علي من الوقت
وانا جالسه افكر ما حسيت الا بلمسة ايده فكتفي

عم خالد: وألحين جاء دورك يا قمر انتي

اول ما سمعت كلامه حاولت ابتعد عنه بس اهو كان اقوا مني ..ضمني لصدره وانا احاول ابتعد عنه ..ماحسيت الا بصوت الزجاج ع راسه ..مسكتني دنيا ودخلنا داخل الغرفه وقفلنا الباب وكان المكان هادي بس بعد فترة سمعنا صريخ عم خالد وهو يقترب من الباب ويدقه بكل قوته لدرجة انا خفنا وحسبناه بيكسره من كثر الضرب بس بعده فترة عم الهدوء المكان مره ثانيه

دلع بنبرة كلها خوف: عذاب اللي صار قبل شوي صدق ولا انا اتخيل ما اقدر اتحمل ما قدر

دنيا بنفس النبرة : عذاب قولي هذا حلم وألحين راح نصحى منه الله يخليك قولي كذا

عذاب ..انا من نفسي ما كنت اعرف اللي صار ومو مستوعبه شي ابدا ضميت خواتي عشان اشعرهن بالامان …هذي انا من يوم وانا صغيره ما فيه احد كان يربي خواتي غيري من كان عمري 12 وانا احممهن والبسهن واكلهن واشربهن كانهم بناتي وامي ولا داريه عنا واحين كبرنا وصار عمري 17 ودنيا 16 ودلع 15 يعني يفهمون اللي حوليهم ولا تقولوا انهم صغار فهالزمن الصغير يفهم اكثر من الكبير

نامت دلع فحضني ودنيا بعد ..فرشت لهن الفراش ونامن فيه اما انا فرحت
صوب باب الصالة وقفلته مرتين من الخوف سويت الغداء اللي متعودة اسويه
بعد ما ارجع من المدرسه بس ابدأ 3 واخلص 4 يعني يكون غداء وعشاء فنفس
الوقت لانه ظروفنا ما تسمح انا نسوي 3 وجبات في اليوم فعشان كذا في ايام المدرسه
نتريق ونتغدا ( يعني يكون غدعشتر (غداء + عشاء )) اما في الاجازات نتغدا
ونتعشاء.. المهم هالمره بديت 4 و خلصت 5 لاني باديه متأخره قومت دنيا ودلع
عشان الغدعشتر وتغدينا ف الصاله مع انه ماكان ودي اكل بس عشان دلع ودنيا
واعرفهن لو شافني ما اكل ما راح ياكلن …. سمعنا طق ع الباب وكان قوي دلع
نطت صوبي ودنيا حضنتني … بعدتهن عني ورحت صوب باب الصاله

عذاب : منو ؟؟

فهد بنبرة حزن : فتحي هذا انا فهد

فتحت الباب ودخلوا فهد وفارس ورديت قفلت الباب

فهد : فارس تم مع خواتك … عذاب تعالي اباك

عذاب وقفت وراحت معه الغرفه : نعم فهد صار شي

فهد وفي يده ورقه : عذاب اعرفك قويه ..و ما اباك تضعفين قدام خواتك .. ابوي يا عذاب …ابوي عطاك عمره ..

عذاب بتماسك : وشنو هذا؟

فهد استغرب من ردت فعلها يعرف انه اخته قويه بس ما كان يعرف انها قويه فهاي المواقف حتى : هاا ..اا هذي ورقه يقول ابوي اني لازم افتحها قدامك

ما قدر يفتح فهد الورقه من التوتر حسيت فيه واخذت عنه الورقه

عذاب : هاتها عنك انا راح اقراها

فهد يمد لها الورقه : اوكي

عذاب : " فهد ادري فيك ألحين راح تكون خايف انك راح تكون متحمل حمل
مو ملزوم عليك تتحمله .. بس يا ولدي انا كنت مثلك واعتمدت ع نفسي وانا كنت
اصغر منك توفي اهلي كلهم فحادث سيارة .. وتحملت انا لوحدي ..تزوجت وجبتكم
.. فتحمل مثل ما ابوك متحمل … روح عند هذا العنوان وقوله انك ولدي
وانشالله يساعدك مثل ما ساعدني (( *********-****)) …
وألحين جاء دورك يا عذاب ..اهتمي بخواتك واخوانك وكوني لهم الام ..
وادري انك ما راح تتعبي في هذي المهمه لانك من يوم كنتي صغيرة
وانتي تراعيهم ………………. ما اوصيكم ..ابتعدوا عن عمكم خالد ..
ابوكم :ابراهيم "

بعد ما خلصت من القراءه ارتميت فحضن فهد … ابكي ما قدرت اتحمل بكيت ..و بكيت بس عشان ارتاح ما قدرت امسك نفسي وايد

فهد وهو يمسح ع ظهري : حياتي عذاب ..حاس فيك بس لازم تكوني قويه قدام خواتك .. و وفي أي فرصه انشالله راح اروح للعنوان اللي قاله ابوي ..وانشالله خير

مسحت ادموعي وطلعنا برع لفارس ودنيا ودلع

دنيا ودلع ارتمن فحضني : صح اللي صار صح اللي قاله فارس .. طالعت فارس اللي كان متلوم انه قالهن .. ابتسمت عشان اطمنه ودخلنا الغرفه

عذاب : اسمعن … اللي صار اليوم كله صح يعني ولا وحده فيكن تحلم … بس سمعن ابوي الحين ف قلوبنا ولازم ندعي له عشان يرتاح فقبره … ولازم ما تنزل دمعه منا لازم نفرح انه الله اختار ابونا عشان يريحه من عذاب هدنيا.. وألحين هيا مسحن دموعكن ورحن نامن

فرشن فراشهن ونامن ..اما انا حاولت انام بس مستحيل انام بعد اللي صار … يعني الحين مات و السبب انه كشف حقيقة امي .. ااه يا فهد لو تعرف شو صار في غيابك .. وشو حقيقة عمي خالد … الحمدلله فهد ما سأل ليش ابوي قالنا نبتعد عن عم خالد .. … حاولت انام بس كل ما غمضت عيني ترجع لي مواقف اليوم كلها

مر اسبوع وفهد كل يوم يسأل عن امي بس ما استحملت
وخبرته بكل اللي صار و حسبته راح يهدى بس اهو منعني
اني اروح المدرسه وكان وده يمنع دنيا ودلع بس حاولت فيه لحد
ما طاع … مر اسبوع ثاني وانتشر خبر زواج عم خالد وامي
… بدت المشاكل بين معتز وعزيز اولاد العم خالد و فهد وفارس بعد
ما كانوا صحبه .. وخلص الاكل الموجود في البيت .. صرنا انا وفهد
وفارس ما ناكل عشان ما نحسس دلع ودنيا بالجوع …. فهد طلع وحاول
يدور ع عمل … اما انا صرت اخيط ملابس الجيران ومن الفلوس اشرتي
اكل للبيت ومنه اصنع حلويات وبيعهن ع الجيران .. فهد كان ما راضي بس
حاولت في لحد ما طاع

فهد دخل البيت وبتعب : السلام عليكم

عذاب : وعليكم السلام .. انشالله حصلت عمل

فهد : مؤقت ..راح اشتغل في دكان لمدة اسبوع بس لحد ما يجي البائع القبلي

عذاب : انشالله خير …وكأني تذكرت شي …فهد ما ابوي فرسالته اعطاك عنوان لشخص وقال انه راح يساعدك مثل ما ساعده

فهد يتعدل: ايه صح .. صدق والله نسيت … وراح غرفته اللي كانت غرفت امه وابوه صارت غرفته اهو وفارس …فتح الدرج واخذ الورقه وطلع

عذاب : ع وين ؟!

فهد وهو مسرع : بعدين .. بعدين

عذاب تلحق : فهد ..انتظر راعي البيت جاء البيت ويقول انه انتظر شهر كامل ومن عادتنا ما نتأخر عليه ..وكل يوم يجي وانا لوحدي في البيت

فهد توقف بعد ما سمع كلامها :……

عذاب : فهد

فهد : لبسي عباتك وتعالي معي

عذاب : وين اجي ..

فهد : وين بعد تعالي نروح للعنوان اللي ابوي كاتبه لي

عذاب : لالالالاا ماقد ماقدر

فهد : وليش انشالله

عذاب : ولا شي بس انا استحي

فهد : يعني راح تمين هنا لووووحدك

عذاب : لالالالا خلاص راح اروح وياك

لبست عباتي واحنا طالعين اجاء راعي البيت

الرجال : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

الرجال: انا كل يوم كنت اجي وما احصلك الحمدالله اني حصلتك اليوم

فهد : خير ويش عندك

الرجال : انا عرفت ظروفكم وعشان كذا راح اصبر هذا الشهر والشهر الجاي تتطلعوا منه لو ما دفعتوا الايجار

فهد : خير انشالله

الرجال : طيب انا راح اروح وانشالله اجي الشهر الجاي ويكون الايجار مدفوع

راح الرجال ورجع لي فهد

عذاب : هاا شو صار

فهد : انشالله خير

ويروح عند السياره

عذاب : هاي هاي … وين رايح

فهد : وين رايح يعني

عذاب : بس انت ما تعرف تسوق

فهد : ومنو قال ركبي .. ركبي وشوفي اخوك

عذاب ..دخلت السيارة وانا ميته من الخوف طلعنا من الحاره
ودخلنا حاره ما ادري كيف اوصف لكم اياها اللي اقدر اقوله
انها مدينه القصور كل قصر احلى من الثاني ..ولا اروع

..وقفنا عند قصر في نص هالمدينه

فهد : اعتقد هذا بيتهم

عذاب: ………..

فهد : عذاب

عذاب : هممم

فهد : نزلي

عذاب : شو انزل ؟! وين اجلس معك في الصاله

فهد : يعني تجلسين هنا لوووووووحدك

صرت اخاف من الوحده ما احب اجلس لوحدي فعشان
كذا قلت اني راح ادخل بس راح اجلس في الحوي
وطبعا كنت لابسه عباية راس و غشوه فما ينشاف أي شي مني …. دخلنا وو…

ssSSالجـــــ الثاني ـــــــزء SSss

دخلنا البيت .. بس جلسنا قدام الباب نوزع انظارنا ع ضخامة البيت … الحوي كبيييييييييييييييييييييييييييير بشكل وفي الوسط نافوره كبيره وشكله روعه عباره عن 4 بجعات من كل طرف وفي الوسط البجعه الام وابنها بس رووووووووعه من اليمين فيه ع ما اعتقد بيت كبير بالنسبه لبيتنا وصغير بالنسبه لهذا القصر وع اليسار فيه كراسي وجلسات وفيه اشجار مشكله ع اشكال رووعه وفي بركه بعيده عن الكراسي شوي وفي مادري كيف اوصفه بس عاطي جمال للحوي اما القصر بالنسبه لي كان بعيد فعشان كذ اللي شفته هو بوابه كبييييييييييييره في النص وتتبعها بوابتين في الجوانب وتمثال النمر عليها مره روووعه

فهد يأشر ع الكراسي : انتي اجلسي هناك … وانا راح ادخل

عذاب : طيب انتظرك

رحت انا للكراسي اما فهد فراح واختفى وانا ما عد شفته جلست في الكراسي وانا بعدي اتأمل منظر الاشجار واحدد الاشكال عشان اقضي وقتي حسيت بالحراره إلتفت يميني واشمالي ما حصلت احد فخلعت الغشوه وحطيتها فيدي هب علي هواء باااااارد كنت احسه انه هو الوحيد اللي راح يشفي تعبي

………………..
دخلت البيت وانا حدي متضايق من هذا العله رائد .. بس اول ما دخلت شفت سيارة قديييييييييييييييييمه قدام البيت مصكرة ع باب الحوي فعشان كذا ما قدرت ادخل سيارتي البيت يعني لازم امشي كل هذي المسافه ..دخلت وانا حددددي معصب ع الحارس ودي انازعه واسفره مره وحده دخلت ولمحت حرمه شكلها كبيرة ف السن جالسه ف الكراسي اكيد جايه تطلب مثل ما البقيه يسون رحت لها وانا ميت قهر … بس وقفت اول ما شفتها خلعت الغشوه ..بلمت( فتحت عيني ع الاخير) ما عرفت شو اقول .. البياض بياض الثلج ..العين عين غزال ومن غير لونها اللي يسحر .. شفايفها صغيره وتوتيه ومن غير خصل شعرها الاسود اللي يحركها الهواء … سحرتني بجمالها ما قدرت ألفت عنها .. بس انتبهت لشخص طالع من المجلس وجاي صوب البوابه رحت غرفه الحارس وجلست لحد ما روحوا

………………..

عذاب : ها شو صار

فهد : الحمد لله طلع العم ابو راكان طيييب مره … ما تصدقين كيف ساعدني اليوم

عذاب : ليش شو قال

فهد : خبرته بكل شي.. وقالي من بكرة نروح نسكن في الملحق اللي برع وراح يدخلني فدورة تعليمية وبعدين راح اشتغل معه ف الشركه

عذاب فرحة اول فرحه من بعد وفاة ابوها: صدق ..تصدق اني فرحت لك الحمدلله .. الحمد لله ع كل حال

رجعنا البيت واحنا فرحانين بس ما دام الفرحه من بعد ماشفت دنيا تبكي في الغرفه

عذاب : دنيا حياتي ..شنو فيك

دلع تدخل في السالفه : بخبرك بكل اللي صار بس ما تزعلين منها اهي كل اللي سوته صح

عذاب : طيب قولي

دلع : اجانا معتز اليوم المدرسه ويقول انه فهد باعثنه عشان عشان يجيبنا اليوم وفهد مشغول شوي … طبعا احنا على نياتنا وصدقنا اللي قال بس لما ركبنا راح مكان غير عن البيت ..دنيا حست به وعلت صوته عليه بس هو وقف السياره وفتح الباب الخلفي ومسك دنيا ودخل البيت القديم وانا كنت خيفانه ف السيارة بس اول ما طلعت دنيا نزلت انا من السيارة وركضت وراها شفنا سيارة مرام رفيقتك وقفت لنا وركبنا معها ووصلنا

خافت عذاب ع دنيا لانها كانت تبكي بشكل غير طبيعي

عذاب : دلع تقدرين تطلعين شوي

دلع توقف : انشالله

عذاب تقرب من دنيا : دنيا لازم تقولي لي باللي صار ..ما فيه احد يقدر يساعدك كثري

دنيا بكائها قالت كل اللي صار

معتز : تعالي انت ما تستحين ع وجهك …يكفي امك اللي اغرت ابوي .. بس انا مستحيل تغريني سامعه …

دنيا :………………

معتز مسك شعرها بعصبيه : يا الحقيرة اقولك سامعه

دنيا واجهته وصفعته ..صفعه ممكن يفيق من عالم العصبيه اللي اهو فيها .. صفعته وطارت

اما اهو ظل مكانه يستوعب اللي صار قبل شوي .. وبعدين حاول يلحقها بس ما قدر

………………….

دنيا : وهذا كل اللي صار

عذاب: طيب ليش كل هذا البكاء انتي ما سويتي الا الصح

دنيا فخاطرها : بس كنت احبه يا عذاب احبه .. ما تعرفين شعور الواحد لما يكون فعين احد وفجأة يطيح منها

عذاب : هيا حياتي لمي اغراضك لانه بكره راح ننتقل بيت ابو راكان وانشالله ترتاحين من كل هذا الهم

دنيا مسحت دموعها : مــ ــنو … ابو راكــ ــان

عذاب : صديق ابوي ولما عرف باللي صار حب يساعدنا هيا ألحين لمي ملابسك و ملابس دلع وملابسي … وانا راح ألم ملابس الاولاد

دنيا : طيب .. نادي ع دلع عشان تساعدني

طلعت عذاب ونادت ع دلع وخلصوا من الاغراض وحطوهن ف السياره عشان بكرة ..بالاول كان فارس رافض انه ينتقل عشان بعد المدرسه .. بس بعدين رضى لانه رفيقه قال انه اهو اللي راح يوصله

وصلنا القصر ونزلنا اغراضنا دخلنا الحارس الملحق وقال انه ابو راكان طالبنا ف مجلس الحريم كلنا دخلنا الاغراض ف الملحق ورحنا لأبو راكان طبعا ما كنا نعرف وين المكان بس الحارس هو اللي كان دليلنا دخلنا من الباب اليسار كان كبير بشكل ما يتصور ومن غير الزخارف والالوان والرسومات جلسنا كلنا على جانب واحد ودخل علينا رجال كبير ف السن وشكله متدين …دخل علينا بكل وقار

ابو راكان : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو راكان : انا يا فهد راح ادخلك دورة مثل ما قلت وبعدها راح تتوظف معي ف الشركه وكذلك فارس اول ما يخلص من المدرسه راح اسوي نفس ما سويت في اخوك … اما البنات ف قلت انه ثنتين ف المدرسه ومصروفهن راح يوصل لحد عندهن

عذاب بإنفعال : وانا بعد ودي اشتغل .. ماودي اقبض مصروفي بدون أي شغل اشتغلته

فهد : عذاب لــ…

ابو ركان : خلاص مثل ما تبين راح اعطيك اسبوع واحد وتقولي لي شنو تبين تشتغلين

عذاب : مشكور

ابو راكان: تقدر يا فهد و يا فارس تروحون ابا اكلم البنات

طلعوا فهد وفارس من المجلس وبعد تكلم ابو راكان : ادري فيكن اكيد خايفات ومتوترات بس انتن حسبت بناتي واللي ابيه منكن انكن تنادني يبه ..طيب

البنات :…………..

ابو راكان : انا قلت انكن حسبت بناتي واذا ودكن أي شي تعالن قولن لي اوكي

البنات بصوت يا دوب ينسمع : اوكي

ابو راكان يوقف : بروح انادي ع البنات امكن تتعرفوا عليهن اكثر منهن

طلع ابو راكان ومن بعده دخلن اربع بنات

وحده من البنات : بما اني الكبيرة راح اعرفكن بوحده وحده فينا … احم احم .. انا رزان متزوجه وعندي بنتين ليلى وليال …. وبعدي ريناد متزوجه وعندها خالد .. وفيه وحده اسمها رنين اليوم تعبانه وما تقدر تنزل .. المهم وهذيل ريماس وريماز تؤم واعتقد تو عمرهن 16 …..تشوف عليهن ….صح

ريماس وريماز : ايه صح

رزان : لا تستحن ومافي احد راح يدخل عادي خلعن الغشوه وعرفنا عن نفسكن

خلعنا كلنا الغشوة وتمن البنات مبلمات عيونهن ما يعرفين شو يقولن ( لان دلع و دنيا و عذاب من جد جميلات وكان كلن في المدرسة يقولوا لهن ام الاجنبيه لانه اخذن كل هذا الجمال من امهن يعني جدتهن كانت عراقيه ….المهم عيون عذاب كانت زرقاء ع جدتها … دنيا كانت خضرا ع امها…. اما دلع طلعت رماديه غير عن الكل وكانن صح مختلفات عن بعضهن بعض في العين بس كلهن جميلات)

ريناد : ممكن سؤال

عذاب بعد ما ارتاحت لهن : تفضلي

ريناد : امك اجنبيه

عذاب : لا

ريناد :طيب ابوك اجنبي

عذاب : لا .. بس ليش

رزان : ماشاء الله حلوات وجميلات

عذاب بخجل : عيونك الحلوه

ريماز : عرفنا عليكن

عذاب : انا اسمي عذاب عمري 17 سنه

ريماس : ياااااااي عذاب اسم حلو بس مو كأنه مبالغ فيه

ريماز : وهي شو دراها انهم راح يسمونها هذا الاسم

رزان : سكتن خلنها تكمل

عذاب ابتسمت : طيب نكمل .. وهذي دنيا عمرها 16 سنه نفس ريماس وريماز … اما هذي دلع اصغر وحده وعمرها 15 سنه

ريماز : يااااااااااااي رموس زادت معنا وحده … ريماس وريماز ودنيا …. لالالالالا دنيا وريماز وريماس

وفجأة يدخل ولد صغير ممكن يكون عمره 11 سنه : اااااااااانننننناااا وصللللللللللللت

رزان :جيت في وقتك … هذا ريان … عندنا اخين ريان وراكان

عذاب : احنا بعد عندنا أخين فهد وفارس

رزان توقف : نترككم ألحين عشان ترتبوا غراضكم وترتاحوا شكلكم تعبانين

عذاب :ايه والله … وتشرفنا

رزان : واحنا لنا الشرف

طلعت عذاب وخواتها من القصر للملحق اللي كان عبارة عن 4 غرف نوم لكل غرفه حمام وصالتين وغرفة طعام ومطبخ كبيييير.. طبعا فهد اخذ الغرفة الكبيرة وفارس اخذ الغرفه اللي جمبه اما عذاب كانت فغرفه لحالها ومقابلتنها غرفة دنيا ودلع ..رتبن الاغراض ورجعن نامن

قامن الساعة 4 العصر ..اول نوم مريحه لكل افراد العائلة ناموا وبالهم مرتاح من كل شي الا فرد واحد كانت ع كل ما تغمض عينها تقوم تتذكر الموقف اللي صار لها ..راح عنها النوم فمسكت ورقه وقلم وجلست ترسم ..رسمت قمر منور ع البحر وفي سكين قاسمته نصين ونا زله منه دمعه.. كانت الرسمه مره حلوه

…………………………..

قمت من النوم دخلت الحمام ( وانتو بالكرامه ) تروشت وطلعت اكمل ترتيب الاغراض وبقى لي كرتون كنت احط فيه كل شي يذكرني بالماضي ..اول ما فتحته حصلت 3 ألبومات صور اثنين منهن صور عائلتنا اللي كانت ولا اروع و واحد كان صور لي ولصديقاتي سارة و حنان و منيرة وكان فيه دفتر كنت كاتبه عليه "عذابي " كنت اكتب فيه كل المواقف اللي صارت لي وخواطري والاسرار اللي ما فيه احد يعرفه عني .. وحصلت فيه دفتر كثير احبه كنت دائما ارسم فساتين سهره واعراس كنت اقول لما بكبر راح اكون مصممة ازياء

..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
صح مصممة ازياء ليش ما افتح لي محل فيه تصاميمي .. طلعت رحت المطبخ نسيت اسوي الغداء اليوم رحت اشوف الثلاجه بس تفاجأت باللي فيها كل شي … كل شي ما اعتقد فيه غرض مو موجود كل شي .. وفيه اشياء غربيه بس اكيد ياكلوهن ما دام انهن محطوطات في الثلاجه …. سويت لهم العشاء وطلعت في الصاله شفت كل واحد جالس في كرسي لحاله ويفكر باللي شاغل باله

عذاب : العشاء جاهز .. هيا قوموا نتعشاء

دلع توقف : ياااااااي احس اني جوعانه اليوم

دنيا : شو مسويه لنا

فارس : ما فيه غير كبسة دجاج انتي تشوفينها مستانسه يعني اكيد كبسة دجاج

فهد : يلله .. وبلا كثرة حكي

في السفره

دلع : فهد

فهد : همممم

دلع : منو راح ياخذنا للمدرسه ..

فهد : انا قلت للعم ابو راكان وقال انه الدريول

دلع : نعم .نعم . نعم ..ومنو هذا بعد

فهد : مادري ..والله

دلع : وانشالله انت موافق انا نركب ما رجال ما نعرفه ابد

فهد : ما دام عم ابو راكان موافق ..انا بعد موافق

دلع : بس لــ…

فهد يقاطعها : ممكن ناكل بهدوء

دلع :…………..

بعد العشاء جلسنا نذكر المواقف المضحكه لما كنا صغار

الكل : هههههههههههههههههه

فارس : وتتذكروا لما دلوع كانت معلقه في الحديد اللي في الجدار وطابقة وما طاحت للحد ما جينا

الكل :هههههههههههههههههههههه

دلع : وتتذكروا الهندي اللي كنا لما نطلع للمدرسة نقول انه هذا الهندي ما فيه ادب لانه يطالعنا 24 ساعه ولما راحوا عشان ينازعوه طلع في شلل وما يقدر يلفت

الكل : هههههههههههههههههههههه

دنيا : وتتذكروا لما كنا نلعب هذي اللعبه اللي نختبفي فيها وفهد اختبى فوق الدولاب ولما اجا ابوي طار وطاح الكبت في ابوي ومثل انه ما يدري شي

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

عذاب : وتتذكروا لما كنا نرمي البيض ع راجوا لما ما يعطينا اللي نبيه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

فهد: الله هههههههههه يخليك كفايه ههههههههههههههههه

عذاب وانا بعد بطني عورني

الكل : ههههههههههههههههههههههه

وفجاة سمعوا احد يدق الباب

دق دق دق

الكل : …………………………..

ssSSالجـــــ الثالث ـــــــزء SSss

دنيا باستغراب : مين اللي راح يجي فهذا الوقت ؟؟

عذاب باستغراب : والله مادري .. فارس روح شوف

فارس يوقف : طيب

فهد : خلك .. خلك .. انا راح اروح

راح فهد للباب

: هلا

فهد : وعليكم السلام والرحمة

بنظرة تكبر : معك راكان الـ.. من حضرتك ؟؟

فهد : فهد .. فهد الــ.. ..

راكان بنفس النبرة : والله الطلابين تطورا وصاروا يطلبون بيوت

فهد مسك اعصابه ما يبا يسوي مشاكل في أول يوم لهم :………

راكان : والله هذا البيت مو ملككم يعني عرفوا انه لازم عليكم تخفضوا اصواتكم … احتراما لشخص اللي لمكم من الشارع وعطاكم بيته

فهد : انشالله يا راكان

راكان بأمر : عم راكان

فهد بفقد صبر : انشالله عم راكان

راكان : وليش مو طالعة من قلب

فهد بقلة حيلة : انشالله عم راكان

روح راكان عنه ودخل فهد البيت

دلع : منو ؟؟

فهد يحاول يبتسم: هذا راكان وده يتعرف علينا ويدخل معنا بس لما قلت انه الاهل معي رفض

دنيا : خوش اخلاق

فارس: يالله قوموا انا تعبان خلونا نروح ننام

دلع : بس شوي

فهد بصرامة : لا

الكل راح الغرفتة الا عذاب بعد ما تأكدت انه الكل ف غرفته راحت لغرفة فهد

دق دق دق

فهد : تفضلي

عذاب : وكيف عرفت انه انا

فهد : ما فيه راح يجي يواسيني غيرك

عذاب : يعني فيه شي مخبيه عني

فهد : وانا اقدر ..

جلست عذاب وحكى لها كل اللي صار

عذاب : النــ.. الحقـ…

فهد : خلاص يا عذاب قلت بس

عذاب : كيف تباني اسكت عن هذا الحيــ..

فهد : خلاص اللحين روحي نامي ..انا تعبان ابا انام

عذاب بقهر: اوكي تصبح ع خير

فهد : وانتي من اهله

في اليوم الثاني
………………….
طلعت من عند ابوي وانا حدي معصب ما ادري من وين طلع لي هذا اللي ما يتسمى فهد واخوه … انا لازم اسوي أي شي عشان ابعده عن ابوي … قاطع حبل افكاره رائد

رائد : يالحبيب ويبن رحت

راكان : ما رحت مكان معك

رائد : باين .. قول وشوله قاعد تفكر

راكان يتنهد : شنو اقولك

رائد : خير شو صار من دخلت عند عمي وانت كذا ليش شو قالك؟؟

راكان بنرفزه : هذا فهد مادري من وين طلع لي هو و فارس يقول لازم .. اساعدهم وبعدهم صغار ومادري ايش

رائد : وليش كل هذي النرفزه

راكان : احر ما عندي ابرد ما عندك .. انا افهم لهاي الاشكال يعني مايغرك اشكالهم يعني من داخل نيتهم نية

رائد : يعني شو راح تسوي

راكان : راح تشوف شنو راح اسوي

رائد : الله يستر من مخططاتك

………………….

دق علي فهد الباب يقول انه ابو راكان يباني طلعت من البيت ودخلت القصر

ابو راكان : حيالله بعذاب

عذاب : الله يحيك

ابو راكان : هاا قررتي

عذاب باستهبال : ع شنو

ابو راكان : ع شغل .. ع شنو بعد مع اني مو راضي عليه

عذاب : ايه قررت .. وما عليك انا بنت واقدر اتحمل

ابو راكان : طيب شو قررتي

عذاب : ودي افتح مشغل لتصميم ازياء

ابو راكان بدهشة : وانتي متأكدة انك راح تقدرين تتحملين كل هذا

عذاب بثقة : ايه راح اتحمل ليش لا

ابو راكان : ايه ..بـ..

تقطع عليه ريماز : السلالالالالالالالالام عليكم

ابو راكان و عذاب : وعليكم السلام و الرحمة

ريماز : قطعت عليكم شي

ابو راكان : لا يا بنتي بس وين اختك

ريماز : من ريماس ..رايحة المدرسة ما تدري اليوم اصـ….

حست بنظرات ابوها لها

ابو راكان : لا والله

ريماز : والله سوري

ابو راكان يقلد ريماز : اليوم راح يعطونا اجازه لانه فيه اجتماع للادارة عشان مشكلة بنت وقالوا بكرة اجازه

ضحكت عذاب من قلبها ما جالها تشوف اب يقلد بنته اما اهي تمووووت في التقليد

ريماز : ايه ضحكي يا عذابو

عذاب انحرجت : سوري

ابو راكان : ويعني خليها تضحك يا ..ويقلدها ايه ضحكي يا عذابو

ما قدرت تتحمل وماتت من الضحك

الكل : هههههههههههههههههههه

: شنو اللي يضحك ضحكونا معكم

تغيرت ملامح وجهها بعد ما كانت ضحك وفرح بالعائلة اللي ممكن تحبها صارت حزن وحقد ع انسان ما يستاهل

الكل لاحظ عليها

وطلعت بعد ما تغطت اهي كانت ما تتغطى من ابو راكان بس راكان دخل فجأة وبعد ماشاف وجهها تغطت وراحت الملحق

………………..

ابو راكان بعصبيه :انت تدري شنو سويت

راكان بدلاهه: ايه

ابو راكان يصرخ : راااكااان

راكان انتبه لابوه : نعم يبه

ابو راكان : انت تدري شنو سويت

راكان :اسف يبه ما كنت ادري

وطلع عنهم

…………………….

ياااااااااي ياللقهر اللحين ألحين كل هذا الزين يطلع من فهد .. انا لازم اسوي أي شي لازم .. وبعدني مصر اسويه

………………………..

الحـيو. الجبــ……

ااااه يالقهر

اااااااااه

انا لازم اسوي شي عشان انتقم منك يا راكان كل هذا التكبر ع شنو .. انا لازم اكسر خشمك العالي
……………….

بعد 3 شهور
………………

يصرخ : يالله بسرعة

عذاب : انشالله مخلصة مخلصة

فهد : بسرعة بتأخر ع الدوام

عذاب : خلصت

فهد : واخيرا

عذاب : وفارس من اللي راح ياخذه

فهد : اكيد راكان يقول عنده شغله قريب من مدرسته وراح يوصله

عذاب : هيا روحنا

فهد : هيا

………………..

: سمير بسرعه تأخرنا

سمير : ماما دنيا انت ما فيه يعرف شغل مال انا خليك حال انت

دلع: والله وطلعلك لسان يا سمير

دنيا : اففف راح نتأخر

دلع :تستاهلين لما قال عمي بو راكان ننتقل للمدرسة القريبه هذي ما طعتي

دنيا : لا والله تبيني اوافق ع كل شي لا تنسين انه اهو ساعدنا بس ولو ما لازم نكون خفاف .. عليه
وتفتح جامة الباب : سميير كيف ؟؟

سمير : صبر صبر ماما بـ..

: تبون أي مساعدة

دنيا التفتت لصاحب الصوت مستحيل تنسى صوته : انت

…………………

روعه
يعطيك العافيه وربي يسعدك
تنقل إلى قسم الروايات الغير مكتملة ……

مــــــــــاأدري 2024

السلام عليكم انا جديده بالمنتدي وبصراحه دايما اقري روايات وعجبوني وجربت اكتب روايه هادي اول مرة لي مااعرف ادا بتعجبكم او لا بس بحاول وان شاء الله تعجبكم

راجعت للبيت وهي فرحانه وطايرة فرح
سارة: وييييييييي واخيرا خلصت ما كنت اعرف ان الجامعه صعبه للدرجه دي الله يرحم ايام التانوي
حنان(ام سارة ): وي شوي شوي شفيك مو انتي للي كنتي بتموتين علي ما تدخلين الجامعه
سارة: دا كان زماااااااااااااان والله ماني مصدقه اني خلصت هالسنه
حنان: خلاص عيل باشر رايحين للمزعه مع اعمامك
سارة : صج وليش انا اخر من يعلم
دخل ابو سارة محمد
محمد: اشوف سارة رجعت واخيرا خلصتي دراسه
سارة بعصبيه: يوبا ليش ماقتلي ان باشر رايحين للمزرعه
محمد: ياعيون ابوك ويش اسوي انتي منتي بفاضيه لنا كنتي مشغوله بامتحاناتك ما حبينا نزعجك
سارة: طيب ادا كدا مسامحتكم يلا بروح ارتاح وجهز اغراضي
.
.
.
.
بيت محمد (ابو سارة)
محمد : رجل طيب واجد غني وله شركات كتير ويموت ف زوجته وبنته سارة وللي يطلبونه يكون عندهم
حنان : طيوبه وحنونه وتحب زوجها وهو وبنتها يارة كل شي بالنسبه لها
سارة: 18 سنه وحيده امها وابوها طيوبه وحلوة لابعد الحدود ومتعلقه باأهلها وايد ماتهتم كتير لكلام الناس يلي دايم يقول ان ابوها لازم يتزوج مرة تانيه عشان يجيب ولاد قنوعه وايد ماتحب تطلب كتير وهي عارفه ان اللي تبيه تلقاه بس هي ماتحب تتطلب
.
.
.
.
جهزو وراحو للمزرعه وبالمزرعه
سارة وابوها وامها : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام محمد: هاله بالقطاعه سارة عاش من شافك وينك ماعاد شفناك
سارة: والله ياجدتي ويش اسوي دراسه
ناديا : كلنا كان عندنا مشاغل بس ما نقطع جدتي
رواد: عاد ناديا انتي مدرسه اما سارة هدي اول سنه لها بالجامعه وتدرس هندسه لازم تشد نفسها
انقهرت ناديا من كلام رواد
روان: اي صح انا بعد السنه الجايه بدخل جامعه وبدرس متل سارة
ابو رواد : اقول ياعيال يلا قومو رتبو اغراضكم لاحقين ع الحكي
قام الكل عشان يرتب اغراضه
.
.
.
.
خلونا نتعرف ع العيله
ام محمد: الجده والحنونه تموت ف ولدها محمد وله مكانه خاصه هو وزوجته وبنته وعندها اربع اولاد وبنت (محمد "ابو سارة" و ابو رواد و ابو نديم و ام شجي و عمر )
ابو رواد: ما يحب شي اكتر من شغله قاسي كتير ع زوجنه ودايما يغار من ابو سارة لانه اغني منه
ام رواد: حنووووووووونه تموت ف عيالها متحمله قسوة زوجها عشانهم
رانيا: 26 تشتغل مدرسه مع ناديا بنت عمها مغرورة دايم شايفها نفسها ع اللي اقل منها
رواد: عمره 24 ويشتغل مع ابوه طيووووب ويحب يمزح ومرح وشكله مرة حلو والبنات يموتو عليه ويحاولو يرقموه بس هو دايم يقول مرتبط
ريان: 19 سنه يدرس اول سنه اداة اعمال مغازلجي وشكل مرة حلو بس رواد احلي منه
روان: اخر العنقود 18 سنه كيوت وطيوبه و دايما تتبع يارة ف كل شي تسويه لانها بالنسبه لها قدوتها
:
ابو نديم: يحب ولاده كتير ويلي يبوه يعطيه لهم بس اهو التاني يغار من اخوه محمد
ام نديم: تحب المظاهر ومغرورة ودايم تفتخر بتروتهم
ناديا: 26سنه مدرسه مع رانيا هي الغرور نفسه مررررررررررررررة مغرورة وشايفه روحها علي ولا شي وتكره سارة بنت عمها كتير لانها احلي منها
نديم: 25 سنه طيوب ومرة هادي وشكله حلو ويشتغل مع ابوه
ندي: 20 سنه تدرس تانيه فنون وطيوبه ورفيقه سارة المفضله وماتحب تصرفات اختها مع سارة
:
ام شجي: مالها شخصيه اخوانها يمشو فيها متل مايبون
ابو شجي: طيوب وايد وما يحب يدخل بين مرته واخوانها عشان ما يسبب مشاكل ويحب بناته
شجي: 26 مخطوبه من ولد عمها ما تدرس صديقه لرانيا وناديا اللي خلوها تكره سارة
شاديا: 23 سنه بنت هاديه وف حالها ماتعرفها طيبه او شريرة كل يوم بحال
شجون: 20 سنه طيوبه مرة وتكره الغرور كنير تدرس مع ندي
:
عمر: 30 سنه طيب وحبوب يموت ف سارة بنت اخوه دايم معاها ويحب اخوه محمد وعايش مع امه
:
:
(هادي مقدمه مااعرف ادا ف امل بكمل وادا لا بترك اتمني تعطوني اراكم )

بداية حلوة موفقة ان شاء الله
استمري ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الرويات الغير مكتمله..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

بداية حلوة موفقة ان شاء الله
استمري ياعسل
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
تنقل الى قسم الرويات الغير مكتمله..

تسلمي حبيبتي وان شاء الله بكمل واتمني تعجبكم

جلسو الشباب لحالهم والكبار لحالهم
عند البنات
دانيا : اقول رانيا شخبار روادي
رانيا : تمام ع شوفت عينك
دانيا: اكيد مشتاقلي
روان: والله ماجاب سيرتك ابد
دانيا : اكيد ما بيجيب سيرتي قدام بزر قدامك
روان: انتي البزر الميته عليه وهو ماهمتيه
دانيا: راه همه وقت نتزوج
روان : لا تصدقين عمرك كتير
رانيا: اقول روان اسكتي احسن
دانيا: ما عليك منها اقول سارة شرايك مو انا ورواد لايقين علي بعض
سارة تصارخ: روااااااد
رواد فز قلبه واجا ركد : امر سارة
سارة: ههههههههههههه لاا مافي شي بس كنت ابي اقولك ربي يعينك ويصبرك
رواد مافهم والبنات ضحكو الا رانيا ودانيا اللي انقهرو وايد ورن تلفون سارة وطلعت برا
سارة: ههههههههههه الو مهوي
مها: شويشوي وش له تضحكين
سارة : ع الخبله دانيا … وحكتلها يلي صار
مها: ههههههههههههههه يلعن شيطانك ما رح تسكتلك
سارة : اعلي ما بخيلها تركبو اقول ويش اخبارك انتي
مها : الحمد لله وانتي ويش اخبارك بعد اللي صار امس
سارة: تصدقين للحين مصدومه عاد احمد يقول كدا ما توقعت ابد لكن شكله زعل
مها : اي حرام شكله يحبك جد
سارة: حبتك جراده اقول لا حب ولا غم هو يعرفني اعتبره اخوي وفهمته هالشي وماادري ادا مو عاجبه هو حر خلينه منه اقول مهوووي تعالي هني وناسه
مها: لا تكفين وشوف التوام دانيا ورانيا مالي خلقهم
سارة: بس مو دانيا ورانيا بس موجودين حتي عمي عمر موجود ههههههه
مها: اقول اسكتي مالت عليك
سارة: عاد حبيب القلب يبا منك
مها : ولا درا عن هواي عمك الدب ماابيه
سارة: اقول ما تقولين ع عموري دب ترا انا يلي ماازوج عمي لدبه متلك
: من الدبه اللي بتزوجيها لي
سارة: عمر ههههههههههه
مها : ياويلك تقوليله والله ادبحك
عمر:اقول ماقوتيلي
سارة: اه لا ما احد بس امزح مع صديقتي
عمر: طيب من هيا هادي صديقتي
سارة: وحده كا تعرفها بعدين اقول وش له تتسمع يمكن نقول اسرار
عمر: مريت سمعت الكلام بالصدفه
سارة: وعلي طول لقافه هههههه
عمر: اقول انا عمك تكلمي زين ….. بعدين قدام زوجتي اللي قاعده تسمع فيك
مها خجلت وصار وجهها طماطم : سكتي عمك الغبي
سارة: اقول عموري اسكت خجلت البنت قاتلي سكتي الغبي
عمر: انا غبي طيب قوليلها خلاص وليت ما رح اتزوج ههههه
سارة: مالت عليكم اقول وش رايك اعطيك التلفون تتكلمو احسن
عمر بخبت: اي اي هاتي نتفاهم احسن
مها وبتموت خجل : والله ادبحك اصلا بسكر بااااي
سارة: ههههههههههههههههههههههههه البنت خافت سكرت ف وجهي
عمر: لهادي الدرجه اخوف
سارة: واكتر هههههههه
عمر: اقول مالت الا وين البنات تعالو نتمشي
سارة: داخل بالمجلس
وراحو كلهم يتمشو لين جا وقت الغدا تغدو وجلسو كلهم مع بعض
ام محمد: اقول يمي سارة تعالي اجلسي بجنبي
سارة جلست جنب جدتها
دانيا: شن سارة وبس واحنا وين رحنا
ام محمد : عاد كل واحد وله مكانه وماحد يغلب سارة
دانيا : ماادري وش عجبك فيها
رواد وهو يناضر سارة بابتسامه: عاد سارة تنحب من اول ما تنشاف
انقهرت دانيا من دفاعه ع سارة واهتمامه بيها
ريان: انا احب سارة لانها تعرف تلعب بليستيشن
الكل : ههههههههههههههههه
نديم: شباب شرايكم نلعب كرة برا
عمر: الا والله فكرة
ابو رواد : شن الشباب بس
ريان: انتم ارتاحو اخاف تتكسرو هههههههههه
ابو رواد: اقول شي انت
نديم : يلا بنات من بتلعب
سارة وروان : اناااااااااا
الباقي : لا وووووووووووع
دانيا: اقول يارة ترا انتي ماانتي ولد عشان تلعبين
سارة: شكرا ع رايك بس ما يهمني
وطلعو يلعبوووووووووو ومر اليوم والكل راح بينام بس سارة ما جاها النوم طلعت جلست ع الكراسي وتفكر بموقفها مع احمد
(احمد: سارةابيك ف موضوع
سارة: نعم حمودي
احمد: مااعرف شن بقول
سارة: اقول قول ترا انا اختك عادي يعني
احمد : انا احب وحده بس هي مو حاسه فيني
سارة: وش له اتقولي روح قوللها هيا وش عرفك انها نا تحبك
احمد: هيا تعتبرني اخوها
سارة: مرات بس تجامل فيك انت جرب ويش بتخسر
احمد: سارة انا احبك
سارة انصدمت :………………….
احمد : ادري ان بتزعلي بس ماعاد اقدراخبي سارة وانتي مو حاسه فيني ابد
سارة: اسمع احمد انت صديقي واخوي يلي ما جبوه اهلي وماافكر فيك غير هكي وياريت انت نفس الشي وياريت ننسي يلي
احمد : كنت ادري وانا بظل انتضرك طول عمري)
بس قطع خيط افكارها
: وش عندك نايضه بالهلوقت
سارة ابتسمت : مااجاني نوم وانت ويش عندك
رواد :وانا بعد ممكن اجلس
سارة: اي اكيد … وانت ويش شاغلك
رواد : شن ما فهمت
سارة: قصدي ويش تفكر فيه ساهر للحين
رواد : شن انتي ساهرة تفكري ف شي
سارة: لا بس كدا قولت وخلاص
رواد : اها لا بس افكر ف الشغل
سارة: اها
رواد : وانتي في ايش تفكرين
سارة: لا ولا شي افكر ويش اسوي ف العطله
رواد : ويش قررتي
سارة: لسا ماقررت … بشوف امي وابوي
رواد :ها .. سارة ممكن اسالك سؤال محرج شوي
سارة: عادي تفضل
رواد: انتي تحبين
استغربت سارة من سؤاله : هههههههههه لالا مااحب اصلا انا مو مقتنعه بالحب واللاخابيط هادي
رواد: ليش مرات بدق قلبك موبيدك
سارة: لا ابدا انا مااسوي شي مومقتنعه بيه …. ويش له تسال لتكون بتحب ياولد
رواد : بصراحه اي
سارة: ونااسه بس لتكون دانيا بنت عمك
رواد: لا ابد ماافكر فيها وحده تانيه
سارة: اها ربي يوفقكم
رواد : ههههههه لا وين هي ما تدري اصلا
سارة: وليش ما اتقوللها … لو انا مكانك وحبيت اكلم اللي احبه
رواد : انتي ما تحبين ولا تعرفين الشعور الموضوع مو بالسهوله هادي وقت تحبي رح تفهمي
سارة: ههههههه لا ماابغي لا احب لا هم انا كل شي عندي ساهل ماابي شي معقد
رواد: ماابسط الحياه عندم
سارة: والله ادا بوقف عند كل شي واتردد مارح امشي القدام وانت بعد ياصارحها يا انساها
رواد: اتساها ههههههههههه والله انك ما رح تفهميني انا احبها يعني مااقدر انساها
سارة: طيب صارحها
رواد: مااقدر اصارحها دايم المح لها وهيا ولا واخده بالها اخاف تصدني وانصدم
سارة: والله ع كيفك انا ماادري ف هلامور
رواد: عاد انتي مرتاحه
سارة: ويش ابي ف الحب وهمه
رواد : الحب حلو لما يكون من طرفين بس صعب لما يكون من طرف واحد
سارة: له يالعاشق انت ههههههههههه
رواد بحده: سارة لا تتمسخري
سارة: طيب طيب اسفه
رواد : لا عادي بس انتي ما تعرفي الحب فما تحكي ع شي ما تعرفينه
سارة: اها طيب
رواد : يلا خلينا انروح ننام قريب الفجر
سارة: لا روح انت انا ما فيني نوم
رواد : طيب وانا بعد مارح انام
سارة: طيب
واجا الصبح
: انتو ويش اتسوون هني
رواد : نسولف ويش بنسوي
: وليش لحالكم
رواد : الكل نايم وبعدين وش لك دخل
ناديا: لا بس استغربت اشلون تجلس مه هادي
سارة عصبت بس سكتت
رواد: اقول ناديا احترمي نفسك احسن
ناديا: وانا ويش قولت
رواد : وانتي ويش ما قولتي
ناديا : بس….. قاطعتها سارة
سارة: يلا انا عن ادنكم
رواد : سارة انتظري وانا بعد بدخل معاك
ناديا انقهرن من حركه رواد وليش يهتم بسارة وحاقرها
مر اليوم وكل واحد طلع بيروح لبيه
ف االسيارة
سارة: اقول يبا وش رايك نسافر
ابو سارة: حاصر من عيوني وين تبين نسافر
سارة : ماادري ويش رايك نرووو…………………………………….وسوو حادت

صحت وحاوليها اضواء وهي تتمم ابوي امي
عمر:سارة حبيبتي صحيتي سارة انا عمر عمك
سارة:عمر وين امي وبوي
عمر: هما بخير بس انتي هدي حبيبتي
سارة:انا ابي اشوفهم الحين
عمر : لا انتي الحين تعبانه ولازم ترتاحي
سارة بصراخ: لا انا قلت ابي اشوفهم ……وحاولت تقوم وعمها يمنعها
عمر: العمر الك سارة ابوك وامك عطوك عمرهم
سارة كانت مصدومه واغمي عليها مرة تانيه
عمر: سارة سارة ردي علي تكفين ….دكتووووور
اجا الدكتور وشافها
الدكتور:لا تخاف اخوي هدا اتر الصدمه اكيد صعبه عليها تفقد اهلها بيوم واحد وان شاء الله بتتحسن بس انا لازم اقولك شي
عمر :شنو دكتور
الدكتور:بصراحهرماادري المفروض اقول للمريضه بس انت عارف حالتها فقلت ابلغك وانت تحكيلها
عمر:خرعتني دكتور ويش فيها سارة
الدكتور: بصراحه بسبب الحادت اضطرينا نستاصل المبايض
عمر بقلع صبر : والمعني
الدكتور:للاسف سارة مارح تقدر تجيب عيال
عمر انصدم وما عرف يرد طلع الدكتور وظل عمر عند سارة
كان بالممر ينطر وينتظر وقت الزيارة عشان يطمن مو قادر يرجع للبيت واجا وقت الزيارة ودخل
رواد : السلام عليكم
عمر: وعليكم السلام
رواد: شلونها الحين ان شاء الله احسن
عمر: والله ماادري اول ماقلتلها ان اهلها توفو ماصحت
رواد: ليش قلت لها
عمر :سالتني وماقدرت اكدب
رواد: ربي يعينها
عمر: ان شاء الله الا اشوفك جاي لوحدك وين الاخرين
رواد:ماادري انا مارجعت للبيت ضليت بالممر
عمر: ترا مايفيد. شي ارجع البيت ارتاح شوي
رواد: لا عمي انا مرتاح كدا انت التعبان روح ارتاح
دخل عليهم كل الاهل
الكل: السلام عليكم
عمر ورواد: وعليكم السلام
ابو رواد: شلونها الحين
عمر : ع حطت ايدك …. اقول شلون امي
ابو رواد: والله حالتها حاله منهارة مو مصدقه وتبي تشوف سارة بس الدكتور منعها ونحنا نرتب للجنازة والدفن بس ننطر سارة
عمر: جهزو كل شي وان شاء الله اول ماتصحي سارة ندفنهم
الكل : ان شاء الله
ابو نديم: الحين خلينا انروح ما بيفيد قعادنا اهني
عمر : اي صحيح روحو
رواد: عمي انت بعد روح وغير تيابك وريح شوي وانا ببقي مع سارة
عمر: طيب بغير واجي بس مااوصيك عليها
رواد: سارة بعيوني ياعم
وطلع الكل راحوو وبقا رواد مع سارة
رواد بتامل: والله حرام يلي يصير فيك ربي يعينك ع مااصابك وانا ابد مارح اتركك لحالك
سارة بهمس: يمي يوبا لا تتركوني تكفون خدوني معاكم ماابي اعيش بدونكم انتظروووني ابي ارووح معاكم لا تتركوني
رواد بخوف: ساررة صحيتي سارة بسم الله عليك
سارة فتحت عيونها وهي تتمم بامها وابوها
سارة: رواد ابي امي وابوي
رواد: سارة قولي ربي يرحمهم ما يجوز كدا
سارة بصراخ بعد ماجلست: لا انا ابي ارووح معاهم ليش يتركوني لحالي ليش من عندي غيرهم
رواد: نحنا هنا ياسارة مارح نتركك ابد
سارة: انا ماابي احد بس ابي امي وابوي
رواد حضنها وصار يهدي فيها: ذكري ربك ياسارة وادعيلهم
سارة وهي تبكي: ربي يرحمهم بس ابي ارووح معام ماابي اعيش
رواد: مايجووز هالكلام ياسارة
دق الباب ودخل وجاها يركض
عمر: سارة قلبي صحيتي شلونك الحين
سارة دارت وحضنت عمر: عمي ابي ابوي وامي ابي اروح لهم ماابي اعيش بدونهم
عمر: لا سرورتي هدي وانا لمن بتخليني بعدين ربي يرحمهم وان شاء الله تتلاقو بالجنه
سااارة صارت تبكي وتبكي وتبكي حد مانامت وهما قلوبهم تتقطع عليها
عمر: يلا رواد يابوك روح للبيت ونحنا حنرجع بعد ساعه عشان الجنازة بعدها بنرجعها هني
رواد: طيب عمي
بعد نص ساعه سارة صحت وكانت ساكته ماقالت شي
عمر: سارة شلونك الحين
سارة: الحمدلله. ابي اروح البيت
عمر : ان شاء الله ياقلبي الحين الدكتور بيرخصلنا نطلع عشان الجنازة
صارت دموع ساره تنزل زي المطر وعمر بكي معاها من كتر ما وجع حالها دخل عليهم الدكتور
الدكتور: السلام عليكم
عمر: وعليكم السلام
الدكتور : سارة شلونك الحين
سارة تبكي وماردت عليه
الدكتور : انا اسف ع خسارتك وربي يصبرك ونضر لعمر قلتلها
سارة: عمي ويش في
عمر ناظر الدكتور وبعده لسارة: لا حبيبتي مافي شي بس لارم نرجع للمستشفي بعد الجنازة
سارة: طيب يلا بنروح ……وكانت بتروح بس الدكتور منعها وقال ضروري تبقي ع كرسي متحرك
ورجعو للبيت والكل استقبلها بحزن وعزاها وهي تبكي ولا تتكلم مرو تلات ايام بعد مارفضت ترجع المشتشفي وكان الدكتور يجيها للبيت بس حالتها صارت سيئه وصار عندها نزيف فرجعوها ع المستشفي وهنالك حكالها الدكتور انها ما تقدر تجيب عال بس هي مااهتمت وماكانت مع الدكتور كان كل همها اهلها يلي ضاعو منها وشلون بتعيش بلاهم ومرووو اياااام وشهوور وسارة ع حالها ماتتكلم والاكل يغصبها عليه عمها والكل يزووورها
واجا اول يوم بالسنه الجديدة بالجامعه وعمر اصر عليها تروح عشان تطلع من جو الكآبه
سارة: والله مالي خلق اروح
عمر : الا بتروحين وانا بوصلك بعد
راحت للجامعه ولاقتها مها
مها: اهاين سارة شلونك
سارة: الحمدلله
عمر: مهاخلي بالك منها
مها: لا تخاف سارة بعيوني …..يلا سروره خلينا نمشي البنات بيسلمو عليك
سارة: طيب وراحو للبنات وسلمووو عليهم وتكلمووو ….. وبعدها رجعت للبيت ورجعت معاها مها ولقت اعمامها وخوالها بالبيت اعتدرت وقالت تعبانه بتنام وصعدت غرفتها
عمر: انا بروح لها
دق الباب ودخل
عمر: سارة حبيبتي تعالي انزلي معانا تحت لا تقعدي لحالك
سارة: الي خلق كلام ولا شفقه مليت ماابي احد يشفق علي
عمر: ليش تقولين كدا ترا احنا هنا عشان نحبك مو عشان نشفق عليك
سارة: انت ياعمي مو الكل
عمر: لا عيب تقولي كدا يلا نزلي
سارة: بس عشانك والا مانزلت
عمر : طيب يلا …… نزلو وجلست جنب جدتها اللي ضلت اطبطب عليها والكل كان يتكلم ويحاول يطلعها بس هي ماكانت تسمع احد كانت تناضر ف البيت وشون راح حزين
عمر: سارة وش رايك اليوم نروح ننام ببيتنا
سارة: لا ماابي اطلع من بيتنا وانت وجدتي تقدرون تروحون ترا عادي ان مااخاف
عمر: لا ياقلبي بس قلت تغيير
سارة: لا مشكور انا باشر عندي محاضرات
عمر: اوك ع راحتك
ناديا : خلاص عيل احنا بنام عندك
سارة استغربت من عرض ناديا ابتسمت وماردت
ريان: سارة ويش رايك نلعب بليستيشن ….. الكل ناضر فيه بعصبيه بس نصدمو و
سارة: طيب يلا قوم. اصلا مليت من القعده ….. كان كل همها تشغل نفسا وما تفكر
راحت سارة وريان وراحو معاهم رواد ونديم وروان
لعبو بليستشن والكل فرح لان سارة ضحكت وتلعب باانسجام ومر اليوم وضلوو البنات يناموو عند سارة

حلو كملي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

حلو كملي
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

تسلمي حبيبتي ان شاء الله

ومروو تلات اسابيع ع بدايه الدراسه وابتدت حاله سارة تتحسن والكل لاحظ هالشي
احمد: السلام عليكم
سارة ومها مصدومين :……
احمد: اضن قلنا السلام عليكم
مها: وعليكم السلام
احمد : شلونكم
مها: الحمد لله
احمد: شن سارة ما تبين تردين
سارة: ……….
مها: عاد من المخطئ
احمد: والله ماكان قصدي بس لما توفو كنت مسافر واصلا كنت واخد ع خاطري من سارة
مها : واول ما بدت الجامعه كنا نشوفك بس ما كلفت ع نفسك تجي وتسال
احمد: والله ماكنت اعرف شلون بكلمها بعد اللي صار
سارة: اولا هدا موت مو لعب حب وماادري ايش تانيا اصلا مايهمني عرفتي قدري عند كل واحد وخلاص … عن ادنك يااخ يلا مها
مها: ويي ماابرده وجاي ولا علي باله ولا كانه صار شي
سارة: اقول وقت ع المحاضرة خلينا منه
.
.
.
رجعت البيت لقت اعمامها متجمعين واستغربت اصواتهم العاليه
سارة: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو رواد: تعالي ياسارة شوفي ابوك ويش مسوي
سارة بخوف : ويش فيه
عمر : سارة مالها دخل وهو يبي مصلحتها
ابورواد: اقول ويش مصلحتها لما يكتب كل شي باسمها ويسولك انت بس توكيل عام
سارة: ويش في مافهمت شي
ابو رواد: ابوك المصون قبل لا يموت كتب كل حلاله باسمك وعطا توكيل عام لعمر واحني برا
سارة مستغربه من كلام عمها : …………………ز
عمر: هدا حقها اهي بنته الوحيده
ابونديم : اقول انت اسكت انت عارف بتحصل من الحلال والا كنت معانا
ام محمد: شب انت وياااه الراجل ميت وانتم تتهاوشون علي حلاله هدا حق بنته وهي حرة تبي تخلي توكيل لعمها ولا تغير
سلرة: لا يايمه ابوي وتق بعمي عمر وانا بعد متله
ابو رواد : واحنا ايش يعني مافينا تقه اقول ابو نديم ام شجي يلا خلينا نروح بكرامتنا قبل لا تطردنا بنت اخونا
سارة: لا الحشومه منك ياعمي البيت بيتكم
ابو رواد: اي واضح
وطلعو ويارة قاعده مصدومه من اللي صار
عمر: سرووره لا تحطي ف بالك ابوك كان يعرف ان بيسوو كدا بعد عمره عشان كدا كتب كل شيباسمك وسوالي توكيل عام
ام محمد: حبيبتي عادي هدولا طامعين ف حلال ابوك
سارة: ادا يبونه ياخدونه
ام محمد: لا هدا حلالك انتي بس و مالهم حق فيه هدا حق ابوك … يوم جدك الله يرحمه قسم حلاله بالعدل علي ولاده هم سرفوحلالهم بس ابوك اخد حلاله وحلال عمر وسوا بيه مشاريع ونجحو والحين اهو معروووف بكل السوق وبعدها فصل حلالاه وحلال عمر بالعدل وظلو شركاء وعمامك غايرين عشان كدا يبون ياخدون من حلال ابوك
سارة: طيب ياايمه كدا عمامي بيكرهوني
ام محمد : لا تهتمي انا وعمر دايم بجنبك
سارة: ربي يخليكم ليا وما يرحمني منكم
عمر: سارة ابي اتكلم معاك ف موضوع شرايك نطلع برا
سارة : طيب
ام محمد: شنو من الحين اسرار علي
عمر: لا يما حشي عاد بس…. قاطعته ام محمد
ام محمد: اقول روحو بلا تبريرات
وهما طالعين الا يلاقون رواد داخل
رواد: السلام عليكم
سارة و عمر: وعليكم السلام
عمر: رواد دش داخل مع جدتك وحنا شوي ونجي
رواد: اوك
طلعو برا وجلسو ع الكراسي
عمر: ماادري ويس اقولك بس لازم اقولك ياسارة
سارة: ويش في عمي خوفتني
عمر: بصراحه ياسارة يوم سويتو حادت وسوولك عمليه انتي…
سارة : اي انا شنو
عمر: بصراحه انتي ماعاد تقدرين تجيبين عيال
سارة: هههههههههههههه هالمقدمه دي كلها عشان كدا ادري قالي الدكتور
عمر: صج امتي
سارة: من زمان بعدين مايهمني من قال ابي اتزوج
عمر: لا اكيد بتتزوجين شن بتعقدين كدا
سارة: بقعد ع قلبك انت والمدام هههههههههه……..ززز الا عمي ماتفكر تتزوج
عمر : لالالا شايل الفكرة دي من راسي
سارة : وليش
عمر : مو الحين ادا فكرت اتزوج تقولك تخطبيلي صديقتك اللي قالت عني غبي
سارة :ههههههههههههههههههه لاساك متدكر
عمر: وماانسي ابد الا ما قلتيلي ويش اسمها
سارة: مو دا حين لما اخطبها لك ههههههههههه
عمر: وي سروروة قليلي
سارة: لا خلينا اندش داخل ترا رواد ينطرنا ودخلوو
سارة وعمر : السلام عليكم
رواد وام محمد: وعليكم السلام
رواد: سارة شلونك
سارة : الحمد لله وانت
رواد : الحمد لله
عمر: ويشو سارة بس شلونك واحنا وين رحنا
رواد : انت الكل بالكل وادري انك تمام من الضحكه اللي شاقه فمك
عمر: ههههههه مالت عليك .
.
.
.
.
ابورواد: نحنا لازم نلاقي طريقه ناخد بيها الحللال
ابونديم: ويش رايك نجوز سارة لواحد من عيالنا
ابو رواد: اي صح رواد او نديم
ابو نديم: لا رواد لناديا خلينا نززوجها نديم … خلي اتصل بيه اقول يجي
ابو رواد: اوك
نديم : السلام عليكم
ابور رواد وابو نديم : وعليكم السلام
نديم: امر يبا طلبتني
ابو نديم: يبا نحنا نبي نزوجك لسارة بنت عمك
نديم مصدوم : ويشو
ابورواد: سارة بنت عمك محمد
نديم: بس مااقدر
ابو نديم بعصبيه: وليش
نديم: لام رواد ولد عمي يبي سارة
ابو رواد : بس رواد لناديا
نديم:بس هو قال مايبي ناديا ويحب سارة ويبيها
ابو رواد: مو علي كيفه
ابو نديم: هدي ياخوي ناديا بيجيها نصيبها …. وكمل بخبت: بعدين سارة يتيمه ومالها احد غيرنا بنجوزها لرواد ….. يبا نديم اتصل برواد قله يجي
نديم بفرحه : حاضر يبا
ابو ندبم: بس لا تقوله ايشي
نديم : اوك
اجا رواد
رواد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رواد : آمروو طلبتوني
ابو رواد:اي يبا حنا نبي نزوجك لسارة بنت عمك
رواد بعد تصديق : مين
نديم : افرح لسارة هههههه
رواد والفرحه مو سايعته : صج
ابو رواد : اي صج
رواد بحزن: بس مو كانه بدري ماصارت سنه ع وفاه عمي ومرته
ابو رواد: لا عادي البنت يتيمه ومالها احد باشر بنروح لهم
رواد : طيب

رجعت للبيت لقت عمامها ومعاهم رواد استغربت جيتهم بعد اللي صار
سارة: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو رواد: هلا سارة بنتي تعالي بجنبي ابيك بموضوع
سارة جلست جنبه وهي مستغربه
عمر: اقول يااخوي مو لوقته الحين
ابو رواد: الا وقته ونص………….. يبا سارة انا بحسبت ابوك وانتي الحين مالك احد الا احنا وعشان كدا احني جايين نبي نطلب ايديك لرواد ولدي وهو ولد عمك وبيحبك وبيداريك
سارة مصدومه :………………..ززززز
ابو رواد: ترا انا كلمت رواد وهو وافق ومابقي الا موافقتك ادري بتقولين ابوي وامي مالهم سنه بس هدا عشان مصلحتك مو عشان شي تاني
سارة : …………………ززززز
ابو رواد: ها يبا سارة وش قلتي
سارة وهي تناضر ف رواد مصدومه مو هو يحب : لا عمي انا اسفه ماافكر ف الزواج دا حين وابي اكمل دراستي وربي يخليلي عمي عمر معاي مو لوحدي ورواد الف بنت تتمناه ربي يوفقه بس انا لا
الكل انصدم وخاصه رواد يلي كل تفكيره راح لي( الف بنت تتمناه بس انا لا ) اهي ماتتمناه ليــــــــــــــــــش
ابو رواد: الشره مو عليك الشراها علينا حنا خايفين عليك ابونديم رواد يلا نروح
سارة: عمي انا اسفه بس ماابي اتزوج
ابو نديم : لا عادي مو انتي متل ابوك هههه
وطلعو وسارة لساها مصدومه
عمر: حبيبتي سارة لا تهتمي هدولا بس يبون ياخدون حلالك باي طريقه
سارة: وحتي رواد وانا اعتبرته صديقي من بعد وفاه اهلي ليش يسوي كدا
عمر : لا رواد شكله ما يدري شوفيه انصدم هو بعد
سارة : ماادري ياعمي هما ليش يكرهوني
عمر: ما يكرهونك انتي ف النهايه بنت اخوهم بس كدا طبيعتهم
سارة: من كان ابوي حي ماكانو كدا
عمر: عادي سرورتي ودام انا موجود ماحد بيغصبك ع شي
سارة : ربي يخليك لي ياعمي .
.
.
.
.
رواد: قلت لكم مزال الوقت عمي ومرته مالهم سنه
ابو رواد: اكيد عمر عبالها راسها
ابو نديم : لا تخاف حنحاول بعد
جت والنار في عيونها : صج يبا رواد خطب سارة
ابوم نديم : اي صج وانتي وش لك دخل
ناديا: بس رواد لي انا
ابو نديم: امتي خطبك هو ما خطبك وبيتزوج سارة
ناديا: مارح يتزوجها واد لي انا بس وانا اعلمها
ابو نديم : اقول انطمي لاكفخك كف دحين
رواد: انا بتزوج سارة ومارح اتزوج غيرها
ناديا: اكيد ساحرتك هالساحره
رواد : احترمي نفسك عن الغلط
ابو رواد: خلاص انتم الاتنين
.
.
ز
.
.
.
وبعد اسبوع
عمر: سارة ترا عمك ابو نديم عازمنا للشاليه
سارة بااستغراب: مو زعلان مني
عمر: وانا بعد استغربت بس يمكن حس بغلطه
سارة: اها ان شاء الله … بس …..
عمر ك بس شنو
سارة : لا ولا شي
عمر: عيل جهزي غراضك بنروح باشر وبنرجع نفس اليوم عشان دراستك
سارة: اوك
.
.
.
وصلو للشاليه
سارة وعمر وام محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناديا بحقد: الله لاكان جاب الغلا
سارة ناضرتها وماردت
جاس الكل وكانت نضرات رواد موجها لسارة وكانه يعاتبها بس سارة ماكانت مركزة واللي كان مركز اهو ناديا وناضراتها الحاقدة ع سارة وهي تتوعد لها
ام رواد: الا سارة ويش اخبار الجامعه
سارة: الحمد لله خالتي
ام رواد: عاد شدي روحك نبي نفتخر بيك
سارة : ان شاء الله خالتي
رن تلفون سارة وطلعت
مها: اهلين بالدبه اللي ماتسال
سارة: دبه ف عينك واااي مهوي انقدتيني
مها : ابي مكافاه بس من ايش
سارة: الجو متكهرب احس الكل بياكلني بعد رفضي لرواد
مها: وش لهم شغل لا وخاطبك وامك وابوك كالهم سنه متوفيين مالت عليهم
سارة: عاد خالتي ام رواد هي الوحيده اللي مو هامها
مها: طيوبه هالام رواد بس عمك هو الشر بعينه متحكم فيها حرام
سارة: اي والله مرات يناظرها تسكت تخاف منه كتير
مها : اقول ويش اخبار عمر
سارة: اللي استحو ماتو عمر حاف مالت هههههههههههه يبيني ادورله ع عروس وانا ماادري شرايك تساعديني فكرت فيك بس قال ماابيها وحده ملقوفه
مها: ملقوفه ها طيب ياسارة انا اراويك
سارة: لالا امزح امزح هو بخير
مها: مايهمني يلا بسكر تبين شي
سارة : الا زعل الحلو عاد ههههههههه مهوي غلايا انا امزح
مها: ادري بيك دبه بس امي تناديني
سارة: طيب مع السلامه
سكرت منها ودارت وانصدمت باللي قدامها
سارة: انت ويش تسوي هني
رواد:لا بس ابي اكلمك
سارة: طيب
وراحو يتمشو ع البحر
رواد: اقدر اعرف ليش رفضتيني؟
سارة بربكه : انا مارفضتك كدا اول شي ابوي وامي مالهم سنه متوفيين
رواد: بعد سنه برجع اطب ايديك
سارة: لا انا ماكملت تاني شي انا ماابي اتزوج ابي اكمل دراستي قبل
رواد: نخطب وبعد تكملين دراستك نتزوج
سارة: رواد اسمعني لعند اكمل
رواد: طيب
سارة: تالت شي انت ولد عمي ومتل اخوي واصلا انت تحب مو قتلي مرة كدا وبعدين بصراحه ماابي مشاكل مع احد عشان بوافق عليك
رواد باستهزاء: ههههههههه يعني للحين ماعرفتي من احب
سارة باستغراب: لا
رواد : انتي ياسارة انتي اللي احبها وانتي ولا حاسه فيني
سارة مصدومه : ………………………
رواد: طول عمري احبك انتي واحاول المحلك بس انتي ولا عمرك فكرتي بيا ليش سارة انا ويش فيا
سارة: لا مو كدا بس انت تعرف …..
رواد بعصبيه: ويش اعرف
سارة: انا مومقتنعه بالحب
رواد: وانا احبك واموت فيك وان مااتزوجتك مارح اتزوج
سارة خافت من عصبيته وكانت بتروح الا يمسكها من ايدها
سارة بخوف : اترك ايدي رواد
رواد: انا مارح اسولك اشي بس ابي افهم انتي ليش تسوين كدا
سارة: روادد اوجوك اتركني
تركها وراحت تركض وهو مو مصدق ان حب حياته يتركه سارة اللي طول عمره يحلم يعيش وياها
: تراها ما تستاهل غبيه ترفض رواد
رواد التفت : وانت ويش ابين
جلست جنبه و لصقت فيه: رواد انا ابيك انت انا حاسه فيك واحبك وبنسيك ساة وكل اهلها
رواد: لا نتي ولا عشره متلك ينسوني سارة واقول ابعدي عني احسن ترا لو تكونين اخر بنت بالعالم مااخدك….. وقام عنها
ناديا: انا اراويك ان مااجيت وترجيتني عشان اتزوجك متتكون انا ناديا
سارة طلبت من عمها ان يروحو للبيت بحجه انها مريضه ورفضت ابو رواد لكن عمر مارد عليه وراحو للبيت
اليوم اللي بعده جت ام رواد ورواد وريان وروان يطمنو علي سارة اللي تعبت بسبب كلام رواد
ام رواد : ماتشوفين شر سرورة سلامتك
سارة: الشر ما يجيك
ام رواد: ويش صار ماكان فيك شي بالبادي
سارة ناضرت رواد اللي باين بعيونه الخوف عليها ولوم نفسه وناضرت ام رواد: لا خاله بس ماادري حسيت راسي شوي وجعني وكدا
ام رواد : اها ماتشوفين شر
…… وبتفس الوقت ف بيت ابو رواد
ابو رواد: وين امك
رانيا: رايحه عند بيت سارة تقول بتطمن عليها
ابو رواد : انا مو قلت لها مااتروج
رانيا بخوف : ماادري عنها
ابو رواد : انا اراويها وطلع وسكر الباب بقوه
رانيا: ههههههه خليه يوري سارة الغبيه
ز
.
.
.
ريان: ههههههههههههه عاد الا سارة بس عطيها لعب
سارة : اي ياحلاتي
فجاه دخل عليهم وهو معصب : ام رواد مو انا قلت لك ماتجين هنا لا وبعد انتم معاها مالت عليكم من عيال
ام رواد: بس سارة مريـ…….
قاقطعها: لا مريضه ولا شي اقول يلا قدامي للبيت انا براويك حسلبك عاد تجون لهدي وانت يارواد تجي اهني وهيا رفضتك
سارة: بس عمي
ابو رواد : انا لا عمك ولا شي
ام رواد : هدي ياابو رواد مايصير كدا
ابو رواد : اقول الحين بتختارين بين زوجك وولاد وبين هالسارة
ام روادك بس ………..
ابو رواد: انا قلت اختاري
ام رواد: انا تحملت عصبيتك واهانتك لي طول عمري بس عشان عيالي بس الحين عيالي كبرو وماني مطره اتحملك اكتر
ابو رواد: والمعني
ام رواد: بختار سارة
تاكل انصدم وماتوقع رد ام رواد
سارة : لا خالتي روحي مع زوجك ارجوك انا اقدر…. قاطعتها
ام رواد: لا سارة كافي اهانات
ابو رواد: عيل انتي طالق يلا ياعيال تعالو
رواد : انا بقعد مع امي
ريان وروان : وانا بعد
ابو رواد : والله لا تندمون
راحو كلهم يعانقو امهم ويبكون معاها وسارة تبكي وحاسه انها هي السبب
سارة : انا اسفه والله ماكان قصدي يصير كدا
ام رواد تركت اولادها وحضنت سارة: لا حبيبتي مو انتي السبب انا صبرت واجد وانتهي صبري
رواد: اي صح كلام امي
شوي الا تدخل عليهم معصبه : انتي ويش سويتي يا ## كيف تخلين ابوي يطلق ام يوالله لادبحك واشر من دمك
ام رواد: رانيا اقول احترمي نفسك وسارة مالها دخل
رانيا : عيل من له دخل
ام رواد: انا تحملت كتير من ابوكم بس معاد اقدر
رانيا : وتتطقين منها عشان وحدة ززي هادي…………ز طرااااااااخ
رواد: احترمي نفسك الوحده هادي بنت عمك
رانيا : تضربني عشان وحده رفضتك هين ياسرة والله لا تندمين
وانتشر الخبر ف العيله والكل زاد كره سارة وسارة اصرا علي مرت عمها وعيالها يعيشون معاها ورجع عمر لبيته

بقلمي لا يفوتكم رواية ما همني زماني لو كشر أنيابه حماسية رومنسية 2024

ســــــلام جماعة الخير .. شحالكم ؟؟ عساكم طيبين .. حبيت أوريكم أولى رواياتي .. من جبين عرقي ( بحط على هالكلمة خطين ) .. اتمنى تعيبكم .. جاملوني واقروها .. انا اقول عنها حلوة وتستاهل حد يقراها .. ( هاي أولى مشاركاتي ) ..

….(( ما همني زماني لو كشر أنيابه ))…..

بقلم : . O.o°•أسيل •°o.O

تعبت اعاند خافقي واقول ما ابيك .. وانت عيوني غصب ساكن نظرها .. واصارع اشواقي اذا حل طاريك .. واكذب على الجلاس واكتم خاطرها .. واقول ما اعرفك وانا ميت فيك .. والنفس كن الي طراك طعنها .. يا حياتي منهو بزينه يجاريك .. كل الحسان نجوم وانت قمرها ..

إهــــداء

هــدوء العاصفـــة

لكــ :

كـل السـنوات التي جمعتـنـا ..
تسـطـرهــا حــروف صــداقتـنا ..
وبـســمات نــرسلهـا في سـمائـنا ..

– رقة ابتسامة ..

لكــ :

لكـ انـــتي بــاقـــــة ورد ..
سيطغى رحيقها روعه قلب ..
لا تـــرد عــــمــــن طــــلـــبـــ ..

ولـــكـــــل :

لكل من أبصر همسي بين طيات قصصه ..
لكل من من علي بفضل ردوده ..
ولكل من بدر منه ابتسامة رضا بتشجيعه ..

(( ………..ما همني زماني لو كشر أنيابه………….. ))

موتــ
ان تجد الخيال يعانق الوااقع ..

حسرة
من علموا ولم يعملوا ..

اختناق
ان ترى احبابك تهوي بهم ريح اليأس

ألم
ان ترى المستقبل ولا تدري ماذا تفعل

إنها البدااية فقطـــــ ..

(( …………………………………. ))

`•.¸¸.•´´¯`••._.• ((الــــحلقة ( 1) الاولى)) `•.¸¸.•´´¯`••._.•

شنو يكون شعوورك ونت تطالع بعيوونك أقرب أحبابك يأذيك ؟؟
ما كان لي إجابه لسؤالي لأني ذقت واقع حياتي المر .. واللي ما انتهيت منه ..

فجيت اعيوني أكثر ونا أطالعهم ..عانيت ونا أطالعهم بكل احـتـقـــاااااار واقفين جنب بعض .. وااحد منهم كاان لي لكن الثاني سلبه مني .. حسيت بالشرر باادي يطلع من عيووني وأنه هاليووم موليه ما يعدي على خــيـــــــر …
صرخت عليهم بكل قوة .. وعيوني تحمل معاااني الكراااهيه .. العتب .. اليأس .. الصدمه .. طالعتهم وصرخه ألم ذاايبه بعيوووني .. كرهوني بهالحياه .. : أكرهكم …… أكرهكم …
يلعن اليوم اللي تزوجتو فيه .. أكرهكم .. أكرهكم …..

فتحت المجاال لعبرااتي تنهل ونا أطالعهم .. طاحت عيني بعيوونه .. كاان قريب مني .. فامتتدت كلاماتي الجارحه له .. تلومه لكل شي صااار .. لكل شي صاااير بحيااتي .. لكل شي يصير جدااااااام اعيوني. :

شنو اجرمنا بحياتنا تعاملنا جذي ؟؟ شنو ؟؟
شنو سوينا لك ؟؟
شنو سوت أمااااايه فيك ؟؟
أكرهك .. ماعاد ابي اجوفك بحيااااااااااااتي .. دام اني خسرت اماااايه لا تتوقع مني ويه ..

وانهرت اصيح بحضن أخـــــــــــــــــووي .. سبيلي الوحيد لأطلع احسااااسي .. فقدت أمااايه وفقدت بهذا كل إحسااااس مر وحلو ..

صديت الصووب الثااني وطالعتها والقهر يعصرني ..
وعفدت عليها بكل كل كلمه جااااااااااارحه ..

للشخص اللي قتل أمي ..

للشخص المتمثل جداامي

للشخص اللي ما بساامحه أبدا بحيااااااااااتي ..

للشخص اللي ذكرى خيااااله المره ما بتفارجني

للشخص اللي واااااااقف ينب ظل أبوي … :

خسرت أمااااااااااايه ..
خسرت أمي .. امي .. أمي ..
كله بسببج .. بسببج .. ما كااافي خسرت أبووي .. خسرتيني بعدها بأمي .. انتي شنو تبين منا ؟؟ شو ؟؟
محد غيرج انتي وأبوي قتلها .. أكرهكم .. طلعو من حياااااااتي .. ودرووونا ..

رديت أطالع للي واااقف ينبها .. وصرخة ألم معتصرة بــعــيــووني .. صرخة تنتظر الدور لتطلع … :
دمرتني أبووووي .. دمرت أمااايه ودمرتني .. خسرت أماايه وخسرتني بخساارتها …

وانهرت ببقعتي أصيح .. بعد ما طالعت عيونهم الذبلانه .. بعد ما طالعت الحقيقة بعيونهم .. خسرت أمايه .. وهذي هي الحقيقة المرة اللي ما بتفارجني بسيرتي .. مالي سبيل غير اني اندب حظي بهذي الحياااة ..

بهااي الدنياااا اللي ما تسواااا .. وينج أمااايه ؟؟ .. وينج ؟؟

أماااااااااااااايه .. ببكيج .. وينج يالغالية ؟؟ ..

لا تخليني بروووووووحي شرااااات ما هدنا ابووي .. لا تخليني برووحي ..

أحتاجلج أمي .. ابي حضنج .. أبي حنااانج .. يما تكفين رجعيلي ..

لا تهديني .. ماقدر بدوووونج .. رديلي أمااايه ..

أمي ؟؟…………

أمي ؟؟ ……….

ماماتيه ؟؟ .. دخيلج ..

لا تهدينا .. لا تموتين .. : جذابين ما ماتت .. امايه ما بتخليني ..

مشاري والدمعة محبوسة بعيوونه : ميس تكفين .. ارجووووووج ..

بغيت اسمع موااساه .. لكن الدمووووع الصااامته القاتله كانت سيدة الموقف : فكني .. فكني .. محد غيركم قتلها ..

عفدت صوووووووووب الباااااااب اركض .. ونا امسح دموووووووعي المنهله .. فريت كل شي جدااامي .. رميت كل شي ورااااااااي .. ما عدت أبا أكمل حياااتي مع ناااااااس أذوووني .. مع ناااااااس ما توقعت منهم اللي يصير .. مع ناااااس ما عاااااد أبي أسمع عنهم شي .. رميت كل شي ورااي .. وسديت اذني عن كل صووت يترجاااااااااني ……..

مشاري : ميس لا تتهورين .. ميس .. ؟؟.. ميس ؟؟

ميس ؟؟

ميس ؟؟

ميس ؟؟

ميس ؟؟

ميس .. ميس .. ميس

أمي : ميس .. ميس ؟؟
امايه : مــــــــيــــــســــــــوووووو نشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..
أمااايه : ميس ؟؟ ميس .. نــــــــــشــــــــي من الرقـــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااد ..

شهقت بخوووووووووووووف : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء .. هاه … هاه … هاه … هاه … هاه … أمي ؟؟ .. وينها أماايه ؟؟ …

صحيت متروووعه من الحلم اللي ذقته .. والعرق يتصبب من ويهي .. استندت عالشبريه مترووووعه .. مو داارية بحوليني ..

.. بسم الله الرحمن الرحيم .. أعوذ بالله من الشيطااان الرجيم .. استندت عالسرير .. وغشاااوه من الدمع غطت اعيووووووني .. امي .. امي .. أمااايه حيه ؟؟ شو صاير ؟؟ …

ااااااااااااااااااااااااااااااااااه .. أعوذ بالله من الشيطاااااان الرجيم .. سمي ميس سمي .. مجرد حلم .. اماااااايه بخير وعافيه .. لا يكووووووون صار لها شي ؟؟ ..

مسحت دموعي بقهر بظهر يدي .. معقوله ذقت لحظاااات فقدت فيها أمااااايه ؟؟ ما أتخيل .. اووووو امايه بتكسر الباااب فوق راااسي ..

ربعت بسرعه صوب بااااااااب الحجرة اللي بينكسر بعد اشويه على يدين اماااااااااااايه ..

أمي تزاااااااااااااعج : ميس ؟؟ ميس … ميييييييييييس ؟؟ ميس ؟؟

فتحت البااااااااااااب ولويت عليها .. اشتقت لحضنها .. بسم الله عليج .. بعيد الشر عنج امااااااايه

أمي : بسم الله من وين طلعتي ؟؟ روعتيييييييييني

طنشت كلامها ورصيت عليها أكثر .. ما أتخيل يصير شي بأماااااايه ..

ضحكت : كل ها غلاي ؟؟ كل ها حضن ههههه ؟؟ .. اشوي اشوي علي
امواااااااااااااااااااح : أحلى بوووووووووسه لأحلى أم ..
أمي : انتي شو فيج اليووووووم ؟؟ فكيني ..
فكيتها ونا اضحك : مشتاااقه احضنج ..
أمي : شو شاربه ابا أعرف اليوووم ؟؟ ساااعتين أحااااااتيج تفتحين الباااب .. وتطلعيلي شراااااات العفريت ..
ضحكت عتعليقها … : شاربه ريدبول
امي تهز رااسها : وشنو بعد هذا ريدووول ؟؟
ضحكتني : ههه ريدبول .. مب ريدووول .. ها مشرووووووب
أمي : عافانا الله من الصبح فلسفه .. يلا .. خلي عنج السواااااااااالف .. يلا .. مدرسه
ونا داخله الحجره : ان شاء الله ..
أمي : يلا ما فينا تتأخرين .. الباص بيروح عنج
قلتها : زين يما .. زين

ااااااااااااااااااااااه ..

وراحت أمي عني .. فريت زلاغي بعيد عني .. ااااااااااااااااااااااااااااااه .. معقوووووله كنت متخيله ابوووي هو اللي قتل امي بالحلم ؟؟ .. لا ميس سمي بالله .. أبوووووووج يمووووووووووت بأمج .. مستحيل يسويها .. طالعت عمري بالمنظره ..

ااااه دمممممموعي هيه الوحيده الشي المعقوول في الحلم ههههههههه روعني هالحلم على اماااااااايه اللي نسيت شو صااار حتى فيه ..

ميس شوصابج ؟؟ ………….

.. ها مجرد حلم .. مجرد أضغاااث أحلام .. أخر مره أنااام ما اقرا قرااان .. ما فيني اتروووع كل يوووووووم على حلم .. أكرهكم .. منو ؟؟ ..

اللي أتذكره أبوووي وشخص معه .. منو بعد ,, ميس انتي بديتي أكيد تخرفي .. لشنو انتي مهتمه بهالشي ؟؟ امج بخييييييييير وعاااااااااافيه .. وهالشي المهم .. والأهم ..

برررررررررررررررررررررررررر .. برد برد .. منو زاد المكيف جذي ؟؟ .. ما فيني تييني نوبة الربووو مررره ثاانيه ..

أصبحنا وأصبح الملك لله .. ياربي هالكلب ما يسكت عن اللعيان .. والله هالجيراان ما يراعو .. يعله الخرس ان شااء الله .. استغفر الله من الصباح أدعي .. وعلى منو ؟؟ على كلب هههههههههههههههههههههه.. يلا بجهر عمري بسرعه .. أحس عمري بعدني متروعه .. وتحت تأثير الصدمه .. شنو رايكم أغير الوضوع اشويه ؟؟ شو رأيكم أعرفكم بنفسي ؟؟ .. اممممممممممممممممممممم .. ولا أقول .. لا تصدقووون ..

بعد فاااضية اشرح لكم نفسيتي من الصبح .. أحسن أخليكم تتعرفون علي بروووحكم .. في قصة حياااااتي تراها مب طويلة .. بس أنا حاااظرة لأي ملاحظة ..

هع ههع ما لايق اني أكووون محللة شخصية .. جفت عالسااعه .. ما شي وقت حق السوالف .. يلا ميس خلي عنج الكسل .. يلا يالدبه ..
……..

فتحت الستااره .. ليدخل النوور اشويه عالمكااااااااااااان .. الجو فظيع .. حااااااااسه بصدااااااااع ..

أكيد أجوف أمي بالحلم اتموووووووووووت .. ها شي ثقيل علي ..

اوووووووووف ميس .. حبيتي .. الغااليه .. ها مجرد حلم .. فسكري الموضووووووع لو سمحتي .. شو أسوي .. ؟؟

اتخيلو لو كنتو مكااااني .. وين زلاغي ؟؟ .. وين فريته ؟؟ .. شو انا اليوووم جني فقدت عقلي وخرفت مره وحده ؟؟ ..

كله ها من حلم .. اي حلم .. ها كاااابوووس .. هيه انا أمس نااسيه اقرا المعوذاات ونا أنااااااام ..
طالعت الدنيا براااا الشبااااااك .. انا هبله لو يفوتني هالجو ..

سمعت صوت من براااااااااااا الداار : ميس رديتي تناااااااااااااااااامي ؟؟
هاي امااايه .. ما بترتااح الا إذا طلعت ارقص بنشاااط قدااامها : لاء

ما سمعت ردها .. يا ربي وين فريت زلاغي ؟؟ .. طالعت تحت السرير .. ماشي .. فوووق الطاااولة .. لا أثر .. لحظه .. لحظه .. أجوووف السااااااااعه .. وويييييييي .. إذا كملت سوااااااااااااالف بروووح عني البااص وتبدي مذلة أخوووووووي .. خلوووني اسررررررررررررررررع …

دخلت الحمااااااااااااااام بركض .. حشى جني بسباااااااااااااق ..

اتسبحت .. ولبست لبسي وعدلت عمري .. عاااااااااااااد مهوووب لازم بعد أقوووووول بشو تعدلت .. ما من زين اللبس .. تراااه لبس مدرسه .. بعدل الشيله اشويه .. هاااي شعره طااالعه ..

طالعت المراية اللي تعكس صورتي .. كنظره أخيره .. اتأكد لو شي ما متعدل .. واثقه كل شي تمااااااااااااااام اووووف أكره نفسي لما أجوفها بالمراية .. كل بنت صديقتها المراية .. إلا أنا .. المراية عدوتي اللي تفضح حقيقة جسمي ..

تنهدت .. اييييييه مب فاااضيه لويهي وجسمي احينا .. يلا قوومي نزلي ..

طالعت موبايلي .. ما فيه جرج كثير .. بجرجه بعد ما ارد من المدرسة .. بطني يصول .. بنزل ما فينا على حشرة أمي .. اسمعها تزاااااااااااااااااعج بالممر .. فديتج والله امي ..

شليت جنطتي ونزلت تحت ونا ارااكض .. اونه سباااق بيني انا ومشاااري .. من ييلس في الكرسي الكبير قبل .. خخخخ جنا يهاااال .. ان شااء الله ما أطيح .. قابلت أمي .. بست راسها ..

قلتها بفرح : صباح الخير يما ..
أمي بابتسامة الصباااح : صباح النور .. يلا تعالي تريقي ..
قلتلها : يعل عيني دوووم تجوووف هالابتسااامة
أمايه : تسلم عيووونج .. يلا تعالي كلي قبل لا يبرد الريوووق

هزيت راسي .. ما جفته أخوي وينه .. يمكن طلع قبلي .. زين بعد .. ما فينا مغااايض من الصبح ..

سمعنا صوته العميق من وراااااااااي : صبااااااااح الخير ..

حشى .. مسرع ما ظهر من طريته ….
ردينا أنا وأمايه : صبااااااااااااح النور

طالعته .. شكله يهبل .. لشنو كاااشخ بزيادة بعد اليوم ..

سألته : شو هالكشخه ؟؟ شو ؟؟ لا يكون راايح تخطب ولا شي ؟؟ وحنا ما نعرف ..
ضحك : ههههههههه لا معي أجتماااع بالموظفين وبس .. ضيوف مهمين من الخارج بيحضرو ..
أماايه : متى أجوفك بعرسك بالهكشخه ؟؟ انت متى بس بتعرس ؟؟ متى ؟؟

جاف علي بنظره .. جنه يقولي شاااطرة .. وشحقه فتحتي الموضوع ؟؟ اشلوون بتسكت احينا ..

تلومت ونزلت راااسي ونظرااتي للأرض .. ايه صح .. كل مني فتحت الموضوع جداام اماايه ..

مشاري : الله يهدااج أمي .. بنفتح الموضوع مره ثانيه .. تو جم مره أنا أقول إني ما أفكر بالزواااج موليه .. وبعدين لما أبي بعلمج انتي أول وحده ..
امي : يعني شيماااء شو فيها أبا أعرف ؟؟؟
نقزت ورديت علطول : لا مستحيل مشااري يرتبط بوحده مثلها ..
مشاري بنظره خلتني اصخ عن الرمسه : ميس .. (وصوب كلامه لأمايه) .. امايه أنا ما أبي شيمااء ماأبيها .. بنت خالي عالعين والرااس .. بس ماأبيها ..
امي : شو فيها ؟؟
مشااري: ما فيها شي وألف من يتمناها .. بس ما أبيها .. عنبوه يعني الدنيا انخلت من البنات اماايه ؟؟ وبعدين أنا حااط عيني على وحده .. بس مب الحين .. بعدني ما مفكر أتزوج .. وبلا وجع رااس .. تونا الصبح ..
امي : الله يوفقك يما .. وتعرس وتقر عيني ..
مشاري : ان شااء الله بس مب الحين .. بعدين اشويه .. زين يالغاليه ؟؟

امي تهز رااسها .. زين بعد قدر يسكت الموضوووووع .. لانها بتفتح الموضوع بجديه بعد كالعادة .. يلا بقوووووووم .. تو بيي البااااص ..

كليتلي ريوق وطلعت بعد ما ودعت أمي .. طلعت من الباااب العووووود للحوي ..

ها يا البااااص .. بااااص أبيض بس وسخ مثل ويه صاحبه .. ركبته .. شيييت كنت بطيح .. كله من عيوووووون هالسااااااااااايق .. تف تف أعوذ بالله من كل شر ..

أول ما دخلته .. السايق عطاني (كالعاااااااده) .. نظرة من اللي تعود يعطينا اياهم .. أعيون جني .. نفسي بــيــوووووووم أقوله .. شو تـــنـــاااظر .. انا بغيره هالـــبــااص ..

هالــــســاااااااااااايق لـــــــــــــوووووووث .. اوف أكره هالنظرة .. رحت قعدت بكرسي منعزل .. وسلمت عاللي جنبي .. ردت جنها صاحية من حلم .. ولا تحاول تحلم .. ولا شو بالضبط .. يعني شكلها اليوم ناسية مخدتها .. اااااههه طوفت .. ما صحيت من أفكاري إلا عصوت وحدة من رفيجاتي ..

روان : ها صباح الورد ..
رديت عليها : صباح الفل ..
روان : شحالج أجوفج اشوية تعبانة ؟؟
قلتها بهدووووء : لا انا تمااام ماكو فيني شي
روان : انزين فرفشي اشوية .. تونا الصبح .. خلي عنج الهدووووء ميسوووووووه ..
رديت : هههه شنو اسوي طبيعتي جذي ..

وراحت عني .. بصراحة .. أعتبر روان وحدة من صديقاتي .. ما من كثرهن .. صديقاتي ينعدن عالاصابع .. بس المقربات 1 بس

وأعتبر روان وحدة من البنات المسالمات اللي ما يهتمو بالمظاهر .. جنه عندي عدو .. بس مادري لشنو يحبون يغايضوني ويكرهوني .. جني انا ما عندي احساس .. تنهدت .. ها وصلنا للمدرسة

نزلت .. واتجهت صوب طريج صفي .. اليوم الجو مغيم وحلووو .. غمضت أعيوني استنشق الهواء النقي .. محلى الجو .. ان شاء الله تمطر علينا بشوية ماااي تسقي هالارض اليابسة
.. اااااااااااااااااه .. وجعععع .. اوبس ..

جفت على اعيونها انتظر منها ردة فعلها .. تو بتحرج .. أصبحنا وأصبح الملك لله .. بداية حلوة لصباح الله خير .. ااااه ..

فاجأتني بصراخها : ما تجوفي ؟؟ عورة ؟؟
ليش الصراخ اصددمت فيها بدون قصد : أسفة ما قصدت ..
كملت : أكيد دامج بهالجسم .. أكيد بتصددمي بكل أحد .. ههههه
حسيت بخدودي يحمرن .. طنشت كلامها وطوفتها .. مشيت بهدوووء ونا عارفه انها ما بتسكت .. لعياااااااان
ضحكت : روحي روحي .. مدري اشلون ريولج اتشيلج ؟؟ ههههههههه
قهرتني ضحكتها .. بس طنشتها ..

طوفت وانا مليانة هم وغم من سمعت كلامها السم .. ناقص أحد يجوفني بهالموقف .. تعودت اسمع هالكلام .. أحلى بداية لأحلى صباااااااااااااااح .. يلا تنوكل ..

وصلت الصف .. سلمت عالبنات .. ولويت عرفيجة صباااااي بحنااان .. كنت محتاجة لحضنها ..هيه الوحيدة اللي أرتاح بجوفتها ..

حلا : بلاج جنج ما جايفتني من دهر ؟؟
قلتها : ولا شي .. مشتاقة احضنج
حلا وجنها شكت : ميس .. احد قالج شي ؟؟
رديت عليها بنبرة حزن : ماكو شي صار .. يلا نمشي للطابور
حلا : اوكي

الحلو بصداقتي بحلا .. انه هيه صج تحبني لشخصيتي وحقيقتي .. وما تهتم للمظاهر .. رغم انا احنا فمدرسة مليانة بنات معاشات اسرهم محدودة .. يعني ويووووووووووه قفر ورفضت إني انتقل لمدرسة خاصة .. بس انا وياها ما نهتم لهالشي .. وانا وياها مختلفات بالشكل ..

اهيه رشيقة وجميلة ما شاء الله عليها .. انا حلوة بس عقدتي اني .. (متينة) .. وهالشي مضيع على جمالي .. ورغم جي أحسها اجمل عني بواايد .. بس احنا كثير متعلقات ببعض .. احينا بكمل بصداقتي بحلا سبع سنين

وايد البنات يضايجوني ويعقون نغزات على جسمي .. وهيه بعد يضايجونها لما يعرفو انها رفيجتي .. وهالشي يخلينا نتعلق ببعض أكثر ..

صفينا للطابور ولتحية العلم .. كنت ناسية الموقف اللي صارلي ومستانسة اني مع حلا ..

حلا : متى افتك من هالمدرسة ؟؟
ميس : ما باقلنا غير جم شهر .. ونخلص وجع راس ..
حلا : وندخل تخصص مع بعض .. ما أتخيل ادرس بدونج
رديت : ونا بعد ..
حلا : خلينا بالاول ننجح .. وبعدين اللي وراه

ودخلنا الصف .. يلا بأمااااااااااان الله بخيلكم لنهاااااية اليووووم الدراااسي .. ما اعتقد تبوووون بعد اتجووووفوووون وتسمعوووون شرح الدروووووووووووس؟؟ .. إذا تبوووون حيااااااااكم الله ..
.. كنت سرحااانه بالحصص .. بالي مشغول بشو صارلي ؟؟ هههه شكله هالحلم بيفر براااااسي ..
وحشتني أبووووووووووي ..

صحيت من أفكاااري عصووت الاستاااذه : ميس ؟؟
لفيت لها وقمت : نعم استاااذه ؟؟
هزت راسها : انتبهي .. ما بعيد مره ..
علبااااالي شي جاااااااااايد .. طلع انتبهي : ان شاء الله .. اسفه استاااذه ..

………………………………………….. ………………………………………….. …………………..

حلا : ما بتردين ويااااي ..
امممممم: لا ..
حلا : براااااحتج .. مادري شلووون تحبي تركبيه هالبااااااااااص ؟؟ ..
ميس : أصلا بغيره .. يلا البااااااص بيروووووووووح .. مع السلامه
حلا : بااااااااااااااااااي

نزلت بكل تعب .. جني يايه من سباااااااااق .. هو منو بالبيت ؟؟ .. شكله وحده من الجااراااات .. دخلت من الباااب العوووووود ..

استقبلني أخوي الكبير والوحيد .. ما عندي أحد غيره .. ويعتبر اقرب شخص لي فالبيت .. استقبلكم اليووم الصباااح كاااشخ خخخ .. ورغم انه بعمر صغير (22 سنة) بس عقليته كبيرة ..

مشاري : هلا وغلا .. منورة البيت ..

وباسني براسي

رديت : منورة بنورك .. شحالك ؟؟ .. شلون الشغل ؟؟
مشاري بتعب : تمااام والله .. الشركة تزيد الارباح ولله الحمد ..
ميس : الله يزيد ويبارك ..
مشاري : خلصي يلا تراني ميهووود ودي انااام .. يلا نترياج عالغدا
رديت وأنا اركب الدري : تو .. تو .. بديو .. بييكم بعد اشوية ..

مشاري دوم يحاول ينسيني معاناتي بالمدرسة .. يدري بهمي اللي يختلج بقلبي .. بس يحاول قدر الإمكان انه ما يذكرني .. واللي يجوفني انا واخوي .. يقول أكيد ولد من ام ثانية .. لأنه عكسي تماااما .. رشيق .. ومرة اخووي يهبل .. لكن أخوووي أنسان أجتمااعي جاااااااد بحيااااته .. ومو مفكر بالحب وبهالخراابيط .. يعني مب جنه عمره22 اللي يجوفه يقوول مررره جنه بعمر 30 ..

رحت لداري .. خذيتلي رشة ماااي ولبست ابسرعة وتييدت وصليت .. عقب ما خلصت نزلت ابسرعه .. ما فينا على حشرة مشاري .. اسوأ وقت عشان يحرج فيه ..

دخلت غرفة الطعام .. لقيت امي تخبص ويا البشكارات .. سلمت عليها وبست راسها ..
قعدنا ناكل الغدا ..

سألت امي : يما .. ؟؟ متى بيي أبوي ؟؟
ردت علي : مادري .. يا الاسبوع الجاي .. يا اللي بعده .. واحتماال كبيرما يجي .. قال يعتمد عشغله هناااك ..

بوزت ..

مشاري : يما .. زين اليوم مسوية برياني .. كنت مشتهي ..
أمي : عيبكم ؟؟
رديت : ايه .. كثيير ..
ام ميس : تسلم عيونكم
قلتلها : بس خلاص .. ودي اتعلم أطبخ
مشاري : زين بعد جان بتحركي يدج الدلوعة ..
أمايه : مشاري بعدين ابيك اترووح تشتري سامان البيت وفواكه .. حريم الفريج بيتعشون عندي ..
مشاري : ان شاء يالغالية ما طلبتي شي
أمي : بطرش معك سيتي .. لاني اريد اشياء معينة .. وهيه تعرفهن ..
رد بسرعة : لاء .. ما باخذها هذي .. قصوري بعد تركب هاذي وياي ..
امي : هههههه زين ميس .. روحي انتي وياه
مشاري : ميس .. انا باخذها هذيك ؟؟ مستحيل .. بتصم اذني .. وججع
رديت : انزين .. انزين .. بيي
امي : دامج بتروحين .. خلاص سيتي ما بتروح ..
تفاجأنا من صوتها ورانا : انا اريد اروح

يا ربي .. مادري من وين طلعت هذي السمجة .. كل شي بتحشر عمرها فيه .. حتى في نقاشنا .. وجع

امايه : لا خلاص ميس بترووح ..
سيتي : ماما انا كل يوم جول ريد رووح ..
مشاري : انا بخذ ميس فيج صمم ؟؟ ما تسمعي ؟؟
امي : روحي خلاص للمطبخ ..
ردت بلسان طويل : ما على كيف انتي ..
مشاري بدا يحرج .. : شو قلتي ؟؟ عيدي كلامج ..

مثل ما قلت .. اسوأ وقت عساس يعصب فيه .. وقت ما يرجع من الدوااام .. واغياااااااب سيتي .. راحت فيها ..

صرخ عليها : اعتذري .. دحين ..
امي : بس مشاري .. ما قاصدة
مشاري : لا لا لا .. بعد تمد لسانها عليج .. ونا موجود .. هذا اللي ناااقص ..
وكمل يصرخ عليها : قلت اعتذري

صخت من نظراته .. بس ترا بياكلها ان ماتكلمت .. امبونه يفكر يسفرها على لسانها الطويل

سيتي : سوري ماما .. انا مافي سوي مرة ثانية ..
مشاري : اياني وياج اسمعج بس تفكي حلجج ونا موجود ولا لاء .. فاهمة ؟؟

سيتي تهز راسها

وبديت اتصيح .. ياربي مشاري اشوية بالغ .. بس تراا يحرج بسرعة بهالوقت .. لأي سبب سخيف

امي : حرام عليك مشاري .. بس زودتها

قمت من مكااني وخذيت سيتي المطبخ ..

قلتلها : بس ترا مشاري ما قاصد .. بعدين بيعتذر ..
ومديت لها منديل : اندوج .. مسحي عيونج

عاااد خليتها مع بقية البشكارات يسكتنها .. خبلة هذي .. مادري بشو معجبة بأخووي .. كل ما جافها يحرها .. اونها عاااد معجبة فيه ..
رديت مكاني وقعدت على كرسي
كملت أكلي بهدوء ..

مشاري : سكتت ؟؟
هزيت راسي : ايه
أمي : شبلاك .؟؟ حرجت عليها المسكينة ؟؟
مشاري : انتي ما تدرين شو مسوية البارحة ؟؟
امايه : وشو سوت ؟؟
رد : بس ما لازم .. انتي وحدج بتحرجي عليها .. بس خليها .. امبوني ساكت عنها
امي : ااااااه استغفر الله العلي العظيم
سكتنا فتره .. بس تفاجأنا مرررة ثاااااااانية بكلامه : بقولكم كلمه .. وماشي نقااااش فيها .. ولا أبي أسمع حس اعتراااض ..
طالعنااه والحيررره ممتلكه اعيونا .. صخينا ننتظر يرمس : ارمس ..
مشاري بتررد : خااااااالي طلال بيرد البلاد ..

فجينا اعيونا .. خالي طلال اللي سنين ما جفته بيرد .. لحظه لحظه .. ما قالولي انه ميت .. ولا ها خاال ثااني .. ونا مدري ..؟؟

طالعت اماايه لما طيحت الشوكه واللي بيدينها .. منصدمه عالأخر ..

سألت : خالي طلال .. مو ميت ؟؟
هز راسه بلاء : لا ء .. هاك خالي عبدالله الله يرحمه ..
مشاري يكمل : وبيي يسكن اهنيه ..
حرجت أمايه بسرررررررعه : مستحيل ..

طالعت أمي مستغرربه من ردة فعلها ..

مشاري : أمايه .. أنا قاايل كلمتي وقراري ماله رجعه ..
أمي : وحنا وين يعني .. شو دورنا بهالبيت .. مالنا رااااي يعني .. أخوووي ما بيدخل هالبيت ..
مشاري : خلاص .. أنا قااايل كلمتي للرياااااال ..

جفت السااالفه بديت تكبر .. خالي طلال تقريبا ما جفته من يوووم ما عمري 6 سنوات .. يعني 11 سنه ما جفته ولا سمعنا خبر عنه .. عايش حي ولا ميت ..

نقزت على صرخة أمي : أنا ما محرمه انك تتوااصل معه ؟؟
صخ مشاري .. بس بعدها اتكلم : أماايه .. ها أخوووووووووج ..
أمي مفووووووله عالأخر : أخووووووووي ؟؟ .. أخوووووووووي .. الحين يطلع أخوووي ؟؟ الحين أخوووووي .. وينه أول وينه ؟؟ وينه يوووم توفى أبووووي .. ما تذكر السااالفه .. ما تذكرها ؟؟
مشاري منزل راااسه : أمايه .. مرت سنين عالساااالفه ..

كنت أطالعهم مثل الهبله .. ما فااهمه شي بالسالفه .. شو السالفه اللي مرر عليها اسنين .. وليش ماماتيه محرجه جي .. شو مسوي خالي طلال ؟ وليش محرمه نتواااصل معه ؟؟ .. كنت حااسه انهم بيطولوها السااالفه ووجودي ماله فاااااايده .. فقمت أشل عمري شلال .. وخذيت صحني للمطبخ ..

ركبت الدري ونا أطااالعهم يتنااااااقشووون .. ورحت لحجرتي اذاكر .. اتجهز للامتحانات .. وحاولت انسى المنااافشه اللي حضرتها ..

سكرت البااب .. وفتحت الانارة .. لانه موقع غرفتي ما توصل له الشمس كفاية ..

خالي طلال أكبر خوالي .. أكبر وااحد من عياااال يدتي .. هاللي أعرفه عنه بس .. وأمي عمرها ما طرت اسمه ولا خبر عنه .. بيي يسكن اهنيه .. معنا .. نفسي اجوف ويهه .. شخص من العااايله قطعنا أكثر من عشر سنوااات .. شكله الساالفه كبيره ولا ليش امااايه محرررررررجه .. ؟؟

جفت صورة لابوووي فووووق الرررف .. وحشتني أبوووي .. " ترا ابوي مسافر لايطاليا .. من ثلاث سنوات .. يكمل خرابيط شغله .. ودورااات .. مادري .. بس بكل مرة .. تزيد مدة دوراته " .. طالعت روحي بالمراااية .. متى اتخلص من هالجسم … اوووووووووووووووف ..

ايييهيه خليني أذاكر .. احسلي من هاي الخرابيط ..
خلصت شغل المدرسة .. واسترجعت كامل الدروس للايام الماضية .. وبديت أذاكر كتاب .. كتاب كعادتي .. وذاكرت الدروس للحصص الجاية .. لين ما حسيت انه الكتب اتعفنت بيديني ..

الحمد لله ذاكرت .. طالعت الساعة .. ياربي .. قريب وبندخل وقت المغرب .. ويييييييييييييييييييييييييييييي
انا ما مصلية العصر .. وشلون نسيتها .. المذاكرة شغلتني ..

دخلت الحمااام علطول وتوضيت
فرشت السيادة وصليت ..
عقب ما خلصت .. طويت السيادة .. وظهرت من الحجرة .. ونزلت للحوي .. أغير جو .. قعدت بالكرااااسي .. والهواء يضرب بويهي ..

اليوووووووووم الجووو جناااااان بصراحة .. يكفي الهواء الباااااااااارد ..

يلا بيأذن قريب .. احب أكون بهالوقت براااا .. اطالع وقت الأصيل .. الحين بتغيب الشمس .. لليلة يديدة .. .. مسكت الكتاااب اللي قااعده أقرأ فيه .. تلوعت .. كااافي كتب .. ما يكفي كتب المدرسه ..
هههههه أوني مثقفه العااااايله .. الوحيده اللي تحب تقرأ ..
مدري على منو طاااالعه .. رغم انه ميووولي علميه .. بس كثير أحب أقرأ بالأدب .. يلا ميس .. اتعفنا من الكتب .. القراااء أحينا ما يفكروووووووون بالكتب والأدب شراااااتج .. وحليلج .. خخخخ

طالعت المسبح .. أذكر مرة وانا صغيرة .. خذيت صيصان الدياااي .. وجتطيتهن بالمااااي .. اوني اسبحهن .. هههههه .. احلى طفولة .. طبعا .. لأنا سكنا مع قوووم عمي .. وحشتني مروووة الطفسة .. بتصل فيها بعدين ..
ااااااه يأذن .. ما قعدت كثيير .. يلا بدخل .. ما زين اقعد براا بهالوقت .. زين غيرت جو .. احس ركبي يعورني من جلسة الكرسي ..

دخلت للصالة .. قابلت أمايه .. بست راسها ..

امايه : ذاكرتي ؟؟
رديت : ايه
امي : الله يوفقج ..
رديت : امين
امي : اذن ؟؟؟
ميس : ايه ..توني دخلت عقب ما اذن
امي : عيل خليني اقوم اصلي
انا : يتقبل الله ..
امي : منا ومنكم ..

حسيت بأمااايه هاااديه مب جنها كااانت محرجججه ومفووووله .. شكله مشاري قدر يهديها ويقنعها ..
قمت لداري .. وصليت ..

فتحت اشوية اللابتوب .. اتسلى اشوية ومن بعدها برد اذاكر .. الله وأكبر على تسليتي .. مالي حااجه فيه غير اني أكمل أقرأ روااايات ..
طالعت موبايلي .. وحشتني مروة .. بتصل اشوية اسأل عنها .. من زماان ما أسمع حسها .. من الاسبووع الماضي .. احينا بتقولون .. الاسبوع الماضي ؟؟ .. اشوية .. بس تراني كثير اشتاق لحبايبي المقربين ..

دقيت على رقمها .. اوهو .. ما ترد .. ها تلفونها بلا فايدة .. كلما أتصل .. يا مشغول .. يا ما ترد .. يا خارج الخدمة ..

بتصل عليها مرة وحدة وبس .. ان ما ردت خلاص .. ابروحها تتصل فيني .. دقيت مرة ثانية .. ما ترد ..
ابي أكلمها بيسافروون عقب يومين .. باجازة نص السنة وما عاد بقدر حتى أودعها غير بالمطااار يمكن .. وحشني صوتها .. ما عليها .. خليها اهيه تتصل .. المشكلة انه بيتها اشوية بعييد .. فما دايما نتجاوف .. خصوصا هاي السنه .. عساس أخر سنه النا في الثانوية .. ويبالنا انشد حيلنا عشان النسب ..

فيني رقاااد .. سهرااانه البارحة .. بنزل اتعشى وبصلي وبذاكر اشوية وبنخمد .. تثاوبت .. يمكن بعد ما اذاكر من التعب ..

اتمنى البارت يكون عيبكم .. لا تحرموني من ردودكم .. ولا تراني ما بحط بارت ثاني ..

يا هلا مررة ثانية .. عودة اخرى مع باقة باراتات ثانية خخخ .. (اشكر كل من ساهم في الردود ) أصلا محد رد علي هىء هىء .. حرام عليكم .. احد يشعجني ..شكلي بسجن كل أعضاء هالقسم ..
هاذي تكملة البارت الثاني

..$* (( ــــ الــحـــلـــقــة . 2 . الـــثـــانـــيـــة ــــ )) *$..

~ لو يطلب اعيوني عطيته ما عندي فدوى ويفداه ….
…. أقول لبيه وفديته ما دام صار القلب يهواه ~

ها جرس البااااااااااب .. منو بيكووووووون ؟؟ .. يمكن مشاري راد من المسيد .. خليه ما يطلع .. يمكن يقدر يطلعني مكاااان ..

كنت قاعدة أمشط شعري الطويل .. نفسي ادخل في مسبح سااااخن يريح فوادي اشوية من هالنكد اللي عايشتنه .. يا مذاكرة يا نايمة يا أتابع التلفزيووون .. يا تسوق .. يا ليت يكوون فيه شي ثاني يحمسني من هالملل اللي انا عايشتنه ..

من زمااان ما تسوقت .. ما احب المولات وهاي الاشياء .. من كثر نغزات الناس على جسمي .. رغم اني أجوف دايما اللي أسوأ بس الناااس كلش تذم كل شي ..

سمعت دقة البااااب

قلت علطول : من ؟؟
سمعت صوت البشكارة : مدااام .. في بابا سعيد ييجي ..
رديت : اوكي .. احينا بيي

وما عاد سمعت ردها .. ها عمي ياي .. كنت أحسب أخوي .. شكلها مروة مب ياية .. لانه من العادة تييني فوووق لداري ..

لبست شيلتي .. اروح اسلم على عمي الوحيد .. أخو أبوووي .. يا رب يكون راشد يااي .. اجوفه ولو من بعيييد .. زين ايو عندنا .. قبل لا يسافرووون ..

طلعت من الغرفة بعد ما سكرت الليت .. ونزلت لين تحت … جفت عمي وحرمته ومعهم راشد قاعدين بالصالة مع أمي .. سلمت على عمي وحرمته وبست راسهم .. كنت مستاااااااااااااااااااااانسة حيل بجوفة رشوووووود
.. سلمت عليه من بعيد ونا اقعد بالكرسي ..

كثييير كثييير متغير .. بشكل كبير .. صار أحلى .. شكله الجو ببريطانيا مغيرنه .. بس مبين عليه مغرووور .. لاه لاه .. انا اعرف راشد .. انسان طيب وخلوووق .. ومتواااضع ..

صار لي هااي المرررة الثااانية اللي أجووووفه من بعد ما رد من السفر .. جم سنه ياربي ما جفته ؟؟ ااه ثلاث سنوات .. رد من ثلاث أساااابيع بس ترااني امــــووووت عليه .. خخخخ ما خبرتكم بهالشي .. ايه راااشد يكوووون حبي الأول والقديم وللحين أموووت عليه .. بس شو بيعطيني أنا الدبة ويه ؟؟ مالت على حظي ..

تفاجأت من صوت عمي اللي خلاني اصحى من أحلامي .. ولا أنا كلي بويه راشد ..

عمي : شخبارج ميس ؟؟ شلون الدراسة ؟؟
رديت بحياء : الحمد لله .. كل شي تماام .. ونت عمي ؟؟ .. شحالكم ؟؟
عمي وحرمته : ابخير دامج بخير ..
سألت : عيل وينها مروووة ؟؟
ابتسمت حرمة عمي وجاوبتني : ما يبناها ..

كنت بتكلم بس صخيت من حيائي من راااشد .. كنت متوقعة منه يسألني عن أخباااري بس ما رمس ..
اااااااه .. انا احب انسااان مستحيل بيوم يرد لي بطرف عينه ..

بروح المطبخ بيييب فوالة .. ها هو مشاري واصل ..

دخلت المطبخ وسكرت الباااب من ورااااي

سمعت صوووت فجأة من وراااااااااااااااااي
بـــــــــــــــــــــــــووووووووووووووو

نقزت علطول وصرخت من الخرعة : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
مروة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لفيت أطالعها .. طلعت مروووة الطفسة .. ضربتها بكتفها .. ونا أشاهق من الخرعة .. روعتني ..
مروة : ههههههههههههههه لو جفتي شكلج ههههههههه
قلتلها : تبين اتذبحيني انتي .. قلت بخاطري يا روح ما بعدك روح يالهرم ..
مروة : هههههههههه سوري .. لقيتها فرصة ههههه
طوفتها .. هاي الملسوونة ما تحب تجوفني الا اتناقز طوول الوقت من مقالبها : جذي سلامج ها ؟؟
اونها عااااد يت تلوي علي .. تو تفيجت … : سوري .. حقج علي
ميس : شحالج ؟؟ .. وحشتيني حييل ..
مروة : بخييير ربي يعافيج .. والله اشتقتلك كثييير
ضربتها بجتفها : بااااااين .. من زووود ما تتصلين .. وينج عن تلفونج ؟؟
مروة : عذريني .. بس تراااني ضيعت تلفوني بالبيت ..
قلتلها : كالعادة .. اقول تلفونج ضايع ولا مو ضايع .. اهو بلا فاااايدة ..
مروة : فاضية بعدج تهزبيني على موبايلي .. إلا أقول .. شلون الدراااسة والمذاااكرة ؟؟
رديت : إلا نــــــــكـــــــــد .. ارجووج لا تسألي عنها .. لوعتلي جبدي ..
مروة : ونا بعد .. احاول اني اذاكر طول الوقت عساااس ما تفوتني المذاكرة ونا مسافرة .. وبعدني بذاكر بالسفر ..
سألتها : جم يووم بتيلسووو ؟؟
مروة : وين ؟؟
جاوبت وانا اتطنز : وين يعني .. ببيتنا ؟؟ طبعا اعني فبروناااي يالهرم ..
مروة : اااااااهااااااااااااا .. يمكن ماااال ثلاث اسابيع واذا اكثر .. بيكوون طوووول الاجازة ..
قلتلها : تهنيو .. الله يسعدكم ..
مروة : اميييين .. الا .. شو رايج تييين ويانا ؟؟
رديت وانا تطنز : تبييين امي تذبحني قبل مشاااري ؟؟ .. ولا قاعدة تنكتيين انتي ؟؟
مروة : شو فيها ؟؟ ما رايحة مع احد غريب .. رايحة ويا أهلج .. احنا شرااات اهلج .. ولا تستحين من رشوووووووود ؟؟
تنهدت : لا بس تعرفيين مشااري .. ونتي عندج راااشد .. يعني .. ولا بالاحلااااااااااااااام ..
مروة : وناااسة بتكون لو ييتي ..
ميس : الايااام الياية .. الا سمعت ابوي لما كان يااي أخر مرة .. يرمس ابووج .. احتماااال انرووح اسبانيا بالاجازة الصيفية .. فبيتنا القديم هناااك ..
مروة : اتمنى .. تذكرين أول زمااان ؟؟
رديت : ايه .. كان معاناة لين اتعلمنا الاسبانية .. بس فادنا بالانجليزي .. أحلى سنتين بصرااحة ..
مروة : اييييه .. خلا انرووح ويا اهلنا ..
قلت علطول : امـــبـــيـــه أنا ياية اسوي الفوالة ونتي نسيتيني .. تعالي ناخذها ..
مروة : روحي سبقيني .. تو بيي بشرب ماااي .. خلي الفواكه .. انا بيبها
رديت عليها ونا بطريجي : اوكي ..

طلعت وخذيت اللي بيديني لوين ما قوم عمي سعيد قاعدين .. طالعت راااشد .. ابيه ولو بنظرة .. يفيسني .. تبعتني مروة عقبها .. رحنا لحجرتي .. قعدنا انسووولف .. ونا العب بشعري ..

كنت أستمع لكل سوالفها .. من مقالب وأخر سوالف المس مروة .. لين ما زقرتني بنبرة حزن .. طالعتها .. مو لانها زقرتني .. لاني اتنبهت انه نبرة صوتها اتغيرت ..

مروة : تدرين اني انخطبت ؟؟
عدلت بيلستي .. وفجيت اعيوووني وصرخت بكل قوتي : مـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــروووووووو وووك
مروة بنفس النبرة : الله يبارك فيج .. بس ما تستغربين اني انخطبت بهالسرعه ؟؟ يعني بعدني ما خلصت أخر سنه لي ؟؟
هزيت راسي : ممممم شوية ..
مروة بأسى : الله يعيني ..

غمضتني نبرة صوتها .. حاااسة بيها شي .. اكيد بالسالفة ان ..

سألتها : منو تعيس الحظ هذا ؟؟ ههههههه اللي رضى فيج خخخ ؟؟
فرتني بالوساادة : اتا تعيسة الحظ مب هو ..
استغربت منها تمااام الاستغرااااب .. لاحظت عليها سكتت .. اتقربت منها ولويت عليها : مروة ؟؟ حبيبتي اشفيج ؟؟
مروة : ماكو فيني شي ..
قلتها : عيل وشحقه مرة وحدة انقلبتي ؟؟ شو صابج ؟؟ متعلقة السالفة بخطبتج ؟؟

هزت راسها ..

كملت : منو ؟؟ .. منو اول شي ؟؟
ردت على سؤالي : حمد .. ولد خالوه نواااااال ..
بديت اخمن بالساااالفة .. شكلهم بيغصبوها توااافق عليه : وشو السالفة ؟؟
مروة : علمي علمج اني ما أطيقه ولا اطيق وحده من خواته .. ما ادانيه .. رفضت .. بس بيغصبوووني عليه .. خصوصا هالراااشد .. ما على كيفهم ما على كيفهم .. انا اللي هاتزوج مب هم .. هاااي حياتي اني .. ليش يدخلون بقرااار حياتي ؟؟
لويت عليها أكثر : انتي حاااولي ويا أهلج باللين .. تماام ؟؟ والله يوفقج .. وان ما صار .. ارضي بالنصيب .. يمكن غلطتي لما حكمتي عليه ؟؟
مروة : انتي تعرفينه حمد ميس .. واعتقد فهمتي قصدي ..

سكتت : …………………..

شوا قولها احينه ؟؟ اكره هاااي الحركاات .. لما الاهل يغصبوووون الواااحد على شورهم بدووون سبب .. شو احنا .. بزمن العبوووديه يعني ؟؟

اعرفها مروة .. ما أدانيه حمد من يوووم صغير .. وبالكثييير تسلم عليه .. اعرفها .. وااااااايد تخاااااااف منه .. رغم انها ما كانت تبين .. كانت أتحب تهاوشه .. ااااااااااااااااااه .. بس الله يعينج مروه وحليلج ..غمضتيني كثييييير ..

قلتها وانا اقومها : يلا خلا .. ما حلوة اقعد اهنيه وعمي وحرمته تحت .. يلا .. نمشي
مروة : ايه ..

قلتلها أغير الموضوع وافرفشها اشوية ..

تكلمت بعد تفكير .. لاني اعرف انه كلامي بتقلبه طنازة .. بس يالله .. اذا عالاقل بتنسى الموضوع ..

: والله رشود يزيد حلاوة عن كل مرة اجوفه .. والله فيه رحاامة تهبل ..
طالعتني مثل الهبلة .. انفجرت تضحك .. : ههههههههههههههه .. مدري يالبغام شو تحبي فيه هالراشد هههههههههه ما من زينه .. قلت بيسافر بتنسيه ههههههههههههه بس بعدج
شهقت : مستحيل انساه .. كل شي فيه يجري بعرووقي ..
مروة : يا عيني عالرومنسية .. ما نرووم ما نروووم .. يا حظه اخوي فيج مع إنه ما يستاهل ..

طنشت كلامها لأني عارفة إنها قاعدة تحرق اعصابي ..

ضحكت لأنها فهمت المغزى من سكوتي : فديت المنقهرين .. اطمني اطمني حبيه على كيف كيفج انا مالي خص ..
رديت عليها : ما برد عليج ياللوتية ..
مروة : يعني دحين من جفتيه .. حبيتيه اكثر ولا شو ؟؟
رديت : إلا زدت عشق فيه ..
مروة تتأفف : مالت عليج وعليه ..
تنهدت بتعب ونا اعيد صورة لنا وحنا صغار : تذكرين أول مرة خابرتج فيها إني احب رااشد ؟؟
مروة بملل " مممممم لاء ..
تكلمت بهدووء : يوم عمرنا تقريبا عطينا 11 وهو عمره 16 رادين من المدرسة ومريتو علي بمدرستي عسب غدانا كان معكم .. كنت راكبة السيارة ونا احبس دموعي بسبة امتحان خبصت فيه ويبت درجة زفتة مع إني كنت مذاكرة .. المهم تم يحاول يشيل ذكرى الامتحان من بالي ويحاول يسكتني .. اشترالي حلاويات عسب اسكت .. ونا استانست وحبي له زااد .. ساسرتج بالسيارة وخبرتج إني أموت عليه .. ما تذكرين ..
مروة تفكر : مممممم لاء .. لأنه في وايد مواقف اجووف حبج بعيونج .. حشى عيونج دووم تفضح حبج .. اخااف اخويه بس يشك لأني حاسة إنه يعرف ..
شهقت : لا يما .. بموووت .. بيفكر في انه وحدة دبة شراتي تفكر منه يعطيها ويه ..
مروة تبا تسكر الموضوع : ما يعرف ما يعرف .. يوم إنه يشك أنا اصده ..
ارتحت شوية : زيــــن بعد

سكتنا ونا سرحت بذكرياتي اللي تجمعني معه .. من كثر المواقف اللي تبين عطفه علي ما اقدر احصيهن ..
صحيت من افكاري عصوت مروة ..

مروة : وين رحتي ؟؟ اهااا في بااال رشوود ..
رديت علطووول منحرجة : معاااج .. انروووح يلا ..
مروة : اوكي

طلعنا من الغرفة .. ونزلنا تحت عند قوووم عمي .. رحت المطبخ أسوي أشوية عصيييييير .. واجوف العشى اذا جهزنه البشكارات ولا لاء ؟؟ .. حطيت العصير بصينية عساااس اشيله .. فجيت اعيوني لما جفت رااااشد داخل المطبخ .. عدلت شيلتي .. بس شكله خلاني اروووح ويا أحلامي .. كل شي فيه يهبل .. بس .. ليش جذي رااافع رااااااسه ؟؟

انتبهت لنفسي اني بعدني وااااقفة أطالعه .. طوفته .. ورحت صوب الباااب .. ابي احدر للصالة .. تفاجأت من صوته

راااشد : ميس ؟؟
صديت أطالعه : لبيه ..
راااشد : وين ثلاجة الماااي ؟؟
أشرت على ممر قريب ونا محبطة : اهنيه ..

طلعت .. قهرني انه ما رمسني بشي جاااايد غير المااااي .. عالاقل يسألني عن أحوالي أخباري .. شو أسوي .. لما الواحد يعشق ويحب .. يتمنى كل شي لصالحه بس ما يحصل إلا العكس ؟؟

خلصت قعدة قوووم عمي ,, ويا وقت الروحة .. لويت على مروة بقوووووة .. وبست راااس عمي وحرمته .. وطاااالعت رااااشد بنظرررة ودااااااااااااااع ..

زين محد منتبه لي ولا انا شااااااااااااااااردة في ويه راااشد .. ااااااااااااااااااااااه .. خليني اتعشى وافك عمري وانااااام ..

تعشيت مع أمي ومشاااري .. وودعتهم .. لاني بروووح أنخمد ..

رحت لداري .. وغيرت ثيااابي وصلييت العشى .. مسكتلي قراااان .. اقرأ اشوية .. شي يريح فوادي ..
حسيت بالراااحة وبالنشوة وانا أقرا .. سكرت الختمة وبستها .. وحطيتها بصوووب ..

حطيت رااسي على الوسااادة .. وغفلت لنوووومتي .. وما عااد سمعت صووووت عقلي .. يعني أنخمدت خلاص ..

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………….

حطيت إيدي على المنبه .. مادري ليش اشتريته داااام انه بهالازعاج ؟؟ اوووووف .. سكرته بكل رقة وبسرعة .. نشيت علطوووول من السرير .. اليوووم يمكن بداوووم كأخر يووووم قبل الإجازة .. عادي بااااجر أغيب .. لا احسلي اروح .. شو بسوي بالبيت ؟؟ بيكون نكد ..

يلا برتب السرير .. كنت قاعدة أغني على إغنية الفناااان ( ) .. أستغفر الله .. توني قايمة وبدل ما أدعي ربي .. قاعدة أغني أستغفر الله .. سمعت دق البااااب

سألت : منو ؟؟
أمي : يلا ميسووووو .. نشي
صرخت بكل اللي عندي : نـــــشــــــــــيـــــــــــــــت ..
جفتها تزاااعج : أخووج مسولنا حشرة .. نشي جوفي شنو يبي بعد ..
فتحت الباااااااب : صباااح الخير يما .. وبست راسها ..
أمي : صباااااح النوووور .. جوفيه أخووووج .. شنو يبي .. مادري .. اونه مضيع فاااايل ..
رديت ونا أدخل : ان شاء الله ..

حلوة هذي .. مشارري مقيم البيت على حشرته وصرااااخه .. بسكر البااااب ..
لفيت أبي أسكر البااااب .. شنو يسوي ها بعد أهنيه ؟؟ وشحقه رااز بعمره بدااري ؟؟

قلتله : صبااااح الخير ..
رد علي بدووون ما يطاااالعني : صباااح النوووور

وقعد يفتش بغرفتي .. هاللي قاااااااااااااااااااصر بعد .. سلامه مثل ويهه .. وما معطني ويه .. وإلا بعد يفتش جداااام أعيوووني ..

دزيته : إطلع برااااع ..
طوفني .. صرخت : مشاااااااااااري إطلع برااااااااااااااااااااااااااااااااع

تكلم لما تفيج عاااااااااااااد

مشاااااري : سوري يالغالية .. الغبية سيتي مادري شو اللي مدخلنها مكتبي تلعب وتخبص فيه .. جفتيه الفاااايل ألازرق ؟؟
رديت : لاء .. عالاقل أستأذن ..
باسني برااااسي : سوووووووووووري ..
قلتله : وشو خص فااايلك بدااااري ؟؟
مشااااري : انتي تعرفينها سيتي .. والله لأسفرها .. تبي ما تبي ..عرفنا عنيدة وهبلة بس ما مثل بقية البشكاراااات .. وجع ..
دزيته برااااه الحجرة … : يلا أبي أتجهز .. خليني بحاااالي
مشاري : انزين بعدج جوفيه الملف .. ضرووري فيه شي مهم
قلتله : انزييييييييييييييين حشرتنا ..
مشااااري : جوفيه .. ضرووووري
هزيت رااااسي ونا اسكر باب الغرفة : انزين .. انزين .. يلا فكني ..

ورااااااااح .. من الاشياااااء اللي خلت مشااااري كبير بعيني .. تحمله للمسؤلية .. يعني أبووووي دايما مسااااااااااااافر .. فمحد مقيم البيت غير أخووووي .. حتى قبل لا يخلص الثانوية .. من بعد ما خلص الثانوية .. دخل بشركة العايلة .. مالت أبوووي وعمي .. اللي ورثوها عن يدي الله يرحمه .. وبعدين فتح لنفسه شركة تابعة لشركة أبووووي وعمي ..

اييييييييييييييييهيييييييييه بتأخر عن الباااص .. خليني ادخل اسبح .. احسلي من هالقعدة ..

جهرت عمررري كعاااادتي .. ايه صح .. بذكر مشاااري يطلعني اليوم .. يعتمد على مزاااجه .. شكله سالفة سيتي بتستمر لين بعدين .. احيااانا أحسها تستااااهل اللي يصيرلها .. شنو بعد معجبة بأخوووي .. عااااد ما تقترب له لهاااي الدرجة .. بس شكلها اليوووم مخبية الفااايل ماله انتقاما من أمس ..
خذيت جنطتي .. ونزلت تحت ..
لقيتهم قاااعدين يتريقووو .. وينتظروووني وشكله مشاري حصل الفايل ماله ..

قلت بنشااااط : صباااااااااااااااااااااااااااااااااحكم ورد
مشاااري : صبااااحج فل ..
أمي : صبحج الله بالخير يما .. تعاااالي قربي .. خذيلج ريوووووووووق .. سويته اليووووم بروووحي

بيلس أكيد دااام أمي مسوية الإفطااار .. دايما أحس عمري مشتهية لما أعرف انه أمي طاااابخة ..
خذيت مكاااني المعتاااد بين الكراااااسي عطاااولة الطعاااام ..

سألت أمااايه : ماما .. فيه علبة حلاوة باتشي أو جالكسي ؟؟
أمااايه : جوووفي بالمطبخ .. ليش ؟؟
جاوبتها : معنا اليوووم .. استاذة رااادة من أجازتها .. وودي أعطيها شي بسيط عالاقل ..
مشاااري : فااااضية أنتي والله ..

طوفت تعليقه .. انت اللي ما فاضي تبين ذوقك ..

مشاااري : بروووح أشترري اليوووووووووووم تذكرة لهاااي الطفسة سيتي ..
أمي : حراااام عليك مشااااري ..
مشااااري : أمااايه .. انتي لو عااارفه شو مسوية .. بتسفرينها اليوووم قبل بااااجر ..
أمايه : زين شو مسويه .. ؟؟
مشاااري : بعدين مو احينه ..
قلتله : لا والله .. اتقوول مسوية شي .. وبعدين أتقووول مو لازم اتعرفووون ..
أمي : قول شنو مسويه ؟؟
عادت نفس موالها : مشااري .. شو مسويه ؟؟
مشااااري : هااااي الواااطيه مدخلة هندي بحيرتها .. يتني وحدة من البشكارااات تخبرني .. وبعدين .. تدلع عندي الغبية .. بس خليها .. ساكت عنها ..
شهقت أمي : أحلف بس …

فجيت أعيوووني .. ما ألووومه مشااااري عيل .. خسفة هذي .. مدخلة رياااال للبيت ..
خلانا نسكتت أنا وأمي

مشاااري : أحينه قولولي حرااااااااااام عليك مشاااري ..
أمي قامت : وينها هااااي الوااااطيه .. أخليها تطلع على كيف كيفها .. وجذي أتسوووي
مشاااري : خليها .. خليها أمي .. اتحمليها اليووووم .. بسفرها ..
أمي : استغفر الله العلي العظييم .. الله يعافينا من بلواااها .. هاااي كااافرة .. المفروووض أفرها أحينه براااع البيت ..
مشاااري : يما .. خلاص .. اليوووم بسفرها ..

تنهدت .. تستااااااااااااااهل .. لو بدل مشاااري .. فريتها برااااع البيت .. مع الهيئة اللي حصلها .. يلا بروووح .. الباااص بيي بعد اشويه ..
ودعتهم وهم على حشرتهم .. وطلعت للحوي .. قابلت البوااااب عمي كريم .. شاااايب عيووووووووز

سلمت عليه : السلام عليك عمي ؟؟
رد السلام : وعليج السلام بنتي .. شحالج ؟؟
رديت ببراءة : ابخير ربي يسلمك .. ونت شحاااالك ؟؟
جاوبني : بخيير يما بخير .. الله يعافيج
سألته : شخبار ريم ؟؟ ( بنته المتزوجه )
البواب : الحمد لله بخير .. تسلم عليج
قلتله : الله يسلمها .. سلم عليها
رد علي : ان شاء الله يوصل
قلتله ونا أمشي : يلا مع السلامة .. الباااص ايا ..
عمي حمد : داري على عمررج ..

ما سمعت كلمته .. لاني كنت راااكبة البااااص .. هالسااايق امتى بيفكنا من نظراااته ؟؟ ما من زين اعيونه يعرضهن للعالم .. ها هي روااان .. محد ينبها .. بروووح أيلس معها ..

سلمت : السلام عليج …
ردت علي السلام : وعليكم السلام .. هلا بالحلوة شخبااارج ؟؟
رديت عليها وانا اتثاااوب : عااااايشيييييييييييييييييييييييين
روااان : عاااشت أيامج .. ناقصتنج المخدة هههههه
رديت : ههه تراااني أحب شي اسمه نووووووووووووووووووم .. بس ماني وحدة أنااام كثير ..
رواااان : سمعتي أمس شنو مسوية أمل ؟؟
هزيت براااسي بمعنى لاء : شنوا مسوية الملسووووووووونة ؟؟ كل يوم بلوة
روااان : أمس حضرتها هااااربه أو ممكن انقووول حاولت تهرب من المدرسة بس ما قدرت .. الحارس جافها .. ومسكوها .. المهم قعدت المديرة تهزبها .. عااااااااااد أمل أهنينه ما تحملت الإهانه مثل ما تقووول .. وخذت جوتيها ورمته بويه المديرة هههههههههههههههه .. والله لو تجوووفي الحاااااااااااالة وحاااااااالة المديرة .. صااارت هواااشة بالأيادي ..
فجيت أعيوووني : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاااااااااااااااااد أمل بااااااااااالغت .. جوتي بويه المديرة .. معقولة ؟؟ هههههههههههههههههههه
رواااان : ايه تراااها بصفنا .. ولما كانو يهزبوها .. كنا انجوووف الموقف .. والله كل الإستاذااات ماسكااات ضحكتهن من ردة فعل أمل ..
قلتلها : شيطاااانة هاااي أمل .. ههههههههههههههههه .. أتمنى اجوف ويه المديرة بهاااك الوقت ههههه
روااان : عيل حضرتج .. احنا بالصف شلووون متحملينها .. لا تقوليلها كلمة ترد بعشرة .. عافانا الله من لسانها .. مادري من وين يايبتنه ..
حطيت إيدي على حلجها : اوهووو هب من صوت عندج ؟؟ خفي صووووتج .. ترااا في أحد ورااانا .. ما فينا على هوااااشه بهالحزة .. أبي صباحي يكمل على خير ..
روااان : اووو صج نسيت وجووود مناااال .. ذيل الست أمل ..
قلتلها بهمس :ههههههههه اش خفي ههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههه ..
طالعتها .. لاحظت بقعة خضراااء في خدها : شنو بويهج .. جنه قلم ؟؟
رواان : الله يسلمج هاأخوووي الطفس الصغير .. حضرتي راقدة وما قصر .. حول ويهي لوحة فنية ..
ضحكت : ههههههههههههه .. أنا اصغر وحدة ما عندي ..
رواااان : حظظظظظظظج ..
قلتلها : لا .. أنا اتمنى بيوووم يكووون عندي أخ أو أخت .. أصغر مني .. يملي البيت ويقلبه من ممل لفووضى .. أحس بالفرااغ ..
روااان : أرجووووج .. انتي بس جربي خواااني وحشرتهم .. بيطلعولج قروووون ..
ضحكت : عادي داام اني بسمع حشرتهم اربع وعشرين ساااعة .. انتي تعاالي جوفي بيتنا شنو كبره وهو فوووول ملل .. ما حلو .. تحسين بطفش ..
روان : احسن لج .. يكفي انهم متخذين غرفتي ملعب لهم ..
ميس : ههههههه .. ها وصلنا للمدرسة .. خلينا ننزل
رواان : اوكي ..

نزلنها وودعتها .. وكل وحدة راااحت بطريقها .. اللي أعرفه عن روان رغم إنها هب قريبة مني واايد إنها عاايشة بروحها هي وأخوها العود واخوانها الصغارية بشقه من الشقة .. ووايد تعاني بعد طلاق امها وابوها وبعدها وفاة امها .. مالها حد غير اخوها اللي يكبر عنها بجم سنة .. ورغم إنها اتقول إنه ما مقصر معها شي من الفلوس إلا إنه ما تجوفه إلا الصبح ووقت متأخر من الليل .. يعني ساكنة بروحها وتصرف على عمرها وتعتمد على روحها .. أبدا ما توقعت إنها تعيش هالحالة إلا عقب ما يتني تصيح بيوم عن حالة البيت وانهارت عقبها اتطلع همومها .. ويمكن هالمعلومات .. الشي القليل اللي قدرت اطلعه من ثمها ..

لاحظت أيماان بوسط طريج صفي .. اتجنبت الطريج .. ورحت من طريج ثااني .. ما فينا على إحراااج منها من الصبح .. أذكر شنو كانت اتسويلي لما كانت بصفي .. الحمد لله نقلوها من صفي ..

دخلت الصف .. طالعوني البناات بنظرة .. وطنشوني وردو يكملو شغلهم .. حلا بعدها ما واااصلة ..
اليووووم شكله ما بندرس كثير .. أحسن .. ملينا من هالنكد ..

اليوم الثلاثاء .. بااااااجر أخر يوووووووووووووووم .. وتبدي الاجااازة .. بس لشو فرحانة يا حسرة .. ترا بنيدي مذاكر شو بعد ؟؟

سمعت صوتها وهي تدخل الصف ..

حلا : صبااااااااااااااااح الخير ..
قلتلها : صبااااااح النور
حلا تتدلع : اشلووووووووووونج .. حيااااتي ؟؟
ضحكت لانها قاعدة تقلد وحدة من البنات .. رديت عليها بنفس النبرة : تماااااااااااااااام عمري ..
حلا تتغنج وملينه صوتها علاخر : أمس حبيبي جابلي وردة .. وانا عطيته بوسة .. ( ترااها تمزح .. حلا ما عليها هالسوالف )
ضحكت من الخاااطر على نبرة صوتها : هههههههههه لايق عليج اتكوني ممثلة
شهد من ورااانا : أيوا مسودااات الويوووه .. اتقلدوووني ما عليكن ..
ضحكنا : هههههههههههههههههههههههههه
حلا بنفس نبرتها : سوري .. انتي بترمسين منو ؟؟
شهد : ما عليكن .. بوريكن
وانا قاعدو بزاوية أضحك عليهن .. :هههههههههههههههههههه
حلا : شو هالحكي ..عم بمزح ..
شهد : لا والله .. متخذتني مادة للسخرية ؟؟
حلا : فديتج .. تراااني أسووولف ..
شهد مبرطمه .. أونها زعلانة : مابى مابى .. ما عليج ..
حلا تلوي عليها : فديت الزعلانين ..
شهد نضحك : فديت اللي يفدووني ..
قلت بهمس : أحم أحم وانا وين رحت ؟؟
شهد : خذيت مكااانج .. وطلعت لساانها ..

كنت بالأول أنقهر من شهد لانها كانت دووووم تعيرني ودووم تحااول تفرق بيني انا وحلا .. تغااار من علاقتي وصداقتي من حلا .. بس أحينه تحااول تعدل من سلوكياتها .. وتقترب من حلا بطريقة غير مباااشرة .. وعلى شكل فكاااهي .. بس حلا أتطوفها .. وتخلي علاقتها معها محدودة ..

قلت بثقه : حلا .. ؟؟
حلا : لبيه ..
قلتلها : .. لبيه بمكه .. بتخلين هاي الحلوة تاخذ مكااني وانا أجووووووووووف
حلا بضحك " اليووووم بس .. هههههه
شهد تطلع لساانها أكثر .. ما شاء الله طويل .. : جفتي .. حلا تبيني .. يلا حلا خلا .. اليوووم ميس ماخذه إجاازة منج ..

وقامت تسحبها ..

ميس : نعم والله ..
وقمت من مكاااني وسحبت حلا .. حسينا بعمااارنا يهاااااااااااااااااال ..

وشهد تسحب حلا من الجهة الثانية
حلا : ايه فكوني ..هههههههههه ( عاجبنها الوضع المدااام حلا .. بس تراااني أعرف نية شهد .. تبيني أخذ أجازة من حلا بصدج .. )
وقفت حلا : هههههههههههههه ميس يلا نمشي هههه
شهد : ونا وين رحت ؟؟

طالعت حلا .. هاي شهد ما بتعديها على خير اليوووم .. الشر منا يوووم فتحنا سالفتها جداامها .. بس حلا ما تبي اتقولها شي يزعلها ..

حلا : انزين تعالي معنا …
شهد : زين زين ..

قمنا واحنا نضحك ونسووولف .. كنت اتجنب نغزاات شهد .. بس يلا عالاقل ما ننزل لمستواها ..

شهد : حلا .. شو رايج تيين اليوووم عندي .. للبيت ؟؟

ما عليج شهدوووه .. جني ما موجووودة ينبج .. مصدقه رووووحج .. حلا ما بتفيسج كثير .. طالعت حلا بنظرة .. وفهمتني ..

حلا : أسفه عيوني .. ما اقدر .. اليوم عندي عزوومة ..
شهد : عيل بااااجر ؟؟
حلا : ولا باااااجر .. معي أشغااال كثيرة .. وثانيا ما بكووون بالبيت .. بكووون بيت أختي .. لازم نتجهز .. معنا سفرة ..
شهد بفضووول : وين ؟؟
اتكلمت بعد غيااااب طويل لصوتي : بتروووح العمرة .. وبرووووح معاااها .. ( كنت أجذب عساااس أقهر شهد وأسكتها )

طالعتني حلا .. وابتسمت ..

شهد : ما عزمتوووني عيل ..
حلا : ههههه افا عليج .. تبين تيي .. تعااالي محد مانعنج ..
ابتسمت : واليووم برووووح معها بيت أختها .. ترااا أهلي واهلها مخططين مع بعض عن طريجنا

جم ذنب كسبت اليوووم ما شاء الله علي من جذبااااتي الصغيرة ؟؟ ..

شهد : والله .. فلح التخطيط عيل ..

طاحت عيني على بنت خالي نايف ( ليلى .. 16 سنه ) ما بتعبرني كالعاده .. حتى لو جافتني .. بطوف .. حتى أنا عيل ما بسلم عليها .. المعامله بالمثل .. بالأول كنت بعدني أسلم عليها بس دحين صرت أطوف لانها اطوفني .. مدري لشنو رافعة راسها علينا .. تراااني بنت عمتها .. بس تزوووول .. فاضيه لها بعد ..

مسكت أذووني .. لانه الجرس يرن فوج روووسنا .. يلا عالطااابور ..
رحنا ووقفنا في صفوفنا .. كنا انسووولف .. ولا حااسين بعمارنا .. سمعت اسمي يعرضونه عالملأ .. ( ميس بنت سعووود أل … ) .. شكله تكريم ..

حلا : ها اسمج .. طلعي يكرموووج .. طلعي ..

طلعت ونا عقلي ما معي .. خذيت شهااادة التقدير .. وحتي مادري بأي مااااادة .. حلو لما الواااحد يطالعج ونتي تكرمين .. شعور حلو يتملكج ..
ورديت لوين أنا وااااقفه .. وعااااد البنااااات .. أجوف .. أجوووف ..
وكرمو حلا بعد .. وكثير من بنااات صفنا .. عندنا بناااااات كثير مجتهدااات بصفنا .. وعاد وحليلي اطلع أوني شاطرة بدراستي ..
ردينا لصفوفنا بعد ما خلص التكريم .. كنت أنتظر الفسحة بفارغ الصبر .. وعقلي شااارد مب معي أبد ..

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………….

ما صدقت روووحي لما خلص اليوووووم الدرااااسي .. رجعت مع دريول حلا .. لانه البااااص اتأخر علينا ..
ونا ما لي باااااااااارض اقعد أنتظر ..
داااخل السيااارة ..

حلا : مسرووور .. وقفنا بعد اشويه البقاااله .. زين
مسروور (الدريول) : اوكي ..
كنت أطااالع الدنيا من الدريشه .. اليوووم خليني أطلع مع مروة أو خالتي هند .. اشوية أغير جو عن المذاكره ..
حلا : ودي أنااام بس ما بقدر ..
قلتلها : عسااس العزومة ؟؟
هزت راسها : ايه

اشويه ووصلنا عند مدرسة أخوانها الصغااار .. سيف .. (4سنوات) .. ومؤيد .. (9سنوات)
اتريناهم .. ما اتريينا كثير .. لانهم كانو طالعين بدري ..

سيف يركب : هيه ميس ..
قلتله ونا أبوووسه : شخباااارك يالبطل .. كيف الروضه اليوووم .. شو سويتو ؟؟
سيف بفرح : اليوووم رسمنا أسد .. ارويج ؟؟
هزيت راسي .. : ايه ابي ..
حلا تهزب أخوها : مؤيد .. ما تسلم ؟؟
مؤيد بعالم بروحه : ها ..
حلا : سلم يالطفس ..
قلتله : شخبارك مؤيد ؟؟
مؤيد : بسم الله من وين طلعتي ؟؟ متى ؟؟ ييتي ؟؟
ضحكت : من بطن أمي ههه شخباارك ؟؟ شلون المدرسه ؟؟
مؤيد : بخير .. والمدرسه خاايسه .. ونتي ؟؟
قلتله : تمااام ..
مؤيد : مسرور وين لعبتي ؟؟
حلا : ما تشبع انت من هاللعب ؟؟
مؤيد : لا ..
سيف : ميس .. جوفي رسمتي ..
مسكت الورقه : الله .. اسد قوي مثلك .. انت رسمتها ؟؟
سيف يهز راسه : ايه ..
قلتله : كثير حلوة ..
سيف : وجوفي هاي بعد .. ارنب
بست بخده : حلوة .. تعرف ترسم زين .. بعدين علمني كييف ارسم .. زين ؟؟
سيف يهز رااسه : زين .. تعااالي بعدين البيت وبعلمج ..
ضحكت جوف العيارة : ههههه زين ..
حلا : تبين شي من البقاله ميس ؟؟
هزيت رااسي بمعنى لا : لا ما ابي ..
حلا : بيي بعد اشويه ..
قلتلها : خذي راحتج ..

قعدت انتظرهم .. انا ومؤيد دااخل السياااره .. اشويه ودخلو ..
سيف : جوفي اشتريت حلاوه ..
قلتله : تهنى ..
حلا : متأكده ما تبين شي ؟؟
رديت : ايه ..

تحرك بينا مسرووووووووور .. ووصلوني للبيت .. نزلت بعد ما ودعتهم ..
سيف : تعاالي معانا ..
بسته : ما اقدر .. مره ثاانيه اوكي ؟؟
هز راسه : اوكي ..

وراااحو .. دخلت البيت .. لقيت أمايه تهاااوش سيتي .. سلمت بصوت عالي .. عساااس يتبينو اني موجودة ..
: السلام عليكم ..
امايه : عليكم السلام ..
بستها براااسها : شخبارج يالغاليه ؟؟
امايه : بخير .. يلا سيري غيري ثيااابج .. ونتريااااج ..
سألتها ونا رايحه بطريجي : مشاري يا ؟؟
امي : ايه .. يلا سيري قبل لا يحرج عليج ..

غيرت ثيااابي بسرعة .. وحطيت موبااايلي بالجراااجه .. هاي مروة متصله .. شلون متصله علي بهالوقت ؟؟ تدري اني بكووون بالمدرسه .. اتصلت عليها ..

سمعت صوتها : الووووو
قلتلها : مرحبا بالساااع
مروة : مرحبتين .. شخباااارج ؟؟
انسدحت عالشبريه : تمااااااامو .. ونتي
مروة : دووووووووووووووووم مو اليوووووووم .. والله انا بخير ونعمه ..
ميس : غايبه اليووووم ؟؟
مروة : ايه .. شنو أسوي بالمدرسه ؟؟ لا دراااسه ونص البنات غايبااات
ميس : اهااااا
مروة : ونتي رحتي ؟؟
رديت : ايه ..
مروة: إلا أقول شنو رااايج اليووووم نطلع نتعشى مع بعض ؟؟ وهندووووه معنا ؟؟
قعدت أفكر : زين زين ترااااااني حاسه بملل .. يصير خير .. خليني أشاور اللي عندي ..
مروة : اذا ما وافق مشاااري بذبحه .. تراااني بالغصب خليت راااشد يوااافق ..
ضحكت : خليه يسمعج .. بيرفض قهر لج .. بس من بياخذنا ؟؟
مروة : نجوووووووووووف يا اخووووج يا أخوووووووي .. بجووووووووف أخوووي اذا بياخذنا ..
ميس : خليني بالأول اجوف اذا بيوافقو ..
مروة : اوكي .. اذا صار .. اتصلي بهندووووووه وخبريها ..
قلتلها: ان شاء الله ..
مروة : غيرت قصة شعري ..
ميس : زين زين .. أي قصه ؟؟
مروة : اخليها مفاجأه .. بس كثير طلعت حلوة ..
ميس : عيل فيج نذااله .. متى قصيتي ؟؟
مروة : اليووووم .. رحت لصالون مدحولي اياه .. وجربت معهم .. بس كثير طلع روعه ..
ميس : زين زين .. حلو .. المهم يكووون طالع عليج حلو ..
مروه : جربي معهم قصه جديدة ؟؟
قلتلها : لا ما احب قصاات كثير .. احبه يكوووووووووون طويل ..
مروة : براااااحتج ..

سمعت دق الباااااب

قلت لمروة : لحظة مروة .. برد بعد اشويه
مروة: تيك يور تايم ..
وقفت عند البااااب : منو ؟؟
سمعت صووت وحده من البشكارااات : مدااام .. غدا جاااهز ..
نسيت عمري .. اكيد يتريوووني .. ما فينا على حشرة مشااري دحينا .. : تو بيي .. خبريهم يبديو قبلي ..
حطيت الموبااايل بأذني : هلا مروة .. بتصل فيج عقب ساااعه .. تراااهم يتريوووني عالغدا ..
مروة : اوكي .. يلا فأمااان الله
ميس : مع السلامه .. سلمي عاللي عندج ؟؟
مروة : يوصل ونتي بعد .. سلمي على أمج .. واحسله مشااااري يواااافق .. احسله ..
ضحكت : هههههه يوصل .. بااااي

سكرت عنها .. غيرت ثيااابي بسرعة .. زين اني اليوووم مصليه بالمدرسه .. يلا .. الغرفه حر بشغل المكيف عساااس اتكوووووون بااارده من أرد .. شغلت المكيف .. ونزلت تحت ابسررررررررررررررررعه

سلمت : السلام عليكم ..
مشاري وأمي : وعليكم السلام ..
قلتلهم : سوري عالتأخير ..
أماياه : خذيلج صحن وقعدي ..
قلتلهم : تسلم عليكم مروة .. اتصلت من شويه ..
أمي ومشاااري : الله يسلمها ..
أمي : يما بعد الغدا عالعصر جذي .. بنروووح بيت خالك نايف .. فضيحة من زمااان ما رحنا معهم .. وودي أسلم على اماااايه ..

حسيت بالقهر ما واااااايد أحب أروووح معهم .. بس غالبا انروووح نجووووووووف يدوووووووه .. الوحيدة اللي بعدني بيلس معها نووف ( زين بعد لاقيه صحبه ) .. وليلوه ما ادانيها .. اطوفني كثير .. وشيماء ما أدانيها أبدا أبدا .. بس تتخذني للمصااالح عساااس تتقرب لمشاااري .. بس يالله .. ما حلوة بعد نقطعهم .. بيظلو أهلنا ..

رديت : ان شاء الله يما ..عالساعة جم ؟؟
أمي : بعد صلاة العصر .. ألقاااج جاهزة ..
قلتلها : ونا أرفع اللقمه : اماايه .. مروة متصله تبيني أطلع ويااها هي وخالوه هند نتعشى بمطعم قريب ..
ومشاااري : والمطلوووب ؟؟
قلتله : طلبين .. يالغاالي ..
مشاري : سمي
قلت : سم الله عدوك .. ابيك اتودينا وتسمحلي اروووح وياااهم ..
مشااري : انزين .. ما طلبتي يالغااااليه ..
قلت : مشكووووور .. يا انت يا راااشد بيااخذنا ..
مشاري : انزين ..
أمي : روحي يما .. مثل ما تبغين .. مروة ما بتجوفيها باااجر .. روحي قضي وقت معها ..
قمت وبست راسها : يعلني ما أذوق حزنج يما ..
مشااري : عطيني خبر بالمخطط بعدين .. بروووووووووووح ارقد ..
امايه : روح ريح .. ميس .. ناوليني دواااي وجلاص مااااااي
هزيت راااسي : ان شاء الله ..

قمت يبت دواها .. ( دواء القلب .. امايه عندها القلب ضعيف من زمااان .. فتشرب أدويه داايما )

ناولتها الدواء .. وشربتها جلاص المااااي ..

امايه : احسنتي .. يلا بعد الصلاه القاااج جااهزة ..
هزيت راااسي : ان شاء الله ..

خلصت أكلي ولميت السفره .. ورحت لدااااااااااااااااري .. فتحت شعري ورفعته اشويه .. لانه مضااايقني .. عالحرااااره .. مسكت الموبااايل .. ودقيت عرقم هند ..

( هند هاااي اتكوووون خالتي خت امااايه .. اخر العنقوود .. اصغر وحده .. أكبر عني بسنه .. فاعتبرها شرااااات أختي .. حتى انها سكنت ويانا من بعد ما توفى يدي الله يرحمه .. واتنقلت يدووووووووه عند خالي ناايف .. وهاااي السنه اتزوجت ..

وما عندي غير خاله وحده اللي هيه هند وثلاث من الخوال .. واحد خالي ناااايف وواحد خاالي ذياااب اللي مساافر لأستراااليا يكمل درااسته بالهندسه .. يعني ما نجوفه بالكثير .. وخالي طلال اللي كنت حاسبه انه ميت ومتوفي بس طلع حي عااايش .. شودرااني بيه إذا ما كنا نسمع عنه خبر .. )

انتظرتها لين ما ردتخالوه هند :الوووووووووو
قلتها : هلوييييييين ..هلا وغلا براعي هالصوووووووووت الزيـــــــــن ..
هند : هلا فيج وزوووود .. اشلووونج ميسووووووووووه ..
رديت : تماااااااااااااام يسر الحاااااااااااال ونتي ؟؟
هند : الحمد لله بخير ..
ميس : الا أقووول ..
هند : رمسي ..
ميس : ترااا ناوين نطلع اليوووم ربااااعه ..
هند : وين ؟؟
جاوبتها : عشى برااااه ..أي مطعم بعدنا ما محددين .. بنمر عليج ..
هند : من ومن ؟؟
ميس : انا ومروة وواحد من خوااانا .. ويمكن اثنيناتهم ..
هند : اوكي ولا يمج ..
قلتلها : بنمر عليج .. عالساااعه ثماان
هند : اوكي ..
سمعت اصوااات ..غريبه سألتها : انتي دحين بالبيت ؟؟
هند : لا .. انا دحين بيت أخوووي نوااف ..
قلت بسرعه : يا ويلج لو رمستي بكلمه حق شيماء .. ما فينا تتطلع معنا بعد ما تعرف انه مشاااري معنا ..
ضحكت : هههههههه مدري شو عليج منها .. ليش ما اداانيهم ؟؟
قلتلها : هم يطوفوني ونا أعامل بالمثل .. بس نووووف غير .. خبريها تطلع ويانا .. بس بدووون ما يعرفو خواااتها .. لو عرفن .. ما بنمر عليج ..
هند : ههههههه ان شااء الله ..
ميس: بنيي معكم عقب صلاة العصر ..
هند : اهاااااا .. اوكي نترياااكم .. تعالو ترااا أمااايه تنشد عنكم انتي ومشاااري ..
ميس : ترااانا اليوووم بنيي ..
هند : بسكر عنج .. قاعدين نتغدا ..
ميس : اهااا اوكي ..سلمي ..
هند : يوصل ..
ميس : يلا بحفظ الرحمن
هند : بااااااااااي

سكرت عنها .. فريت عمري بالشبريه .. اااااااااااااااااااه صارت الغرفه بااااااااااااارده .. يا فبااالي ليلووووووه .. دووووم نتجااااتل .. وبيني وبينكم .. أحس ليلى ما أدانيني بسبب سالفة متعلقه براااشد .. مدري .. بس نوف خبرتني بيوووم انها تجاتلني بسبب رااشد .. وشيمااااء .. ما فاضيه غير ترمسني عن السيد مشاااري .. اشلوون يمشي واشلووون ياااكل .. واشلوووون يتكلم .. ما جني أخته وأعرفه .. طايرة فيه مرررررررررررة .. يامى ويامى كاان يفيسها .. بس دحين .. ولا حتى معطنها ويه ..

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا انتظر ردودكم تــــــــراااااني بزعل وبسجنكم خخخ لا امزح يكفيني انكم تمروون على روايتي بس لا تحرموني من ردودكم ..
ههه
ام عاد نجااامل. ليش

لا اختي. ارويه. لازم. الي يقراها. يكون متحمس. وبعدين. ليش. ما خليني. عنوان. الرويه في الموضوع

بس اختي. دامك. قالتي. انها. حلو. وزينه. انشأ الله بقراها. وبعدين. اقوالك ملاحظاتي. لك با كل سرور

سلام عليكم. اختي

اخبارك. زي ماشفتي. في الإعجاب. قريت الأوالي وانشأ الله. راح. ارجع اكمل. والله ودي اكمل الحين. بس فيني نووم. حيل

بس احس في رويتك. انها. حلو مشا الله. دام هذي بدايتك. فا انشأ الله في المستقبل. با تنجحين. في اتاليف. بس. لازم. تتعبي. شوي

وليش ما نشوف ردودك. وين غائبه. يا اختي

بس على العموم. عليك توقيع. مشا الله. فيلسوفه. بجد ( هههههههه

الله يسعدك. يا اختي

اختك

ام الامير فيصل

رديت مع بارت ثاني .. حبيت اشكر الاخت ام الامير فيصل الله يخليه لج .. لردج ومتابعتج .. مشكورة كثير رفعتي من معنوايتي .. والرواية بالفعل تعبت عليها .. وخاصة انه محد يرد .. وين بقية الردود أعضاء ؟؟

""…(( *الــــحـــــــلـــقــــه * 3 * الــــثــــالــــثـــــة *)) …""

:.".: جيتك وقلبي حاملة في يديني .. ماهو بكيفي جاكم القلب منساق
حافظ علية وطمنة ياضنيني ..عندك امانة لاتخلية صفاق :.".:

وصلنا بيت خاااااااااالي .. نزلنا ودقينا الجرس ..

فتحت البااااااب شيماااااااء .. ما تستحي شكلها كانت على علم بقدووومنا وغير إنه خصل شعرها طالعة .. مدري شو جايفة فيها أمي من الزين .. بس لأنها هاي بنت اخووها بتحلو في عيونها رغم مساوئها ..

مشااري يهمس بأذوني : تو بترز عمرها بويهي ..

يتني ضحكه بس يودت عمري ..

سلمنا : السلام عليكم ..
شيماء : عليكم السلام .. حياااكم الله .. قربو ..
شيماااء تبوووس راااس أمي : شخباااارج عمتي ؟؟ شخبااارج يالغاليه ؟؟ .. وينكم عنا قاطعينا ؟؟
امي : بخير وبعااافيه يما .. شحالكم انتو ؟؟
شيماااء: بخير ربي يعااافيج .. حيكم ..
دخلت أمايه ..
سمعت صوتها لمشاااري : شحالك مشاااري ؟؟

لازم الحبيب .. أول واحد تسلم عليه .. ما يصير ويوووه اللوح يسلمون عليهم أول شي ..

مشاااري : تماااام والله .. ونتي شيماء شحالج ؟؟
شيماااء بدلع : بخير دااامك بخير .. شخبااارج ميس ؟؟
رديت بهدوووووء : الحمد لله ..
مشاري يبا يحرجها : شكلج نااويه تخلينا نتريا بعز الشمس اهينه ؟؟
شيمااااء بخدووود حمراء: السمووووحه .. قرب قرب ..

دخلنا داااااااااااااخل .. للصاله .. قابلت خاالي نااايف ..

بست راسه : السلام عليك خالي .. ؟؟
خالي نايف : وعليكم السلام .. هلا والله ببنت سعووووووووووود .. شحاااااالج يما ؟؟
رديت : بخير الله يسلمك ..
خالي : مرحبا بمشااري .. قرب ماحد غريب اهنيه .. كلهن خواااتك .. خشمك
ويتخااشمون : فديت خشمك .. اشلونك خالي .. جيف حالك ؟؟
خالي نايف : الحمد لله الحمد لله .. تمااام بجوفتكم ..
اماايه : وينها أمااايه ؟؟
خالي : بهياااك الحجرة ..

دخلنا نسلم على يدووووووووووه .. بست رااسها .. وقعدنا معها اشويه .. ومشاري راح ويا خالي للميلس ..

يدووووووه : كبرااانه ميسووووووووووه يالقاطعه .. ما ينسمع لج حس ..
رديت عليها بابتساامه : المذااكرة شاغلتني يدووووه .. واليوم قلنا نيي معكم ..
يدوه : الله يوفقج يما اعرفج إنج شادة حيلج .. احسن عن اللي هنيه .. اربع وعشرين ساعه مقااابل هالتلفزيوووون .. ولا ظاهرااات من البيت ..
سمعنا صوتها من ورانا : عن الفضاااايح يدووووووووه ..
ودخلت ليلى : السلام عليكم ..
انا وأمي : وعليكم السلام ..
طالعتها ( ستايل عربجياات ) : شخبااارج ليلى ؟؟
ليلى ببروووووووود : بخير ربي يسلمج ..

طوفتها .. بقوووم أجوووف نوف وهندوووووووووه .. أحسن من مقااابل هالويه .. طلعت للصااله .. لقيت شيماااء ..

سألتها : عيل وين أمج ؟؟
شيمااء : امااايه .. طلعت لبيت خالتي .. اشويه تعبااانه ..
قلتها : عسى ما شر ؟؟
شيماااء : لا .. بس اشويه مصدعه .. وما قادرة اتناام ..
طالعتها : الله يشافيها
شيماء : امين .. روحي ترااه نووف تترايااج فووق ..
هزيت راااسي وطوفتها .. رحت لداااار نوف .. دقيت البااااااااااااااااب ..

سمعت صوتها من الدااار : من ؟؟
قلت : حزر فزر ..
فتحت الباااب علطوول : أهلين منورة الحجرة ..
لويت عليها : اشلونها الدلوعه ؟؟
نوف ببراءه: بخييييييييير بجووووفتك .. ونتي ؟؟
رديت : يسر الحااااااال .. متغيره كثير .. طولتي ..
نوف : هيه الكل يقوووول جي .. جنكم ابدا ما متوقعين اني بكبر وبطول ..
ضحكت : هههههه بتظلين دووووم بزره ..

دخلنا الحجره .. نوف وحده فرفووووووووشه مررررررررررره .. عمرها 15 سنه .. بزره ودووووم بتظل ياااهل بعيني .. اللي يجوفها بقصتها وبدلعها .. يقووول ما تنطاااق .. بس بسرعة اتدش قلوووب الناااس .. وهيه الوحيده اللي بقعد معها فبيت خالوه .. اعتقد فهمتو قصدي .. خصوصا من المدااااام ليلووووووووه ..

نوف : شلونها مروة ؟؟ من زماان ما تنجاااف ..
قلتها : بتجوفيها اليوووم ..
نوف : ايه قالتلي هندوووه ..
اتذكرتها : عيل وينها ؟؟
نوف : بالحماام تتسبح ..
قلتها : شو ؟؟ بتيي ويانا ..
نوف : ونا بفوت هاي الطلعه ؟؟

كنا نضحك ونسولف بكل وناااسه .. قطع علينا صوته ..

خليفه ( توأم نوف .. ما عنده سالفه غير كوووووورة .. وتفحيط سيااارااات .. دووووم يترااكضوووبه المستشفياااات من الحوادث اللي يسويها .. وداايما تتكنسل السياراااات .. من زود الفلوووس اللي معه )

خليفه : نوف يالطفسه .. خبرتج ..
مسك كلامه من جاافني : هوهو جوفو من هنيه ولا يسلم حتى ..
قلتله : ههههه شخباااارك خليفووووووووووه ؟؟
خليفه : تماااااااااااااااام .. شخباااركم انتو ؟؟ ..
رديت : بخير ونعمه ..
خليفه : عيل زين انج هنيه .. اليوووم مخلص أخر ابداعاااتي .. ابي رايج فيهم ..
هزيت راسي : انزين بعدين رويني ..
نوف : إطلع برااااااااااااع
خليفه مطنشنها : عيل مشاااري يااي ؟؟
قلتله : ايه .. تحت ويا أبووووك
نوف : اطلع براااا خليفووووووووه ..
خليفه يضربها براااسها : وين كندووورتي .. قتلج تخبرين الشغااله تكويها لي ..
حطت إيدها بخصرها : نعم .. خدااامتك ونا ما اعرف ؟؟
خليفه : صبرررري علي ..
اتكلمت : ما تعقلووووون عن حركاااااااات اليهاااال هاذي ..
خليفه : هههههه بعدنا .. يلا بروووح .. تأمريني بشي ؟؟
نوف : تغسل فمك .. ريحته عفره ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههه
خليفه : جب .. احد كلمج انتي ..
طالعتهم : يهااااااااااااااااااال ..
وطالعت خليفه : شكلك نااوي تظهر؟؟
خليفه : ايه .. برووح بعد ساااعه ألعب ويا الشبااب كوره ..
نوف : ما تشبع لعب انت .. كلك ظاهر من البيت ؟؟ وبعدين ما عندك امتحااان ؟؟
خليفه : أحد رمسج انتي .. كل شي بترزي عمرج فيه ؟؟
نوووف : جب ..
قاطعتهم قبل لا يحولوها هوااشه : بس خلاص ..عن حركاات اليهال ..
خليفه : يلا بروووح .. تأمروووني بشي ؟؟
قلتله : سلامتك

وطلع ….

نوف : جنها طولت خالوه هند بالحماام ..
قمت أدق باااب الحمااام : هندووووووووه بتخلصين مااااي الحاره .. ها ما سبوووووووووح ..
سمعت صوتها من الحمااام : تو تو .. الماي باااارد .. عنبوه حتى بالحمااام ما بتخلوووني على راحتي ؟؟
ضحكت : ههههه وحشتيتي .. يلا سرعي ..
خالوه هند : انزين .. انزين ..
نوف : خليها براااحتها ..
قلتلها : .. وحشتني .. من أمس أطريها ..
نوف : حشى .. تجوفينها تقريبا داايما ..
رديت : بس ما أمل منها ..

طالتعها .. نوف فيها جمااال طفولي .. مع عيونها الوسااااع .. دوووم نجووفها بشعرها القصير .. دووم اتقصه برووحها .. فيزيدها دلع وبراءة .. على عكس ليلى وشيماااء .. ليلى ما فيها شي من الجمااال .. غير انه عيونها وساااااع .. ماشي مخربنها غير حركاتها وستايلها اللي متخذتنه من العربجيه .. طالعه تشبه أمها .. وشيمااء فيها طووول وملامحها هاااااااديه ..

يعني نوووف ماخذه الجماااال كله من خواتها .. وخليفه توأمها .. يشبها كثير .. بس مثل ما قلت .. ملامحهم طفوليه رغم أنه عمرهم 15 .. وحركاتهم تزيدهم طفولة .. بعد فااااضيه أطلع كشكوووول وأبدي أرسمهم هع .. رديت لواقعي عصوووت خالوه ..

هند : أهلين بميووووسه ..
لويت عليها : هلا فيج .. وحشتيني يالعيووووووووووووز .. شخبااارج خالوه ؟؟
هند : اووووووهو جم مرة أقولج لا تناديني خالوه ..
قلتلها : اتعودنا .. شخبااارج ؟؟
هند : تمااااااام ..

سمعت رنة موبااايلي .. طلعت الموباااايل .. هاي مروة متصله تجوووووف رااايي .. ها رقمها .. يمكن حصلت تلفونها أخيرا ..

رديت : ألووووووو
مروة : هلا والله وغلا ..
رديت : هلا فيج ..
مروة : كيف .. رمستي مشاااري ؟؟
جاوبتها : ايه .. وبيااخذنا إذا بغيتي ..
مروة : زين زين ..عيل رشووود بيي بعد .. اصلا هو اللي بيطلعني .. شو ؟؟ خبرتي هندوووه ؟؟
رديت ونا أطالع هند : ايه بتيي .. وبتيي معنا بنت خاالي ..
مروة : لا تقولي ليلووووووووووووووووه ؟؟ ….
رديت بسرعه : لا .. مستحييييييييييييييييييييييل ….
مروة : ها .. أكيد نوف ؟؟ ..
قلتلها : ايه هي ..
مروة : إلا شخبااارها ؟؟ من زمااان ما نجووووفها .. وحشتني كثير ..
طالعت نوووف : اهيه ينبي .. إذا بغيتي تكلميها ..
مروة : عطني إياها ..
مديت الموبااايل لنوووف : اندوووج .. مروة تبي تحااادثج ..
نوف : انزين ..
وقعدت تكلمها .. من خلصت ردت الموباااايل عندي : ها عالساعه ثمااان موعدنا ؟؟ ..
مروة : ايه .. ويا ويلكم تتأخرووون كعادتكم ..
ضحكت : ههههههه ما طلبتي ..
مروة : ليلوه ينبج ؟؟
ميس : شو تبين في ليلوه انتي بعد ؟؟
مروة : لو كانت ينبج كنتي فريتيها بالنعال .. كنت بعطيها هزبه محترمه .. جفتها بالمووول وجافتني .. ولا حتى سلمت علي …
ضحكت : هههههههههههههههههه هو أنا كل يووم أقااابل ويهها بالمدرسه ..عمرها ما مدت ايدها تحاولني .. ولا تسلم علي حتي بكلمه .. ونتي متوقعه منها واااااااااااااااااااايد ..
مروة : ترااها طفسه .. وما تستحي الملسوووونة ..
قلتلها : ههههه يلا وقفي سب ..عافانا الله من لساااانج .. مدري من وين يايبتنه ؟؟
مروة : قوليلها .. تراااني زعلانه منها ..
قصوووووووووري بعد : لا والله ..هاللي قااااصر بعد .. اقولج ما تهتم ..
مروة : والله ؟؟ كنت بالأول حاسبه انج تمزحين ؟؟
ميس : يا سلام ..
مروة : هههخخ يلا بسكر عنج .. بطلع المووووول .. نتلاقى ..
ميس : بأماان الله ..
مروة : ما تبين تسلمين على أحد ؟؟ .. احم احم ..
ميس : مروة .. انتي ما عندج سااالفه ..
مروة : ههههه بقوله تراااني ..
قاطعتها : يا ويلج ..
مروة: هههههه اسولف … يلا بسكر بيحشرني هالطفس اللي عندي …
ودعتها : بااااااي

سكرت عني .. دخلت الموباايل بالجنطة .. لفيت بويهي .. تفاجأت بليلى وراااااااااااااااااااااي .. يعني سمعتني ونا أرمس مروة عنها … تزووووووووووووول .. لو فيها خير .. ما دوووووووووووم ايي عندها وما تفيسني حتى …
ليلى : شو ؟؟ وايد أجوفج مستانسه ؟؟ ..
طالعت هند ونوووف .. الطفسااات ما علمني انها ورااااي .. : ايه .. مستانسه …
ليلى : ان شاء الله دووووم مو اليوووووووم ..
طوفتها .. وخير منها بعد انها طلعت .. ما فاضيتلها بعد ..
نوف وهند : ههههههههههههههههههههه
قرصتهن : ما عليكن .. ما فيكن خير .. احينه بتخبر اماااايه .. وبتفر راسها علي …
نوف : والله مستغربه من ليلوه …علمي بها انها بتقلبها هواااااشه …
هند : قويه ميس ههههههه
نوف : شكلها حست انها بالفعل اطوفكن …
قلتلها : تزووووول .. اختج لو فيها خير كانت السلام ما بتبخله علي .. اليوم طالعتني ولا حتى فيستني ..
نوووف : وين ؟؟ متى ؟؟
رديت : بالمدرسه … كل يوووم اقابلها ولا حتى تتكرم تسلم .. اول بعدني كنت أسلمها واسأل عنها .. بس جفتها اطنشني .. صرت أعاملها بالمثل ..
نووف : معقوووله ؟؟
رديت ونا حاطه ايدي على خصري : ونا لشنو محرجه منها ؟؟
نوف : ما عليج منها .. بخبر يبا .. ما جذي تربيتنا …
ترجيتها : لا نوفووه .. بليز لا .. خليها .. بتكرهني بعدين .. ما ابي مشاااكل ..
نوف : براااحتج ..

تخرعنا بدخوووووووولها …. دفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااشه هاااي مب بنت …

شيماااء بصرااااخ : سلام
نوف : شيماااء روعتنينا .. اشوي شوي عالبااااااب .. بينكسر جي ..
شيماء بابتساامه مصطنعه .. دوم احسها تصطنع الابتسااامه : شحااالكم صباااايا ؟؟ ..
هزيت راااسي : بخير ..
شيماااء : ميس … طلب يالغاليه ؟؟ ..

أمري .. اعرف شنو طلباااااتج … أكيد مشااااري بالسالفه .. أكيد .. لازم حبيب القلب بالسااالفه .. ترااا ما عندج سالفه غيره هو … وما تبين مني شي ..غير انج توصلين لمرااادج ….

تكلمت : أمري .. ما بردج
شيماااء : لابتووووبي فيه اشويه مشكله .. واعتقد يمكن مشاااري بيقدر يحلها .. سيري ميسوووه رمسيه ..استحي أطلب منه برووووحي ..
رفعت حواجبي : اشمعنا أخووي .. ومن وين له شهاااده خبره بهالمجاااال ؟؟
شيمااااء : يمكن وش درااج ..

فاااهمه السااالفه أبووووووووووووي ما لازم توضحي أكثر .. أكيد تبي تختلي بيه بغرفه بروووحها .. والله ما خليتج ..

هزيت راااسي : غاليه والطلب رخيص ..
شيمااء : مشكووورة يالغاليه .. ما تقصرين ..
ميس بابتساامه : العفو ..
هند : شيماااء ؟؟ شنو تبين بالولد ؟؟ ها ؟؟
شيمااء مستحيه : ولا شي ..
نووووووووف : أقول ميس .. رمسي أخوووج خلي يخطبها هاذي ويفكنا منها ومن حشرته ..
شيماااء : لا والله .. يالسه فووق راااسج ولا شي ؟؟

كنت أطالعهم بضحك ..بغيت أقهر شيماااء اشويه .. يتني فكره .. شيماااء بتصيييح ..خخخخ

ميس : اصلا مشاااري خلاص نااااوي يخطب وحده ..
صدت اطالعني بسرعه : منو ؟؟

ما وحيت أكمل كلامي … حشى أذوووووووووون فااااااااار ….

ميس بمكر : وحده مزيووووووووونه … وحلوه .. شرااات مشاااري .. ونا شجعته عليها بعد ..
شيماااء بقلق : من العايله ؟؟
جاوبتها بمكر وفيني ضحكة على شكلها : لاء .. مهوووووب من العااااااااااايله …
هند كانت اطالعني وماسكه ضحكتها : ايه انا جفتها .. ما شاء الله عليها .. اتطيح الطير من السماء ..
شيماء بديت اتدمع ..عضت على شفايفها .. مسكت طرف ثوبها … وقامت تبي تطلع : اصلا أنا عااارفه انكم اتقصوووون علي ..

رواية مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني 2024

[/I][/B][/I][/B]×[..مــشـــكلــتي أهـــوآآهـ وحــبــهـ هــو مــجــننــي..]×

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضووهـ جديدهـ وحبت تكوون اوول مشااركهـ لي اهي روايه

الشخصيات
الجد ابراهيم ابوو محمد
والجده ام محمد

بيت ابو فيصل (سعوود) يموووت في رهف دلووعته وام فيصل كل شيء أولادها
فيصل حلووو مره عيوونه تذووووب وسيم عمره 24 سنه
مدى : عمرها 20 غاامضه ومنطوويه على نفسها وتحب راكاان بس اهووو مووو داري عنها
مروان يشبه فيصل شعره طووويل الى رقبته وعمره 22سنه
رهــف حلوووووووه مرررره ناااعمه دلووعته ابو فيصل ومغروره ومرحه شعرها قصته الفراوله 17سنه في ثااني ثانوي
_ _ _ _ _ _ _

بيت ابوو وليد اخوو ابو فيصل اسمه تركي

وليد متزوج بنت عمه عريب ويحبها موووت اهي حامل عمره 27 سنه
فااارس مزيوون بالحيل امير احلام ملايين البنات ومغرور وصديق مرواااان عمره 23 سنه ويدرس في الجاامه ويبي يدرس بره بس امه
نواف حلوو واسمر اهم شيء عنده المقاااالب عمره 19سنه
شذى : عمرها 17 سنه ثاني ثنوي عنيده وجذابه حيل ورشيقه ودلوعة فـاارس ودايم ع النت
_ _ _ _ _ _ _

بيت ابوو راكاان اسمه محمد
راكان عمره 26 سنه مايبي يتزوووج غاااامض كثير
عريب : عمرها 22 سنه متزووجه من وليد واهي حاامل حلوووه مره ورشيقه بس مع الحمل تتطلع احلى ^_^
نووف عمرها سنه 20 حلووه نعووومه
عليااء صديقة رهف وشذى عمرها سنه17 ثاني ثانوووي
رنا عمرها 5 سنين مجننه الكل
_ _ _ _ _ _ _

البــدايــه
البــــااارت الاوول

الصباح ابو فيصل يفطر
ابو فيصل: ووين رهـف
ام فيصل: نااااايمه امس مانامت تذاكر
ابوو فيصل: الله يوفقها
مروان يهمس الى فيصل : مصدقينها انها تذاكر اكييد كانت جالسه على النت
فيصل: لاتغلط تراها اختي هههههههههه
ابوفيصل: يلاا فيصل الحقني الشركه لانتأخر
فيصل: دقايق يبه
قاموو ابووفيصل وفيصل راحو الشركه
ومروان راح الى فارس

قاامت ام فيصل الى رهف
في غرفة رهف
ام فيصل: رهووف حبيبتي قوومي
رهف: بس دقيقه والله امس مانمت
ام فيصل : رهف قوومي ماباقي شيء على الامتحاان
رهف: يلا باصلي وخلي السوواق يجهز السياره
قامت رهف وصلت وجهزت

في المدرسه
دخلت رهف وراحت عند شذى وعلياء وصاحباتهم رنا ورغد
رهف: هاااااااااي بنات
البناااااات : هايات رهووف
رهف: ذاكرتو؟
رنا: متى احنا ذاكرنا بس تصفحت الكتاب هههههههههه
شذى: لا انا ذاكرت

بدأ الامتحااااااان وطلعوو البنات
رهف: مابغينا نخلص من القررررف ماني مصدقه خلااص اجازه
شذى: رهف اليووم تعالي البيت
رهف: افكر ههههههههه
شذى: ههههههه بعد فيها تفكر السالفه
رهف: يلا بااااااااااي اخووي جااي
شذى: انا السووواق تأخر
رهف: يلا تعالي معاااي
شذى: اوووكي

ركبوو السياره
مروان: كاان لا جيتي
رهف: انت ايش ورااك اقووول وصل شذى بنت عمي
مروان: حااضر عمتي
رهف+ شذى هههههههههههه

وصل شذى ورهف

رهف دخلت الصاااله
ام فيصل : بشرري
رهف: حلييييت يلاا بارووح انام
ام فيصل : نووم العوافي حبيبتي
رهف: الله يعافيك ياقلبي يمه صحيني الساعه 4 العصر باورح الى شذى اذا ماعليك امرر
ام فيصل : انشاء الله
رحت رهف ومن حطت راسها نااااامت

في بيت ابوو بندر
دخللت شذى وكان فارس ونواف جالسين
شذى: آآآآه اخيرا خلصت
فارس: مبررررررررررروك
شذى: الله يبارك فيك يلا باروح انام وين امي
نوااف: في المطبخ
شذى: اذا جت قوولو لها تصحيني الساعه3 اووكي
فارس: ليش ايش عندك؟
شذى: بتجي لي رهوووف
نواف: يلا روحي طسي ناامي
شذى: ههههههههههه اووكي بطس
وراحت تنااااام

في بيت ابو فيصل
دخل فيصل سلم على امه وباس راسها
وجلت يسووولف معها جت الساعه 4
ام فيصل: فيصل اذا ماعليك امر روووح صحي اختك
فيصل: حااضر يالغاليه
رقى فيصل وراح يصحي رهف
فيصل : رهف يلاا قووومي باوديك بيت عمي
رهف: اووكي لحضه بجهز
قامت رهف واخذت شوار ولبست برمودا ازرق وبلووزه فووشي وحطت لها رووج خفيف وكحل ولبست صندل خيوووط <<طالعه كيووت

نزلت شافاها فيصل ومروان
فيصل: ياحلووك يارهوووف يابخت اللي بياخذك
رهف استحت : تسلم فصووولتي
مرووان : والله تجنين يارهف
رهف بحياا: من ذوقكم الحلووو يلااا فيصل

راحوو السياره وصلووو بيت ابوو وليد
نزلت رهف
واهي راكبه الدرج اللي عند المدخل شبكت الخيووط اللي في الصندل في الحديد اللي بالدرج
ونزلت تفك الخيووط وتعدلها
دخل فااااااارس
راح الى رهف ومسكها من خصرها : شذوو أيش تسووي هناااا وعلى وين رايحه
رهف بتموووووووت وحااسه بحراراه ومو عاارفه ايش تقوول : انا موو شذى
فاارس وهوو متبهدل ويرجع على وراء : اوووكي سوووري وراح
رهف دخلت واهي سرحانه ركبت الى غرفة شذى دخلت
شذى: هلا والله تأخرتي
رهف ولا كلمه راحت وانسدحت على السرير
شذى تناظر فيها مستغربه: ايش فيك
رهف انتبهت: هااه ولا شيء بس مستانسه علشان خلصنا << عاش مصرف
شذى: علي هااه بس بمشيها لك
وجلسووو يسولفو
رهف: جيبي جوالي
شذى: خذي
رهف اتصلت على مروان
مروان: الوو
رهف: هلا والله باااااالغالي
شذى: ياللي ماتستحين منوو تكلمين
رهف: اصصص اخووي بعد قلبي انت ابيك ترووح حلويات سعد الدين وتجيب لي تشيز كيك وخذ اللي تبيه على حساابي
مروان: مادام على حسابك مووافق
رهف: يلا باااااي
مروان :باي
شذى: ليش تبي تشيز كيك
رهف: جوعاااانه

10 دقايق وصل مروان اتصل على رهف علشان تنزل تاخذ التشيز
رهف: الووو
مروان: وصلت يلا انزلي اووكي
رهف : اووووكي باي

رهف: شذى قوومي نزلي جيبي التشيز كيك
شذى: لا والله كيف انزل واهو اخووك
رهف: لا اخووك اللي جايبه
شذى على نياتها ماتدري ان رهف خطيرره
شذى: اووكي

نزلت شذى وطبعا مالبست عبايه على بالها فارس

شذى: فرووس جيب
مرواان يضحك يدري عن حركات اخته: انا مروان
شذى انصدمت وراحت تدخل
مروان: ههههههههههههه خذي
اخذت التشيز كيك وراحت

دخلت الغرفه
شذى:رهييييف ليش تسووي كذا
رهف: بـــس
شذى : خذي الكيك
رهف: ههههههههههه اووكي
رن جوال رهف كان فيصل
رهف: هلااااا والله بفصوول
فيصل: هلاا رهووف عندي لك بشاااره
رهف: قووووووووول حمستني
فيصل: يووم الاربعاء بنرووووح الشاليه
رهف: يابعد قلبي يافيصل تسلم على البشاره الحلووه
فيصل: هههههههههههه الله يسلمك يلاا باي
رهف : بايات

شذى: ايشش صااير
رهف: بنروووح الشاليه يوم الاربعاء
شذى: وناااااااااسه
رهف: زين لاتدفين
شذى: ههههههههههههه
رهف: يلا بارووح البيت
شذى: منوو بيوووديك
رهف: سوووواقكم
شذى: السواق مو هنا
رهف: يلا بس دووري لي احد
شذى: ههههههههه اووكي باروح اشوووف
نزلت شذى وشافت فارس
شذى: فاااااارس تكفى طلبتك تووودي رهف بيتهم
فارس عرف انه اللي مسكها رهف : اووووووكي يلا خليها تجهز
جهزت رهف ونزلت شافت فارس وتبهذلت تذكرت اللي صار
شذى: إيش فيك
رهف: لا ولا شيء يلا باي
ركبت السياااره
رهف: السلام عليكم
فارس: وعليكم السلااام
فارس: رهف انا اسف ماكان قصدي توقعتك شذى
رهف: ماصار شيء
عم السكوت بينهم حوالي نصف ساعه
فارس ابتسم : يلا وصلنا
رهف: مع السلامه
فارس: الله يسلمك

نزلت رهف وراحت غرفتها وجلست على كرسي الكمبيوتر ورجعت راسها على ورى
ياااااااربي يجنن هالووولد يووه انا شاقووول هذا ولد عمي يعتبرني مثل اخته وقامت
وجهزت اغراض الى الرحله ونامت

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
اذا شفت ردود حـلوهـ بااااحط البارت الثااني
<<<< لاتفشلووني ابي ردود حلووه

هلابك
والله يعطيك العافيه عالروايه
استمري متابعينك …
البااااااااارت الثااااااااني

يووووووووووم الاربعاء الصبااااح
فيصل معصب: يلا يمه تأخرنا الكل ينظرنا بره
أم فيصل: يلااا شيل الاغرااص بارووح الى رهف

ركبت الى رهف ورهف تعدل اغراضها وتكلم جووال
ام فيصل :يلااا رهف الكل بره بسررعه فيصل عصب
رهف: يلا بلبس عبااتي
نزلت رهف مع امها
رهف: مروان حبيبي شيل الاغراااض
مروان: كل ذي الاغراض لك اللي يقوول مسافره
رهف: ههههههههههههه شيل وانت ساكت
ركبوو السياره ومشووو وكانت السيارة كلهم مع بعض

وصلووو الشاليه
فيصل : يلا نزلووو
نرلت رهف وام فيصل رحت عند أم بندر وام راكان في الصاله
ورهف راحت عند شذى وعلياء وشروق ونوف
رهف: هااااااااااااي صبايا
البنات : هاااايات
رهف: كيفكوون شوو عاملين؟؟
شذى: اشوووف قلبتي لبناني
رهف: افا عليك اتكلم كل اللغات
البنات:هههههههههههههههههه
رهف: شذوو جيبي نظاارتك حلووه
شذى: خذي لبسيها
نوف : بنات ماودكم تطلعوون تتمشوون في الشاليه
رهف :خليها بعد شوووي
مدى: اي بعد شوووي احسن
دخل فارس: ياولد
البناات تغطووو
شذى: ادخل
فارس: شذى وين نظاارتي اللي عندك
شذى: كااااااهي على رهف
رهف تهمس الى شذى: اخذي اورررريك بعد شوووي
شذى:هههههههههههههه فااارس خذ
طلع فارس ويقووول في نفسه فديت اللي لابسه نظارتي
وعند البنات
رهف: انتي ماتستحين
شذى: ههههههههههههههه انتي اللي عجبتك قلت لك البسيها
رهف: ليه ماقلتي لي انها الى فارس؟
شذى: مولازم اقوول لك
رهف عصبت ولفت عنها بغرور
البنااااات : هههههههههههههههههههههه
قــامت نووف
عريب: وانا بعد بررروح اكلم حبيب قلبي وليد من زممان عنه
مدى: اوووووه ترى احنا عزوبيه
عريب : اوووه نسيت سوووري
شذى: وترى مامداك تاركته
الكل الا عريب: ههههههههههههه
عريب عصبت: تغااااااروون
رهف: عشتوووو روووحي له لا يشووف غيرك
وعريب راحت بسرعه
الكل: ههههههههههههههههههه
علياء : انا بطلع بااي
طلعت علياء واهي طالعه صدمت في نوااف
نواف: ماتشوفين
علياء : شوي شووي علي اففف منك
نواف: هههههههههههههه اقووول باروح احسن لي
علياء : روووح منو ماسكك
ضحك نوااف على بنت عمه وخبالها

عند رهف وشذى
شذى: رهف قووومي نطلع برا نتمشى
رهف: اللي تشووفيه
طلعوو رهف وشذى
وجلسوو عند البركه
شذى: والله شاليهكم حلوو
رهف: اكيييييييد تصميم ابووو فيصل فديت قلبه
شذى :ههههههههههههه لا تسمعك امك بعدين تغاار
رهف: هههههههههههههههههه كل شيء ولا الغاليه

عند الشباب
مروان: فارس قوووم نطلع
فارس: اووكي
وقاامو طلعوو برا وشافوو رهف وشذى
مروان: شكلهم رهف وشذى
فارس: الا اهم خلنا نطب عليهم
روحوو مروان وفارس قرب من رهف وشذى
رهف : بسم الله جن مووو اوادم
شذى: اي والله بسم الله علي خرعتووني
مروان وفارس:ههههههههههههههههه
مروان : ليش قاعدين هنا
رهف: والله المكان لك وانا مااااااادري
الكل: هههههههههههههههههه
رهف: انا بارووح
شذى: وانا معاك
دخلووو عند الحريم وجلسوو معهم واذن الظهر وصلوو
أم فيصل: رهف اتصلي على فيصل علشان يجووون ياخذوون الغذاء
رهف: أنشاء الله يمه
واتصلت رهف على فيصل
نوووف راحت المطبخ تسااعدهم
دخل فيصل ويطااالع في نوووف منوو ذي الحلوووه:ياوولد
نووف انتبهت وتغبت وراء امها علشان مايشوفها
فيصل لــف علشان تطلع: ههههههههههههههه يلا يمه جيبي الغذاء
وعطته امه الغذااااء وطلع واهوو مستاانس
دخل على الرجال
فارس يهمس الى مروان: مدري اخوووك ايش فيه مستاانس باقي اشوووي ويحفط بالصحن
مروان: ههههههههههههههههههه اكييد امي بتزوجه
فارس: هههههههههههههههههههههه عقبالنا
مروان: انا ابي اتمتتع بالعزوبيه ههههههههه
فارس: ههههههههههههههه
فيصل :شنووو فيكم تتساسروون ؟
مروان: سلاامتك

الساااااعه 5 المغرب
وصلووو الجد والجده ودخلوو عند الرجاال
الجد: السلااام عليكم
الكل: وعليكم السلاام
مروان بهمس: الشباب توووهم واصلين
فااارس كان يشرب مااااااي وشرق من الضحك: كح كح كح الله يرجك
الجده: سلاامات فارس ويش فيك؟
فارس: ولا شيء جدتي
الجده: يلا انا باروح عند الحريم
دخلت الجده وشافت رهف منسدحه على الكنبه وتشااهد tv
الجده ضربت رهف بالعصا: قووومو لا يدخلوون اولاد عمك
رهف: جدتي شوووي شوووي علي هههههههههههههه
وراحت دخلت عند الحريم واذن المغرب وصلووو
رهف: شذى تعالي فووق
ركبوو فووق غرفة رهف
شذى: ايش تبين
رهف: لا بس زهقت من السوووووووالف
شذى: اي والله زهق
راحت رهف عند البلكوونه شافت فارس ومروان يتهاووشوون كأنهم اطفال
مروان رفع راسه وشاف رهف
مروان: رهف تعالي
رفع راسه فارس بس رهف رجعت على وراء قبل لا يشووفها
مروان اتصل على رهف
رهف: هلاا مرمر
مروان: اهلين رهف عندك شبساات وجالكسي
رهف: ايوووه
مروان :ارمي لنا
رهف: ههههههههههههه حلووه ارمي لكم
مروان : اووكي نزلي جيبيه
رهف: اوووووووووكي باي
مروان: باي
نزلت رهف بالجالكسي والشبسات وعطتهم مروان وشافت فارس وركبت الى شذى
رهف: شذى ايش رايك في مروان
شذى: هااه ليش؟
رهف(بخبث): لا بس اهوو معجب ورمت المخذه على شذى
شذى (بدون ماتحس): اخوووووووووك يجنن
رهف: احم احم في عاشقين واحنا ماندري ههههههههههههههه
شذى: هههههههههههههههههههه
شذى: وانتي ايش رايك في فارس؟؟
دخلت عليهم علياء وماقددروو يكملووو شذى انقهرت بس رهف حمدت ربها
علياااء: هاااااااي
رهف: وعليكم الهااااي
شذى وعلياء: هههههههههههههه
رهف: بنات ايش رايكم الليله نسهررر
شذى: موافقه
علياء: مووافقه
قاموو البنات نزلوو عند الحريم

عند الرجاال راكااااان ساكت ولا يتكلم
ابوفيصل: راكان ايش فيك ساكت
راكان بنتك اتعبتني: لا بس تعبان اشووي
أبووفيصل: رووح ريح
راكاان: باروح اجيب لي اكل من المطبخ ماتعشيت زين
ابوفيصل : بالعافيه

عند البناااااات
شذى: والله ملاانه
رهف: وانا جوعانه رووحي جيبي لي اكل
شذى: قومي انتي
رهف: علياء حبيبتي رووحي جيبي لي اكل
علياء: سوووري
رهف وهي تقووم: ووجع مافيكم خير
راحت رهف المطبخ واهي تتحلطم على البناات
رهف: ماااااافي وحده منهم تطااااوووع افف
راكاااان مووقادر يتحرك ولا يتكلم وماسك ضحكته واهي تتحلطم
رهف راحت جنب الثلااجه وانتبهت الى راكان وبسرعه طلعت
راكااااان كاان يبي يكلمها بس تراجع واستانس علشان شاافها

رهف رجعت عند البنااااات
شذى: أيش جبتي
رهف واهي تجلس: ولاا شيء هناك راكاااان
علياء: راكان اخووي
رهف: لا ولد الجيران يعني منو غير اخووك
علياء :هههههههههههههه اهااااااا بارووح له
رهف: رووحي

علياء راحت عند راكان
علياء : هلاا ركووون
راكان: اهلين
علياء: أيش تسووي قالت لي رهف انك هنا
راكاان فزز لما سمع اسم رهف: ابي اكل جووعاان
علياء : تبي اسووي لك شيء
راكان: اللي تسوويه حلوو
علياء: انت أحلى
وسووت له اكل وطلع واهي راحت عند البنات
علياء : نعس الساعه1 خلااص بنام
شذى : وانا بعد بنام
رهف: لا حرام تقوولون بتسهروون بعدين بتنااموون
راحووو شذى وعلياء ونااامو
رهف: افففف اقووم اطلع على البلكوونه احسن لي
رحت رهف عند البلكوونه وكاان الجووو حلوو
شااافت فارس تحت وقلبها يدق بسررعه وكااانت ترراقب حركااااااته وبعدها دخل واهي دخلت تنااام

– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –

يعطيك العافيه على البارت
وياليت تكملين الروايه مع بعضها في متصفح واحد
لاتنزلين كل بارت لوحده ,,
سلام اولا

ثانيا :

يالله وينك يا اختي ترى مايصير كذا تحمسينا وفجاة تختفين الجيريا الجيريا

بس الحق ينقال البارتين اللي طافوا صدق روعة تسلم ايدك الجيريا

هههههههههههه بس لا تتأخرين في انزال البارت الجاي

يعطيــكـ العــآفيــة يـآقمر ..
ويــآليــت تكملين الروآيــة
متـآبعيــنكـ =)
الله يعطيك العافيه ياعسل

روايه بقلمي جديده وعني ياحبيبي امانه لاتبتعد 2024

السلام علبكم حبايب قلبي

امممم. اخباركم

لاول مره اكتب روايه بقلمي
ان شاء الله تعجبكم
اممم
الروايه تتكلم عن طفله جميله واقعيه بس مو كلها
راح انزل بارت اذا عجبتكم اكملها
بصراحه اطمح اني اصير زي ساندرا بالكتابه
وبسس شوي وانزل البارت

البارت الاول …..

صحت الطفله دانه من البنج بعد الحادثه الاليمه قبل كم يوم
فتحت عيونها بهدووء يعكس برائتها وملامحها البريئه
اول ماصحت لقت امها تترقب نطقت دانه اول كلمه ماما ماما وين انا وين خالتي وبنات خالتي ابي العب
الام بحنان ماما حبيبتي بيجوون

اعرفكم ع الشخصيات اللى بالبارت
الام ( ام دانه اميره اممم تعشق دانه بجنون حنونه مره عمرها 30 سنه )
دانه ( سبحان خالقها جميله ملامحها طفوليه تشد النظر صوتها طفولي ناعم حركاتها طفوليه بريئه حلوو بيضاء شعرها قصيره وقره قصيره وناعم شعرها جمييل دانه عمرها 5 سنوات بتكبر معانا بالروايه ونسيت اقول شي دانه في شخصيه بنتعرف عليها تعشق دانه )
الخاله فاطمه (اخت امها وصديقه امها مع بعض على طول يحبون بعض بجنون الخاله فاطمه مره طيوبه راح تتعرفوت عليها اكثر بالبارتات الجايه عمرها 28 سنه )
كوثر (كوثر بنوته جميله اصغر من دانه ب 3سنوات تتعرفوت عليها اكثر بعدين )
ايمان (جميله طفوليه اصغر من دانه ب 2)
اما زينب (زينب بنت عمرها 15 سنه او اصغر انطوائيه لها اهداف وبنفس الوقت انانيه شوي متدينه نوعا ما تحب الكتب وتحب الطب وتتمني تصير دكتوره راح تصير احداث كثيره تتعلق فيها )
قبل كم يوم في بيت دانه وبالتحديد غرفه امها
دانه كانت تلعب بحركات بريئه داخل الغرفه وكان بالغرفه بنات خالتها فاطمه كوثر وايمان
وخالتها وامها يجهزون لحفله وبعد لعب البنات الصغار تاذوا منهم شوي
الام ماما دانه طلعي برا لعبي يلا
دانه وبصوت هادي طفولي ماما مابي
الخاله اووف انتو شفيكم طلعوا برا يلا البنات وبصوت واحد لالا لا
الام نادت اخت دانه الكبيره زينب عشان تطلعهم
زينب وبصوت عالي .. طلعوا برا
كوثر وايمان طلعوا ودانه مارضت مسكتها وطلعتها غصب
دانه ( اووف مابي اطلع امم بحط صبعي على الباب عشان مايسكر >>>تقصد صبع رجلها .. تسكر الباب شوي شوي وبعد لحظات دانه بدات تصارخ اييي صبعي اهئ اهئ ماما فتحي الباب صبعي ماما
فتحت الباب الام مفجوعه دانه حبيبتي ماما شفيك
الام انفجعت اكثر الكل مصدوم صبع دانه انقص بين من الباب بس بهذيك اللحظه دانه ماحست
الام من فجعها ما عرفت تتحرك الخاله اتصلت على ولد اختها علي واخذوها المستشفي بسرعه

تااابع

حبيبتي إذا عندك شيء نزليه اللحين
انتظرك انا يعطيك العافية بس ذا بارت كثير قصير ما لحقت أقرأ سطرين انتهى
كملي متابعتك
اممم سويته قصير مره عشان اخاف مايعجبكم امم فا بشوف المتابعه قبل
بس ان شاء الله تعجبكم وان شاء الله انزل جزء اليوم بس ابي اشوف المتابعه وكيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

حبيبتي إذا عندك شيء نزليه اللحين
انتظرك انا يعطيك العافية بس ذا بارت كثير قصير ما لحقت أقرأ سطرين انتهى
كملي متابعتك

اممم سويته قصير مره عشان اخاف مايعجبكم امم فا بشوف المتابعه قبل
بس ان شاء الله تعجبكم وان شاء الله انزل جزء اليوم بس ابي اشوف المتابعه وكيذا

تابع البارات الاول

وصلوا المستشفى وبتوتر شديد وخوف استلموا الممرضات دانه
وعلى طول قسم الطوارئ ا
الدكتور .. لازم نوقف النزيف الان لازم عمليه روحوا خبروا اهل المريضه
اذا ما وقفنا النزيف بنظطر نقص رجلها يلا تحركوا
طلعت الممرضه وبسرعه لنقاذ دانه .. لوسمحتي
الخاله فاطمه نعم شصار
الممرضه .. لازم يجي ولي امرها يوقع الاوراق للعمليه ولابتسوء حالتها
فاطمه انقلب وجها. وبصوت مخنووق كيف بس
الممرضه لازم واستعجلوا فيها
فاطمه ياربي شالمصيبه شلون اقول لامها بس لازم ياربي ساعدني اتصلت على ام دانه
وبعد رنات قليله ردت
ام وليد .. ها طمنيني دانه كيفها
فاطمه ..ماني عارفه شالقولك
او وليد .. فاطمه قولي دانه شصار فيها بنتي شصار فيها
فاطمه قالت لها كل شي بعد دموع والم
راح بو ليد المستشفى بعد ما عرف الخبر من ام وليد وطلع من دوامه وراح لبنته دانه
راح داخل المستشفى بعجل بقهر بحزن على دانه اللى ما كملت 5 سنين بنته حبيبته دلوعته الصغيره ممكن تعيش بدون رجل او يمكن تفقد احد اصابعها
وقع الاوراق عشان العمليه
وبحمد ربي نجحت بس بعد مافقدت دانه اصبع من اصابع رجلها

ويعد ماصحت دانه من البنج وبعد دقايق معدوده دخل بو وليد وراسم ابتسامه امل كيف بنتي الحلووه الامووره اليوم
دانه انرسمت على شفايفها بسمه جميله طفوليه وبانت اسنانها الصغيره وبصوت طفولي بابا انا بخير
بو ليد ايش ورا يدي يادانه
دانه عقدت حواجبها ورسمت قوس لتحت على شفايفها تفكر اممم بعد ثواني رجعت بسماتها الجميله اكيد جالكسي صح
بو ليد ضحك ههههههههه صح ذكيه حبيبه البابا
دانه هههههه وينه ابيه يلا عطني
بو ليد مافي اول شي بوسه لبابا
دانه وبصوت مكسور. بس بابا ما اعرف اجي رجلي كذا ملفوفه مدري كيف انت تعال
بوليد حزن لوضع بنته الصغيره بس مابين لها ياقلبي حاظر
وراح لها وطبعت دانه بخد ابوها بوسه
وقبل ماتطلع دانه بيوم
اتصلت ام ماجد عمه دانه تقول لابو وليد يجون عندها بكرا بسلامه دانه.
اليوم الثاني جهزت ام دانه اغراض دانه وكل شي استعداد لخروج دانه
جا وليد اخذ الاغراض وحمل دانه على كتفه ومشى متجه للكرسي المتحرك حط دانه فيه وطلع متجه لسياره
بعد ما جهز بو ليد اوراق الخروج طلع وهو بطريقه لبيت ام ماجد جاته مكالمه منها
ام ماجد هلا بوليد
بوليد هلا والله ام ماجد
ام ماجد اخباركم طمني كيفها دانه
بوليد الحمد لله بس لازم ماتمشي ها الفتره عشان يلتئم الجرح
ام ماجد ياقلبي عليها الله يقومها بالسلامه وماتشوف شر متى بتجون
بو ماجد مسافه الطريق عشر دقايق ان شاء الله
وقفل السماعه وكمل طريقه

انتهي البارت

يارب يكون عجبكم

وعليكم آلسلآم وآلرحمة ~
بدآية موفقه غآليتي , وبعون الله تصيرين أحسـن مني يا الغالية ..

ومتآبعة لك حبيبتي ..

حزنت كثير على دانه 🙁
بس الحمدلله أنها جآت على هيك ولا رجلها مرة وحدة ×,×
متى موعد البارت الجاي ؟؟

متحمسه , يسعدك ربي |

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

وعليكم آلسلآم وآلرحمة ~
بدآية موفقه غآليتي , وبعون الله تصيرين أحسـن مني يا الغالية ..

ومتآبعة لك حبيبتي ..

حزنت كثير على دانه 🙁
بس الحمدلله أنها جآت على هيك ولا رجلها مرة وحدة ×,×
متى موعد البارت الجاي ؟؟

متحمسه , يسعدك ربي |

ياقلبي ياساندرا اممم ياليت والله اصير ربع ابداعاتك ماشاء الله ماعندك روايه جديده
امممم بس احس محد تحمس لها
امممم ان شاءالله باقرب وقت

لا تقولين مافي احد تحمس وإياك أن تصابي بخيبة الأمل
نحن معك بكل خطوة حتى النهاية
غاليتي أنت تريدين أن تصبحي مثل الكاتبة ساندرا فيجب أن تتحلى بالشجاعة والأمل وتبعدي عنك الياس
ولا تهتمي أن لم تجدي إقبال بالبداية عليك أن تثقي بما يخط قلمك وهذا هو الأهم فلو كان هناك متابع واحد فقط فاعلمي أن هناك من يهتم بما كتبتي
تابعي عزيزتي واستمري
وفقك الله وأنا سأكون معك بكل بارت إنشالله
تحياتيالجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف

لا تقولين مافي احد تحمس وإياك أن تصابي بخيبة الأمل
نحن معك بكل خطوة حتى النهاية
غاليتي أنت تريدين أن تصبحي مثل الكاتبة ساندرا فيجب أن تتحلى بالشجاعة والأمل وتبعدي عنك الياس
ولا تهتمي أن لم تجدي إقبال بالبداية عليك أن تثقي بما يخط قلمك وهذا هو الأهم فلو كان هناك متابع واحد فقط فاعلمي أن هناك من يهتم بما كتبتي
تابعي عزيزتي واستمري
وفقك الله وأنا سأكون معك بكل بارت إنشالله
تحياتيالجيريا

ان شاء الله وج
ودكم معي يزيدني امل وشجاعه