رواية / لانك من جعلني ملاكا 2024

مقدمة ..

الحب .. أقوى كائن ، وأعظم مخلوق ..

يستطيع الحب أن يمحو من النفس صورة المجد و الجاه ، الفضيلة و الرذيلة ، الطموح و الحسد ، و لكن لا يمحوه شيء .

الحب .. اججية الوجود ، ليس في الناس من لايعرف الحب .. وليس فيهم أيضا من يعرفه ..

الحب .. مشكلة العقل التي لا تحل ، و لكنه أيضا حقيقة القلب الكبرى .

الحب .. أضعف مخلوق و أقواه ، يختبئ في النظرة الخاطفة من العين الفاتنة ، و في الرجفة الخفيفة من الأغنية الشجية ، وفي البسمة المومضة من الثغر الجميل .

لولا الحب .. ما أشرقت الشمس و غمرت الأرض بنور ربها ولا منحتها الدفء و الحياة .

لولا الحب .. ما التف الغصن على الغصن في الغابة النائية ، ولا عطفت الظبية على الطلا في الكناس البعيد ، ولا حنا الجبل على الجبل في الوادي المنعزل ، ولا أمد الينبوع الجدول الساعي نحو البحر ،ولا ضحكت الأرض بزهر الربيع ، ولا كانت الحياة ..

أخي القارئ .. أختي القارئة ..

أضع بين يديكم ، روايتي المتواضعة ، فتاتي الأولى ، اللتي كانت حلما .. ثم اقتربت أكثر لتصبح فكرة ثم غدت واقعا بوصولها إلى أيديكم .
وليس لي من أمنية إلا أن تحوز روايتي ( لأنك من جعلني ملاكا ) برضاكم و ترحيبكم ..

نبذة عن الرواية ..
مدينتا مدينة رحبة . شوارعها فسيحة . دورها قوراء . طرتها ذهبية في الليل . ووجهها ساكن ، لا خلجات في ملامحه ، متى أشرق النهار . أرضها جدجد ؛ ليس بها جنان نفاخر بها ، و لا تحيط بها أ حراش يتغنى بين ربوعها الشعراء .

يحد مدينتنا من الغرب عريسها ( البحر الأحمر ) ..
نعم ، إنها عروسه ( جدة ) ..

في هذه المدينة الجميلة .. ترعرعت بطلتنا ( راما ) وولدت هنا أيضا ، عاشت طفولتها بين أم حانية ، وأب عطوف ، وعيش رغيد ..
لم يعكر صفو طفولتها ، إلا خبر وفاة والدتها في يوم ميلادها الرابع ..
بعدها بدأ الحزن يلف حياتها ، أجبر جدها والدها أن يتزوج من بنت عمه المطلقة و أبدا والد راما ( خالد ) رفضه ، ولكن الجد قال :
محمد ( الجد ) : شوف يا ولدي حياتك مع هنوف أنا كنت رافضها تماما و مع ذلك أنا وافقت أن ما تتزوج عليها لكن ذحين هنوف الله يرحمها ماتت ، وانت تعرف ان بنت عمك مطلقه فـ لازم تتزوجها و تستر عليها و لا تنسى راما مين حتربيها ؟
خالد : أنا يمديني أربي راما ، ابويا الله يخليك لا تجبرني على شيء أنا ما أبغاه ، انت أكيد ما تبغى بنت أخوك تنظلم معايا
محمد بعصبية : شوف يا خالد حصة من اليوم حتملك عليها و إذا طلقتها في يوم لا تلوم إلا نفسك
خالد : بس
محمد : لا تبسبس جعل البس ياكلك
خالد : ابوي الله يخليك افهمني
محمد : اسمع ، إذا ما ملكت على حصه اليوم ماني أبوك و لا أعرفك فاهم
خالد وهو يتنهد : ان شاء الله ما يسير إلا اللي يعجبك

بعدها تزوج خالد من حصة اللي كانت ما تعامل راما كويس وبعد سنه من زواجهم التعيس اتزوج أمل بس عشان تهتم براما ومن بعدها ترك البيت بلا رجعه
وكان يرسلهم مبالغ مالية شهريا غير الفلوس اللي تركها في خزانة البيت و بطايق الصراف اللي مع حصه و أمل و لما كملت راما 16 سنة مات في حادث و اخر كلمة قالها كانت : ( راما .. أنا احبك ) بالنسبة لراما ما كانت تعرف أن أبوها يحبها بالعكس كانت تعتقد بأن أبوها يكرهها .

راما : بنت زي كل البنات ، هي ذحين تدرس صف ثالث ثانوي ، صحبتها المفضلة : لمياء ، شعر راما طويل يوصل لنهاية ظهرها لونه بني غامق و عيونها واسعة و عسلية
خشمها صغير و مناسب لوجهها ، فمها كأنه كرزة ، لون بشرتها وسط مو بيضا و لا سمرا جميلة بس مو مرة طولها مناسب لوزنها تكره حصة و بنتها فاتن ودايما تتضارب معاهم ، معاملتها لأمل مرة مو كويسة دايما تطنز و تصرخ عليها .

ملاحظات مهمة :
1- لما يكون في ( حوار ) مكتوب باللغة العربية الفصحى معناه أن الكلام مو عربي

أتمنى أن تنال الرواية إعجابكم ..
الكاتبة : دلال الشريف ..

بدايه جميل
بس البارت مرره قصير
اتمنى إنك ما تهملي الرواية
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنقل لقسم الروايات الغير المكتملة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

بدايه جميل
بس البارت مرره قصير
اتمنى إنك ما تهملي الرواية
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

تنقل لقسم الروايات الغير المكتملة ..

هلا بك ، وانت الأجمل يا عمري ..
ذا مو بارت هذا مقدمة ونبذة عن الرواية والبارت الحين بنزله ..
وشكرا على ردك اللي شجعني ..

البارت الاول ..
في أحد الشوارع الرئيسية ..
خرجت راما وهي معصبة .. ووجهها أحمر من القهر .. مع انه لها اقل من دقيقة من يوم ما وصلت .. مسكت جوالها ودقت على صديقتها بقوة لدرجة ان الجوال كان بينكسر تحت اصابيعها ..
راما : ألوو
لمياء : هلا .. كيفك راما ؟
راما : كيفي ؟ يالـ*** من زمان وانا هنا استناك عند المطعم وحضرتك لسا ما وصلتي !.
لمياء : راما ايش بك ؟ هدي شوي .. ويكون في علمك ان لي نص ساعة وانا استناك في المطعم ..
راما تفشلت بس حاولت ما تبين : طيب ليش ما تكلمتي من اول ..
لمياء : أصلا انتي خليتيني أتكلم ؟
راما : اوك طيب خلاص لا تاكليني ..
وقفلت في وجه لمياء ..

** راما شخصيتها انانية بدرجة فظيعة ، وتحب كل شيء يكون لها ، ما تعترف بالغلط ولا تعتذر للي غلطت منه ولذا السبب صديقاتها قليل لكنها كريمة بشكل مب طبيعي **

———————
جلس رجل على رجل ..
يتصل بها ..
يتطمن عليها ..
لكنها ما ردت عليه ..
مسك ورقة وقلم .. وبدأ يكتب اعمال اليوم ..
الاعمال اللي ما تخلص ..
مع انه بسن صغيرة بالنسبة لشغله .. لكنه واصل كفاحه ..
دق جواله بنغمة مميزة ..
عرف انها هي ..
فتح جواله ..
( بلسم حياتي ) يتصل بك ..
ابتسم ورد عليها ..
خالد : هلا وغلا بست الحسن .. وينك يالقاطعة ..
من زمان ما اتصلتي علي ..
… : والله يا حبيبي أني عارفة مشاغلك واتعابك وما ودي أزعجك ..
خالد : أفا عليك .. انتي تزعجيني ؟ اذا كان كلامك لي يعتبر ازعاج فهو أحلى ازعاج يسير لي بحياتي ..
… : يا عمري انت يا خالد والله احبك ..
خالد : وانا أعشقك ..
… : كيف أهلك ؟
خالد بتنهد : تمام الحمدلله ..
… : خالد .. حالتك مو عاجبتني .. سار بينك وبين أمك شيء ؟
خالد : حبيبتي ، انا تعبان الحين .. بعدين أكلمك ..
… : سلامتك يا روحي .. مع السلامة ..
وانتهت المكالمة ..

** خالد .. ولد حصة زوجة ابو راما .. سمته حصة خالد نسبة لخالد .. ابو راما .. لانها كانت تحبه .. وتكره عبدالعزيز زوجها السابق ..
عموما .. خالد في نهاية العشرينات .. متحمل أعباء شركة خالد اب راما فوق رأسه .. غير متزوج .. ملتزم دينيا .. رغم انه يكلم … ( بعدين حنعرفها ) .. **

—————–
في القصر ..
آنا وهي تبكي : آه يا الهي .. انهم وحوش يا خالتي .. وحوش ..
شيري : لا تقلقي يا عزيزتي .. انني اعمل هنا منذ 20 عاما .. لن يضربك احد هنا مادام خالد موجودا .. على كل .. ان امل طيبة جدا .. على عكس حصة وابنتها فاتن و راما ..
آنا وهي تمسح دموعها : ماذا عن خالد ؟
شيري : اي خالد تقصدين ؟
آنا : وهل هناك غير خالد هذا ؟
شيري : اسمعي يا بنيتي .. كما أخبرتك سابقا فإنني اعمل هنا منذ 20 عاما .. ولكنني سابقا كنت اعمل عند الجد محمد .. انه طيب ولكنه لا يحب ان يخالف احد رأيه .. تزوج ابنه الأصغر خالد بفتاة طيبة تدعى الهنوف ولذلك انتقلت الى هنا .. وبعد مرور عامين أنجبت لا الهنوف راما التي ماتت والدتها وهي تملك من العمر 4 سنوات فقط .. وتزوج خالد بعد وفاة زوجته قسرا من حصة اللعينة .. لدا حصة ولدين وفتاة من طليقها عبدالعزيز وهم : خالد ، اسامة ، وفاتن .. ولان خالد والد راما لم يحب حصة مطلقا .. لجأت حصة الى معاملة راما بسوء انتقاما من الهنوف .. اضطر خالد بعدها للزواج من امل لكي تعتني براما ..
خالد الذي سألتني عنه هو ابن حصة ، لكنه يبعد كل البعد عن أخلاقها ..
آنا : ماذا عن أسامة ؟
شيري : فتى أمه المدلل ،لا تفتأ إلا تذكر بهاء طلته، وحسن تدبيره ، وذكاءه الفذ .. وتبالغ في ذلك ، حتى تجعله في مخيلة السامع كالملاك ..
آنا : لماذا .. هل هو قبيح ؟
شيري : لا يا عزيزتي .. انه جميل لكنه ليس كتلك الصورة التي ترويها والدته ..

** شيري : عرفت عن نفسها قبل شوي .. امرأة من الفلبين .. اضطرت انها تعمل خادمة لتوفر لقمة عيشها ..

آنا : فتاة فلبينية .. ككل الخادمات .. ضيق عيشها سبب لعملها بذا المجال .. تبلغ من العمر 17 سنة .. وفي جواز سفرها 32 سنة ..
والدها مقعد وأمها مزارعة .. كانوا يعيشون في قرية صغيرة المساحة .. مأهولة السكان .. علاقتها بوالدتها قوية .. ودائما تراسلها **

——————

نبعد عن القصر بمقدار خطوتين ..
في فيلا صغيرة الحجم ..
لكنها من الطراز الفاخر ..

جلست امل على سريرها ..
تبكي على حالها ..
ليش راما تعاملها بذي الطريقة السيئة ..
من اول لقاء بينهم ..
وراما تعاملها بسوء ..
رجعت ذاكرتها للوراء ..
كانت جالسة في غرفتها الصغيرة المشتركة .. بينها وبين اختها لطيفة ..
كانت غرفتهم فاضية .. الا من قطع ملابس قليلة .. لحاف واحد بدون مخدة .. ودبدوب صغير هدية من خالتهم ..
كانت تفكر وتفكر ..
في العيشة اللي راح تعيشها مع خالد ..
امل وهي تفكر" وااااو يا امل .. حتسيري غنيية .. وتنامي على سرير .. وعندك مخدة خاصة بك ..
لحظة لحظة .. قبل ما أفكر في ذي الأشياء .. المفروض أفكر في خالد .. يا ربيي ابغا اعرف .. قصير ولا طويل .. نحيف ولا سمين .. جميل ولا قبيح .. خلاص خلاص كل ذا ما يهم .. اهم شيء أنام على سريري .. سرير كبيييير ، مريح ، فخم .. ويسير بعدها اللي يسير "
… : أممممممل .. أملوووووووه
امل : وجع لطيفة .. خرعتيني ! ( فاجأتيني )
لطيفة بخباثة : هههههه أكيد انك مسرحة في حبيب القلب ..
امل بخجل : لطيفة انقلعي .. ترا أغار ..
لطيفة بضحكة : امووووت على اللي يغارون ..
امل : أقول عن الكلام الفاضي .. وش تبين ؟
لطيفة : تصدقي نسيت !..
امل : لا لا ذا زهايمر ..
لطيفة : يبعد الشر .. تذكرت .. أبوي يبيك ضروري ..
امل بصدمة : يبيني ؟ وضروري ؟ ليش امي سار فيها شيء ؟
لطيفة : لا لا امي الحمدلله بخير .. اعطيتها دواها الصباح ..

**
أمل : الزوجة الثالثة لخالد اب راما .. تزوجها عشان تعتني براما .. الأحداث القادمة حتفصل اكثر ..
تزوجت من خالد وهي صغيرة .. كان عمرها 17 سنة وقتها ..
وعاشت مع راما ..
حياتها قبل الزواج :
أبوها عمر .. فقير وعلى قد حاله .. له 6 عيال ..
3 ماتوا من صغرهم .. وبقي ولد وبنتين وهما:
1- سليمان : تزوج مبكر واشتغل في شركة واجتهد فيها وضغط على نفسه ليوفر فلوس لأهله الفقراء وتوفى لأسباب غامضة برا السعودية ..
عنده ولدين .. مشاري ومشعل ..
2- امل : هي اللي نحن الحين نتكلم عنها
3- لطيفة : الأخت الصغيرة .. تزوجت وترملت .. وما رضيت تتزوج بعدها ..
**

لسا نحن في ذاكرة امل القديمة ( أذكركم ) هههه

امل : هلا أبوي .. فيه شيء ..
عمر : والله ما اعرف وش أقول لك بس أمرنا لله ..
امل بخوف : أبوي .. لا تخاف .. انا اكبر بناتك .. وحاسوي اللي تبيه ..
عمر : والله أني احبك يا بنتي بس الرجال كلمني اليوم وقال انه ما راح يسوي عرس ولا شيء و يبغا يملك عليك بعد المغرب وبياخذك ..
امل تفاجأت .. كانت تبغا تبكي وتصارخ .. بس مو قدام أبوها .. قالت له وهي تخبئ مشاعرها
امل : لا عادي يا أبوي .. أصلا العرس مو بذيك الأهمية بالنسبة لي ..
عمر بفرحة : والله أنك خففتي حمل كان على قلبي يا بنتي .. ولولا مرض أمك .. وان الرجال اصله طيب كان ما وافقت عليه ..
امل : عن إذنك أبوي .. بروح اتجهز ..
سمعت أبوها يتمتم بس ما سمعته .. شهقاتها غطت على كل شيء .. ذي بدايتها ..
بس فاجاتها لطيفة ..
لطيفة وهي تحاول تهدي اختها : وه وه ، ذا كله حزن عشانك حتتركي الغرفة لي يا طماعة ..
غصب عنها ابتسمت لكلام اختها ..
حضنتها بقوة وهي تحاول تفرغ اللي في قلبها

بعد مرور ساعتين ..

لبست فستانها البسيط ..
وحطت ميك اب خفيف ..
وقعت برجفة وخوف من المستقبل ..
ودعت أهلها ..
وخرجت له ..
ركبت سيارته في المقعد الخلفي ..
كانت تتوقع يجاملها ويقول لها تجلس قدام ..
بس ولا شيء تحقق ..
وصلت الفيلا ..
كانت في منتهى الروعة ..
" سامحوني بس اكره الوصف هههههههه "
تأملتها بشرود .. بس قاطعها صوته ..
خالد : بس بس .. وش فيك تطالعي في الغرفة زي كذا .. أكلتيها بعينك ..
انصدمت من كلامه .. واللي زادها ..
خالد : أكيد مستغربة ليش أكلمك كذا .. ومستغربة ليش تزوجتك يا بنت الفقر القبيحة ! ..

واااو روووعه كملي كملي مرره متحمسه
يعطيك العافيه وربي يسعدك..
رووووووووووووووعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزمز

واااو روووعه كملي كملي مرره متحمسه
يعطيك العافيه وربي يسعدك..

ويسعدك يا عمري زي ما اسعدتيني بردودك الحلوة زيك ..

البارت الثاني بإذن الله حأنزله الخميس القادم

والبارت الثالث يوم الأربعاء والرابع يوم الخميس
والخامس يوم الجمعة وبعدها حأغير مواعيد البارتات ..

دمتي بود ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami bajmmel

رووووووووووووووعه

فخر لي انها أعجبتك وأتمنى متابعتك للبارت الثاني اللي حأنزله يوم الخميس القادم ..
بالتوفيق ..

البارت الثاني ..
سكتت امل والدموع متجمعة في عيونها ، وش ذنبها ، ليش يعاملها كذا .. المفروض انه يكون يوم سعادتها .. مو يوم تعاستها .. وين أحلامها الوردية .. وين و وين و وين ..
بس لا ..
هي ما حتبكي قدامه ..
ما حتبكي أبدا ..
قدام اللي اهانها بذي الطريقة ..
قالت بصوت مخنوق ..
أمل : ليش ؟
خالد استغرب و انصدم من أسلوبها الهادئ ..
كان متأكد ان كلامه يذوب الحجر ..
لكنها وقفت صامدة ..
ما بكيت ..
او صرخت ..
او طلبت الطلاق ..
قال وهو يحاول يرجع يقسي معاها ..
خالد : شوفي يا بنت الفقر .. انا ماتزوجتك لسواد عيونك .. لانه مو انا اللي ينزل نفسه لمستوى ناس فقراء زيكم .. انا ما جبتك هنا الا عشان تخدمي بنتي راما .. وياويلك اذا زعلتيها .. و سريرك حيكون في غرفة راما .. ويلا انقلعي لانك واصلة معي لـ هنا وأشر على انفه ..

أمل تكلم نفسها " يا ربييييييي انا ايش ورطني مع ذا الحقير المخيس الزفت الواطي ..
قال اخدم بنته وانا غرفتها ما اعرف مكانها .."

وأخذت نفس عميييق ورجعت تكلم نفسها " خلاص يا امل .. كل شيء سار وانتهى .. شوفي الجانب المشرق من الموضوع .. وأخيرا حتنامي على سرير .. وغرفة راما حتكون اقرب غرفة من غرفة خالد .. "

فتحت باب الغرفة بهدووء ..
ماهي ناقصة مشاكل ..
شافت مخلوق صغير متغطي باللحاف ..
قربت منه ..
او بالأصح قربت من راما ..
تأملتها ..
عيون خالد الذباحة ..
والبقية ..
شكله من الزوجة الاولى ..
ما قدرت تقاوم انها تطبع قبلة على جبين راما ..
بس المشكلة ..
ان راما استيقظت ..

راما بصوت نعسان : هييييي مين انتي ؟
أمل بحنان : انا امل يا حبيبتي .. ماما امل ..
راما بصراخ : كذابة .. انتي مو ماما .. وبصراخ أقوى : بابــا ..

دخل عليهم خالد وحضن بنته ومسح دموعها وقال بحنية ..

خالد : ها يا عيون بابا ، ها يا روحه .. ايش فيك ؟
راما : انا ما ابغا هذي اليعوووه ( أشرت على امل )
خالد : طيب يا عمري .. وبصراخ : وراك ما تنقلعين ..

خرجت امل بسرعة وهي مب عارفة على وين تروح .. اما خالد بمجرد ما انسدحت راما بحضنه نامت .. قعد مسرح في بنته .. مسرح في بقايا ملامح الهنوف .. بس .. ما قدر يمسك دموعه اكثر من كذا .. حطها على سريرها ومشي على غرفته
يبكي ونسي يقفل الباب .. ولحقته امل بدافع الفضول .. فقعدت وراء الباب تطالع من الفتحة الصغيرة ..
كان ماسك صورة ..
هو ..
وراما ..
ووحدة تشبه راما الى حد كبير .. عرفت انها الهنوف ..

خالد : هنوف والله ما اقدر أتحمل اكثر من كذا .. حرام عليك .. ليه سبتيني لوحدي ليييييييه .. ليش لازم أتعذب كل يوم بفقدانك .. هنوف سامحيني .. بس ما اقدر أتعذب جنب راما البريئة .. انا حاسافر .. بس أوعدك أني ما حاقصر معاها بشيء .. أوعدك .. وطاح في نوبة بكاء هستيرية ..

أمل رجعت لغرفة راما وهي تبكي .. صح انه اهانها .. بس منظره كان يقطع القلب .. أقسى شعور الواحد يحس به .. هو فقدان عزيز .. غالي ..
حاولت تنام بس ما قدرت ..
فجأة .. ناداها ..
خالد : أمل .. تعالي دقيقة ..

استغربت من كلامه .. بس راحت له بهدوء .. تأملته لأول مرة .. خالد .. غني عن الوصف .. فيه كل المواصفات اللي تتمناها كل بنت .. يا حظ الهنوف فيه ..

خالد : أمل .. أبغاك تتجهزي .. في خلال 5 دقائق .. ابغا أعرفك بحصة ..
امل : زوجتك الثانية ؟

ناظرها خالد بنظرات ما عرفت تفسرها .. بس عرفت انها تكلمت بشيء حساس بالنسبة له ..
ونزل تحت .. لبست ملابسها بسرعة .. ونزلت له ..
خرجوا بر الفيلا .. شافت سيارته البنتلي .. مسكت يد باب السيارة بتفتحها بس قالها

خالد : لا لا .. حنروح هناك ..

وأشر على قصر كبيييير لاصق بالفيلا اللي هما فيها ..

فتح خالد باب القصر ودخلوا .. بس سمعت صراخ قوي ..

حصة : فاااااتن وووجع انقلعي لسريرك
خالد : احم احم
التفتت لهم حصة وبفرح ..
حصة : خالد ؟ ياهلا بك .. تو ما نور البيت ..
تفاجأت امل لما شافت حصة .. لانها كانت ملكة جمال وغريب ان خالد ما التفت لها وبالذات ان حصة لما نقارنها بالهنوف تكون حصة اجمل بكثير .. بس امل عرفت ان الحب ما يجي بالجمال ..

**
حصة .. غنية عن التعريف .. تقريبا قلت كل شيء عنها ..
كانت تحب خالد من صغرهم .. ولما كبرت حس أبوها ان حبها كبر معاها .. وتحول لعشق وهيام!.. فاضطر انه يزوجها بدري بعبدالعزيز اللي ما قدر يتحملها وفي النهاية طلقها .. جابت من عبد العزيز خالد- على اسم خالد اب راما – و اسامة وفاتن اللي انولدت قبل راما بكم شهر ..

**

خالد بنرفزة : حصة .. شوفي ذي امل زوجتي الجديدة ، طبعا ما حتسكن معاك حتقعد مع راما في الفيـ ..
قاطعته حصة : ليه يا خالد تزوجت علي .. ليه تنكر العشـ ..
قاطعها وبصراخ : اي عشرة اللي تتكلمي عنها .. وثاني مرة اذا انا تكلمت ما تقاطعيني فاهمة .. هذا اذا شفتيني مرة ثانية ..
حصة بأدب : ليش ؟ وين حتروح ؟
خالد : مالك شغل ..
ونادى امل
خالد : يلا مشينا
حصة : لا لا ، ما صدقت انك تجـ..

بس خالد طنشها وخرج ..

في الفيلا ..
أمل : خالد .. الحين حتروح ؟
خالد وهو يتنهد : ايه ..
أمل : وراما ؟
خالد : أمانة برقبتك .. راما هي أغلى شيء أملكه في حياتي .. رجاء اهتمي فيها

هزت أمل راسها .. ومشي خالد .. مشي للأبد ..

رجعت أمل لحاضرها ..
صح انها ما تتذكر عن خالد الا بأشياء سيئة .. لكنها تحس تجاهه بالاحترام .. رغم كل شيء سواه .. ممكن لانه عاش معاناة زيها .. او لانه الحين تحت التراب .. او لانه حقق لها أمنيتها و نامت على السرير !..

—————–

رجعت راما من السوق وراسها مصدع .. سهرت اليوم بزيادة ..

راما تكلم السواق : حسنا يا مايك .. يمكنك الذهاب الان .. لكن لا تنسى ان تكون غدا هنا ..
السواق : حسنا آنستي

مشيت لفيلتهم تبغا تدخلها .. بس شافت سيارة خالد الجديدة .. راحت لعندها تبي تشوفها
بس سمعت صوت خالد يتكلم .. شدها كلامه انها تتنصت ..

خالد : خلاص بكرا اقابلك ان شاء الله يا حياتي ..
.. : ……………
خالد : ولا يهمك .. مع السلامة ..

وخرج من السيارة وهو مبتسم .. بس راما تكلمت .. كانت صدمة بالنسبة لها ..

راما : خالد !
خالد : راما ؟ كيفك ؟
راما "مستحيل شكلي أتخيل .. ذا الآدمي ملتزم ومستحيل يكلم بنت .. أكيد أتخيل : مممم ايه تذكرت .. كيكة اسامة متى حتجهز ؟

**
أسامة ولد حصة رح يرجع من سفره بكرا .. بعد غربة دامت 6 سنوات ..

**
خالد : بكرا العصر .. يمديك تجيبيها ؟
راما " يا ربييه بلشت نفسي " : اوك .. يلا باي
خالد : مع السلامة ..

وكل واحد منهم دخل لبيته ..

———————

نبعد عن الفيلا ..
ونروح لسوق مشهور ..

دانة : هههههههههههه تخيلوا اليوم كم رقمت ..
رهف : كم ؟
دانة : سارا كم تتوقعي ؟
سارا كانت في عالم ثاني تماما ..
دانة : سويييير ايش فيك ؟
سارا : تكلميني ؟
دانة : لا أكلم الجدار اللي وراك
طنشتها سارا وقالت : بنات احس ان جمعاتنا حتقل ..
ولاء : ليش ؟
سارا : من كثر جمعاتنا مصروفي ذا الشهر بدي يخلص ونحن لسا في يوم 9 من الشهر
رهف : وانا من رأيك ..
دانة : وانا كمان ..
ولاء : وانا من اليوم أعلن افلاسي
رهف : تتذكروا البنت اللي كلمت سارا في الحمام
سارا وهي تتذكر : ايوا ايش فيها ؟
رهف : مرة واضح انها معجبة بك وانا سمعت انها هاموووورة
دانة بخباثة : ونخلي سارا تكلمها تجلس معانا ونخليها صراف ..
ولاء : اممم كويس بس صحبتها المطوعة اكرهها ما نبيها ..
دانة : بعدين ذي القصة ندبرها
سارا : ع ما أظن اسمها راما خالــ
ودق جوالها
سارا بدلال: هلا سعود ، كيفك حبيبي ؟
سعود : من سمعت صوتك وانا بخير يا عمري ..
سارا بصدق : سعود وربي احببببك ..
سعود : وانا أعشقك يا رووووحي ..

نتركهم يتغزلوا ببعض على بال ما أعرفكم عالشخصيات الجديدة ..
"سارا : جميييييييلة بشكل مو طبيعي اللي يشوفها ينجلط من جمالها آية في الحسن كل شيء فيها يجنن ، أخذت ملامحها الحادة من أبوها السعودي و سمارها وصفاتها من أمها الامريكية .. سارا عانت من اليتم بعد ما مات أبوها وسكنت عند جدتها ام أبوها ، اما أمها رجعت لأمريكا .. سارا مغازلجية درجة أولى كل اللي عندها في موبايلها اولاد بس لكنها تعشق سعود بدرجة جنونية ..
ولاء: صحبة سارا روح بالروح جميلة بس مو زي سارا ..
دانة: مغازلجية وتحب رهف وتعتبرها اختها ومعجبة بجمال سارا بس لكنها تغار منها ومن حب سعود لها..
رهف : تحب دانة وتقلدها في كل شيء ..

طبعا حتتعرفوا عليهم اكثر مع الأحداث القادمة "

*ملاحظة *
سار = صار
يسير = يصير
بس اللهجات تفرق ..

روآيــة بــنــآت آلثــآنــويــة / كآملة 2024

آلسلآم عليكم
روآية بنآت آلثآنوية جبتهآ حسب رغبة آلمتآبعين ..
وأشكر " خبلهـ بكيفي " لآنهآ سآعدتني ..الجيريا
قرآءة ممتعه حبآيبي ..
الجيريا

مقدمة القصة :
احداث هذه القصة حقيقية بنسبة88% بس تم تغيرالأسماء وكذلك حذف بعضالشخصيات والمشاهد الغير رئيسية وتم تبديل طفيف في اماكن بعض الشخصياتللسرية
^
^
^
هاذي ثاني قصة لي مثل ماقلت احداثها من الواقع يعني القصةحقيقية.. واكيد في مقاطع من نسج الخيال.. لكن للأمانة أنا غيرت الأسامي كلهاوبدلت في الأشخاص يعني شخصية مدرسه صارت شخصية طالبه وهذا كله من بابالتظليل
ولازم تكون اضافات في الأحداث
الوداع اخر حروف الروايه …أبطال هذه الحكايةمن ارض الواقع ..متواجدون معنا .. كتبت بقلبهم .. ومزجت احساسهم ..ونثرت مشاعرهمعلى هذه السطور..هدية مني لكم … ففيها قد تجدون اشخاص قد قابلتوهم في هذه الحياة …. ..صمدوا ..وتحدوا..بكوا ..وانهاروا .. ضحكوا .. وفرحوا..نعم قد تكون انتأو..هي.. فمركب الحياة الغير مستقر يدفع هذه الهواجس والمغامرات والأفكار ..ان تقذفبموجها إلينا فنضل نتقلب .. حتى نثبت خطانا في هذه الحياة … وهؤلاء هم ابطال حكايتي ..ظلت دوامة الأيام تقذفهم يمنه ويسره فيبكون تارة ويمسحون دمووع غيرهم تارات … قلووب فتيات بدأت بمصارعت الحياة.. …فهناك قلووب قاسية جامده لاتتحرك ..لاينبض بهاشي… … جافه هي كالحجر ..وقلوب رقيقة ..حساسه .. تتأثر بسرعه .. كالورق ..اي شدةقد تمزقها .. وتقطعها …وقلوب صافيه شفافه .. تراى من خلالها ..كالزجاج …وقلوبتحفظ بها اسرار وحوادث .. وتحتوي على آلاف من الوقائع والحكايات . … هذي هي حكايتي … بل حكايتكم انتم ..فأنتم من نسجتموها وانتم من سكنتوها ..وانتم من حليتموهابالحوادث والمواقف ..فلكم مني..اومنكم الي …هذه القصة

الجزء الاول..
العصرالساعه3.30…..
ترررررررن ترررررن
هااااااا التليفوون يدق محد يرفعه غيري وخرووا وخرووا طريق طريق واحد اثنين ثلاثه اسحبهاااااااا <<طاااااااااااخ
سعود((توأمها)):تستاهلين يالمرجوجه
العنود: ااااااااااااااااه يعوور مالت عليك حد يقول لتوأمه تستاهل ترى انا اللي شاركتك في بطن امي هاا التليفون لا ينقطع
الووووو
المتصل :السلام
العنود:وعليكم السلام والرحمه ..من معي؟؟
المتصل((الصوت ناعم)):ماعرفتيني لذا الدرجه الصوت غريب عليك؟؟
العنود:لا والله مو غريب بس وربي ناسيه من معي
المتصل((بان الصوت على حقيقته)):مالت عليك مداك تنسين صوتي ماتنلامين 3شهور قاطعه
العنود:هااااااااااا هموووووووووس الحين عرفتك طلع الصووت الحقيقي ..يالخايسه ووينك من طلعنا من المتوسط وانا مااعرف شي عنك؟؟..
همس:ههههههه بسم الله شوي شوي علي خليني اتكلم بعدين انتي اللي قاطعه مو انتي اللي بالديره انا ياقلبي كل سفرات
العنود:اهووووو بدت المغروره المهم ماعلينا وش سويتي وش ماسويتي
همس:لا جديد رحنا الاردن قضينا هناك 3اسابيع ونااسه وفله ورجعنا هنا قبل يومين
العنود:يارب تكوون وناستكم دوووم
همس:امييين…بشريني عنك انتي اخبارك واخبار العطله معك
العنود:لا جديد تجول في انحاء المملكه ودخلت معهد انجلش مدة شهر ووبس هذا كل اللي صار بختصار
همس:ماشاء الله اللي يقول اللحين قايله قصة حياتك باختصااااااار
العنود:هههه ((وجه منصدم))هااا طلع دم
همس:شنو وشو دم
العنود:كل بسببك لما دق التليفون جايتك اركض وطحت …تدرين حسافه على الطيحه اللي طحته بسبب التليفون لان اخر شي طلعتي انتي
همس:يالخايسه يعني اللحين انا ما استاهل طيحتك قولي امين تسكرين مني السماعه وتطيحين طيحه تكسر رجولك زين
العنود:لالا هموسه قلبي اسحبيها والله ورانا ثانويه فشله اداوم وانا متكسره
همس:أي والله نسيتيني ليه داقه …اقولك جهزتي شي لثانويه؟؟
العنود:لا ولا همه ما احس اني مستانسه اني برووح الثانويه يا شيخه احس انه عالم يخرع اااه يا حلات المتوسط
همس:ههه خلاص يابنت اكبري ايام المتوسط ولت وانتهت …صحصحي الحياه اللحين كل مالها تكبر وتصعب اكثر من قبل ولزوم حنا نجاريها ..عنوده ايام الطفوله بح خلاص لا تفكرين ترجعين لها
العنود:ههههههههه ايام المتوسط مااسميها ايام طفوله بالعكس اسميها مرحلة المراهقه العاطفيه بالمرحله هذي تفجرت فيها كل ينابيع المشاعر الغريبه اللي نحس فيها همووس افهمي اذا رحنا الثانويه الكل بيعتبرنا كبااار والكل بيحاسبنا على صغيره وكبيره
همس:شنو بتبقين على طفولتك محد يبقى على حاله
العنود:ادري بس انا قصدي ان مرحلة الثانويه احس انها صعبه تحتاج مننا طاقه ما اظن اننا بنكون قدها كل ما سألت عنها عند ناس اكبر مني اللي يقول صعبه اللي يقول تعتبر مرحلة نضج يعني بالمرحله هذي تحددين مصير حياتك
همس:تدررين انك تقهرررررررررين ليه تسبقين الاحداث وليه تسألين غيرك خلينا نجرب مو الحياه تجارب خلينا حنا نحكم مو الناس ..حطي في بالك ان الناس اذواااق ناس تعجبها مرحلة الطفوله وناس لا مو الكل يتفق على راي واحد كل شخص وله ذوقه وشخصيته
العنود:اوكي بحاول…هي غير السالفه ان فتحناها ماتسكرت انتي فيلسوفه وانا احب التحدي
همس:هههه طيب قولي لي وش نسوي نسيتي انا حنا بنروح ثانويه مانعرف فيها احد يعني صديقاتنا مدرسه وحنا بمدرسه
العنود بنبرة صووت خفيفه:هموسه ندمانه انك نقلتي معي
همس:يا ذا البلشه بدت الحساسه والله لو ماكنت احبك ولا اطيقك كان ماتركت الشله الحلوه وجيتك عنوووووده خلاص انا نقلت وكل شي انتهى …شنو انتي تبيني اعصب قولي لي وش نسوي لا تغيرين السالفه
العنود:خلاص خلاص يمه اكلتيني بقشوري …مدري ماودي الايام تمر خايفه
همس:صدق انك بزر اسمعي بكره تطلعين معي السووق نشتري اقمشه مرايل ومنها نشوف الشنط والجزم وخرابيط البنات
العنود:اوكي اكلم الماما وارد عليك ..تعالي كم باقي على بدايت الدوام ؟؟
همس:يمكن اسبوعين..ليه تسألين؟؟
العنود:امس كلمت اسوووله بنت عمتوو قالت لي انها بتجي تجلس عندنا اسبوعين اسبوع قبل الدراسه واسبوع بعده
همس:الله وناسه خلاص بتلقيني كل يوم مطيحه عندكم …هي و شلون جامعتها.. متى تبدا دوماتهم؟؟
العنود:اتوقع بعدنا باسبوع بس تعرفين اسيل عادي عندها تطنش
همس:اها يالله تبين شي ابي ارووح اتغدا جوعاااااااااانه
العنود:لا سلامتك بس لا تنسين موعدنا بكره وبالعافيه ان شاء الله
همس:الله يعافيك يالله سي يو
العنود:سي يو
ــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني الساعه8.00 في السوق
سعود:يالله انزلو راح اجيكم على الساعه 12 انا رايح للربع
العنود:خييير تخلينا بروحنا بالسوق وحنا بنااات شنو عادي عندك
سعود:شنو عادي وش بيصير كل اللي بالسوق حرريم ماراح يصير فيكم شي بعدين انا واثق فيكم
العنود:طيب واذا تدري ان حنا محنا متعودين نتكلم مع رجال وشلون بنسأل عن أي شي نبيه
سعود:اللحين انتي ليه تطولين القصه وهي قصيرة يالله انزلو تأخرت على الربع
العنود:انت بس همك ربعك وربي لو تدري امي انك منزلنا السوق لحالنا ياويلك منها
سعود:ان قلتي لها والله لا يكون اخر يوم بعمرك ..يالله انزلي بسرعه لا تخليني ارجعكم البيت
همس:عنووده خلاص يالله انزلي ان شاء الله مو صاير الا الخير
سعود:اسمعي انتي وياها الساعه12اشوفكم هنا بنفس المكان طيب
همس:ان شاء الله بس انت توكل
……
العنود:يالله اللحين ووين نرووح
همس:اول شي نروح محل اقمشه بعدها نشوف ووين نكمل اوكي
العنود:اوكي بس اقولك من اللحين أي محل يبيع فيه رجال مو هندي ماندخل عنده
همس:ههههههههههههه ليه السعودي بياكلك
العنود:ههه لا بس الحذر واجب


…….
<<بعد الفرفره بنص محلات السوق
همس:وش رايك باللي شريناه؟؟
العنود:لحد اللحين كل شي اووكي باقي لنا الجزم وماباقي غير ساعه ويجينا سعود خلينا نعجل شوي
همس:اوكي اوكي بنعجل بس ماتلاحظين ان في شباب يمشون ورانا من اول مانزلنا من السياره؟؟
العنود((وهي تلف على ورا)):منو تقصدين ذلي خل يولون
همس:يالخبله لا تلفين بيشكون ان حنا نتكلم عنهم
العنود((وهي للحين تطالع فيهم)):يا شيخه ماباقي الا ذا ااااااااااااااااااه<<طااااحت
همس:هاااااااا حسبي الله على بليسك قومي بسرررعه فشلتينا
واحد من الشباب:هااااااااا وش فيه الغزال طايح ترى حنا في الخدمه اذا محتاجين مساعده ولا شي
العنود:لا مشكور مانبي منك شي
الثاني منصور:لا ولو مستحيل نخليكم كذا دحووم وش رايك اجيب السيارة ونرووح المستشفى
همس:قلنا لكم خلاص مانبي شي شنو انتوا ماتفهمون بقر؟؟
واحد داخل عرض:وووووووووو سبتهم احلى يالحركات يالقووويه
منصور((معصب)):تخسي انت وياها مابقى الا ذا الاشكال تغلط علينا شوف وش بسوي فيها
دحووم((عبد الرحمن)):وش بتسوي امش خلنا نرووح جمس الهيئه قريب
همس:لا خله خلنا نشوف وش بيسوي؟؟
منصور:اقول ماباقي الا البزارين يتكلمون …………………………..
عبد الرحمن:منصور الهيئة الهيئة بسرعه خلنا نمشي خلهم يولون
العنود:همووس امشي بسرعه مالنا خلق مشاكل اللحين يجينا سعود ويلعب فينا امشي بسرعه
منصور:روحو بس والله ما اخليها لكم وانا ولد ابوي
همس:اعلى مافي خيلك اركبه محنا خايفين منك ..يالله عنوده مشينا
……………..
عبد الرحمن:وش فيك خبل انت وش تبي تسوي
منصور:محد خبل غيرك زين كذا تبين لهم ان حنا خايفين من الهيئة وش بيقولون غير ان حنا ورعنه
عبد الرحمن:هذا جزاي اني ما ابي اسوي مشاكل
منصور:انت اساسا خوااااااااف بزر في رجال يخاف من بنت
عبد الرحمن:انت قلتها بلسانك بنت وش لك بالمشاكل يا اخي خلها ترووح بطريقها ولا تنسى ان انت اللي بديت
منصور:حتى ولو انا رجال وانا كلمتي وحدة ما أثنيها ما اخليها بحالها ما اخليها اذا انت عندك عادي ان وحده تقولك بقرة ..انا لا ماجابته امه اللي يغلط علي
عبدالرحمن:طيب هي بنت صغيرة ماينشره على كلامها ليه تتعب نفسك معها؟؟
منصور: انت قلت بنت صغيرة يعني ماراح اتعب نفسي بولا شي …راح تكوون لي صيده سهله وسريعه
عبدالرحمن:لا حول ولا قوة الا بالله اللحين وش ناوي تسوي؟؟
منصور:اول شي بسوويه اول مايطلعون من السوق بمشي وراهم وبعرف بيتهم ووين
………….
عند البنات..
العنود:عاجبك اللي سويته سويتي لنا فضيحه
همس:ماسويت شي هو اللي بداء ..بعدين هذا جزاي اني بخليه يبعد عنك
العنود:ماقلنا شي بس مو تغلطين عليه وتقولين له بقرة تدرين ان هو رجال يقدر يسوي أي شي
همس:مالت عليه لو يقدر كان مانحش اول ماشاف جمس الهيئة
العنود: انا نبهتك وانتي كيفك
همس:يووه انتي ليه مسويتله قيمه خليه يولي مايقدر يمس شعره من راسي
العنود:طيب امشي خلينا نخلص بسرعه شوي ويجي سعود
……………….
هذا البيت وعرفناه باقي اني اروح البيت واخطط وش بسووي بس اول شي لازم اسوويه اراقبها واعرف اوقات طلعاتها وبأي مدرسه تدرس بعدها انفذ اللي في بالي..والله انك بتطيحين بين يديني يا هموووووووس ..هاااا اعرف اسمها ههههههههه كل من صديقتها الغبيه تناديها بأسمها قدام الشباب هههههههههه واضح عليهم الغباء
عبدالرحمن:منصور منصور هييييييييييييي
منصور:هاا نعم شنو شتبي ماتعرف تتكلم شوي شوي
عبدالرحمن:من ووين وانا اكلمك انت الي ماتسمع
منصور:كاني سمعتك نعم وش تبي؟؟
عبدالرحمن:مطوول وانت واقف قدام بيتهم خلنا نمشي قبل مايشوفنا احد من اهلهم
منصور:ماعمري شفت رجال خواف كثرك ..شنو رجال انت اصلا ماتستاهل حد يقول عنك رجال انت بزر

عبد الرحمن:منصوور عن الغلط
منصور((يقلد صوته)):منصور عن الغلط بس هذا اللي قدرت عليه
عبدالرحمن:شنو يعني تبيني امد ايدي عليك مثلا
منصور:جرب بس تبيني اكسرها لك ..تدري خلني ارووح انزلك عند بيتكم ورووح البيت اخطط على كيفي
عبدالرحمن:شنو منت رايح عند الربع؟؟
منصور:لا اليوم مالي مزاااج لسوالفهم..بعدين قعدتهم زي امس واللي قبله وزي بكره كل يوم يعيدون الاسطوانه مافي شي بيتغير ارووح البيت اتكتك احسن لي
…………………..
من ووين ببدأ بالثناء واملا الدواوين
لالا ماظن تكفيج مليون ديوان
انتي غلاي وفدوتج النفس والعين
يمه قلبي في هواج حيل هيمان
وشلون اسدد ديني قولي لي من ووين
…:رووحي لبنك الرياض وسدديلي…وخلي المدير يعجل في التسديد
العنود:هاااااا اسووول هلا وغلا<<وهي تحضنها
اسيل:هلا فيك يعيني على الصوت اللي عندك خياااااااال
العنود:هههه شنو تتمسخرين علي
اسيل:لا والله بس جد صووتك رووعه مررة نااعم وبنوتي
العنود:احم احم شهاده اعتز فيها..تدرين وربي مشتاقتلك مرررررررة
اسيل:هههه اخر جمله داخله عرض
العنود:ههههههههه عادي عادي تقبلي أي شي يصدر مني هذي الايام
اسيل:وليه وش فيك هذي الايام؟؟
العنود:اول شي تعالي اجلسي
اسيل:جلسنا يالله قولي وش فيك واضح من عيونك ان عندك كلام مهم
العنود:اااااااااه خليني ساكته احسن
اسيل:اف اف سلامات وش صاير
العنود:ههه شفيك لا تخافيني كل اللي فيني خايفه من الثانويه تدرين ان هذي راح تكون اول سنه لي هناك ماودي ارووح ابي الساعات تمشي على انها اياام او سنين ما ابي يجي اليوم اللي ادخل فيه الثانوي
اسيل بعصبيه متمثله:ما اقول الا مالت عليك زين فكرت ان عندك مصيبه
العنود:وانا عندي الثانويه اكبر مصيبه
اسيل:قولي لي وش اللي مخوفك بالثانوية؟
العنود:كل شي عالم الثانويه اكبر من العالم اللي عشناه بالمتوسط العالم هذا كل شي فيه كبير ويخوف
اسيل:نفس كلامك لما كنتي بتروحين المتوسط
العنود:بس هذي المرة صدقيني انها غير
اسيل:شنو اللي غير
العنود:صديقاتي مو معي راح ارجع من البدايه واكون صداقات تخيلي تدخلين عالم ماتعرفين فيه احد وش بيكون شعورك
اسيل:بس اللي اعرفه ان همس معك صح ولالا
العنود:بلا معي بس تعرفين ان علاقتي مع همس مو مثل علاقتي مع ندووش…مهما حاولت همس انها تتقرب مني ماراح توصل لمكانت ندى هههه بس بنفس الوقت همووس لها مكانه
اسيل:العنود..شنو اللي مخليك متمسكه بندى رغم اللي صار بينكم؟؟
العنود:كل شي اسيل ندى وربي انها طيبه وانا متأكده كل اللي صار بينا والكلام اللي قالته لي مو من قلبها اكيد في سبب مخليها تبتعد عني
اسيل:وانتي ماحاولتي تعرفين السبب شنو؟؟
العنود:لا ما حبيت اسأل اذا في شي اكيد بتقوله او بالاصح بيوصلني من البنات …ما قلت لك قبل شهر كان عيد ميلادها وارسلت لها رساله وردت علي برساله وربي حسيت ان في امل ان صداقتنا ترجع مثل قبل واحسن
اسيل:وش ارسلتي لها وشنو ردت عليك؟؟
العنود :محتفظة بالرساله اللي ارسلتها بس اللي هي ارسلتها لي مو عندي لانها ارسلتها عن طريق جوال بنت من البنات اللي تعرفت عليهم بالمعهد…..ثواني اجيب موبايلي
"تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه…ماهو بعيد يتجاهلني اذا يقدر وينساني..يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه…يكون البعد اشرف لي ولا نكراني…وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه…ولا اذرف دمعه عطشي مر الهوى الفاني…أبستحمل واستحمل وارويه أني أنسانه…وبخلق لي حنان يروي بستاني..كل عام وانتي بخير..عيد ميلاد سعيد"
ادري ان الرساله ابد مو مناسبه لعيد ميلاد خخخخ….المهم وكل اللي اذكره من رسالتها انها ارسلت لي((وانتي بخير امس كان احلى يوم عندي لان اهلي سوو لي حفله ومشكورة انك ذكرتيني وكل عام وانتي بخير بصراحه ما اعرف أي يوم بالضبط عيد ميلادك كل اللي اعرفه انك بعدي بكم يوم))
اسيل:وانتي استانستي؟؟
العنود:اكيد بستانس صديقة عمري اذكرتني وماتبيني استانس
اسيل:والله انتي اللي طلعتي على نياتك وقلبك طيب ما اشوف شي يستاهل الفرحه هذي كلها
العنود:اسيلووووه ليه التحطيم هذا جزاي اقولك عن مشاعري
اسيل:ههه امزح بس هذا انتي تبين الزله علشان تبكين …تدرين قومي اتصلي على همس خليها تجينا علشان نهاايط……اقول شمووخ اختك ووين من جيت ماشفتها؟؟
العنود:نسيتي ان عرسها بعد شهر وبنفس الوقت دوامها بالمدرسه بدأ واظن انه شي طبيعي انك تلقينها بالسوق
اسيل:خلاص انقلت ملفها عندنا
العنود:ههههههههه حلوة ذي ملفها بس لاتعيدينها ..اي خلاص انقلت عندكم شفتي النحاسه لما جيت الثانويه هي انقلت منها
اسيل:لا تخافين اكيد المدرسات بيعرفون انك اختها
العنود:ههههه لا انا ما ابيهم يعرفوون بعدين يحطون العين علي
اسيل:مهما سويتي بيعرفونك بيعرفونك ..مو كأنك طولت الهرج وهو قصير روحي بسرعه كلمي همس
العنود:ززززيييييين جالسه في بيتنا وتتأمر
اسيل:مالت عليك زين
العنود:وعليك اغصان الجنه
…………..
بعد صلاة المغرب في المطبخ
اسيل:صدق انكم جليلات الحياء اللحين حنا ضيوفكم ومجلساتنا بالمطبخ
شموخ:انا اللي اعرفه انك من اهل البيت الا اذا انتي عاده نفسك غريبه هذا شي ثاني
العنود:ماعليك منها تبي تتهرب بس علشان ماتساعد في العشاء
همس:ابي اعرف انتوا ليه متعبين انفسكم والشغاله موجوده
شموخ :ابوي ما يحب ياكل من ايدها
اسيل:خالي ولا قصدك حبيب القلب
العنود:اها وانا اقول غريبه شمووخ داخله المطبخ
شموخ:هي انتي بديتي تطلعين صواريخ اللحين صارت غريبه اني ادخل المطبخ
همس:انا اشوف ان عنوده معها حق ولا مره جيت بيتكم شفتك داخله المطبخ
اسيل:هاااا افا خلاص ماتصلحين زوجه لاخوي طلعتي زوجه فاشله….بدور له على وحده ثانيه
شموخ((وهي تقرب السكين من بطن اسيل )):تبيني اذبحك سويها
العنود:اسيل انصحك لا تاخذينها لاخوك شوفيها اطلعت مجرمه
همس:يمه يالانانيه اللي فيك ياعنيده كل هذا بس علشان ماتبين شمووخ تبعد عنك
اسيل:صح عنوده وش بتسوين اذا شموخ جت عندنا؟؟
العنود بهدوء:مدري بس اكيد بزعل وراح احس بالوحده و…………..<<بدت تخنقها العبره
شموخ((وهي حاضنتها)):يابعد قلبي لا تخافين كل يوم اكلمك وراح ازوركم
همس:ياعيني ياعيني على الحنان الاخوي..مالت علي مدري وش اللي رازني ومخليني الكبيرة
اسيل:كلنا في الهوى سوى …بس بعد حلو انك كبيرة كل شي يصير تحت امرك
العنود:الحمد الله ان مو انا الكبيرة …..ههه كلها شهر واصير الكبيره في البيت مثلي مثلكم
همس:بس اسيل بيصير تغير في ناس معها بالبيت
اسيل:كان بيصير تغير بس اللحين خلاص اخوي راح يسكن في بيت لحاله
شموخ:اووه لذا الدرجه لي مكانه في حياتكم
همس:بدا الغرور بسرعه بسرعه غيرو السالفه التافه
شموخ:ووجع اللحين صارت سالفه تافه
اسيل:اقول همووسه حتى انتي خايفه من الثانويه؟
شموخ:شف الخيانه من جدهم غيروها
العنود:لا من عمهم هههههههههه
همس((مطنشه العنود وشموخ)):لا بالعكس متشوقه ارووح لها ودي الايام تمشي بسرعه …تعرفيني احب المغامرات والاكتشافات الخطييره ههههه
العنود:لالا ان شاء الله تمشي مثل السلحفاء
اسيل:مهما دعيتي الوقت بيمشي برضاك وبدونه ماباقي الا ثلاث ايام …سكري عيونك وفتحيها تلقين اليوم المدرسه
همس: يالله سكريها
……………………..
اسيل:يالله عنوووده قومي تروووشي مافيه ووقت
العنود:ليه كم الساعه؟؟
اسيل:الساعه5.30
العنود((مصدوومه)):هاااااا وليه ماصحيتيني ساعه وحده ماتكفيني اجهز فيها
اسيل:وش اسوي لك انتي الي كل ماصحيتك قلتي لي بدري
العنود:اوكي اوكي خلاص خليني اجهز قبل مايصح البابا
اسيل+شموخ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:ليه تضحكووون؟؟
شموخ:معليك منها تلعب عليك تو الساعة 3.30الفجر باقي على الدوامات كثيير
أسيل:هههههههههههههه
العنود((معصبه)):وووووووجع زيييييين كذا يعني عاجبك لو صار لي شي من الخرعه؟؟

أسيل:وليه تخترعين مو أنتي ماتبين ترووحين الثانوية ليه شايله هم الروووحه؟؟
العنود:رحت اليوم ولا بكرة نفس الشي راح يكون أول يوم لي وأنا أشوفه شي طبيعي إني اكوون خايفه
أسيل:طيب بلا فلسفه وروحي تروووشي مافيه ووقت
العنود:باقي 3ساعات بلا كذب
……..

……..
شموخ:نعيما
العنود:الله ينعم عليك
شموخ:تعالي الأعضاء اللي بالمدونة يسألون عنك
العنود:طيب قومي خليني اجلس
شموخ:اوكي بس نص ساعة وتقومين
العنود:يصير خير
..في المدونة..
في اليوميات..خايفه اليوم اول يوم لي بالثانويه ههههه ادري اذيتكم من كثر ما اتكلم خايفه وخايفه
هو صدق شي عادي بس مدري احس اني راح اكبر اكثر من سنه
ادري انا سخيفه صح الشي ما يستاهل بس انا ماعطته اكبر من حجمه <<<تحب تحطم نفسها ذا البنت
ووووشوووووووووووو<<صوت الاستشوار ههههه
العنود:هي انتي انا مترووشه قبلك شلون تستشورين قبلي
شموخ:محد قالك اجلسي على النت… وبعدين انا اللي مسكته قبلك
العنود:لا والله اقول قومي بس انا متروشه قبل
شموخ:اللي جايه قبل هي اللي تستشور..ولا تنسين تراه حقي
أسيل:اشطف
العنود:مالت عليك اساسا انا مخليتك علشان شعرك قصير تخلصين بسرعه اما انا شعري طوويل
أسيل:اللعن ابو الترقيعه اللي عندك
العنود:الحقران يقطع المصران
ورجعت للمدونة.. وانا اكتب يومياتي تهاوشت مع اختي على الاستشوار ..خخ تعرفوون سوالف البنات
اللي ما تخلص وبنفس الوقت مالها داعي …يالله اللحين استأذن بروح اصلي بعدها بستشور الشوشه خخخخ
على فكرة اذا رجعت من المدرسه راح اقولكم وش صار معي ..دعواتكم لي بالتوفيق….
………..
أسيل:خلصتي من شعرك؟؟
العنود:ايه خلصت قولي وش عندك
أسيل:تعالي معي المطبخ نسوي لنا فطوور
العنود:اوكي يالله المزاجيه اليوم رايقه
….. في المطبخ….
العنود:وش تبينا نسوي؟؟
اسيل:مالنا الا خبز وجبن وزيتون
العنود:اوف كل يوم نسوي كذا ليش حنافيران
اسيل:شنو تبينا نسوي اذا اسرع شي نقدر نسويه
((بدت الأخت تجهزالفطور))
العنود:أسول شرايك نسوي كرن فلكس وحليب
أسيل:خلاص انتي سويه
العنود:طيب واللي سويتيه
أسيل:عادي ناكل الاثنين
العنود:اوكيهيالله..عطيني حقتي وانتي روووحي لشمووخ اذا خلصت جيتكم
أسيل:اوكيه بس انتي لا تتأخرين عجلي شوي طيب
………..
العنود:يالله انا خلصت تبون اجيبه هنا

شموخ:شنو اللي خلصتيه
العنود:الكرنفلكس والحليب
شموخ:لا مانبي انا شبعت
العنود :شنو ماتبين اسيل قالت ليعادي سوي
اسيل:ماعليك انتي منها روحي جيبي لنا
العنود:اوكية

العنود:هذا الفطوور وصل
شموخ:اووف يالدببه بتاكلون كل هذا
العنود:عادي ما ورانا شي
شموخ:طيب انتي اسيلووه يالدبه اكلتي فطيرتين
اسيل:هههه حتى العنود اكلت وحدة في المطبخ قبلماتجي
العنود:هههههههههه
شموخ:صدق انكم دبب
بعد خمس دقايق…
شموخ:اعترف لكم في شي
العنود:قولي شعندك
شموخ:اكلت فطيره لما العنود كانت تستشور شعرها
اسيل:يالدبه
العنود:هاااااااا الساعه 5
شموخ:داخله عرض
أسيل:طيب واذا فيه وقت لا يطير قلبك
العنود:هههه حبيبة قلبي بنت عمتي شيل الفطور ودي المطبخ زين انا وراي مدرسه
أسيل:هي انتي واختك ليكون نسيتوا اني ضيفه عندكم
شموخ:بتشيلنه وانتي ساكته
أسيل:اه اه ووينك يا يمه اتشوفين بنات اخوك وش مسووين فيني
العنود:برووح اهبل في سعود
…….
طق طق..لا شكله للحين نايم
حمد:لا ماني نايم ادخلي
همس:صباح الخير والورد والياسمين
حمد:صباح النور والجوري والكادي عطيني من الاخر وقولي وش تبين؟؟
همس:فديت اخوي اللي يفهمني ابيك توديني المدرسه
حمد:وليه ماتروحين بالباص
همس:اليوم اول يوم دواام ..ووبعدين شنو نسيت اني مسجله بثانوية بعيده عن البيت
حمد:وانتي ليه مسجله بمدرسه بعيده؟؟
همس:ما احب ارووح مكان عنووده ماتكون موجوده فيه ..هي سجلت هناك وانا معها
حمد:والعنود ليه سجلت هناك؟
همس:شنو تحقيق هو
حمد:شوفي اللي يوصلك زيين
همس:لا حمد حبيبي تكفى مالي غيرك ابوي تعبان ماني مصحيته…
حمد:طيب شنو سواق عندك انا
همس: خلاص اللحين اتصل على العنود واقول لها مري علي .. حمد يقول انه مو سواق لي
حمد:اللحين خمس ونص بعد نص ساعه اذا مالقيتك جاهزه ماني موصلك
همس:فديت اخوووي المطيع
………………..
العنود:ههههههههههه اسوول فاتك هبلت بسعود اللين طلعت رووحه
أسيل:وش سويتي فيه ؟؟
العنود:كل شوي اسوي له حركه مره اصرخ بأذنه و مره اطق واغني على الطاوله ما خليت شي ماسويته
أسيل:غريبه ماهاوشك؟؟
العنود:هههههههههه تو كان بيرفع صوته الا شاف ابوي قداامه هههههه
أسيل:يمه منك تخرعين
شموخ:عنيييده اخلصي البسي مافيه ووقت
العنود:زين …..اووووف ليه الحوسه ذي كلها
اسيل:ذكرتوني بالعيد على هذي الحووسه
العنود:يااي حركات شرايك نروح نكلم جدتي
شموخ:ههههههههه صدق انكم خبال
……..
رغد:العنود تعالي ابووي يبيك
العنود:طيب
أسيل:الله رغووده حلوو عليك المريول
رغد:وش رايك بالشريطه حقتي
أسيل:تجنن دامها على شعر احلى رغووده
……
العنود:ها سعوود وشلون صباحك اليوم؟؟
سعود:اسكتي عني تراها وصله معي اللين فووق
العنود:وليه معصب؟؟
رغد:خليه ابوي هاوشه لانه ماراح المسجد
العنود:ههههههه…. ويو حرا انا احسن منكم كلكم
سعود:احسن مننا في شنو
العنود:انا لابسه مريولبني
سعود:حمد الله والشكر قلة العقل مصيبه
رغد:اسكتوا البابا جئ
بوسعود:خذوا هذي فسحتكم …واليوم على الطلعه كلكم تكونوا واقفين عند باب المدرسه موتخلوني تحت الشمس
العنود:طيب بس يبا السواق متى يوصل؟؟
بو سعود:باقي له اسبووعين..
……………………
العنود:بنااااااااات البابا عطاني عيديه
أسيل((بستهبال)): شوفي يا بنيتي لا تضيعين الفلوس اشتري عصير بنص وفطيرة بنص ورجعيالباقي
شموخ:هههههههههههههههههههه
العنود:ان شاء الله ماما ولا تنسين انتيجهزي الغدا
شموخ((بجديه)):صدق اسيل سوي لنا الغدا
اسيل:خلاص اخلي الشغالةتسويه واقول لكم اني سويته
رغد:ابوي يقولكم يالله ترى بنتأخر
…………في السياره
بوسعود: العنود انزلي انتي اخر شي اوصلك مدرستك بعيدة
العنود:اوكية
….
ام سعود:ليه رجعتي
العنود:يالعن ابو الشطفه ابوي قالي مو لازم تداومين((لازم التشلخ))
برووح اجلس مع أسيل
…..
العنود:وش رايك نطلع برة نلعب كورة
اسيل:لافشله اخاف اللحين يجيخالي ويشوفني
العنود:بكيفك…انا طالعه
……………………
حمد:عشر دقايق اذا ماطلعتي ماني موديك
همس:لالا خلاص طالعه معك
حمد:طيب يالله امشي بسرعه وراي دواااااام
…..في زحمة السيارات
حمد:ابي اعرف السبب اللي مخليكم تسجلون بمدرسه بعيده عن االبيت
همس((اللي خايفه منه بيصير)):شنو بتخليني اندم اني قلت لك وصلني
حمد:هماسوه اسكتي عني كافي علي زحمة السيارات
همس:طيب ممكن انك ماتخرب مزاجي على صباح ربي
حمد:اول ماترجعين البيت تكلمين ابوي ينقلك من المدرسه وتروحين تدرسين بالقريبه فاهمه
همس((ليتني ما قلت لك قوم وصلني)):يصير خير
………………..
العنود:ووووووو قوووووول
طططاااط طووووووط<<ههه هرن سياره
ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
العنود:ها ايه اصلا انا كنت امزح معك اللحين بطلع
ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي

الجزء الثاني..
العنود:ووووووو قوووووول
طططاااط طووووووط<<ههه هرن سياره
ام سعود:العنود اكيد ابوك جاي ياخذك
العنود:ها ايه اصلا انا كنت امزح معك اللحين بطلع
ام سعود:تعرفين تكذبينبعد
العنود:ههههههههه بطلع قبل مايجيني شي من ابوي
………………
في السياره ..
العنود بداخلها:ياررب ما يهااوشني صدق الشوااارع زحمه وابووي معصب
بو سعود يقطع حبل افكارها:يالله وصلنا
العنود بخاطرها:ياارب لك الحمد احسسن ماهاوشني
بو سعود وهو يطلع من جيبه موبايل: خذيه واذا خلصتي اتصلي علي
العنود:ليه انا وين رايحه تراني رايحه ادرس مو أدرس اواطبق((لسان طويل ههه))
ابوي :وشلون اذا خلصتي؟؟
العنود:خلاص انا اتصل عليك منالادارة
………………..
عالم كل بنت في المتوسط تحلم انها توصل له الا العنوود تحب تكون بنوته بسيطه تتعامل مع البشر بلطافه …
العنود بشك:انا ووين جاايه ليكوون عررس وانا ماادري… على كشخت البناتاللي مجعده الشعر وااللي حاطه المكياج واللهبلاويالله يرحم اياام المتوسط…ياربي اللحين ووين ارووح ما اعرف شي
خلني انتظر همس يمكن للحين ماجت..
بعد دقاايق
همس:عنوووده واااو طالعه رووعه بالبني ههههههههه
العنود:ههههههه مالت عليك الكحلي احلى هههههههههه
همس:هههه طيب ماعلينا تعالي نفر على المدرسه خلنا نتعرف عليها
العنود:اووكي يالله ….اسألك المدرسه كم دوور؟؟
همس:3ادوااااااار
االعنود:هااااااااااا وفصلنا ووين ؟؟
همس:مدري تعالي ندور ونشووف اسامينا ووين خلينا نبدأ من تحت
العنود:يالله….شنو هنا كل ثالث مافيه اثر لأسامينا
همس:اوكي تعالي الدوور الثاني…من اسم الدور لصف ثاني
العنود:هااااا ليكون حنا بالدوور الثالث؟؟
همس:لالا ما اتوقع ان في صفوف فوق
العنود:بس فيه بنات فوق
همس:ماعلينا منهم تعالي ننزل تحت
……………
العنود:همووس شنسوي نروح المتوسط نقول لهم اي مدرسه حطيتوا ملفاتنا
همس:هههههههليش لا خلنا نروح
العنود:ههههههههه طيب شنسوي
همس:هذي استاذه خلنانسالها
الاستاذه:بنااات يالله على فصوولكم
همس:استاذه دورنا على الفصول مالقينا اسامينا؟؟
الاستاذه:شووفوا هذيك الغرفه اللي على اليمين هذي غرفة الوكيله روحوا أسألوها
العنود:ان شاء الله ..مشكووره استاذه
العنود..همس:السلام
الوكيله:وعليكم.السلام والرحمه
العنود:استاذه اسامينا ما لقيناها<<<ياربي حتى مدرساتهم يخرعوون
الوكيله: معقوله ليكون جاين تستهبلونعلينا
همس:شنو نستهبل ترانا اول مره نجي هنا
الوكيله:طيب اللحين ادوراساميكم <<بعد لحظة
الوكيله:روحوا انتو في صف اول اول
العنود:اوكيه مشكورة
……..
همس:فرينا المدرسه ولا لقينا اولاول
العنود:اكيد في الدور الثالثخلينا نرووح
همس:يالله نرووح….هااا عنووده لقيته صفنا
العنود:الله يعين كل يوم على هذا الحال
مرالوقت في المشي والضحك والطفش
جت وقت الطلعه الوضع كان زحمه عند غرفة الوكيله لما جا الدور على العنود وهمس…
الوكيله:خلاص مافيه تلفون الباصات بره
همس:طيب حنا مانروحبالباصات
الوكيله:طيب شنسوي لكم اطلعو برة لين تجي سياراتكم
العنود:طيب ماقلنا لاهالينا متى راح نطلع
الوكيله((معصبه)):ليش يعني تستهبلون اول يوم راحتطلعون الساعة2مثلأ
العنود((بصوت واطي)):الغبية هذي ماتفهم
الوكيله:شقلتيانتي
همس:لا استاذه تقول حنا ساكنين في الغربيه
الوكيله:طيب يالله مافيهتليفون
العنود بهمس لهمووس:تعالي خليها تولي بعد شوي نرجع
همس:انتي اللي بتورطينا لا تتكلمين كذا
العنود:هي ترفع الضغط بس تصرخ
همس:اوكي تعالي نتمشى واذا البنات رااحوا خلينا نكلم اوكي
العنود:اوكي….همووس تعالي نروح لها مافيه احد
………………
بعد دوامات المدارس لاول يوم الكل تعبان ويبي ينام<<شي طبيعي تعلموا على الكسل
في الصاله قبل ماتنام العنود
بو سعود:العنود خذي الموبايل بكرة تاخذينه معك وتقفلينه وماتفتحينه الا على طلعت البيت))يعلمها على التهريب ونعم الاب ههههه))
العنود بداخلها:بصراحة دخلت في بالي التهريبه خلني اسويها واذامسكونين عادي اقول لهم كلمو ابوي انا مالي دخل
……………
العنود:بنات ابوي قال لي اخذ الموبايل معي المدرسه
أسيل:مجنونه انتي اذا خذوه منك الاداره
العنود:انا مالي دخل راح اخلي ابوي يكلمهم
شموخ:طيب اللحين ممكن تسوون معروف بـأنكم تسكتون وتطفون الانوار وتخلوني انام
العنود:ان شاء الله من عنوني بس مو قبل ما اصور كتبي وانزلهم المدونة
أسيل:اشوفك فرحانه فيهم هذي اللي كانت خايفه من الثانويه
العنود:ههههههه لحد اللحين ماصار شي ماراح اقدر احكم
…………….
حمد:يبه بكره تنقل ملف بنتك للمدرسه القريبه من هنا
بو حمد:ليه المدرسه هذيك فيها شي؟؟
همس:ايه يبه حرر ومافي برادات والفصول صغيره وبعيد من بيتنا
بو حمد:خلاص بكره اخلي امك تنقلك..
……………………

اليوم الثاني…
بدأ اليوم بملل درووس مافيه حرر ملل
في وقت الفسحة…
العنود:همووس شوفي في حرمه داخله المدرسه
همس:هااااااا (وقفت على طولها وهي مستناسه)العنود امي جت امي جت
العنود(منصدمه)وليه امك تجي؟؟
همس:ابي انقل من المدرسه اللي يقول عايشه بصحرا
العنود: يعني وين بتروحين
همس: بروحالمدرسه القريبه من بيتنا
العنود: اها يعني بتروحين اوروبا
همس: شنو اوروبا بروحالمدرسه اللي بالغربيه
العنود بعصبيه:ادري يعني هناك عندهم ثلج مثلا
همس:طيب ليهمعصبه المدرسه بعيده وابوي قالي انقلي
العنود:طيب وانا تخلينيبروحي
همس:عنوده والله المدرسه بعيده وهنا مافيه بنات نعرفهم هناكاحسن
العنود:اوكيه خلاص على راحتك
همس:طيب وش رايك تنقلينمعي
العنود:مدري بقول لبوي بعدين ارد عليك
همس:حاولي هنا بتصيرينوحيدة…وبعدين كل شي حطيه في المدرسه قولي حر والمكيفات خربانه ومافي برادات وزحمهوبعيده عن البيت و…………..
العنود:بس بس حرام عليك كل شي حطيتيه في المدرسهاللي يقول هناك ابد كل وسل الراحة موجوده
همس:ههههههههههههه انا سويت كذا علشانابوي يقتنع اكثر
العنود:اوكي خلاص بحاول
همس:خلاص انا اللحين بروح وبكرةاشوفك في اوروبا
العنود:ان شاء الله ليه لا
همس:طيب يالله قومي سلمي على امي
…………………..
على نهاية الدوااام..
العنود بداخلها:ياربي اللي متى ببقى متوتره اللحين البنات بدوا يطلعوون اللحين كيف بكلم ابووي
خلني ارووح ورا المدرسه اكيد مافيه حد….<<كانت تمشي بشكل واضح منه انها متوتره
الحمد الله هنا مافيه حد بسم الله يارب سترك…هلا يبه يالله تعال
بو سعود:منو العنود
العنود:ايه يالله تعال بسرعه <<وسكرت الموبايل بسرعه خايفه ان حد يشووفها
……………………….
بالبيت…
العنود:يبه بكرة مقدر اخذ الموبايل معي
بو سعود:ليه ان شاء الله …قولي لي كيف بعرف انك خلصتي دواام
ام سعود:يا بو سعود ريح عمرك وانقلها للمدرسه القريبه من عندنا
بوسعود:انا من البدايه كنت بجيبها هنا بس هي اللي رفضت
العنود:طيب واللحين انا رضيت خليني ارووح
بوسعود:قولي لي شنو اللي مو مريحك بالمدرسه هذي..شوفي اختك شموخ ادرست فيها وماشكت منها بشي
العنود:يبه شمووخ معها صديقاتها اكيد راح تكون مرتاحه اما انا ما معي ولا وحده من صديقاتي
بوسعود:خلاص وانا ابوك اذا ربي احيانا وديتك تنقلين ملفك
العنود:لك طولت العمر..مشكور يبه
…………………………
……:عنووده انتي اوصلك الساعه 8 اوكي
العنود:اوكي بابا
………
أسيل:مستانسه انك بتنقلين ؟؟
العنود:اكيد ااااااااه واخيرا بكمل حياتي مع صديقاتي
أسيل:الله يديم عليك هالفرحه
العنود:ااامين …تدرين احسن شي محد يعرفني بالثانويه هذي مافيه الا صديقاتي ماراح اكون مراقبه من قبل التصرفات
أسيل:اها قصدك لان شموخ درست بالاولى وكنتي متوقعه المدرسات يحطون عليك
العنود:ايه …وانا ما احب اكون مقيده
أسيل:بس يالخبله احسن يساعدوونك بالدرجات
العنود:لالالا ما ابي انا عندي الوناسه وراحت البال اهم من المساعده بالدرجات
………..بالثانويه……….
……:انتي من ووين جااايه؟؟
العنود:هااا انا جاايه انقل
المديره:من ووين تنقلين وليه؟؟
العنود:بنقل من الثانويه الاولى ووهذي اقرب مدرسه لبيتنا
المديرة:انتي ووين ساكنه ؟؟
العنود :ساكنه في حي………..
المديرة:طيب رووحي جيبي لي صك البيت
العنود بداخلها:وش دخل صك البيت بنقلي للمدرسه الحمد الله والشكر نروح نجيب صك البيت ليه لا
………..
العنود:يبه المديره تبي صك البيت
بو سعود:صك البيت وش تبي فيه ؟؟
العنود:مدري بس يمكن تتأكد من مكان السكن خخخ<<تستهبل
بو سعود:الصك بالبيت ووين ارجع اجيبه لك رووحي قولي لها الصك في الخزنه ومفتاح الخزنه ضايع<<ونعم الاب يعلم على الكذب
ثوااني
العنود:تقول روحي حاولي وافتحي الخزنه ماراح تنقلين الا اذا جبتي الصك
بو سعود:روحي قوليلها……………..
العنود قاطعته:يبه رووح انت كلمها وربي تعبت رايحه وراده
بو سعود:من ووين اكلمها؟؟
العنود:كلمها من عند الحارس
بو سعود:طيب خلاص رووحي انتي السياره
ثوااني…
بو سعود:لا زم نجيب الصك ضروري وانا مشغوول عندي دوااام …شوفي انا برجعك البيت وصحي عمك من النوم وخليه يرجعك هنا تعطينهم صك البيت ….ولا اقولك انا اقول لعمك وش يسوي
العنود بخاطرها:زين علشان تفكني من الصدعه
……………….
في البيت
بو سعود:خذي هذا الصك انتبهي لا يصير شي ترى اذا ضاع منك الصك ضاع البيت
العنود:ان شاء الله يبه تراه في عيووني <<تتمسخر
خليل:شف ترى بنتك تتمسخر عليك
بو سعود:ماعلينا شوفا لمدرسه الثالثه اللي بالغربيه اكيد تدلها………………..<<وشرح طوويل عن الشوارع خخخ
………..
خليل:شوفي اول شي برووح المرور بعدين نروح مدرستك
العنود:زين عمي بس بليز لا تتأخر حر
خليل:بحاول اني اخلص بسرعه
……….بعد نص ساعه………..
العنود بخاطرها:ووينه ذا احترقت وانا تحت الشمس يااااربي تأخر وربي فطست من الحر…اللحين اكيد خلصت الفسحه ابي اشوف البنات هههههه
….
خليل:شنو تأخرت عليك؟؟
العنود:لا ابد بس نص ساعه مو كثير لو مطول اكثر كاااان ذببببببحتك
خليل:هههههههههههه مو مني من المرور
العنود:يعني ماجت شغلتك الا لما ابوي قال لك وصلها
خليل:هههه خلاص كل شي ولا زعل عنووده حبيبت عمها اللحين نرووح السوبر ماركت واجيب لك اللي تبينه
العنود:شنو انا بزر تلعب علي بكم كلمه اقوول رووح بسرعه المدرسه تأخرنا
خليل:زين عااد لا تصرخين..
العنود:بعد ريايل مايجون الا بالعين الزرقه
خليل بعصبيه مصطنعه:شنو وش قلتي انسه العنود عيدي ماسمعتك
العنود:هاااا اقوول عمي حبيبي يالله تأخرنا
خليل:ايه حسبت بعد شي ثاااني.
………………………
العنود:لو سمحتي ووين المديرة؟؟
الفراشه:المديره عندها اجتماع اذا تبينها انتظريها
العنود بخاطرها:هذي فرصتي اشووف المدرسه واسلم على البنات
………………
………:عنووود عنووووده
العنود:هاااااااا ياقلبي مهاااااااوي<<تحضنها
مها:هلا وغلا اخبارك مشتاقتلك يالددوووووبه
العنود:هلا فيك وانا اكثر ياقلبي..انتي اخبارك واخبار البنات؟؟
مها:كلنا بخير والحمد الله..قولي لي وش عندك هنا؟؟
العنود:لو قلت لك ماراح تصدقين
مها:اووه اعتبرها مفاجأه يالله قولي شنو
العنود:مممممممم راح اكمل مشوار حياتي معاكم
مها منصدمه:جد واخيرا اقتنعتي<<حضنتها من الفرحه
العنود:هههههههه ياقلبي وربي لو تدرين وش عانيت باليومين اللي راحوا وانتوا بعاد وربي الحياه صعبه
مها:ههه احسن علشان تعرفين كيف تفكرين تبعدين عنا
العنود:شنو مستحيل افكر مره ثانيه حياتي من دوونكم ماتسوى
مها :هههههههههه تدرين لو ندووش تدري انك هنا بتطير من الفرحه
العنود بنبره حزن:ما أظن نسيتي اللي صاار
مها:عنووده بليز انسي صفحه سوداء اطوويها …تعالي نشووف ندووش ووين وخليني اخذك سياحه على المدرسه بشكل سريع
العنود:هههههههه اوكي بسرعه اخاف المديره تجي وتعرف اني بينكم
..عنوده تمشي بين البنات وهي فرحانه الكل مستانس انها تراجعت عن قرارها ورجعت لهم واللي زاد فرحتها سلام الحار اللي لقته من البنات عرفت كيف هي غاليه عندهم وهي تتجول شااافت همس….
همس:عنووووده شنو خلاص بتجين هنا
العنود:ههه ايه اكيد شنو تبيني ابقى برووحي
همس:تدرين هذا احسن قرار اتخذتيه
العنود:بشري كيف الجلسه هنا
همس:رهييييييييبه مافيه احلى منه مو زي هناك طفش وملل
العنود:ههههه خلاص انتهت ايام الثانويه الاولى من قبل ماتبتدي يالله عن اذنك بنزل عند المديره عمي بره ينتظرني
همس:ههه خليلووه
العنود:خليلوه بعينك شنو هو اصغر عيالك
همس:ههههه لا بس كل ماتذكرت الموقف اللي صار افطس ضحك…المهم ماعلينا شفتي ندووش
العنود:لا ماشفتها يمكن وانا نازله اشوفها..يالله سلام
……………….
كنت متوقعه اني اطلع وما اشوفك ووينك ليه بعدتي عني منو اللي فينا غلطان انا والا انتي….تدرين بس خلاص مانبي عتاب خلينا نرجع خوات مثل قبل واكثر قوليلي شنو اللي بيمنع …كرامتك ولاقلبك…ندووش انتي معي ولا لا ليه احس بعيونك كلام كثير ودك تقولينه قولي خلاص انا بسكت واسمع نبرة صووتك ااااه ياصوتك ياني مشتاقه اسمعه..
كل الكلام هذا دار في بال العنود وهي سرحانه
ندى:ياهوووو نحن هنا اللي ماخذ عقلك يتهنابه
العنود((من ماخذ عقلي غيرك)):هلا هلا ههه ابد سرحت شوي . …((تحضنها))… ماعلينا انتي اخبارك
ندى:انا بخير الحمد الله عالي العال…شنو خلاص بتنقلين عندنا؟؟
العنود:ايه بصراحه مالي حياه من دوون صديقاتي
…………………………
خليل:كان تأخرتي اكثر ليه جايه..
العنود:هههههههه عمي والله خذتني السوالف مع البنات ونسيتك
خليل:لاحقه عليهم ثلاث سنين بتبقين معهم
العنود:لو اقضي معهم العمر كله ماراح امل منهم هم حياتي
خليل بدلع:ايه المحبه كلها لصديقاتك واناعمك المسكين تحبه البسه
العنود:ههه فديت عمي اللي يغار…المهم ممكن توديني الثانويه الاولى اودي لهم ورقة النقل
خليل:ان شاء الله تامرين امر كم عنوده عندنا
……………..
مها:ماحسيتي انك كنتي جافه شوي بالتعامل مع العنود؟؟
ندى:شنو تبيني اسوي عادي عاملتها مثل ما اعامل غيرها
مها:بس اللي اعرفه ان العنود معزتها بقلبك مو مثل زي غيرها
ندى تتكلم بألم وهي تتذكر الماضي:مهاوي صعب انسى اللي صار وربي صعب
مها:انتوا الثنتين اخذتوا جزاتكم وبزياده خلاص عاد افتحوا صفحه ثانيه وانسوا كل اللي صار
ندى بتنهيده:عطيني وقت اجلس مع نفسي واشوف كيف بتصرف
………………………………………….. ….
الوكيله:خلاص قررتي تنقلين من عندنا؟؟
العنود بابتسامه: مو بيدي الظروف هي اللي حكمت
الوكيله بأبتسامه:اهم شي راحتك …………<<دخلت المساعدة
المساعدة:ههههه اللحقي باب الخشب اللي بالدور الثالث طاااح
الوكيله:هههههه شلون طاااح اكيد من البنات
العنود بداخلها:الحمد الله طاح بعد مانقلت ولا كان اللحين طاح علي خخخخخ صدق اني خبله
الوكيله:العنود العنود عنوووده
العنود توها تنتبه:هااا هلا امري تبين شي
الوكيله:هههه ما يامر عليك عدو بس خذي ملفك ووصليه للثانويه الثالثه انتبهي لا يضيع منك ولا يطيح منه شي اذا ضاع مستقبلك انتي بيضيع ورااه
العنود:لا تخافين ان شاء الله مو صاير فيه شي
………………………….
العنود:يالله عمي حبيبي رجعنا الثانويه الثالثه
خليل:ليه ترجعين ؟؟
العنود:بوصل لهم ملفي
خليل:بصراحه اشك انك تدورين وظيفة ..ابي اعرف ليه مايرسلونه هم؟؟
العنود:مدري هي قالت لي وديه وانا اخذته
……………………………….
…:تكملين دواام ولا تداوومين بكرة؟؟
العنود:لالالا شنوا كمل بعد التعب هذا كله خلاص ان شاء الله اداوم بكره
المساعده:خلاص على راحتك

………………
المدونة
عالم العنود الخاص ..اسرارها فيه اشعارها فيه أي شي تبون تعرفونه عنها فيه <<بفضحها البنت
في صفحه اليوميات
اليوم من احلى الايام شفت صديقاتي اللي هم خواتي من بعد غيبة 3شهور بصراحه فرحة كثييير حسيت ان الرووح ارجعت لي من جديد حسيت ان الدنيا صارت حلوة بعيوني …ههه صرت اتفلسف …لا بس من جد ابي الكل يعرف اني فرحااانه فرحه ما اقدر اوصفها ربي يديمها علي ان شاء الله..
بس بصراحه اليوم مع انه حلو بس متععب هذا وانا بس بنقل من مدرسه وصار معي كذا كيف حال اللي يدورون وظايف اليوم لما رجعت المدرسه وانا تعبااانه تو كنت بنام بس تذكرة موعد طبيب الاسنان رحت للموعد بعد ماخلصت رجعت نمت((اقولكم سر)) اسيل قبل ماتترووح تسافر باستني وانا نايمه ياخي حسيت فيها من قوتهاهههههههههههههههه لا والله امزح<<خايفه من أسيل
يالله اللحين بطلع برووح انام وانا مرتااحه بكره ترجع ذكريات المدرسه مع صديقاتي
………….اليوم الذي يليه <<احلفي
ريماس:بنات ملل اليوم ابد مافيه حصص
هنادي:تكلمت الدفره تونا بأول اسبووع وتبين حصص
العنود:ههههههههه شكلها مشتاقه لاكل الكتب
ريماس:هههه لا عادي بس نبي شي يغير ذا الملل اللي جالسين فيه
……تدخل عليهم استاذه والكل يرجع مكانه….
الاستاذه:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
الاستاذه:انا عندكم انتظار وعندي شغل بالمصلى فياليت تنزلون معي تحت
ريماس:ان شاء الله ابله الحين نجي معك
اطلعت الاستاذه والبنات وراها
همس:ياالخايسه ليه قلتي لها نبي نرووح معك هنا فوق اريح لنا
ريماس:ماتبين تنزلين بكيفك اجلسي فوق<<تمشي وتخليها
همس:انا محد باط كبدي غيرها البطه
العنود:هههههههه خليها بكيفها ليه حارقه دمك ….طيب تعالي ننزل شوفي المراقبه تخز ..اعووذ بالله
همس: ماعليك منها لاتطالعين امشي وانتي منزله راسك…..اقول وش عندك مستانسه اليوم بس تضحكين
العنود:اللي يعيش معاكم يقدر يسكت من الضحك
همس:هههه ربي يديمها علينا من وناااسه
العنود:يارب الله يسمع منك
همس:مممم كلمتي ندووش اليوم؟؟
العنود:لا ماشفتها
همس:طيب انتي بتكلمينها؟؟
العنود وهي منزله راسه وبكل حيره:لا ..انا اخر مره راضيتها فيه ولا رضت تكلمني
همس:المسامح كريم اللي متى بتبقين كذا ؟؟
العنود:ممكن تسكرين الموضوع ما ابي اتذكر شي…
…………..بالمصلى بجلسة البنات
همس:ههههههه ولا اشكالنا تحفه لما دخلنا على الوكيله استاذه مالقينا اسامينا
العنود ميته ضحك:ههههههه لا هذ كوم ولما قلت لها غبية كوم
ريمااس:قلتي لها غبية مجنونه انتي
همس:عادي لا تستغربين ذي خبله كانت بتطيحنا بورطة ههههههه
الكل سكت لما سمعوا صوت الاستاذه وهي تسألهم…
الاستاذه: منو منكم تعرف تكتب على الكمبيوتر
ريماس:انا اعرف
المدرسه:اكيد تعرفين مو تخربينه
ريماس:افا عليك اكيداعرف
الاستاذه:طيب انتظري على ما ادور الكلام اللي تكتبينه..بس انتي رووحي اجلسي على الجهاز
ريماس:اوكي..بنااات تعالوا نلعب شوي
العنود:هي لا تخربينه وتسوين لنا مصيبيه
ريماس:افا عليك تراني خبيره فيه
همس:طيب يالله ورينا اكتبي شي
ريماس بدات تكتب اسامي صديقاتها بسرعه
همس منصدمه:هب عليك تكتبين بسرعه
ريماس:قولي ماشاء الله لا تحسديني
الاستاذه:خذي اكتبيلي هذا وسويه على شكل كرت((أقترب شهر الرحمة..وحال بخاطري همس الاحبة…ونادى لساني داعيا لهم بمودة …اللهم بلغهم شهرك..بعظيم غفرانك..والعتق من نيرانك….لجنة العلاقاتالعامة:.اسماء المدرسات))
دق الجرس..
العنود:ريماسووه دق الجرس خلصتي
ريماس:ايه خلصت بس باقي تعديلات ..انتوا روحوا اذا خلصت جيتكم
همس:اوكي بس لا تتأخرين يالله سلام
…….
العنود:همس…ندى ومها بأي صف
همس:بصف أول ألف …ليه تسألين
العنود:بس كذا..اقولك شي؟؟
همس:قولي وش عندك
العنود:مرتاحه لاني ماصرت مع ندى بصف واحد
همس بصدمه:شنوو ليه مو انتي تحبينها
العنود:بلا بس المثل يقول خلك بعيد حبك يزيد
همس:وهم المثل يقول من تغلى تخلى
العنود بعصبيه:همس انتي الوحيده اللي تعرف وش كثر احب ندى مستحيل اتخلى عنها بس اللي صار بينا هو اللي خلاني حذره في التعامل معها ..وشكرت ربي الف لاني ماصرت معها لاني وبأختصار ماراح اقدر اتحكم بتصرفاتي معها لانها وبكل بساطه تمسك علي الزله وانا بصراحه ما احب اكون مقيده ودي تصرفاتي تكوون متحرره
همس:اسمع كلامك استغرب اشوف تصرفاتك استغرب اكثر
العنود:تدرين خلاص سكري على الموضوع
همس:هذا انتي لما تجي المواجهه تتهربين قولي لي من شنو خايفه ليه اللي بقلبك ماتقولينه
العنود:همس قلت لك سكري على الموضوع وخلي اليوم يعدي بخير ..شنو يعني مستخسره فيني الضحكه
همس بهدوء:اوكي بنعديها اليوم بس اعرفي لابد من انه يجي اليوم اللي تقابلين فيه ندى امس سلمت عليك مو بعيده بكرة تجي تكلمك…..((بضحكه))يالله عاد خلاص ليه عاقده النونه بسرعه يالله اضحكي
العنود وهي تتصنع الابتسامه:كاني ضحكة ..<<جتهم ريماااس
همس:اخيرا خلصتي
ريماس:من قال خلصت عطتني شي ثاني وتبيني اكمله بعدين
العنود:هههه شكلك ابتلشتي فيها ها
ريماس:لا والله عااادي انا احب الكتابه على الكمبيوتر
همس:طيب يالله خلصونا وخلونا نرووح الفصل قبل ماناخذ تهزيئه
………………..
بمكان ثاني من المدرسه….
ندى:بصراحه انا اتوقع انها مانست اللي صاار والدليل انها ماجت تكلمني
مها:لا تظلمين البنت يمكن مانتبهت لك؟؟
ندى:ابي اعرف انتي ليه تدافعين عنها
مها:انا ما ادافع عن حد انا مع الحق والحق يقول انتوا الثنتين غلطانات
ندى:ماني قادره انسى وربي اللي تطلبينه صعب
مها:حاولي اكيد بتقدرين ..وش رايك انتي اللي تبدين..ندوش حنا داخلين على رمضان القطيعه مو زينه
ندى:بحاوول اذا في فرصه بكلمها
…………………………….
الساعه 2 الفجر الهدووء يعم المكااااان الكل نايم الدار مظلمه مافيه الا نور جهاز الكمبيوتر
كالعاده عنوده على منتداها المفضل …ضاع وقتها وهي تكتب وترد وتسأل
وأذن الفجر
العنود:خلني اصلي واصحي الشغاله تسوي فطوور وتجلس العيال للمدارس
بعد الصلاة وعنووده بغرفة الشغالة
العنود:يالله نورتينا قومي صلي
نورتينا: انت ليه جالس بدري؟؟
العنود:شنو ليه نسيتي دوام المدارس يا هانم
نورتينا:لا اليوم رمضان انت يرووح الساعه 9
العنود:وااو فله اللحين اقدر اجلس على المدونة اكثر…((توجهت لنورتينا))وانتي انطقي بفراشك يالخيشه
ثواااني يدق جرس البيت
العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل ناايم…خلني اتوكل على الله واشوف مين
<<تمشي بكل حذر

س/تتوقعوون منو اللي جايهم ؟؟


الجزء الثالث…

العنود بخاطرها:يمممه منو اللي جاينا على الصبح اروح افتح الباب ولالا الكل ناايم…خلني اتوكل على الله واشوف مين
<<تمشي بكل حذر
العنود بصوت واضح فيه نبرة الخووف:مييين
……..:افتحي الباب
العنود:منو انت؟؟
خليل:منو يعني الجني عمك خليل
العنود فتحت الباب:انت شنو جابك تو الناس الدوام الساعة تسع
خليل:ليه الساعةتسع
العنود:يالخبل اليوم رمضان<<مطيحه الميانه مع عمها
خليل:هههههههههههههههههههههههههههههههمنو قالك ان اليوم رمضان
العنود:الشغالة
خليل:شكلها تبي تضحكعليك
العنود:انا تضحك علي انتظر اللحين اوريك شسوي فيها
…………….
تفتح الباب بصوت عالي
العنود:نورتينا من قالك اليوم رمضان يالله قومي بسرعة
نورتينا:انت جداب اليوم رمضان
العنود: محد جذاب غيرك يالخيشه قوم بسرعة جلسي العيال مافيه وقت تاخرنا
…………………………….
ريماس:ليه متأخره اليوم
العنود:الشغاله الدبه تقول ان اليوم رمضان
همس:بنات بنات جتنا مدرسه بسرعه كل وحده مكانها
الاستاذه:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
الاستاذه((وهي رايحه جايه بالفصل)): انا اسمي نوري وادرسكم انجلش وطبعي بتعرفونه مع الايام
العنود تكلم همس بصوت واطي:وربي شكلها مايبشر بخير
همس:اسكتي لا تسمعك
أ.نوري وهي تكلم العنود وهمس:خير في شي
همس:لا استاذه مافيه الا كل خير ابدي الدرس
سأله الاستاذه البنات عن التاريخ بالانجلش ومحد رفع ايده او رد عليها
أ.نوري:وش فيكم قلت شي غلط ..مافهمتوا اللي قلته انا سألت عن التاريخ ليه ماتجاوبون
الكل يطالعها محد متكلم حركتهم نرفزتها
أ.نوري:بسرعه كلكم وقفوا
العنود تكلم همس:اذا هذي بدايتها ينعاف تاليه قلت لك ماتبشر بخير
أ.نوري:خير يا انسه في شي
همس:لا استاذه تقول لي كم التاريخ
أ.نوري بنبرة حزم :ما اظن ان في شي صعب من اللي قلته تاريخ 3سنين دارسينه بالمتوسط وماتعرفوونه ..في شي بنبهكم له من البدايه انا اذا قلت كلمه ما اثنيها يعني اذا سألت جاوبوا مو تسكتون اوكي …يالله اجلسوا
همس تكلم العنود:الحمد الله عدت على خير …انتي كل تحطينا في بلاوي
العنود:ههه شكلك يضحك وانتي خايفه
همس:اسكتي لاتطيح علينا مرة ثالثه مبين انها ماهي سهله
العنود:خل تولي انا قاهرتني شايفه نفسها
همس:عنيده اسكتي مالنا خلق مشاكل من البدايه
العنود:ههه والله فكره اعجبتني حركات لو تهاوشنا معها
همس:يرحم امك اسكتي شوفيها تخز
العنود: انتي من جدك خايفه من ذا القطوه ام عيون كبااار
همس ماقدرت تمسك نفسها وضحكت وريماس ومياسم اللي جنبها سمعوا وش قالت العنود وهم مثل همس ضحكوا
أ.نوري بنظرات عصبيه:خير ياهوانم في شي يضحك
همس بصوت واطي:عنيده بسرعه طلعينا منها
العنود:لا ابله مافي شي بس يضحكون على الصوت اللي سمعناه من برا
أ.نوري:انتبهوا للدرس وما عليكم من اللي برا
………………
على نهاية الدوااام…
مها:هاا وش رايك بالمدرسة هاا ان شاء الله مرتاحه فيها
العنود:الحمد الله على كل حال ….((وهي تناظر ندى)) مهاااوي وش فيها ندوووش متضايقه
مها:مدري تو كانت تضحك وتتكلم عادي.. شنو اللي غيرها مدري
العنود:هي كذا متقلبت المزاج عمرها ماراح تتغير تزعل على أي شي
ثواااني…
……….:عنوده عنووووده
العنود تلف حولها تدوور منو اللي يناديها ((منصدمه معقولها ندى جايه تكلمها ))
ندى:يناااس انا اكلمك
العنود:هلا والله
ندى:وش فيك سرحانه ؟؟
العنود:ابد ولا شي …ماقلتي لي انتي وش اخبارك
ندى:انا بخير الحمد الله……….لحظة صمت من الطرفين
ندى بصوت هادي وبنظرت تساأل:شنو اللي تبينه يتغير فيني..مو انا اللي جيتك وسلمت لما جيتنا بتنقلين..وانا اللي جيت اكلمك…قولي لي شنو اللي موعاجبك فيني؟؟
العنود بنبرة توتر:قالت لك مهاا
ندى:شنو ماتبينها تقول لي؟؟
العنود:لا عاادي…((لحظه صمت مرت سرعاان ما قطعتها العنود))اللي موعاجبني فيك نظراتك ندووش انا اعرفك اكثر من نفسك ابيك ترجعين زي ماعرفتك تضحكين نظرات الالم بعديها عنك..ندووش بليز حاولي تنسين اللي صار بينا مثل ما انا احااول خلينا نرجع زي قبل
ندى:اذا تبيني ارجع زي ماكنتي تعرفيني مستعده ارجع اجلس بالفصل ولا اكلم احد ولا اطلع مع احد
العنود مصدمه:لا ندى مو هذا قصدي اللي اقصده ترجعين علاقتك معي زي ماكانت بالبدايه
ندى:اوكي نرجع زي قبل بس خلي الايام والقدر هم اللي يرجعونا اوقي
العنود بأبتسامه:اووقي…للحين تتذكرينها
ندى:ليه انا نسيت شي يربطني فيك …ما علينا مبارك عليك الشهر مقدما
العنود:علينا وعليك
……………………..
تشرق شمس على ارض ديارنا الحبيبه لتبشر الخلائق بعد مرور الايام..وبعد انتظار طويل دام أياما وشهورا …ببداية شهر الرحمه شهر العبادة والمغفره هل علينا شهر رمضان حاملا معه الأمال والأمنيات …..
في السعوديه ..في الشرقية…في الخفجي…في بيت بو حمد <<هههههههه
همس من بعد التعب اللي تعبته بالمطبخ وهي صايمه راحت المجلس لاخوها تريح
همس:حموود حبيبي نزل الصوت من التلفزيون والابتوب ابي انام
حمد:ماجيتي تنامين الا هنا
همس:هناك حر مافيه الا المجلس بارد
لما قرب أذان المغرب …
حمد:همس يالله قومي صلي اذن المغرب
همس وهي تتمدد:اااااااااااااااه
بو حمد:هي انتي ماتشوووفين
حمد:ههههههههههههههههههههههههه
بو حمد:كسرتي ظهري برجولك
همس توها تنتبه انها ضربت ابوها على ظهره برجولها :ههههه انت الي جالس تحتي
……….في بيت بو سعود
الهوانم توهم راجعين من السووق
ام سعود:واخيرا جيتوا..بس هذا انتوا كل بالسوق
العنود:والله محد قالكم خلوا عرس بنتكم بالعيد قولي لي وش نجهز له العرس ولا العيد ولا المدرسه
ام سعود:اسكتي انتي يا ام اللسان ..يالله روحوا جهزوا الفطور قبل لا يجي ابوك واخوانك من المسجد
…………………
اول ايام رمضان في المداارس…
العنود بصوت عالي وهي تدخل الصف:كل عاام وانتوا بخير بناات
البنات:وانتي بخير…وانتي بصحه وسلامه…ينعاد علينا وعليك كل عام<<ردوود متفرقه
العنود:بنات من عندنا اللحين؟؟
هنادي:عندنا استاذه سارة مدرسة التاريخ
أ.سارة:بسرعه كل وحده مكانها ….مره ثانيه الحصه اللي اكون فيها عندكم ما اشوف ولا وحده بره فاهمين….السلام عليكم
همس بصوت واطي لشله اللي جمبها((هنادي وريماس والعنود ومياسم)):ههه اول مره اشوف وحده تهاوش بعدين تسلم
العنود:ههه اسكتي لا تسمعك اللحين انتي اللي بتطيحينا بورطه
أ.سارة:بس ما ابي اسمع صووت…شوفوا انا اول مرة ادخل عندكم …وخلونا من البدايه حلووين مع بعض
همس:أن شاء الله ابله تامرين امر
العنود تكلم همس:صدق انك منافقه..ام وجهين
همس:اكرمينا بسكوتك لا تهاااوشنا
العنود:الظاهر هنا مافيه مدرسه تضحك لحد اللحين كل اللي دخلوا بس يصرخوون وكل شوي يجعموون
هنادي:ماعليك منهم بس أول بدايه يسوون فيها شخصيه قدامنا .. ….بعدين يطلعون على حقيقتهم
العنود:انا مو قاهرتني الا نووير المغروره
ريماس:منو نوير؟؟
همس:قصدها مدرسة الانجلش ابله نوري
ريماس:هههههه شلون جات نوير على نوري
العنود:عااد انا جبتها بمزااجي
هنادي:اسكتوو الابله تخخز..ترى شوي وتعطيكم تهزيئه محترمه
……………..
بعد حصه التااريخ…
مياسم:عنووده منو عندنا اللحين؟؟
العنود:مدري لحظة اسأل ريماس الدافوره…..ريمااسوه من عندنا
ريماس:اذا قلتي اسمي زين اجاوبك
العنود:ريمااس حبيبت قلبي عاد كل شي ولا زعلك قولي لي منو عندنا؟؟
ريماس:عندنا حصه عربي والاستاذه اسماء غايبه يعني عندنا حصة انتظار
العنود وهي تكلم مياسم:سمعتي يعني استانسي
مياسم:واااو فله اللحين نقدر نضحك ونستانس
…..:العنوود تعالي اجلسي معي ودي اتكلم معك
العنود:اجلس معك ليه لا كم ربى عندي انا
ربى:تسلمين ياقلبي…عنوده كلميني عن نفسك؟
العنود:شنو تبين تعرفين عني؟؟
ربى:عن حياتك بختصار ..بعلاقتك مع البنات تو ماصار لنا شهر وماشاء الله عليك كل البنات اللي بالفصل يتعاملون معك وكأنهم يعرفوونك من سنين ….وخصوصا هنادي من بعد ما صارت انطوائيه لما المدرسات خلوها هي بصف وبدور بصف
العنود:شوفي اول شي بكلمك عن نفسي ….انا كنت بالمتوسطه الاولى ونص الفصل اللي هنا كانو معي اللي هم ماكانوا معك بالسابعه ومن المتوسطه رحت الثانويه الاولى داوومت هناك يومين وماعجبني الوضع وجيت عندكم والحمد الله مرتاحه
ربى:وليه رحتي هناك من الاساس؟؟
العنود:الظروف هي اللي جبرتني اني ارووح هناك ..ولا تسأليني وش هي الظروف لاني احتفظ فيها لنفسي وما اودي اتذكرها ..وأجابتي على سؤالك الثاني ..لاني اعرف البنات من المتوسط هي اللي سهلت علي المهمه في اني اتقرب لهم اكثر من قبل والباقي من ضحكه او موقف صرت معهم عاادي
ربى:ماشاء الله عليك وانتي وجهك وابتسامتك تساعدك بأن الناس تتقرب لك
العنود:هذي نعمه من ربي اشكره واحمده عليها
العنود وهي تطالع الطاوله اللي ربى تشخبط عليه..
العنود ببتسامة مكر:منو عندك حرف M
ربى:حبيبتي اللي بأول الف
العنود:حتى انتي عندك ذا الخرابيط
ربى:ليه انتي ماعندك حبيبه؟؟
العنود:قطع مالي بذ السوالف انا مدرسات زين احبهم واللحين بالثانويه وووع ما افكر اني احب مدرسه ولا وحده تستاهل ….لا تسأليني ليه لان انا نفسي مدري احس انها حركات مراهقه ومبزرة
ربى:ياعيني على العاقل والكبيره
العنود:احم احم ماعلينا مني ذي حبيبتك وش اسمها؟؟
ربى:اسمها مها
العنود:مها بنت غانم ال………………
ربى:ايه تعرفينها
العنود:ذي صديقتي من ايام الابتدائي..هي الوحيده الي لحد اللحين صداقتي معها مستمرة
ربى:صدق والله تكلميلي عنها
العنود:الله يسلمك هي بنت……………………………………….. ……<<هرج طويل عن البنت حريم لازم الحش
هيا:بنات فيني طررب ابي استانس
العنود وهي تطالعها:يالمجنونه رمضان
هيا:انا مرووقه اللي تبي تطق معي حياها <<وبدوا البنات الدجه يطقوون
العنود:استغفر الله ذا الخبله تبي تجمع لها سيئات
ربى:ههههه خليها تولي هي من المتوسط وهي كذا ماتغيرت
شوي يقطع جوهم الفوضاوي صوت أستاذه داخله عليهم …..
أ.سارة بعصبيه:خيير حنا ويين جالسين اشووف ماخذين راحتكم على الاخر…شنو نسيتو انكم بمدرسه وفوق كل هذا في الشهر الفضيل …اذا كان مو هامكم احتارم المكان ولا اللي موجودين فيه على الاقل احترموا الشهر اللي تمروون فيه..اللحين شووفو البنت اللي طقت وغنت كم سيئه خذت لانها برمضان وكم سيئه خذت بسبب البنات اللي موجودين معها..ويالله اشوف احسبوووا<<<خلصت كلامها وطلعت
هيا:الحمد الله ماعرفتني
همس:شنو يعني مستانسه بالتهزيئه
هيا:عادي مع الايام بتتعودين على ذا النوع من التهزيء<<مشت وخلت همس معصبه منها
همس:يابردها زي الثلج
هنادي:خليها منك ليه حارقه دمك
………………

………………
وهاهي ايام رمضان تطوي يوما تلوى الاخر
مياسم:العنود تعالي معي نروح لابله خلده ناخذ منها تخطيط الدرس اللي امس
العنود:اوكي يالله …بس منو عندنا انتظار؟؟
مياسم:ماعندنا احد خلينا نرووح
العنود يالله <<<طلعوا من الفصل ومشوا من قدام نوري وهند
ا.نوري بعصبيه:خير انتي وياها على ووين؟؟
العنود:رايحين عند ابله خلده
ا.نوري:وان شاء الله طالعين كذا بكيفكم بدون اذن ولا شي ماتشوفوني قدامكم
العنود:وحنا وش درانا انك عندنا انتي منتي واقفه عند صفنا

ا.نوري:اقول بسرعه ارجعي الفصل انتي وياها <<ورجعوا الفصل منقهرين من حركتها السخيفه
العنود:والله انها سخيفه…وانتي شلون تقولين محد عندنا؟؟
مياسم:وانا وشدراني انها علينا
العنود:كل اللي قهرني انها هزأتنا قدام ابله هند والا هي باللعنه ماهمتني
ريماس:طنشوا خلوها تولي
العنود:وربي ترفع الضغط تلوموني لا قلت لكم اني من شفتها ماحبيتها
همس:عنيده حليتي واجب الفيزياء؟؟ <<داخله عرض بس مسكينه تبي تهدي صديقتها
العنود بعصبيه:ودي مره تجين حاله الواجب
همس:يعني انتي اللي تحلين ..اقول اخلصي علينا عطيني قبل ماتجي
ثوااني<<دق الجرس
مياسم:بنات بنات جت الطوويله
همس:بسرعه بسرعه عطيني الجواب بختصاار قبل ما تدخل
العنود:اول شي اكتبي القانون ووبعدين الحل
همس:مو لازم اهم شي الناتج
………….
أ.رغد:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
أ.رغد:يالله طلعوا الواجب وامسحوا السبورة بسرعه
الاستاذه وهي تلف على البنات
العنود:اخلصي بسرعه
همس:الحمد الله خلصت الحل قبل ماتوصل لنا
العنود:ايه زيين
أ.رغد:يالله بنات انتبهوا للدرس تراه طوويل ويحتاج تركيز
الشلة الموقره..
مياسم:استعدوا بداء الشريط يشتغل
ريماس:حرام عليكم هذا جزاها تشرح لكم
همس:بس بدت الدفره تتكلم اكرمينا بسكوتك وانتبهي للشرح
العنود:حرام عليك وش فيك على البنت
همس:خلك منها اللحين…بأي اقلام بتكتبين الدرس<<ابد ولا همها الدرس ولا شرح الابله
العنود:امم مدري محتاره انتي اختاري أي لوون
همس:تدرين وش رايك نكتب بالاقلام كلهم
العنود:وشلون يعني؟؟
همس:شنو شلون يعني بلا هباله افتحي الاقلام وصفيهم قدامك وكل كلمه اكتبيها بلوون وتصير الصفحه ملوونه
العنود:طيب والدرس
همس:ليكون انتقلت لك العدوه من اللي قدامك ريمااس
ريماس لفت على همس والعنود:في حد ناداني
همس:انجعمي انتي وطالعي قدام ((لفت على العنود))انا بكتب الدرس تبين تكتبين معي حياك
العنود:يالله نكتب ليه لا
بالوقت اللي العنود وهمس مندمجات بالكتابه ولا بمهتمين للدرس اسمعوا صووت قريب للهمس من مياسم
مياسم بهمس:جااكم المووت
العنود مافهمت وش تقصد الا لما رفعت راسها وشافت اللي واقفه فوقهم …العنود من الصدمه طقت همس بيدها
همس مو منتبهه:شتبين خليني اخلص
العنود وهي تبلع ريجها:يالخبله شوفي اللي فوقك
همس رفعت راسها منصدمه من اللي شافته …من الصدمه ابتسمت للي شافتها واقفه قدامها العنود لما شافت ابتسامة همس ماقدرت تمسك نفسه وضحكت وهمس وراها بالضحك ومنوا وراهم بالضحك غير البنات وشلتهم
أ.رغد:وش تضحكوون عليه على ساخفتكم ..ولا المسخره اللي مسوينها بالدفتر
لا جوااب الكل يضحك
أ.رغد:ماتتكلمون صدق ناس فااضيه …اللحين انا اشرح وانتوا تكتبون ولا مسويني الدفتر كراسة الوان
ورااحت تكمل الدرس وطنشتهم وخلتهم يكملون اللي سووه
العنود لهمس:حسبي الله على بليسك زين اللي صاار
همس ه:ههههه ماعليك منها كملي
العنود:صدق عينك قوويه….وربي من كلامها حسستني اني بزر وسخيفه على اللي جالسه اسويه
همس:الله يا أم الاحساس بس كملي وانتي ساكته
……….بعد ماخلصت الحصه
ريماس:ههه ها همس كيف التهزيئه اللي اكلتوها
همس:لذيذه ولا في احلى منها
العنود:تتمسخرين والله انا طاح وجهي
همس:وش رايك نسويها بحصه ثانيه
العنود:لا يبه تبين تسوينها انتي تاكلين تهزيئه ثانيه بكيفك بس انا لا
مياسم:بس شكلكم تحفه وانتوا تطالعون فيها منصدمين ومن بعدها ضحكتوا
العنود ميته ضحك:ههههه خلاص بليز غيرو الموضوع ماني قادره اتحمل
ريماس:علينا ابله نوري استعدوا
العنود بنبرة قهر:انا قلت غيرو الموضوع مو ضيقي خلقي
…..:عنوده وشخبارك؟؟
العنود تلف على الصوت:هلا بدوور انا بخير الحمد الله..انتي اخبارك؟؟
بدور:وانا بخير الحمد الله…أسألك ووين هنادي؟؟
العنود:طلعت الحمام اللحين جايه
بدور:طلعت غريبه..منو عندكم؟؟
ريماس:معقوله ماتعرفين من عندنا …عندنا حبيبت القلب
بدور بفرحه:استاذه نوري
العنود بصدمه:تحبينها؟؟
بدور:ايييييه
العنود:يييييييع مالقيتي الا ذي
بدور:وش فيكم كل من عرف يقوولي يع وربي انها حلوة
العنود:هي حلووة ماقلنا شي بس تعاملها واخلاقها زفت
بدور:توك معها شهر مداك تحكمين عليها؟؟
ريماس:العنود احكمت عليها من اول ما دخلت
العنود:انا كذا طبعي احكم على الناس قبل ما اعاشرهم ..بس ماتدرين يمكن اغير راي فيها
بدور:والله هي طيبه بس مشكلتها عصبيه
أ.نوري:Good Morning girls
البنات: Good Morning Teacher
العنود:اقول رووحي بس قبل ماتنتبه لك وتزفك قدامنا كأنك عرووس هههه
بدور:هههههههههه استاذه نوري ماتسويها معي
العنود:ياعيني على الواثقه رووحي بس رووحي وشوفي هنادي خليها ترجع قبل ماتفقدها
بدور:طيب…قولي لي اذا طلعت منكم وش صار بحصتها؟؟
العنود:هذا اذا صار شي يهمني يالله طسي بره
بدور:طرده محترمه
أ.نوري انتبهت لها:بدور ماعندك حصه ؟؟
العنود بمسخره:تستاهلين ماجاك
بدور للعنود:رادتها لك..((تتوجه للاستاذه))بلا ابله عندي اللحين طالعه

هكذا تزوجتها واحببتها وهكذا تركتني وحيدا قصة حقيقية 2024

** قصه حقيقيه منقوله **
كنت من الشباب اللذي لا يعرف كيف يقيم علاقات مع البنات
بل كنت لا اعطي هذا الشي اهتمام
اكثر ماكان يشغل بالي هو (الدوانيات ) ولعب الورقه ، وكرة القدم
لم اقيم أي علاقه مع اي بنت
ليس لاني متدين او ماشابه
بل لاني لااعرف كيف اكلم فتاة
بالرغم من انني وسيم وجرئ ومحبوب من الكل ومعروف عني الفكاهه والمرح
ولكن الفتيات كانت آخر اهتمامي
وكنت ارتبك امام كل فتاة

ان اردتني تجدني اما بالبر او في دوانيه او لعب كوره
توظفت في عمر 18 سنه ،، ولكني بعد مده قصير كرهت الدوام
وخرجت دون رجعه
ودون حتى تقديم استقاله ، بل كانوا يسجلون اسمي غياب لمدة عام كامل

وهكذا مضت الايام لعب ولهو
إلى ان قال لي ابي رحم الله ألا تريد الزواج
انته اكبر ابنائي واريد ان ارى ابنائك وافرح بك
قلت له ولكني الآن لست موظف ،
قال لي ابي سأعيدك لوظيفتك ان شاء الله
وان لم ينفع الامر ، وظفتك في مكان آخر
فأبي رحم الله كان له علاقات بكبار المسؤولين

فكرت ، هل اتزوج ، انا لازلت صغيرا واموري من اروع مايكون
لماذا ارتبط بزواج يمنعني مما انا فيه من خروج ولهو ولعب
وهؤلاء اصدقائي ، اغلبهم يذم الزواج ويصرخوا ياليتنا لم نتزوج

ولكن ابي كان جاد بأمر الزواج ،
وجدته يكلم هذا وذاك لكي يعيدوني لوظيفتي دون عقاب
واستطاع ابي ان يمهد ويبسط الامور
واتاني بعدها ليخبرني ان كل شي جاهز لعودتي
وماعليك سوى الذهاب لفلان وهو سوف ينهي اجرائات عودتك للوظيفه
وان شاء الله بعدها سوف ابحث لك عن بنت الحلال

لم ستطع ان ارفض كلام ابي وارمي بمجهوده عرض الحائط
فقد كلم معارفه ومهد اموري
فليس من اللائق ان اخذله بعد هذا كله

ذهبت باليوم الثاني للرجل الذي اوصاني ابي للذهاب إليه
ووجدت منه كل ترحيب وفعلا سهل لي جميع الامور ورجعت لوظيفتي
وبعد مده قصيره اتاني ابي ليخبرني انه لم يعد لي عذر
ولابد من الزواج ، قلت لأبي افعل ماتراه فأنا ليس لدي مانع

وبعد البحث من امي واخواتي
وجدوا فتاة تنطبق عليها المواصفات اللتي اريد
فقد كنت اريدها متدينه
واصغر مني وبها مسحة من الجمال
ولااخفيكم انني كنت اعشق فنانه من الفنانات
ومن محاسن الصدف
ان امي اخبرتني انها تشبه فنانتك المفضله
ولأن عاداتنا وتقاليدنا تمنع ان يرى الرجل الفتاة اللتي يريد خطبتها
بدأت آخذ الامر جد وخشيت ان تكون الفتاة ليست كما اريد
فذهبت لأخواتي أسألهم عن الفتاة وكيف هي وهل هي جميله
هل بدا عليها شي مريب
هل هي سمينه ام ضعيفه
طويله ام قصيره
وكانت جميع الإجابات ايجابيه وتبشر بخير

فقلت لهم انتظر وارى ولكن ان لم تعجبني فلا تلوموا سوى انفسكم

،،
فأنا لااخفيكم كنت اخشى ذوق اخواتي
فمقايس الجمال لديهم هو الجسم الجميل والبياض فقط
اما انا فكنت احلم بعينين يأسراني وفم جميل
واشياء اخرى كنت اراها هنا وهنا بالفتيات

تمت الخطبه دون حضوري طبعا
ومن ثم الملكه وايضا دون حضوري
فقد ذهبت اخواتي وامي ( لتلبيس ) العروس الشبكه

اذكر انني بهذا الوقت كنت جالس العب الورقه بدوانية احد اصدقائي
وافكر كيف تكون هذه العروس
وهل سوف تعجبني ام لأ ،
مضت الايام حتى اتى يوم الزواج
يتبع

ذهبت بالصباح لأحد الصالونات لتجهيز نفسي وكان معي شله من الاصدقاء
هذا يعطي ابتسامه
وذاك يضحك
وهذا يمزح
وهذا يعطي من خبرته
وذاك يقدم نصيحه
وكان معي صديق وهو الاذكى والاعقل بيننا
فكنت اسئله بعض الاسئله لاني بصراحه ارتبكت حينها
وخشيت انني ارتبك امام زوجتي ولااعرف شي
فأنا كما قلت لكم لااعرف من هذه الامور شي
والصديق لم يقصر بالنصائح الجميله
ولا داعي لذكرها ولكنها جميله وكانت نتائجها رائعه
ولكن قال لي شي اكتشفت في بعد انه من الخزعبلات
فقد قال لي لاتدخل بزوجتك إلا اذا رأيت نور الفجر قد بان
قلت له لماذا ، قال هذا الافضل وهو معروف لدينا
وهذا الوقت يكون مبارك

اخذت النصيحه على محمل الجد وخبئتها بعقلي
وانا ارى عامل الصالون يكاد ينتهي من قص الشعر
وكل الترتيبات ..

خرجنا من الصالون بموكب عظيم متوجهين لصالة المعازيم
دخلت عليهم وسلمت على الحضور وجلست بمكاني وبدأ المهنئين يأتون تباعا
إلى ان حان وقت ذهابي لصالة النساء
وعند دخولي للصالة بدأت قدماي ترتجفان ولولا امي لوقعت على الارض
فقد اتتني بزغاريدها لتحتضنني
ومن خلفها اخواتي وعماتي
فبدأ الامر يصبح اهون قليلا
واوصلوني للكوشه ، وكانت العروس تغطي وجهها من الحضور
فقد دخل معي الصاله اخوتي وابي
إلى ان خرجوا جميعهم من الصاله
فبدأت الربكه تظهر علي من جديد فمددت يدي بجيبي لأخرج مسباحي
فتذكرت ان صديقي احمد اخذ المسباح مني ونسي ان يعيده لي
فأحترت بيدي اين اضعهم ، فمددت واحده على اليمين والاخرى على اليسار
وهنا اردت ان انظر لزوجتي ، وارى هل هي كم وصفت لي ام لا
فاسترقت نظره خاطفه لاراها بها وقلت السلام عليكم
فنظرت لي وردت السلام ، وكانت رائعة الجمال واجمل من الوصف بكثير
وكانت فعلا تشبه الفنانه اللتي احبها وكانت اجمل منها
وبدأ عليها الوقار ،ولااخفيكم فقد خفت علينا من اعين الناس
فجلست اقرأ المعوذتين بقلبي ،والتفت على العروس بعدها
ولم اكن اريد قول شي ولاكني وجدتها تقول لي نعم ( تحسب اني كلمتها )
فلم اخيب ظنها وقلت لها متى وصلتي هنا
فقالت قبلك بقليل ، سكت بعدها ولم اتكلم فقد عادت حليمه لعادتها القديمه وهو الارتباك
وبعد ان صور معي اخواتي وامي واقاربي
قالت لي اختي انهض لتقطع الكيكه مع العروس
فتقدمت انا وهي حتى وصلنا للكيكه
وهنا ظهرت على العروس اول بادره من حسن عقلها واخلاقها
فأخذتني النشوه مما رأيت امامي
وكيف انها فعلت هذا ولم تهتم لأحد
بل كيف فكرت بهذا الشي

جعلتني احترمها من حينها

يتبع

الذي حدث ونحن امام الكيكه
ان هناك عامل تنظيف آسيوي دخل ليأخذ عدة التظيف من الممر
وكان كبير بالسن جدا ولم يهتم لأمره احد
بل انا نفسي لم انتبه لدخوله وقتها
ولكن زوجتي حينما رأته وجدتها هي الوحيده بين الحضور غطت وجهها
وارتعبت وتضايقت جدا من دخوله
إلى ان خرج هذا العامل من الصاله
فأدهشني هذا الامر جدا وحمدت ربي على عقلها واخلاقها
وكيف انها برغم مابها من ربكه انتبهت لدخول هذا العامل
وخافت ان يرى منها شيئا
اعجبني هذا كثيرا منها
وحمدت الله على هذه الزوجه وقتها

،،،،،

وبعد ان انتهت حفلة العرس
ذهبنا إلى منزل اهلي فقد آثرت ان تكون اول ليله لي هناك
رغم انني اعددت شقه لنسكن بها
وجهزتها بكل شي
ولكن آثرت ان تكون اول ليله لي في منزل اهلي
وصلنا للبيت ، ودخلنا الغرفه المعده لنا مسبقا ،
وكانت الساعه قد قاربت الواحده صباحا
دخلت امي واخواتي معنا ،، واحضروا لنا العشا
ثم ودعونا وانصرفوا
وعندما اصبحنا وحدنا كنت خجولا جدا
ولااعرف ماذا اقول او عن ماذا اتكلم
وكل تفكيري بنصيحة صديقي ان تتم الدخله بعد
ان يبدأ نور الفجر بالظهور
وقلت في نفسي بماذا أمضي كل هذا الوقت
وبماذا اتحدث فأنا كما قلت لكم سابقا لااعرف كيف اتكلم مع فتاة
تعودت على ( الدفاشه ) مع اصدقائي
والمزح الغير بريئ احيانا
وقول كل مايخطر على بالي دون تحفظ
ولكن الامر الآن مختلف ، فأنا بجوار فتاة وهي زوجه
وكما علمت انها جامعيه وانا يدوب افك
الخط فقد كنت فاشل دراسيا
رميت البشت ( العبائه ) جانبا والغتره والعقال
ودخلت اعزكم الله الحمام لمدة عشر دقائق افكر بماذا اتحدث معها
والافكار لم تسعفني بشي ابدا ، وكان جل تفكيري بوقت الاتصال
وهل سوف افلح من اول يوم ام افشل وهل ستكون هذه الزوجه مرنه
فقد سمعت من بعض الاصدقاء من اتته ( رفسه ببطنه )
وآخر عضه بكتفه ، وآخر هربت منه تحت السرير
وانا تفكيري لابد ان يتم الدخول اليوم
شائت ام ابت ،، هذا هو محيطي اللذي تربيت عليه
الدخله لابد ان تتم بأول يوم ،
غسلت وجهي وخرجت من الحمام وانا لازلت حائرا ماذا افعل
دخلت على زوجتي فوجدتها قد غيرت ثوبها ولبست شي
لم اعرف حينها هل هو قميض نوم ام دراعه ام ماذا
فقد كان ياخذ من هذا وذاك

جلسنا على المائده ،فنطقت دون شعور بسؤال
،، انتي أي سنه لك بالجامعه
قالت بالسنه الثانيه
انا _ سمعت انك بكلية التربيه
هي _ نعم
انا _ لماذا اخترتي هذه الكليه بالذات
هي _ لانني اريد ان اصبح مدرسه
انا وقد بهرت _ ماشاء الله
كل هذا وانا فقط من يأكل هي يدوب تمسك اللقمه بيدها فقط
انا _ لماذا لا تأكلين
هي _ انا آكل
انا _ ماشوفك تاكلين انا فقط من بدأ يقضي على الصحون
هي _ بالعافيه
حاولت ان آخذ شي بيدي واقدمهه له كنوع من الرومانسيه
ولكن محاولاتي بائت بالفشل
فكنت اختار اللقمه لأقدمها لها ولا شعوريا اتردد فآكلها انا

طال الجلوس على المائده وسؤال بالشرق وثاني بالغرب
لم اعرف كيف اتكلم بموضوع واحد
نهضت من العشاء وقمت للغسيل
ورجعت لها فقامت هي ايضا للغسيل
هنا انا نسيت او تناسيت نصيحة صديقي
ان تتم الدخله حين يبدأ نور الفجر بالظهور
واحسست انه بالعامي ( ماعنده سالفه )
وبات التفكير كيف ابدأ ، وقلت في نفسي
لا بد ان ارمي الخجل خلف ظهري
فهي زوجتي وتعرف ان هذا الشي سوف يحصل بين الازواج
اتت زوجتي وانا كنت قد جلست على السرير واطفأت الاناره
وتركت الاباجوره فقط مضيئه
ارادت ان تجلس على كرسي بجانب السرير
فأمرتها ان تاتي لتجلس بجواري ، فلم تتحرك من مكانها

نكمل الاجزاء القادمه بالعامي والفصيح ايضا
لان هناك كلمات لابد ان تقال بالعامي وتخدم سرد القصه اكثر

عشت معها في شقتنا اروع الايام فقد رأيت النظافه وحسن الملبس
والطبخ الجميل ، والادب في الحديث، والبيت المتدين
وكانت تحفظ من علوم الدين مايحفظه المشائخ الكبار
وعندها لكل شي جواب فقد كانت زوجتي ممن يقرأ الكتب الاسلاميه
من حديث وفقه وغيره
وتقيم الليل وتكثر من الصلاه
وهذا الشي انعكس علي فاصبحت انا الآخر
احافظ على الصلوات في وقتها وبالمسجد دائما
واعتني بملبسي وهندامي دائما ونظافتي
واتأدب معها بالحديث
لانها وبكل صراحه فرضت علي احترامها
وبهرتني بكل شي بها
اشياء لم اجدها بعائلتي سابقا
وتعلمت منها الكثير
ولكن لاحظت انها ايضا غيوره ،
فقد كانت تسئلني عندما اذهب لمنزل عمي كثيرا عن اللذي افعله هناك
وعندما اذهب مع اصدقائي تتصل بي دائما لتتاكد اين انا
بالبدايه لم اعل هذا اي اهتمام
مضت الاشهور الاولى
اشتريت بها لها سياره لكي تذهب بها للجامعه
وفاجئني خبر جميل انها حامل

،،

ولكن مسئلة الغيره بدأت تكرر كثيرا وبدأت تضايقني
وهي سبب كل مشكله تقع بيننا
رجعت يوما من بيت عمي
فوجدتها تنقض علي بأسئلتها ،ماقصة هذا البيت
وماهي حكاية الذهاب له يوميا
ان ذهابك هناك يضايقني

ولكي لااظلمها بهذا فنحن طبيعة علاقتنا بين بيتنا وبيت عمي
هي ان نجلس كعائله واحده وعادي ان تاتي ابنة عمي للسلام او الجلوس معنا قليلا هي وامها
وكان هذا الامر دارج عندنا ولانرى به شي

ولكن هي حين علمت بهذا الشي طفحت بها الغيره كثيرا
حتى بدأت تقولها لي بصريح العباره انتم ناس متحررين وانا لا يعجبني هذا
واريدك ان لاتذهب لهناك ابدا

قلت لها انا اذهب لأجلس مع ابناء عمي بالدوانيه
ولكن قبلها ادخل للسلام على امراة عمي فهي خالتي ايضا واجلس قليلا معهم ثم اخرج للجلوس بالدوانيه

قالت لا اريدك ان تذهب هناك ابدا ، اجلس هنا معي
فأنا وحيده هنا واحتاجك ان تجلس معي
قلت الجلوس بالمنزل انا لم اتعود عليه ولن اتعود فأنا احب الخروج واحب الذهاب للدوانيات والجلوس مع اصقائي من ابناء عمومتي

انفجرت بالبكاء فتركتها وخرجت من المنزل
وقد بدأت اكره منها هذا الفعل وايضا جعلني اكرهها هي ايضا
احاول ان ابحث لها عن اعذار
ولكن تكرارها لهذا الشي جعلني اقسوا عليها بعض الشي
فهي تعلم انني قبل الزواج بها لم اكن على علاقة بأي بنت
فكيف بعد الزواج افعل هذا

//

وانا بالخارج كانت تتصل علي وانا لاارد على اتصالها واقفلت الهاتف
وبعد ساعتين اعدت تشغيله
فوجدت رسائلها انها متعبه ومريضه واتصلت على اخواتها لكي تذهب للطبيب
فجهازي كان مغلق
اتصلت عليها فقالت لي انا للتو عدت من الطبيب
فقد كنت متعبه وقلبي بدأ نبضه يزداد
عدت للمنزل فوجدتها والبخاخ بيدها ولم تتكلم او تعاتب في شي
لكنها اخبرتني انها تعاني من الربو وبعض الاحيان
تزداد حالتها سوء ان تضايقت من شي
سمعت الكلام ولم اعطي له اهتمام
فقد ظننت انها تمثل علي هذا المرض وتحاول ان تهوله لي

،،

ولكن لطيبة قلبها معي
بدأت اشتري خاطرها فقل خروجي من المنزل
واصبحت اجلس كثيرا بالمنزل ( مجبر اخاك لا بطل )

وبدأت تطرح علي افكار تجاريه
فهي تربت بمحيط تجاري بحت
فأخوتها كلهم رجال اعمال ويملكون الكثير من المال
وانا كانت آخر اهتماماتي التجاره
ولكن بتكرارها هذا الامر بدأت اميل لحديثها بأن اخطي اول خطوه لي بالتجاره
ووجدت عندها افكار رائعه ومشاريع ناجحه لو طبقت

وجلست تفكر معي في مشروع ونضع الخطوات سويا لهذا المشروع التجاري
لكي نطبقه على ارض الواقع
وفعلا اعجبتني الفكره
فقد كانت تعرف المشروع وخطواته وكأنها رجل اعمال محنك
وقد ابهرني هذا كثيرا

ولكن قلت لها ينقصنا المال فقالت لا عليك
واخبرتني انها تحتفظ ببعض المال من مصروفها
ومن مكافائاة الجامعه سابقا
وقالت سوف ابيع بعضا من ذهبي وننجز هذا المشروع
حاولت ان ارفض ولكنها صممت ولم تعطيني فرصه
ونفذت المشروع ، وكانت تتابعني كن كثب
وتعطيني نصائحها اللتي لولاها لم ينجح المشروع
فقد نجح المشروع اكثر ممأ كنت اتوقع وبدأ يدر على المال
وبدأت تضح بوادر نجاحه من الاشهر الاولى
إلى ان رزقنا الله بأول طفل ،، واسميته احمد على اسم والدي رحمه الله

واصبحت مشاكلنا اقل بعض الشي
ولكن الغيره لم تنتهي بها ابدا
هي اصبحت تحبني كثيرا واصبحت انا كل دنياها
وانا ايضا بدأت احبها كثيرا ولكن غيرتها هي اللتي كانت تنقص علي حياتي
فهي رائعه بكل ماتحمل هذه الكلمه من معنى
وغيرت من شخصيتي كثيرا ونضجت معها اكثر واكثر واصبحت رجلا يقال له رجل بمعنى الكلمه
ولكن غيرتها دائما تأتي بالمشاكل
وهذا ماجعلني اتصرف تصرف احمق حين حدثت هذه الحادثه

،،،،

بعد ان كبر المشروع قليلا احتجت بعض المندوبات النساء للعمل لدي
لان هذا العمل لا يستطيع ان يفعله الرجال
واخبرتها بهذا ، ولكنها انفعلت وتذمرت وبدأت بالصراخ
ورفضت هذا الامر بتاتا
حاولت اقناعها بهذا الشي وان هذا الامر يحتاج لمندوبه وليس مندوب
لم تقتنع ابدا واشتد النقاش بيننا فضربتها لا شعوريا فقد طفح بي الكيل
ولم اعد اتحمل نقاشها وصراخها
ووجدتها تقع بين يدي صريعه
وهنا تذكرت مرضها ،، وانها تعاني من الربو ومشاكل بالقلب
اخذتها للطبيب وجلست تحت الملاحظه ساعات ،
ثم خرجنا وقلت لها اني سوف اذهبب بك لمنزل اهلك فانا لا اريدك معي الان
وحاولي ان تغيري من شخصيتك او ينتهي هذا الامر بالطلاق
انزلتها عنده اهلها ومضيت انا افكر ماذا افعل مع هذه الانسانه اللتي
تحاول ان تخرب بيتها بنفسها
يتبع

ذهبت قليلا واذ بهاتفي يرن والرقم هو رقم منزل زوجتي
ترددت قليلا بالرد على الاتصال
حتى انقطع صوت الرنين ، ثم عاودوا الاتصال مره
فأجبت ،واذا هي خالتي ام زوجتي وبعد السلام
قالت لي تعال اخذ زوجتك او ارميها بالخارج الآن هي وطفلك
ومشاكلكم حلوها بينكم ، وانت انسان عاقل وتعرف كيف تحل مشاكلك بنفسك
قلت لها حاضر ، فخالتي هذي كانت اجمل شخصيه رأيتها بحياتي لإمرأه بعمرها
فهي قويه جدا ولا تهتز امام شي ، وحكيمه ولها حسن تصرف يجعلك تهابها
حتى ان جميع ابنائها يهابونها
وانا احترما كثيرا ولااستطيع ان ارفض لها طلب
وهي ايضا تحبني دونا عن ازواج بناتها بشكل كبير

،،،،،،
رجعت لمنزل زوجتي ، واتصلت عليها وقلت لها انا بالخارج
خرجت ومضينا دون حديث ،، فهي رغم ايجابيتها كانت قليلا ماتعترف بخطئها
او تعتذر من امر ماء ..

قلت لها مارأيك ان نذهب للعشاء في احد المطاعم
قالت لابأس وذهبنا لمطعم اصبح بعد ذلك هو اكثر الاماكن معرفة بنا واكثر مطعم نذهب له
لاننا تراضينا به ونسي كل منا خطأ الآخر

جلسنا بأحد الكبائن ودار حديث طويل بيننا
قلت فيه لها
انني احبها واراها بالدنيا كلها
وماتفعله معي من غيره لا يأتي سوى بالمشاكل
فقالت ماذا افعل ، انا احبك كثيرا
ولااطيق ان تجلس مع فتاة او تحدثها وتحدثك
قلت انا وان حصل هذا الشي فلا اتحدث مع فتاة إلا لغرض جاد
وليس لأجل الاستمتاع معها بالحديث او النظر لوجهها
فلا يوجد وجه على هذه الارض يرق لعيني النظر له غير وجهك
واذكر انني تغزلت بها كثيرا بذاك الوقت ولااعرف لماذا
فمنظر عيناها بعد الدموع قد اسرني كثيرا
وحطم مابداخلي من قسوه
عدنا للبيت بعد هذا ، وجلسنا ايام وهي لا تسألني عن الفتياة اللذين جلبتهم للعمل ك مندوبات لدي
وطلبت مني بعد اسبوع ان نذهب للعمره
قلت لك هذا

وفعلا ذهبنا للعمره وجلسنا هناك بعض الايام ومن ثم عدنا
حملت زوجتي بعدها حملها الثاني
ومضت ايامنا من اروع مايكون ، فقد كانت تحيطني بأشواقها دائما
وانا عوضتها عن ذهبها اللذي باعت لأجلي
فتجارتي اصبحت اوسع والمال اصبح اكثر واكثر
وكنت دائما اقول لها انك امرأه مبروكه وبك بركه
ووجهك خير علي ،، وكل نصائحك مفيده وتعود بالنفع دائما
ولكن بعد ايام عادت حليمه لعادتها القديمه
وبدأت مشاكل الغيره تعود من جديد
حين لاحظت علي انني اصبحت اخرج كثيرا من المنزل
فالاتصالات وقت خروجي تنهال علي كالمطر
مع اني قد اكون اخبرتها انني سوف اتأخر قليلا اليوم
ولكن هي لاتعي هذا ابدا
وان تأخرت قليلا تبدأ بالرسائل التلفونيه والمكالمات

اين انت
تذكر ان لك زوجه تجلس الآن لوحدها

وتبدأ تستفزني برسائلها واتصالاتها
وحين اعود لها اجدها جالسها وكأنها لم تفعل شي
وان سألتها عن سبب هذا ، تقول لااطيق ان تبتعد عني كثيرا
ومهما قلت وقلت انني احتاج لمثل هذه الزيارات هنا وهناك لاصدقائي
واحتاج للخروج احيانا للذهاب معهم للترفيه عن نفسي وتغيير الجو
الا يكفيك ان خروجي اصبح اقل من السابق وانني تغيرت كثيرا لأجلك
فلماذا لاتتغيرين انتي لأجلي

قالت لم استطع فمجرد خروجك من هذا الباب يأتي الحزن ويخيم علي
فأفعل ماافعل دون ان اشعر بنفسي

حاولت اقناعها بحبيبتي وحياتي
ولكنها لم تقتنع
فقلت في نفسي كيف لو عرفت انني سوف اسافر بعده ايام مع اصدقائي
فأنا قد عزمت السفر مع اصدقائي بالايام القادمه

انا احبها ولكن بنفس الوقت لااطيق تصرفاتها هذي ابدا
وهي لاتتنازل ابدا عن افكارها

وبعد ان جلسنا وتعشينا سويا قلت لها انني
انوي السفر مع اصدقائي لمدة اسبوع
فأقامت الدنيا ولم تقعدها
صراخ وبكاء
ولماذا لااسافر انا معك
قلت لها انني سأسافر معك لو اردتي وانتي لم تطلبي غير ان نذهب للعمره
ولبيت لك ذلك وذهبنا للعمره
والآن اريد ان اذهب مع اصدقائي وان عدت سوف نسافر سويا
رفضت وايقنت ان هذا الرفض قاطعا
فقلت لها ( طقي راسك باقرب طوفه انا مسافر مسافر )
وكلمه منها كلمه مني وصرخه منها وصرخه مني
مع بعض الضرب المتقطع
خرجت كلمه سولها لي شيطاني حينها وقلت لها
انا ذاهب الآن وسأعود بالمساء وان وجدتك بالمنزل فأنتي طالق بالثلاث
تركتها وهي تبكي وتسحب الشهيق بعد الشهيق من شدة بكائها

يتبع

عدت بالمساء لأجدها غير موجوده
ووجدت قصاصه من الورق ، مكتوب عليها
( خذ بالك من نفسك فقد لااعود لك ابدا )
جلست وسرحت بفكري بعيدا
لانني اعرفها جيدا فهي لاتكذب ابدا وان قالت شي فهي تعنيه فعلا
ولم تقل هذه الجمله لكي تستفزني بل قالتها
وهي تعي انها من الممكن ان لاتعود هنا ابدا
واخذني التفكير بعيدا
افكر هل فعلت هذا ، هل هددتها بهذه القسوه
وهل فعلا لن استطيع بعدها ان اعيدها لي

ولااعلم حينها ولأول مره اشعر ان حاجتي لها اكثر من حاجتها لي
بل تعلقي بها يفوق تعلقها بي
طال بي التفكير حتى اتاني النوم ونمت
وكل يوم يراودني نفس التفكير والخيال
واسرح معها كثيرا
فقد فقدت بسمتها وضحكتها وصوتها وكل شي بها
انظر لسجادتها ملقاء هناك وانظر لعطورها
وارى خيالها هنا وهناك
ولم اعرف كيف انام حتى اخذت شي من ملابسها
ورميته على وجهي ونمت

مضى اسبوع وانا لااعلم عنها شي ، لم يتصل بي احدا ولم تتصل
لاامها ولااخوتها ولااحد
وبدأ الانتظار يقلقني حتى انني الغيت السفر مع اصدقائي
وجلست حائرا لاادري ماذا افعل
إلى ان اتاني اتصال من اخيها ، طلب فيه ان احضر للمنزل

ذهبت لهم بالمساء ودار حديث بيننا
وكلهم كان متضايق مني لاني تجرأت وقلت لها ماقلت
فقلت لهم انني كنت بحالة من العصبيه والغضب الشديد وهي لم تعرف كيف
تهدئ الامور بل زادت السوء سوء

وانتهى الحديث بيننا على كلمة يصير خير
وان كانت البنت لازالت تريدك سوف تعود ، اما اذا كان عكس ذلك
فأرجوا كما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف
خرجت وانا متيقن انهم اتوا بي لكي يعرفوا هل انا بائع لها ام شاري
وذهبت منهم وهم متيقنين انني اريد زوجتي
وعاد بي التفكير والخيال من جديد
وخفت من زوجتي ان لاتعود لي فعلا
فأنا اعرف ان اخوتها لن يستطيعوا ان يجبروها على شي
وخفت منها هي ان (تركب راسها ) ولاتعود لي
فأنا اعرفها جيدا كل شي قد تسامح عليه إلا شيئين اخبرتني بهم سابقا
وهو
ان اتنكر لها ،، او اتزوج عليها
وخفت ان تضع تهديدي لها بالطلاق . هو انكار لها
ولحبها لي

مضى يوم ويوم
وحالتي تزيد سوء فقد رأيت شوقي لها قد زعزع كياني وقلبي
واصبحت لااتوقف عن التفكير بها
حتى انني اصبحت احدثها بخلوتي بيني وبن نفسي واعااتبها على هجرانها لي
وكيف انها إلى الآن لم تتصل بي ولم تخبرني بشي وهل تود العوده ام لأ
وباليوم الثالث وقد بدأ حالي يسوء حتى اقسمت
على نفسي ان لم تعد هذا الاسبوع
فسوف اذهب لمنزلهم لاخبرهم انني سوف اطلقها ان لم تعد للمنزل معي
فقد كرهت هذا الانتظار وهذه الحيره

حتى اتتني رساله وانا جالس بين اصدقائي
وكانت من زوجتي تخبرني بها انها
يتبع
الله يعطيك ألف عافيه
قصه مشوقه
ننتظر التكمله لاتتأخري علينا
واااااو قصه روعه وفي قمه الابداع
القصه عنجد رووووعه

ننتظر الباقي..

قرات الرساله واذا هي من زوجتي تخبرني انها
عادت للمنزل وهي ب انتظاري

كدت اطير من الفرح وانا اقرا هذا المسج
ولا شعوريا تركت اصدقائي وذهبت مسرع لام احمد زوجتي

دخلت عليها ووجدتها جالسه بالصاله وبدأت بالنظر لي
انا _ السلام عليكم
هي _ وعليكم السلام
اقتربت منها وتوقفت وانا انظر لها
وهي تبتستم وتحاول ان تداري خجلها من نظراتي

انا _ طاوعك قلبك تخليني كل هالايام
وين الحب وين الشوق
وجلست بجاورها وقد التفت يدي حول خصرها

انا _ شلونك يالتعبانه
ولله طلعتي قاسيه وقلبك اسود

هي _حرام عليك لاتقول كذا
انا _ فوق الاسبوع لااتصال لاكلام
معقوله هذا انتي

هي _ ولله ماغبت عن بالي دقيقه
وكنت دايم افكر فيك واقول وين راح شنو قاعد يسوي
ناسيني ولا يذكرني
اصلا انا ماكنت مع احد كنت معاك انت بس
مو مثل بعض الناس ،
لعب وطلعات ووناسه
انا _يليتك شفتي حالتي

ولله يادنيتي حسيت اني فقدت روحي يوم ابتعدتي عني
لالي خلق لا للناس ولا للعمل ولا لأي احد
حتي اني ماانام إلا واحط شي من ملابسك فوق وجهي
عشان انام وانا اشمك
حتى طلعاتي هذي ، بس عشان انسى شوي
ومااقعد بروحي واختنق من الشوق

هي _ وانت مافقدت شي من ملابسك
انا _ لأ
هي _ وين ثوب النوم مالك
انا _ ماادري يمكن بالغساله وانا صراحه مادورته
هي _ انت تدري اني حامل
وقبل لااروح خفت اني اشتاق لك واشتاق اشمك
ف قبل لااطلع من الشقه اخذت ثوب النوم مالك معاي
عشان اذا اشتقت لك اشمه
وعشان مايصير شي بالجاهل

انا _ يقلبي انتي وحياتي
ولله لج وحشه ومحد قدر بغيابك يسد مكانك
كنت اشوفك بالشقه واتخيلك وحتى احيان اسمع صوتك

هي _ يمكن لاني وانا في بيتنا كنت ارسل رسائل بالهوى
اقولك اني احبك ومشتاقه لك

انا _ يعني تحبيني ؟

هي _ مع ضحكه ، يعني ماتدري

احبك واحبك واحبك
انا _ زين عاهديني انك ماتزعلين مني
وتوقفين من هالغيره اللي على غير سنع

هي _ اوعدك اني بصير احسن من قبل ان شاء الله
لكن انت عاهدني

انا _ على شنو
هي _ انك تحبني العمر كله
ولا تنساني بيوم من الايام او تزعلني او تعجب في بنت غيري

انا _ اعاهدك يقلبي
ومنو هذي اللي تقدر تاخذني منك
بس انتي صيري خوش بنيه وبلاها الغيره
وخلينا نعيش حياتنا من اروع مايكون
وعلى فكره ترا في بالي اشتري بيت جديد لنا

هي _ ماشاء الله خوش فكره وان شاء الله يكون منزل خير علي وعليك
بس ماقلت لي الموضوع هذا من قبل

انا _ بصراحه الفكره توها طرت علي
مليت من الشقه وودي اشتري لي بيت يكون بيت العمر
ونأثثه من اروع مايكون
احسن ماتروح الفلوس منيه ومناك

هي _ الله يعطيك الصحه والعافيه وتجيب لنا اكثر واكثر
انا _ وين حمود مشتاق له
هي _ بس حمود
انا _ يخسي حمود اهم شي ام حمود
بس وينه ، عن جد مشتاق له

هي _ نايم بسريره

///

وانتهينا من هذا اللقاء
ومن كلام الحب والغزل
وكل منا قد شعر بزيادة في مشاعر الحب والاشواق تجاه الآخر

وانا بالذات قد شعرت بشي لم اشعر به من قبل
احسست اني اصبحت اعشق هذه الفتاة عشقا لا يضاهيه عشق
وكنت طوال الحديث اسمتع بالنظر لوجهها وكأنني لأول مره اراها
//

وهكذا تمضي الايام وانا اشعر ان زوجتي اصبحت كل شي بحياتي
اصبحت لااطيق ان ابتعد عنها
وهي كذلك

حتى انها ان ذهبت لمنزل اهلها لاتنام عندهم مع اني لاامانع من هذا
ولكنها دائما تخبرني ان آتي لها بالمساء لكي تعود للشقه
///////

اصبحت زوجتي بالشهور الاخيره من الحمل وعلى وشك ولاده بأي لحظه
وانا خلال هذه الايام اشتريت ارض واصبحت استعد لبنيان المنزل
يتبع

روايتي جوهرتي تركي الثمينه / كامله 2024

مرحبا ، و شلونكم إن شاء الله أنكم بخير ..
أولا : كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة عالعام الجديد ..
واللي نزلت معه روايتي الرابعة بهالمدونة الرائع ، وأتمنى منكم تعطوني رأيكم وانطباعتكم
عالرواية .. مو تقولوا حلوة وكمليها ، أبي حقي مثل ما أنتو بعد لكم حقوق .. وهي ردودكم
وصدقوني يعجبني اللي ينتقد .. بالعكس يفرحني كثير ، لأن الإنسان مو معصوم عن الخطأ
بالعكس حلو الواحد يخطأ عشان يعرف يصحح اخطائه …

وهذه الرواية تختلف تماما عن روايات اللي كتبتها سابقا ..

الشخصيات :
أفضل أنكم تتعرفون من خلال أحداث الرواية ..
وطبعا هذه رواية ملموسة من الواقع ..
أدري طولت عليكم .. بس هذه مقدمة عن روايتي ..

الرواي جوهرة تركي الثمينة ة

نبدأ ببالب الأول (( الفصل 1 )) ارت

المدخل:
يافالق الصبح يامولج نهارك الليل ..
ياجامع الناس في يوم البعث والنشور
عليك نعم إتكالي يانعم الوكيل ..
ياعالم بالبصير وماتكن الصدور
يالله يالله تهدني سواء السبيل
وتعصم لساني عن الزلة وعن كل زور

بحي بحياء الرياض .. ساعة 8:30 دقيقة صباحا ..

ببيت حمد

غالية: حمد حمد ..
حمد: هلا غالية ..
غالية تكتم صرختها: ظاهر بولد ..
حمد مرتبش فز من مكانه: ها بتولدين .. زين زين بروح أجيب عباتك ..
غالية: بسرعة حمد ..
حمد صاروخ عالشماعه أخذ عباتها ، وساعدها عشان تلبسها .. خرجوا من بيتهم ، وتوجهوا للسيارة ..
حمد ويبوس يدها: خذي نفس ..
غالية خذت نفس وهي تدعي بقلبها: ياربي تحمي طفلي ، ياربي استودعتك الله طفلي ..

وبعد نصف ساعة من زحمة شوارع وصلوا لأقرب مستشفى ولادة ..
حمد يصرخ: ساعدوني ، ساعدوني ….
التموا الممرضات حول غالية وخذوها على غرفة الولادة .. بعد مادفع مبلغ الولادة اللي له كم شهر وهو يجمع فيه ، والحمدلله شغله موفر له المال ..

مرت ساعة ، ساعتين ، ثلاث ساعات ، وأخيرا خرجت دكتورة ..
حمد: بشري يا دكتورة ..
دكتورة: جات لك بنوتة الله يحميها من العين ..
حمد: ما علي فيها ، أهم شي أمها هي بخير ؟؟؟
دكتورة: للأسف زوجتك عطتك عمرها ..
حمد بصدمة: أكيد تكذبين ..
دكتورة: عن إذنك …
حمد بصوته المنكسر: خذيني عندها ..
دكتورة: آسفة ما أقدر ..
وبعدت عنه وراحت دكتورة .. أما حمد ولا دمعة نزلت .. هو يعرف أنه زوجته ، بنيتها ما تستحمل الألام ، بس
كاهو غالية (( زوجته )) عندت و أصرت أنها يكون لها طفلة .. نفسها تجرب إحساس الأمومة ، وهذه فطرة بالبشر يالله يا سبحان الخالق .. والحين تركت طفلة ، ودنيا بإكملها ..

رجوله تجره للمصلى ، صلى لزوجته ودعى لها ..
بعد ماعمل إجرات الوفاة ، صلوا عليها ودفونها بالمقبرة .. وصدقوني مانزلت دمعة من جفن عينه .. لأنه بكل بساطة عارف إنه راح يعذبها بدموعه ، وتأكد أنها راح ترتاح من دنيا وبلاويها ، وراحت للأحسن مني ومنك ، راحت لخالقها اللي خلق كل شي بهالكون .. الله يرحمها ويرحم أمة محمد أجمعين ….

مرت أيام العزاء ثلاثة ، وهو محتسب وصابر لأنه عارف ربه ماراح يضيع أجره ..
وعد بينه وبين نفسه: أنه راح يربي بنته اللي للآن مو عارف وش يسميها ، لكن خطر ببالها اسم جوهرة ، لأن زوجته رحلت وتركت له جوهرة ثمينة …

راح للمستشفى وسمى وخذ بنته جوهرة وياه ..

في بداية الأمر ، احتار من اللي يرضع بنته .. كان بجانب بيت حمد أبو جوهرة بيت الجارة أم طلال ..
كانت فعلا ، ونعم الجارة .. أم طلال عرضت له أنها ترضع جوهرة مع ولدها طلال اللي أكبر منها بثلاث سنوات
أبو جوهرة فرح من كل قلبه على طيبة وأخلاق جارته أم طلال ، اللي كانت تعرف زوجته (( غالية )) الله يرحمها وتعزها حيل وتعتبرها أخت لها وأكثر …

وكل يوم على هذا الحال ، ترضع جوهرة اللي أصبحت الآن عمرها (( 5 سنوات )) ……

حمد أبو جوهرة: يالله حبيبية أبوها تعالي نتغدا ..
جوهرة وهي مبوزة: مابي أبي اثكريم (( آيس كريم )) …
حمد أبو جوهرة: أفا ماتبين تتغديين مع بابا ، خلاص أنا زعلان منك ..
جوهرة طبعت بوسة عالخد أبوها: خلاث بابا أنا بتعدا معث بث لا تذعل مني (( خلاص بابا أنا بتغدا معك بس لا تزعل )) …
حمد أبو جوهرة مات على برائتها طفولية: ويه فديتك أنا مستحيل أزعل منك بابا ، بس الأطفال اللي مثلك لازم يأكلوا عشان يكبروا ، أنت ماتبين تصيرين كبيرة ..
جوهرة: ايوه بابا ..
حمد أبو جوهرة: لازم تأكلين اوكية حبيبي ..
جوهرة ببتسامة: اوكية بابا .. بابا أنا أحبك مره كثير ..
حمد أبو جوهرة ضمها لصدره: وأنا بعد بابا أحبك كثير مرة ..

بعد صلاة العصر
حمد أبو جوهرة خذ بنته وياه وراح للبقالة ، واشترى لها ايس كريم ..
جوهرة: بابا بروح عند طلال تيب بابا ..
حمد أبو جوهرة: اوكية حبيبتي .. تعالي نروح أنا وياك ..
جوهرة: تيب ..

وصلوا لبيت أبو طلال ..
طلال حضن أخته برضاعة: جوهرة ..
جوهرة ببتسامة: ايه ..
ودخلوا البيت ..
أبو طلال: وشلونك يا أبو جوهرة ؟؟؟
حمد أبو جوهرة: حمدلله .. أنت وشلونك ؟؟ وشلون أم طلال ؟؟؟
أبو طلال: الحمدلله كلنا بخير ..
حمد أبو جوهرة: دوم يارب .. يالله أشوفك على خير .. وجوهرة كلمها تجي ويا طلال ..
أبو طلال ببتسامة: لاتوصي ….
حمد أبو جوهرة: فمان الله …..
أبو طلال: فمان الكريم ….

حمد أبو جوهرة اتجه للبيته يريح شوي من ، الشغل اللي يوم هده بما فيه الكفاية ..
تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
بليز عشان خاطري كمليها حتى لو محد يتابعك غيري عجبتني بليز كمليها
تكفييييييييييييييييين
ارد لك مليون رد بكل بارت بس نزلي وماعليك من الاعضاااء
اللي مايردون انا مااكفيك
حياك عبوره
الله يعطيك العافيه
استمري متابعه لك
تسلمين عالمشاركه
بنكون متابعين لك

بس عزيزتي حبيت أذكرك بالقوانين

http://v.3bir.net/128316/

و ربي يوفقك

بعد مرور (( 18 سنة )) ..
جوهرة توها راده من المدرسة وكان اليوم آخر إختبار لها بالنحو .. دخلت بيتهم .. ، وتحس أنها تعبانة من ضغط الإختبارت ، بس ماراح يهدالها بال تبي تشوف نتيجة مع أنها واثقة بعمرها ، لأن ما شاء الله دافوره وذكية ..

رقت فوق لغرفتها .. بدلت ملابسها ، ولبست قميص نوم لا يروح بالكم بعيد تراها قميص نوم ساتر خخخخخ ..
دخلت الحمام الله يعزكم توضأت وفرشت أسنانها .. خرجت من الحمام الله يعزكم ولبست جلال صلاة وصلت ركعتين .. وتمنت بهالحظة تكون أمها وياها بس مو كل مايتمنى المرء يدركه .. ودعت لأبوها ، اللي له فترة وهو جالس بالبيت ، حاسه أنها بتفقد أبوها .. دعت: يارب أنك تخليه لي يارب ، ولا تحرمني منه …

نزلت تحت وشفت أبوي بهالمنظر قلبي انقبض: يبه حبيبي وش فيك ؟؟؟
حمد أبو جوهرة والهلات السوداء تحت عيونه وجه المصفر: لا تخافين حبيبتي …. ما كمل كلامه إلا طاح هو مغشي عليه ..
جوهرة: يبه .. ضربته على وجهه لعل يصحى لكن ماصحى ، سمعت دقات قلبه اللي كل شوي تقل ، هنا من جد خفت عليه ، وبدون شعور طلعت لبيت أمي أم طلال من الرضاعة صرخت: يمه يمه .. جاني أبوي أبو طلال من الرضاعة
أبو طلال: وش فيك يا جوهرة ؟؟؟
جؤؤهورة ودموعها تخونها: أبوي أبوي أغمى عليه ألحقه ..
أبو طلال جري على بيت حمد أبو جوهرة وشاله ، وعالسيارته وعلى أقرب مستشفى وصل ..

بعد ما اسعفوه ، لكن للأسف مات ..
أبو طلال: شلون أنت وش ترخبط بالكلام ؟؟
دكتور بحزن: للأسف مات بمرض الإيدز …
أبو طلال بصدمة: شنو ..
دكتور: حصل معه خطأ طبي ، لأنه كان هو اللي ضغط ارتفع عنده ، وأحد من الأطباء عطاه إبرة بالخطأ ..
أبو طلال: لا حول ولا قوة إلا بالله ، إنا لله وإنا لله راجعون … الحين وش أقول للجوهرة ..

جوهرة بعد ما عرفت الخبر أغمى عليها ، وقعدت بالمستشفى لمدة أسبوع ..
صحت وهي تحس أنها توها صحت من كابوس مزعج ، لكن يوم سمعت الممرضة تناديها عرفت أنه كل شي حصل ..
أبوي كيف مات راح ليش ..

العمة فوزية: أنت ما خلاص نوم ..
جوهرة: أنت وش اللي جابك ؟؟؟
العمة فوزية: هههههههه ضحكتني وأنا مابي أضحك ، أنت ياحبيتي راح تروحين معي ..
جوهرة: ما راح أروح معك ..
العمة فوزية: إيه إن شاء الله في الحلم يا ماما ، يالله قومي اصحي ..
جوهرة: قلت لك ما راح أروح معك ..
العمة فوزية شدت شعرها: راح تروحين وفوق خشمك ..
جوهرة نزلت دموعها ، ماقد شافت مثل أخت أبوها اللي تكون هي عمتها فوزية يا ماقواها ، لكن في اللي أقوى منها .. خرجت من المستشفى ومعها جوهرة .. وصلوا للفيلة ..

العمة فوزية بقرف: بسرعة انزلي ..
جوهرة وهي تشوف الفيلة: هذا بيت مين ؟؟؟
العمة فوزية: أنزلي ولا تكثري كلام مامنه فائدة ..
نزلت جوهرة ، وهي مجبورة .. دخلت الفيلة
الخادمة أخذت منهم العبايات ..
جوهرة: وين حنا فيه ؟؟؟
العمة فوزية تسحبها وتدخلها بين الناس ..
جوهرة وهي مصدومة عالإخر .. تشوف مناظر عمرها بحياتها ماقد شافتها ، بنات مخالعات وشباب ، وخمر ، وسكي وغيره ..
مشعل وهو يصفر ويتقرب مني: اوه ، وش هالحلا يافوزية ، مين وين جبيتها ؟؟؟
العمة فوزية وهي تشرب كاسة وسكي: جبتها وبس ..
وبدأ يتقرب مني أكثر وأكثر ، على طول بعدت عنه ، وهربت وأنا أبكي ، لالالا مستحيل إلا أشوفه .. لحقني .. وهو ماسك خصري: على وين يا حلو ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

حياك عبوره
الله يعطيك العافيه
استمري متابعه لك

الله يعافيك غناتي
منوره خيتو ..

جوهرة وقلبها اللي يرجف: هدني هدني ..
مشعل: أفا علامه الحلو زعلان علينا وش رأيك نطلع فوق ؟؟؟
جوهرة من صدمة عطته كف قوي لدرجة خده احمر: أنت قذر .. وبعد عمتي الحثالة ، أنت ما تخاف ربك ، لو قبضك ملك الموت على الفعلة شنيعة كيف بتقابل ربك قولي ..
مشعل بدون شعور ضميره يأنبه بس غريزة شيطان كان أقوى منه: أقول بلا كثرة كلام وأمشي معي ، وشالها بين يدينه .. ورقى فوق بغرفته ، تركي توه صحى من نوم وسمع صوت صياح يقطع القلب ..

جوهرة: هدني هدني ، أنت ما تخاف ربك .. قلت لك هدني ، وضربته بالإبجورة على راسه ودم يصب بالإرض .. على طول حررت منه وهربت من الغرفة ، وإلا انصدم به قلت له وأنا ارتجف من الخوف: ياربي أنا ما أعرف هالمكان الله يسامحك ياعمتي الله يسامحك .. ابعد عني .. ما دريت إلا واحد يشدني عنده .. تفجأت ذولي توأم ..
مشعل يمسكني: وين بتهربين مني يا حيوانة ..
جوهرة صرخت بوجهه: هدني هدني ، حرام اللي تسويه فيني حرام ..
وكان بيأخذني لغرفته لكن أخوه توأم تركي شدني لناحيته: أنت مجنون وش اللي تسويه بالفيلة ، مابقى إلا أنت تشوه سمعتنا .. وسبحني وياه ..
تركي وهو مفور من العصبية: وأنت يا آنسة ليش ما تخافين على ربك ..
جوهرة بعدت عنه:أنا أخاف ربي مو أنت تجي وتعلمني ، لكن ما أقول غير حسبي والله ونعم الوكيل ..
تركي وهو مندهش من جمالها طفولي البريئ: أنت جيتي مع مين ؟؟؟
جوهرة وهي تترتجف من الخوف: والله جيت مع عمتي ، أنا أصلا كنت بالمستشفى وطاحت من الخوف أبوي راح مني وأمي أمي ماقد شفتها بحياتي ، كنت بغيبوبة لمدة أسبوع كانت وفاة أبوي لي صدمة ، وتو عمتي خرجتني من المستشفى وشوف وهذا دليل وهي تأشر على ملابس المستشفى ، أنا مستحيل سوي كذا أنا أنا ……. وراحت في بكاء عميق ..
تركي قلبه يأنبه على اتهاممه الباطل جلس جنبها: لا تبكين ، أنا مصدقك ، صديقني أنت باين من وجهك أنك شريفة لكن أخوي الله يسامحمه ، هو اللي خالاني اتهور ..
جوهرة: زين لاتناظر فيني ، أنت مو محرم لي ..
تركي ابتسم ولف وجهه: عظم الله أجرك على الوالد ..
جوهرة منزله راسها ودموعها تخونها: جزاك الله خير ، وهربت منه لكن انصدمت ويا مشعل ..
مشعل ببتسامة لأخوه: وش رأيك نضبطها ؟؟؟
تركي بعصبية شد جوهرة ولصقت فيه: مشعل اصحى أنت مو بوعيك ، وش اللي تسويه وهو يعطه ذاك الكف اللي طيح مشعل ، لكن لا حياة لمن لا تنادي ..
مشعل: ههههههههههه ظاهر وقعت بحبها ..
تركي خذ أخوه معه: تقدرين تروحين ..
جوهرة: مشكور ، والله يكثر من أمثالك ، ونزلت تحت ولبست عباتها وخذت وياها عمتها اللي ماتحيط وين هي فيه ..

باليوم ثاني ..
ببيت أبو الجوهرة
جوهرة: يبه ليش تركتني ، أنت وعدتني نبقى على طول ، آه آه آه آه يبه ، جوهرة حرام اللي تسويه في نفسك راح تعذبين أبوك ، مسحت دموعها وصلت ركعتين ، وقرأت شوي من القرآن ونامت ..

ببيت أبو طلال
أم طلال: يا أبو طلال بروح أشوف جوهرة ..
أبو طلال: زين اللي تسوينه ، ترى هي خرجت من المستشفى ..

أكيد تتسألون وين طلال ؟؟؟
طلال راح للبعثة يكمل مجاستير بعلم نفس ، وبقى له سنة ويتخرج ..

أم طلال راحت لبنتها ، وشافتها نايمة سمت عليها ، واتصلت على أبو طلال أنها بتقعد اليوم عندها ..

بفيلة أبو تركي
تركي بعصبية: مشعل لاتخليني أذبحك بتهورك ، أنت توأمي وحرام اللي سويته بالبنت ..
مشعل: تركي والله آسف بس هذا كله من سبب فوزية ..
تركي: ومين هاي فوزية إن شاء الله ؟؟؟
مشعل: هذاي اللي حرشتني اسوي كذا ، وضحكت علي وهي اللي جابت البنت اللي كنت بتحرش فيها ، بس أنت أنقذتها مني ..
تركي وتوه فهم على كلامها: زين هي وين ساكنة فيه ؟؟؟
مشعل: أنا عرف مكان بيتها ..
تركي: حلو مشينا ..
مشعل راح ويا أخوه ، وأخيرا وصلوا لبيت العمة فوزية ..
مشعل: كاهو هذا البيت ..
تركي: أنت اجلس هنا ، ولا تتحرك لا يمين ولا شمال ..
مشعل: زين بس عادي إذا تنفست ..
تركي: الله المستعان ، ونزل من سيارته ، وضغط عالجرس .. فتحت له العمة فوزية ..
العمة فوزية: أمر أخوي ..
تركي ببتسامة سخرية: أنت فوزية ؟؟؟
العمة فوزية وهي خايفة من هبيته: ايه ..
تركي: بتخليني اوقف بالباب ..
العمة فوزية: تفضل ..
دخل تركي: ممكن أعرف البنت اللي جبتيها أمس بفيلة مشعل من هي ؟؟؟
العمة فوزية منقهرة: مو شغلك ..
تركي: لا عاد هالكلمة مرة قوية ، اكسر شر وتحكي ..
العمة فوزية بخوف: هي تكون بنت أخوي ..
تركي: صدق ؟؟؟
العمة فوزية: ايه ..
تركي: زين ليش اجبرتيها تجي ..
العمة فوزية: لأن جوهرة مثل أبوها ، ما تحبب إلا نفسها ..
تركي (( فديتها واسمها جوهرة )): ههههههه قلت لي مايحبون إلا أنفسهم ، صديقني لو تسوين خير ابي اعرف وين ساكنة فيه ..
العمة فوزية: ها ، هي ساكنة بحي ****
تركي: أها مشكورة على المعلومات ، واتصل على شرطة اللي قبضوها ، لأن المدام تبيع مخدرات ..
انتهى البارت

انتظروني قريبا ، بايوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ عبيرالزهور ღ

تسلمين عالمشاركه
بنكون متابعين لك

بس عزيزتي حبيت أذكرك بالقوانين

http://v.3bir.net/128316/

و ربي يوفقك

ربي يسلمك غلاتي
وهلا بك
ويوفقك أنت بعد عزيزتي

وعالقوانين راح التزم بها غناتي

ولعيونكم راح انزل بارت

البارت الأول (( الفصل 2 ))

مدخل:

يا صاحبي وإلي خلق نعمة السمع

إنك هنا بين المعالي كتابك

ماجيتلي صدقة ولاجيت لك رمع

وإن غبت عني فرحتي معك غابت

غيري عبث بالحب بسياسك القمع

لكن لايوم ودت ولايوم جابك

" ببيت أبو جوهرة"

جوهرة توها صحت من النوم ..

أم طلال: صح النوم ..

جوهرة ببتسامة بهاته: صح بدنك ..

أم طلال: حبيبتي قومي صلي العصر ..

جوهرة: يوه تأخرت على صلاة ، يارب أنك تسامحني ..

دخلت الحمام " الله يعزكم " توضت وخرجت من الحمام " الله يعزكم " ولبست جلال صلاة ، وصلت العصر ..

ماهي إلا ثواني ، ويرن الجرس ..

الخادمة فتحت الباب ..

تركي: هذا بيت جوهرة ..

الخادمة: ايه بابا ..

أم طلال: مين يا حليمة ..

الخادمة حليمة: هذا رجال واحد ..

أم طلال: أبو طلال حليمة ، تقول في رجال ..

أبو طلال: زين خلاص روحي ، وسوي القهوة ..

أم طلال: إن شاء الله ..

أبو طلال: تفضل حياك ..

تركي ببتسامة: الله يبقيك وجلس ، عظم الله أجرك على أبو جوهرة ..

أبو طلال: جزاك الله خير ، وصب له القهوة ، سم ..

تركي: سم الله عدوك ، أنت أكيد تقرب للجوهرة ..

أبو طلال وهو مستغرب منه: ايه أنا أبوها (( بس من الرضاعة )) ..

تركي: أها ، بصراحة أنا جيت هنا عشان أخطب بنتكم جوهرة ..

أبو طلال ببتسامة: ممكن اسأل سؤال ؟؟؟

تركي: أكيد راح تقول ؟؟ وش عرفني بها ؟؟؟

أبو طلال: عليك نور ..

تركي: بصراحة شفتها بالصدفة ، وأتمنى أسمع رأيها ..

أبو طلال: زين ، أبوك ليش ما جاء معك ..

تركي نزل راسه: أبوي توفى ، وأمي للأسف مسافرة ..

أبو طلال قرب من عنده: اعتبرني بمقام الوالد ..

تركي رفع راسه وهو مبتسم: والله أنك مثله ، أشوفك على خير ..

أبو طلال: أفا ، ماعندنا ضيوف بدون عشا ..

تركي: لا تكفى يبه >> ظهرت عفوية .. ، والله شوي مشغول ..

أبو طلال: لا تتحجج ببتعشاء يعني بتتعشا ..

تركي ببتسامة: أمرنا لله ، واتصل على ياسر ..

ياسر المسؤؤل عن الأجتماعات: هلا طال عمرك ..

تركي: اليوم ألغي كل شي ..

ياسر: تأمر طال عمرك ..

بعد العشا ..

" عند جوهرة "
جوهرة: يمه ، تبين مني شي ..
أم طلال: لاحبيبتي ، سلامتك ..
جوهرة ببتسامة: الله يسلمك ..
خرجت جوهرة للحوش إلا ، وتنصدم بشخص ..
أنفها يألمها: آييييييي ..
تركي(( اه وش حلوك ياجوهرة )): اوه ، آسف ما انتبهت عليك ..
جوهرة رفعت راسها وانصدمت: أنت أنت ، وش وش تبي تبي فيني >> من صدمة تتكلم كلمة كلمة ، الله يخليك ابعد عني ودموعها نزلت ابعد عني ، أنا أنا … . وراحت بنوبة بكاء أكبر ، وأكبر ..
تركي ماتوقع بس الحين فهمها (( على بالها أخوه مشعل )) ماقدر يشوف دموعها الغالية عليه حيل ، ضمها لصدره وقال بصوت حنون: لا تبكين يالغلا ، أنا تركي مو مشعل ، لا تخافين ..
جوهرة مازالت على حالة صدمة وقلبها يتراخي وينبض بسرعة لدرجة سمعها تركي انهارت ماهي قدراة تستحمل فقد أبوها: أنت كنت تبي تضيع شرفي .. بس والله أنا شريفة ، مو ذنبي اني رحت ويا عمتي فوزية ، هي من كنت أنا صغيرة تحقد علي وتدعي على أمي بالموت ، أمي أمي اللي تركنتي وراحت ، ما أشوفها إلا بالصور ، ليش كل البنات دوم يكونوا مبسوطات ، وأنا دوم حزينة .. ليش ؟؟؟؟
تركي يهدأ فيها وعرف شعورها لأنه جربه بس مو أكثر منها: لاتبكين حبيبتي ، وبعدين في مفجأة وأتمنى أنها راح تعجبك وطبع بوسة وأختفى ..
أما جوهرة تذكرت عيون تركي اللي لونها عسلي فاتح ، وتوها تستوعب اللي كان بإحضانها تركي ، وفشيلتك يا جوهرة ، أكيد يقول لي البنت مفسخه الحيا ، دخلت البيت ..

أبو طلال: جوهرة جوهرة ، وينك حبيبتي ؟؟؟
جوهرة: هلا يبه ..
أبو طلال: قربي وأنا أبوك ..

جوهرة باست راسه ، وجلست بجنبه: هلا يبه ..
أبو طلال: أنت ما شاء الله عليك كبرتي ، وصرتي عروسة ، والبنت مصيرها ببيت زوجها ، واحد تقدم لك ، مابي اسمع رأيك الحين ، إلا بعد ماتفكرين عدل بالموضوع …
جوهرة بصدممة: تقدم لي ، وأبوي توه له اسبوع بقبره ، قمت من مكاني ، أنا مستحيل أتزوج ؟؟؟
أبو طلال: ليش مستحيل ، يابنتي رجال مايعيبه شي ، وهو ما شاء الله ولد أجاويد ، وبصراحة يابنتي أنا بسأله عنه ، وبشوفه ..
جوهرة: يبه الله خليك ، قلت لك مابي اتزوج .
أبو طلال: يابنتي ، صديقني لو أبوك عايش ، كان راح يفرح لك أكثر مني …
جوهرة بخجل: ومين هو هذا ؟؟؟
أبو طلال: هذا تركي بن مساعد …..
جوهرة منصدمة: تركي ، وتوها تتذكر كلامه ، ورقت فوق بغرفتها ..
أبو طلال: يا أم طلال روحي وياها ..
أم طلال: يا أبو طلال ، لاتغضط على البنيه ، خلها الحين بروحها ، وبعدين نروح لها ..

تسلمين عبوره
بإنتظارك
أبو طلال: الله يوفقها ..

أم طلال: آمين …

مر على هالكلام اسبوع ..

جوهرة جوالها يرن: ياهلا والله ..

طلال: هلا والله باللي ماتدق علي ابد ..

جوهرة: اوووووه سامحني ، بس وربي كنت مشغولة بحوسة الإختبارات ، ولا قدرت أدق عليك ..

طلال: مسموحه يالغالية ، وشلونك وشلون أمي وأبوي ؟؟؟

جوهرة: كلنا بخير يالغالي ، يالله متى بترجع لنا ..

طلال: إن شاء الله سنة الجاية ..

جوهرة: الله يوفقك حبيبي ..

طلال: ويه ، إلا أقول جوهرة ، وشلون شروق ؟؟؟

جوهرة: أهااا ، قلت لي شروق ، ايه بخير ..

طلال: جوهرة حبيبتي وش فيك ؟؟؟

جوهرة: سلامتك ، يالله حبيبي أنت لازم تبذل كل مافي جهدك عشان تصير دكتور ..

طلال: أدري يالغلا ، مبروك عالنسبة اللي تبيض الوجه ..

جوهرة: نسبة ، ايت نسبة …

طلال: ما شاء الله ماتدرين كم جبيتي نسبتك ، لا صدق أنك دافورة ، تراك جبتي 100 % ..

جوهرة بفرح: صدق ..

طلال: ايه ..

جوهرة ببتسامة: الله يبشرك بالخير ..

طلال: يالله حبيبتي ما اطول عليك ، فمان الله ..

جوهرة: فمان الكريم …

من الفرحة نزلت تحت عند أبوها ، وأمها ..

جوهرة ببتسامة: يبه يمه نجحت ، ما صدق ، يعني أنا بروح الجامعة ..

أم طلال: هههههههههههه ، إن شاء الله ..

أبو طلال بجدية: جوهرة مافكرتي بالموضوع ..

جوهرة بخجل: ايه يبه ، إلا تشوفه وهربت فوق لغرفتها ..

أبو طلال اتصل على تركي ..

تركي توه خارج من الإجتماع المتعب: هلا والله بأبوي ..

أبو طلال: هلا والله باللي يأخذ بنتي ..

تركي من الفرحة بانت غمزاته: صدق ، وافقت علي ظاهر أني أحلم ..

أبو طلال: لالا أقول انتبه على روحك ، لاتسوي شي وتبلشنا هههههههه ..

تركي: دوووم يايبه ، مافي مفر حتى لو كنت عمي بناديك يبه ..

أبو طلال: والله أنك مثل ولدي طلال وزود بعد ..

تركي: يبه ، مايصير اتغدا وياكم ..

أبو طلال: الله يحيك يا ولدي ..

تركي: لا وشدعوة اجيك هالحزه ، بوقت ثاني إن شاء الله ..

أبو طلال: على راحتك ، فمان الله ..

تركي: فمان الكريم

باليوم ثاني ..

سمعت الجرس يررررن بشكل مزعج ، فتحت الباب وحضنته: طلال ..
طلال بضحكة: مفجأة حلوة ..
جوهرة: أحلى مفجأة ..
طلال بزعل: جوهرة مو كأنك نحافنه ..
جوهرة: ها ، ايه من هم الإختبارات ..
طلال: أمي ، وأبوي ماهم في البيت ، وينهم ؟؟؟
أم طلال: يا جوهرة من على الباب ، وقفت تبي تستوعب أنها تشوف ولدها ..
طلال على طول حضنها ..
أم طلال بكت ..

جوهرة يوم شافت هالمنظر انسحبت ودموعها على وشك الهطوول ، المنظر ذكرها بأبوها اللي دوووم تحضنه ، لكن لا ابوها ولا حضنه موجود ، مسحت دمعة يتيمة ..
طلال: يمه ابو جوهرة وينه أبي اسلم عليه ..
أم طلال: حمد أبو جوهرة ، عطاك عمره ..
طلال انصدم: شنو وش اللي تقولينه يمه ؟؟؟
أم طلال: له اسبوعين ، وهو متوفي ..
طلال: وجوهرة ، وتذكر البارحة مكالمتها صوتها كان واضح انه تعبان ، ترك شنطة سفر ، وجر رجوله لغرفة أخته ، وشافها بمنظر يقطع قلبه تقطيع ، كانت حاضنه رجولها ومنزله راسها وشعرها متناثر حضنها: جوهرة حبيبتي هدي عمرك ..
جوهرة تبكي وتتشاهق: مو قدراه ، ابوي له اسبوعين متوفي وأنا اشتقت له ابيه طلال ابيه ..
طلال قرأ عليها شوي من الآيات شوي إلا وهي نايمه ، سدحها بسريرها وغاطها بلحاف ، وباس جبهتها وخرج من غرفته ، وهو حزين على حالة أخته .. راح لأمه وباس راسها ويدها: يمه احكي لي عن كل شي صار بغيابي ..
أم طلال حكت له عن كل شي ، وحتى قالت له واحد خطب أختك ..
طلال انصدم: لا يكون وافقت ..
أم طلال: ياولدي ، رجال ماينرد حسب ونسب وجاه ويكفي أخلاقه ابوك سأل عنه ، وكل واحد يذكره بالخير ..
طلال: ومين هذا ؟؟
أم طلال: تركي بن مساعد الفصيل ..
طلال بفرح: صدق يمه ..
أم طلال: ايه ، وأنا أمك ..

انتهى البارت الأول (( الفصل 2 ))

مين هااااااي شرووووق ؟؟؟

وش سر فرحة طلال ؟؟؟

هالله بالردووود اللي تبيض الوجه ……

انتظروني قريبا ..

تصبحون على خير

غلاتكم:

رواية غصبن عني حبيتها / الكاتبة ساندرا 2024

روآية غصبن عني حبيتها /الكاتبة ساندرا

روايتي تتحدث عن الحب والرومانسيه والخيانه والانانيه..و..و..

ملاحظه"لآ احلل ولآ استبيح لاي شخص ينقل الروايه دون ذكر اسمي"

ابطال القصة:

عايلة ابوحمد:
سعد وهو الاب،الهنوف وهي الام،حمد وعبدالله وحنان وريم وسارة ورغد
عايلة ابو جاسم:
محمد وهو الاب،عائشه وهي الزوجة،جاسم ونوف وصيته وأحمد وفاطمة
عايلة ابو عبدالله:
مبارك وهو الاب، عواطف وهي الزوجة، عبدالله وراشد وعفراء واسماء وسارة
عايلة ابو فيصل:
خالد وهو متوفي منذ 6سنوات وهو الاب،غديروهي الام، فيصل وغادة وام نواف
عايلة ابو جمعان:
متعب وهو الاب،منيرة وهي الام،جمعان مات من 5سنوات،نورة وسارة ماجد وعبدالله
وفي شخصيات اخرى مهمه راح تظهر عند سردي لرواية..
البارت الاول:
في بيت ابو حمد
ام حمد(الهنوف):سارة ياسارة تعالي
سارة وانا البس عبايتي:جايه يمه..الله يهديك بس
ام حمد:يلاا بيروح حمد عنك يلا عجلي..
سارة:واخواتي ركبوا ولا
ام حمد:من 5 دقايق يلا روحي
لبست برقعي وركبت السيارة واخوي معصب واخواتي بعد حمد وهو معصب: انا آخر مرة راح اوديكم اخر مرة خلوا عبيد يوديكم زين
..الكل سكت لانه يخوف وهو معصب.. ووصلنا بيت خالي محمد(ابو جاسم).. نزلت وسلمت على نوف وفاطمة وصيته سلمت على مرت اخوي نورة وحبيت راسها وقعدنا معهم..
ام جاسم:وش اخبارك ياسارة محلوة بسم الله عليك..
سارة:تحلا ايامك ياخالتي
ام جاسم:إلا وش اخبار امك عساها طيبة وليش مجت معاكم..
ريم:الحمدلله زينه..هي بتروح المزرعة..
ام جاسم: مع مين
حنان:مع خالتي منيرة
ام جاسم: الله يعين..
وقعدت اسولف مع نوف وأخواتها وجات الساعة 11 وجاء اخوي ورحنا معاه ولف عند المزرعة مشان يا اخذ امي وخالتي ووصلها عند بيتها
حمد:يمه..أنا قلت لك مراح اوديهم مرة ثانية خلي عبيد يوديهم..
ام حمد:الله يهديك..خلاص بخلي عبدالله يوديهم بكرة لعند خالتهم منيرة..
حنان:صدق يمه بنروح..
ام حمد:أي..وبخليكم تنامون عندها 3ايام..
رغد:غريبة وش الطاري!!
ام حمد: يعني متبون تغيرون جو
حنان متشوقة:إلا نبي..
ام حمد:بس مو بيتها في مزرعتها
سارة:ليه!! مزرعت خالتي مو حلوة شينه حتى حمام حقها مهتري وكلا صراصير..مابي اروح والله بقطن
ريم: أي وحرر مرررة ماابي انا بعد..
أم حمد:سلامات انتي وياها..عدلت المزرعة ورممتها وطلعت احسن من اول فرشت ونظفت وبنت حتى انها مسويه مسبح كبير لنا..
حنان ورغد: والله وناسه..
ريم:من متى مصلحته خالتي من راح يجي بس حنا
ام حمد:من 6 اشهر..لا بيجون عيال خالك مبارك ومحمد
رغد:ليه مقلتي لنا يعني الموضوع سر هاه..
ام حمد : اصلنا هي مقالت لي انا بعد بس قالت لي ان حنا معزومين عندها يعني تسوي احتفال..
سارة:اخذ والله وتطورت خالتي بعد..
ريم وحنان وحمد:هههههههه
ام حمد: اقول اعقلي انتي وياها هذه جزاتها..
سارة :الله يهديك يايمه والله امزح..
عايلة ابو جمعان
ام جمعان:بتروحين غصب عليك سامعه..
نورة:ماابي غصب هو
ام جمعان:اسكتي ياجليله الحيا احين وش بيقولون عني اعزم وعيالي هم اول ناس ميجون!!
نورة: يمه عفيا ماابي اروح رجلي تعورني مقدر
سارة:اقول اسكتي احسن لك انا من زماان ابي اطلع بس انتي ماتبن كيف الناس تشوفك..
نورة:ومن قال لك اني ابي اتزوج عشان اطلع..اسكتي..اسكتي.. احسن لك أنا اكلم امي مو انتي..
ام جمعان:وامك تقول لك بتروحين غصبن عليك سامعه..
وراحت ام جمعان عنهم لانها ملت من بناتها وتبي تزوجهم بس محد طق بابهم..
سارة:كم يوم امي قالت راح نتم في المزرعة..
نورة بملل: 3 ايام والله طفش ماودي اروح..
سارة:طب ليه متبين تروحين..
نورة:محب اطلع من البيت فهمتي انا بيتوتيه..
سارة:عشتوا.. حتى انا زيك بس مليت كلا نوم واكل وتلفزيون ونوم واكل…كلا كذا السالفة نبي نغير المنيم شوي..وراحت فتحت شنطة وحطت اغراضها واغراض اختها نورة
في الصالة..ام جمعان رفعت السماعة:الو هلا ام فيصل..أخبارك..
ام فيصل:هلا بمنيرة..هلا بالقاطعه مدقين ولا تسالين؟؟
ام جمعان:وش اسوي بعد..انا منشغلة في الترميم..
ام فيصل:ترميم..اي ترميم..
ام جمعان:ترميم المزرعة..
ام فيصل:بعد ولا تقولين لي هين هين..
ام جمعان:ههههه الله يهديك بس انا متعمده اني اخلي الموضوع سر حتى عن اختي هي مدرت إلا اليوم يوم تجي في المزرعة..إلا شكنت بقول لك ام فيصل انتي معزومه عندي في المزرعة
ام فيصل:حصل خير أي يوم
ام جمعان:بكرة وبتجلسين هناك 3 ايام
ام فيصل:لا عاد طويلة ذي
ام جمعان:والله لزعل منك وجيبي فيصل خليه يستانس كلا بس بشغله وخليه يجيب معاه مرتة حصة..
ام فيصل:والله وش اقول لك..فيصل طلق حصة
ام جمعان متفاجئة:من متى طلقها!!
ام فيصل: والله خذ له اسبوعين..وزيادة
ام جمعان:غريبة مسمعت.. بس ليه طلقها..
ام فيصل توهقت:علمي علمك انا والله مدري تصديقين انه مقال لي!!! كل مسئله ميجاوب ولا يغير الموضوع..
ام جمعان:الله يعين بس..
عايلة ابو عبدالله
ام عبدالله في التلفون:خلاص الهنوف..ابشري..سلاام وسكرت السماعة
ابو عبدالله:هاه وش تبي اختي الهنوف
ام عبدالله: أي..تقول ان احنا معزومين عند مزرعة اختك منيرة..قالت لي انها مدقت علي منيرة لانها مشغولة شوي
ابو عبدالله: أي حصل خير..
ولا بدخلة سارة وعفراء:عن وش تتكلمون كنا سمعنا عزيمة
ام عبدالله:ايه هاذي عمتكم منيرة مسويه عزيمه في مزرعتها وقالت لنا نتم هناك يومين او ثلاثه
عفراء:وناسه بس حنا ولا عيال عمتي الهنوف راح يجون
ام عبدالله:لا..بيجون ناس واجد لان عمتك مخلت حد إلا وعزمته
سارة:وش عندها!!
ام عبدالله"تمد القهوة لابو عبدالله":تقول انها توها مخلصه ترميم المزرعة
عفراء:بعد.. حلوة يمه ولا
ام عبدالله:والله انا مشفتها لسه…
ابو عبدالله"وهو يقوم":اجل انا اترخص
ام عبدالله:على وين ياابو عبدالله..
ابو عبدالله: عند الشباب..وبيني وبينك زين انها عزومة عامه بعزم خويي وعياله بعد….

يتبع

بيت ابو حمد
في الصاله..سارة:يمه كلمتي عيال خالي مبارك..
ام حمد:أي كلمتهم
سارة:وعيال خالي محمد..
ام حمد:تصدقين اني نسيت بشوف وكلم خالتك كان عزمتهم ولا..
سارة:أي والله يمه تاكدي اخاف بعد ننسى ويزعلون وتصير مشاكل حنا في غنا عنها..
ورحت المطبخ وعملت تشيز كيك بالتوت وتشير كيك الاوريو بس على اكواب وعملت كيك باسكن روبنز طبعا عملت كمية كبيرة منهم..ووضعتها في البراد ورحت شفت ريم ورغد يرتبون ملابسهم ويحطونهم في الشنطة..سارة:خلصتوا ولا
ريم:أي خلصنا بس باقي المنظفات منظفات الجسم..
رغد:وانتي سارة خلصتي ولا… وش راح تودين معاك
سارة:أنا لسه مابديت.وش بودي يعني..
حنان"وهي طالعه من الحمام"كرمكم الله":ريم لاتنسين معجون الاسنان معاك"وهي تمده لريم" إلا وش بنسوي لرحنا هناك اقصد اكل لان عيب نروح ولا نسوي شيء ما..
رغد:أي والله
ريم:انا مالي خلق اسوي لان باقي لي احط المكياج والسشوار والعطور لي..
سارة:حشى كل ذه وبعدين لاتحاتون انا سويت حلى
رغد استغربت:متى!!
حنان:أي والله منتبهنه لك
سارة:وين تنتبهون وانتوا تجهزون اغراضكم..
إلا ودخله امي ام حمد: انتوا لمتى بظلون صاحيني احين الساعة 1ونصف ونتوا لسه ترى حنا بنروح لهم الساعة تسع
رغد:ول بدري يمه
ريم:أي والله
الهنوف:لان لازم نساعد خالتك بالغدا نسيتوا ولاتنسوا انها عازمه الفريج معها..
سارة:يمه وش رايك نجيب معانا خضروات وفواكة وصحون زيادة..لان أي صحون هذه الي راح تكفي لضيوف الي ع قولتك فريج..
الهنوف :متخافين انا بصحى الساعة سبع ونصف وراح اجهز الاغراض..يلا روحوا ناموا…
عايلة ابو جمعان
في الصباح عند الساعة 7:00ام جمعان:وجع جدي يلا اصحوا يلاا
نورة"وهي تتثائب":اههه توا الناس يمه
ام جمعان:اقوول يلا بلا دلع سويره يلا اصحي ويهد
سارة:انزين بصحى
ام جمعان:يلا روحوا توضوا وصلو وتعالوا لي في المطبخ عشان تساعدوني… وقامت سارة وراحت الحمام"وانتوا بكرامه" وصلت ونزلت وساعدت امها..
عايلة ابو حمد:
صحيت الساعة 7:15 رحت توضيت وصليت وقريت جزء واحد من القران زي كل يوم ورحت وخذت لي شور سريع واستشورت شعر ولبست بجامة ناعمة وصحيت ريم وحنان ورغد ونزلت وشفت امي قايمه تصلي ورحت المطبخ وجات امي وراي
ام حمد:هلا سارة صباح الخير..
سارة:صباح النور والورد
ام حمد: قومتي خواتك ولا..
سارة:أي قومتهم يمه
وقعدت اطلع اللحم المفروم و7 اكياس معكرونة واشياء واجد…ونزلت ريم: صباح الخير
ام حمد:احد يشقر حواجبه احين غيرك..
ريم:وش اسوي بعد معندي وقت امس"وهي تتثائب"
وطلعت ريم من المطبخ وراحت فوق..
ام حمد تطالع فيني:يمه سارة..
سارة"وانا احط الصحون في الكيس":هلا يمه
الهنوف:حبيبتي سارة.. وش حطت حنان لها..اقصد
قاطعته: يمه الله يهديك بس..متخافين عليها"حطيت يدي على كتفها"إذا في امل ان اختي ولو قليلا انها راح تتزوج راح تتزوج..الله يهديك بس
ام حمد:بس ياسارة اختك مو صغيرة عمرها احين 25 سنه ومبقى لها شيء وتوصل عانس كملت الجامعة وخلصت وهي احين في البيت..وشلون مخاف..
سارة:الله يصلحك بس..يمه ياحبيبتي إذا الله كاتب انها تتزوج راح تتزوج وبعدين هذه القدر وبعد لسى اختي صغيرة..وباقي واجد على ميجي عمرها 30
ام حمد:أي معليه الايام تركض يابنتي وبكرة بتشوفين.."وهي تتنهد"انا خيافة عليها.
سارة:من وش..
ام حمد:خايفة من مشاعرها..
سارة"اعطيت الموضوع اهميه":مشاعرها!!!
ام حمد:أي مشاعرها انتي تذكرين الناس الي جاوا يوم الاحد..
سارة:أي اذكرهم.وش فيهم..
ام حمد:هم جاوء يخطبون ريم..
سارة"وأنا مستغربة مرة":ريم أنتي متأكدة..
ام حمد "وهي تجلس في الكرسي":أي ريم..في البداية توقعت حنان .بس مو ريم..انتبهي موتقولين لها سمعتي.
.سارة:إن شاء مراح اقول لها..بس ريم تدري ولا مقلتي لها
.ام حمد:لا لسى مقلت لها انتبهي لاتقولين لها إلين مانسال عن الشاب وبعدين نسالها …
سارة:الي متفاجئة منه انهم جاوء يخطبون ريم مو حنان
.. ام حمد:انتي شفتي اختي قبل اختك متحب تزين ولاتحسن من مظهرها وبعدين هي مو حلوة زي ريم..ريم اطول منها ب7سم او اكثر بس حنان قزمة ومتينة وريم نحيفة وتهتم بشكلها..الله يستر بس..
سارة:يمه ادعي لها ان الله يوفقها ويسعدها
ام حمد:إن شاء الله بس انتي روحي فتحي شنطتها وردي علي بسرعة لاتشوفك وإذا شفتيها جايبه معاها قمصان خايسة قوولي لها تغير ملابسها وتحط تنورات ولا بناطيل
سارة:ههههه خايسة عاد..
ام حمد:أي خايسة حتى كريمة"الخدامة"تلبس احسن منها..والمشكلة ان حنا نوديها السوق بس ماتشتري وأن اشترت تركنها في الدولاب ولا تلبسها..انتي شفتي شكلها حتى تشغير حواجب متبي تعجز تسويهم كل اسبوعين..ساعات تسوي وتنسع كم شهر مو شهر إلا اشهر..
سارة:ههههههههه يمه الله يهديك حنان مو سيئة لهدرجة ولا هي قبيحة بس هي مهمله في نفسها شوي …الله يهديك..يلا يمه انا بروح اقوم عبدالله وحمد مشان يشيلون الاغراض ويحطونهم في السيارة..
ام حمد:وملابس اختك..
سارة"قربت منها":يمه الله يهديك هي اصلنا مراح تسمع مني إذ قلت لها بتعصب..أنا بروح اقوم اخواني احن لي
ام حمد "وهي تتنهد":الله يصلحكم بس.. ورحت وشلت الاغراض مع اخواني ورحت فوق مشان اشيل الاشناط
سارة:انتي وش مسوية في نفسك..
ريم"وهي تحط الروج":انا وش فيني..
سارة:مكياج عرس الله يهديك..ترى احنا بنروح مزرعة مو مكان ثاني..
ريم:أي ادري بس لازم اضبط نفسي شوي..
سارة:انتي الله يستر منك بس..إلا وينها حنانوا..
ريم:مدري عنها..يمكن تلقينها تحط مكياج
سارة"متفاجئة":تحط مكياج..
رغد:أي وش فيك متفاجئة..مو اول مرة
سارة:أي ادري بس….. إلا تطلع حنان..إلا اشوف حنان كنها والله مدري وش اقول لكم حاطة رمل فوق عينها"اقصد الظل" وحاطة روج احمر غامق الي يشوفها يقول عمره 30 40 سنه مو وحده في العشرين من عمرها ولا بعد لابسه قميص من سنه جدي ولابسه اللولو محبيت اعلق على شكلها لان شكلها بومة خامة اربع فيران…<<<<هههههه
سارة:يلا..انتوا مخلصتوا..
ريم:يعني انتي خلصتي..مشاء الله عليك
رغد:أي والله انتي شفتي نفسك في المرايه لا مكياج ولا ملابس عدل مكنتك راح تروحين مزرعة..
حنان:أي والله مكنك رايحه…"وهي تمرر شعرها ع اصابع يدها"اقول خذي حطي حمرة بس..
سارة"وأنا ارد الحمرة فوق التسريحة":بعدين يلا ركبوا السيارة احين الساعة 9:12 واحنا المفروض من قبل رايحين يلا بسررعة.. رغد:انتي حلوه بدون مكياج مو زينا بسم الله عليك.. ساره:تركي المجاملات ويلا نزلوا
ونزلنا وانا لبست عباتي وشلت اغراضي وحطيتها في السيارة..
عايلة ابو جاسم
ابو جاسم: يلا يابنات بنتاخر…
ام جاسم:وش علامك..الله يهديك توا الناس
ابو جاسم:انا قصدي انك انتي وبناتك تساعدوها..
ام جاسم:لا.. احنا مراح نروح احين احنا نبي نوصل هناك عند الظهر لما يكون الغداء جاهز يعني احنا ماسوينا شيء..
ابو جاسم تنهد:الله يهديك بس..
ام جاسم:انا مراح اقول للبنات يستعجلون..
ابو جاسم:خلاص اجل انا بروح مع جاسم واحمد عشان نساعدهم تدرين
ام جاسم: خلاص اجل..روح ومتى مجهزت انا والبنات راح نكلمك..وانتي ولا جاسم تعالوا لنا
ابو جاسم:خلاص…يلا انا اترخص..
في المزرعة
نزلت من السيارة أنا واخواتي وامي وشلنا الاغراض يوم فتحت عيوني ع المكان مصدق كل شيء تغير سوت مجلس كبير خاص بالرجال ومجلس لنساء ودخلت المطبخ ياهوا وسيع حيل وديكوراه ايطالي ع شرقي يهبل مرة يعني صدق ذوق وخذت التشيز كيك الي سويته والكيك في البراد
كريمة"الخدامة": سارة.. خذ هذه الصهون واللهم(خذي هذه الصحون واللحم)
سارة مديت يدي:كريمة..روحي نادي حنان خليها تساعدني..
ونظفت المكان إلا بدخله حرمه:وش تسوين يابنتي..
سارة مستغربه :هلا يمه..اخبارك "وانا اسلم عليها بست يدها..
:هلا ببنيتي..زينه الله يعافيك..وش تسوين انتي؟
سارة"ابتسمت":اقطع البصل..
:الله يهديك خليها انا اسويها روحي ارتاحي..
سارة:لا والله يمه وش اسوي انا جالسه..خليني اساعدكم احسن..اختاري اسوي الكبسه ولا اسوي الخفايف..
:لاذا ولا ذا روحي بس قعدي..
ام جمعان"وهي ماسكه الصحن":لا..لاتروحين سارة خلك ساعديني..ام فيصل خلي سارة تطبخ الكبسه
ام فيصل:وي ليه انا قلت بسويها..
ام جمعان:الله يهديك بس خليها تسوي الكبسه والله انها تسويها حلوة مررة خاطري فيها..
ام فيصل:يعني هي تسويها احسن مني..خلاص انا زعلت..
سارة"اقتربت منها وبست يدها"والله فيك الخير والبركة يمه بس انا قلت لخالتي اني راح اسويها ياجعلني افداك..وفي حد يقدر ع زعلك أنتي الغالية…الله يصلحك بس..

ام فيصل"وهي تطال فيني يوم رحت":من ذي المزيونة..
ام جمعان:ذي سارة بنت اختي الهنوف..تهبل ماشاء الله عليها..
ام فيصل:أي والله مزيونة..هي متزوجة؟
ام جمعان:لا والله متزوجت بعد..
ام فيصل:كم عمرها؟؟
ام جمعان:مدري بس كنها 20 ولا 19
ام فيصل:ماشاء الله مبين عليها 17سنه..مو كنها تشبه ميساء مغربي ولا
ام جمعان:أي فيها شبة كبير..خشمها شفايفة سبحانه كنها التؤام حقها..
ام فيصل:أي والله..
رحت لصاله الصاله فخمه مرة موديلها امريكي ع بدوي كنه ريفي مرة والريحة مرة حلوة وفي نافذة كبير تطل ع المزرعة..
نورة:هلااااا..سارونه..
سارة"التفت لها":هلاا نورة اخبارك؟؟
نورة: زينه.. نسال عنك؟
سارة:الحمد لله زينة..إلا وين سارة..
نورة:من سارة..أختي ولا بنت خالي مبارك؟؟
سارة:هههههه الاثنين..
نورة:اختي مع امك تنظف مجلس الرجال قبل ميجون فيه..اما سارة بنت خالي مبارك لسه مجاوا..
سارة:أي..تبين تروحين المطبخ تساعديني..
نورة"وهي قايمه":أي والله مليت..
ورحت المطبخ وجهزت القدر الكبير الخاص بالعزايم وخليت كريمة تجهز اللحم..سمعت الاذان يئذن رحت مشانا توضئ وصليت وطلبت من كريمة تغسل الرز ع مجي…
في الصاله..حنان:أخبارك سارة تمام..
سارة بنت متعب:زينه انتي اخبارك مع البيت..
حنان:والله زين..تتشمتين فيني هه
سارة بنت متعب:ههههه الله يهديك بس.. يعني انا اقول ان دخلتك في الكليه مالها داعي لانك احين قاعده في البيت..
حنان:والله مندري..وش بيصير في المستقبل..إلا وين اختك نورة..
سارة بنت متعب:خخخخ تساعد اختك سارة في المطبخ..
ام فيصل وهي داخله:بنات يلا قوموا صلوا يلا..
سارة بنت متعب:أي يلا بس سارة في الحمام مطلعت.. حنان:لاهي طلعت..
ام فيصل:لاتتحججين وروحي الحمام الثاني..
شفت اختي ريم توه مخلصة صلاة،ماشاء الله عليها طول عمرها موديل كانت لابسه تنورة سوداء وبلوزه بنفسجية وصنادل بنفسجي غير المكياج السموك والاكسسوارات،أما اختي رغد لابسه بنطلون سكيني جنز معها بلوزة طويلة لونها اخصر وصنادل اخصر رهيب..وحطت ميك اب سنبل بس حلو عليها..
اما نورة بنت خالتي منيرة لابسه قميص عادي مو حاصة ميك اب ولا مسرحة شعرها لافته كنا كعكع..
اما سارة بنت متعب لابسه جلابية عادية مرة كنها مخيطتها والله مدري ولا حطت مكياج ولا استشورت شعرها بنوب كانت معكفته..
ورحت المطبخ اطبخ انا ونورة وكريمة
في المجلس الرجال
ابو حمد:هلا هلا بأبو جمعان اخبارك؟عساك طيب؟
ابو جمعان:زين الله يطول بعمرك؟وش علامك ماتفتح المجلس لنا زي اول!!
ابو حمد:والله المدام تعبانة شوي قلت اريحها اسبوع وانا اخوك
ابو جمعان:متشوف شر..إن شاء الله..هلا بفيصل..اخبارك؟؟
فيصل:زين الله يطول بعمرك.أخبارك انت؟؟
ابو جمعان:زين الله يحفظك..ابو حمد نسيت اعرفك بفيصل..
ابو حمد:هلا والله فيك يافيصل اخبارك؟؟
فيصل:زين ياطويل العمر..
إلا بدخله منصور ومبارك:السلام عليكم
الكل:وعليك السلام
ابو حمد:هلا بأبو عبدالله توا منور المكان..
ابو عبدالله:بوجودك الله يطول بعمرك.."ويأشر"هذه منصور ولد ابو صقر..
ابو جمعان:مشاء الله كبرت ياولدي..
منصور بمزح:أي..بس موزيك..
الكل:ههههههههه
في المطبخ..وانا اعد السلطات عملت سلطة التبولة وسلطة الجرجير بس وطبخت الكبسه..وطيت ع النار ورحت للغرفة وشفت عفراء واسماء وسارة بنت مبارك وسلمت عليهم ورحت حطيت لي مكياج ناعم ولبست جلابية قمه في الروعه بلون الاصفر مزمزمه من البطن..وسرحت شعري ولبست الاكسسوارات.. وطلع شكلي خيال مرررة…وصندل من ديور بلاك عالي

وخصوصا ان شعري الاسود عطاه منظر وطله خيالية..
خذت جوالي ودقيت على اخوي عبدالله
عبدالله:هلا
سارة:هلا فيك..اي شو كنت ابا اقول لك..كم عدد الرياجيل عندكم..
عبدالله:امممم فوق العشر..
سارة:حلو لكان بعد 3دقايق تعال لي في المطبخ تدله صح؟
عبدالله:أي ادلة..يلا سلاام
وجبت صحن كبير وكبيت الرز وحطيت قطع من الخيار عليه وحطيت السلطات

ودخل اخوي عبدالله وعطيته الكبسه والسلطات وقلت لنورة تساعدني في شيل الكبسه لانه ثقيل وقلت لكريمة تجيب السلطات..بنات خالي نوف وصيته والكل بختصار مات ع شكلي وخصوص أم فيصل..وجيت بأكل إلا دق علي اخوي حمد…
حمد:هلا سارة..
سارة:هلا
حمد:وين الشطة..الله يصلحك
سارة:وي لحظة بجيبها لك..
حمد:لا ميحتاج انا بروح سلاام
وسكر الخط في وجهي..اصريت اني انا اروح اجيبه.. ورحت المطبخ كان اشوف… وفي وجهي

نهاية البارت الاول

البـــــارتــ الثــانــي
حمد:هلا سارة..
سارة:هلا
حمد:وين الشطة..الله يصلحك
سارة:وي لحظة بجيبها لك..
حمد:لا ميحتاج انا بروح سلاام
وسكر الخط في وجهي..قلت في نفسي انا بروح اجيبها احسن.. ورحت المطبخ كان اشوف..اشوف رجال في وجهي نزلت عيوني وطلعت بسررعه..ورحت عند الحريم..وسويت نفسي كنا مصار شيء وقعدت اكل..بمعنى اصح سويت نفسي اكل..
مجلس الرجال…حمد:فيصل وش فيك تأخرت…
فيصل(من هل القمر ذي):هه لا ولاشيء"وهو يمد الشطة" رفع اكمام ثوبه وكل
وفي مجلس النساء بعد مخلصوا الأكل…أم فيصل: والله مكذبت منيرة يوم قالت انك تعرفين تسوين الكبسه..ماشاء الله عليك..
نوف وصيته:كيف؟؟؟"علامات الدهشه في وجهم..
سارة:ههههه أي وش فيكم مستغربين..أنا الي سويته
صيته:ماشاء الله عليك ابدعتي..
سارة بنت متعب:انتي كل شيء تعرفين تسوينه..مع اني نفس عمرك إلا انا معرف شيء..
ام جمعان:من الرباده والكسل ألي عندك..
عفراء"وهي تدلع":هههههه الله يهديك ياخالتي شوي شوي ع البنت..إلا بنات وش رايكم نروح نسبح قبل الشباب..
ام عبدالله:لوين إنشاء الله
عفراء: للمسبح
ام عبدالله:والشباب ان دخلوا عليكم..
ام حمد:متخافين هم ماهم مطولين إن شاء من تجي الساعة 4 يطلعون بسرعة..
عفراء:أي صح كلام عمتي بنطلع من تجي الساعة اربع..
ام عبدالله:روحوا بس لاتتوخروا زين..
عفراء وسارة بنت متعب:زين… وراحوا سارة بنت متعب وسارة بنت مبارك ورغد وريم وحنان وفاطمة
ام عبدالله: ياخوفي بس يدخل احد الشباب عليهم..
سارة:متخافي مرت خالي راح اكلم حمد ولا عبدالله وبلغهم أنهم يقولوا لشباب انهم ميدخوا
ام فيصل:كفوا والله كفوا
استحيت من مدح ام فيصل لي ورحت داخل وكلمت اخوي عبدالله بس جواله ميرد واخوي حمد مقطوع..خذت الشيلة حقتي ولفيتها ع وجهي ورحت وشفت اخوي عبدالله ورحت عنده..
سارة:عبيد.. عبيد
عبدالله"يلتفت لي":هلا سارة وش تسوين هنا؟؟
سارة: ابي اقول لك لاتخلي الشباب يروحون للمسبح"وانا مدري من الي يناظرني"
عبدالله:وليه مدقتي علي بدل منتي جاية
سارة:دقيت عليك بس محد رد..
عبدالله"وهو يتفحص جيب ثوبه":يووووه نسيته في المجلس..خلاص انتي روحي..
سارة"ابتسمت":خلاص مو تنسى"ومزال يطالع بنظرات حاده"
وستدرت ومشيت وفسخت الشال رحت بسكر الباب مشان محد يدخل إلا كان يطيح نظري لمجلس الرجل وشوف ذاك الرجال الي شفته في المطبخ يطالع فيني من بعيد..وبحركة سريعة سكرت الباب…وقلبي عامل قرع طبول من الخووف…
وجاني النووم لاني منمت عدل ورحت استلقيت في الغرفة
في الصاله…ام فيصل في التلفون:هلا فيصل..
فيصل:هلا يمه
ام فيصل:وش فيك..وش فيه صوتك؟؟
فيصل:راسي يعورني عندك باندول..
ام فيصل:لا والله لحظة بسأل سارة يمكن عندها..سارة ياسارة…
سمعت صوت ام فيصل رحت لها بسرعة:هلا يمه وش فيك؟؟
ام فيصل:اسفة يابنتي صحيتك من النوم..
سارة:لا يمه عادي وقتي كله لك..وش تبين يمه سمعتك تناديني..
ام فيصل:ابد يابنتي بس حبيت اسالك ان كان عندك باندول
سارة:أي يمه لحظه اجيبه..
ام فيصل: لحظة سارة عندها بندول انت روح ع جه المطبخ وانا بعطيك اياه..
فيصل:يلا انتظر..سلاام
سارة:خذي يمه..
ام فيصل "وهي تقوم كسرت خاطري"يالله..
سارة:يمه انا بوديه..
ام فيصل:لا..سارة انا بروح
سارة"وانا اجلسه":يمه ارتاحي وانا بحطه في المطبخ وانتي كلميه وقولي له انه ياخذه من المطبخ لطلعت منه..
ام فيصل:الله يعطيك العافية..
ابتسمت لها ورحت المطبخ ولا ادري انه هو موجود… ورن جوالي ورديت:هلا بقلبي..نعم عبيد..اي فيه هههههه"خق من ضحكتي.."لحظة بخليك تمرني وتاخذه بس مو احين بعد 5دقايق..وان كثرت بكون ممنونه..اي سويت لك تشيز كيك الي تحب"وهو يطالع فيني بنظرات حاده وساكت"….يلا سلاااام
وحطيت البندول ورحت من دون ماحسيت فيه ولا في نظراته القتاله
وفي المسبح..
سارة بنت مبارك:يلا نطي ترى مبقى إلا نصف ساعة..
ريم"وهي تجفف شعرها بالمنشفة":لا شكرا..ع مسرح شعري يبيلي نصف ساعة بروح اغير ملابسي..
نورة:اقول سوير طلعي احسن لك ترى مبقى شيء..
وطلعت سارة مبارك من المسبح وغيرت لبسها
عفراء:إلا تعالي رغد اقبلوا سارة الكليه ولا..
رغد:لا..هي بعد متبي..
عفراء:ليه!!!
رغد:مو يعني انها متبي متبي لا بس هي مو ميته إذ مدخلت..
نورة:طب..عادي تقدم السنه الي بتجي..
حنان:هي متبي عادي..
سارة بنت متعب:خلها زيي..
نورة:امحق..
عفراء:إلا ماشاء الله جلابية سارة اختك حلوة ياحنان من وين شريتها..
حنان:شرينها من دبي مدري من الكويت..
سارة بنت متعب:يعني مو من هينه..
حنان:لا مو من هينه..
عفراء:تهبل والله بس متصلح علي لاني سمراء وضعيفة مرة..مو زيها
حنانبغيره:حتى انا علي حلوة لالبستها تصير احلى علي..
نورة:متصورها عليك مدري ليه؟؟
رغد:تبالغين حيل يااحنان انتي متينة حيل بس سارة غير ماشاء الله عليها..
سارة بنت متعب:أي صح..هو يعتمد على الجسم والجمال وماشاء الله ع سارة غير عنكم متشبهكم صحيح انتوا حلوين بس هي غير..
نورة:أي صح..تشبة ميساء المغربي..
ريم"وهي توها طالعه من الحمام"كرمكم الله"يلا بنات تقول امي لازم نطلع دحين لان مابغي شيء على الساعة 4 وحنا لسه مصلينا…
سارة بنت مبارك:تلقين الشباب حدهم معصبين..
نورة:إلا ع طاري الشباب في واحد خقق يهبل اول مرة اشوفة.."تقصد فيصل"
سارة بنت مبارك ورغد يطلون ع الباب ويشفون
عفراء:وجع يلي ماتستحون.."وهي تطالع فيهم ودزهم وهي تطالع"ياااسلاام يهبل
الكل:ههههههههههه
وفي المجلس عند الرجال.. عبدالله:منصور تعال شيل معي..
منصور:جاايك..
ابو حمد:هلا بنتي…هاه مافيه تحليه ولا…بعد..خلاص بخلي جاسم وعبدالله وحمد يشيلون..يلاا سلااام

يتبع

ابو عبدالله: في تحليه بشر.
ابو حمد:ههههه أي فيه
ابو جمعان:زين اني مخزن لبطني مسافة للاكل
الكل:هههههههههه
حمد:الله يصلحك..أنت وشوي وتاكل الصحن وتقول مخزن اجل حنا وش نقول..
فيصل:هههههههه أي والله الله يصلحك ياابو جمعان
ابو جمعان:اقول الخلا انت وياه..
فيصل"وهو في التلفون":هلااا.. صدق..كان مجيت بعد بس زين بتلحقين ع الحلى يلا تعالي..انتي في نصف الطريق…طيب سلاام..
حمد: عسى مشر
فيصل:الشر مايجيك..لابس اختي وزوجها جاوا
حمد:شكله ابو بطن صح..
فيصل:اوووه..عسى مايخمك..
حمد:ههههه…
وفي المجلس عند الحريم… ام حمد:وش يبي ابوك فيك؟؟
سارة"ابتسمت":لا بس يسالني ان كان في تحلية ولا..شكلهم جاعوا..
ام حمد:تفضلي يانورة..جعااانين وهم توهم مااكلين..لا ماننفع بريال..
نورة:هههههه
سارة:حراام عليك يمه خليهم.. ورحت للمطبخ لقيت كريمة تنظف الرخام جبت صحون فخمة وقطعت الكيك والتشيز كيك من كل نوع 6حبات..
تشيز كيك بالتوت:

تشيز كيك الاوريو بالكؤؤس:

كيك باسكن روبنز:

الحلى الي سويته مررة روعه العين تاكل قبل الفم..وخصوصا طريقة التقديم بتاعتي..
وحطيت صحن للنساء زي الرجال من كل نوع 4 لان مكفى…
:ماشاء الله..
سارة"التفت":بسم الله..
:انتي سويتي كل ذه..
سارة:أي ليه؟؟
:ماشاء الله عليك ابيك تقولين لي وش هي الطريقة"ونظرت لي"ميساء
سارة:ههههههه لاشيبهتى..
:لا صدق ميساء..
سارة:لا..انتي مين"وبستها في خدها"
:انا غادة بنت ام فيصل..
سارة يامرحب..هلا والله ببنت ام فيصل..
غادة:مرااحب فيك..عذرين كنت بجي من الظهر بس زوجي مايرضى..
سارة"مستغربة":انتي متزوجة..اسم الله كم عمرك؟؟
غادة:24 سنه..
سارة:ماشاء الله تصدقين انوا مو مبين..
غادة:صدق..اجل بقول لفهد عشان يصدق
سارة:..وش بتقولين له.
غادة:بقوله يبتعد عني لاني صغيرة..
سارة:ههههههه"وطق الباب"يلا دخلي اخوي ذه..
غادة:وش دراك!!
سارة:لان دادي قال لي انه بيجي دحين وياخذ الحلى..
غادة:اها..
مسكت الصحن ومديته له إلا اشوف جاسم بوجهي..حطيت الحلى بطاولة ولبست الشيلة..وعطيته اياه..ودخل عبيد وعطيته الحلى وحمد بعد دخل وعطيته الحلى الثالث…..
وشلت الحلى للنساء وعطيت كريمة تشيل معي وغادة بعد..
وقعدنا نسولف مع ام فيصل وصيته ونوف وفاطمة..والكل سألني عن الحلى ذه وعن طريقتي الحلوة في التقديم..إلا بدخله البنات.. عفراء وسارة بنت متعب وحنان:اهليييين وسلموا ع غادة ألي توها جاية.. وقامت حنان تنعم صوتها عند ام فيصل وغادة بنتها..
وام فيصل كلا تمدح فيني..
وفي العشاء رحت تمشيت بالشيلة حقتي وإلا رجال يطلع في وجهي…

نهاية البارت الثاني

الـبــارت الـثــالــث
وفي العشاء رحت تمشيت بالشيلة حقتي وإلا في وجهي يطلع …جاسم..جاسم ولد خالي محمد..
نزلت عيوني وحطيت الشيلة فوق راسي..
جاسم:مكان قصدي العفوا..يابنت الخالة
سارة"متفاجئة انه عرفني":عذرك معك يالولد الخال"وهو يطالع فيني ومنزل عينه عني"…
جاسم:عن إذنك..يا سارة..
في هذه الوقت استغربت مليوون مرة كيف عرف اني سارة مو ريم ولا حنان ولا…ولا…ولا وحده من الضيوف شكيت قلت يمكن شافني او يعرفني من خواته..
سارة بدلع عفوي:اذنك معك..
وسرت قدام ودخلت المطبخ… شفت امي تعمل مع خالتي منيرة وغادة مشخول باللحم.. وانا جيت بقعد يم البنات تدرون كلا في المطبخ..إلا مسكتني غاده.. غادة:على وين؟؟
ساره:بجلس اسولف مع الصبايا..
غاده:لا ماحزرتي..بتساعدينا ع العشاء يلا..وش تبين تسوين؟؟
سارة"ابتسمت في وجهها":اسوي معكرونة بالباشميل…
غادةبمزح:حلو..وبعد.. ولامنتي مسويه بعد..
سارة حسيت انها بتضربني وباندفاع:إلا وبسوي البف باستري بالجبن..وحلى
غادة:أي ع بالي بعد..لازم الحلى…
سارة:أي هذه اهم شيء عن الرجال..
غادة:أي والله..فهد يحب الحلى موووت…
سارة:اي "وانا ابتسم"..
وغادة مقصرت ساعدتني في البف باستري والحلى.حسيت اني جايه كلا لطبخ وبس..كنت بعارض بس حسيت انها مصره اني اسوي شيء…
وفي الصاله..
كريمة: حنان… ماما تبيك احين…
حنان:انزين بروح..
ام فيصل:من الاكبر فيكم انتي ولاحنان..
ريم:لا هي اكبر مني باربع سنوات..
ام فيصل: أي ماشاء الله..
رغد:وانا الصغرى فيهم..
ام فيصل:اها..وساره بعدك ياريم.. رغد:صح..
ريم حست شوي ان ام فيصل تبي تقول شيء بس متكلمت ريم(ليه ام فيصل مهتمه باسارة كذا..ليكون بس)وقامت تضحك مع نفسها..
رغد"تساسرها":وش بلاك..صرتي مجنونة..
ريم:اسكتي..انتي مالك خص فيني اضحك ابكي ابتسم انتي مالك..
وفي مجلس الرجال..
ابو عبدالله:اقول طلبتك لاتردني ياابو جاسم..
ابو جاسم:انت تامر..
ابو عبدالله:طلبت بنتك نوف لولدي عبدالله..
ابو جاسم:وهذه الساعة المباركة..
ابو حمد:خير مخترت يالمبارك..بالمبارك
منصور"يسلم على عبدالله":مبروك يابو الشباب
عبدالله"مبتسم حده":الله يبارك فيك..عقب بالك..
منصور طالعه من قلب:آآمييييييين..
الكل:ههههههههه
ورن جوال ابوجمعان..ابوجمعان:هلا.. خلاص اخلي ماجد وعبدالله يجيكم..يلا
ابوجمعان"بصوت شبة عالي":عبدالله..عبدالله ماجد وينكم ياعيال..
عبدالله ولد مبارك: ع بالي انا بعد..
ابوجمعان:لا قصدي اولدي انا..
فهد:ليه الاسماء متكررة عندكم..
ابوحمد:على اسم الجد..
فهد:ههههه اجل بتعانون خصوصا أن عبدالله كلهم موجودين..
ابوعبدالله:أي والله وانت الصادق…
وفي المطبخ…منيرة:كريمة يلا نادي البنات يسعدونا..
لبست ريم الشيله مشان تعطي عبدالله وماجد الصحون..
ورحت انا قومت مرت خالي عائشه من النوم مشان تاكل..ورحنا كلنا..
وجات الساعة 8:30 قدمنا الحلى، حلى انا سويته وحلى سوته ريم بمساعده حنان وغادة عملت حلى بعد..
وقدمنا لرجال والنساء..طبعا ما يخلى من الضحك والسوالف..
اليوم الثاني..صحيت الساعة 9:25 دقيقة رحت استحميت وسرحت شعري ولبست بنطلون رمادي علا الدين وبدي بيضاء فيه رسوم وكتابات باللون الرمادي وسيحت شعري وحطيت الكريم اليوم اولاي..وحطيت كحل وغلوس ناعم من نيفيا وتعطرت ولبست صندالي لونه ابيض وفيه حركه ع شكل هارت باللون الاسود..ولبست حلق دائري ساده..

كان شكلي رهيب نزلت شفت غادة ونوف و خالتي منيرة ومرت خالي عواطف صاحيين نزلت عندهم..
غادة:ماشاء الله..وش هل الجمال عندك..
ام جمعان:تبارك الرحمن..
سارة"استحيت":لا لاتبالغون..
غادة:والله منبالغ انتي غير بالجلابية والبنطلون صايره كيووت مرة..
سارة:ومن الاحلى الجلابية ولا البنطلون..
غادة:والله الاثنين..
ام عبدالله:عيني عليك باردة..إلا مصحت عفراء واسماء..
سارة:والله مصحوا تبيني اصحيهم..
ام عبدالله:أي والله يابنتي..
غادة"وهي تقوم":لحظة بروح وياك..
ورحنا قومناهم وبالموت قاموا..ورحت المطبخ وشفت سارة بنت متعب ونورة تحظر الفطور..
سارة:وش تسوون..
نورة:بيض وجبن و…و….
غادة:بس.. وش رايك تسوين لهم حمص..
سارة بنت متعب:انا معرف..
نورة:ولا انا..ساعدينا سارة بليز..
سارة:انا اسفة يوم انتهى وابي استانس كلا متنقعى في المطبخ وبس..
غادة:وش السالفة..
سارة:حنا مخططين ان اليوم الاول لي مع ام فيصل مع امي وخالتي منيرة واليوم الثاني بنات خالتي منيرة مع اخواني ومرت عمي عائشه..
غادة:احسن يلا سووا بل حالكم..انعبوكم التيوس صارت تركض مو تمشي في زنودكم..<<ههههههه
سارة بنت متعب:ولا منعررف وش نسوي..
وإلا بدخله حنان ووجهها كلا نوم:وين الفطور..
سارة:جات المنقذه..
نورة:أي والله تعرف تسوي..
سارة:أي مو زيكم انتي مع اختك..اختي تعرف.."مسكت يد غادة" وانا ادلع:يلا حبيبتي خلينا نستانس..
غادة"وهي تمرر شعرها باصابعها":أي والله صادقة مرت اخوي..
نورة:مرت اخوك طير
غادة:يطرك..
سارة"تفاجئت من هذه الكلمة":مر..رت اخوك
غادة:أي وش فيكم"وهي تاشر بالسبابه"كيفي اسميها الي ابيه
سارة"ومن الكلمة ذي عرفت انها قالتها كذا":يلا خلينا نروح..
ورحنا وحنا حاطين الشيلة فوق راسنا وحنا نمشي،هي كانت لابسه بجامة ناعمة ومريحة.. ورحنى عند الحيوانات عند الفروخ ناخذ البيض منهم ونطعم الخرفان والبقر والله وناسة الا اشوف احد ياشر بيده وراحت غادة له..قلت يمكن اخوها..
وجات غادة سارة:من هذا اخوك؟؟
غادة:هههه لا هذا زوجي فهد..
سارة:زوجك..وش يبي؟؟
غاده:لا بس يقول خلي حد ينظف المجلس..
ونزلت الشيلة ورحت وياها مشان ننظف المجلس مجلس الرجال بعد متأكد ان المجلس مافيه حد والكل نايم..ورفعت الكنب ونظفته ومسحت الاثاث.. والمرايا الي في الحمام"وانتوا بكرامه"
غادة:وللل تعبت..انا بجيب المكنسة وجيك..
سارة:اوكي….وماحسيت ان احد دخل في المجلس، وشافها..ويتأمل في جمالها ألي ماله مثيل..
سارة"اتنهد":ااااه ظهري…
):في خاطره سلامتك من الاه)…وهو يطالع فيها بأعجاب..
سارة"وانا ارفع يدي فوق ورجع ظهري لورى":غادة…غادة مصارت مكنسة..
غادة:أي جايه المكنسة ثقيلة..تعالي ساعديني..
سارة"اقتربت منها مشان اشيل المكنسة":أي والله ثقيل حشى..اوووف
غادة "انتبهت"":فيصل!!
سارة"وانا متلفتة":من فيصل!!
وطاحت عيني عليه….

البـــــارت الــرابــع:
سارة"اقتربت منها مشان اشيل المكنسة":أي والله ثقيل حشى..اوووف
غادة "انتبهت"":فيصل!!
سارة"وانا متلفتة":من فيصل!!
وطاحت عيني عليه… هذه الي شفته في المطبخ…من شفت عيونه احس اني..اني…
فيصل"وهو يصد":كنت اظن ان مافيه حد..غادة تعالي شوي..
غادة:انزين..
وراحت غادة مع المدعوا فيصل
فيصل"وهو يخفض صوته":مخلصتوا يمكن حد يشوفكم..
غادة:لا مخلصنا
فيصل:مافي بنات ثانين يسعدونكم غيرك انتي وهي..
غادة:إلا في بس بعضهم يسون الفطور والبعض الثاني ينظفون ويغسلون..
فيصل:ماشاء الله..ومتى يخلص الفطور إن شاء الله…
غادة"وهي حاطة يدها على خصرها ":يسلاام ياسيد فيصل..
فيصل"علا صوته شوي": اقول قولي للحريم يعجلون شوي..وراح
غادة:طرار ويتشرط بعد..امحق بس
سارة:من هذه…
غادة:اخوي..فصيل خخخخخ
سارة"مستغربة":اخوك مافي شبه..
غادة:هههههه الكل يقول كذا هو يشبه ابوي بس انا اشبه امي"وهي تقرب مني وتحرك حواجبها"عجبك صح..
سارة"وانا مرتبكة ووجهي احمر":هه..لا لااا من قال
غادة:ههههههه اجل ليه احمر وجهك..
سارة:من قال ان وجهي صار احمر..
غادة:انا اقول..ولا تنكرين ترى هو جميل والكل يقول كذا..
سارة:إلا انا…وبعدين يلا خلينا نخلص.. وحذفت الممسحة عليها وهي تضحك…ساره(هالرجال شبع مني..كلا يشوفني..كلا ألقاه في وجهي)
وفي المطبخ..عائشه مرت خالي:يانورة حركي بسرعة شوي..
رغد:يلا سارة "بنت متعب" جهزي الصحون..وبعد كذا حطوا الفطور عبارة عن بيض وزيتون وجام وفول سوداني وخبز وحمص.. بس كان حلو لان فيه لما وجمعه…
الساعة1:06 كبوا الغداء

وكلنا تغدينا واليوم راح علينا بسرعة كسرعة البرق سبحانة..
وفي الغرفة..سارة بنت مبارك:عفير انتي صاحية ولا..
عفراء:أي مافيني النوم..
سارة بنت مبارك:آآآه شفتي ذاك الرجال الوسيم..يهبل
عفراء:امممم"تفكر"أي ذكرته جرح يهبل..
سارة بنت مبارك:آآآه فديته…
عفراء"وهي تتلفت لاختها":ليكون ههههه تحبينه انتي ووجهك..
سارة بنت مبارك"وهي تحط يدها ع قلبها":امووووت فيه مو احبه..
عفراء:بس انتي مشفتيه إلا مرة او مرتين..
سارة بنت مبارك:حب من اول نظرة…
عفراء:ماشاء الله…اقول استفيقي من النوم الي انتي فيه..
سارة بنت مبارك:اسكتي احسن لك..
وعم الهدوء لمده 4دقايق عفراء:سوير تبين ماي.."وهي تشوه في يده"هي هي انتي..
سارة بنت مبارك:هه يوووه وخري عني.
عفراء: الشره موعليك الشره علي.. يوم اني كلمتك..
ونزلت عفراء للمطبخ وشربت مويا ولا تسمع صوت في الصاله راح تبي تثبت وشافت ام فيصل مع غادة.. ام فيصل:إلا وش رايك فيها..
غادة:والله..متنعاب تهبل مشاء الله عليها…
ام فيصل:خلاص راح اكلم امها..وبخطبها لفيصل..
غادة:أي والله جميلة حتى بأخلاقها وطيبتها..ملكة جمال جسم وطول..هاذي السارة تحفة..اسم الله عليها..
عفراء اسمعت هذه الكلام وراحت عند اختها بسرررعة..
عفراء:وش اسم الي تحبينه؟؟
سارة بنت مبارك:عفير ويهد..
عفراء:فاضيه انتي..يلا قولي وش اسمه…
سارة بنت مبارك:ليه؟؟؟
عفراء:يلا عاد قولي عندي لك خبر بمليون ريال..
سارة بنت مبارك:اسمه فيصل..طب ليه؟؟
عفراء:امه تبي تخطبه لك..
سارة بنت مبارك"فزت من مكانه":كييييف؟؟؟ مافهمت..عفير ان كنتي تكذبين ياويلك مني..
عفراء:أي والله وانا نازله سمعت ام فيصل وبنته تتكلم عنك وتقول انها بتفاتح الموضوع لامي وتشوف رايك..
سارة بنت مبارك:كذااابة..من صدقك"وهي تضحك"..
عفراء:أي والله..مكذب وحسب شوفي شكلها مصرره عليك انتي وبس..
سارة بنت مبارك استجنت شوي وقامت تنطط فوق السرير..
وفي الصبح الساعة8:33 روشت جسمي بس وغيرت تسريحة شعري ولبست تنورة ميدي جنز زيتية مع بلوزة بنية وحزام بني عريض..وحطيت مكياج اوفر..وبوت لنصف الساق بني جلد..

ورفصت كم خصل من شعري وحطيت عظاظ صغير وتعطرت… ونزلت في الطالة مشفت حد ورحت المطبخ،وشفت غادة تطبخ رحت لها..
سارة:صباح الخيرر…
غادة:بسم الله الرحمن الرحيم… خوفتيني…"بنظرات كلها اعجاب".وش ذه الزين يابخت الي بياخذك بس..
سارة"استحيت شوي":انتي كلا تجاملين وبس..
غادة:والله مجامل الله يهديك بس..
سارة:قولي لي انتي شتسوين..
غادة"وهي تتنهد":فهد يعوراء بطنه فديته…
سارة:ميشوف شر ان شاء الله سوي له ينسون..
غادة:ان شاء الله..
سارة:انتي روحي له وانا بسويها وادق عليك مشان تخذينها مني اوك…
غادة:بس..
قاطعتها:انا مثل اختك انتي روحي وقعدي يمه هو بحاجه لك…
غادة:بيعتلك الهناء..ياررررب
سارة:هههههه قلبتي سوريه يلاا روحي لا تضيعين وقت…
وراحت غادة عند زوجها وأنا قعدت اسوي الينوس..
في غرفة فهد…
غادة:حبيبي إلى الآن بطنك يعورك..
فهد"وهو حاط يده على بطنه": أي ياقلبي..
غادة"وهي تقرب منه اكثر":ياجعله فيني ولا فيك…
فهد"وهو يمسك يدها":لا تقوولين كذا ترى والله ازعل..وباس يدها..
غادة"وهي تبكي":ياقلبي ودنيتي انت والهع ميهون علي اشوفك كذا..
فهد"ونظرته حاده":تحبيني..
غادة"استحت":لا محبك.. وجات بتقوم سحبها عنده ولمها في صدره..
فهد"وهو لازال يحضنها":احبك ياقلبي..
غادة:…………..
فهد"وهو حاط يده في خدها":تحبيني ولا..
غادة:…………..
فهد بحده:تحبيني ولا..
غادة"وهي مستحية":أي احبك..
وقامت بسررعة من الغرفة وهو يطالع فيها ويضحك..
فهد:يااا ناااااس احبها وامووت فيها…
فيصل وهو طالع من الحمام"كرمكم الله":وش فيك تصرخ..انهبلت..
فهد:انت مالك دخل خلك في شؤؤنك الخاصة..
فيصل:الحمد لله والشكر بس… فهيد تبي تروح المسبح ولا..
فهد:شنوا فهيد اصغر عيالك انا…
فيصل:اخلص تبي تروح ولا..
فهد"وهو يقووم":بجيب ملابسي لسباحة..اسبقني انت اول..
فيصل:حصل يلااا..
وفي المطبخ…
دخلت غادة ووجها احمر..سارة"وأنا اقترب منها":غادة وش فيك؟؟وش فيه وجهك احمر صار شيء؟؟
غادة:هه لا ولاشيء..
سارة"لفيته ع وجهي":فهد صار له شيء..وش صار..
غادة:لا لا مصار له شيء بس هو..هو مو تعبان..
سارة"وهي تأخذ مني الينسون":اجل وش السالفة؟؟
غادة"ووجه قلب طماطم":لا هو بس يدلع علي..
سارة:هههههههه والله ان زوجك ذه فله…
غادة"وانا اضحك عليها":اقوول سكتي احسن لك..بنشووف بعدين لخذتي فيصل وش بتسوين..
سارة"وقفت من الضحك":نعم..وش قصدك..
غادة:لا ولا شيء حبيبتي"ابتسمت"…
وجمعت الاغراض وحطيتهم في كيس وأنا افكر بكلام وتلميحات غادة وام فيصل..وحملت الاغراض وكلمت كريمة عشان تشيل معي الاغراض وتحطها في السيارة..وحسيت ان احد يطالع فيني بس محبيت اتلفت لاني عرفت من هو الي يطالع فيني..بس قررت اني ألتفت وشفت..شفت ولد خالي جاسم يطالع فيني واقتربت منه..
جاسم"قلبي بيطيح من مكانه يوم شفت حبيبة قلبي جايه لي قاصدني أنا أي قاصدتني انا"
سارة:هلا جاسم..
جاسم"وهو ميت من الفرحة":هلا سارة..
سارة:جاسم..وين حمد وعبيد..ادق عليهم مايردون..
جاسم خق:هه….اي بكلمهم وخليهم يجونك..
سارة:اوك..اسلمت..
ورحت عنه بسرعة محبيت يفكر أني مهتمه فيه..
وفي الصالة.. ام عبدالله"وهي تلبس عبايته":يلا اسماء يلا سارة يلا عفراء بسررعة..ابوكم يهاوش..
سارة بنت مبارك"بدلع متقصد":يلا اشوفك بعدين ياخالتي..والله القعدة معاكم ماتنمل..راحة نشتاق لكم..عاد زوروانا مرة ثانية…
ام فيصل:واحنا…راح نشتاق لكم بعد..بحفظ الله يأم عبدالله..
ام عبدالله:بحفظ الكريم..عاد سورينا يأم فيصل..
ام فيصل:إن شاء الله..
وسلمت على مرت خالي عواطف وعائشه وخالتي منيرة وبناتهم..لبست عباتي..وطلعت…
بيت ابو جمعان…
ابوجمعان"وهو يتقوة": هه استانسوا ولا..
ام جمعان:أي حيل..
ابوجمعان:اطلعوا هيوت ولا..
ام جمعان مستغربة:هيوت!! من أي ناحية قصدك..
ابوجمعان"وهو يعدل جلسته":يعني عاونوك ولا.. قاعدين مكانهم..
ام جمعان:لا مشاء الله عليهم وبذاث عيال اختي الهنوف..
ابوجمعان:ماشاء الله عليهم..
ودخلت نورة وسارة عليهم..
نورة وسارة:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ابو متعب"وهو يطالع نورة":نورة ليه ماتلبسين مثل بنات الناس..
نورة:وش قصدك..يعني انا ملبس مثل الناس..
ابوجمعان:تبين الصراح لا تلبسين ملابس حق وحده يشتغل ابوها مزارع.. مكن ابوك يشتغل في شركة..
نورة"وهي مستغربه من كلامه":ملاااابس مزارع..
ام جمعان:أي والله يابنتي وابوك صادق..انتي متشوفين ملابس عيال خالتك وخالك يهبلون..
نورة"وهي منكسرة":انا والله حرة بملابسي..
ابوجمعان:يابنتي انا ابي لك..الناس قامت تطالع وتشوف حتى الشباب يعرفون كانت البنت ذي حلوة ولا شينة كشخة ولا مو كشخة..
ام جمعان"تتنهد":ماتسمع الكلام ياابوجمعان..تعبت وانا اقول لها…ماتطيع ربعي عيالهم كلهم تزوجوا إلا بناتي ولا وحده..
نورة معصبة:من قال لكم اني ابي اتزوج..أنا ماابي..
سارة:وش ماتبين احين بعدين راح تغيرين رايك وتشوفين بس مو احين بعدين..
ابوجمعان:يعني تبين تصيرين عانس لا محزرتي حبيبتي…والله وعالي سماء أول واحد يجيك وهو زين والله لزوجك اياه..حتى لو كنتي ماتبينه..
نورة وهي تبكي:انا مابي اتزوج..
ام جمعان:اصلنا في حد طق بابك عشان تقولين ماابي..
سارة:عليه العووض..لجى تكلمي يانورة..
نورة:انا اقصد لو جاء راحـ….
قاطعتها ام جمعان:لو وأنا اشك لانك مو كشه ولا حلوة ولا تهتمي بشكلك حتى شعرك مدري وين طولة كان صغير ولا طويل..كلا رابطته وبس..
ابوجمعان:اجل كيف تقولين انك ما تبين تتزوجين..هذه إذا تزوجتي انتي ووجهك..
نورة وهي بتروح:اطلع احسن لي..
سارة تعلي صوتها:هذه لصالحك..يانورة..
ابوجمعان يتنهد":ااي..تصدقين أن عبدالله بيخطب نوف بنت اخوك..
ام جمعان استغربت:متى!!
ابو جمعان: هم تكلموا في الموضوع في المجلس..
سارة:من تكلموا يبه..
ابو جمعان وهو يتقهوة":خالك مبارك وخالك محمد..
ام جمعان:وليه مقلت لي..
ابوجمعان:والله نسيت..وتوني متذكر..
ام جمعان:اجل بكلم الهنوف وابلغها.. لازم العلوم تنتشر بين الناس..
وفي بيت ابو حمد…
ام حمد في التلفون":من صدقك..متى!!
ام جمعان:يقول متعب انهم تكلموا في المجلس ابو عبدالله وابو جاسم..
ام جمد:لا تستاهل نوف مشاء الله عليها..
ام جمعان:الله يوفقهم يارب"وهي تتنهد"
ام حمد توطي صوتها":جاوا خطاب لريم..
ام جمعان:صدق..
ام حمد:أي والله.
ام جمعان:من متى!!
ام حمد:والله من خمسة ايام تقريبا..
ام جمعان:ليه مقلتي لي..
ام حمد:والله وش اسوي مع سعد يقول خلينا نسال عنا وان كان زين نقول..
ام جمعان:الله يهديه..هاه بشري ناس زيون ولا..
ام حمد:مدري والله"وجات حنان ورغد في الصاله" منيرة اكلمك بعدين زي..
ام جمعان:يلا..
ام حمد"وهي تسكر التلفون":استعدوا..بكرة بنروح لبيت خالكم محمد..
رغد:ليه!!!
ام حمد:عشان تبركون لها..
حنان:نبارك لها..في وش..
ام حمد:ولد خالكم عبدالله تقدم لها..
حنان:…………………
رغد"ابتسمت":الله يوفقها يارب..هي وافقت ولا..
ام حمد:اكيييد..في احد يرد عبدالله مشاء الله عليه جمال واخلاق وبعدين الرجال ميعيبه شيء…
رغد:أي والله…الكل راح يتزوج إلا حنا.."وهي تكش في وجهها"مالت علينا..
ام حمد لقتها فرصة مشان تفتح موضوع الرجال ألي تقدم لريم":لا من قال لك..اختك ريم تقدم لها واحد..
رغد وحنان:كييف؟؟؟
ام حمد:وش علامكم مستغربين..اي جاها واحد وابوكم يسأل عنا احين.. وان كان زين..زوجناها اياه..
رغد:تدري ريم ولا..
ام حمد:لا ماقلنا لها إلى الان..وهأنا وش اقول لك حنا بنسأل عنا الاول..وإن كان زين قلنا لها…
حنان:وهي قايمه":أنا بروح انام"وهي تتثائب"يلاا.. تصبحون ع خير..
ام حمد ورغد:وانتي من اهله..
رغد:إلا تعالي يمه……….إلخ
وراحت حنان فوق وسكرت الغرفة وقعدت تبكي بصوت واطي مشان محد يسمعها.. ودخلت في الغرفة..سارة"اقتربت منها":وش فيك ياحنان.."وأنا اطالع فيها" تبكي ليه..يوجعك شيء..قوولي وش فيك ساكتة..
حنان"وهي تمسح دموعها":لا لا مافيني شيء..
سارة"مسكت ذراعها وخليتها تقابلني":كذاابة قولي وش فيك..
حنان"وهي تحضني بقووة":تعبانه ياسارة..تعبانه حيل..
سارة"وانا اخضنها":وش الي متعبك قولي..
حنان:اهى..اهى ريم جاوا لها خطاب..
سارة:انزين..
حنان:اهى..وأنا ولا واحد صك عمري 25 ولاتزوجت بعد..وهي الي عمرها 22 وبتتزوج..
سارة"وانا ماسكه يدها":حنان ياقلبي انتي..معليه ان شاء الله بيجي نصيبك..
حنان:متى بس ياسارة متى؟؟
سارة:وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا..يمكن ذي خيره انك ماتتزوجي احين..صح ولا
حنان"وهي تمسح دموعها":أي صح..
سارة"وانا امسح شعرها":اجل خلاص امسحي دموعك وصلي ركعتين وطلبي من الله..يلاا
حنان:سارة..
سارة:عيونها..
حنان"ابتسمت لي":انتي احسن اخت لي..
سارة"ابتسمت لها":وانتيي بعد..يلااا روحي بسرعة..
ونزلت تحت وشفت امي…
ام حمد"وهي تنادي":ريم ياريم..
سارة:ريم تسبح..وش تبين فيها..
ام حمد:ابيها تسوي كيك ولا حلى..
سارة بمزح:ليه مشتهيه..ليكون حامل بس..
ام حمد باندفاع:لا..الله يقطع بليسك..
سارة:وي ليه يمه انا خاطري في اخو ثالث..
ام حمد:والله انتي بايعتها "وهي تطقني من كتفي"اعقلي يابنت..
سارة:هههههه..اجل ليه؟؟
ام حمد: بوديه لبيت خالك محمد..
سارة:هم قالوا يبون من يدها..ههههه
ام حمد:لا..بس تعرفين لازم نودي شيء معانا عشان نبارك لنوف..
سارة:في وش تباركي لها؟؟
ام حمد: وي متدرين؟؟
سارة:لا والله وش؟؟
ام حمد:غريبة.. رغيد مقالت لك..
سارة:يمه تكلمي.. وش فيك تتكلمي بالقطار..
ام حمد:بنت خالك نوف تقدم لها عبدالله ولد خالك مبارك..
سارة"ابتسمت":صحيح الله يسعدها يارب…
ام حمد: وتوني مسكره من خالتك تقول ان الملكة بكرة..
سارة:بكرررة؟؟ بدري يمه..
ام حمد:مراح يسون حفلة وديجيه..
سارة:ليه؟؟؟
ام حمد:بيسون بس مو في يوم الملكة..
سارة:متى يمه؟؟
ام حمد:والله مدري بس تقول خالتك يمكن يوم الاثنين ذه..
سارة:صحيح..مابقى إلا 4ايام بس..مايمدي اشتري لي فستان..
ام حمد:إلا يمدي بس انتي ذوقك صعب الله يهديك..إلا وش كنت بقوول لك..ابيك تسوين كيك ولا حلى لهم..
سارة:ابشري ولا تزعلين يالغالية..
ام حمد:والله ودي اسويه بس يدي تعورني من المبيض
سارة:انتي يمه الله يهديك ماتبين تستخدمين قفاز..يلا انا بروح اسويه..
ام حمد:تبين تخلين رغد تساعدك..
سارة:لا يمه مايحتاج انا بخلي كريمة تساعدني…
ورحت المطبخ اسوي حلى الباونتي..وحلى مالتيزرز..
حلى مالتيزرز ع شكل عنقود عنب<<<طعمها يشهي نصيحه مني سووها..
وحطيتهم في البراد..
وفي بيت ابو عبدالله..
عفراء:صحيح..واخيرا..
اسماء:أي والله عبيد كلا يحن علي سلمي عليها..ومدري وش ويابختك انك تشوفين القمر..
سارة:أي والله مبغينا يمه..
ام عبدالله:هههههه استحوا في حد يقول عن اخوه كذا غيركم..
اسماء:وانا صادقة يمه..
سارة:إلا يمه متى راح تسوون الملكة وين وفي أي يوم؟؟
ام عبدالله:يقول ابوكم يوم الاثنين وفي الصاله..
عفراء:وي يمه مايكفي..
سارة:أي والله يمه..
ام عبدالله:لا يمدي بس انتوا تحبون تبطون في السووق..
ودخل عبدالله..عبدالله:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
سارة واسماء:مبرووك ياعريس..
عفراء:مبرووك مابغينا..
عبدالله مستانس":الله يبارك فيكم..عقبالكم..
اسماء:إن شاء الله..
سارة"وهي مستانسه وبتمووت من الفرحة":إن شاء الله..
ام عبدالله:أي صح تبارك لك عمتك الهنوف وبناتها..
عبدالله:الله يبارك فيهم..
سارة:يمه بتعزمين ام فيصل وغادة على الملكة..
ام عبدالله:أكيييد هذا مايبي لها حكي..بكلمها احين..
سارة"وهي تقوم اختها عفراء مشان تقعد يم امها مشان تسمع الكلام زين"

البـــارت الخـــامس:
بيت غادة وفهد..
غادة"وهي في التلفون":صدق يمه..خلاص بخلي فهد يودين…ان شاء الله يوصل..
فهد"وهو طالع من الحمام"وانتوا بكرمه""
غادة"وهي تقرب منه":فهد"وهي تحط يدها على اكتافه"عادي اروح بيت نوف..
فهد:من نوف هذه؟؟
غادة"وهي مازالت قريبة منه":هذه وحده من الي تعرفت عليهم في المزرعة..
فهد:……………………
غادة:فهودي..
فهد"وهو يبلع ريقه":هه..
غادة بدلع عفوي:فهودي..اش فيك؟؟
فهد:بشرط..
غادة:وش هو الشرط"وهي ترمش بعيونها"؟؟
فهد خق:ابي بوسه..
غادةبحيا وتوتر: نعم..تـ..تـ..تـ..تبي بوسه..وهي توخر منه بس فهد شدها من خصرها..فهد:أي بوسه..ولا مافيه روحة..
غادة باسته على خده..فهد:لا ماابي في خدي..ابي"وهو يمد شفايفه لها"يلاا انتظر..
غادة وجه صار طماطم:هه
فهد:شنوا هه يلاا ولا مافيه روحه"وهو يمد شفايفه مرة ثانية".
غادة باسته بسرعة وراحت..
فهد:ههههههه صار لنا اكثر من سنتين من تزوجنا وانتي تستحين..
غادة"ووجه احمر":……………….
فهد"اقترب منها وهم لها":احبك..احبك ياغادة..
غادة"وهي مستحية":يلا وش قلت بروحـ….
فهد قاطعة:بعدين………… وشالها وودها في الغرفة..
غادة:وش تسوي؟؟
فهد وهو يشيلها:بعدين..
……………………………………………………
بيت ابوحمد…
وفي الصباح الساعة9:35 صحيت وصحيت خواتي لأن ذه اليوم يوم الجمعة ولا زم نساعد امي..استحميت ولبست بجامة دباج خضراء وسيحت شعري وخليته مفتوح..وحطيت غلوس وكحل بس….
أما اختي ريم ورغد لبسوا تنورة وبلوزة وحنان قميص عادي<<الله يهديها…
ام حمد"وهي تنادي من عند الدرج":حنان..رغد..سارة وينكم..
حنان"وهي نازلة":نعم يمه..
الهنوف:صحيتي حمد وعبدالله للجمعة ولا..
حنان:لا ماصحيتهم..
الهنوف: والله ان يعصب ابوكم وتشوفون..
راحت حنان تصحي عبيد وحمد.. حنان"وهي تطفي المكيف وتولع اللمبا":يلا قووموا يلاا..بسرررعة..
عبدالله"وهو يغطي راسه باللحف":يوووه..انتوا لازم تخربون نومي..
حنان:يلا قوم ترى اليوم يوم الجمعة..
عبدالله وحمد"وهم يفزون":يووم الجمعة…
حنان:اجل يلاا قوموا قبل مايجي ابوي ويعصب..
عبدالله"وهو بيدخل الحمام وانتوا بكرامه":كويتوا ثوبي ولا..
حنان:سارة احين هي تكويهم..هو مع الشماغ بس انت يلا..ترى هو مايعوق..
عبدالله:بشوف..
حمد:قولي لها خليها تعجل تكفين..
حنان:انزين بس انتوا يلا عجلوا استحموا وتلقون كل شيء جاهز…
ونزلت حنان وراحت المطبخ تساعد امي..
اما أنا اكوي ملابس اخواني ومتى مخلصت رحت الصالة ونظفتها انا مع رغد وبعد منخلص نروح المطبخ ونساعدهم…
كلم خال امي وقال انه راح يجي..وبعد نصف ساعة راحوا اخواني ونظفت الصالة ورحت انا ورغد نساعد امي وريم وحنان في المطبخ<<طبعا بتقولون كلكم في المطبخ تساعدون لان الخال راح يجي واخوها برضاعة واحنا كل من يجون نسوي مأدوبة رمضان خخخخخ
وراحت ريم وحنان يرتبون الطاولة قبل ميجون ابوي واخواني وخالي وخالي الثاني.. ودق ابوي وقال ان خالي ابراهيم وسعود جاوا معاه..
ورحت فتحت الباب لخال امي ابراهيم وسلمت عليه..وع ابوي وعلى اخو امي من الرضاعة سعود..
سعود:هلااا بالجمال..
سارة"استحيت":هلا بيك ياخالي حياكم..
وجات ريم وحنان ورغد سلموا عليهم..
سعود:هلا بحبايبي..
ابراهيم:ماشاء الله كل ذه اكل..ذي عزبة رمضان..
ريم:ههههه هذه مو قد المقام"وهي تأشر لهم لكي يجلسون"..
الهنوف"وهي تسلم ع خالها واخوها":هلااا.تواء منور البيت..
عبدالله:يلااا اكلوا..
ابوي:هههههه هذا الي همك بطنك وبس…
الكل:هههههه
وأكلنا وبعد الاكل.. تسامرنا كل العادة بعد الاكل.. سعود:إلا ياعبدالله كم سنه باقي لك في الكليه"كليه التقنية"..
عبدالله"وهو يأكل الليقمات":سنة وحده بس غير ذي..
سعود:الله يوفقك..إلا ياسارة كل هالزين ولا جاء عريس..وين الرجال عنك..
سارة"استحيت":هههههه
ريم بدلع:وأنا ياخالوا مو حلوة يعني ولا سارة تارسة عينك بس..
سعود:هههههه بدت الغيرة تشتغل..
الكل:هههههههه..
وطلع خالي وخال امي..وأنا غيرت ملابسي مشان خطبة نوف اليوم.. لبست بنطلون جنز بلاك وتوب بلاك فيها رسمات بسيطه وجكيت قصير قطني وحطيت ظل سموكي…
وسيحت شعري ورفعته بطريقة مبهدلة وكان شكله خيال..وحطيت مناكير بلاك زي لبسي..ولبست عدسات حليمة"محددة باسود"..خلا شكلي غير..
اما ريم وغادة غيرت غيروا مكياجهم بس..وأختي حنان غيرت ملابسها ومكياجها ان لبسها مكن لواحد جاء يبارك لملكة فغيرته..
وطبعا راح اخوي عبدالله وحمد معنا مشان يبركون لولد خالي عبدالله.. خليت كريمة تشيل الاغراض"الحلى"وعشان تساعدهم لانهم معندهم خدامة وراح يتعبون في التنظيف…
المهم دخلنا بيتهم بعد مكتبوا كتابهم..سلمت ع مرت خالي نورة وبناتها..
فاطمة"وهي تشيل الحلى":ليه تعذبون حالكم..
الهنوف:لاتعب ولاشيء..
حنان:وين نوف عشان نسلم عليها ولا مستحية..
صيته:هههههه هي في الحمام"الله لايهينكم"..
نورة:حياكم.. يا فاطمة قهويهم..
سارة:الله يصلحك محنا غرب..
ودخلت نوف وسلمنا عليها كان شكلها روعة يابخت عبدالله فيها لابسه فستان ع شكل تنورة وبلوزة لونهم احمر دمي وخصوصا انها بيضة فزاد بياضها..وحاطة مكياج ناعم مرة ويهبل عليها..
رغد وحنان:وااااااو…صايرة خيال اسم الله عليك..
سارة:بينجن عبدالله عليك.. مبروك ياعروسة..
نوف"استحت":عقبالكم يارب..
الهنوف:آآآآمين يارب..
رغد:تبين تفتكين منا..
الهنوف:ههههه وش دراك..
الكل:هههههه
مجلس الرجال..عبدالله ولد سعد:مبرووك يابن الخال..
حمد"وهو يبوس خشمه":مبروك مبروك ياعريس…
عبدالله ولد مبارك وهو ميت من الوناسة:الله يبارك فيكم..
سعد:مبروك يأبو عبدالله وعبدالله..
مبارك:ههههه الله يبارك فيك..يجعلني اشوف عرس عيالك يارب..
سعد:آآمين..
ودخل عليهم فيصل..فيصل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام…
فيصل وهو يسلم عليهم وويسلم ع العريس..
فيصل:مبرووك ياعريس..
عبدالله ولد مبارك:هههههه الله يبارك فيك..
فيصل:علامك مستانس..اركد يارجال..
حمد:أي والله لاتطير من الفرح..
عبدالله ولد سعد":شوفه كل وقت متبسم صاير من الفرحه..شووف صار له جناح..
الكل:ههههههههههه
عبدالله ولد مبارك:حتى في ليلة ملكتي لازم تغثوني..
فيصل:ايه اجل ولا وش رايك ياشيخ حمد..
حمد حط يده على ذقنه:أي رايي من رايك..
الكل"فطسوا من الضحك من لعوزه فيصل وحمد وعبيد":هههههههههههه..
وفي الصاله… دخلت ام فيصل وغادة..وفزت سارة بنت مبارك تحيي فيهم وترحب..
ام فيصل:هلا بيك يابنتي..
سارة بنت مبارك"بدلع: هلا خالتي..أخبارك؟؟
ام فيصل:زينه…
ام فيصل:…هلا بـأم عبدالله..مبرووك
عواطف:الله يبارك فيك..
غادة:مبروك يانوف..
نوف بحيا:الله يبارك فيك..
غادة:إلا وينها سارة..
صيته:هي في المطبخ…
غادة:وأنا كل مسئل عنها القاها في المطبخ..
صيته:ههههههه..
عواطف:واللله مقصرت..
نورة:أي والله كلا تغرقنا بجمايلها..
ام فيصل استانست حيل من سارة بنت سعد لانها فعلنا بنت ربه بيت وفوق كذا جميلة ومؤدبة غير عن حصة طليقة ولدها فيصل..
غادة:وين المطبخ ياصيته..
صيته"تاشر لها":امشي سيدا وتلقينه قدامك..
غادة:اسلمتي..
وراحت غادة للمطبخ.. غادة"وهي وراي":بووووه
سارة:يمه..بسم الله الرحمن الرحيم.."استدرت" ولميت غادة بقووة..هلا قلبي وحشتيني..
غادة:وانا اكثر…ولا تدقين بعد..
سارة"وانا اقطع الكيك":والله معندي رقمك..
غادة:أي والله نسيت معطيتك اياه..سجلي..
سارة"اشرت لها":انتي سجليه لان يدي شبة وسخه.."طولت صوتي"كريمة..كريمة..
كريمة:نعم ساره..
سارة:شيلي الكيك والحلى وحطيه عند الرجال..
كريمة:إن شاء الله..
غادة"وهي تسجل الرقم في جوالي":….خلصت..الله الكيكة حلووة مرةكيف سويتيه وهذه وش عنب..
سارة:هههههه انتي ذوقي الحلى الي ع قولتك انه عنب..
غادة"وهي تذوق":واااااو حلووو مرة..أنتي اطباقك من وين تجيبيهم..
سارة:هههههه بالعافية..
غادة:اخوي راح يستانس حيل في الحلى وتشوفين..
سارة:……………..
غادة:هو يحب الحلى كثير بس مايمتن مدري ليه..
سرحت بفيصل في هذه الوقت وجاء ع بالي اني اشوفه مرةثالثة بس طردت هذه الافكار من راسي..سارة:إلا تعالي ياغادة اخوك متزوج ولا..
غادة:هو مطلق..
سارة:اها من متى..
غادة:امممم..يمكن من شهرين ولا زيادة مدري…ليش تسالين عجبك اخوي..
سارة احمر وجهي:هه..لا من قال انتي لا زم تفسرين الامور ع كيفك..
غادة بحده:اعترفي..
سارة"وانا ماسكه صحن الحلى والعصيرات":وش اعترف لك فيه اقوول ان قعد معاك دقيقة وحده اكييد راح يصير لي شيء..
ورحت للصاله وشافتني ام فيصل وقامت سلمت علي
سارة بنت سعد:والله متقومين"بست راسها ويدها"أخبارك يمه..عساك زينه..
ام فيصل: انا زينه طالما انتي زينه…
سارة بنت سعد:والله ولك وحشه يايمه..
ام فيصل:ماتشوفين وحشه يارب..
ريم"تساسر امها":يمه ملحظتي شيء في ام فيصل..
ام حمد:مثل شنهوا..
ريم"تساسرها":يعني تصرفاتها مع سارة كلامها..ليكون"اضحكت بصوت واطي"..
ام حمد:ضحكك من سرك بلا..وبعدين اسكتي ياوسيعه الوجه لاتسمعنا.. وتفضحينا..
ريم بهمس:وانا عند ربي صادقة…انتي متشوفين.."معطتها وجه امها"يمه متلاحظين..
ام حمد:ووجع أي لاحظت بس سكتي..
فاطمة:وش فيكم كنا الموضوع صار مساسر..
ام عبدالله بفضول:وش تقولون؟؟
ام حمد ابتسمت:كل خير ياوجه الخير..
صيته"وهي تنادي":سارة..سارة..
سارة بنت مبارك:هلااا
صيته:هلا بيك..أنا اقصد سارة بنت سعد..
الكل:ههههههه
سارة بنت سعد:جايه..
غادة:يوووه كلا تروحين"علت صوتها" اقول ياصيته غيري..
صيته بصوت عالي:لا انا ابي سارة بنت سعد يعني سارة..يلااا
سارة بنت سعد:ماني متأخره..دقايق..
ورحت اساعد صيته..صيته:لحظة بجيب ممسحة من المطبخ واجيك..
سارة:اوكي..يووه تراب مرة…وانا مدريت ان في واحد يطالع فيني..
:(يازينك والله بعد كم يوم راح اخطبك من ابوك):احم..احم<<وش بعده بعد مشبع ناظره لي..
سارة"التفت" ورحت ادور لي شيء اغطي وجهي له
جاسم:مو قصدي بس ع بالي انك انتي صيته..
سارة" شلاخ والله يدري اصلنا فرق بينها وبين سارة بواجد وفي كل شيء."..
:لا عادي..اصلن صيته كانت هنا بس راحت وبتجي بعد شوي"سكت معرفت وش اقول" مبروك ياجاسم..
جاسم:الله يبارك فيك..
سارة:عقبالك.. إن شاء الله اشوف عيالك..
جاسم:إن شاء الله.(انتي اصلنا راح تكونين ام عيالي بأذن الله وغيرك ماابي..يابعد قلبي)يلاا سلام..
سارة:…..(ليشت تاخرت صيته كذا..) وراح وبعد دقيقة جات صيته..صيته:تاخرت عليك..
سارة:أي وكثيرا بعد..
صيته:وش أسوي في أمي تبيني أجيب تمر ثاني للحريم..
سارة:اها..
ونادى احمد اخته نوف عشان تدخل لعبدالله وهي مرعوبه مره..حاولنا التخفيف عنها..
وأذن العشاء وطلعنا..وسارة بنت خالي مبارك مغير تتلصق بأم فيصل وبنتها..
وفي سيارة فيصل…
فيصل:اقول غادة من الي سوت الحلى اليوم.. شكل الي سوت الحلى يوم هي نفسها الي سوت الحلى يوم كنا في المزرعة اول يوم..
غادة:وش دراك؟؟
فيصل:لا بس حسيت..
ونزلوا من السيارة ودخلوا البيت وسحبت غادة اخوها فيصل..
فيصل:وطير وشفيك يابنت؟؟
غادة:يطرك..ترى لقيت لك عروسة..
فيصل"بقق عينه لاخر حد":وش..كييف؟؟
غادة"وهي تساسره":من مدة والله..
فيصل بحده:من قال لك اني ابي اتزوج..الله يصلحكم بس..
غادة:متخاف البنت مزيونه مررة…
فيصل:بس انا ماابي اتزوج.. ودخلت ام فيصل وسمعت كلامهم:لا راح تتزوج..
فيصل"التفت":يمه..
ام فيصل:أي امك..راح تتزوج غصبن عليك..سامع..
فيصل:بس…
قاطعته:إن ماتزوجتها لانت اولدي ولا انا اعرفك وراح ازعل عليك ليوم الدين..
فيصل بتنهديه:يمه انا حاليا مفكر بالزواج ومتى مستعديت لزواج ثاني راح ابلغك الله يصلحك بس..
ام فيصل:ياسلام..ومتى إن شاء الله راح تقرر انك تتزوج..لين البنت تروح من يدنا..
غادة:أي والله بعد"وهي تقلده"انا حاليا مفكربالزواج… كثر منها وبعدين البنت طق اعصي عليها…
فيصل"تنهد":يايمه أنا والله مو مستعد ارتبط بزواج فاشل مرة ثانية…
ام فيصل:والله ياحبيبي مو كل الاصابع زي بعض..وإذ ع قولتك ان زواجك فاشل فباذن الله مرااح يكون هذا الزواج زي ذه ولا وش رايك ياغادة..
غادة:أي صح.. وبعدين يااخوي ترى البنت قمرر..جمالها مو طبيعي..
فيصل باندفاع:ليكون الي تشبه ميساء مغربي..
غادة:أي…وش دراك انت انها هي؟؟
فيصل"لاني شفتها"وبمكر: لا بس حسيت لان وصفكم يدل ع كذا..وبعدين لاتنسي انك انتي كلاتكلميني عنها..
غادة بشك:أي معليه..
فيصل بجديه:يمه ان زوجتيني منها غصب والله ان اطين عيشتها..واخليها تطلب الشهادة..
ام فيصل:يسلاام…مراح تقدر..لانك راح تحبها زي محبيتها انا واكثر..
فيصل بتحدي:بنشوف..وابيك تخطبيها لي باسرع وقت ممكن.. والله ان اوريها نجوم الظهر..

ابي اشووف الردود…لاتبخلون علي..
عشان اكمل الرواية

أول متابعه لك..شكل الروايه جنان…

حبيبتي أبي أطلب منك طلب؟؟؟

تكملينها مو زي بعض الأعضاء ينزلون ربع الروايه ونجلس سنين مافيه مكمل…

ننتظرك…

يعطيك العافيه تابعي بدايه روعه

رواية /وحشني شوف أصحابي وربعي والغلا مستور / كاملة 2024

السلام عليكم
روايه رائعه قريتها بإحدى المدونة….
وعجبتني كثير وقلت لازم نزلها لكم…….

طبعآ للكاتبة المتميزه.,,,,

وحيدة واهلي كثيرين

نبتدي بالروايه………

.

البنات اللي القصه ترتكز على نهج واسلوب حياتهم ..
بنات حبوبات حيل ويطلق عليهمـ بثانويته الاولى شله المزايين (الجميلات) تجتمع فيهمـ كل صفات الدجهـ والهبال ..
غلا ::
أصغر أخوانها ..حلوها بشكل شعرها بني وطوله لنصف ظهرها مقطعته..عيونها مشاالله تخقق .. طالعها على جدتها .. جسمها مرهـ بنتوتي كيوت ..

مشاعل::
الثالثهـ بين اخوانها .. البنت الوحيدهـ .. شخصيتها قويه مايهمها من كان يكون ..حلوهـ تجنن.. شعرها أسود كثيف .. عيونها وساع ورموشها تذبح .. جمسمها طويلهـ شوي وشوي عريضهـ ..

دانه::
الثانيه عندها بس أخو واحد .. تجنن جممالها طفولي .. شعرها لونه رهيب وقصير ومقطعته .. عيونها لونها عسلي غامق .. ملقوفه مرزح..أجتماعيهـ بشكلــ ..يعيب عليها عصبيتها ..

عهد ::
البنوته الوحيدهـ .. ماعندها خوات وعندها اثنين اخوان .. توها متزوجهـ ولد عمها خالد .. تشابهـ لمشاعل كثير في الشكل بالشعر والبياض والطول والعيون .. حتى البنات يسألون عن صلهـ القرابهـ بينهم.. ـ

ريوف::

الوسط بين اخوانها .. شعرها بني ومقطع وقير أهي ودانه نفس القصه .. شكلها هبال.. أنفها حده سيف .. وعيونها بني.. وجسمها الكل منهبل فيه مخصر .. حساسه.. تحب ولد خالتها ..

شوق::

أكبر أخوانها .. أبوها متوفي .. جميله جدا.. عيونها لونها أسود ورموشها كثيفهـ .. في عيونها ومضه حزن الكل يسأل ها عنها ..شعرها لونه أسود وطويل على خالتها ولونهـ أسود مع عنابي من الله ..

بالثانويه الاولى

دخلت غلا ومشاعل سوى الفصل الصباح ..
غلا+مشاعل: صباحكم جلاكسي ..
كانوا الشله قاعدين بالوسط ..
دانهـ : شوفو أنتي وهي ياأنكم تجيبوا جلاكسي زي الناس أو تسكتوا ( وبحسرهـ ) ماتشهونا على الفاضي اهي اهي اهي ..
ريوف: فكوا أنفسكم عاد من لسانها هع هع
مشاعل تمشي لعندها: وبعدين معك بالدبه
دانه تسوي نفسها خايفه: توبه ميشو توبه
مشاعل تفكها وترز عمرها : ياحليلي أثرني شخصيهـ
دانه : من جنبها
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوها دندون ..
مشاعل وهي تنزل عبايتها: أثبري معها .
ريوف: اوقول تعالوا حلوا الواجبات .. مكتبه اول حصه والاسئله كلها واجب .. وعربي نحو وبلاغه .. وانجليزي .. وعلم اجتماع ..
غلا وهي تنزل الشنطه :لا لماذا كل هذه الوجبات اهي
مشاعل : وت هبن
شوق : اثبري معها وتعالوا حلوا ..
دانه : هع هع قربت أخلص.
قربت عندها مشاعل تتمصلح : بعد دلبي دندون حلي معي ماحليت شي
دانه بدا عرق النذاله يطلع : بس بشرط
مشاعل: وشو
دانه: وناسه يعني بتجين .. جلاكسي وليزبانواعه وببيسي وعلكه نوفا .. وعاد انتي كريمه واحنا نستاهل ..هع هع ..
مشاعل فتحت عيونها على وسعن : عزا الله فقرت ابوي
دانه: موافقه .. والا يفتح الله .. هع هع
مشاعل ةهي مبوزه بمزح : موافقه
الحصه السابعه
غلا وهي تلبس بتطلع للبيت : سي يو
ريوف تبي تقهرهمـ : هع هع ياحرام الحين خالي بيي يأخذني وبنطلع لفه على الكورنيش ..
مشاعل تستهبل : بنات اشرايكم نطلع معها
شوق : ياملحنا بس
دانه : فكره مش بطاله .. خاصه ان خالها مايتوفت .. قسم يابنات تخيق رسمي ..
غلا: يوه أخوي ثاني مره ينادي .. قسم لاطلعت بيغسل وجهه فيني..
مشاعل : هع هع
غلا: يله مع السلامه بنات لو قعدت اسمع هبالكم ماطلعت
شوق :خخخخخخخخ بجد يله مع السلامه
ريوف مع خالها بالسياره
تركي: هلا ببنت أختي اللي ماتستحي لاطعه خالها نصف ساعه برآ
ريوف: خخخخخخخخخخخخخخ .. سوري خالو
تركي : من قلبك هالسوري
ريوف : كاشفني هع ..يله أجل خذني لفه على الكورنيش
أبتسم تركي: ولايهمك .. على فكره بسافر يوم الجمعه خلصت دورتي التدريبه اليوم.
ريوف انصدمت: لاخالي .. اقعد معنا ..
تركي : عندي دوام السبت .. والا ودي
ريوف : يالله ..
تركي لما شافها تضايقت : ريوغه لاتزعلين بجيكم قريب أن شاء الله ..
ببيـت أبو محمد
بغرفه غلا

غلا : لاوالله مااوفق علبه هبله انا
سعود : ليه؟؟
غلا: ياأخي أنسان معقد وتصرفاته ماتعجبني كأنها مراهق
سعود بأستغراب : ومن وين أن شاء الله حكمتي عليه .
غلا: من تصرفاته وكل شي..
سعود : عاد أبوي وافق .. والكل..
غلا دمعت بسرعه: والله عاد مو بكيفكم ..
سعود ضحك: ياحبك للبكا
غلا: اطلع برى
سعود مسوي نفسه مصدوم: تطرديني ياغلا من غرفتك .. ماهقيتها منك..
غلا : برى
طلع سعود وهو يضحك
على طلعه سعود دقت ريوف
غلا: نعم
ريوف: نعامه ترفس ببطنك
غلا : ومن قال
ريوف : خخخخخخخخ بسم الله شفيك
غلا بكت :000000000000
ريوف : دلبي شفيك ..
غلا مواصله البكا:0000000000
ريوف : غلو أضفيك أن ماقلتي لي ترى اسوي مصايب واجيك
غلا وهي تحاول توقف بكي : ولد عمتي السخيف رجع وتقدم مره ثانيه والكل موافق ..
ريوف: ومن قال هالكلام
( طلع تركي من الحمام وانتم بكرامه وهو يبشف شعره )
غلا : سعود
ريوف: أكيد سعود يلعب عليك
غلا: مستحيل كان جدي بكلامه
ريوف بعقلانيه:اسمعي يالبكايه دام امك وابوك ماقالوا لك شي لاتسوين مناحه ..وبعدين مستحيل اهلك يوافقون من غير موافقتك ..
غلا أتارحت : أن شاء الله .. طيب غريبه يالدبه داقه علينا بالعاده لما يكون خالك عندكم تسحبين علينا ..
ريوف: هع هع.. بعدين بقولك .. مع السلامه دوبا ..
غلا : بحفظ الله .
ريوف تتسند على الجدار : خالي شعندك كاشخ ..
تركي وهو يرش العطر: بجاوبك .. بس من كنتي تكلمين..
ريوف : غلا
تركي بفضول: ليه تبكي؟؟
ريوف فتحت عيونها : بسم الله وش دراك
تركي اببتسم : سمعتك
ريوف بحسره : بعد قلبي تخيل خالي ولد عمتها السخيف ويجيب الهم رجع خطبها للمره الثانيه وهي ماتبيها واخوا يقول كلهم موافقين !!
تركي شدتها السالفه : وليه ماتبيها؟؟
ريوف بدت تخر السالفه: لانها ماتحبه
تركي : ليه تحب احد ثاني !!
ريوف: خخخخخخخخخخخخ مالقيت الاغلو لا وين !!
تركي : طيب أجل
ريوف: أقولك معقد ومش ذاك الزين
تركي : وهذا اللي يهمكم يالبنات
ريوف : أكيد خالي واحد اتصبح بوجه صبح ومسا لازم يكون على الاقل مملوح .. وبعدين غلا بسم الله عليها تخقق ياخال حلوه من قلب ونعمومه ورزه..
تركي ابتسم : أها اجل حلوها عز الطلب
ريوف : خالي أمسك بريك .. جدتي تبي لك سلوى
تركي تضابق: كانك تحبيني لاعاد تجيبين سيرتها
ريوف : ولايهمك فديت قلبك
ابتسم تركي وطلع …
تذكرت غلا ودقت
ريوف: غلو تعالي بكره مع امك بتجي عندنا ..
غلا: مدري على حسب السالفه أذأ انتهت اجيك ..
ريوف : طيب أنزلي الصاله .. وشوفي الاوضاع ..
غلا: والله جد .. الحين بنزل ..
سكرت غلا ونزلت الصاله ..
بالصاله..
غلا: سلام
الكل : وعليكم السلام
أبوها: توني كنت بناديكـ ..
غلا طار قلبها: ليه بغيت شي يبه
أبوها: فهد رجع وخطبك مره ثانيه والرجال شاريك
غلا وهي تفرك يدينها ببعضها : يبه مو موافقه
أبوها : ليه أبوي منتي موافقه!!
غلا قربت تبكي: مش موافقه وانتهينا !!
أبوها : خلاص اجل حياتك وانتي حره فيها .. الا الزواج مافيه جبر..
رجعت الروح لغلا وابتسمت: تسلم يبهـ ..
خزت سعود اللي لقته مبتسم وعرفت حركته .. يبي يحرق اعصابها ..
ببيت أم شوق ..
أم شوق : وين تبون نطلع طيب
شوق : أي مكان يمه أهم شي نطلع
أمها : خلاص البسي وانا بكلم جاراتنا واكيد بيطلعون معنا للحديقه
شوق : أوكي .. بس خليهم يقولون للبنات اني بطلع خل يطلعون ..
اليوم الثاني الخميس العصر
ببيت ريوف
غلا : قصم انك قليله خاتمه .. صار لي ساعه قاعده ببيتكم ولاضيفتيني ولاشي !!
ريوف : هع هع أول مره أشوف ضيفه تطلب الضيافه ..
غلا وهي منبطحه على سرير ريوف ولاافعه رجولها وقبالها الاب توب : دنا صاحبه بيت .. وبغدين يله قومي جيبي شي ناكله .. وانا بدخل الايميل ..
ريوف تضحك على صديقتها : هههههههههه .. طيب شتبين ؟
غلا : أهم شي المهم أكل
طلعت ريوف من غرفتها .. بعد دقايق دخل خالها تركي الغرفهـ وماكان يدري ان عندها احد ..
تركي مستعجل : ريوف وين …………..
مامداه يكمل الا يشوف اللي على الاب توب .. طالعت فيه بصدمه وصدت بسرعه ..
أما تركي طلع بسرعهـ .. انحرج حيل ..
ريوف كانت طالعه مع الدرج لان غرفتها بالدور الثاني ومعها صينيها فيها كل مالذ وطاب .. وصادفت خالها ..
تركي وباين عليه الاحراج : مين بغرفتك ؟؟
ريوف نزلت الصينيه وفتحت عيونها بقوه: ليكون دخلت!!
تركي: أبشرك وانا خالك
ريوف: ياخراشي وش بيفكني من لسانها
تركي: ماكان قصدي دخلت اسألك عن الكبك حق الثوب لاني مالقيته وشفتها ..
ريوف ببرود : خخخخخخخخخخخخخخخ عاد الدبه باقي على حالتها اللي تركتها عليها ( تقصد منبطحها على بطنها ورافعه رجولها )
تركي : أحراج .. أعتذري لي منها ماكنت ادري
ريوف : أوكي ولايهمك التصفيق بيجي لي انا هع هع
أبتسم تركي : طيب وين الكبكـ ..
ريوف: داخل الدرس اللي تحط فيه البوك والمفاتيح ..
تركي وهو باقي مبتسم : طيب..
ريوف : ليه مبتسم؟
تركي : ياخي تلحس المخ صديقتك ..
ريوف انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .. اثر هالتفهيه مهيب حيا لحسه مخ ياابو الشباب
تركي يستهبل : عادي اجلس معكم .. تراي خالك
ريوف : كثر منها .. روح يالدب دور على الكبك ..
تركي يبي يعرف من هي :: من هي؟
ريوف : من ؟
تركي: اللي بغرفتك؟
ريوف بتلقائيه : غلا ..
ابتسم تركي ومشى ..شالت ريوف الصينيه ودخلت الغرفه ولقت غلا وججها احمر ودافنها وجهه بالمخده ..
وقعدت تهديها وتقولها انه مش قاصد وانه هو بعد منحرج مره.
غلا: شكلي كان غلط ..
ريوف : عادي ماعليك .. طيب شرايك فيه
غلا رمتها بالمخده : أنقلعي بس
ريوف وهي تمسك المخده: تكفين
غلا تبي ترفع ضغطها ك يجيب الهم ارتحتي
ريو ف تحطمت : لاغلا والله انه حلو
غلا :خخخخخخخخخخخخخ لا جرح الله يخليه لكم
……………..

السبت
دخلت عهد الفصل
عهد :صبـــــــــــــــــــــــــــــــاحوا
كل الشله صارخوا وبسرعه قاموا يسلموا عليها لانها تويها جايه من اسبوع عسل هع هع

الحصه الثانيه فارغ
مشاعل وهي على الطاولهوتمسك بشكه عهد : ذا الكشه مافي امل تغيريها
عهد: ولو هي كشتي الغاليه .. خخخخخخخخخخخ تصدقون اليوم قعد خالد يخز فيني لما انا قاعدها اسويها
شوق: خخخخخخخخخخخخخخخ عسى علمتيه ان هذي احدى طقوسك ؟؟
عهد : أفا عليكم .. أصلن هو سألني .. بحسره ليه شعرك سويتي فيه كذا؟ .. عاد انا قلت وماحسيت بنفسي ( كشتي وبكيفي) يلعن ام الاحراج .. عاد هو خزني بنظره واختكم في الله توها تنتبه ..
شوق بحماس: أكيد سوى فيها زعلان .
ريوف : هع هع وشطلب تراضينه فيه
دانه: طبعا لازم تراضينه
غلا تكمل: لانك في وجهه نظره غلطتي عليه
مشاعل تكلمها : وش الرضوه كانت ؟!
عهد حمر وجهها وقعدت تدور اقوب شي ترمينهم فيه
شوق : خخخخخخخخخخخخخ بنات شكلها رضوه شي
عهد : وجع أنتي وهي .. وتوقف تسوي مريولها وبحركه .. وبعدين عيب أنتم بعدكم عازبيات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
غلا: ياهو من قدنا
مشاعل تمسك عهد من كشتها :: والله وتطورت منفوحه أعترفي شطلب
دانه : خخخخخخخخخ بعدي ميشو حيلك فيها خخخخخخخخخخخخخخ
عهد : أهي أهي حتحرقوني كدا !! طلب بس بوسه صغنونه لانه الحين تلاقونه بالرياض
صفرت مشاعل ودانه
لفت بنت من بنات فصلهم : أشفيكم ابله غايبهـ .. أكسبوا اجر اليوم مالي خلق دارسهـ أهي
مشاعل تبي تطلع خلقه : ولايهمك الحين بطلع وبشوف من غايب غير علم الاجتماع ذا الغثه .. دعواتكم ان شاء الله انجليزي وعربي
وطلعت مشاعل وغلا بتفقدون احوال الرعيه هههههههه ..
ريوف بحسره : فديت خالي امس سافر
دانه: تعالي هنا متى راح يتزوج ؟؟
ريوف: جدتي تبي بنت اختها وبنت عمه بنفس الوقت بس هو رافض !!
دانه : خلوه يختار هو
ريوف: مدري عن جدتي هي تبي سلوى
دانه: حرام تخليه يأخذ الانسانه اللي يبيها ..
………………….
بعد أسبوع جا تركي للشرقيه
تركي : أبيك الليله لاهنتتروح معي لبيت ابو نواف ( أبو نواف من جمماعته تركي وابو ريوف )
أبو ريوف : أشر ماطلبت شي بس ليه ؟
تركي : أبي أخطب من عنده
علامات التعجب انرسمت على وجهه أم ريوف : تركي وسلوى
تركي تنرفز : منيره الله يرضى عليك لاتخلوني احس بأي ذنب اتجاها انا مابيها لاعمري كلمت احد عنها بخصوص أني أبيها حليله لي !!
أم ريوف : بس تركي امي تبيها لك
تركي بعصبيه : بس انا مابيها
ابو ريوف: منيره دام ماله رغبه فيها ليه تظلمونه معها !!
أم ريوف: الله يوفقك ياتركي والله منى عيني اشوفك معرس مع الانسانه اللي يتمناها قلبك .. بس اهم شي رضى امي ..
تركي : أذأ على رضى امي ان شاء الله يترضى .. هي اهم شي عندها اتزوج ..
أبو ريوف: أجل نروح عقب العشا
ابتسم تركي: خلاص ..

ببيت ابو نواف
ابو نواف: الله رجال ونعم فيك وبأهلك وماعندي أي مانع لكن باخذ رأي البنت وارد لك خبر ..
تركي : الله ينعم بحالك .. خلاص اجل انتظر دركمـ ..

بغرفهـ غلا
غلا : لايبه
أبوها: غلا كل ماجاك واحد رديته ترى مهيب حاله وانا ابوك
غلا: بعدني صغيره يايبه !!
ابوها: ماني مقتنع لكن ابعطيك فرصه وفكري وترى تكري ماينرد .. وتراني شاريه طيعي أبوك كان لي عليك شور!!
غلا حمر وجهها: أفكر

طلع أبوها من هنا ورمت نفسها من هنا على السرير تفكر ماتبيها مالها رغبه بالزواج حايا .. وتذكرت لما شافته وضمت هالسبب لاسباب رفضها .. وتذكرت أبوها والحاحه يبي لها تركي .. وضاقت بها الدنيابما رحبت ..

بغرفه تركي
ريوف: قول والله
تركي : ماقالت لك امك
ريوف : ولاحتى جابت طاري
تركي بوناسه : أيه خطبت بس باقي ماجات الموافقه من الحلوه اللي خطبتها
ريوف تتمصلح : حبييبي خالي مين هي؟؟
تركي مبتسم: بنت امها وابوها ههههههههههههههههههه
ريوف: خالي يله قول
تركي يسحب فيها : حلوه ياريوف حلوه .. لو الله قدر لي وتزوجتها أباكلها هع هع
ريوف انفجرت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههه أعوذ بالله اكل لحوم البشر ..
تركي يغمز : اباكلها بس أكل من نوع ثاني !!
ريوف استحت وحمر وجهها وتصرف: خالي مين ؟؟
تركي: صديقتك غلا
ريوف بصدمه: تمزح !!
تركي: الا والله من شفتها وهي عاجبتني وابيها
ريوف: أم الصدمه ماعمري تخيلت انك تتزوج وحده من صديقاتي
تركي ابتسم: نصيب .. طيب اشرايك
ريوف : مااقول الا الله يوفقكم .. مرآ لايقين لبعض
تركي: تسلمين يالغاليه ..

بغرفه مشاعل ..
مشاعل كانت تكلم غلا وقالت لها غلا سالفه خطبتها
مشاعل: ياحياتي الله يوفقك
غلا: بس انا مومواقفه
مشاعل : ليه ؟؟
غلا: ماأبي اتزوج الحين .. وبعدين مالي خلق فهد ومشاكله .. أنت عافرفه تهديده لو اتزوج غيره شو بيسوي ..

نهايه الجزء الاول ..

شرايكم بشخصيات البنات
عطوني ملاحظتكم حباييي ..

الجزء الثاني
تركي يكلم ابو نواف
تركي بفرحه : الله يبارك فيك ياعم
أبو نواف ك خلاص أجل بكره سوى تحاليل والملكه كان يناسبك الخميس ..
تركي : خلاص تم طال عمرك

بالصاله
غلا تبكي: ليه توافق؟؟
أبوها بواقعيه: غلا أنتي لو بطاوعك منتي متزوجه .. ,انا ماخترت وافقت على
تركي الاني مقتنع فيه تمام الاقتناع .. واثق انه بيسعدك وبترحاين معه..
طلعت غلا وهي تبكي وتتحلطم لغرفتها ..
أبوهابندم: كني غلطت ياأم نواف يومني وافقت من غير رايها..
أم نواف بحكمه:لا ماغلطت .. أنت شايفها كل ماجاها واحد ردته واللي سويته عين
الصواب.. وتركي من زحول الرجــــــــــــــــــــــــــــــــال .
أبو نواف : الله يريح بالك.
يوم الخميس..
يوم الملكه ..
غلا: ياربيه احراج ..
عهد : قلبي لاتخافين والله عادي ..
مشاعل: غلا لاتخافين طيب
فهمتها غلا لان مشاعل هي الوحيده اللي تدري ان غلا ماتبي تركي
أم نواف : غلا سعود يحتريك تحت
غلا خافت اكثر : يارببه
نزلت غلا وهي ميته خوف وزعل وقهر على ابوها اللي وافق من غير رايها .. ياربي
..
نزلت غلا مع امها ..
سعود وهو مروق وفرحان حيل لاخته الغاليه: يخرع رجلك مدري اشعنده يقول خلوه
تدخل وحدها
غلا تخرعت ولفت لامها: يمه شيبي ذا !!
سعود انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه شيبي ذا بس
لاتعيدينها ..
غلا : ضف وجهك
امهم : وتاليتها معكم لو قلت لنواف يجي كان ابرك منك ..
سعود وهو يعدل شماغه ومسوي زعلان: أفا يمه والملازم اول سعود ماهو بمالي عينك
بس يعين الله .. وبعدين هي ماتبي تدخل عنده ..
امهم: الله يهديكم .. أدخلوا الرجال لاطعينه ساعه بالمجلس
سعود مسك يد اختها : غلو وانا اخوك لاتخافي انا معك وباس رأسها
غلا لمعت عيونها : الله لايخليني منك
وسمت بالله ودخلت مع سعود ..
تركي وقف وبجراءه وبنره : هلا والله بغلا .. وقعد يذكر الله عليها ..
سعود أبتسم : زين انك ذكرت الله عليها هههههههههههههههه
تركي بابتسامه: مايحسد المال الا اصحابه ياسعود .. بس ياسعود الله يجزاك خير
انا محرصك ماتدخل ودخلت فممكن تتوكل ههههههههه
سعود يطالع بغلا اللي باين عليها بموت من الحيا الادمي اللي ماحاسب حاسب
لاخوها وقاعد يقزها قز والا من قهره من هالزواج
سعود : غلو يطردني .
ماقدرت غلا تتكلم:………………
سعود: اقعدي قلبي هنا واشر لها على مكان قريب من تركي
وطلع سعود اما غلا ضاعت من الحيا والاحراج تقدم لها تركي و مسك يدها وجلسها
بجنبه : تدرين اني أسعد انسان بهالدنيا كلها .. وأني من شفتك وانا ماغير افكر
فيك .. وان طول هالاسبوع مستني الاربعاء عشان اطير للشرقيه ..
غلا بقلبها ياربيه …………
تركي وهو بعدها ماسك يدها ومبتسم : ممكن تطالعيني .. ولا مو ممكن ..
شوي الايدق جواله
تركي بفرحه : هلا يمه
امه بعدها زعلانه: كيفك
تركي : الحمدلله يمه تمام
امه يقهر: هاملكت
تركي : ايه يمه والحين هي يمي
امه : مبروك ولو ان كلن ودي تأخذ سلوى احسن واقرب .. وبعدين ماعليها قصور
يكفي انها نبيك لكن محدن يطيع الشور ..
( كان تركي ملزق بغلا وغلا سمعت كل كلام امه يالله)
تركي يحاول يصرف مايبي البنت تنجرح : تسلمين يالغاليه الله يبارك فبك
امه: من اليوم بدت تفرض سيطرتها عليك وهيبتها ماقدرت تقول شي ..
تركي يحاول قد مايقدر مايتنرفز مايبي يخرع البنت منه : تسلمين يمه الله يخليك
لي
امه بضيق : مع السلامه
تركي ضاق صدره حيل من تصرف امه خربت عليه فرحته
تركي وهو يحاول ينسى الضيقه : فلبي امي تسلم عليك
غلا بهمس : الله يسلمك
تركي بتسامه : افا مالك نيه تطالعيني .. تراي مزيزن
ابسمت غلا برقه >>>مره واثق من نفسه
تركي : فديت هالبسمه ياناس.. تدرين خاطري اخذك معي للرياض
ناظرتها غلا بتلقائيه
تركي : جعلني مافقد هالنظره
تركي قلب السالفه جد : عادي اقدم العرس لقبل العطله .. وتكملين دراسه بالرياض
.. واذا على الاسئله هي اسئله وزراه يعني كل المناطق سوى
غلا بقلبها من جده ذا يتكلم
تركي : هاموافقه ؟؟ صدقيني بترحاين
غلا تجر الحكي جر : هذي اخر سنه وابيها تكون مع صديقاتي .. وابي اقدم
اختبارتي هنا …
تركي تحطم بس حاول ثاني مره وبتسامه: وراح تكون احلى لما تكون مع تركي صوح
غلا بهمس: طيب ابي فصيل ونوف يحضرون
تركي تحطم : بهذي معك حق وسكت
غلا خافت لايكون اخذ بخاطره
قررت تقوم وتنقذ نفسها ..
تركي : على وين ؟؟
غلا : ……….
رحمها ربي بدخلها امها وام ريوف ويوف وبعض قرايب تر كي وقفوا سلموا عليهم ..
غلا استغلت الفرصه وقعدت جنب امها وريوف اما تركي انقهر منها..
قعدوا شوي وعاد طلعوا .. دق سعود على تركي وقعد يستهبل معه شوي وقاله تعال
فيه رجال جاور يباركون لك .. وعاد طلع تركي ..
بغرفه غلا ..
الكل راح مابقى غير صديقاتها وامهاتهم ..
بغرفه غلا
غلا طلعت من الحمام
مشاعل : نعيما
غلا : الله ينعم عليك دلبي .. وهـ يازين العافيه الفستان خنقني مع المكياج
شوق : تعالي يله سولفي
قعدت غلا بين صديقاته على سريرها ..
غلا: يمه يابنات أحراج .. مب صاحي
عهد : الحين حسيتي فيني يالدبه .. تذكرون لما قعدت أشتكي لكم وانتم تضحكون ..
غلا: ايو الله أذكر خخخخخخخخخخخخخ .. أحس ان هذا اصعب موقف تمر فيها البنت
بحياتها ..
قطع كلامها جوالها وهو يدق
غلا : رقم غريب
وردت ..
غلا : ألو
صوت كئيب وحزين حيل : ليه كذا .. يهون عليك فهد يالغاليه يهون
غــــــــــــــــــــلا بخوف وفزت من مكانها : فهد شتبي ؟!
فهد وهو يمشي يقهر في غرفته : شتبي ؟ يعني أشبي أبيك أنتي ياغلا أبيك أنتي
غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا برجفه :
أنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا !!
فهد وهو يصر على اسنانه : أيه أنتي .. عمري ماتخيلتك لغير ي عمري .. ولكن
والله لاسومك سوم تتذكرينه ماحييتي .. والصور اللي عندي لك صدقيني لعبت فيها
لعب وبعد شوي بتوصل للمحترم اللي اخذتيه ..
( طبعا غلا كانت لها صور مع بنات عمتها تصورها وهم في عرس نواف وبنات عمتها
اصروا يأخذهـ وفهد أخذها غصب عنهم )
غـــــــــــــــــــــــلا خلاص أنهارات .. وطاحت على الارض وهي ماتدري عن
الدنيا ..
صارخوا صديقاتها بسرعه جات امهاتهم كلهم ..
وكلموا سعود ربسرعه جا شالها .. ودها للمستشفى ..
الدكتوره : أحد صدمها .. بشي البنت معها انهيار عصبي حاد
سعود بصدمه أكبر من اللي بغلا : أنهيار عصبي ليه ؟؟
الدكتوره : انا اللي أسألك ؟؟
سعود : البنت الليله كانت ملكتهـ .. كيف انهيار عصبي ..
الدكتوره أنصدمت : ملكتهـ !!
شوي الا يدق عليه تركي : سعود وينك ؟؟ وشفيها غلا ؟؟
سعود :: أنا بالمستشفى ………. ياخي عندها انهيار عصبي حاد
تركي : وشو ؟؟ من أيش ؟؟
سعود : والله مدري وانا اخوك
تركي : أنا الحين جاي
وسكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــر ..
تركي نار تحرق بقلبها ليه غلا عندها انهيار عصبي ..
وفهــــــــــد الخوف مسيطر عليه على الغاليه لانها بالمستشفى ومن سببه
>>>عرف من امه ..
و غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا من
الانهيار الى الان مافاقت ..

lالجــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثالث ..

طبعا تركي درى من أخته أم ريوف .. وبسرعهـ كلم سعود يستفسر منه منه لانه
ماقتنع بكلام اخته .!!

بالمستشفى ..

تركي وهو يفرك جبهته بتوتر : ماصحت ياسعود من جبتها ؟؟
سعود بنظره شرود : لا
تركي أنتبه لسعود : سعود أشفيك ؟؟
سعود بنفس النظره : ولاشي
تركي يحط يده على كتف سعود وقال :الحمدلله ياسعود أن شاء الله هينه .. ويبتسم
من ورى قلبه .. وبعدين ترى غلا زوجتي
ابتسم سعود غصب : ويعني ؟؟
تركي: هههه يعني يحق لي احزن اكثر منك
سعود : تكفي ..
ياخي ودي اعرف وش اللي خلا غلا تنهار ..
تركي رجعت له التسأولات تدور بقبله .. : مدري والله .. بي تدري لحظه ..
ودق على ريوف ..
ريوف كانت جالسه على سريرها تقرء قران ..
من شافت رقم خالها عورها قلبها .. يؤ خالي وردت : الو
تركي وصوته متغير : هلا ريوف اخبارك
ريرف عورها قلبها من صوت خالها اكثر عارفه انه بيحقق : اهلين خالي تمام ..
أخبار غلا ..
تركي بضيق : بعدها على حالها .. ريوف وش اللي خلا غلا يجيها انهيار عصبي ؟!
ريوف تعلثمت : هــــــــــــا
تركي شك الحين بجد ان في السالفه ان : من قال ها سمع .. ريوف غلا شفيها ؟؟
ريوف : اكيد من الارهاق
تركي بعصبيه : ريوف اقولك انهيار عصبي .. تقولين لي من الارهاق .. عطيني
اسباب اللي صار فيها بسرعه .. انا متأكد أنك عارفه لانك صديقتها الروح بالروح
..
ريوف بخوف : صدقني ياخالي مادري
تركي عصب : ريــــــــوف وبعدين يعني لازم اجي ؟؟ .. وبعدين من نبره صوتك
عرفت ان فيه شي مب هين ..
ريوف بنفس : خالي الله يخليك انا مادري عن شي .. غلو اكبيد مرهقه ..
تركي : طيب ياريوف انا الحين جـــــــــــــــأي .. واشوف هالارهاق اللي جاب
انهيار عصبي .. وسكر ..
ريوف بكت وسكرت ..
تركي بنرفزه : تقول مافيه شي .. بس اجيب الخبر وانا تركي ..
وطلع من المستشفى لبيت اخته ..
فتح باب بيت اخته وبسرعه طلع لغرفه ريوف ودق الباب
فتحت ريوف الباب
تركي : السلام عليكم
ريوف وعيونها حمرا وخايفه من تحيقق خالها : وعليكم السلام
تركي : تعالي اجلسي ..
وجلست
تركي : ريوف انا ماكنتي تدرين عسكري .. ولا امسك قضايا تحيقق مهيب هينه ..
واعرف اللي عنده سالفه والا ماعنده .. واعرف كيف اطلع المجرم من المظلوم ..
لذلك وانا خالك مابتجي بنت عمرها 19 سنه وتقول شي مايدخل العقل وانا اصدقها
..وش اللي صـــــــــــــــــار لغلا ؟؟
وش الخبر او السالفه اللي سببت لها هالشي ؟؟ لان البنت عندها انهيار عصبي
والانهيار مايجي من ارهاق ..
ريوف رجعت بكت : خالي الله يخليك .. والله غلا مالها ذنب .. وربي ياخالي
مالها ذنب .. انا اعرفها من وحنا صغار ..
تركي خاف وبهدوء اللي يسبق العاصفه : وشفيه ؟؟؟؟
ريوف تبكي بشكل :…………
قام تركي جاب لها ماي وشربها ..
تركي يهديها : انا ماخذتها الا وانا واثق فيها وفي من ناسبت وانا خالك
قولي لي لك ولها الامان .. انا واثق بغلا زي مني واثق انك قاعده قبالي ..
ريوف تتحاول تتماسك : عقب ماطلعت من عندك .. قعدت غلا معنا بغرفتها وشوي الا
يدق جوالها .. وكان وبكت ………………
تركي بعصبيه : مين ؟؟؟؟؟
ريوف : كان …… كان .. ولد عمتها فهد اللي يحبها وتقدم لها اكثر مره وهي
ترفضه وكان زعلان ليه توافق عليك وتتزوجك .. وقال ان عنده صور لها وان راح
ينشرها وراح يحط لك منها نسخه عشان تطلقها .. واهي والله ياخالي مظلومه ..
تركي سودت الدنيا بعيونه :
ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــه .. وحط راسه بين يدينه ..
وقـــــــــــــــــــــام بسرعه وهو مايشوف الدنيا من العصيبه ..
ريوف بكت أكثر خــــــــــــــــــــــــافت على خالها ..
طلع من بيت اخته مايشوف الدنيا من الزعل والقهر اللي بقلبه .. أجل انا زوجتي
تتهدد .. والله لاعلمك يافهد ..

ريوف بسرعه راحت لغرفه اخوها محمد الكبير : محمد .. محمد ..
محمد اخوها فز : أشفيك؟؟
ريوف وهي تبكي : خالي تركي طلع من البيت وهو معصب وراح بيت عمه غلا !!
محمد وهو يجلس : ومنهي من عمات غلا ؟
ريوف: ام فهد
قام محمد بسرعه وهو محتاس وين مفاتيحي والجوال عطته ريوف وطلع حتى مابدل طلع
بثوب النوم ..
وهو في سيارتهـ دق على خاله بس مايرد لاحول ولاقوه الابالله الله يهديك
ياخالي ..
……………………..
بسيــــــــــــــــــــــــــــــــاره تركي
دق على سعود لانه مايعرف بيت ابو فهد ..
تركي : سعود وين بيت عمتك ام فهد ؟؟
سعود وقف من على الكرسي اللي قاعد عليه : ليه ؟
تركي بنرفزهـ : سعود وينه ؟؟
سعود عرف ان السالفه فيها فهد وجاآر تركي وقاله : تعال ونروح سوى ..
مر تركي سعود للمستشفى وطلع سعود عقب ماتطمن ان غلا بغرفه وحدها وانها خلاص
تنومت لانه وداها مستشفى خاص ..
أما محمد شاف ان انسب حل هو يروح يوقف قبال بيت أهل فهد لانه عارف ان خاله
بيجي له ..
..
أما بسياره تركي ..كان سعود هو من يسوق السياره لانه يعرف بيت عمتهـ .. وعشان
سيارتهـ عند المستشفى ..
سعدو وهو يضرب على الدركسون بعصبيه: والله لالعن خيره !!
تركي وهو حاط يده على فتحته القزاز : علمه عندي مو عند غيري !
وطول الطريق كل منهم يتوعد انه راح يشرب من دم فهد ..

وقف سعود قبال بيت عمته .. ونزل يدق الجرس بقوه .. ومن حسن حظه ان فهد هو
اللي فتح اما فهد من سوء حظه .. لانه طاح بيد اثنيين كل منهم يتوعد بشرب دمه
!!
مسكه سعود وتركي من غير أي تفاهم .. وقعدوا يضربونه ضرب .. ومحمد انتبه لهم
وبسرعه نزل لهم وطلع اخو فهد اللي استغرب هالصجه عند بابهم .. ويالله بعدوا
تركي وسعود عن فهد ..
تركي اللي رجع على فهد اللي كان على الارض : وين الصور وينها ؟
محمد يبعد خاله : خال اذكر الله .. بتذبحه !!
سعود وهو يحاول يفك نفسه من ولد عمته :وخر انت .. موتك على يدي يالتراب ..
اجل تهدد بنت عمتك ياتراب .. طلع الصور ..
فهد وهو يالله يجلس : أي صور ؟؟!!
تركي بعصبيه: الصور اللي عند لاتتغيشم ( وبصراخ ) طلعها ..
فهد وهو يمسح الدم اللي نزل من أنفهـ وبصراخ : قلت لك ماعندي ؟؟
تركي وهو يحاول يفك نفسه من ولد اخته لكن ماقدر لان ولد اخته بنفس طوله وعرضه
: طلعها .. والالحين اذبحكـ !!.. والله أذبحك ترى ذبحك عندي زي شربي من كأس
المويهـ !! طلعهـــــــــــا ..
تدخل أخو فهد وهو ماسك سعود : أي صور تتكلمون عنها !!
سعود : الواطي اهو يعرفها . . خلهـ بس يطلعها .. والا اقلك عطني بس درب وان
اعرف كيف اطلعها !!
اخو فهد بعصبيه: طيب علمني وانا اجيبها ..
سعود بحرقه:التعبان عنده صور لــــــ غلا .. مأخذهـ من عند خواتكـ .. ولاعب
فيها ويهدد غلا فيها ..
أخوهـ أستحى وتفشل حيل: الله يسود وجهكـ !!
وأخذ سعود وطلع لغرفه فهد وطلع معهم تركي ومحمد عقب جهد جهيد .. ولحقهم فهد
!!
لقى سعود الصور بظرف .. ولقى نسخ احتياط .. . وأخذ الاب توب حق فهد لاقهـ
مفرمتهـ .. رامهـ وطلع .. أما تركي قبل مايطلع تفل بوجههـ وبغى يضربهـ لاكن
ولد اخته ماخلاهـ وطلعه .. نزلوا من غرفه فهد وعند الباب لقى محمد أشمغه خاله
وسعود وشالها وطلع..
عند سيارهـ تركي : خلاص يامحمد روح .. ولاحد يدري عن اللي صار ..
محمد : لاتوصي حريص .. طيب تعال معي ..
تركي وهو يأخذ الاشمغه من ولد اخته : لا بوصل سعود وعقب بجي .. يلهـ سلامـ ..
ركب تركي سيارتهـ .. ورمى الاشمغه ورى ..
تركي : شتبي تسوي بالصور ؟
سعود وهو يطالع بالصور ويزمر : الله يأخذهـ الحيوان .. شف أشلون مركب الصور
!! .. راح أخليها عندي تحسبا لاي شي .!!
وصلوا عند بيت ابو نواف ..
سعود وهو ينزل : يله انزل نام عندنا .. مافيه غير انا وامي وابوي ..
تركي وهو يعطي سعود شماغه : لاتسلم يالنسيب .. بروح اتسبح شف شلون بس ..
وبعدين الساعه قربت على الثلاث .. وبعد شوي بيأذن الفجر ..

وراح تركي لبيت اختهـ .. ودخل سعود لبيتهمـ ..

الجزء الرابع ..

دخل تركي لبيت أختهـ ولقى محمد وريوف بالصاله يحترونهـ ..
تركي : السلام عليكم
محمد +ريوف: وعليكم السلام
تركي : غريبه مانمتوا
محمد : نحتريك ..
تركي ابتسم : وهذاني جيت .. يله روحوا ناموا .. بس لاتغطوا بالنوم لان الفجر
بعد شوي ..
محمد : بروح اتسبح ..عن اذنكم ..
ريوف تطلع بخالها ومتخرعه منه لانه لما طلع معصب شكله يخوف والحين شكله يخوف
أكثر مبهذل حيل عشان مضاربتهـ مع فهد : تصبح على خير ..
تركي أبتسم : شكلك متخرعه مني ..
ريوف والخرعه على وجهها : ها .. لا .. لا ..
تركي قرب من بنت أخته وحب على راسها : اعذريني لو كنت قاسي معك شوي .. بس غصب
عني ياريوف .. اللي صار فجعني بشكل ماتتصوريه .. بس الحمدلله الحين كني مرتاح
نسبيا .. لان اللي كان عنده أخذته ..
ريوف بهمس : جد خالي ..
تركي : ايهـ الصور عند سعود .. والتعبان فهد انضرب الين قال امين ..
ريوف اخذت نفس وقالت بخوف والدمعه بعيونها : وغلا ؟؟
تركي عقد حواجبه : أشفيها ؟
ريوف : ماراح تسوي لها شي !!
ابتسم تركي : الا أباكلها .. خاطري فيها ..
ريوف انزاحت غمام هم كانت على قلبها : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. شعندك
خالي من خطبتها وانت تبي تأكلها ..
تركي : تجنن فديت قلبها يابنت !!
ريوف وهي هالمره تسلم على راس خالها : الله يهنيكم ببعض .. ويخليك لغلا وغلا
لك .. وانا لكم خخخخخ
ابتسم تركي وبمزح : وانتي اشدخلك بالسالفه ؟
ريوف : انت خالي وهي صديقتي هع هع ..
تركي : احلفي ..
ريوف : طيب خالي روح تسبح .. واجهز لك شي تاكله ..
تركي : أوك

اليوم الثاني ..
ببيت ابو نواف ..

أم نواف : اعوذ يالله اما امس انخفض عندي الضغط .. والا غلا ماكان راح معها
الا انا ..
سعود : لا الحمد لله أبشركم اهي طيبهـ .. وبعد شوي بروح لها .. تركي بيمرني
ونروح عندها ..
أبوه : وين سيارتك ؟؟
سعود تورط : ابد طال عمرك بس خليتها بالمستشفى وجيت مع تركي >>>لان امه وابوه
مايدورن عن الهوشه
ولو دروا كان صارت علوم ..
امهـ : بقوم اسوي شي لغلا عشان تأكله من امس ماكلت شي زي الناس ..
سعود وهو يطلع بجواله : هذا هو تركي يدق .. يله عن أذنكمـ ..

وطلع سعود ..

بسياره تركي ..

تركي : الوالد او الوالده درو ..
سعود : لا .. الله يتر لايدورن .. يأخي السالفه ذي بتصير فيها قبايل لو وصل
العلم لهم .. وانا نبهت فهد وقلت له لو تطلع السالفه ذي لبشر مايلوم الا نفسه
!!
تركي : ياخي مابردت حرتي فيه .. ودي اروح واضربه .. احس حتى لو شربت من دمه
مهو بكفايه !!
سعود : خله عنكـ .. جالها اللي يكفيه ..
وفق تركي عند المستشفى وجا سعود بينزل : يله ماراح تنزل ؟
تركي ابتسم : لا بروح مشور صغير وبرجع ..
سعود بادله الابتسامه ونزل ..
دخل سعود للمستشفى .. وراح لغرفه غلا .. ولقاها تصلي الفجر لانها توها تصحى
..

خلصت وسعود كان قاعد يلعب بجواله ..

سعود : تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ..
غلا : امين ..
وراحت جلست على السرير ..
غطاها سعود ..
سعود : هاشخبارك الحين ؟
غلا دمعت عيونها :………
سعود جلس جنبها على السرير وحط يدينه على اكتافها : شفيك؟ متضايقه عشان سالفه
فهد ..
طالعت فيه غلا بسرعه : فهد !!
سعود : ايه فهد .. ترى دريت عنها..
غلا بخوف وهي تبكي : وربي وربي سعود انا مالي ذنب هو اخذ الصور من عند اخواته
.. والله مالي ذنب ..
سعود وهو يهديها : غلوابسم الله عليكـ .. أذكري الله .. أنا واثق فيك تماما
.. وابشرك الصور معي الحين .. وفهد اخذ جزاتهـ ..
غلا : والله .. يعني الصور كلها عندك .. وتركي ماراح يدري ..
ابتسم سعود وهويحط يده على شعر اخته : ايه كلها عندي .. بس تركي يدري لانه هو
اللي طلع السالفه وعرف سبب الانهيار .. والله رجلك مب هين ..

مامدا غلا تتكلم الا بدخله تركي .. شكله كان مره مرهق باين عليه من عيونه
فيها لون احمر ..
استحت غلا شكلها توحفه بجامه نوم وشعرها حايس وحالتها حاله .. كفايه بس وجهها
المرهق حيل ..
تركي : السلام عليكم
سعود وغلا : وعليكم السلام ..
نزل تركي باقه الورداللي بيده وعلبهـ الشوكولاته وكيس ثاني ..
وراح لم غلا ومد يده ..
عاد سعود جا وقت لقافته ومد يده لتركي بدل غلا ..

ضحك تركي :هههههههههههههههه سعود تراني محترم نفسي ماسويت حركه ثانيه عشانك
.. ورحماك عازبي هع هع
سعود : غلا رجلك وجهه مغسول بمرقه هههههههههههههههههه..
تركي بعده ماد يده : سعود الله يغربل ابليسك وخر يدك ..
سعود : ههههههههههههههههههه ..
تركي وهو ماسك يد غلا : أخبارك الحين حبيتي ..
سعود : الحمدلله ياحبيي ..
تركي : ههههههههههههه الله يخس ابليسك .. ياشين كلمه حبيبي منك .. اما من
غيرك لو تطلع اشهد ان فيها علوم >>>وغمز
اما غلا من حركاته تركي وسعود كرهت عمرها واستحت زود ..
قام وجاب علبه الشوكولاته و.. عطى غلا وسعود .. وجاب آيس موكا لانه سأل ريوف
وقالت ان غلا تحبه وجابه ..
سعود : الله لنا ..
تركي وهو يبتسم : لو تطلع ياسعود يكون فضلك على راسي ..
سعود وهو يبتسم: أفا ياذ العلم .. يله مقبوله منك يالنسيب ..
طلع سعود عشان يأخذون راحتهم ..
تركي وهو يقرب ويجلس جنب غلا : شخبارك
غلا همس : الحمدلله ..
تركي : الحمدلله .. ليه لونك مره منخطف ؟
غلا : انا .. لالا مافيني شي ..
تركي : اجل ليه احسك مو على بعضك ؟!
غلا وهي توخر كتفها عن كتفه : ولا شي بس حاسه ان راسي مصدع شوي ..
تركي : بسم الله عليك حبيتي .. طيب نامي
غلا بقلبها >>>والله انك تبطي انام قدامك ..:: مافيني نوم ..
تركي تشجع انها يكلمها بالسالفه عشان ماتظل حواجر بينهم بالمستقبل : غلا شو
سالفه فهد >>>>يبي يسمعها منها !!
غلا وهي مره منحرجه وخايفه لكنها استجمعت نفسها : فهد مابيني وبينه سالفه ..
تركي أعبه ردها لاكن هو عنده حب التحقيق : اها .. طيب والصور ..
غلا خلاص بكت : والله مالي ذنب فيها .. اهو اخذها من عند خواته ..
تركي وهو يضمها : خلاص لاتبكين ..
غلا وهي تتمسك بتركي أكثر : قهرني ياتركي قهرني بغى يفضحني ..
وقعدت تبكي ..
تركي وهو يهديها : عمري الصور عند سعود .. لاتخافين .. الله ياخذه التعبان ..
غلا تمسكت بحضن تركي اكثر .. فرغت كل شحنت القهر والتعب بأحضان تركي اللي كان
ودها يذبح فهد على اللي سواه بغلاهـ ..
غلا حست بنفسها انها في حضن تركي .. وسحبت نفسها بسرعه وجها وانفها احمر من
البكا والحيا ..
بس تركي رجع سحبها لحضنه وقالـ : استحي من كل الناس الا تركي .. لانك منه
وفيها .. وباسها على خدها ..

الجـــــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــخـــــــــــــــامس ..

تركي وهو يطلع بــــــ غلا وجهها أحمر مرآ وابتسم: الله .. الله .. كل ذا
عشاني بس ضميتك وبستك ..

غلا ماغير تطالع بيدينها : …………
تركي لف وجاب الايس موكا وقعد يشربها ..
غلا انحرجت منه حيل تحاول تمسك الموكا بيدها من غيره مساعده تركي لها : تسلم
..
تركي: أنا راح اشربك ..
غلا بهمس : بس تسلم مابي ..
تركي : وانتي شربتي شي .. تبين اجيب لك شي .. أو اكلم منيره (ام ريوف) تسوي
لك شي حار .. واجيبه لك بعد صلاه الجمعه حوبي ..
غلا : لاتسلم ..
تركي لف وجهها بيدها : غلا لاتستحين مني تراي رجلك .. ممكن حبيتي ؟
غلا بقلبها ياربي تونا امس مملكين ويقول لاتستحين :……………….
تركي : بكره حتى لو طلعلوك اليوم مافي دراسه ؟
غلا طالعت فيهـ :………
تركي ضحك : هههههههههههه لاتقولين هذا متسلط بس انتي مره مرهقه وابيك ترتاحين
..
ابتسمت غلا : ………..
تركي : ياتــــــــــــــــــل قلبي على هالابتسامه ..

شوي الايدق جواله ..

ضحك تركي : ههههههههه هذا سعود .. الله يغربل ابليسه ..
سعود وهو يدق الباب ويدخل نصف راسه : هــــــــــــــــــاأدخل ؟
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاتعبت نفسك
يالحبيب .. كان دخلت جسمك كله ..
سعود :هههههههههههههههههههه لا قلت كذا كافي ..
تركي: هههههههههههههههه لا ذرب مشالله ..
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه شي مماعندكم .. وبعدين الله يحفظني
لاهلي حبيب وذرب جدا ..
تركي: هههههههه مادحن نفسه ههههههههههههههههههه
سعود : ههههههههههه غلا شوفي رجلك .. يجرح كرامتي ياختاه ..
تركي وهو يحط يدينه على كتوف غلا : يابعدي هذي من اليوم وارايح ماراح توفق
الا مع رجلها هع هع ..
سعود : ههههههههههه افا .. لكن حيل الله اقوى ..

دخلت ام نواف وابوها ..

امها عقب ماقعدت : هاكيفك يمهـ ..
غلا : الحمدلله يمه ..
ابوها بحنان : الله يحفظك .. لو تشوفين حالنا وانا امك ماتبغينا .. ماغير كلن
منا يطالع في الثاني .. ولاواحدن يسولف علينا ..
جلعني مافقدك ..
سعود : بيه عود نفسك من اليوم مامعك الا سعود هههههههههههههه .. طالعوا
وتمقلوا بخشتي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ..
ابوها : وغلا حبيه ابوها وين راحت ؟
سعود : غلا اهـ غلا ماعاد هو تركي معطيكم اياها .. هو بس ينتظر الدراسه تخلص
ويطير فيها للرياض هههههههههه
دخلت الدكتورهـ
الدكتوره : غلا اليوم بتطلعين الحمدلله حالتك تحسنت عن امس كثيرا ..
تركي : متأكدهـ انها زينه خلاص
الدكتوره : ايه الحمدلله ..
………………………………………….. ……
طلعت غلا من المستشفى العصر ..
ببيت ابونواف وبالمجلس ..

تركي وهو يوقف : يله انا استأذن ..
ابو نواف وقف معه : لا منت رايح الا لما تتعشى معنا ..
تركي : تسلم ياعم وراي سفر وانت خابر بكره دوام ..
ابو نواف : اذا كذا الله يحفظك وانا عمك ..
تركي: تسلم والله .. ممكن تنادي لي ياعم لاهنت غلا وعمتي عشان اسلم عليهم ..
ابو نواف ودع تركي وطلع ..
دخلت غلا مع امها وسلمت ام نواف على تركي ودعته وطلعت ..
تركي وهو يمسك يد غلا: أنـــــــــــــــــــا
مســــــــــــــــــــــــــــــافر .. تبين شي قبل ماسافر حبيتي ..
غلا وفي عيونها لمعه دموع : لاتسلم .. الله يوصلك بالسلامه
تركي : بشتاق لك والله يعيني كلها شهر واخذك ..
غلا ماغير تطالع بالارض وساكتهـ :
تركي : نفسي تطالعيني ..
غلا بعدها على حالتها :……………..
تركي وهو يرفع وجهها : انا شقلت لك مو قلت لاتستحين مني ممكن ..
غلا بهمس : ممكن تعطيني فرصه عشان اتعود عليك ..
تركي : فديتك .. ولايهمك .. بس بليز انتي باين عليك مره خجوله .. وتركي يبيك
جريئه ياغلاهـ !!
غلا : أن شاء الله ..
تركي باسها على خدها : يله اشوفك على خير .. أنتبهي لنفسك .. بكره لاتدرسين
طيب ..
غلا: أن شاء الله ..
تركي : سلمي على سعود ..
غلا : يوصل ان شاء الله ..
وطلع تركي ..
يوم الاحد
غلا : حلو لي الواجبات تكفون ..
مشــــــــــــاعلـ : أجل امس تغيبن ها ..
غلا : والله تركي قال لاتدرسين >>>وتقلده وهو يقولها
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ
ريوف: يوه يوه يابنات يمه يخرع .. لما عصب .. وخاصه لما قعد يحقق معي عن
سالفه الانهيار ..
غلا : اجل اشقول انا يمه ..
عهد : الله يأخذ ابليس فهد خرب علينا ذيك الليله ..
مشاعل: من قلب
غلا : يله من يحل لي الواجب ..
مشاعل : هاتيه قلبو ..
غلا: بعد دلبي ياناس ..
دانهـ : أبـــــــــــــــــــــــــــي أتزوج ياناس
غلا : صدقيني العزوريبه احلى ..
عهد : ايو الله .. ماتتقديين بشي ..
مشاعل صفرتـ : من قدنـــــــــــــــــــــا من
قدنـــــــــــــــــــــــــــا ..
غلا: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لابجد
شوق : بنات خاطري انزل المقصف من تنزل معي ..
دانه : انا طبعا خل اسلي نفسي اهي اهي كلن اعرس وانا منطقه ببيت ابوي
شلتها :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ
سحبتها شوق من كشتها : امشي امشي .. ذابحك ذا العرس ..
دانه : اهـ ياقلبي ..
سحبتها شوق وطلعوا ..

ريوف: من يروح الليله للسوق ابشتري قماش لعرس تركي وغلا ..
غلا ضاق صدرها وسكتت :………….
مشاعل: جيبي لنا كالتوج من عند صاحب المحل .. واحنا تختار وكلنا بنطقم ..
عهد : اهم شي يكون عرسك يالدبه قبل ماسافر .. لان خالد يقول بأخذك بسرعهـ
غلا : ثاني اسبوع من العطلهـ .. يعني تكون نوف وفيصل موجودين .. بس ها شوفي
لك صرفه لازم تحضرين دوااآبا ..
عهد بزهق: مدري عنه.. كل مرهـ يكلمني يقول .. مهي حاله انا بالشرقيه وهو
بالرياض .. ياختي كرهني بعمري ..
مشاعل :هههههههههههههه يرحم اهلكم استكوا دانه جات .. وان سمعت طاري العرس
انهبلت خخخخخخخخخخخخخخ
غلا: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فديتها رجهـ هالدبه
دانهـ : فاتكـ الحلوهـ اللي معجبه فيك زعلانه ..
غلا : انا منهي ؟
مشاعل : أكيد نوره الغثه ..
دانه : تدرين تقول ليه تزوجت ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ريوف : خخخخخخخخخخخخخخخ حلوه بس لاتعديها ..
مشاعل: غلا شو راح تسوين معها ..
غلا : ماراح اسوي شي اخلص من العله فهد تطلع لي ذي .. لذلك راح اطنشها
مشاعل : بعدي والله ..
بفسحه الصلاه
صلوالبنات وخلصوا .. وعاد نزلوا للساحه ..

نوره وهي تجي صوب الشله مع صديقاتها : هــــــــــأي
مشاعل ترد : هايات ..
نوره : شخبارك غلا
غلا : تمام
نوره : مبروك على الزواج
غلا : الله يبارك فيك
نوره: احسك صغيره على الزواج .. كان الحين عشتي حياتك ..
ريوف بهمس لدانه : لويسمعها خالي توطى ببطنها هع
دانه انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخليت شكله كان
يهبل برد حرتي
مشاعل: هههههههههههههههههههههههه وشفيك ؟
دانه: شي توحفه بقولك بعد شي .. وتكلم نورهـ .. لو تشوفين زوج غلا يموت فيها
.. ويغار عليها مره تخيلي حتى منا صديقاتها
نوره : محد يلومه ..
مشاعل: سلام ياحلوه بنروح بعد شوي بنطلع للبيت ..
نوره : ممكن غلا لو سمحتي شوي ..
غلا : هلا ..
واحت معها ..
نوره : انا احبك .. ليه تتزوجين ؟؟
غلا على وجهها الف صدمه وصدمه : نعم .. ليه ليه اتزوج ؟؟
نوره : حرام انك تتزوجين ؟
غلا : من أي شرع جبتي التحريم ..
نوره : مومهم المهم انك ليه تزوجتي ..
غلا تنرفزت : مو شغلك .. عن اذنك ..
نوره انقهرت تركي بزعمها اخذ منها حبيبتها ومشت وهي بخاطره الف شي وشي بتسويه
لغلا ..

الجــــــــــزء السادس ..

غلا رجعت لصديقاتها وهي خايفهـ نوره مسترجله وشكلها عربجي ويخوف ..

غلا : بنات تخوف !
مشاعل : ليه؟
غلا : مدري .. بس اللي أعرفهـ أنها ناظرتني بنظره مدري اشتبغى .. الله يستر
!!
دانه :وجع يوجعها .. لاتخافين أحنا ماراح نتركك.. ماتذكرين اللي سوت العام
لنا قلق بشوق ..والحمدلله قدرنا نخلص منها ..

اليوم الثاني
كانت الحصه الرابعه وعليهم تاريخ وخلصوا الدرس ..

غلا بهمس لمشاعل : ابطلع الحمام ( وانتم بكرامه ) وعقب بروح للمقصف .. أطلعي
طيب بعدي بشوي ..
مشاعل : طيب ..

راحت غلا وقعدت تعدل شعرها .. شوي الا بطلعه نوره .. غلا نزلت يدها من شعرها
وطالعت فيها بنظره ..
نوره بحقد عليها من أمس : هلا بالغلا غلا !!
غلا من داخلها ميته خوف : اهلين .. عن أذنك ..
حدتها نوره قبل ماتطلع : وين هو دخول الحمام زي خروجه!!
غلا بعصبيه وهي ترجف : وخري عن الباب ..
نوره وهي تمسك يد غلا: لا لا مش موخره ياحلوه ..أنا أحبك
غلا بعصبيه: حبتك القرداه .. وخري ..
نوره وهي تمسك يد غلا وبقوه : أنا أحبك .. قولي اللي تقولين !! ومن زمان
أتحرى أشوفك في مكان وحدكـ !!
غلا : اآي يدي ياحمارهـ .. بلا شذوذ زايد !! خير أنا بنت زيك .. مني
بولد ..
نوره شدت اللوي على يد غلا وبقوه : أنا مو شاذهـ .. أنا أحبك وبس .. انتي
بجمالك ونعومتك جبرتيني على حبك .. وامس امكـ يالقهر .. أقولك ليه تزوجتي
تتقولين كيفي !!
غلا : ااآي يدي .. فكيها ..
حاولت غلا تفكـ يدها بس نوره ضخمه جدا مقارنه بـــ غلا .. سحبتها نوره
لنحايتها بقوه ..
غلا بكت من قلب : الله يأخذك وخري عني ..

حاولت تبعد عنها .. بس نوره سحبت غلا من يدها الين حست ان يدها خلاص انخلعت
من مكانها ..

دخلت مشاعل وانصدمت ..

مشاعل : خير خير .. شتسوين ؟!
غلا تبكي وهي تمسك يدها من كتفها : اه يدي .. الله يأخذك ياحيوانه ..
مشاعل : وهي تمسك نوره : أنتي ماتستحين على وجهك .. أنتي الشباب يتنزهون عنك
وعن حركاتك ..خير ترآهـا بنت زيكـ ..
نوره تبعد مشاعل عنها : مـــــــالك شغل ..
مشاعل : أنتي اللي مثلك مو هنا مكانك .. فاشله جينا وانتي بعدك بالمدرسه
وبنطلع وانتي بعدك فيها .. يعني كل شي فيك منتهي صلاحيته ..
ودفتها مشاعل وأخذت غلا وطلعت ..
مشاعل : امشي خل نروح الادراه ..
غلا وهي تمسك كتفها : لا لا مالي خلق مشاكل ..
مشاعل : مو بكيفك ياهبله .. لو سكتنا عنها .. راح نسكت عن حق والساكت عن الحق
شيطان اخرس .. وبعدين هذي مترصده لك بكل وقت .. أمشي بس ..
دخلوا الادراه .. وقالت لهم مشاعل عن كل شي .. وتم أستدعاء نوره وكلموا أمها
.. وجات .. وطلعوا البلاوي والتعهدات اللي مسويتها ..
المديره : أنا راح أضظر أني أفصل نوره ..
أمه نزلت رأسها وسكتت .. وش تقول بنتها مسوده وجهها ..
قامت المرشده الطلابيه وعطت امها الملف : حاولنا مع نوره بكل الطرق ..
وحالنا أصلاحه عما هي فيه .. ولكن للاسف .. الحال نفسه .. لها أكثر من خمسه
سنوات بالمدرسهـ وكل سنه بمشكله ..
طلعت نوره مع امها .. عقب ماعلمتها مشاعل ان مو طير يتأكل لحمهـ .. ,اثبتت
لغلا أنها الصديقه الوفيه الوافيهـ ..

بالفصل الحصه السادسه وعلى نهايتها .. دخلت غلا ومشاعل ..

ريوف : وين كنتوا ؟!
دانه وهي تأكل شيبس ونتكت: ياويلكم من الابله .. بتضربكم ..

غلا دمعت عيونها : يدي تألمني مرهـ !!
شوق وهي توفق عندها : شفيك؟
مشاعل : نوره شافت غلا بالحمام .. ومدري أش كانت تبي منها .. ولوت يد غلا
التراب ..
دانه نزلت الشبس وقامت: يؤ .. يؤ .. يؤ .. الله يأخذها .. من وين يدك تعوركـ
؟
غلا تأشر على كتفها : هنـــــــــا ..
عهد بخوف: الله يستر لايكون خلع ..
ريوف: طيب كلمي سعود خلي يجي يستأذن لك .. ويوديك للمستشفى ..
غلا وهي تسمك بكتفها : طيب ..
ونزلت للادراه وكلمت أخوها ..
مشاعل وهي تلبسها العبايه : طمنيني أوكـ ..
غلا: أوكـ ..
مشاعل وهي تعطي أم أحمد الشنطه : خاله أعطيها أبو أحمد وخليه يعطيها سعود
الرجال اللي برآ ..عشان غلو ماتقدر تشيلها ..
غلا لفت على ريوف وتفكر لو تركي ردي أكيد بيسوى تحقيق عن السالفه وقالت: ريوف
لو تركي سألك عن أي شي قولي له طحت من على الطاوله أوكـ ..
ريوف: أن شاء الله ..
بسياره سعود وهو بلبسه الرسمي (بذله العمل)
سعود : شفيك ؟
غلا وهي تبكي : سعود يدي تألمني
سعود خاف: من أيش .. طحتي عليها شي ..
غلا تكذب : أيه طحت عليها ..
سعود: الله يصلحكـ .. كيف طحتي ؟
غلا : طحت وخلاص..
شوي الا هم واصلين المستشفى ..
دخلت غلا وقالت لها الدكتوره لازم أشاعهـ ..

خلصوا الاشاعهـ ..
وسعود كان واقف .. يطالع وخايف لايكون كسر أو خلع ..
وفعلن طلع خلع ..
الدكتوره: فيه أحد شدك شي ..
غلا : لا ..
الدكتوره : هي مو طيحه .. تأكدي أكيد ان فيه شخص شد لك يد بقوه .. وهذا اللي
تسبب لك بخلع.. وبعدبن ياماما أنتي حركتي يد كثيرا وهذا تسبب بزياده فجوه
الخلع ..
سعود معصب على غلا ليه تقول انها طاحت وهي ماطاحت هين ..
سعود : طيب الحين اشلون العلاج ؟
الدكتوره : عقب ماسويت التصوير المقطعي .. وتأكدت من وجود خلع .. راح أحط لها
رابط لمده أربعه أسابيع ..
سعود : أوكـ ..
وسوا لها الرابط .. وغلا كارهه عمرها وتدعي على نوره الله ينتقم منها ..
والله يعينها على سعود ..

بسيـــــــــــاره سعود ..

سعود : غلا شلي جاب لك الخلع ؟
غلا: قلت لك طحت !
سعود : غلا لايكون تضاربتي مع أحد ؟
غلا وهي تتألم : سلامات شايفني ولد قدامك أتضارب .. ياأخي قلت لك طحت ..
سعود بابتسامه : طيب ياغلا انا عارف منهو اللي بيجيب الخبر ..
غلا مانتبهت من الالم : هين
وصلوا البيت وشال سعود شنطه غلا معهـ ..

أول مادخلت ..
كانت أمها قاعده بالصاله .. وقامت بسرعه ..
ام نواف: يمه بنتي شفيك
غلا : طحت وانخلعت ..
سعود وهو ينزل الشنطه على الكنبه : يمه شوفي لي سبب هالخلع .. تقول الدكتوره
مهو بطيحه ..
ام نواف: من وشو أجل
غلا وهي تطلع مع الدرج : يمه ماعليك الدكاتره كذابين .. ماعندها سالفه ..
وطلعت تنامـ ..

ببيت أهل ريوف ..

أم ريوف : تدرين ولد خالتك سعاد خطب ..
ريوف تطالع بأمها : ها
أمها : أقولك محمد خطب ..
ريوف بصدمه: ولد خالتي خطب ..
أمها أستغربت : أيه ليه ؟
ريوف:ها .. مافيه شي ..بس أستغربت .. من كان متوقع انه يخطب..
أمها: لاعادي .. خطب وحده من بنات عمه ..
ريوف تحاول تتمالك نفسها : طيب يمه عن أذنك .. بطلع غرفتي ..

وطلعت لغرفتها .. جارهـ خلفها الهم والالم والحسره على أغلى الناس ..

دخلت غرفتها وسكرت بابها .. وتسندت عليه ..
يالله يعني محمد بتزوج بنت عمها .. اهـ ليهـ ياقلبي خليتني أحبه ليه ..

الجــــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــــــــــــــــــــابع ..

بالفصل ..

دانه : ريوف مش طبيعه اليوم
عهد وهي قاعده تخطط : شلون ؟
دانه : أحسها حزينه .. شوفي عيونها ..
عهد دخلت القلم الرصاص داخل الكتاب :مدري.. خلي أسالهـا ..
دانه: يله ..
عهد : ريوف أشفيك قلبي ؟
ريوف : مافيني شي ..
دانه : ريوفه أشلون مافيك شي .. وجهك مرآ ذابل..
ريوف خلاص دمعت عيونها : بيتـــــــــــزوج!!..
عهد بصدمه : محمد
ريوف وهي تمسح دموعها : ايه ..
دانه وجهها تغير : من قالك ؟
ريوف وهي تشهق : أمي أمس قالت لي .. يالله .. ماتدري أنها ذبحتني ذبحتني من
الوريد للوريد لما قالت لي هالخبر .. وكانت مرآ فرحانه لمحمد .. المشكله لو
تدري أن بنتها أتعس خلق الله من سمعت هالخبر ..

غلا ومشاعل وشوق كانوا بغرفه الوكيله يأخذون رأيهل بوشاح التخرج .. أنذهلوا
لما شوفوا ريوف تمسح دموعها وانفها أحمر ..

مشاعل: ريوف أشفيك ؟؟ من ضايقك ؟؟
عهد وهم تضم ريوف : الله يعوضك باللي أحسن منه .. ,انتي ريوف ياعمري ..

مشاعل: بنات أشفيه؟
دانه: محمد أمس خطب ..
غلا : ولد خالتها
دانه : ايه
شوق وهي تأخذ ريوف من حضن عهد وتضمها لان شوق أقرب وحده لـــ ريوف :
ماعــــــــاش من ينزل دمعه من عيونك ..
غلا : ياقلبي .. صادقه شوق .. مايتساهل دموعك ..
ريوف : يانــــــــــــــــــاس أنا أحبه .. أحبه ..
شوق:ياحـــــــــــــــــيلهـ الله ..
ريوف: بنات أنصدمت .. ماكنت متوقعه ابد هالخبر .. أبد .. ياربي ..
غلا : ياعمري .. أكيد ياقلبي الله ماشاف لكم خير مع بعض عشان كذا تزوج غيركـ
..
شوق وهي ترفع رأسها : الخيره ياريوف مافيما اختار الله ..
……………….
ببيت أهل ريوف ..

أمها : تنزلين معي السوق ..
ريوف : ايه أبنزل عشان ابختار أقشمه لي ولصديقاتي لعرس خالي ..
أمها تزيد الجرح كيه : وعرس ولد خالتك ..
ريوف بهمس : ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..
……………………
بغرفه غلا ..
دق جوالها تطالع لاقته رقم تركي ..

غلا ياربيه أرد أو ماأرد ..
وبالاخير ردت ..
غلا : ألو ..
تركي: وأحلى ألو سمعتها بحياتي كلها ياناس ..
سكتت غلا ..
تركي : فديت قلبكـ .. أخباركـ ..
غلا: الحمدلله .. وأنت ..
تركي: مني بزين ألين أشوفكـ وتصرين بوسط بيتي .. حينها بصير عال العال ..
ولع وجهها من كلامهـ ..
تركي : قلبي معي خط ثاني .. بكلمك بعد شوي .. ردي بسرعه أوكي هههههههه ..
غلا: أن شاء الله ..

عقب ماسكرت قالت :: الحمدلله انه مادرى عن الخلع أوف ..

شوي الا يدق عليها تركي ..

غلا : هلا ..
تركي وصوته شوي متغير : هلابك .. غلا شفيها يدك؟
غلا يوه وش عرفه ذا : يدي عادي بس كسر ..
تركي : كسر والا خلع ..
غلا يوه يوه : كلها واحد !
تركي : لامو كلها واحد .. غلا شاللي سوى فيك كذا ..
غلا : طحت من على الطاوله ..
تركي : بنت الخلع ماجلك من طيحه .. شوفي أنتي بتقولين لي عاجلا غير آجلا
..فأعترفي من الحين حبيتي ..
غلا تخرعت منه : قلت لك طحت ..
تركي بنبره تخوف : بـــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــ ـت
غلا: يالله صدقني طحت ..
تركي : صدقيني ترى لو ماقلتي الصدق .. بجي أخذك معي للرياض .. ماصارت من
أخذتك وكل شوي صايرن لك شي .. أول ليله أنهيار عصبي .. والحين خلع بيدك ..
ونهايتها ..
غلا خافت منه وببراءه : طيب بعترف بس انا مالي شغل ..
تركي ابتسم نفع معها التهديد : يله سامعك !
غلا : بنت .. وسكتت ..
تركي نتهد : غلا سامعك يله ..
غلا بخوف : البنت معجبه فيني .. بس والله تركي ماعمري أعطيت المعجبات وجهه ..
هي اللي خلعت يدي ..
تركي بالهدوء اللي يسبق العاصفه : شلون سوت كذا ..
غلا خافت أكثر من هدوءه المفأجى : هـــــــــا
تركي بعصبيه: غـــــــــــــــــــــــــلا
غلا: خلاص دريت انها من بنت وش تبي أكثر ؟
تركي : أبي أعرف شلون سوت لك الخلع ..
غلا: هـــــــــــــــــا ..
تركي: ياليل مع ها هـــــــــــــــــــــــا .. بنت صدقيني بجي .. وان قال
تركي كلمه صدقيه ..
غلا : الله يخليك والله أحراج ..
تركي عصب: لا .. كني سمعت أحراج .. غلا شسوت لك ..
غلا بحيا وخوف وكل شي تجمع بذيك اللحظه : كانت بتسوي حركه مالها داعي .. وأنا
سحيت وبعدت نفسي عنها وسحبت يدي بقوه وصارا كذا ..
تركي عصب: لا .. خير أن شاء الله الدنيا سايبه .. أنا زوجك ماسويت كذا .. تجي
ذي تحاول تعتدي عليك ..
غلا خافت مره : …………
تركي وهو يطلع ورقه من جيبه ويأخذ قلم : عطيني أسمها ..
غلا ماتقدر تسأله : نوره ..
تركي بنفاذ صبر : نوره أيش ؟
غلا : مدري اللي أعرفه أن أسمها نوره ..
تركي : علمها عندي .. أذأ ماسويت لها شبط نهائي ماكون تركي .. عشان تكون عظه
وعبره لغيرها ..
تركي : ويدك الحين كيف ؟
غلا : الحمدلله زينه ..
تركي : ماتعورك ؟
غلا : شوي ..
تركي : اليوم درستي
غلا: أيه ..
تركي : أحد سوى لك شي ..
غلا : لا ..
تركي : والزفت ذي ..
غلا: فصلوها ..
تركي : زين .. وعلى يدي أن شاء الله فصل نهائي ..
تركي : يعني لو ماسعود قالي لي ماكنتي بتقولين ..
غلا: ماله داعي ..
تركي : لا .. خلاص أجل حتى انا ماله داعي أنتظر الين الاختبارات تخلص واجي
أخذك…

الجزء الثامن
غلا: تركي الله يخليك .. انا مابي أضايقك ..
تركي أبتسم وقال بعناد : لا حبيتي انا بجي أخذك ..
غلا : يالله ..
تركي : وشو يالله ..
غلا: ولا شي ..
تركي : غلا أنا امزح معك ماراح أخذك الحين .. لاكن رجاء لما أي شي يصير قولي
ممكن ..
غلا : طيب ..
…………………………………….
بالمدرسه

بالصف ثالث ادبي اول ..

مشاعل : غلا متى راح تفكي الربطه ؟
غلا : مدري .. بس أكيد بعد الاختبارات
دانه : يوه صعب كذا
غلا بحسره: شسوي ؟ مره تتعبني لما أتسبح والبس .. يعين الله ..
عهد : جعلها حمى ذا النوره عفستك !
غلا : من قلب .. بنات من تنزل معي للسوق تخليوا ماجهزت ولاشي ..
عهد فتحت عيونها : ولاشي !!
مشاعل : مالها وقت الدبه من ملكت ودخلت المستشفى .. وسالفه خلع يدها هع هع
وكل الاشياء عفست يدها ..
دانه : طيب أشرايكم ننزل الليله وبكره والخميس والجمعه وان شاء الله نخلص
شوق : خلاص أجل .. اليله نأخذ سواقنا .. وامركم الليله ..
ريوف: أوكي تم ..
غلا لمعت عيونها بحب لصديقاتها ..
بالسوق ..

عهد: خذي هذ ( وتأشر لها على روب فاضح بقوه )
غلا وهي تحط يدها على فمها من ورى الغطا هع وبهمس : انتحر ولالبس ذا قدامه
عهد :خخخخخخخخخ حلو بلاهبال
غلا تحمست وماحست بلسان صديقاتها :تركي مع ملابس محتشمه يقطعني من شده الخز (
نظرات قويهـ ) والله يابنات ماحس اني لابسه شي مع خزهـ .. عاد ذا ..
لامستحيل ..
دانه نست انها بمحل وصفقت بيدها : هههههههههههاي ..
شوق: دانوه وجع ترانا بسوق ..
حطت دانها يدها على فمها ..
ريوف مانست: هع هع كيف يخز ..
غلا تصرفهم : السبت هع
مشاعل وعهد شروا ثياب مرآ فاصخهـ ولاهمهم غلا هع هع ..
مشاعل : الحين شرينا أوراب النوم والبيجامات والاشياء ذي ..
عهد : باقي الكريمات والعطور ..
دانه : نكتار مرآ يابنات روعه .. بنت خالتي لما تزوجت شرت منها تقول الريحه
حلوها وثابته ..
عهد : شورك وهدايه الله .. يالله ..
شوق : وخلصنا من الكريمات والعطور .. خلوا نروح نشترى بلايز وتنانير ترى مرا
مهمه ..
راحوا وعشورا أكثر من عشر بلايز ومع مجموعهـ تنايير ك وحده أخذت لها على
ذوقها لغلا ..

ريوف : باقي الجزم ( وانتم بكرامه ) .. أمشوا خل ندخل هذا ..
شوق : شوفي هذي تجنن تمشي مع البلوزه اللي قبل شوي من ديور ..
غلا : جد .. روعهـ ..
ريوف : وهذي بعد خقاق من كوتش..
مشاعل :روعهـ صراحه بس بنات كلها جزم ( وانتم بكرامهـ ) .. ,والدبه عروس يعني
لازم برستيج هع هع ..
غلا : خخخخخخخخخخخخ خلاص طيب بأخذ بس هالثلاث والله تخقق .. والباقي اختاري
يابرستيج هع هع ..
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
خلصوا ..

بالسيارهـ ..
مشاعل : وهـ يارجولي عزا الله مانمت منها الليله اهي
دانه :حتى انا ..
ريوف : بروح أحطها بمويهـ حاره وملح هع هع ..
غلا : خخخخخخخخخخخخخخخخ نفس الحالهـ ..
عهد : صح تعب بس الحمدلله خلصنا من كل شي ..
شوق : بجد .. أنا دايم أسمع البنات وحتى لما جهزنا مع عهد قعدنا وقت بس غلو
ليله وحده هع هع ..
دانه : لان مافيه وقت خخخخخخخخخخخخخ .. والحمدلله اهم شي خلصنا

مشاعل : بكره بنروح المشغل عشان نشوف شصار الفساتين أوك ..
بعد شهر ..

آخر أسبوع أختبارات ..
غلا ومعها مجموعه مزيلات هع : يله ميشو تعالي اكتبي على مريولي ..
وقعدت مشاعل تكتب ..

ابيك تعرف ان لك صاحب بكل مافيه
يغليك …..
بكل ماعطاه ربي من احاسيس
يحتويك …..
روحه حياته حتى جروحه
تفتديك….
لاتظن انه في يوم يقدر
ينتسيك …..
يبيك تذكره لاصارت الليالي
تجتفيك …..
وتدعيله:
" عسى الله له يخليك "
دانه : غلو أكتبي ..

كتبت غلا : لو الارض تحس بحسرتي يوم فرقاك .. يمكن تجف بحورها من زعلها
عهد : دندون وانـــــــــــــا يالفيلهـ ..
دانه: أنا دبه هع هع يالبطريق

وقعدت تكتب ..

سمعت باليتيم اللي قدام عينه تموت امه؟؟
يناظر ولا يقدر يبرر لوعه الشفقان
يصرخ:خذي روحي بس خليك يايمه
وتموت ويعاني من الذكرى الم واحزان
كان احساسي احساسه وهمي همه
هو القدر اخذ امه وانا بفراق اعز الناس
أمــــــــا شوق كتبت على مريايل صديقاتها كلهم هالشعر ومع كلمه لكل وحده
منهم خاصه فيها ..
شوق : ريوف يله أكتبي

كتبت ريوف: ما أضمن لك الأيام .. أضمن لك إحساسي .. لو نفترق أعوام .. ما
يموت إخلاصي

غلا : هع هع شوفوا الربطه حقه يدي نظيفه خاطري نحط عليها بصمه ..
عهد: جد خخخخخخخخخخخخخخخخ
وتناوبوا البنات وكتبوا عليها
مشاعل خلاص دمعت عيونها وهي تسكر المزيل : بنات اليوم آخر يوم لنا بالمدرسه
..

غلا وهي تضمها بيدها اللي مش مكسوره وتبكي:
ياللــــــــــــــــــــــــــــــه ..

عهد وهي تمسح دموعها : بس مو اخر جمعه لنا صواح ..
ريوف : بس بنات ماراح نشوف بعضنا دايم
شوق : انتي ياعهد بتروحي للرياض .. وانتي بعد ياغلا بتروحي للرياض .. وانتب
يامشاعل بنقلي مع اهلك للرياض .. ويعني متى تتوقعوا نشوفوكم ..
دانه ضمت ريوف وقعدت تبكي بشكل ..

آخر يوم لهم كلن أكبر من الوصف أو التعبير عنهـ ..
ببيت أهل عهد ..

عهد دخلت بيتهم الصبح ولقته هدوء .. قالت اكيد باقي أمها نايمه .. واخوانها
اللي بالحي يلعب واللي راح يشيك على نتيجته ..

دخلت غرفتها وكانت ظلما .. رمت نفسها على سريرها وهي تمسح دموعها .. بس حست
أن فيها أحد طاحت عليه ..
خالد وهويقعد ويضحك : هلا والله بعهدوتي ..
عهد تخرعت وفزت بسرعه وخافت : يمه ..
مسكها خالد وجابها عندها وباسها : هذا أستقبال ؟
عهد حمر وجهها : أسفه
خالد : لا تعتــذري أرجوك خل المعاذير ما فيه عذر بين غالــي و غالي
عهد أنحرجت : ………..
خالد: شخبارك ؟ ترآ مشتاق لك مره ..
عهد بهمس: تمام ..
خالد باسها ثاني مره : اخير بأخذك معي ..
عهد سكتت :………
خالد : قربي لحضني وقربها حضنها وهمس بأذنها :

لا تستحي قل أحبك تعبت أسماعي
أرجـوك لا تستحي يا صاحبي قلها

عهد خلاص بتموت من حياها منه: …………
خالد بنبره وابتسامه : عهدوتي مالك نيه تسمعيني صوتك .. تراي مشتاق لسماعه
مره .. ومشتاق لك أنتي كلك أكثر وأكثر ..
عهد قالت نتقذ نفسها من الاحراج : بروح أتسبح ..
خالد ضحك : ههههههههههههه مو الحين عقب عقب ياقلبي ..
راحت عهد فيها من الاحراج ..
.
.
.
.

.
.
.
.
.
ببيت أهل غلا ..
غلا : يوه يعني يوم الخميس الجاي ..
أمها : ايه .. وفيصل ونوف بيجون أن شاء الله بكره ..
غلا : والله ..
امها : ايه مو انتي ماتدرين عن الدنيا .. مع ذا الاختبارات ..
غلا : خخخخخخخخخخخخخخخ بس الحمدلله خلصنا .. وبعدين ماماتي اربعه وعشرين ساعه
قاطه معكم .. موطول الوقت حابسه نفسي بغرفتي هع هع ..
امها : روحي غيري ثوبك الله يصلحك ورى كذا كله مزيل .. ودي أن تركي يشوفك كذا
.. الله يعينه على مابلاه ..
غلا :خخخخخخخخخخخخخخ .. ذكرى ياماماتي .. من صديقاتي فديت قلبهم ..
أمها : الله يصلحكم .. طيب أسمعي شوفي بطاقات الدعوه عطيها صديقاتك وانا راح
أكلم أمهاتهم ..
غلا : اوك .. تصبحين على خير يمه بروح انوم ..
امها : هههههههه ..
طلعت غلا لغرفتها وتساقطت دموعها بشكل محزن جدا .. تبكي فراق صديقتها وفراق
أهلها .. وتركي صح طيب والكل فرحان أنهم تزجوا بعض بس هي بعدها ماهي مقتنعه
بالزواج تهاب الرجال من عقب السالفه اللي لـــ مشاعل !
ببيت أهل دانه ..

دانه : مالي شغل ماني مسافره للرياض قبل عرس غلو ..
أمها : أما الدلاخه اللي بعقلك الحين متى راح تستلمي النتيجه مهو عقب أسبوعين
يعني بعد اسبوعين بنسافر ..
دانه : خخخخخخخخخخ انا دلخه ربنا يسامحك .. بروح أنام ..

ببيت أهل عهد ..

بغرفهـ عهد ..

كانت تجفف شعرها ..
طلع خالد ..
عهد : نعيما ..
خالد وهو جاي لعندها ويضمها : الله ينعم عليك عيوني .. الليله بنسافر ..
عهد بسرعه لفت عليه : لا الله يخليك عرس غلو الاسبوع الجاي ابي أحضره ..
خالد وهو يطوقها بيدنها : وانا .. ترى تعبت من الانتظار ..
عهد نزلت راسها وسكتت : ………
خالد وهو يضمها وبهمس : خلاص تجيين أجل معي أهلك الاسبوع الجاي .. والله
يصبرني ..
عهد تحمست وضمتها : شكرآ ..
خالد : ههههههههههههه لو أدري كذا كان قلت بنسافر وفتحتي هالسالفه وضميتني ..
ياحبني لك ..
يوم الخميس الصباح اليوم عرس غلا وتركي ..

ببيت أبو غلا ..

نواف : وين فيصل ..
أمه : أكيد باقي نايم ..
سعود وهو نازل مع الدرج : كيس نوم ذا الفيصل ..
أمه: هههههههههههه أكيد ماقام ..
أبوه : روحوا صحوه الساعه 11 بعد شوي بيأذن للظهر

نواف : خلوه لي ههههههههه ..

أخذ مويه بارده من البراد .. وراح كبها على فيصل ..

فيصل فز وبصراخ : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــواف ..
نزل نواف : أبشركم صحى ههههههههههههههه يله سلام بروح البيت ..
فصيل وهو ينزل مع الدرج وشعره كشه وحالته حاله : طيب اهرب يالدب
أبوه : هههههههههههههههههه ورى شكلك وأنا أبوك كذا ؟
فيصل: السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فيصل : حاسبه معي ..
أبوه : ههههههههههههههههه
أمه بحنان : تعال معي للمطبخ أفطر ..
فيصل : تسلمين يمه .. بروح الحين اتسبح .. وعقب بصلي يالغاليه ..

بالليل بالقاعه ..

غلا مع صديقاتها وبنات خالتها ..

غلا : يالله بطني يعورني ..
دانه: خخخخخخخخخ حتى أنا ..
مشاعل : خخخخخخخخخخخخخخ يله بتنزفين معها خخخخخخخخخخخخخ
دانه : خخخخخخخخخخخخخخخخخ لا بس قاعده اجرب هالشعور عشان ليله عرسي اهي اهي
ياناس بعرس ..
ريوف : ياخراشي وتروح وترجع للعرس ..
دانه: آه ويح قلبي
نوف أخت غلا دخلت للغرفه ..
:غلا يله الحين الساعه عشر تقريبا وتركي مستعجل يقول يبي الزفه بسرعه ..

شوق : شعدنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
نوف : ههههههههههههههههههههههههههه معرس ..
مشاعل : ياحياتي أنتبهي لــ يدك ( اسه مافكت الربطه )
وعدلت فستانها مشاعل ..
وانزفت غلا على زفه الجسمي .. مشت بنعومه جمالها لما دخلت ابهر كل من ناظرها
.. خاصه ناس من قرايب تركي كان يتمنون سلوى لها لكن مالاموه لما شافوا
هالجمال اللي أخذه ..

رقصوا صديقاتها رقصه خاصه فيهم ورقصت غلا معهم وفله وناسه ..

أمها : حبيتي تركي الحين بيدخل ..
ارتاعت غلا ..

دخل تركي واخوان غلا .. أمابوها مادخل لانه شافها ..

دخل تركي بهيبه هزت قلوب العذارى .. ومعها فيصل وسعود ونواف .. أم الخقاق ..
قبل مايجلس تركي بجنب غلا باس رأسها : الفـ مبروك عيوني ..
غلا بهمس : الله يبارك فيك ..
فيصل وهو يضم غلا وبفرحه : عيون أخوها ودلوعته الله يوفقك يالغلا كله ..
غلا لمعت عيونها : الله يبارك فيك ياقلبي .. عقبالك ..
فيصل وهو يطلع بتركي : غلا ياتركي حطها بعيونك ..تراها أصغرنا ودلوعتنا ..
سعود وهو يضم أخته ويقطع الخط على فيصل لانه يعرفه لا نصح بيمسك خط : لاتوصي
تركي ..
تركي : ولايهمك يافيصل بعيوني أن شاءلله.. تسلم ياسعود ..
فيصل : وهذا العشم ..
تركي : طيب ابي اطلع ..
نواف : يله ..
وطلعوا ..
نواف وفيصل وسعود صورا مع غلا وطلعوا عشان تركي يصور مع غلا ..
المصوره : ياماما .. بلا حيا زايد .. مش كفايه يدك مسويه لنا سالفه ..
خز تركي المصوره بنظره عشان تهزء غلاهـ ..
وجاءت عندهم وسوت أكثر من حركه مرآ أحراج وغلا كانها رجل ألي ماغير تنفذ وهي
خاطرها تشد بشكه المصوره ..
عقب ماخلصوا ..

طلع تركي راح يجيب سيارته ..

البنات راحوا لغلا عقب ماتأكدوأن مافي أحد عندها ..
مشاعل وهي تساعدها بلبس العبايه : الله يوفقك يالغاليه ..
غلا دمعت عيونها : خايفه مابي أروح ..
امهادخلت : غلا يله .. تركي واخوانك يحترونك برآ ..

طلعت غلا مكرهـ ..

عند باب القاعه ..
غلا تمسك بامها : مالي شغل تروحين معي ..
أمها : لاله الا الله .. ياحبيتي كيف أروح معك ..والمعازيم ..
غلا بدلع: مالي شغل روحي معي ..
سعود يطالعها ويضحك : مع أحدى الخيارين ياأنك تنكتين أو تستهبلين
..هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غلا : يمه ..
جا فيصل ونواف مع ولد نواف اللي عمره خمس او ست سنوات تقريبا ..
نواف : ماطلعتي باقي غلو ..
سعود : تبي أمي تروح معها ..
فتحوا أخوانها عيونهم ..
نواف بعلاقينه : لاحبيتي امي عارفه المعازيم احراج وين تروح وتتركهم
ولد نواف كان قاعد تعلق بالباب وفتحه على الاخر .. وكان تركي واقف قبال الباب
بسيارته استبشر لما شاف الباب انفتح قال البنت تطلع بس اللي شافه العكس البنت
رافضه الطلعه من خلال اللي يشوفه ..
نزل ..
تركي لانسابه وعمته: تسمحولي ..
أنسابه : تفضل ..
مسك يد غلا بهدوء وعدلت غطاها ..
تركي بابتسامه تعكس الحيره اللي بداخله : عن أذنكم ..
وطلعوا ..

الجزء التاسع ..

بالسياره كان تركي محتار ومستغرب ليه ماتبي تطلع معها بس قال بعدين أسالها
وأشوف السالفهـ ..

بالفندق ..

تركي وهو ماسك يدينها: ألف مبروكـ ..
غلا : الله يبارك فيك ..
تركي: ترى حيل مستانس هههههه.. مدري وش راح أسوي .. بس اللي أعرفه اني كنت
مخطط لاشياء كثيره .. بس من شفتك أحس اني ضعت تخربطت .. المهم أنه صار فيني
شي ..
غلا ذابت : ……..
تركي يرفع ذقنها : تكفين طالعيني .. أو تدرين لاتستحين مني
غلا عينها بالارض نظراته جريئه مرآ …
تركي ابتسم عرف انها ماراح تطالعه : طيب ماراح تغيري ؟!
غلا تذكرت الفستان اللي عليها وكيف راح تقدر تنزله مع مشكله يدها أو التسريحه
يالله .. : الا الحين ..
تركي يناظرها بأعجاب وحب وهي تقوم ..
بالغرفه دخلت غلا وسكرت الباب بس المشكله ماقدرت تسكره لان المفاتيح ماهي فيه
كرهت عمرهاوحقدت عليهم يله مافيه مفتاح..

حاولت تنزل الفستان بس ماقدرت مرآ ثقيل والازار كرستال كلها !!
قعدت على طرف السرير وخلاص صاحت ماتحملت دعت من كل قلبها على نوره بسبب
الحركه اللي سوته وخلفت لها هالخلع .. وحظها الردي ..

أنتظر تركي وشاف أنها تأخرت .. دخل وشافها تبكي .. بسرعه راح لعندها ..
تركي : حبيتي شفيك ؟
غلاوهي تمسح دموعها : مافيني شي
تركي وهو يقعد بجنبها : شلون مافيك شي والدموع هذي ؟!
غلا: لا شي ..
تركي بعصبيه خفيفه : غلا شفيك ؟! أحد مضايقك ؟ علميني ؟
غلا وهي تفرك يدينها ببعضها وببراءه : الفستان مقدرت أنزله .. والتسريحه
ماقدرت أفكها ..
تركي وهو يضمها مع خصرها وبتسامه : أنتي ترى بالحيل دلوعه .. وتركي وين راح
.. أنا لك بالخدمه .. أنزل لك الفستان .. وأفك التسريحه .. كل الا دموعك ..
غلا فتحت عيونها فيها ذا يستهبل او ينكت مستحيل يساعدها تنزل الفستان ..
تركي :هههههههههههههههههههههههههه لاتطالعيني كذا .. ترى جد أتكلم ..
غلا :لا شكرآ ..
تركي غمز لها : الليل كله بنظل كذا
غلا حمر وجهها ..
تركي : ها ..
غلا : كلم سعود خل يجيب الشالغه حقنا أهي دايم تساعدني ..
تركي : ههههههههههه نو نو ..
غلا : تكفى ..
تركي مستانس عليها : نو .. نو ..
غلا بقلبها أوف عنيد :…………….
تركي : ههههههههههه لاتفكرين مامعك غيري ..
غلا تطالعه وعيونها دمعت تلقايئا : لا مستحيل ..
تركي يمسح دموعها : لاتبكين .. ياحبيتي لاتستحين انا زوجك مابينا حيا .. خلاص
بفك لك الازرار وعد بطلع عقبها وخذي راحتك ..

ماستنها تركي تسمح له .. فك الازرار .. كان بتهور بس مسك نفسه ..قال بنفسه
البنت وهي له مهي لغيره !!وطلع عقب المحال ..

طلع تركي وسكر الباب .. امنا غلا غيرت ولبست بجامه مرآ كيوت .. رمت كل
الارواب اللي بنظرها مالها داعي بأسفل الشنطه ..
تركي راح تسبح وغير ملابسه .. ودخل لغلا ..
تركي :تعالي أنا بفكها لك .. يقصد التسريحه ..
وقعد يكفها لها ..
تركي : وخلصنا ..
وجاب غلا لحضنه وابتسم .: لاتخافين ماراح أسوي لك شي ألين تفكي يدك ..
ابتسمت غلا :…….
تركي : لو أدري قلت لك كذا من بدري ..هههههههههههه ..
غلا: …………………
تركي : أتمنى من كل قلبي أنك ترتاحين معي .. وبأذن الله ماتشوفين الا كل
علم(ن) يسر ..
غلا تشجعت أخير : وأنا بعد أتمنى ترتاح معي .. وأكون لك نعم الزوجه ..
تركي باسها على رأسها : وهذا العشم فيك يالغلا ..تعالي نتعشى ..
على طاوله العشا ..
تركي : ليه ماتتعشين .. مو مناسبك العشا ..أطلب غيره ..
غلا : بس الحمدلله شبعانه ..
تركي :متى آخر مره أكلتي ؟
غلا بتلقائيه : أمس
تركي فتح عيونه : أمس .. ليهـ أن شاء الله ..
غلا خافت : ها لا لا اليوم أكلت ..
تركي : وش أكلتي
غلا : بيبسي وليز ..
تركي : لا .. وهذ أكل ..
وقام قعد جنبها وقعد يأكلها ..
غلا : بس تسلم ..
تركي : ماأكلتي شي ..
غلا : بس والله ..
تركي : براحتك حبيتي ..
غلا بقلبها وش براحتي عقب مانشف ريقي وأكلني أستغفر الله بالقوه أهي ..
قامت غلا وقام معها تركي ..
تركي : حبيتي فيك نوم ..
غلا تخرعت : ها .. لا لا مافيني ..
تركي : ههههههههههه لاتخافي تركي قد كلمته ماراح أقرب لك ألين ماتفكي يدك ..
وراح أحترم نفسي قد ماأقدر ههههههههه
غلا حمر وجهها وابتسمت : ………..
يدها كانت تألمها لانها بذلت مجهود عليها .. ولاحظ عليها تركي ان وجهها تغير
شوي ..
تركي بخوف : شفيك ؟ يألمك شي ..
غلا : يدي شوي ..
تركي : أوديك للمستشفى ..
غلا : لا شكرآ .. الحين بتخف ..
تركي: طيب ممكن الحين تنامي .. وانا بطلع لبرآ الغرفه عشان تنامي براحتك ..
بس قبل بعدل لك المخده واغطيك ..
غلا أنحرجت منه مرآ ذوق وحنون..
غطاها وعدل لها المخده وقال بحسد : ترى أنا حاسد هالمخده لانها تحت خدك ..
وباسها على خدها ..
غلا : تركي ..
تركي: عيونه ..
غلا غلبت حياها : عادي نام هنا..
ابتسم تركي ودخل بالفراش جنبها وحاول ينام وقعد يطالع بغلاه وهي بدت تغط
بالنوم ..

الغالي الي يوم طاب السهر نام
وانا عيـوني بـالسهر مستبده
خـلـوه ياخـذ راحته ثم لاقـام
قولوا له اني من كثر ما اوده
والله ماحسده على حلوالأحلام
لكن تحت خـده حسدت المخده
ببيت أبو نواف فيصل ونوف بيسافروا لــ بريطانيا عشان يكملوا دراستهم .. وهم
طلاب بجامعه مانشستر

أم نواف تبكي : الى متى غربه يافيصل ؟
فيصل وهو يعقد عند ركبه أمه : يالغاليه هانت خلاص راحت خمس سنين وعليها وباقي
بس هالشهور تحملي ..
أمه :لو كان من بدري درستوا هنا ماكان احسن ..
فيصل: يالغاليهـ هانت ولدك مايحب الهينه .. وكانت تجربه الحمدلله ناجحه جدا
..

يمه انا دايـم اجرب واغامر
وهوى اكتشاف الكايده والمحاذير
تلميذن متفوق عـالعبـاقر
حلمي أناجي الريح مثل العصافير
أسير صوب المعرفه وما اكابر
واحفظ تراتيل السور والتـفاسير
وأشيل مع كتبي انا قلب طاهر
مادنسـه حقـد ولا يكره الغير
وسلم فيصل على رأس أمه ويدها .. وكذلك على أبوه .. هو ونوف .. عشان سعود هو
بيوصلهم
فيصل وهو يطلع مع الباب : مع السلامه ..
أمه :أمنتكم الله ..الله يردكم بالسلامه ..

يالطياره ..

فيصل : تعبان ابي أنام ..
نوف : نفس حالتك وأكثر ..غلا امس جننتي ..
فيصل كأنه تذكر شي :هههههههههه تدرين يالله طلعت مع رجلها ..
نوف : ههههههههههههه ليه ..
فيصل : تبي أمي تروح معها .. عاد جاء تركي وأخذها ..
نوف : هههههههههه توحفه وربي .. الله يعين تركي عليها مره خجلوله وعنيده ..
فيصل: هههههههه رجلها باين عليه حبيب .. الله يوفقهم ..
نوف : آمين ..
وقعدوا شوي يسولفون وعقب كلن منهم غط بوداي النوم ..

الصباح بالفندق ..
صحى تركي الساعه عشر ولقى غلا بعدها نايمه .. تبسم لماتذكر لما صحاها للفجر
..

صحاها ..

تركي: حوبي ..
غلا قامت : صباح الخير ..
تركي يناظرها :
مدري صبآحي .. ليهـ .. صآير كذآ غير ؟!
فيهـ / المحبهـ / و / الهنآ / و بهجة / اسمكـ
كلما يرفرف حولنآ .. يالغلآ طير
صبح عليك .. وغرد بـ ( شوقـ ) يمكـ
كلها صبآحآتي / معكـ / خير فيـ خير
خلك معي .. وكلما أبي الخير [ آضمك ]

كانوا بعدهم على السرير وتركي حيل لاصق بــ غلا ضمها لحضنها .. وقعد يغني لها
..

رواية / غرور وكبرياء كامله 2024

اليوم جايب للكم قصه مررررره تهبل اتمنا اشوف ردودكم يالله اخليكم مع البدايه

عائلة ابو فهد {سليمان}
ام فهد..{هيا}
فهد:عمره32 سنه متزوج من بنت خالته هنوف وعمرها 27سنه وعندهم ولد اسمه سليمان عمره 4 سنوات وبنت اسمها شهد عمرها سنتين وهو يشتغل مه ابوه في الشركه—
لمى:عمرها 27 سنه متزوجه محمد ولد خالتها وعندها بنت عمرها 6سنوات اسمها نجود وولد عمره 4 سنوات واسمه نواف وهي حامل في الشهر الرابع—–
فيصل:عمره 26 سنه وعلا قته مع ابوه قويه… وهو يشتغل مع ابوه —–
رغد:عمرها 22 سنه تدرس في الجامعه —
فواز : عمره 21سنه يدرس في الكليه العسكريه وهو شخصيه مرحه—
عنود:عمرها 18 سنه وهي عي ثالث ثانوي علمي —-
___________________________
عائلة ابو راشد —{عبد الله}
ام راشد — {منيره}
راشد:عمره 30 سنه متزوج بنت خالته عبير وعنده ولدين واحد اسمه عبد الله عمره3 سنوات وولد عمره 8شهور واسمه احمد—
مشعل : عمره22 سنه يشتغل في احد الشركات في منصب مهم——
مشاري :عمره 22 سنه يدرس قانون —–
نجلاء: عمرها 20 سنه تدرس علم نفس وهي البنت الوحيده يعني اكيد مدلعه —-
*************************
اولا … احب اوضح لكم ان ابو راشد كان مسافر للكويت من يوم عياله صغار.. ولسى راجع للسعوديه من فتره .. عشان كذا كانت علاقته هو واخوه ابوفهد موقويه..
________________________
فواز :يمه.. يمه ..يمه .. عنود عنود عنود بسم الله وين راحوا يالله —
راح للمطبخ يسال يمكن يلقى احد لقى وحده من الخدم وسئلها
الخدامه :ماما روح مستشفى–
فواز وملامح الخوف على وجهه: ليش ماما فيه تعبان
الخدامه : لا بابا سليمان فيه تعبان
فيصل : السلام عليكم
فواز:فيصل وش فيه ابوي
فيصل:طاح علينا ووديناه المستشفى بس الحين الحمد الله عدت على خير وانا جاي اجيب له اغراض
فواز:بروح معك
********************
وفي بيت ابو راشد كانت الدنيا مقلوبه…
مشاري: والله العظيم لو ماطلعتي جوالي ياويلك يانجيل والله تندمين ..
نجلاء:كم مره قلت لك مدري عنه انا حتى جوالي مدري وينه..
مشاري:انا عارفك ياسوسه اكيد انك خاشته….
نجلاء:الشرهه على اللي يجلس معك..بروح لغرفتي احسن…..
نجلاء:ههههههههههههههههههههه…..
مشاري: خير ان شاء ليش الضحك….
نجلاء وهي ميته من الضحك وتاشر على عبدالله ….
مشاري:عبيد ماشاء الله عليك لي ساعه ادوره وهو معك…
نجلاء: لاوبعد جوالي….
*********************
فهد:ها دكتور طمني عن حال الوالد…
الدكتور:الحمدالله حالته الحين مستقره .. اليوم يمكن نقدر نطلعه من الملاحظه
وننقله لغرفه عاديه….
فهد:طيب اقدر اشوفه …
الدكتور:اليوم لابس بكره ان شاء الله الزياره مسموحه بس حاولوا ماترهقونه….
*********************
فيصل:خلاص يمه ابوي مافيه الاالعافيه….
فواز:يمه وبعدين ترى بصيح….
فيصل:هافهد طمني وشلون صحة ابوي…..
فهد:الحمدالله حالته مستقره ..واليوم يمكن يحطونه في غرفه بس الزياره اليوم ممنوعه…
فيصل:خلاص اجل يمه قومي اوديك للبيت ….
***********************
مشعل:مشااااااااااااااااااري قم الساعه 7ونص قم لاتتاخر عن الجامعه …
مشاري:يامزعج خلني انوم ماعليك مني …
مشعل :مشااااااااااااااااااااااااااااري قم…وداخل قانون بعد….
نجلاء وهي نازله:لاتحاول لوتكسر الباب ماينفع مع هذا شى اذا كان نايم…
مشعل :يالله يامشاااري ..كيفك ان شاء الله عمرك ماقمت..
مشعل ونجلاء:صباح الخير ..
ابوراشد:صباح النور ..وين مشااااااااااااري
مشعل :والله عجزت معه ماقدرت اقعده….
ابوراشد:يا ام راشد اخلصي ماصار فطور…
ام راشد:طيب ..طيب..
************************
في المستشفى ……
ابوفهد:فهد تعال ياوليدي ابيك شوي..
فهد:سم يبه…
ابوفهد:فهدعمك داري عني؟
فهد:لا والله نسينا نقوله..
ابوفهد:الله يهديكم المفروض هواول من يدري ذا اخوي موغريب وبيزعل اذا احد قاله غيرنا ….
فهد :ماصار الاالخير بروح اتصل عليه الحين…….
——
فهد:الو
–:الو
فهد:السلام عليكم ..من معي
راشد:وعليكم السلام..معك راشد
فهد:هلا راشد معك فهد ولد عمك..
راشد:هلا فهد كيف الحال…
فهد:الحمد الله ..انت بشر…
راشد:يسرك الحال…
فهد:راشد اذا ماعليك امر عمي عبدالله ابي اكلمه…
راشد:لحظه…
ابو راشد:هلا ولدي فهد..
فهد:هلافيك عمي بشرني عنك…
ابوراشد:بخير ياوليدي انت عساك بخير..وابوك واخوانك..
فهد:بخير ياعم.. بس الوالد لك عليه شوي…
ابوراشد :وش فيه اخوي ..
راشد:مافيه الاكل خير ان شاء الله بس الوالد تعب شوي ووديناه للمستشفى…
*****************
فواز:مسكتك من تكلم ..
فهد:والله انك فاضي..
—-
ابو فهد:ها وش سويت ياوليدي عساك كلمته..
فهد:ايه كلمته..وبيجي اليوم ان شاء الله…
فواز:مسكتكم وش تقولون…يالله اعترفوا بسرعه…
فيصل:وانت وش دخلك فيهم..
وبعد فتره يدخل عليهم ابو راشد….قاموا العيال يسلمون على عمهم ..
ابوراشد:ماتشوف شر يابوفهد…
ابوفهد:الشر مايجيك..والله ياخوي راح الكثير ومابقى الاالقليل ..وودي نرجع مثل اول والواحد مايحس بقيمة اهله الا اذا تعب …
ابوراشد:بعد عمر طويل ..والله يقومك لنا بسلامه..
****************
وفي مكان ثاني …..
فيصل:هابشر كيف حالة الوالد….
الدكتور :الحمد الله في تحسن في حالته ..بس اهم شى راحته النفسيه…
فيصل: متى بيطلع من المستشفى..
الدكتور:بعد كم يوم ان شاء الله..اذا تمت حالته مستقره..
فيصل :مشكور دكتور تعبناك معنا ..
الدكتور:ماسويت الا واجبي …
******************
مرت اسبوعين على خروج ابوفهد من المستشفى ……
فيصل:ها وشلون الغاليه اليوم…
ام فهد:……………….
فيصل:وش فيك علينا …
ام فهد:مافيني شى .. كم الساعه..
فيصل :الساعه2وربع..
ام فهد وهي تتحلطم على عمرها: ياربيه وين راحت …
فيصل : اشوف الغاليه تتحلطم على عمرها وش تقولين …
ام فهد : والله اختك المفروض من الساعه 12 وهي في البيت ولين الحين ماجت …
فيصل:مين عنود والا رغد….
فيصل:دقيتي عليها …
ام فهد:من الصبح وانا ادق عليها وجوالها مقفل …
ام فهد:ياربيه يابنيتي اكيد فيه شى ولا كان ماتاخرت هالوقت كله..
فيصل: تعوذي من الشيطان ..مافيها الى العافيه بس يمكن عندها محاضره ونست تقولك ..الايمه ابوي يدري…
ام فهد:لا ماقلت له خفت عليه ..وشلون نسيت نوف معها في الجامعه بروح ادق عليها…
فواز:اعوذ بالله من ذا اللي يصارخ داخل….
ودخل فواز البيت بشوي شوي علشان مااحد يحس فيه……
فيصل وهو معصب :والله ان تندمين يارغد انتي بس تعالي ويصير خير …..
فواز:اعوذ بالله معصب .. انا وش يفكني الحين ..يالله واحد اثنين ثلاثه.. السلام عليكم ..اوه الاخ الاستاذ فيصل على سن ورمح هنا يامرحبا يامرحبا…
فيصل يطالع فواز بنظره استحقار من فوق لين تحت…
فواز:خير ياخوي سارقين حلالك وحنا ماندري ..
فيصل: والله لو تكرمنا بسكوتك يكون احسن…..
فواز:لا لا جد وش فيك…
فيصل: ومن غيرها الست رغد لين الحين ماشرفت وجوالها مقفل ..بالله قلي وش لون نوصل لها الحين….
فواز:طيب امي وين …
فيصل: راحت تدق على بنت خالتك تسالها عن رغد..
فواز:انا بروح لها ..
فيصل :اوف ..لين متى يعني الساعه 3متى بتشرف الاخت فواز فواااااااز..
فواز :طلبتني يااخ فيصل ..
فيصل:نعم طلبتك يا استاذ فواز ..ممكن تعطيني رقم السواق
ام فهد:فواز متى جيت ….
فواز :من نص ساعه..
فيصل : كلمتي نوف وش تقول …..
ام فهد:ايه كلمتها وقالت لي ان رغد من الساعه 11وهي في البيت ودخلت عليها ولقيتها نايمه ورحمتها..
فواز:ههههههههههههههههههههههههههه..
فيصل:وهي الاخت ماتعرف تقول انها في البيت .. والا لازم تحرق اعصابنا..
فواز وهو ميت من الضحك:وانتم ماتعرفون تدورون في البيت …
فيصل:اه ..اوف راسي صدع منك انت واختك..
فواز:وانا وش دخلني ..
ابوفهد: السلام عليكم …
فواز وفيصل وام فهد: وعليكم السلام..
ابو فهد:تعال ياوليدي ابيك في موضوع ..
فيصل:ان شاء الله..
يتبع
الجزء الثاني

أبو راشد : هلا والله هلا بنور البيت
مشاري : احم احم نحن هنا
راشد :مشاري أنت ما سمعت باللي يقول إذا حظر الماء بطل التيمم
نجلاء :أعوذ بالله من الغيرة طلعت بليس من الجنة
مشعل إلا أقول يبه وش إخبار عمي سليمان
أبو راشد :الحمد الله أحسن من أول
أم راشد :إلا يا أبو راشد وري ما تعزم أخوك
نجلاء :إيه يا بابا الله يخليك أبي أتعرف على العنود أكثر أحس أنها حبوبه
مشاري وهو يتهزى بنجلاء:أي بابا الله يخليك أبي أتعرف على الشباب
أبو راشد : تم مدام شيخه البنات قالت بعزمهم نعزمهم
*********************

ابوفهد: ياوليدي انت حاط عينك على احد ..قلي ياوليدي وابشر .
فيصل : لا مافيه احد معين …بس يبه أنا الحين ما استعديت للزواج
أبو فهد : بس يا وليدي هاذي بنت عمك وماابيها تروح لغيرك وبعدين ابي علاقتي تقوا مع اخوي ..
فيصل :خلاص إلي تشوفه ..
أبو فهد :والله يا ولدي ضني فيك ما خاب وانا عارف انك منت رادني.
وييقطع عليهم صوت جوال أبو فهد
أبو فهد الطيب عند ذكره:الو السلام عليكم
أبو راشد : وعليكم السلام ها وش أخبارك اليوم
أبو فهد :والله الحمد الله أحسن ..
أبو راشد : والله يا وخيي داقن اعزمكم بكرة على العشاء كان ما عندكم شي
أبو فهد: إلا وري موب انتم اللي تجوون عندنا
أبو راشد :والله مافي فرق عندنا واللي عندك بس ذي المرة أنا والمرة الجايه أتنم .
أبو فهد :خلاص اجل بكرة بعد الصلاة العشاء أنا عندكم ..

********************
أم فهد : إلا اجل وين رجلك.. ورى ما جاء معك ..
لمى : عنده شغل ..
فيصل : هلا والله لمى
لمى:هلا فيك ..وشلونك..
فيصل:يسرك الحال ..الاوين القمر ماشوفها..
لمى تأشر لفيصل …
فيصل وهو يلتفت على ورى وشاف نجود. : هلا والله .. هلا بقمرهم .. وشلونك .
نجود : أنا طيبه ..
ونزل نجود وجلس مع أمه ولمى ..
نجود تمسك فيصل مع يده وتسحبه : خالي فصول تعال أبيك شوي ..
لمى : نجيد خليه يجلس معنا ..
فيصل : ما عليك منها … يالله نجود ..
فواز: الله يافيصل لو تحبني ربع حبك لذا البزر …
فيصل :والله عشنا وشفنا تقارن نفسك فيها..
نجود:خالو يالله..
*************************

نوف : والله ما تدرين يا سارة وش قد مشتا قتله ..
ساره :مسكينة يا نوف أنتي تشتاقين وهو نايم في العسل ..
نوف :وهذا إلي ذابحني ..
ساره : من زمان وأنا أقولك بينيله..
نوف : صعبه أقول له تعال يا فيصل أنا احبك ..
ساره : خليك كذا..تقولي صعبه لحد ما تاخذه غيرك ..
نوف : فيصل ياخذ غيري .. لا ما تسويها خالتي ..
ساره : وليش ما تسويها ..
نوف : أقول ساره أكلمك بعدين أمي تبيني ..

************************

نجلاء : يالله عبير بسرعه ايش رايك .. الاحمر والا الوردي ..
عبير : والله مدري كلها حلوه .. وانتي ما شاء الله كل شي يطلع عليك حلو ..
نجلاء :يااالله يا عبير صار لك ساعتين وانتي تقولين نفس الكلام …
عبير :ههههههههه ..طيب وش اسوي لك البسي اللي تبين..
نجلاء : خلاص راح البس الوردي..

****************************

أبو راشد : يا حياالله من جانا تو ما أنور البيت ..
أبو فهد : الله يحيك البيت منور بهله ..
أبو راشد : والله العيال كبروا اجل من يصدق إن فيصل ومشعل ذولي هم نفسهم اللي كانوا يتطاقون وهم صغار ..
ابوفهد: ايه والله 15 سنه مهيب سهله ..
أبو راشد: ايه والله صدقت …

***************************

فواز : إلا أقول يا مشاري ما تشوف اليوم فيصل كاشخ كأنه معرس …
فيصل: اصلا أنا من يومي كشخه ..
فواز : لا بس اليوم غير ..
مشاري : ها فيصل اعترف وش عندك …
مشعل : ما أردى منك إلا هو .. وش عليكم منه ..
فيصل : ايه والله الله يخليك فكني منهم ..
مشعل : لا عاد مشاري ولقى له خوي الله يعينا ..
فواز : أقول مشاري كنا انسبينا ..
مشاري : يا شيخ روح هاذولي لو يطيرون ما قونا ..
مشعل : الله يعين شكلهم انقلبوا علينا .

************************
رغد : يا الله شوفي وشلون تتكلم .. مغروره بشكل .
لمى : هههه حرام عليك
رغد : ولي قاهرني أنا وهي في بيت واحد بنكون..
لمى : والله شكلها حبوبه .. ياحظ اخوي فيها والله تهبل …
رغد : اووف فيصل وهضمناه لكن هو ونجلاء أعوذ بالله ..
لمى : وجع هذا وهو أخوك ..والله فيصل مافيه مثله ..
أم راشد : إلا وشلونك يا لمى مع الحمل عسى ما أتعبك ..
لمى : الحمد لله أحس انه أهون من حملي بنواف ..
العنود : وش ناويه تسمينه ..
أم فهد : بدري تو الناس خليها تولد أول بالسلامه ..
لمى : والله إذا بنت بسميها نجلاء لعل وعسى تصير مثل نجلاء تهبل.. وإذا ولد أكيد فيصل على اخوي ..
نجلاء : مشكوره حبيبتي إذا أمها لمى أكيد بتصير حلوه ..
الهنوف تهمس لخالتها : والله يا خالتي نجلاء تستاهل عسى يكون فيه نصيب .
ام فهد : إن شاء الله .. يارب الله يسمع منك..

*******************************

ابوفهد : والله ما ادري وشلون افاتحك بالموضوع ..
ابو راشد : تفضل .
أبو فهد :والله يا ابو راشد أنا ما اعرف للمقدمات ..وبقول لك الموضوع على طول ..ابي اخطب نجلاء لولدي فيصل .. ها وش قلت ..
ابو راشد : والله فيصل رجال ينشد به الظهر ..بس لازم نشاور نجلاء ..
ابو فهد :خذ راحتك ..والله يكتب اللي فيه خير ..
فواز : فيصل .. فيصل .. فيصل ….
فيصل : خير وش فيك تصارخ .. فجرت أذني ..
مشاري :واضح من الصبح وهو ينادي .. الي ماخذ عقلك ..
فواز : أنا قايل الرجال اليوم مو طبيعي .. وش فيك .
فهد : أنت وش فيك عليه .. خله في حاله لا يقلب عليك وأنت تعرف فيصل إذا قلب ..
راشد : اجل تخوف يا فيصل ..
فيصل : وش دعوه .. واحد يقول تخوف والثاني يقول إلي ما خذ عقلك والثالث يقول أنت مو طبيعي إلا أقول كيف الحال ..
أبو فهد :يالله مشينا يا عيال ..
أبو راشد : وين تو الناس ..
أبو فهد : والله مجلسك ما ينمل بس تعرف بكره جمعه وأنا ما أحب السهر ..
فهد : تامر شي ياعمي ..
أبو راشد : سلامتك ..
مشعل : أجل اجلسوا يا عيال تو الناس بدري ..
فيصل : لا وش نجلس يالله مشينا .
فواز : أنا أقول مو طبيعي بس انتم ما تصدقون … يؤ يؤ أبوي راح من أروح معه ..
فيصل : تعال معي فسيارتي ..
فواز : أح اح …
فيصل : يالله في أمان الله ..
راشد : في أمان الكريم ..

*****************************

نجلاء : والله بنات عمي ينحبون .. ويدخلون القلب على طول ..
عبير : ايه والله
ام راشد : أنا أعجبتني رغد ..
نجلاء :—————
عبير : ايه مره حلوه باين أنا رزه وتحب الكشخه ….

****************************

فيصل :ألحين ما تقولي وش ذا التعليقات السخيفه …
فواز : أنا … وش قلت ما قلت شي ..
فيصل : فواز ..
فواز : وش تبي يا أخ فيصل …
فيضل : فواز انزل بسرعه ..
فواز :—————-
فيصل : انزل بسرعه ..
فواز : مهبول أنت انزل في نص الشارع حرام عليك ياخي ما تسوى كلمه قلناها خلاص أنت طبيعي اليوم وأنت ماكشخت ولا أنت معرس وش تبي بعد …
فيصل: فواز الحين عرفت انزل..
فواز : خلاص خلاص يا جعل نجلاء توافق تتزوجك ..
فيصل في نفسه اسم يبشرببدايه حلوه ..
فواز : وين سرحان يا أبو الشباب …
فيصل : أقول ممكن تقدر تمسك لسانك لين نروح البيت ..
فواز : أحاول بس ما أوعدك ..
فيصل :ههههههههههه
فواز : إذا قلت إن محد يقدر يفهمك لا احد يلومني ..

******************************

أبو راشد : السلام عليكم .. وش أخبار ضيوفكم …
أم راشد : وعليكم السلام .. ما عليهم والله…
أبو راشد : إلا أقول يا أم راشد .. ..
أم راشد : خير إن شاء الله ..
أبو راشد : خير ..اليوم أبو فهد فتح معي موضوع ..
كان يبي نجلاء لفيصل ..وش قلتي .
أم راشد : والله أنت تعرف فيصل أكثر مني وأهله ناس أجاويد ..
أبو راشد : والله فيصل رجال والنعم فيه …
أم راشد :بس مدري عن نجلاء..
ابو راشد:شاوريها وشفي وش تقول …والله يكتب اللي فيه الخير..
ام راشد:ان شاء الله.

وش تتوقعون راح تكون ردة فعل نجلاء..بتوافق يمكن ويمكن لا

لاتبخلون بالردود

نجلاء : خلاص مها حبيبتي أكلمك بعدين .. ماما تبيني .
مها : خلاص طيب بس لا تنسين تكلمين علي أبي اعرف وش صار يالتفصيل ..
نجلاء : طيب .. يالله باي ..
أم راشد : عساك أستانستي مع بنات عمك ..
نجلاء : إيه والله مره أستانست ..

————————

فواز : ها وش أخبار العروس ..
فيصل : أنت خلهم يوافقون بعدين قل عروس ..
العنود : والله أنها حبوبه وطيوبه وعساها توافق لأني حبيتها يا بختك يا فيصل فيها .
رغد : أعوذ بالله لا تذكريني فيها هالمغروره ..
فواز : وليش مغروره ..
فيصل : أنت ما تلاحظ انك داخل عرض .. من اللي المفروض يسأل أنا ولا انت ..
رغد : أعوذ بالله على ايش شايفه نفسها ما ادري ..
العنود : الصراحه يا رغد يحق لها تشوف نفسها ..
فواز:تخفين تاكل عليك الجو…ها تغارين منها.
رغد : أنا هذا الناقص..انا وش جلسني معكم أقوم أحسن لي ..

————————-

أم راشد : ها يا بنيتي وش قلتي ..
نجلاء : طيب بابا ايش رايه ..
أم راشد :والله أبوك فرحان ويقول فيصل رجال ينشد به الظهر .. بس القرار الأول والأخير لك ..
نجلاء : والله محتاره … أنتي وش رايك ..
أم راشد : والله أنا مرتاحه لها … وبعدين ما شاء الله أمه تنحط على الجرح يبرئ ..
نجلاء : ————–
أم راشد : لا تستعجلين .. فكري .
وقامت أم راشد علشان تطلع ….
نجلاء : ماما ..
أم راشد :نعم ..
نجلاء : الشور شوركم .. اللي تشوفينه أنتي وبابا سووه ..
أم راشد : لا تستعجلين خذي وقتك هذا زواج ..

———————–

بعد يومين …..
فيصل : السلام عليكم ..
أم فهد وفهد وفواز : وعليكم السلام ..
فهد : عالبركه مبروك .. مبروك ..
فيصل : الله يبارك فيك .. بس على أيش ..
فواز : مبروك منك المال ومنها العيال ..
أم فهد : عمك اليوم الصبح كلم على أبوك وقال له أنهم وافقوا ..

———————–

مشاري : ألحين فهمت ليش فيصل مكشخ ذاك اليوم لا وفواز يقول كنك معرس أثره معرس صدق ..
أبو راشد : وين يا نجلاء ..
نجلاء : بروح لغرفتي ..
مشاري : أيوه على اللي تستحي والله حركات ..
أبو راشد : ألحين ورى ما تترك اختك في حالها .. على فكره يا عيال ترى العشاء يوم الخميس عند أخوي سليمان وكلنا بنروح ..
مشعل : أنا منيب رايح عندي شغل ..
أبو راشد : مافيه شي أسمه منيب رايح أنا قلت كلنا بنروح ..
مشعل : بس يب……
أبو راشد يقطع عليه: أنا قلت كلنا يعني كلنا .. ما أبي كلام زياده ..

———————-

أم محمد : على البركه خطبة فيصل ..
لمى : الله يبارك فيك ..
نوف وهي مصدومه : فيصل .. خطب ..
لمى : إيه خطب نجلاء بنت عمي عبد الله ..
نوف : بنت عمك عبدالله ..غريبه؟
لمى :ليه هي بنت عمه.. بعدين علاقة أبوي وعمي صارت أقوا بكثير عن أول من ارجعوا لرياض ..
الهنوف : بس ما شاء الله عرف عمي من يختار الله يوفقهم ..
أم محمد : أي والله فيصل يستاهل ..
نوف : أنا بروح أبارك لرغد ..

————————–

مشعل : هلا والله وغلا .. بعمري وروحي وقلبي و حياتي كلها ..
غدير : هلا بك .. هلا حبيبي .. يا الله ما تدري يا مشعل قد أيش مشتاقتلك ..
مشعل : وأنا أكثر .. بس معليش حياتي أنا ما أقدر أجي يوم الخميس ..
غدير : ليه يا عمري أنا أنتظر يوم الخميس بفارغ الصبر وأنت بكل سهوله جاي تقولي ( وتقلد صوته ) ما أقدر أجي ..
مشعل : ههههه طيب يا حياتي أنا وش أسوي والله عندي ظروف ما أقدر أجي ..
غدير: بس أنا مشتاقتلك ..
مشعل : وأنا بعد مشتاق لك .. بس أوعدك أني راح أعوضك ..
غدير بدلع : وعد …
مشعل : وعد يا أحلى وأغلى غدير ..

————————-

نوف : هلا والله رغد .. كيف الحال .
رغد : الحمد الله .. أنتي وش أخبارك .
نوف : الحد الله .. إلا صدق اللي سمعته ..
رغد : وإيش هو اللي سمعتيه ..
نوف : أن فيصل خطب بنت عمك ..
رغد من غير نفس : إيه صدق ..
نوف : وليه تقولينها من غير نفس ..
رغد : لأني بصراحه ما أحبها يا الله يا نوف لو تشوفينها .. مغروره بشكل ..
فيصل : من هذي اللي مغروره ..
رغد وهي مرتبكه : لا هذي وحده معنا في الجامعه ..
فيصل : الحين أنتي ورى ما تتركين عنك الكلام الفاضي وتقومين وتساعدين أمي لأن بكره بيجي عمي وعياله ..
رغد : تبيني أنا رغد بنت سليمان أنزل للمطبخ .. والشغالات وش يسوون ..
فيصل : رغد بنت سليمان بكره راح يجي من يتزوجها وتدخل للمطبخ ..
رغد : أنا اللي يتزوجني يا إما يجيب لي طباخ ولا ما أبيه .. ليه أنت ناوي تخلي نجلاء تدخل للمطبخ ..
فيصل : إيه تدخل وليه ما تدخل ..
رغد : كيفك خل زوجتك المطبخ لكن أنا لا ………سوري حبيبتي تأخرت عليك ..

————————–

يوم العزيمه في بيت أبو راشد ……
مشعل : يله يا نجلاء بسرعه الساعه 8 تأخرنا .
مشاري : هي بالعاده آخر من يخلص فما بالك وهي عروس ..
أم راشد : أنا بروح أناديها … واسكتوا لا تسمعكم تراها ياله وافقت ..
نجلاء وهي نازله مع الدرج : أعوذ بالله مزعجين هذاني جيت ..
مشاري يصفر : الله يا نجلاء وش هالكشخه .. الصراحه يا بخت فيصل فيك ..
مشعل : ما شاء الله يا نجلاء تهبلين ..
نجلاء : مشكورين لا داعي لا داعي ..
مشاري : يا لله ياليتنا ما قلنا شئ بلش شغل الغرور ..
أم راشد : يا لله عن الكلام الفاضي … أبوكم برى يستنانا ..

————————

فيصل : فواز قوم جيب الدخون ..
فواز : شوي … شوي …..
فيصل بصوت حاد : فواز ..
فواز : طيب .. طيب ..
———-
أم فهد : إلى أقول يا الهنوف قلتي لمك تجي ..
الهنوف : إيه قلت لها راح تجي هي ونوف مع لمى ومحمد .. .. .. تبين شي خالتي بروح لشهد ..
أم فهد : لا سلامتك هذي العنود نزلت ..
فواز : العنود .. روحي جيبي الدخون ..
العنود : أمشي على طول بعدين يمين تلقى المطبخ قل لهم يعطونك إياه ويجيبون لي مويه ..
فواز: وليه أنتي ما تروحين تجيبينه ..
العنود : بعدين تتوصخ ملابسي ..
أم فهد : أنا بروح أجيبه ..
فواز : الله يا أم فهد وش ذا الكشخه .. الظاهر أنك وفيصل تحزبون اليوم العرس .. وهو الثاني هناك متكشخ ..
فيصل : فواز وين الدخون ..
فواز : العنود وين الدخون ..
العنود : يمه وين الدخون ..
فيصل: وأنت يا أخي الواحد ما يقدر يعتمد عليك في شي ..
العنود :إيه والله انك صادق ..
فيصل : ولا عاد أنتي الثانيه..
فواز : إلا أقول يا أخ فيصل وش جاك على ذا الكشخه اليوم ..مصدق أنك معرس ..
فيصل : تصدق عاد إنك فاضي وأنا إلي مصدق عمري جالس ساعه أتجادل معك .. وأنتي الثانيه قومي جيبي الدخون ..
العنود:طيب ماري..مااااااااااري .
فيصل:خير ان شاء الله انا قلت انتي ماقلت ماري ..روحي جبيه بسررررعه.
العنود : أووف … طيب ..
فيصل : وأنت ألحقني به في المجلس ..
فواز : وهو لازم يعني .. استناه وخذه معك اشتغل عندك انا..
فيصل وهو يصرخ : فواز والله العظيم إذا ما لحقتني به ..والله إن تندم ..
وطلع وهو معصب ….
أم راشد : هلا فيصل ..
فيصل من غير نفس : هلا فيك ..
أم راشد : وشلونك .. وشلون الوالد ..
فيصل : بخير أنتم وشلونكم ..
وراح وخلاهم قبل ما يسمع الرد ..
عبير : وش رايك يا نجلاء في زوج المستقبل..
نجلاء : حلو…… بس يخوف يمه عصبي ..
عبير : ههههههه ليه كل ذا ..
نجلاء : أنتي ما شفتي وشلون كان يتوعد أخوه .. ووشلون سلم على أمي ..
عبير : مو شرط .. يمكن أخوه مسوي شي نرفزه ..
نجلاء : ————-
عبير : الله يوفقك ..
نجلاء : آمين يا رب ..

—————————

فيصل في غرفته فوق السرير يا الله أنا وش ألي بلاني في هالزواج وخلاني أتسرع في الموافقه .. حتى قبل ما اسأل عن البنت وأعرف أخلاقها وطبايعها بس أمي مستحيل توافق عليها إلا إذا كانت أخلاقها زينه بس رغد تقول مغروره وأكيد بعد بتكون دلوعه لأنها البنت الوحيده عند عمي ..
العنود .. احم .. احم ..
فيصل : هههههه بسم الله متى دخلتي ..
العنود : من زمان … وش تفكر فيه ..
فيصل : أم …..أم…… فيك ..
العنود : ههههه طيب أبوي يبيك تحت …
فيصل : إن شاء الله .. بس وش يبي ؟
العنود:عادي مايبي شى ..بس هو مايعجبه المكان الا اذا انت فيه..
فيصل :اكيد فيه مكان يحلى بدوني..
العنود:مشكلتك الثقه العمياء يافيصل وتركض قبل لاتسمع رده..

———————–

أم راشد : وش فيك تعوذي من الشيطان ..
نجلاء : هونت ما أبي أتزوج .. ما أبي فيصل ..
أم راشد : ليه ..
نجلاء : ————-
أم راشد : ما تبينه ليه .. الرجال ما فيه شي يعيبه ..
نجلاء : ما أدري أحس أنه إنسان عصبي ولا يعرف يتعامل مع أحد وهمه نفسه وبس ..
أم راشد : كل ذا صار فيه وش دراك أنتي عنه .. وأنتي عمرك ما جلستي معه .. وبعدين اللي يسمع كلامك يقول .. أنه بيقومك بكف وبينومك بكف ..
نجلاء : ماما بس هو عصبي مره ..
أم راشد : وإذا كان عصبي يعني .. بعدين شوفي وشلون خواته يحبونه ..
نجلاء : وش عرفك ..
أم راشد : شوفي لمى من كثر ما تحبه بتسمي ولدها عليه .. وأبوك يمدح فيه وإخوانك .. وبعدين حنا ما وافقنا عليه إلا وحنا عارفين الولد زين ..
نجلاء : بس أنا خايفه ..
أم راشد : شي طبيعي تخافين لأنه شي جديد عليك .. وكل بنت مثلك في الأول تكون خايفه ومتردده ..

—————————-

الهنوف : إلا أقول يا رغد وش راح تلبسين في ملكت فيصل …
رغد : بلبس الأحمر ..
لمى : لا حرام تلبسين الأحمر .. ألبسي الأسود..
العنود : ليش من اللي بيجي ..
لمى : بس حنا وأم عبير وخواتها ..
الهنوف : يعني ما راح يجي أحد أجل أبلبس حق العيد ..
العنود وهي معقده حواجبها : طيب وأنا وش ألبس ..
لمى : وش تلبسين؟! البسي الفستان الجديد.

—————————

وليد : هلا والله يا بو الشباب ..
فيصل من غير نفس : هلا بك ..
وليد : وليه تقولها من غير نفس …
فيصل : يا أخي الملكه بكره …
وليد : وإذا الملكه بكره .. أنا اعرف إن اللي بيملك يكون فرحان ومبسوط مهوب مكشر …
فيصل : يا أخي أحس عمري مبتلش بذا الزواج ..
وليد : طيب وش ناوي تسوي ..
فيصل : والله ما ادري بس أحس ودي افركش الزواج ..
وليد : صاحي أنت .. هذي بنت عمك وش بقولون الناس ..
فيصل : وإذا بمن عمي أعذب عمري عشانها ..
وليد:وبعدين لا تنسى أبوك ..
فيصل:هذا اللي ذابحني مابي ازعله…
وليد : أقول تعوذ من الشيطان .. ويا الله قم بس عن الكلام اللي لا يودي ولا يجيب ..

—————————–

ساره : نوف حبيبتي يكفي دموع ..
نوف :ساره اليوم ملكته .. تعرفين وشلون اليوم ملكته ..
ساره : أنا قايله من الأول لك أنتي اللي ما ………..
نوف تقاطع ساره : أنا اللي ما صارحته بحبي مليت وأنا أسمعها منك ..
ساره : الله وأكبر .. اللي خلق فيصل ما خلق غيره ..
نوف : فيصل غير ما فيه مثله …
ساره : بتروحين اليوم ..
نوف : أكيد لا ..
ساره : ليه….
نوف : لان الملكه في بيت عمهم ..
ساره : اها …
نوف :والله لو تشوفين نجلاء هذي وع مقرفه بشكل ..
ساره : هههههههه وش عرفك أنتي …
نوف : شفتها في بيت خالتي مره وبعدين هي معنا في الجامعه ..
ساره : والله هي معنا في الجامعه ..
نوف : إيه والله وهذا اللي ذابحني ..
ساره : ولا يهمك ما عاش اللي يذبحك .. وأنا اعرف وشلون أنتقم لك منها …

ياترى ساره وش راح تسوي ؟
وهل الملكه بتعدي على خير؟
وش توقعاتكم

ابي اشوووووووف الردود يالله لا تبخلو علي

قصة رهيبة بس لاطول علينا يابو ساااااااااااامي

ابكم القصه عشانك يا الهنايف

الجزء الرابع

وفي يوم الملكه فيصل ينزل على أهله و هو لابس الثوب الأبيض والغتره البيضا والبشت الأسود كان شكله يجنن روعه وسيم بكل ما في الكلمه من معنى وش وسيم وسيم شويه في حقه .. جميل جميل ..ووقف في نص الدرج …..

فيصل : ها يا الغالي وش رايك في ولدك ..
أبو فهد : شهادتي فيك مجروحه .. كامل والكامل وجهه ..
فهد : توك تقول شهاتك مجروحه ..
فواز : إلا أقول فيصل ..
فيصل : لا تقول تكفى ..
أم فهد : بسم الله عليك يا فيصل وش ذا الزين ..
فواز : أما وش ذا الزين اللي مدري وش أسمه في عين أمه غزال ..
لمى : غزال غصب عنك ..
فيصل : إلا أقول لمى وين نجود ..
لمى : فوق عند العنود ..
فيصل : بتروح صح ..
فواز : بصفتها ايش تروح ..
فيصل وهو مطير عيونه في لمى : وهي صدق مهيب رايحه ..
لمى : مهبوله أنا ما أخليها تحظر ملكتك .. كان وش يفكني من لسانك ..
أم فهد : مهوب وش يفكك من اللسان فيصل إلا وش يفكك من لسان نجود ..
لمى : إيه والله انك صادقه مشورتني من محل لمحل ما أبي ذا الفستان وأبي ذا .. كله عشان ملكت فيصل ..
فيصل : هههههههههههه وتلوموني بعد ليه أحبها ..
أبو فهد : يله ما ودكم نمشي لا نتأخر على الناس ….
فواز : لا تو الناس ..
فهد وهو يناظر فواز ويضحك : إيه والله فواز صادق تو الناس وش يودينا الحين ..
فيصل بعفويه : وبن تو الناس يا أخي الساعه 8 ونص ..
فهد بخبث : لاحق لاحق يا أخي ..
فواز : أنا أبي افهم وش مستعجل عليه ..
لمى : بيروح يعرس يا أخي غاير..
الكل : ههههههههههههههه..

******************

وفي بيت أبو راشد وفي غرفة نجلاء بالتحديد نجلاء كانت واقفه عند المرايه أطالع شكلها .. وكانت راضيه عن شكلها " طبعا راضيه عن شكلها .. لأنها لابسه فستان أحمر ولا أروع كان مخصر على جسمها وقصير من قدام "تحت الركبه بشوي .. وطويل من ورى وطبعا الفستان كان مبين طولها وحلاوة جسمها .. وطبعا الأحمر مزود على بياضها بياض .. ومكياجها فيه نعومه غير طبيعيه مبين جمال عيونها وشعرها كانت مسيحته ومسويه فيه حركه من قدام .. يعني باختصار روعه روعه ..
فجأه يطق الباب على نجلاء ..
نجلاء : أدخل ..
العنود : هلا نجلاء هلا والله بمرت أخوي ..
نجلاء ووجهها أحمر من الخجل : هلا حبيبتي ..
العنود : معليش نجلاء ما أقدر ما أقدر كان لازم أكون أنا أول من يشوفك عشان كذا رقيت فوق ..
نجلاء : لا عادي أنتي بنت عمي مو غريبه .. إلا وش أخبارك ..
العنود : تمام .. إلا وش ذا الزين ما شاء الله ..
نجلاء : مشكوره حبيبتي عيونك الحلوه ..
العنود : نجلاء ..
نجلاء : هلا ..
العنود : الصراحه شكلك جنان ..
نجلاء بحيا : خلاص العنود والله أحرجتيني ..
العنود : هههههه طيب .. يله ننزل لأن كلهم تحت ….
أم راشد : يا لله يا نجلاء ما صار ذا لبس ..الكوافير صار لها نص ساعه رايحه ..
نجلاء : ————-
العنود : يا لله يا نجلاء ..
نجلاء : طيب شوي ..
أم راشد : وش شوي قومي بس ..
نجلاء : طيب .. يله ..

*****************

وفي بيت أبو راشد بعد ما تمت الملكه على خير……
أبو راشد : ألف مبروك يا أخوي ..
أبو فهد : الله يبارك فيك ..
أبو راشد : مبروك يا فيصل ..
فيصل : الله يبارك فيك يا عمي ..
فواز : فيصل تصدق ما يليق عليك ..
فيصل بهمس : وشو..
فواز : أنك تكون معرس ..
فيصل : فواز كيف الحال ..
فواز : لا والله صدق ما أتخيل شكلك معرس .. لا والله وأبو بعد … لا والله أبو يمكن أتخيلك لا معرس لا ..
فيصل : وش معنا أبو تتخيل .. ومعرس لا ..
فواز : لأنك تحب البزران .. وما تعرف تتعامل مع الحريم ..
فيصل : ومنك نستفيد .. اخو على الفاضي أنت تعلمني ..
فهد : والله يا فيصل ما يعرف يجننك إلا فواز ..
أبو راشد : اشركونا في حديثكم يا عيال ..
فيصل وهو منحرج : لابد سلامتك يا عمي بس يباركون لي ..
فواز وفهد وهم يناظرون فيصل : ههههههههههههههه

****************
أم راشد : يله يا نجلاء بسرعه الرجال يستنى ..
نجلاء : ما أبي .. وشلون ما أقدر ..
عبير : هههههههههههه
أم راشد : وش ما تقدرين بعد قومي يله قبل ما يجي راشد ..
نجلاء : ما اقدر والله ماما ما اقدر ..
عبير : عادي يا نجلاء كلنا مرينا فيه ..
نجلاء : لا ما اقدر رجال ما اعرفه يشوفني ..
أم راشد : لا بالله منتيب صاحيه إذا ما شافك رجلك من يشوفك..
عبير : الصراحه يا نجلاء صدمت يني هذا وأنتي نجلاء اللي ما يهمك احد..
أم راشد : أقول قومي وتعوذي من الشيطان ..
نجلاء : طيب أبي أحد يدخل معي ..
أم راشد : أنا معك .. وبعدين خواته بيكونون معك ..
نجلاء : يا الله وبعد خواته ما أبي ..
أم راشد : حتى خواته يا نجلاء ما تبين تشوفينهم توك مسلمه عليهم ..
عبير: يا لله يا نجلاء ما صارت..
نجلاء:طيب ..طيب يا لله

*****************

راشد : يله يا فيصل تفضل في المجلس ..
فيصل: إن شاء الله..
فواز : أقول راشد.. ما ينفع أنا ..
مشاري : إلا ينفع قم أنا وياك ..
فيصل : خير إن شاء الله أنت وياه .. أنا اللي متزوج وإلا انتم ..
فواز : و إذا انت اللي متزوج … أنا بدخل أشوف بنت عمي ما فيها شي ..
أبو فهد يعطي فواز نظره عشان يسكت ..
راشد : أنا قلت فيصل ما قلت مشاري وفواز .. فيصل تفضل في المجلس ..
فيصل : إن شاء الله ..

****************
نجلاء : ماما تكفين لا تطلعين خليك معي …
أم راشد : طيب أكيد بكون جنبك ..
نجلاء تتنهد : وين بنات عمي ..
أم راشد : لمى عيت قالت بيحرجونك خلاص شافوك وسلمو ا عليك يكفي .
فيصل:السلام عليكم ..
أم راشد : وعليكم السلام ..
فيصل سلم على أم راشد ..
أم راشد : على البركه يا وليدي الله يوفقكم ..
فيصل : الله يبارك فيك ..
فيصل يقرب يبي يسلم على نجلاء لكن ما قدر انبهر بجمال نجلاء ونعومتها لمى قالت له إنها حلوه بس ماكان متوقعها كذا جلس فتره يتأملها ونجلاء خلاص بتموت من الحياء لكن انتبه فيصل لوجود أم راشد
فيصل يسلم على نجلاء وهو منحرج من أم راشد : مبروك يا نجلاء ..
نجلاء بهمس : الله يب ا رك .. فيك ..
راشد : ألف مبروك ..
فيصل ونجلاء : الله يبارك فيك ..
راشد : هاه فيصل لا أوصيك على نجلاء ..
فيصل : نجلاء في عيوني ..
راشد : يله يمه خلينا نترك فيصل هو وحرمته شوي ..
نجلاء : لا ماما خلك معي ..
أم راشد وراشد يطلعون وبعدهم يدخل مشاري ..
فيصل : لحووول …
نجلاء تبتسم على كلمة فيصل ..
مشاري : يؤ .. شكلي خربت عليكم …. بس هذا اللي أبيه ..
فيصل : تدري أنك فواز نبر 2
مشاري : هههههه ودك اطلع ..
فيصل : تسوي خير ..
مشاري : أبي اجلس مع أختي ..
فيصل : وأنا أبي اجلس مع زوجتي ..
مشاري : نجلاء لا أوصيك على فيصل حطيه بعيونك ..
فيصل وهو يبتسم : المفروض تقول هالجمله لي ..
مشاري : فيصل وش رايك في وجه اللي جنبك .. طماطه ها ..
فيصل : احلى من القمر ..
مشاري : يؤ .. يؤ يؤ صاروا ثنين يدلعونك الله يعينا على الغرور .. وأحلى من القمر بعد ..(مشاري وهو طالع) أقول أنا بطلع لا أسمع شي يقهر أكثر …
فيصل : هههههههههههههههه …
فيصل:نجلاء وش أخبارك …
نجلاء: بخير
فيصل: نجلاء ما كنت أبالغ لما قلت لمشاري انك أحلى من القمر…
نجلاء:……………
فيصل : نجلاء ..
نجلاء : نعم ..
فيصل : إلا صدق الكلام اللي قاله مشاري ..
نجلاء : أي كلام ..
فيصل:———–
نجلاء : فيصل ..
فيصل : لبيه ..
نجلاء : أي كلام ..
فيصل في نفسه والله حرام اللي تسويه يا فيصل احد يسال وحده في ليلة ملكتها أنتي مغروره
فيصل : خلاص أنسي ..
نجلاء : ……أوف ..
فيصل : نعم وش قلتي ..
نجلاء : ما قلت شي ..
فيصل : أها ما قلتي شي ..
نجلاء والعبره خانقتها : والله ما قلت شي ..
فيصل : الاوف هذي لي ..
يناظر فيصل عيون نجلاء اللي مليانه دموع ..
فيصل : نجلاء ناظريني ..
نجلاء : —————
ويرفع فيصل بيده راس نجلاء .. وماتقدر نجلاء تمسك نفسها وتجلس نجلاء تبكي ..
فيصل : ليه كل ذا ..
نجلاء : —————
فيصل : طيب آسف إذا كنت زعلتك ..
نجلاء : —————-
فيصل : شكلك تبيني أطلع ..
وقام فيصل عشان يطلع ..
نجلاء بصوت مخنوق : فيصل ..
فيصل : عيون فيصل ..
نجلاء : والله يا فيصل الاوف هذي ما قصدتك فيها ..
فيصل : أنا عارف بس كنت أمزح معك .. يله امسحي دموعك ما أبي أطلع وأنتي زعلانه ..
نجلاء تمسح دموعها وتبتسم ..
فيصل : نجلاء أبي رقم جوالك ..
نجلاء : ********055 ..
فيصل : يله فمان الله ..
نجلاء : فمان الكريم ..

****************
الهنوف وهي راجعه من الملكه ترمي العبايه على السرير وبعصبيه..
الهنوف: فهد لو سمحت آخر مره .. أقولك ماابي أروح بيت اهلك..
فهد: وأنا .. أقول بتروحين لأني قلت لامي انك بتجين..
الهنوف: وأنا علشان كذا أقولك مانيب رايحه ..ليش تعطيها الموافقه بدون ما تقول لي .. يمكن أكون مرتبطه..
فهد: بس أنت مو مرتبطه..
الهنوف : من قال أنا بكره بروح للمشغل…
فهد:لاما فيه روحه للمشغل..
الهنوف:أحسن
فهد:أحسنين ..بروح أنا وسليمان وأنتي كيفك.. اصلا أنا الغبي اللي أناقشك… وأنا عارف انك لازم تعانديني بسبب وبدون سبب

*************************

وفي اليوم الثاني الساعه فيصل كان متردد …يدق على نجلاء أو لا

فيصل :أدق عليها أولا استنا كم يوم أخاف تقول وش ذا ما صدق خبر …بدق وكيفها هي اصلا زوجتي ..
دق عليها لكن طولت ما ردت عليه بس توه بيقطع الخط الانجلاء ترد .. نجلاء كانت ما تدري من اللي متصل ..
فيصل: هلا والله نجلاء
نجلاء وهي مصدومه: هلا فيك
فيصل : كيف الحال..
نجلاء : تمام بخير.. أنت ك يفك..
فيصل:الحمد الله بخير..
نجلاء:———
فيصل:——–
فيصل : الاوش أخبار الاجامعه معك..
نجلاء: ماشي الحال..
فيصل: في أي مستوى أنت في الجامعه…
نجلاء:المستوى الثاني..
فيصل: اها .. وش تخصصك..
نجلاء: علم نفس..
فيصل: حلو..
نجلاء:——-
فيصل: نجلاء..
نجلاء:هلا
فيصل: أحس أني اكلم نفسي ..أو أني جالس أسوي مقابله مع احد.. تكلمي افتحي موضوع..
نجلاء: وش أقول ..
فيصل:يا لله يوم الملكه كنتي تجنين ..
نجلاء: شكرا هذا من ذوقك..
فيصل: إلا نجلاء… وش رايك فيني
نجلاء: هاه
فيصل: أقول وش رايك فيني..
نجلاء:———
فيصل: أبي رد..
نجلاء:هاه .. امممممممممم .. مدري
فيصل: وشلون ما تدرين هذا رايك ويهمني…
نجلاء: والله مادري…
فيصل: على العموم تامرين شى ..؟
نجلاء: سلامتك..
نجلاء بعد ما سكرت الخط يا لله أنا وش سويت شكله زعل مني وش أسوي هو سؤاله غبي.. وش كان يتوقع مني أقول .. أول مكالمه ويسألني في رايي فيه يا لله………..

وفي المقابل فيصل بعد ماصك السماعه وش فيها هذي يوم الملكه تتأفف بعدين تصيح.. والحين اسألها عن رايها فيني ما ترد .. وبعدين تتكرم وتقولي مدري.. يا لله يمكن تكون مغصوبه علي …وش مغصوبه بعد أنا شكل الجوع مسوي عمايله ..
فيصل : يا ربيه جوعان .. بنزل أدور لي شي آكله ..
رغد عند باب المطبخ ..
رغد : بوووووووووو ..
فيصل وهو يرجع على ورى : بسم الله روعتيني ..
رغد : هههههه تبي تاكل معي ..
فيصل : إيه والله مره جوعان .. تعالي ناكل في الصاله ..
رغد : غريبه ما نمت لين الحين .. مهيب عادتك ..
فيصل : ما قمت إلا متأخر ..
فيصل : وأنتي ورى ما نمتي ..
رغد : كنت أبي أنوم بس حسيت أني جوعانه قلت بنزل أدور لي شي آكله .
وسادت لحظات صمت بينهم ..
رغد :بلهجة استهزاء : إلا وش رايك في نجلاء ..
فيصل وهو رافع حواجبه : وأنتي ليش تسألين ..
رغد : لأني الصراحه ما أرتحت لها .. أحس أنها مغروره ودلوعه ..
فيصل : عن إذنك بروح أنوم ..
فيصل وهو في غرفته ..
وهو معصب : أنا بكره لازم أكلم فهد ..

****************

أبو فهد : إلا أقول يا أم فهد ورى ما نعجل بالعرس ودي أشوف عيال فيصل قبل ما أموت ..
أم فهد : أم فهد بعد عمر طويل .. الشور شوركم انت شاور أخوك وشف وش بيقول ..
فيصل : صباح الخير ..
أبو فهد : صباح النور والسرور ..
أم فهد : صباح النور يا وليدي أقول لهم يجيبون لك الفطور ..
فيصل : لا ما أبي إلا قهوه راسي مصدع ..
أم فهد : سلامتك يا وليدي ..
أبو فهد : عسى ما شر ..
فيصل : الشر ما يجيك بس يمكن لأني ما نمت زين أمس ..
العنود : أكيد جالس تفكر في نجلاء ..
رغد : وهذي تستاهل أحد ما ينوم علشانها ..
فيصل : رغد لو سمحتي عن الغلط وراعي أني جالس معكم واللي تتكلمين عنها زوجتي ..
رغد : ما صارت كلمه قلناها ..
ويقطع عليها صوت جوال فيصل..
فيصل: يا لله يا فهد لاتصدع براسي شوي وأنا جايك .. خلاص ..
فيصل : مع السلامه ..
أم فهد : طيب أقعد استنا القهوه ..
فيصل وهو طالع : خلاص هونت ما عاد أبي شي ..

***************

غدير : صباح الخير ..
مشعل : صباح النور والورد والفل والياسمين ..
غدير : وشلونك اليوم ..
مشعل : أكيد تمام دامني أصبحت على أحلى صوت ..
غدير تسوي نفسها زعلانه : وأنا يعني .. ما فيه وشلونك ..
مشعل : طيب .. من عيوني .. ما طلبتي … وشلونك يا عيوني وروحي أنتي ..
غدير : الحمد الله ..
مشعل : غدير ..
غدير : لبيه
مشعل : أحبك .. أحبك .. يا غدير ..
غدير : وأنا أكثر ..
مشعل راح في عالم ثاني يفكر في غدير ..
مشعل في نفسه : مسكينه يا غدير ..
غدير : مشعل ..
مشعل : عيون وروح وقلب مشعل ..
غدير : حبيبي أنا مشغوله ألحين أكلمك بعدين ..
مشعل : يعني مليتي مني .. طيب يله روحي باي ..
غدير : لا عيوني .. لا تقول كذا .. بس والله صدق عندي شغل ..
مشعل : ههههههههههههه والله أنك مخفه ههههههههههههه روحي روحي أنا بس أمزح معك ..
غدير : ههههههههههه طيب يله مع السلامه ..
مشعل : مع السلامه ..

****************

ساره : يله يا نوف محاضرتنا بعد ربع ساعه ياله نلحق نوصل ..
نوف : مالي خلق منيب داخله المحاضره ..
رغد : هاي صبايا وش أخباركم ..
ساره : شكلكم بتفلونها أنا منيب داخله للمحاضره ..
رغد : ساره شفتي البلوتوث اللي فيه البنات والشباب مع بعض اللي أرسلته لنوف ..
ساره : من زمان أدور بلوتوث كذا صراحه يهبل ..
نوف : إلا أقول رغد مو كن هاذيك نجلاء بنت عمك ..
رغد : زوجة فيصل أخوي .. وين ؟؟ ..
نوف : اللي شنطتها بيضه ..
ساره : هذي هي ما شاء الله زين وكشخه ..
نوف : ما شافت الحلا ..
رغد: يله عن أذنكم بنات ..
ساره: أسفه.. نوف ما قصدت
نوف: مشكوره ..تمدحينها قدامي يجي منك أكثر..
ساره: وربي ما قصدت وأنا أوريك فيها..
نوف: وش بتسوين يعني..
ساره :معك رقمها..
نوف: مهبوله أنتي..لا وش جاب رقمها لي ..
ساره: أبي رقمها حاولي تكفين…
نوف: أحاول ..بس ماوعدك..

******************
وفي بيت أبو راشد

أم راشد : أبو راشد وش رايك نطلع نغير جو حنا والعيال ..
أبو راشد : على راحتكم وين تبون تروحون ؟؟ .. للمزرعه ..
أم راشد : إيه والله من زمان ما طلعنا لها ..
التلفون يرن ..
أبو راشد : هلا والله أبو فهد وش أخبارك ..
أبو فهد : الحمد لله بخير وش أخبارك .. وش أخبار عروستنا ..
أبو راشد : والله الحمد لله ..
أبو فهد : داقن أشاورك يا أبو راشد وش رايك نعجل العرس نخليه الشهر الجاي ..
أبو راشد : الشور شورك هذي والله الساعه المباركه ..
أبو فهد : الله يتمم على خير ..
أبو راشد : إلا أبو فهد ورى ما تطلعون معنا للمزرعه .. نقعد فيها لين الجمعه ..
أبو فهد : أنا والله ما عندي مانع أبشاور الأهل وأرد لك ..
أم راشد: خير إن شاء الله وش يبي أبو فهد..
ابوفهد:كان يقول انه يبي يقدم العرس .. بيخليه الشهر الجاي
أم راشد وهي مرتاعه: هو الشهر الجاي.. عسى ما وافقت بس ..
ابو فهد: ايه وافقت .. اخوي يدق يطلبني وارده …

***************

فيصل : فهد أنا ما أبي نجلاء ..
فهد وهو بدا يتنرفز من كلام فيصل : الحين يوم ملكت عليها جاي تقول ما أبيها هو لعب بزارين ..
فيصل : ما أبيها تعرف وش معنا ما أبيها .. وبعدين ما هيئة نفسي أني أتزوج ..
فهد : وينك عن هالكلام يوم أبوي يشاورك ..
فيصل : الصراحه أبوي كان تعبان وأنا ما أبي أزعله ..
يتب ع

أتمنى الجزء أعجبكم
وش تتوقعون راح يرضخ فيصل للأمر ويتقبل فكره زواجه من نجلاء؟

اصلن محد بيرد علي انا عارف ها الشي
اها اها

الجزء الخامس

فيصل : أنا ما أبي نجلاء..
فهد وهو بدا يتنرفز من كلام فيصل : اوالله بدري ..لحين يوم ملكت عليها جاي تقول ما أبيها لعب بزارين هو ..
فيصل : ما أبيها تعرف وش معنا ما أبيها .. وبعدين ما هيئة نفسي أني أتزوج ..
فهد : وينك عن هالكلام يوم أبوي يشاورك ..
فيصل : الصراحه أبوي كان تعبان وأنا ما أبي ازعله ..
فهد : شف يا فيصل راح تتزوجها يعني راح تتزوجها ..
فيصل : ماراح اتزوجها
فهد: انت عارف وش تقول …
فيصل : ايه عارف … اكيد عارف
فهد:عارف .. عارف ان الكلام اللي تقوله راح يهدم العلاقه بين أبوي وعم
فيصل:———-
فهد : قم تعوذ من الشيطان وكمل أغراضك ..و بعدين لا تنسى إن هذي بنت عمك وحرام تعذبها وهي ما لها ذنب.. و بعدين أبوي توه مكلم علي ويقول أنه اتفق مع عمي أن الزواج بعد شهر .. يعني في أول الاجازه ..
فيصل باستغراب : شهر …
فهد : إيه شهر ..
فيصل وهو معصب : كويس وأنا آخر من يعلم الظاهر أنكم نسيتو أني أنا اللي بعرس .. طيب .. طيب دامكم قررتوا روحوا دوروا احد غيري يتزوجها بعد شهر ..
فهد : وش الحل يعني .. تكسر كلمة أبوي .. وبعدين وش هالكلام دوروا غيري يتزوجها هي زوجتك زوجتك يا فيصل زوجتك .. وبعدين محد غصبك عليها ..
فيصل : ————
فهد : إذا أنت مو قد كلمتك لا تقولها من الأول ..
فيصل : ————
فهد : يله انا بروح لشغلي ….احسن لي ….
فيصل : فهد أنسى الكلام اللي سمعته قبل شوي .. مو فيصل اللي مو قد كلمته ويكسر كلمة أبوه ..
فهد وهو يبتسم : أيوه هذا فيصل اللي أعرفه ..
يبتسم فيصل من غير نفس ..

——————-
وفي جهه ثانيه وفي بيت ابو راشد بالتحديد كانت نجلاء تكلم ..صديقة عمرها مها…..

مها : يا الله يا نجلاء حاسه أني في يوم بشوف نفسي في وحده من الصور اللي تصورها وترسلها ..
نجلاء : هذا اللي ناقص بعد ..
مها : بس يختي أنا أشوفها تمشي وتصور ..
نجلاء : تحمد ربها أني لين الحين ما بعد شفتها ..
مها : ههههههه .. وإذا شفتيها يعني وش بتسوين ..
نجلاء : والله ما راح اسكت .. وراح أوصل الموضوع لأكبر شخص في الجامعه ..
مها : الكلام سهل يا نجلاء .. بس حطي في بالك أنها ما راح تخليك في حالك ..
نجلاء : وش بتسوي يعني ..
مها : إلا يا نجلاء ما هي صديقة بنت عمك رغد ..
نجلاء : لا علاقتها في رغد مره سطحيه .. هي صديقة نوف بنت خالت رغد ..
مها : ما أدري ليش ما أرتاح لنوف هذي ..
نجلاء : حتى أنا تنرفزني نظراتها لي .. تقولين كني ذابحه لها احد .
مها : إلا ما قلتي لي وش سويتي أمس ..
نجلاء بغباء : وش سويت .. ما سويت شي ..
مها بخبث : يعني فيصل ما اتصل أمس ..
نجلاء : ———–
مها : نجيل وين رحتي أكلمك ..
نجلاء : معك .. معك …
مها : واضح واضح معي .. إلا عقلك رايح مع فصيل ..
نجلاء : فصيل في عينك ..أسمه فيصل بن سليمان .
مها : أوه .. أوه .. من أولها بدينا ندافع ..
نجلاء : وليش ما أدافع مو زوجي ..
مها: زوجك…. زوجك بس لاتزعلين ..
———————

ريم : أنا ما راح أروح للمزرعه ..
رنا : كيفك أنا بروح ..
ريم : لا والله فشيله وش يودينا بنات عمهم بيروحون ..
رنا : لا عادي هذي مزرعة خالتي وش فيها ..
وفي ماهم منسجمين في الحوار تدخل عليهم عبير ..
عبير : السلام عليكم ..
رنا وريم : وعليكم السلام ..
رنا : عبير شفتي ريم هالغبيه ما راح تروح للمزرعه ..
عبير : وليش يا ريم منتي رايحه ..
ريم : وش يوديني ناس ما أعرفهم والله أستحي ..
عبير : والله يا ريم أنهم حبوبين ويدخلون القلب وراح تنسجمين معهم صدقيني يا ريم ..
رنا : إلا عبير مشعل بيروح ..
عبير وهي معقده حواجبها : وش تبين بمشعل أنتي بتروحين لمشعل وإلا بتروحين توسعين صدرك ..
رنا : —————-
عبير: ريم
ريم: هلا
عبير : إذا ما رحتي والله نجلاء بتزعل لأنها موصيتني أقولكم ..
ريم : طيب إذا رحت رحت عشانها ..
( على فكره ريم ورنا خوات عبير وهم توأم واعمارهم 19 يعني زي نجلاء)

————————
…… وفي احد المراكز الكبيره في الرياض……

فواز : يا أخي حرام عليك كلته علينا الجو .. من دخلنا السوق والبنات مغير يلاحقونك بعيونهم ..
فيصل : يا أخي وش أسوي الزين من الله ..
مشاري : يا ليتك يا فواز ما حكيته .. بدا شغل الغرور ..
فيصل : هذا مو غرور هذي ثقه في النفس ..
وليد : يوه خلونا من ذا الحكي الفاضي وقوموا نملي الكرش ..
وراحوا الشباب لأحد المطاعم اللي في السوق ..
وليد وهو ياكل : يا إن دبي فيها بنات إنما إيه طب واختار ..
فيصل : خوش والله خوش شغل .. أنت رايح شغل ولا رايح تدور البنات ..
مشاري :يا أخي اسكت المتزوجين ما لهم دخل فينا ..
فواز : لا هين أجل تنصحنا يا ولي نروح دبي ..
وليد يهز راسه وهو ياكل ..
فيصل : وأنت ما تصدق على طول يله ..
فواز : يا أخي وش أسوي جت من الله ..
مشاري يأشر على وليد من ورى لفيصل وفواز ..
فيصل وفواز : هههههههههههههههههههههههه
مشاري : أعصابك يا أخي الأكل مهوب طاير ..
فواز : حافظ على رشاقتك شوف وشلون صاير ..
وليد : حرام عليك والله منيب دب بس اللهم إن لي كرشه ..
مشاري : بس ما قصرت ..
فيصل وهو معصب : يله قوموا ..
وليد : خير وش فيك قلبت .. توك تضحك وش زينك ..
فيصل : أعوذ بالله من ذا البنات طفشوني ..
فواز : يا أخي تمتع باقي شهر وتترك العزوبيه ..
فيصل يكلم نفسه:هذا بلى ابوك ياعقاب…..
مشاري : ههههههههههه
وليد : أقول أسكت لا تخرب الولد وهو على وجه زواج .. واقعد أنت الثاني..
مشاري : إلا على فكره يا وليد تراك بكره خوينا في الزرعه ..

———————–
…….. في بيت ابو فهد ……..
.
رغد : يا الله يا العنود كل ذا علشان تروحين للمزرعه ..
العنود : أبي أروح للمزرعه وأبي أخلص والله الكيمياء صعب ..
رغد : إذا صعب ما في داعي تروحين ..
العنود : هووو وأفوت علي روحت المزرعه هذا الناقص ..
رغد : والله وش ذا المزرعه اللي ازعجتونا فيها أنتي من جهه وأمي من جهه ولمى توها متصله تقول بتروحون والا لا ..
العنود : رغيد فارقي عن وجهي أبي أدرس ..
رغد : ههههههه والله أنك تنرحمين .. بطلع بس مو عشانك قلتي أطلعي .. لأني كنت ناويه أطلع ..
العنود : طيب يله اطلعي ..
رغد : باي ..
وطلعت رغد من هنا ورجعت العنود تدرس الكمياء من هنا ….
بس فيصل شافها وراح لعندها وهو يمشي شوي ..شوي
فيصل بأعلى صوته : وش تسوين ..
العنود من الروعه ما تشوفونها إلا في المسبح ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : يا حمار ..
فيصل وهو ماسك بطنه : هههههههههههه أي يا بطني خلاص ما أقدر هههههههههههههه حمار مره وحده ..
العنود : ل و أن ي م ت ..
فيصل : هههههههه لا لا ما أرضى عنوده حبيبتي تموت وأنا السبب ..
العنود وهي طالعه من المسبح : مبسوط …. مبسوط
فيصل:هههههههههههههه يالله
فواز يجي من ورى فيصل ويدزه في المسبح ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز وهو ميت من الضحك : من حفر حفرت لأخيه وقع فيها ..
فيصل وهو يضحك : حسبي الله على عدوانك جوالي صار كله مويه ..
العنود : أحسن عشان ما تكلم الحبايب ..
فواز:ههههههههههه …. قم اطلع …. اعجبك والا اعجبك الوضع ؟!
فيصل: وليش أطلع وجوالي و خرب ..الجو روعه
العنود : ههههههههه يعني ما راح تطلع ..
فيصل : لا ما راح أطلع .. تعال معي ..
فواز : والله مهيب شينه .. بروح أغير ملابسي وبجي ..
العنود: الحمد الله… الحمد الله العقل نعمه
طبعا فواز ماصدق خبر وراح وكمل مع فيصل اما العنود فرجعت للكيمياء
———————
……..اليوم الثاني الساعه 8 الصبح ……

أم فهد : اسمعي قبل ما تروحين للجامعه لا تروحين مشاوير وتلعبين بأعصابي اليوم تعالي على طول للبيت .. لأننا بنروح للمزرعه الساعه وحده ..
رغد : ليه وش سويت ..
أم فهد : ماسويتي شى .. مره تجين بدري ولا تقولين لي وتخليني شوي وانهبل ومره تتأخرين وبعدين تقولين لي كنت في المطعم مع صديقاتي ..
رغد : طيب في المره الأولي ما لقيت احد قدامي وأنا داخله والمره الثانيه عادي وش فيها ما سويت شي غلط ..
أم فهد : بنات في المطعم وضحك وسوالف وأكيد رافعين أصواتكم وتقولين وش فيها ..
رغد : كل صديقاتي يروحون مطاعم ولحالهم وأهلهم ما يقولون شي بس انتم المعقدين ..
أم فهد : معقدين معقدين بس آخر مره أقولك وللمره الثانيه والله لقول لخوانك وأبوك ..
رغد : أبوي قولي لبوي أصلا هو الوحيد اللي فاهمني ..
ام فهد: المهم انا قلتلك يارغد …لا تتاخرين اليوم …
رغد : طيب …طيب

——————–

مشاري : يا هلا والله بوليد ..
وليد : هلا فيك والله ..
مشاري : تو ما نورت المزرعه ..
فواز : إيه والله تو ما نورت المزرعه يا أستاذ وليد ..
وليد : منوره بصحابها ..
فواز : وش أخبارك عساك بخير ..
وليد : الحمد لله بخير أنت وش أخبارك وبشرني عن الوالد ..
فيصل ومشعل : هههههههههههههه
فواز : الحمد لله بخير وصحه وعافيه ..
مشاري : وش أخبار الوالد والأخوان ..
وليد : الله يسلمك والله كلهم بخير ..
فيصل : لا لا وش جاكم انتم الثلاثه على الرسميات .. هههه شي غير طبيعي ..
وليد :أوه الأخ فيصل .. يا مرحبا يا مرحبا وش أخبارك ..
مشاري : سامحنا على القصور يا أخ فيصل من زمان وأنت هنا ..
فواز : والله أسفرت وانورت الله يحيك ..
مشاري : هذي الساعه المباركه ..
مشعل : خلاص أنا الرسميات طلعت من هنا ( ويأشر على خشمه ) في الشغل رسميات .. وفي المزرعه بعد..
فيصل : خلاص والله ما يليق عليكم خلاص غيروا الموضوع ..
مشعل : يله شباب خلونا نروح للخيمه عند أبوي وعمي وباقي الشباب ..
مشاري: لازم ..يعني
فواز : لا لا تكفون والله ما لي خلق نصايح ..
فيصل : انتم اللي تجيبونها لا نفسكم ..

——————–
……وفي مكان ثاني في المزرعه ……

نجلاء : ها العنود وش أخبار ثالث معك ..
العنود : الحمد لله ماشي الحال ..
أم فهد : العنود وشلونك الحين …… عسى ما ارتفعت حرارتك الحين ..
أم راشد : عسى ما شر وش فيها..
علمت أم فهد أم راشد عن طيحت المسبح وقبل ما تكمل قطع عليها سليمان ولد فهد ..
نجلاء بحماس تلتفت على العنود : وبعدين وش صار ..
العنود : ههههههههه جاء فواز من ورى فيصل وبدون ما يحس دزه في المسبح ..
نجلاء باهتمام : عسى ما جاه شي ..
وطبعا أم فهد وكل الموجودين كانوا يسمعون نجلاء والعنود لان أصواتهم عاليه ..
العنود وهي تضحك : لا الحمد لله… رب العالمين طلع مفاتيحه وجواله وكمل سباحه حتى ثوبه ما فصخه .. لا وبعد عزم فواز يسبح معه ..
أم عبير : وفيصل وشلونه عسى ما تعب ..
أم فهد وهي أطالع نجلاء اللي على وجهها ابتسامه خجوله : لا الحمد لله ما فيه إلا العافيه ..

————————–
……..نرجع للشباب……..

راشد : فواز مشاري ممكن تفارقون عن وجهي هذا حوار للمتزوجين فقط..
فواز : فيصل …أصلا أنا ما أعتبر فيصل متزوج ..
راشد : لا يا حبيبي متزوج وصار له أسبوع مالك ..
فيصل يكلم نفسه يا الله الحين أنا صار لي أسبوع مالك حرام عليك يا فيصل البنت وش ذنبها أنا ليش أعامل نجلاء كذا ليش ما احسسها إن الوضع طبيعي .. هي ما لها ذنب فلي قاعد يصير ..
جلس فيصل يطالع الشباب لحد ما حس أنهم لاهين ..وسحب عمره وطلع ..
فيصل : الو ..
نجلاء : هلا ..
فيصل : هلا والله ..
نجلاء : ———-
فيصل : وش أخبارك ..
نجلاء : تمام ..
فيصل : إن شاء الله دوم مو يوم ..
نجلاء : —————
فيصل : ليش ساكته ..
نجلاء : فيصل ..
فيصل : لبيه ..
نجلاء : خلاص ..
فيصل : ليه ..
نجلاء بصوت عالي خلى اللي جنبها تنتبه : فيصل ..
فيصل : ههههههههههه .. طيب اطلعي ..
نجلاء : ما اقدر .. شوي وأكلمك ..
فيصل : طيب طيب في أمان الله ..
فواز بخبث : من تكلم ..
فيصل : وأنت وش دخلك ..
ويقطع عليه صوت جواله …وظل يطالع الرقم ويطالع فواز…..
وطبعا الأخ ما فهم ..
فيصل : الو .. لحظه ..
فواز : من اللي داق ..
فيصل : زوجتي ..
فواز : أوه .. أوه .. زوجتك .. مين نجلاء ..
فيصل : أكيد نجلاء وأنا لي زوجه غيرها ..
وراح وخلاه ..
فيصل : الو ..
نجلاء : هلا ..
فيصل : اهلين ..
نجلاء : وش أخبارك ..
فيصل : الحمد لله بخير .. نجلاء أنتي مشغوله ..
نجلاء : لا ..
فيصل : أبي أشوفك ..
نجلاء : لا لا ما اقدر وبابا ..
وفيصل وهو ماسك ضحكته : ايش .. ايش .. بابا ..
نجلاء : إيه بابا ..
فيصل : طيب وش الغلط أنا زوجك .. يعني ما راح يرفض .. ها وش قلتي ..
نجلاء : لا لا ..
فيصل : خلاص طيب أنا بقوله ..
نجلاء:__________
———————

العنود : يا الله لمى والله ما تسوى علينا .. كلها كلمه وحده ولد ولا بنت ..
الهنوف : وش معنى هالمره العاده دايما تقولين ..
لمى : أبي اطفشكم هالمره .. يله كل وحده تتوقع ..
نجلاء : أنا أتوقع بنت ..
رغد : لا وش بنت أنا أتوقع ولد ..
لمى : تصدقين يا نجلاء فيصل قايل نفس توقعك ..
العنود : مالت عليها وعلى فيصل أنا أقول ولد ..
لمى : ها رنا ريم وش تتوقعون ..
ريم : الصراحه من شكلك أتوقع بنت ..
رنا : لا أنا مثل العنود أتوقع ولد ..
عبير : حتى لو كان توقعكم صح ما راح تقولكم .. عشان كذا خلوا عنكم التوقعات وقوموا نطلع برا نتمشى شوي ..
وقاموا عشان يطلعون …
لمى : يله نجلاء قومي ..
نجلاء : لا أنا منيب طالعه ..
لمى : ترا إذا ما طلعتي منيب طالعه ..
نجلاء بهمس عشان ما يسمعها احد غير لمى : لا روحي أنتي أنا بطلع مع فيصل ..
لمى : هههههه قولي من الصبح .. لكن معليش من لقى أحبابه نسى أصحابه ..
——————–

…..بعد ما كلم فيصل أبو راشد …
طلع هو نجلا اللي كانت طول الوقت متوتره وخايفه….

نجلاء : فيصل الله يخليك أبي أروح أو نروح مكان ثاني ما يشوفنا احد فيه ..
فيصل : يا الله يا نجلاء ما تسوى علي ..
نجلاء : مو قصدي بس لأن البنات يتمشون في الزرعه ..
فيصل : تغارين علي ..
نجلاء : لا بس أخاف يشوفونا ..
فيصل وهو يبتسم : وصعبه عليك تقولين أغار عليك ..
نجلاء : ————
فيصل : طيب ما سوينا شي غلط .. واحد وزوجته يتمشون ..
نجلاء : لا بس استحي ..
فيصل : هههههههههه ..
نجلاء : ليش تضحك ..
فيصل : عليك ..
نجلاء : وأنا فيني شي يضحك ..
فيصل وهو يبتسم : لا أبد اللهم إن وجهك من الحيا صار طماطه ..
نجلاء : ههههههه ..إلا وشلونك عقب طيحة المسبح ..
فيصل : هههههههههههههههههههه .. وصلك الخبر ..أكيد العنود هي اللي قالت لك ..
نجلاء : ههههه .. إيه العنود وخالتي..
فيصل : إلا على فكره نجلاء وين تبين نسافر ..
نجلاء : نسافر ..
فيصل : إيه نسافر ليه ما ودك ..
نجلاء : لا بس تفاجئت من سؤالك ..
فيصل : طيب وين ودك نسافر ..
نجلاء : تبي الصراحه أنا أخاف من الطياره ..
فيصل : ليه ما فيها شي يخوف ..
نجلاء : ما أحب أكون معلقه بين السماء والأرض ..
فيصل : يعني المعنى ما نسافر ..
نجلاء : لا نسافر بس مو مكان بعيد ..
فيصل : يعني مثلا وين ..
نجلاء : مثلا دبي أو لبنان .. لا لا لا لبنان لا .. أو مصر ..
فيصل : هههههههههههه .. وليه لبنان لا ..
نجلاء : ها .. لا بس ما أحبها ..
فيصل وهو ما سك ضحكته : أيوه .. ما تحبينها ..

———————-

مشعل : أقول شباب وش رايكم نروح نلعب كوره ..
مشاري : يله خلونا نغير جو عن هالحكره في الخيمه ..
فهد: ايه والله انك صادق ملينا ….
فواز: بس بشرط …
مشعل : وشو يااخ فواز
فواز : الشرط أنا و وليد ومشاري ..
مشاري : إيه ا كيد ..
راشد : طيب طيب ..
فهد : عاد انتم بتفوزون ..
مشاري : نشوف ..
فواز: بنفوز …. طبعا شى مؤكد
وليد : بس ينقصنا حكم ..
فهد : ليه حنا سبعه ..
فواز : على كيفك سبعه حنا سته ..
مشاري : إيه والله سته ..
راشد : وين فيصل ..
فواز : مشغول .. هههههههههههههههه
مشاري : هههههههههههههههه
محمد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فواز : جابك الله ..

———————
وفي جانب من المزرعه كان فيصل ونجلاء….
.
فيصل: هنا الالم
نجلاء: لا … هنا ..
افيصل وهو يمسك رجل نجلاء ويحاول يحركها يمين ويسار ….
فيصل : ها خف الوجع ..
نجلاء : إيه خف ..
فيصل : تقدرين تمشين عليها ..
نجلاء : بحاول ..
فيصل : ها تعور ..
نجلاء : شوي مو كثير ..
وراحت نجلاء وهي تعرج ..
فيصل وهو يبتسم : شوي شوي لا تطيحين ..

نجلاء : إن شاء الله ..

———————-

راشد : لا يا محمد شي غير طبيعي اللي أنت تسويه ..
محمد : ما سويت شي .. هم فازوا بجهدهم ..
فهد : 5-0 بجهدهم .. مره واضح ..
فواز : أعوذ بالله من الغيره .. يا أخي وش أسوي إذا انتم عجز وما تعرفون تلعبون ..
مشعل : نحنا اللي عجز .ز وألا انتم اللي غشاشين . ولا عاد أنت خوش حكم والله ..
مشاري : نحنا غشاشين .. وين غشاشين معه أنت تدري حنا من نكون ..
مشعل : لا والله ما حصلي الشرف ..
مشاري : رجل الأعمال وليد .. والمحامي مشاري .. والضابط فواز ..
وليد : با الله الحين تقدر تقول شي ..
فيصل : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
فواز : بدري كان ما جيت ..
فيصل يصرف : أشوفكم تلعبون من اللي فاز ..
وليد : مين يعني أكيد حنا ..
فيصل : وليد يلعب وتبون تفوزون ..
مشاري : شفتوا شهد شاهد من أهلها ..
فيصل : با الله يا وليد كم واحد كسرته ..
محمد : لا الظلم خيبه .. ما شاء الله ما كسر ولا واحد ..
راشد : إيه مره واضح ..
سليمان : بابا …. بابا ..
فهد : لبيه ..
سليمان : بابا سليمان يبيكم تدون هو وامي أبله ( عمي عبد الله ) ..
فهد : طيب ..

———————-

أم فهد : ألا أقول وش رايكم كل أسبوع الصبح نجتمع عند وحده ..
أم راشد : خلاص أجل ذا الأسبوع عندي ..
أم فهد : لا خليني أنا ذا الأسبوع وأنتي اللي بعده ..
أم راشد وهي تبتسم : خلاص ولا يهمك أنتي ذا الأسبوع ..
أم عبير : خلاص أجل وأنا الأسبوع اللي بعده ..
أم فهد : وندخل أختي أم محمد معنا ..
ودخلت عليهم نجلاء ..
أم فهد : بسم الله عليك يا بنيتي .. وش فيك تعرجين ..
نجلاء : طيحه بسيطه ..
أم راشد : قبل شوي وأنا أتمشى ..
أم عبير : عسى مهوب كسر ..
نجلاء بدون ما تنتبه : لا لا فيصل يقول مو كسر ..
أم فهد وهي تبتسم : لا دام فيصل قال مهوب كسر اجل مهوب كسر .. بس عسى مهيب توجعك ..
نجلاء ووجهها أحمر وأخضر وأزرق من الكلمه الغبيه اللي قالتها : لا الحمد الله ما تعور كثير .. بس شوي ..
أم راشد : خلاص طيب لا تمشين عليها كثير ..
نجلاء : إن شاء الله ..

——————–

مشعل : وااااااااااااااااااااااي بموت أنا .. يا زين حقيك وصوتك ..
غدير : بسم الله عليك حبيبي لا تقول كذا ترى والله ازعل ..
مشعل : لا عمري خلاص كله ولا زعلك ..
غدير : لا خلاص زعلت ..
مشعل : لا حياتي والله آسف ..
غدير : ههههههههههههههه شفت انو مو بس أنا اللي مخفه حتى أنت ..
مشعل : هههههههههههه يا ربيه قلبي .. فديت هالضحكه..
أبو راشد : مشعل من تكلم ..
يتب ع ..

الجيرياالجيرياالجيريا"الجيرياالجيريا
شكرا لك اخوي على هذه القصه الرائعه
شكرا شكرا شكرا

القصه مرررررره روعه وات اللي تستحق انك

تكتب قصص لووووووول

ارجوا انك تكملها ..

تحياتي,,,احلى بنووته

الجزء السادس

ابو راشد : مشعل من تكلم …
مشعل مرتبك : ها ..
أبو راشد : أقول من تكلم ..
مشعل يناظر وجه أبوه يبي يعرف سمعه ولا لا ..
مشعل : ها .. هذا واحد معي في الشغل ..
أبو راشد : صك السماعه وتعال تارك عيال عمك وقاعد تسولف وتضحك ..
مشعل : خلاص طيب بجي اللحين ..
ودخل أبو راشد الخيمه وظل مشعل واقف مكانه محتار هل أبوه سمعه ولا لا .. .. بس بعدين أقتنع لو كان سمعه ما انت هذي ردت فعله ..
مشعل : الله يعيني متى بتجيني الجرأه وأقدر أقولهم ..

————–

ثاني يوم في المزرعه الساعه 7 ونص الصبح ..
فيصل : الحين هذولي وش يقومهم .. .. أنا أعرف وشلون أقومهم ..
فهد وراشد : وش بتسوي ..
فيصل : تعالوا وبتشوفون ..
دخلوا فيصل وفهد وراشد الغرفه اللي نايمين فيها الشباب مشعل وفواز ومشاري وليد .. مشعل كان قاعد في الغرفه بس ما كان نايم ..
فيصل بهمس : واحد … اثنين … ثلاثه ..
كبوا عليهم في وقت واحد مويه بارده وانحاشوا ..
وليد : حريقه .. .. حريقه ..
فواز : أكيد هذي المطافي ..
مشاري : يله … يله .. بسرعه ..
مشعل : هههههههههههههههههه..
فواز : وين ذا الحريقه ..
وليد : فواز .. وين المطافي ..
وليد وفواز ومشاري : هههههههههههههههههههه ..
فيصل وفهد وراشد باعلى صوت : صباح الخير ..
فواز : على فكره يا فيصل المقلب مردود مردود ..
مشاري : وين الاسلوب الحضاري .. احد يقوم بمويه بارده ..
مشعل : ههههه وياليتكم يحسيتو أنها مويه .. قال ايش قال حريقه ..
فيصل : ايه والله أنك صادق عديمين احساس .. الله يعين حريمكم عليكم ..
وليد : انت اللي والله الله يصبر حرمتك عليك مويه مويه احد يقوم بمويه ..
فيصل : ههههههههههه أنا مالي دخل هذي فكرتهم ..
راشد : أفا يا النسيب .. الحين صارت فكرتنا ..
فهد : الحين انت القائد .. قاعد تخطط من الصبح وتوزع المهام والحين طلعت براءه ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. ما شافوهم وهم يسرقون شافوهم وهم يتحاسبون ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه

——————-

العنود : الحين ليش حنا قاعدين هنا قوموا نغير جو ..
ريم : ليش ما نقوم نلعب دبابات ..
عبير : يله والله فكره حلوه ..
نجلاء : بس المفاتيح مع مشاري ..
رنا : دقي عليه..
نجلاء : طيب ..
ودقت نجلاء على مشاري …
نجلاء : الو …
مشاري : هلا نجلاء ..
نجلاء : هلا والله بخوي حبيبي .. هلا بالغالي ..
مشاري : اخلصي وش تبين ..
نجلاء : وش دراك اني ابي شي ..
مشاري : عارفك ما تقولين ذا الحكي الحلو الا اذا تبين شي ..
نجلاء : ابي مفاتيح الدبابات ..
مشاري : نعم .. نعم .. مفاتيح الدبابات .. سوري ما راح أعطيك المفاتيح ..
نجلاء : حرام عليك والله ملينا ..
مشاري : قلت سوري ..
فيصل من جنب مشاري : يا اخي وش فيك عليها عطها المفاتيح ..
مشاري : عشان خاطرك بس .. نجلاء خلي احد يجي ياخذه ..
نجلاء : قل شكرا لفيصل ..
مشاري : انا منيب مرسال بينكم تبين تشكرينه دقي عليه ..
نجلاء انحرجت من كلام مشاري ولا عرفت وش تقول ….
مشاري : الو ..
نجلاء : باي ..
مشاري : خلاص بقوله لا تزعلين باي ..
مشاري يكلم فيصل بصوت واطي : حرمتك تقول لك شكرا ..
فيصل يكتفي بابتسامه من دون اي رد …

وبعد صلاة الجمعه قرر أبو فهد أنهم يمشون للرياض ..
العنود : فيصل لا تسرع ..
فيصل : يالله يا العنود .. خلاص وترتيني ..
العنود : طيب .. طيب ..
العنود كانت متوتره وخايفه ما تحب احد يسرع وفيصل من النوع اللي يسرع .. .. فيصل شاف العنود وابتسم حب انه يخوفها زياده خاصه ان الطريق يقريبا فاضي الا من سيارة فواز وفهد ..
العنود : فيصل تكفى .. فيصل حرام عليك ..
فيصل التفت وما قدر انه يمسك نفيه من الضحك على شكل العنود اللي كانت مغمضه عيونها وتتكلم وشوي وتصيح ..
فيصل : العنود وش فيك عادي حبيبتي ما اسرع شوي 180 بس ..
العنود وهي ما تشوف شي : فيصل 180 ؟! ما مليت من نفسي اذا بغيت انتحر قتلك ..
ويرن جوال فيصل ..
فيصل : الو ..
أم فهد : وش ذا السرعه وش طاير عليه .. والله لو ما خففت السرعه لا انت ولدي ولا اعرفك ..
فيصل : ههههههه الناس يسلمون اول..
أم فهد : وانت خليت فيها سلام ..
فيصل : طيب ليه زعلانه انا ما اسرعت ..
أم فهد : الله مره ما اسرعت ترى الحديد ينطق اسمع صوته وانا اكلمك ..
فيصل : ههههههههههههه ..
أم فهد : فيصل ابوي تكفى لا تسرع ما ملينا منك ..
فيصل : طيب طيب ابشري ..
ام فهد : فمان الله تراك قلت طيب ..
فيصل : فمان الكريم ..
فيصل يكلم العنود : احدي ربك يا الله بخفف السرعه..
العنود ما ردت عليه وسوت نفسها زعلانه .. كانت تبي تنتقم بطريقتها الخاصه ..
فيصل : العنود ..
العنود : ———–
فيصل : عنوده ..
العنود : ———–
فيصل : خلاص العنود ما صارت ..
العنود ماهي قادره تمسك نفسهااكثر من كذا فا انفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل يناظرها وهو مبتسم : رضيتي الحين سويتي اللي تبين ..
العنود بدلع : لا تغير الموضوع وين بتوديني ..
فيصل : يا الله وش رايك نأجلها لبكره .. فكره صح ..
العنود : لا بكره بذاكر الامتحانات ما بقى عليها شي … يوه يا فيصل ليه تذكرني ..
فيصل : خلاص طيب وين تبيني اوديك انتي ورغد ..
العنود : امم .. امم مدري كيفك ..
فيصل : طيب العصر مو الحين اوكي ..
العنود : اوكي .. بس وعد ..
فيصل وهو يبتسم : فيصل قد مره قالك شي ولا سواه ..

——————-

وبعد ما رجعوا من المزرعه 3 ايام ..
نجلاء : خلاص انا الحين طاح عني هم واحد وهو فستان الزواج ..
عبير : باقي ثلاث اسابيع ..
نجلاء : يا الله يا الله باقي ثلاث اسابيع الواحد وش يمديه يجيب تخيلي باقي ملابس وفساتين سهره وعطورات ومكياج ..
عبير : يوه تكفين لا تذكريني تكفين بيصدع راسي ..
نجلاء : والحمد لله ان العرس على عمي ولا كان شيب راسي وانا ام 19 سنه ..
عبير : إلا وش صار على الزفه ..
نجلاء : والله ما ادري مشعل رفض يعلمني ويقول مفاجأه لك ولفيصل ما راح تسمعونها الا يوم العرس ..
عبير : اذا كانت على مشعل أكيد بتكون حلوه لان مشعل ذوقه حلو ..
نجلاء : الا وش رايك نقسم مهام السوق ..
عبير : وشلون ما فهمت ..
نجلاء : يعني مثلا مره أنا وريم .. وأنتي ورنا .. أو العكس ..
عبير وهي تبتسم : والله انك ذكيه .. ليش ما فكرنا كذا من الاول ..
نجلاء : اللي يشوفك يقول صار لنا شهر نجهز ..
عبير : يعني يومين ..
نجلاء : طيب انا بروح اكلم على ريم عشان نروح .. وانتي قولي لرنا ..
عبير : خلاص ..

——————–
بعد اسبوعين ..

غدير : خلاص يا مشعل حرام عليك تعبت والله تعبت .. ابي اعيش مثل الخلق .. ابي الناس كلهم يدرون انك زوجي .. ابي اذا طلعت معك ما اكون خايفه ولا تكون متوتر ان احد من اهلك يشوفك ولا تقدر تبرر له وجودي معك ..
مشعل : بس هذا مو كلامك اول بعدين انا وانتي كنا متفقين على الوضع هذا صح ..
غدير : صح بس ما اتفقنا على ثلاث سنين يا مشعل ..
مشعل : صعبه علي يا غدير صعبه ..
غدير : طيب واذا فاتحوك في موضوع الزواج وش راح يكون ردك ..
مشعل : لكل حادث حديث ..
غدير : بس انا يهمني اعرف .. يهمني ابي أعرف وش راح يكون وضعي معك في المستقبل ..
مشعل : ———–
غدير : مشعل ابي اعرف ..
مشعل : يا الله يا غدير خلاص بقولهم لا تو الناس ..
غدير : وراح يقولون لك الى متى يعني .. انت عمرك 27 سنه ..
مشعل : طيب وش الحل ..
غدير : الحل الوحيد انك تقولهم ..
مشعل : قلت لهم .. قلت لهم قبل ما نرتبط وانتي عرفه وش كان ردهم ..
غدير : آه .. يا مشعل آه ..

——————

على الرغم من مرور فتره ما هي قصيره على آخر مره كلم فيصل فيها نجلاء أو شافها الا انه ما فكر مجرد تفكير انه يزورها في بيتها او حتى يكلف نفسه ويتصل عليها هذا حال فيصل .. أما نجلاء ما شغل تفكيرها الموضوع بسبب انشغالها في التجهيز خاصه ان زواجها ما بقى عليه شي ..

أم فهد : فيصل تعال معي ابيك شوي ..
فواز : الله يا يمه وقدامي بعد تنادينه .. راعي مشاعري ..
العنود : وش ذا الاسرار ..
فيصل : وش حارق رزكم أم وولدها أنتم ليه منقهرين ..
أم فهد ما ردت عليهم لانها عارفه ان النقاش معهم ما راح يخلص وبسرعه قطعت ووجهة الكلام لفيصل : يله يا فيصل ..
فيصل : ان شاء الله .. ( ويناظرهم ) : احسن شي انها ما عبرتكم .. وضحك وطلع ..
وراح فيصل للمجلس الثاني ودخل وسكر الباب ..
فيصل : خير يمه .. بغيتي شي ..
أم فهد : خير يا فيصل .. بس ..
فيصل : بس ليش .. أبوي فيه شي .. انتي فيك شي ..
ام فهد : لا ما فينا شي انت اللي فيك ..
فيصل : انا ؟؟ ..
أم فهد : أيه أنت ومعاملتك لنجلاء .. نجلاء الحين زوجتك ولا عمرك فكرت تروح تشوفها .. قلي متى آخر مره شفت فيها نجلاء ..
فيصل : ليه ..
ام فهد : متى آخر مره شفت فيها نجلاء ..
فيصل : في المزرعه .. ليه ..
أم فهد : يا فيصل نجلاء حرمتك وحق عليك تهتم فيها ..
فيصل : وأنا يمه الله يهديك وش قصرت فيه ..
أم فهد : ما شفتها من بعد المزرعه وتقول وش قصرت فيه .. يا فيصل حسسها أنك شاريها .. وأنك ما تقدر تستغني عنها ..
فيصل : ————
أم فهد : أنت رح لها أسأل عنها .. حتى أهلها خلهم يحسون أنك مهتم في بنتهم .. وحريص عليها ..
فيصل كان حاس أن أمه تبالغ وأنها معطيه الموضوع أكبر من حجمه فما حب أن الموضوع يطول أكثر من كذا ..
فيصل : أن شاء الله ..
أم فهد خافت ان فيصل يزعل وحبت تغير الموضوع : فيصل ها ما قلته لي وين قررتوا تسافرون له ..
فيصل : طبعا ايطاليا ما تعرفين ولدك ..
أم فهد : هههههه انت تحبها بس نجلاء ..
فيصل ما عرف وش يقول لأن نجلاء اصلا ما تدري عن ايطاليا ولا فكر مجرد تفكير انه يقولها ..
أم فهد : الله يوفقكم ..
فيصل وهو طالع : آمين ..
أم فهد : لا تعتبر كلامي يا فيصل تدخل في حياتك أنت ونجلاء بس أنت ولدي وابي أشوفك مبسوط ومرتاح ..
فيصل راح وحب راس أمه : الله لا يحرمني منك أن شاء الله ..
طلع فيصل وقرر يكلم على نجلاء ويعلمها عن سفرت ايطاليا ..
فيصل : هلا نجلاء ..
نجلاء : اهلين ..
فيصل : وشلونك ..
نجلاء : أنا بخير أنت كيفك ..
فيصل : بخير ..
نجلاء : ———–
فيصل : معليش يا نجلاء أنا كنت مشغول الفتره هاذي وعلشان كذا ما قدرت أتصل عليك أو اجي أشوفك .. وأكيد أنتي بعد ..
نجلاء تنرفزت من تبريره وحست انه سخيف : عادي ..
فيصل : الا يا نجلاء نسيت أقولك اني قررت وين بنروح له شهر العسل ..
نجلاء : قررت ؟؟ وين قررت ..
فيصل : ايطاليا ..
نجلاء : ايطاليا .. لا يا فيصل ..
فيصل : ليه ..
نجلاء : بس ما أبي ..
فيصل : أنا حجزت ..
نجلاء : حجزت رح انت انا ما ني رايحه ..
فيصل : أنا ما ني جالس أكلم بزر ..
نجلاء : بس انت عارف أني ما ابي أسافر بلد بعيد ..
فيصل : يعني الحين انا اللي الغلطان ..
نجلاء : لا بس ما ابي أروح تبي تسافر سافر انت ..
فيصل : صاحيه انتي ..
نجلاء : ايه ما ابي اروح ..
فيصل بعصبيه : نجلاء ..
نجلاء : طيب طيب سو اللي تبي ..
فيصل : اكيد بسوي اللي ابي .. مع السلامه ..
وسكر السماعه قبل ما يسمع ردها ..
مرت الليله على فيصل ونجلاء صعبه كل واحد فيهم كان يفكر في المكالمه وفي الكلام اللي دار بينهم .. فيصل كان حاس نفسه مو غلطان وان الغلط على نجلاء .. أما نجلاء فكانت متنرفزه من اسلوب فيصل ووشلون قرر بدون ما يقولها لان القرار المفروض يكون مشترك بينهم .. طال الليل عليهم وطال معه تفكيرهم في الحياة الجديده اللي تنتظرهم ..

—————

نوف : امسكي هذا رقم نجلاء ..
ساره : يا الله يا نوف الواحد وش يقدر يسوي الحين ..
نوف : ليه يا ساره باقي يومين على العرس ..
ساره : بس يومين يا نوف الواحد وش يقدر يسوي فيها ..
نوف : الله يخليك حاولي ..
ساره : عشانك بحاول ..
نوف : زين بعد اني قدرت اجيبه سرقته سرقه من جوال لمى ..
ساره : طيب انتي متاكده انه رقمها ..
نوف : ايه متاكده … بس لحظه انتي وش بتسوين فيها ..
ساره : استني وراح تشوفين ..
نوف : ابيها تندم انها تزوجت فيصل ..
ساره : نوف بس فيه شي محيرني ..
نوف : وشو ..
ساره : ليه تبين تخلينها تندم وانت اصلا تقولين لو تقدم لك فيصل بعد ماخطب نجلاء مستحيل توافقين ..
نوف : أبي اقهر فيصل .. وخلي نجلاء تندم انها تزوجته .. وحتى خالتي قاهرتني تفضل نجلاء علي ..
ساره : لا تحطين في بالك بتندم يعني بتندم ..

——————–

في بيت أبو راشد …
أم راشد : خلصي يا نجلاء ضفي اغراضك ..لاننا بنروح أنا وعبير لبيت عمك نوديها ..
نجلاء : ماما خلصت بس ما قدرت اسكرها .. ماما ما قدرت ..
مشاري بجد : يا الله يا نجلاء ما اقدر اتخيل البيت بدونك ..
نجلاء ما اقدرت يوم سمعت كلام اخوها وركضت له وحضنته وقعدت تصيح ..
أم راشد وهي تمسح أدموعها : خلاص يا نجلاء صيحتيني معك ..
مشاري وهو يمسح على شعر نجلاء : خلاص نجول والله ما تستاهل هذا كله ..
أبو راشد يحاول يلطف الجو : كله منك يا مشاري صيحت حبيبت قلبي ..
مشاري : يؤ وخري عني الحين صرت انا الغلطان .. خلاص أقدر اتخيل البيت من دونك ..
نجلاء تمسح دموعها وتضحك : أيه كله منك ..
أبو راشد : تعالي هنا اجلسي جنبي ..
نجلاء : طيب ..
أبو راشد : يا نجلاء وأنا أبوك .. فيصل زوجك والبيت اللي بتسكنين فيه بيت عمك يعني ما هو احد غريب بعدين انا بشرط على فيصل شرط ولا هونت عن العرس ..
أم راشد : هووو وشو شرطه اللي توك تقوله ..
أبو راشد : يخلي نجلاء تجي عندنا كل يوم ..
مشاري : يا الله كل ما قلنا بنفتك منك يا نجلاء تدخلت يبه وخربت علينا ..
نجلاء : بجلس على قلبك ..

——————–

في بيت أبو فهد ….
فيصل : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
فواز : لوووووووش … مبروك مبروك ..
أبو فهد وهو يبتسم : مبروك يا فيصل مبروك ..
رغد : مبروك ..
العنود : الله على المعرس من قدك اليوم عرسك ..
فيصل : بسم الله عطوني فرصه أرد .. عموما للجميع الله يبارك فيكم ..
فواز : لا تفرح مو كل هذا اهتمام فيك بس ما لقينا موضوع نتكلم فيه غير موضوع زواجك ..
لمى : الغيره ذابحتك ..
فواز : احم احم كني انسبيت ..
نجود : خالي فيصل مبروك ..
فيصل وهو يبوسها : أحلى مبروك سمعتها ..
العنود : شكرا يا فيصل انا عارفه عارفه ما يحتاج ..
فيصل : اوه اوه أم فهد ليش طيب الصياح ..
أم فهد : والله يا وليدي من الفرحه ماني مصدقه ان اليوم زواجك ..
فواز : أقول يله رغد والعنود وش رايكم نصيح من الفرحه ..
أبو فهد : ههههههههه الله يقطع بليسك يا فواز ..

——————
عبير : راشد .. راشد يله عاد … صارلي ساعة اقومك …
راشد : ياالله.. شوي.. شوي ..
عبير: راشد لك ساعة وانت تقول شوي شوي ..
راشد: يا لله يا عبير لو تدرين وش شفت في الحلم ..
عبير : وش شفت ..
راشد: شفت وحدة تقول للقمر قم وانا اجلس مكانك ..
عبير : ارجع كمل حلمك احسن لك ..
راشد :تعالي ..
عبير: ما ابي شكرا ..
راشد قام ولحقها : تعالي تعرفين من تكون هذي .. عبير بنت خالد ..
عبير: لا والله ..
راشد : ههههههههههه والله عبير بنت خالد ..
عبير : يله طيب اليوم عرس اختك وانت نايم ..
راشد : تامرين امر يا عبير بنت خالد ..
عبير : ايه العب علي بهالكلام ..

——————

مها : يله حبيبتي ..
رنا : الساعه 12 متى ناويه تنزلين .. الناس ينتظرونك ..
نجلاء : لا تكفون هونت ما ابي زفه .. والله خايفه .. خلاص ما راح أنزل ..
العنود : وش هذي كلمه جديده .. خير وش ما راح تنزلين ..
نجلاء : الله يخليكم والله هونت ..
ريم تقرب من نجلاء : قومي حبيبتي والله ما فيه شي يخوف .. يله قومي نجلاء اقوى من هالموقف ..
نجلاء : والله خايفه .. قسم بالله خايفه ..
مها : أقول قومي بلا دلع يله ..

—————–

أبو راشد : مبروك يا فيصل ..
فيصل : الله يبارك فيك يا عمي ..
أبو راشد : ترى هذي أغلى ما عندي يا فيصل وأنا عطيتك أياه .. حافظ عليها ..
فيصل أثر فيه كلام عمه : لا تخاف نجلاء في عيوني ..
مشعل : مبروك .. مبروك .. لا اوصيك عاد على أختي ..
مشاري : هههههه .. ايه والله لا اوصيك ..
فواز : وش فيكم ماسكين عليه لا اوصيك لا اوصيك .. أكيد بيهتم فيها ..
فيصل وهو يبتسم : لا لا الدنيا صاير فيها شي .. فواز يدافع عني .. .. صراحه شي غير طبيعي فيه تقدم في العلاقات بينا ..
فواز : لا تصدق نفسك بس اليوم عشانك معرس ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..

—————-

وقفت نجلاء عند الباب بفستانها الابيض .. كان فستانها روعه ومكياجها غامق ومبين جمال عيونها الواسعه العسليه وشعرها كانت رافعته شنيون خطير والطرحه كانت مسويتها بحركه غريبه .. كانت ما شاء الله عليها روعه .. ملاك ..
.. انفتح الباب ..
لوووووووش
لوووووووش
نورت
نورت بدر البدور
واذهلت كل الحظور
اقبلت والسعد معها
والمحيا يشع نور
0
0
0
هي حكايه من غرام
كلها روعه وانسجام
سبحان ربي اللي بدعها
يا سلام الله سلام
اقبلت بدر البدور
0
0
0
القمر هام بهواها
والورد غنى معاها
والعطر غار وتبعها
بالله تسدد خطاها
اقبلت بدر البدور
0
0
0
ربي تمم بالسعاده
للعروسين والوجود
دعوتي كلن سمعها
حصبه في عين الحسود
اقبلت بدر البدور
000
وأول ما وصلت نجلاء للكوشه جو صديقاتها وأهلها يسلمون عليها وبعد ماخلصوا بفتره أنفتح الباب …. ودخل فيصل وكان على يمينه أبو راشد وعلى يساره أبو فهد ووراه راشد ومشعل ومشاري ..

اعزفي يا سحابه ورقصي يا زهور … وانشري عطرك النادي على كل دار
وزعي يا نسايم للحظور العطور … يوم حفلت زفاف الشيخ راعي الوقار
باسم الوجه منور
الشيخ فيصل محتفي بالحظور
يفرح بشوفته اللي ينظره وين سار
وين ما حل عظل الشيخ عطره يفور … كن رمله بخور وكن خطوته نار
يا صقر يا الجناح المرتفع يا الجسور … تمم الله عليك العز يا ابن الكبار
يا صقر يا الجناح .. الشيخ فيصل
المرتفع يا لجسور
تمم الله عليك العز يا ابن الكبار
000
وأول ما وصلوا للكوشه سلم أبو فهد وأبو راشد على نجلاء وبعدين فيصل قرب من نجلاء وباسها على جبهتها وبعدين جو اخوانها وسلموا عليها بس الأغنيه اللي دخلوا عليها كانت ما خلصت فجلس مشاري ومشعل يرقصون وأبو فهد وأبو راشد يضحكون ويصفقون لحد ما خلصت الأغنيه ..
وبعدين طلعوا وما ظل غير فيصل اللي كان جنب نجلاء كانوا ما شاء الله عليهم كل واحد احلى من الثاني كانوا ثنائي حلو الكل يشوفهم ويسمي عليهم ..

الكل كان فرحان الا شخص واحد جايه وتتأمل نجلاء .. كانت نوف كان الحقد والحسد على نجلاء مالي قلبها كانت تتوعد نجلاء في نفسها وتقول أنها بتندم انها وافقت على فيصل ..
رغد : نوف يله تعالي ارقصي معي ..
نوف : وشلون أرقص معك وفيصل فيه ..
رغد : نوف .. فيصل ونجلاء صارلهم نص ساعه طالعين .. وينك فيه ..
نوف استوعبت ان فيصل ونجلاء فعلا ما هم على الكوشه واستغربت وشلون ما حست فيهم ..
نوف : عارفه بس كنت استهبل عليك ..

——————

وفي الفندق وبتحديد في جناح فيصل ونجلاء ..
نجلاء كانت متوتره وخايفه موقف صعب كانت جالسه على طرف السرير وفيصل واقف في نص الغرفه ..
فيصل : نجلاء أنا بروح للحمام .. وانتي قومي غيري ملابسك ..
نجلاء : ————
دخل فيصل للحمام وقامت نجلاء بتغير ملابسها سمعت جوال فيصل يرن وفضولها دفعها انها تروح تشوف من اللي داق في هالوقت وفي هاليوم بالذات .. شافت الرقم بس كان غريب عليها أول مره تشوفه .. طنشت وراحت بتغير ملابسها وسمعت الجوال يرن مره ثانيه بس هالمره جوالها .. خذت الجوال بترد بعدين غيرة رايها وحطته لكنها استوعبت ان الرقم اللي داق عليها نفس الرقم اللي داق على فيصل …
نجلاء : الو …
—— : مين نجلاء ..
نجلاء : ايه .. من معي ..
—— : انتي ما تعرفيني .. بس فيصل يعرفني ..
نجلاء : ———–
—— : اسمعي يا نجلاء بقولك شي وافهميه زين .. لا تخلين فيصل يلعب عليك مثل ما لعب على غيرك ..

0
0
0
يتب ع
واتمنى الجزء يعجبكم

الجزء السابع

نجلاء : الو ..
—— : مين .. نجلاء ..
نجلاء : إيه .. من معي ..
—— : أنتي ما تعرفيني .. بس فيصل يعرفني ..
نجلاء : ————
—— : اسمعي يا نجلاء بقولك شي وافهميه زين .. لا تخلين فيصل يلعب عليك مثل ما لعب على غيرك ..
نجلا: ———-
—-:نجلا
نجلاء وهي مصدومه من الكلام اللي سمعته : من أنتي ..
—-: انا حبيت انصحك وانت كيفك …
نجلاء: بصفتك ايش جايه تقولين هالكلام ..
—— : مو ضروري تعرفين بصفتي ايش .. بس أبي أقولك إن فيصل مغصوب عليك هههههههه لا وبعد يحب غيرك …. طوط طوط طوط ..
نجلاء : الو .. الو .. الو ..
نجلاء صنمت في مكانها وماهي قادره تستوعب الكلام اللي سمعته .. تتمنى الأرض تنشق وبلعها ولا تسمع هالكلام .. تتمنى إنها في كابوس مزعج والحين بتصحى منه وجلست على اقرب كنب جنبها وجلست تفكر في المكالمه ومن اللي اتصل عليها .. كان الموقف صعب صعب صعب جدا عليها .. كانت تتمنى انها تقدر تبكي تصرخ .. تروح لحضن امها تشكيلها
مثل العاده … تتلفت تتمنى ابوها يكون جنبها يقويها ويصبرها …
كانت جالسه تعيد شريط ذكرياتها … ذكرياتها هي وفيصل أيام الملكه والمزرعه تتذكر كل كلمه وكل موقف صار بينهم .. معقوله معقوله فيصل مغصوب .. ومغصوب علي أنا ..

فيصل : يا الله يا نجلاء ما بعد غيرتي ملابسك ..
صوت فيصل رجع نجلاء لواقعها الأليم .. وجلست تتأمله وتناظره بنظرات فيصل ما قدر يفهمها أو يلقى لها تفسير ..
فيصل : نجلاء بروح للصاله وإذا خلصتي لبس ألحقيني ..
وطلع فيصل قبل ما يسمع ردها ..
وقامت نجلاء وغيرة وملابسها وطفت الأنوار ورقدت على السرير وجلست تصيح وتلوم نفسها على إنها وافقت تتزوج فيصل .. وتتذكر كلام أمها " لو أن فيصل فيه شي ينعاب ما كان وافقنا عليه .. وينك يا ماما تشوفين فيصل اللي وصلتوه للسماء .. وينكم تسمعون اللي انا سمعته
اه ..اه.. اه

———————–

نوف : ها يا ساره وش سويتي ..
ساره وهي تضحك : إيه كلمت نجلاء ..
نوف وهي مصدومه : أنا قلت لك كلمي فيصل مو نجلاء ..
ساره : يا الله يا نوف ما رد علي .. وفكرت اعدل في الفكره وأبدل فيصل بنجلاء ..
نوف: يالله ياساره حرام عليك تخربين كل اللي خططنا له ..انا قلت لك ابي فيصل .. مايفرح في اليوم هذا مابيه يفرح تسمعين …..
ساره: بس فيصل يمكن مايقتنع ومن حظنا انه مارد …. ونجلاء راح تقتنع بسهوله وبعدين لاتنسين انها بزر .. وماراح تتحمل الموقف اكبر منها ..وان شاء الله كلها كم يوم وتسمعين خبر يفرحك ….
نوف : يا الله .. طيب طيب تتوقعين تنجح خطتنا ..
ساره : اكيد .. يعني وش تتوقعين ..
نوف : ههههههههه يا الله ودي أشوفها و أشوفه واعرف وشلون تصرفت ..
ساره : أكيد أنها انهارت وقلبت الدنيا على فيصل هههه اللي ماهو عارف وش الموضوع ..
نوف : والله يا ساره إن أفكارك خطيره ونتائجها مدمره ..
ساره : طبعا .. أنا ساره مو أي احد ..
نوف : ساره عطيني الجوال شوي ..
ساره : ليه ..
نوف : أبتصل على نجلاء .. لا لا بتصل على فيصل وأشوف وش الأوضاع ..
ساره : مجنونه أنتي .. أثقلي لا تخربين اللي سويته ..
نوف : ساره ما أقدر .. ما اقدر ..
ساره : أصبري إذا بغيتي الخطه تمشي صح ..

————————–
فيصل جالس في الغرفه الثانيه يقلب القنوات ويتذكر اللي صار اليوم في العرس والفرحه اللي حس بها لما شاف أهله فرحانين .. يا الله لو أني داري عن ألفرحه اللي بحس بها كان تزوجت من زمان .. يا الله يا نجلاء كل هذا لبس اكيد أنها منحرجه تطلع أحسن شي أروح أشوفها وطفى التلفزيون وقام يدخل يشوف نجلاء وش اتسوي وفتح الباب وتفاجأ إن الأنوار مسكره ونجلاء نايمه بس نجلاء كانت تصيح بصمت كان ودها تقوم وصرخ في وجهه بس حست أنها ضعيفه تتمنى أنها تملك الشجاعه اللي تخليها تواجهه بكل شي ..
أما فيصل رمى نفسه على السرير وهو متنرفز منها أنا استناك برى وأنتي حضرتك نايمه ..
———————–
انتها العرس والكل مبسوط وفي بت ابو فهد

لمى : ما شاء الله اليوم نجلاء كانت تجنن ..
رغد من غير نفس : إيه صح ..
أم فهد : إيه والله يا بنيتي نجلاء اليوم وكل يوم تجنن ما فيه مثلها ..
شهد وهي تصيح : ماما .. ماما ثوفي ثلوم ( ماما شوفي سلوم ) ..
الهنوف وهي متنرفزه تصرخ على شهد : وش اسويبه يعني .. ابعدي هناك
أم فهد : يا عمري يا بنيتي وش سوت ..
العنود : أصلا الهنوف من جت من العرس وهي متنرفزه ..
الهنوف : ما فيني شي .. يله يا شهد قومي نروح البيت ..
أم فهد وهي مستغربه من حركة الهنوف : وش فيها ..
رغد: بلاك تمدحين نجلاء عندها ..
أم فهد : هووووو .. وأنا وش سويت .. ما سويت شي غلط .. مدحت مرة ولدي ..
رغد : بعد هي مرة ولدك الكبير .. وبنت اختك ..
لمى : عادي وش فيها اذا مدحت نجلاء لا تنسين أنها عروس وشي طبيعي إننا نمدحها ..
رغد : أنا بقوم أنوم ابرك لي من سوالفكم ..
أم فهد : الله يعينا بس .. خلوني أقوم أنوم ابرك لي ..
العنود :هيه هيه وين تو الناس اليوم عرس عرس تسمعون
لمى :الحمد الله العرس خلص ..
ويدخل عليهم فواز ….
فواز: السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام
ام فهد : هلا فواز وش اخبارك ياوليدى عسى ماتعبتوا اليوم
العنود : وش تعب اذا فوار تعب انا وش اقول الي لابسه كعب 15 سم
فواز: هيه .. هيه ..هيه خير ان شاء الله والله لو انك قزمه مالبستي كعب 15 سم …. بعدين تعالي وش فوار انا فواززززززززززززز سمعتي ز مو ر ….
أم فهد : أقول يا حبكم للمناقر انا بقوم انوم اخير لي ..

————————–

وفي اليوم الثاني الصبح في الفندق ..

فيصل : صباح الخير ..
نجلاء ببرود مصطنع : صباح النور ..
وجلس فيصل عند نجلاء وكان كل واحد منهم في حاله نجلاء تلعب بجوالها وفيصل يقلب القنوات في التلفزيون ..
فيصل : نجلاء وش فيك ..
نجلاء : أنا …. ما فيني شي ..
فيصل : نجلاء اذا كان ودك انكنسل السفره هذي ونروح مكان قريب عادي ترا فيه وقت والاماكن الحلوه كثيره ..
نجلاء تبتسم بسخريه : اها فيه وقت .. فيصل شوف ساعتك وبعدين تكلم .. أنا أبي اسافر أنت ما تبي كيفك ..
فيصل يفكر في كلام نجلاء وبعدين يا نجلاء وأنا اللي كنت متوقع إن كلامي بيريحك ويقلل من الضغط اللي تعيشينه .. ويقطع تفكيره صوت الجوال ..
فيصل : الو ..
فواز : هلا والله بالمعرس ..
فيصل في نفسه أمحق معرس ..
فيصل ببرود : هلا فيك ..
فواز : الا وش اخباركم .. وش أعلومكم .. عساكم مرتاحين ..
مشاري من جنب فواز : أقول اخلص ..
فيصل : ايه والله صادق اخلص ..
فواز : هذا جزاي اسأل عنك انت ووجهك أقول يله أنا قريب انزلوا ..
فيصل : خلاص طيب ..
وبعد ما سكر فيصل السماعه ..
فيصل : يالله قومي البسي عبايتك فواز ومشاري تحت ..
وقامت نجلاء ودخلت الغرفه وفيصل راح يكلم الرسبشن عشان يجي احد يشيل الشنط ..
أما نجلاء كانت جالسه على كنبه طويله في الغرفه .. وما ودها تطلع ما ودها تروح لمكان تقعد فيه هي وفيصل بلحالهم ..
دخل فيصل عليها ..
فيصل : يله يا نجلاء ما لبستي عبايتك .. فواز ومشاري يستنونا تحت من زمان ..

—-

فواز : اعوذ بالله وينهم ..
مشاري :: شوفهم كاهم جو ..
فواز : هههه كاهم كاهم .. هلا والله بالمعاريس ..
فيصل : هلا فيك .. مشاري اركب قدام أنا بركب جنب حرمتي ..
وركب مشاري قدام فيصل ونجلاء ركبوا ورى ..
فواز : الا شفت يا فيصل بنروح دبي وبناخذ معنا وليد ..
فيصل : ما شاء الله متى قررتوا ..
مشاري : قبل شوي وحنا نستناكم ..
فواز : وش رايك نأخرها لين تجي عشان تخاوينا ..
مشاري : بس ترى هذي روحت عزوبيه ..
فيصل : أجل أنا ما أصلح لكم أنا واحد متزوج ( ويناظر نجلاء وهو يبتسم ) وما اقدر اخلي حرمتي لحالها . .
نجلاء في نفسها .. والله وتعرف تمثل يا فيصل ..

يتبع

الجزء الثامن

مشاري: ايوه يانجلاء من قدك …
نجلاء في نفسها وانا ناقصتك بعد انت …
مشاري:يالله وش هاالادب والا الزواج قص لسانك؟
اه يامشاري والله لو تدري وش في اختك ماقلت كذا… فيصل ذبحني ذبحني نزلت دموعها علىخدها …دموع ماتدري هل هي لوم لمشاري اللي ماحس فيها
اوهذي دموع ترثي بها نفسهاوعلى فرحتها اللي انقتلت في اول يوم …. كانت تتمنى نها تصرخ تتكلم تعلن للناس كلهم موقفها من فيصل .. لكن حست انها عاجزه حست انها ضعيفه..لرجعت للواقع .. رجعها صوت فيصل .
فيصل وهويبتسم:هيه انت وش فيك على حرمتي..
مشاري:الله ومحامي بعد …من قدك يابنت عبدالله..
فواز وهو يطالع فيصل: واذا تبين اي خدمه .. انا جاهز بعد
فيصل: شكرا يااخ فواز خل خدماتك لي…
مشاري: اقول فواز … لقط لقط
وظلو الشباب طول الطريق سوالف ومزح .. اما نجلاء فكانت في عالم ثاني… وبعد نص ساعه .. وصلو المطار وراح فيصل وفواز يكملون بعض الاجرات وجلس مشاري ونجلاء…
نجلاء كانت تبي تقول لمشاري كل شى كانت تعتقد ان هو اللي بيساعدها .. حاولت حاولت … بس ماقدرت كان كبرياءها يمنعها .. ماكنت تبي تحس ان اي احد مهما كان يشفق عليها ..
كانت في دوامه ماتدري تتكلم اولا و اخيرا قررت انها تقوله واللي يصير يصير .
نجلاء بتردد: م ش اري
مشاري: هلا ..واخيرا عبرتيني
توها بترد عليه بتقوله شى بس لمحت فيصل وفواز يقتريون منهم ..
فواز:يالله مع السلامه .. وان شاء الله تنبسطون .. بس اشك انا ماني معك وشلون تنبسط..
فيصل : لا ياشيخ الا احلى سفره هي السفره اللي ماتكون انت فيها …
فواز: يعني نتاكد انك بتقدر تستغني عني..
فيصل: اكيد 100%

مشاري:ها نجلاء وش كنت تبين تقولين..
نجلاء: لا سلامتك بس
مشاري بقلق: نجلاء .. فيك شى
نجلاء:ايه
فيصل وهو يقرب منهم : بالله كل ذا اسرار..
مشاري:يااخي اخو واخته انت ليش تدخل نفسك بينهم..
فيصل وهو يبتسم: ياالحبيب احب اذكرك ان كنت ناسي ان اختك المصون صارت حرمنا ..
مشاري :لا عاد معلومه جديده..
فواز:اقول فيصل مو هذا ندى رحلتكم ..
فيصل : ايه هذا هو..
مشاري:يالله فمان الله ولا اوصيك يافيصل على نجلاء..
فيصل:لاتوصي حريص ..
مشاري يقرب من نجلاء:نجلاء ما اوصيك على نفسك .. وحاولي تتاقلمين مع الوضع الجديد….. وراح يكون بينا حديث..
نجلاء والعبره خانقتها : مع السلامه .. وسلم على بابا وماما…

——————————————-

وفي بيت ابو راشد كان ابو راشد وام راشد يتقهون الصبح كاالعاده…وفجاة قامت ام راشد
ابوراشد: علئ وين
ام راشد وهي طالعه:بروح اقوم نجلاء..
ابو راشد يبتسم: والله وتعرف تنكت ذا العجيز..
اما بنسبه لام راشد رقت فوق وفتحت غرفة نجلاء وشافت الانوار مطفيه والمكيف مطفئ والسرير مرتب وتذكرت ان نجلاء اليوم ولاول مره ماراح تتقهوئ معنا …ولاول مرة ماراح تتضايق لاني ماقومتها تتقهوى معنا…..يا الله يانجلاء الله ياوفقك يا بنيتي …والله كبرتي يانجلاء وصرتي عروس…وجلست تتذكر لما كانت نجلاء تجي تشتكيلها من مشاري انه سبح عروستها ..ولا تتدلع على ابوها ..
وفجاة طلع مشعل من غرفته وشاف امه وقفة عند باب غرفة نجلاء
مشعل :صباح الخير والسرور..
ام راشد تلتفت عليه وهي تمسح ادموعها: صباح النور ياوليدي..
مشعل يروح ويوقف جنب امه : افا والله وانا ولد ابوي وش ذا الدموع
ام راشد وهي تبتسم: ابد يا وليدي شفت غرفة نجلاء وحنيت لها..
مشعل:بس هذا اللي مزعجك..ولايهمك اول طياره على ايطاليا انت فيها..
ام راشد: هووووو..مابعد انهبلت ..وش بيقول فيصل..
مشعل:ههههههههههه اماك تقولين حنيتي..
ام راشد : ايه والله حنيت بس عاد مهوب اسافر معها
——————————–

اما في الطياره نجلاء كانت جالسه عند الشباك وفيصل جنبها ..
فيصل: نجلاء اربطي الحزام..
نجلاء من شدة ماهي منقره منه سفهته…
فيصل: نجلاء يالله ….
نجلاء:………………
فيصل وهو يبتسم :الظاهرانك ماتعرفين تربطينه..
ومد فيصل يدعشان يربطالحزام ورفعت نجلاء راسها تناظر فيصل وتناظر يده وتناظره وتناظر يده…
نجلاء بنبره حاده: احد قالك اني ماعرف اربطه
فيصل: لاني صارلي ساعة اقولك اربطيه ماربطيه (وهو يبتسم بسخريه) طيب يالله وريني
ومسكت نجلاء الحزام عشان تربطه بس الحزام صك على طرف جلدة اصبعها
نجلاء ماسكه اصبعها وتتالم: اي
فيصل:نجلاء تعورتي
نجلاء:ايه يعور
فيصل وهويبتسم :احسن لولاخليتيني اسكره ماكان عورك
نجلاء من القهر : اصلا من قالك انه يعور….
فيصل ما سك ضحكته :لا والله صدق ما يعور
نجلاء :ايه مايعور…
فيصل :طيب حطي عينك في عيني …
نجلاء :طيب احط عيني في عينك وش يصير …
فيصل يضحك على براءة نجلاء وعفويتها :هههههههههههههههههه
نجلاء :اكوشى يضحك..
فيصل يطالعها ويبتسم : نجلاء… نجلاء
نجلاء: نعم
فيصل بخبث : اطالعني ..
نجلاء: ايش
فيصل: هذيك ..
نجلاء وهي مقهوره منه: وش اسوي لها يعني..
فيصل وهو يبتسم: مايبي لها شى قولي لها ..لاتطالعين زوجي ..عيب
نجلاء: قلها انت
فيصل يبي يقهرها مثل ماقهرته بلا مبالاتها: بس انا مرتاح ماضايقتني..
نجلاء وهي شوي وتنفجر : حتى انا ..
فيصل:الا على فكره .. ترانا استقرينا في الجو كانك تبين تفكين الحزام..
واستوعبت نجلاء ان فعلا كلام فيصل صح وارتاحت انها ماحست بطياره وهي تقلع ولابان عليها الخوف بالعكس كانت طبيعيه وظلت تناظر فيصل وتتامله وتقول في نفسها يالله وشلون يافيصل وشلون قدرت تنسيني اقلاع الطياره اللي ولا واحد من اخواني كان يقدر ينسيني ياها حتى بابا واكثر شخص ارتاح معه ماقدر …. انت يافيصل اكثر شخص اكره تنسيني اكثر شى اخاف منه..

—————————————–

وفي بيت ابو فهد
نجود: مابي …مابي….مابي..
لمى:يعني وش تبيني اسوي
نجود وهي تصيح :ناديه…..ناديه…..ناديه…..خليه يجي الحين…
لمى معصبه من نجود: سافر انا كم مره اقولك…..
نجود: طيب ابي اشوفه…
ام فهد:خلاص حبيبتي هو بعد شوي بيكلم علينا……
نجود وهي تمسح ادموعها : صدق ماما هو بيكلم الحين ..
ام فهد :ايه بعد شوي
نجود:ياي خالو فيصل بيكلم بعد شوي…
فوازوهو يدخل: خير وش ذا الصراخ …..عندكم حفله..
نجود:خالي فيصل بيكلم بعد شوي ……
فواز:والله احزب عندك سالفه مالت عليك وعلى خالك…
ام فهد:خلك منها وعلمني عساك وصالتاهم..
فواز:ايه وصلتهم ورتاحي ماجيت الا لما اكبوا الطياره
لمى:اقول تعال اقعد جنبي..
فواز:خير وش تبين…
لمى:وش حسيت عساهم مبسوطين.. مرتاحين..
فواز:يا حبك للقافه…
لمى وهي بدت تتنرفز:اقول اخلص وعلمني…
فواز وعو يبتسم بخبث: والله لو تشوفين فيصل…
لمى بخوف : خير وش فيه
فواز:ههههههههه والله طول الوقت يبتسم ..
لمى: يعني مبسوط…
فواز يهز راسه ..
ام فهد:وش عندك انت وياها…
فواز:ابد سلامتك …
ام فهد:والله مدري عنكم …
فواز يروح ويحب راس امه:بروح انوم..
ام فهد: هووووو ما شبعت نوم
فواز: ليش ولدك يخلي الواحد ينوم ….انا لين الحين ما بعد نمت..

روايتي الاولى : لو آهملتني سأآبتعد حتى لؤ كنت مجنونة بك ~ /بقلمي 2024

السلاام عليكمم ورحمة الله وبركاته
اآآنا كاتبة جديدهه او بالاخص هذي اول رواايه اكتبها واول موضوع اكتبه بصراحه
انا منن عشاق الكاتبه ساندرا ورواياتهاا تهببلل احبها لا مو احبهاا بس الا اعشقهاا اتمنى ان تكون تقراء ككلامي وروايتي كذالكك بكذا اكوون اسعد وحدهه
المههم
روايتي : لو اهملتني سآآبتعد حتى لؤ كنت مجنونة بكك
/ جريئه – رؤمنسيه جداا – نفاق – حقد – كرهه – عداوه – صداقه – سوء فهم – سوء ظنن – ثقه عمياء – /
اتمنى ان تكون روايتي متمسكك ب العقيده الاسلاميه وسنة الرسوول
س ابد بكتابة الرواية يوميااا
اتنى ملاحظاتكم واقترحاتكمم وانتقاداتكمم وان اخطئت **فلا احد معصووم عنن الخطااء**

انتظرك وانا كمان اعتبر الكاتبةة ساندرا قدوة لي بالكتابةة وانتظركك وانا من متابعاتك ووواتمنى ماتهملينها !!
باذنن الواحد الاحد ان ماهملهاا ونا الان قاعده ابدا بالكتابه…
وانا باذن الله رح اكون من متابعينك استمري مهما عندك اخطأ بتتعلمي منها

واسم الروايه حلو اعجبني :-):thumbup:
Sent from my GT-P7500 using مدونة عبير mobile app

حتى انا حيل احبها حيل الكاتبة ساندرا
عجبتني اسم الرواية آنتظر البارتآت …
موفقهہ حبيبتي ♡ ♡

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكآتبة عبير الحربي

حتى انا حيل احبها حيل الكاتبة ساندرا
عجبتني اسم الرواية آنتظر البارتآت …
موفقهہ حبيبتي ♡ ♡

lمشكورهه ي ققلبي ماتصدقي كيفف كلامكك اعجبنيي ):

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده قيودها من اشواك

وانا باذن الله رح اكون من متابعينك استمري مهما عندك اخطأ بتتعلمي منها

واسم الروايه حلو اعجبني :-):thumbup:
Sent from my GT-P7500 using مدونة عبير mobile app

انتي الاحلى ي ققلبي

وصل البارت اتمنى تعليقاتكم لاتحرموني منها تكفوون وانتقاداتكم ف أنا بكم اكبر
لا احلل اللي بتنقل روايتي بدون ذكر المصدر والكاتبه

لو آهملتني سأآبتعد حتى لؤ كنت مجنونة بك..~البــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1 ـــأرت
ب جده
الساعه : 8:30 المساء
بعد ماصلت العشاء , اخذت دوش سريعع~
وقدآمم المرايا , شيكت على شكلهاا
كانت لابسه بنطلون سكيني جينز نيلي, وبلوزه حرير ساده من الامام حزام عريض بس من الخلف بدون حزام اكمامها لنص زندها واسعه بشكل حلو, كعب عالي اسود قطيفه , عملت بشعرها ذيل الحصان ومن مقدمة شعرها بف متوسط , كحلت عينها , (رسمة عيونها رسمة القط) حددت عيونها ب أي لاينر . كثفة المسكرة , واضافت بلاشر , اضافت روج لشفتيها احمر رسمة حواجبها
وختمت زينتها باكسسوارتهاا الناعمه وعطرها المفضل كلمات
نزلت من المدرج بخطوات واثقه لاتستقبل ضيوف امهاا .. شافت امها مرجوجه
: يمه .. يمه
ام مهند : هلا يمه بنتي
: يمه وصلوا الضيووف؟؟
ام مهند: ايه ي بنتي من مدة وصلو
: اججل انآآ بروح اسلم عليهم
دخلت مجلس النساء بخطوات واثقه وكل الاعين عليه
الحرمه لاولى بهمس: ماشاء الله هذي بنتها .. ماتشبهاا ابد
الحرمه الثانيه : ايو الله تهبل هذي جمالها رباني
الحرمه الثالثه : تبارك الرحمن
سلمت على الحريم وجلست في نهاية الكنبه
ام صالح : بسم الله ماشاء الله … كيفيك يابنيتي؟
: الحمد لله .. تمام
ام سامي : شسمكك انتي؟؟؟
استغربت من السؤال : اسمي هند .. ايه هند
ام سامي باعجاب شديد : هند .. كامله والكامل الله
هند ردت لها بالابتسامه
دخلت ام مهند وبيدها القهوه والحلى قامت هند تساعدهاا وجلسوا يسولفوون** تعرفون سوالف الحريم كيف هههع
فجاء الادخلت خالتها ام تركي هي وبنتها سلمت على الحريم وجلست اما بنتها زينب سحبت هند وطلعوا غرفتها
زينب باشتياق : ي قطه وحشتيني
هند بابتسامه : ونتي اكتر ي ….. ككلبه
زينب بزعل متصنع : اجل انا كلبه اعطيتك حيوان اليف رديه لي بااليف مو متوحش
هند : حرام فيكك الحيوانا الاليفه
زينب :تقلعي تقلعي بسس**معناتها انقلعي بس هي دلعتها ههع*
……………………………………………………………………………
الشخصيات :
عائلة ابو مهند :
ابو مهند (الاب) : جميل جداا عياله طالعين له يشتغل محاسب في احدى الشركات المتواضعه طيوب وحبوب ويحب التفاهم
ام مهند (الام): مش حلوه ربت منزل حبوبه وطيوبه سمراء مره قمحية اللون ماتحب التفاهم تحكم ع طول
مهند : جماله عادي بس بياض في جاذبيه بسيطه يشتغل موظف طيران راتبه تقريبا (2017) خاطب بنت عمتوو بس يبغونه يغير الوظيفته لانها ماتنفع ابد لفتح عائله **هذا كلام ابو البنت طبعا عمره (26)
منصور: شاب متسلط يحب الفلوس الا يعشقها يبيع اهله عشانه يشبه امه مو زين ابد اسمر مايل للسواد عمره (22) سنه ولساته في اخر سنه من الثانوي كسوووول يرسب دائماا
هند البطله : طيوبه وحبوبه جمالها رباني تشبه ابوها جدا حتى في الصفات عيونها سوداء واسعه رموشها راسمه عينها بيضاء مرهه شفايفها صغيره وملمومه خشمها طويل شعرها لنص ظهره ناعم وفيه لمعه يطوول بسرعه
…………………………………………………………………………
في نفس المدينه بس بمكاان تاني
ببيت ابو ناصر
: ي لله ي بنت قولي رائيك .. موافقه والا لا ؟؟
عبير: يمه خايفه ححيل اوافق وابتلش ولا ارفض وهو اخلاقه تهبل واحسن من كذا هوا اخو صاحبتي ؤنا اعرف العائله محترمه
ام ناصر: طيب ليش ماتوافقين وتريحيني من الزن ؟؟
عبير وهي متردده: يمه … اعطيني فرصه افكر تكفين واستخير
ام ناصر بنفذ صبر: لكك اسبوع والحين .. تقولين مده كمان ؟؟
عبير بترجي : تككفين يمه اعطيني مده قصيره على الاقل
ام ناصر تنهدت وقامت من السرير: على راحتكك يمه
ام ناصر طلعت من غرفة عبير وهي كانت تبغاها تتزوج بسرعه ماتبغا تشوف بنتها عانس مع ان بنتها لسا عمرها 16 سنه
…………………………………………….
<<< ياما في امهات يبغون بناتهم يتزوجون وهم صغار وكذا غلط وغلط كبير بنات يتزوجون وهم لساتهم صغام اما في الثانوي ولا في المتوسط كذا غلط لازم البنت الي تتزوج تكون عاقله فاهمه قلب الرجال تتحمل المسؤؤليه البنت لسا عمرها 25 قالو عانس وهذا العمر الحقيقي لزواج البنت
اسفه طولت ؤنا اتفلسف^^
………………………………………………
طلع من الحمام * ونتو بكرامه * بعد مااخذ له دوش دافئ يريح
لبس بجامته المعتاده بلوزه رماديه لنص زنده ضيقه مبينه ضلوعه عضلاته الجذابه و سروال اسود * تعرفون سراول البجايم كيف
جفف شعره الكثيف المسود اللي لين نص رقبته, تمدد على سريره مسرع مانام من التعب << احلام سعيده^^

في نفس البيت بس في غرفه تانيه
كنت متربعه على سريرها تتصفح الفيس بوك وتسولف والسماعه في اذنها منطربه على اخر شي وتدندن مع الاغنيه ما سمعت اللي له ساعه يدق الباب مادخل لان الباب مقفل
قفلت الاغنيه وبتغير غيره بس سمعت بابها يدق بقووه خافت
: مييييييييييين ؟؟؟
: انا ي بنتي انا ابوكك
نسيم تنهدت : طيب … طيب
ابو راكان بعصبيه ممزوجه بحنان : حسبي الله عليك ي بنتي … اجل لي ساعه اطق الباب و ماتفتحي
نسيم بتاسف : اسفه يبه مو قصدي * بكذب * بس كنت في الحمام وماسمعت الباب يندق
ابو ركان : اهاا …. طيب يلاا
نسيم استغربت : على وينن
ابو راكان حط يده على راسه : نسيتي .. اختك ي خلاف .. بوديها المطار عشان البعثه
نسيم تذكرت : اهاا .. ايوم سفرتها … اجل بروح البس عبايتي واجي طيب وين راكان
ابو راكان تنهد : احين رجع من الشغل وراح ينام تعبان
نسيم : ي حياتي حتى في الاجازه الصيفيه مايرتاح
ابو راكان باستعجال : اجل يلا يلا
في غرفة سلافة كانت ترتب اغراضها وهي فرحانه وفي نفس الوقت زعلانه فرحانه انها حلم حياتها تحقق وزعلانه لانها بتفقد اهلها ابوها واخوانها وخصوصا اخوها الصغير اللي متعلق فيها
………………………………………………………………….
عند زينب وهند
الساعه تقريباا 12:30
كانوا يتصفحون الاسك ويظحكون على البيسيات والنكت
زينب : افتحي .. افتحي صفحة هذي
هند فتحتها : هههههه شوفي ايش كاتبه مره فراق ومره حب
زينب وهي تظحك: لا تقول بطلت احبك وترجع تقول ياحبيبي وحشتني
هند ظحكت بصوت عالي : هههههههههههههع الله يقطع ابليسك ي بنت
زينب وهي تظحك: بنت ولا ولد
هند تنهدت: يووووو رجعت حالتك ذي
زينب : ذي ولا ذاك
هند : اووو بس عاد
زينب وهي بتموت ظحك : عاد ولا ثمود
هند رمتها ب الوساده وضلو يترامونن
<<<<<<<<<<<<<< خلينا منهم ونروح لغيرهم <<<<<<<<<<<<<
الشخصيات:
عائلة ابو ركان :
ابو ركان (الاب): طيوب وبسرعه بصدقق ينظحك عليه نائب مدير احدىى الشركات لاهو غني ولا فقير بس يعتبر من الطبقه الراقيه حنون والا عيال لاتزعلهم
ام ركان(الام ) : متوفيه
نسيم : اول سنه في الثانوي عمرها (16 الي17) عنيفه حقوده ماتحب احد شايفه نفسها ومتكبره جمالها عادي جدا سمرا وشعرها مقصقص
سلافه: طيوبه مرهه بسرعه تقتنع طالعه بعثه مافيها جمال بس شعرها طويل والامع كثيرين يتقدمون لها بس هي ترفض تبغا حلم حياتها وهي البعثه ياترا بتظل على ماهي ومارح تتغير بعد العثه ؟؟؟
راكان (البطل) : طيوب وحنون وعيبه انه اللي قدامه يصدقه الا خواته ممهما سمع عنه مايصدق واثق فيهم ثقه عمياء هوا و ابوه يشتغل مهندس معماري عمره (26 ) سنه شعره لنص رقبته كثيف وحلو اسمر سماره جذاب عينه حاده مره خشمه مثال السيف شفايفه صغيره وحلوه ومحدده بسكسوكته
……………………………………………………………………………
انتهى البارت واتمنى ان يكون نال اعجابكمم اريد ملاحظاتكم وانتقاداتكم فانا بكم اكبر ولا تحرموني من تعليقاتكم
في شخصيات واحداث كثيره حماس جدار بيطلع ب البارتات الجايه وشخصيات كثيره ببتعرفون عليهها

جميلةةة وانتظر البارت الثاني
حلوه استمري
ورأينا بعد اكم من بارت بنحكيلك اياه 😉

بنتظر البارت التاني
Sent from my GT-P7500 using مدونة عبير mobile app

روااااية ديرة حبيبي / كـآملة 2024

[روااااية ديرة حبيبي
بقلم الكاتبه عيونك آآآخر آآمالي
زهرانيه من صميم القلب
بدايتا هذي اول روايه أكتبها واتمنى ان تحوز ع رضاكم وانا ماني محلله اي شخص ياخذها ويكذب ع لساني انه هو اللي كتبها الله لآيسامحه ولآ يحلله لآدنيا ولآآخره واتقاضى منه يوم القيامه
ابطال الروايه
عايلة ابو مهند
ابومهند اسمه خالد عمره ٥٦ سنه متزوج ٢ الاولى طلقها وهيا ام مهند ويحاول يرجعها لأنه ندم ع العشره ٣٠ سنه ومعاها ثلاث بنات وولدين مهند وميرال وجوانا وميس وياسر
خلونا نتعرف عليهم
ام مهند:اسمها طيف عمرها ٤٢سنه طيييييبه حيل لدرجة انها تبرعت لاخوها محمد بكليتها تحب عيالها اول ماخبرها زوجها انه بيتزوج دخلت بغيبوبه لمدة شهر لأنو عندها جلطه بالقلب واول ماقامت منها طلبت الطلاق
مهند:اكبر واحد وعمره ٢٤سنه يدرس بجامعة الملك سعود آخر سنه له ويبغى آرامكو لأنوه برمجة حاسب يعشق اخته آخر العنقود ميس ومايرضى عليها طويل ومعضل شعره لعند أذنه جميل لدرجة انو البنات منهبلات عليه
ميرال:وهيا بعد مهند عمرها٢٢سنه تدرس بعد بكلية الطب ثالث طب متفوقه جدا
تغار من ميس لأنها احتلت مكانها عند الكل طولها متوسط اجمل خواتها شعرها لعند فخذها اسود حرير وقطعه وحده
ياسر:بعد ميرال عمره ٢١سنه امه تعبت بعد ماجابت ميرال طاحت من الدرج وجت الضربه ع ظهرها وقال الدكتور لمدة سنه بالكثير لاتحمل وبعد سنه جابة ياسر يحب يتضارب مع ميس<ياحليلك ياميس راحت فيها الاخت خخخخ المفروض انه يدخل الرغبه اللي يبغاها لأنو تخرج من الثانوي بس جا عليه حادث بعد الاختبارات النهائيه ادت الى انهم يحطون اسياخ برجله وهو حلم حياته طيار تخرج من الثانوي بنسبة ٩٩% الاول ع مدينة جده <انا اقول هالعايله دوااااافييييير
جوانا:١٧سنه تدرس ثالث ثانوي علمي زي اخوها ياسر عيونها ع الكتب ماتقوم من فوقها جميله جمال موووووو طبيعي عيون عسليه جسم عارضات ازياء تشبه الممثله زينب العسكري الكل خااااااق عليها
آخر العنقود ميس:عمرها١٢سنه تدرس خامس أبتدائي شيطانه ومرجوجه طالعه ع مين ياحسره ع خواتها بس فوق كل هذا الواحد يعتمد عليها ممتاااااازه في الدراسه <شكلي بأعطيهم عين خخخخ
نرجع لأبو مهند زوجته الثانيه اسمها نرجس كانت تشتغل سكرتيره عند ابو مهند ضحكت عليه عشان يتزوجها ولهم ثلاث سنوات مع بعض وهذا خامس طفل يطيح منها <ذنب ام مهند وابو مهند وداها عند افضل الاطباء في الخارج بس طلع مافيها شي وهو يفكر يطلقها مع انه متزوجها عن حب بس يبي طفل منها وهيا بعد آخر طفل طاح مستحيل تحمل بعد هالخمسه
والبقيه بنتعرف عليهم بالأحداث القادمه انتظروني
البارت الاول:
مهند:يمه يمه وينك يمه
ام مهند:هلا حبيبي هنودي انا هنا بالمطبخ
مهند:سلام ياأحلى ام بهالدنيا ماماتي انا جوعااااااااان بأمووووت جوع حطي الغداء
ام مهند:هلا هلا بولدي حبيبي طيب ياماما خلي خواتك يجون وتتغدون سوا ع ماتروح تبدل وتغسل تلقى اخوانك جو
مهند:يمه ان………سمع صوت الباب
جوانا:هااااي ماماتو وتبوسها ع خدها كيفك اليوم اخذتي حبوبك ولا نسيتي زي كل مره<جوانا اقرب وحده لأمها وتحب امها موووت لدرجة ان امها ماترضو تاخذ علاج القلب إلا من جوانا
طيف:هلا وغلا بالطش والرش هلا يمه الحمد لله كيف كان يومك يايمه إيه حبيبتي عطتني إياه الشغاله
جوانا:الحمدالله ماماتو ومتى عطتكي إياه
طيف:الساعه عشره وربع يايمه روحي بدلي عشان الغداء بيجهز بعد شوي
جوانا:"شهقت"الساعه عشره وربع علاجك المفروض تاخذينه عشره بالضبط يعني متأخر ربع ساعه وقامت تصارخ ع الشغاله:سيتي سيتي يامال البرس سيتي
مهند:هي هي حيلك حيلك كل هذا عشان شنو وهالصراخ شوي شوي بالعه مسجل
جوانا ودموعها متجمعه بعيونها عشان علاج امها:انت سامع ربع ساعه متأخر العلاج وبكره نص ساعه بعدوه ساعه لين ماتموت امي وقامت تصارخ ع سيتي وتبكي
جوانا تصارخ وتبكي:ليش يالبقره ربع ساعه متأخر العلاج حق ماما
سيتي مرتبكه وخايفه:آسف مدام بس انا مافي اتزكر انا مافي معلوم
جوانا ع نفس حالتها:انتي شنو ماتفهمين وتأشر ع راس سيتي وين عقلك وين راح ولا فالحه تسولفين مع راجو وتنكتين معاه
سيتي شوي وتبكي:ايس كلام مدام
جوانا:انا اقولك كلمه وحده لوتأخر علاج ماما وصابها حاجه لاسمح الله بتكون نهايتك ع يدي فاهمه خرجت معصبه وتبكي من المطبخ
ميرال دخلت البيت بسرعه لأنها سمعت صوت جوانا تصارخ وهي في الحد يقه كانت تقطف لأمها ورد
ميرال خايفه:وش فيكم صار شي
مهند وامه:……..لآرد
ميرال:ماما مهند وش في جوانا صوتها برا احد زعلها
مهند وامه:……"ايضا لآرد"
ميرال صاحت ودموعها ع خدها:انا اتكلم وش فيه
مهند وامه من صدمه لصدمه بالأول موقف جوانا وردت فعلها والحين ميرال
طيف:يمه حبيبتي مافيه شي حبيبي مهند اطلع ود أختك فوق وفهمها وش صار وانا بأطلع عند جوانا خذت حيلي
مهند:زين يمه
ميس قامت من الصراخ وقفلت باب جوانا وقامت تبكي شافها مهند وهي مفزوعه وكشتها طايره من النوم وتدور في البيت كأنها هبله او طفله قاعده تدور العابها
ميرال ومهند طالعو في بعض:هههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآي
ميس بفزع اكثر :وش فيكم وش صار ليش هالأصوات
أخذ اخته ميس وميرال وفهمهم السالفه
ميرال:وسيتي الخبله ليش تتأخر بعلاج ماما هيا ماتدري انو كثر التأجيل خطر ع ماما
ميس عفدت بوجهها:انا بأروح عند ماما اتطمن عليها
وهي قايمه مسك بيدها مهند وجلسها وقال:لاخلو امي تهدي جوانا انتو عارفين جوانا قد ايش تحب امي ومحتاجتها الحين اكيد بتطلع بعد ماتنومها يالله روحو تجهزو ع بال مايجحز الغداء إلا ياسر وينه
ميس:انا ادري هوا راح المستشفى عشان رجله
مهند:ايش وش دراك
ميس:انا جيت البيت الساعه احداعش وسمعته يكلم بالتلفون ويقول للي يكلمه
ياسر:والله رجلي تعبانه ياتركي
تركي زميل ياسر وتؤام روحه من يوم كانو صغار:سلامات يسور امرك تروح المستشفى
ياسر:والله ياليت ياتروك ماني قادر استحمل وصرخ بصوت عالي آآآآآآآه
تركي خاف ع ياسر:طيب دقايق واكون عندك باي ياي
سكر ياسر من تركي ودخلت عليه ميس
ميس:ياسر وش فيك تصيح
ياسر:ميس اول مايجي مهند قولي له انو انا بأروح المستشفى
ميس:طيب طيب بأقول له
رن جوال ياسر ورد
تركي:اطلع انا عند الباب
ياسر وهو يحاول يقوم بس صوته خانه وصاح:تركي مقدر اوقف اطلع وساعدني
ميس صاحت:ياسر دم من رجلك دم
ياسر إذا شاف الدم يغمى عليه اول ماشافه طاح وطاح الجوال معاه
تركي:ياسر الو ياسر تسمعني ياسر رد علي
دق تركي باب الفله وفتحت سيتي وطلع تركي عند ياسر أخذه وطلع ع المستشفى
مهند قام بسرعه وركب السياره ودق ع تركي
تركي الووووو
مهند الو تركي انت في اي مستشفى
تركي انا بمستشفى……
مهند طيب دقايق واكون عندك

انتظرووووووووني في البارت الثاني تتمسون ع خير كتبت الساعه٩:٤٦صباحا][/SIZE][/SIZE]

يسلمو ومشكوره على الروايه الرائعه
يعطيك العافيه عالروايه
استمري متابعين لك
طبعا هذي الرواية اختي كاتبتها وانا منزلتها بااسمها وانشاء اللة انزلكم الاجزاء الباقية والبارتات الباقية بأذن الله
الباااااارت الثااااني
مهند خلاص دقايق واكون عندك باي
تركي باي
نروح لجوانا وامها
طيف ياماما ياحبيبتي والله مافيني شي يالله ياعيوني قومي غسلي وجهك
جوانا ماما احلفي انك طيبه ومافيك شي
طيف والله والله مافيني شي خلاص قومي عشان الغدا ولا تبيني ازعل عليك
جوانا حظنت امها وقالت ماما كله ولا زعلك خلاص انا بأقوم الحين
طيف الله يرضى عليك ياجوانا وع اخوانك ولا يحرمني منكم وقامت
جوانا مرره حساسه آمين يارب
طيف تدق الباب ع بنتها ميرال وقلبها ناغزها انو فيه شي
طيف ميرال ميرال وينك ماما
ميرال خايفه انو امها تدري عن ياسر :انا بألبس وبألحق ماما
طيف :واخوكي ياسر ماشفتيه
ميرال فتحت الباب ووجهها متغير:اااااااا هو في ايوه تذكرت
طيف:يمه ميرال وش فيك خوفتيني
ميرال:آآآآآآآآها يمه دق علي يسور يقول بيتغدا مع تركي وعزمو مهند وتوه طلع
طيف متأكده يمه والله قلبي ناغزني
ميرال ايواه ماماتو متأكده طيب انتي تبين تخلينا بدون غداء
طيف لاماما الحين باقول للطباخ يزهب الغدا
نادي خواتك ونزلو
ميرال طيب دقايق وننزل
راحت ميرال تنادي ميس وجوانا
دق تلفون ميرال ع الغداء
ميرال اهلين سموره حياتي
سمر اهلين فيك حياتي اخبارك
ميرال الحمدلله انتي كيفك
سمر طيبه تمام
ميرال غريبه داقه هالوقت مو من عوايدك
سمر ابد والله بس بكره عندنا اختبار وناسيه كتابك عندي وفيه بعض الاشياء ماني فاهمتها
ميرال ياربي نسيت كتابي عندك ماعليه حياتي بأرسل السواق يجي ياخذه
سمر لالافديتك انا راح اجي عندك البيت لأنة في اشياء مو فاهمتها اذا بترحبين بي طبعا
ميرال الله يحيك انشاالله ع الساعه كم بتجين
سمر الله يسلمك ع العصر اذا فاضيه
ميرال خلاص انا في انتظارك
سمر طيب قلبي اسفه ع الازعاج مع السلامه
ميرال لاعادي مافي ازعاج مع السلامه
ميرال ماماتو صاحبتي سمر بتجي عندي خلي السواق يجيب النواقص حقت القعده
طيف طيب ماما لاتشيلي هم
جوانا الحمدلله انا بأروح انام
طيف ماأكتي
جوانا لاماما اسوي دايت
ميرال عشان خطيب المستقبل يعني ههههههاي
جوانا بايخه ماتضحك
ميس ماما وش رايك نقوم لأنو حرب الداحس والغبراء بدت
طيف ههههههههههاي اعقلي انتي وهي
جوانا ميسوه وش رايك تذلفين لأنك اكلتي الصحون
ميرال ههههههههههاي حلوه حلوه اكلت الصحون
ميس ماما شوفيهم
طيف+ميرال+جوانا:هههههههههههههاي
طلعت ميس زعلانه وكملت نوم
نروح شوي في المستشفى
دخل مهند وراح الريسبشن يسال عن اخوه
وبعدها راح الغرفه حقت ياسر وشاف تركي
مهند تركي وش في ياسر
تركي ماأدري والله باقي ماطلع الدكتور بس استغربت ملابس ياسر كلها دم
مهند دم غريبه انشاالله خير
طلع الدكتور وراحو مهند وتركي عنده
مهند بشرني دكتور وش في ياسر
الدكتور بسراحه مش عاوز اكزب عليك
اخوك مركب اسياخ في رجلو صحيح
مهند ايه دكتور صار عليه حادث وركب له الدكتور عشان العظم اللي برجله تفتت
الدكتور لأه ياأبني العظم ماتفتتش والسيخ مالهوش فايده
مهند وتركي مستغربين
الدكتور أأولك السيخ اللي برجل اخوك مالهوش لازم لأن العظام سليمه ميه ميه
السيخ مكانو خطأ وسبب جراح في رجل اخوك ولازم نعملو عمليه
تركي عملية ايش
الدكتور عشان نشيل الاسياخ لأن رجل ياسر سليمه وماتحتاج اسياخ وين ولي امروه
مهند انا أخوه دكتور
الدكتور محتاجين توقيعك عشان نعمل العمليه
مهند طيب دكتور يالله
انتظروني في البارت الثالث
روآية حلوةة ..
مبدعــة آختكـ ..
بس ياليت تكملين البارتات في نفس آلموضوع " هنآ "
متآبعينكـ ..
وآطلعي على آلقوآنين الجيريا
http://v.3bir.net/128316/
يعطيك العافيه
استمري بالطرح
يعطيــكـ العــآفيــة ..

متــآبعينكـ بنت البـــآحة ^_^

لبارت الثالث

الساعه ثلاثه ونص في المطبخ ميرال محووسه

ميرال ماماتو كل شي جاهز

طيف ايوه ياماما كل شي جاهز روحي البسي باقي شوي وتجي سمر

ميرال ليش ماما الساعه كم

طيف الساعه اربعه لك نص ساعه تحوسي في المطبخ

ميرال وااااااو ماماتو الوقت راح بأروح اتسبح والبس اذا جت سموره دخليها الصالون

طيف طيب روحي قبل مايجي

راحت ميرال تسبحت ولبست تنوره قصيره لركبه كاروهات موف وبلوزه وردي وجكيت ابيض ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت مكياج خفيف بودره وكحل اسود ومسكره وبلشر وروج وردي وأكسسوار ناااااااااااعم طلعت واااااااااااو

جت سمر ودخلتها ام مهند وراحت تنادي بنتها وضيفوها عصير بعدين طلعو الغرفه يذاكرون

نروح لمكان كله اجهزه ومعقمات وادوات حاده نروح لغررررررررفة العمليات ياسر

طبعا امه ماتدري بس تأخر الوقت ولآلآزم تدري استغرق وقت العمليه ثلاث ساعات ومهند رايح راد رايح راد وتركي يهدي فيه

طلع ياسر من غرفة العمليات وودوه التنويم

الدكتور الحمدلله ع سلامة ياسر

مهند الله يسلمك يادكتور بشر عن العمليه

الدكتور اطمن العمليه نجحت ١٠٠% لأنو ماشالله جسمه ساعد ع تقبلها بس يحتاج يتدرب ع العلاج الطبيعي والأكل المنتظم والصحي ولآزم يهتم بصحته<بالهجه المصريه

مهند انشاألله دكتور من عيوني اقدر اشوفه الحين

الدكتور حاليا لا لأنو مش حاسس بحاقه بس بعد ساعه بالكتير

مهند مشكور مشكور يادكتور تعبناك معانا

الدكتور ماعملناش حاقه دا واقبنا

وراح الدكتور

مهند تركي وش اسوي امي ماتدري عن حاجه وخواتي

تركي اذكر الله ياخوك انشالله راح نلاقي حل

مهند لآإله إلأ الله بس انت تعرف ان امي فيها القلب ولو تدري لآسمح الله بيوقف قلبها

تركي انت روح البيت الحين وجيب ملابس لياسر وعلم امك وتعال

مهند شورك وهداية الله

راح مهند وهو مو عارف كيف يبدأ الموضوع مع امه لأنها حرقت الجوال اتصالات وصل البيت ونزل من السياره وقتها خرجت سمر من البيت وطراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

مهند ع طول مسك سمر اللي بغت تطيح ع الشجره

سمر آآآآآآه ظهري

مهند مبلم بالقممر اللي قدامه كانت منزله راسها وتصكر ازارير عبايتها اللي لبسها مطلع ومخصر جسمها انتبهت ع الشاب المعضل اللي قدامها وبلمت فيه بعد تقريبا ربع ساعه وهما يطالعون في بعض

انتبهو لميرال كانت بينهم وعاجبها الوضع

ميرال احم احم

مهند اه اه اه اسف اختي بس كنت مسرح شوي

سمر لآعادي

مهند يعورك شي

سمر انتبهت ع ظهرها وقالت:لابس ظهري شوي يعورني

مهند سلامتك ماتشوفي شر اوديك المستشفى

سمر لآلآلآمافي داعي تسلم

ميرال نحن هنا

جت سيارة سمر وقالت عن اذنكم

مهند وميرال اذنك معاك

سمر كيف اروح ويدي معاك

وبينها وبين نفسها ليتها دايم تكون معاك

ميرال ماقدرت تمسك نفسها :

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههاي

مهند انحرج وزاد احراجه ميرال اللي ماسكتت من كثر الضحك فك يد سمر وهو ماوده يفكها وتأسف وراحت

مهند بس بس فضحتينا الله ياخذ عدوك

ميرال مستمره في الضحك

مهند ادخلي داخل لآبارك الله في عدوينك

دخلو ميرال ومهند البيت وميرال تضحك
في الصاله جوانا وامها

طيف عساها دوم هالضحكه ضحكونا معاكم

جوانا لآلآلآ السالفه فيها ان ومهند وجهه أححححححححححححححمر شوفي ماماتو وجهه

الكل ماعدا مهند اللي انحرج اكثرهههههههههه

ههههههههههههههه ههههههههه هههههه ههههه

جوانا ميرال علمينا ايش فيك تضحكي

جلست ميرال ع الكنب وحكت له شو صار وقامت تقلد حركاتهم

طيف وجوانا ههههههه ههههه ههههه ههههه

مهند طبعه خجول مااستحمل قام وراح غرفته وتذكر الموقف وصار يبتسم مع نفسه ويقول ياالله عليها عيون تذبح والاشعرها الحرير ولا يدها القطن بس لحظه وش اسمها انا لازم اعرف اسمها وشوي ويطري بباله ياسر اخوه ياالله انا كيف نسيته ونزل في الصاله وشافهم يسولفون وجلس مهند وتنحنح وقال:اسمعوني شوي

الكل لف وكمل مهند:ابي اقول لكم شي ياسر في المستشفى عشان رجله وقال الدكتور ان عظام رجله ماهي مفتته وعشان كذا سوا عمليه وشالو الاسياخ من رجله وهو الحين في المستشفى ويحتاج يومين عشان يتطمنون عليه وبعدين راح يجلس شهر او اكثر عشان العلاج الطبيعي لكذا لاتقلقون عليه

الكل انصدم وجلسو يبكون

طيف ابي اشوف ولدي ابي اشوف نظر عيني ابي اشوف ياسر ودوني له ودوني إهئ إهئ إهئ إهئ

مهند استهدو بالله بدال ماتفرحون جالسين تبكون

جوانا نفرح عشان اخونا سوا عمليه

مهند ايوه تفرحون لأنه لو جلس بالأسياخ راح يمشي بالعكاز طول عمره والدكتور قال عظام الرجل مافيها تفتت احمدو الله جت كذا وبكره انشا الله بتزورونه انا بأتنوم عنده وبأرسل لكم تركي صديق ياسر لو احتجتو اي شي

مجرد ماأنطرا اسم تركي تغيرت ملامح جوانا وسبحت عالمها الخاص جوانا تحب تركي من يوم هم صغار كانت جوانا سادس إبتدائي وتركي ثاني متوسط وشافت تركي يتردد في البيت مع ياسر بعدين حبته لطيبه واخلاقه وجرائته لأن كل ماخاصمها علي ولد جيرانهم راحت قالت لتركي وتركي يروح يتضارب مع علي عشان خاطر الغزال جوانا

الكل لاحظ ع جوانا السرحان

مهند جوانا جوانا

جوانا.. …لارد

مهند حب يسوي في جوانا شي وقال لامه وميرال لايتكلمون راح المطبخ واخذ ثلج ومويه وراح عند جوانا وحطها في صدرها

جوانا آآآآآآآآآآآآآآآآآه وش سويت ياحمار انا بأمرض الله ياخذك يالبقره ياتيس

الكل ماعدا جوانا ههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههه ههههههه

عصبت جوانا وقامت تحذف مهند بالكنبات بس هيهات ماصابته ولا وحده وطلعت غرفتها معصصصصصصصصبه

مهند هههههههه يمه انا بأنام عند ياسر ابي شوية ملابس له

طيف وهي قايمه طيب ياوليدي دقايق واجيبهم لك وطلعت غرفة ولدها ياسر

انتظروووووني بالبارت الرابع

عيونك آآخر آآمالي

آآسفه البارت قصير بس اوعدكم بالبارت الرابع كتبت الساعه٢١ :٦

يعطيــكـ العــآفية على البــآرت الحلو
بــس يــآحبيبتي لآ هنتي حطي البـــآرتآت بموضوع وآآحــــد

مــودتي ~

قلبي مات / مضحكه للغايه و مؤثرة جدا / 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرف أنه في مدة عن آخر موضوع حطيته في المدونة
عشان كذا بغي أحط هذي الرواية القصيرة المضحكة جدا و المؤثرة جدا
( وللأمانة منقولة )
وهذي بدايتها

وبسم الله

……………..

* قلبي . . . مات *
.كان ريان نايم في سابع نومه ..
الساعه 5 الفجر ..
فجأة ! أنفتح الباب بقوة !!
رائد : يالله قوم صلاة الفجر راح تفوتك !
أما بالنسبة لريان كان نايم في العسل ما يحس باللي حوله !
قرب رائد من ريان وشافه فاتح فمه على آخر شي ويشخر » ( ماخذ راحته الحبيب ! )
رائد من الشطانه الزايده حب يغلس على ريان .. !
قام وقعد ينطط فوق راس ريان !
ريان ( معصب ) : رويد لو ما ضفيت خشتك بعلقك في المروحه فاهم ! ! !
رائد : ترا ما عندنا مراوح في البيت وبعدييين ما راح أخليك ألا لين تقوم ..
ريان بتغلى : حرام عليك بنوم تعبان بالحييييل
رائد : وش رايك أشيلك وأوديك المغسلة وأعلمك كيف تتوضى ! !
أقول قوم بلا تغلي لا بالجزمه على خشمك ! !

رائد سمع الإقامه ! ونقز من مكانه وطلع !
ريان سكران فيه النوم وكعادته قعد يتسدح ويتمغط ! وفجأة ! تذكر الصلاة ! وقام غصب وراح يتوضا وبعد ما خلص …
سمع الإمام يسلم » ( فاتته الصلاة )
رجع لغرفته وهو دايخ = عين مفتحه وعين مغمضه !! =
فرش السجادة وكبر وصلى . . .
وسجد أول سجود ……………
وبعدها الحبيب نسى الدنيا !!!
قام من سجوده وهو يحس بدوخه فظييييبعه ?
شاف الساعه .. وشهق !
كانت الساعة 9 الصباح !
… نام وهو ساجد 5 ساعات » ( النوم سلطان خخخخخخ )

راح يغسل علشان يعيد صلاته ..
لأن حضرته نام ما كملها !

شاف وجهه بالمرايه وأنصدم !!
…….. قعد يلمس وجهه ويشوف شكله »» ( كان يظن أنه واقف قدام مهرج خخخخخخ )
وجهه لونه أزرق على أحمر ..!
وعيونه حمراء
وفوق كل هذا خشمه وخدوده صايره طماط طبيعي 100% خخخخخ
كل هذا لأن الحبيب نايم وهو ساجد ههههه
صلى ريان بسرعه وبعدها نام يوم كامل !

% الشخصيات %

أبو ريان : محمد
.. حبيب .. لكن إذا عصب لا تقربه ! ويحب عياله .. أبيض .. مع عوارض ويتمتع بشخصية قوية ….

أم ريان : هدى
حنونه وطيوبه .. ومحافظه على نفسها .. وتحب عيالها الأثنين اللي ما لها غيرهم .. وهم :

"ريان " : عمره 19 سنه مملوح وأبيض وأشقر وعيونه خضروات وخدود متوردات .. وكله ملح وسكر »» ( بس أنه متعقد لأن أخوياه ينادونه بالسوري أو الأجنبي أو أبو خدود وغيرها .. )
وهو من النوع الهادي ! وحبوب وطيوب وعسل ! وما يعرف الزعل !
سنة أولى جامعة قسم " علم الأحياء "

" رائد " : عمره 16 النسخه الثانية من ريان بس شعره أسود وعيونه سود وشكله رسمي ! وأبيض ! وهالولد هذا مهبول وفرفوش ما تمل من قعدته ! ولسانه طويل ! ويحرج الناس ! وصريح بمعنى الكلمة ! يحب الدفاع عن نفسه ! وطبعا كل يوم يسوي في ريان مقلب » ( الله يصبر ريان ) وهو حساس بالمره ومصاب بمرض
" القلب الشديد " و " الربو "
{ عافانا الله وإياكم }
سنة أولى ثانوي ..
وما يعرف الدراسة ولا طوايف الدراسة هع هع

بعد يوم . . .
نزل ريان .. وشاف أمه وأبوه يتقهون .. فرح واستانس لأن رائد مو موجود »» ( تدرون ليه ؟ لأن رائد ما يخلي ريان فحاله أبد ! دوم يحارشه ويضايقه وريان واصل حده منه )

قعد ريان طبعا بعد ما حب راس أمه وأبوه . .
وما درى ألا رائد طاب فوقه وضمه بقوة وحبه وقال :ريون عمري حياتي قلبي عيوني يا بعد كبدي وكليتي ومصاريني !!
بإختصار .. كلي ! وحبيب ألبي كمان » ( يقولها بدلع ! )
ريان : أوفففففففففف نعم ؟! أكيد بعد هالكلام وراك شي … وش تبي خلصني خنقتني !
رائد : أفا يعني ما أشتاق لأخوي حبيبي ؟؟ »» ( مصلحة )
ريان : رويد أبعد عني ترا بدخل هالفنجال فخشمك !!
رائد وهو يبعد عنه : ليه ما تحبني يعني ؟؟؟ زعلت ! ( برطم )
ريان : أزعل وطق راسك بجدار المدرسة !
رائد : أقول لا يكثر ! قلت ؟ ما لقيت ألا جدار المدرسه جعلها الماحي اللي يمحاها !! »» ( حاقد )
لو جدار بيتنا ما قلت شي !
سكت شوي وأبتسم ..
رائد : ريون حبيبي أبي مفتاح سيارتك أبدور شوي تكفى ! »» ( بنظرة ترجي )
ريان ( بيقهره ) : ما فيه !
رائد : أيييه ليش ؟
ريان : خل مقالبك تنفعك يا دب
رائد : لا والله ؟ وش تصير عاد أنت يا الأعصل ؟؟ » ( وحب يقهره ) وقال : يالسوري !
أبو ريان : بس خلاص لجيتونا يكفي !
رائد : أبوي حياتي عطني سيارتك سيارتي متعطله !
أبو ريان : ما فيه !
رائد عصب وقام ويوم جا بيطلع عطا ريان نظرة مكر وتحدي !
وريان مات من الضحك على هبال أخوه .. »» ( رائد ما ينعطى سيارة ! ما تقعد معه يوم ألا وهي متعطله .. خخخ " دفش " )

راح ريان لغرفته .. لأن خاطرة يقعد عالنت شوي .. فجأة !
سمع صوت رائد يصارخ !
رائد : ريان ألحق علي تعال بسرعه !!
ريان خاف وطلع من غرفته مرعوب ! وما درى ألا رائد ناط فوقه وضامه بقوه
ريان : وش فيك ؟؟؟
رائد : اه أشتقتلك
ريان عصصصصب من حركة رائد وكان بيضربه بس رائد كان أسرع منه ونحاش وقفل على نفسه بغرفته !! »» ( هذي وحدة من مقالب رائد اللي يسويها في ريان )
ريان : بتشوف حركته هذي مردوده !!
رائد ( من ورا الباب ) : أتحداك

بعدها ريان طنش ورجع لغرفته وتسبح وتزين علشان يروح لأعمامه ..

وطلع من غرفته وشاف رائد قدامه ..
ريان : سيارة ما فيه .. تستاهل !
رائد : طيب مو أول مره أسوي مقلب فيك حرام عليك
ريان : بالعربي أقولك ما فيه تفهم !
رائد : طيب زعلت
ريان : أزعل ..
ريان راح يقضي كم شغله
وبعدها نادى رائد ( اللي بعده
" مخنفس " وزعلان ) علشان يروح معه لأعمامه ..
راحو وكان هناك أعمامهم الثلاثه الصغار ..

خالد ! وفهد ! سلطان !

خالد : هلا هلا هلا والله نورتونا يالحلوين
ريان : هلا فيك النور نورك يا قلبي
خالد ( وهو يناظر رائد ) : وش فيك تافخ الخشه ؟ بالعاده إذا جيت عندنا الحاره كلها تدري من لجتك !!
شكلك طافي أعطيك شحن ؟
رائد : يمدحونك ساكت !
خالد : أفا يا ذا العلم ما بقى ألا أنت يا رائدوه يالمنتف تقولي أسكت !
رائد : وش منتف دجاجه أنا ؟ وبعدين أخبر الناس يقولون للضيوف تفضلو ! مو مخلينهم عند الباب …. لا ويتريقون عليهم بعد !!
خالد : هههه تفضلو حياكم …

في المجلس ..

خالد : وش فيك منتفخ وزعلان ؟ أعطيك أبره علشان تنسم ؟ ههههه
رائد : مالك شغل فاهم ! صدق أنك مروق
خالد : لا والله ؟ وش رايك تجي تضربني ؟
رائد : لو الود ودي كان دفنتك ما ضربت وبس !
خالد : والله تخسي !
رائد : أوفففففففف
خالد : طيب وش تافخك ألحين ؟
رائد : ما بخبرك ..
خالد : طيب قولي علشان أعطيك مشاركة وجدانيه !
رائد : ……….
خالد : خبرني ..
رائد : معصي !
خالد : بكيفك يالبالون ..
ريان : هاه شخبارك يا فهد وشخبار الجامعه ? حلوة صح ؟ هع هع هع
فهد : كاكاكاي تتريق أنت مع هالوجه تقول زراديه !! ومين هالقرد اللي قال أن الجامعه حلوه ؟؟؟
ريان : لا أبد بس امزح ههه
……. وكان ريان بيكمل كلامه بس طاح فوقه رائد لأنه كان يتضارب مع سلطان ..
سلطان ( وهو ماسك رائد ) : أورييييييييك يالهيس يالتيس أما رجعت حقي ما أكون أنا سلطان !
ريان : أوه أوه عسى ما شر وش صاير ?
سلطان ( يلقط أنفاسه ) : أخوك هالمصطول ما قصر أخذ مفتاح سيارتي ورماه فوق السطح !! ما علي منه يجيبه يجيبه ولا ما بخليه !!
رائد ( مطنش ) : خخخخ يا عمري عمرك والله أني راحمك كيف بتروح المدرسه …. مسكيييين »» ( قالها وهو يطلع لسانه )
خالد : ألحين هالصجه واللجه والمضارب كلها علشان مفتاح سياره ؟؟
وكان سلطان فوق رائد وماسكه مع ياقة بلوزته ورائد منسدح تحته ..
سلطان ( بصوت عالي ) : أيه
رائد : طيب بشويش فقعت طبلة أذني للمعلوميه تراني أبيها !!
سلطان : جب جب جب أنت آخر من يتكلم مفهوم
رائد : لا تكفى يا أستاذي فهمني الدرس فأنا لم أفهم !
سلطان ( رجع طبيعي ) : حسنا يا عزيزي سأشرحه لك بعدين ..!
خالد : أقطع أبو اللغه ههههههه تنفعون تدرسون لغه عربية بحته خخخخخخخ
رائد : أسكت يا هذا ماذا تريد ؟
سلطان : دعك منه هذا غبي
خالد : لا أعرف أن أسكت ماذا أسوي ؟
الكل : هههههههههههههههههه
ريان : ههههههاي حلوة ماذا أسوي ههههههه
سلطان : هلا أسكته يا أبا الحارث ؟
رائد : هو يسكت بنفسه ! وإذا كان لا يعرف فهو بدون شك …….
وقبل لا يكمل كلامه ما حس ألا بوحده من الخداديات ضاربه وجهه
خالد : أكرمنا بسكوتك لو سمحت تراك تبلت تسبدي ! »» ( كبدي )
فهد : ههههه والله طيحت وجه
رائد ألقط وجهك بسرعه ! هع هع
رائد : هاهاهاي ما تضحك .. » حس رائد بعوار في قلبه .. لأن ضحك كثير وأجهد نفسه » ( بس مو مبين )
سلطان : يالله قوم أبيك تروح ترقى السطح وتجيب المفتاح ما علي منك !
رائد : أبشر إذا أنطبقت السماء على الأرض !
سلطان : رائد
فهد : هيييييه خير أن شاء الله فحراج أنت ؟
سلطان : لا في بيتنا ! ههه
فهد : سخيف
سلطان : وأنت بايخ
فهد : جب ولا كلمة
سلطان : صرت ولي أمري وأنا مدري !؟
فهد : بتسكت ولا شلون
سلطان : …………
ريان : هههه وش فيك سكت مو من عوايدك ؟
خالد : بالعاده لسانه يلوط أذانه ! ههه
سلطان ( يتصنع الزعل ) : ……………
خالد : أحلى بعد بزران ويزعلون !!
ههههه
فهد : زعلت ؟
سلطان : أيه
رائد : إلى متى بعلمك تقصر من صوتك ؟ مو بعيده الأمريكيين سمعوك !! وشكلك مو مرتاح الا إذا فقعت طبلة أذني !
سلطان : ……. » ( لا تعليق )
فهد : سلطون دور لك على أحلى وأقرب جدار وأضرب راسك فيه !! وصدقني بترضى !
سلطان : لا والله ؟
وقعد سلطان وفهد يتضاربون ويذبون كلام على بعض !
وخالد ماخذ موقف المتفرج ..
ورائد أوجاع قلبه تزيد وبعده مو مبين ..
وريان حاس في أخوه رائد بس ما حب يسأله »» ( لأن رائد ما يحب أحد يسأله عن مرضه .. يحس أنهم مهتمين فيه بزود .. وهو ما يحتاج شفقة أحد )
سلطان خلص من ضراباته مع فهد ورجع لرائد ..
سلطان : هاه رائد بتجيب المفتاح ولا لأ ؟
رائد ( بتعب ) : ما راح أجيبه
سلطان : وليش إن شاء الله ؟
رائد : كذا مزاج !
سلطان : وأنا وش دخلني في مزاجاتك المتقلبه ! بتجيب المفتاح يعني بتجيبه الله لا يعوق بشر !!
رائد ( ما قدر يتحمل ) : سلطان خلاص يكفي دخيل الله يكفي
سلطان حس برائد وخصوصا أن وجهه متقلب وسأله : رائد ياخوي فيك شي ؟ متعبك شي ؟ قول لا تخاف !
رائد : لا لا سلامة راسك ما فيني شي …. ( ويكلم ريان ) يالله ريان نمشي ؟
ريان : براحتك ..
سلطان : لا وين رايحين أقعدو ..
ريان : لا رائد ما أخذ علاجه
رائد : لا إله الا الله كيف عرفت أنت ؟
ريان : سبحان الله عرفت وبس ..
جلسو شوي بعدين طلعو


___________


خالد : عمره 22 طيب وحبيب وسوالفه حلوة .. أسمراني ! بعيون سوداء مكحله ! والقعده معاه حلوة ..

فهد : عمره 21 قوي الشخصية ! عصبي ! كلمة ما تنرد ! بس طيب ومسولفجي .. عريض قوي وله هيبه ! أسمراني ! وبعيون سود سواد الليل .. فيه لمحه من رائد ..

سلطان : آخر العنقود ! وعمره 16 وهو يشبه ريان ! أبيض ! بعيون لوزيه وخضروات ! نفس عمر رائد وهم أصحاب الروح بالروح .. ونفس الأطباع .. مهبول وفرفوش !

___________

رائد ركب السيارة وطول الطريق .. ساكت ما حكى ولا بكلمة !
وريان تاركه في حاله .. لأن بطبعه ما يحب يظغط على أخوه ! ويراعيه

رجعو البيت ..
وعلى طول راح رائد لغرفته وأخذ العلاج ! وخفت عليه الأوجاع .. ونام وهو مرتاح

ريان قام الصباح ..
ونزل علشان يفطر ..

وشاف رائد قاعد وسرحان في عالم ثاني ..
ريان حب يخوفه …
ريان ( بصوت عالي ) : رائد وش مقومك هالحزه ؟؟
رائد أنتفض وطاح من الكرسي ..
وريان مات من الضحك لأن شكله كان مضحك …
رائد : الله ياخذك وياخذ بليسك وعدوك إن شاء الله .. خييييير وش الحركة البايخه هذي ؟
ريان : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
رائد : حرام عليك خرعتني !
ريان : والله ؟ عالأقل أنا أسوي بك مقلب في السنه مره !! مو مثلك في اليوم عشره !!!
رائد : أقول لا يكثر بس أفطرت ؟
ريان : وش رايك يعني توني قايم ونازل من تحت ! أكيد بعدي ما أفطرت !
رائد : يا كثر ما تهذر أنت .. أسكت
ريان : أن شاء الله أوامر ثانيه أستاذ رائد ؟
رائد : لا أبد سلامتك .. بس أسكت
ريان : أجل أنا بروح أذاكر .. علي أختبار .. فرجاء رجاء لا تزعجني !
رائد : أن شاء الله » ( أيه هين )

فغرفة ريان ..
ريان …… يذاكر » ( دافور )
دخل رائد ..
رائد : السلام ..
ريان : وعليكم .. نعم ! وش جابك ياخوي خلني أذاكر تكفى الله يخليك الماده صعبه
رائد : أي ذاكر ما قلت شي بس
ط ف ش ا ن ..
ريان : وش قلت ؟
رائد : أقولك طفشان
ريان : طيب بذاكر ..
رائد : ذاكر ما منعتك ..
رائد نقز وتربع على طاولة ريان ..
ريان ( يطالعه بحده ) : أطلع ..
رائد : مابي .. أبقعد .. ريون والله طفشان أبتونس تكفى تكفى يا بعد مناخيري والله !!!
ريان : رويد يا وصخ يا قذر بتتلفظ بهالألفاظ مره ثانيه ! بشوتك ! تفهم ؟
رائد : أبشر من عيوني ! لكن عنادا لك أبقعد .. !! أنقهر !
ريان : رائد أقلب وجهك ..
رائد : على أي صفحة ؟؟؟ هع هع هع
ريان : أوفففففففففف رويد ضف وجهك
رائد : أجيب المكنسة ؟! خخخخخ
ريان : رائد وبعدين معك ؟؟
رائد : بعدين ولا قبلين ههههههه
ريان : يا ربي ألهمني الصبر على هالرائد ..
رائد : ااآمين » ( مشاركة وجدانيه )
ريان : تكفى تكفى تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل .. أنقلع ..
رائد : يا عمري والله أني راحمك .. أبطلع .. أو بالأصح أبنقلع على قولتك .. مع السلامه
ريان : الله يسلمك .. ولا تجي مره ثانيه .. وسكر الباب وراك ..
رائد : أوامر ثانيه ؟
ريان : لا سلامتك يا قلبي
رائد : لا في كلام حلو ! أجل أبقعد .. !
ريان : رائد ..
رائد : ياخي ما بطلع يعني ما بطلع جالس بحلقه أنا ؟؟
ريان : أي جالس بحلقي .. وشوف لو ما طلعت بيجيك شي ما شفته بحياتك !!!
رائد : أحلى .. صرت تالي عمرك تهدد وبعدين لحظه ……….
وطمر رائد على مكتب ريان وقف
ريان : نعم ؟؟؟؟
رائد : أبلعب ! ! »» ( مروق أبو الشباب )
ريان : رائد !!!
رائد : هلا ..
ريان : أحب راسك .. بس أطلع بذاكر أرحمني !
رائد : خلاص ذاكر بس ما بطلع ..
ريان قام من الكرسي معصصصب وبيلحق رائد .. بس رائد قعد يقامز ويطامر من الكرسي للطاوله ويراكض في الغرفة لأنها واسعه وريان وراه .. » ( لا والله النشبه ؟ )
ريان : رائد خلاص أرحمني ..
رائد ( يلقط أنفاسه وماسك صدره ) : يوه تعبت .. آه آه
ريان : شفت كيف أتعبت نفسك ؟ يالله تقلع .. روح أرتاح
رائد : لا والله وناسه تكفى خلنا نكمل تذكرت أيام الطفوله خخخخخ
ريان ( بهداوه ) : رائد ..
رائد : عمره .. حياته .. قلبه
ريان : علشان خاطري أطلع بذاكر .. وإذا خلصت بدري بلعب معك أوكي ؟
رائد : ان شاء الله .. ولا تتكلم أنقلزي ! صدق لا قالو يا شين القلايد على البقر !!
ريان : ليش حاقرني !
طلع رائد ولا حتى عبره .. وتنهد ريان بقوة وقال : الحمد لله …
رائد يطل عليه مع الباب ويقول : كح كح كح وش تتحمد عليه ؟ علشاني طلعت وأفتكيت مني ؟!! كح كح كح
ريان لم راسه وقال : يا ربي
رائد : ههه لا تخاف أعرف أني مبعثر عليك .. ( ويكح ) كح كح .. أصلا بروح آخذ لي بخار .. تعبت من كثر ما ركضت تو ..
ريان : سلامات ما تشوف شر حبيبي ..
رائد : الله يسلمك من الشر .. ألا وين البخار " الأكسجين " وين حطيته ؟؟
ريان : مادري ! من اللي فيه الربو أنا ولا أنت ؟؟
رائد كان بيرد .. بس أجتاحته دوامه كحه قويه ! وحمر وجهه ! وما قدر يتوازن !
ريان نقز من مكانه لرائد وحاول يساعده ..
وأخذه لغرفته .. وعطاه البخار تبعه .. وأرتاح
ريان رجع لغرفته علشان يذاكر ..
لكن من وين بيجيه نفس المذاكرة بعد اللي حصل لرائد

هذا الآن الباقي بيجي بعد الردود

يعطيك الف عافيه
استمري

اطلعي هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة نفسها

يعطيك الف عافيه
استمري

اطلعي هنا

مشكووورة على مرورك حبيبة
شرفتي الموضوع بوجودك
وتم الإطلاع
هلابك
الله يعطيك العافيه
استمري متابعين لك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

هلابك
الله يعطيك العافيه
استمري متابعين لك ..

الله يعافيك
شرفتينا بمرورك
وإن شاء الآن أكملها


من بكرا الصباح ..
في المدرسه .. وبالتحديد في الفصل .. والأستاذ يشرح الدرس ..

رائد كان حاط راسه على الطاوله ويحس بتعب فظيع وكتمه .. وعوار خفيف في قلبه ..
سلطان : رائد ..
رائد : ………. »» ( ما يحس باللي حوله من التعب )
سلطان ( يهزه ) : هيييه رااائد ..
رائد ( ما رفع راسه ) : نعم ..
سلطان : وش فيك ؟! تعبان ؟
رائد : شوي ..
سلطان : قلبك ؟
رائد : أي وصدري بعد ..
سلطان : يا ربي أجل أستأذن واطلع .. خلني أوديك المستشفى ..
رائد ( قام ) : لاااااا كل شي ولا المستشفى لا أرجوك ..
سلطان : طيب أوديك البيت ؟
رائد : لا خلني كذا مرتاااح ..
سلطان : ياخي شوف وجهك يروع ! روح عالأقل البيت وخذ لك نومه تريحك ..
رائد : ما قالولك أنك نشبه وتجلس بحلق الواحد ..
سلطان : ألا .. بس يالله قوم نطلع ..
رائد : خلاص يكفي زن » ( ورجع راسه للطاوله .. )
المدرس : سلطان ورائد ممكن أعرف وش تتكلمون فيه ..
سلطان : هاه »» ( توهق )
المدرس : وش تتكلمون عنه ؟
رائد ( رفع راسه ) : أنا تعبان ويبي يتطمن علي !! فيها شي ؟
المدرس : أولا كلمني بأسلوب حلو ..
رائد : تحمد ربك أني أكلمك .. طرار ويتشرط ..
المدرس ( ما سمع ) : وش قلت ؟
رائد ما عطاه وجه ورجع راسه للطاوله ..
المدرس ( بصوت عالي ) : راااائد أكلمك أنا !!!!
رائد ( بالا مبالاه ) : نعم وش تبي خلصني ؟
المدرس : وش هالأسلوب ؟؟ كلمني بإحترام سامع ؟؟
رائد ( يتريق ) : لا ما سمعت ! بعد هالصوت العالي هذا اللي يفجر الراس ما تبيني أسمع ؟
سلطان : رائد يكفي وش جاك ؟
المدرس : قوم أطلع برا وروح عند الوكيل .. وأنا أعرف كيف أتعامل معك ..
رائد : فصل أبوك علشان تتحكم فيه ؟؟ لا يا عمي ما راح أطلع ..
المدرس : رائد أنا الأن ماسك نفسي لا تحدني أعطيك أسلوب ثاني !!!
رائد : يالله ورينا شجاعتك يا خالد أبن الوليد ! » ( مهوي ! ) خخخ
المدرس : أطلع ..
رائد : ما راح أطلع ..
سلطان : رائد خلاص أطلع وبطلع معك ..
المدرس : بتطلع ولا كيف ؟!
رائد : كيف ولا دكتور كيف ؟ خخخخ » ( يقصد واحد من محلات الكوفي شوب )
سلطان : أستاذ خلاص بيطلع وأنا بطلع معه
المدرس : بسرعه ..
رائد ( قام من الكرسي ويحس بعوار شديد بقلبه .. بس مو مبين عناد للأستاذ !! )
الوكيل : ممكن أعرف ليش تسوون هالحركه ؟
سلطان ( يطالع رائد ) : …………
رائد الدنيا مسوده في عيونه .. ما عاد يفكر في شي .. غير انه يروح البيت وياخذ علاجه ..
الوكيل : ما رديت علي !
رائد ( ما يقدر يشوف شي ) : ………
الوكيل ( بعصبيه ) : رااااائد !!
رائد : نعم هلا ..
سلطان : رائد تحس بشي ؟ وجهك أسود !!
الوكيل : وش فيك ما ترد أكلمك أنا ..
رائد : ما فيني شي بس شوي تعبان ..
سلطان ( معصب ) : رائد تعبان ما تقدر أحد ؟!!
المدرس نفسه دخل .. : هاه وش صار ؟ المفروض يكتب تعهد ..
رائد : أنت وش تبي ! ما قالولك أنك ثقيل دم وبايخ ..
المدرس : لو سمحت قصر صوتك وأحترم نفسك أنا في بحسبة أبوك !
رائد : أمحق !!
المدرس : رائد أحترم نفسك لا يجيك شي ما شفته فحياتك
رائد ( مسك صدره ) : آه آآآه قلبي يا سلطان قلبي يعورني آآآه آآآآآآآآآآه !
سلطان : رائد ..
رائد : ما أقدر أتوازن يا سلطاااان أمسكنييييي ..
وطاح رائد فحظن سلطان مغمى عليه ..
سلطان ( بصراخ ) : رااااااااااائد علااااااامك وش فيك راااائد رد علي راااااااااااااااائد

الوكيل والمدرس خافو وعلى طوووول راحو يشوفون وش فيه !
سلطان ( يهز رائد ) : رااااائد راااااااااائد كلمني رد علي رائد قووووم .. ( ويناظر الوكيل ويصرخ في وجهه ) : أنت وش تنتظر قوم وده للمستشفى ..

في المستشفى ..
الدكتور : وين ولي أمره ؟
سلطان : أنا أقرب له .. وش فيه رائد خبرني !
الدكتور : هو بخير لكن أجهد نفسه وشكله ما أخذ العلاج .. وطبعا ما يتحمل ..
سلطان : أهم شي هو بخير ؟؟ ممكن أشوفه ؟ هو صاحي ألحين ؟
الدكتور : أي ممكن تشوفه .. لكن بعده ما صحى ..
سلطان : متى بيطلع ؟
الدكتور : الظهر ان شاء الله ..
سلطان رااااح طيرااان لرائد .. ودخل لغرفتة بسرعه ..
سلطان : رائد ؟
رائد : ……………
سكت سلطان .. وبعد فتره .. دخل الوكيل والمدير والمدرس .. ومبين من نظراتهم كلها قلق وخوف ..
الوكيل : هاه شخباره ألحين ؟
سلطان : مثل ما تشوف .. ما بعد صحى ..
المدرس : وش فيه هو مريض بشي ؟
رائد : وش دخلك أنت ؟
سلطان : هلا رائد صحيت ؟
المدرس : أنا سألت بأدب وأعتقد سؤالي ما فيه شي ..
رائد : لا تدخل عصك في شي ما يخصك ..
سلطان : رااائد ! حتى وأنت منوم في المستشفى ما سلمت من المضارب ؟
رائد : وش مستشفاه ؟ أنا في المستشفى ألحين ؟
سلطان : صباح الليل توك تلاحظ ؟
الوكيل + المدير : الحمد لله على السلامه .. ما تشوف شر ..
رائد ( مستغرب ) : الله يسلمكم ! بس ممكن أعرف من متى أنا وأنتم هنا ؟
سلطان : ههه ما طولنا وأحنا فيه .. وبعدين أنت تشوف نفسك على سرير المستشفى ولا تدري وينك فيه ؟ وينها عيونك ؟!
رائد : في البيت خخخ .. » ( حتى في الأوقات الصعبه يستهبل )
المدرس : طيب وش أخبارك ألحين ؟
رائد ( اللي متنرفز من المدرس وأكره ما عنده أنه يسأله ) : يعني واحد منوم في المستشفى وش تبيه يكون حاله ؟
المدرس ( سكت ما حب يظغط عليه .. لأن رائد معروف .. زي الكبريت .. على طول يشب !! )
رائد ( يكلم المدير ) : لو سمحتم ليش جايين ومتعبين أعماركم ؟
المدير : نتطمن عليك .. ما تبي !
رائد : لا وش دعوى ؟ الله يحييكم ..
الوكيل : أجل نستأذن ألحين خلاص تطمنا عليك وبنطلع ..
رائد : مع السلامه .. » ( في باله يقول .. تقلعو .. روحه بلا رجعه ان شاء الله ! )
………………..
سلطان : رائد أتصل بأبوك ؟
رائد ( نقز من مكانه ) : لا لا لا تكفى بعدين أروح في ستين داهيه .. !!
سلطان : لا عادي ليه خايف ؟ بتصل ..
رائد : بكيفك ..
عرفو أبو ريان وريان وجو المستشفى وتطمنو على رائد ..
وبعدها طلع رائد ورجع البيت ..
أبو ريان : ما أخذت علاجك صح ؟
رائد : والله نسيت !
أبو ريان ( يضربه مع راسه على خفيف ) : وأنت دوم تنساه ؟
رائد : والله غصب .. يالله بروح ..
أبو ريان : وين ؟؟ يعني تتهرب ؟
رائد : لاااااااا .. بروووح أكبر المخده وأنااااااام ..
أبو ريان : نوم العوافي ان شاء الله ..
رائد : أمي عرفت عن دخولي المستشفى ؟
أبو ريان : أكيد لا ! عشان تبيها تفزع العالم ؟! لا حبيبي خلها مستوره أحسن ..
رائد : ههه يااااا حبيلهاااااا ..يالله تصبح على خير ..
أبو ريان : وأنت من أهل الخير ..

______________

بعد شهر ( أيام الإختبارات النهائيه )
الساعه 6 المغرب ..
أبو ريان : رااااائد يالله قوم يكفي نوم .. متى بتذاكر يالله قوم ..
رائد : يا ليل ما أطولك .. أبوي تكفى والله دااايخ خلني أناااام ..
أبو ريان : وش تنام نعاس ان شاء الله .. من الظهر وأنت نايم .. ما شبعت ؟
رائد : لا أباكل شوي وأبشبع خخخخ
أبو ريان : والله أنك رايق ! ألحين تقول أني دايخ وقاعد تتريق وتضحك ؟؟
رائد : الشكوى لله !
أبو ريان : قوم يالله ..
رائد : يوووه أبوي سمعت ريان يناديك روح شوف وش يبي !
أبو ريان ( يمط أذنه ) : لك وجه بعد تكذب ؟؟؟
رائد : خلاااااص قمت ( ومسك قلبه ) آه
أبو ريان : بسم الله عليك وش فيك ؟
رائد : لا ما فيني شي ..
أبو ريان : أخذت علاجك ؟!
رائد : أحم أأ أ .. لا
أبو ريان ( عصب ) : ليه ؟
رائد ( خاف ) : هاه ؟ نسيت !!
أبو ريان : الله يصلحك .. يالله بسرعه قوم ..
رائد : ان شاء الله
أبو ريان : ولا تنسى علاجك
رائد : طيب
………….
قام رائد وعلى طول راح لريان !
رائد : هلا وغلا والله بريون شخبار الأختبار ؟
ريان ( ماسك راسه لأنه عارف أن رائد بينشب فحلقه ومو مخليه يذاكر ! ) : هلا .. الحمد لله زين
رائد : ياخي ما تمل من المذاكره دافن خشمك في الكتاب ..
ريان : وش دخلك ؟! كيفي ! أنا أحب المذاكره ! أنت وش عليك ؟
رائد : علي بدله ! هههه
ريان : يا ثقل دمك ! صدق وش عليك ؟
رائد : والله مدري ! أعتقد مكتبه هالنشبه ، وماده ثانيه مدري وش هي ! » ( أهماااال على مستوى خخخ )
ريان : يالمخفه !! بكرا أختبارك النهائي ولا تدري وش عليك ؟؟
رائد : أنا راسب راسب الله لا يعوق بشر ؟
ريان : ليه التشاؤم هذا كله !
رائد : مابي أذاكر غصب ؟ لو أقدر كان أخذت ملفي وقعدت في البيت أبرك لي ! بس خايف ..
ريان : والله تسويها ! بس ليه خايف ؟ خايف من المدير هع هع
رائد : يخسي والله ! أنا أخاف من المدير ؟ ألا قول خايف من عقال أبوووي
ريان : هههه لا تخاف أبوي ما يضرب حبيب ..
رائد : آآآه »» ( يتثاوب )
ريان : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ! سكر خشتك !
رائد : أنا المتثاوب ولا أنت ؟ وبعدين وش فيها خشتي كلها ملح وقبله !
ريان : طيب وش تبي ألحين خلصني أبذاكر لو سمحت !
رائد : ذاكر مانعك انا ؟ وبعدين أبوي قومني وما شبعت نوم !
ريان ( بحده ) : رائد اطلع ..
رائد : أوففففف ! طيب ..

تسلمي عالروايه استمري متابعه لك
ربي يعطيك العافيه استمري متابعه بصمت